لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-10, 11:10 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يوسف في الطياره مع مروة

يوسف : باروح وبارجع

مروة : لالالالالا وين

يوسف : دقيقه باروح الحمام

مروة : وتخليني ترى اخاف

يوسف : ههههههههه ياهل

مروة بترجي : بليزز يوسف لا تروح

يوسف : قومي ويايي انتي روحي حمام البنات وانا باروح حق الصبيان وبانطرج اوكي

مروة واهيا تقوم : اووكي جذي انت حلو

دانة بخوف : خااالد بس اسكت

خالد :هههههههههههههههه

دانة : حراام عليك لا تخرعني تعرفني اخاف ياليت رايحه ويا مروو احين تلاقي يوسف مدلعها اخر دلع وانا اهى اهى جوف حالي معاك هذا تونا ثاني يوم من زواجنا وتقعد تخرعني

خالد يحط راسه على جنب : ابوي بسج دلع ويلا خمدي اجوف

دانة حست بقهر ( بعد خمدي اراويك ان ماراويتك ما اكون الدانة بنت ابوي )

شيماء ام يوسف : اااه مايندره شخبارهم العيال احين

عبدالله : اكيد راقدين

العنود : اااه يسووف وبيوون خلوني بروحي متى ايني فارس الاحلام انا ياويلي بس انا ياني نذر علي لا اعطيه كف(ن) من الزين يطير مخه

عبدالله : شيماء بنتج بتين ترى هههه ولا كلمها نذر عليج يبيلج نخليج مع العيايز

شيماء تلم العنود : فديتها بعد عمري بنتي

العنود بدلع : ماما باسوي سليب وياج ووياي بابا اليوم اخاف اسوي سليب بروحي

شيماء وعبدالله يضحكون على لهجت بنتهم

شيخه : فديتهم والله عيالي لهم فريه

عبدالرحمن : ايه والله يالله انا اتوكل باروح انام تصبحين على خير يا الغاليه

شيخه : وانت من اهله انا باتابع المسلسل واي كل يوم اتابعه مع دانة ومروة وخالد ربي يحفظكم ان شاء الله ( نزلت دموعها وقعدت تذكر )

حصه : افففففف سعودوو ان ماقعديت مابخلي خاله دانة اتيك

سعد يقعد ويحط يدينه على بعض يزعم مؤدب : وينه دان

حصه تمبطح على السرير : فديتها والله دانو ان شاء الله يرجعون بالسلامه وماطلع قرون حق خالد ههههههههه

حمد : سعودوو تبي اوديك بالطياره

سعد : ايي ايي

حمد : انثبر مكانك مافي ههههههه

سعد يبوز ويقعد يم امه

دانة راقده على صوب وخالد حاط راسه على جتفها وراقد

دانة قعدت بالليل على تهزز الطياره

دانة بخوف : خاااااالد بطيح قوم يودها

خالد اللي تصروع واهوه قايم : هاا شنو من بطيح

دانة بنفس الخوف :هاي الطياره

خالد : حبي يمكن الريح تعدت الطياره خرعتيني

دانة تبوز : انزين قوم عدلها

خالد حب اعتمادها عليه : هههههه انزين اتصلي حق سوبر مان يعدلها

دانة جافت الجه الثانيه ونامت

خالد نام على الجه الثانيه

مروة قعدت تجوف يوسف واهوه راقد ( ياااي قمر فديته والله الابيض امم خلني اروح الحمام اغسل ويهي الرحله لحين ماوصلت شكله

مروة راحت الحمام تغسل ويها يوسف قعد جافها محد * وين راحت * تم ينطر في مكانه ويحاتي مايجوف الا يايه : ويييين رحتي

مروة : ههههه رحت الحمام ليش شفيك متصروع جذي

يوسف : الله يغربل بليسج تروحين وماتقولين لي خرعتيني عليج

مروة : هههههه اسم الله عليك من التخرع

دانة قعدت قبل خالد : راحت الحمام ورجعت خالد لحين راقد : خلودي

خالد : هممم

دانة ببتسامه : يلا قوم بتوقف الطياره

خالد يفتح عين : صباح الخير

دانة : ههههه صباح النور

خالد : خلني اروح اغسل ويهي بسرعه قبل لوتوقف ويقولون لا نتحرك

دانة : ههههه اوك

خالد وهوه رايح : نسيتي الياء

دانة : ههههههههه

خالد رد وقعد مكانه ووقفت الطياره

الكل نزل خالد خله يخف شوي وعقب خله دانة تمشي واهوه وراها

يه واحد امريكي ووقف جدام خالد وصار وره دانة

دانة التفتت تدور خالد جافت الامريكي خافت ووقفت على جنب تنطر خالد

خالد بعصبيه : اف شهالزحمه وانا اللي اقول خفت

دانة : خالد خالد

خالد يود يدها ومشى

دانة تنسحب ورا خالد : خالد شوي شوي

خالد مايحس فيها بس يسحب فيها

دانة : ييدييي خالد

خالد مايدري عن هوى داره العصبيه عمت عينه

دانة تسمت يدها وخالد ميودها بالقوه : خ..خ.. خـــــــالــــد

خالد التفت عليها بعصبيه : شتبين خالد وخالد

دانة تسمت يدها خالد عباله استحت : وقتج احين تستحين امشي

دانة : لالالالالا

خالد نسه انه ميود بنت شد على يدها دانة من الالم شوي وتصيح

نزلو خالد يجوف دموع دانة : شفيييج

دانة تجوف يدها
خالد انتبه وشال يده عنها

خالد في باله * بل شسويت في هالمسكينه *

دانة تجوف يدها صايره حمرررره وكلمة حمره شوي عليها وصايره متقشره

خالد بهدوء : تعورج ؟

دانة بتطنيش ليدها : لا عادي

ركبو تكسي ومشو لي الفندق

ياترى شخبارهم مروة ويوسف ؟

والفندق بيعجب دانة او لاء ؟

ودانة شبيصير في يدها اللي طنشتها

***********************

بعد مرور 2 شهرين في لندن و2 شهرين في تركيا

نروح للندن اول

كان وقت عصر عندهم والهوى حلو دانة وخالد كانو يتمشون على البحر وبعدين يروحون صوب العربات اللي يبيعون فيها

دانة عجبها حلق : وااااي خالد جوفه رووعه

خالد : وعليج احلى بيصير

دانة : خلاص ابيه مابذني ماي

دانة خذت الحلق كان على كفله صغيره وعليها مرجان

ايمان وامل يتمشون ( تذكرون ايمان رفيجت دانة اللي عطتها التلفون اخر يوم مدرسه؟المهم

ايمان : امووول هذي رفيجتي امشي نسلم عليها

امل واهيا تجوف الموجود بالعربات : يلا

ايمان واهيا تسلم على دانة ودانة مستانسه لانه جافت رفيجت دراستها

امل الصدمه واصحه على ويها وخالد الصدمه اكبر عليها

ايمان حست بتوتر ودانة لاحظت النظرات المتبادله والصدمه أنه احد ماعطيهم سطار او ماي بارد صابينه عليهم

امل بصياح : مــســحـــيـــل

دانة ماتت في محلها وفكرة انه امل تحب خالد

ايمان اللي تحاول تخفي الموضوع : اييه اكيد مستحيل دانو شلون جذي الحلق اللي خذيتيه امس احنا ماخذي نفسه ذوقج حلو فديتج

دانة لحين الموضوع مو داخل مخها : هههه صدفه حلوه

ايمان : وااايد ( واهيا تدز امل وامل تحس روحها بتطلع يوم جافت يد خالد بيد دانة

امل واهيا تمشي ويا ايمان وعقلها يبي خالد

ايمان : ينيتي شنو هالنظرات ادري انه حلو بس مو معناتها تجوفينه جذي ماتدرين اللي وياه زوجته

امل : امانو جفتي هاي خالد هاي اهوه حبيب قلبي وااااي ما اصدق

ايمان بصدمه وقفت : شنوو هاي خالد اللي افترقتوا بسبت اهله ؟

امل بحزن : اييي امانو احس روحي باموت شلون تزوج غيري

ايمان : معليه حبيبتي كل شي قسمه ونصيب

دانة اللي مليون فكره تجي وتروح في بالها وخالد اللي فكره كله في امل حبيبت عمره افترقو عن حب واجتمعو صدفه شلوون ؟

دانة في بالها ( معقوله كانو يحبون بعض بس نظراتهم كانت نظرات شوق ووله وحب مب صدفه يااربي شسالفه اسأل خالد ؟ لا اخاف يهاوشني خلني ساكته وطنشت السالفه دانة )

خالد ( ياروحي يا امل وينج عني واخيرا جفتج بس للاسف مابيدي شي احين انا ريال ومتزوج مااقدر اصير لج اااه يا امل وحشتيني )

في تركيا اثنين يعيشون قصة حب ولا في الخيال

يوسف : مروتي حبيبتي عمري روحي جوفيني

مروة : ههههههههههههههههه لا تحاول الارنب احلى

يوسف كان مع مروة في مكان للازياء وكان حاط ملابس ارنب

يوسف يجوف روحه بالمنظره : اصلح ممثل

مروة : هههههههه فديتك والله مافي ما ابي المعجبات يصيرون وياك

دانة يمرح : هاا يا الحلو نرجع الفندق

خالد سرحان في امل

دانة : خااااالد

خالد : هلا

دانة بحنان : اللي ماخذ عقلك

خالد نزل راسه:.......

دانة توقعت يقول لها انتي او شي :.......

دانة ماحبت تكون معاه جذي ليما يوصلون الفندق

دانة بمرح : انزين يلا نرد الفندق بنقعد ندور دوريه جايفنا

خالد : اوك

دانة بمرح اكثر : نسيت الياء

خالد ماله بارض لها ضحك ضحت استهزاء : هاهاي سخيفه

دانة بطلت عينها على الاخر وبعد يقولي سخيفه افا ياخالد سكتت عنه وقعدت تمشي بكل هدوء

خالد لحين يذكر امل ويذكر شلون عاشو قصة حب ولا في الخيال

وصلو الفندق وخالد بدل وقال انه بيرقد

دانة جافت الوقت توه المغرب

قعدت تمشي في غرف الفندق الفاخره وتجوف كل شي وتفكر في خالد شلون يجرحها بكلامه ومايحس

__________________

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 05-08-10, 11:11 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

دانة قالت بتغير واهيا بتسوي العشى

لبست تي شيرت حفره وتنوره فوق الركبه وراحت المطبخ ولبست مريلة الطبخ وقعدت تفرر في الكتبار

شليزا : اووه ستي هتطبخي ؟

دانة : ايي ب انتي بعد بتساعديني ههههه

شليزا : هو ده اكيد انتي تؤمريني

دانة قعدت تطبخ وخلت شيلزا تحمس وتقلي (( عن الريحه صج ذكيه

شليزا : واااو الريحه كويزه اويه

دانة : ههههههههه واايد واايد يعد اهوه طبخي شعبالج

دانة عقب الساعه 9 خلصت من العشى وقالت بتسوي حركات

راحت تسبحت وخلت شيلزا تبخر البيت

دانة لبست جلابيه مخمليه وناعمه لونها بنفسجي والتطريز دقيق وحلو وصاير بالوردي وخلت شعرها كيرلي وحطت جلوس مع كحل وطلعت تينن

وراحت المطبخ علشان تكمل باقي التجهيزات

سوت سلطة فتوش وسلطة فواكه

تقصص الفواكه بمهاره وشيليزا تطالعها

دانة شغلت الراديو وقعدت تغني وترقص بنعومه على اغنية ( الحب خالد )

دانة خلصت وحطيت الشموع وسكرت المبات وخلت الضوء خافت وراحت لبست فستان نااعم حيل وحلو وعطت اجازه حق شليزا لمدة ساعتين

خالد قعد خذ شور ولبس برمودا وتي شيرت ازرق فاتح ونزل :داااانة دااااانة

دانة تطل عليه من المطبخ : هلااا

خالد يفتح اللمبات : شتسوين في الظلام انتي

دانة تركض تطفيهم : اففف خلك ريلكس شوي

خالد ماله مزاج : وينها شليزا سوت العشى ولا طلبتي

دانة : اففف

طفت الشموع وفتحت اللمبات : ازحر احسن لك

خالد : شدعوه كل ذي لي مابتاكلين وياي

دانة تقعد على الكرسي وتخلي حق خالد من الاطباق كلهم

خالد :ااه بس مابكله كله

دانة بنظره ساحره : امبلى راح تاكله انا مسويته

خالد سكت

تعشو وخلصو راحو الصاله

خالد فتح الــT.V وقعدو يجوفون

خالد كل دقيقه يطل على دانة

دانة : يه شفيك

خالد بحب : صايره حلوه

دانة انحرجت : انا اصلن شسمه من زمان حلوه محد يقدر جمالي

خالد يجوف اللي بالــT.V لكن هذي احلى

دانة اقتهرت خذت الرموت وسكرته

خالد : ههههههههههههههههههههه تغار ههههههههههههههههه

فتحه خالد وقعد يدور فلم وحصل فلم قعد يجوفه ودانة رقدت على الكرسي

خالد بحنان : دانة دندونه يلا قومي صعدي فوق

دانة تلكوتت مثل اليهال وعاندت

خالد شالها واهيا ماتدري بالدنيا ودها فوق وقطها بالقوه على السرير

دانة : يـــــــــمـــــه

خالد : ههههههههههههه

دانة : اما انت قطعت احلامي

خالد : الله والاحلام ,, الا وينها شليزا

دانة : عطيتها اجازه ساعتين ليش لحين مايات ؟

خالد : مادري باروح اجوف

في البحرين

عبدالرحمن : ااه مايندره شخبارهم العيال

شيخه : اي والله وحشوني البيت مظلم دونهم

عبدالرحمن : انزين احين باروح ارقد انا

شيخه : انا بقعد اجوف المسلسل كل يوم اجوفه

عبدالرحمن مشى عنها

شيخه : فديتهم دانو ومروو وخلوود كل يوم يجوفونه ويايي ويتهاشون ربي يحفظهم

في بيت العم عبدالله

العنود : يمه صاير ظلام البيت بدون يسوف وبيون الله ياخذ بليسهم خلوين بروحي

شيماء تلم بنتها : انا وياج حبيبتي

العنود : فديتج يمه وينه خل ايني فارس الاحلام راكب على حصان ابيض

عبدالله وشيماء : ههههههههههههه

عبدالله : وايد مستعيله على رزقج

العنود: يبه عيل اقعد بروحي في البيت

شيماء : يوسف ومروة بيعيشون هني

العنود : ونااسه صج مروي ذي ام السوالف زين زين

في بيت حمد

سعد يروح يمين ويسار بالمشايه

حصه : اقعد يا ماما يلا اكل هممم

سعد يصد عنها

حصه : ااه يا سعود لو دانو هني ماسويت كل ذي فيني ياربي تعيزني وانا توني بنوته شحليلاتي

سعد من سمع طاري دانه قعد يدور ويفتر ويروح يطقق الباب يبي يطلع علشان يجوف خالته دانة

حصه : ماما سعد تعال جوف اكاهيا خاله دانة

سعد بسرعه بالمشايه يروح حق امه حصه واهيا تراويه صور دانه بالالبوم وسعد يضحك

حمد : سعودو ضحكتك وصلت لي هني اسكت

سعد يعاند ويضحك بصوت اعلى

حصه : فديته العنيد ولدي ههههههههههههههه

حمد : طالع على امه

حصه : هههههههههه ولا تنسى انك عنيد

نروح لتركيا

مروة : يووسف ياتك الطياره يلا اكل

يوسف :هههههههه ياهل عبالج

مروة : يلايلا هممممم ويوو كليته عنك

يوسف خذ جيست الحلاوه من مروة

مروة : لالالا كلش ولا هاي بدت الحرب بيني وبينك

يوسف يضحك على روح مروه المرحه : ههههههههههههههههه

قعد ياكل الحلاوه ومروة ترفس وتسطر فيه

يوسف: يااا الدفشه

مروة : يييييبه مالي شغل ابيه

يوسف :هههههههههههه مابعطيج اياه اراويج تسنعي باعطيج

مروة تربعت وخلت يدينها على بعض يزعم مؤدبه

يوسف كسرت خاطره : شكلج وايد تحبينه

مروة تهز راسها بأنه: ايه

يوسف ياكل : هااج

مروة تاخذ الحلاوه وتشرد عن يوسف

يوسف : تعالي باكل وياج هههههههههه

مروة : هههههههه مافي اراويك


__________________

صدقني ماهي في صالح قلبك الفرقا

صدقني انك بتتعب لو تفارقني

جرب وابعد وأنا اللي بنتظر وأبقى

عشان اذا قلت لك كلمه تصدقني

امل سرحانه في خالد وفي شكله : وااي تغير وايد فديته

ايمان اللي مضايقه من كلام امل :............

امل : امانوو شرايج

ايمان : في شنو ؟

امل : لازم خالد يرجع لي توقفين معاي

ايمان بصدمه : مستحييييييييييل

امل : لييش ؟

ايمان : تعرفين دانة رفيجتي من اول اعدادي يعني تبين اخون فيها واخليج تاخذين ريلها سمحيلي خليني برع الموضوع

امل والافكار تدور براسها : كيفج انتي الخسرانه

ايمان واهيا تروح للمطبخ : مينونه مثلج عبالج اراكض ورا الريال

امل عصبت : جــب هاي حبيبي ومالها خص رفيجتج فيه

ايمان خافت وراحت ركيض المطبخ

خالد : دندونه شرايج نطلع

دانة : حلووووو وين

خالد : اي مكان

دانة : خالد باقول لك شي

خالد : ياروح خالد تكلمي

دانة :خالد الصراحه وحشوني الاهل

خالد : اتصلي لهم

دانة : شرايك نرجع وايد تمينا هني اكيد مرو ويوسف رجعو

خالد : اللي يريحج حبيبتي باسويه

دانة حبت ترجع علشان ماتجوف امل اللي بدت تضايقها مع نظراتها لخالد

خالد فكر شلون يقول حق امل بيرجع البحرين

>>على فكره خالد لحين يحب امل ويموت فيها مثل قبل

امل تكلم ايمان بخبث : شراايج نروح اليوم حق رفيجتج نبارك لها

ايمان: اي صح انا ماباركت لها ومسكينه يوم تعزمني على عرسها مارحت لاني كنت بايي هني لندن

ايمان خافت من نظرات امل وقالت : او اقولج ليش نروح اذا جفناهم بنقول لهم

امل بأصرار : لا بروح

ايمان : تدلين مكانهم

امل : افا عليج اطلعه بلمحت اصبع

امل طلعت من البيت وايمان تمت بروحها

امل راحت تتسأل على قولتها خصوصياتها وعرفت محل فندق خالد واي جناح يسكنون وعرفت رقهمه بلندن

في الليل امل ماارتاحت

راحت الصاله واتصلت على خالد

خالد كان راقد

ودانة اللي تتقلب جافت تلفونه يرن الف مره قالت بتشيله اكيد الاهل لانه محد يعرف رقمه اليديد في لندن

دانة ردت : الووو

امل :..................

دانة قالت يمكن بالغلط : HI ??

امل باكسر راسج وين خالد :..........

دانة صكته في ويه امل وامبطحت

امل ردت تتصل : .....

دانة جافت نفس الرقم : افففففف من يعني

امل :.........

دانة : والاخير ؟

امل بقهر واهيا تعض على ضروسها وبصوت تهديد: ابتعدي عن خالد لا تجوفين شي عمرج ماجفتيه

دانة انصدمت : شنو

امل ناويه تكشف كل شي : انا حبيبت خالد وخالد لحين يحبني وانتي يا ست الحسن والدلال ولا شي بدنيته مجرد وحده يتيمه ويشفق عليج وعلشان اصرار اهله خذاج يعني انتي ولا شي بحياته شتبين فيه طلعي من حياته طلعي لا بارك الله فيج ولا في الساعه اللي جفتج فيها

صكته امل في ويه دانة واهيا مبرده قلبها تحس كانت مقهوره وطلعت القهر اللي بداخلها

دانة ااه يا دانة ميته لكن فيها نبض تجوف خالد وتجوف التلفون اللي بيدها ودموعها ينزلون اربع اربع

تمت طول الليل قاعده وتفكر باللي قالته امل نست كل شي بس فكرت بـ ( انتي ولا شي بدنيته مجرد وحده يتيمه ويشفق عليج وعلشان اصرار اهله خذاج يعني انتي ولا شي بحياته )

دانة ميته وتفكر في اللي قالته امل * يعني خالد ماخذني لاني يتيمه ومايبيني اضيع وبأصرار عمي عبدالرحمن وعبدالله خذاني لكن ليش ليش ااه يا يبه ااه يا يمه وينج تعالو جوفو حالتي تعالو

خالد قعد الصبح ماجاف دانة يدورها بكل مكان بالبيت : داااااااااااااااااااااااااانـــــــــــــــــــة

دانة تطلع من الحمام وعينها حمر وويها احمر من كثر الصياح

خالد خاف عليها راح لها ركيض : دانة شفيج

دانة بحزن : مافيني شي تبي اسوي لك ريوق

خالد ماحب ينزل كرامته ويرد يسألها خلها : لا بس احين باروح احجز تذاكر نرد البحرين

دانة : اهااا

خالد طلع من البيت وتلفونه رن ودانة سمعته وجافته يتكلم ويضحك برع البيت

طاحت على الارض وتصيح على حظها ونصيبها

خالد يكلم من ؟

معقوله يكلم امل ويضحك معاها ؟

دانة هل اذا وصلت البحرين تنهي كل شي مع خالد ؟

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 05-08-10, 11:12 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

خالد كان يتكلم مع امه شيخه وابوه كانوا اهمه المتصلين له

خالد : لا يبه انا مو في الفندق رايح احجر ان شاء الله نرجع البحرين

عبدالرحمن : افااا ليش ياولدي ؟

خالد : لا بس دانة تقول وحشتوها وتبي ترجع

عبدالرحمن بشك : لا يكون مزعلها

خالد : لا والله يبه احاول قد ما اقدر خليها مستانسه

عبدالرحمن : كفو والله هاي ولدي امك تبيك

شيخه بلهفه وشوق حق ولدها : هلااااا وليدي خلوود شخبارك شمسوي فيك شي حايشك شي تبي شي

خالد : هههههههه شدعوه يمه مافيني الا العافيه الحمدلله واخباري فوق الشير ههههههه

شيخه تطمنت : فديتك والله خلود البيت خالي بدونكم

خالد : مروو ويسوف رجعو ؟

شيخه بلوم : استح على ويهك شكبرهم مرو ويسوف ,, لا مارجعو

خالد : ههههههه انتي تقولين لي خلود وانا شكبري

شيخه : لا انا غير انا امك ههههه

خالد : هه فديتج والله يمه ان شاء الله جريب نوصل سلمي على الاهل كلهم يلا يمه بتنقطع

وانقطع الخط

في البحرين بالضبط عند بيت عبدالرحمن

شيخه : حشاشة يوفي والله يا خلود وحشتني اخيرااا بترجع والله لكم فريه احين مروو هالعله شكله عجبها جو تركيا

عبدالرحمن : وانتي شعليج منها البنت مستانسه خليها لازم تعكرين فرحتها

شيخه : احين انا اخرب فرحتها والله وحشوني العيال اذكرهم واهمه صغار يراكضون بالبـ..

عبدالرحمن يقاطعها : لا تشغلين لنا الاسطوره مالت كل يوم وعقب تصيحين ههههههه لو سمحتي يعني

شيخه : لا صج تذكر يوم بيـ...

عبدالرحمن : اذكر كل شي واله احين اخليج باروح حق عبدالله الشركه

شيخه : اففف اوكي

في تركيا الحبيبن عايشين الجو

مروة : يووسف بررد

يوسف يفصخ الجاكيت ويحطه على مروة : واحين

مروة : حبيبي خايفه تمرض

يوسف يمسك يد مروة : دامج معاي مابيصير لي شي

مروة بحب : ايه عليك

في لندن خالد حجز حق باجر يردون البحرين

رجع الفندق جاف البيت هادء : غريبه ؟

شليزا في المطبخ خالد يطل عليها : شليزا

شليزا وقفت واهيا متخرعه: في اييه

خالد : هههه ولا شي وينها دانة

شليزا : والاهي انا ماجفتهاش نزلت

خالد يركب على الدي : غريبه شسالفتها دانة

خالد دخل الحجره يجوف اللمبات مسكرين فتحهم والحجره مثل ماتركها بس مافي اثر لدانة

خالد خاف على دانة وقعد يراكض في الحجره كأنه مينون : داااااااااانــــــــــة

سمع صوت شهقتها وصياحها يم السرير نزل لها وجافها متكوره على عمرها وتصيح

خالد بخرعه عليها : داانه حبيبتي شفيج

دانة ساكته وتصيح

خالد يحاول يشيل خصل شعرها المتراكم على ويها وبحنان : حبيبتي شفيج

دانة تشهق وتصيح

خالد : دانة ابوي حايشج شي فيج شي صايدج شي تكلمي لا تسكتين ؟

خالد رفعها وقعدها على السرير وقعد على ركبه بالارض وصار تقريبا بطولها

يمسك خدها وبحنان : دانة شفيج خرعتيني عليج

داة تشهق : رووح لها (تشهق) شتبي يايي هني (تشهق) مب اهيا حبيبتك احين روو ( وذتها نوبت بجي وقعدت تبجي

خالد مافهم ولا شي طبعا لمها ودانة ابتعدت عنه : وخـــر لا تقرب مني

خالد استغرب :..........

دانة قعدت بالارض وتصيح

خالد خاف عليها كان وراها جزاز متكسر

دانة يوم راح خالد وجافته يضحك بالتلفون ضنت انه يكلم امل ويضحك معاها من حرتها خذت الكاس وصفقته بالارض وانكسر

خالد يجرب واهيا وقفت وتمشي على ورا : قلت لك لا تجرب منـ اااااااااااااااااه

الجزاز دخل بريل دانة

خالد : دااااااااااانــــة

خالد شالها لانها طبت على الجزاز واهيا تحاول تقوم عن يده ماتبيه يمسكها

خالد خلها على السرير وراح ايب الاسعافات الاوليه لها

طلع الجزازه لانه كانت كبيره وتبين ووقف لها الدم وحط معقم للجروح وخذ له لفافات ولف ريلها بمهاره

خالد : يعورج ؟

دانة تصيح من الالم وتصيح على خالد

خالد يجرب صوبها : دانة لا تسكتين تكلمي قوليلي شفيج

دانة مطنشته وتصيح

خالد شالها ووداها الحمام غسل يدها لانها تلعوزت دم بسبت ريلها لانه مسكت ريلها بيدها وغسل ويها وبطحها على السرير وقعد يمها

خالد : احين احين تقولين لي شاللي فيج ليش كل هالصياح اللي ماله معنى

دانة مسحت دموعها وشالت خصل شعرها وتحاول تتفاهم ويا خالد : منو هذي

خالد ارتاح لانه دانة تكلمت معاه بدون صياح : من ؟

دانة : اللي كلمتني امس بالليل واللي كنت تكلمها مساعه وتضحك لها

خالد : لحظه لحظه من كلمج بالليل ؟ واللي كنت اكلمه مساعه ابوي وامي متصلين يطمنون علينا لحظه لحظه

خالد اتصل حق امه وخله دانة تكلمها وسأل امه اذا اهيا اتصلت من شوي او لاء وقال له ايه

دانة ارتاحت شوي

دانة : ومن اللي كلمتني امس

خالد : يادانة صلي على النبي اكيد حلمانه والله محد يعرف رقمي غيركم وغير الاهل

دانة بصوت صياح وخوف : بس اهيا قالت انها حبيبتك وقالت اسمها امل وقالت انك متزوجني علشان علشان اني يتيمه وانت شافق علي هاي صحيح الكلام يا خالد ؟ متزوجني لاني يتيمه ؟ ( تصيح ) لاني يتيمه خذيتني

خالد سكت الافكار تدور في باله (امل ؟ عندها رقمي ؟ لكن من وين لها ؟ شهالمصيبه ؟ وشله تقول هالكلام لدانة ؟ معقوله لحين تحبني ؟ بس اهيا باعتني !! ودانة ليش صدقتها ؟ بس انا ليش متزوج دانة ؟ انا احبها ؟ لا انا كنت ومازلت احب امل !! معقوله تزوجت دانة لاني شافق عليها !! او لانها يتيمه ومالها احد ؟ )

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 05-08-10, 11:14 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

من سنين افترقنا من سنين
وابتعد كل(ن) في دربه
بس شووقه والحنين
شالهم في وسط قلبه
كنت اظن ان بينسى حبي
او يخونه يوم صبره
الله الله كيف ينسى
اللي قلبه حب مره



امل : مالي شغل اذبحها اذبحها

ايمان: صلي على النبي شنو تذبحينها

امل : ماجفتيها شلون ترد علي بكل وقاحه

ايمان اللي ماترضى على رفيجتها دانة : صلي على النبي وتعوذي من الشيطان وبعدين الصراحه كلامج اهوه الوقح اهيا ماقالت لج شي

امل : جب بس انجلعي عن ويهي لا اسطرج

ايمان بهمس : غلط خالد يوم حبج يا امل مادرى انج تنقلبين بنت ثانيه في وقت الجد ااه مسكينه يا دانو الله يصبرج على مابتلاج بس ان شاء الله ماتخترب حياتج ياارب

راحت ايمان تصلي وامل قعدت تعد الدقايق والساعات علشان تروح حق خالد ودانة على انها تبي تبارك بس مافي القلب اعظم كانت تبي تفضح خالد وتاخذه معاها على انه حبيبها اهيا وزوجها ودانة مالها اي علاقه فيه

دانة : كلمني لييش ساكت انا اعرف انك شافق علي وماخذني لاني لاني يتيمه يا خالد

خالد يجوف دانة وساكت مايعرف شيرد يخاف يجرح شعورها ويخاف يجروح شعور امل حتى لو ماكانت موجوده بس اهيا موجوده بقلبه ودانة بس مركزه بعقله

دانة : كنت اعرف ,, اعرف انك يا خالد شفاق علي الله يسامحك يا ولد عمي

خالد : لالا يا بنت عمي (بهدوء ) دانة انا بافهمج كل السالفه بس ياليت يا بنت العم ماتحطين في الخار علي ولا تقاطعيني

دانة : ان شاء الله تكلم فسر قول

خالد: سمعي يا دانة اذا بتسأليني عن امل فأهيا كانت حبي الاول والاخـيـ( سكت خالد )

دانة بضحكت استهزاء : عادي عادي حبك الاول والاخير انزين كمل

خالد انزعج بس كمل : وكنت احبها حب جنون ما اقدر على زعلها وغيابها عني

دانة : وممكن سؤال

خالد : اذا خلصت سألي( يكمل ) اكيد بتسألين شلون تعرفت عليها انا اقولج ,,يوم ابوي كان باعثني حق دراسة الطب كانت اهيا معاي بكليه الدراسه وكنت اجوفها نظرة اخت وعادي بس من المواقف الكثيره اللي صابتنا عرفت اني ( يبلع ريجه ) ا..احبها بس يا دانة يوم رجعت وقلت حق ابوي قال مااخذ وحده من برع الديره وانتي تعرفين من عاداتنا وتقاليدنا بنت العم لولد العم وانتي تعرفين انه ابوي اذا قال كلمة مايرد فيها امل ماتت يوم عرفت اني مابقدر اتقدم لها وقفت في ويه الكل علشانه بس ابوي قال يا تتزوج وحده من بنات عمك وما ابيك تفكر بس تفكير تتزوج بنت الديار الغريبه واذا فكرت منت ولدي ولا اعرفك ومنها امل يوم عرفت قالت بتهدني يمكن بتصرفها ترضي ابوي بس انتي تعرفين ابوي اذا قال كلمة مايرد عنها ومنها وانا ابتديت انسى امل واهيا راحت لندن تكمل دراستها ويوم التقينا وعرفت رقم موبايلي انا مادري عنها بس اكيد اهيا سألت

دانة سكتت واهيا تفكر بقصه ولد عمها كان يبي يضحي بكل العيله علشان حبه الاول والاخير لكن فجأه اظهر انا واعفس كل مخطاطاته وافكاره خلاص يا خالد لازم انا اوقف بويه الاهل واقول اني ما ابيك معني والله وربي يا خالد اموت فيك اموت في الهوى اللي انت تتنفسه احبك يا خالد بس ( نزلت دموعها ) ماباليد اي حيله مالنا الا نهايه وحده نفترق انا وانت يا خالد لكن ابي تعرف اني احبك وابي سعادتك يا ولد عمي يا حبيب قلبي يا خالد

خالد جاف دموع دانه بس عزة نفسه رفضت تمسحهم وقام عنها وراح بعيد

دانة في هاي اللحظه كانت محتاجه لحظن دافي يظمها ويقول لها انها بحلم تتلقى صدمات ورا بعض وفات امها وعقب وفات ابوها وخالد يحب واهيا سبب ابتعاد خالد عن حبيبته وانا السبب في كل هالمشاكل انا السبب

خالد واقف عند الباب

ودان ةمع افكارها وكل شي يدور في بالها نسته وتمت تكرر عبارت انا السبب وسمعها خالد : اناا الـــــــــســــــــبـــــب

خالد وقف يمها : السبب في شنو يا بنت العم ؟

دانة بحزن حتى ماتناديني بأسمي : لا يا خالد ولا شي

خالد يمسح على شعرها وبدون شعور لمها ودانة ماقدرت تمنعه للانها كانت محتاجه لهالحظن في هالحظه تذكرت ابوها تذكرت كل لحظه قضتها معاه تذكرت كلمته الاخيره كان يقول لها : انا راضي عليج يا الدانه
كان يحبها ويغليها ويعزها وايد ومحد ينكر هاي الشي وكان اكره شي عده يجوف دموع دانة بسبب ولا بدون سبب دانة عزيزه على قلبه وايد

خالد مشاعر غريبه تتحرك بداخله ماحسها بأمل كان يحس بحب قوي لدانه وكان يبي يحميها من كل شي يحس انه دانة وايد جريبه منه بس اهيا بعيده بنفس الوقت يحس انه دانة اهيا اللي بتخليه يوتعي من صدمة ابتعاده عن امل كان يحس بأمان وبحنان اتجاه دانة وكان مبتسم رغم اللي فيه

قسى هالوقت على قلبي .... وضــيــع كـــل راحــــاتـــي
جروحــي فوق طاقاتــــــي .... بــكــيـت وفـي عيوني دم
رضــيـــت انا على القسوة .... وضاعـت كـل بـســماتـــي
قـــســـاة الـــكـــون ... في عيني ..

تــعــبــت من قساة الوقت ... وفوق الهم أشيل هـــم
صــغــيــر فــي الـعـمـر أنـا ... وكبيرة حيل مأساتــــي
مـحـد يدري عن أخــبــاري ... ومحد في دنيتي مهتم
وحـيـد انـا مـــع هـــمــــي ... وكبير الهم في ذاتـــي
قـــســـاة الـــكـــون ... في عيني ..

سـمـعت انا عن الراحـــــة ... وهي من الوهم أوهـم
أعـيـش انا بــوسط واقـــع ... بداياتي نــهـايـــاتــــي
يا لـيـت تفيدني الحــسـرة ... يا لـيــت ارتاح لو أنـدم
صــعـــب يرتاح بــهالدنــيـــا ... منهو مثل حــالاتـــــي
قـــســـاة الـــكـــون ... في عيني

سفـيـنـة أنـا صعب ترسـى ... وهي من الموج تتحطـــم
أشـوف الـمـوج فـي عـيـني ... لـقيت البحر دمعاتــــــــي
كـــثــيـر قــلــوب غــرقـانــة ... وهي من الوقت ما تسلم
بــحـر هالوقت هــم يــغــدر ... وهذا معنى كلماتــــــــي
قـــســـاة الـــكـــون ... في عيني
__________________

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 05-08-10, 11:14 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

نروح لتركيا شوي نسلم عليهم ^.^

يوسف : احبهااااا

مروة : يووووووز

يوسف يصارخ: احبج فديت قلبج والله

مروة : يوووز يوسف والله فضتحنا

يوسف : ههههههه شاسوي يننتيني

يوسف تمر يمه بنت تركيه شقره وبيضه وحلوه ولابسه قصير وبين جسمها مخصر

مروة تجوف يوسف وانقهرت مشت عنه

يوسف: نطرييني

مروة : مابي روح حق الشقره

يوسف : ههههههه حبي والله ماكنت اجوفها جوفي غزل ( بالبحريني شعر بنات ^.^) تبين كنت اجوفه والله

مروة : يا انت حول ولا انا

يوسف : اكيد انتي

مروة : لا انت

يوسف : اصير حول علشانج ولا تزعلين يا روحي انتي

مروة بخجل : واااي بس امش ناخذ غزل فضحتنا

يوسف :ههههههه امشي يا روح يوسف انتي

( مروة ويوسف كانو يعيشون حياه حلوه كلها حب وغرام ماكان شي يعكر مزاجهم )

واحين نمر على للبحرين نعرف الاخبار

شيماء : العنوود عنووده يا العنيده

العنود : نعم يمه

شيماء : تعالي يابنيتي تغدي

العنود : ان شاء الله

عنود قعدت تتغده مع امها وابوها

عبدالله : يبه عنود

العنود : هلا يبه

عبدالله : يبه عنود تعرفين سنت الحياه البنات مالهم الا بيت زوجهم

العنود : يبه تعرف رايي انا توني صغيره

شيماء: يا بنيتي صار عمرج 17 واحنا ماقلنا لج تزوجي

العنود بدموعها : ماابي ماابي خلوني جذي مرتاحه

عبدالله : بس يابنيتي بلا دموع اللي يريحج

عنود : الحمدلله ( وقامت عن الغدا )

عبدالله : علشاني يا بنيتي تغدي بروحج مختفيه هالايام مايبين عظمج من لحمج

العنود : ان شاء الله يبه

في بيت عبدالرحمن

عبدالرحمن : اقول شيخه

شيخه : سم

عبدالرحمن : سم الله عدوج اقول الغاليه شرايج نطلع

شيخه :فكره حلوه تصدق من زمان مارحت السوق

عبدالرحمن : شدخل السوق !! انا قلت مطعم جذي

شيخه انحرجت : لا اقصد انه بروح مطعم وعقب السوق لانه صار فتره ماطبيته من يوم ماراحو العيال وانا ماعندي احد يشجعني

عبدالرحمن : ولا يهمج يا الغاليه بس خلينا اول نصلي وعقب صلاة الظهر بنمشي

شيخه : اللي يريحك

حصه : وااي يا سعد وااي

سعد : دانه

حصه : هاااا تقول اسم دانوو قبلي وانا

سعد ببتسامه : ماما

حصه :قول حصه

سعد : حته

حصه : ههههههه فديت روحك والله

حمد يطيح على السرير بتعب : افففف تعبان

حصه : سلامتك يا الغالي

حمد : الله يسلمج ,, ها بوقرعه شمقعدك هالحزه

سعد يروح يركض حق ابوه ويلمه

حمد : فديتك والله دلوع ابوك وحشتني

سعد يضحك والغزوز اللي بخده يبينون واضح

نروح لتركيا

دانة : خالد شصار عن الحجز

خالد : اوووه نسيت كان على اساس اليوم نرجع بس طاف وقت الرجعه

دانة : افف

خالد بحزن : هالكثر تبين تفتكين مني بهالسرعه يا دانة

دانة حست بمشاعر غريبه تجري بجسمها وبسرعه : لالا لا تفهم غلط خالد انا يعني انا الصراحه انا

خالد بحماس : انتي شنو ؟؟

دانة بخجل : انا يا خالد انا احبك وما اقدر اعيش بدونك وابيع الدنيا كلها علشانك

خالد دارت فيه الدنيا اول مره يدري انه دانه تحبه في هاليله خالد استانس واول يوم يمر ومايفكر بأمل

امل : يلا امانوو

ايمان ( الله يستر ان شاء الله مو في البيت ) : يلا

امل وايمان متجهين لشقة خالد

شليزا اللي استقبلتهم عند الباب وخلتهم يدخلون

راحت وقالت لخالد ودانة اللي تضايقو شوي

خالد يجوف دانة بحزن ودانة بعد

دانة لبست جلابيه فاخره ولبست لها حركات وفتحت شعرها الطويل الواصل الى قدمهاو راحت لهم

دانة استقبلتهم غير عن اللي كان يتوقعه الكل وخالد كان واقف عن الدري وانصدم بستقبال دانة

دانة : حيااكم الله حبايبي

ايمان : الله يحيج فديتج

دانة سلمت على ايمان ولمتها راحت بتسلم على امل مدت يدها وامل تسوي روحها ماتطالعها دانة ماعكرت مزاجها وابتسمت لها وطنشت

ايمان تمت تسولف وتبارك لدانة وامل قاعده تدور في البيت وكأنها تدور على خالد بس مالمحت له اثر

امل : الا اقول دانة قاعد بالبيت بروحج

دانة ببتسامه : لا ليش

امل : لا يعني اقول زوجج مايصير يخليج بروحج

دانة تبي تقهر امل : لا فديتج اهوه مايخليني بروحي

امل امبت جبدها وجافت عين دانة كأنها باجيه قالت تردها لها وتقهرها : الا اقول دانة

دانة ببتسامه : قولي حبيبتي

امل * بعد حبيبتي انا اراويج * : شفيها عينج مو كأنج كنتي تصيحين ؟

دانة توترت : لا بس تذكرت ابوي

امل نوت تجرح دانة : ليش ابوج ميت ؟

دانة بحزن : الله يرحمه

امل : واي مسكينه عيل يتيمه بلا ام ولا ابو

دانة بحزن اكثر : الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنه

ايمان : امين الاحياء منهم والاموات

امل مواصله: ويي مسكينه تصدقين كسرتي خاطري

دانة لمعت عينها وتذكرت ابوها ودمعت عينها بس حاولت ماتبين

خالد ماقدر يستحمل اكثر ونزل : اظن باركتو وخلصتو

امل ببتسامت خبث: وااي خلودي

خالد يبي يقهرها ويبين لدانة انه يحبها اهيا : اسمي خالد لو سمحتي

امل : سووري متعوده على خــلــودي

خالد بعصبيه مسك يدها وطلعها برع البيت

امل : انت تطردني يا خالد

خالد بعصبيه : اطردج واطرد كل من يحاول يجرح دانة بكلمته

امل : خالد انا اموول مااصدق

دانة منصدمه تجوف خالد يداقع عنها بهالطريقه

امل : خالد انا امل تطردني ( ترفع صبعها وتأشر على دانة ) علشان هاذي اللي ماتسوى

خالد : تسوى مليون وحده بدالج طلعي برع ويدزها ويصك الباب

امل فقدت اعصابها : معليه يا خالد العمر طويل

ومشت

ايمان اللي حست باحراج ونزلت راسها

دانة منصدمه من تصرف خالد في بالها ( معقوله يحبني ويدافع عني ؟) :...

خالد يجوف ايمان ونظراته تقول ( خير شتبين بعد انتي )

ايمان : دانة سمحيلي على تصرف امل الوقح ااسفه حدي والله

دانة بتسامح : لا فديتج عادي

ايمان تبوس دانة : مع السلامه

دانة : الله معاج الغاليه

دانة وخالد شنو الحياه معاهم ؟

هل بتنفتح صفحه يديده ؟ بالحب نفس قبل

ولا امل بتنفذ مخطط ثاني وراح تخربينهم ؟

ودانة وخالد و يوسف ومروة متى ناوين يردون البحرين ؟

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الزمن يكسر غرورك للكاتبة : دانة الكون, الزمن يكسر غرورك ، للكاتبة دانة الكون, القسم العام للروايات, شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:38 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية