لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-11-11, 08:00 AM   المشاركة رقم: 91
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

]~

يا صاحبي تبقى الثعالب ثعالب
وتبقى الذيابه لو توانت ذيابه
الديك ديكٍ لو طلع له مخالب
و الحر حر لو زمانه خلا به


..



حمد استغل جيت ناصر لملجة رائد فــقآل لناصر يجي عنده بسرداب بيتهم شبآب وجمعه ووناسه
وناصر راح يوصل اهله وبيرجع


حمد واهو واقف بيفتح الباب الخلفي وبينزل السرداب شاف اخته نجلاء


حمد بصراخ ومعصب وجرها من ايدها : مليوون مره قايل تطلعين وتردين من الباب اللي قدام .. ما تفهمييين


نجلاء تخاف منه : ناااسيه مفتاح الباب


حمد غمض عيونه : ورب البيت ان شفت ظلج بس مار من هني نتفتج تنتيف والحين داااخل يلاااا


نزل تحت حمد : مرحبآآآ بالششباب


عامر : يا هلا بالذيييب حمد


حمد مال صوبه : صيده جديده بتقبل شوي .. خل هالمهابيل يشيلون خرابيطهم .. ابي الجو هادي وصافي ما ابيه يحس بشي ووص لي خالد عليه هو اللي يقدر له


عامر قام ينفذ توصيات حمد
حمد قام اول ما شاف ناصر : ارحب ارحب


ناصر : السسسسلام عليكم


ردوا عليه : وعلييكم السلام


خالد قرب : حياك الله دامك عزيز على حمد اكيد مدلل عندنا


ناصر ما ارتاح لهم بس رد بمجامله : الله يحيك


عامر قدم لنآصر كآآس بيبسي وناصر شرب وما حب يرده ]~


..


وليد دق الباب على نوره و دخل راسه : هاا ادخل


نوره : تفضل


وليد راح وقعد : نوره ابيج بموضوع


نوره راحت وقعدت يمه


وليد : بتقدم لأمواج


نوره انصدمت منه : وليييييييييد


وليد متوقع ردت فعلها : ليه فيها شي لما اخطب


نوره : وليد انت ما تبي أمواج لذاتها انت تبيها لانها تذكرك بآلاء لا تنكر


وليد : شششفيها يعني


نوره : وليد انت مفكر باللي قاعد تقوله .. حرام عليك يا اخي بتاخذ اختها ولي زليت باسمها ناديتها باسم اختها بتكسرها وتظلمها وتظلم نفسك .. ما بتحبها كــ امواج بتتخيلها الاء .. افهم يا وليد الاء ما تت وانسسسى سالفة امواج


وليد اختنق : نوره انتي مو فاهمه الاء فيني للحين مو قااادر انساها انفاسهاا عطرها حولي .. و الاكثر من هذا انسانه تشبهها فيها من دمها وروحها ليه ما تكون لي


نوره ضغطت على راسها : ولييييييييييييد زواجك من امواج على جثتي وربي ما راح اسسكت .. فكر بعقققققلك خل قلبك وشوقك


..


ناصر راسه ييييعوره


حمد انتبه له و همس لخالد : مكثر المشروب ؟


خالد : لا لا مو واجد بس لانه اول مره .. ما عليك انت سلمتنياه خل كل شي علي


خالد : نااصر شفيك


ناصر : راسي يعورني ودايخ


خالد : كليت بنيدول


ناصر : لا


خالد مد له حبه : اكل وحده وان شاء الله يخف < شكل بنيدول ولكن المحتوى يختلف ]~


..
نواف . ابو ناصر دخل غرفة ناصر بيقعده عشان يلحقون ع صلاة الجمعه بس الغريبه ان لقى فراشه على حطته


..


ناصر قام بتعب و تعجب من طريقة نومته نام بلا سابق انذار و شاف حمد نايم و الشباب متسدحين فز من مكانه وصرخ : حمـــــــــــد


حمد قام وابتسم له : يسسسعد صبآح الذيييب


ناصر قرب منه وقال بشك : اللي عطانياه خالد امس


حمد : حبه تريحك و تنسيك همومك ويومك وتعبك


ناصر عطاه كف وقاموا الشباب كتفو ناصر وواحد رفسه


حمد : خلوه خلوه البزر كبر وقام يعطي كفوف


ناصر تفل بوجهه وخذى مفتاح سيارته وطلع


حمد : مثل الكلب بتركع تحتي ونشششوف يا رجال


عامر : حمد اخاف يبلغ عناا


حمد : لي بلغ لا تسميني رجال


..


ناصر طلع و هو فاير دمه حط راسه ع السسكان حاس راسه بينفجر وحرك سيارته ومشششى بسسسرعه جنونيه


دخل بيتهم بتعب شاف ابوه بالصاله
ناصر : السلام عليكم
ابو ناصر : وعليكم السلام .. ما تقولي وين كنت طول الليل


ناصر : كنت طالع مع الربع البــحر وتو ردينا


طلع ياخذ له شآور ويبدل وينزل يروح يصلي مع ابوه


..


بــــــعد اسسبوع وبالتحديد [ عرس الهام & سلطان ]


كانت قاعده بالغرفه اللي حاجزتها بالصالون عساس تاخذ راحتها


عاليه شافتها متوتره وقالت : تراني زهقت ابي احد اتكلم معاه .. والله لو اني رايحه مع البنات احسن


الهام : عاليه اسكتي عني .. وربي دمعتي بعيني


عاليه : وليش كل هذا .. سلطان ما منه خوف ان شاء الله ومن الفتره اللي فاتت شفتي شكثر ملهوف عليج


وبعد دقآيق قاموا عشان التصوير


الهام مآسكه دمعتها غصب .. صعب تترك جو البيت اللي تعودت تقوم وتقعد فيه .. نجرتها هي وعاليه .. امها لما تقعدها الصبح .. ابوها .. اخوها ]~


..


عند البنات بالصالون


رهف ما خلت لون من صبغ الأظافر ما جربته


رهف ترفع ايدها وتكلم مي : شرايج بهذا
مي وهي تقصر صوتها : ههههههههههه شكلج بتنشاتين قريب من الصالون


رهف : خليني اوسع صدري مها و امي ما خلصوا


مي : اقول شرايج ننزل تحت نشتري لنآ كوفي أي شي


< الصآلون بآحد الفنآدق


رهف : احلى واحلى لاني انكتمت من ريحة السبريه


قآموا ياخذون عبيهم وشافتهم ام سعد


امها : على وين


مي توهقت : ننزل تحت ناخذ لنآ كوفي تبين


امها : ومن باذنه ان شاء الله .. مافي روحه انطروا شوي ننزل مع بعض


رهف : خاله مليت قعده بنزل اشم هوآآ


ام سعد تاشر على زاويه : البلكونه هنآك تادي الغرض استاذني وافتحيها


..


أسيل : لا يا حياتي مافي مجال انا مع ماما بالصالون وبعدها عندنا عرس مااقدر اتاخر


ابراهيم : افاا ترديني صار لي شهر اكلمج ما شفتج الا ذاك اليوم


أسيل : خلاص بعدين مو الحين يلا باي ماما


امها : منو رائد


اسيل : ايه يسسلمج عليج


امها : الله يسلمه يارب


..


بالصاآله الساعه 7


منال : يمه مو حلو هني بخليهم يودونه داخل


امها : خلاص سوي اللي تبينه جننتيني


كآنت الصآله روعه وذوق حيييل .. طاغي عليها الاوف وايت والازرق الهادي


دخل سامي ومعاه رائد اثنينهم رزتهم تاخذ العقل .^


سامي : اقول منول فيني رقصه قولي للطقاقه تحرر طيرانها اللي فيني ينقز


امه : بسم الله عليك اعقل


رائد : هههههههههههه مو بروحه انا فيني رقصه يلا قبل يجون الناس بنوسع صدرنا


منال : تبون الدي جي بقول يشغلونه الطقاقه تجي 9


سامي : أي شي أي شي


..


منال ما انزعت لا عباتها ولا ملفعها لان الصاله للحين فيها عمال ما خلصوا من الكوشه ]~

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 29-11-11, 08:01 AM   المشاركة رقم: 92
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

راحت و قالت لحقت الدي جي تشغل للشباب اللي يبونه .. والعمال طلعوا


على دخلت مي ورهف و مها و مريم و ندى [ ام سليمان ] و حصه [ ام سعد ] دخلو وسلموا



بعدها شافوا اثنين ما خذين البست رايح راد عليهم رقص خطييير


و داخلين جو مع [ حمام جانا مسيان ]


رائد وهو يرقص شاف عماته وراح يسلم عليهم


اما سامي رفع لهم ايده من بعيد وكملو رقص


رهف ومي انهبلوا عليهم


مي بصوت خافت : يويل قلبي


رهف بداخلها : انشهد اني وليت


رائد مسك ايد عماته و صعدهم ع البست و سامي صعد امه < فصلو خخخ


وهم داخلين جوا منال اقطعت الصوت


سامي عطها نظره


منال : سلطان اتصل ويقول لكم خست بالصالون


رائد : هههههههههههه نسينا المعرس


سامي : يلا عاد مضبطين له زفه من الصالون للصاله


رائد : كم مره بينزف اليوم هذا


سامي : ما يقارب الثلاث مرات خلنا نونسه هي مره وحده بالعمر


رهف : ما يصير نجي معاكم


سامي يستهبل عليها : دقي اللثمه والبسي الدشداشه وارحبي


رهف : والله عادي


سامي : ههههههههههههه اهجدي ولا يكثر


وطلعوآ


رهف للحينها واقفه مكانها


مي : رزه مو


رهف : يقطع شكله يجنن يآحبني له بس


مي ما قدرت تمسك نفسها شكل رهف يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله وطحتي بيدي تحبينه


رهف : جبي يا خايسه تدور السوالف


قطوا عبيهم البنات لما طلعوا الشباب وراحوا يرقصون
رهف حطولنا هذا اللي شايف نفسه
مي ماسكه ضحكتها خخخ




..


ع الساعه 9 الهام وعاليه طلعوا من الصالون وراحوا للبيت
كانت مسويه حفله بسيطه لصديقاتها وجيرانها .. صورت وقعدت معاهم لحد الساعه 10 ونص جو علي وابوها وصورو معاها


..


دخلت الهام الصاله على زفت حسين الجسمي [ عروس الضيآ ]


كان غصب تمشي متوتره حيييل .. نفنوفها ناعم و طالع عليها يجنن مكيآجها داخل عليه الوردي الهادي


عاليه قربت منها : الهام تبين اجيب سلطان يعلمج المشي العدل خخخ


الهام ما ردت عليها و اخيرآ وصلت الكوشه وسلمو عليها البنات ورقصوو .. واكيد رفعوا ضغطها شويتين



عند بآب الصاله سلطان وعمه ابو الهام و ابوه وسامي ورائد والشباب كلهم وراه يهبلون فيه وقامو يصفقون : يالمعرسسس عروستك لك لك وحدك من غير شك ايووا يمين يسسار وافترررر


سلطان : وان شاء الله كلكم بتدخلون معاي


وليد : اصلا حالفين محد يزفك على عروستك الا حنآآ


سلطان : اقوول يمدحون العقل وردوا مكان ما جيتوا


سامي : معصصصصي


ابو سلطان والهام ماتوا ضحك على شكل سلطان وهو يحاول يقنعهم بس مافي امل


اذاعوا ان المعرس بيدخل والكل تغطى وغطوا العروس اللي كان توترها واضح
كان سلطان بالوسط و ابوه وعمه حوالينه و الشباب وراه كانهم جايين فزعه


سلطان سلم على عروسته وقعد وجت امه وام الهام وسلمو عليه


ميت شوق بيشوفها .. بس الشباب طلبوا اغنيه و شكلهم راعين طويله


بعد ما خلصوا رقص الكل طلع الا رائد وسامي ماخذهم الطرب


رائد امه طلعته غصب وسامي ما قدرو عليه منال قطت عباتها وجت عنده : سامي اطلع لا يقوم عليك سلطان يذبحك شوف وجهه .. سامي التفت وابتسم له


سامي راح لسلطان : مبررروك الف مبرووك يا اخوي منك المال ومنها العيال


سلطان متنرفز : سمعتها منك مليون مره سامي اخلص علي


سامي : شوف نساني اسلم ع العروس .. الهام مبررروك والله يعينج عليه والله انج كاسره خاطري


سلطان ساكت لان يدري ان تكلم بيخربها



منال تداركت الوضع : سامي بيحطون لك دبكه .. ادبك واطلع


سامي : بشرط لبناني


سلطان بداخله .. شوف الحمار يتشرط بعد


منال : خلاص لبناني


سامي ميت ضحك ويدري ان حركاته بترجع له كفوف بس هي خاربه خاربه ]~
ام سلطان قربت من سامي : متى على الله ناوي تذلف


سامي : يماا بس هالرقصه .. وقسم دشداشتي مسببه لي عائق اقطها عادي


امه : بقطع راسك قريب ان شاء الله


سامي : هههههههههه خلاص والله بطلع باي


..


رهف : شوفي الحمار غصب طلع


مي : الصاله كلها حريم لازم يمشي سوقه


رهف : ههههههههههههههه يعني بتقهريني


جت ام الهام وشالت عن الهام الرداء


سلطان بهمس : ويلوموني ليه عجلت موعد العرس


سلطان وقف و مد ايده لعروسته و طلعواا للسياره .. الهام ركبت وجا سامي بيسوق فيهم


سلطان : شتبي انت


سامي : هههههههههههههههه اوصلك البيت


سلطان نادى وليد يوصلهم : انت اقعد ادبك هني


سامي ورائد ماتو ضحك عليه ولحقوهم بسيآراتهم


كانت الساعه 12 والشوارع شبه فاضيه و صوت الهرنات عالي وراهم < طبعا هبال الشباب ما يخلونه
و مششغلين الاغاني على حدها


وصلوا صوب الاشاره عرضوا سيارتاهم ونزلوا يرقصون
وطلعوا كل جنونهم



لي هني وانهي يا سكاكر


والسسسموحه ع القصور :$

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 29-11-11, 08:02 AM   المشاركة رقم: 93
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

]~

كانت الساعه 12 والشوارع شبه فاضيه و صوت الهرنات عالي وراهم < طبعا هبال الشباب ما يخلونه
و مششغلين الاغاني على حدها

وصلوا صوب الاشاره عرضوا سيارتاهم ونزلوا يرقصون
وطلعوا كل جنونهم

سلطان : وليد دق لهم هرن مجنن هذيلي

كانت سيآرة سامي عارضه قدامهم وليد نزل : اقول يا بو الشبآب افتح الطريق واسهر عند الاشاره للصبح

سامي رجع سيآرته ورى وخلاهم يمرون : ههههههههههههههه رائد تتوقع بكون حي لي بآجر

رائد : عقب اللي سويته الله واعلم ..

..

كآنوآ بالصآله البنآت كلهم رقص وونآسه بعد مآهدوا بــ عاليه اللي قلبتها مناحه ]~

مي : رهوف انا بس قفلت بروح اقعد

ورآحت قعدت ورهف كملت رقص

بعد فتره أم فهد قآلت للطقاقه تعلن عن عرس رائد اللي كان سرعة تحديده صدمه للكل

الطقآقه اعلنت و توجهة دعوه للحاضرين بحضور عرس رآئد تركي الــ .. يوم الاربعاء الجاي ]~

مي سكرت أذانها و غمضت عيووونها ما تبي تسمع شي بعد اللي سمعته وما تبي تشوف اسيل اللي كانت قاعده قدامها

رهف اول ما سمعت الخبر وقفت رقص وكانت تتلفت تبي تشوفها وين قاعده وراحت لها وقعدت عند رجولها

رهف : ميوو حبي انا برد البيت يلا تمشين معاي < قالت جذي بس عشان تطلعها وتردها البيت

مي هزت راسها بمعني أي

رهف : السسسلام

سليمان : وعليكم السلام

رهف : سلوم قريب من الصاله

سليمان : ايه راجع تبين شي
رهف : انا ومي تعبنا وخالتي وامي مطولين تقدر تردنآ

سليمان ايه يلا البسوا ولا تنقعوني برآآ

رهف : اوك .. و لفت لمي

رهف : يلا مي قومي البسي

مي مآ ردت وكانت موجهه نظرتها لاسيل اللي معطيتها ظهرها

رهف اتبعت نظرة مي و شافتها وين تطالع بــ اسيل اللي ما تسواها ولا تستاهل تكون منهم

رهف ودها تذبحها : يا زين من يقوم ينتفها هالحيوانه

مي : رهوف يلا نقوم نلبس

..

عبير اول ما رجعت البيت كلمت رائد : ليه هالسرعه انتظر شوي توك ملجت

رآئد : بعد العيد آنا مبآشر بسآفر اكمل دراستي و رمضآن بعد أسبوعين يعني متى بــ اعرس ولا تبيني ااجل للسنه الجايه

عبير : وشفيها يعني .. خلك لما تعرف البنت اكثر تتعود عليها وتعودها عليك

رائد : مآ ابي اعرف احد ولا ابي احد يعرفني مع السلامه .. وقفل الخط

سامي حاس ان رائد شايل هموم : ليه عصبت عليها شقالت هي

رائد : يا اخي يطلعون الواحد من طوره انا اللي بعرس ولا هم .. ابوي يالله اقتنع وامي للحينها مو مقتنعه شسوي انا عشان يرتاحون

سامي : هد اعصابك انت

رائد : خذ فوق تحت

سامي : على ويين

رائد : البحر

..
[مصير الحـي يتلاقى ] عبارهـ أعمت العشاق

بها العاشق يصدق لاغدى وسط الوهـم غـارق
.

.
لذلك قلت بالمبـدأ تـرى الدنيـا ألـم وفـراق ..
وترى أفضل كذا نكتب :[ مصير الحــي يتفارق]

..

مي نزلت وجت رهف بتنزل وراها

سليمان : على وين

رهف : اغراضي بغرفة مي .. ولا اقولك خلاص روح انا بقول لامي بنام هني

سليمان : كيفج بس مو تدقين متاخر وتقولين امي ما رضت انام ردني

رهف : لا انا اقنعها باي

سليمان : باي

..

عند نآصر الفتره اللي فاتت حاول يبعد عن حمد ما قدر راسه يعوره وجسسسمه متكسر وما حس بنفسه الا بينهم : (

حمد بضحكه عاليه : قلت لك مثل الكلب بترج لي
ناصر وهو واصل حده : اخلصصصص علينا
حمد : يا خالد وينك
خالد : هلا
حمد : جب لصاحبنآ الحلاو
خالد : خالص و ما حنآ جايبين منه بطلنآ
ناصر التفت لحمد بسرعه : لـــــيه
حمد ضحك بداخله : ليه يا خالد
خالد : ما ينفع .. وصلنآ شي ثاني .. اجيب
ناصر : جب بسسرعه

..

آم نآصر : عايشه اتصلتي بــ ناصر

عايشه : ما يرد حرقت التليفون عليه

ام ناصر : اتصلي بالسسايق

..

مي صعدت غرفتها بسرعه و بدلت نفنوفها وراحت تغسل وجهها

رهف دخلت وتسمع صوت الماي ومعاه صراخ مي دخلت الحمام بسرعه

وشافتها واقفه قدام المرايه و تطق وجهها بقوه : غبيه غبيه انا غبييييييييه خليته لها خليته لها خليييييييته لهـــــــــــــا

رهف كتفت ايدينها وطلعتها برا و عطها طراق عشان تسكت : خلاص عاد يعني بتذبحين عمرج عشانه وخير يا طير وتزوج عمي رائد خلاص توقف الدنيآ تسودينها بوجهج وانتي توج ببداية الحياه .. اصحي

مي قعدت تبجي

رهف عورها قلبها : يا مي تكفين بس .. الدموع بتغير شي .. صحتج يا مي صحتج أبدى .. استهدي بالله و ربي خاش لج شي احسن ان شاء الله

مي احذفت نفسها بحضن رهف : ما ابي غييييره

..

ع البحر

قعد و مدد جسمه ع الشاطئ و غمض عينه بتعب

سامي : رائد ندمان

رائد : لا

سامي : أجل ليه متضايق

رائد : مي

سامي : لا تتكلم بالقطاره وهات السالفه من الاخر

رائد عدل قعدته : أحس أني كسرتها يعني لو ساد الباب بوجهها من الاول كان اهون مو لما احتكينا ببعض اكثر صدمتها .. ما ادري قلبي مو متطمن عليها حاس بيصير فيها شي وهي توها صغيره
سامي : و أسيل

رائد : شفيها

سامي : تحبها

رائد : تعجبني بس مو الحب اللي بالك لا

سامي : ما ودك تمشي تراني مقفل وابي انام

رائد : مشينآ

..

كآنت تشيل الماشات اللي بشعرها

سلطان جا من ورها : مطوله

ما ردت عليه ووجهها قلب الوان

سلطان : يصير اساعدج

الهام ويالله يطلع صوتها : اوك

سلطان يشيل و يطيح معاه شعر وقعد يستهبل : ليكون صلعه

الهام طقت ايده : وخر وخر هذا اللي بيساعد

سلطان : شسوي شبقى كل ما اشيل ماشه طاح الشعر

الهام : خلاص ابعد أنا بطلعهم

سلطان وهو يشيل الماشات بسرعه : لا بساعدج انا واحد مستعجل
يـ / عيـون الكـون غضـي بـ النظــر

و أتركيـنــآ اثنـين / عين تحكــي لـ عيــن

..

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 29-11-11, 08:03 AM   المشاركة رقم: 94
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

قد إختلفت اشرآقت صبآحي .. كدت أن أصحى و أرى أرواحآ تحتضر ]~

السسساعه 9

قآمت لانها حست ان نومتها مو مريحه .. ما نامت الا بعد صلاة الفجر

رآح غسلت وجهها وردت قعدت ع التسريحه تمشط شعرها بسسرحان

رهف شافت الساعه اللي يمها وقالت : شمقعدج الحين

مي لفت عليها وقالت بمرح : ودج نتفطر بالحديقه الجو يطير العقل على هالصبح .. و اممممممم بطلب فطآير شتحبين تاكلين

رهف ودها تصرخ بوجهها لا تمثلين الفرحه بهالشكل : يا انتي فاضيه والله هو في احلى من النوم

مي : ايه في اشياااء واجد بس ما نطولها .. وقالت بتغير الموضوع : قومي قومي بتخليني اقعد بروحي

رهف قامت تتوضى و تصلي و تنزل معاها تحت

خل الأمل " ينبت " , ولآ تدفن .. الورد
حلو الامآنيْ تعطي النآس / رآحـه !

..

دخل البيت ومشيته مو ثابته شلون وصل غرفته ما يدري

امه دخلت عليه : نــــــــآصر

ناصر : خير خير خـــــــــــــير شتبين

امه انصدمت منه شلون يكلمها بهالطريقه ويرفع صوته اللي ما عمره انرفع عليها : كثرت سهراتك برآ البيت وربي لو يدري ابوك لــ يخليك جنازه

نآصر : تهدديني بابوي انتي .. هذآك هو قوليله .. اطلعي بس وخليني انام

وما حس الا بايد تسحبه من الفراش وتعطيه كف يسنعه : في احد يكلم امه بهالطريقه

ناصر : يو هووووووو تراكم عورتوا راسي ما تخلون الواحد يرتاح

و عطاه كف ثاني : لما تعدل اسلوبك مع امك وابوك ذيك الساعه ارتاح وبعدين وين كنت ندق عليك ما ترد كم يوم ما جيت البيت وين داشر

ناصر : لا تقعد تسسطر فيني ما ني اصغر عيالك .. هذا انا طالع و ارتاحوا مني

ابوه صرخ عليه : لي طلعت الحين لا ترجع انت سسسسسسسامع

ناصر : يكون أحسسسن

و رجع مكآن ما جآ .. مكآن الخرآب [ سرداب حمد ]

..

بيت [ تركي ]

ع الفطور

تركي سأل عن عادل والكل يمدح فيه و بـآ خلاقه .. وكلم ريم [ ام امواج ] وقالت نشوف راي امواج

..
أمواج قامت بعد ما خلصت فطور .. بترد تنام تخلت عن نومتها شوي عشان ما تترك جمعة الفطور اللي تحبها

تركي : أمواج يبآ لا تنامين ابيج بموضوع

أمواج : ان شاء الله .. و صعدت غرفتها وصعد تركي بعد ما خلص

تركي : شلون أمواجي

أمواج : تمام الحمد لله

تركي : أمواج في واحد متقدم لج .. ولج الحريه التامه بالرفض او الموافقه وانتي صاحبة القرار

أمواج خافت من الطاري : منو يبآ

تركي : اسمه عادل رجال اخلاق ودين

أمواج : ما ابي

تركي : انا ما راح اضغط عليج باي حال بس ترى الرجال ما ينرد صدقيني فكري وردي علي .. اخليج الحين نوم العوافي

حطت راسها ع المخده وفكره توديها وفكره تجيبها ما تدري ليه طاري الزواج يزعجها ]~

..

رهف : ما ودج ننقز بحوض السبآحه
مي تحمست : والله

رهف : هههههههههههههه متحمسه .. لا عاد تخيلي اشكالنا كلش كلش تهورت و بسبح اسبح بالليل اما الحين مستحيل

سالم : يا هلا برهف شلونج يبآ

رهف : هلا فيك .. بخير عمي انت شلونك

سالم : نحمد الله

مي : أي حنآ ما لنآ سلام لنآ الله

سالم بآس خدها : و هذآ احلى سلام

مي : فديتك والله

سالم رافع راسه للسماا : ما ودك نطلع بهالجو الحلو

مي : أي تكفى يبآ والله ودي بطلعه

سالم قعد : وين ودكم تطلعون

مي تزهب الكلام : يبآ انت وعدتني بالعطله تشركني بنآدي الفروسيه

سالم : وانا عند وعدي بس فل عندهم والتسجيل الجديد ايام دوامات ما اقدر احجز لج و انتي بتداومين

مي : لا يبآ عادي

سالم : لا مو عادي .. المهم اكرر عرضي وين ودكم اطلعكم

رهف : على راحتك
سالم : اجل قوموا البسوا في مجمع تو فاتحينه خلونا نشوفه

قاموا يلبسون

..

حزت العصر ببيت [ ابو سلطان ]

منآل تكلم الهام : عروستنا شتحبين كيك فرآوله ولا فنيليا

الهام تاشر لها بلا

منال : يا ناس تستحي .. الاكل ما فيه حيآ آآ

الهام شوي وتذبحها

أبو سلطان : قآم يريح شوي وقال لالهام : يبآ البيت بيتج واخذي رآحتج تراج راعية بيت ولا تستحين

منال جت وقعدت يمها : هههههههههه يا حرام وجهها حممممر

الهام : منال ليه جذي فشلتيني

منال : افا ههههههههههه

سلطان : خلي حبيبتي بحالها

الهام : جا يرقعها

سلطان : علي صوتج ما اسمع

الهام : سلامتك

سامي انسدح ع الغنفه

منال : ما شبعت نوم

سامي بخبث : والله غرفتي تحت غرفة معاريس يعني سباق خيول فوق راسي .. و بحركه خفيفه نقز لي ورى لانه شاف علبة الكلينكس ووراها مخده جايه صوبه

الهام وجهها احترررررق حيييآ

سامي : زين لا تحذف مو مخليني انام و يحذف بعد

سلطان قام له

سامي انحاش

..


ماودي أتخيّل حياتي / بليّاك
يا أغلى من أقرب شخص لي بحياتي
ومن كثر مااحبك وأبي ساعة رضاك
شفني على خنجرك / كاتب وصاتي !
دامك تبي الفرقا .. ف أنااروح وياك
ما ابغى أقابل لين أموت .. امنياتي !
خذني وعذبني على كيفك هناك !
وان مت .. رجعني على ذكرياتي !!

توقعاتكم تهمني


مع السلامه = )

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 29-11-11, 08:05 AM   المشاركة رقم: 95
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

]~

مديت لك فرحه ومديت لي [ هم ] وأنا استحيت أرد مدة يمينك


كآنوا قآعدين ع الطاوله رهف يمها وأبوها قبآلها وهي كثر سرحآنها وقل تركيزها من كثرة التفكير


سالم : ها شرايكم بالمكان


رهف : حلو والاهم انه هادي


سالم : مكان توه جديد وما انعرف للحين باجر بيصير ازحم .. ومي شرايج بالاكل .. شافها سرحانه


مي : نعم


سالم : شرايج بالاكل


مي : حيل لذيذ


سالم : وآضح .. ماشفتج اكلتي شي


مي : يبآآ والله قاعده اكل حتى شوف .. وبدت تاكل و تحاول ترسم ابتسامة فرح من جديد ]~


..


شآف امه بالصاله واتجه لها .. انسدح على رجولها


سعد : شلونج يالغاليه


امه : الحمد لله .. دريت عرس رائد الاربعا هذا .. يا ربي هالولد انجن كل شغله بسرعه بسرعه


سعد ضحك : خلوه ما له داعي التاجيل ولا تنسين ان وراه دراسه يمكن بياخذها معاه


امه وهي حاطه كفها على خده : ومتى ناوي تفرح امك


سعد باستهبال : قريب ان شاء الله .. بس مو ترفضين


امه : وليه ارفض باجر اخطب لك احلى البنات بس انت عزم


سعد : انا عزمت خلاص و عندي وحده ابيها


امه بشك : واخترت بعد .. ليكون بتجيب لي وحده من الشارع وتقولي متعرف عليها واحبها وابيها .. انســــــــى


سعد بنظرة زعل : ويهون عليج ولدج عاد ايه ابيها واحبها وميت عليها بس مو كويتيه


امه : يا سسسلام ومو كويتيه بعد


سعد ميت ضحك بداخله : ايه سوريه تشتغل عند ابوي بالشركه شفتها بقسم المخازن يا هي عليها زين يذبححح


امه طقته على راسه وقومته وقالت بعصبيه : والله لو تاخذها ما تدخل بيتي


سعد و ما زال ماسك نفسه لا يضحك : يمه لـــــــيه عاد هالتفرقه ابيها


امه : وشفيهم بناتنا ولو ما تبي من العايله ادور لك بس هالبنت ما تاخذها


سعد : وانا ما ابي غيرها


امه : سعــــــــد


سعد ضمها وقال : وربي اضحك ما فيه وحده دخلت راسي وقلبي غير مها .. لا تقولين لا بعد


امه بفرح : ايه هذا سعد .. وليه اقول لا يا زينها ويا حلاتها


سعد : يعني راضيه


امه : الله يوفقك


..



.... : شهر بالكثير وما ابي اشوف منهم واحد انت سامع لك شهر


.... : اقل من الشهر و اجيب لك خبرهم


... : لو تنهي هالمهمه بس .. اطلب اللي تبيه


.... : اللي ابيه


..... : جربتني مره .. وانا لا قلت كلمه تتنفذ و كلامي قول وفعل


..


أسيل وهي داخله البيت


أسيل : ررروز .. روووز


روز : نعم مدآم


أسيل : ودي أغراض فوق [ ياربي غثني هذا باتصالاته والله لو يدري رائد ذبحني ] .. ازعجها اتصالات وقالت ما في الا اتخلص من الرقم و افتك


مرت من عند المطبخ خذت لها عصير و التفتت للخدامه : روز هذا تليفون حق انتي كلمي بيبي و خليه معاج زين لا حد يشوف عشان ما يصير مشكله زين لاحد يشوف واي احد قول يبي اسيل قولي ما في رقم غلط زييين


روز بفرح : مشششكور ماما .. ان شاء الله


اسيل ابتسمت وطلعت من المطبخ ترتب اغراضها فوق .. صادفت امها ع الدرج


امها : ما اشوف شي بيدج ليكون ما شريتي شي


اسيل : بلى شريت وخليت الخدامه تصعدهم .. لي طلعة بعد المغرب تجين معاي


امها : خلاص اوكي


..



صصبآح الششعر =’)
يَ نبض الححنينْ .. الممتليئ [ آ ح س آ س ]
صصبآح الصدق <3
ف عيونْ القققوآفي .. لـآنوت رسسمڪڪڪڪ ..||



قعدت الصبح .. ولفت عليه وشافته نايم بسكون ابتسمت بداخلها [ طافتني صلاة الفجر ] .. خذت لها شور سريع وصلت .. [ اقعده ولا لا .. لا يبآ اقعده وبيقابلني و ما اعرف اتنفس ] طلعت للصاله و سوت لها كوب نسكآفيه و رفعت الستآره و نور الصبح يعجبها قربت ووقفت يم البلكونه


حست بايد حاوطت خصرها التفتت ونزلت راسها


قربها له اكثر ورفع راسها : ليه ما قعدتيني


الهام : شفتك تعبان ما حبيت ازعجك


سلطان ركز عينها بعينه وقرب وجهه لوجهها وهمس : الازعاج اللي منج يا حياه الله




أحضنيُ ’
وطمَنْ آلخَوف آلليُ فينّيُ
و أوعدّنيُ . .
تَبقىْ ليُ آمَل وأبقىْ لَك حيإةة = $ ,


..


ام نآصر تتكلم تليفون : بس يا ام يوسف البنت توها صغيره و السنه الجايه اخر سنه لها ما نبي نشغلها عن دراستها


ام يوسف : يا ام ناصر الولد مهو مانعها تكمل بس خليها خطبه و ملجه ولي خلصت العرس .. اخليج الحين انا و انتظر ردج


أم ناصر : يصير خير ان شاء الله


سكرته و لفت على ابو ناصر : كبروا البنات يا نواف


ابو ناصر : خير ان شاء الله


سلمي : هذي ام يوسف تخطب ورود لولدها


ابو ناصر : الساعه المبآركه ولد والنعم فيه


ام ناصر : بس بنتي توها صغيره .. و انا ماني موافقه


ابو ناصر قام : مردها لبيت زوجها .. عطي البنت خبر و بعد كم يوم ردي ع المره وقوليلها موافقين


سلمى [ ام ناصر ] : يا برودك يا نواف .. احر ما عندي ابرد ما عندك .. و لدك كم يوم ما ندري عنه وبنتك بتزوجها بهالسرعه ليه هالقساوه


نواف عصب : سلمى .. عيالي وانا حر فيهم لا تتدخلين


سلمى وقفت بوجهه : عيالك هم عيالي وورود ماراح توافق


نواف اتجه للباب وقال : اللي قلته يتنفذ .. مع السلامه


سلمى قعدت ع الكرسي بتوتر وصرخت : بـــــــــارد .. الله يلين قلبك على عيالك

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتيةhasayf, ليلاس, آحبك, الصدى غطى المكان, القسم العام للقصص و الروايات, حسايف, إيه أحبك قلتها و الصدى غطى المكان و إلتف كل من حولي مندهش كاملة, قلبها, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:29 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية