لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-11-11, 09:04 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عبير كانت تطالع التلفزيون رن تليفونها المتصل >> دنيتي الي هو



( رائد )




عبير : هلا وغلا



رائد وصوته مبين عليه الحزن :هلا عبير انتي بالبيت



عبير مستغربه : رؤوود شفيك



رائد : انتي بالبيت انا عند الباب انتي داخل



عبير : ثواني بس الحين افتحه



راحت هي بنفسها فكت الباب وشافت وجهه الي تخرعت حست ان صاير شي سلمت عليه وقعدوا بالصاله



عبير : رائد فيك شي



رائد : مي



عبير تنطره يكمل : أي



رائد : احم مي بالمستشفى وانا السبب يا عبير انا الي طعتها لو الحين ما صار فيها جذي



وعبير تبي تستوعب : رائد لحظه انت السبب بشنو




رائد قايلها السالفه من قبل لان محد يحب يفضفضله غير عبير وسامي وهم اكثر الاشخاص مقربين له وما يخش عنهم شي وقالها عن الي صار اليوم وعن كلام نفس الدكتور لو انها متبعه العلاج ما صار الي صالها اليوم ........................



عبير : الله يقومها بالسلامه يارب ما تستاهل والله



رائد من قلب : آآآآآآمــــــــــــين



عبير : اليوم الفجر سفرتك مو



رائد : ايه وطلعت اغير جو مع سامي وقبل لا يوصل شفتهم ولمن وصلنا المستشفى اعتذرت من سامي



عبير : زين هي قامت ؟؟



رائد : لا



عبير : وسفرتك



رائد : الساعه خمس ولو ما احد بيلاحظ اجلتهاا



عبير : رائد الا هالسالفه انت عارف الناس مو خبول



رائد : والحل



عبير : ان شاء الله تقوم وتشوفها قبل لا تسافر



رائد : من صجج انتي شلون اشوفها وباي عذر ؟؟




عبير : مو انا بروح معاك للمطار بنمر المستشفى انا بسلم عليها ومنها تشوفها وربي يشافيها




متفقين ان الساعه 3 ونص الفجر الي بيودون رائد المطار فهد و سامي و كان بيروح معاهم سعد بس يمكن ما يروح لان مي بالمستشفى وعبير و ساره و محمد وفيصل والحين قرر مع عبير ان يروحون بسيارتها للمطار و يواعدونهم بالمطار عشان يقدرون يشوفون مي




* بالمســـــــــــــــــــتشـــــــفى *



الساعه : 12 باليل طبعا خلصت الزياره من الساعه 9 بس مرافق المريض هو الي يبقى ابوها هو الي بيقعد عندها و قال لسعد ان يودي مريم وامه للبيت




الساعه 2ونص .. بيت رائد كان الموجودين عبير ورائد والعيال وابو رائد وامه وقاعد يودعهم لا تخلى لحظه الوداع المؤلمه من الدموع والتوصيات والاصرار على الاهتمام بالنفس ...




طلع رائد من البيت مع عبير عقب ما قال لفهد ياخذ شناط السفر معاه .... وصلو المستشفى



عبير : رائد بلييز حط بالك انها بتكون بخير ان شاءالله



رائد : ان شاء الله



وصلوا غرفه مي طبعا عقب ما ترجوا الدكتوور عشان يدخلهم قالوا انهم بيسافرون وغــصب دخلوا ...




مي : يبا بطلع والله ما فيني شي



ابوها : مي عنادج هذا ما يمشي معاي



مي : الله يخليك



ابوها : مي باجر اذا كنتي بخير بيرخصج الدكتور



مي : اففففف



طق الباب ومي البست ملفعها لان ما يدرون يمكن يكون رجال او دكتور



عبير ورائد كانت عبير شايله ورد احمر: السلام عليكم



ردو : وعليكم السلام



عبير سلمت على مي : ما تشوفين شر



مي : الشر ما يجييج



رائد : الحمد لله ع السلامه



مي : الله يسلمك



ابوها : تفضلوا على ما اشوف الدكتور



رائد : خذ راحتك



عبير : شلونج مي الحين



مي تطالع عبير ما ودها تنكسر قدام رائد : االحمد لله بخير



عبير : قوي نفسج لا تخوفينا عليج



مي : ان شاءالله



رائد : مي شنو يعورج تحسين بشي ؟؟



مي حست قلبها يعورها ما تبي يكلمها ونزلت دمعه منها : لا



عبير راحت وضمتها حست فيها : افا مي ليش الدموع



مي حضنت عبير وقعدت تبجي : حبيبتي مي خلاص ليش الدموع



رائد قرب من مي و مسح دموعهاا : دموعج غاليه




همسه: ان جسدك لا يعرف كيف يكذب فبطريقه غير واعيه وبدون توجيهات منك يقوم جسدك بنقل افكارك ومشاعرك بلغه خاصه لاجساد الناس الاخرين الذين يفهمون هذه اللغه خير فهم !!>>>>نيكولاس بوثمان >> تحب تقرا عن لغه الجسد خخخخ




عبير : رائد البنت مو ناقصه خلنا نمشي



رائد : عبير في وقت



عبير : رائد انطرني برااا بليز



رائد : عبيـــ



عبير قاطعته : رائد براااا



رائد طلع برا وانقهر من عبير وسند نفسه على الطوفه الي برا



عبير : حبيبتي مي رائد انا الي بطمنج عنه وهو بس بيقعد هناك لين العطله وعطله الصيف هو عندنا مع السلامه



وسلمت عليها وطلعت لقت رائد مع ابو سعد : ترجع بالسلامه



رائد : الله يسلمك




وصلوا السياره رائد : عبير ليش سويتي جذي



عبير : وانت تظن تصرفك صح لو ابوها دخل شافها تبجي بقوله بس ما فيها شي عشان رائد بيسافر وبتشتاق له صح



رائد : بس ترا ضايقتيني بحركتج ليش ما خليتيني اقعد شوي كان في وقت



عبير : لمن ترجع يصير خير



( بـــــــــــــــــــــــالـــــــــــــــمــــــــ ـــــطــــــــار )



وصلوا رائد وعبير



فهد : انتوا طلعتوا قبلنا وين كنتوا



رائد ما له خلق عبير ردت : كنا بالمستشفى



فهد : عسى ما شر



عبير : لا بس مي طايحه عليهم وودوها المستشفى ومرينا نسلم عليها



فهد بخوف : والحين شلونها ؟؟



رائد رد :............................




اتمنى البارت عجبكم انتظروني بالبارت الجاي شبيقول رائد ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 09:05 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت 24 ]~




"

ودعتها والشوق بيني وبينها بحور
ودعتها رغم خوفي والوله مجبور






--------------------------------------------



رائد رد وبنظره حاده : وانت شيهمك ؟؟



سامي يغير الجو : رائد دقايق شوي



رائد راح مع سامي و طالع فهد بنظره حاااده فهد تمنى انه ما تكلم حس ان رائد و سؤاله احرجه قداامهم ؟؟




سامي : هاا شلونها



رائد : زينه الحمد لله



سامي : صدقني بتعدي نفس المره الي طافت قلتلكم حبل الجذب قصير وشفت طاحت مره ثانيه



رائد : وانا السبب



سامي : وانت شعليك هي الي اصرت ما تعلم احد



رائد : خايف تتكرر هالطيحه بعد ؟



سامي : لا تخاف ربي يشافيها




ودعوا رائد وراحوا وبقى ع الطياره ربع ساعه كان معاه عبير وسامي وقاعدين بسياتل بست كافيه الي بالمطار ...



عبير : رؤوود لا تضيق خلقك



رائد ابتسم : ههههه لا كنت اقول بفقدكم انتي وسامي اكثر الناس افضفضلهم



سامي : ماحنا طايرين ولا انت مفكر بتقفل التلفون لي رحت ولا منت داخل المسن



عبير وجنها تذكرت شي : أي صج رااائد اذا سكرت التلفون يويلك لا ترد بس لا تسكره الله يخليك بلييز



رائد ووقف لانه نادوا على رحلته : حاضر اوامر ثانيه ههههههههه



عبير وسامي : سلامتك



رائد : سامي الحين الساعه 5 خلك ورى عبير لمن توصل البيت بنكلف عليك



سامي : ولا يهمك انت ريح بالك بسك تفكييير



عبير ضمت رائد وهم سامي ضمه : والله بتوحشني يارائد



رائد : ترى بطوف الرحله واقعد



سامي : ههههه لا روح توصل بالسلامه




وراح رائد وعبير ركبت سيارتها وسامي وراها لين وصلت البيت ...




بالطياره :



يسالوني ليه احبك حب ماحبه بشر
انتي في حياتي شمسها وانتي القمر وليه
وليه صوتك لا وصل صحراي يملاها الزهر
علميهم يالحبيبه .آه يا اغلى حبيبه
يسالوني ليتهم مثلي يعيشون الهوى
الاصابع في اليدين الواحده ماهي سوى
عندهم حبك طبيبعي وعندي فوق المستوى
فهميهم يالحبيبه .آه يا اغلى حبيبه
يسالوني وانتي اكبر من سوالفهم جميع
وانتي اجمل ما خلق ربي بهالكون الوسيع
ودي اتلاشى بدون عيونك الخجلى اضيع
اعذريهم يالحبيبه ..آه يا اغلى حبيبه
علميني ليه احبك حب ما حبه بشر
وليه انتي في حياتي شمسها وانتي القمر
وليه صوتك لا وصل صحراي يملاها الزهر
اعذريني يالحبيبه ..آه والله حبيبه






"



رائد متضايق لدرجه ان يحس بحراره جسمه نآآآآر و سند راسه لي ورى و عسى ينام لانه ما نام اليوم ....




الســــــــــــــاعه 7 الصبح ,,



ام سعد : سعد يلا



سعد : وين يما ؟



ام سعد : يعني وين السوق يلا المستشفى عند مي



سعد : ابوي اتصل ويقول بعد نص ساعه بيكونون بالبيت




بالمستشفى ,,



بالتحديد مكتب الدكتور



ابو مي > سالم : زين ترى لا الحين ما فهمت سبب انهيار مي ممكن توضح



الدكتور : يا استاز سالم معلش دي من ضغوطات نفسيه بسبب عمر مي ماتتحملهاش



سالم : البنت ما تعاني من أي مشكله



الدكتور : خلك اريب منها وبتعرف هي تعاني من ايه



سالم : ع العموم يعطيك العافيه



و خلص اجراءات الخروج وردوا البيت



000000000000000000000000000000000



بالبيـــــــــــــــــت



بغرفه مي "



سعد دخل و معاه عصير : سلامات



مي : الله يسلمك



سعد : امممم مي



مي عرفت شيبي يوصله : هلآ



سعد : تكلمي ابي تفسير للانتهيارات الي تصير



مي : مــ ماكو انا اصلا ابوي ما قالي شقاله الدكتور انت اساله



سعد : بس انا ما احب المشاوير احب اعرف منج !



مي تتهرب من نضراته شربت العصير : وانا ما عندي شي



سعد : مي



مي : نعم



سعد : انتي مو اول مره تطيحين صح ؟



مي : هــ ههأأ



سعد : من قال ها سمع



مي غطت نفسها بالبطانيه وانسدحت : سعوود انا تعبانه وابي انام عندك حجي هذاك ابوي انا ما كلمت الدكتور بلييز سكر الليت و اطلع



سعد سحب البطانيه : مي هذا مو موضوع تفاهم اقعدي وكلميني عدل نفس ما اكلمج باحترام



مي : س ع د ق ل ت ل ك ا ب ي ا ن ا م



سعد راح انسدح جمبها ع السرير : انا امس ما نمت عدل ودارج باارده يلا لي قعدت الظهر نتفاهم نوم العوافي



مي انقهرت منه واخذت تليفونها واتصلت على ابوها الي تحت : اففف يبااااااا



سالم : مي شفيج



مي الي فيها كافيها قعد تبجي : اذا ما طلعت سعد برا غرفتي والله لا اذبحه بليز يباا تعبت خل يطلع براا



سعد انصدم وهذي مي الي دمعتها صعبه !! صارت تبجي على أي شي تافه ؟



سالم : مي بس ابدل واجي اتفاهم معاه



مي سكرت التلفون وصدت عنه



سعد يطالعها بتعجب : مي



مي : قلتلك لا تكلمني الا لمن يجي ابوي












برب

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 09:06 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

دخل ابوهم عليهم : خير خير نعم سعد شالي مقعدك هني



مي : ابي انام وقعد يفتح تحقيق تعبااااااانه ابي انام اقوله اطلع انسدح ع السرير وقال ابي انام



سعد : احم يبا بس كنت بسولف معاها وهي صايره ام دميعه بس تبجي



مي بين دموعها صرخت : انت موووو شغلك اطلع برآآآآآآ



سالم : سعد بس يلا امش معاي



سعد قام وهو كل لحظه ينصدم اكثر واكثر بمي هذي مي الي لو يموت ما تستسلم وتاخذ حقها بايدها مي الي دمعتها صعبه تنزل مي القويه مي



مي مي ..........



جت بتنسدح مره ثانيه اتصل تليفونها ..



..... : السلام عليكم



مي : هلا عبوره وعليكم السلام



عبير : الحمد لله ع السلامه



مي : الله يسلمج



عبير : اممممم اوكي بس حبيت اتطمن عليج ارتاحي ولي اتصال ثاني



مي : تسلمين



عبير : مع السلامه



مي : مع السلامه



------------------------------------------



الســــــــــــــــــــاعه 6 ونص المغرب ^^




فهد : عزوز



عزوز : اممممممم



فهد : اقول باجر موعدنا مع الطبيب عشان يفك الجبس صح



عزوز >> متعاجسه اكتب عبد العزيز خخخ بكتب عزوز :يس



فهد : وبترجع بيتكم



عزوز : بعد يس



فهد : وانت ما تعرف تكلم



عزوز : يس



فهد حذف عليه المخده : وربي انك ترفع الضغط



عزوز : يس



فهد عطاه نظره : بتسكت ولا شلوو



عزوز : يس ااااقصد أي أي بسكت



سمعهم ابو فهد تركي : عبد العزيز



عزوز > كان بيقول يس بس انطم : هلا



تركي : شرايك تاخذ الشقه الي بالدور الثالث



عزوز : يبا انا مثقل عليك ما له داعي بعدين بيتنا شسسوي فيه



تركي : اولا كلمت مثقل عليكم اذا سمعتها يويلك وثانيا بيتك اجره وتعال هني وانا ما ني مرتاح عيال اعز صديق الله يرحمه يكونون بعاد عني



خلك مطيع و اقعد معانا انت ما تدري بحجم الراحه لي شفتك مع عيالي انت وفيصل اامن لكم من هناك ,,,,,




عزوز : بس أ



فهد سبقه : أي صح يس قولها هذا وقتها



الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





رن تليفون ابو فهد : وعليكم السلام الحمد لله ع السلامه يبا



رائد : الله يسلمك اخبارك يالغالي



تركي : بخير ها توك واصل



رائد : أي توني يبا سلملي ع الكل ان شاءالله لمن ارتاح و اوصل الفندق اتصل عليكم



تركي : على خير يوصل دير بالك على نفسك



رائد : ان شاءالله مع السلامه



تركي : تسلم




فهد : توه واصل



تركي : أي الحمد لله وصل



اتصل تليفون البيت



تركي : عزوز رد يبا



عزوز : ان شاءالله



عزوز : وعليكم السلام والرحمه هلا



0000 : نوره موجوده >> البنت تلخبط كيانها هع



عزوز : هااا لا ما عندنا وحده بهالاسم



نوره : اوه سووري اااقصد ساره



عزوز عرفها : اممم أي لحظات



عزوز : ساااروه تليفون



ساره : منو



عزوز : خخخخ نوره



ساره : صج >> عرفت انها ذابت لمن كلمها لحقت ع البنت



ساره : هههههههههه هلا وغلا



نوره : ساروووه هذا عزوز



ساره : سلمي اول



نوره : لاحقه لاحقه بس هذا هو



ساره بتجننها : لا



نوره : سااااره



ساره : ههههههههههههههههههه أي



نوره : آآآآه



ساره : يا هبله شفيج ؟



نوره : لا بس قلبي يتمزق اربا اربا




ساره : هههههههههههههههه لاحول ابتلشنا بالمبزره خخخخخ



نوره : هااا



ساره : نوره شرايج تتصلين وقت ثاني الحين حالتج صعبه



نوره : ههههههههههههههه دوباااااااااا قدري حالتي اني توني سامعه صوت عذااااب




---------------------------------------------------



بيت ابو ســـــــــــعد,,




بالتحديد دار مي الي كانت نايمه



رن تلفونها :



ابحكيلك عن احوالي ....



مي تعبانه قعدت تتقلب ع الفراش فجأه تذكرت منو المتصل وفزت بسرعه وقالت : اااالوو



000 : السلام



مي : وعليكم السلام



رائد ^^ : اممممم شلونج ؟؟



مي : بخــ ـــ ـــ ير انت وصلت ؟؟



رائد : أي بس حبيت اتطمن عليج يلا مع السلامه



مي : الحمد لله ع السلامه



رائد : الله يسلمج شفيه صوتج ؟؟



مي : ما فيني شي



رائد : مي



مي : لا والله بخير بس توني قاعده من النوم



رائد : والله اني دفش اسسسسسسف كملي نومج >> هع عقب شنو : )



مي : لا زين قعدت اصلا باجر بداوم



رائد : شنو ؟؟



مي : مدرررررررررررررررررسه



رائد : لييييه



مي : شنو ليه ؟؟



رائد : خليها يوم الاحد



مي : لا ما فيني شي وبداوم كا في اليوم طاف



رائد : اوكي مي اتصل وقت ثاني لاني بتصل على القوم



مي عرفتهم : ههههههههههههه



رائد : يلا انتبهي لنفسج



مي : اوك



مي سكرت التليفون وراحت خذت شور سريع وصلت ونزلت ....



0000000000000000000000000000000000000000



رائد وهو منسدح ع السرير اتصل على عبير و سامي وكلمهم و عقب ماطمنهم عليه واخذله شور وصلى اللي فاته ونزل يتغدى لان تقريبا الحين عنده الساعه 11 الظهر ....



+++++++++++++++++++++++++++++++++++++



بيت عبد الله ابو سلطان ""



ســـامي :منووووووول



منال : نعـــــــــــم



سامي : ملل



منال : هع شالجديد



سامي : باجر مدرسه و ما ودي اكمل



منال : اقول اسكت اخر سنه لك خخخ لا يسمعك ابوي



سامي : اففففففففففف



منال : زين والي يروح الملل عنك



سامي : على ايييييييدج



منال : نطلع



سامي : آآآآآآآآه وربي هبله انا مقابلج واطلع معاج



منال : يا اهبل استوعب اصلا مو ميته عليك نتفق مع الكل ونطلع مع بعض



سامي : يعني منوووو



منال : منووو كان معانا بالبر



سامي : لا لا اقول بلا استهبال كم واحد حنا



منال : انت اسمعني للاخر



سامي : يلا انطقي تكلمي



منال تساحله عشان ما يعصب : مو يوم الخميس في مباراه للقادسيه



سامي عرف شتفكر فيه بس حب تكمل هع : أي



منال : نروح كلنا بدال التلفزيون يعني وجها لوجه



سامي حذفها بالمخده الي عنده : اقول اذلفي عن وجهي منو فاضيلج



منال : وربي مجنووووون اذا منت رايح عاتي فري ايزي اتصل على البنات ونروح بس نبيكم زيادة عدد



سامي : خير ان شاءالله



منال : اليوم الثلاثاء صح بتشوف منو الي بيروح



سامي عارفهم هذيلي ما يردهم شي : زين دوري مكان ثاني



منال : مالك املللللللللللللللللللللللللل



جا سلطان : شفيها امل



سامي : ههههههههههههههههه الي ماخذ عقلك



سلطان : اقول تدل الباب



سامي غمزله : اجل امل من وراااانه هاااا



منال حبت تكمل : يا ويلي عليك يا خوي اجل طحت و البنت تحب غيرك



سامي : ايييييه ايه هذي الدنيا يا اخوي الله يعوضك خير



سلطان ارتفع ضغطه : انتو الي يقعد معاكم دقيقه وحده ينهبل



وقام وخلاهم خخخخخخخخ



سامي ومنال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه



منال : ههههههههه اخونا بسرعه يشب



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



بيت نواف ابو ناصر ........



ناصر : يباا

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 09:08 AM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

نواف : هلاا



ناصر : احمــ ليه ااا مريم ماتدري



نواف عصصصصب : عيد الي قلته



ناصر : يباا وربي مايصير البنت على بالها لا الحين ما رفضتو الولد الي تقدم لها وانا تقدمت وعمي وافق أي ليه ما تدري



نواف صرخ صرخه خلت ناصر يسكت : نــــــــــااااااصر



ناصر قام راح غرفته انقهر من اسلوبهم .......



************************************************** ***



بيت ابو سعد ..



الكل موجود ,,,



ام سعد"حصه" : سالم



سالم : هلا



حصه : ترى الخميس الجمعه>> يعني يتجمعون ^^,, عندنا ان شاءالله



سالم : على خير



مريم : اوكي يما الكل بيجي



حصه : أي اكيد



مي : يباا الخميس مبااراه



سالم : ويعني



مي : امممم ليه مانروح انا والبنات



سعد تكلم : بروووحكم



مي تجاهلته :ها يبا شقلت



( ملاحظه : ترى منال الي مشيشه كل البنات عناااد هع )



سالم : اذا احد من العيال بيروح ما عندي مانع



سعد : انا ماتحملهم واقول ما لها داعي الروحه بالاساس بنات شيوديكم مبارااااااه



مي : اف اف اف نعم انا اكلم ابوووووووووووووي



( ملاحظه : ^^ بالكويت عادي بنات يحظرون مباريات ^^ )



سعد : لاحووووووول عيال مو بنات

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 05:16 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البـــآرت 25 ]~




الساعه 5 العصر وصلو المكان الي فيه المباره




بيت ابو سعد




مريم : لا هالبنات فيهم شي يا مجنن يا مجنن لا محال



مها : لا مهبل وانتي الصاجه يختي بس بيطلعون ما يقضبون القاع



الهام : هههههههههههههه شفيكم عليهم انا لو علي اخوي رايح جان رحت




ورود : خخخخخخخ خليهم يستانسون بجد لمن رحنا المره الي فاتت وناااااسه بس مشكلتي ما اتحمل الزحمه واتضايق بسرعه



مريم : هههههههههه الي مهبل فيني منول وسارو ونوره رايحين



مها : بنات عندي فكره نرفع ضغطهم فيها



ورود : انطقي تكلمي ,,



مها : نطلع أي مكان ولي ردو يعرفون شلون يقهرونا لمن طلعو



مريم : انا اقول خلوها مره ثانيه لان بجد مالي خلق طلعه



____________________________________



بالدوانيه : بزاويه بعيده عن الموجودين



,,,,.,., : ها شلقلت



,,,,, : حنا نلقى احسن من ,,,,,,



,,,,, : اجل شاورهم وحنا ناطرين



..... : ولا يهمك بس عطنا اسبوع ناخذ راي البنت



..... : على راحتكم



...... : الله يكتب الي فيه الخير




بالمباراه :



سامي فز من كرسيه : فااااااااااااااول يا حول



تركي ابو فهد : فضحتنا انثبر



سامي يلتفت وهم متفشل : وربي عمى ما يشوف هو مطيحه



عبد العزيز : حلاته من يقوم ويصفقه



فهد هادي غريبه : خيرها بغيرها



>>> الكل التفت له



فهد : يبآآآآآآآآ انا داخل على الله ثم عليك خل يقلبون وجيههم



تركي : هههههههههههههههههههه بس انتو الحين بيقولون ان شاء الله



مي : ياويلي يهببببببببببببببببببببببببببل



رهف : الا يجننن



عايشه : قولي يذبح




فهد : هيييييييييييييييييييييييييي انتو وين قاعدين



مي : يا ليل الليل انت شفيك خن نتمقل بالحلوين لاحقين ع الشيف



فهد : اظن المباراه قدام مو جمب



ساره : خخخخخخخخخخخ عادي يا اخوان حريه شخصيه



تركي : يالله يا حلوات قومن فزن وقدامي ع الكراسي



مي : تكفآآآآآآآ خالي لاااااااااااااااااااااااع وربي حرام



فهد : يمالج الي ماني بقايل شنو الي حرام



مي : هآآآآآآآآ



سامي يغمزلها : مـــــــــــي



مي ارتبكت وفهمت غمزته : يوه عاد انتو ما تحملون الغشمره بالله عليكم هذي وجيه احد يطالعها كلهم شيف >> أي هين من جمبها هع




بعد كم دقيقه المعلق : هددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد دددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد دددددددددددددفف




الكل قام من مكانه ومي التفت وضمت الي يمها خخخخ وربي من الطفاقه طلع فهد والاخ ما صدق خبببببببببببببببر هههههههههههههههه لا تشوفون خشت مي صارت حمممممممره ودها الارض تنشق وتبلعها شلون نست ان بدلو الاماكن بين فهد وساره عشان تقعد يم ابواها وافضيحتناااااا هع



مي : احم احم



فهد الي ما عرف يتصرف اول مره بنت تضمه >> خخخخخ : آآآآآآآ



مي راحت قعدت يم خالها وساره : دنيلي يا دباااا



ساره : شمنقزج هني



مي : تابعي ومالج شغل



فهد " الحقي علي يما مي كانت بحضني ولدج راااااااااااح "





اخر المبارات النتيجه كانت 2 – 0



وفازو القادسيه على العربي




بدعت والله يا بطل ... بكيت يا الاصفر عيون



الكاس ماله الا انت ... خليتهم فيه يحلمون




استاذ ومنك نستفيد ... حديد يا الاصفر حديد




قالوا على اللي يجتهد ... شبل من ذاك الاسد



واقول للاصفر انا ... اصفر ومن ذاك الفهد




استاذ ومنك نستفيد ... حديد يا الاصفر حديد




الله يا الاصفر عليك ... الاصفر يا حلوه بيديك



الكاس انت ماتبيه ... الكاس اهو ميت عليك




استاذ ومنك نستفيد ... حديد يا الاصفر حديد




*ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ^

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتيةhasayf, ليلاس, آحبك, الصدى غطى المكان, القسم العام للقصص و الروايات, حسايف, إيه أحبك قلتها و الصدى غطى المكان و إلتف كل من حولي مندهش كاملة, قلبها, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:53 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية