لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-13, 08:48 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي

 


الباراااااااات "9"

بااامريكا
بغرفتها جالسه تقلب بأوراقها بصندوق فيه ذكرياتتتتتتتها
سمعت صوت صراخ أمها
قامت بسرعه وهي ترمي الأغراض من حضنها فتحت الباب وطلعت الصالهمفجوعه وهي تشوف أمها منزله رأسها على صدر أبوها وتبكي
قربت منها وهي تبلع ريقها:يمه
ناظرتها وهي تصيح:ابوك مات ياامجاد مات
يزن بكاء:ابوي مااات
طاحت على رجولها وهي تلمس خد أبوها:يبه يبه وهزته:يبه قوم انت قلتمابتخليني وبصراخ وهي تهزه:انت قلت مابتخليئيئيئيئيئيني وانفجرت بالبكاء وهي تهزه
وهي مو مصدقه:يبه أنا من لي غيرك يبه تكفي قوم وقول انك تمزح معيقوم
أم يزن وهي تصيح:مااات ابو يزن مات
أمجاد صرخت وهي تشد بلوزته:لااااااااااااا
وبكت بقوه وهي حاضنته
أم يزن ناظرتها وتحولت نظرتها الحزينه لكره:إنتي السبب إنتي سببموته
أمجاد ناظرت أمها وهي تصيح:يمه
أم يزن دفتها وهي تقوم وتسحبها:إنتي السبب إنتئ اللي تأخرتيبالفلوس إنتئ
أمجاد وهي منهاره:مأما
أم يزن دفتها وطاحت أمجاد بالأرض وشدت شعرها:أنا مو امك ؤانتي موبنتي
يزن وهو يلاحقهم:مأما
أمجاد تتالم وهي تصيح::يمه أنا بنتك
أم يزن فتحت الباب وهي تدفه برا وهي تصرخ عليهأ:إنتي مو بنتي إنتئقتلتي رجلي إنتئ سبب موته إنتي وحده لقيطه إحنا ربيناها وسحبت يزن وسكرت البابوخلتها برا
أمجاد أنصدمت وماتردد بإذنها إلا كلمه أم يزن:إنتي وحده لقيطه!لقيطه! لقيطه !
وقفت وهي تصيح وتدق الباب:مأما أفتحي لي أنا بنتك مأما
ظلت تدق الباب وهي تصيح من كل قلبها وتترجي أمها تفتح لهابــََـسَْ مافتحت لها
قامت وهي تبكي وتشوف اللي واقفين ويناظرونها مشت ببجامتها وهي تصيحمن كل قلبها تصيح وتطيح وتقوم وتمشي وتطيح وتقوم كان شكلها يعور القلب وكل منشافها رحمها
:
أمجاد
مالفت وهي تمشي وتصيح
لفتها وهي تناظرها:أمجاد شفيك
أمجاد طاحت على رجولها وهي تصيح وتصرخ بصوت عاليوموجع:يببببببببببببببببببببببببببببببه
:
حبيبتي ؤش فيك ؤش صاير لأبوك
أمجاد بكاء وشهاق:ابوي مات مات
حضنتها وهي تحاول تهديها:أن لله وان اليه راجعون الله يرحمه
أمجاد وهي تبكي:ابوي ممممات وأنا أمي طردتني أمي قالت عني لقيطهأنا لقيطه
رحمتها وهي تمسح على ظهرها:ماتقصد بــََـسَْ من زعلها على ابوكإكيد
أمجاد بصياح يعور القلب:اأاه يايبه
قامت وقومتها:تعالي معاي
قامت أمجاد وهي تتسند عليها لأن رجولها مو شايلتها وركبو تاكسيوصلت لبيتها نزلت وهي تساند أمجاد اللي مأوقفت بكاء ودخلت بيتها ودخلتها معاهاؤجلستها بالصاله
:
دقائق وجايه
امجأد دموعها اللي ماجفت كانو ردها
دخلت المطبخ وطلعت جوالها اللي مأوقف اتصالات وردت:هلا سعود.........أي جبتها عندي البيت .......إكيد لا ماتقدر تدخل البنت منهاره......أبوهاتوفي وأمها طردتها تقول أنها قالت لها أنها لقيطه .......ؤاللــ?ـّہ مأدري هذاكلامها.......خلاص بــََـسَْ تنام بكلمك .....طيب يلا بأي
قفلت وهي تأخذ كأس مويه وتطلع لأمجاد وهي تمده لها:تفضلي
أمجاد ناظرتها وجهها غرقان بالدموع:مين إنتي
:
أنا أفنان مو فاكرتني
أمجاد نزلت رأسها وهي تبكي:أمي طردتني طردتني حطت يدينها على وجههاوهي تبكي
أفنان حطت الكوب على الطاوله ؤجلست قدامها وهي تشيل يدينها:يكفيكبكاء ؤاللــ?ـّہ عورتي قلبي
أمجاد بصياح موجع:ابوي يبي يندفن بالسعوديه وأمي طردتني ماراح تحققوصيته
أفنان وهي تمسح دموعها:إنتي أهدي امك راح تكلمك لاهدت إكيد
أمجاد بصراخ:أنامو بنتها أنا لقيييييطه
أفنان وهي تمسك يدينها:أهدي تكفين لأيصير لك شيء من هالصياح
أمجاد بنكسار:يأليت يصير لي شيء أنا ؤش أبي بدنيتي بدون ابوي ؤشأبي منها
أفنان قومتها وهي تساندها:تعالي معاي ودخلتها الغرفه وهي تخليهاتنسدح:ارتاحي ألحين لاقمتي بتكونين أحسن وبنغرف نتكلم
أمجاد وهي منسدحه وتبكي:ليه خليت بنتك يايبه من بعدك أنا من لي
أفنان احتارت معاها وخذت منوم وجابت كوب الماي من برا ورفعتأمجاد:إشربي هالحبه راح تهديك
أمجاد شربتها وهي تنسدح وتردد:بنتك من لها من لها لين نامت بمفعولالمنوم
مسكت جوالها وأرسلت مسج ؤجلست جنب أمجاد لين سمعت رنه الجرس
قامت وطلعت. من الغرفه وفتحت الباب
أفنان:ادخل
:
وينها
أفنان:داخل بالغرفه نايمه
مشي بسرعه عنها
أفنان:سعود
سعود وقف وهو يلف عليها:نعم
أفنان:مأقلت لي أنها لقيطه
سعود:ليه أنا كنت أدري بهالشي أصلا ماعرفت إلا منك
أفنان:طيب ومشت معأه للغرفه
شافها على السرير وهي نايمه واثر الدموع بأينه على وجهها
قرب منها وجلس جنبها وهو يلمس وجهها واثر دموعها:يأليتني مأخذلتكوتزوجتك وماجبت لك العار كان ماصار فيك اللي صار فيك ألحين
أفنان:دامك تحبها كل هالحب ليه سببت لها كل هالجروح الألم والغربهوالخذلان
سعود:كنت طائش
أفنان:عذر كل شاب الطيش وتطيح بروسنا يالبنات
سعود بتنهيده:هي تكرهني
أفنان:شفتها إخر مرها لما عطتك كف
سعود ابتسم وهو يناظر أمجاد:إحلى كف
أفنان:واحد مجنون مستانس على الكف
سعود:لأنه منها
أفنان:بــََـسَْ هي قامت تتأسف لما صدمتني
سعود زادت ابتسامته:لأن أمجاد مأتمد يدها على رجال بــََـسَْ كرههالي خلاها تمدها علي
أفنان:ماتوقع تقدر ترجعها لحبك
سعود:من قالك برجعها لحبي
أفنان:أجل شتبي منها
سعود:أبي أرجعها لعقلها هي ضاعت هنا أبيها ترجع أمجاد الخجولهأبيها بــََـسَْ تكون سعيده
أفنان تنهدت:يأعيني يالحب
سعود انحنى على أمجاد وطبع بوسه على خدها وعيونها وبجراءه علىشفايفها خفيفه
أفنان شهقت:هيه انت خير شفت البنت نايمه قلت تستغلها فرصه
سعود:اصارحك بشي
أفنان:شنو
سعود:لأن مابيني وبينك حواجز بصارحك
أفنان:إيوا
سعود:أمجاد لاشفتها تثير غريزتي كارجل
أفنان بلعت ريقها:هاه
سعود:مأدري ليه هل لأني أحبها وإلا ليه ماني عارف
أفنان وهي تمسكه من يده:برا برا يأماما لاتغتصب البنت ألحين
سعود بضحكه:لاشدعوه
أفنان وهي تطلعه من الغرفه وتسكر الباب:ينخاف عليها منك
سعود حط يدينه بجيبه:هالبنت بتذبحني
أفنان:لأنها جميله وفاتنه تثيرك
سعود:اأااه ؤاللــ?ـّہ مأدري نفسي أضمها واشم ريحتها
أفنان حطت يدها على خدها:ياحبيبي أيش هالأحلام
سعود بضحكه:أنا ؤش لي غير الأحلام
أفنان بجديه:سعود ؤش تبيني اسوي لأمجاد
سعود:وقفي جنبها وسانديها خليها توقف على رجولها وتصير قويه أمجادالضعيفه اللي شفتها قبل شوي منهاره وتصيح أبيك تدفنينها وتموتينها وماتخلين لهابقايا فيها
أفنان:بــََـسَْ
سعود:بعطيك اللي تبين بــََـسَْ وقفي معاها
أفنان:طيب
سعود:مائحتاج أوصيك
أفنان:لاتحاتي
سعود:يلا مع السلامه
أفنان:مع السلامه
طلع وهو يتنهد ومتضايق عشانها وهو يقول"ماراح أخليك وحيدهياامجاد أنا جنبك على طول"



•••

•••

•••

•••

ناظر جده وهو مصدوم:جدي أنا
الجد:طلال مإفيه أي اعتراض وأنا قررت أن زواجك انت وغصون يكون معزواج عمك
طلال بسرعه:شنووو بعد شهر
ألجد:إيه نعم
طلال:بــََـسَْ ياجدي
ابو طلال:طلال لاتعارض جدك
غصون تفرك بيدينها وقامت من عندهم وطلعت من الصاله
وهيفاء لحقتها
طلال بقهر:ياجدي المفروض انك
ابو طلال بحزم:طلال
طلال ماكمل كلامه وطلع من الصاله كلها
إلكل متفاجائين
البنات قامت لغصون
غصون وهي تبكي:مابيه أنا هيفاء مابيه
هيفاء :طيب لاتبكين يجي أحد ويشوفك الُـحِـ?ـيًـنِ
غصون:مايهمني بــََـسَْ أنا مابيه هو نسونجي
دخلو البنات وشافوها وهي تبكي
أشجان:غصونه يإقلبي ليه تبكين ماتبين أخويا
بدور:ليه ماتبيه طلال ؤش ناقصه
غصون بجديه وهي تمسح دموعها:تنقصه الرجوله يابدور
بدور بزعل:تراه أخوي ومارضي عليه
أشجان:ولا أنا أرضي
غصون بنرفزه:إكيد ماترضون لأنه مأبيطيح إلا بكبدي أنا
هيفاء بسرعه:غصون تعالي أبيك وسحبت يدها
عهود:صراحه مايصير جدي يقرر بكيفه
ملاك:الله يهديه بــََـسَْ
أما غصون وهيفاء ف طلعو برا
هيفاء:شفيك إنتي انجنيتي
غصون:إكيد بنجن دامي بأخذ واحد زي طلال
هيفاء:إنتي كنتي تحبينه
غصون بعصبيه:أنا كنت معجبه فيه قبل أعرف أنه ناقص رجوله
هيفاء:بــََـسَْ خلاص لأيسمعك أحد وتصير لنا سالفه
غصون:بالطقاق
هيفاء:خلاص نكمل كلام بالبيت
غصون:أووووووف أوووووووف
ودخلت مع هيفاء عند البنات
أشجان:غصون إحنا
غصون وهي تقاطعها:أنا أسفه تكلمت على أخوكم قدامكم
بدور:بصراحه ماتوقعناها منك بــََـسَْ لأننا نحبك ماحنا بزعلانين
غصون جلست ومزاجها متعكر:تسلمؤون
ملاك:فكيها عاد ماتسوي ولسه ماصار شيء
عهود:أي غصونه فكيها نبي ننبسط
غصون: أن شاء الله

•••
بقسم الرجال••••
دخل طلال ويدينه بجيبه
وشاف جده اللي جالس وقرب منه:جدي
الجد:هلا
ابو طلال:طلال أنا شقلت
طلال:جدي أبي ملكتي ووالتلبيسه أنا وغصون بعد أسبوع
الكل أنصدمو و؟؟؟؟؟
الجد بفرح وهو يربت على كتفه:أبشر يابوك
خالد وهو مو موافق:بــََـسَْ ياجدي من حق أختي تأخذون رأيها يمكنأختي ماتبيه
الجد:طلال ولد عمها وهو أولى فيها من الغريب
خالد:ياجدي مأقلنا شيء ولد عمها على العين والرأس بــََـسَْ هي لهارأي
طلال:أنا ولد عمها واحق فيها وأبيها
خالد:توك بقسم الحريم ملامحك من الصدمه ماتنوصف ومعترض ؤالحين قجاهصرت تبيها
طلال:لا أنا بــََـسَْ تفاجات لكني لما فكرت لقيت أن غصون أكثر بنتتناسبني
خالد بضحكه وهو مقهور:تلعب على مين انت هيه أنا خالد ماينلعب عليبهالكلام
ابو خالد:خلاص يأخالد الكلمه الأولئ والأخيره لجدك
خالد:بــََـسَْ يايبه
ابو خالد:قلت خلاص
خالد قام وهو منقهر وأخذ جواله ومفاتيحه وطلع من الاستراحه كلها
الجد:ها ياأبو خالد ؤش قولك
ابو خالد:مإفيه رأيي بعد رأيك يايبه واللي تامر به يصير
ابو طلال:انت خيط واحنا نلبس
الجد ببتسامه:بارك الله فيكم
طلال قام وهو مبتسم وجلس جنب حمود
حمود:ؤش برأسك
طلال:ولاشي
حمود:مو علي هالشي قولي ؤش برأيك
طلال ببتسامه:أحبها وأبيها
حمود:غيره
طلال:مإفيه غيره عندي
حمود:انت تلعب على مين توك من كم يوم بشقه مع وحده ومكالماتك أربعوعشرين سأعه للبنات من وين طلع هالحب
طلال:موجود بأعماق القلب من زمان
حمود:أي هين العب على هندي
طلال:خلنا من هالسالفه وتعال نسبح
حمود:يالله



•••

•••

•••

•••


بالندن
دخلت غرفتها بعد الحفله اللي سوتها لها أمها وأخوها وهي ترميشنطتها والجاكيت اللي عليها وفتحت سترته شباكها وهي تطلع للبلكونه وتناطر بالناسالرايحه والجايه والانوار والهواء اللي يطير شعرها وتنهدت بقوووه
وهي تتذكر راكان وداع راكان وكلامه ونظراته تذكرت صرخته بالمطارباسمه
ومسحت الدمعه اللي نزلت على خدها
:
أنين
أنين التفتت وابتسمت:يمه
أم ماجد أخذت جاكيتها وقربت من أنين وحطته عليها:ليه راميته والجوبارد
أنين:عادي مو حاسه بالبرد
أم ماجد:طيب يأيمه خليه عليك لإتمرضين
أنين:أن شاء الله وباست خد أمها
أم ماجد:كيف كان يومك بالدوام
أنين:حلو
أم ماجد:ماتعبتي بالدوام
أنين:لا تعودت عليه
أم ماجد:ألحمدالله يلا أنا بروح أنام
أنين:نوم العوافي
طلعت أمها وهي بقت واقفه على البلكونه وهي تقول"الله يحفظكياراكان راح تبقي مجرد ذكرى بحياتي الله يسعدك مع بنت عمتك ويرزقك بالذريه الصالحهويفرحك ويجعل حياتك سعيده وتنسي أنين وتعيش حياتك"وتنهدت وهي تقول:أظلمتييالندن وماظنتي من بعده تنورين
دخلت عن البالكونه وهي تسكرها وتحط الستاير وترمي الجاكيت وتنسدحعلى السرير بتعب:تصبح على خير راكان
وحضنت مخدتها بقوه وهي تستسلم لنوووم



•••

•••

•••

•••


دخل البيت وهو يسحب شنطته وهو حزين مإفيه على وجهه أي ملامح سعاده
:
راكان
رفع رأسه وابتسم:يمه وحضنها:أشتقت لك يالغاليه
أم راكان:حمدألله على سلامتك يأيمه نورت السعوديه
راكان ببتسامه:كافيها نورك يمه
:
ركؤووني
فتح يدينه وهو يحضنها:يإقلب ركونك يأعيون أخوك
:
وحشتني
راكان:مو كثري ياحيأتي إنتي
وخرت عنه وبدلع:أصلا أنا زعلانه منك
أم راكان:ههههههه مو وقت زعلك ياجود أخوك توه واصل
جود:لا لازم يعرف أني زعلانه
راكان بضحكه:خلاص عرفت ومالك إلا اللي يرضيك
جود ابتسمت:فديتك
راكان:وينه ابوي
أم راكان:نايم
راكان:طيب وسحب شنطته:بروح لغرفتي أريح
أم راكان:طيب يمه
جود:لاقمت تعلمنا بكل شيء صار لك
راكان:أن شاء الله
وطلع لغرفته وهو يناظر بالغرفه اللي اشتاق لها وابتسم وهو يرميملابسه وينسدح على السرير ويتنهد:آه ياانين
أخذ مخدته وحطاها رأسه وهو يقول:اطلعي من رأسي أنين تكفين اطلعي
ورمي المخده وهو يجلس وهو يتذكر دموعها اللي نزلت ومسحتهمبسرعه"يأليتني قدرت أمسحهم لأني أنا سببهم يأليتني قدرت بــََـسَْ أحضنكلصدري كنت محتاج لحضنك كثير على الله ف بعدي يهنيك ويجعلك تنسين راكان وطوائفراكان"



•••

•••

•••

•••

دق جوالها وفزت بسرعه وهي تأخذه ناظرت بالمتصل ورمت الجوال وماردتوهي رأيحه جايه بغرفتها
فتحت باب غرفتها وطلعت للغرفه اللي جنب غرفتها ودقت الباب
وماسمعت رد ورجعت تدقه مره ثانيه وعقب فتحته ودخلت:دامك صاحيه ليهماتردين علي
:
أيش تبين ياجموح
جموح:أم طارق لاتكلميني بهالطريقه
أم طارق:كيف تبيني أكلمك
جموح قربت منها:أسفه سامحيني
أم طارق:مإفيه شيء تتأسفين عليه أنا بــََـسَْ نسيت نفسي ؤانتيذكرتيني بالحدود اللي لازم ماتعداها
جموح جلست قدامها ومسكت يدينها:لاتقولين كذا إنتي تمونين على رقبتي
أم طارق:هالكلام مأخوذ خير ياجموح والعين ماتعلي على الحاجب
جموح بعبره:تكفين لاتقسين علي أنا غلطت بحقك وأنا أسفه
أم طارق:روحي غرفتك ياجموح روحي
جموح نزلت دموعها وبكت:انت أمي الثانيه اللي ربتني من بعدهم تكفينسامحيني أم طارق شافتها وهي تحط رأسها على رجولها وتبكي ورحمتها
لمست رأسها وهي تقولها:أرفعي رأسك
رفعت رأسها جموح وهي تبكي:أسفه
أم طارق وهي تمسح دموعها:خلاص مسامحتك لاتبكين
جموح حضنتها وهي تبكي:آخر مره أرفع صوتي عليك
أم طارق بجنيه:طيب حبيبتي
جموح ابعدت عنها وهي تمسح دموعها:بنأم جنبك اليوم
أم طارق:طيب
جموح قومت أم طارق:يلا انسدحي علينا ننام
أم طارق ابتسمت: أن شاء الله وقامت انسدحت وجموح انسدحت جنبها
جموح وهي تقرب منها:بنأم بحضنك
أم طارق حضنتها وهي تبوس خدها
جموح ابتسمت وهي ماسكه يدين أم طارق اللي حاضنتها وقالت:أحبك يمه
أم طارق ابتسمت واكتفت بأنها تبوس رأسها



•••

•••

•••

•••


دخلت غرفه البيانو وهي تجلس عليه وتعزف وهي تفكر
وماحست بأخوها من دخل عليها وسكر عيونها:أنا مين
ضحكت:لاتستهبل عزيز
عبدألعزيز شأل يدينه وهو يضحك:كم مره أقولك لاتقولين لي عزيز
جواهر:مأبي كيفي كل شوي بقولك عزعز عزيز واللي أبي
عبدألعزيز قرص خشمها:إوريك
جواهر وهي متألمه:عورتني يالدب
عبدألعزيز وهو يجلس جنبها:الُـحِـ?ـيًـنِعلميني شعندك تعزفين هالحزه
جواهر:مأبي اشتهيت أعزف
عبدألعزيز:اللي أعرفه أن أختي ماتعزف هالوقت إلا لإصار بالها مشغولأو متضايقه
جواهر تنهدت:تدري عزوز
عبدألعزيز:شنو
جواهر:صاحبتي هاليومين فاقدتها
عبدألعزيز:ليه
جواهر:عندها شغل وماجت لنادي واللي يقهر ماترد علي
عبدألعزيز:يمكن البنت عندها ظروف
جواهر:طيب ترسل لي رساله تعلمني
عبدألعزيز:ؤاللــ?ـّہ مأدري بــََـسَْ إنتي حطي لها عذر
جواهر:أنا جالسه أحاول أحط لها أعذار بــََـسَْ أني إحاتيها
عبدألعزيز:لاتضايقين وأكيد بتكلمك
جواهر بضيقه:أن شاء الله
عبدألعزيز:يلا قومي نامي وخلي عنك التفكير
جواهر :طيب وخذت جوالها وقامت معأه وطلعو فوق وكل واحد دخل غرفته
حطت جوالها على الكمادينه وسمعت صوت مسج وصلها خذته بسرعه وهيمتأمله أنها جموح
فتحتها وكانت من رقم غريب ومضمونها

‏?‏?‏?‏?"لمحت فيعينيكِ وطني الضّائع , و أشيائي المفقودة , أمنياتي المعلّقة , رأيتكِ أجمل من فيالأرض , فأحببتكِ وكأنّ الحبّ خلق لكِ!"

اتفاجات من الرقم والرساله الغريبه
بــََـسَْ ماحاولت تهتم كثير وحطته على كمادينه وإنسدحت
بــََـسَْ سمعت صوته يدق
قامت وخذته وكان الرقم يدق "ياربي مين هذا وايش يبي"خلته يرن لين قفل وماردت
ؤعلى طول جاها مسج

"
اش?ھي ممم اان التصق بك و ااعبث بشفتيك
ف هي ?ع?تي المفضلہ س اجرم ب? حين
ت?ون تحت عرش رغبتي??
شهقت من الرساله ومحتواها الجراءة
وقفلت جوالها على طول وقلبها يدق بقوه وخوف وهي تنسدح وتفكربالرسائل ومن يكون وكيف جاب رقمها
ونامت وهي تفكر


•••

•••

•••

•••


دخل البيت وهو يشوف الأضواء طافيه
طلع فوق وهو يشوف ضوء الغرفه شغال
دخل وهو يشوفها تذاكر وجنبها فشار
ابتسمت وهو يسكر الباب
التفتت بسرعه وشهقت
خالد بضحكه:أدري خرعتك
شموخ:ياربي لك يوم بتموتني من الخرعه
خالد وهو مبتسم:بسم الله عليك
شموخ انحرجت وهي تناظر الفشار وتمد له:تبي
خالد قرب منها وجلس جنبها وأخذ الفشار وهو يأكل:ها حفظتي زين
شموخ:إيه ألحمدالله
خالد:حمدألله
شموخ:فيك شيء
خالد:لا ليه
شموخ:مأدري حاسه أنه فيك شي كأنك زعلان
خالد بخاظره"إنتي تحسين فيني وغيرك لا":تطمني مافيني شيء
شموخ:تسمع لي
خالد:لا مالي خلق
شموخ:طيب بتنام عندي
خالد:إيه وإلا ماتبيني أنام عندك
شموخ:مابقول شيء عشان ماتهاوشني زي الصباح والبيت هذا بيتك وحطتيدينها على فمها
خالد نزل الفشار على الطاوله وهو يبتسم ويقرب من شموخ وهو يشيليدينها عن فمها:أسف
دق قلبها بقوه وارتجف صوتها:عادي
خالد نزل يدها وهو يناظرها يناظر بانوثتها برائتها وبشعرها ورفعيده وهو يلمس خدها ويقرب منها
شموخ زاد تنفسها وضربات قلبها وهي تشوفه يقرب منها
خالد حط يده وراء ظهرها وهو يقربها له وهو يبوس خدها ويهمسبإذنها:أبيك
شموخ سكرت يدها وهي خايفه ؤماقدرت تتكلم ولاتعترض ولاتقوله كلمه لا
خالد ناظرها وهي خجوله وحس بخوفها ومد يده وهو يلمس شفايفها
شموخ سكرت عيونها وصدرها يطلع وينزل
خالد شأل الكتاب عن حضنها و__*



•••

•••

•••

•••

دخلو القصر وهم ماهم مبسوطين من بعد هالجمعه بالاستراحه
ابو خالد:نرجس وين راح رجلك
نرجس:مأدري ياعمري رجلي طلع ولاقال وين
ابو خالد:دقي عليه
نرجس:اتصلت ياعمي ومقفل
ابو خالد:الله يهديه بــََـسَْ
أم خالد:بيجي يابو خالد لاتشغل بالك
غصون:تصبحون على خير
هيفاء:وأنا بجي معاك
ابو خالد:غصون
غصون لفت:سم يبه
ابو خالد:ملكتك وتلبيستك على ولد عمك بعد أسبوع
غصون أنصدمت:شنو
ابو خالد:زي ماسمعتي
غصون:بــََـسَْ يبه أنا
ابو خالد:كلمه جدك ماتنرد يأغصون
غصون:أي يبه وأنا ماردها بــََـسَْ طلا
ابو خالد:إذا تبين رضي ابوك ماتكسرين كلامه
غصون ناظرت هيفاء وطلعت تركض لفوق
وهيفاء لحقتها
وأبو خالد وأم خالد طلعو جناحهم
أما نرجس ف ابتسمت بفرح وطلعت لجناحها وبدلت ونامت
أما بغرفه البنات ف غصون كانت تبكي من قهرها
هيفاء:ؤش بيفيدك فيه البكاء ألحين
غصون:أنا مابيه وهو مايبيني ليه يجبرونا على بعض
هيفاء:مأدري يأغصون ؤش هآالعجله اللي هم فيها
غصون وهي تبكي:حرام عليه ابوي يخيرني بين رضاه وبين حياتي
هيفاء:ابوي مايقدر يرد أبوه يأغصون
غصون بكاء:وأنا بنته ؤش ذنبي
هيفاء:مالك ذنب بــََـسَْ نصيبك لازم ترضين فيه ويمكن طلال يتغيرعلى يدك
غصون:أنا مابيه أبي واحد يخاف الله
هيفاء وهي تحضنها:ياعمري يااختي ؤاللــ?ـّہ بيظلمونك بهالزواجه
غصون حضنت أختها وهي تصيح:بقول لامي تكلم ابوي وتغير رأيه
هيفاء:أي كلميها بــََـسَْ الُـحِـ?ـيًـنِهدي
غصون ابعدت عنها وهي تمسح دموعها: أن شاء الله
هيفاء:يلا قومي ننام
غصون قامت وبدلت انسدحت
هيفاء مسحت دمعت أختها اللي نزلت وباست رأسها:بيصير اللي تبينلاتشغلين بالك
غصون سكرت عيونها ودموعها تنزل:أن شاء الله



•••

•••

•••

•••

يوووووم جديييد
نزل من فوق وهو يغني
ممنونك أنا على البعد ممنونك
عم عيش بهناءياحبيبي من دونك
هجرك ماضيعني انت اللي ئلبك ضاع
ندمان شو يعني مطرح ماكنت أرجع
:
مشاء الله الأخ طربان
ضحك وهو يقرص خدها:أي مصبح على وجه أختي الحلوه شجونه
أشجان:هههههههه العب على غيري طليل
طلال:هههههههه ليه يإقلبي هو فيه غيرك يحلي صباحي فيه
أشجان:اللله الله على هالصباح الرايق
بدور:غزل مع الصبح
طلال:هلا هلا بنبض أخوها
بدور صفرت:أوووه شعنده
طلال وهو يحط يدينه بجيبه:مأقالكم الوالد أن ملكه أخوكم معالتلبيسه عقب أسبوع
فتحو فمهم متنحين
طلال:ههههههههههه شفيكم
أشجان:من جدك
طلال:أي ؤاللــ?ـّہ
بدور:لا ؤش هالعجله
طلال:لو بيدي الزواج عقب أسبوع خليته بــََـسَْ مايمدي
أشجان ناظرت بدور وناظرت طلال:ؤش هالعجله
بدور:حسستني انك ميت على غصون
أشجان:ماكانه أمس انفجع من سمع قرار جدي وكان معترض
طلال:أنا مو معترض بــََـسَْ إبيهم يأخذون رأيها
بدور:يعني
طلال:إممم أحبها
أشجان:وغيره
طلال:وبتزوجها يعني بتزوجها
بدور:طلال انت برأسك شيء صح
طلال بضحكه:زي أيش يالخبله
بدور:كلأمك غريب
أشجان:أنا خوفني كلأمك
طلال:تطمني مإفيه شيء ويلا وخرو تأخرت على الشباب ومر من جنبهموطلع
بدور:صدقتي كلامه
أشجان:مأدري
بدور:ؤاللــ?ـّہ ماندري من نصدق
أشجان:بــََـسَْ غصون ماتبيه لو فرضنا هو يبيها صدق
بدور:أي حيل ماتبيه
أشجان:تعال نفطر بــََـسَْ
بدور:يالله






•••

•••

•••

•••

صحت من النوم على لمساته
فتحت عيونها وهي تشوفه منحنى عليها ويلمس خدها
حمرت خدودها وهي تغطي وجهها بيدينها
ابتسم وهو يبوس يدينها
شألت يدينها وجت البوسه على دقنها
ناظرها وهو مبتسم:صباحي إنتي
حست بحراره بوجهها ؤماقدرت تتكلم ولاتتحرك ولاتناظره
قام عن السرير وهو يناظرها:قومي بسرعه لإتاخرين على مدرستك
شافها مأتحركت ومنزله عيونها عرف أنها منحرجه قرب منها ورفع دقنهاوعيونه ركزت بعيونها:اللي صار بيننا شيء عادي يصير بين أي زوجين ماله داعي الخجل
سكرت عيونها وهو شأل يده وأبعد:انتظرك تحت
من طلع تنهدت بخجل ؤجلست على السرير وهي تتذكر كلامه الرومانسي لهاأمس وحنانه ورومانسيته معاها حطت يدها على قلبها وهي تقول"طحتي بحبه ياشموخوماحد سمى عليك
قامت من السرير وهي تدخل الحمام«تكرمون وتروشت وطلعت ونشفت شعرهاولبست مريولها وحطت روج وردي لامع وأخذت شنطتها وعباتها وكتابها من على الكمادينهونزلت تحت
وهي تحط عباتها على الكنب وتدخل كتابها بالشنطه وحست بيدينه وهيتحتضنها من خصرها:لو ماعندك اختار ماخليتك تداومين
شموخ بخجل:خالد
خالد باندفاع وتنهيده:ياراحه خالد
شموخ لفت عليه وهي منحرجه وناظرت لعيونه اللي كانت نظراته تدل علىأنه يبيها ومبسوط:أنا
خاالد ويدينه على خصرها:إنتي شنو
شموخ:أبيك دائم تكون مبسوط كذا ومبتسم
خالد حست بإحساس غريب من كلامها اللي يريحه:مبسوط بقربك
شموخ بصدق:مستعده أعطيك سعادتي وأخذ كل شيء يزععلك
خالد تأثر بكلامها وهو يمسك وجهها:شموووخ
شموخ ناظرته بعيون تحبه:لبيه
خالد:إنتي راح تجننيني بهالبراءه اللي تسكنك وبهالاسلوب
شموخ ابتسمت وبأنت غمزاتها وخالد خق عليها وxxxxxxxتشفير
شموخ ابعدت وهي تناظره:تأخرت على دوامي
خالد حس بنفسه وهو يبتسم:أؤكي أجهزي أنا بوصلك اليوم
شموخ من غير ماتناظره:طيب
طلع وحطت يدها على قلبها وهي تسكر إزارير مريولها وتعدل روجها الليخرب وراح وهي تمسح شفايفها زين وتلبس عباتها وشألت شنطتها وطلعت وركبت السياره معخالد
خالد:مإفطرتي
شموخ:عادي إفطر بالدوام
خالد ابتسم وهو يشبك يدينه بيدينها
شموخ كانت مبسوطه لأنها عاشت معأه أمس إحلى ليله واليوم إحلىمعامله يعاملها تذكرت زوجته وانه يحبها هي وقلبه لزوجته الأولى مو لها بــََـسَْتكتفي بمعاملته الحلوه لها وانه يكون مبسوط
وصلها دوامها وراح للقصر
دخل وهو لابس نظاراته ومبسوط وطلع لفوق
دخل الجناح وهو يشوف نرجس لابسه ثوب أحمر قصير مع شعرها الأشقر وهيطالعه قمر بالنهار
خالد:وين طالعه أن شاء الله
نرجس ماردت وهي تسحب عباتها وشنطتها وتمر من جنبه
سحبها بقوه خالد:قلت لك وين طالعه
نرجس:اأاه إتركني ذبحتني بعنفك
خالد سحبها بقوه قدامه أكثر:لاتستخدمين هالاسلوب معاي عشان مأكونعنيف معاك
نرجس:طيب أترك أيدي
خالد فك يدها وهو يجلس:يلا قوليلي وين رأيحه
نرجس:طالعه لصاحبتي
خالد ضحك بقوه:صاحبتك
نرجس:أي
خالد:انت ماعندك صاحبات لاتكذبين
نرجس:ماكذبت عليك وإذا منت مصدق ف مشكلتك ومشت
خالد سحبها مره ثانيه بقوه وطاحت على رجوله
نرجس تالمت:اأاه
خالد ناظر شعرها اللي صار على جنب ؤوناظرها
نرجس ناظرته وهو يناظرها وابتسمت
خالد ابعدها عن حصنه وهو يقولها:خلي السائق يوصلك
نرجس:طيب وأخذت شنطتها بقهر وطلعت من الجناح
خالد بتنهد:شفيك يأخالد انت ماتهمك نرجس ولاتحرك فيك شعره ؤش الليتحرك فيك الُـحِـ?ـيًـنِ
شأل هالافكار من باله وغير ملابسه ولبس ملابس الدوام وتعطر وأخذجواله ومفاتيحه وطلع وناظر غرفه خواته
وراح لغرفتهم ودق الباب
هيفاء تحت الباب:هلا خالد
خالد:غصون ضاحيه
هيفاء:إيه
دخل وهو يشوف أخته واقفه عند الدريشه ومبين أنها زعلانه قرب منهاوحضنها:حبيبه أخوها من زعلها
غصون لفت عليه وابتسمت:هلا خالد
خالد:قولي حبيبتي ؤش فيك
غصون:مافيا شيء
خالد:متضايقه عشان قرار جدي
غصون بضيقه:خالد أنا مابيه
خالد:تدرين ؤش اللي محيرني ومخليني مستغرب طلال هو جاء لجدي وقاليبي ملكتكم والتلبيسه عقب أسبوع
غصون تفاجات:شنووو
خالد:أي ؤاللــ?ـّہ وتناقشت معأهم وقلت لهم أنه مو من حقهم يقررونبدون مايعرفون رأيك بــََـسَْ ابوي سكتني وطلعت من الاستراحه كله
غصون:بــََـسَْ أنا مابيه
خالد:ؤاللــ?ـّہ برجع أكلم ابوي عشانك وان شاء الله يقتنع
غصون:حاولي معأه تكفي
خالد:أن شاء الله بــََـسَْ إنتي روقي ولاتضايقين حالك
غصون:أن شاء الله
خالد:يلا أنا تأخرت على الدوام تامرين بشي
غصون:سلامتك
خالد:يلا سلام مشي وقرص خد هيفاء:خليك جنب أختك
هيفاء ابتسمت:أن شاء الله
طلع من غرفه خواته ونزل تحت وشاف أمه وأبوه ودخل سلم عليهم
خالد:صبحكم الله بالخير
ابو خالد:صبحك الله بالنور وين رحت أمس
خالد:رحت لواحد من الشباب
ابو خالد:طيب
خالد:لارجعت أن شاء الله نتكلم يبه
ابو خالد:أن شاء الله
طلع من عند أهله وراح لدوام
•••

•••

•••

•••

باامريكااا
فتحت عيونها وهي تناظر بالغرفه اللي هي فيها جلست وهي تمسك رأسهااللي يالمها وهي تتذكر أمس قامت من الفراش بسرعه وهي تقول:ابوي
فتحت الباب وهي تطلع وتشوف أفنان
أفنان وقفت وهي تشوفه ماسكه رأسها:أمجاد
أمجاد:ابوي أنا بروح بيتنا
أفنان قربت منها ومسكته:تعالي أجلسي إكيد دايخه لأن معدتك فاضيه
أمجاد وهي تبعد يدين أفنان:ؤخري عني بروح
أفنان ردتها وطاحت على ظهره
أمجاد صرخت وهي تصيح:يبببببببببه
أفنان جلست قدامها ومسكت كتوفها:خليك صبوره وقولي الله يرحمه
أمجاد بكاء:أبي ابوي ?آبـَّييِييِييِييِھْہٌ
أفنان:استغفر الله ابوك راح لربه ومالك إلا الصبر والدعاء له
أمجاد حطت يدينها وجهها وهي تبكي:لازم أروح أشوف أمي لازم
أفنان؛إذا حيل حابه هالشي بوديك
وقفت وهي تتمسك بأفنان:وديني لها
أفنان:أؤكي زي مأتحبي
وطلعت فيها وركبتها سيارتها وركبت معاها وصلتها بيته ونزلت مغاها
أمجاد دقت الباب وهي تصرخ:يمممممممممه أفتحي لي ألبااااااااب يمممممممممخ
أفنان:يمكن مإفيه أحد
أمجاد بكاء:لا هم داخل بــََـسَْ مايبون يفتحون لي
أفنان:تبين اكسره لك
أمجاد وهي تمسح دموعها:لا
ورجعت تدق الباب:يمممممممممممممممه
انفتح الباب وفرحت
رمت ملابسها بوجهها:هاذي ملابسك كلها لا إشوفك راجعه
أنصدمت وجت بتتكلم بــََـسَْ أم يزن سكرت الباب
ناظرت بأفنان وناظرت بملابسها المرميه حوله وهي تجلس على رجولهاوتبكي:ماعمرها حنت علي ؤالحين تطردتني وبصراخ طيب ليئيئيئيئيئيئيئييش
أفنان انحنت عليها وهي تمسك يدها:قومي معاي
أمجاد وهي تناظر الباب وتبكي:كل شيء تطلبه مني أنفذه ؤالحين تطردتنيأنا ؤش سويت
أفنان حرمتها:حبيبتي ماسويتي شيء بــََـسَْ امك غضبانهالُـحِـ?ـيًـنِ
أمجاد:أنا ؤش ذنبي
وشافت الباب انفتح وقفت بسرعه:يمه
أم يزن:أنا ماني امك ولاأشوفك حول بيتي أبد إنتي أصلا مو بنتناإنتي لقيطه ربيناها وجابت لنا العار وغربتنا والسبب حب رجلي اللي قتلتيه لك
أمجاد وقفت ودموعها تنزل على خدها:أنا
أم يزن:لااشوفك أبد وسكرت الباب
أمجاد ناظرت أفنان ومشت ووهي تبكي
أفنان لحقتها وهي تمسكها:أمجاد وين
أمجاد كملت طريقها وكلام أمها يتردد بإذانها وهي تبكي
وافنان تلاحقها وماتدري ؤش تسوي لها
أمجاد وقفتت على الرصيف وناظرت السيارات ومشت تبي تقطعه والسياراترأيحه
أفنان سحبتها بقوه وطاحو بالأرض
أفنان:شنو مجنونه إنتي
أمجاد بكاء:أتركيني أموت أنا وحده لقيطه مالها لا حياه ومستقبل لاأهل ولاشي
أفنان وهي تقومه:أمشي
أمجاد مشت معاها وهي جسد ميت مو حاس بشي


•••

•••

•••

•••


بالندن
أنين:يمه احتمال إتاخر بالدوام اليوم
أم ماجد:ليه يمه ؤش عندك اليوم
أنين:فيهحفله صغيره بالشركه وأخاف إتاخر
أم ماجد:طيب يمه
أنين:تامريني بشي
أم ماجد:سلامتك انتبهي لنفسك
أنين:أن شاء الله وباست ماجد:يلا مع السلامه
أم ماجد:مع السلامه
طلعت وهي تناظر لسماء وتقوم"عسى يومي يكون جميل
وركبت تاكسي وصلها لشركه ونزلت ودخلت وهي تجهز الملفات وتشيك عليهملآخر مره عقب شالتهموقامت لمكتبالمدير ودقت الباب
ودخلت:صباح الخير استاذ
هاني:صباح النور
أنين:استاذهاذي الملفات اللي طلبتهم
هاني:حطييهم وروحي
أنين:حاظر وحطتهم على الطاوله ومشت
هاني:أنين
لفت وهي عند الباب قبل تطلع:هلا استاذ
هاني:تقبلين عزيمتي على الغداء بعد الحفله
أنين:استاذ أنا
هاني:اعتبريها عزيمه شغل
أنين:أسفه استاذ مأقدر
هاني تحكم:طيب
طلعت من مكتبه وهي تجلس بمكتبها:شيبي وليه يعزمني يعني لو قبلت عنأيش بنتكم الله يهديه بــََـسَْ لازم يسبب لي إحراج يومي استغفر الله العلي العظيمبــََـسَْ


•••

•••

•••

•••

صحت وهي ماتلاقي أم طارق جنبها
قامت بسرعه وطلعت الصاله وهي تنادي:أم طارق
:
أنا هنا
ابتسمت براحه وهي تروح المطبخ:خفت تكونين رحتي
أم طارق:مالي أحد غيرك وين بروح
جموح:مأدري كذا خفت
أم طارق ابتسمت لها:يلا أمشي إفطري
جموح:أن شاءالله وغسلت وجهها ؤجلست على الفطور
أم طارق:بتطلعين اليوم
جموح:إيه بروح لرأشد
أم طارق:ؤش عشانه
جموح:الصفقه اللي عطاني إياها عبدألعزيز
أم طارق:أي زين
شموخ وهي تشرب شاهيها:يلا بقوم أجهز
أم طارق:طيب
راحت غرفتها وتجهزت وطلعت:يلا بأي
أم طارق:بأي
طلعت وركبت مع السائق وصلها لشركه رأشد.
نزلت ودخلت ودقت الباب
:
تفضل
دخلت وسكرت الباب:صباح الخير
راشد ابتسم:يأهلا صباح النور
جموح:جيت بدري
راشد:لا كالعاده
جموح جلست:زين ؤش صار معاك
راشد:زي ماطلبتي بديت مع جواهر
جموح:ردت عليك
راشد:لا وهذا المتوقع بالبدايه
جموح:أي بتسوي البنت الأدب بــََـسَْ ظلك ؤراها
راشد:آفا عليك راح أطيحها بشباكي بطيئح
جموح :ريحتني بهالكلام
راشد:ارتاحي وتطمني وأنا معك
جموح:تسلم وطلعت ملف:شوف صفقه عرضها علي عبدألعزيز ويبيني ادرسها
راشد أخذ الملف:أشوف
جموح مدت الملف وراشد جلس يقلب بأوراقه:أرفضيها
جموح:ليه
راشد:لأنها صفقه متكرره
جموح:بــََـسَْ
راشد:أرفضيها ؤحنا بتكون لنا صفقتنا معأه أحسن من صفقته
جموح ابتسمت:طيب وقامت:مشكور
راشد:العفو ومابيننا
جموح شألت شنطتها والملف:مع السلامه
راشد:مع السلامه
طلعت وركبت مع السائق:رجعني البيت
السائق: أن شاء الله


•••

•••

•••

•••

أتوقفت هنا
توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 02-02-13, 08:50 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي

 


الباراااات "10"

باامريكاا
جلست وهي مازالت تبكي الم فراق أبوها والم طرده أمها والم أنهالقيطه
رحمتها وشكلها يكسر الخاطر قربت منها وهي تجلس جنبها وتمسح علىظهرها:لازم من بعد هاليوم تكونين قويه تكونين أمجاد ثانيه
أمجاد:.....
أفنان:أمجاد أنا تاركه شغلي عشانك أنا صح ماعرفك بــََـسَْ أنامثلك خليجيه ومستحيل أتركك بالشارع
أمجاد بصوت مخنوق:لاتخافين ماراح أطول عندك
أفنان:لا أنا مأقصدت إنتي فهمتيني غلط
أمجاد وهي تمسح دموعها:من المستحيل أظل عباء عليك
أفنان:لا أمجاد أنا معتبرتك أختي
أمجاد:بــََـسَْ أنا مو أختك
أفنان:إنتي مثل أختي وبيتي بيتك أصلن أنا مثلك مالي أحد
أمجاد:كيف يعني
أفنان:أنا من دار الأيتام
أمجاد ناظرتها بسرعه:جد
أفنان:إيه
أمجاد:كيف جيتي هنا وعشتي هنا
أفنان:تزوجت وجيت مع زوجي هنا وكاان زواجنا متفق أني أجي هناونتطلق واعيش حياتي نفس ماأبي
أمجاد:وعشتيها زي ماتبين
أفنان ابتسمت:إيه درست وتخرجت ؤالحين أنا مدربه فنون قتال هنا
أمجاد:قتال
أفنان:هههههه أدري شيء غريب بــََـسَْ صدقيني شيء حلو تحبي أعلمك
أمجاد بستنكار:لآلالا مشكوره
أفنان بضحكه:بكيفك
أمجاد:مأتحسفتي لأنك تطلقتي
أفنان:طبعا لا لأننا مانحب بعض
أمجاد:لو مايحبك مأوافق يتزوجك ويجيبك هنا ؤش كسبان منك هو لإصرتومأتحبون بعض
أفنان:له مصلحه إكيد
أمجاد:أيش هي
أفنان:معليش مأبي أتكلم عنها
أمجاد:سورى
أفنان:عادي مو مشكله بــََـسَْ بسالك مأقد حبيتي
أمجاد:أنا
أفنان:إيوا إنتي
أمجاد:على قد ماحبيت أنا كرهت
أفنان:ليه
أمجاد تنهدت وهي تقوم:بروح ارتاح
أفنان فهمت أنها ماتبي تتكلم:طيب
دخلت الغرفه وهي تتسند على الباب وتبكي جلست على الأرض ومنظر أبوهاوهو ميت ماغاب عن بالها
حطت يدها على صدرها وهي تبكي وتقول"سامحني يالغالي سامحني



•••

•••

•••

•••

دخلت البيت وطلعت لفوق وهي ترمي عباتها وتعلقها وتشغل المكيف وهيتجلس على السرير:أوووف حر موت
قامت عشان ماتتكيسل ورمت مريولها وتوضت وصلت ونزلت تحت ودخلتالمطبخ:نينا جهزتي الغداء
نينا:يس مدام
ابتسمت وهي تأخذ جوالها وتتصل:الوو
:
هلا شموخ
شموخ:انتظرك على الغداء وإلا ماراح تجي
خالد:لآلاتنتطريني تغدي
شموخ تحطمت:طيب
خالد:تبين شيء ثاني
شموخ:لا مع السلامه
خالد مع السلامه
سكرت الجوال وناظرت بالخدامه:مأبي غداء وطلعت من المطبخ ومزاجهامتعكر وطلعت فوق وهي تجلس على سريرها:ؤش فيها لو جاء وتغداء معاي وليه يكلمنيبهالطريقه ويقولي تبين شيء ثاني توه االصبح ؤش حليله معاي أوف هالانسان شكلي ماراحافهمه
أنسدحت وهي تتغطي باللحاف وتقول:نامي ياشموخ ولاتفكرين بشي



•••

•••

•••

•••

أخذت جوالها اللي من أمس مقفل وفتحته ولقت أكثر من اتصال من نفسالرقم
ورساله محتواها"شكلك نمتي حبيبتي نوم العوافي"
عفذت حواجبها وهي مستغربه:مين هالشخص وشنو يبي شكله من هالشبابيسوي يعرفني عشان يتعرف
دقت على جموح وجوالها مقفل
رمت جوالها:أوف منك ياجموح أقل شيء طمنيني عليك
طلعت من الغرفه وهي تتحلطم وماله خلق ودخلت غرفه البيانو وهي تبدأتعزف
ماتعرف كم من الوقت ظلت تعزف بــََـسَْ مأوقفت عزف لين حست أنيدينها توجعها
سكرت البيانو وهي تتنهد:ياررب وسعها علي
ورجعت غرفتها
وسمعت صوت جوالها يدق وأخذته وكان نفس الرقم
ردت بنرفزه:نعم
:
الله ينعم عليك فديت هالصوت
جواهر:انت شتبي
:
مأبي غيرك
جواهر:شوف أخوي أنا ماعرفك ومالي بهالسوالف أرجوك لااشوف رقمكبجوالي
:
هههه عادي حبيبتي نتعرف وأنا معجب فيك يابنت فيصل
توسعت عيونها وبلعت ريقها وبخوف:مين انت
:
أنا واحد يحبك من زمان
جواهر بخوف:بــََـسَْ أنا ماعرفك
:
قلت لك أنا واحد يجبك سنين عمره ؤماقدر يتكلم إلا الُـحِـ?ـيًـنِ
جواهر:مين انت
:
أنا النبض اللي ينبض بيسار صدرك
جواهر سكرت الجوال بوجهه وقلبها يدق بقوه وهي خايفه
"
مين هذا مين وايش يبي مني بــََـسَْ هو قال أنه واحد يحبني وأناماعرف أحد هذا شكله كذاب وجائب رقمي عشان يلعب علي بــََـسَْ أنا ماني غبيهولاسهله عشان ينلعب علي "سمعت صوت مسج وصلها فتحته وكان محتواه"فديتصوتك يابعد هالدنيا كلها"
توترت من الرسائل والرقم اللي مايمل ويدق طوال اليوم
رمت جوالها وهي تجلس على اللاب وتحاول ماتفكر بصاحب الرقم


•••

•••

•••

•••

دخلت البيت وهي تبتسم:شرايك نطلع نتسوق اليوم
أم طارق:شطاري عليك
جموح:ولاشي بــََـسَْ حابه أننا نطلع سوا وننبسط
أم طارق:طيب يمه زي مأتحبين
جموح:جواهر أزعجتني اتصالات أقلقتني
أم طارق:ليه سافهتها ليه تبين تخربين مخططاتك
جموح بصدق:لأني أبي انتقم منها ولاشفتها أو كلمتها أحس أني أبياخنقها أبي اذبحها
أم طارق:بــََـسَْ هي مالها ذنب ؤانتي تدرين المذنبين هم ابوعبدألعزيز وعبدالعزيز
جموح وهي تتنهد:أبوه كان سبب وفاه أمي وهو سبب وفاه ابوي
أم طارق:خلاص يمه انتقمي منه وخلي إخوانه
جموح ضحكت بحقد:كذا قلبه مأبيحترق وأنا أبي قلبه يحترق ويشتعل ناروجمر
أم طارق:بــََـسَْ
جموح قاطعتها:ماتدرين أيش كثر يحب جواهر ولاشقد تتكلم عنه ولأمشعلالصغير يموووت فيه ولو يصير له شيء بيظل كل عمره متألم عليه
أم طارق:ؤاللــ?ـّہ مو مقتنعه باذيتك لصغير وجواهر بــََـسَْ أنامعاك باللي بتسوينه
جموح بتفكير:شرايك أكلم جواهر وإخليها تطلع معانا السوق
أم طارق:براحتك يمه
جموح:بروح أكلمها وبكلم راشد يطلع لنا بالسوق ويتقرب منها هناك
أم طارق:يعني يتحرش فيها
جموح ببتسامه:بالضبط
أم طارق:طيب
أخذت جوالها ودقت على جواهر
جموح:الو جيجي
جواهر:جموح وينك حرام عليك قلقت عليك ليه ماتردين علي
جموح:هههههه بشويش عطيني فرصه أرد
جواهر:ؤاللــ?ـّہ إحاتيك
جموح:تطمني حبيبتي أنا بخير سامحيني على غيابي انشغلت هالايام
جواهر:طيب المهم انك بخير
جموح:الله يسلمك أقول جيجي اليوم بنطلع السوق أنا وماما أيش رأيكتطلعي معانا
جواهر:إممم أي سوق
جموح:مجمع......
جواهر:أؤكي بخلي عزوز يجيبني
جموح:أؤكي على الساعه8 كذا
جواهر:أي زين
جموح:يلا إشوفك بالمجمع
جواهر:يلا مع السلامه
جموح:مع السلامه سكرت وناظرت أم طارق:ماصدقت كلمتها وبصحكه:زينماماتت لأني سافهتها
أم طارق مإعجبها غرور وطريقه جموح بالكلام بــََـسَْ ماحبت تتكلمعشان ماتعصب جموح اكتفت بأنها تهز رأسها وتجلس


•••

•••

•••

•••

بالندن
واقفه جنب هاني وتشرب كأس العصير ومؤ عاجبها وضع الحفله لأنهاماتعودت على حفلات الشغل وحاسه أنها مو مأخذه راحتها
هاني بهمس:حاسك مو مرتاحه
أنين:لا عادي استاذ
هاني:تعالي هناك مدير شركه......
أنين:طيب ومشت معأه
هاني:مرحبا
مد يده وصافح هاني:ماهي أخبارك لم أرك منذ مده
هاني ابتسم:اعتذر منك جون فقد مررت بضغوط بالشركه
جون:لمالم تخبرني يارجل كنت ساساعدك
هاني:أردت الاعتماد على نفسي
أنين تناظرهم وتحس وقفتها غلط وهي بــََـسَْ تتبسم
جون وهو يناظرها:من هذه الأنسه هل هي رفيقتك
أنين بسرعه:لا أنا
هاني قاطعها:أنها سكرتيرتي الجديده
جون:أنها جميله
أنين انحرجت من نظرات جون ومارتاحت ومشت عنهم
جون:واو لديها قوام جميل جدا
هاني ناظر أنين وابتسم:أنها صعبه المنال
جون:هههه لااعتقد أن هناك شيء يصعب عليك
هاني:لا انت لاتعرفها هي صعبه حقا
جون:هل انت معجب بها
هاني:لا أعلم ولكنها ملفته لي
جون:هههههه انت وغد
هاني ضحك وهو يصك كأسه بكأس جون:لست أكثر منك
وشاف أنين وهي تأخذ شنطتها:جون سررت برؤيتك
جون:أنا أيضا
هاني ابتسم وهو يلحق أنين ويمسك يدها:وين
أنين فلتت يده وبعصبيه:كيف تتجراء تمسكني
هاني بإحراج:أسف مأقصدت بــََـسَْ
أنين:أنا استاذن بروح تأخرت وأتوقع وقت دوامي انتهاء
هاني:انتظري لين نتكرم على المشروع
أنين:قلت لك تأخرت
هاني:مإفيها شيء لو تأخرتي شوي كمان
أنين:نعم انت وسمعت ندا باسم شركتهم
هاني ابتسم:يلا تعالي الُـحِـ?ـيًـنِتكريمنا بــََـسَْ نتكرم روحي
أنين ماحبت تفشله:طيب وراحت معأه لين تكرم وصفقو له أصحاب الشركات
هاني وهو يقرب لها:مشكوره لأنك مارديتيني
أنين ابتسمت مجامله:مبروك استاذ
هاني:الله يبارك فيك تحبين أوصلك
أنين:مشكور أنا حابه أروح لحالي
هاني:لازم ترديني كل مره
أنين:أسفه بــََـسَْ مأقدر عن أذنك
ومشت عنه وطلعت وهي تمشي وتقول:شنو هالحفله ماشفت أسخف منه استغفرالله بــََـسَْ
:
أحم أحم
التفتت بفزع:استاذ
هاني وهو يمشي جنبها ويدينه بجنبها:حاب أمشي معاك ومن دون ماأوصلكبالسياره
أنين:بــََـسَْ
هاني:حتى المشي معاك ممنوع
أنين ماعرفت ترد وسكتت
هاني:أقول أنين
أنين:شنو استاذ
هاني:كم عمرك
أنين:ليش
هاني:بــََـسَْ حاب أعرف
أنين:مو ضروري تعرف بــََـسَْ عمري بالعشرينات
هاني:طيب كم توقعين عمري
أنين ضحكت وهي تناظره:انت كبير استاذ
هاني:إيه يعني كم
أنين:مأدري بــََـسَْ كبير حيل
هاني:حرام عليك عمري35
أنين:مو صغير
هاني:هذا العمر المرغوب عند البنات ؤانتي إكيد منهم
أنين بسرعه:شقصدك
هاني:ولاشي
أنين لفت وبخاطرها"ليكون مصدق نفسه واني ممكن أعجب فيه"
هاني:سبق وتتزوجتي
أنين تنرفزت من أسئلته:استاذ ممكن مأتحاول تتدخل بحياتي الخاصه
هاني:ماتدخلت وأللي سألت عنه عادي
أنين:لا مو عادي انت تحاول تقتحم حياتي
هاني:يابنت الحلال ماحنا مقتحمينها لكني حاب اكسر الحواجز الليبيننا
أنين:وليه تكسرها مابيني وبينك إلا شغل مو أكثر
هاني:وأنا مأقلت شيء ؤخلاص أسف على السؤال
أنين:طيب
هاني سكت فتره بعدها قال:أنا عندي ولد وبنت
أنين ماتفاجأت:هالشي متوقع لأنك كبير ومؤ معقوله ماتكون متزوج
هاني:لأزوجتي توفت
أنين:الله يرحمها
هاني:وعيالي بالسعوديه أوقات أنا أنزلهم وأوقات هم ينزلون لي
أنين:آها حلو
هاني:إيه وسكتو
أنين:بعد أذنك ؤصلت لبيتنا
هاني:جد هذا بيتكم
أنين:إيه يلا مع السلامه
هاني:مع السلامه
فتحت الباب ودخلت وهاني راح
أنين:أووف ؤش هالمدير الغثيث
أم ماجد:أنين
أنين بفزه:بسم الله يمه خرعتيني
أم ماجد:بسم الله عليك من الخرعه يمه
أنين:فديتك يمه
أم ماجد:تأخرتي اليوم
أنين:قلت لك فيه حفله
أم ماجد:كيف كانت
أنين:إممم زينه
أم ماجد:كليتي شيء طيب
أنين:لا ؤاللــ?ـّہ ميته من الجوع هلكأنه
أم ماجد ابتسمت:تعالي أحط لك أكل
أنين ابتسمت:يلا

•••

•••

•••

•••

بالليييل الساعه9
:
بــََـسَْ يايبه حرام أنكم تجبرون أختي وهي ماتبي
ابو خالد:ؤش اللي ماتبي هذا ولد عمها مأبيحافظ عليها أحد أكثر منه
خالد:بــََـسَْ هذي حياتها
ابو خالد:وأنا أبوها وأعلم بمصلحتها
خالد:يبه تكفي لاتغصب أختي على هالزواج ؤاللــ?ـّہ حرام
ابو خالد بعصبيه:لاتدخل يأخالد ولااسمعك تفتح هالموضوع كلمه جدكماراح تنرد
خالد بقهر:يعني جدي قال تتزوج خلاص تتزوج حتى لو هالزواجه غلط
ابو خالد عصب من خالد وقف:خااااااالد
خالد:يبه طلال رجال ماهو كفؤ وكلنا نعرف لاعنده شغل ولاشي وراعيبنات ؤاللــ?ـّہ حرام تندفن أختي معأه
ابو خالد:انت بتعلمنا الحلال والحرام آخر عمرنا
خالد:لا يبه أنا مأقصدت كذا بــََـسَْ مأبيك تجبر أختي وتضيعحياتها
ابو خالد:لو تكلمني بهالموضوع مره ثانيه ماهو بطيب لك
خالد ناظر أبوه وهو منقهر:يعني بهالعائله مإفيه أي أحد مننا يقررمصيره وحياته ومستقبله قررتو تزوجوني نرجس وماكسرت كلأمكم وتزوجتها ؤالحين جاء دورغصون وبكرا دور هيفاء الى متئ يبه
ابو خالد رفع يده وكان بيضرب ولده كف بــََـسَْ تمالكأعصابه:لاتفتح هالموضوع معاي مره ثانيه أبد
خالد ناظر يد أبوه وهز رأسه:مشكور يالغالي
وطلع من الصاله لفوق وهو يشوف خواته واقفات على الدرج ناظر غصونوالدموع بعيونها وهز كتوفه:سامحي أخوك مأقدر يمنع زواجك
هيفاء:يعني كيف كل شيء إجباري بهالبيت
خالد بضيقه وعيونه على غصون:حاولت بــََـسَْ مإفيه شيء يغير رأيابوي
غصون راحت غرفتها وهي متحطمه ونفسيتها زفت من بعد الاستراحه
هيفاء:يعني مإفيه أمل
خالد:لا ياهيفاء مإفيه
ومشي عنها ودخل الجناح وماحصل نرجس واستغرب:هذيوينها
طلع جواله ودق عليها ومقفل الجوال
جلس على السرير وهو يقول:هذا راح تجلطني إكيد
سمع صوت الباب وشاف نرجس وهي تدخل
خالد:تو الناس يأهانم
نرجس:انت هنا
خالد:لا هناك ؤش اللي انت تعدلي بالكلام أنا مو خادم لك تكلمينيبهالطريقه
نرجس وهي ترمي عباتها:أقول سبق وقلت لك لااشوفك بالجناح
خالد:هذا جناحي وادخله متى ماأبي سامعه
نرجس طنشته وماردت
خالد:بعدين تعالي من الصبح طالعه لهالوقت وين كنتي
نرجس:مو ضروري تعرف
خالد وقف وهو يحاول يسيطر على أعصابه:قلت لك وين كنتي
نرجس:مو شغلك هذاك كل يوم تبات برا القصر وماحاسبتك
خالد سحبها من يدها بقوه:أنا رجال ؤانتي مره قوليلي وين كنتي
نرجس تالمت وتحاول تفك يدها:فكني عورتني
خالد:وين كنتي
نرجس دفته وهي تفك يدها:قلت لك مو شغلك
خالد سحبها من شعرها وهو يناظرها والشرار يطلع من عيونه:ياويلكيأسواد ليلك لو تتكرر هالطلعه
نرجس بتالم:اأاه وأنت أيش يهمك
خالد شد شعرها أكثر :أنا زوجك وأنا اللي أقرر متئ تطلعين ومتىترجعين مو إنتي نرجس:اأااه ذبحتني بقوله زوجتي وزوجتي وماشفت من هالكلمه إلاالتحكم وإلا حقوقي محرومه منها
خالد دفاها على الأرض:أنا حذرتك ؤانتي حره
وتركها وطلع من الجناح
نرجس قامت وهي تمسك شعرها ومتالمه:ؤاللــ?ـّہ لااخليك تموت قهربــََـسَْ إصبر
أما خالد ف طلع من الجناح والبيت كله وراح للبيت الثاني ودخل وهويشوف الخدامه ترتب بالصاله
خالد:نينا
نينا:يس بابا
خالد:مدام وين
نينا:مدام ف غرفه هذا أجي مدرسه ف روح غرفه مإفيه اطلع
خالد:ماتغدت
نينا:لا بابا مإفي أكل
خالد:طيب وتركها وطلع فوق وشاف شموخ وهي تدرس
دخل وهو يتنحنح
شموخ ناظرته وماتكلمت
خالد ابتسم وهو يقرب منها:سمعت انك مأكليتي
شموخ:ماني مشتهيه
خالد:مو مشتهيه وإلا لأني ماجيت إتغداء معاك
شموخ من غير ماتناظره:أصلن مو مهم يعني ماني متعوده تتغداء معايومايهم بــََـسَْ أنا مو مشتهيه
خالد:يعني مو مهم تآكلين معاي
شموخ :إيه
خالد:طيب أنا جوعان
شموخ:الخدامه تحت تقدر تروح وتطلبها
خالد:ليه تكلميني بهالطريقه
شموخ:كيف تحب أكلمك
خالد:شموخ ؤش فيك
شموخ وهي لإزالت ماتناظره وتكتب:ولاشي ممكن تطلع أبي ادرس
خالد تنرفز من طريقتها وقرب منها:قومي معاي أبيك
شموخ:ماني فاضيه جالسه ادرس
خالد:شموخ قلت لك أبيك
شموخ بسرعه:بــََـسَْ أنا مأبيك
خالد ناظرها وهز رأسه:يعني كذا طيب وتركها وطلع من الغرفه
شموخ انبها ضميرها وأنها زعلته وماتحملت ورمت كتابها وقامت بسرعهوطلعت من الغرفه وهي تركض لتحت وتشوفه بيفتح الباب
شموخ بسرعه:خالد
التفت وهي حضنته بسرعه وبقوه:لاتروح
تفاجاء وظهره يصير على الباب من قوه ضمتها وضمها:توك تقولينماتبيني
شموخ بصدق:أكذب ؤاللــ?ـّہ أكذب أنا ؤاللــ?ـّہ أبيك
ابتسم وهو يبعدها ويمسك وجهها:مشتاق لك
شموخ ناظرت عيونه ونزلت عيونها
خالد عجبه شكلها وهو يبعد شعرها عن وجهها:ماشتقتي لي
شموخ بدلع وهي ترجع على وراء:لااا
خالد:كذااابه
شموخ وهي تميل فمها وترجع لوراء :ماشتقت لك أبد
خالد بضحكه:أنا إوريك كيف ماشتقتي لي
شموخ من قال كذا ركضت لصاله على طول
خالد وهو يركض ؤراها:ماراح تفلتين مني
شموخ وبينها وبين خالد طاوله بالوسط:ماتقدر تصيدني
خالد مد يده بيمسكها وركضت وهي تسحب مخده من على الكنب وترميهاعليه وتروح لغرفه الضيوف
خالد ضحك بمكر وهو يقفل الباب:الُـحِـ?ـيًـنِأعرف كيف أصيدك
شموخ وهي تتنفس بسرعه:هذا غش انك تقفل الباب
خالد:كيفي أنا غشاش المهم أصيدك
شموخ شألت مخده وهي ترميها علي وتروح للباب وتلف المفتاح
ويصيدها خالد
شموخ صرخت وخالد سكر فمها قبل تكمل صرختها وهو يقول:أشش
شموخ لفت وظهرها يصير على الباب وتنفسها سريع صدرها يطلع وينزل وقلبهايدق بقوه
خالد وهو يناظرها ويشوف تنفسها وكل شيء وجهها الأحمر وهو مستمتعرفع يده وحطاها على صدرها وحس بدقات قلبها السريعه وبنبره خققت شموخ:يدق لي
مأقدرت ترد لأنها منحرجه
خالد رفع رأسها وهو يناظرها برومانسيه:يدق لي أو مني
شموخ ضغطت على مسكت الباب وهي تدفه وتضحك:قلت لك ماراح تصيدنيبسهوله يالغشاش
خالد ضحك وهو يلحقها ويشوف الخدامه اللي واقفه تناظرهم وتضحك وكملوراء شموخ لفوق
دخل الغرفه وهو يدورها وشاف العبايه تتحرك
ابتسم وهو يسحبها بخفه من وراء المعلق
شموخ شهقت وهي تضحك:خرعتتني
خالد وهو يحاوط خصرها بقوه ومقربها له حيل:أجل ماشتقتي لي
شموخ وهي تناظر عيونه:عيوني ؤش تقولك
خالد تحرك إحساس بداخله يحس بالراحه والسعاده بقرب شموخ بــََـسَْمايدري هو حبها وإلا لا
شموخ:أخاف تكون لي سرااب
خالد:كيف يعني
شموخ بخوف:أخاف بيوم أمشي لك ومالقيك يعني أتوهم انك قدامي وكلمأقربت لك ألقيك تختفي
خالد ارتخت يدينه عن خصرها:أنا مستحيل أتركك ياشموخ
شموخ:توعدني
خالد:أي ؤاللــ?ـّہ أوعدك
شموخ ابتسمت وقربت منه وهي تبوس جبهته وتطول بالبوسه
خالد ابتسم وهو يمسك يدينها:يقولون بوسه الجبهه تدل على الحنانوالاحترام والتقدير
شموخ:وأنا أقول هالبوسه تعني متمسكه فيك ومابيك تخليني
خالد ناظر للمعه عيونها والمشاعر اللي يحسها منها تجاهه:شموخ إنتي
شموخ مأخلته يكمل وأبعدت عنه وهي تفك يدينها:مأدري
خالد قرب منها وهي معطته ظهرها:أنا مرتاح معاك
شموخ بخاطرها"مرتاح معاي بــََـسَْ مأتحبني"
خالد:جوعان يكفينا كلام تعالي ننزل نأكل
شموخ:طيب ونزلت معأه والخدامه حطت لهم الأكل وجلسو يأكلون ساكتين
خالد ناظرها وهي تشرب العصير وتقوم:ألحمدالله
خالد:مأكليتي شيء
شموخ:لأشبعت
وطلعت فوق ودخلت الحمام»تكرمون وفرشت أسنانها وغسلت وطلعت للغرفهوهي تقول لنفسها:شفيك شموخ إنتي حبيتيه بسرعه بــََـسَْ هو قالك يحب زوجتهلاتتاملين بحبه واكتفي براحته معاك
قطع عليها دخول خالد اللي ناظرها وابتسم
ردت له الابتسامه ؤجلست على السرير
خالد بعد مأغسل قرب منها وجلس جنبها:شفيك
شموخ:مافيني شيء
خالد:طيب
ومسك يدها وهو يرفعها ويجلس يبوسها بشغف
شموخ سكرت عيونها بقوه وهي تسحب يدها وتقوم:أبي إذاكر
خالد قام وسحبها:شموخ لاترديني لأبغيتك
شموخ ناظرت عيونه وماقدرت تقول لا:شموخ كلها لك
خالد ابتسم وهو يبعد شعرها ويبوس خدها وهو يقرب لاذنها ويهمسلها:كل مإفيك يثيرني
سكرت عيونها ودقات قلبها تتزايد بقوه و*********

•••

•••

•••

•••




الساااااعه9:00 م
دخلت عليه غرفته وهي تفتح الأضواء وتقفل المكيف
وتسحب اللحاف:راكانوه ؤش هالنوم قوم يلا
راكان وهي يحط رأسه تحت المخده:جود أنقلعي قبل أقوم والعنك
جود:ماني منقلغه لي تقوم يالله
راكان سفهها وهو بينام
جود سحبت المخده وراكان سحب الساعه بيصكها فيها:أقلبي وجهك برا
جود:أقول قوم خل وماكملت كلامها لأن راكان رمي الساعه وهي أنحاشتبرا
جلست وهو يتمغط ويناظر الساعه وهو يقوم ويقول:أخت مزعجه وقام غسلوتوضي وصلي وطلع لأهله
أم راكان:صح النوم حبيبي
راكان ببتسامه:صح بدنك يالغاليه
وناظر جود ورمي عليها مفتاحه:لإعاد تجين تصحيني لاالعنك
جود:أمي قالت لي أصحيك
أم راكان:أي يمه أنا قلت لها
جود:لإعاد تخلينها تصحيني يمه بنتك الله يعين رجلها عليها
أم راكان:هههههه بهذي صدقت
جود:أي جاء ولدك ياام راكان وصرتي بصفه
راكان:اش بــََـسَْ ورمي عليها المخده
أم راكان:جوعان يمه تبي أجيب لك شيء تآكله
راكان:لا يمه مو جوعان بــََـسَْ الوالد وين
ابو راكان:ابوك هنا
التفت وهو يتسم وهو لأبوه ويحضنه:أشتقت لك يالغالي
ابو راكان:حمدألله على سلامتك
راكان:الله يسلمك
ابو راكان ابعد عنه وهو يربت على كتفه:ؤاللــ?ـّہ وتغيرت ياراكان
راكان ببتسامه:الله يخليك يبه
إبو راكان جلس وراكان جنبه:هايابوك بشر كيف أمور شغلك برا
راكان:تمام يبه وعقب الزواج برجع لندن وأبيع شركتي واجي أكمل شغليهنا
جود:ليه ماتخلصهم قبل الزواج
راكان:بخليها مره وحده شهر عسل وتخليص شغل
أم راكان:زينه العقل يمه
ابو راكان:الله يوفقك يابوك
راكان:أمين يبه ؤالحين بستاذنكم أنا واروح أشوف الشباب
أم راكان:ماشبعنا منك
جود:ماسولفت لنا ؤش سويت
راكان:لارجعت أن شاء الله وناظر أمه:ماني مطول
أم راكان:طيب
راكان:يلا مع السلامه
الكل:مع السلامه طلع من عندهم وراح للاستراحه اللي متعود يجتمعفيها مع الشباب
من وصل نزل وهو مبتسم ودخل للاستراحه وهو يشوف الشباب متجمعين
وكلهم من شافوه فتحو فمهم
راكان بضحكه:ؤش فيكم شايفين جني
كلهم قامو وهم يسلمون عليه ويتححمدون له بالسلامه
:
متئ رجعت يارجال
راكان:أمس
:
من تمس وماكلمتنا لا وتؤك تجي
راكان:ؤاللــ?ـّہ من أمس وتوني من شوي قايم من النوم
:
أي يحق لك ياولد لندن
راكان بضحكه:عجبتني ولد لندن
:
إيه ؤخلاص رجعت هنا ماعاد انت براجع برا
راكان:أن شاء الله بــََـسَْ عطوني الشبشه ؤاللــ?ـّہ زمان عنها
:
هاه تفضل
راكان وهو يأخذها ويشيش:أقول وين طلال
ناظرو بعض وهم يبتسمون ويناظرونه
راكا ضحك على أشكالهم:بــََـسَْ فهمت يكلم
:
بالضبط هناك
التفت وهو يشوف طلال معطيهم ظهره وبعيد عنهم ويكلم وحط الشيشهوقام:إوريكم فيه وقرب منه وهو يسحب الجوال من أذنه بخفه وهو يقول:صاحب هذا الجوالتوفي وقفل الخط وهو يهز كتوفه بهبال
طلال متنح بعدين أستووعب وبصراخ:راكانووووووووووووه
راكان حط رجله وهو يركض
وطلال ؤراه يرمي النعال:موتتك اليوم مموتك
راكان تعب وطاح على ظهره بالأرض وهو ميت ضحك والشباب يضحكون عليهبال راكان اللي اشتاقو له
طلال وهو يخنقه:مين اللي مات يأسامج كنا مرتاحين من سماجتك
راكان وهو يضحك ويبعد يدين طلال ويقوم:ؤاللــ?ـّہ أشتقت لك
طلال وهو يحصنه:وأنا أكثر ؤاللــ?ـّہ
راكان ربت على ظهر طلال وهو يقول:ؤاللــ?ـّہ زمان ياصاحبي
طلال وهو يبعد عن راكان:السعوديه ماتسوي بدونك ياصاحبي
راكان:رغم الغربه والقاطعه اللي صارت بيننا مالقيت أحد قريب منيكثرك
طلال وهو مبتسم:ولا أنا مالقيت من يفهمني وأفضفض له
راكان:بــََـسَْ يأخي رحت وجيت وأنت ماتركت البنات
طلال:هههههههه لا أبشرك بدخل عش الزوجيه
راكان تفاجاء:أحلف
:
أي ياراكان طليل بيتزوج
راكان:قولو غيرها يارجال
طلال:ليه طايح من عينك
راكان:توك تكلم ؤشلون بتتزوج أوووه ليكون زوجتك اللي كنت تكلمها
حمود:بيملك الاسبوع الجاي
راكان:مشاء الله بتملك وماتركت خرابيطك
طلال:ماعلينا من هالموضوع شرايك نتزوج جميع
راكان:متى زواجك
طلال:عقب شهر
راكان:ؤش هالعجله
طلال:ؤاللــ?ـّہ ؤش اسوي الحب وأنا أخوك
حمود:أي هين
:
طلال يحب مستحيل
راكان بقل ارتياح:أتمني أنه الحب
طلال:مأقلت لي شرايك
راكان:من زمان وأنا أقولك زواجي بنفس يوم زواجك وبنفس القصر
طلال:فديتك ياصاحبي يعني بنتزوج جميع
راكان:بإذن واحد أحد
طلال وهو يصفر:بيكون إحلى زواج بالسعوديه
حمود:حمدألله والشكر مجانين
طلال وهو يحط يده على كتف راكان:تعال نعدل الرأس بمعسل
راكان:أي ماكملت شيشتي أمش
الشباب يناظرونهم كيف مو معبرينهم
وجلسو وكل واحد شيشته عنده وضحك وسؤالف

•••

•••

•••

•••

واقفه وتتلفت:ماكانها تأخرت
:
إلا لها سأعه
:
المشكله قلت لها 8 وراشد هناك ينتظر والهانم متأخره
أم طارق:دقي عليها طيب وشوفي وينها
جموح وهي تطلع جواله وتدق جواهر وترد بسرعه:الو جواهر وينك
جواهر:هذاني وصلت الُـحِـ?ـيًـنِبدخل بــََـسَْ وينك إنتي
جموح:بالدور الأول عند محل سيتي ماكس
جواهر:أؤكي جايه
جموح:طيب
سكرت وهي تناظر أم طارق وتقولها :جت وناظرت رأشد وهي تأشر لهبأصبعها وبأنها جايه
دقائق وشافو جواهر جموح ناظر أم طارق وقربو منها
جواهر:سورى تأخرت
جموح:عادي حبيبتي
جواهر وهي تمد يدها لأم طارق وتناظر جموح:هذي امك
جموح:إيه
جواهر:أهلين خالتي
أم طارق وهي تصافحها:هلا بك يمه
جواهر:كيفك
أم طارق:بخير الله يسلمك
جموح:ؤش تحبي نسوي نجلس نشرب لنا شيء وإلا نتسوق ونتمشي
جواهر:لاخلينا نجلس نشرب لنا شيء أول شيء
جموح:أؤكي يالله وناظرت أم طارق وراحو لكوفي بالمجمع وجلسو وطلبوموكا ودونات
جموح:أموت بالدونات
جواهر:وأنا مثلك على قد ماكلها ماشبع منها
جموح:إيه لذيذه
جواهر:خالتي ليه ماتاكلين
أم طارق وهي تحس بنفسها:الُـحِـ?ـيًـنِبأكل حبيبتي وأخذت دونه
جواهر:يلا قوللي ؤش سبب هالغياب خوفتيني عليك
جموح:إمي كانت تعبانه ؤماقدرت صراحه أكلمك أو أجي النادي
جواهر:كان قلتي لي برساله طيب
جموح:ماجاء بالي ؤاللــ?ـّہ
جواهر وهي تناظر أم طارق:حمدألله على سلامتك خالتي
أم طارق:الله يسلمك
جموح:مشكوره لتفهمك
جواهر:مابيننا ياعمري
راشد قرب من طاولتهم وحط الرقم على الطاوله قريب من جواهر ومشي
جواهر ناظرته وهي تناظر الرقم:الوووقح
جموح:خير ؤش هالجراءه
جواهر وهي تقطع الرقم:واحد حيوان
جموح:من جد تافهه
أم طارق:تبون نقوم نمشي
جموح:اَِوَكَـَِo??k???ـَِ
جواهر قامت وهي تأخذ الموكا معأها:يالله


•••

•••

•••

•••

جلست جنب أمها وهي تمسك يدينها:تكفين اقنعيه يمه تكفين
:
ؤاللــ?ـّہ يأغصون مأبيدي شيء ابوك وتعرفينه
غصون:تكفين يمه حاولي الله يخليك تكفين
أم خالد:يأيمه تحسبيني مأكلمته ؤاللــ?ـّہ كلمته بــََـسَْ ابوككلمته وحده ماتتغير مهما كان
غصون:يعني هذي آخرتها اندفن مع طلال
أم خالد:يأيمه هذا ولد عمك
غصون:بــََـسَْ كلكم تعرفون ولد عمي ؤش يكون
أم خالد:أي بــََـسَْ مأبيدينا شيء ويمكن يتغير
غصون:ؤاللــ?ـّہ ظلم يمه أنكم تجبرونا على بعض ؤحنا مانبي بعض
أم خالد:طلال يبيك
غصون:ؤاللــ?ـّہ مايبيني وربّــي أنا متأكده
أم خالد:لأيبيك هو طالب الملكه بعد أسبوع
غصون بقهر:مستحيل ماني مصدقه أنه يبيني
أم خالد:ؤاللــ?ـّہ عاد حبيبتي تصدقين صدقي ماتبين كيفك بــََـسَْملكتك عقب أسبوع سامعه
غصون:نظام هالبيت الإجبار فوق كل شيء صح يمه فوق مستقبل عيالكم
أم خالد قامت وهي معصبه:الكلام معاك ضايع
غصون ضغطت بيدها على الكنب بقوه من القهر وقامت وطلعت فوق
هيفاء فزت من تسكيرت الباب القويه:هيه شفيه بسم الله
غصون:أمي عيت عيت توقف جنبي تخيلي أمي معأهم تبي تظلم بنتهابهالزواج
هيفاء:لو بيدها شيء كان سوته لك
غصون بقهر:لا أمي بتظلمني زيهم مأوقفت جنبي ولاتبي توقف جنبي
هيفاء:غصون أمي مو كذا
غصون وهي تمسح دمعه نزلت من عينها:ليه أمي وقفت معأهم مو معايلهدرجه أنا ماهمها
هيفاء:غصون لاتقولين هالكلام أمي تحبك وأكيد
غصون وهي تقاطعها:لاتضحكين علي بهالكلام لأني عرفت أنه مإفيه أحديهتم لي
هيفاء قامت وهي تقرب لها:غصون
غصون رفعت يدها بسرعه:خليني لحالي تكفين
هيفاء:طيب وطلعت من الغرفه وهي تشوف أمها واقفه عند البابوتفاجات:يمه
أم خالد مسحت دموعها وهي تهز رأسها وتمشي
هيفاء مسكت أمها بسرعه:يمه ليه مأوقفتي جنبها
أم خالد:من قالك مأوقفت جنبها أنا كلمت ابوك وقالي لو أفتحهالموضوع مره ثانيه بيرمي علي يمين الطلاق
هيفاء تفاجات:ؤش فيه ابوي صار كذا
أم خالد:من يومه مايرد كلمه لأبوه ويبيع الكل عشان أبوه
هيفاء حصنت أمها:ياعمري يأيمه
أم خالد:خليك جنب أختك وخليها ترضي لأن ابوك مأبيغير رأيه أبد
هيفاء:أن شاء الله
أم خالد ابعدت عن هيفاء وراحت غرفتها
هيفاء كانت بدخل عند غصون بــََـسَْ تذكرت أنها قالت تبي تظللحالها وتركتها ونزلت تحت وهي تشوف نرجس تطقطق بالتلفزيون
نرجس:طلعتو من السجن اللي كنتو فيه
هيفاء:مو شغلك ترا مالي خلق سماجتك
نرجس:هههههه حمدألله والشكر أقول قولي لاختك ألهبلاء اللي فوق طلالمإفيه منه
هيفاء:ألهبلاء إنتي وبعدين دامه عاجبك طلال كان راهنتي عليهوكسبتيه زي ماراهنتي على أخوي
نرجس بضحكه:أخاف يصير باختك شيء لكسبته لأني ماأراهن على شيء إلاأحصل عليه
هيفاء تنرفزت من أسلوب نرجس:صح راهنتي على خالد وحصلتي عليهبــََـسَْ قلبه يأتري حصلتي عليه
نرجس بلعت ريقها وبسرعه:إيه إكيد
هيفاء ضحكت بتريقه:والدليل مايجلس معاك عندنا مايضحك ويسولف معاكؤالحين ماينام عندك بــََـسَْ برا القصر
نرجس انهزت وماحبت توضح لهيفاء:المهم هو زوجي ملكي ولي
هيفاء وقفت وهي تأشر عليها:إنتي وحده مريضه الله يعين أخوي عليك
وتركتها ومشت ونرجس ضحكت بصوت عالي عشان تقهر هيفاء وهي المنقهره


•••

•••

•••

•••

:
نوف شصاير لك حيل متغيره علي
نوف:مافيني شيء يأفارس
فارس:لافيك منتي نوف الأولى
نوف"كيف أكون نوف الأولى ؤماقدرت أفرحك بطفل":لا أنا نفسماأنا
فارس:طيب شرايك نطلع
نوف:مالي خلق
فارس:صرتي بــََـسَْ مالك خلق وتقولين أنا نفس ماأنا
نوف:فارس لاتصير حنان
فارس:قوليلي ؤش صاير معك ومكدرك
نوف:ولاشي خلاص خليني براحتي
فارس بضيق:طيب وتركها وطلع من الغرفه وهو يدق على أخته
فارس:هلا ريهام
ريهام:هلا يأخوي
فارس:شخبارك
ريهام:بخير حمدألله انتم شخباركم
فارس:بخير ألحمدالله
ريهام مارتاحت لصوته:حبيبي فيك شيء
فارس:لابس أشتقت لك
ريهام:قولي شفيك ات أختك إذا مأقلت لاختك بتقول لمين
فارس تنهد:نوف ياريهام
ريهام بخوف:ؤش فيها
فارس:متغيره حيل وكله متكدره ومالها خلق
ريهام اللي فهمت:بكرا بجي وأشوف شفيها
فارس:طيب
ريهام:بــََـسَْ ابوي شخباره
فارس:بخير حمدألله
ريهام:سلم لي عليه وبكرا بجيكم
فارس:يوصل
ريهام:يلا حبيبي مع السلامه
فارس:مع السلامه
سكر وهو مرتاح شوي لأن ريهام لأعرفت ؤش بنوف بتعلمه


•••

•••

•••

•••

جلست على السرير وتفكر بمكالمه أخوها وبنوف
وسمعت صوت فتحه الباب وشافت نواف وهو يدخل
نواف:السلام
ريهام:وعليكم السلام
نواف وهو يجلس جنبها:كنت عند الوالده
ريهام:شخبارها
نواف:بخير ألحمدالله
ريهام:ألحمدالله
نواف:أخوي الكبير وأهله والولذه بيسافرون الطائف شرايك نشاركهمالسفره
ريهام:أنا مو حابه أسافر إذا انت حاب تسافر سافر وخليني عند أهلي
نواف:ليه حبيبتي خلينا نستانس سوا
ريهام:نواف قلت لك مو حابه
نواف:طيب
ريهام:تبي أحط لك أكل تآكل
نواف:لا بــََـسَْ شغلي المكيف بنأم
ريهام:بتنام بملابسك
نواف:إيه
ريهام:طيب
شغلت المكيف وطلعت من الغرفه ؤجلست بالصاله وبخاطرها"ليه أنايانواف ليه تظلمني ليه تلبس قدامي قناعك"


•••

•••

•••

•••

باامريكا
فتحت عليها الباب وشافتها ماسكه مصحفها وتقراء قرأن
ابتسمت وهي تقرب منها وتجلس جنبها
سكرت المصحف بعد مأخلصت وناظرت أفنان:أبي ملابس
أفنان:خوذي من ملابسي
أمجاد:أبي إتروش واطلع بشوف أمي وأخوي وايش صار بجثه ابوي
أفنان:بــََـسَْ امك
أمجاد:مو ممصدقه كلامها مستحيل أكون لقيطه بــََـسَْ هيالُـحِـ?ـيًـنِمعصبه عشانابوي مني وقالته وقت غضب
أفنان:طيب
أمجاد حطت المصحف على الطاوله وقامت:جيبي لي لبس
أفنان:طيب
أمجاد دخلت الحمام«تكرمون وتحممت وطلعت حصلت بنطلون وبلوزه لبستوربطت شعرها وخلته يتجعد وطلعت من الغرفه
أفنان ناظرتها وابتسمت لأن شكلها كيوت وغير عن اليومين الليمرو:شكلك كيوت
أمجاد:توصليني
أفنان:إكيد
وقامت وأخذت مفاتيح سيارتتها:يالله
طلعو مع بععض وركبو السياره وصلو لبيت أم يزن
أمجاد ناظرت بالبيت وهي متألمه ونزلت دمعتها وهي تمسحها وتنزل
أفنان:أمجاد تقدرين
أمجاد هزت رأسها ومشت للبيت ودقت الباب وفتحت أم يزن
أم يزن:إنتي ماتفهمين
أمجاد:أنا جايه عشان جثه ابوي
أم يزن:جثته اندفنت
أمجاد:بهالسرعه متئ صار هالشي ابوي كانت وصيته يندفن بالسعوديه
أم يزن:مو شغلك ؤحنا راجعين لسعوديه أن شاء الله
أمجاد:وأنا
أم يزن:شوفي لك أهل غيرنا وسكرت الباب
أمجاد جلست تدق الباب بقوه وانهارت بسرعه:أنا بنتك شنو هالقلب الليعندك حرام عليك اللي تسوينه فيني أنا شسويت لك كل اللي تطلبينه اسويه ليه تظلمينيليه
أفنان مسكتها وهي تحاول تهديها:أهدي أمجاد
أمجاد وهي تبكي:حرام عليها تبي تضيعني هنا وابوي مات وماتنفذتوصيته
أفنان رحمتها:تعالي معاي
أمجاد مشت مع أفنان وركبو السياره وحركت أفنان
أمجاد بعبره وهي تمسح دموعها:تعبت ؤاللــ?ـّہ تعبت
أفنان وهي تمسك يدها:أنا جنبك لاتخافين
أمجاد لفت وجهها لجهه الشباك ودموعها تنزل بارياحيه

•••

•••

•••

•••

:
أقولك هذا من اليوم يلاحقنا
:
خليه يولي ماعليك منه
:
بــََـسَْ ياجموح أنا خايفه
جموح:شفيك إنتي كل اللي هنا يلاحقون البنات والبنات مايهتمونويطنشون
جواهر:مأدري ؤاللــ?ـّہ ماحب كذا
أم طارق:طنشي حبيبتي وبس يشوفك مطنشه بيروح
جموح:أي ؤاللــ?ـّہ لاتشغلين بالك فيه
جواهر:طيب
جموح:أبي دوره المياه فيه وحده تبيه
أم طارق:أنا بروح معاك
جواهر:أنا بنتظركم برا
جموح:طيب وراحو دوره المياه وجواهر جلست بالكراسي اللي برا دوراهالمياه
وتشوف راشد واقف ويناظرها
وهي خايفه
قرب منها راشد وهو يقولها وهو ماشي:آِحبك
جواهر رفعت رأسها بسرعه وهي تنتبه لنبره الصوت
ابتسم وهو يوقف قدامها:إكيد عرفتي صوتي
جواهر بصوت راجف:انت
راشد وهو مبتسم:إيه أنا اللي يحبك من زمان
جواهر:انت مين ؤش تبي تلاحقني
راشد:أبيئيك
جواهر:روح من هنا قبل أقول للهيئه
راشد:إذا فيك تقولين قولي وأنا أعرفك زين لأني أحبك
جواهر بخوف وهي تناظر الناس:بــََـسَْ أنا ماعرفك
راشد:وأنا أعرفك وأحبك وأبيك
جواهر قامت بسرعه ودخلت دوره المياه وهي تشوف جموح وأم طارق
جموح:شفيك
جواهر:ولاشي أبي أرجع البيت
جموح:تو الناس
جواهر:لا معليش أنا بروح
جموح:طيب يلا نروح كلنا
جواهر:يالله
طلعو من المجمع وجواهر تطلع جوالها:بكلم عبدألعزيز
جموح:حنا نوصلك حبيبتي مايحتاج
جواهر:طيب
وركبو مع السائق
جموح:قوليلي شفيك
جواهر وهي خايفهه:مإفيه شيء حسيت نفسي تعبانه شوي
جموح:سلامتك
جواهر:الله يسلمك
وصلوها للبيت ونزلت
ودخلت بيتهم
أم طارق ناظرت جموح:شفيها
جموح:ؤاللــ?ـّہ مأدري
أم طارق:انقلبت فوق تحت
جموح:بــََـسَْ راشد وين اختفي
أم طارق:دقي عليه كلميه
جموح:لأوصلنا بكلمه
وصلو البيت ونزلو هي تشوف راشد واقف عند البيت
جموح:راشد
راشد وهو مبتسم:البنت خوافه ياجموح
جموح:انت خوفتها إشوفها طلعتنا من المجمع
راشد:ههههه أي جننتها بأني أعرفها شوي ويغمي عليها صوتها يرجف رجف
جموح ضحكت وهي تناظر أم طارق وترجع تناظر راشد:تعال داخل نكملكلامنا
راشد:طيب
ودخلو البيت وجلسو
جموح:ؤش قلت لها
راشد:أني أحبها ومتيم بها وأبيها واني أعرفها وكل شيء
جموح بضحكه:ماتلعب ياراشد
راشد:بــََـسَْ خوافه البنت
جموح:هههههه أي وخوفها هو اللي بيفيدنا
راشد بخبث:إكيد
أم طارق مإعجبها كلامهم وراحت غرفتها
جموح:ظلك ؤراها لين تطيح
راشد:مايحتاج توصيني
جموح:فديتك ؤاللــ?ـّہ
راشد وهو يقوم:يالله أنا رايح
جموح:بحفظ الله
طلع وجموح دخلت غرفتها وإنسدحت على سريرها وهي تتنهد بارياحيه
وهي تسمع صوت جوالها يدق أخذته وهي تشوف المتصل وبستغراب:عبدألعزيز

انتهي البارات
توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 02-02-13, 08:55 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي

 


البارات "11"

:
يالله أمجاد أنا بروح لنادي أدرب البنات
أمجاد:طيب خذيني معاك مليت من هالبيت وأنا لي أسبوع فيه
أفنان ببتسامه:تعالي عادي
أمجاد بفرح:طيب
وسكرت الغرفه وطلعت:يالله
أفنان ركبت سيارتها وأمجاد ركبت جنبها وشغلت الراديو وهي تتجهلنادي
أمجاد:خليني إشوفك ؤانتي تعلمين البنات فنون القتال
أفنان:هههههههه فن حلو ؤاللــ?ـّہ يخليك تعرفين تحمين نفسك
أمجاد:كيف
أفنان:لو أحد تعرض لك أو شيء تحمين نفسك بأنك تسوين عليه الحركاتاللي تعرفيها
أمجاد ابتسمت:أي فهمت عليك
أفنان:هاه تبين أعلمك
أمجاد بسرعه:لا لا مأبي
أفنان:ههههههه طيب براحتك وقفت قدام النادي وهي تأشر لأمجاد:يلاننزل
أمجاد نزلت وراء أفنان وهي ماتدري ؤش السالفه تمشي ؤراها وبس
أفنان:هآآي أركس
أركس:هاي عزيزتي
أفنان ابتسمت وهي تمد يدها وتسلم عليه ويبوس يدها
أمجاد مأعجبتها هالحركه بــََـسَْ ماوضحت
إأفنان:أراك لاحقا وسحبت يد أمجاد ومشت
أمجاد:هذا حبيبك
أفنان:لا واحد يشتغل بالنادي زميل يعني فهمتي
أمجاد:إيه
أفنان:ليه تسألين
أمجاد:ولاشي مجرد سؤال
أفنان:لا إذا قصدك على أنه بأس يدي ف هالشي عادي حبيبتي حنابأمريكا مو بالسعوديه
أمجاد:بــََـسَْ ماننسي عاداتنا
أفنان:شقصدك أنا ناسيه عاداتي أنا محترمه نفسي وحاميه نفسيبــََـسَْ إنتي نسيتي نفسك كيف كنتي وايش تلبسي قبل تجين عندي
أمجاد تفاجات بكلامها وحز بخاطرها:أنا حدتني ضروفي البسهم وإلاماكان لبستهم
أفنان:أي صدقتك
أمجاد:دامني مو عاجبتك وطايحه من عينك ليه مجلستني عندك
أفنان:أمجاد خلاص ماله داعي نقاشنا وأنا
أمجاد دفت يدها:أسفه ثقلت عليك ومشت عنها
أفنان لحقتها بسرعه وهي تسحب يدها:أمجاد أنا أسفه
أمجاد وهي تدفها وبصراخ:لاتلمسيني لاتقربي لي الشي اللي بقلبك طلعماعاد يرجع ومسحت دمعتها:لكن أنا ارتحت لك وقلت بتكوني ليا أخت هنا من بعد وفاهابوي وطرده أمي وأنا مالي أحد ولالي شهاده هنا ولاشي بــََـسَْ إنتي كنتي تغشينيبوجهين
أفنان:هدي أمجاد ؤاللــ?ـّہ مأقصدت مأدري كيف قلت هالكلام أنا أسفه
أمجاد:أنا عندي أنام بالشارع اشحذ ولا أرجع لبيتك مره ثانيه وراحتتركض ودموعها تنزل على خدها
وافنان لحقتها وهي تبي تشوف وين تروح
أمجاد شافت كرسي ؤجلست عليه وافنان وقفت ؤراها بشوي عشان مأتحسفيها
وأمجاد انهارت وهي تبكي وتقول:اأااه يايبه أنا من بعدك ضعت ضعتمالي أحد ضايعه ومادري ؤش اسوي وحطت يدينها على وجهها وهي تبكي من قلب
أفنان عورها قلبها وكرهت نفسها وأنها بكتها
أمجاد وهي تمسح دموعها وينزلون من جديد رددت:حسبي الله عليك يأسعودحسبي الله عليك وين ماوديت وجهك حسبي الله عليك لأنك سبب المي وغربتي وأللي أنافيه الُـحِـ?ـيًـنِحسبي اللهعليك
أفنان:أمجاد
أمجاد لفت عليها وهي تمسح دموعها:شتبين لاحقتني
أفنان قربت منها ؤجلست قدامها:سامحيني تكفين
أمجاد:أفنان روحي أنا مسامحتك
أفنان نزلت دمعتها:أنا عادتك أختي أرجوك اعتبريها غلطت أختوسامحيني عليها
أمجاد مسحت دمعتها:مسامحتك روحي لشغلك اللي تركتيه
أفنان:مأبروح له من دونك
أمجاد:أفنان روحي
أفنان:من دونك لا
أمجاد وقفت:يلا أمشي
أفنان ابتسمت بفرح وقامت معأه ورجعو لنادي ودخلو لصاله القتال
أفنان ناظرت أمجاد:أجلسي هنا
أمجاد جلست وهي تشوف أفنان ترمي جاكيتها وفيه بنات وشباب لابسيننفس لبس أفنان
ؤجلست تناظرها وهي تدربهم حركات قتاليه وفاتحه فمها على مرونه جسمأفنان بالحركات القتاليه


•••

•••

•••

•••

:
خالد اليوم ملكت أختك صح
خالد:إيه ومالي خلق أروح تصدقين
:
لاروح أختك لازم توقف جنبها
خالد:تدرين شموخ ماامل وأنا عندك يازين الوقت اللي أقضيه معاك
شموخ ابتسمت وهي تمسك يده:وأنا اشتاق لك لارحت والبيت بدونك ولاشي
خالد:اأااه بــََـسَْ اأااه على هالكلام اللي يسعد القلب
شموخ بدلع:يخليلي هالقلب
خالد وهو يقرب لها:ويخليك لي ياأجمل من سكن حياتي
شموخ:وز وسكتت ماكملتها
خالد:ؤو أيش قولي
شموخ بترقيع:وأنت أجمل من سكن قلبي
خالد وهو يلمس خدها:تحبيني شموخ
شموخ ناظرت عيونه وكل مشاعرها هاجت وتحركت وقلبها مأقدرت تسيطر علىدقاته ومسكت يده اللي تلمس خدها وباستها وهي تقوله:أحبك وأمووت فيك
خالد رفع رأسها:قوليها ؤانتي تناطريني
شموخ ناظرته وهي مستحيه:أحبك
خالد وهو خاق:هاه
شموخ وهي تصرخ:أحببببببببببببك أحببببببببببببببببك ؤاللــ?ـّہ
خالد وهو يضحك ويسكر فمها:عرفت عرفت بــََـسَْ
ضحكت وهو شأل يده وطلع من جيبه الخاتم ومده لها:أجل بتلبسينهالخاتم
شموخ ناظرت الخاتم وهو نفس الخاتم اللي رفضته ابتسمت وهي تأخذهوتقوله:إيه إكيد
ولبسته وهي تبتسم لخالد
خالد قرب منها وهو يضمها بكل قوته
شموخ بألم:خالد المتني
خالد شدها أكثر وهو يالمها أكثر
شموخ:اأاه خالد
خالد وهو مازال حاطنها بقوه ويقولها:أبي ادخلك جواتي واقفل عليك
شموخ زادت دقات قلبها وهي تهمس له:أنا حبك هو القفل علي
خالد أرخي يدينه وهو يبعد عنها ويلمس وجهها وهو يبعده عنوجهها:الله لأيحرمني منك
شموخ ببتسامه:ولأمنك
خالد ابتسم بخبث و****مشفرررر
شموخ وهي تبعده:جوالك
خالد وهو يتنفس بسرعه:كيفه بــََـسَْ تعالي
شموخ ويدينها على صدره:لا رد يمكن أهلك
خالد:أووووف وطلع جواله من جيبه وهو يرد:نعم
:
خالد وينك
خالد:ؤش تبين
:
عمي يسأل عنك
خالد:خلاص جاي الُـحِـ?ـيًـنِ
:
طيب بأي
سكر وهو يناظر شموخ:انبسطتي الُـحِـ?ـيًـنِرايح
شموخ:أي أبيك توقف جنب أهلك واختك
خالد:أن شاء الله وقف يلا مع السلامه
شموخ:بحفظ الله
وضحكت من طلع وهي تقول:مجنووون


•••

•••

•••

•••

:
طيب البنت ماعلمتك بشي للحين
:
لا ماعلمتني بــََـسَْ أتوقع بتعلمني قريب
:
يمكنها كشفتك ياجموح
جموح:أم طارق ؤش بيخليها تكشفني وأنا مابينت لها شيء بالله
أم طارق:مأدري ؤاللــ?ـّہ بــََـسَْ مستغربه تكلمك وكل شيءوماعلمتك عن راشد
جموح:أي عاد راشد حارقها مسجات واتصالات وهي مسويه ثقل
أم طارق:البنت ماتطيح بسرعه وهالسكه مو سكتها
جموح:إذا ماطاحت برضاها نطيحها غصبن عليها
أم طارق:شلون
جموح ابتسمت بخبث:ماجاء وقته لإجاء وقته بعلمك
أم طارق:طيب براحتك
جموح وهي تقوم:يلا بروح لشركه
أم طارق:طيب
دخلت غرفتها وسمعت صوت جوالها يدق خذته وكانت جواهر المتصله
ابتسمت وهي ترد:هلا جواهر
جواهر:أهلين فيك أخبارك
جموح:بخير. ؤانتي
جواهر:أنا بمشكله جموح أبيك تساعديني
جموح:شفيك حبيبتي شصاير لك
جواهر:ف واحد مزعجني رسائل واتصالات كل وقت بدون مايمل
جموح:من متئ
جواهر:أسبوع وزود
جموح:ليه توك تقولين لي
جواهر:كنت خايفه ؤاللــ?ـّہ وقلت يوم يومين يمل لاشافني مااردبــََـسَْ هذا مأمل جموح ويعرفني يعرف اسمي وعائلتي وين بيتي وشنو أحب واني أعزفبيانو وعن أخوي عبدألعزيز
جموح:طيب هدي هدي يمكن أحد من قرايبك
جواهر:لا أنا شفته ماعرفه أبد جموح أنا خايفه
جموح:لاتخافين حبيبتي أنا معاك وبساعدك وبنغرف منو يكون بــََـسَْهذي حالك
جواهر:طيب
جموح:أنا الُـحِـ?ـيًـنِعندي شغل أخلص منه واجيك البيت
جواهر:أؤكي استناك
جموح:أؤكي يالله مع السلامه
جواهر:مع السلامه
سكرت وهي تضحك وتقول"غبيئييه"
وفتحت خزنتها وهي تطلع لها لبس وتلبس وتكحل عينها وتتلثم وتطلع
جموح:أم طارق بروح لشركه وعقب بمر جواهر
أم طارق:شعندك مغاها
جموح:علمتني عن راشد وتبي مساعدتي تقول خايفه
أم طارق:شفتي البنت مالها بهالطريق
جموح:عادي أنا أخليها تدخل هالطريق وغصبن عنها وهي تفتح الباب:يلامع السلامه
أم طارق:مع السلامه ؤاللــ?ـّہ يهديك
جموح ركبت مع السائق وخلته يوصلها لشركه ودخلت بدون ماتدق البابوهي تبتسم:أنا واختفت ابتسامتها وهي تشوف عبدألعزيز:انت
عبدألعزيز ابتسم على جنب:شكلك متعوده تدخلين مكاتب خلق الله بدونماتدقين الباب
جموح:هذي شركتي
عبدألعزيز لف عنها وهو يكمل كلام مع راشد:الصفقه عجبتني ودراستكوتخطيطك لها ناجح وأنا مغمض بوافق عليها
راشد ابتسم:الله يخليك تسلم أن شاء الله نكسب لها أرباح
عبدألعزيز وهو يوقف ويمد يده لرأشد ويضافحه:أن شاء اللهالُـحِـ?ـيًـنِاستاذن
راشد:الله معاك
التفت على جموح وهي يمشي ويمر من جنبها ويقول:شركتك صح بــََـسَْمديرك اللي حاطته لها راشد خلي عندك ذوق وتعلمي تدقين الباب مره ثانيه يااابثره
جموح انقهرت وهي بترد عليه بــََـسَْ طلع وصفقت بجوالها بالباب وهيتقول:تافهه حقييئير
راشد وهي يقوم لها:شفيك هدي
جموح وهي تنزل تأخذ جوالها ومقهوره:كسرت جواالي بسببه الحقير
راشد:ولايهمك حبيبتي أجيب لك غيره بــََـسَْ هدي
جموح شألت اللي تفكك من جوالها وهي توقف:أنا إوريه
راشد:اضبطي أعصابك قدامه ياجموح
جموح:مأقدرررررر ؤاللــ?ـّہ مو قادررره
راشد:جموح صبرتي كثير لين الُـحِـ?ـيًـنِولما قربتي تنتقمين منه خلاص ماعاد عندك صبر
جموح بصدق:أنا أحاول ادفن كرهي وعصبيتي بــََـسَْ مو قادره راشدؤاللــ?ـّہ لاشفته أحس أني ماسيطر على اللي بداخلي
راشد:أضغطي على نفسك لين تقدرين
جموح:طيب ؤجلست:عجبه المشروع
راشد:ماسمعتيه شقال حيل عجبه
جموح:يعطيك العافيه أننت نعمه بحياتي لأني من دونك ماكنت بقدر اسويشيء لهم
راشد:لو تبين عيوني عطيتك إياهم ياجموح
جموح انحرجت:تسلم الله يخليك
راشد ابتسم:الله يسلمك وفتح الملف:تعالي اشرح لك الصفقه
جموح قربت منه وهي تسمعه وهو يشرح لها الصفقه

•••

•••

•••

•••


بالندن
:
ملف شركه.... جاهز
أنين:أي استاد الصفقه جاهزه والأوراق والمخطط وكل شيء بالملف
هاني:يعطيك العافيه
أنين:الله يعافيك وحطتهم على الطاوله وطلعت
ؤجلست على مكتبها وهي تشتغل على الكمبيوتر
وشافت هاني من طلع
هاني:يلا مشينا
أنين فتحت فمها:وين
هاني:لشركه......
أنين:وأنا شدخلني
هاني:إنتي سكرتيرتي ولازم ترافقيني
أنين:بــََـسَْ
هاني بحده:هذي وظيفه كل سكرتيره إذا ماهي عاجبتك تقدرين تستقلين
أنين انقهرت منه:طيب وقامت وهي تأخذ شنطتها وتلحقه
وركبت معأه لسياره وراحو لشركه ودخلو
وانين جلست جنب هاني وهي تشوفه وهو يتكلم مع صاحب الشركه وويتفقونعلى المبلغ اللي بيدفعونه ويشوفون التخطيط سوا
وابتسمت وهي تتذكر راكان لإدخلت له مكتبه وهو محتاس بالتخطيط
هاني شافها وهي تبتسم وابتسم لها
أنين اختفت ابتسامتها وهي تقول بنفسها"وجععع شيبي هذا يحسبنيابتسم له مع وجهه"
ماتدري كم ظلو جالسين بــََـسَْ اللي تعرفه أنها ملت وزهقت وهيجالسه بــََـسَْ تناظرهم
هاني وقف وهو يصافحه:أراك لاحقا
والتفت على أنين اللي تتثأوب وقرب منها :يلا قومي لاتنامين علينا
أنين وقفت وهي ترفع حاجبها:ؤاللــ?ـّہ جاني النوم وأنا جالسه علىالفاضي
هاني:طيب شرفي
أنين مشت وهو لحقها وركبت السياره وحرك هاني وهي تسند رأسها علىالكرسي هاني:لاتنامين بسيارتي
أنين رفعت حاجبها: ؤش بيصير بسيارتك لأنمت بيصير فيها فيروس
هاني ابتسم:يمكن
أنين:هأهاي ماتضحك
هاني:لاتنسين أني مديرك
أنين:بالدوام برا الدوام لا
هاني:لا حتى برا مابيننا إلا الشغل مو هذا كلأمك
أنين:إيه إكيد
هاني وهو يوقف عند البيت:يلا الُـحِـ?ـيًـنِأنزلي
أنين ناظرت بيتهم وفتحت الباب ونزلت
هاني:الناس تقول شكرا
أنين طنشته وسكرت الباب ودخلت بيتهم
هاني ضحك وهو يحرك ويقول:هالبنت غريبه
أما أنين دخلت ورمت نفسها بالصاله ونااااامت


•••

•••

•••

•••






دخلت عليها وهي تشوفها بكامل جمالها وأناقتها وفستأنها الورديبذهبي اللي طالع عليها خيال مع بياضها
ابتسمت وهي تقرب منها:يمه غصون
غصون صدت بدون ماترد
أم خالد:أنا ؤش ذنبي زعلانه علي مثلهم
غصون:ذنبك انك رضيتي بتحطيم حياتي مثلهم
أم خالد:أنا
غصون:أرجوك مأبي أسمع شيء
أم خالد:طيب ولفت للباب وشافت البنات وهم يدخلون
وسحبت نفسها وطلعت
أشجان:ؤووواو بــََـسَْ أخوي بيروح فيها
بدور:إلا مو طالع من بيت عمي من هالقمر
غصون بتريقه:إيه حيل
أشجان:ؤاللــ?ـّہ طلال يحبك غصون
غصون:صدقت
بدور:ؤاللــ?ـّہ هو بــََـسَْ يقول أنه يحبك ويبيك
عهود:يلا غصون فكيها ماتعودنا عليك كذا
غصون:خلوني لحالي بليز
ملاك:كيف نخليك لا بنظلنا عندك
غصون:رجاء بنات
بدور:لامابنتركك
هيفاء دخلت وشافت ملامح غصون اللي توحي أنها بتبكي وناظرت البناتوالدفتر بيدها:غصون لازم توقعين
وقربت وحطت الدفتر على رجولها
غصون مسكت القلم وهي تبلع غصتها وتوقع وتنزل دموعها على الدفتر
هيفاء شألت الدفتر وهي تناظر البنات:اطلعو بنات
بدور:غصونه ليه تبكين لهدرجه ماتبين طلال
أشجان:ؤاللــ?ـّہ يحبك لاتخافين
غصون بصراخ وهي تبكي:اطلعوووو براااا
تفأجو البنات منها وطلعو من الغرفه
وهيفاء جلست قدام أختها وهي تسحب منديل وتمسح دموعها:أشش لأيخربميك أبك
غصون بعبره:صرت زوجته
هيفاء بحنيه:ماتدرين يمكن خيره لك هالزيجه
غصون هزت رأسها:لا مو خيره مو خيره
هيفاء وهي تمسح دموعها:هدي حبيبتي لاتخربين مكياجك
غصون وهي تحاول تمسك نفسها:الله يأخذه وارتاح منه
هيفاء:لأغصون لاتدعين عليه ترا حتى لو مو موافق هو جدي كان بيجبرهزي ماجبروك يعني كلكم مجبورين
غصون:بــََـسَْ حرام عليهم هذي حياتنا
هيفاء:خلاص غصون أرضي بهالشي واقتنعي وأنا بودي الدفتر لأبوي وقامت
غصون من طلعت هيفاء وقفت وهي تهف على وجهها وتقول لنفسهابالمرأيا:هدي عضون إنتئ مو ضعيفه وخليك قويه ؤخلاص إنتي صرتي زوجته ويمكن فعلايتغير ويمكن يحبك ؤانتي ماحسيتي
ولفت على فتحت الباب
غصون:نعم
نرجس:خلصي خالتي تقولك أنزلي عشان يدخل ويلبسك طلال
غصون:شوي بنزل
نرجس:أؤك
غصون أخذت نفس عميق وهي تعدل كحل عيونها وتتعطر من جديد
وتمشي للباب وهي تشوف البنات واقفين ومن طلعت وهي تتصنع الابتسامهؤشغلو موسيقي وهم ينزلون مغاها لتحت لصاله القصر الكبيره
ؤجلست وجلسو يباركون لها
أم طلال وهي تبوسها وتلمس وجهها:مبروك حبيبتي الله يحميك
غصون:الله يبارك فيك
أم خالد:مبروك حبيبتي
غصون:شكرا
أم خالد حز بخاطرها أن بنتها جافيتها وهي مأبيدها شيء
وقفت جنب بنتها وهي تبتسم والكل فرحانين إلا هيفاء اللي حاسهباختها حيل
نرجس:خالتي
أم خالد:هلا يمه
نرجس:اتصل خالد يقول طلال بيدخل وجدي
أم خالد:طيب يلا يابنات تغطو
هيفاء تغطت والبنات كلهم
ودخل الجد وأبو خالد وأبو طلال ورائد وخالد وطلال
غصون وقفت من قرب لها جدها
الجد وهو يبؤس رأسها:مبروك حبيبتي
غصون:الله يبارك فيك
الجد:تأكدي يابوك أن اللي سويته هو الصح
غصون بعبره:تجبروني ياجدي وتقولي اللي سويته صح
الجد:إيه صح ؤخلاص إنتي زوجه طلال الُـحِـ?ـيًـنِ
غصون هزت رأسها وهي تبلع غصتها
ابو خالد وهو يمسك يدينها:مبروك يابوك
غصون:الله يبارك فيك
وقرب عمها وبارك لها وعقب أخوها
ناظرته وهي تحس أن دموعها بتنزل مو قادره تمسكهم
خالد هز رأسها بلا بمعني لاتبكين وبأسها وحضنها وهو يقولها:ياروحأخوك لاتبكين لاتنهارين قدامه
غصون مسكت دموعها بالقوه وهي تبلع عبرتها بلع وتتماسك من بعد كلامأخوها
خالد ابعد وهو يبتسم لها:طالعه قمر بهالليله
غصون ببتسامه:تسلم يأخوي
رائد وهو يدف خالد:يأخي وخر نبي نبارك
خالد بضحكه:طيب لإتاكلنا
رائد:مبروك يالفصعونه بتتزوجين معاي
غصون بضحكه:إيه
رائد:ألف مبروك حبيبتي
غصون:الله يبارك فيك
أم طلال وهي تجيب التلبيسه:يلا ياطلال قرب لزوجتك
طلال قرب لها بدون اهتمام وباس خدها:مبروك
غصون بخاطرها"حقير شهالاسلوب أنا إوريك"وسفهته ماردت
طلال وأخذ العقد ولبسها والخاتم ولبسها وهو مو مهتم ويلبسها بعجله
غصون انقهرت ومن خذت الخاتم حطته باطن كفه وقربت منه وبهمس:البسهبنفسك
طلال ابتسم على جنب وهمس لها:بتحطين رأسك برأسي أنا بربيك
ولبس الخاتم بدون ماينتبهون
الكل صفقو لهم وهم يشوفون يبتسمون ومايدرون ؤش وراء هالابتسامه
والرجال طلعو
أم طلال:يمه قومو انت وزوجتك للمجلس عشان تأخذون راحتكم
غصون بخاطرها"لآلالا يأخالتي تكفين لا"
طلال ابتسم وهو يقوم:أن شاء الله وناظر غصون:يالله حبيبتي قومي
غصون وقفت وهي تمشي وترفع فستانها بتعمد عشان مايمسك يدها
طلال ابتسم وهو يسكر يده ويمشي ؤراها ويدخلون المجلس
ويسكر الباب طلال
غصون التفتت عليه وهي تشوفه كيف يناظرها وانحرجت
طلال ببتسامه جانبيه:مإفيك شيء يجذب أبد ولاشي أنوثه مثل البناتمإفيك
أنصدمت من كلامه وتوسعت عيونها:وأنت مإفيك مرجله الرجال
طلال بسرعه صفقها كف وطاحت بالأرض
غصون مسكت خدها وهي مصدومه اليوم ملكتهم وتلبيستهم وهو يمد يدهعليها ويضربها كف
طلال سحبها وهو يقومها ويدفها على الكنب:انطقي ولاكلمه أسمعها منك
غصون دفته وهي تبي تقوم:وخر عني ياحقير وخر
طلال مسك حنكها بقوه وهو يضغطه بقوه:أشش قلت


••••

••••

••••

••••

باامريكا
طلعو من النادي وركبو السياره وافنان حاسه بتعب والم من بعدالتدريب
أمجاد:شفيك تتالمين
أفنان:ؤاللــ?ـّہ جسمي يالمني من بعد التدريب
أمجاد:دامك تتعبي وتتالمي كذا كل بعد تدريب ليه تدربي
أفنان:ماتعب إلا إذا زدت ساعات وكثرت الحركات
أمجاد:آها طيب لإعاد تكثري وراعي نفسك
أفنان ابتسمت بتعب:أن شاء الله
أمجاد:أنا جوعانه
أفنان:وأنا ميته جوع الُـحِـ?ـيًـنِنوقف عند مطعم وناكل
أمجاد:طيب
وقفت عند مطعم ونزلو وجلسو وطلبو وجلسو يأكلون
أفنان:أمجاد
أمجاد:هلا
أفنان:بسالك سؤال بــََـسَْ لاتعصبين
أمجاد:أسالي
أفنان:مين اللي كنتي تتحسبي عليه
أمجاد سكرت فمها ونزلت الشوكه وهي كانت بتآكل وسكتت فتره
أفنان:شكلي ضايقتك أنا أسفه
أمجاد شربت مويه وهي تتنهد بضيقه:على الانسان اللي حبيته الانساناللي أرخصت سمعه أهلي بسببه اللي كان السبب بغربه أمجاد السبب بألم أمجاد السبببطرده ابو أمجاد السبب بموت ابو أمجاد السبب بخساره أمجاد لكل شيء ودموعهانزلت:هالانسان دمرني دمر كل شيء كان حلو بحياتي
أفنان:أيش سوا
أمجاد سكرت عيونها وهي تتذكر
:
يلا إدخلي حبيبتي
أمجاد:لأسعود خايفه
سعود:ياعمري مإفيه شيء تخافين منه يالله إدخلي
أمجاد:بــََـسَْ
سعود سحب يدها وهو يدخلها ويرمي غطاها ويبتسم:شفتي مإفيه شيء يخوف
وقرب منها وحضنها
أمجاد:يالله هذاك شفتني بروح
سعود:أنا قلت نص ساعة
أمجاد:أنا مو مرتاحه أقولك
سعود:ارتاحي حبيتي مإفي شيء يخوف دامني معاك يلا أرمي عباتك بشوفك
هزت رأسها وهي ترمي عباتها و
أفنان هزت كتفها:أمجاد
أمجاد قامت من على الطاوله وطلعت من المطعم وهي تبكي
أفنان حطت فلوس على الطاوله ولحقتها:أمجاد شفيك شصار لك
أمجاد وهي تبكي:لاتساليني عنه لاتذكريني فيه
أفنان:تكرهينه
أمجاد بصراخ وبكاء:إيه أكرهه أكرهه الله يأخذه دمرني الله يأخذهوطاحت على ركبها وهي تبكي بقوووه
أفنان عورها قلبها عليها ؤجلست قدامها وحضنتها وهي تحاولتهديها:أهدي خلاص
أمجاد ظلت تبكي شوي بعدها هدت وأبعدت عن أفنان وهي تمسحدموعها:خلينا نرجع أحس أني تعبت
أفنان:أن شاء الله يالله قومي
أمجاد قامت وركبو السياره ورجعو البيت ودخلت غرفتها والصوت اللييتردد بإذنها:هذي بنتك اللي مربيها ..هذي بنتك اللي مربيها ...هذي بنتك الليمربيها
سكرت أدانها بقوه وهي تصرخ وتقول:بــََـسَْ بــََـسَْ بــََـسَْمأبي أسمع صوتك بــََـسَْ
ورمت نفسها على السرير وهي تحط المخده على رأسها وتبكي بقوه
أفنان واقفه عند الباب تسمعها وتكلم:إيه حيل منهاره من ذكرتها فيكانقلبت فوق تحت حرام عليك سعود انت شمسوي لها... طيب لأنامت بتضل فيك وتجي..أؤكيبأي
سكرت منه ؤجلست بالصاله

••••

••••

••••

••••

بالندن
طلعت من غرفتها وشافت بنتها نايمه على كنب الصاله ابتسمت وهي تقربمنها
وتلمس شعرها وتبوس خدها وهي تقول"كبرتي أكثر من سنك ياانينكبرتي ياروح امك"
:
مأما
التفتت وهي تبتسم:تعال حبيبي قرب
ماجد قرب وهي يناظر أنين:نايمه
أم ماجد:إيه أختك نايمه لاتطلع صوت وتزعجها
ماجد:كنت بلعب معاها سوني
أم ماجد:أنا الُـحِـ?ـيًـنِأجي العب معاك بــََـسَْ يالله روح
ماجد:طيب وقام عن رجول أمه وراح غرفته
أم ماجد قامت وهي تشيل يد أنين وبتدخلها تحت اللحاف وانين تمسك يدأمها وهي تقول"راكان لاتتركني"
أم ماجد تفاجات لأنها كانت شاكه وانين تنكر والحين تأكد شكها
سحبت يدها وهي تغطيها زين وتناظره بنتها مده
وعقب راحت لغرفه ماجد بــََـسَْ عقلها مع اللي قالته أنين

••••

••••

••••

••••

ركبت مع السائق بعد ماطلعت من الشركه:وديني بيت جواهر
السائق:أن شاء الله
طلعت جوالها وهي تتذكر اتصال عبدألعزيز عليها باليوم اللي رجعو منالمجمع فيه
جموح:الو
عبدألعزيز:السلام عليكم
جموح:وعليكم السلام
عبدألعزيز:أخبارك
جموح:حمدألله بخير
عبدألعزيز:بغيت أسأل ؤش صار بالصفقه
جموح:صفقتك فاشله
عبدألعزيز:كيف!
جموح:قلت لك صفقتك فاشله يعني صاحب شركه ومسوي فيها وآخرتها تسويصفقه خسرانه زي كذا
عبدألعزيز:الصفقه هذي ال
جموح قاطعته:قلت لك فاشله والصفقه إحنا بنعملها وراشد بيتفاهم معاكعليها
عبدألعزيز:تحسبين بهالطريقه بتثبتين لي انك أحسن مني
جموح:وأنا فعلا أحسن مني
عبدألعزيز ضحك بصوت عالي:مشكله انتم بالحريم
جموح:وأنتم بلوه مو مشكله
عبدألعزيز:قصدك العكس
جموح:ماعندي وقت أضيعه معاك والصفقه علينا بتكون
عبدألعزيز:بشويش يابزنس ومن
جموح:مع السلامه وسكرت بوجهه وهي تضحك وهي متخيلته مقهووور
انتبهت على صوت السائق وهو يناديها:مأما
جموح:هاه
السائق:فيه وصل هذا بيت
جموح ناظرت لبيت جوأهر ونزلت ودقت الجرس وفتح لها مشعل
جموح وهي تبتسم وتفك لثمتها:أهلين حبيبي
مشعل:أهلين
جموح:كيفك
مشعل:حمدألله زين
جموح:وين جيجي
مشعل:بغرفتها
جموح:طيب ودخلت وهي تطلع فوق وتدق باب الغرفه وتفتحه
جواهر قامت على طول وهي تحضن جموح:حمدألله انك جيتي
جموح:إكيد بجي إنتي من تحتاجيني بتلاقيني
جواهر:أي ؤاللــ?ـّہ محتاجتك أنا مره خايفه
جموح:أنا جنبك لاتخافي
جواهر وهي تبعد:مأدري من دونك ؤش كنت بسوي
جموح:أجلسي حبيبتي وهدي ولاتخافين وقوليلي شيبي منك هالرجال
جواهر:مأدري يقول يحبني
جموح:تعرفينه
جواهر:لا ماعرفه بــََـسَْ هو يعرفني ومزعجني
جموح:يمكن يحبك صحيح
جواهر:حتى لو يحبني أنا ماعرفه وماحبه وأنا ماعرف هالحركات
جموح:طيب سألتيه شيبي
جواهر:يقولي أبيك
جموح:طيب سايريه للآخر لين تعرفين ؤش يبي
جواهر:شلون
جموح وهي تقرب لها:أنا أقولك ؤشلون


••••

••••

••••

••••

:
ريهام
التفتت وهي بيدها صينيه فيها كوب ماي وحبوب:هلا نوف
نوف:تعالي بكلمك
ريهام قربت منها ؤجلست والصينيه على رجولها:هلا
نوف:أنا تعبانه
ريهام:قلت لك أنسي سالفه الحمل وفارس يحبك حرام عليك
نوف:بــََـسَْ يحب الأطفال ونفسي أجيب له طفل
ريهام:هالشي بيد رب العالمين
نوف:مأدري أنا
ريهام وهي تقاطعها:قومي تجهزي وتضبطي وأكشخي قبل يجئ وفرحيه
نوف:رأيك كذا
ريهام:أي لاتبعدين زوجك عنك
نوف:إنتي مبسوطه
ريهام بتصنع:إيه
نوف:ليه مأسافرتي معأهم
ريهام:إممم مو مشتهيه
نوف:طيب ماشتقتي له
ريهام بكذب:إيه حيل أشتقت له
نوف:حركات ريهاموه
ريهام وهي تقوم:بوذي لأبوي حبوبه ؤانتي قومي تضبطي لفارس
نوف:أن شاء الله وقامت
وريهام راحت لأبوها وهي تعطيه حبوب وألماي
ابو فارس:الله لأيحرمني من وجودك
ريهام:ولا منك يايبه ويطول لنا بعمرك
ابو فارس:إمين


••••

••••

••••

••••


اببعد عنها وهو يجلس ويحط رجل على رجل:أجل أنا حقير
غصون وهي ماتناظره:وسافل واطي ومنحط
طلال وهو ينقهر ويضحك:حلو حلو أطربيني كمان عطيني من هالكلام الحلو
غصون ناظرته وهي مستحقرته:انسان عديم إحساس
طلال أرسل لها بوسه بالهواء:إيه وكمان
غصون لفت وهي مقهوره من بروده
طلال طلع جواله اللي يدق وهو يرد:هلا هلا هلا وغلا بروح طلال هلابهالصوت هلا بحبيبتي ...وأنا مشتاق لك أكثر...إنتي امري بــََـسَْمتى بتشوفيني وين وأناأجيك لو تبين الحين
غصون تناظره مصدومه ؤش هالجراه يكلم قدامها
طلال:ياعمري أنا لآلا قلبي مايتحمل هالكلام ....فديتك ؤاللــ?ـّہيإقلبي إنتئ....أي أحبك وأموت فيك ....أمواااااااااااااااااااااااااااححبيبتي....يلا بوسيني...آه يإقلبي أنا مأتحمل ....يالبيه الله يخليك لي....إكيدحبيبتي إكيد ....لاللالا أنا مأخذها خدامه لي مو أكثر ...إكيد يإقلبي إنتي الكلبالكل ....أموووت فيك...أؤكي كلميني قبل تنامي...يلا مع السلامه
سككر وناظر غضون اللي تناظره:خير
غصون وقفت وخي تناظره:خير وتافه الله يأخذك الله لإيوفقك ومشت وهيتبي تطلع بــََـسَْ طلال لفاها بقوه وعورتها يدها:اأه
طلال:عيدي اللي قلتيه
غصون ضربته على صدره وهي تنفجر فيه وهي تنهار:إتركني ياحقير ياواطيتكلم قدامي بدون ماتراعي مشاعري أنا أكرهك أكرهك الله ينتقم منك الله يكسر قلبكويحرمك الفرح مثل ماحرمتني إياه أنا شسويت لك شسويت
طلال يحاول يمسك يدينها عجز وهي تضربه:إنت حقير واطي انتماتستأهلني الله يسامحهم مثل مابلوني فيك وطاحت على رجولها وهي تبكي وتقول:اللهيسامحهم الله يسامحهم
طلال يناظرها وهو واقف وقال:غصون مو لهدرجه أنا شخص سيئ
غصون:انت أسوء شخص بهالكون انت أكثر من سيئ انت حقير ياطلال حقير
نزل لها وهو يرفع رأسها:غصون...!


••••

••••

انتهي البارات
توقعاتكم
طلال وغصون ؤش بيصير بينهم مع هالبدايه..!
طلال ؤش بيقول لغصون
أم ماجد بعد ماتاكدت أن أنين تحب راكان ؤش بتسوي..!
أمجاد وذكريات سعود الي متئ بتظل تعاني منها وتخليها تنهار وسعودؤش بيسوي لإجاها..!
جموح ؤش بتخلي جواهر تسوي..!
خالد وشموخ ونرجس ؤش مصيرهم...!

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 02-02-13, 09:01 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي

 


البارااااات"12"
اببعد عنها وهو يجلس ويحط رجل على رجل:أجل أنا حقير
غصون وهي ماتناظره:وسافل واطي ومنحط
طلال وهو ينقهر ويضحك:حلو حلو أطربيني كمان عطيني من هالكلام الحلو
غصون ناظرته وهي مستحقرته:انسان عديم إحساس
طلال أرسل لها بوسه بالهواء:إيه وكمان
غصون لفت وهي مقهوره من بروده
طلال طلع جواله اللي يدق وهو يرد:هلا هلا هلا وغلا بروح طلال هلابهالصوت هلا بحبيبتي ...وأنا مشتاق لك أكثر...إنتي امري بــََـسَْمتى بتشوفيني وين وأناأجيك لو تبين الحين
غصون تناظره مصدومه ؤش هالجراه يكلم قدامها
طلال:ياعمري أنا لآلا قلبي مايتحمل هالكلام ....فديتك ؤاللــ?ـّہيإقلبي إنتئ....أي أحبك وأموت فيك ....أمواااااااااااااااااااااااااااححبيبتي....يلا بوسيني...آه يإقلبي أنا مأتحمل ....يالبيه الله يخليك لي....إكيدحبيبتي إكيد ....لاللالا أنا مأخذها خدامه لي مو أكثر ...إكيد يإقلبي إنتي الكلبالكل ....أموووت فيك...أؤكي كلميني قبل تنامي...يلا مع السلامه
سكر وناظر غصون اللي تناظره:خير
غصون وقفت وهي تناظره:حقير وتافه الله يأخذك الله لإيوفقك ومشت وهيتبي تطلع بــََـسَْ طلال لفاها بقوه وعورتها يدها:اأه
طلال:عيدي اللي قلتيه
غصون ضربته على صدره وهي تنفجر فيه وهي تنهار:إتركني ياحقير ياواطيتكلم قدامي بدون ماتراعي مشاعري أنا أكرهك أكرهك الله ينتقم منك الله يكسر قلبكويحرمك الفرح مثل ماحرمتني إياه أنا شسويت لك شسويت
طلال يحاول يمسك يدينها عجز وهي تضربه:إنت حقير واطي انتماتستأهلني الله يسامحهم مثل مابلوني فيك وطاحت على رجولها وهي تبكي وتقول:اللهيسامحهم الله يسامحهم
طلال يناظرها وهو واقف وقال:غصون مو لهدرجه أنا شخص سيئ
غصون:انت أسوء شخص بهالكون انت أكثر من سيئ انت حقير ياطلال حقير
نزل لها وهو يرفع رأسها:غصون...!
غصون وهي تدفه:وخر عني لاتلمسني
طلال:لاتكبرين الأمور كلنا ندري أننا مانبي بعض
غصون وهي تمسح دموعها:انت كذبت على الكل وقلت انك تحبني
طلال ضحك وهو يجلس:ليه مجنون أحبك أنا مإفيك شي ينحب
غصون وقفت وهي تناظره:ولا انت فيك شيء ينحب وترا من دق باب الناسدقو بابه
طلال:شقصدك
غصون:الُـحِـ?ـيًـنِانت تلعب بالبنات ومستأنس لك كريزما مشاء اللهمخقق البنات بيجي يوم وتشوف واحد لاعب على وحده من خواتك
طلال وقف وبعصبيه:تخسين خواتي مايسونها
غصون:اللي ماترضاه على خواتك لاترضاه على بنات الناس
طلال:أقول أنثبري بــََـسَْ ولاسمع كلام زايد
غصون:بتشوف ياطلال وترا الدنيا دواره
طلال بعصبيه:قلت لك أنثبري
غصون ابتسمت برود وهي ترفع فستانها وتمشي وفتحت الباب وطلعت
وصعدت فوق على طول ودخلت الغرفه وهي تقفل الباب وتناظر خدها وأصابعطلال معلمه من بعد الكف وناظرت بالعقد اللي لابسها إياه طلال وسحبته من على رقبتهاورمته وهي تقول:الله يأخذك
ورمت الخاتم وهي تجلس على السرير وتفك تسريحتها وتسمع دق الباب
غصون:مأبي أشوف أحد
:
أنا هيفاء أفتحي
غصون:هيفاء روحي مأبي أشوف أحد
هيفاء:بــََـسَْ
غصون بصراخ:قلت لك روحي
هيفاء:طيب
قامت بعد ماحست أن أختها راحت ودخلت الحمام»تكرمون
وغسلت وجهها
وطلعت وهي ترمي فستانها وتلبس بجامه وتنسدح وهي تضم مخدتهاوتقول"الله يسامحكم"


••••

••••

••••

••••


بااامريكا
:
بشويش لأنها من شوي نامت
:
أفنان فهمت ماراح اطلع صوت
أفنان:لاتقرب منها حتى
سعود:فهمت خلاص ؤخري خليني ادخل
أفنان وهي تؤخر:خمس دقائق بــََـسَْ
سعود دخل ومارد عليها وهو يشوف أمجاد نايمه ويقرب منها
وقف فوقها وهو يناظرها ويمد يده بيلمس شعرها بــََـسَْ تراجع وسكرقبضه يده لما تذكر أنها بتحس فيها ومؤ نفس المره اللي فاتت مأخذه منوم
تنهد وهو يقول:آخخ ياامجاد يأليتني أقدر آشيل كرهك لي اللي بقلبكوآشيل المك منك ؤاللــ?ـّہ أنا ندمان وجلس على ركبته وهو يكمل:ؤاللــ?ـّہ ندمانأنا كنت طايش ابوك هو سبب اللي سويته فيك أمجاد إنتي ماتدرين ؤش سوا فيني ابوك هواللي خلاني أجيبك لشقه وأكسر له ظهره مع أني حبيتك وكنت شاريك وأبيك بــََـسَْبــََـسَْ ابوك خلاني أخسرك وخلاك تكرهيني أنا حاس فيك وباللي فيك اللي سويته معاكمو بسيط مو سهل أنا أدري بــََـسَْ صدقيني أنجبرت كنت بــََـسَْ بعلمه أني قادرأجيبك لعندي وقادر أني ....التفتت على أفنان وماكمل كلامه
أفنان:لاتضحى تكفي اطلع
وقف وهو يناظرها ويمشي ويطلع من الغرفه
أفنان:تستهبل تسولف لها افرض صحت ولقتك تبيها تعرف أني أعرفك وأننامتفقين سوا عليها
سعود:أنا بــََـسَْ كنت إقولها عن الشي اللي جبرني اسوئ اللي سويتهفيها
أفنان:ؤش السبب بالله مالك عذر هتكت عرضه
سعود:أنا ماهتكت عرضها أفنان أبوها السبب
أفنان:صدقت تدري لو تقول لها أن أبوها السبب بتسامحك
سعود:تتريقين
أفنان:ؤش رأيك أمجاد تكرهك كره عمى هي تدعي علي وتتحسب والله حرامبائن انك أذيتها كثير
سعود بضيقه:لاتزودينها علي
أفنان:لأزودها عليك ولاشي روح الُـحِـ?ـيًـنِأخاف تقوم وتشوفك
سعود:طيب انتبهي عليها
أفنان:مايحتاج توصي
سعود ناظر لغرفه أمجاد وهو يتنهد
أفنان وهي تدفه:مو وقته روح
طلع وسكرت الباب ؤراه
:
أفنان
لفت بفزع وهي تحط يدها على فلبها:خرعتيني
أمجاد:أنا سمعت صوت سعود وهي تتلفت
أفنان:هاه لا ؤش يجيبه
أمجاد وهي تفتح إلمطبخ:لا أنا سمعته أنا متأكده
وفتحت غرفهأفنان والمجلس وغرفه تدريب أفنان الخاصه بها وهي تمسك رأسهاوتدور:أنا سمعت صوته أنا متأكده هو كان هنا
أفنان وهي تمسك يدينها:هدي أمجاد مإفيه أحد ماكان عندي أحد
أمجاد وهي تطيح على رجولها:اأااه ياراسي ودموعها نزلت وهي تقول:أناتعبانه
إفنان حضنتها وهي تمسح على ظهرها:سلامتك حبيبتي
أمجاد:أشتقت لامي وأخوي وابوي وبكت وهي تقول:أشتقت لك يبه ليه تركتبنتك وحيده انكسرت من بعدك يبه ؤاللــ?ـّہ انكسرت
أفنان عورها قلبها عليها وقامت وقومتها معاها:تعالي ارتاحي
أمجاد مشت معاها للغرفه وإنسدحت وهي تبكي بصمت
إفنان وهي تمسح لها دموعها:خلاص هدي ونامي وارتاحي
أمجاد سكرت عيونها وهي تقول:تعبانه أنا تعبانه
إفنان مسحت على رأسها لين حست أنها نامت وقامت من عندها وطفت النوروراحت غرفتها ترتاح

••••

••••

••••

••••

:
بــََـسَْ ياجموح أنا أخاف
جموح:جواهر ؤش فيك إنتي أقولك إذا بتعرفي من يكون سايريه ماينفعكذا
جواهر:بــََـسَْ
جموح:مإفيها بــََـسَْ ؤمابس كلميه وسايريه قوليله انك موافقهتتعرفي وانك مصدقه أنه يحبك
جواهر:هالشي غلط وأنا ماسوي الغلط
جموح:وأنا مارضي عليك بالغلط بــََـسَْ مسايره عشان نكشفه ونعرف ؤشيبي بالضبط
جواهر:ؤاللــ?ـّہ مأدري
جموح:كيفك مإفيه إلا هالحل إذا تبي ترتاحي وإلا ترا مابترتاحي منه
جواهر:إنتي بتساعديني صح وبتكونين جنبي
جموح:إكيد حبيبتي وبخليك ترتاحي من هالحقير اللي متولجك
جواهر ابتسمت:فديتك والله
جموح:تسلمين
:
جوووواهر
وقفت وهي تناظر جموح:هذا صوت عبدألعزيز
جموح:روحي شوفي شيبي أخوك
جواهر:طيب وطلعت له وجموح على طول وقفت عند الباب وهي تناظرهموتتسمع
جواهر:هلا عزوز
عبدألعزيز حضنها وهو يقول:آخ ياجواهر
جواهر بخوف:شفيك يأخوي عسى ماشر
عبدألعزيز بتنهيده:اليوم شفت منصور
جواهر ابعدته وبسرعه:شخباره وطمني ماتذكر شيء
عبدألعزيز:يقول مو متذكر ولاشي لأن آخر مره جته كذا بنت مو وحده
جواهر:يعني مإفيه أمل
عبدألعزيز:ؤاللــ?ـّہ مأدري مأدري إنتي دليني دلي أخوك لطريقه تطلعأخونا من هالسجن
جواهر:لو عندي طريقه قلتها من زمان
عبدألعزيز:منصور تعبان
جواهر:شفيه
عبدألعزيز:ماياكل ونحفإن ويقولي ماهو قادر يتحمل السجن أكثر
جواهر بضيقه:ياعمري عبدألعزيز شوف لك طريقه اللي يخليك وطلعه
عبدألعزيز:جالس اسوئ كل اللي أقدر عليه ؤاللــ?ـّہ أحاول
جواهر:طيب
عبدألعزيز:ليه مانمتي للحين
جواهر:عندي صاحبتي
عبدألعزيز:منهي
جموح خافت جواهر تقول اسمها
جواهر:اللي قلت لك عنها بالنادي عرفتها
عبدألعزيز:آهاا طيب يلا رايح أريح
جواهر:عوافي
عبدألعزيز:الله يعافيك وراح لغرفته
وجواهر رجعت غرفتها وهي تشوف جموح تلبس لثمتها:بتروحين
جموح:أي تأخرت والسائق برا
جواهر:طيب
جموح:لاتنسي لاتصل فيك ردي
جواهر بقل ارتياح:طيب
جموح باستها وقالت:مع السلامه
جواهر:مع السلامه
طلعت من الغرفه ونزلت وطلعت من البيت وركبت مع السائق ورجعت البيت
جموح:أم طاااارق
أم طارق:أنا هنا
ابتسمت وهي ترمي لثمتها وتدخل المجلس:تأخرت عليك اليوم
أم طارق:أي ؤاللــ?ـّہ حيل
جموح:أسفه بــََـسَْ تعرفي تأخرت عند راشد عقب عند الست جيجي
أم طارق:ؤش صار عند جواهر
جموح:اقنعتها تساير راشد وتكلمه وابتسمت:وراشد بشطارته بيجيب رأسها
أم طارق:وافقت
جموح:إكيد لأنها هبلاء أي شيء إقوله تنفذه
أم طارق:قصدك لأنها واثقه فيك وتحبك
جموح:مإفرقت المهم تنفذ كلامي وهي مغمضه
أم طارق:طيب
جموح:يالله أنا بروح أنام تصبحي على خير
أم طارق:تلاقي الخير
راحت غرفتها وهي ترمي نفسها على السرير وهي تبتسم بفرحوأرياحيه:راح آدمركم قريب بدمركم


••••

••••

••••

••••


دخل الجناح وهو يطلع جواله يتصل:الوو
وابتسم وهو يجلس على الكرسي:أشتقت لك
:
وأنا كمان من الصباح ماشفتك متى حتجي
:
يإقلبي إنتي أن شاء الله شوي وبجيك
:
طيب أنا بنتظرك
:
تصدقي طول الوقت أفكر فيك
:
جد
:
أي والله مأقدرت اطلعك من رأسي أقولك أشتقت لك
:
خالد
التفت وهو يقول:شوي أكلمك وسكر وناظرها:مو شغلك
نرجس:وقولي من كنت تكلم مين
خالد وقف وهو يناظرها:قلت لك مو شغلك سامعه
نرجس:أنا زوجتك من حقي أعرف
خالد:إنتي ؤش جنسك من الناس كيف تفهمين
نرجس:إذا فهمت انت وماصار لك شغل فيني أنا مأبيصير لي شغل فيك
خالد:أقول مالي خلقك ولالي خلق عوار رأس ومشي
نرجس لحقته وهي منقهره:خالد أنا أكلمك
خالد طنشها وطلع من الغرفه
نرجس وهي تناظره وهو ينزل من الدرج وبصراخ:وقفففف أنا أكلمكلاتطنشني
خالد نزل مارد وصادف أبوه وقف:يبه
ابو خالد:على وين
خالد:رايح لشباب
ابو خالد وهو يناظر الساعه:بهالوقت وتترك زوجتك
خالد:ماني مطول أن شاء الله
ابو خالد:توها مخلصه ملكت أختك وحفلتها وأنت بتطلع على طول
خالد:يبه ماهي سالفه ترا قلت لك ماني مطول
ابو خالد:أرجع لزوجتك اللي مقصر بحقها وطيب خاطرها
خالد:أنا
ابو خالد بحزم:قلت لك أرجع لزوجتك ومن أصبح أفلح
خالد انقهر وماحب يكسر كلمه أبوه:حاظر ورجع فوق وهو يشوف نرجسواقفه ومتخصره ومبتسمه
ومر من جنبها ودخل الجناح
نرجس دخلت ؤراه:يلا قولي من كنت تكلم
خالد:أقلبي وجهك ومؤ شغلك
نرجس:أي هالشخصيه ماتطلع إلا علي وإلا قدام عمي خروف
التفت عليه وهو معصب ومسك نفسه لأيضربها:كلمه وحده أقص لسانك
نرجس بلعت ريقها وهي خايفه ومرت من جنبه ؤجلست على السرير:ماراحأسكت ومصيري أعرف من كنت تكلم
طنشها خالد وراح غرفته وأرسل لشموخ مسج
وقام بذل ملابسه وهو يحاول ينام ونرجس بدلت ونامت

••••

••••

••••

••••

يوووووم جددديد
:
يلا يلا يلا قوووم بسك نوووم من جيت من لندن وأنت نوااام
:
جود أنقلعي عني
جود:أقول أخلص مأبنقلع قبل تقوم
راكان:جوووووود أنقلعي
جود وهي تفكك الستاير وتغني:يلا يلا ركوني ئالله يإقلبوو يالله قومحبيبي قوم
راكان رفع رأسه وهو معصب وقام عليها بيمسكها وفلتت وطلعت ولحقهاوهو يصرخ:بمووووتك ؤاللــ?ـّہ
جود ركضت وراء أمها واندست
راكان:اطلعي أقول
أم راكان:أنا اللي أرسلتها
راكان وهو يمسكرأسه:يمه كم مره قلت لاتقومني جود
أم راكان:يأيمه مإفيه غيرها
راكان:لا يمه خليني أقوم من حالي ولا إزعاج جود
جود:وأنا شسويت
أم راكان:خلاص أسكتي وناظرت راكان:خلاص يمه ماعاد تصحيك
راكان:طيب ورجع غرفته وغسل وصلي وبدل ملابسه وأخذ جواله ولقيمسج:أنا عند بيتكم اطلع لي عقد حواجبه وهو يقولي:شعنده طلال ؤش هالشي اللي مخليهيجيني الفجر وناظر مع الشباك واتفاجاء:المجنون مأبطل حركاته
ونزل تحت بسرعه وهو يركض
ابو راكان:وين يابوك
راكان بعجله:صاحبي برا وفتح الباب وطلع وهو يقرب ويدق الشباك وهويشوف طلال نايم
استمر بالدق لين صحى طلال وناظره وفتح الشباك وهو يتثأوب:راكان
راكان:انت غبي شيء ؤش جايبك الفجر ونائم تحت بعد
طلال:يأخي ؤش فيك مانزلت لي
راكان:نااااايم كنت ناااايم
طلال:وأنا ؤش يدريني نمت وأنا استناك
راكان:ألحمدالله والشكر ؤش تبي تنتظرني مو ملكتك أمس ؤش جايبك
طلال:الله والملكه يرحم ولديك أركب بــََـسَْ
راكان:ليه مو تقول تحبها
طلال:من جدك يارجال مصدق إلا مادانيها
راكان:ليه مأخذها أجل حرام عليك
طلال:أركب بــََـسَْ بعدين أقولك
راكان ركب وهو يناظر طلال:قلي ؤش سر هالزواج
طلال:ماله سر جدي هو اللي قرره
راكان:وأنت رضيت
طلال:أي ؤش تبيني اسوي لو كسرت كلمته كان خسرت ابوي وجدي ويمكن عمي
راكان:آها تدري ماني أحسن منك
طلال ؤش تقصد
راكان:أنا بعد مأبي البنت بــََـسَْ قررو زواجي أهلي وخطبوهاؤماقدرت إقولهم لا
طلال ضحك وهو يناظره:يعني كلنا بناخذ بنات مانبيهم
راكان:شفت بــََـسَْ
طلال:أنا البنت ماتبيني ولا أبيها مأدري كيف بنجتمع بيت واحد بعدثلاث أسابيع
راكان:ولا أنا مأدري شلون معاك بعد ثلاث أسابيع أكون معاها بيتواحد أنا معتبرها أختي وهي نفس الشي
طلال:يارجال خلها على ربك
راكان:الله يسهل لنا
طلال وهو يوقف:أنزل نفطر ونعين من الله خير
راكان ابتسم وهو يفتح الباب وينزل


••••

••••

••••

••••

بالنندن
صحت وهي تشوف نفسها نايمه بالصاله تمغطت وهي تجلس وتمسك رأسها:اأخأنا ؤش نؤمني هنا
وقامت وهي تشيل البطانيه اللي عليها وتدخل غرفتها وتدخل الحماموتتحمم وتطلع تبدل وتتجهز وتطلع وهي تشوف أمها وماجد جالسين يفطرون ابتسمت وهيتجلس:صباح الخير
أم ماجد:صباح النور
أنين وهي تبوس ماجد:وحشتني
ماجد:أمس مالعبتي معي
أنين:اليوم لاجيت بلعب معك
أم ماجد:أشوف أنه مو لازم تروحين لشغل
أنين ناظرت أمها بسرعه:ليه
أم ماجد:بــََـسَْ ولو تتركينه يكون أحسن
أنين تفاجات:شصاير يمه
أم ماجد بنرفزه:مو صاير شيء أنا مأبيك تشتعلين خلاص
أنين:منين بناكل منين لنا فلوس
أم ماجد بعصبيه:خلينا نموت من الجوع ولاتشتغلين مع راكان أنا كنتواثقه فيك بــََـسَْ خذلتيني
أنين بلعت ريقها وناظرت ماجد اللي خاف:روح الغرفه
ماجد قام بسرعه وراح الغرفه
أنين:يمه ؤش تقصدين أنا ؤش خذلتك فيه
أم ماجد:كذبتي علي بأنه مإفيه بينك وبين راكان شيء وأنا اللي كنتأسمع صياحك بالعرفه واسمع كل كلأمك وأشوفك تذبلين ؤانتي تنكرين وتقولين مابينيوبينه شيء وكل ماجبت طاريه تهربتي وبالاخير اكتشف انك تحبينه تحبينه ياانين
أنين حست بغصه وهي تناظر أمها:أنا تركت شغلي معأه
أم ماجد:تكذبين بعد تبين تكذبين زياده
أنين:يمه أرجوك أسمعيني
أم ماجد:طلعه لدوام منتي طالعه ماجبتك هنا عشان تنفلتين وتحبين علىكيفك سامعه
أنين نزلت دموعها وهي تناظر أمها:أنا تربيتك يمه
أم ماجد:لو أن تربيتي ثمرت فيك ماكان سويتي هالسوايه أنا خليتك علىكيفك وهذي هي النتيجه
أنين:يمه أنا
أم ماجد:ولاكلمه روحي لغرفتك مأبي أسمع منك شيء
أنين:بــََـسَْ يمه
أم ماجد بصراخ:روووووووووحي لغغرفتك
أنين خافت من صراخ أمها وراحت لغرفتها على طول وهي تسكر البابوتبكي وهي مصدومه من أمها اللي ماتعودت عليها كذا
وأم ماجد جلست وهي تأخذ حبوبها وهي من أمس متضايقه من اللي تأكدتمنه

••••

••••

••••

••••

نزلت تحت وهي بــََـسَْ تفتح جوالها وتقراء المسج"حبيبتيمابقدر أجيك بــََـسَْ بكرا الصبح أنا عندك"
تنهدت بضيقه وهي تناظر الخدامه:شيلي الفطور مأبيه
الخدامه:بــََـسَْ إنته مإفيه أكل أمس واليوم
شموخ:مو شغلك
الخدامه:طيب إنته مإفيه روح مدرسه اليوم
شموخ:لا ماني رأيحه وناظرت للباب وهي تجلس على الكنبوتقول"وينك ليه تأخرت ««ؤش فيك ياشموخ صرتي ماتبين وماتشتهين شيء بدونه««أناحبيته وتعلقت فيه وتعودت ينام عندي وأمس مانام عندي وأحس هالبيت ضايق بي "
التفتت على الخدامه وهي تقول:خلي السائق يجهز السياره لأني بطلع
الخدامه:حاظر مدام
طلعت فوق ولبست قميص وعباتها ونزلت وركبت مع السائق:وديني بيت ابوي
السائق هز رأسه وصلها بيت أبوها ونزلت وهي تبتسم ودخلت البيت وهيتنادي:يبه ابو شموخ:أنا هنا يابوك
شموخ ابتسمت وهي تقرب لها وتحضنه:أشتقت لك يالغالي
ابو شموخ ابتسم وهو يقول:وأنا أكثر
شموخ ابتعدت وهي تجلس جنبه وتمسك يدينه:يبه شلونك
ابو شموخ:بخير يابوك ألحمدالله
شموخ:ماعندك دوام بشركه خالد اليوم
ابو شموخ:خالد معطيني أجازه طويله ارتاح فيها
شموخ ابتسمت:ألحمدالله أهم شيء راحتك يبه
ابو شموخ:أن شاء الله
شموخ:إفطرت
ابو شموخ:إيه حمدألله
شموخ:أخذت دوام
ابو شموخ:إيه لاتشغلين بالك
شموخ:إذا ماشغلت بالي فيك بشغله بمين
ابو شموخ ابتسم وهو مرتاح:مبسوطه
شموخ وقفت وهي ترمي عباتها:إيه يبه لاتحاتي
ابو شموخ:الُـحِـ?ـيًـنِارتحت لأني زوجتك رجال
شموخ وهي مبتسمه:خالد مو مقصر معاي ومسعدني
ابو شموخ:ألحمدالله
شموخ:إيوا يلا علمني بآخر أخبارك
ابو شموخ وهو يوقف:آخر إخباري أني بأخذك لسوق الُـحِـ?ـيًـنِ
شموخ:هاه الُـحِـ?ـيًـنِ
ابو شموخ:إيه يلا قومي
شموخ:ليه يبه ؤش عندك
ابو شموخ:ماعندي شيء بــََـسَْ بشتري لك ملابس مثل البنات أبيكتتغيري إنتئ الُـحِـ?ـيًـنِمتزوجه
شموخ:بــََـسَْ
ابو شموخ:بسرعه البسي عباتك والحقيني
شموخ مأمدأها تكلم لأن أبوها طلع وهي لبست عباتها وطرحتها وطلعت
وركبت معأه
ابو شموخ:حتى عباتك يبيلها تغير
شموخ:بــََـسَْ يبه مأمعنا
ابو شموخ قاطعها:فلوس معاي مجمع كذا راتب وبيكفون
شموخ مسكت يد أبوها:الله لأيخليني منك
إبو شموخ ابتسم وراحو لسوق ونزل وهو يقولها:عقب السوق بوديك مشعلاصبغي غيري لون شعرك
شموخ:طيب
ابو شموخ:يالله أمشي
شموخ:يالله

لبس لدوام وتضبط وتعطر وأخذ جواله ومفاتيحه وطلع من الغرفه
:
خالد
التفت وهو يناظرها:نعم
نرجس:استنا ننزل سوا
خالد رفع حاجبه:بالله
نرجس وهي تقرب له وتمسك يده:يلا ننزل
خالد دف يدها ومشي
نرجس:شفيك انتظر
خالد:مو فاضي لبزرنتك
نرجس وهي تلحقه:طيب ونزلو سوا
خالد:صباح الخير
ابو خالد وأم خالد:صباح النور
خالد:أنا رايح لدوام
ابو خالد:ماله داعي تداوم اليوم
خالد:يبه أنا ماحب إتغيب عن دوامي
ابو خالد:أقول انت مقصر بحق زوجتك كثرت طلعاتك ونوماتك برا واليومخد زوجتك وطلع بها
خالد:لارجعت من الدوام أن شاء الله
ابو خالد:أنا بروح لشركه اليوم وأنت خلك مع مرتك
خالد:بــََـسَْ يبه
ابو خالد:خد زوجتك واطلع بها
خالد:يايبه
ابو خالد:أنا ؤش قلت يوم واحد مأبياثر على الشركه
خالد انقهر وهو يناظر نرجس وهي تبتسم:طيب على أمرك يبه
أم خالد:اطلعز وأعطرو وتمشو وأستانسو
خالد جلس وهو يناظرها:روحي تجهزي
نرجس بفرح:من عيوني
وطلعت فوق وخالد مقهور يبي يروح لشموخ بــََـسَْ أبوه حجره
خالد:خواتي وين
أم خالد:ماصحن للحين
خالد:طيب وشاف نرجس وهي تنزل
نرجس:يلا أنا جهزت
خالد قام:يلا أمشي
نرجس مسكت يده قدامهم ومشوو
خالد من طلعو فك يده:حركاتك هذي مأتمشي علي
نرجس:حبيبي روق وخلينا ننبسط بطلعتنا
خالد:الطلعه معك تجيب الغم
نرجس ضحكت وهي تركب السياره جنبه
وحرك خالد

.......
بغرفه هيفاء......
صحت وهي تفكر بغصون وكيفها من عقب أمس
وطلعت من غرفتها وهي تدق باب غرفه غصون:غصووون وتدددق الباببإلحاح:غصوووووون
فتحت الباب وهي تلف وترمي نفسها على السرير
هيفاء دخلت :شفيك بالموت فتحتي وليه للحين نايمه
غصون:هيفاء تعبانه ومالي خلق
هيفاء:طيب أنا إحاتيك لأنك من أمس مقفله على حالك وماكلمتي أحد
غصون:صار اللي يبون ؤش يبون مني
هيفاء جلست جنبها:أنا أختك وخفت عليك
غصون رفعت رأسها وهي تناظرها:لاتخافين أمي وابوي مأخافو علي ليهتخافين علي إنتي عادي
هيفاء وهي تلمس شعرها وتوخره عن وجهها:لا أنا أختك وأنا ماني راضيهعن هالزواج بــََـسَْ مأبيدي شيء
وأنتبهت لخد غصون اللي أحمر ومعلمه أصابع عليه:غصون من ضاربك
غصون ابعدت يد هيفاء وهي تجلس:أنا ضربت حالي
هيفاء:لاتستهبلين
غصون ضحكت وهي تناظر هيفاء:برأيك مين
هيفاء:طلال
غصون:إيه
هيفاء:كسر يكسر أيده الحقير تعالي خلي ابوي يشوف ولد أخوه ؤش سوافيك
غصون:هيفاء مأبي أحد يعرف
هيفاء:هالشي ماينسكت عنه
غصون:هيفاء إذا تحبيني مأبي أحد يعرف
هيفاء:لأني أحبك لازم يدروون إذا هذي أولها يمد يده ؤش بيكونتاليها
غصون بعصبيه:خلااااص هيفاء يعني ؤش فرقت ؤش بيتغيير بيحطون الخطاءعلي وانه ماضربني إلا لأني مسويه شيء
هيفاء:بــََـسَْ
غصون:لابس ولاشي لو تحبيني لاتعلمينه وتكفين لاتزيدين همي
هيفاء عورها قلبها و حضنت غصون :عسى يده اللي رفعها عليك للكسر
غصون بكت وهي تحضن أختها:مايحبني نفس مأقالو هيفاء مايحبني
هيفاء بقهر على أختها:الله لأيحبه استغفر الله بــََـسَْ
غصون:أكرهه ؤاللــ?ـّہ
هيفاء:أصلا مايستأهل تحبينه لأنه حقير
غصون:اأااه يااختي
هيفاء:سلامتك ياروح أختك من الأه

••••


••••

بااامريكا
صحت وهي تسمع صوت ضرب قامت بسرعه وطلعت من الغرفه
وهي تسمع الصوت من غرفه التمارين اللي تتمرنفيها إفنان
فتحت الباب وهي تشوف إفنان تدرب
أمجاد:خرعتيني
إفنان:ليه
أمجاد:قلت ؤش هالصوت ؤاللــ?ـّہ خفت
إفنان ضحكت وهي تضرب بيدينها بمعلق كراتيه
أمجاد وهي تقرب لها:خليني أجرب
إفنان:تعاليورمت اللي لابستهم ولبستهم أمجاد
أمجاد وهي تضحك:ثقال
إفنان:أي لازم عشان ماتعورين يدينك يلا أضربي
أمجاد:طيب ؤجلست تضرب بيدينها
إفنان:مو كذا
أمجاد:شلون
إفنان:بعلمك ولبست بيدينه غير اللي لابستهم أمجاد ؤجلست تعلمها:يلاسوي زيي
أمجاد جلست تسوي زيها وانبسطت ؤعجبتها السالفه:علميني حركات ثانيه
إفنان:ههههههه عجبك الوضع
إمجاد:إيه
إفنان:يلا بعلمك كذا حركه تفيذك
أمجاد بحماس:أؤك
ؤجلست إفنان تعلمها ولين طاحت على ظهرها وهي تقول:بــََـسَْ تعبت
إفنان:ههههههههه إمداك
أمجاد:آخ أي ؤاللــ?ـّہ تعبت
إفنان وهي تمد يدها لها:يلا تعالي نأكل لنا شيء
أمجاد:يالله
وطلعو ودخلو المطبخ
إفنان وهي تفتح الثلاجه:ؤش تبين
أمجاد:جبن ومرتديلا
إفنان:طيب
أمجاد:مابتروحين لدوامك
إفنان:لا
أمجاد:ليه
إفنان:أمم الصراحه مالي خلق
أمجاد:طيب
إفنان وهي تصب العصير:شرايك نطلع نتمشي ونتسوق
أمجاد:أؤك نغير جو
إفنان:يلا عقب الفطور نطلع
أمجاد:أؤك

••••

••••

:
أنا اليوم مو رأيحه لنادي
:
ليه ؤش عندك
:
مالي خلق عزوز
عبدألعزيز:طيب ليكون من سالفه منصور اللي قلتها لك أمس
جواهر:مأدري بــََـسَْ كذا
عبدألعزيز:طيب براحتك بــََـسَْ لاتحاتين منصور
جواهر:طيب
مشعل:يلا تأخرنا
عبدألعزبز:يالله ومسك يده وطلع
جواهر تنهدت وهي تروح عرفتها وتشوف راشد متصل أكثر من مره
ومرسل مسجات ذوبها نزلته ودق راشد
دق قلبها بقوه بخوف وهي متردده ترد زي مأقالت لها جموح وإلا لا
صارت تروح وجي بالغرفه وراشد مو موقف اتصالات
سكرت أذانها وهي تقول:بــََـسَْ بــََـسَْ وقف اتصالات بــََـسَْ
بــََـسَْ راشد مأوقف اتصالات لين أخذت جوالها وردت:الووو

••••

••••


بالندن الساعه 9:00
جالسه بغرفتها من الصبح ماطلعت
وهي متضايقه وماتدري كيف تفهم أمها اللي زعلانه ومعصبه منها
مسكت جوالها وهي تقفله وترميه على الكمادينه وتلتفت للي فتح البابوتوقف:يمه
أم ماجد:العشاء جاهز إذا تبين تآكلين
أنين قامت بسرعه:تكفين أسمعيني يمه
أم ماجد:مأبي أسمع منك شيء لأنك للأسف صرتي كذابه يابنتي
أنين:ؤاللــ?ـّہ يأيمه أني مابكذب عليك ؤاللــ?ـّہ العظيم أنياشتغل بشركه ثاني
أم ماجد:لو انك اشتغلتي بشركه ثانيه كان علمتيني
أنين:ؤاللــ?ـّہ يمه ؤاللــ?ـّہ خبيت عنك لأنك كنتي بتساليني عنسبب تركي لشغلي وأنا ماكنت بعرف أعلمك ليه ولا أقولك السبب وسكتت وإلا أنا تركتشغلي معأه
أم ماجد:ليه هو مايحبك
أنين:يحبني يمه بــََـسَْ مايقدر يتزوجني
أم ماجد:ليه وإلا لأنه شبع منك خلاص
أنين:لا يمه هو يبيني بــََـسَْ أهله خطبو بنت عمته ؤماقدر يرفضوعشان أنا تركته وهو سافر يمه وأنا غيرت شغلي وألله ماغلطت يمه أنا بنتك ماسويتشيء غلط يمكن غلطت لأني مأقلت لك بــََـسَْ ؤاللــ?ـّہ يمه هذا اللي صار أنامتحسفه أني حبيته كنت متوقعه نكون لبعض هو قألي أننا لبعض بــََـسَْ خذلني ؤجلستعلى سريرها وهي تقول:وكسر قلبي وحطمني يأيمه
أم ماجد رحمت بنتها:هدي غلطتك وتحمليها
أنين ناظرتها وهي تقول:سامحيني يمه ولاتقسين علي أبيك جنبي ساعدينيإنساه
أم ماجد:عشان تنسينه طلعه من هالبيت مإفيه وجوالك هاتيه
أنين:يمه
أم ماجد:قلت لك هاتي جوالك
أنين انقهرت وهي تأخذه وتمده لأمها:يمه أنا ماغلطت
أم ماجد:خنتي ثقتي فيك ياانين خنتيها وتركتها وطلعت
أنين نزلت دموعها وهي مو عارفه كيف تفهم أمها وتراضيها

••••

••••

دخلت البيت وهي شايله بهالاكياس وهي تنادي:نينا
نينا:يس مدام
شموخ:شيلي الأكياس لفوق
نينا:طيب مدام
طلعت لفوق ونينا لحقتها بالأكياس رمت عباتها وهي تناظر نفسهابالمرأيا وتبتسم
وهي مقتنعه ومبسوطه بشكلها الجديد
نينا:مدام إنته فيه حلووو
شموخ وهي تبتسم:شكرا
وطلعت الملابس اللي بالأكياس وهي تناظر بالجنوز اللي شراهم أبوهموالبلايز وألماسكات وألفمصان القصيره والفساتين القصيره والمكياج والأرواجوالعطورات والشالات والأشياء اللي تحلم فيها كل بنت
ابتسمت وهي تقول:الله لايحرمني منك يايبه ؤجلست ترتبهم بالدولابولبست بجامه برموده وهي تمسك جوالها تبي تلقي رساله لخالد أو اتصال مالقت اتصلتفيه وكان جواله مقفل
تنهدت وهي تقول:ياربي وينك من أمس ماجيتني مأكلمتني مأسالت عنييمكن مشغول مع أهله أي صح يمكن مشغول بــََـسَْ يطمني ؤاللــ?ـّہ إحاتيه وناظرتجوالها وهي تقول:دق خالد دق
وقامت وهي تحط الجوال على الكمادينه وهي تطلع أرواجها وتجلس تجربهم
وترسم بعيونها وتلعب بنفسها

••••

••••

:
اليوم إحلى يوم بحياتنا صح حبيبي
زفر بقوه وهو يناظرها:إيه حيل
:
ليه تقولها بهالطريقه مانبسطت يعني
:
لأطبعا نرجس لاتحاولين تستفزيني بهالطريقه
نرجس:لااستفزك ولاتستفزني بــََـسَْ انت زوجي واحنا طالعين زي أيزوجين وانبسطنا
خالد:زهقت من بزرتك ومانبسطت معك من أسوء أيام حياتي
نرجس:بــََـسَْ
خالد:خلصيني عندي شغل برجع البيت
نرجس:أؤكي خلينا نرجع
خالد مشي لسياره وهي مشت ؤراه وركب الأكياس وركب وهو يقول:بشويشعلى الباب
نرجس:لاتحسبني ميته على طلعتي معاك بــََـسَْ عمي هو اللي قال
خالد:ليه مارفضتي وإلا ماصدقتي خبر
نرجس:ليه بالله أرفض كان رفضت انت
خالد:أنا مأبي أرد ابوي لكن لو رفضتي إنتئ عادي
نرجس:لأمو عادي حتى أنا مأبي أرد عمي
خالد انقهر وهو يضرب على الدركسون ويزيد السرعه
نرجس بعصبيه:خفف السرعه ماصار شيء لما طلعت معاي يوم
خالد مارد لين وصلو البيت وقف وهو يقولها:أنزلي
نرجس:أكياسي
خالد:خوذيهم وانزلي
نرجس خذتهم ونزلت وخالد حرك بسرعه خرعتها ودخلت البيت وهي تشوفعمها وعمتها:مساء الخير
ابو خالد:وين رجلك
نرجس:راح يقول عنده شغل
ابو خالد:هالولد مأدري كيف اتصرف معأه وإلا ؤش هالشغل اللي مايخلص
هزت كتوفها نرجس وطلعت فوق وهي تشوف هيفاء طالعه من غرفه غضونوابتسمت بخبث ودخلت غرفتها وهي ترمي الأكياس وترمي حالها وتنام

••••

••••

طلعت وهي لابسه عباتها ولثمتها
:
جموح
جموح لفت وبعجله:سمي
أم طارق:وين يمه هالوقت
جموح:بروح لشركه عبدألعزيز
أم طارق:بــََـسَْ الوقت
جموح:توه ماتاخر وهو مايطلع الُـحِـ?ـيًـنِ
أم طارق:أجي معاك
جموح:لا مايحتاج مابتاخر وطلعت بدون ماتنتظر رد أم طارق وركبت معالسائق وخلته يوصلها الشركه
ونزلت ودخلت وماكان فيه موظفين بــََـسَْ السكرتير
جموح:أستاذك موجود
السكرتير:إيه بــََـسَْ دقائق اقووله
جموح:مايحتاج ومشت وهي تدق الباب وتدخل:ممكن
عبدألعزيز ناظرها وضحك:إنتي دخلتي خلاص
دخلت وسكرت الباب وهي تقول:ماينفع معك لأذوق ولاغيره
عبدألعزيز:خلصيني ؤش جايبك
جموح:جبت المشروع
عبدألعزيز:بــََـسَْ اأنا شفته
جموح:عدلنا أشياء فيه
عبدالعزيز جانبيه:جايه عشان الملف أو عشاني
جموح بسرعه توسعت عيونها:نعممم
عبدألعزيز:اعترفي أني عاجبك
جموح:تخسي
عبدألعزيز نزل القلم وقف وهو يقرب لها ويردها على الجدار ويناظرعيونها الساحره:شقلتي أخسي
جموح دفته وهي ترفع اصبعها:تخسي وتعقب ماتعجبني وأللي بيننا شغللاتتغذي حدودك
عبدألعزيز وهو يضحك:حدودي
جموح:انت مو صاحي اليوم شكلك شارب شيء
عبدألعزيز:لإصاحي وصاحي لك زين ياجموح الهايل
جموح بلعت ريقها وخافت يكون عرفها:أنا لازم أروح وسحبت شنطتهاوعبدالعزيز مسك الشنطه
ناظرته وهي حاسه أن فيه شيء مو طبيعي:أترك شنطتي
عبدألعزيز قرب لها وهي سحبت شنطتها وفتحت الباب وطلعت بسرعه وهيتركض بخوف وتعثرت من الدرج واللتؤت رجلها وصرخت وهي تمسكها:اأه الله يأخذك
:
أنا
التفتت وهي تشوفه وقامت بسرعه وهي تمشي وتعرج
عبدألعزيز:إصبري أشوف رجلك
ماردت وركبت مع السائق ورجعها البيت وهي تعرج
أم طارق:شفيك تعرجين
جموح وهي تمسك رجلها:اه الله يأخذه بسببه طحت من الدرج
أم طارق:شصار
جموح:جيبي لي فقس ولفافه عقب أقولك
أم طارق:أن شاء الله

••••

••••


باامريكااا
طلعو من السوق وهم مبسوطين ويضحكون
بــََـسَْ اختفت ابتسامه أمجاد من شافته
إفنان:شفيك
أمجاد ماناطرتها وهي تناظر بــََـسَْ قدامها
إفنان ناظرت وين تناظر أمجاد وشافت سعود بسيارته عند الإشارهواقف:شفيك مين هذا تعرفينه
أمجاد بلعت ريقها وهي تقول:هذا سعود
إفنان بتصنع الصدمه:صدق شجابه هنا
أمجاد:لحقني لهنا
إفنان:ليه أجل إكيد يحبك
أمجاد:جاي يكمل الشي اللي مأكمله
إفنان:ؤش الشي اللي مأكمله
أمجاد:تحطيمي
إفنان وهي تناظرها:بــََـسَْ
أمجاد مشت وهي تمسح دمعه نزلت منها وافنان لحقتها
إفنان:لاصرتي تكرهينه ليه تبكين كل ماشفتيه
أمجاد:لأني أتذكر اللي سواه ودمار حياتي وسبب وجودي هنا
إفنان وهي تضغط على كتفها:أنسي وعيشي
أمجاد:لاشفته إتعب كثير
إفنان:بساعدك وان شاء الله تنسينه
أمجاد هزت رأسها:خلينا نرجع للبيت حدي تعبانه
إفنان:طيب يلا

••••

••••


دخل وهو متلهف لها وهي يطلع يركض لفوق يوم ونص من دونها يحسه ماهوويوم
فتح الباب وشافها عند التسريحه متمكياجه ولابسه بجامه برمودهوصابغه شعرها خصل أشقر ومتغيره صايره إحلى من قبل تسحر كثير بلع ريقه وهو يقول:شموخ
قامت بسرعه وهي تحضنه وهي تقول:أشتقت لك أشتقت لك أشتقت لك أشتقتلك أشتقت لك أشتقت لك
خالد ابعدها وهو يحط يده على فمها وهو يقول:أشش وناظرها بتمعن وهويقول:هذي إنتي صح
شموخ باست يده ومن شألها قالت:لك غيرت حالي
خالد وهو خاق ويلمس بشعرها ويناظر الروح الفوشي بشفايفها وعيونهاالمكحله وابتسم وهو يقرب بيبوسها
شموخ ابعدت وبدلع:مأبي
خالد:مشتاق لك موت مو نايم زين ومزاجي زفت لأني من أمس مو شايفك
شموخ بفرخ:جد
خالد بصدق:أي ؤاللــ?ـّہ
شموخ:يعني كنت تفكر فيني
خالد:كل الوقت
ابتسمت بفرح وهي تقرب منه:أحبك
خالد:آخخخ بــََـسَْ منك ومن حبك ومن حلاتك وسحبها من خصرها:متيسويتي كل هالشي ومن وداك ومن وين لك فلوس
شموخ:ابوي الصباح وداني
خالد:كل هالشي عشاني
شموخ هزت رأسها وخدودها تحمر
خالد:البجامه إحلى عليك من القميص
شموخ ابتسمت وهي تفك وتسكر بإزاريره
خالد ناظر أصابعها وبأسهم
شموخ حضنته وهي تقول:الله يخليك لي
خالد شدها بقوه:ويخليك لي

••••

••••

:
أقول أشجان
أشجان:هاه
بدور:غريبه ملكه طلال وغصون تحسينها بارده وغصون حسبت حالهابالغرفه عقب ماطلع طلال
أشجان:إيه حتى دقين الباب بنكلمها ماردت و طلال بعد طلع
بدور:شكل طلال يكذب ومايحبها زي مأقال
أشجان:من جدك طلال مايعرف الحب أصلن
بدور:مسكينه غصون
أشجان:بــََـسَْ كانت تجنن وكبوت مره
بدور:أي والله إلله يحميها ليت أخونا يقدر هالشي
أشجان:أي هين طلال همه بــََـسَْ هاللي يلعب عليهم
بدور:يمكن لاتزوج يبطل
أشجان:ماضنيت بــََـسَْ نقول ياررب
بدور:أن شاء الله يارب

••••

••••

ضحكو وهم يفحطون ويوقفون السياره بقوه
وهم يضحكون ويناظرون بعض
:
آخ أحس أني تعبت
:
ههههههه ؤاللــ?ـّہ مو أكثر مني بــََـسَْ وناسه
:
أي ؤاللــ?ـّہ زمان عن التفحيط
:
نطلع اللي بقلوبنا بهالتفحيط
تنهد وهو يقول:أي ؤاللــ?ـّہ
:
ؤش عنده روميو مع هالتنهيده
:
ولاشي
:
يلا راكان لاتخبي علي
راكان:لو كان فيه شيء كان أول من بيعرف انت
طلال:مأدري بــََـسَْ أحس انك تحب
راكان:لاماحب
طلال:أتمني ؤش لك بالحب فلها وأستانس بــََـسَْ
ابتسم وهو يناظر صاحبه:إكيد دامك معي أنا مستانس
طلال بهبال:ؤش اسوئ بحالي الُـحِـ?ـيًـنِأرمي حالي من الشباك
راكان بضحكه:تسويها مجنون
طلال:هههههههههه
راكان:كلمت الوالد يكلم ابوك عشان تكون قاعه زواجنا وحده
طلال:أي وأنا بعد معلم ابوي
راكان:زين
طلال:تبي أوصلك البيت
راكان:أي تعبان وأنت من أمس مارجعت إكيد أهلك يحاتونك
طلال:ههههه أي هين يحاتوني
راكان:ليه انت ولدهم
طلال:أي أي ولدهم ماعلينا بكرا بمرك بدري
راكان:طيب
طلال هز رأسه وهو يحرك لبيت راكان ويوصله
ويرجع بيتهم

••••

••••

••••

••••


:
يعني بشوفك ..أؤكي فكري براحتك وردي لي ..أنا بظل اتصل فيك أناأحبك ومستغني عنك »تطمني بــََـسَْ بنتكلم ؤمابيضير إلا اللي يرضيك بــََـسَْأوثقي فيني وبكلامي وماراح تندمين..لاتطولين بتفكيرك أنا شخص مو صبور..طيب أكلمكالصباح ..فمان الله
سكر وهو يضحك ويقول:بتندمين


.....

انتهي البارات
توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 02-02-13, 09:11 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي

 


البارااااااااات "13"

مر أسبوع هادي خالي من أي أحداث لبعض الأبطال
................

:
ماراح تنزلين معانا لسوق تجهزين لعرسك باقي عليه اسبوعين
ابتسمت برود وهي تناظرها:ماراح أجهز ولأاشتري أي شي
:
بــََـسَْ يأغصون مائصير حبيبتي هذا عرسك
غصون:تكفين هيفاء لاتغثيني وتذكريني بهالعرس جهزي لي إنتئ أما أنالاتفكرين بنزل وأجهز شيء عشان طلال
هيفاء:عشانك مو عشانه
غصون:ماني راضيه بهالزواج ماراح أجهز شيء
هيفاء:الله يهديك طيب ماتبي تحاكي مأما
غصون:لا
هيفاء:حرام عليك مأما شذنبها
غصون وهي تصد:واقفت على ظلم بنتها مارفضت زواجي واجبرتني زيهم
هيفاء:لا مأما
غصون وهي تقاطعها:رجاء هيفاء لاتفتحين هالموضوع مره ثانيه معاي
هيفاء:طيب وطلعت وهي تناظر أمها؛نمشي
أم خالد بضيقه:نمشي
ونزلو تحت وشافو خالد وهو يدف نرجس
أم خخالد نزلت بسرعه:خالد
التفت وهو معصب:نعم
أم خالد ناظرت نرجس وناطرته:ليه تدفها
خالد:هالموضوع بيني وبين زوجتي رجاء يمه
نرجس استغلت الموقف ونزلت دموعها وهي تقول:ماعرفت أرضيه يأخالتيسويت كل شيء يرضيه ومؤ عاجبه شيء
خالد:إنتي
أم خالد وهي تقاطعه:ياحسافه يأخالد تمد يدك على زوجتك
خالد:يمه إنتي ماتدرين ؤش الموضوع وأنا
أم خالد:البنت يتيمه واحنا مزوجينك لها عشان تعوضها عن أهلها وهذيسواياك فيها
خالد وهو منفعل:هذي اللي قدامك يمه انتم جبرتوني عليها أنا عشانكلأنك قلتي طلبتك يأخالد برضاي عليك يأخالد تتزوجها تزوجتها بــََـسَْ انتم تدرونأني مأبيها هذي رآه وسكت وهو يقول:حتى لو تكلمت ماينفع وطلع من الصاله والبيت كلهوتركهم
هيفاء بخاطرها"يمه منك يالافعي"
نرجس وهي تقرب لخالتها وتبكبك:خالتي
أم خالد وهي تحضنها:لاتبكين حبيبتي لأهدا وجاء بتفاهم معأه
نرجس وهي تبعد وتمسح دموعها:أنا بطلع غرفتي
أم خالد:طيب
طلعت وهي تبتسم بانتصار
أم خالد:الله يهديك يأخالد
هيفاء:يالله يمه خلينا نروح لانتاخر
أم خالد:يالله يمه


••••

••••

••••

••••

بالندن
طلعت من غرفتها وهي تتجه لغرفه أمها ودقت الباب ودخلت:ممكن أتكلممعاك
أم ماجد:شتبين
أنين قربت لأمها وهي تجلس جنبها:يمه أنا أبيك تفهميني
أم ماجد:فاهمتك زين ياانين فاهمتك
أنين بعبره:يمه تكفين لاتقسين علي يمه مو قادره أنام من كثر مافكربزعلك علي يمه أنا ؤاللــ?ـّہ ماغلطت أنا تربيتك يمه صدقيني
أم ماجد:انك تحبين وتطلعين وتشرقين وتعربين مع اللي تحبينه أكبرغلط
أنين:أي يمه أدري هذي غلطتي مشاعري جرفتني يمه سامحيني تكفينسامحيني ؤاللــ?ـّہ أسفه أنا تركت شغلي ؤاللــ?ـّہ اشتغل بشركه ثانيه وأنا تركتهمأدري عنه من مده
أم ماجد:مأدري ليه ماني مصدقتك
أنين نزلت دموعها وهي تنزل على الأرض قدام أمها وتقول:ؤاللــ?ـّہيمه أني ماكذب ؤاللــ?ـّہ تركته بنشاه يمه أنا ماعاد أبي أحب أنا بنتك يمه بعيش لكولأخوي وراكان صفحه وانطوت بــََـسَْ ساعديني أنا أتالم يمه تكفين لاتبعديني عنكلاتقسين علي أنا بنتك يمه ينتك
أم ماجد ناظرتها وهي تبكي ورحمتها ومسحت على رأسها وهي تقول:أنامأقسي عليك بــََـسَْ أبيك تعرفين غلطك
أنين وهي تبكي:أنا عارفه غلطي وندمأنه ؤاللــ?ـّہ بــََـسَْ مأقدرأرجع المآضي لأنه لو يرجع ؤاللــ?ـّہ ماكنت بحبه ولاكنت تالمت هالكثر
أم ماجد مسحت دموع بنتها بحنيه:خلاص لاتبكين
أنين:أنا أسفه يمه أسفه
أم ماجد وهي تحضنها:مسامحتك خلاصوبوقف جنبك بــََـسَْ لاتبكين
أنين مأقدرت تسكت وهي تبكي بحراره
أم ماجد ابعدتها وهي تمسح دموعها:خلاص قلت لك لاتبكين
أنين بصياح:يمه ساعديني
أم ماجد:أنا جنبك خلاص
أنين:اهىء اهىء مأما
أم ماجد مسكت وجه بنتها وهي تناظرها:مثل ماحبيتيه بتقدرين تنسينه
أنين هزت رأسها ودموعها مأوقفت
أم ماجد مسحت دموعها وهي تقولها:أشش
أنين بلعت ريقها وهي تحاول تمسك نفسها
أم ماجد فتحت درجها وهي تطلع جوال أنين وتمده لها:خذي جوالك
أنين خذته وهي تبوس يدين أمها
أم ماجد:روحي شغلك
أنين هزت رأسها بلا:مأبي
أم ماجد:روحي وتعذري من مديرك لك أسبوع مارحتي
أنين:بــََـسَْ
أم ماجد:لابس ولاشي يالله روحي
أنين وهي توقف:أن شاء الله
وطلعت من غرفه أمها لغرفتها

••••

••••

••••

••••

وقفت وهي تناظره:تفضل
:
وين راشد
جموح وهي تجلس:صار له ظرف أجلس
عبدألعزيز جلس وهو يناظرها:إيوا
جموح:اليوم بنتكلم عن الدفع
عبدألعزيز:إيه
جموح:انت تدفع ......... وأنا.......
عبدألعزيز:المبلغكبير
جموح:والمشروع كبير ويحتاج هالمبلغ
عبدألعزيز بتفكير:لازم أفكر
جموح:بــََـسَْ انت وافقت على المشروع
عبدألعزيز:إنتي عارفه وضع الشركه لو حطيت هالمبلغ وخسرنا هالمشروعبنفلس مأبيظل عندنا ريال
جموح:بــََـسَْ المشروع ناجح
عبدألعزيز:لازم أرحع أراجع حساباتي
جموح:براحتك
عبدألعزيز:برد لك بقرب فرصه
جموح:أنا بنتظارك
وقف وهو يمد يده:بالأذن
جموح ناظرت يده وناطرته وهي مأتمد يدها له
عبدألعزيز أبتتسم وهو يناظرها:أول من مد يده بمكتبي لي إنتي ورديتكوهذي ثاني مره ترديها لي
جموح:هذي جزاه ردتك لي
عبدألعزيز ضحك وهو يسكر يده:يعني عقاب ياابله
جموح وعيونها بعيونه:بالضبط ياطالب
عبدألعزيز طقطق أصابعه وهو يمشي ويفرب لها
جموح ارتبكت وهي على الكرسي
عبدألعزيز قرب لها وقف قدامها وهي جالسه على الكرسي
جموح بتوتر:شتبي
عبدألعزيز انحني وهو يحط يدينه على الكرسي ويقول:أنا طالب ؤانتيمعلمتي الُـحِـ?ـيًـنِها
جموح:عبدألعزيز وخر عني انت انجنيت
عبدألعزيز وهو يحني نفسه شوي عليها:أي انجنيت وهو يناظر عيونهاويقول:عيونك فتنه
جموح دق قلبها بكل قوته وهي مرتبكه:عبدألعزيز
عبدألعزيز وهو يقاطعها:مايحتاج تكحلينهم مكحولات بالجمال
بلعت ريقها ودفته بسرعه:رجاء التزم حدودك أنا قلت لك مابيننا إلاالشغل
عبدألعزيز ناظر صدره وببتسامه:لاصرت عاجبك لاتدلعين
جموح وهي متوتره:اطلع من مكتبي انت مو صاحي
عبدألعزيز:لإصاحي وصاحي زين بعد
جموح:قلت لك اطلع
عبدألعزيز:أؤكي طالع بــََـسَْ فكري بكلامي واعترفي يابنت الهايل
وطلع وهي جلست على كرسيه وهي تتنفس بعمق وتقول"شفيه هذا انجنله أسبوع مو صاحي وناظرت رجلها وهي تلمسها وتقول:عورتني رجلي حسبي الله عليكوظلت تضغط رجلهاوتهمزها وهي تقول:اأاه يارجلي اأاه اأاه


••••

••••

••••

••••

دخل البيت وهو يجلس بالصاله
ويفك إزارير ثوبه وهو يفكر بنرجس
كانت جالسه بقربه بوجود أبوه وهي ماسكه يده
كان متوتر ويبي يفك يده بــََـسَْ وجود أبوه مانعه
خالد بهمس:فكي أيدي
نرجس بنفس الهمس:لامابفكها
خالد:نرجس ترا ؤاللــ?ـّہ وسكت من شاف أبوه قام وطلع وتركهم
فك يده وقام وهو يقولها:ترا حركاتك السخيفه اللي تسوينها قدام أهليماتزيدني إلا نفور منك
نرجس قامت وهي تقرب له:لامابتنفر مني انت تحبني
خالد وهو يناظرها وبتريقه:لا صدق
نرجس مسكت وجهه وهي تناظره وبدلع:إيه صدق انت تحبني بــََـسَْ تبعدوتنفر مني لأني راهنت عليك
خلاص دف يدينه وهو يقول:إنتي قلتيها راهنتي علي
نرجس وهي تقرب له:خالد انا أحبك عطيني وأعطي نفسك فرصه
خالد وهو يلف عنها ويقول:ياصبر ايوووب
حضنته من وراء وهي تقول:أدري انك تحبني بــََـسَْ تكابر خلينا ننسيالماضي يبقي ماضي
خالد فك يدينها وهو يلف عليها:نرجس
نرجس يترجي:خالد أنا أحبك
ناظر عيونها وهو يرتخي ويمسك وجهها ابعد قصتها عن وجهها وقرب منهاوطبع بوسه على خدها
نرجس سكرت عيونها بقوه وهي تقول:أحبك
للحظه نسي نفسه ورفع رأسها وبأسها واحتضنها
ومرت صؤره شموخ قدام عينه وأبعد عن نرجس ودفاها وكانت بدخله أمه
تنهد وهو يلف بفزع:شموخ
شموخ:من متئ انت هنا ليه ماطلعت لي فوق
ابتسم وهو يمسك يدها ويلفها ويجلسها على رجوله وهو يحضنهاويقول:شوي تعبان
شموخ ابعدت وهي تلمس وجهه:شفيك حبيبي عسى ماشر
خالد وهو مبتسم:ماشر حبيبتي تعب شغل مو أكثر
شموخ حضنت رأسه على صدرها وهي تقول:ليت التعب فيني ولافيك
خالد تنهد ؤهو يحضنها بقوه ويقول:بسم الله عليك
شموخ ابعدت وقفت وهي تمد يدها له:تعال
خالد قام معاها بدون تردد وطلعو فوق
دخلو الغرفه وكانت بارده والفواحه شغاله والجو خلى خالد يرتخي منأول مادخلهاشموخ سحبتهؤجلست على السرير وهي تقولها:تعال
فهمها وابتسم وهو ينسدح على صدرها
وشموخ بحنيه حضنت رأسه وهي تمسح عليه لين نام وهو على صدرها
باست رأسه من شافته نام وهي تسند رأسها على رأسه وتقول:نوم العوافي


••••

••••

••••

••••


بالندن
طلعت من غرفتها وهي تبتسم:مأما
أم ماجد ابتسمت لها:علميني إذا بتتأخرين
أنين:أن شاء الله
أم ماجد:الله يحفظك
باست خد أمها وأخوها وقالت:مع السلامه
وطلعت وهي تمشي على رجولها تناظر الناس وتبتسم وهي مشتاقه لناسولندن أسبوع ماطلعت تحس أنها من زمان ماطلعت لأنها متعوده تطلع كل يوم
وصلت لدوامها ودخلت لشركه وتفاجات من البنت اللي لقتها جالسهبمكتبها
أنين:مين إنتي
البنت:وااات
أنين بالانقلش:من إنتي
البنت:أنا السكرتيره من إنتئ
بلعت ريقها وهي تناظر لمكتب هاني وتمشي وتفسه السكرتيره وتدخل عليه
هاني ناظرها وناظر السكرتيره اللي ؤراها
السكرتيره:لقد
هاني قاطعها:لأبأس اذهبي الى مكتبك
طلعت السكرتيره وسكرت الباب
أنين بقهر:بأسبوع لقيت غيري
هاني:عفوا إنتي جايه تحاسبيني بشركتي
أنين:أنا سكرتيرتك
هاني:كنتي
أنين:بــََـسَْ كان لازم تقدر أني ماغبت إلا لطرف مو بسهولهتستتغني عني
هاني:الشغل ماينتظر
أنين:بــََـسَْ أنا ماغبت إلا أسبوع
هاني:وماعتذرتي ولاشي وجوالك مقفل وماحد يعرف عنك شيء وبيتك ماليحق أجيه وأسأل عنك بصفتي مين
أنين:تدري أنا غلطت لما اشتغلت عندك
هاني:صححت لك غلطتك وفصلتك
أنين :مشكور ولفت وطلعت من المكتب وهي تناظر السكرتيره وتطلع منالشركه ونزلت دموعها وهي تقول:صفيتي بدون شغل مره ثانيه ياانين
ؤجلست على أقرب كرسي وهي تقول:ؤش اسوي كيف بلاقي لي شغل ثاني كيفبصرف على أهلي
:
أنين
التفتت وهي تمسح دموعها وتعقد حواجبها:شتبي


••••

••••

••••

••••


باااامريكااا
شألت الاثقال وهي ترتبهم بمكانهم من بعد مأخلصت تدريب إفنان
إفنان:يعطيك العافيه
أمجاد وهي تشيل بهالأثقال:الله يعافيك
إفنان:مرتاحه بهالشغله
أمجاد ابتسمت وهي تهز رأسها:أحسن من جلسه البيت وأصرف على نفسي
إفنان:وتدربي معانا
أمجاد:إيه
إفنان:عجلي عشان نطلع
أمجاد:أن شاء الله
ؤجلست ترتب لين خلصت وناظرت إفنان:يلا محتاج شور باااارد
:
مرحبا
التفتت إفنان وأمجاد على مصدر الصور
أمجاد:سعود
سعود قرب لافنان وهو يقول:أبي أسجل معاك
إفنان:اأاءء
أمجاد قربت منه:انت شتبي
سعود:حاب أسجل بالنادي وقالو سجل مع المدربهه إفنان
إفنان:أي أنا إفنان
سعود وهؤ مطنش أمجاد:أنا حاب أبدا من بكرا ومليت الاستماره ومداهالافنان
أمجادد:أرفضي إفنان وناظرت سعود:تبي تسجل لأني موجوده تبي تقهرنيأنا عارفه
إفنان:أمجاد روقي
أمجاد:بــََـسَْ يأفنان
إفنان:روقي وناظرت سعود ؤخذت الاستماره:أؤكي إشوفك بكرا
سعود ابتسم وهو يناظر أمجاد:أؤكيه
ومشي
أمجاد ناظرت إفنان ومعصبه:إنتي كيف توافقين عليه
إفنان:مإفيه سبب يخليني أرفضه
أمجاد:إلا هوو
إفنان:حطمك خذلك جرحك غربك هالاشياء مالها صله بالنادي
أمجاد بعبره:مالقي إلا إنتئ ف أكثر من مدرب هنا
إفنان:مأدري أمجاد مأدري
أمجاد:يعني بشوفه كل يوم كل يوم
إفنان:إيه أمجاد بــََـسَْ اعتبري انك ماتشوفينه
أمجاد بغصه:مأقدر
إفنان:ليه مو تكرهينه
أمجاد:لأني أكرهه مأبي إشوفه
إفنان:خلاص ماكانك تشوفينه ماكانه ينخلق
أمجاد ماعرفت ترد ومشت وافنان لحقتها
إفنان:وين
أمجاد وهي تمشي:للبيت
إفنان:أؤك جايه معك
وطلعو سوا وركبو السياره وكلهم ساكتين
وصلو البيت ونزلت أمجاد ودخلت البيت بسرعه
إفنان تنهدت وهي عارفه أن أمجاد زعلت
نزلت وبتدخل البيت وقفها صوت سعود
:
إفنان
التفتت وهي تقرب له وهي معصبه:انت شفيك انجنيت
سعود:أبي أكون بقربها بأي طريقه
إفنان:بــََـسَْ هي ماتبي قربك
سعود:مايهمني المهم أنا أكون بقربها
إفنان:سعود أنا مأدري ؤش أقول عنك مجنون أهبل وإلا أيش
سعود:إفنان قلت لك أحبها تارك أهلي وناسي وجايهنا عشانها
إفنان:استغفر الله أنا أنبليت فيك وفيها
سعود؛نصيبك
إفنان زفرت وتركته مشت ودخلت البيت وهي تروح غرفه أمجاد وتلاقيالباب مقفل
إفنان:أمجاد أفتحي
أمجاد:روحي عني إفنان
إفنان:بــََـسَْ بفهمك
أمجاد:الُـحِـ?ـيًـنِمأبي أسمع شيء
إفنان بضيقه:طيب
وتركتها وراحت عرفتها


••••

••••

••••

••••


وقف عند بيتهم ونزل وهو يشوف سياره تاكسي وقفت ونزلت حرمه ولد
أنصدم وهو يقول:عمتي
التفتت وهي تقول:عبدألعزيز
قرب لهم وهو مو مصدق:عمتي يزن ؤين عمي وين أمجاد
أم يزن وهي تشيل الشنطه:نتكلم داخل
عبدألعزيز:هاتي آشيل الشنطه وشالها وهو يقول:تفضلو
فتح الباب ودخلهم وهو ينادي:جوووووواهر مشعلللل
أم يزن ناظرت يزن وهمست:يويلك تقول غير اللي علمتك
يزن هز رأسه وهو يشوف مشعل وجواهر وابتسم
جواهر بفرح:عمتي وحضنتها وهي تقول:حمدألله على سلامتك بــََـسَْوين عمي
أم يزن:توفي
جواهر ناظرت عبدألعزيز وهم منصدمين
عبدألعزيز:متئ
أم يزن:شهر
جواهر:واحنا آخر من يعلم
أم يزن:ماكنا عارفين نوصل لأحد وأنا ويزن كنا ضايعين متغربين هناك
جواهر:وأمجاد
أم يزن:توفت بحادث
عبدألعزيز بصدمه:من جدك
أم يزن بدموع تماسيح:أي أمجاد وعمك توفو وخلونا
جواهر ناظرت يزن ويلغت ريقها وهي تقرب لأم يزن وتحضنها:الله يرحمهم
عبدألعزيز:أن لله وان اليه راجعون الله يرحمك ياعمي انت وبنتك
أم يزن:ماتو واندفنو برا
جواهر:الله يغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته
أم يزن:اللهما أمين وناظرت يزن:يمه جواهر حنا تعبانين نبي نرتاح
جواهر:أي تفضلي أوديكم غرفتك
يزن:بجلس مع مشعل
أم يزن:لا يمه انت تعبان بــََـسَْ ترتاح تجلس معأه
يزن:طيب ومشيمع أمه وجواهر
جواهر:هذي غرفتكم عمتي
أم يزن:مشكوره حبيبتي
جواهر:العفو وتركتهم من دخلو الغرفه وراحت لعبدالعزيز :عزوز
عبدألعزيز وهو وقف بالصاله:عمي مات وهو زعلان من جدي من بعد ماطردهوأمجاد ماتت وهو بربيع عمرها
جواهر وهي تقرب له:هذا يومهم واحنا لازم ندعي لهم
عبدألعزيز:الله يرحمهم ومشي وهو يردد:الله يرحمهم الله يرحمهم
جواهر:عبدألعزيز وين
طلع وهو يردد الله يرحمهم وركب سيارته وحرك
جواهر تنهدت وهي تسمع صوت جوالها يدق طلعته من جيبها وشافت راشديتصل تنهدت وهي ترد:الو
راشد:يألبيه على هالألو
جواهر:شبغيت راشد
راشد:أشتقت لك
جواهر:مو فاضيه الُـحِـ?ـيًـنِ
راشد:لحظه لحظه شفيك
جواهر:متضايقه شوي
راشد:شفيك علميني
جواهر:عمي وبنته توفو ارتحت
راشد:عمك
جواهر:إيه اللي كان برا
راشد:آها أوه حبيبتي عظم الله أجركم
جواهر:أجرنا وإجرك
راشد:كلنا ماشين على هالطريق حبيبتي اللهما لا اعتراض
جواهر:إكيد بــََـسَْ هذا عمي وبنت عمي إكيد بزعل لأنهم توفو واحنامن زمان ماشفناهم
راشد:فاهمك حبيبتي ؤاللــ?ـّہ بــََـسَْ مأبي إشوفك متضايقه
جواهر:طيب
راشد:أحبك
جواهر بلعت ريقها وهي تقول:تحبك العافيه
راشد:للحين مو مصدقه أني أحبك
ججواهر:مصدقه بــََـسَْ ماحبيتك ارتحت لك بــََـسَْ
راشد:مع الوقت بتحبيني
جواهر:.....
راشد:يلا يإقلبي مأبي أطول عليك لاصرتي أحسن كلميني
جواهر:طيب
راشد:ديري بالك على حالك
جواهر:أن شاء الله
راشد:فمان الله
جواهر:فمان الكريم
سكرت وهي تلتفت وتنهد وهي تصعد لغرفتها وترمي نفسها على سريرهاوتقول:ياااارب


••••

••••

••••

••••


طلعت من الغرفه وهي ماتبي تسمعه
لحقها وسحبها بقوه:لما أكلمك ماتطلعين وتخليني
دفته وهي تقول:فكني مليت من كذبك مليت من كل شيء كذاب معاكسة
:
أنا كذاب ياريهام
ريهام بصراخ:انت كذاب ومخادع
نواف:ؤش كذبت عليك فيه
ضحكت بقهر وهي تقول:انت بايش صدقت عشان تقول بايش كذبت
نواف:تكلمي عدل
ريهام:انت حتى زواجك مني كذبه يانواف كذبه حرام عليك اللي سويتهفيني لاصرت بتتزوجني عشان غرض بنفسك ف صارحني قولي ليه تزوجتني
نواف ارتبك:أهلي هم اللي اختاروك لي
ريهام بنفعال:كذااااااااااب أنا سمعت بإداني سمعتك وأنت تكلم وتقولانك حققت حلم وتزوجتني عشان وبلعت غصتها وهي تقول:قتلت فرحتي بصباحيتي
نواف:مدامك عارفه ليه تستفسرين هاه
ريهام:أبيك تقولي أن اللي سمعته مو صحيح حتى لو سمعته بإذني كذبه
نواف:لأصحيح تزوجتك عشانه
ريهام نزلت دموعها وهي تقول:طلقني
نواف ضحك بصوت عالي وهو يقول:بدري على طلاقك
ريهام:مستحيل أعيش معاك من بعد اليوم
نواف:إذا تقدرين تروحي تقولين لأبوك اللي فرح بتزويجك انك بتطلقينبطلقك
تذكرت أبوها وفرحته وراحته أنها متزوجه ؤجلست وهي تبكي وتقول:اللهيسامحك بــََـسَْ قولي شاسبب للآن مافهمت السبب
نواف وهو يمشي ويفتح الباب ويناظرها:مع الوقت بتعرفين
وطلع وتركهاااا


••••

••••

••••

••••

فرحانه ومبسوطه وسعادتها مطيرتها فوووق اليوم تأكدت أنه يحبهابــََـسَْ يكابر
ويبين لها العكس
جلست وهي تنفض شعرها وتضحك وتقوم من السرير وطلع وتناظر غرفه غصون
وابتسمت بخبث واتجه لغرفتها ودقت الباب ودخلت:مرحبا
غصون لفت عليها وعقدت حواجبها:شبغيتي
نرجس:حبيت إشوفك لأنك حاجره نفسك ومؤ شايفينك
غصون:مشاء الله ؤش هالحب
نرجس:شفتي كيف
غصون:أخلصي شتبين تتشمتين وصلت شماتتك
نرجس:ليه اتشمت أسعد حظك بطلال
غصون:مأسالتك اطلعي برا
نرجس:ؤاللــ?ـّہ ماتستأهلينه ترا ألف بنت تتمناه
غصون:صدق يعني إنتي من ضمنهم
نرجس:رجلي مالي عيني بــََـسَْ إنتي متبطره
غصون:هذي حياتي ومالك دخل فيها
نرجس:أنا أنصحك لنفسك
غصون:مابقي إلا إنتئ أخذ نصيحتك
نرجس:أقول وجهك مو وجه نصائح أصلا منتي كفؤ
غصون بعصبيه:أنقلعي برا ماطلبت منك شيء
نرجس باست يدها وجه وقفي:حمدألله والشكر مجنونه الله يعين طلالعليك
غصون ولعت وهي تصرخ:برااااا
نرجس ضحكت وهي تغيضها وطلعت وهي مبسوطه أنها قهرتها وأثارتها
ورجعت جناحها ومأكانها كلمت غصون أو صار بينهم تش


••••

••••

••••

••••


نزلت على البحر وهي تشوف أنه مإفيه أحد قريب منها على البحر
جلست وهي تفك لثمتها وتتنهد وهي تسكر عيونها وتتذكر
:
جموح بابا أرميها لي
جموح بضحك:لا برميها لماما ورمتها لأمها
ابو جموح قرب لها وهو يمسكها:خلي امك تفكك مني
جموح وهي تتحرك وتضحك:لا بابا فكني بابا
نزلها للماي وهو يخوفها مو أكثر:ها بتغشين مره ثانيه
جموح بصوت عالي:لااااااا
نزلها وهو يضحك:تعالي نشوي
جموح:يلا وناظرت أمها وأخوها وهم يجهزون الشوايه وركضت لهم وأبوهاؤراها
ابو جموح:ترا المعلم ماعطاني إلا يوم أجازه
أم جموح:وأنا بــََـسَْ يوم وبكرا أرجع لشغلي عندهم
ابو جموح:خلينا ننسي هم الشغل وننبسط
جموح وهي تحوس عندهم:وين حقت الشوي
أم جموح:مع أخوك
ناظرت أخوها وقربت منه:بساعدك
:
طيب ديري بالك
جموح:طيب
صحت من ذكرياتها ورجعت لواقعها على صوت جوالها
طلعته وهي ترد:الو عبدألعزيز ...أنا بالشرقيه....نزلت للبحر اشمهوا شبغيت....طيب...مع السلامه
سكرت وهي تمسح دموعها وهي تقول:الله يرحمكم وأنا أدري أن اللهاسويه غلط واني بنت وتعاملي مع الرجال أكثر غلط أدري يبه انك ماربيتني على كذابــََـسَْ بنتك ماغلطت يايبه أنا بس بنتقم لك ولامي بنتقم لنا كلنا أبي أرجع حقناأبي هالألم اللي أحس فيه بداخلي يحسون بأصغافه أنا وأخوي نتالم وحيدين وهم متنعمينمبسوطين سعيدين بــََـسَْ حنا اللي نتالم بــََـسَْ حنا لازم يحسون باللي نحس فيهوإلا أنا مابعرف أعيش سعيده وهم سعيدين"
تنهدت وهي تحاول تمسك نفسها وتكون قويه وتمسح دموعها بــََـسَْ لقتنفسها مو قادره
مسكت جوالها واتصلت بالدار
جموح:الوو دكتور هادي
الدكتور هادي:أهلين
جموح:أنا جموح أخت مهند
الدكتور هادي:إيه أهلين أخت جموح عرفتك
جموح:أنا حابه أكلم أخوي ممكن
الدكتور:ؤاللــ?ـّہ مأقدر
جموح:الله يخليك محتاجه أكلم أخوي
الدكتور:بــََـسَْ يااخت جم
جموح قاطعته برجي:الله يخليك مأبطول
الدكتور:ماتقدرين تجينه
جموح:الُـحِـ?ـيًـنِلا بــََـسَْ بكلمه أرجوك
الدكتور:طيب خليك معي على الخط
جموح:طيب
انتظرته شوي وسمعت صوته:جموح
جموح:ها دكتور
الدكتور:بحط الجوال بإذنه وكلميه
جموح:طيب وقالت:مهند أخوي وخنقتها عبرتها ودموعها نزلت وهيتقول:يأخوي أشتقت لك أنا اللي اسويه صح وإلا غلط وبكت وهي تقول:قولي يأخوي اللياسويه صح وإلا غلط ومالقت رد من أخوها ونزلت جوالها وهي تحط رأسها على رجولهاوتبكي وتقول:اللي اسويه صح وإلا غلط


••••

••••

••••

••••


بالندن
:
أسمعيني
وقفت وهي تأشر بأصبعها:مأبي أسمع شيء من هاللحظه لأعرفك ولاتعرفنيوالشغل اللي كان بيننا انتهي
:
لا أنا
صرخت بوجهه وهي تقول:انت مو طردتني روح لشغلك شتبي بعد
هاني:أنين لاتصرخين واسمعيني
أنين وهي منفعله:مأبي أسمع منك شيء وسحبت شنطتها وهي تمشيبــََـسَْ سحبها
أنين بضراخ وهي تسحب يدها:إتركني
هاني:أنين هدي حلينا نتفاهم
أنين:نتفاهم على أيش انت طردتني استعنيت عني خلاص مابيننا شي
هاني بعصبيه:إتركني عنك حركات البزران واسمعي
أنين:بزران!
هاني:أي بزران الأمور ماتنحل بهالطريقه أنا ماستغنيت عنك وألليشفتيها داخل زميله لي حطيتها مكانك لين ترجعين مؤقته يعني
أنين:بــََـسَْ
هاني:كنت عارف بترجعين بــََـسَْ كان لازم تقولين أن عندك ظرف
أنين:أنا ماغبت أسبوع إلا لأن عندي ظرف
هاني:أقدر أعرفه
أنين:لا
هاني:أؤكي براحتك
إنين هزت رأسها وهي تلف بتمشي
هاني بسرعه:إنين تتزوجيني
إنين وقفت وهي تلف بصدمه:شققققلت
هاني :قلت تتزوجيني!!


••••

••••

••••

••••


فتح عيونه وهو يشوف نفسه نايم على صدرها تحرك وشافها وهي تصحى
ابعد وهو يتمغط:صحيتك
ابتسمت وهي تقول:عادي المهم تكون ارتحت
ناظر ساعته وهو يتثأوب:ؤاللــ?ـّہ نمتواجد
:
اهم شيء راحتك
قرب لها وبأسها:فديتك يإقلبي وقام وهو يقولها:طلع لي لبس
قامت وهي تقول:حاظر
فتحت الخزانه وهي فرحانه أن عندها كذا لبس له وطلعت له بنطلونوبلوزه وفتحت الدرج وطلعت عطر شرته له هديه وعطرت ملابسه وطلعت الساعه اللي شرتهاله وحطتها على الكمادينه
طلع من الحمام«تكرمون
وهو يناظرها ويبتسم
قربت منه وهي تمسح جسمه بالفوطه الصغيره وتقوله:بتروحالُـحِـ?ـيًـنِ
بأس خدها وهو يلمس بشعرها ويناظرها وماتكلم
انحرجت وهي تقول:خالد ليه تناظرني كذا
خالد وهو سرحان فيها:إنتي حيل بريئه
شموخ ابتسمت وبأنو غمزاتها:تعال البس
خالد عرف أنها تصرف وأخذ البلوزه وهو يلبسها ويستنشق العطر وعجبتهريحته:ؤش هالعطر
شموخ:جبته لك هديه
خالد ابتسم وهو يقول:ؤش اسوئ بنفسي أنا
شموخ:اهتم بنفسك وكون سعيد عشاني
خالد:ومصدر السعاده لي أنا انت
شموخ بعفويه:وزوجتك
تعكر مزاجه من الطارئ ولبس بنطلونه وقال:مأقلت لك أموري المتعلقهبحياتي الثانيه لاتدخلين فيها
شموخ خافت وتحسفت من شافت مزاجه تعكر:طيب أسفه
خالد:جيبي جوالي ومفاتيحي
شموخ:طيب وطلعتهم من ألدرج ومدتهم له:تفضل
خالد:أنا رايح
شموخ:لحظه
وأخذت الساعه من على الطاوله ومدتها له:مني
خالد ناظرها وأخذ العلبه وطلع الساعه وابتسم:تجنن
شموخ بفرح:صدق عجبتك
خاالد:إيه كثير وناظرها :تسلمين
شموخ:العفو ؤخذت العلبه ولبسته الساعه وحضنته وقالت:أحبك
خالد وهو يبؤس رأسها:الله لايحرمني منك
شموخ:ولأمنك


••••

••••

••••

••••


جالسين بالسياره ويدخنون وكل واحد سرحان
التفت راكان وهو يقول:بعد اسبوعين بنتزوج
طلال:إيه بــََـسَْ ماهي برأسي تنرقع بالبيت وتأكل هواء وأنا بعيش حياتيبكيفي
راكان:بــََـسَْ البنت مالها ذنب الذنب أهلنا المقررين
طلال:لأن مالها ذنب تعيش بكيفها واعيش بكيفي
راكان:أقول حجزت أربع تذاكر للندن ثاني يوم
طلال:ليه
راكان:ؤش اللي ليه ؤش متفقين عليه حنا
طلال:ؤشو
راكان:نسافر لندن شهر العسل وإخلص شغلي هناك
طلال:إيه تذكرت تذكرت بــََـسَْ يأخي متحسف على لندن أن زوجتيتجيها
راكان:شدعوه
طلال:ماتستأهل
راكان:وسع صدرك ولاتظلم البنت
طلال:ههههههه أن شاء الله بــََـسَْ يوم زواجنا رهيب ثلاث عروساتوثلاث معرسين أنا وعمي وصاحبي
راكان:هههههه إيه عروس تطلع عروس تدخل إلا القاعه بتنزحم ناسناوناشكم وناس عروس عمي
طلال:هههههه إيه والله
راكان:بــََـسَْ بيكون يوم ماينسي
طلال:إكيد وناظر راكان:لندن حلوه
راكان ناظره وتنهد:حلوه
طلال:شسر هالتنهيده
راكان:ولاشي
طلال دق جواله وابتسم وهو يرد ويكلم
راكان لف لشباك وهو يتذكر إنين ويقول بخاطره"عساك بخير منبعدي"


••••

••••

••••

••••


:
أشجان تعالي
أشجان وهي تدخل الغرفه:هاه
بدور:شرايك بالفستان
أم طلال:دوق امك
أشجان فتحت فمها:يجنن مره خطير
بدور وهي تدلع:هذا فستاني لزواج
أم طلال:فستانك إنتئ بالخزانه
أشجان ركضت لدولاب وفتحته وبفرح:يهبل واللون خطير مأما مشكورهريحتئنا من هم الفستان
أم طلال:العفو حبيبتي
بدور:الله لايحرمنا منك
أم طلال:ولأمنك يالله بنزل أشوف ابوكم جدكم تحت
أشجان ناظرت بدور ومن طلعت أمهم لحقوها ونزل تحت وهم يتسمعون جدهمشيقول
ابو طلال:بــََـسَْ يايبه اللي سويته يكفي
الجد:لامايكفي وبيت طلال بيخلص قبل زواجه بيومين وهذي هديه له هووغصون مني
ابو طلال:الله يعطيك العافيه يايبه مأقصرت
الجد:الله يعافيك
أشجان ناظرت بدور وهي تسحبها:سمعتي
بدور:أي بيتهم من جدي
أشجان:الصراحه طلال مايستأهل
بدور:مو مهتم أصلن طلعات وسهر ماتقولي عرسه عقب اسبوعين
أشجان:الله يعين غصون عليه
بدور:أي ؤاللــ?ـّہ



••••

••••

••••

••••


سمعت صوت سيارته وقامت بسرعه وناظرت من الشباك
وسحبت عباتها ورمتها جنبها وهي متعطره ومتكشخه
وتنتظره شوي ودخل عليها الجناح
رفعت نفسها وهي تبتسم:خالد جيت
خالد ناظر بكشختها وعباتها اللي جنبها:إنتي كنتي برا
نرجس:أي توني من شوي راجعه
خالد:آها بإذن مين طلعتي
نرجس:بإذن نفسي
خالد :آها إذن نفسك وقرب لها وهو يحك دقنه:إنتي ناويه على نفسك
نرجس وهي تحط عينها بعينه:ؤش بتسوي لي يعني
خالد مأقدر يمسك نفسه ودفاها. وطاحت على السرير
وصار عليها وهو جالس وماسك فكها ومنحني عليها:إنتي تبيني اذبحك هاهتكلمي تبيني اذبحك
نرجس ابتسمت برود:أبيك تعترف انك تحبني ومن غيرتك تسوي كذا
خالد:غيرتي إنتئ ماتهميني عشان أغار عليك بــََـسَْ لأنك زوجتيفأانتي تحت حكمي
نرجس وهي تتالم أنه يضغط على فكها:وأللي صار تحت اليوم
خالد ترك فكها وأبعد عنها وهو يقول:شيء عادي مايدل على ولاشي
نرجس:بالنسبه لي يدل
نزل من السرير وهو يقول:إنتي خيالك واسع واي حركه تكون عابرهتفسرينها زي ماتبين
نرجس رفعت نفسها وهي تناظرها:بــََـسَْ أنا حسيت فيك فيها
خالد مارد وهو يمشي
نرجس قامت وسحبت يده:خالد
التفت وهو يناظرها ويشتت عيونه عنها:شتبين
نرجس:ناظرني ليه تبعد عيونك عني
خالد مسكها من كتوفها وهو يرفعها:لأني مأبي أناظرك افهمي نرجسمأبيك
نرجس:بــََـسَْ أنا أبيك
ناظر عيونها اللي تسحره ومايحب يناظرهم عشان مايحس بالاحساس الليمايحب يحس فيه:نرجس
نرجس:قلبها
خالد بلغ ريقه و!؟!؟!؟


••••

••••

••••

••••

وصل البحر ونزل وهو يشوف البنت اللي جالسه لحالها قرب منها وهويقول:جموح
جموح عدلت لثمتها والتفتت:هلا
جلس جنبها وهو يتنهد:انت تنزلين الشرقيه دائم
جموح لفت عليه وهي تقول:إيه وأنت
عبدألعزيز:بــََـسَْ لاصرت متضايق
جموح ناظرت للبحر وهي تقول:ليه اتصلت فيني شبغيت وليه نزلت ورأيلشرقيه
عبدألعزيز:مالقيت أحد اتهاوش معأه
جموح:هأهاي ماتضحك
عبدألعزيز:ؤاللــ?ـّہ مأدري متضايق وجيتي بالي وكلمتك
جموح:ؤش مضايقك
عبدألعزيز:عمي توفي
جموح:أوه الله يرحمه
عبدألعزيز:أمين إنتي ليه جايه هنا
جموح:أحب أجي للبحر كل فتره
عبدألعزيز:أقدر أسألك سؤال
جموح:تفضل
عبدألعزيز:إنتي مين
جموح لفت عليه بسرعه:شتقصد
عبدألعزيز:إنتي ليه اخترتيني أنا واخترتي شركتي ليه
جموح بلعت ريقها وقالت:لأني سمعت عن ذكائك
عبدألعزيز ابتسم:وأعجابك فيني
جموح ضحكت بتريقه وهي تقول:تدري انك مصدق نفسك
عبدألعزيز:مإفيك تنكرين أني وسيم
جموح:ماتهمني وساماتك
عبدألعزيز ناظرها وهي تناظر البحر وقال:بــََـسَْ أنا تفتني عيونك
جموح لفت وناطرته بسرعه وبصدمه:أيش
عبدألعزيز لف كله بتجاهه وهو يقول:جموح أنا!!!!!!!


•••••

انتهي البارات
توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أظنك, مطنوخه, الشراع, الكاتبة, ياخسارة, ياشقى, دنيتي, عمري
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:49 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية