لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-11-11, 07:52 AM   المشاركة رقم: 86
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



شوي الا دخل سآيق اليخت بصينية نصها عصير ونصها شي آخر خخخ


خذآها رائد < مسوين مقلب محترم بالبنات =)

وزع ع الشباب اول شي و تالي عطى البنآت العصير

فصلوآ ضحك وونآسه و آخر شي الشبآب فصلو ع البنآت

مثلوآ دور السكآآآرى وتسدحوا فوق بعض

مريم خافت : بنات شسسسالفه

رهف : ههههههههههه يممآآآ شصار

عايشه قعدت تبجي : خلونا نرجع

الشبآب ميتين ضحك من داخل

مي الموقف اللي قدامها عادي ولا هز شي منها ]~

عبير : امبيه من صجهم هذيلي طلعوا راعين سوالف بطاليه من ورانا

الهام : يمآآآآآآ اخوي علاوي خرب

عاليه قامت لسايق اليخت : لو سمحت رد المينآآآ

السايق طبق اللي قالوه له الشباب : نعم يختي مش حرقع الا الاستاز وليد يبلغني

عاليه عصبت : قاعد اقولك ارجع تفهم عربي ولا لا

السايق : لا ما بفهمش تقي تفهميني

مي جت وسحبت عاليه : شفيج انتي اقعدي ووسعي صدرج وهذيلي خليهم بالطقاق يطقهم واحد ورى الثاني
لمآ يخلص وقتنآ ردينآ بس

سآره : والله يا حلالات من يحذفهم

رآئد تالم مي ما قام يهمها شي ابد ]~

سعد ما قدر يمسك ضحكتها وخصوصا لما شاف مها خايفه وقاعد بالزاويه

سعد : ههههههههههههههههههههههههه

والشبآب ورآه بطوها ضحك

مها : حيـــــــــــــــوانات كلااااااااااااب

سليمان : آآآه يا بطني وربي اشكالكم نكته ولا عايشه تبجين هههههههههههههههههه

عايشه : جب جب خرعتونا

مي بملامح جامده : وليد قررت شنو ابي

وليد : امري

مي : نرجع الحين

وليد : بس

مي : قلت اللي تبينه وهذا اللي ابيه تعبانه وابي ارجع

الكل قعد يحاول فيها مني مني بس هي معنده

رائد انقهر : مي شهالنحاسه خلينا نستانس شوي بعدين نرجع

مي : طول عمري نحيسه و ما بتخلى عن نحاستي .. التفتت لوليد وقالت : قد وعدك

وليد قام وقال لسايق اليخت يرجعهم ..

دخيلك ..
منهو فينا خان؟!

وجرَحصوتيبكثرالقول!
وخيّبظنّهاشفاتي
..
وشمّتفينيونّاتي،

وهدّالليبنيتهسنين!
:
مثلمنهوظلمأحباب
..
وتركهموالظنون،

ظنون!
ولاطيّبخواطرهم
!
:
مثلمنهوسقىحزنه

بـهمّهوإنكساراته..
وعمرهمارجعرويان!!




وجد رجعوآ لــ رغبة مي .. أول وحده نامت من التعب النفسي والجسسسدي مي .. ورهف ما عندها شي تقوله لــي جابت سيرة رائد قدامها صرخة بوجهها ]~

اترك التعليق لكم : )

انتظروني الخميس الجاي

مع السلامه ^_^


 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 29-11-11, 07:54 AM   المشاركة رقم: 87
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

]~

رائد نام وهو شايل همها عارف ان السالفه ما راح تعدي على خير ]~


..

الصبآح
صعب التأم جرح يصعب ايقاف نزيفه ]~
مي قاعده من اذان الفجر صلت ونزلت تحت ع التلفزيون .. سامي طالع من المطبخ شآفها وراح صوبها

سامي : شنو ما نمتي ؟
مي : الا بس قعدت على الصلاة و ماجاني نوم قلت انزل

سامي باستغراب : اذا احنا رادين ع الثلاث ونص امداج نمتي

مي : ايه هذا نومي عادي
سامي : اهاا .. اخليج اناا .. وراح ينام

الشباب كلهم لما ردوا ما ناموو لما صلو الفجر .. بس رائد نآم وقعدوه ع الصلاة ورد انسدح بفراشه ومو قادر ينام
..
طلع وشافها نايمه .. نومتها مو مريحه سانده راسسها لي ورى و ايدينها طايحه يمهابتعب .. منظرها يحزن .. طلع تليفونه واتصل على عبير اللي كانت نايمه ]~

ردت بدون ما تشوف منو : امممممممم
رائد : عبير قومي اسمعيني

عبير عتبانه على رائد حيل وماكلمته من امس واول ماسمعت صوته قالت : خير عندك شي

رائد : انزليتحت وخلي مي تصعد تنام فوق رقبتها
بتنكسسر على هالنومه

عبير بهمس : لا لا احلف خايف عليها
رائد بثقه : لا .. بس شكلها غلط وهي نايمه بالصاله
عبير : زين اقلب وجهك
رائد : حمآآره .. وسكر بوجهها

راح وقعد قبآلها .. مو كل مره يقدر يشوفها على راحته.. سرح بوجهها اللي مبين عليه التعبوهو حاط ايده على خده ومو منتبه لوضعه
نزلت عبير واتجهت لرائد : استح على وجهك البنت نايمه
رائد قام وسحب الريموت من ايد مي وهذا اللي خلاها تقوم .. عبير ودها تذبحه
رائد راح تمدد ع الغنفه : اللي بينام ينام فوق
مي عصبت منه : والله لي صارت صالتك تكلم على كيفك
عبير ما حبت حركة رائد : ميوو قومي كملي نومتج فوق بيعد عن الناس المزعجه

رائد وجه نظره لعبيير

مي عنادها واسلوبها الجاف معاه ماراح يفيدها قامت وغسلت وجهها وردت اقعدت وخلت الوضع عادي : لو سمحت الريموت متابعه مسلسل ومن صبحي انطره

عبير انسحبت بهدوء .. فيها نوم ومالها خلقهم
رائد : عادي شوفي الاعاده
مي تنرفزت : رائد ليه جذي
رائد : ليه تكبرين الموضوع بكل بساطه ترى كلها مسلسل
مي من القهر خذت تليفونها وقعدت تتعبث فيه
رائد : أي قناة تبين
مي ماردت
رائد : اتكلم انا
مي مسويه نفسها لاهيه بالفون : عادي اشوف الاعاده
رائد اصلا ما عنده سالفه بس بيكلمها : كيفج .. أي صج بغيت اسالج بما ان ذوقج روعه .. البنات شيحبون هدايا

مي تدري انه قاصد ينرفزها : ساعات عظورات أي شي جديد

رائد توقع تنفجر بوجهه بس بين العكسسس صارت بقمة الهدووء
..
رهف قامت صلت وخذت شور سريع وبدلت ونزلت وقالت للخدامه تحط لها ريوق وراحت تشوف مي وين .. دخلت وانصدمت
آخر شخص توقعته موجود مع مي رائد .. له وجه بعد : صبآحو
مي بابتسامه : صباح الورد
رائد : صباح النور
قعدت يم مي : من متى قاعده
مي : الفجر
رهف : اها .. بدا المسلسل ليه مو حاطين عليه
مي : بشوف الاعاده
رهف حست ان السالفه فيها رائد وتاطدت لما شافت الريموت بايده وقالت : رائد حط ع الوطن
رائد : ما ابي
رهف بضحكه تنرفز : هههههههه حركات ابتدائيه ما نبي حط الله يصلحك ويهديك ويرزقك بالحرمه اللي تنتف ريشك
رائد تنح !
مي ماتت ضحك بداخلها
رهف : مبروك عليك اسيل مقدما يقولون وافقت تصدق عاد لا يقين على بعض
< كان اسلوبها طنازه
مي بعبط : جان قايلتلي اتصل ابارك لها .. مبروك رائد
رهف : لا لا هالحزه ست الحسن والدلال نايمه
رائد : كلامج طنازه . عدلي اسلوبج يا حلوه
رهف : وي عصب ماما معدله اسلوبي قبل اشوف شكلك
مي تدري ان رائد مايسكت ولا رهف : رهف خلاص
رائد : والله لو انج مو بنت جان سنعتج
رهف : هههههههههههههه عندي ابو واخو وام يسنعوني لو اني ما تسنعت اوكي .. بعدين حيلك باسيل يمه حجبها وطول نفنوفها
رائد فار دمه : فكيني من شرج يا بنت الناس واحترمي نفسج
رهف شافت ريوقها وصل : يرحم لي والديك اسكت خلني اتهنى باكلي
< مافيها حيله سكتته
رائد خلى لهم الصاله وطلع
مي : رهف مهما يكون ترى بتصير زوجته وعيب اللي قلتيه
رهف : باللي ما يحفظهم
مي هزت راسها وسكتت
رهف : تعالي تريقي
مي : شربت عصير بارد ع الصبح بعد ما خذيت شور والحين بلاعيم ونشله
رهف : سلامتج غلاتي .. قومي ريحيي
مي : الله يسلمج "" أي والله فيني نوووم
مي قامت وردها صوت رهف : مي متضايقه
مي : تضايقت بالبدايه لكن الحين عادي كل شي قسمه
ونصيب الله يوفقه ويهنيه .. صعدت تنام

سلامة خاطرك يا قلبي ولا باس
دام الحظوظ معنده لا تجزعي
هي كذا الدنيا وهي كذا الناس
وبما قسم الله ارضي واقنعي

..

اليوم اخر يوم لوجودالهام واهلها بالشاليه لان ما خلصت تجهيز للعرس ]~
..
بمكان ثاني ع الظهر الهام وسلطان برا الشاليه
سلطان : خليها باجر ما شبعنا منج
الهام : اقول ما تلاحظ انك مخربها معاي قدام اهلي ومفشلني ترى وقسم انقص وجهي
سلطان ببرائه : افااا افااا اناا سوين كل هذا
الهام : لا سايقنا
سلطان يدور شي حلوه وحذفها بعلبة الكلينكس اللي ع الطاوله : وبكل قواة عين
الهام : ههههههههههههه عادي تراه رجال كبير يا حليله ادريس
سلطان : يا حليله بعد ؟
الهام ركضت لي داخل قبل تنذبح
دخل سلطان وشاف سامي بوجهه : وين الحب
سامي ميت ضحك عليه بس ما بين : اقول استح على وجهك ماخذ راحتك العرس بعد اسبوعين وسو اللي تبيه .. وغمز له
..
طلع سامي بعدها ع الكوفي لانه مواعد رائد هناك
سامي قعد وقال بعصبيه : فرحااان
رائد : الناس تسلم اول
سامي وهو صاك على ضروسه : بتظلم نفسك و بتظلم بنت الناس معاك
رائد بهدوء : ليه اظلمها وهي بتصير زوجتي وام عيالي ان شاء الله
سامي انفعل وطق الطاوله بايده وقرب وجهه من رائد : تفكيرك سسسطحي
رائد : خلاص سامي انا خطبت والبنت وافقت والملجه يوم الخميس هذا والعرس بعد ثلاث اسابيع أي اعتراض !
سامي وقف وخذى نظارته وبوكه من على الطاوله ومشى
رائد تنفس بصوت عالي و خذى له سجآره
..
عند البنات نصهم نزلو وعبير ومي نايمين بغرفه
والغرفه الثانيه امواج نايمه وعبير تعدل ملفعها و عاليه تلبس شوزها
..
فيصل بصوت عالي برآ : اللي مفرعه تلبس حجابها واللي خامده غطوها فيصل از كامنق
ساره : ههههههههههههه ارحب ارحب ما حد نايم الا اختك

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 29-11-11, 07:56 AM   المشاركة رقم: 88
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

دخل فيصل وسلم وبعدها اشر لساره يتاكد ان امواج هي اللي تحت الغطى واكدت له و قومها بازعاج : يلا يلا يلا بسسسسرعه قومي .. وشال الغطى وحذفه بعيد
عاليه : هي انت حرام عليك خلها تنام
فيصل : ياليل وانتي شكووو اخو يقعد اخته
امواج : فيصل يالمزعج براااا
فيصل يحب يطفرها قعد يمها ويلعب بشعرها : لي متى نايمه كلهم قعدوا
امواج : امممم انا انزل بس انت قوم
قيصل قومها من فراشها غصب : حرييم ما يجون الا بالعين الحمرا
امواج : احلف .. وجت بترد فراشها
فيصل : لا لا لا خلاص بسكت يلا عاد
امواج : ههههههه خلاص اصلي وانزل
فيصل : عقيه ع الشاطره .. ونزل تحت
الفتره اللي فاتت كانت كفيله انها تقربهم من بعض فقد فيصل للام والاخت عوضته امواج وفقد امواج للتوام والشخص اللي مثل ظلها عوضه فيصل ]~

بعد الغدى الكل موجود باستثناء مي
سالم : حصه وين مي
تركي سمعهم : ليه ماحد قعدها
حصه : قعدتها وقالت تعبانه بتنام
تركي قام بهدوء وصعد لها . فتح الغرفه الاولى مالقاا احد وقال اكيد بالغرفه الثانيه
مي كانت متغطيه وتبجي بس كاتمه صوتها .. اسمعت عايشه تسال ساره عن موعد ملجة رائد وقالت لها الخميس .. يعني بعد يومين بيكون بحضن اسيل ايده بايدها
وهي مركونه على طرف تأن من الالم والضيقه.. سمعت صوت خالها : مي ليه نايمه لهالحزه
مسحت وجهها والتفتت له : تعبانه شوي
تركي شاف وجهها : ليه تبجين شنو يعورج
مي : ماكو خالي بس شوي بلاعيمي
تركي : ماعليج شر قومي اشربي لج شي دافي
مي : ان شاء الله
بعد ما تطمن عليها طلع .. درت مسج لرهف .. اصعدي ابيج بلييييز
رهف قامت بسرعه
ندى : رهف شفيج قمتي
رهف : هاا . ولا شي بس بجيب شغله من فوق
..
عند مي كانت قاعده على سريرها اول ماشافت رهف قامت ضمتها وقعدت تبجي بجي يقطلع القلب
رهف قفلت الباب وقعدتها
رهف : مي يا حياتي انتي لا تسوين بنفسج جذي
مي وهي ميته بجي : متضايقه يا رهف متضايقه
رهف : عشان رائد
مي : والله يارهف لما كنا مسافرين ما كان جذي اول مارد تغييير بس بيضايقني على أي شي حتى لوكان تافه .. كل شي اقدر اتحمله الا انه يكون لا سيل اسيل يا رهف اسيل
رهف : خليه على عماه احسسسن.. الحين لي قلتيله شي عن سحيله ما راح يصدق ولا انا ما راح يصدق مني شي .. خليه يولي
مي انسدحت ع السرير وسكتت
رهف : متى بتنزلين الكل تحت
مي : هو موجود
رهف : ايه لي متى بتحسبين له حساب الزفت رائد تحت
مي : رهف
رهف : كيفي انادي الناس بمزاجي .. زفت حمار حيوان
مي : ههههههههههه قوليها قدامه وشوفي شيصير
رهف : لا تتحديني !
مي : لا لا لا
..
رائد قام وقعد يم عبير : شلونج
عبير : كنت بخير
رائد : والحين ؟!
عبير : رائد وربي واصله معاي مالي خلقك ابد
رائد : حتى ما سمعت منج كلمة مبروك
عبير صدته
رائد بضيق : عبير والله ما تدرون عن شي بس صدقيني زواجي لازم يتم اعذريني
عبير : من مجبووور على شي

رائد : عبير لا تزيدينها علي كفايه سامي
عبير : تتكلم وكان احد ماخذ لك حق او مظلوم من البدايه دامك ما تحبها تعور راسي بحب من وهم ليه ؟
رائد : آآه وللحين احبها
عبير انغثت منه : تدري ان يبيلك علاج نفسي . قامت وخلته
تـدري وش اصعـبشي شفتـهبحيــآتـي؟؟

غلطــآت غيــري تنحسـب فيرصيــدي


..
بالليل
الكل برآآ
و تركي و عزوز وفهود ورائد وسامي < فريق
و سلطان ومنال ومحمد وفيصل وامواج وناصر وعايشه < فريق

< يلعبون طائره
مي ورهف واقفين يشجعون
مي : ياهوو ياللي يلعب بسبعه < تقصد سلطان
رهف : مو معترف بالقوانين
سلطان : بدل منتي واقفه تزحزحي وانظي لناا
رهف : قوي عين وقسم لحظه اوريك . التفتت لفريق تركي : في غش يا جماعه سليطين غاش
تركي : هههههههههه ندري
مي : اللعبه سته بسته
رهف : انتو خمسه واهم سبعه ما في مقارنه
سامي : ادخلو معانا عشان نتعادل
رهف : ما نقول لا .. راحت لهم
مي : انا مابلع تعبانه وراحت تقعد
رهف تعلي صوتها : مي تعااالي
مي ما تقدر تعلي صوتها وتاشر بايدها بلا
جت نوره : في مكان لي
عزوز بهمس وسمعه فهد : المكان كله يا بعدي
فهد : هههه بقولها تروح الفريق الثاني واخلي امواج تجي
عزوز التفت عليه وقال : انت تذلف وهي تقعد
فهد : يا خاين العشره
عزوز : انا علمتك وانت بكيفك اسكت احسن
تركي : حياج يبآآ
وانظمو رهف ونوره لفريق تركي وحطموا قوانين اللعبه بدل ما يكون سته بسته صارو سبعه بسبعه ^^
..
كآنوا يلعبون و شادين حيلهم .. رهف لاتت رجلها وطاحت : آآآح
سامي انتبه لها وراح صوبها : شفيج
رهف : آآي رجلي رجلي
سامي : دفآآآشه وربي ما تعرفين تلعبين شوي شوي .. تعورج حيل
رهف : لا تقعد تزف عاد .. حاولت تقوم بالغصب
جا تركي ومسكها : تقدرين تمشين
رهف : ايه مافيني الا العافيه بس نوره وصليني لهم بقعد
..
..... : ما في اخبار عنهم
.... : لا جديد
..... : وين بيروحون يعني وراهم ووراهم
..
عند اسيل
امها : والله وكبرتي يا اسوول و بتتزوجين
اسيل بحيآآ : ماما
امها : ترى ام فهد اتصلت وقالت الملجه الخميس
اسيل : ماما .. ما يمدي
امها : روحي باجر و اشتري النفنوف اللي تبينه اما الباجي خليه علي
..
قطعوا المده اللي بيتمون فيها بالشاليه و بيرجعون كلهم باجر عشآن يمديهم يشترون لملجة رائد =)

الملجه بتتم !
.... & .... !
عرس الهام وسلطان
حمد لي متى مختفي
مع السلامه :$~

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 29-11-11, 07:57 AM   المشاركة رقم: 89
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

]~
كانت متوقعه كل شي الا انها ترجع من وناستها عشآن تحظر ملجته
مي وهي تتحلطم .. حذفت البلوزه على رهف : هذي حقج
مي كانت تحذف أغراضها بالشنطه بدون ترتيب

ورود : مي شوي شوي ورتبيهم .. جذي لو عشر شناط ما راح يكفونج

مي انتبهت لنفسها وبعدها كملت تتحلطم : لا جد يعني باقيلنا 4 أيام ونخلي الحجز ونمشي

عبير : معاها حق لو خلاها لما نرجع
نوره : أمبيه شفيكم . الايام جايه وبتجون هني وتستانسون
مي وهي تسكر شنطتها : رهوف انا تحت اذا الخدم نزلوا شناطكم نزلي شنطتي معاج
خذت جاكيت التريننق وربطته على خصرها .. كان اسسسود والبلوزه بالوردي الداكن

ورود : بنات مي معصبه حدهاا كل هذا عشان بنرد قبل

رهف : ههههههههههه لا شدعوه بس هذي مي تكبر الامور ساعات

مي نازله من الدرج
تركي : شوش شوي يبآ لا تطيحين
مي ابتسمت له .. ليييتني طايحه وميته ولا أحظر باجر

مي انسسحبت لي براا بهدوء ودها تقعد بروحها شوي .. تحس بخنقه .. مشت لي مكان بعيد شوي ومرتفع عن البحر .. حاولت تنزل من بين الصخر .. وصرخت : أحــــــــــــــــــــــــــــبك
غطت وجهها المليان دموع بيدينها و سندة راسها على رجولها اللي ضامتهم لي صدرها . ما همها من التفت لها كفايه ان محد تالم كثرها .. وشتكفي لي طبطبوا عليك وقالوا معلش خيره بتحصلين اللي أحسن منه .. توج صغيره العمر قدامج .. ما تبي غيره هو بس ]~
أيه أحبـــك قلتها والصدى غطى المكان
وألـتفت من كان حولي مندهش من كلمتي
ثم جلسسست اردد الكلمه الى وقت الاذان
ثم ذكرت الله وهللت وبديت بدعـــــــوتي
ربي أحفظ من ملكني حبه طول الزمان
ربي اكتب كل خير بدربه واقبل دعوتي

..
راكان يكلم رهف وندى : حاولوا تخلصون.. بنروح نصلي الظهر ونرجع القاكم خالصين
رهف : ما شفتوا مي ؟!
تركي : كانت هني قبل شوي
رهف قارصها قلبها .. تتصل على مي مُغلق

طلعت للشباب اللي كانوا يصعدون الاغراض
رهف : شباب ما شفتوا مي
سامي اتجه لها : لا .. اتصلي عليها
رهف بقلق وعلت صوتها : يعني هي لو كانت ترد جان جيت سالتكم
سامي خاف من خوفها : شوفي بالكوفي بالملعب داخل مني مناك
رهف : ما في احد
رائد سمعهم بس ما عنده شي يقوله وخاف يستفسر من رهف تسمعه كلام يسمه ]~

..
عند أسيــل

من 9 الصبح وهي بالسوق تجهز حق باجر
كانت تقآيسس فستآن راقي حيل لونه التفآحي الفآآآتح صاك على جسسمها .

. كوكتيل وعاري لي نص الظهر تقريبآ .. وورده مشكوكه باللون الوردي الهادي جايه من الخصر لي فوق .. حيل حلو
.. اسيل جسمها حلو كثير .. بس قصيره شويتين .. انثى بمعنى الكلمه
حمدت ربها انها لقت .. واول مره شي يعجبها من اول مره
..
مي ردت عشان تصلي و يمشوون بعد ما بجت ارتاحت شوي مرت وخذت لها كوفي دافي
رهف كانت قاعده برا على اعصابها اول مره مي تخليها اول مره مي تمشي بروحها .. فزت اول ما شافتها وصرخت بوجهها : وين كنتي
مي ضحكت : ههههههههههه يمه شفيج علي اشتهيت قهوه ورحت اشتري ما يصير
رهف : وتليفونج ليه مغلق
مي بنفاذ صبر : مافيه شحن
رهف سحبت تليفونها وشافت الشآحن نص !
رهف : تجذبين علي !
مي ماردت
رهف مشت وخلتها .. الكل كان برا طلعوا اغراضهم من الشاليه بس رهف دخلت للحمامات ما تبي احد يشوفها وهي تبجي
سامي دخل وراها : رهــــــــف
رهف بصوت مخنوق : نعم
سامي : شفيج
رهف : خايفه
سامي بدهشه : ومن شنو خايفه
رهف : على مي
سامي : ومي شفيها
رهف : صآرت غامضه وتكتم و ما هي مثل اول
سامي : لا تخافين عليها مي قويه
رهف وما زالت تبجي : يتهيأ لكم مي محد يعرفها كثري .. مي تكتم تكتم لما تطيح والله يستر
سامي : تفاؤلوا بالخير تجدوه .. صدقيني ما عليها الا العافيه
رهف راحت بدون ما تتكلم و غسلت وجهها وطلعت وركبت سيارتهم على طول
ع الساعه 2 ونص تقريبآ الكل وصل بيته ]~
مي بتصعد الدرج .. ناداها سعد : مي
مي : هلا
سعد : بنطلب غدى .. شودج تاكلين
مي : لا والله مو مشتهيه بروح انام تعبانه ولي قعدت اكل
..
مريم تكلم مها
مريم : ههههههههههههههه يا اختي مستعجلين شسوي
مها : ليه شقال
مريم بترفع ضغطها : ابد بس قال اسالي لي راعية الجسم اللي طير عقلي
مها : يا حيــــــــوانه
مريم : هههههههههههههههههههههه مشكلتي كل شي اقوله هذا جزاي
مها : جب جب
مريم : ما بقيت اقولج بالشاليه عشان ما تنحرجين لما تشوفينه .. الرجال ينطر يا مره هااا اقول موافقه
مها بجديه : مدري مريم .. بستخير اول
مريم : الله يوفقكم يارب
..
ناصر : من صجك اجي استلم وظيفتي من الاحد
حمد : انا اكذب
ناصر : محشوم .. بس ما توقعت بهالسرعه
حمد : هههههههههههه معاك حمد
ناصر : تسسسسسسلم يالغالي و الله ما دري شقول ما قصرت
حمد : لا لا ما احب هالحواجز انا .. ما بينا هالكلام
ناصر انهى اتصاله لانهم نادوه ع الغدى
امآ حمد : هههههههههههه يا حليلك يالبزر لا ومصدق ان موظفه عشان سواد عيونه وربي كل فرحه وكل ضحكه بتندم ضعفها وبتبجي مثلها
..
ارواح شرسه لا تؤمن بــ [قسمه ونصيب ] .. تسعى لافساد غيرها .. يسيرون باتجاهات معاكسه للصلاح
..

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 29-11-11, 07:59 AM   المشاركة رقم: 90
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عزوز وهو نازل من سيآرته شاف كرت عليه قطرات دم تحت كرسي السياره .. المهندس : عادل سلمان
بعد تفكير ما استغرق منه ثواني : ياااقدمييييي .. عادل هذا اللي كان معاهم يوم الحادثه اللي بالمزرعه
اتصل عليه : السسلام عليكم
عادل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عزوز : معاك عبد العزيز الـــ
عادل : يا هلا امرني
عزوز : ما يامر عليك عدو انا اللي وقفت له قبل شهرين تقريبا قدام ماك تذكرني
عادل : ايه .. يا هلا ويا مرحبا .. عساك بخير
عزوز : هلا بك . لا الحمد لله عدت سليمه .. اسمحلي ع التاخير بس والله من بعد الحادث تعبت ونسيت سالفة الكرت وتوي اشوف
عادل : عاد خلنا نشوفك
عزوز : والله تسعدني شوفتك .. المكان اللي تبيه
عادل حدد المكان و اتفقواا ع الساعه 5 العصر يلتقون ]~
..
مها دخلت على رهف : رهوف انا ومريم بنطلع السوق نشتري لباجر تجين معانا
رهف : ايه .. متى بتروحون
مها : السساعه 6 المغرب
رهف : اوك .. مي بتروح
مها : مدري بس اكيد مريم بتقولها
..
مي كانت تعبانه ونامت ]~
..
ع السساعه 4 اسيل كانت قاعده بستار بوكس تكلم امها تليفون : ايه شريت بس باقيلي كم شغله
امها : استعجلي حبيبتي وردي قبل المغرب
اسيل : ان شاء الله
..
شافها من بعيد وقرب : مسا الخير يا حلوتي
اسيل استغربت الصوت وارفعت راسها : ااا .. مسا النور هلا
رائد سحب كرسي وقعد : شلونج
اسيل بحيآآ : الحمد لله
رآئد شكل اسيل يسلب عقله معجب بجسمها بشكلها بحلاها .. بس ما يحبها كثر مي
وصلها مسج : ها اسيلوه من ورانا صيده جديده
اسيل انفجعت : هذا خطيبي ويويلك تقرب
رد لها : علييييينا
اسيل : وربي ان قربت او شفت ظلك بس لوديك ورى الشمس انت فاهم
رد لها : هدي هدي عاد واحنا شقلنا
اسيل : اقلب وجهك ويويلك ترسل ثاني مره فاهم
..
السسسـآعه 5
بمكان ثاني وعلى طاوله ثانيه كانوا قاعدين و كانهم يعرفون بعض من زمان
عادل : ههههههه وبس
عزوز : وبس اكيد .. عندي احساس ان وراك سالفه
عادل : تبي الصج
عزوز : اكيد
عادل : مدري شقول . انت ما تعرفني بس لي طلبت اختك .. بتوافق !
عزوز كانت صدمه له : شوف يا اخوي خلنآآ بالجد انا ما اعرفك عدل اللهم الــ كم دقيقه اللي شفتك فيها ذاك اليوم ومو من المعقول اني بوافق على احد ما اعرفه
عادل : والله من حقك خذ وقتك واسال عني
..
نطت عليها وهي نايمه : قومي قومي قومي
مي عرفتها : رهف ابي انام تعبانها خليني لو سمحتي
رهف : قومي بكلمج
مي قامت و هي مغمضه عيونها : اممممم اسمع
رهف : مريم ومها بيروحون يشترون حق باجر .. تبينا نروح معاهم
مي فتحت بسرعه : لا
رهف : لا تقولين ما انتي حاظره بعد
مي : هههههههههههه من يقول الا بحظر وبرقص
رهف : شتلبسين
مي : النفنوف اللي شريناه من مطار لندن تذكرين
رهف : وعرس الهام
مي : عادي نشتري .. وبعدين النفانيف حيل ناعمه ما تصلح حق عرس الهامو
رهف : خلاص
مي : شفتي شلون جا الوقت اللي بــ البس الاسود فيه
رهف سكتت
..
مي كان نفنوفها اسود شيفون ساااده ناعم حيل و رهف نفس الموديل بس لونه سماوي .. و تحت الصدر حزام عريض نحآسي ]~
..
لو سأل عني امانه بلغوه
قولوا : عنك توها امس اسألت
وان نسى يسأل عشاني ذكروه
وان تناسى لا تقولون زعلت
جات تسأل قلبك اللي غيروه
ما لقت قلبك وصدت ورحلت
..
الساعه 10
عبير تكلم رائد : تقدر تجيني الحين
رائد : الحين
عبير : اذا تقدر
رائد مستغرب : اوكِ
بعد نص ساعه كان عندها
دخل وسلم عليها وقعد
رائد : فيج شي
عبير : لا
رائد : أجل
عبير : واثق من اللي بتسويه
رائد تنهد : الحمد لله
عبير : رائد انا متاكد ما غير رايك و خلاك تستعجل ع الزواج الا شي جايد .. وانت اللي كنت رافض فكرة الزواج بهالوقت
رائد ما قدر يسكت تكلم وقال لها كل شي
عبير : بس مي تحبك
رائد : وفهد يحب مي
عبير سكتت
..









..




صبآح الجرح يا روحي





صبآح الحب يا روحه




صباح الهم يا نفسي




صباح الشوق يا نفسه




صباح الصمت يا كلي




صباح الورد يا كله




صبآح النزف يا ذاتي




صباح الخير يا ذاته




بقلمي ]~




..




الظهر ]~




قامت مي تاخذ لها شآور




رهف كانت نايمه عند مي




مي : رهوف يلا قومي مهاوي اتصلت وقالت حجزنا عند الصالون بعد ساعه .. ما في وقت




رهف قامت : خليهم يروحون انا حاجزه وحده تجينا بالبيت وشغلها حلو ما له داعي نروح




مي : والله فكيتيني من غثت الصالونات و انا ما بروح الملجه الا بعد صلاة العششآ




..




تمت




ملجة الرجآجيل كانت بعد صلاة المغرب = )




ملاحظه : أهل اسيل ما لهم احد




..




رهف قاعد يضبطون لها التسريحه




اما مي للحين تحط لها مكيآج .. دمعت عينها بالم




ليلى : له له يا مي هي تاني مره بتخلبي الحكحله




مي ترقع : ههههههه شسوي عيني حسآسه




..




دخلو مي و مها و حصه ام سعد .. سعد كان موجود بالصاله




سعد : يا مرحبآ بالغوالي




مريم : ادري ادري انا




سعد : ايه اكيد وفي احد غيرج اصلا




حصه قطت عباتها




سعد : يا هوو يا ام سعد اكشششخ




حصه : ههههههههههه




سعد : كل هذا عشآن رائد شخليتي لملجتي و التفت لمها




حصه : هذا الغالي .. الله يوفقه يارب ,, بنات انا تاخرت بمشي وانتو صلو العشى وتعالوا





..




صالونة مي ورهف مشت




دخلوا عليهم مها ومريم




مريم : اشوف رهووف .. يمـــــــه يالعوبه .. ليه ما قلتيلنا ان مكياجها جذي < عجبها حيل




رهف بدلع : انا ومي غير




مها : نحيسسسات




طلعت مي : بنات نفنوفي ما جنه طويل حيل




مها : لا بالعكس حلو وطوله مناسب




..




البنات صلو العشششآ و طلعوا .. البيت كان الطوفه ع الطوفه راحوا مشي كلهم دخلو قبل مي اللي تتمشى شوي شوي لانها لبست كعب عالي حيل عساس ما تطيح بنفنوفها




تعرجبت و غمضت عيونها ما حست الا باليد تمسك ايدها وتقومها .. كانت مغطيه وجهها وطاح الغطى ودمعت عينها غصبن عنها وشاف دمعتها.. رائد : انتبهي لنفسج




مي عدلت عباتها وغطت وجهها ودخلت داخل بدون ما تتكلم




كــآن البيت مرتب وحلو و شغلو الدي جي بعد الصلاة و الصووت عالي




رهف : ليه تاخرتي




مي : الكعب عالي والبركه فيكم خليتوني ومشيتو




..




نزلت اسيل على موسيقآآ هاديه كانت آية بالاناقة والجمال والحلى والجاذبيه




دخل رائد بعدها بتوتر كبــــــــير .. بآس رآسها وقعد يمهآ ومات عليها شكلها وآو




وشفت كله يوم اقبل




و ابتدى كلي بذهول




كيــف يا قلبي تخون




وتجرح اطراف السكون




كيف تبعد يا حبيبي




كيف يا حبي تخلي




جرح نازف من ايدينك




و جرح فوق الجرح جرحك




بقلمي ]~




رآئد قآيل لعبير انه ما بيطول و موصيها تطلعه بسرعه




بس شكل الوضع عجبه رآحوا مكان المصوره .. ركن مرتب للتصوير خورآفي بالصاله ]~




جت المصوره وحركاته المخجله بجد .. اسيل مستسلمه و خصوصا ان الركن يطل ع الصاله والكل بامكانه يلتفت ويشوف وهذا يرضي غرورها ]~




مي صاده ما ودها تشوفه .. لفت بتشوف رهف وطاحت عينها عليه وهو ورى اسيل وضآمها لصدره .. جنون الكون كله فيها .. شغب يلعب بقلبها يقولها قومي اذبحيها وارتاحي




رائد لي انا بسسسسس .. ليه يا مي خليتيه لحضنها لييييييه !! ,, وانترسسسسسس ثوبك بعطر الخيآنه ]~




..




بعد مآ خلصوا تصوير قعدوآ بعيد واللي جو متأخر رآحوا وبآركوا لهم




مي قآمت و جابت جيس صغير




خففت مكياجها و عدلت ملفعها وعباتها وراحت لهم




رائد شافهها متجه لهم دعى ربه انه ما يصير شي .. قدام هالناس كلهااا ]~




جت مي بهدوء وقالت : الف الف مبروك يا رائد .. التفتت لاسيل .. الف مبروك اسوله .. الله يوفقكم و يرزقكم بالذريه الصالحه




رائد كان احد شالع قلبه من مكانه




فتحت مي العلبه اللي بايدها [ دبلتين وحده لرائد والثانيه لاسيل ]




مدت دبلة اسيل لرائد : لبس عروستك




رائد حركتها وجيتها ووقفتها و ثقتها بنفسها كسرته من داخل حييل لبسها وايده ترجف




و عطت اسيل عشان تلبس رائد كانت مستحيه شوي بس تشجعت ]~




مي : يلا اخليكم انا .. والف مبروك




اسيل : ما قصرتِ حبيبتي الفال لج




مي ابتسمت وقالت : اللهم امين




..




كنت اتظاهر بالبرود و بداخلي حرقآت نفسِ تمتعت باذابت كتل السلام بداخلي .. هيهات ارضخ لدمعتي حينما طرقت ابوابها .. ســنفترق .. حسنآ ما الجديد .. شتاتنا مستمر




لم نجتمع ساعاتِ برضى لم تكن لي وحدي ولن تكون




انا مجرد عابره .. اسعد من حولي واقف امام مرآتي لتكشف داخلي ]~




بقلمي ..




..




ردت مكانها منكسره ما تدري شلون سوت اللي سوته شلون وقفت قدامه وحطت عينها بعينه .. شوقها وداها وانكسسارها رجعها ]~




..




رهف : شسويتي




مي : ما سويت الا الصح ولا تبيني الم نفسي و اتحسف وابجي .. ما سويت شي اللي مستعد يخون له رب ولي رب ورجآءا يا غاليه موضوع فتحته من سنين هاليوم بصكه واحرقه ولا كان شي صار ]~




..




رائد نادى عبير تطلعه وتوجه للديوانيه اللي فيها مشوا من بعد الملجه بس بقى سامي




رائد حذف نفسه ع الكرسي : آآآآآآه




قام وقف سامي عنده : شفيك !




رائد : تخيل من اللي شاري الدبل ومدهم لنآ




سامي : اكيد امك




رائد : لا




سامي : اوك .. امواج او ساره او عبير .. عادي




رائد : لا




سامي تغير وجهه : عمتك حصه




رائد : بنتــها




سامي بسرعه : مـــــي




رائد : ايه




..




مر اليوم بطئ بطئ بطئ .. عبير اللي مو قادره تفرح لان تدري ان مي عشق رائد .. واليوم ملجته على غيرها




شلون تفرح وتدري ان اخوها وحبيبها وغلاها منكتم من داخل ]~




..




تركي : على متى ناوين




فهد : بخصوص ؟




تركي : تزوجون وتركدون




عزوز : ههههههههه انا جاهز وماعندي ما نع من اليوم لو تبي بس فهد خل يلقى له اللي تسنعه عشآن نتزوج بيوم واحد




تركي : املج وخل فهد بعدين والعرس مع بعض




فهد : لا مو بكيفه ينطرني هههههههه




عزوز مهد لهم سالفة عادل وبعدها قال : شرايك يبآ




تركي : انا اسأل عنه ولا تقول لامواج الا لما أتاكد انه مضبوط




..




كــآن قلب لك مدينه ولاحظ اني قلت كـــــآآآآآآآن ]~




مي لما ردت خذت لها شوور وراحت تنام ما تبي تفكر فيه لان ما يستاهل وقتها ]~




..




اترك لكم حرية التعليق ^^




دمتم بسسعآده لا تنتهي =)

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتيةhasayf, ليلاس, آحبك, الصدى غطى المكان, القسم العام للقصص و الروايات, حسايف, إيه أحبك قلتها و الصدى غطى المكان و إلتف كل من حولي مندهش كاملة, قلبها, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:20 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية