لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-11-11, 06:33 PM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مريم . ياليييييل شلون اكل وقسم حدي جوعانه
نآصر : مريوم عطيني الماي
مريم . مو من صجك بدينا احراجات : ان شاء الله
طبعآ القعده مآ تخلا من السوالف من صوب الحريم اما الرجاجيل هادين
مي ماتت ضحك ما قدرت تمسك نفسها لما شافت سلطان بيوكل الهام وهي رافضه
سعد عطاها كوع : جب
مي وهي مستمره : هههههههههههههههههههه
تركي رفع عينه وشاف مي : ههههههههه عسآها دوم بس مو زين يبآ الضحك ع الاكل
مي : ههههههههه والله انا بسكت بس ههههههههههه
تركي ابتسم وكمل اكله
رهف : هههههههههههه مي خلاص
مي تاخذ نسم : أووفيه وبصوت واطي .. حرام عليهم ناصر وسلطان ليه لازقين فيهم عز الله ما كلو
سعد : ههههههههه اسكتي بس
..
على نفس الطاوله بآخر ها .. وليد سرحآن بأمواج :يارب
..
بعد الغدى .. عاليه وعايشه ومي و رهف يتمشون ع البحر
مي : بنات فيني قفزه
رهف : ههههههههههه اوما قفزه .. ووين بتقفزين
مي : يعني بسبح يويلي لونه يشوق احد يطب فيه
عايشه : اقول اعقلي تو ما غابت الشمس وفشله قدام الشباب
عاليه : بالليل اقفزي على راحتج خخخخخخ
مي بحركة نذاله خذت بيدها مآي ونثرته عليهم و طبعا مستحيل يسكتون لها ردولها الحركه لما تبللت ملابسهم ماي
طلعوا بيبدلون
سامي : هههههههههههه عيب عليكم
مي : شنو اللي عيب
سعد : ملابسكم .. ترا الحمامات واجد داخل
رهف : وجععععععععع جب كنآ نلعب
عاليه : هههههههههههههههه اقول مناك بس
عايشه : بروح ابدل قبل اجمد باااي
رآحوا البنات يبدلون
..
عند نآصر جاه اتصال : جددددد .. تسسلم والله ما تقصر .. سلامتك .. بااي
سلطان : عسى دوم الفرح فرحنا معاك
ناصر : اليوم الصبح طرشت اوراقي لحمد والحمد لله قدمهم لواحد يعرفه و يقول مقبول ميه بالميه
سلطان : يلا الحمد لله الله يوفقك يارب
..
مآفيِه أحِـِد [غـِيرّك] منْ النآسلِآغآب . . *
أشفِقّ علِىآشوفِه , وأدِوروصآلِه
السساعه 9 تقريبآ
مي فآتحه اللاب ع المسسن وهي تمشط شعرها .. سمعت صوت تنبيه رآحت وطلع هو [ رائد ] كانت بتطلع بس
تذكرت انها عاهدت نفسها تعطيه فرصه و ما تصك أي باب بوجهه واول ما يرجع بتعترف له لانها تعبت حييل ]~
رآئد طبعآ دخل محادثه معاها
توبيك رآئد : تغربنـآ تبـآعدنآ , نححآولننسىآ حـآلتنا . . وننسىآ كل ما فيهاأثـآري . . الحب يتبعنا ,
توبيك مي : رپـﻲ آڴـتـب ڸي ڤي آيـآﻣـياڶقـريپـﮧ ڣرررحـﮧٺـﻐـيڕ پـﮪـآ ۾ـڇـڔى حـيآآآٽـﻲ للآپـډ


رائد : السسسلام عليكم
مي : اهلين وعليكم السلام
رآئد : شخبآركم و شلون جو الشاليه معاكم
مي : اممممممم حلووو .. عن اذنك ينآدوني عن العشآآ تبي شي
رآئد : سلامتج .. وعوافي
مي : الله يعافيك .. مع السلامه
رائد : مع السلامه ق1


مي ودها تطول السوالف معاه بس مستحيل تلقى شي تتكلم فيه غير السلام ]~


..


مر اول يوم هادي كثير واجواءه حلوه .. قرب حبآيب .. زاد شوق ناس .. وفرح نآس ]~


يوم السسبت الصبآح


مي بتاذي البنات : قوووموا قووموو جاين للنوم


الهام : سكريييييييي الليت وبرآآآ


مي : ايه سهرانه طول الليل ع التليفون مع حبيب القلب


الهام تدور شي تحذفها فيه .. مي : اقول قومي بس


وشوفي يم شاليهنا حمر وشقر و بنآت اجسسامهم


يالبيييييه انا مت عندهم شلون الشباب قومي لا يطير


عريس المستقبل .. طبعآ كله جذب بتخليها تقوم بس


البعض قام والبعض كمل نوومه


بصآلة التلفزيون


عبير & سامي & ام امواج & ام عبير & أم سعد & سعد & مها & ندى ام سليمان &أمواج وانضمو لهم مي و رهف ومريم
مي : صبآح النووور


سعد : يا هلا صبآح الخيرات


ام سعد كانت واقفه مع الخدم و تنظم الصالات


شآفت البنآت بسطو بالارض و حطو اكلهم بيتريقون


ام سعد : انا من صبحي ارتب واعدل قومي انتي وياها اكلو بالمطبخ


مي : يمااا ما راح نوصخ شي ما احنا جهال


أم امواج [ ريم ] : مي فشله تجي الحرمه الحين وتشوفكم مبسطين ع الارض وتاكلون


مريم : منو بيجي


أم سعد :أم أسيل واسيل


رهف ردت فعلها سريعه : وووووووووووووع


ندى بعصبيه : رهف


مي : ههههههههههههههههه يالبي الناس العفويه وه بس .. وباست رهف


الريموت كان بيد مها .. حذفها سعد بالمخده وقال : الريموت لو سمحتي


مها انصدمت : ليه تحذف


ندى : جهال اللي يشوفهم ما يقول هذي عقلياتهم


سعد : ههههههههههههه خاله ليه معصبه


مها حذفت عليه المخده الاولى وبعدها الثانيه وبعدها الثالثه : لا تعيدها


سعد برآئه : أفاااا ثلاثه


سآمي : ههههههههههههههههههههههههه


عبير : قووموا رتبوا اللي عفستوه خالتي حصه صار لها ساعه ترتب


رهف قامت تتحلطم وصعدت فوق تبدل اسيل بالنسبه لرهف كائنه لا تطااااق


الششبآب قآمو قبل ينطردون خخخخخخ


..


عند مي ورهف
مي : رهف مو من صجج مو لهالدرجه عاد


رهف : ما تنبلع وقسسم


مي : ابفهم شعليج منها خلاص خليها بحالها


رهف : اوووف


مي : يلا البسي بس خلينا ننزل


لبسوو تريننق .. مي لونه وردي فآآتح وتحت الجاكيت قميص ابيض فوق الركبه بشوي و رهف بس لبست لون بني ]~


نزلوا للصاله الكبيره ولقوهم وصلو


رهف بصوت واطي وهم نازلين من الدرج : يالله يارب عد هالثلاث ايام على خير
مي ميته ضحك على حركات رهف


..


بالليل .. سعد نآدى الكل برآآ .. كآن شآري جرآخيآت بكل انواعهآآآ .. اشكآآلهم رووعه وخصوصا بالليل


مي : خالي تركي آحم ممكن


تركي راح لها : هلا .. ممكن انتي تآمرين


رهف جت : هلا بخالي


تركي : مآمره موو


مي : ههههههههههه لا بس طلب صغير حيييل


رهف : آحم .. بنركب جتسكي



تركي : هههههههههههههههه اولا هالوقت الكل ماجرهم وثانيا اذا اذا فكرت ااجرهم لكم بيكون الوقت نهار و بعدين يا حلواتي ما يركبون اقل من 17 سسسنه


مي : لااااااااع خالي واسطه مني مني ما ينفع


تركي : لا .. بس بتركبونه مع اخوانكم


رهف ردت قبل ترد مي : موافقين موافقين


مي : خخخير موافقين


رهف : انتي جب .. خلاص خالي موافيق
تركي ضحك عليهم : هههههههههه خلاص بآجر


رهف : فديتك والله


وراح عنهم


مي تقلد رهف : موافقين موافين .. انا وحده ابي ادشر بالبحر ابي افصل


رهف : هههههههههههههههه داشه بقوه .. يا مامه يركبون معانا 5 دقايق بعدها نضحك عليهم ونكمل بروحنآ


مي : هههههههههههههههه شيطآنه


..

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 06:35 PM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

أسيل فضلت تكون مع مريم ومهآ والباجي .. لان حست برهف ومي مو متقبلينها والدليل انهم ما عطوها وجه ابد

..

مر بدآية اليوم بثقل .. وانتهى بوناسه .. وخصوصا ان عششآ الحريم كان داخل بعد ما جوهم الضيوف الا مي ورهف وجود اسيل وامها ما غير شي تعشوا مع ابهاتهم واخوانهم ..

يوووم الاحد ]~

مي ورهف قعدوآ بنششآط وخصوصآ انهم منتظرين وعد خآلهم لهم

تركي اول ما شافهم طالعين : هلا هلا .. حجزتهم وكاهم هنآآك

رهف نقزت : هيآآآآآآآآآ

مي : يلا بركب الحين بررركب

تركي : اوكي لحظه بس .. نآدى سليمان وسعد : اركبوا مع خواتكم

رآحوا ركبووو ,, وطبعآ بدت سوالف الشبآب سبآآق سعد وسليمان .. والبنات صرآآآآآآآآآآآآخ

رهف تطق سليمان : يا حقيييييير شوي شوي

سليمان : هههههههههههههههه

مي : سعععد سعـــــــــــد خفف يرحم لي والديك

سعد : اكثر من هالتخفيف ما اقدر بعد .. و زآد السرعه

خخخخخخخخ

..

خلاص وقفوآ للحد مآ يقدرون يتعدونه وقفوآ وسعد الفآيز

مي : يخرب بيتك

سعد : عيدي اللي قلتيه

مي : لا لا لا والله آسفه وحقك علي انا مطفوقه ولساني طويل وما عندي اسلوب

سعد : عبآلي بعد

ردوآآآ بس ما قربووآ من الششآطئ وبدوا يحنون عليهم

مي : سعد تكفى يا بعدي نفسي اسوقه

ونفس الشي رهف .. بس شرطوا عليهم انهم يبدلون اماكن بس ما ينزلون

وافقوا البنات

ركبت مي و جآ سعد بيركب بس مي كانت اسرع و مشت

سعد : شوف الحماره .. وعلى صوته : امسسسسك اللي عندك سلوووم

بس رهف دزته و رآحت

قربوآ البنآت من بعض

رهف : ههههههههههه مي شكلج وانتي تمشين عن سعد توووحفه

مي : يسستاهل خلاني اترجى فيه يخفف طول الطريق

لين وصلو لمكان بعيد وقالت رهف : مي سبآآآق

مي : يلا

رهف : واحد

مي : اثنين

رهف : قووووووووووووو

بعد مسسآفه وكان الشاطئ بعيد عنهم حول 6 . 7 أمتار
ولكن وقف الجتسكي عند رهف وضحكت مي : هههههههه ياحرام تعالي اركبي معاي

رهف : لاااااااع أخاف

مي : اقول تعالي

مآ امداها رهف تقوم تبي تركب مع مي الا طفى حق مي بعد

البنات من الخوف : هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مي : والحل

رهف : سبآحه

مي : بتشمتين فينآ سعد وسلووم

رهف : مو احسن من قعدتنا لين نخيس هني

مي : اجل قدآآآآآآم

وسبحوآ لما وصلوو خخخخخخ

وصلووآ وقعدوا على ركبهم
مي تاخذ نفس : آآآآآآآه

رهف : تعببببت

سعد وسليمان شافوهم وركضوآ صوبهم : شفيييكم

مي بطريقه تحزن : وقفوآ فيناااااا

سليمان : أحسسسسسن

رهف : وجـــع .. الموهيم روحو جيبوهم

سعد ضحك : اقول انتي وياها داخل داخل

..

رهف ومي وآقفين عن باب الصاله ومترددين يدخلون

رهف : اقول ادخلي بس

مي : فششششله وبعدين امي بتهزأني

رهف : انا اضبط الوضع خليج وراي بس

مي : تعالي من باب المطبخ

رهف : عشآن يذبحنآ خالي خخخخ ادخلي بس

رهف مشت ووراها مي

رهف : مامن غريب ادخلي

مي هين يا رهف
أسيل : وي وي وي منو اللي سوى فيكم جذي

رهف بضحكه مآيعه ومو لايقه عليها ابد : ههههههههههه لا بس كنآ ع الجتسكي وتدمرت ملابسنآآ

مي : وآآآي بسرعه رهف لا نبرد خلينا نبدل

وراحت مي و هي حاطه ايدها علا حلجها وميته ضحك

حصه بصوت منخفض : الله يفشلكم
ندى : حسسآبهم عندي

لمآ وصلو الغرفه

مي : أمبيييييييييييه مو صج بدعتي رهف

رهف : هههههههههههههه وامي بتبدع فيني بعد اللي سويته

شافو امواج داخله عليهم

أمواج : هههههههههههههه انتو هي من صجكم فاتكم وجيه امهاتنا تقلبت الوانهم

رهف : قلتلهم من اول هالبنت ما ابلعها خل يتحملون

أمواج : اشكالكم نكته

..

عند الشبآب

وليد : شبآآآب .. خلونآ ناجر [ يخت ] و نوسسع صدورنآ ملينا قعده

سآمي : حلووو . بس مو اليوم باجر بالليل
سعد : شعندك سامي ليه مو اليوم

سامي : ههههههههههههه لغرض في نفسي

وليد قآم : خلاص اروح احجز لبآجر

سلطان : متحمس الولد ههههههههههه

..

رهف : يلا مي ننزل

مي : رهف رائد يرجع بآجر

رهف : احــــــلفي

مي : والله .. بس ترى محد يدري

رهف : شدرآآآج

مي : ابووي قالي

رهف : قوية عين وقسم تسالين ابوج متى يرجع حبيب القلب

مي : ههههههههههه لا مو بشكل مباشر .. رهف حآآسه بيصير شي وهو موجود مدري ليه

رهف : شبيصير يعني .. لا توسوسين و امشي نوسع صردنآ تحت

..

بالليل .. الكل برآآآ .. فآرشين حصير ع البحر وشوي وضحك ووناسه

ابو سليمان .. راكان + رهف + مي +سالم ابو سعد + سامي + تركي < مسوين دائره ويلعبون اونو


رهف : هههههههههههههههه يبا خش السحب عندك سامي يبدل ورق على كيفه

راكان التفت : سامي اعقل

سامي : ما سويت شي نصآآبه هي اللي قاعد تبدل وانا ساكت عنها

رهف : جذآآآآآآآآآب قلبتها علي

تركي : كملوووو كملووو

كملوا .. الا سالم انتبه لرهف تبدل وتعطي مي يمها : ههههههههههههههههههههههه حتى باللعب تضبطون بعض

مي ورهف : آآآآآآآآآآآآآآآ

سامي : ظهر الحق .. يلا اطردوهم

تركي : الغشآش برآآآ

رهف : اخر مره

مي : هي عطتني ولا انا قلت حرام ما يصير

رهف : جذآآآآآآآبه

سامي : حيلهم بينهم

تركي طردهم ودخل عبير و امواج بدالهم خخخخ

..

يــــــــوم الاثنين

مي قآعده مبجر اصلا ما قدرت تنام مشـــــــــتاقه له ولطلته وشوفته ]~

رآحت كوفي قريب من الشاليه مع انه الكل نآيم : )



وعشان أحس أنك معي لين هالحين



حطيت ف أقصى الطاوله كوب ثاني


..

سآمي من الفجر بالمطار يستقبل رائد

< مي ما نست ان ردت رائد اليوم وسامي يدري من زمان وابو سعد نسى .. بتكون جية رائد مفآجأه للكل : )

شآآفه جآي من بعيد .. عينه ما نزلت من المكآن اللي واقف فيه يترقب وصوله صوبه اول ما قرب ركض له وضمه .. سآمي : الحمد لله ع السلامه

رآئد بفرح : الله يسسسسسلمك

و أكسجينك يالكويت اليوم غيييييييييييييير ]~

..

مي طلعت من الكوفي تتمشى ع البحر قدام الشاليه قعدت وعطت الشاليه ظهرها تشششوف البحر و دزت لرهف مسج .. [ صبآح الخير ,, يلا عاد بسج نوووم انزلي ]

جآها احد من ورآها وسكر على عيونهآآآ

.... : صبــــآح الخير

مي بفرح جتها طاقة كلام الصوت مو غريب عليها وبصوت عالي : صبااااااااح الخيييييير والفرح والسرور اشششششتقتلكــــــــــــــــــــــ حييييييل آسفه .. أحبك .. شالت ايدينه والتفتت عليه وبصدمه



مي : فــــــــــهد

فهد اول شي منصدم من الكلام اللي قالته مي ثاني شي وقف قلبه خخخخخخ : ايه

مي : آحم آسفه بس توقعتك سسسعد .. عن اذنك

مشت ركض لداخل من الفشيله متجهه لرهف .. بس ما حست ان فيه اثنين واقفين متآبعين الموقف من اوله قآعدين ع الطاوله ومحد انتبه لهم .. سآمي & رائد ]~


اتمنى البارت عجبكم

و انتظروني الخميس الجاي


حمد وبعدين معاه و شناوي عليه

رائد وسامي = ردت فعلهم

مي ؟

مع السلامه
=)

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 29-11-11, 07:46 AM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت 41 ]~

رآئد قبل لا يسمع ردت فعل مي مسك ايد سامي و قومه معاه بعيد

سامي : لحظه على وين

رائد مو قد اللي شافه و تكلم بتعب : مدري

سامي حط ايده على كتف رائد : رائد لا تضيق خلقك تكفآآ

رآئد وبدى يعلي صوته وبضيقه قال : لو واحد غيره ما همني بس فهد يا سامي فهد .. كنت حاس تصرفاته مع مي غير .. بس والله يا سامي شي لفهد ما اقرب منه

سامي : خلنآ نرجع

رائد : لا تكفآ ما ابي ارجع الحين الكل نايم .. ابي اقعد بمكان هادي

سامي ودآه لكفتيريآ قريبه ]~

..

مي دخلت دآخل وقعدت بالصاله لعل وعسى تششوفه وتفرح ]~

نزلت لها رهف

رهف : صبآآآح الخير

مي كآنت سرحانه وماردت

رهف : ياااهو نحن هنآ

مي : هاا .. هلا رهف
رهف : شفيج

مي قالت لها شصار

رهف : ههههههههههههههههههههههه وانتي صابره و صابره وما لقيتي تنطلقين بالكلام الا الحين

مي : تضحكين هااا

رهف : اقول قومي بس ابي اتريق برآآآ

مي : لا ننطر شوي يمكن يوصل رائد بس شوي اذا ما جاا نطلع

رهف وهي تقومها : لاحقه لا حقه انا جوعااانه

..

عند فهد قعد بمكآنه .. وحس بسسخافة الحركه اللي صارت باي حق يسوي اللي سواه .. فهد لا تضحك على نفسك مي تحب خبالها حركاتها فصلتها جنونها هبالها .. بس مو الحب اللي ببالك مو هو ]~

..

بالكفتريآ .. رائد حاط راسه ع الطاوله

جآ سامي وهو شايل الاكل

سامي : رآئد .. هونهآ

رائد رفع راسه وابتسم : لا تشيل هم [ وقال بمرح ] الله شهالريوق السنع يآ اني جوعاااان

سامي : بالعافيه

..

مي ورهف وهم طالعين صآدفوا فهد

فهد وقفهم بصوته : مي آسف

مي سكتت

رهف : صبآحك خير فهوود

فهد التفت لها وبابتسامه : يا هلا صبآح الورد .. على وين هالصبح

مي : طالعين نتريق

فهد وهو يدخل داخل : عوافي

مي ورهف : يعافيك

رهف : هههههههههههههه مسكين شكله متفشل

مي : هههههههههههههه تخيلي اقوله لا عادي

وهم دآخلين شآفهم رائد وصد وجهه

انتبه له سامي : خير

رائد : قوم ابي اطلع من هني

سامي بعصبيه : وبعديــــــــن معاك لعب جهال هو

رائد عصب : تبي تقعد خلك انا طالع

رائد طلع ولحقه سامي ووقف بوجهه : والحل

رائد بصوت مكسور : سامي الله يخليك اللي فيني مكفيني وصلني الشاليه ابي اريح

مشششوآ صوب الشآليه كانت الساعه 9 الكل قآعد و كانوا يتريقون .. رائد تسحب شوي شوي وراح باس راس ابوه : اخبآآآآآآآآآآآرك يا غالي

تركي فز من سمع صوته : ياااااااهلا وغلا الحمد لله ع السلامه

رائد : الله يسلمك .. وتوجه لامه و الباقي وسلم عليهم

فآطمه ام فهد : الحمد لله على السلامه يا غالي ليه ما قلت لنا انك جاي

رائد : ههههههههههه احلى مفاجأه ولا

عبير نطت عليه : فقدتك يا خاااااااايس

وبعدها سسآره

فهد طلع من باب الشاليه وشافه راح له رائد وضمه حيييييييييل وما تكلم

فهد : يا فديت هالطله .. الحمد لله على سلامتك يا غالي

رائد تنهد بقوه : يسلمك ربي

فهد : سلامتك شكلك تعبان

رائد : ما فيني الا العافيه بس تعب الطياره

رآئد راح وقعد يم سامي وهمس له : منو هذي

سامي بنفس الهمس : جيران عمي ابو سعد

رائد : اهااا

سامي ضحك : ليه تسال

رائد : آخ تجيب العافيه

سامي : تقصد اسيل

رائد : ايه

سامي : ههههههههههههه دلع

..

اسيل تكلم مريم : مريوم عطيني الكيكه اللي هنآك

مريم : تفضلي


هي جآيعه ؟! يارب تاكلني آنآ !


هذي سواليف ( آلحلآو مع آلحلآو )


واليا كلت اطرف حلاوه من هنا !


كل الحلاو يشوفهاويقول



وااااااااااااو


أسيل كآنت لابسه نفنوف قصير لونه ابيض وداخله عليه الوان الفوشي والاورنج ]~



..

رهف ومي وهم جآييين صوبهم وما انتبهو لرائد

مي : صبآح الخير ع الحلوين

سالم ابوها : يا صباح النور .. تعالو يبآ تريقوآ

رهف : تونآ متريقين عمي .. عليكم بالعافيه

مي سحبت كرسي وقعدت : ها وليداان لقيت حجز

وليد : ايه اليوم بالليل الساعه 2

رهف قعدت يم مي : مو من صجك الفجر

وليد : والله ما في الا هالاوقات من 2 وانتي طالعه

رائد قام : يلا عن اذنكم

مي التفتت لصاحب الصوت

تركي : على وين يبآآ

رائد : والله تعبان ابي ارتاح شوي

رهف : رؤووود ما شفتك الحمد لله ع السلامه

مي : الحمد لله ع السلامه رائد

رائد : الله يسلمكم .. ومشى لداخل وكل شي فيه متكسسسر

والله لو إن بيدي " أفرح "لي إنسآن ..

أفرحه لوإن ثمنهآ ..[دموعي]
..

مي فرحآنه بشكل جنوني واخيرا رجع

..

رآئد انسدح و تفكير يوديه وتفكير يجيبه لين قرر قرار من سابع المستحيلات يتراجع عنه ونام من التعب ]~

..

ع السسساعه 1 الظهر

ام اسيل : ونستج العافيه حبيبتي و الله استانسنا

ام سعد : خليكم شوي تغدوا معانا

ام اسيل : عليكم بالعافيه احسبي حسآب الطريج وآحنا حريم بروحنآ ودي نوصل قبل الليل

أم سعد : الله يحفظكم .. هآآ أسول عسى استانستي

أسيل : أي والله خالتي قعدتكم ما تنمل

..

مي ورهف كانوا قاعدين

رهف : قلت ادب شوفي شلابسه

مي : ههههههههههههههه رهف خلاص بتروح البنت هدي ماما

رهف : روحه بلا رده

وبعد ما مشوآآ

جتهم ندى ام رهف ووقفت قدامهم .. اسلوبهم كله طنازه و دلع مع اسيل : رهف ومي شالحركه البايخه اللي سويتوها

مي تتغيشم : شنو خالتي

ندى : شنووو خالتي لا ابد ما سويتوا شي .. مره ثانيه اما انكم تتكلمون باسلوب سنع و بادب ولا تنجعمون

رهف : يمااا عاد واحنآ شقلنا

طبعا التهزيئئئ كان قدام البنات والشباب اللي بالصاله كلهم

مها : يما حبيبتي مو قدام الكل عاد

مي : خلاص خالتي معترفين اللي سويناه غلط .. وقامت وباست راسها .. واوعدج ما تنعاد

رهف عصبت .. عندها تهزئها وتذبحها ذبح بروحهم بس قدام احد لا ]~

رهف : عن نفسي ما غلطت بشي

ندى : مصره

مي : رهف خلاص

رهف : مي انا مجامله ما اعرف اجامل هالبنت ما ابلعها مسحيل اجاملها واضحك معاها و انا كارهتها

جت حصه ام سعد : وليه كارهتها ان شاء الله

رهف : اسباب احب احتفظ فيها لنفسي .. وماني مجبوره اقعد معاها غصب لاهي اختي ولاهي رفيجتي ولا تقرب لي

ندى : ما تبينها لا تقربين صوبها خلاص مو تتكلمين معاها بهالطريقه

رهف : يوهووو عاد جت بشرها ومشت بشرها < تقصد اسيل
سليمان : رهف

رهف سكتت و صعدت فوق وورآها مي

الشباب مو فاهمين ولاشي سوى ان اسيل بالموضوع

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 29-11-11, 07:47 AM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

حزة الغدى

تركي : حبيباتي وينهم

ندى : رهف ومي ولا .؟

تركي : ايه

حصه : ينزلون شوي

مريم : رهف تقول مو مشتهين

ندى : علها ما كلت

تركي طلع تليفونه واتصل برهف : حبيبة خالها وينها

رهف : هلا خالي فوق تبي شي

تركي : انزلي انتي ومي تغذوآآ

رهف : والله مو مشتهيه

تركي : ما ني متغدي لين تنزلون يلا انتظركم .. وسكر

رهف : خلينا ننزل

مي : هههههههههههههه خالي

رهف : ايه .. فديته محد عبرنا غيره
..

طلعوآ برآ و شآفوا الكل موجود

رهف راحت باست راس امها و خالتها وهم مي نفس الشي قعدوا وما تكلموا

تركي : شمزعلكم يبآآ

رهف : آآه يا خلي خلنا ساكتين

تركي ضحك بداخله : فيها آه بعد .. شفيج

رهف : ابد صار اللي ما يجامل ما عنده اسلوب

تركي : يبآ منتي ملزومه تجاملين .. بس نبتعد عشآن ما نجرح

رهف تطالع بامها : ان شاء الله

جاهم رائد : أفااا تتغدون وتخلوني ما قلتوا نقعده هالمسكين نكسب اجر فيه

فاطمه : شفتك نايم و كسرت خاطري وما قعدتك

رآئد راح وقعد يم ابوه مقابل مي و رهف التفت على امواج : حجيه امواج كيف الحال

امواج : تمام حجي

تركي : ههههههههههه كانت خالتك صارت حجيه

رائد : مع مرور الزمن تكبر وتكبر معاها المسميات

أمواج : حرآم عليك شنو حجيه

رائد : حجيه

أمواج : ما تضحك

رائد : هههههههههههه عصبت

..

بعد الغدى اجتمعوآ بالصاله .. نآصر & سلطان & مريم & الهام .. يلعبوون اونوآآ بس على فريقين

نآصر : يلا دوركم اللون الاحمر

سلطان : وهذا الاحمر يا جعلي فدى اللي بالي

الهام خلاص تعودت عليه وعلى احراجاته

مريم ما تحب هاللعبه بس لعبت غصب عنها

ناصر : انا اللي عندي مو متحمسه للعبه

مريم : مو عن بس هاللعبه ما احبها

ناصر حذف الورق بوجه سلطان : لا تحبينها يبآ حتى انا كرهتها

الكل ضحك على حركة ناصر

..

عند رآئد : يبآ

تركي : هلا يبآآ

رائد و دخل بالموضوع على طول : أبي أخطب

تركي : شالسسالفه موضة زواج هالسنه .. ومنو سعيده الحظ

رآئد بألم : أسيل

تركي : بس انت ما تعرفها

رآئد : ولا يهمك اسال عنها عمتي حصه هي تعرفهم اكثر واذا امدحتلي البنت تقدمنا رسمي .. شرايك

تركي : على كيفك .. اسال امك اول

رائد : قلت لها وما عندها مانع

تركي : على خير

..

دخل رآئد دآخل وابوه رآح عند الرجآجيل مبسطين برآآ

رآئد قعد يم سامي وهمس له : لا تستغرب من اللي بقوله تكفآآ لا تخرب علي شي

سامي خاف : بخصوص شنو

رآئد سند ظهره لي ورى و قآل : عمتي حصه

الكل هدوووء

حصه : هلا يمآآ

رائد : أنا بخطب و هالبنت انتي اكثر وحده تعرفينها

مي سكتت لان ممكن تكون هي ورهف انصدمت

حصه : السسساعه المباركه .. بس منو
رائد ابتسم : أسيييل .. شرايج فيها

حصه : يا زين ما اخترت .. جمال ودلع و ما شاء الله تبارك الله

رآئد : يعني اتقدم لها

حصه : الله يوفقك
..

مي وقف قلبها و كل شي فيها .. لو أي احد بيكلمها الحين بتدمع عينها شعورها ما ينوصف طعنه توجهت لها باحتراف من اطهر ايد واحب ايد عندها اكتفت بالصمت من هول الصدمه ]~

رهف .. كرهت رائد و زاد كره اسيل بقلبها ودها تقوم وتعطيه كف تخليه يصحى ويشوف مي شبيصير فيها التفتت لمي وقالت : اطلعي من هني

مي : ما ابي

رهف : مي قومي معاي فوق

مي : قلت لج ما ابي

..

سامي سكر على ضروسه بقوه وقال : حمااار طول عمرك غبــــــــــــي غبــــــــــــي

رآئد : سامي اجل كلامك لبعدين

عبير كان احد صاكها كف مو مستوعبه اللي يصير تدري ان رائد يمووت بمي ويحبها بجنون ليه سوى جذي ]~

رآئد شاف مي قامت بتعب للمطبخ .. قلبه تقطع عليها يدري انها تحبه و تموت فيه بعد و متاكد ان الكلام اللي قالته ما تقصدفيه فهد .. بس مستحيل يكون لها ]~

عبير كانت توجه نظرات عتب لرائد

رهف بعد فتره قامت وراها

رهف : ميوو حبي فيج شي

مي : سلامتج حبيبتي بس ودي اصعد انام

رهف : ما في نووم ولا راح تقدرين تنامين اعرفج

مي ساكته

رهف : مي يا قلبي انتي اللي ما يبينا ما نبيه كلب بداله عشششر

مي بعصبيه : رهف

رهف : وانا صاجه قومي تكفين وكأن ما صار شي .. خليج مثل المطر لي طاح هالدنيا تعيش

دخلت عليهم عبير وقعدت يم مي وحطت ايدها على ايد مي وامسحت عليها : صدمتي من صدمتج ويمكن اكثر
صج انه اخوي بس خليه يولي لا تضيقين خلقج على شي

رهف : هو الخسران

مي : صدقوني ما همني

عبير : اجل يلا تعالي وسعي صدرج

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 29-11-11, 07:51 AM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

رآحوا ولقوا الشباب والبنات مسوين دائره
رآئد : بناات تعالو معانا < يقصد عبير ومي ورهف


رهف بحقد : اكيد جايين وين بنطير يعني


رآئد : هدي هدي


رهف : اللهم طولج ياروح


قعدوآ .. وهذا يعلق على هذا وهذا يقط نكته بايخه مثل وجهه و الثاني ينكت على هذآك و اعتلت اصوات الضحك .. ما عدى مي هاااااااااديه ولا كان احد حولها




ماني على فرقاك ضايق وندمان
ولاهو مصيبه ! تدري وين المصيبه ؟



لاصرت كل العمر أطرد ورى إنسان
ماهو بمن حقي .. ولاني نصيبه .!



..


دخل تركي .. هآآ نآ قصكم شي بروح الجمعيه احد بيروح معاي


مي علت صوتها : خالي لحظه انا بروح


رآئد : انا بروح ناقصتني كم شغله


وكل و احد بدى يقول طلبه لمي وهي مالها خلق احد


مي : لحظه لحظه زين ما انسى نفسي انا .. جابت ورقه وقعدت تكتب شيبوون


وليد ضحك : ههههههههههههه مي عطيني اكتب نص الكلام بدليات


رهف طالعتها بحزن


وبعد ما كتب وليد عطاها الورقه ومشت بهدوئها اللي لفت انتباه الكل


طلعت ولقت رآئد و خالها ينتظرونها


تركي : ترى المكان بعيد شوي تبينا نمشي ولا نروح بالسياره احسن


مي : لا نمشي احسن


تركي شاف وجهها متغير مد ايده وضمها ناحيته وهم يمشون : مي شفيج


رائد ماشي يم ابوه وهو ساكت كسرتها يبا ذبحتها


مي : ما فيني شي


تركي : وجهج اصفر


مي : هههههه يتهيأ لك


مي ودها تضمه و تبجي ودها تشتكيله من الصخر اللي واقف يمه انسسان يمشي بدون مشاعر قط الخبر مثل القنبله ما اهتم شبيصير فيها ]~


تركي : زين ابي احد يسولف علي


مي : ههههههههه انا لا جديد


تركي : وانت رائد


رائد متعمد : انا افكر اسوي الملجه والعرس بيوم واحد


تركي : ليه مستعجل


مي مستعجل على موتي يا خالي ]~


تركي : مي سمعينا صوتج من زمان ما سمعتج تغنين


مي : بعدين لي ردينا


تركي : على ما نوصل يلا غني


مي ما ترددت غنت لليآزيه :
خلاص ببعد ودرب الـود سديتـه
واليوم رّوح و قلبي راح بسكاتـه



روّح وهذاطريقـك لـي تمنيتـه
ما عاد باقي لقلبـي غيـر ونّاتـه


قطعت حبل المودهوانـت خليتـه
للهم وظنون بالـه تتبـع آهاتـه


صنت المحبه وقلبك صدقداريتـه
وانته خفوقي تركته فـي معاناتـه


شيّدت صرح الغلا لك ..كيفهدّيته
من بعد ذاك الوداد وطيـب نيّاتـه


ليتك تحس بعذابٍ منـكحسيتـه
والصدر ضايق وزادت فيه حرّاتـه


خسارة الدمع لي في حبكاصخيته
وخسارة الجفن لى هلّيت عبراتـه


لكنه اللي بتالـي الامـرعانيتـه
خلاني انسى هوى الغالي ومدراته


هذا كياني تخيّـل كيـفهزّيتـه
ياهي خساره وقلبي راح بسكاتـه



رآئد . يووه يا مي لو تدرين باللي فيني كان عذرتيني ]~


..


الســــاعه 2 الا ربع الشبآب والبنات بالصاله


امهاتهم و ابهاتهم رفضوا يروحون لان الوقت متاخر


وهم طالعين من باب الشاليه .. وليد شايل الاورق حقه : وقسسسسسم ما فيكم خير احد يساعدني


جآله سامي يضحك : كفايه لاب نصور اورق حق ليش


البنآت كل وحده شايله معاها شغله .. اجيآس عصير و حلويات ودنيآآ .. لزوم السهره ]~


قربوآ من اليخت ركبووآ و بقت مي جسمهآ ما يساعدها تصعد من التعب .. و الدرج كان يتحرك فـ خافت


رآئد مد ايده


مي : لو ما عليك امر ناد سعد


رآئد نآداه


بعد مآركبت


سعد : ميووو فيج شي


مي : ما فيني شي بس لاني قاعده مبجر اليوم وما نمت العصر
..


قعدوآ برآآ .. الهوآ كان حلوو .. كان اليخت كبير شوي .. البنآت قاعدين بصوب والشبآب قبآلهم .. الهام قعدت تحط العصآير والحلويات ع الطاولات و ترتبهم


سلطآن : فديت السسسسنع


علي أخوها : كـــــــح


سلطان يستهبل عليه : حلو حلو


علي : اعقل


سلطان : حلالي شتبي انت واقف بحلقي


..


ملاحظه : وليد .. يعرف يعزف ^^


وليد : هدوووء هدووء .. الحين تحركنآ و قآعد نبحر بالاعماق


سامي :هههههههه يالحبيب دخلت جوو


وليد : لا جد اسمعوو شرايكم اعزف بدايه مقطع اغنيه معينه .. و اللي يجاوب ياخذ نقطه .. اللي يحصل على اكثر عدد نقآط يطلب طلب من واحد فينآ وينفذه بدون اعذار هاا موافقين


الكل : موافقين


..


وليد بدى يعزف وطول وللحين ماحد عرف الا


مي : مجنوووونها


وليد : صح


عبير : بليز اغاني مألوفه وسهله


وليد : اوكي .. امممم .. كمل عزف


سآره قالت بسرعه : منت انسآن اكثر


وليد : صح


سعد : يا شباب شدو حيلكم البنات غلبوونا


كمل وليد


عآيشه : بلا وجع قلب بلا حب . لا لا بلا حب بلا وجع قلب


الكل مات ضحك على شكل عايشه وهي تجاوب


عاليه : هههههههههههههه هدي تراها لعبه والله لو انها مدرسه


كمل وليد


مي : البـــــــآدي أظلم


وليد : صح .. ووقف عزف يفكر بشي جديد


رائد : وليد كمل عزف هالاغنيه


وليد كمل و غنى .. وليد صوته حلو بس ما يغني قدام احد .. الشباب قاموا يرقصون رقص عبط وخبآل



بالأمسدورك تجرحواليومدوري
بأخذ بثأري منكوالبادي اظلم



لوتبكي عمركما تغير شعوري
ماالتفت صوبك لوعينك تهل دم



اصبح وجودكعنديماهو ضروري
حرمانيمن عطفك ترا صارارحم



بفرض وجوديبكبريائيوغروري
لأنيبشعوركصدق ما عدتاهتم



امشيبرايك وانابأمشيبشوري
لكنيجيلكيوم تبكي وتندم



وان تكلمتبغيبتي او حضوري
ما همنيمنهوعلي تكلم


كملو كملو .. واعلى نقاط كانت مي


سالوها شتبي قالت .. مو الحين لما اقرر

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتيةhasayf, ليلاس, آحبك, الصدى غطى المكان, القسم العام للقصص و الروايات, حسايف, إيه أحبك قلتها و الصدى غطى المكان و إلتف كل من حولي مندهش كاملة, قلبها, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:51 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية