لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-01-13, 11:05 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي الكاتبة : مطنوخه حدي

 


الباراااات الخااااامس

بأمريكااااا
بالمستشفي
أمجاد:بــََـسَْ هذولا يمه
أم يزن:أي بــََـسَْ غيارين لأخوك وأبوك جيبي له غيار
أمجاد:طيب
أم يزن:لإتاخرين
أمجاد:أن شاء الله
وطلعت من المستشفي وركبت سياره التاكسي وصلها لبيتهم
ونزلت وهي تدفع له الفلوس وتدخل بيتهم
دخلت غرفه أخوها ؤخذت له لبسين وأبوها لبس وطلعت من البيت وهي تشوفشباب الحي اللي يأكلونها بعيونهم
بــََـسَْ اللي مريحها أن لبسها متستر
طلعت من حياها وهي تمشي وهي بتوقف بالطريق وتأشرلتاكسي
وقف تاكسي وركبت معأه
أمجاد:لو سمحت مستشفي.......
التاكسي:حسنا
وقف التاكسي بمحظه بنزين وهو يعبي بنزين
أمجاد:سادخل الشوبر ماركت
التاكسي:حسنا
نزلت ودخلت السوبر ماركت وهي تشتري عصائر لأخوها
ؤدفعت للمحاسب وطلعت وحست بأحد يسحبها
جت بتصرخ وسكر فمها وهو يقول:هل طننتي انك ستفلتين من يدي بهذهالسهوله
توسعت عيونها وهي تحرك رجولها ويدينها وهو يسحبها
:
دعها
التفتت وهي مصدومه
مارك ببتسامه:اذهب من هنا هذا لسى من شأنك
قرب منه وهو يحك دقنه:قلت لك دعها
مارك :وان لما ادعها تذهب ماذا ستفعل
عطاه بوقس وطاح بالأرض وترك أمجاد
أمجاد ابتعدت وهي تشيل الكيس اللي طاح
مارك وهو يمسح دمه:هل تعرف هذه الساقطه
انحنى عليه وهو يقوله:هذا ليس من شأنك
مارك عطاه بوقس وهو يقوم:وليس من شأنك انت أيضا أنا لا أريد سوامالي هذه الفتاه قامت بخداعي أخذت مالي وهربت ولم تعطني شيئا
ناظرها بصدمه:أمجاد
أمجاد وهي تمسح دموعها:شتبي هاه قولي شتبي حتى هنا لاحقنا متئبتطلع من حياه أمجاد متى بترتاح منك أمجاد
وقف وهو يقرب منها:اللي قاله صحيح
أمجاد:وأنت أيش دخلك
وهو يشدها من يدينها بقوه:قوليلي أن كلامه مو صحيح قوليلي انكماصرتي جسد رخيص لهم
أمجاد وهي تدفه بقوه وهي تبكي:مالك دخل فيني ماااااالك دخل
وراحت تركض بعيد عنه
مارك وهو يقرب منه:أريد مالي
وقف وهو يضربه بوقس ثاني وقوي:هذا هو مالك
وتركه وهو بيلحق أمجاد
وشاف التاكسي وهو يحرك
وشات قروره العصير برجله بقوه بقهر
إما أمجاد ف كانت تبكي وهي تتذكر الموقف اللي كانت فيه
مسكت مارك لها وظهور الشخص اللي........
وقف التاكسي وهو يلتفت لها:وصلنا
أمجاد وهي توها تنتبه انهم وصلو وتعطيه الفلوس وتنزل وهي تنزلالأكياس معاها
وهي تمسح دموعها وتدخل المستشفي
وتروح الحمامات»تكرمون
وهي تحط الأكياس بالأرض وهي تغسل وجهها بالماي
وهي تناظر نفسها بالمرأيا وقالت:إنتي قويه ياامجاد لاتنهارينبسهوله أنسي كل شيء صار ومن شفتي وخليك قويه
تنهدت وهي تقوي حالها وتأخذ الأكياس وتروح لغرفه أخوها

بعد مرور اسبوووع
بالندن
قامت من مكتبها وأوراقها بيدها بعد قناعه منها
ودقت الباب
:.........
ادخل
فتحت الباب ودخلت:ممكن أخذ من وقتك شوي
لف كرسيه وهو يناظرها:شعندك
قربت من مكتبه وهي تحط أوراقها قدامه:أنا أقدم استقلتي
وقف وهو متفاجاء:من جدك
أنين:أرجوك استاذ راكان ياليت توقع لي عليها
راكان:مستحيل
أنين:ماراح أداؤم عقب اليوم سوا وقعتها أو لا
راكان:أنين ماراح أخليك تتركين الشغل مو بكيفك
أنين شافت أن الكلام معأه مأمنه فائده وتركته ومشت
راكان لحقها وسحبها:أنين
أنين ناظرت بنظرات الموظفين لهم وهي تفك يدها:بــََـسَْ خلاصفضحتنا
ومشت عنه بسرعه وهي تطلع من الشركه وتكمل طريقه ركض
لين ابعدت عن الشركه وتأكدت أن راكان مالحقها
ؤجلست بحديقه وهي تتنهد بضيقه بكتمه??
شافت واحد يبيع جرايد قامت له:المعذره
الرجال:أجل
أنين:هل لي بواحده
الرجال:2دولار
أنين وهي تبتسم:حسنا وتطلعهم من شنطتها وتعطيه
وتأخذ الجريده وتجلس
وهي تقراء وظائف بشركات

بالرياااااااااض
سكر جواله ورجع المجلس
:
أنا استرخصك يأخالد بــََـسَْ وصيتي لك بنتي
خالد:مايحتاج توصيني ياعم بنتك بعيوني أن شاء الله
:
هذا العشم فيك
خالد وهو يبتسم:بنتك صارت زوجتي ياعم مايحتاج توصيني عليها
:
طمنتني وأنا متطمن لأني زوجتها رجال
خالد:الله يسلمك ياعم
:
يلا فمان الله
خالد:فمان الكريم
مشي وهو بيطلع
:
يبه
التفت وهو يشوف بنته ويبتسم:عيون ابوك
قربت منه وهي تبوس رأسه:بتروح من غير ماتسلم على بنتك يايبه
مسح على رأسها وهو مبتسم:بنتي زوجتها رجال بيصونها ويراعيها
:
بــََـسَْ
قاطعها وهو يكمل:أنا مابغيب عنك وبجيك
باست رأسه وهي تحضنه:دير بالك على نفسك
هز رأسه وهو يربت على ظهرها:أن شاء الله
ابتعدت عنه وهي تبتسم له:بحفظ الله
طلع وهو مبتسم براحه واطمئنان على بنته
خالد وهو يقرب منها:شموخ
جمدت كل عروقها وهي حاسه أن لسانه أنبلع وأنها ماتقدر تلف عليه
خالد وهو يقرب لها أكثر ويحط يده على كتفها:وين سرحتي
شموخ غمضت عيونها بقوه وهي تسكر يدينها بقوه
خالد وقف قدامها وهو يشوف حركتها وابتسم لأشعوريا وهو يضرب خشمهاعلى خفيف باصبعه:ليه مسويه كذا
شموخ ظلت مغمضه عيونها ومافتحتهم
خالد صار يناظر ملامحها
شعرها القصير لكتوفها المدرجات وشفايفها الصغار وعيونها الوساع
وخدودها المورده
ولأول مره يحس أنه رجال يناظر لزوجته نظرات رجل
ناظرها وهو عارف زواجه منها لا رهان
ولاشي مد يده وهو يلمس خدهااا
شموخ فتحت عيونها وهي تلف وجهها بخجل
خالد وهز يتنحنح:شفتي بيتك
شموخ هزت رأسها بلا
خالد:تعالي إوريك أول شيء جناحنا
شموخ ظلت واقفه وماتحركت
خالد:شفيك واقفه تعالي
شموخ:بعدين إشوفه
خالد ابتسم وهو متفهم خجلها:تعالي
وسحب يدها وهو يطلع فيها فوق ويدخلها الجناح
خالد:هذا جناحك
شموخ ناظرت بالجناح اللي لونها أحمر وذهبي وابتسمت
خالد شاف ابتسامتها وغمازتها وهو يبتسم:عجبتك صح
شموخ بخجل:هاللونين ألواني المفضله
خالد:ولونيني المفضلين أنا بعد
شموخ اكتفت بابتسامه
خالد وهو حاس أنه مرتاح لها من ملك عليها وشافها وحاس أن فيهابراءه يحبها
ناظر بجسمها النحيل وهو يقرب منها
شموخ حست بخوف بخجل أي عروس وابتعدت شوي
خالد حس بإحراج وحاس أنه مو عارف يتصرف وقف وهو يحك رأسه:أنا رايحالُـحِـ?ـيًـنِ
شموخ ناظرته بسرعه وكانت بتساله وين بــََـسَْ سكتت وهي تقول:طيب
خالد:رايح للبيت وأكيد ابوك قالك أن زواجنا بالسر وماحد يعرف عنهشيء
شموخ هزت رأسها
خالد:ياريت ماحد يعرف عن زواجنا شي ولاتقولين لصاحباتك من زوجك
شموخ ناظرته ومستغربه كل هالتحريص:تطمن ماحد بيعرف شي
خالد:أنا تزوجتك لأنك يتيمه وعشان ابوك المسكين
شموخ وهي تبلع ريقها وتفاجات من كلامه وليه قلب بثواني:أدري
خالد مو عارف ليه قال هألكلام:تبين شيء
شموخ هزت رأسها بلا
خالد:يلا مع السلامه
شموخ:مع السلامه
طلع من الجناح ؤجلست على السرير وهي تقول لنفسها:من غير ماتقولهاأنا كنت عارفه مستحيل واحد مثلك أو بمكانتك يتزوج وحده فقيره زيي

دخلت غرفه البيانو وهي تجلس عليه وتلمسه بأصابعها
وبدت تعزف بانسجام وهي حابه البيانو وهو عشقها والشئ اللي ماتستغنيعنه
خلصت من عزفها وهي تسمع تصفيقه
لفت وهي تبتسم:عزوز
عبدألعزيز وهو يقرب لها:معزوفتك مره تجنن
جواهر ببتسامه:مشكور يأخوي
عبدألعزيز:كنت رايح لدوام وسمعتك تعزفين وماقدرت أروح قبل تخلصينعزفك
جواهر:بحفظ الله حبيبي
عبدألعزيز:بتروحين لنادي
جواهر:أي الُـحِـ?ـيًـنِبجهز واروح
عبدألعزيز:أوكي أنا بودي مشعل بطريقي
جواهر:طيب
طلع وطلعت ؤراه وهي تسكر الغرفه وتطلع غرفتها
وتجهز وتلبس عباتها وتأخذ جوالها ووتطلع لسائق
جواهر:وديني النادي
السائق:أن شاء الله
وقف عند النادي ونزلت وهي تدخل وتبدل وتلبس بدله الرياضه
وتدخل لصاله شافت جموح وهي تتمرن على السير وابتسمت وهي تقرب منها
جموح وهي تبتسم لها:أهلين جيجي
جواهر وهي تمد يدها:أهلين
جموح:تأخرتي اليوم مو العاده
جواهر:أي انشغلت شوي
جموح :آها يلا أهم شيء جيتي
جواهر ببتسامه:تسلمين
جموح :مابيننا لكن الله يسلمك
جواهر وهي تركب على السير وتبداء معاها:جموح إنتي عندك إخوات
جموح:ليش هالسؤال
جواهر:مأدري بــََـسَْ كذا حبيت أعرف
جموح:أمم لا ماعندي خوات
جواهر:زيي
جموح:إيه زيك
جواهر:أنا اصير لك أخت
جموح بخاطرها"إنتي لي عدوه مو أخت":إكيد فديتك
جواهر:إذا بغيتي مني شي انغزيني بحط سماعاتي
جموح:أؤكي

...........................

دخلت عليه المكتب وهي متلهفه
وقفت وهي تناظره وهو منسجم بشغله:يبه
رفع رأسه وهو متفاجاء وقف وهو فرحان:ريهام
ركضت له بسرعه وهي ترتمي بحضنه:أشتقت لك يبه أشتقت لك حيل
حضنه وهو مبتسم:وأنا يأبوك أشتقت لك وهالاسبوع كأنه شهر
ريهام وهي تبعد عنه وتبوس رأسه:يابعد كوني يايبه ؤاللــ?ـّہ أنيميته من الوله عليك
ابو فارس وهو يمسح على شعرها:بشريني يايبه عساك مبسوطه
ريهام وهي تبتسم:حمدألله يبه مبسوطه لاتحاتيني
ابو فارس:إكيد يايبه
ريهام وهي تمسك يده وتمشئ معأه:ليه أنا عمر كذبت عليك
ابو فارس:لا
ريهام:أجل تطمن يايبه نواف مره حبوب معاي وانبسطت بشهر العسل
ابو فارس:بــََـسَْ مو كأنه أسبوع شهر عسل شوي
ريهام:اهممم من ناحيه شوي ف هو شوي بــََـسَْ بنتك اللي ذبحهاالشوق لرياض هي اللي أصرت ترجع
ابو فارس ضحك ؤهو مبسوط:ورجلك وينه
ريهام:كان مستعجل ونزلنا وأنا جالسه عندكم يومين
ابو فارس:حياك يايبه البيت هذا بيتك
ريهام:الله يحيك
:
إيه إيه الُـحِـ?ـيًـنِشفنا ضحكتكيأبو فارس
ريهام وهي تضحك:فارس
فارس وهو يقرب منها ويحضنها:اشتقنا لك يالدبه
نوف وهي تقرصه:وخر بسرعه
فارس وهو يؤخر:أح حشي عقرب مو مره
نوف:ههههههه إوريك من العقرب
وحضنت ريهام:حمدألله على السلامه
ريهام:الله يسلمك
نوف وهي تبعد:زين اللي رجعتي وشفنا ضحكه عمي اللي فقدناها
فارس:أي ؤاللــ?ـّہ لنا أسبوع فاقدينها
ابو فارس:بالغتو
ريهام وهي تبوس خده:أجل تطمنو دامني رجعت كل يوم بتشوفون ضحكته
نوف:يلا ندخل الصاله ونكمل هذره هناك
ريهام وهي تمسك يده أبوها:يالله

بأمريكاااا
جالسه تكنس بيتهم وهي رافعه قميصها على خصرها
:
أمجاد ياامجاد
أمجاد وهي تطفي المكنسه:نعم يمه
أم يزن:تعالي أبيك
أمجاد نزلت ثوبها وهي تدخل المطبخ:سمي
أم يزن:ودي هالشوربه لأخوك
أمجاد وهي تأخذ الصينيه:أن شاء الله
ودخلت لغرفه أخوها وهي تحطها عنده:يلا قوم إشرب شوربتك
يزن:مو مشتهي
أمجاد:يلا بلا دلع يلا
يزن وهو يجلس:طيب
أمجاد وهي تبتسم:يلا هني وعافيه
يزن وهو يمسك الملعقه:الله يعافيك
أمجاد وهي تقوم:بروح أكمل تكنيس
يزن:أمجاد شخبار ابوي
أمجاد:ابوي كويس وبيطلع اليوم ويصير يروح جلسات للعلاج
يزن:يعني ابوي زين
أمجاد:إيه حبيبي لاتحاتي
يزن ابتسم وهو يكمل شوربته
امحاد ابتسمت لفرحته وطلعت تكمل تكنيس وبعد مأخلصت شألتها وهي تبخراالصاله وتطلع فراش أبوها وتعطره وتسنعه له وتروح لأمها المطبخ:يمه أنا جهزت كلشيء متئ نروح نجيبه
أم يزن:شوي
أمجاد:طيب
أم يزن:محتاجين فلوس وماعرف من وين بنجيبها
أمجاد:بــََـسَْ باقي فلوس
أم يزن:هالباقي لعلاج ابوك مانبي نصرف منهم شيء
أمجاد:طيب
أم يزن:لازم تتحركين ياامجاد وتدبرين لنا فلوس
أمجاد:كيف يمه أنا مأبيدي شيء
أم يزن بنرفزه:إنتي سبب غربتنا إنتي ملزومه تجيبين لنا فلوس
أمجاد تفاجات من كلامها بــََـسَْ تعودت عليه بلعت ريقها وهيتقول:أن شاء الله يمه
وطلعت من المطبخ وهي تمسح دمعتها اللي تنزل بشكل يومي بسبب كلامأمها
راحت لغرفتها ؤجلست على فراشها بالأرض
وهي تفكر بكلأم أمها ومن وين تدبر فلوس

بالرياض
دخل الجناح وهو يرمي مفاتيحه على السرير وهو يفك إزارير ثوبه
:
وين كنت
خالد بدون مايناظرها:مو شغلك
نرجس:أنا زوجتك ومن حقي أعرف
خالد لف عليها:مأزهقتي من كثر ماتكررين هألكلام
نرجس:لأمامليت لأنك انت انسان ماتفهم إلا بالتكرار
خالد وهو يسحبها بقوه له:شقلتي
نرجس وعيونها بعينه:ؤش صار انجرحت لأني قلت انك ماتفهم بــََـسَْأنا عادي مانجرح من تصرفاتك وكلامك
خالد وهو يفكها:قلت لك يانرجس مالك ف حياتي أي جزء ولاحتى بقلبي
نرجس بعبره:بــََـسَْ أنا أحبك انت ليه قاسي ليه ماتنسي الرهانوتخلينا نبدأ صفحه جديده
خالد ابتسم بتريقه:تأخرتي يانرجس
نرجس:شقصدك
خالد:ولاشي ومشي
نرجس وهي تسحبه وبعصبيه:قولي شتقصد وبعدين انت مو كنت بالدوام ليهلابس ثوب
خالد:مو شغلك
نرجس بقهر:ماكنت بالشغلصح
خالد بستهزاء وهو يصفق :صح عفيه على الشطوره
نرجس:انت انسان خالي من كل المشاعر وماف عندك قلب
خالد:نرجس اللي يجمعني ويجمعك بهالغرفه مجرد ورقه موقعين عليها
نرجس:لا مو مجرد ورقه لي حقوق عندك واجبات
خالد:إنتي مالك أي شيء بحياتي إلا هالقصر الكبير اللي عايشه فيهوهالجناح ؤالفلوس والعز
نرجس:أنا بنت عمك وعندي نفس الفلوس اللي عندك انت ماتفضلت علي بشي
خالد ابتسم على جنب وهو يقرب لها:عمي ماكان عنده شيء وكل اللي صرفهعليك فلوس ابوي
نرجس وعيونها تغرق بالدموع:حسافه ياولد عمي
خالد ماهتم لكلامها وطلع من الجناح
نرجس جلست على السرير وهي تمسح دموعها وهي تقول"بعيش لنفسي زيماانت عايش لنفسك مأبجلس هنا انتظرك تحن علي"

طلعت من الحمام وهي تنشف شعرها
:
صراحه تعبنا تعب اليوم
:
أي ؤاللــ?ـّہ المدربه تعبتنا
:
إيه ؤاللــ?ـّہ أقول جيجي شرايك أعزمك على بيتنا
جواهر:أممم إنتئ شرايك تجين بيتنا
جموح:ماعندي مانع
جواهر:أؤك أجل انتظرك الأربعاء
جموح:أممم أشوف وارد لك
جواهر:أوكي
سمعت صوت جوالها يدق وأخذت شنطتها وهي تطلعه:بعد أذنك شوي
جواهر:خذي راحتك
جموح ابعدت عنها وهي ترد:الو
:
الو
جموح:منو معاي
:
معاك عبدألعزيز
جموح وهي تبتسم:عبدألعزيز صاحب شركه......
عبدألعزيز:إيه أنا
جموح:أهلين
عبدألعزيز:ممكن إشوفك
جموح:شبغيت مو انت رفضت شراكتي
عبدألعزيز:لاشفتك بتفهمين شبغي
جموح بتفكير:أوكي
عبدألعزيز:تقدرين تجين الشركه الُـحِـ?ـيًـنِ
جموح:سأعه بالكثير وأنا عندك
عبدألعزيز:وأنا بنتظارك
جموح:أوكي مع السلامه
عبدألعزبز:مع السلامه
سكرت وهي تنط من ألوناسه:يسسسسسس يسسسسسس
وناظرت بجواهر وهي تركض لها وتحضنها:أنا لازم أروح الُـحِـ?ـيًـنِ
جواهر وهي ماتدري شسالفه:أوكي بــََـسَْ علميني شسر هالفرحه
جموح وهي تبعد عنها:بعدين أعلمك
جواهر:طيب لاتنسين تردين لي إذا تجيني وإلا لا
جموح:اَِوَكَـَِo??k???ـَِ يكون بيننا الو
جواهر:أوكي
راحت تركض وهي تلبس عباتها وتطلع تركب السياره
جموح:وديني البيت بسرعه
السائق:أن شاء الله
وصلت البيت ونزلت وهي تدخل البيت وتنادي بصوت عالي:أمطااااااااااارق
أم طارق وهي تطلع من المطبخ:وش صاير
جموح وهي تركض لها وتمسك يدينها وتدورها:اتصل فيني عبدألعزيز ويبييشوفني الُـحِـ?ـيًـنِإكيد غير رأيه ويبييشاركني قلت لك راح يتصل راح يتصل
أم طارق :هوا دخت أتركيني
جموح وهي تتركها وتضحك:مره مبسوطه انتظاري ماراح على الفاضي
أم طارق:كل هالفرحه لأنه طلبك
جموح:قصدك لأن خطتي من هاللحظه بتمشي صح
أم طارق:اللي يشوف فرحتك مايصدق الحقد اللي بك
جموح وهي تضحك:هالضحك كله ألم وغضب من الأفضل مايطلع إلا بعدمااخلص انتقامي وينطفي هالغضب
أم طارق:أي و
جموح وهي تمشي بسرعه:تأخرت تأخرت تأخرت
أم طارق فهمت أنها ماتبي تسمع منها
وسكتت
وجموح دخلت غرفتها وطلعت لها لبس ولبست كانت بترسم عيونهابــََـسَْ هونت
ولبست عباتها ولثمتها وطلعت مره ثانيه مع السائق
جموح:وديني لشركه......
السائق:أن شاء الله
طول الطريق وابتسامتها مأختفت صوره أبوها وأمها مإفارقوها
السائق:وصلنا
جموح وهي تناظر الشركه:لاتروح انتظرني
السائق:أن شاء الله
نزلت وهي تدخل الشركه ؤتلفت أناظر الموظفين المذهولين مراه وتدخلشركتهمركبت المصعد وهي تصعد لدور اللي فيه مكتبعبدألعزيز
بعد مافتح شافت نظرات الموظفين المذهوله لكنها ماهتمت
ودخلت على السكرتير وهي بتدخل مكتب عبدألعزيز
السكرتير:لو سمحتي
جموح:عفوا
السكرتير:حريم مايدخلون على الأستاذ
جموح:بــََـسَْ الأستاذ ينتظرني
السكرتير:لازم أسأله
جموح:أؤكي أسأله
السكرتير:استريحي على ماروح أسأله
جموح جلست وهي تطقطق بأصابعها
شويه وطلع السكرتير
السكرتير:تفضلي
جموح قامت وهي تشيل شنطتها وتدخل مكتب عبدألعزيز :السلام عليكم
عبدألعزيز وهو يوقف:وعليكم السلام
جموح قربت منه وهي تجلس على الكرسي:ممكن أعرف سبب طلبك لي
عبدألعزيز جلس وهو يطقطق أصابعه:إكيد
جموح وهي تحط رجل على رجل:تفضل أسمعك
عبدألعزيز:أنا موافق على عرضك بأني أشاركك شراكتك
جموح:إيوا
عبدألعزيز:بــََـسَْ لازم أسأل عن سمعه واسم شركتكم
جموح:تقدر تسأل عنها إكيد ؤهالشي من حقك
عبدألعزيز:أشكر لك تفهمك وأنا بصراحه حاب أتعامل مع رجال ماحبأتعامل مع الجنس الناعم
جموح حست بقهر من كلامه:ؤش تقصد
عبدألعزيز:مأقصد شيء بــََـسَْ أنا ماعمري تعاملت مع حريم ولوأتعامل معاك الكل بيستغرب وممكن يطلعون كلام مو صحيح علينا
جموح:ف حريم طلعو وبرزو واشتغلو أحسن من الرجال إذا كان كلأمك فيهتقليل لقيمه الحريم
عبدألعزيز:عفوا أنا مأقصدت كذا وأنا
جموح:استاذ عبدألعزيز انت ليه ماتكون صريح لاتلف وتدور
عبدألعزيز:أنا انسان واضح
جموح:انت مو لأنك مأتحب تتعامل مع الجنس اللطيف انت الحريم موبعينك شيء وبنظرك مايقدرون يسون شيء
عبدألعزيز:أنا
جموح وهي تقاطعه:عموما رأيك فينا يالحريم ماهو مهم وإذا علىالشراكه أنا لي شركاء بالشركه وكل أمور الشغل بتكون عن طريقهم
عبدألعزيز:أوكي
جموح وهي توقف:بعد أذنك الُـحِـ?ـيًـنِ
عبدألعزيز وقف وهو يمد يده:بــََـسَْ أسأل عن الشركه وإتاكد واتطمنبنوقع العقد
جموح ناظرت يده ومامدت يدها:خذ راحتك ومشت
عبدألعزيز سكر يده وهو مستغرب أول مره هي اللي مدت يدها ؤالحينمأتمد يدها له
جلس على كرسيه وهو يقول"مين إنتي ياجموووح مييئيئين ليه حاسأنه وراك سر كبير "
أما جموح طلعت من الشركه وهي تركب مع السائق وتضرب بالباب بقوه وهيتزفر:تافه حقير وتفكيره اتفهه منه السخيف قال ماتعامل مع الجنس اللطف إصبر علىالجنس اللطيف وتشوف ؤش بيصير لك من وراء الجنس اللطيف ؤاللــ?ـّہ لا أخليك تفلستفليس وماكون جموح إذا مأخليتك تدفع الثمن غالي

بالدار
طلعو البنات من المحاظره
غصون:ترا هذي اللي تقرب لزوجه خالي رائد
ملاك:مو يقولون البنت مطوعه وتجي لدار
عهود:أمشو نسالها عنها ومنها نشوفها
هيفاء:يالله
بدور:لا بنات إحراج
ملاك:لا ؤاللــ?ـّہ أي ماجاك إللي جانا منه أمشي بــََـسَْ
أشجان:هههههه يلأ تبون تمشون أمشو
غصون وهي تسبقهم:يالله
مشو كلهم لها
ملاك:مرحبا
عهود:معاك عهود
بدور:وأنا بدور
هيفاء:وأنا هيفاء
غصون:وأنا غصون
أشجان:وأنا أشجان
:
ههههه بشويش
ملاك:ههههههه ماعندنا وقت
:
من جد
غصون:إنتي تقربي لأمل مرت عمنا رائد
:
إيه أنا ريفان
أشجان:اسم على مسمي
ريفان:تسلمينبــََـسَْ من قالكم أناسمها أمل
ملاك:عمنا
عهود:المعرس هو اللي قالنا
ريفان:هههههه عمكم مضيع هي اسمها منال مو أمل
هيفاء:تمزحين
ملاك:مو من جدك يعني خالي مضيع
ريفان:هههههه أي ؤاللــ?ـّہ
غصون:علمينا طيب البنت كيف إحنا جابين نسأل عنها
ريفان:ؤاللــ?ـّہ مو لأنها تقرب لي بــََـسَْ خلوقه وطيوبه ومدينهبــََـسَْ فيها عيب واحد
ملاك:أيش هو
عهود:أيش أيش
ريفان:لتغىء بحرف السين
أشجان وهي تفتح فمها:لتغى لحرف السين
ملاك:مو من صج
ريفان وهي مستغربه:أي ؤاللــ?ـّہ
غصون:أي عادي المهم أخلاقها
هيفاء:تسلمين حبيبتي
ريفان:أؤكي أنا استاذن أخوي برا
غصون:تشرفنا حبيبتي واحنا أسفين آخرناك
عهود:أي ؤاللــ?ـّہ معليش آخرناك
ريفان ببتسامه:لا عادي ئلا مع السلامه
البنات:مع السلامه
أشجان:بنات مو من صج لتغىء
عهود:إيه نفسي وعمي مسوي فيها يتطنز علي
هيفاء:لا وعمي يقول اسمها أمل وهي اسمها منال
ملاك:ههههه طاح وماحد سمى عليه
هيفاء:هههه الله يعينه عليكم
عهود:ؤاللــ?ـّہ لا إوريه
ملاك:وأنا زيك بؤريه كيف أنا قزمه
غصون:ههههههه الله يعينه عليكم يلا أمشو نرجع البيت بــََـسَْ
البنات:يالله

بالنننننننندن
طلعت من الشركه وهي مبتسمه وركبت تاكسي
أنين:وصلني لحي....... عند......
التاكسي:حسنا
ظلت طول الطريق تفكر بحياتها بوضعها وضع أهلها
وبراكان
وقف التاكسي ونزلت وهي تدفع له الفلوس وتمشي لبيتهم
:
أنين
التفتت وهي مستغربه:راكان
راكان:لازم نتفاهم
أنين:انت أيش جابك هنا أيش جابك لبيتي
راكان:جائ عشان اتفاهم معاك
أنين:مابيننا أي تفاهم
راكان:مو بهالسهوله تتركين شغلك وتروحين إحنا لازم نحل الأموربيننا
إنيان بنرفزه:راكان افهم أنا استقلت أخذت أوراقي وملفي وتركت شركتكراكان أنا الُـحِـ?ـيًـنِاشتغلبشركه ثانيه
راكان:شقلتي
إنين:اللي سمعته أرجوك اطلع من حياتي
راكان وهو يسحبها من يدها:مو بكيفك مو بكيفك
أنين وهي تفك يدها وتصرخ عليه:انت ماتفهم قلت لك اطلع من حياتي روحلبنت عمتك روح
وركضت لبيتهم وهي تفتح الباب وتدخل وهي تسكره بسرعه
أم ماجد:أنين
أنين وهي تلف بسرعه:هلا
أم ماجد:شفيك كان أحد لاحقك
أنين تنهدت بقوه:لا مإفيه شيء
أم ماجد:طيب إشوفك راجعه بدري من الدوام
أنين:أي خلصت شغلي بدري وأساسا اليوم مإف شغل حيل
أم ماجد:طيب يمه تحبين أحط لك شيء تآكلينه
أنين:لإبروح ارتاح أحس أني تعبانه
أم ماجد:طيب حبيبتي
أنين:ماجد وينه
أم ماجد:يلعب سوني
أنين هزت رأسها وهي تدخل غرفتها وتفتح ستره غرفتها وهي بتتأكدراكان موجود وإلا لا وشافته وهو مقفي ورايح
تنهدت وهي تسكر الستاره وتقول:الله يوفقك

انتهي البارات
توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 07-01-13, 11:10 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي الكاتبة : مطنوخه حدي

 

الباراااااات"6"

الساعه 11:30 م
دخل البيت وهو يشوف الأضواء شغاله استعرب
صعد فوق وشافها على الكنب نايمه
قرب منها وهو يجلس على ركبه وشعرها مغطي وجهها
احتار ماعرف كيف يصحيها
مد يده بتردد وأبعد شعرها ولمس خدها بخفه:شموووخ
فزت بفزع وهي تحط يدها على صدرها:خرعتني
خالد وقف ببتسامه:ليه نايمه هنا وأضواء البيت كلها مولعه
شموخ:أنا
خالد:إيوا أيش فيك
شموخ بخجل:كنت خايفه ونمت هنا لأن البيت موحش لي وكبيروأنا لحالي
خالد:هذا كبير
شموخ براءه هزت رأسها:إيه حيل
خالد بضحكه:لو شفتي القصر ؤش بتقولين
شموخ وهي تفتح فمها:قصر
خالد:أي قصري
شموخ:أكبر من هذا
خالد:بكثير
شموخ بلعت ريقها وهي تبتسم وماعرفت ترد عليه لأنها حستبنفسها
خالد وهو يجلس:شموخ
شموخ بخجل:نعم
خالد:أنا مأقدر أنام عندك ولاليله
شموخ بخوف يلمع بعيونها:بــََـسَْ أنا أخاف لحالي و
خالد:خليني أكمل
شموخ بإحراج:أسفه
خالد:بــََـسَْ بجيب لك خدامه تونسك
شموخ:.......
خالد:لأني متزوج بنت عمي واحبها وزواجنا من الأول إنتيعارفه أنه بالسر بيكون
شموخ :أنا ماطالبتك بشي
خالد:أنا حبيت أحطك بالصوره وأنا مثل مأوعدت ابوك مابقصرعليك بشي
شموخ هزت رأسها
خالد:أنا رايح تبين شي
شموخ وهي حاسه بخوف:لإ شكرا
خالد:العفو ومشي بهدوء
دخلت الجناح وأسقطت جسدها على السرير
وتمددت عليه وغطت جسدها ولملمت نفسها وقالت:تصبح على خيريايبه

•••


•••


•••


•••



باست رأسه وهي تمسح عليه
وتغطيه زين وتجلس جنبه وهي تتنهد وماتحس بوقتها وهيتناظره
قامت من جنبه وطفت الضوء وسكرت الباب وطلعت
:ريهام
التفتت وابتسمت:هلا
نوف:عمي نام
ريهام:إيوا نام إنتي أيش عندك مانمتي
نوف:ماجاني نوم
ريهام:طيب أمشي نجلس بغرفتي
نوف:يالله
ريهام جلست على سريرها وناظرت نوف:سكري الباب معك
نوف وهي تسكره:إيوا ماسولفتي لنا عن شهر عسلك
ريهام ببتسامه متصنعه:كان حلو أنبسطت كثير
نوف:إكيد
ريهام:إيه
نوف:هو يعاملك كويس تحسي أنكم متفاهمين
ريهام:إيوا هو طيوب وحبوب ويفهمني
نوف:ألحمدالله هذا أهم شيء
ريهام ببتسامه:إيه إكيد
نوف:تعرفي أنا مشغول بالي
ريهام:بايش
نوف:أممم بالحمل
ريهام:مشغول بالك لأنك للآن ماحملتي
نوف:إيه وأخوك رافض نروح نحلل كل مافتحت هالسيره قأليقفلي على الموضوع وأنا مافيني شيء
ريهام: طيب ليه يمكن فيه بواحد منك شيء مانع الحمل للحينولازم تراجعون الدكتور
نوف:مأدري أنا ودي بــََـسَْ أخوك معيي
ريهام:لاتضايقين حالك وحاولي تقنعينه وأكيد بيقتنع
نوف بضيقه:ؤاللــ?ـّہ تعبت وأنا أحاول فيه
ريهام:لإتملين من هالشي وظلك ؤراه وصدقيني بيقتنع
نوف: أن شاء لله
ريهام:لاتضايقين صدرك سهالات أن شاء الله
نوف:طيب يلا بروح أنام
ريهام:طيب تصبحين على خير
نوف :تلاقين الخير
طلعت من الغرفه ودخلت عرفتها بهدوء
ريهام انسدحت وهي تقول"مو بــََـسَْ إنتي عندكمشكله ومضايقتك أنا مثلك عندي مشكله وماحد يعرفها ولأني قادره أقولها لأحد"

رمى مفاتيحه بقوه على الطاوله وهو يرمي نفسه على السرير
ويناظر لسقف وهو يفكر:مين إنتي ياجموح الهايل مين وايشتبين مني
أيش سر هالغضب اللي إشوفه بعيونك عيونك تسحر كل من ناظرها بــََـسَْ اللي يبحر بها ينكوى من غضبهاإنتي وراك سر وأنا لازم ماأثق فيك لأنك مأشاركتيني إلا وراك سبب وراح أعرفه مأكونعبدألعزيز إذا ماعرفته"
سحب مخدته من تحت رأسه وهو يحطها على وجهه ويقول:تصبحعلى خير يأخوي

يوووووم جديد
الساعه 7 الصبح
واقف على التسريحه وهو يسكر باقي إزارير لبسه ويلبسجاكيته
التفت عليها وهو يشوفها على نفس وضعيتها جالسه وتناظره
:خير نرجس فيه شيء
نرجس:انتظرك تطلع من الجناح أبي أغير ملابس واطلع لصالون
خالد:اطلع من الجناح
نرجس:إيوا أبي أغير
خالد برفعه حاجب:الظاهر ناسيه أني
نرجس وهي تقاطعه:منت زوجي إلا بالاسم وأنا مو ملزومهالبس قدامك لأني ماحرك فيك ساكن ولااهمك
خالد ببتسامه جانبيه:صح أول مره تقولين شيء صح
نرجس وهي تأشر له بيدها:فيك تتفضل
خالد سحب شنطه أوراقه وهو يمشي ويلتفت عليها:راح إتاخرلاتزعجيني
نرجس ببتسامه:خذ راحتك حتى أن بغيت ماترجع لاترجع
خالد حس بقهر من برودها:هالبيت بيتي وفيني أرجع له متىمابغيت
نرجس هزت رأسها:أؤكي
خالد فتح الباب وطلع متنرفز لأن هذا مو أسلوب نرجس الليتعود عليه
نزلت تحت ودخل الصاله:صباح الخير
الكل:صباح النور
غصون:ماتبي تفطر
خالد:لاهني وعافيه عليكم
أم خالد:يايمه كل لك لقمه على الأقل
خالد:أكل بالدوام يمه
أم خالد:براحتك يمه
ابو خالد:طمني ؤش ئصير معك بالمناقصه
خالد: أن شاء الله يألله مع السلامه
هيفاء:لاتنسي وعدك
خالد وهو يضرب رأسه:أح ؤش هالنسوه اليوم أجيبهم معيلارجعت
هيفاء ببتسامه:طيب
ابتسم لاخته وطلع من البيت وركب سيارته واتجهه لبيتهالثاني
دخل البيت وشاف شموخ جالسه لحاله وتفطر
ابتسم وهو يقرب منها:حاسبه حسابي بالفطور
شموخ بخرعه:بسم الله خرعتني
خالد:ليه شايفه جني
شموخ بإحراج:لا بــََـسَْ ماحسيت فيك
خالد وهو يجلس:ماتاخرتي على داومك
شموخ وهي تبرطم:إلا تأخرت حيل
خالد:يلا ؤش تنتظرين البسي عباتك عشان أوديك
شموخ قامت بسرعه:طيب
ناظرها وهي تقوم وابتسم على شكلها بالمريول وشعرهاالقصير اللي رافعته وكيف مخلي شكلها كيوت حيل
شموخ لفت عليه بعد مالبست عباتها وشنطتها:أنا جهزت
خالد أخذ توسته ومرتديلا وهو يلفها وياكلها:يالله
وطلعو وهو يأكل
ركبو السياره وحرك
خالد وهو يمسح يدينه بفاين:بجيب لك سائق لأني مأقدرأوديك واجيبك كل يوم
شموخ:طيب
خالد وهو يفتح الكبوت ويرجع يسكره: وين راح هذا
شموخ:أيش
خالد:أدور على بخاخ للفم عقب هالمرتديلا
شموخ فتحت شنطتها وطلعت بخاخه ومدته له:تفضل
خالد ابتسم وبخ بفمه وناظرها :مشكوره
شموخ:العفو ودخلته بشنطتها
خالد:أي ثانويه إنتي
شموخ:الرابعه
خالد:طيب
وصلها ولف عليها وهو مبتسم:يلا بحفظ الله
شموخ فتحت الباب ونزلت:مع السلامه
شافها وهي تدخل المدرسه وبعدها حرك لشركه

بالندن
تقلب بالأوراق وهي مو حاسه بالارتياح بشعلتها الجديده
تنهدت وهي تقول"ياربي مو مرتاحه ليه استعجلت أنا ؤشيعرفني لشغل السكرتيره وأنا ماحب أكون سكرتيره ياربي ؤش اسوئ تخصصي أداره"
قطع تفكيرها صوت التلفون
أنين رفعت السماعه وماعرفت شتقول :نعم استاذ
:تعالي لي المكتب
أنين:حاظر استاذ
سكرت ؤقامت من مكتبها وهي تأخذ نفس عميق وتدق البابوتدخل المكتب
أنين:استاذ طلبتني
:إيه أبيك تطبعين لي هالأوراق وتحطينه مع الأوراق الليعندك
أنين:أن شاء الله استاذ
وظلت واقفه
:ليه واقفه ف شيء
أنين:لا بــََـسَْ استاذ حبيت أسأل عن
:إيوا عن أيش
أنين بإحراج:ولاشي استاذن استاذ
ومشت
:أنين
لفت بسرعه:نعم
:إذا حابه تسألي عن أي شيء أسالي لاترددين
أنين:أن شاء الله
ومشت وطلعت من المكتب جلست بمكتبها وهي تتنهد:ياربساعدني وإتاقلم بهالدوام بسرعه
أما هو ف قال ف نفسه"ف حزن ساكن عيونك يأتري ؤشسببه هل هو حب وكسر لك قلبك وإلا أيش بالضبط ليه من أول ماشفتك ارتحت لك"

بأمريكاا
تآكله بالملعقه وهي مبتسمه:ألحمدالله يبه انت تحسنت
ابو يزن ببتسامه:ألحمدالله
ناظرت أخوها وأمها وابتسامتها عريضه:العلاج جاب نتيجهوهذا ابوي صاير أحسن
يزن:أي حمدألله
أمجاد ناظرت أمها وشافتها تصد عنها
تنهدت وهي تناظر أبوها:يالله يبه أكل
ابو يزن:خلاص يأبوك شبعت
أمجاد:يلا يبه عشاني بــََـسَْ هالملعقه
ابو يزن أكل الملعقه وقرص خدها:لعيونك كليتها
أمجاد نزلت الصحن وهي مبتسمه:الله يطول لنا بعمرك ويخليك
ابو يزن:أمين
يزن:أمجاد مابتروحي تدوري شغل اليوم
أمجاد ناظرت أبوها بسرعه وبلعت ريقها:إلا شوي ورايحه
أم يزن:متى يعني إنتي شايفه الساعه
أمجاد:طيب الُـحِـ?ـيًـنِ بروح
ابو يزن:ؤش شغله هذا وليه
أمجاد:لازم اشتغل يبه لازم أوفر حاجيات البيت
ابو يزن بقل حيله:حطينا على ظهرك حمل ثقيل عليك
أمجاد ابتسمت وباست رأسه:أحلى حمل يايبه صدقني
ابو يزن:الله يحفظك
أمجاد قامت وهي تشيل صينيه الأكل وراحت فيهم المطبخوغسلتهم وراحت غرفتها ؤجلست تجهز نفسها ولبست بلوزه طويله وبنطلون أسود
وربطت شعرها وأخذت شنطتها وطلعت
أمجاد:يمه أنا طالعه
أم يزن قامت لها:لاترجعين قبل ماتلقين لك شغله أو فلوس
أمجاد:طيب
أم يزن:يويلك ترجعين مالقيتي لك شغل
أمجاد بلعت غصتها:أن شاء الله يمه
أم يزن:يلا روحي
أمجاد هزت رأسها وطلعت وهي تمسح دمعتها اللي نزلت وهيتهف بيدها على وجهها وهي ترفع رأسها لسماء وتقول:ياررب
مشت وهي مخنوقه مكتومه ضايعه مأبيدها شيء ماتدري أيشتسوي
وين تروح كيف تدبر فلوس وهي ماتبي ترجع لطريقها الأولاللي يحسسها أنها شيء رخيص تنهددت بقوه وهي تمشي وشنطتها بيدها
تمشي بدون تفكير جسد بدون روح

:راشد أرجوك لاتنسي أننا متفقين وأننا ننتظر هالليوم منزمان.....أنا أو انت كلنا واحد .......أي هو بيسال عن الشركه وأنت تدري مارحت لهإلا عقب ماجهزت كل شيء ?آبـَّييِييِييِييِھْہٌ لإجاك تستقبله أحسن استقبال?آبـَّييِييِييِييِھْہٌ يوقع العقد معانا بدون تفكير أبي آدمره ياراشد أبي آدمره........أؤكي أبيك ترد لي لإجاك ...طيب مع السلامه
سكرت وهي تضغط بالجوال بيدها بقوه:الُـحِـ?ـيًـنِ بدت لعبتنا يأعبدالعزيز الُـحِـ?ـيًـنِ
:جموح
جموح لفت بسرعه:أم طارق خرعتيني
أم طارق:من كنتي تكلمين
جموح:راشد
أم طارق:بديتي بلعبتك
جموح:إيه خلاص صار بقبضه يديني
أم طارق:خايفه عليك ياجموح خايفه تطلعين من هاللعبهالخسرانه الأولى
جموح:لاتخافين علي كنتي بتروحين تشتغلين عندهم وتجيبينلي المعلومات بــََـسَْ خلاص هو جاء لي برجؤله
أم طارق:ماني مرتاحه لهاللي بتسوينه
جموح ببتسامه كره:ارتاحي ياام طارق أنا جموح مإف شيءيكسرني وماف شيء يوقف بوجهي أنا لأبغيت الشي جبته
أم طارق:يعني ماراح تغيرين رأيك
جموح ناظرتها باستغراب:أم طارق مو من جدك أنا كل هالسنينوالفتره أخطط وأفكر وارتب وانتظر هاليوم وتقوليلي تغيرين رأيك
أم طارق وهي تهزها:قلت لك خايفه عليك
جموح وهي تبتسم لها:تطمني أنا رباتك من بعد أمي
أم طارق:انتبهي من هاللعبه
جموح:أم طارق ؤش صاير لك صرتي خايفه فجاه
أم طارق:من زمان وأنا خايفه هالكره والحقد اللي فيكبيدمرونك
جموح وهي تحضنها:راح يروحون كلهم بــََـسَْ لما أخذ حقأهلي
أم طارق:خوذيه بــََـسَْ مو بهالطريقه
جموح:مأقدامي غيرها
أم طارق بقل حيله:طيب
جموح ابعدت عنها:بتجهز واطلع
أم طارق:لوين
جموح:بروح لأخوي وبعدين بروح لنادي
أم طارق:ماراح تبعدين عن أخته
جموح بضحكه::مستحيل هي بتساعدني بكثير أشياء صعب ابعدعنها
أم طارق:ؤش هالاشياء
جموح:هممم بعدين أقلك المهم أنها مساعده مهمه لي مأقدرابعد عنها
أم طارق:اللي يريحك
طلعت وسكرت الباب وجموح لبست وتجهزت ولبست عباتهاولثمتها
وطلعت وركبت مع السائق وأمرته يوصلها لدار المعاقين

-ؤش تسوين
لفت ببتسامه:فطور لعمي
:من رجعتي كليتي علينا الجو بعمي
:ههههههه بكرا راجعه بيتي تطمني
:ليه نواف كلمك
ريهام:أممم إيه
نوف:ؤش إلاامممم
ريهام:ولاشي ولفت وهي تشيل الصينيه:بوذي فطور ابوي
نوف مسكت يدها:ريهام فيك شيء في شيء حابه تقولينه
ريهام ببتسامه:لا. ليه
نوف:مأدري أحس ودك تقولي شيء
ريهام:لاحبيبتي تطمني مإفيه شيء
نوف:إكيد
ريهام:إيه إكيد
نوف تركت يدها:طيب
طلعت من المطبخ وهي تبلغ عبرته
وراحت لمكتب أبوها دقت الباب ودخلت
ابو فارس:هلا ؤاللــ?ـّہ بحبيبه أبوها
ريهام ببتسامه:هلا فيك ئالغالي وحطت الفطور علىالطاوله:يالله يبه إفطر
ابو فارس هو يناظرها:إفطرتي
ريهام:شلون إفطر وابوي مإفطر
ابو فارس ببتسامه:يلا أجلسي وافطري معي أجل
ريهام وهي تجلس:أن شاء الله
ابو فارس بدأ يأكل وهو يأكلها معأه
ريهام وهي تآكل:يبه تحسسني أني لسه طفله
ابو فارس:إنتي طفله ابوك اللي مستحيل تكبر
ريهام بخنقه:يبه
ابو فارس:عيون ابوك
ريهام :أنا أحبك
ابو فارس حس قلبه أن فيها شي بــََـسَْ ماتتكلم مسك يدهاوضغط عليها:إذا ف شيء بقلبك حابه تطلعينه طلعيه يأبوك الكتمان أبد مو بزين
ريهام هزت رأسها وتبتسم:إكيد يبه يلا كمل فطورك لاتلتهيبالكلام وتنسد نفسك
ابو فارس بضحكه:أن شاء الله

:ؤش هالصوت وليه باب جناح نرجس مفتوح
:أمشي نشوف شفيه
:غصون حنا ماعلينا منها أمشي
غصون:هيفوه لاتستهبلين أمشي
هيفاء:روحي إنتي
غصون:كيفك ومشت
هيفاء: ‏?هيـہ وين رأيحه
غصون سفهتها ودخلت جناح نرجس وهي تشوف اللي حولها
نرجس:أهلين غصون أجلسي خليهم لإخلصو مني يسون لك الليتبين
غصون:شكرا لأبغيت شيء رحت المشغل ماجبتهم لي
نرجس:ؤش لك بالزحمه ياشيخه تقدري تجيبيهم لعندك وترتاحي
غصون:ؤش المناسبه لجيبتهم كلهم
نرجس:أممم تغيير لوك وتجديد
غصون:آها طيب يلا بعد أذنك
نرجس:أذنك معاك
طلعت من عندها وناظرت هيفاء الواقفه تنتظرها
وقربت منها
هيفاء:ها شعندها
غصون:سخافه يعني ؤش عندها جايبه كوفيرات اللي تسوييدينها واللي رجولها وف ثنتين جالسات تقول بتسوي تغيير
هيفاء:يعني بتخلي خالد يلتفت لها
غصون:أمشي بــََـسَْ ماعلينا منها
هيفاء:أي ؤاللــ?ـّہ أمشي
نزلو تحت ودخلو غرفه السباحه
غصون:شرايك
هيفاء وهي تنط :يلا نسبح
غصون بضحكه:يالله

لف بسيارته وصوت االاغاني عاليه
دق جواله وقطع انسجامه
وقصر الصوت وهو يرد:هلا ؤاللــ?ـّہ هلا بهالصوت
:طلولي أشتقت لك
طلال ببتسامه:يادنيا طلال إنتي أنا أشتقت لك
:متى بشوفك
طلال :متى تبين
:أممم اليوم
طلال:خلاص اليوم بشوفك أبشري
:وين
طلال:بالشقه يأقلبي
:مأبطول طلال ترا بــََـسَْ سأعه
طلال:سأعه لشوفتك تكفين يأقلبي
:فديتك طلو أحبك
طلال:أموووت فيك
:وينك ألحين
طلال:حبيبتي رايح لدوام يلا بسكر ؤاشوفك الليله
:طيب حبيبي انتبه لنفسك
طلال:أن شاء الله مع السلامه
:مع السلامه
سكر وهو يرد على الخط الثاني:هلا هلا هلا بقلب طلال
:بيبي أشتقت لك
طلال:وأنا ميت من شوفي لك
:دز لي صوره لك أبي إشوفك
طلال:بــََـسَْ صوره لو بغيتيني أجيك كلي جيتك
:أحم أحم طلال لاتحرجني
طلال:فديت قلبها المنحرجه أنا ؤاللــ?ـّہ أحبك
:وأنا أموت فيك

بأمريكااا
مرت ساعتين وهي بــََـسَْ تفر وماهي عارف وين تروح
تناظر بالرايحين والجايين والزوجين
واللي لابسين لبس مو محتشم
نزلت رأسها وتنهدت:يارب
قامت وهي تناظر باللي وقف قدامها
ناطرته وهي تتوسع عيونها:انت ليه بــََـسَْ تلاحقني شتبيمني شتبي
:أنا اللي بطلعك من اللي إنتي فيه
أمجاد دفته بقوه وهي تصرخ عليه:مين انت عشان تطلعني مناللي أنا فيه هاه قولي مين انت
:أمجاد إنتي هنا ضايعه إنتي أرخصتي نفسك ؤانتي ماكنتيكذا
أمجاد وهي تمسك رأسها وتحاول تتمالك أعصابها:روح من هناروح الله يخليك لإعاد توريني وجهك
:أنا بساعدك
أمجاد ناطرته بسرعه ونزلت يدينها:شقلت تساعدني
:إيه بساعدك
أمجاد ضحكت بهستريا وأشرت باصبعها عليه:لو يخيروني بينالموت وبينك صدقني بختار الموت
:لهدرجه تكرهيني
أمجاد انفجرت بوجهه وهي تضربه بشنطتها:أنا مو بــََـسَْأكرهك أنا أتمناك تموت تنمحي من هالدنيا وماشوفك يكفي اللي سويته فيني اطلع منحياتي لإعاد توريني وجهك
مسك يدينها بقوه:مو بكيفك حياتك هنا صارت وصخه وأنامابخليك
أمجاد وهي تسحب يدها وتحاول تمسك نفسها:مالك دخل فينيانت شتبي لاحقني لهنا شتبي
قرب منها:أمجاد أهدي وخلينا نتفاهم
أمجاد وهي ترجع على وراء:مإفي شيء نتفاهم عليه ابعد عنحياتي اطلع منها زي مادمرتها
:أنا مادمرت حياتك إنتي تدرين أني
أمجاد بعصبيه:انت استغلالي استغليتني وأنا كنت غبيه أناؤاللــ?ـّہ أكرهك خلاص اطلع من حياتي مالك بقلبي غير الكره
ومشت وهي تسحب شنطتها
سحب يدها :أممج..
ماكمل إلا بكف من أمجاد:إتركني
أمجاد أنصدمت وهي تشوف نظراته لها الكف طلع منهالأشعوريا
وركضت بعيد عنه وهي تبكي انهارت كلل قوتها اللي أظهرتهاانهارت
صدمت بشخص وهي مغمضه عيونها وتبكي:أسفه أسفه أسفه
:شفيك أختي
فتحت عيونها وهي تشوفها بنت عربيه هزت رأسها وهي تمشي:ولاشيولاشي
كملت طريقها والدموع مأوقفت ماجفت
تحس أنها تعبانه من أمها وضغط أنها ومن هالشخص الليشوفته تتعبها أكثر

طلعت من دار المعاقين وهي تركب السياره:وديني النادي
ناظرت جوالها وهي تقول:شفيه راشد ماتصل للحين لأيكونمأقدر يضبط اللعبه على عبدألعزيز لا ياربي لا إكيد بيقدر
وقف السائق عند النادي ونزلت وبالها مشغول
دخلت وهي تفكر وبس تناظر بالجوال
:جموووووح
رفعت رأسها وابتسمت وهي تأشر بيدها وتدخل الغرفه وترميعباتها
وتطلع لصاله وتقرب لجواهر وتبوسها:كيفك
جواهر:تمام ؤانتي
جموح:حمدألله تمام
جواهر:وينك أمس قلتي بتعلميني ؤش اللي فرحك وماعلمتيني
جموح:ههههههه انشغلت أعذريني
جواهر:بكرا تجيني البيت ومافيه أعذار ترا مأقبل
جموح ببتسامه: أن شاءلله
جواهر:يلا خلينا نبداء بالسير
جموح:يلا
بدو بالسير وجموح بالها مشغول وتنتظر اتصال راشد
سمعت صوت جوالها وقفت الجهاز ونزلت وهي ترد:هلا راشد...تبيني أجيك ....اَِوَكي الُـحِـ?ـيًـنِ اطلع من النادي واجيك ...أؤكي بأي
سكرت ولفت على جواهر وهي تقرب لها:جيجي أنا رأيحه
جواهر:وين تو الناس
جموح:سوري ؤاللــ?ـّہ جاني شغل ضروري
جواهر:شنو هالشغل
جموح وهي تبوس خدها:لاجيتك بكرا علمتك يلا بأي
جواهر:طيب بأي
راحت لبست عباتها وخذت أغراضها وطلعت وركبت معالسائق:وديني لشركه......
كانت تحس الطريق طويل ماصدقت السائق وقف
ونزلت بسرعه وهي تدخل الشركه
وتروح لمكتب راشد
دقت الباب ودخلت:ؤش صار
راشد بضحكه:الناس تسلم ؤانتي ماعندك وقت
جموح:راشد أرجوك مافيني أعصاب ئلا قولي
راشد:طيب أجلسي
جموح جلست وهي تناظره:يالله
راشد:جموح أنا اقنعته واقتنع وقال إنه بيسال وبيردهالليومين بــََـسَْ حسئت أنه
جموح قاطعته:أنه أيش
راشد:شاك مأدري واضح مو أسلوبه كأنه كاشفنا كأنه شاك
جموح:لاتكون زليت بكلمه من هنا أو من هنا
راشد:لا ؤاللــ?ـّہ ياجموح بــََـسَْ شكله مو سهلوماينلعب عليه بسهوله مأبيك تطمنين له وان خطتك نجحت حتى لو وقع العقد
جموح:خوفتني راشد
راشد:مأبي أخوفك بــََـسَْ أبيك تنتبهين له زينعبدألعزيز مو سهل
جموح:أن شاء الله
راشد:وأنا معاك لاتخافين
جموح:أصلن مالي غيرك
راشد ببتسامه:تسلمين
جموح:الله يسلمك وقفت
راشد:وين
جموح:رأيحه البيت لازم أفكر زين واوزن خطواتي
راشد:أؤك بحفظ الله
جموح:يالله مع السلامه
طلعت وهي تفكر بكلأم راشد وركبت مع السائق:وديني البيت
وماقدرت تفكر بشي غير كلام راشد

:مين بيجي يطلعك شموخ
شموخ:ر وبلعت ريقها:قريبي
:من متئ لك قريب
شموخ:أخوي بالرضاعه شفيك إنتئ
:لابس دائم ابوك يجي يأخذك
شموخ:ابوي تعبان عشان كذا قريبي يأخذن ارتحتي
:طيب روقي مأقلنا شيء
شموخ:يلا هناء أنا طالعه بأي
هناء:بأي
طلعت وهي كارهه كذبها بسبب خالد وانه قالها ماتتكلم عنزواجها
ناظرت بين السيارات وماشافته
وقفت نص سأعه بالشمس وماجاء
عرقها يتصبب والبنات راحو باقي بــََـسَْ كم بنت وهوماجاء
مرت سأعه ونص وماجاء
بعد سأعه ونص شافته وقف سيارته
مشت لسياره وركبت وهي حاسه بدوار
خالد:تأخرت عليك
شموخ كان ودها تقوله حيل مأقدرت وقالت له:لا
خالد:كويس أحسب تأخرت
شموخ لفت وجهها لشباك وهي حاسه بدوار من الشمس
وصلو البيت ونزلت ونزل خالد ؤراها
صعدت فوق للغرفه وهي ترمي عباتها وتركض للحمام »تكرمون
وغسلت وجهها. وهي تتسند على المغسله وتناطر وجهها المحمروهي تقول:وينك يايبه كنت ماتتاخر عن بنتك دقيقه واليوم بنتك سأعه ونص بالشمس تنتظر
ناظرت الدم وهو ينزل من خشمها وأخذت فأين وهي تمسح
خالد وهو يشوفها وقرب منها:شموخ
شموخ ناطرته والفاين على خشمها:نعم
خالد:شفيك
شموخ وهي بتسكر الباب:ولاشي
خالد رد الباب وناظرها نظره خوفتها:لو كررتيها وسكرتيهوأنا أكلمك مو بطيب لك
شموخ خافت وشألت يدها عن الباب:أسفه
قرب منها وهو يشيل الفاين عن خشمها:تعالي أحط لك ثلج
شموخ:مايحتاج
خالد سحبها من يدها ونزل بها تحت وطلع ثلج وخذاها لصالهوجلس وجلسها جنبه وحط الثلج فوق رأسها وهو يقولها:بيوقف بــََـسَْ استرخي وارفعيرأسك
شموخ:أن شاء الله
حست بنعاس ميلت رأسها على كتفه وهي تهمس:تعبانه
خالد ناظر بشكلها وابتسم وباس رأسها وهو ينزل الثلجبالصحن :انسدحي زين ونامي وبترتاحين
شموخ انسدحت على رجؤله وهي تحضنه بيدينها كأنها طفلهوتستسلم لنوم
خالد ابتسم على شكلها وفك ربطه شعرها وهو يلمس شعرها وحسبيدينها وهي ترتخي عرف أنها دخلت بعمق النوم
ظل يناظرها لين علبه النوم معاها ونأم وهو جالس

انتهي البارات
توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 07-01-13, 11:12 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي الكاتبة : مطنوخه حدي

 


البارات "7"

ناظرت نفسها بالمرأيا وهي تبتسم برضا
لمست شعرها اللي قصرته لكتوفها واللون الأشقر اللي زادها حلا
ابتسمت ابتسامه عريضه وهي تدور حول نفسها بفستأنها الكيوت الأحمر
تعطرت وهي تتنهد:يارب يجذبك هالشي وتحس فيني
اندق الباب وفز قلبها:ادخل
دخلت وهي تبتسم:مشاء الله يايمه ؤش هالجمال ؤش هالحلا عسى ربييحميك
ابعدت قصتها عن وجهها:تسلمين خالتي
:
خالد ولدي من يشوفك بيطير عقله من هالجمال
نرجس بدلع:صدق
أم خالد:أي يمه صدق أني مشاء الله فيك كل شيء يتمناه أي رجال جسموحلا ودلع ودلال
نرجس بتنهيده:الله لأيحرمني منك
أم خالد قربت لها وهي تمسح على شعرها:إنتي وخالد مرتاحين ومتفاهمينمع بعض صح يمه
نرجس بتصنع:إيه خالتي إكيد وأنا جالسه أغير بشكلي عشان مين كلهعشانه
أم خالد:ألحمدالله
نرجس:يلا ننزل تحت
أم خالد:يالله يمه أمشي
طلعو من الجناح ونزلو لتحت
ونرجس تسولف مع خالتها
غصون وهيفاء وهم توهم مخلصين سباحه
وكل وحده عصيرها بيدها دخلو الصاله وشافو نرجس وبلمو
غصون:واااو لون شعرك خطير
هيفاء:من زمان أتمني اصبغ شعري زي هاللون
غصون:مشاء الله ؤاللــ?ـّہ يجنن
نرجس بضحكه:تسلمون
هيفاء:من صبغك أبي رقمهم
نرجس:سورى مأبي أحد زيي
هيفاء:بلا مصاخه ?آبـَّييِييِييِييِھْہٌ
نرجس:سورررئ
غصون بهمس:كل شيء يتغير فيها إلا نجاستها
هيفاء:بالطقاق أقدر ألقي أحسن منها
نرجس:أؤكي دوري
هيفاء:أمشي نطلع فوق
غصون:يلا
هيفاء وهي تهمس:سدت نفسي عن العصير الله يسد نفسها
غصون:ههههههههه ؤانتي من جدك تطلبينها ماتعرفي نذالتها يعني
هيفاء:قلت دامنا مدحناها يمكن تستحي
غصون بضحكه:مستحيل
هيفاء:مالت عليها السامجه أن شاء الله خالد مايهتم لاللوكهاولاشكلها الجديد
غصون:هههههههه ياعمري قهرتك
هيفاء:مع نفسها
غصون:يلا بــََـسَْ فكيها خلينا ندخل النت شوي
هيفاء:طيب يالله



•••

•••

•••

•••

دخلت عليها غرفتها وشافتها سرحانه وماحست فيها لمأ
جلست جنبها وهي تهز كتفها:جموح
نزت وهي تلتفت:أم طارق
أم طارق:أيش سبب حيرتك وسرحانك
جموح هزت كتوفها:مأدري
أم طارق:لك ثلاث ساعات من رجعتي ماتكلمتي ولاقلتي لي شيء ولاكليتيحتى قوليلي يمه شفيك
جموح بتنهيده:كلام راشد خوفني يأم طارق وحيرني أنا خايفه أن خطتيتفشل خايفه أن عبدألعزيز يعرف من أكون ؤماقدر انتقم لامي ولا لأبوي خايفه يأم طارق
أم طارق:إذا خايفه أتركي سالفه هالانتقام عنك و
جموح وهي تقاطعها:وحق أمي وابوي
أم طارق:حقهم عند ربك مايضيع
جموح:مأقدر أنا مستحيل ارتاح أو أرجع أعيش مبسوطه وأنا مانتقمتلأهلي
أم طارق:طيب ؤش اللي قاله لك رأشد
جموح :قألي انتبهي من عبدألعزيز قألي أنه حس أنه ذهين ماينلعب عليهبسرعه وحس أنه شاك بشي
أم طارق:ؤش اللي مشككه
جموح:مأدري أنا مابينت له شيء مو عارفه كيف مكتشف
أم طارق:لاتخافين يمكن مجرد شك ومع الأيام لمشيتي باللي تبينه صحبيتطمن لك وتكسبين ثقته
جموح:يمكن
أم طارق:روقي ولاتفكرين كثير واتركي هالشي لوقته
جموح ببتسامه:أم طارق
أم طارق:سمي يمه
جموح:فاكره ابوي وهو يقول دائم جموح بنتي جموحها ماحدن يطوله
أم طارق ببتسامه:إيه فاكره
جموح بنظره حزن مع ابتسامه:أشتقت له يقولها
أم طارق وهي تربت على كتفها:ادعي له
جموح:ألله يرحمك يايبه ويسكنك فسيح جناته
أم طارق:اللهما أمين
جموح سمعت صوت جوالها يتصل خذته وهي تشوف الاسم وترمي جوالها بقوهعلى السرير
أم طارق:مين
جموح:جواهر
أم طارق:ردي عليها
جموح:أوف زهقت منها مو طايقتها
أم طارق:كيف تبين خطتك تمشي صح ؤانتي كذا مو متحملتهم
جموح:معك حق
أم طارق:يلا كلميها وشوفي ؤش عندها
جموح:طيب وخذت جوالهاورجعت اتصلتبجواهر
جموح ناظرت أم طارق وهي ترد:الو
جواهر:هلا جموح
جموح:هلا حبيبتي كيفك
جواهر:تمام ؤانتي كيفك
جموح:ألحمدالله بخير
جواهر:جموحه شرايك تجيلي اليوم بالليل
جموح:اليوم
جواهر:إيوا بليز ؤاللــ?ـّہ طفشانه وحابه إشوفك وانبسط معاك
جموح: بشوف أمي وارد لك
جواهر:طيب انتظر ردك
جموح:أؤكي بأي
جواهر:بأي
سكرت وناظرت أم طارق:سعاده الأميره جواهر طفشانه وطلبت المهرج جموحتروح لها وتسليها
أم طارق:بتروحين
جموح:مأدري
أم طارق:روحي وتقربي منها أكثر إذا كنتي حابه توصلي للي تبيه
جموح وهي تشد شعرها:أخوي اليوم بــََـسَْ يردد ابوي ابوي كسر قلبيوهو يردده
أم طارق:عجز أخوك عن الكلام وإعاقته هي سبب حقدك وانكسارك
جموح بنبره حزن:متى يجي اليوم اللي إشوفهم منكسرين متى يجي اليوماللي إشوفه طائح على رجؤله جنب أخته ويصيح بحرقه زي مابكينا على آمنا وابونا بحرقهقلب متى إشوفه يتألم على أخوه الصغير متي يهداء الغضب اللي بداخلي متي
أم طارق:مع أنه مو عاجبني اللي تفكرين فيه واللي بتسوينه بــََـسَْبقولك إصبري وكل اللي تبينه بيصير
جموح: أن شاء الله
أم طارق:ها بتروحين لجواهر وإلا لا
جموح:بروح
أم طارق:أجل علميها وأنا بجهز لك صينيه حلا تأخدينها معاك
جموح ببتسامه:الله يخليك لي
أم طارق:أمين ويخليك يا أمي
طلعت من غرفه جموح وجموح أرسلت مسج لجواهر تأكد لها جيتها



•••

•••

•••

•••

بالندن
خلصت شغلها وشألت الملفات وحطتها بالدرج
وقامت وهي تشيل شنطتها وتشوف المدير يطلع
انحرجت من ناظرها ومشت وطلعت من الشركه
:
أنين
التفت عليه بستغراب:نعم استاذ
:
حابه أوصلك
أنين:شكرا استاذ هاني مايحتاج
هاني:عادي أمشي أوصلك
أنين:لا مشكور
هاني:براحتك
أنين ابتسمت ومشت وهي تقول بخاطرها"خير يوصلني ؤش هالجراءه
وبعدين أنا اعتبر كبر بنته عيب عليه لو بنته مارضي أحد يعرض عليهاهالعرض
صدق مايستحي
كملت طريقها وهي ناقده عليه ومؤ عاجبها طلبه بتوصلها مع أنها رفضتلكن جرائته نرفزتها
سمعت صوت نغمه جوالها تعلن عن وصول مسج لها
طلعته من الشنطه وهي تفتحه وتقرآه
"
أنين أنا مسافر بعد أسبوع حجزت اليوم وراجع لسعوديه بترتاحين منراكان أنا بنهي كل شغلي هنا واروح بترك لندن كلها تارك فيها إنتي وجروحي ماتوقعتكتتخلين عني بــََـسَْ يمكن مإفيك تتحمليني لهالسبب تركتيني وأنا متأكد انك من جواقلبك تبيني نفس ما أنا لسه من قلبي أبيك أنا أحبك ؤماقدر أحب غيرك بــََـسَْ مأقدرأجبرك علي لكني بطلبك طلب أخير أبي إشوفك قبل أسافر لآخر مره أنين أبي إشوفك"
سكرت جوالها ودمعتها تخونها وتنزل وهي تقول:أرحمني راكان تكفي أبياقوي من بعدك لاتضعفني أرجوك
مسحت دمعتها وهي تكمل طريقها وهي تفكر بالمسج اللي أرسله راكان
وصلت بيتهم ودخلت وهي تشوف أمها وأخوها يأكلون
جلست معأهم وهي تبتسم:خيانه تآكلون من دوني
أم ماجد:أخوك أكل قلبي يقول مإفيه ينتظر وحطيت له ؤجلست معأه
أنين وهي تنفض شعره: بالعافيه
ماجد وهو يبتسم:يلا كولي قبل أخلصه كله
أنين ضحكت وهي تآكل معأهم وتحاول تخفي المها وحزنها اللي بداخلها
أم ماجد:أقول أنين
أنين:سمي يمه
أم ماجد:شخبار مديرك كان دائم يجي يلعب مع أخوك
أنين حست بغصه:رجعلسعوديه
أم ماجد:ؤمين ماسك الشركه
أنين:شريكه يمه
أم ماجد:عساه زين مثله
أنين وهي تقوم:حمدألله شبعت
أم ماجد:توك مأكليتي شيء
أنين:لأحمدالله شبعت ومشت لغرفتها بسرعه وهي تقفل بابها
وتجلس على الأرض وهي تنهار كانت ماسكه نفسها لين سألتها أمها عنه
بكت من كل قلبها وهي حاطه أناملها على صدرها وتحاول ماتطلع صوت بكتبألم بحزن على فراقه ؤعلى الرساله اللي راسلها وهي تقول:ؤاللــ?ـّہ أبيك راكانؤاللــ?ـّہ



•••

•••

•••

•••

بأمريكااا
تتمايل بالشارع وهي تضحك ومؤ بوعيها
طاحت بالأرض وهي تضحك وترجع تقول وهي تسولف مع نفسها:أنا لازم أجيبفلوس عشان أمي ترضي علي وضحكت وكانت بتطيح وحست بيدين تمسكها
رفعت رأسها وهي تقول:انت تبيني صح أنا عجبتك
ابتسم وهو يرفعها لصدره:فتاه جذابه
أمجاد ضحكت وهي تحط يدينها حول رقبته وتقوله:أشش لااحد يسمعنا
ناظر حوله وماشاف أحد منتبه لهم أخذها وهو يقولها:تعالي معي ايتهاالجميله
أمجاد وهي تدفعه:إتركني لا أريد
سحبتها وهو يبوسها:لاتقلقي سوف اجعلك سعيده
أمجاد ماصدته كثير لأنها مو حاسه بشي بعد ماشربت
ركبها سيارته وهو يناظرها طول الطرق وهو مبتسم أنه حصل على فتاهجميله
وقف بالحي اللي هو ساكن فيه
ونزل ونزلها وهو يساندها
ومشي فيها
:
دعها
التفت وهو يشوف بنت بملامح عربيه:مأشانك إنتي
أمجاد ضحكت وهي تسند رأسها عليه
قربت منه:قلت لك دعها
تنرفز وهو يلوي يدها بخفه:مارايك أن أخذتك إنتي بدلا منها
تالمت وهي تبتسم:أن استطعت ولفت وهي تضربه برجلها على وجهه
طاح بالأرض وهو مصدوم:ماهذا
ضحكت وهي تسحب أمجاد ناحيتها:ألا تعلم بأنني إجيد القتال
وقف وهو يبتعد عنها:ساريك بالمره القادمه
ضحكت وهي تأخذ أمجاد وتمشئ فيها وهي ماسكه خصرها
أمجاد وهي تتمايل:أمي تبي فلوس وأنا من وين بجيب لها فلوس وضحكتوهي تتمسك بالبنت:لازم أدبر لها فلوس عشان تدخلني البيت
البنت وهي مستغربه:معقوله ؤش هالأم هاذي
أمجاد ماردت لأنه مو حاسه بشي
خذتها لبيتها ؤجلستها بصالتها
ؤجلست جنبها وهي تضربها على خدها:صحصحي أصحي من هالسم اللي بالعته
أمجاد ماصحت لأنها مكثره مشروب
قامت فتحت خزنتها وطلعت ظرف وحطته بشنطه أمجاد وهي تأخذها وتدخلهاالحمام وتفتح المايعلى رأسها
أمجاد شهقت وهي تبعد وتناطر بالبنت وتمسك رأسها اللي يلف فيها
أفنان ساندتها وطلعتها من الحمام ؤجلستها بالصاله
أمجاد وهي ماسكه رأسها وشبه وعت:مين إنتي
:
أنا أفنان
أمجاد:أفنان مين
أفنان:وحده ساعدتك وبس
أمجاد:ساعدتيني بايش
أفنان:كنتي مكثره شراب الله يهديك سعوديه جيتي هنا نستي عادتكوصرتي مثلهم تشربين
أمجاد بنفعال:ؤانتي ؤش دخلك هاه
أفنان:أنا
أمجاد بعصبيه وهي تقوم:مين إنتي عشان تحسبيني مااسمح لك لا إنتئولاغيرك تدخلون بحياتي سامعه وسحبت شنطتها ومشت
طلعت وهي حاسه بدوار ومشت لطريق وهي تأشر لتاكسي وتركب معأه
مسكت شنطتها وهي تدور جوالها لمست الظرف وطلعته وهي مستغربه
فتحته ولقت فيه فلوس تفاجات من وين هالظرف ومن وين هالفلوس
حاولت تتذكر بــََـسَْ مأقدرت تتذكر شيء
مسكت رأسها الرطب وهي تتنهد:ياررب وناظر بالتاكسي:حي......
هز رأسه وصلها للحي عطته فلوس
ونزلت وهي تدخل حيها وتدخل بيتهم وأمها طلعت بوجهها
أم يزن:جبتي الفلوس
أمجاد وهي تطلعهم من شنطتها:إيه تفضلي ومشت
أم يزن:تعالي شفيه شعرك رطب وكيف جبتتي الفلوس
أمجاد وهي تمشي:مو مهم المهم جوك زي ماطلبتي وراحت لغرفتها
ورمت نفسها على فراشها بتعب وهي تنام بدون مأتحس بشي




•••

•••

•••

•••

فتح عيونه وهو يشوفها مازالت نايمه على رجؤله
تمغط وهو يناظر بالصاله وكيف نامو فيها ابعد شعرها وهويصحيها:شمووخ
فزت وهي تقوم عن رجؤله ناطرته وناظرت بالصاله وهي تقول:نمنا هنا
خالد ابتسم على شكلها ونفض شعرها:يلا قومي بدلي
شموخ انحرجت من حركته وهي تقوم: طيب
طلعت لفوق وهي تفتح خزنتها وتطلع قميص من قمصانها وتدخلالحمام»تكرمون
وغسلت وصحصحت وطلعت ولبست القميص ؤجلست تسرح شعرها وربطته بمغاطصغير وتعطرت وحطت روج وردي خفيف
دخل خالد وهو يشوفها بالقميص وابتسم وهو يجلس على السرير:إنتيماعندك إلا قمصان
شموخ حست بإحراج وهي تلف عليه:إيه ليه
خالد:بــََـسَْ سؤال
شموخ سكتت وهي فاهمه عليه
وظلت تحوس عند التسريحه
خالد قام وهو يناظرها:أنا راجع البيت
شموخ:مابشوفك إلا بكرا
خالد:إيه
شموخ:أنا أخاف لحالي
خالد:شموخ إنتي مو صغيره عشان تخافين خلاص إنتي كبرتي
شموخ:طيب
خالد:بكرا السائق والخدامه عندك
شموخ هزت رأسها:طيب
خالد:معك جوال
شموخ:لاا
خالد:بكرا بجيبه لك لازم يكون معك جوال
شموخ: أن شاء الله
خالد:يلا تامرين بشي
شموخ:سلامتك دير بالك
خالد:أن شاء الله يلا مع السلامه
شموخ بسرعه:خالد
خالد التفت وبخاطره"اأاه يازين اسمي":امري
شموخ:بكرا أبي أروح لأبوي أشتقت له
خالد:حاظر أي أوامر ثانيه
شموخ:سلامتك
خالد:الله بسلمك وطلع من عندها
جلست على الكنب وهي تتنهد:ياربي هالبيت موحش لي وهذا مو حاس وهمهبــََـسَْ زوجته كاني أنا مو زوجته وإلا لأنه يحبها يحرمني من حقوقي عشانها أووف


•••

•••

•••

•••

بالييييييل
الساعه 9:00 م
:
مشاء الله علاقتكم تطورت بسرعه
ضحكت وهي تناظره:أي ؤاللــ?ـّہ عزوز البنت عسوله مره ف حبيتعلاقتنا تتطور ونتقرب من بعض أكثر وعزمتها على بيتنا
عبدألعزيز:يلا أهم شيء تكون بنت كويسه
جواهر:إيوا مره كويسه
عبدألعزيز:وين مشعل
جواهر:بغرفته وبعدين يلا برا البيت من غير مطرود
عبدألعزيز:وين أروح
جواهر:صرفحالك البنتالُـحِـ?ـيًـنِبتجيني ولازمماتكون موجود بالبيت
عبدألعزيز:لاجت طلعت
جواهر:أنا علمتها الوصف يلا قوم اطلع يمكن تجي بأي لحظه
عبدألعزيز وهو يوقف:أؤكي بشوف مشعل شوي واطلع
جواهر:طيب
وسمعت صوت الجرس :هاه جت
عبدألعزيز:أنا بغرفه مشعل وطلع فوق
جواهر فتحت الباب وهي تبتسم:أهلين
جموح سلمت عليها وهي تفك لثمتها:هلا فيك يأقلبي
جواهر:نورتي بيتنا
جموح ببتسامه:منور فيك حبيبتي ومدت الكيس لجواهر:تفضلي
جواهر:ليه كلفتي على نفسك
جموح:مإفيها كلافه حلا نتحلى فيه سوا عادي
جواهر ببتسامه وهي تأخذه:تعالي معاي المطبخ
جموج:يالله دخلو المطبخ وجموح جلست بعباتها وطرحتها اللي علىكتوفها
جواهر:أرمي عباتك مإفيه أحد
جموح:شفت سياره برا
جواهر:أي لعزوز بــََـسَْ بغرفه ميشو مأبيطلع
جموح:ماعليه خليني فيها أريح
جواهر:اأممم براحتك
وحطت صحنين حلا وشألتهم:يلا باقي الأغراض بالغرفه
جموح وقفت:يلا
طلعو فوق ودخلو جناح جواهر
ناظرت جموح بفخامه الجناح والأثاث"كل هالمتعه اللي عايشينفيها أنا بمحيها لكم كلها"
جواهر:يلا فيكي ترمي عباتك الُـحِـ?ـيًـنِ
ابتسمت جموح ورمت عباتها وعلقتها وهي تعدل شعرها ولبسها وتجلس علىالكنب
جواهر:مابغيتي تجين
جموح:هذاني جيت لعيونك
جواهر:فديتك تسلمين
جموح خذت صحن حلا ؤجلست تآكل:أقول جيجيماعرفتينيعلى أخوك الصغير
جواهر والملعقه بفمها:ذكرتيني أروح أجيبه ونزلت الملعقه وقامتوطلعت من الجناح
جموح قامت وهي تطلع ؤراها وتشوفها وهي تدخل لغرفه
طلعت من الجناح وقربت من الغرفه وهي تناظر مع الباب
وهي تشوفه تجلس جنب عبدألعزيز ويبوس رأسها
ابتسمت وحست بنفسها وبسرعه اختفت ابتسامتها ومشت بسرعه ورجعتللجناح"لأياثر فيك هالشي لأنهم ماتاثرو لأهلك"


•••

•••

•••

•••

دخل الجناح وهو يشوفها جالسه على السرير والمجله بيدها وتقراء
رمى مفاتيحه وجواله وكرفتته وهو يجلس ويتنهد:آخخخ ناظرها وشافهامانزلت المجله عن وجهها:نرجس
نزلت المجله بهدوء:نعم
تنح وهو يناظرها مأقدر مايناظرها نرجس جميله والصبغه جملتها أكثرمع القصه حللها بنظراته غصب عنه ناظر بجسمها ولبسها للبرمودا والبلوزه الكيوتالورديه
بلع ريقه بعد مأشاف ابتسامتها وحس بنفسه:قومي جيبي لي عشاي
نرجس حست بسعاده وأخيرا حس فيها وناظرها لمره وحده نزلت من السريروهي تسكر المجله: أن شاء الله
ومشت خالد ناظرها وهي ماشيه لين طلعت ؤهو يقول"شفيك تدودهت منشفتها نرجس هي نرجس ماتغيرت بــََـسَْ صبغت وقصت ؤهالشي زادها جمال على جمالها"
قام وهو يشيل هالأفكار من رأسه ويطلع له بجامه ويلبسها
شاف نرجس وهي تدخل ماهتم وجلس عند الطاوله ونرجس حطت الأكلعنده:هني وعافيه
خالد بدون مايناظرها:الله يعافيك
جلست على السرير وهي تناظره وتنتظره يقولها أي شيء
خالد:أقول لمين مسويه هالاشياء
نرجس:شنو
خالد:لمين مسويه شعرك ومغيرهشكلك
بلعت ريقها وهي متحطمه:لنفسي
خالد ابتسم ابتسامه جانبيه:صحيح
نرجس:إيه لأنك ماعاد تهمني سوا اهتميت لي أو لا
خالد قام بسرعه وهو يقرب منها ويشدها له:متأكده
نرجس وانفاسها تتسارع وقلبها يدق بسرعه:أي متأكده
خالد وهو يبتسم:بــََـسَْ مو هذا الواضح عليك
نرجس لفت وجهها وهي ماتبي تناظره:إتركني
خالد وهو يشم ريحه عطرها وبيده الثانيه شدها أكثر :مو أنا ماعادأهمك
ناظرته وتنفسها يزيد:ليه تبي تعذبني ليه
خالد وانفاسه تلفح وجهها:لأنك راهنتي علي هذا جزاك على رهأنك
نرجس بصدق:بــََـسَْ حبيتك ؤاللــ?ـّہ حبيتك
خالد سرح بعيونها المرسومه بالكحل وقرب منها أكثر وطبع بوسه بسيطهعلى خدها
نرجس سكرت عيونها وهي حاسه نفسها بحلم خالد يبوسها ويقربها من صدرهكل هالقرب
خالد ابعد قصتها عن وجهها وباس خدها الثاني وهمس:حبك اللي جاء منبعد رهان أنا مابيه وتركها وأبعد عنها
تفاجات وعيونها توسعت وهي تشوفه يأخذ جواله:ماعاد أبي إشوفكلاتجيني جناحي لاتجي
خالد التفت عليها وهو مبتسم وياشر باصبعه:صدقيني البعد عنك غايتي
نرجس بصراخ:حقييئيئير
طلع من الجناح ونرجس رمت المجله بقوه وهي تمسح خدها ودموعها تنزل:اللهيأخذك
أما هو ف دخل على خواته والكيس اللي حاطه بالغرفه اللي بالجناحوخذاها
وراح لغرفه خواته دق الباب ودخل
غصون:أهلين
هيفاء:هلا بالحامل وألمحمول
خالد بضحكه:قصدك بالمحمول بــََـسَْ
هيفاء بضحكه:شدعوه يأخوي انت أهم من المحمول
خالد وهو يجلس:صدقتك وفتح الكيس وطلع الجوال ومده لغصون تفضلي
غصون فتحت فمها وهي تأخذه وتفتحه وهي تنط وتحصنه:ياعمري يأخوي اللهلأيخلينا منك
خالد وهو يمسح على ظهرها:أمين ولأمنكم
غصون ابعدت عنه وهي تقلب بالجوال
خالد ابتسم على شكلها وهو يطلع اللاب توب ويناظر هيفاء:وهذا لك
هيفاء شقت ابتسامتها وهي مبسوطه:ياي خلودي مشكور يأقلبي
خالد:العفوو وقام:يلا تصبحون على خير
هضون وهيفاء:تلاقي الخير
طلع من عندهم وهو يتنهد ورجع للجناح
نرجس وقفت بسرعه:اطلع برا
خالد برفعه حاجب:نرجس خلي هالليله تعدي على خير
نرجس بعصبيه:كأنك تبيها تعدي على خير اطلع من جناحي الُـحِـ?ـيًـنِ
خالد وهو يحاول يتمالك أعصابه:أؤكي بــََـسَْ تأكدي إنتئ الخسرانه
نرجس:من زمان أنا خسرانه مو توني
خالد هز رأسه وهو يفتح الخزانه ويلبس ثوب ويطلع من الغرفه كلهاويطلع من القصر ويركب سيارته ويتجهه لبيته الثاني وقف قدامه وهو يبقي بسيارته وقتبسيط وهو متردد ينزل بعدها نزل ودخل البيت والأضواء كالعاده مشغله
طلع فوق وهو يشوف الباب متطرف قرب منه وهو يفتحه بشويش ويشوف شموخجالسه وحولها دفاتر وآوراق مقطعه وجالسه تكتب
ابتسم وهو يقول لنفسه"شنو أنا متزوج بزر " قرب منها وقفؤراها
شموخ حست باللي ؤراها وبلعت ريقها ويجمد كل شيء فيها
خالد:هذا أنا
شموخ لفت بسرعه وهي تتنفس بسرعه:حرام عليك خرعتني
خالد:من تزوجتك وبس مخروعه مني
شموخ وقفت وهي تتخصر:مأدري عنك بــََـسَْ تجيني وماحس فيك مو قلتبنأم بالقصر
خالد ابتسم وهو يناظرها وهي متخصره:غيرت رأيي
شموخ نزلت يدينها بعد ماحست بنفسها:طيب
خالد:ليكون ضايقتكشوفتي
شموخ:لا هذا بيتك وتقدر تجيه بأي وقت
خالد بضحكه مكتومه:واللي ببيتي ؤش تكون
شموخ:زوجه مع وقف التنفيذ
ضحك بصوت عالي وهو يجلس:حلوه منك
شموخ جلست على الأرض مره ثانيه وهي تلملم أوراقها وتكمل كتابه
خالد:شنو تكتبين
شموخ:أكمل دفتر ناقصني
خالد:تحبين أساعدك
شموخ:لا لاتعب حالك
خالد نزل عندها وهو يأخذه منها:حاب أكتب
شموخ وهي تناظره:بــََـسَْ
خالد وهو يقاطعها:مشاء الله خطك حلو
شموخ:شكرا
خالد ببتسامه:العفو
جلس يكتب لها لين كمل دفترها ومداه لها:تفضلي
شموخ بخجل:يعطيك العافيه
خالد:الله يعافيك ولو بالخدمه
شموخ شألت دفاترها وحوستها وقامت تحطهم بشنطتها
وخالد يراقبها بنظراته"فرق بينك وبين نرجس مإفيه مقارنه"
شموخ ناظرته وانحرجت من نظراته:تبي تتعشي معاي
خالد:لا متعشي بالعافيه
شموخ:الله يعافيك
طلعت من الغرفه وخالد تنهد وهو يقول:نرجس على الموضه وتشد كل منناظرها وجمالها ماينتقاوم ؤانتي بسيطه وماتعرفين بالموضه شيء وملابسك كلها قمصانلكن برائتك هي اللي تشدني لك "ابتسم وهو يقوم وينسدح على السرير
غفت عينه وسمع فتحت الباب وصحى على طول
شموخ:كنت نايم
خالد:لاغفت عيني بــََـسَْ
شموخ:يلا نام وارتاح أنا بنأم بغرفه ثانيه
خالد:شموخ
شموخ لفت عليه:سم
خالد:أبيك تنأمين عندي ممكن
شموخ حمر وجهها وهي خايفه:بــََـسَْ
خالد:أنا زوجك
شموخ:انت زوجي بالاسم مو هذا كلأمك
خالد:إيه بــََـسَْ
شموخ:طلبتك لاتخليني إتعلق فيك وقلبك لزوجتك ماهو بلي ولا ممكنيكون لي جزء منه
خالد وقف وهو يقرب منها:ماتدرين أني محتاج لك اليوم
شموخ بحيره:محتاج لي أنا
خالد وهو يحضنها:كثير ؤاللــ?ـّہ
شموخ أنصدمت ؤماقدرت تسوي شيء وهي منزله يدينها وهو حاضنها
ابعد عنها وهو يمسك يدها ويسحبها:تعالي
شموخ مشت معأه وجلسو على السرير
خالد انسدح وهو ياشر لها على صدره:تعالي
شموخ حمرت خدودها وهي مو عارفه تتصرف وإنسدحت على صدره
حضنها وهو يقولها؛تصبحين على خير
شموخ:تلاقي الُـخير


•••

•••

•••

•••




دخلو عليه غرفته وبصوت واحد:إحنا جينا
طاحت الريشه من يده وهو يسمي:جنيات حشي مو بنات
قربو له وهم يضحكون
:هاه خير شجايبكم
:اشتقنا لك
:إنتي يالقزيمه يأمليكوه آخره من يشتاق لك
ملاك:عمي لاتجلس تحطم فيني كل ماشفتني
رائد:هههههه ياعمي هذا الصدق
عهود:عدال يازوجتك اللتغى
رائد:ماللتغى غيرك
أشجان:إلا ؤاللــ̷ـّہ لتغى قريبتها قالت لنا بالدار
رائد:وأنتم ؤش موديكم لدار
ملاك:رحنا وبس ونزيدك من الشعر بيت اسمها منال مو أمل زيمأقلت
عبير:عمي لاتستهبل علينا
رائد:أقول انتن فاضيات جايات لبيتي تستهبلون
أشجان:هذا بيت جدؤو
عهود:لاتغير الموضوع وتتهرب لما عرفت أن زوجتك لتغى
ملاك:وبحرف السين كمان
عهود:ؤاللــ̷ـّہ يااني بجلس أطقطق عليها لتزوجتها طقطقه
بدور:هههههههه تخيلو تنطق شخبارتس بلتااغه
البنات:هههههههههه
رائد:اطلعو برا
ملاك:ؤش فيك عصبت
عبير:لأن زوجته لتغى
أشجان::هههههههه هذا جزاء الشماته
عهود:التغى مين
البنات:منوله
بدور:وبحرف السين
البنات:منوووله
رائد انقهر ودفهن برا الغرفه:لااشوف وجيهكن
وسكر الباب بقوه
عبير:هههههههه كرشنا
ملاك:مع نفسه هو بدأ
عهود:أي ؤاللــ̷ـّہ يتحمل
بدور:أمشو بــََـسَْ ننام عند جدو
أشجان:إي ؤاللــ̷ـّہ كويس وافقو أهلنا نجي لجدو هاليوم
عبير:يالله


•••

•••

•••

•••

حضنها وهو يطبع قبله عليها :حبيبتي
ابتسمت وهي تشد بحضنه:أشتقت لهالضمه أشتقت لريحتك
ابعد عنها وهو يمسك وجهها ويبوسها:وأنا أكثر
أنفاسها وانفاسه تتسارع والحب اللي تحسه بقلبها يزيد منرغبتها له
حطت يدها على فمه وهي تناظره:طلال
طلال بأس يدها وهو يبتسم:عيون طلال
:تحبني
طلال وهو يمسكها من رقبتها ويبعد شعرها ويتنهد:عيوني ؤشتقولك
:مأدري أحس انك تحبني بــََـسَْ أخاف بيوم تتركني
طلال وهو يبوس رأسها ويقرب لادنها ويعضها بخفه ويهمسلها:مستحيل أنا أتركك
:توعدني
طلال ببتسامه:أوعدك
ابتسمت وهي تبوس خده:محظوظه أنا فيك
طلال وهو يقرص خدها:أنا المحظوظ
ناظرت بالساعه وناطرته:باقي ربع سأعه وأرجع
طلال وهو يقربها منه ويحاوطها بيدينه:تو الناس ماشبعتمنك
بدلع وهي تبوس دقنه:ؤش اسوئ حبيبي انت عارف آخخوي مشددعلي بالموت اطلع
طلال وهو يبوسها:مو شغلي أنا ماشبعت منك
:طلول
قام وهو يسحبها من يدها:قلت لك ماشبعت منك يعني روحهمإفيه
:طلاا ماكملت كلامها لأن طلال دخلها الغرفه وسكر الباب


•••

•••

•••

•••

جالسه على سريرها وصوره أمها بحضنها ودموعها تنزل بحريهعلى خدها
دق جوالها والتفتت عليه وهي تسحبه من على الطاوله
:الو هلا نواف
نواف:ريهام وينك
ريهام :موجوده شبغيت
نواف:ليه إدق ماتردين
ريهام:وليه تدق بكرا أنا عندك
نواف:ؤش فيك صاير معك شيء
ريهام:مإفيه شيء نواف
نواف:لأقولي إذا في شيء مضايقك
ريهام:لارجعت بكرا البيت نتفاهم
نواف:ريهام
ريهام:نواف قلت لك بكرا نتفاهم
نواف:أؤكي براحتك
ريهام:مع السلامه
نواف:مع السلامه
سكرت وقفلت جوالها وإنسدحت وصوره أمها على صدره وهيتتنهد:يمه بنتك بحاجتك بنتك تزوجت وفرحتها انكسرت بصباحيتها ومابي فرحه ابويبتزويجي تنكسر عشان هالشي أنا بأرضي وبسكت وبصبر
حضنت الصوره وتكورت على نفسها وقالت:يارررب



•••

•••

•••

•••

باامريكاااا
صحت وهي تحس بدوار مسكترأسها وهي تجلس وتناطر بالغرفه وبلبسها
تمغطت وهي توقف وتناظر وجهها بالمرأيا وهي تشوف كحلهاسائل وشعرها متجعد مسكت رأسها وهي تقول"ؤش صار أنا مو متذكره"
طلعت من الغرفه ودخلت الحمام«تكرمون
غسلت وجهها وهي تتسند على المغسله وتحاول تتذكر
تذكرت بــََـسَْ البنت اللي غسلت رأسها بالماي
أمجاد وهي تتنهد:إنا أذكر أني أنهرت من بعد ماشفته ورحتلكازينو وشربت بــََـسَْ من بعد ماطلعت مو متذكره شيء آه ياراسي
فتحت الباب وطلعت وشافت أهلها نايمين رجعت غرفتها وفتحتخزانتها ولبست قميص ؤجلست بفراشي وهي تستند على الجدار
رجعت فيها ذكرياتها لوراء
:مجودتي قلت لك تطمني من بيشوفنا يعني ؤهالشقه ماحديعرفها
أمجاد:سعود أنا شنو قلت لك أنا أخاف مأقدر معليش
سعود:يالله حبيبتي هالنص سأعه مأبتأثر بك
أمجاد:سعود انت ماتخاف علي ماتخاف على سمعتي
سعود:أخاف عليك من نفسي أنا
أمجاد:دامك تخاف علي ليه تطلب شوفتي بشقه
سعود:من حبي لك أبي إشوفك
أمجاد:أسفه أنا مأقدر
سعود:ترديني حبيبتي
أمجاد:ماردك بــََـسَْ
سعود وهو يقاطعها:أنا طالبك بــََـسَْ هالمره
أمجاد:مأدري مو مرتاحه
سعود:لاتخافين دامني معاك
أمجاد:طيب
سعود:ها بشوفك
أمجاد:أي بــََـسَْ نص سأعه ترا
سعود:راضي ؤاللــ̷ـّہ راضي
أمجاد:طيب يلا بقفل الُـحِـ☺ـيًـنِ
سعود:لحظه أسمعي
أمجاد:شنو
سعود:أحبك
أمجاد:أموت فيك
صحت من ذكرياتها وهي تمسح دمعتها وهي تقول:صدق خوفي منكيأليتني ماطاوعتك ولاشفتك ولاطبيت شقتك وكسرت ظهر ابوي ااااااااااه يإقلبي الليحبك وأنت خدعته روح الله لأيسامحك لابدنياك ولاباخرتك
انسدحت وهي تسكر عيونها"بنأم أنا تعبانه وبنام وظلتتقنع نفسها بهالشي لين نااامت



•••

•••

•••

•••

:مشالله يشبهك
جواهر:إيه يشبهلي أنا وهو طلعنا على أمي
جموح:الله يرحمها
مشعل:يلا أنا بروح عند عبدألعزيز
جواهر:يلا روح
جموح ببتسامه:ياحليله
جواهر:إيوا يلا الُـحِـ☺ـيًـنِ أبي أعرف سر فرحتك ذاك اليوم بالنادي وايش هالأشغال اللي طلعت لك
جموح. ابتسمت:جاني خبر عن أخوي اللي برا أنه بيرجع قريبوهذا سر فرحتي
جواهر:من جد أخوك اللي قلتي لي عته
جموح:إيه
جواهر:يرجع بالسلامه
جموح:الله يسلمك
جواهر:وشغلك أيش
جموح:أمم شغلي أبد بشركه
جواهر:شركه
جموح:أي شريكه بشركه
جواهر:مشالله
جموح:قريبي يداوم طبعا
جواهر:آها
جموح وهي تآكل فسار:مأوريتيني البيانو حقك
جواهر:تعالي
جموح قامت معاها وطلعو من الغرفه
جموح:أخوك آخ...
جواهر قاطعتها وسحبت يدها:قلت لك بغرفه ميشو تعاليبــََـسَْ
ودخلو للغرفه
جموح وهي تناظر البيانو:واااااااااو
جواهر ابتسمت وهي تجلس عليه وتفتحه:تحبي أعزف لك
جموح بحماس:أي يأليت
جواهر ناظرت لابيانو وهي تبتسم وبدت تعزف
جموح انبسطت على عزفها وحطت يدينها على البيانو وهيمنسجمه مع العزف
جواهر كانت تناظره وتبتسم وبعد ماخلصت وقفت وهي تنحيوكأنها بمسرح:إعزائي الحضور نشكر لكم حضوركم
جموح:هههههههههه فديتك عزفك يجنن يجنن
جواهر:جموحه ؤش رأيك تغني
جموح:أنا
جواهر:أي ليش أحس صوتك يجنن يلا بعزف وغني
اكتست ملامح الحزنبوجهها ويتردد بإذنها صوت واحد:جموح بنيتي تعالي غني لأبوك اللي يحب صوتك
جواهر وهي تهزها:جموح
جموح بسرعه:هلا
جواهر:شفيك ليه تغيرت ملامحك
جموح ابتسمت:ولاشي
جواهر:ماتبي تغني
جموح:إلا يلا أعزفي
جواهر:ؤش بتغني عشان لو أعرفها أعزفها
جموح بتفكير:أممم بعد عشره
جواهر:حقت عادل محمود
جموح ببتسامه:إيه
جواهر:حلو أعرف أعزفها
جموح:طيب
جواهر:يلا استعدي ببداء
جموح هزت رأسها وهي تشوف جواهر بدت بالعزف وإنسمجت معالأغنيه وبدت تغني
" بعد حب وبعد عشره إشوفك الُـحِـ☺ـيًـنِ تتبراء"
" وأنا اللي كان ف ظني أحطك على الجرح يبراء
"تغيب وتبتعد غني ومن لقياك تحرمني"
" وروحي تحسبك دائم حبيبي وقطعتن مني"
" أنا حسيت ف قلبك ماعاد الأولى حبك"
"كأنه شيء بالدنيا يفرق قلبي عن قلبك"
"سؤالفنا وعواطفنا هداينا ورسائلنا"
"تلوم وتشتكي غيابك وتسال ليه تاركنا"
" وأنا لجلك أنسيها وإداريها وأهديها"
"وأخذها باحضاني لأن صورتك فيها"
"تغيب وتبتعد غني ومن لقياك تحرمني"
" وروحي تحسبك دائم حبيبي وقطعتن مني"
"اااااه أمممم ااااااااه"
"ياجرح القلب تكفيني خيانه شفتها بعيني"
"على همي تصبحني ؤعلى دمعي تمسيني"
"ترا مايهم غربالي وتعذيبي وشقي حالي"
"ولكن حز ف نفسي أدوق الجرح من غالي"
"مدامك صرت تبغيهم ؤعلى قلبي تبديهم"
"روح محبتك راحت عسى تلقي الهواء فيهم"
"تغيب وتبتعد غني ومن لقياك تحرمني"
"وروحي تحسبك دائم حبيبي وقطعتن مني"
خلصت عزف ولفت عليها وشافها وهي تمسح دموعها
أنصدمت:جموح
جموح وهي تلف عنها وتمسح دموعها:مإفيه شيء لاتخافين
جواهر:أسفه ماتوقعت تتأثرين بالاغنيه وان لك ذكرى فيها
جموح :ماتاثرتي فيها تذكرت ابوي لأنه دائم هو يطلبنيأغني له
جواهر وهي تحضنها من ظهرها:يإقلبي إنتي
جموح ابتسمت وهي تلتفت عليها:عزفك يجنن لاتوقفين عزف أبد
جواهر ببتسامه:أن شاء الله
ناظرت ساعتها وناظرت جواهر:تأخرت لازم أروح
جواهر:لاتو الناس
جموح:ؤاللــ̷ـّہ مأقدر إتاخر الوالده محرصتني
جواهر:طيب
جموح:الجايات أكثر
جواهر ابتسمت:طيب
وطلعو من الصاله للغرفه ولبست عباتها ولثمتها وخذتشنطتها:انبسطت بجيتي
جواهر:أنا أكثر
جموح:فديتك وطلعو من الغرفه لصاله سلمت عليها جموح وهيتفتح الباب:إشوفك بالنادي
جواهر:أؤكي ديري بالك على حالك
جموح:أوكي
طلعت من عندها وجواهر رجعت عرفتها وانخرعت من عبدألعزيزؤميسو اللي يأكلون بغرفتها
جواهر:بسم الله الرحمن الرحيم شنو مفاجيع
عبدألعزيز:الجوع وأنا أخوك مايرحم
جواهر:يلا خوذو كل الأكل ولبرا يلا
عبدألعزيز:أقول صاحبتك اللي غنت صح
جواهر:إيه جمو وسكتت وهي تتخصر:الأخ يتسمع علينا
عبدألعزيز:لإتاكليني ماتسمعت ؤاللــ̷ـّہ بالصدفه سمعتهؤماقدرت ماكمل
جواهر:أي صدقتك بالصدفه
عبدألعزيز:أوما صوتها إليئيم فيه بحه حزن
جواهر:بشويش يالخبير
عبدألعزيز:ؤاللــ̷ـّہ هالشي واضح
جواهر:أي ؤاللــ̷ـّہ تخيل تذكرت أبوها ميت وكانت تغني لهوبكت يإقلبي
عبدألعزيز:الله يرحمه
جواهر:أمين يلأ برا غرفتي
عبدألعزيز شال الحلا وهو يأكل:هالحلا عجيب
جواهر:شغل صاحبتي
عبدألعزيز:واو حلا وصوت ماتلعب صاحبتك
جواهر وهي تدفه:برا بــََـسَْ
مشعل شأل الفشار وهو يلحق عبدألعزيز
جواهر ضحكت. على أشكالهم وسكرت غرفتها وهي تبدل ملابسهاوتنسدح وهي تستسلم لنوم


•••

•••

•••

•••

جالسه تسكر إزاريرها وهي تناظر الساعه:أخوي ذأبحنيذأبحني
ضحك وهو يقوم ويشدها ويبوس خدها:حبيبتي حنا ب2012
وخرته وهي تلبس عباتها:قلت لك ياطلال بتصير لي مشكلهبــََـسَْ مارديت علي
طلال:حبيبتي قلت لك ماشبعت منك
:آخ منك
طلال:خلاص لأسوا لك شيء قولي كنت مع طلال
:ؤاللــ̷ـّہ تنكت حضرتك
طلال:ؤش اسوئ إذا أخوك عقله متحجر سأعه لطلعه ماتكفي
:طلال مارضي على أخوي
طلال:وأنا ماغلطت عليه يإقلبي بــََـسَْ هذا الصدق
:يلا عموما أنا رأيحه بأي
طلال:بحفظ الله حبيبتي
طلعت من الشقه وابتسم وهو يأخذ جواله ويقول:بنت جدا سهلهبــََـسَْ ماحبيت أضيع مستقبلك وابلش بك
شاف كذا وحده من البنات متصلات فيه
ابتسم وهو يحط الجوال بجيبه ويطلع من الشقه ويقفلها
ويركب سيارته ويرجع للبيت
دخل والأضواء طافيه كلهاااا
صعد فوق وتوه بيدخل غرفته إلا سمع صوت أبوه:طلال
طلال التقت عليه:سم
ابو طلال:ترا الأربعاء رايحين الاستراحه
طلال وهو يهز رأسه:حاظر أوامر ثانيه
ابو طلال:لا تصبح على خير
طلال:تلاقي الخير
ودخل غرفته وهو يرمي نفسه على السرير"وأنا ؤش دخلنيبروحاتكم لازم تلزقوني فيكم"

إنتهي البارات
توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 07-01-13, 11:15 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي الكاتبة : مطنوخه حدي

 


البارااااات "8"

صحت وهي تناظر بالسرير وماحصلته جنبها
تمغطت وهي تقول:ليكون راح أي إكيد راح بيته
وفتحت عيونها على كبرهم وهي تناظر الساعه:أوه بتأخر يادوب الحقأجهز بنص سأعه
نطت من السرير
وهي تدخل الحمام وتغتسل
وتطلع وتلبس مريولها وتحط رغوه على شعرها وتخليه يتجعد وتلبسشنطتها وتحط مرطب خفيف على شفايفها وفيونكه صغنونه بشعرها من الجنب وخذت عباتهاونزلت تحت
وفتحت فمها:خ خ خالد
خالد ناظرها وابتسم وهو يقلدها:أي خ خ خالد
شموخ تفشلت وهي تحظ شنطتها وعباتها على الكنب:أحسبك رديت لبيتكم
خالد:لا مارجعت بــََـسَْ مجهز لك شيء
شموخ:شنو هالشي
خالد:قربي
شموخ قربت منه:شو
خالد أشر بيده:شرايك
شموخ ناظرت بالفطور اللي مسويه وابتسم:انت عملته
خالد:أممم لا الخادمه اللي جبتها لك
شموخ بفرح:جبت لي خادمه
خالد:وسايق بعد
شموخ:الله وناسه وأخيرا ماتاخر على مدرستي وف أحد بالبيت يونسني
خالد بضحكه:لهدرجه كنتي زهقانه لحالك
شموخ:كثير ؤاللــ?ـّہ
خالد وهو يسحب الكرسي:هذاك ارتحتي من هالوحده يلا أجلسي
شموخ جلست وهي مبتسمه
خالد ناظر اصبعها ودخل يده بجيبه وطلع علبه وفتحها وقربها منها
شموخ ناظرت الخاتم وناطرته وبلعت ريقها:شنو هذا
خالد:خاتمك
شموخ:مو ضروري خاتم
خالد:هالشي من حقك
شموخ ناظرت خاتمه اللي بيده:لا مابيه لأنك لابس خاتم لزوجتك الأولىومستحيل تلبس لي أنا الثانيه عشان كذا مابيه
خالد:عموما بخليه عندك ؤانتي براحتك
شموخ شربت عصيرها وقامت:أنا رأيحه
خالد:معلم السائق عن مدرستك
شموخ وهي تلبس عباتها:مشكور أخذت شنطتها وفتحت الباب وطلعت
خالد:شفيها هاذي أنا ؤش قائل الُـحِـ?ـيًـنِجزاي بفرحها استغفر الله العلي العظيم وقام منالطاوله:نينا
نينا طلعت من المطبخ بسرعه:يس بابا
خالد:شيلي الفطور وناظر بالخاتم وناظر الخادمه:هذا خليه هنالاتحركينه
نينا:أن شاء الله بابا
أخذ مفتاح سيارته وجواله مع على الطاوله وطلع ركب سيارته واتجههللقصر
ومن وصل نزل بسرعه ودخل وصعد فوق للجناح دخل وشاف نرجس تتضبط عندالتسريحه
خالد:السلام
نرجس من غير ماتناطره:وعليكم السلام
خالد حط جواله ومفاتيحه على الطاوله واتجهه للخزانه
فتحها وماحصل ملابسه
التفت عليه وهو مستغرب:ملابسي وين
نرجس:تلاقيهم بالغرفه الثانيه من الجناح
خالد انقهر من حركتها:يعني كذا
نرجس التفتت عليه:مأبي أشوف وجهك بغرفتي أبد
خالد قرب منها وهو يحاول يتمالك أعصابه:تدرين لو مو ابوي وأمي كانرميت عليك يمين الطلاق
نرجس ببتسامه بارده:طلقني ماعاد تفرق
خالد:ابتسامتك البارده ؤراها نار بداخلك
نرجس بضحكه:قلبي لإصد صد يأخالد وأنت بكل شيء سويته معي خليته يصدوصعب يرجع يترجاك أنا مابموت وراك
خالد وهو يمسك فكها ومعصب:أنا ماني ميت على قلبك أنا اللي من أولمأبيك انسانه حقوده وماتحبين إلا نفسك أنانيه حتتى صديقات مالك مأسالتي نفسك ليهولاسالتي نفسك ليه ماحد بالعائله يحبك هاه
نرجس تالمت وتأثرت بكلامه وهي تبعد يده:مأسالت نفسي ولايهمني
خالد وهو ياشر على صدرها:لأن القلب اللي داخل صدرك أسود يانرجسإسؤود
نرجس ضحكت بصوت عالي وهي تجلس على السرير وتبرد أظافرها:انت شوفقلبك بالأول على الأقل قلبي أسود بــََـسَْ عندي قلب لكن انت شنو هاه شنو انتماعندك قلب أساسا ماتعرف أيش يعني قلب
خالد بصوت أرعبها:نرررجس
نرجس ناظرته وهي تخفي خوفها وتبي تقهره زي ماقهرها:انت رهان راهنتعليه وكسبته وابتسمت على جنب وسرعان ماختفت هالابتسامه بكف من خالد
خالد وهو يتنفس بسرعه:عيدها مره ثانيه عيديها ؤاللــ?ـّہ لأكونذأبحك هنا
نرجس مسكت خدها وهي متألمه وناظرته وعيونها غرقانه بالدموعوبتحدي:انت رهان راهنت عليه وكسبته
عطاها خالد كف ثاني وهو ينفعل وماحس بنفسه ويسحبها بقوه من شعرهاويصرخ عليها:ؤاللــ?ـّہ لأموتك لو تكررين هالكلام أموتك يانرجس أموووووتك ودفاهاعلى السرير
نرجس مسكت شعرها وهي متألمه من الكفين وناظرته وهي ماسكهدموعها:مأبي إشوفك بغرفتي وبصراخ:اطلع براااا
خالد وهو معصب:طالع لكن صدقيني الكلام اللي قلتيه بيخليك تندمين كلغمرك يانرجس كله
وطلع من الغرفه
نرجس نزلت دموعها وهي تنسدح على السرير وتمسك خدها:آه يارب
أما خالد ف راح الغرفه الثانيه بذل ملابسه وطلع لدوام بدون مايشوفأي أحد من أهله كان معصب وإخلاقها قافله ولو كلمه أي أحد كان حط حرته فيه

•••
•••
•••
•••

بااامريكاااا
فتحت عيونها على صوت طقطقه الباب
قامت بسرعه مفجوعه وهي تفتح الباب:شفيه شنو صاير
:
اامي وابوي راحو المستشفي قبل شوي وأمي قالت لي أصحيك ونلحقهم
أمجاد بلعت ريقها وبخوف:ابوي صار له شيء
يزن:مأدري ابوي تغب وأمي ودته ئلا خلينا نلحقهم
أمجاد بربكه:طيب
وسحبت جوالها وهي تمشي:يلا أمش
يزن:بتروحين بقميصك
أمجاد وقفت وهي تناظر نفسها وتدق رأسها:مانتبهت دقائق بــََـسَْودخلت غرفتها وهي تبدل ملابسها وتطلع لأخوه:يلا بسرعه
طلعو وركبو تاكسي وراحو المستشفي
أمجاد نزلت بسرعه وهي تسحب أخوها
يزن:أمجاد فلوس التاكسي
أمجاد صفقت رأسها ورجعت لتاكسي وغطته الفلوس ورجعت لأخوها وتركضداخل المستشفي وهي تسأل عن اسم أبوها
ومن عرفت بأي غرفه راححت تركص وماسكه يد يزن
وتحس أن عقلها مو معاها كل اللي خايفه منه لأيصير لأبوها شيء
وقفت عند الغرفه وهي تناظر يزن وتفتح الباب ودقات قلبها سريعه وهيتدخل الغرفه وتشوف أبوها تلبس بلوزته
أمجاد بخنقه :يبه
أم يزن:ؤش جابكم
يزن:أنا قلت لأمجاد أنكم بالمستشفي وأمجاد جابتنا هنا بسرعه
ابو يزن ابتسم وهو يقرب لبنته ويبوس رأسها:ماصار لي شيء يأعيونابوك ماله داعي هالخوف
أمجاد نزلت دموعها وهي تحضنه:عسى عيني ماتبكيك وعسئ عمرك طويل
ابو يزن مسح على ظهرها وهو حزن عليها وأبعد عنها:يالله نرجع البيت
أم يزن:يلا دامنا تطمنا عليك
أمجاد:اليوم كان موعدك يبه
ابو يزن:إيه حبيبتي ومتحسن كثير
أم يزن:تطمنو ابوكم بخيير
أمجاد براحه :أن شاء الله
طلعو من المستشفي وأمجاد مإفارقتها ابتسامه الراحه بعد ماتطمنت علىأبوها
ويزن نفسها
بــََـسَْ اللي قلوبهم مو مرتاحه أم يزن وأبو يزن
أمجاد وهي تأشر:تاكسي وناظرت أهلها من وقفت سياره تاكسي:ياللهأركبو
ركبو لتاكسي
أمجاد:حي......
التاكسي:حسنا
ابو يزن سند رأسه على كتف بنته وهمس لها:لاتنسين وعدك لي
انقبض قلبها وهي تناظره وهو مسكر عيونه ودمعه نزلت من طرف عينه حطتيدها على قلبها وسكن الخوف قلبها وان أبوها مو بخير وإلا ليه يوصيها على وعدها
وصلو البيت ونزلو وساندت أبوها ودخلو البيت وهي تساعده بالجلسهودموعها تنزل وهي تحاول ماتخلي أبوها يلاحظ وتصد بوجهها عنه وتمسح دموعها
أمجاد:يلا ارتاح
ابو يزن مسك وجهها ولفه له:إلا دموعك ماتقدرين تخفينها عني
أمجاد بكت وهي تجلس على ركبها وتمسك وجه أبوها:يبه قولي انت بخير
ابو يزن مسح دموعها بحنيه:بخير يابوك بخير
أمجاد هزت رأسها يلا:انت مو بخير أنا أدري
ابو يزن ابتسم لها:ماتصدقين ابوك يأمجاد
أمجاد وهي ترمي نفسها بحضنها وتصيح:يبه لاتخليني طلبتك
ابو يزن مسح دمعته اللي نزلت وناظر بأم يزن اللي دخلت:ماني مخليكأنا دائم بكون جنبك
أم يزن:أمجاد ابوك تعبان وبهاللي تسوينه إنتي تتعبينه زياده
أمجاد رفعت نفسها وهي تمسح دموعها وتحاول تهدي نفسها:أن شاء الله
يزن:ليه تبكين بابا بخير
أمجاد ابتسمت وباست رأس أبوها:يالله ارتاح
ابو يزن: أن شاء الله
قامت بعد مانسدح وراحت غرفتها وهي تجلس علئة رجولها وتنفجر بالبكاء
أطلقت لنفسها العنان بالبكاء

•••

•••

•••

•••


طلعت لصاله وهي تشوف أم طارق تفطر لحالها
ابتسمت وهي تقرب منها:خيانه أم طارق تفطرين من دوني
أم طارق ناظرتها وهي تبتسم:توقعتك تتأخري بالقومه
جموح جلست:مو عذر بــََـسَْ إهمم بمررها هالخيانه
أم طارق ضحكت وهي تصب لها العصر:يلا إشربي هالعصير سويته لأنكتحبينه
جموح وهي مبتسمه:تسلمين
أم طارق:أمس نمت بدري وماسالتك كيف كانت زيارتك لجواهر
جموح:إممم عاديه
أم طارق:علميني بكل شيء صار
جموح:بيتهم كبير كبير ياام طارق ويجنن من داخل وإلا غرفتها ياامطارق فخامه وعز وعندها بيانو
أم طارق:ؤس شعورك لما شفتي العز اللي هم فيه
جموح:كره وحقد وأنا راح أخليهم ينزلون تحت بالأرض
أم طارق:أنا حاسه انك بديتي تحبين جواهر
جموح بضحكه:مو من جدك أم طارق
أم طارق:ليش
جموح:إنتي أكثر انسانه تعرف أني أكره هالعائله كلها ومن المستحيلبيوم أحب واحد فيهم
أم طارق:اللي أعرفه أن جموح ماتعرف تكره
جموح نزلت كوب العصير وهي تناظرها:هذاك أول يأم طارق
أم طارق:الأول وإلا
جموح وهي تقاطعها:مأبي أكرر كلامي كل شوي أنا قلت لك أول بحياه أميوابوي أنا كنت شي ؤالحين أنا شيء ثاني
أم طارق:طيب
جموح:أرجوك لاتذكريني بجموح القديمه لاتذكريني بجموح صاحبه القلبالطيب الطفله الضعيفه
أم طارق مسكت يدها:أن شاء الله
جموح بتنهيده:اللي مهدي الغضب والكره اللي بداخلي هو دخوليلهالعائله عبدألعزيز بيشاركني وجواهر حبتني والصغير ماجاء وقته أما منصور ف انتهيتمنه وهذا هو منرمي بالسجن
أم طارق:منصور ماخذيتي معاهوقت طويلبــََـسَْ مع أخوه يمكن يطول انتقامك
جموح ببتسامه:منصور انسان سهل وطريقه سهل لكن عبدألعزيز نفس مأقالراشد لازم أحسب خطواتي معأه صح عشان مايحس بشي
أم طارق:زين انك حاطه هالشي بالك
جموح:لاتخافين علي أنا ماراح أخطي أي خطوه إلا وأنا حاسبه حسابهازين
أم طارق:يلا كملي فطورك ولاحقين على الكلام
جموح:أن شاء الله


•••
•••
•••

•••

دخلت البيت وهي حاسه أنه داخله لهمها لكائبتها وضيقتها
رمت عباتها وهي تدخل غرفتها علقتها وهي تناظر نفسها بالمرأيا وترفعشعرها بمسكه شافته وهو يدخل وماحاولت تلتفت له
:
ريهام
ريهام:نعم
نواف:إنتي فيك شيء
ريهام:لا
نواف:أنا حاس أنو فيك شيء بــََـسَْ مو حابه تتكلمين
ريهام لفت عليه:نواف أنا قلت لك مافيني شيء
نواف:ماني مصدقك
ريهام:ؤش تبيني اسوي عشان تصدق
نواف:إممم من تزوجنا وسافرنا ؤانتي بعيده عني
ريهام:أنا قصرت معاك بحقوقك
نواف:أنا ماتكلم عن حقوقي أتكلم عن طريقك وأسلوبك
ريهام:أنا كذا
نواف:بــََـسَْ أنا زوجك والزوج غير
ريهام:وأنا مأقصرت معاك
نواف:أنا متأكد أنه فيه شيء بــََـسَْ ماتبين تتكلمين
ريهام:لو فيه شيء يستحق أني أتكلم عنه كان تكلمت
نواف:يعني احساسي صح ؤانتي فيك شيء
ريهام:لا
نواف:حيرتيني
ريهام وهي تأخذ روبها:لاتحتار ولاشي والمهم أكون قائمه بواجبك ومؤمقصره معاك وبس
وتركته ودخلت الحمام»تكرمون


•••

•••

•••

•••

بعد أسبوع من الأحداث البارده والهاديه
بالندن
:
خليني أوصلك اليوم دامك تأخرتي بدوامك
أنين وهي تناظر الساعه:لا استاذ مشكور
هاني:يلا أركبي اأتوقع تعودتي علي وعرفتيني
أنين ابتسمت:حابه أمشي استاذ
هاني بتنهيده:براحتك
أنين:مع السلامه
هاني:مع السلامه
مشت وهي تتنهد بقوه وهي تناظر ساعتها وتحط يدينها بجيبها وهي تقوللنفسها"لا أنين مابتروحين تشوفينه خلاص هو بيسافر خليك قويه ولاتروحينتشوفينه
كملت طريقها وهي ف تفكير وبين تروح له وماتروح
بــََـسَْ حبها له وضعف قلبها خلوها توقف تاكسي وتركبه
أنين:المطار لو سمحت
التاكسي:حسنا
طول الطريق وهي تناظر ساعتها وصلت بعد نص سأعه للمطار
نزلت وهي تدفع الفلوس وتركض للمطار وهي تناظر ساعتها:يارب مأكونتأخرت
صارت تركضبالصالات وهي تدورهوتناطر بالرحلات
حست أنها ماراح تشوفه وانه راح ومابتلحق عليه
جلست وهي متضائقه ناظرت بالناس وسمعت ندا لرحله لسعوديه
ناظرت بالناس اللي قامت وهي تشوف راكان ساحب شنطته وماشي
ابتسمت وهي ماتدري ابتسامتها فرح وإلا حزن لوذاعه
وقفت وهي تقرب منه شافته وهو مقفي ومانتبه له
أنين بصوت مخنوق:راكان
التفت وهو مو مصدق أنه شافها من عقب مانحرم من شوفتها:أنين
أنين وهي تتنفس بسرعه:دير بالك على نفسك
راكان قرب منها وهو يبي يحضنها لآخر مره
بــََـسَْ أنين رجعت على وراء وهي ترفع يدها:جيت بــََـسَْ أحرصكعلى نفسك واحقق أمنيتك
راكان:أنا أمنيتي هي إنتئ
أنين بعبره:تزوج بنت عمتك ولاتقصر معأها وهي محظوظه فيك
راكان:أنين أحضنيني قبل أروح
أنين:مع السلامه راكان
راكان:أحضنيني أنين مره وحده بــََـسَْ
أنين نزلت دمعتها ومسحتها بسرعه:مع السلامه ولفت عنه وهي تمشي
راكان ناظرها وهي رأيحه وصرخ بصوتعالي:أنيييييييييييييييييييييييييييييين
مأوقفت وكملت طريقها وطلعت من المطار ودموعها انهار على خدها
وركضت بسرعه وهي تبي تبعد عن هالمطار
ماتعرف شكثر ركضت بــََـسَْ ركضت لين نعثرت وطاحت وهي تجلس وتضمركبها وهي تبكي"اأااه ياراااكان
سمعت صوت جوالها يدق طلعته من جيبها وهي تشوف أمها تتصل مسحتدموعها وهي تحاول تعدل صوتها وردت:الو يمه
:
أنين يمه وينك
أنين:إتا جايه للبيت الُـحِـ?ـيًـنِيمه
أم ماجد:يلا يمه لإتاخرين
أنين:أن شاء الله يمه
سكرت جوالها وهي توقف وتنفض التراب عنها ودموعها تمسحهم كل مانزلووقفت تاكسي وركبته ودموعها مأوقفت أبد وصلت لبيتهم ودفعت الفلوس ونزلت وهي تمسحبدموعها وتحاول تهدي لكنها مأقدرت وقفت قدام بيتهم وهي تمسح دموعها وتطلع قارورهماي من شنطتها وهي تغسل وجهها وتقول:أهدي أنين أهدي وفتحت الباب ودخلت وهيتبتسم:أنا جيت
ماجد وهو يسحبها :تعالي ودخلها الصاله
أنين شافت الشموع والورد وأمها جالسه
أم ماجد:كل سنه ؤانتي بخير
أنين ناظرت ماجد وهو يعني:هابي بارتي تو يو
أنين ابتسمت ودموعها تنزل وهي ناسيه أن اليوم ميلادها
أم ماجد قامت وهي تبوسها وتحضنها:حنا نبي نفرحك مو نبكيك
أنين وهي تمسح دموعها:الله يخليك لي مأما
ماجد:أنين تعالي طفي الشموع
أنين وهي تضحك:طيب وقربت من الشموع وهي تنفخ فيهم وأمها وأخوهايصفقون
أم ماجد:يالله قصي كيكتك
أنين أخذت السكين وهي تقطعها وتحطها بصحن وتقوم تآكل أمها وأخوهاوهم يضحكون ومبسوطين



•••

•••

•••

•••

دخلت الشركه كالعاده بثقتها وهيبتها وصوت كعبها
واتجهت لمكتب عبدألعزيز بدون ماترد على كلام السكرتير ودقت البابودخلت
السكرتير:استاذ أنا
عبدألعزيز وهو يناظر جموح:خلاص روح
السكرتير:أن شاء الله
جموح ناظرت السكرتير وهو يسكر الباب ودخلت وهي تجلس وتحط رجل علىرجل:إقدر أعرف ليه طالبني
عبدألعزيز:يأليت تحترمين قوانين الشركه
جموح:شتقصد
عبدألعزيز:طريقتك بالدخول وكانك بيت أهلك ومأخذه راحتك ترا إنتيبشركه ورجال مو بكيفك تدخلين متى ماتبين وبدون أحم ولادستور
جموح انقهرت:أنا شريكتك
عبدألعزيز:اتفقنا تواصلي يكون بيني وبين رجال
جموح بنرفزه:بــََـسَْ أنا شريكتك الأساسيه ومن حقي أجي وأسألواستفسر
عبدألعزيز:اتصلي فيني قبل تجين مو من رأسك تجين
جموح:أنا ماجيت من رأسي انت طلبتني
عبدألعزيز:عموما أنا حبيت انبهك لهالشي وأتمني تنتبهين لأنه لوتكرر بخلي الأمن يطلعونك برا الشركه حتى لو انك شريكتي
جموح وقفت وهي معصبه وهي تناظره:ماتقدر
عبدألعزيز ببرود وهو يحرك القلم:لا أقدر بــََـسَْ ماحب أعمل الجنسالناعم بعنف
جموح:دامي شريكتك ماتقدر تطردني من هالشركه ولاتسوي لي أي شيء
عبدألعزيز:أنا أقدر أطردك الُـحِـ?ـيًـنِأن بغيت
جموح بتحدي:اتحداك
عبدألعزيز ناظر التحدي اللي بعيونها وابتسم:أنا طلبتك لشي معين مولتحدي معاك
جموح نزلت عيونها وهي تجلس:أتمني تتكلم معاي بلباقه وبدون غطرسه
عبدألعزيز:أنا أتمني يكون عندك لباقه بكلأمك وبدخولك لشركتي
جموح تحاول تكتم غيضها:ألحمدالله عندي لباقه بكل شيء بــََـسَْاللي مايكون لبق معي ماأكون لبقه معأه
عبدألعزيز ابتسم على جنب:واضح أننا ماراح نتفق من البدايه
جموح:لأنك شايف نفسك وأنت اللي محتاجني مو أنا
عبدألعزيز:جموح مين إنتي
جموح ناظرته :نعم
عبدألعزيز:مين إنتي أيش تبين مني
جموح بلغت ريقها وبخوف:شتقصد كان فيك ماتشاركني أنا ماجبرتك
عبدألعزيز:أنا مأقصد شيء بــََـسَْ مستغرب لأن شركتنا طاح سوقها
جموح:أنا حبيت أساعدك هذاجزاي يعتياطلعك من أزمتك
عبدألعزيز:ههههههه طيب
جموح:ؤش المضحك أنا قلت شيء يضحك
عبدألعزيز:لآلا أبد مأقلتي شيء وبصوت خافت:لاتجلسين تبكين عليناألحين
جموح حطت رجل على رجل وناظرته:شكنت تبي
عبدألعزيز:عندي صفقه وحبيت انك تطلعين عليها إنتئ وشركائك
جموح:أمم عطني إشوفها
عبدألعزيز مداها لها:تفضلي
جموح خذتها وتقلب بالأوراق وسكرته:راح أرد لك خبر بــََـسَْ اطلععليه زين
عبدألعزيز:خذي راحتتك
جموح وقفت وشألت شنطتها:بعد أذنك
راشد:أذنك معاك
طلعت من مكتبه وهي متنرفزه منه وماتقدر تضبط أعصابها قدامه بسرعهتفلت
طلعت من الشركه وركبت مع السائق. يرجعهأ البيت ومن وصلت نزلت وهيتدخل البيت وترمي طرحتها وتنفض شعرها بضجر وهي تجلس:الله يأخذه
أم طارق:منهو
جموح بنرفزه:منهو غيره عبدألعزيز طبعا
أم طارق:هدي هدي وروقي
جموح:اأااه كنت راح أقوم واخنقه إلا شوي
أم طارق:ؤش سوا
جموح:يقول بيطردني أنا شريكته يبي يطردني
أم طارق:ؤش السبب
جموح:غروره نفس غرور أبوه وبحزن:تذكرين كيف ترجته أمي وطاحت عندرجؤله
أم طارق:يايمه أنسي هالشي
جموح:مارحمها ولارفت له جفن لأننا مو من طبقتهم
أم طارق:ياجموح ليه تعيدين وتزيدين بشي راح وانتهي
جموح:انتهي بهالسهوله يأم طارق انتهي
أم طارق:إيه انتهي مرت سنين ؤانتي مو ناسيه
جموح بعصبيه:ولاراح أنسي قلت لك بدمرهم
أم طارق:جموح الطيبه اللي بداخلك ماراح تقدر
جموح وهي توقف:أرجوك أم طارق لاتستدرجيني بهالكلام وتحاولين تأثرينعلي
أم طارق:إنتي ياجموح مهما تقولين اللي بداخلك غير أنا حتى حسيت انكحبيتي جواهر وارتحتي لها
جموح بضحكه:مو من جد أنا حبيتها
أم طارق:أي حبيتيها لأنه مالك صداقات وهي أول صداقه لك من زمان منبعد جمانه ماصداقتي أي وحده ؤانتي حبيتي جواهر
جموح وهي تسكر أذونها:أنا أكرهها أكرهها وراح آدمرها
أم طارق وهي مبتسمه:مابتقدرين
جموح جلست وهي تأخذ جوالها وتتصل
أم طارق:من بتكلمين
جموح وهي متشتته:بكلم راشد لازم نبدأ بخطتنا لجواهر الُـحِـ?ـيًـنِجاء وقتها
أم طارق:جموح
جموح بصراخ:لاتدخللللينن مالك دخل
أم طارق تفاجات من صراخها :أسفه نسيت أني مو أكثر من مربيه لك ومشت
جموح بسرعه:أم طاا وماكملت لأن راشد رد :الوو راشد
راشد:هلا حبيبتي
جموح:لازم تنفذ الخطه اللي خططنا لها على جواهر
راشد:تبينا نبدأ الُـحِـ?ـيًـنِ
جموح:إيه أبيك تبدأ الُـحِـ?ـيًـنِعبدألعزيزوبننتقم منه قريب ومنصور وخلصنا منه وباقي جواهر
راشد:أرسلي لي رقمها
جموح:الُـحِـ?ـيًـنِيجيك أرجوكأبيك تنفذ خطتنا صح
راشد:لاتخافين بخليها خاتم بأصبعي
جموح:طيب الُـحِـ?ـيًـنِبرسلك رقمها
راشد:انتظرك
جموح:مع السلامه
راشد:مع السلامه
سكرت منه وأرسلت له رقم جواهر وهي تقوم وتروح لغرفه أم طارق وهيتبي تدخل تطيب خاطرها وتراضيها بــََـسَْ مأقدرت وراحت لغرفتها على طول

•••

•••

•••

•••


:
منتهي حافظه زين واختبارك بكرا
:
هات خليني أراجعه
:
شموخ من جبت لك هالجوال ؤانتي مو مركزه بدراستك
شموخ:لا أنا مركزه بــََـسَْ إحاتي ابوي لأنه هاليومين تعبان
خالد:تبيني أوديه المستشفي عشان تطمنين
شموخ:لآلا مائحتاج هو دائم يتعب كذا عشان السكر بــََـسَْ يتحسن
خالد:طيب زين مأتحبين
شموخ:انت لك أسبوع غائب عن قصرك ماتشتأق لزوجتك اللي تحبها
خالد:لاتسالين عن أشياء مالك دخل فيها
شموخ بإحراج:أنا
خالد:إذا كنت سولفت معك شوي وعطيتك وجه شوي علي مايعني انك تدخلينبحياتي الثانيه
شموخ حز بخاظرها كلامه:أنا أسفه
خالد وهو يشكر الكتاب ويمده لها:تفضلي
شموخ خذته وقامت:بعد أذنك
خالد:وين
شموخ:بروح لغرفتي أراجع
خالد:أؤكي
طلعت فوق ودخلت غرفتها وهي تجلس على سريرها وتنزل دموعها:ليهيعاملني كذا أنا ؤش سويت ؤش قلت أنا زوجته بــََـسَْ هو مايغتبرني زوجته ولايبينيليه تزوجني لإصار بيعاملني بهالطريقه
انسدحت وهي تضم كتابها على صدرها وهي تتنهد وتمسح دموعها وهي ترتخيوتنام أما خالد ف طلع لفوق ودخل عليها الغرفه وهي يشوفها نايمه
قرب منها وهو يجلس جنبها ويناظرها ويقول بنفسه"سامحيني إنتيماتعرفين وضعي مع زوجتي ولاكيف علاقتنا ولاحتى اللي بداخلي ياشموخ سامحيني لأنيقاسي عليك "مد يده وهو يلمس خدها وأخذ الكتاب منها وحطاها على الكمادينه وقامولحفها وشغل المكيف وهو ينحني عليها ويبوس خدها ويهمس بإذنها:نووم العوافي
وطلع من الغرفه وهو يأخذ جواله ومفاتيحه ويطلع من البيت ويروحللقصر وصل للقصر ونزل ودخل وهو يشوف الكل مجتمعين
ابو خالد:انت وينك نتصل فيك ولاترد
خالد:هلا يبه كنت مسافر هاليومين
ابو خالد:تسافر من غير ماتقولنا
خالد:ؤاللــ?ـّہ يبه اضطريت
ابو خالد:بعدين اتفاهم معاك جهز حالك بسرعه نبي نروح للاستراحه
خالد:استراحه أيش
ابو خالد:استراحه مأخذها جدك روحي بسرعه أجهز لانتاخر
خالد:طيب وطلع فوق وشاف خواته وهم يطلعون أغراضهم
غصون:خوخه وحشتنا
هيفاء طارت له وباسته:وحشتنا وين كنت
خالد ببتسامه:كنت مسافر
غصون:تسافر وماتقولنا
هيفاء:حمدألله على سلامتك
خالد:االله يسلمك بعدين نتكلم بروح أجهز لايفضحنيابوي
غصون:هههههه يلاا بسرعه
خالد:ههههههه طيب ودخل لجناحه وهو يدخل غرفته ويأخذ روبه ويدخللغرفتهم الكبيره ويشوف نرجس واقفه عند التسريحه وتحط أغراضها بشنطتها
نرجس ناظرته وهي تحاول ماتوضح له شوقها وكملت ترتيب بأغراضها
خالد ماهتم لها ودخل الحمام»تكرمون وتحمم وطلع
نرجس ناظرت بشعره اللي يقطر ماي وشألت شنطتها وعباتها
وطلعت من الجناح على طول
خالد طلع له شورت ولبس بلوزه كات وتعطر ونزل تحت وهو يشوفهمينتظرونه
أم خالد:خالد يمه كذا تسافر وماتقول لأمك
خالد قرب منها وهو يبوس رأسها:أسف يمه أوعدك أنها آخر مره
نرجس وهي توقف:يلا خالتي تأخرنا على عمي برا
أم خالد:إنتي يمه دام رجلك جاء تعالي معأه
نرجس:بــََـسَْ أنا
أم خالد:لابس ولاشي إنتئ ورجلك تعالو بسياره وحده
خالد:أن شاء الله يمه إنتي ولاتحاتين
أم خالد طلعت وخلتهم
نرجس من غير ماتناظره: كان فيك ترفض ماله داعي هالتمثليات قدامهموأننا أحسن زوجين
خالد:نرجس أنا ماأمثللكني ماكسركلام أمي عشانك
نرجس بقهر:أي يأمبين ياحبيب امك
خالد وهو يمشي:أنا برا
نرجس من طلع صرخت بقهر:اأااااااااااااااااه ولبست غطوتها وطلعتوركبت جنبه
خالد حرك وهو يشغل الراديو وكلهم على الصامت
نرجس طلعت جوالها وهي تشغل لعبه وتجلس تلعب طول الطريق
وصل للاستراحه ونزل ونزلت نرجس عقبه
خالد:نرجس مأبي مشاكل
نرجس:شتقصد
خالد:إنتي فاهمه قصدي زين ودخل مع أبوه وتركها
نرجس دخلت من قسم النساء وهي تبلع ريقها وتحاول تكتم غيضها
رمت عباتها وهي تسلم على جدها والكل وتروح للمرأيات وهي تترتبوتتعطر وترجع لهم
أشجان:مشاء الله نرجس تهبلين بهالصبغه
نرجس ابتسمت:تسلمين
بدور:أي حلوه عليك
نرجس:تسلمون
الجد:عسى خالد مسعدك يانرجس
نرجس بتصنع:حمدألله ياجدي إحنا مبسوطين
غصون ضحكت على جنب وهي تهمس لهيفاء:أي هين مبسوطين
هيفاء:اش لاتسمعك
الجد:لو سوا لك شيء أو زعلك بــََـسَْ علميني
نرجس:أن شاء الله
ملاك:أقول بنات ؤش جديدكم
غصون:مإف جديد نفس الروتين والملل
عهود:فاتكم عمي رائد جننه بزوجته ؤالحين ماأله عين
ملاك:ههههههه أي بيتوب يجنني لأني قصيره
عهود:وأنا بلتاغتي
غصون:ههههههه ؤش سويتن
هيفاء:يلا خبرونا
أشجان:هذااا وسكتو لأن عمهم دخل
الجد وهو يوقف:يابنات تغطوعيال عمانكموخوالكم بيدخلون
غصون وهي توقف:بنروح الغرف الثانيه ياجدي وخوذو راحتكم
أم خالد:إيه ئالله قومو
الجد:لا ابيكم كلكم تجلسون ولاوحده تقوم لأني بقول شيء أبي الكليسمعه
البنات ناظرو بعض وكل وحده مستغربه وأخذو غطاويهم وتغطو
دخل خالد وطلال والشباب الباقين
أشجان:يويلي خويلد يهبل بالشورت
نرجس سمعتها وهي تضغط على يدها بقهر
غصون:أسكتي لاتسمعك نرجس
طلال وهو يسلم على جده:كيفك ياجدي
الجد؛بخير ياطلال ياولد ولدي اللي ماتسال عن جدك
طلال ببتسامه:مقصرين بحقك يالغالي سامحنا
الجد:انت ماراح تعقل لين نزوجك
طلال بضحكه:هههههههههه أي زواج ياجدي تو الناس
ابو طلال:دائم هذي كلمته يايبه تو الناس وتو الناس
حمود:أنا أبي الزواج ياجدي زوجني
الجد:جايك الدوار لاتخاف
وناظر بالكل:حبيت أقولكم عن قرار أنا قررته
الكل ناظروه بهتمام وانصات
الجد:أنا قررت أزوج طلال وغصون
الكل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غصون ناظرت هيفاء بسرعه وناظرت طلال اللي ملامح وجهه ماتنوصفو؟؟؟؟؟؟


•••

•••

•••

•••

حطت الأكل عنده وهي تجلس:بالعافيه
:
ؤانتي ماتبين تآكلين
:
لأنواف مأبي
نواف:بــََـسَْ ياريهام لازم تآكلين
ريهام:لاشتهيت كليت
نواف:طيب براحتك
ريهام مسكت الريموت وهي تغير بالقنوات
نواف:نسيت أقولك أهلي عزميننا بكرا
ريهام:طيب
نواف:بــََـسَْ طيب ماعندك كلام
ريهام؛نواف مإفيه شيء ينقال يعني أتكلم بخربطه
نواف:لابس كلأمك مختصر
ريهام:يتهياء لك
نواف:عموما براحتك
ريهام ناظرته وهي محتاره:نواف من كنت تكلم بصباحيتنا
نواف بربكه:صاحبي ليه
ريهام:مجرد سؤال
نواف:ليه سمعتي شيء
ريهامقامت وهي تنزل الريموت:مو مهم
نواف سحبها بسرعه:قوليلي ؤش سمعتي
ريهام وهي تفلت يدها:خليني ماسمعت شيء
نواف بعصبيه:ريهام
ريهام وهي تضغط يدها اللي عورتها منه:سمعت صوتك بــََـسَْ مأدري منتكلم ولاووش قلتو
نواف:لو اكتشف انك كذبتي ياويلك
ريهام:ماكذبت بشي هذا الصحيح
نواف:أؤكي أنا شبعت شيلي هالاكل
ريهام شألت الصينيه وداتها المطبخ وهي تفكر:تكذب علي يانواف تكذبوأنا سامعتك بنفسي تكذب



•••

•••

•••

•••


بااامريكا
بغرفتها جالسه تقلب بأوراقها بصندوق فيه ذكرياتتتتتتتها
سمعت صوت صراخ أمها
قامت بسرعه وهي ترمي الأغراض من حضنها فتحت الباب وطلعت الصالهمفجوعه وهي تشوف أمها منزله رأسها على صدر أبوها وتبكي
قربت منها وهي تبلع ريقها:يمه
ناظرتها وهي تصيح:ابوك مات ياامجاد مات
يزن بكاء:ابوي مااات
طاحت على رجولها وهي تلمس خذ أبوها:يبه يبه وهزته:يبه قوم انت قلتمابتخليني وبصراخ وهي تهزه:انت قلت مابتخليئيئيئيئيئيني وانفجرت بالبكاء وهي تهزه
وهي مو مصدقه:يبه أنا من لي غيرك يبه تكفي قوم وقول انك تمزح معيقوم
أم يزن وهي تصيح:مااات ابو يزن مات
أمجاد صرخت وهي تشد بلوزته:لااااااااااااا
وبكت بقوه وهي حاضنته
أم يزن ناظرتها وتحولت نظرتها الحزينه لكره:إنتي السبب إنتي سببموته
أمجاد ناظرت أمها وهي تصيح:يمه
أم يزن دفتها وهي تقوم وتسحبها:إنتي السبب إنتئ اللي تأخرتيبالفلوس إنتئ
أمجاد وهي منهاره:مأما
أم يزن دفتها وطاحت أمجاد بالأرض وشدت شعرها:أنا مو امك ؤانتي موبنتي
يزن وهو يلاحقهم:مأما
أمجاد تتالم وهي تصيح::يمه أنا بنتك
أم يزن فتحت الباب وهي تدفه برا وهي تصرخ عليهأ:إنتي مو بنتي إنتئقتلتي رجلي إنتئ سبب موته إنتي وحده لقيطه إحنا ربيناها وسحبت يزن وسكرت البابوخلتها برا
أمجاد أنصدمت وماتردد بإذنها إلا كلمه أم يزن:إنتي وحده لقيطه!لقيطه! لقيطه !



انتهي البارات
توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 07-01-13, 11:17 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي الكاتبة : مطنوخه حدي

 

بكذا طرحت لكم 8 بارتات

قراءة ممتعة

تحيتي

اسطورة !

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أظنك, مطنوخه, الشراع, الكاتبة, ياخسارة, ياشقى, دنيتي, عمري
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:57 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية