لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-11-11, 08:18 AM   المشاركة رقم: 106
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عند وليد


وهو يراضي امه : يمه تكفين خلاص كل شي صار


امه : تروح تخطب وتزوج جن ما عندك اهل .. تفرحهم


وليد : وهذا انا قلت لكم .. افرحي ولو تبين تسوين عرس من عيوني من باجر اروح اضبط كل شي


امه وكانها بدت تلين معاه : لا كفايه حفله .. عرس بعد ما شبعت من مقابلها شيفيد


وليد : هههههههههههههه لبــــــــــآ اللي زعلانين والله .. اجل ابوي كل ما زعلتي شلون يراضيح ..


حذفت عليه المخده : قوم ورنآ عروستك


..


..
عند مي
كانت لا هيه بفونها ما وعت الا بوسه على خدها من خالها وابتسمت له


تركي : البسي ملفعج رائد بيدخل


لبسته بسرعه لان ما عطاها مجال وهو راح لـ رائد : يالحبيب ادخل



ياهيه فعيونك حكي وفقلبي دقات الدفوف
ياهيه فعيونك بكي وفقلبي طعنات السيوف


رآئد بشوق : السلام عليكم .. وقعد يم ابوه


مي وهي تحاول تضبط نظرها عند نقطه بالغرفه بس ما بتشوفه : وعليكم السلام والرحمه


رائد : الحمد لله ع السلامه


مي : الله يسلمك


تركي وهو ميت على شكل رائد اللي مبين عليه لو ابوه مو معاه جان خربها : تريقتي يبآ


مي : ايه الحمد لله .. تو رهوف تريقت معاي وراحت بيتهم


تركي وهو يوقف : يالله يبآ انا ماشي تبين شي


مي : سلامتك


تركي التفت لرائد اللي يطالعه بنظرات ترجي وبعدها قام : مع السلامه


مي رفعت راسها له : مع السلامه


..



[ بعد طلعت مي من المستشفى راحت العمره مع امها وابوها وارتاحت فيها 10 ايام بين دعوه وذكر .. فهد خطب منآل و عزوز خط نوره وملجو وعرسهم قريب .. مي كلامها مو مثل اول قل جدآ وواضبت ع الدراسه ومقرره تجيب نسبه عاليه .. أم اسيل توفت بعد نوبة القلب اللي جتها و أسيل ما حد يدري عنها لحد الحين .. مي طول هالوقت تحاول ما تشوف رائد عشآن تمحيه من ذآكرتها و تلتفت لدراستها ]


بعد 7 شهور


مي دقت الباب وكانت متاخره عن حصة الفيزيآ : السلام عليكم
رهف وهي قاعده بمكانها طقت على راسها وقالت بداخلها : تقول ما بطول بعد الله يعين


المدرسه : وعليكم السلام والرحمه .. وتطالع بساعتها . الجرررس صار له ربع ساعه داق وما باقي ع الحصه شي ليه راده


مي ومالها خلقها : ما سمعته


المدرسه : اوقفي ورآآآآآ ولا تضيعين علينا الحصه


مي رآحت وقفت ورآ وتدعي من قلب على المدرسه اللي تكرهها وتكره حصتها


قامت بنت شيطانه وتبي تضيع الحصه وجتها الفرصه وقفت وقالت : عيــــــــــــب يا بنات وين الفزعه والتضحيه مي واقفه وحنآ قاعدين .. وقووووف وقوووف


وقفوآآ شلتهآآآ


وعصبت المدرسه وخلت مي تقعد ووقفت الشله خخخخخخخ


مي وجهة نظرآت للبنت وقالت بصوت همس : سخيفه بجد


..


بـــ كندآآ


أسيل وهي دآخله غرفة الولاده وتصرخ : رآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآئد أحبك .. لا تخليـــــــــــني !


..



تعال بسألك عني..
أبيأعرف أنا ويني؟؟
نسيت أسمي وعناويني..
وذكرتك بس يانوري..
وأنا معذوره لوأنسى..
جميع الكون بفراقك..
طلبتك خلي لاتقسى ..
حرام الحزنيرسمني..
أحد لوحات جدرانه..
وحرام الهم يطويني..
وأعيش بداخلأركانه..


,,


[ استرآليآ ]
عآدل حط التذاكر والجوازات ع الطاوله بـ عد مآجاه خبر وفآت أم امواج اليوم الصبح


وكان ضايق حده ما بلغها برجعتهم ولا بوفاة امها وهي حامل وخايف عليها


عادل قرب يصحيها : أمواجي


أمواج : اممممممم


عادل : قومي حبيبتي


أمواج : عادل تكفى عطله وخلني انام تعبانه


عادل بتعب وحاول يرسم الابتسامه : بنرجع الكويت .. بعد 4 ساعات


أمواج قامت بخوف : عادل في شي


عادل : شبيكون فيه يعني بس حبيتج تولدين بين اهلج .. يالله قومي زهبي نفسج لا نتاخر


أمواج تحاول تقنع نفسها ان ما في شي وكل خليه فيها ترجف خوف


..
الســـــآعه 8 ,, بالليل
بيت تركي قبل وصول عادل و امواج .. ساره اللي انهارت من الخبر لان كانت قريبه حيل منها الفتره الاخيره .. وفاطمه امها تهديها


تركي ما فقد زوجه بس . فقد اخت وصديقه و ام .. فيصل ما تحمل الخبر طلع بره وهو منزل راسه فقد امه للمره الثانيه .. عزوز اللي كان بــحزنه وساكت يآ ترى امواج شبيصير فيها .. فقدت ام واخت واب ..


أمواج أول ما وصلت بيت تركي وكانت واصله حدها من التعب اندهشت من كثرة السيارات الواقفه عند البيت .. قعدت تطمن نفسها بداخلها غصب ... ما في شي ما في شي


..


و نزل عادل ومسكها ينزلها مما زاد خوفها


كانت تمشي بهدوء تام فتحت الباب و شافت فاطمه حاضنه بنتها اللي كانت تبجي و تركي اللي كان داخل عشان يبلغ امواج ورائد وفهد ومحمد بالديوانيه مع الرجآجيل


وفيصل اول ما شافها دخل وراها وعزوز داخل


وقف لها تركي وفتح ايدينه لها وحضنها وشاف دموعها بعينها وكانها حاسه انها بتفقد امها : قولي لا الــــــــــــــه الا الله
أمواج و هي مو مستوعبه همست له : أمي وين


تركي : ادعيلها بالرحمه


امواج وهي تبعد نفسها عنه وطاحت ع الارض و كانت تطق وجهها بقوه وتصرخ : كنت حآسسسسسسسسسسسسسسسه اني بفقدها


ركض لها عادل وضمها : اذكري الله ما يجوز اللي تسوينه


أمواج دزته عنها وصرخت عليه : كله منك انت اللي اخذتني من حضنها انت انت أطللللللللع برآ ما بي اشوفك كله منك


عادل مقدر حزنها وحالتها طلع متجه للديوانيه


..


عزوز قومها وقعدها ع الكراسي وهو يمسح عليها : امواج حبيبتي أدعيلها هذا يومها


أمواج احذفت نفسها بحضنه وهي بحاله يرثى لها


عدت ايام العزاء و أمواج قاعده ببيت تركي .. ورافضه ترجع لعادل


فيصل دخل غرفتها وقرب منها وشافها تبجي مسح على راسها وقال : امواج عادل يبيج تحت


امواج عدلت قعدتها : روح قوله امواج ما تبيك


فيصل عصب من تفكيرها : امواج اللي صار قضاء وقدر


.....


رآئد وهو طالع من السفآره وشايل بايده بنت انولده قبل 5 أيام .. كآن شكلهآآ يهبل رآئد خذاها البيت وطول الطريق يبوس فيها .. أسيل قبل تولد و صت وحده انها تهتم بالمولود وتوصله لـ رائد اذا هي ما تت .. اسيل بعد الولاده صابها نزيف و فآرقت الحيآة


بس بنتها ووصيتها بيد رائد


..


دخل البيت وبيده البيبي


فاطمه وقفت : منو


رائد تقدم لامه وقال بابتسامه : هذي بنتي يما .. اسيل توفت وهي تولدها وتطلبكم الحل
فاطمه وهي تشيل البنت : لا حول ولا قوة الا بالله .. انا لله وانا اليه راجعون


..


راح غرفته وهو يفتح الظرف اللي من أسيل


..


[ السلام عليكم .. أتمنى تكون بالف خير .. رآئد بنتك لا تقسى عليها مثل ما الزمن قسى على أمها .. أحبك أحبك أحبك أحبك .. سامحني وحللني وبنتي امانتك يا رائد امانتك لا تخليها تحتاج للغريب


مآفيه دآعي نسمع اعذار و حلوف
ما دام ما نقدر نعيد الثواني


انت رحلت دون تلويحة كفوف
وانا رحلت بدون قلب وأماني


أغفر لي زلتي رآئد .. أحتاج دعوتك ]


قطع الورقه بتعب ونزل لهم تحت .. شافهم طايرين فيها .. حتى الشباب ملتمين عليها ويلاعبونها


ساره : رؤووود شبتسميها


رائد : غُفرآن

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 29-11-11, 08:21 AM   المشاركة رقم: 107
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


بعد ثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاث سنـــوآآ ـــــــــت

..

مي وهي معصبه على ولد سعد ومها [ سالم اللي بلغ عمره سنتين ] ورفعت صوتها تنادي امه اللي بالصاله الثانيه : مهااااا اخذي ولدكم غثني مو مخليني اركز

مها جت : حرام عليج خرعتيه

مي : اخذوا ولدكم ما ني عارفه ادرس

مها : امش ماما هذي وحشه

مي وهي كابته ضحكتها : ايه اخذيه لا اعقده عليكم ,, وثمن يلازم الزاويه
..


مها حطت ولدها بحضنها و قعدت يم سعد

سعد وهو معصب : مها انجنيتيي

مها بصدمه : شفيك

سعد : نسيتي انج حامل .. شهالركض هذا

مها ابتسمت له : شيراضيك الحين .. يوه طنقر علينا

..

بيت تركي

منال وهي داخله .. وحملت بعد علاج : السلام عليكم

تركي + فاطمه : وعليكم السلام والرحمه

تركي : وين فهد ما كان معاج .. شلون يخليج بروحج

منال : بلى هو اللي موصلني بس اتصلوا عليه الشغل يبونه ضروري وراح لهمم

ساره تضحك على شكل منال : وي منول شكلج نكته ههههههههه

منال عصبت : اشوف فيج يوم يالبطه

ساره : لا حبي توي عروس و بستانس لاحقه على عوار الراس .. ومتى يشرف ولي العهد لبآآ قلبه وهو في كرشته اميمته

منال : والله هالولد مدلع قبل يطلع على الدنيآآ

مششى رائد يعدل غترته ع المنظره وجت بنته غفران اللي بلغ عمرها 3 سنوات وضمت رجوله : بابا ودني معاك

نزل لمستواها وبوس ايدينها : عيون بابا انتي .. انا عندي شغل الحين ابي اروح ولما ارجع نروح نلعب مع بعض انزين

غفران باست خده : بعد ابي

رائد تربع بنص الصاله والكل ضحك على شكله

رائد : شنو تبين بعد

وهي تغمض عيونها : ابي فلوس

رائد ضحك من قلب : يويلي بنتي طلعت ما ديه

غفران بزعل وعصبت : هذا سعود ولد عم عزوز عنده وانا ما عندي

رائد ابتسم لها وطلع بوكه ومد لها الفلوس و قام يعدل شكله وجا للباب وسمعها تنادي والتفت لها شكلها مطوله : هلا بابا

غفران باست ايدها وارسلت له بوسه بالهواء

وهو ضحك على حركتها وبادلها نفس الحركه

..

بيت أبو سعد

مي عصبت على سعد : سعد مو وقت ضحك انا ما ني فاضيه وعندي دروس

سعد : وربي ابوي قال بلغها مو خذ رايها

مي ولمست الجد من اصرار سعد : و انا ما ني موافقه شنو غصب

سعد : والله تبين تعترضين هذاك ابوي

مي وقربت من سعد وقالت بترجي : سعد باقي شهر على اختباراتي أي ملجه اللي تتكلم عنها

سعد وكابت ضحكته : ابو الشباب مستعجل شيخصني

مي انقهرت : سعد اطلع برآآآآآآآآآآآآآآ

سعد شاف انها من جد رافضه فكرة الزواج و قرر يقولها منو بس هي رفضت تسمع منه شي وصكت الباب بوجهه و ضمت مخددتها وانهلت دموعها


"
أنا .. نهيت القلب يوثق بـ مخلوق ..!
.. من تجربة عمر و سنينوليــآلي .............!!


وعلــّـقت قلبي بالذي .. معتلي فوق
.. الواحد .. اللي فوقنا .. دوم عآلي ............!!


وسقت نفسي من رضاة الفكر .. سوق
.. و قفــّـلت باب القلب .. و ريـّـحت بالي .....!!


,,
بيت أبو ناصر


عايشه اخت ناصر وهي تلاعب رتاج اللي بلغ عمرها 5 شهور : يآناسي عليهاااا

ناصر : دام انا ابوها اكيد بتطلع كلها زين

عايشه : و الله الحمد لله انها طلعت تشبه امها ما تشبهك جان البنت تازمت نفسيا

مريم : هههههههههههههههه عواش عليج تحطيم

عايشه : ما تشوفينه واثق من نفسه

ناصر اخذ رتاج منها : هاتي بنتنا ويلا ضفي وجهج

..

[ يوم ملجة مي ]

رفضت تسوي حفله و كآنت من جد متضايقه .. رهف كانت عندها

رهف : وه شهالزين شهالزين

مي طالعتها بنظره : رهف تكفين اللي فيني مكفيني .. وقالت بصوت مخنوق .. شنو الزواج غصب ما ابيييييييه

رهف كاتمه ضحكتها : انزين خلاص انا عندي خطه لي طلب يشوفج هبلي فيه لين ما يطلع الا وهو مطلقج

مي باستخفاف : هههه . رهف بلا مصاخه ما اضحك انا

رهف : ههههههههههههههههههه

..

مي كآنت لابسه نفنوف أوف وايت وعليه ورد بنفسجي + وردي و شريطتين جاين من عند الصدر وربطتهم على رقبتها .. جدآ هادي

مسويه شعرها ويفي و حاطه اكسسوار على شكل ورده على جنب وطالعه تجنن

طبعا كل هذا بترتيب من رهف لانها حالفه ما تروح تشتري أي شي لملجتها بس رهف شرت لها وحلفت عليها الا تلبسهم

..

دق الباب سعد ولبست رهف ملفعها ودخل

سعد : مبروووك مي .. ربي يهنيج

مي بالم : صدقني ما ني راضيه و هالشي صار برضاكم وعدم رضاي

سعد : مع الايام بترضين و تعرفين ان هو الانسان اللي يستاهلج

سعد طلع من الباب : يلا مي المعرس تحت

مي : رهف ما بنزل

رهف بعصبيه : والله بتنزلين مو بكيفج

مي : انتي هي عطيتج وجه ترى كل شي تحلفين علي فيه

رهف ابتسمت لها : والله انتي اللي ما تنعطين وجه يلا برااااا براا

رهف دزت مي لي برا وقفلت الباب

ومي معصبه وتتحلف بـ رهف

سعد مد ايده لايدها ومسكها ونزلوا من الدرج

وهي ترجف خوف . جرح . الم . كل شي فيه نازف . حتى زواج ما خذوا رايها فيه .. زوجوها لواحد ما قعد معاه ولا عمرها شافته

سعد وصلها لبآب غرفة الاستقبال و غمز لها : تراه كشخه ويعجبج

مي طالعته : مو وقت سخافتك

سعد فتح الباب و دخلها وطلع

مي كانت منزله راسها و دها تذبح سعد على حركته البايخه

.... : لبآآآآ هالوقفه والله

مي تجمدة مكانه .. لا لا يتهيألي مو هو .. الا صوته .. والله هو : رفعت راسه بتتاكد وشافته : رآئد

رائد بابتسامه وفرحه تملي الكون كله : يا قلب وروح وعمر وغلا رائد .. قرب منها وحاوط خصرها وضمها له حــــــــــــــــيل

مي خانتها دمعتها و رجولها ما شالتها و قعدت ع الارض .. بعدها شوي عنه ومسح دمعتها : يوووه بتخرب علينا الفرح

مي ببجي هستيري تضرب صدره وتبجي : وييييييييينك يا رائد انا تعبت حرام عليك تعبت

رائد همس لها : خلاص مي خلاص يا روحي انتي دموعج عذابي

مي : لـــــيه خليتني

رائد يجاريها : وكاني رديت لج

مي حذفت نفسها بحضنه وتمسكت فيه بقوه خايفه يكون حلم وتصحى منه او انه سراب وتتخيله

..

سعد فتح الباب ولقاهم ع الارض و رائد ضام مي ويمسح على ظهرها

سعد : هههههههههههههههههههههههه . وقال يقلد مي. ما ابيييييييييييييه ما ابييييييييييييييه الزواج غصب

مي رفعت نفسها و ودها الارض تنشق وتبلعها

جتيداعبها الخجل قبل الكلام
لين ضاعت سالفتها من الخجل
عز في همسة شفايفهاالسلام
كيف باقي سالفتها تكتمل
..


سعد : يلا يا اطفال

رائد عطاه نظره : اطفال بعينك

سعد : هههههههههههههههههههه انزين خلصونا .. بتجون ولا بخلي ولدي سلوم يطمر بكيكتكم

رائد : وقسم لو هوب ناحيتها لاذبحك واذبح ولدك وراك
سعد طلع وهو يضحك وبنفس الوقت فرحان لفرحة مي


رائد مد ايده لها ومشوا لي برآ وكان الكل موجود تركي سلم عليهم وطلع برآ

رهف جت تبارك لهم وضمتها مي

رهف بهمس : اششششششششش خلاص ما نبي دموع

..

الكل سلم عليهم و لبسهآ شبكتها و جت عبير و ساره وصوروا معاه وطلب منهم يجيبون غفران

غفران واقفه تطالع فيه

رائد ابتسم لها : غفوره تعالي هذي ماما

غفران قربت وباست ابوها وهي تطالع مي

..

»

يحق لك وآنآ بعد يحقلي

مغرور بكوآنت بعدمغروربي

آللهجمع مآبيننآ قلبوروح

غير آلمحبة يآحبيبي مآ نبي ..!!

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 29-11-11, 08:22 AM   المشاركة رقم: 108
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

[ مر شهرين و انتهت الاختبارات الثانويه لمي ورهف وطلعت نتايجهم .. مي 97 ورهف 98 .. سامي خطب رهف و ملجوا وعرسهم مع رائد ومي بعد ثلاث اسابيع وبيسافرون تركيآ من ثاني يوم ]

مي كانت بغرفتها سمعت صوت عند الباب راحت فتحت ولقت غفران شايله ورده حمرا

ضمتها مي بحب : يا هلا وغلا بغفراني

غفران عطتها الورده

مي ابتسمت لها وشالت الورقه اللي ع الورده وكآن مكتوب فيها
[مشتِآقَ لكَ بَـ الحيلَ / يَآ آعزَ مخلوقَ
مشتَآقَ لكَ شـوقَنْ غلبَ شوقَ عشَـآ آ آ قَ ! ]

غفران ضحكت لما ضحكت مي : بابا تحت يلا نروح

مي نزلت لمستواها : وين نروح

غفران : بيتنا

مي يويلي هذي شيفهمها

مهآ : مي سعد يقول لج انزلي رائد تحت بيبارك لج

مي : مها لا ما بنزل استحي

مها : هههههههههههههههه اقول انزلي ولا بيصعد لج فوق

مي و من جد ما استبعدت هالشي عن رائد .. عدلت شكلها بالمرآيا اللي عند الدرج

غفران تحرك رجل مي : بابا يبينا

مي مسكت ايدها ونزلت معاها : السلام عليكم

سعد + رائد : وعليكم السلام والرحمه

رائد قام وباس خدودها : مبرووووك الف مبروك

مي انصبغ وجهها بجميع الالوان وخصوصا لما سمعت ضحكت سعد : الله يبارك فيك

رائد : مي حبيبتي جيبي عبآتج بنطلع نتغدى برآ

سعد : هوب هوب على وين ان شاء الله . عرسك بعد ثلاث اسابيع شتبي بعد

رائد التفت له : اقول سعد اعقل عني قلت لعمي ووافق ..

مي لبست عباتها وخذت شنطتها ونزلت تحت

ولقت غفران تبجي وراحت لها

مي : من بجاها

سعد : ابوها تبرى منها وما بياخذها

مي عصبت : والله ان ما راحت ماني رايحه

رائد : امري لله .. تفضلي ماما غفران

غفران طلعت له لسانها ومشت يم مي

..

فتح لها رائد الباب اللي قدام وركبت وحط غفران بحضنها

رائد ركب : والله محد فال امها الا هالنتفه < يقصد غفران

..

طلعوا تغدوا مع بعض وبعدها راحوا للملاهي عشان غفران

..

قبل لا تنزل مي لبيتهم مسك يدها رائد .. غفران كانت تراقب الموقف بهدوء

لبسها خآتم الماس وفيه حجر كريم اخضر .. شكله خيآل

باس ايدهـــآ وتكلمت غفران وغمضت عيونها : يـآ بابا عيب

رائد : ياليل .. وانا ماسك عمري لا اتهور خايف لا تخرب علينا هذي

مي فتحت بابها وهي ميته ضحك على حركات غفران : مع السلامه .. وباست غفران . تصبحون على خير

رائد يتحلطم : البوسه لناس وناس

مي : بااااي هههههههه
جيت أنشد آلشيخ ميرآلشيخ مآ أفتآني !!
وآلشيخ وجهه [ بشوش ولآ ضحك سنه ]

سمع سؤآلي بعد مآرحب وحيآني
ثم قآل : شف شيخ ثآني وإنشده عنه

وأنآ سؤآلي عن آللي في آلهوىجآني!.
وأبغى جوآبه بحكم آلفرض وآلسنة.؟

آلآدمي لـ سرق قلب آدميثآني
هو يدخل آلنآر وإلآ يدخل آلجنة

..

[ عرس رآئد وسآمي ]

وقت زفة مي كانت مرتبكه كل من جا يسلم عليها ذكر الله .. كانت رائعه بكل تفاصيلها

مريم ماسكه ايد مي اللي رجفتها واضحه : اوف مي شدعوا بتطلعين لوحش

فاطمه ام رائد : كـــــــــــــــللللللللولييييييش .. ما شاء الله تبارك الله

مي قامت وباست راسها

و بالجهه الثانيه رهف اللي زفتها بعد مي .. كانت اهدأ منها بشوي

..

زفة مي

كآنت واقفه ببداية الدرج اللي ماخذ شكل حلزوني يوصل لـــ بداية البست

و نزلت على زفة [ سيرة العشآق ] للجسسسمي


قرينا سيرة العشاق بألف كتاب وذقنا الحب في صفحات ذكراها سنين الحب تكتب عن قلوب أحباب
وفي رآئد ومي نقراها في صفحة مي ياقلبي قريت أنه الحلى هيآآ حلاها مايشابه له شبيه ولا انخلق زيه
قريت أنه القمر معها يطيح وينكسر ضياه وحالم أنه البدر يطلع مع طلعة محياها
وفي صفحة هل الشيمة قريت المجد والهيبة باسم رآئد أصبح مثال الجود والطيبه
أمير يخجلك لطفه ويخجلك بتراحيبا وإذا العليا لها دنيا فهو بالفعل دنياها
قرينا سيرت العشاق بألف كتاب وذقنا الحب في صفحات ذكراها
سنين الحب تكتب عن قلوب أحباب وفي رآئد ومي نقراها

قلبت الصفحة الأخرى وشفت بطيها وردة عذوبتها ورقتها دلعها عطرها وحده
وكل الورد يتشبه بها ويقول من قده ولكن مي هي أجمل ورود الكون وأحلاها وجانب صفحة الوردة بياض ما انتهى دربه
يذكرني بمن لون البياض كفوفه وقلبه
نعم رآئد الي وهب لأغلى البشر حبه
أميرة نالها قلب الامير الي تمناها
قرينا سيرة العشاق بألف كتاب وذقنا الحب في صفحات ذكراها
سنين الحب تكتب عن قلوب أحباب وفي رآئد ومي نقراها
في آخر صفحة غنة سطور العشق وأحلى سنين
قصايد أروع وأوفى غرام عاش بين أثنين وصارت سيرة العشاق
غنوة حب في قلبين غلا رآئد ومي لحنها وغناها عسى الرحمن يسعدهم
وبالفرحه يهنيهم عسى ماتفارق البسمة ثغر قمرة لياليهم
ويبقى حبهم أجمل حكاية حب تحكيهم حكاية كل من يدخل في دنيا الحب يقراها
قرينا سيرة العشاق بألف كتاب وذقنا الحب
في صفحات ذكراها سنين الحب تكتب عن قلوب أحباب وفي رآئد ومي نقراها
..

دخل رائد من الجهه الثآنيه و صعدوآ مع بعض ع البست لين وصلو الكوشه
كآنت غفرآن تمشي قدآمهم وتنثر ورد أحمر ولابسه نفنوف ابيض حتى الطرحه مفصلينها لها

وقفوآ عند الكوشه وصآروا قبآل بعض وبآس رآسها وكآنت غفرآن غافصه حالها بالنص < وراهم وراهم خخخخخخ

..

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 29-11-11, 08:24 AM   المشاركة رقم: 109
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

..

منآل كآنت عند رهف وقالت لها : يلا دورج يآ عروسه

رهف : شوي مو الحين

منآل : هههههههههههههههه منو اللي يضحك على مي مسآع

رهف : صج اني احبه واعشقه واموت فيه بس لا لا لا مو ضروري ادخل

سمعت صوت من ورآها : وهو يحبج ويعشقج ويتنفس هوآآآج .. طبع بوسه على خدهآآآ

منآل بعصبيه : انت شمدخلك هني

سآمي : انتي شعليج

منآل باستهبال : انزين شوف من بيدخلك

سآمي : يآعلي ما دخلت .. ومسك ايد رهف وقآل : لزوم ندخل !!

رهف تطالع منآل

منآل : أتحداك

سآمي : لا تخليني احلف ما ندخل

رهف تطآلع منآل بترجي

منآل : سآمي صج انك نذل البنت دافعه ع زفتها وانت تقول ما ندخل

سآمي : اممممم أفكر

رهف بدلع : سآآآآآآآمي

سآمي عظ على شفآته : والله مو لزوم بيضيع وقتي جذي

منال طقت كتفه : اعقل

سآمي : ياليل

منآل تعدل طرحت رهف : يلا هذي امي تتصل وبآست رهف وهمست لها : ريلاآآآآآآآآآآآآآكس

..

ودخلت على زفة الفرس [ للجسمي + اصاله ]



[(الكورال)
.
فرس فرس فرس فرس
من حسنها الحسن انخرس
تتزاحم قلوب البشر بقبالها
.
فرس فرس وقفة فرسه
مشية فرس نفذة فرس
من حقها تغتر حيل بحالها

]
(حسين الجسمي)
.
فرس فرس من حسنها الحسن انخرس
تتزاحم قلوب البشر بقبالها
وقفة فرس مشية فرس نفذة فرس
من حقها تغتر حيل بحالها
.
كم ساحراً بعيونها النجلى درس
وكم شاعرا ً من حسنها غنى لها
واحلى الغواني بقربها كنهن حرس
كن الحلا مخلوق فيها لحالها
....
(أصالة نصري)
.
أنا فرس ومعربٍ ساس الفرس
وأنت الغلا والفارس وخيالها
والفارس الي بالحشا حبه غرس
هو فارس احلام الفرس وآمالها
.
والقلب وعيوني على شخصه حرس
والروح عـ(كفوف) المحبه شالها
والحب في قلبه وفي قلبي انغرس
واليوم طاول بالشموخ اجبالها
....


[(الكورال)
.
فرس فرس من حسنها الحسن انخرس
تتزاحم قلوب البشر بقبالها
وقفة فرس مشية فرس نفذة فرس
من حقها تغتر حيل بحالها
.

فرس فرس افرس فرس
من حسنها الحسن انخرس
تتزاحم قلوب البشر بقبالها
.
فرس فرس وقفة فرسه
مشية فرس نفذة فرس
من حقها تغتر حيل بحالها
....


(حسين الجسمي)
.
كم قلب في دربه انشد فيه انغرس
يحلم تمرة لو بظل ظلالها
ماتلتفت حتى لطويلين المرس
متربعه ماكلمن جا طالها
.
ياما احترست من الغرام وما احترس
قلب تعلق في طرف زلزالها
والي غرس فيها المحبه بي غرس
حب يفوق الي في بالي وبالها
....

(أصالة)
.
فارس ماغيره له القلب انفرس
مالي عيوني عن جميع ارجالها
الـ(سين) مجد فيه كل مجد اندرس
تشهد له الدنيا وطيب افعالها
.
والـ(الألف) اقروا من اطوال المرس
والـ(ميم) مامثله برز بأبطالها
والـ(الياء) درع في المواقف محترس
والمرجله هو عمها وهو خالها


....(الكورال)
.
فرس فرس من حسنها الحسن انخرس
تتزاحم قلوب البشر بقبالها
وقفة فرس مشية فرس نفذة فرس
من حقها تغتر حيل بحالها
.

فرس فرس افرس فرس
من حسنها الحسن انخرس
تتزاحم قلوب البشر بقبالها
.
فرس فرس وقفة فرسه
مشية فرس نفذة فرس
من حقها تغتر حيل بحالها
....


(حسين الجسمي)
.
ياما احترست من الغرام وما احترس
قلب تعلق في طرف سلسالها
والي غرس فيها المحبه بي غرس
حب يفوق الي في بالي وبالها
.
فرس فرس لحالها مية فرس
يوم لمحتها العين قلبي شالها
في خافقي اسمع لخطوتها جرس
ويرن في صدري صدى خلخالها
....


(أصالة)
.
فارس كتاب المجد من مجدة انترس
لو هو تمنى كل عاليه نالها
صوت الوفا والحق لو الحق انخرس
مايخلي الشقرة عليها يلالها
.
فارس فراسه وعزم لا دق الجرس
يهوا المعالي والمعالي طالها
وانا فرس ومعرب ساس الفرس
ماتمتثل الا لأمر خيالها
....


([الكورال)
.
فرس فرس من حسنها الحسن انخرس
تتزاحم قلوب البشر بقبالها
وقفة فرس مشية فرس نفذة فرس
من حقها تغتر حيل بحالها


كككككككككككككككككككككللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللوليييييييييييييييييييييييييييي ييييييش < وخروا عني تحمست هع

..
أووووووووووهآ ويآولاد الاصول

أوووووهآ ويآحسب ويآنسسسسسسب
أووووووووووهآ ويآورده بكل الفصول

أوووهآآآآآآ ويآزينة شبآب وبنآت العرب كللللللولييييييش

سآمي تحمس : ذكروني ابوسها قبل اطلع

رهف رفعت حاجب : نعم

سآمي مات ضحك : لا اشكرها ههههههههههه

..

برآ سيآرة المعآريس

رآئد يسوق وسآمي يمه والعرآيس ورآ

و ورآه سيآرات الشبآب و المسجل ع أعلى شي و فهود تحمس وقحص قدامهم زين ما دخل بالشبه خخخ .. ولمآ وصلو عند الاشاره كلهم عرضوا سيآييرهم ونزلو متلثمين و رآفعين دشآديشهم ورآبطينهآ على خصرهم و ووووو










شفيكم من صجكم اخربها على اخر بارت
ههههههههههههههههههههه



وووو طبعآ انواع الهز .. من زمان ما استانسوا ووقفوا الشارع كان الليل متاخر بس في كم سيآره وكآنوا شبآب ونزلو رقصو معآهم هع




بله بله بله ولهوله مشكله
الي ميحن عليا اني ما احناله
تره تره ما تفيد بشي تره
ليش احب المايحبني والنسانياتذكرهه..

البعد صدكَني فرصه
لا تسوي الفركَهقصه
اني راح اكتب بدايه واكتب انتالتكمله
اانسه كلشي وغيب عني
مني ازعل ما يهمني
حتى لو سلمت اني لا تكولي انتهله..

منو منو كلك منو تخبل وشكلكحلو
شدعوه متكبر عليا يعني هسه انتشنو
سوه سوه منضل سوه حبنه ريشهوبالهوى
على روحي اسف آني نازللهلمستوى..

بله بله لاصدك تحجي وانتمحتركَـ
اخاف تصورني اموت لو كلتلينفترق
تذكر انت من زعلت عني انت شكدغبت
شهر ماكتلي حبيبي وحتى احبك ما كَلت

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 29-11-11, 08:25 AM   المشاركة رقم: 110
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

..

سسسليمآن كآن برآ القآعه ينطر عبير ~> زوجته

عبير تركب وتكلمت بسسسرعه :: وي ادري تاخرت بس البنآت حآسوني دآخل وغصب لقيت عبآتي
سليمآن ابتسم لهآ : ههههههههه هدي هدي مآ قلت شي

..

سلطان : جان نمتي ي قلبي دآخل

الهام : و انا أقدر أخلي حبي بروحه .. بس مر بيت أبوي

سلطان : يممممه يمه عقبل هالكلام الحلو .. تبيني امر اخذ المزعجين لا يبآ الليله هدوووء

الهام لفت عليه : يمآآآ أنا.. شلون تبيني انام وعيآالي مو بحضني

سلطان يغمز لها : انا اكفي

الهام تضحك : لا عيآالي غير

وكملو طريقهم يآخذون أريج || و عبد الله + عبد الرحمن ~> توأم .. من بيت جدهم

..

نوره : ي قلبي ع مي من زمان ما شفتها فرحانه مثل اليوم
عزوز : الله يوفقهم يستاهلون كل خير
سعود ولدهم اللي كمل السنتين جا و ضم ابوه
عزوز : وفدييييييييت سعودي انا
نوره : وام سعودي !
عزوز : ام سعودي الحلا والغلا كله يعلي ما انحرم منها
..

بـــ الفندق

عند مي أول مآدخلت الغرفه شآفته ورآها : رآئد خلك بالصاله شوي

رائد تنح : شنوو من اولها طرد

مي فيها ضحكه : لا اقصد ممكن تخليني شوي ببدل ع راحتي

رائد غمز لها : لا تطولين

..


هلا بك زاد حبك حب بلا حدٍ و لا مقياس
أبسهر و أحرسك و إنتي على خد السمانامي
طبيعي تحرقي كل الشموس و لمعة الألماس
مدام النور بِ عروقك يشع و يضويعتامي


سسسآمي : بلا سوالف حيآ أكل ما اعرف اكل بروحي

رهف تجاريه : يعني تبيني ما استحي

سامي تحمس : ايه والله ي ليت

رهف ميته ضحك من داخل : بصراحه عندي امنيه من زمان ودي احققها

سامي : شنو هي

رهف : أعفشششك

سآمي بقق عيونه : اجرام من اولها

رهف شافت وجهه و ما تت ضحت وما قدرت تكتم : لا والله ساعات كنت تقهرني وكنت اقول لمي ودي اعفشه :p

..

صباح الحب يا أحلى صباح عاطر النسمـه
صباح الشوق من قلب تبسم يوم صبح بك
صباحالورد والانسام والتغريد والبسمــه
صباح الجوري الناعس على روضة غلاحبك
صباحات الندى والذوق والأزهار مرتسمـه
على وجهك وتتبسم حياتي تزهربقربك

طيآرتهم بعد 3 سآعات ورآئد لحد الحين نآيم

مي قربت منه : رآئد .. علت صوتها شوي .. رآئـــــــد

رآئد فتح عيونه شوي وقال : ي روحه

مي أنقلب وجهها : آحم رؤؤد ترى تآخرنآ الساعه 10 الحين و رهف وسامي ينطرونآ تحت

رآئد قآم و خذآله شور سريع

مي تكلم رهف : خلاص .. طيب والله دقايق

رآئد : تو الناس ليش مستعجلين

مي بآبتسآمه : انت البآرد

رآئد وهو يلبس نظآرته : ههههههههه يؤ أجل انا بارد .. مد ايده ووقفهآ معاه

ونزلو تحت

..
رآئد : صبآح الخير

سآمي + رهف : صبآح النور

سآمي : يلآ نلحق و انت عارف زحمة المطآر

رآئد بفرحه وخصوصا ان أيد مي بيده : يلآآ

..

بيت عآدل [ أسترآليآ ]

أموآج تطآلع توأم البنآت اللي اللي سمآهم عآدل [ ريم + ألاء ]

تنفست : الحمد لله

عآدل : حبيبتي شتفكر فيه
أمواج : الدرآسه بتبدي بعد أيام و مقرره أدخل البنآت حضآنه هني أنا ويآك بنكون مشغولين

عآدل : أكيد مو معقوله بيقعدون بروحهم

أمواج بأبتسآمه عذبه : الله لا يحرمــــــــــــــــــــــــني

..

بــــــــــــتركيآ

وهم بــ التآكسي

مي : رآئد تكفآآآ قوله يوقف هني

رآئد قآله يوقف والتفت لها بخوف : شفيج

مي نزلت من السيآره ونزلو كلهم ورآهآ

أسطبل خيـــل .. منظره يجنن و جو تركيآآ كآن وقتهآ رآئع : رآئد خلنآ ناجر البيت اللي يمه

رآئد سحبهآ صوبه : خرعتيني .. أولا حنآ مآجرين من الاول و شرط ليعجبج المكآن واذا ما عجبج ردينآ شقلتي

مي شآلت نظآراته الشمسيه و طآلعت بعيونه : أحبـــــــك

رآئد ضمهآ صوبه وغنى بصوته العذب :



وشلون ما ادري كيف روحين في روح



مـــاكـــنــــت أصــــــــــدق بــانــدمـــاجـــك يــــــــــالأرواح



مـعـقــولــه أحــــــد يــمــشــي مـــعــــي ويـــــــن مـــــــاروح



مـعـقــولــه أنــــــا أمـــشــــي مـــعــــه ويـــــــن مـــــــاراح



أول أحــــســـــب إن الـــغـــلـــى ضـــــحـــــك ومــــــــــزوح



ســـمــــرة ســــوالــــف مــابـــيـــن مــــركــــى



ومــســـبـــاح



أثــــــــر الــغـــلـــى بــــلــــوة أحــاســـيـــس وجــــــــروح



لــــوعــــة مــشـــاعـــر بــــيــــن ذابـــــــــح وذبـــــــــاح



مـــايـــعــــرف الـــرحـــمــــه ولا يـــســـتــــر الـــــبـــــوح



عــــــزي لـــمـــن مــثــلـــي عـــلــــى جــمــرهـــا طـــــــاح



ادري خـــــطـــــأ مـــــنـــــي ولانــــــــــي بــمـــســـمـــوح



اشــــــك فـــــــي روحـــــــي وأنـــــــا فـــيــــك مـــرتــــاح



بــــــــس اعــذريـــنـــي عــاشـــقـــك فــــيــــك

مــــذبــــوح

بـــيــــن الــــرجــــاء والــــيــــاس ضــيـــعـــت الأفــــــــراح


سآمي يطآلع برهف : الله يفششششلك ي رآئد

رهف اللي عيونها كآنت تلمع بدموعهآ مآ توقعت ان القدر بيجمعهم من جديد !

..
على باب الغلا بكتبحروفك
عشان الكل ياعمري يشوفك
ابي كل البشر تعرف غلاتك
ابي يدورون عن صادقوصوفك
يلموني اذا لك قلت ضاني
يحسبوني ابالغ في كلامي
بلاهم مادرو عنكبلاهم
ولاشافوك يالدنية غرامي
الا يلي تلموني ابيكم
تقولون الصراحه فيحكيكم
ابي بين البشر شفتو مثلها
حلاه مر بالذمه عليكم ~

..

تمت

الثلاثاء 6 / 9 / 2011 مــ

10:11 صبآحآ =)

..

بفضل الله خلصت روآيتي الاولى اللي كآنت بدآيتهآ خآطره ما توقعت ابدآ اني بكملها لـ حتى أنهيها بروآيه .. قصه خيآليه تجارت احدآثها بحرفي .. اتمنى أنها نآالت أعجآبكم و مآفي شي يوصل للكمآل + [ إرضآء النآس غايه لا تدرك ]
..
حبيت أشكر الجميع ع التشجيع الحلو سوآء بالردود أو بالتقآييم
شكر خآص لاختي وحبية قلبي [ روآن ] والله لا يبين غلاتج :$

و تحيه لـــ أحلى بسكوته + الجوريه + مس أزعاج
و للحلوه اللي رآيها يوصلني : أعتزآز روح : تسلمين لي ع التشجيع ي غاليه

+ [احلى من الحلى . مَلآذ ~ . جود الدنيا . Dr / Dalo3aa . جرح الايام . هَمْسُ آلأَيْــآمْ .الشوق مجنني . **fmf**.خٌفَؤقَيُ عّآفُدّقٌآتَه . بنت ناس وترفع الراس الخ ...

شكرآ بحجم السمآء

أحلل النقل لكن بأسمي


لا اله الا أنت سبحآنك إني كنت من الظالمين ]~

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتيةhasayf, ليلاس, آحبك, الصدى غطى المكان, القسم العام للقصص و الروايات, حسايف, إيه أحبك قلتها و الصدى غطى المكان و إلتف كل من حولي مندهش كاملة, قلبها, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:57 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية