لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


الزمن يكسر غرورك ، للكاتبة : دانة الكون ..

بسم الله الرحمن الرحيم الزمن يكسر غرورك للكاتبة دانة الكون قصه بحرينيه كويتيه عايلة عبدالعزيز عبدالعزيز: الابو اللي يحاول قد مايقدر

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-10, 10:31 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,167
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
Newsuae2 الزمن يكسر غرورك ، للكاتبة : دانة الكون ..

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الزمن يكسر غرورك للكاتبة دانة الكون

قصه بحرينيه كويتيه





عايلة عبدالعزيز



عبدالعزيز: الابو اللي يحاول قد مايقدر يفوز برضه ربه ثم عياله يوفر لهم كل شي يحتاجونه يحب بناته حب مو معقول ويدلعهم دلع ويحاول قد مايقدر يعوضهم حنان امهم



حصة : البنت الكبيره والسند لعبد العزيز بالشركه بنت حبوبه وحليوه بس عصبيه شووي عمرها 21 سنه متزوجه حمد اللي بنتعرف عليه عقب شوي


دانة : اصغر بنت في البيت ملامحها ملامح ياهل بيضه على ورديه قصيره ماخذه حياتها طنش تعش منتعش عمرها 18 سنه كل الاهل يحبونها علشان سوالفها وعلشان لانهم اهمه ربوها نظراتها حاده وهاديه لكن وايد حساسه


امهم توفت يوم ولدت دانه واهتمو فيها كل العيله ويوم كبرت ابوه صار يهتم فيها ويعوضها حنان امها


حمد : زوج حصه حبوب وطيب ويعامل دانة مثل اخته ويحب سوالفه المرحه


......


عايلة عبدالرحمن الاخو الاكبر


عبدالرحمن : طيب كلمته تمشي على الكل عصبي واايد وااايد يشتغل بالشركه واهوه اكبر راس فيها ( يعني اهوه كلمته ماشيه بالشركه يعني المسؤول على الشركه بكبرها


شيخه زوجة عبدالرحمن : هاديه قليل ماتعصب تسمع من اذنها اولى تطلعه من الثانيه ماتحب تحط شي بخاطرها وتموت على دانة لانها اهيا ربتها


احمد : الولد الكبير والسند للابوه يشتغل معاه بالشركه حبوب عاقل رزين عمره 20 سنه ولكن كتوم ملامحه تاخذ من ابوه قويه وحاده ابيض على امه البيض


خالد : الولد المتسلط المغرور يحب يمتلك كل شي رومنسي حنون لكن شوي عصبي عمره 20 سنة اصغر من اخوه احمد بثمان شهور نظراته حاده واهوه طويل واسمر ماخذ سمارة ابوه وشعره لي كتفه


مروة : البنت الوحيده ببيت عبدالرحمن دلوعة ابوها ملامحها تقريبا تشبه خالد
لكنها بيضه وقصيره وحبوبه بنت خالت وبنت عمت دانة ( ترابط بالعايلات ) وياها بالمدرسه ونفس الصف واهيا خطيبت يوسف بنتعرف عليه عقب ^.^


.........

عايلة عبدالله الاخو الصغير


عبدالله : الابو الحنون الهادي الرايق مايعصب ابدا


شيماء : زوجة عبدالله حنونه هاديه على نياتها تموت في بناتها وولدها تموت على دانة كان ودها ولدها يوسف يتزوجها بس اهوه قرر ياخذ مروه واهيا راضيه عنه


يوسف : اكبر عيال عبدالله عمره 20 سنه كبر خالد ويشتغل وياها في الطيران واهوه معروف ببروده يعني الثلج يذوب واهوه مايتغير في شي باارد حده يقهر بعض الاوقات كاتم اسرار خالد واهوه حنون للابعد درجه ويحب خطيبته مروه من الطفوله


بيان : البنت الشقرديه تحب تاخذ صفات دانة ومروة عمرها 18 من هواياتها التقليد تنحب بسرعه واهيا اجتماعيه وحنونه بس كتومه للابعد درجه مع دانة ومروة بالصف


العنود : اصغر العيال عمرها 16 سنة معا دانة ومروة وبينا بالمدرسه لكن طبعا صف ثاني كلش موول مو اجتماعيه لكن مع اللي تعرفهم مرحه لكن مع اللي ماتعرفهم سنعه ^.^


هذي الشخصيات اللي معظم وقتنا بنتكلم عنهم
..........


دانة داخله الصف بزعاج ومرح : السلاااااااااااااااااااام


الابله كانت معصبه لانه دانة متأخره عن الحصه كان عليهم اخر اختبار


الابله : ليش كل هذا التأخير يا انسه "؟


دانة " رحــت وطــي " : لا بس شسمه كنت في البيت وبعدين يت


الابله : ياسلام وانا قايله لج وين كنتي


دانة بخوف : اسفه


الابله : ماينفع الاعتذار قعدي بسرعه مكانج او تعالي اخذي ورقتج


دانة راحت تاخذ الورقه قامت الابله طيحت الورقه بالارض عمدا


دانة خذت الورقه من الارض وراحت محلها ابتسمت للابله اللي احترقت اعصبها من دانة وابتسامتها


تررررررررررررررررن


خلص الامتحان دانة طلعت وراحت حق عيال خالتها تناقز


دانة : وااااااااااي خلصناااااا


مروة : ونااااااااااااسه


بيان : الالالالالالاي


العنود : باقي الشهايد


كلهم : الله يستر


طلعو من المدرسه وتمو ينطرون اخو مروة خالد اللي كان قايل انه بيهم


قعدو نص ساعه تقريباا ينتظرون المدرسه شوي خلت


دانة : خلنا نروح البراده عطشت انا


بيان : يالله


دانة : توكلنا على الله


العنود : عنبووو بتسافرون علشان كل هذا


بيان ودانة يضحكون على خبالهم


دانة توها فاره ويها الا تجوف خالد يعطي بنت الرقم صارت عينها جذي


دانة تكلم مروة وعينها على خالد : أ..أ..أخوج


مروة التفت وجافت خالد يضحك مع البنات واهيا في باله انا اراويك يا خلوود تحرق قلب دانوو ماكون مروه انا ماراويتك


خالد التفت وجافهم راحت البسمه منه


ياترى شنو بيصير ؟


دانة ليش بطلت عينها يوم جافت خالد يعطي البنت الرقم ؟ هل ممكن تكون تحبه ؟ او يمكن منصدمه لانه اول مره تجوفه يعطي بنت رقم؟


مروه شنو بتسوي في خالد ؟


وخالد شنو ردت فعله ؟

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس

قديم 05-08-10, 10:33 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,167
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مروه حبت تبرد حرت دانة وقالت اراويك يا خلوود



قبل لا تركب السياره التفت على البنات : انتوليش خذيتو رقم خطيبي ؟



البنات بصدمه شقو الورقه وفلتوها



خالد تفشل من قلب



بيان تضحك بصوت هادي ودانة واهيا تضحك بدونشعور طلع صوت ضحكتها



خالد عصب وقال بيحط حرته في دانة



خالد: خير انسه دانة الا تضحكين !! ضحيناوياج



دانة طنشت



خالد زادت عصبيته بس سكت



مروة : خالد اصن انت مو من حقك تعطيهالـ....



خالد يقاطعها : لا من حقي لا متزوج ولا خاطبلا يكون هذي ( يأشر على دانة بكره وحقد ) تقصدينها بكلامج اصلن انا( مو من قلبيقولها بس طلعت من العصبيه ) ما لي صله فيها



دانة بقت عينها ودموعها اربع اربع على خدهاوسيده طلعت من السياره



مروة وبيان : دانــــــــــــــــوووو



دانة راحت حق ايمان رفيجتها : هااي ايمانو ابيتلفون عندج



ايمان : ايه هاج بس شفيج تصيحين اليوم اخر يومبالدارسه تصيحين



دانة تبي تصرفها : دموع الفرح ( ابتعدت شويعنها



دانة : يــبــه



عبدالعزيز : هلا يبه



دانة: يبه تعال خذني



عبدالعزيز : يابنيتي مايصير عندي شغل متراكمعلي وين ايي ؟



دانة : ماتقدر يبه ؟



عبدالعزيز بحزن : لا يبه ما اقدر انزين روحيويا مروة وبيان كل مره تروحين وياهم



دانة استسلمت : حاضر يبه مع السلامه



وصكرته



دانة تعطي التلفون ايمان : شكراا



ايمان : عفواا



مشت شوي بعيد ووقفت في بالها " لا ما ابي اروحلهم يبوني ايوني لا شنو اروح لا ما لي غيرهم لازم اروح ياربي ليش جذي تسوي فيني ياخالد لييش "



دانة قالت بتروح البراده وخالد اول ماجافهاتحركت فز قلبه طق ( دينفول مادري دبل سقنير هاي اللي يولع ويطفي) علشان يقوله يبتعد شوي لانه بطوف وعكس السياره بمهاره ولحق دانة



مروة بتنزل البراده حق دانة خال يودها من يدها : انا بنزل



مروة صخت وهدئت لكلام اخوها وقعدت تسالف ويابيان



في البراده



دانة محتاره تاخذ عصير كوكتيل ولا توت وفراوله ( الربيع ^.^)



خالد بهدوء ممكن شوي



دانة خذت العصيرين وابتعدت عنه من غير ماتجوفهوماتدري انه خالد



خالد خذ عصير حقه وحق مروة وحق بيان



وراح بيدفع خذ عصير دانه بسرعه وخلوه معاهودفع عنهم دانة في بالها " يزعم يبي يمسح اللي قاله كله بالعصير !! "



خالد ابتسم لها واهيا الــســيــن بقووه (( خطيره



خالد لحقها : دانة دانة



دانة وقفت : .........



خالد قال كلمه مايعرف ليش قالها اول مرهيقولها : دانة انا اسف



دانة : لا عادي

*******************


مر الظهر على خير



العصر



في غرفة مروة



مروة : يـــــــــــوســـــــــف



يوسف ببرود : يعني شاسوي فيج اذا ملل



مروة فقدت اعصابها : احين انا متصله لك علشان علشان تونسني وتسالف معاي وتقوم تحرق اعصابي



يوسف حس بالذنب : مرووي حبيبتي انتي ما اقصد



مروة : انت ماتقصد شي متى قصدت اصلن ؟ اروح اجابل لي دانو احسن



يوسف : افا وتخليني



مروة : انت تدري ما احب برود الاعصاب وانت



يوسف : اوكي خلاص اسف يا الحلوه سامحينا



مروة : مسموح الغالي



يوسف : ترى بيون طلعت من مساعه قالت بتروح حق دانو بيطلعون



مروة : احـــلــف حراام عليهم من احين نسوني



يوسف : ههههه احسن منسيه زوجتي



مروة بفرحه : وااي بيون تتصل لي دقيقه وارد لك



يوسف : اوكي



مروة صكته وردت على بيان



بياان : مروو تجهزي بسرعه بنطلع يلا باي



مروة : اوكي من يايبكم ؟



بيان بسرعه تتكلم : سايق بيت دانو لبسي جينز اسود يلا باي



مروة توها بتقول باي الا بيان صاكته



مروة : اف حريصه مادري على من



تتصل على يوسف : سلاااام



يوسف : وعليكم السلام



مروة : يويو واخيرا باطلع وناسه



يوسف : وين بتروحين ؟



مروة : هاا مادري ماقالت لي بيون



يوسف : اقولج هبله انتي



مروة : يوسف عاد لا تخرب فرحتي ايي تدري اختك حريصه مادري على من طالعه



يوسف : اوكي حياتي هههههه حدج على بيون ما ارضه عليها



مروة : هههههه اوكي يلا بابا خلني اتعدل



يوسف : اوكي لا تكثرين



مروة : ان شاء الله



يوسف : فمان الله



مروة : بحفظه



مروة لبست تي شيرت فوشي وجينز اسود وراحت للامها : يمه باطلع ويا دانو وبيون



شيخه : اوكي بس وين بتروحين ؟



مروة : مادري ماقالو لي بس قالو زهبي روحج



شيخه : انزين من بيوديكم ؟



مروة بسرعه تركب على الدري : سايق بيت عمي عبدالعزيز



شيخه : اوكي لا تبطين



مروة من فوق تطل على امها : حــــــاضــــــــــــر



راحت غرفتها وحطت Gloss وكحل طلع رونق عيونها العسليه



بيان دقت عليها وطلعت لهم



مروة تركب السياره : هاااااااااااااااي



دانو وبيان : هاااااايااااات يا الدبه الا مشغول شسالفتج



مروة : ههههههه اكلم حبيب قلبي يويو فديت قلبه ( واهيا تمسك قلبها



دانة تكلم بيان : انا اشك اخوج ساحر عيل مرو اللي ماتحب الصبيان تقول هالكلام ؟



بيان : اخوي بسرعه ينجذب له بشخصيته و بروده مروو اكيد بارد اعصاب معاج لا ؟



مروة : اف سكتي يقهر بس شاسوي استحمله



على السوالف وصلو



مروة : خلني اتصل حق يويو اقوله اني طلعت



دانة + بيان : لا حـــول



مروة تتصل حق يوسف مايرد عقب 5 مسكولات رد



مروة : يوسف وينك خوفتني عليك ؟



يوسف : ..........



مروة : يويو عاد بلا دلع تكلم باقولك شي



يوسف : .............



مروة شوي تعلي صوتها : يــــــوســــــــف



يوسف : ........



مروة وشوي تصيح من الخوف : يووسف رد علي يووسف



يوسف :..........



مروة خلاص صاحت : يوسف ( تشهق ) فيك شي يـوسف صايدك شي يـوسف



يوســف :............
يوسف ؟ يوسف شفيه ؟؟
يمكن صاده شي ؟
مريض؟تعبان ؟ صـــاده حــادث ؟؟؟؟
مروة شنو حالها بيكون اذا مات يوسف ؟
يوسف القدوه لخواته شنو بيصير فيهم ؟
بيان المتعلقه بخواها شنو مصيرها بيكون عقبه ؟
الام والابو اللي يموتون على ولدهم يوسف اكبر عيالهم شنو بيصير لهم عقب وفاته ؟
يوسف مــــــات ؟ ولا لحين حـــي ؟

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 05-08-10, 10:34 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,167
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


مروة خلاص صاحت : يوسف ( تشهق ) فيك شي يـوسف صايدك شي يـوسف


يوســف :............

مروة مافيها حيل وقفت ودانة وبيان راحو لها : يوسف رد علي واللي يخليك

يوسف بصوت تعبان يحاول يخفيه : هلا مروي ليش تصيحين يبه ؟

مروة بخوف : يوسف فيك شي تعبان مريض قول تكلم ؟

يوسف يمسك قلبه بتعب: لا ابوي مافيني شي

مروة بعصبيه: عيل ليش ماترد ؟؟؟؟؟؟

يوسف توهق :كنت راقد

مروة : يوسف بالله عليك كل هالصراخ وما تسمع ؟

يوسف بهروب : شاسوي رقادي ثقيل

مروة تشهق والدمعه نزلت من عينها : انــت انسان ( تشهق ) الصراحه ماعندك احساس انت يوسف عديم احساس انت ( تشهق ) ما تحس ماتفهم ماتعرف شي

يوسف حس بالذنب وبالحزن على كلام مروة : ابوي لا تقولين هالكلام وبعدين انتي برع وتقعدين تصيحين( مروه تشهق ويوسف يهديها) بس يبه اووش اشش سكتي بلا صياح

مروة ماتستحمله اكثر : لا عادي ماعادو يأثرون دموعي لو شنو سويت تعوديت عليهم بسبتك المهم انا بسكره احين وبارجع البيت مالي خلق اطلع باي

يوسف توه بيتكلم الا يسمع طــــوط طـــوط ( سكرت التلفون في ويه )

يوسف كان في المستشفى كان الدكتور يفحص على قلبه والتلفون في مخباه ومخليه سايلنت طلع في يوسف ثقب صغير بالقلب وقاله نسبة النجاح 30%

يوسف امبطح على السرير وقال عقب المغرب بيروح بيت عمه علشان يراضي مروة

في السياره دانة وبيان يهدون مروة اللي منفجره بالصياح

دانة : بس حبيبتي بس

مروة تلتفت على بيان بكره : اكره اكره اخوج ما احبه عديم احساس والله انه عديم احساس عدل بيون عدل ( وصاحت )

بيان ماتحب تسمع احد يغلط على اخوها بس شتسوي هذي مروة حبيبت قلبها واهيا مجروحها من اخوها بيان وقفت في صف مروة بدون لا تدري شنو اللي خله يوسف يسوي جذي : بس حبيبتي ويسوف اداوه عندي بس لا تصيحين دموعج غاليه

مروة رضخت بالامر الواقع ووقفت دموعها مهما صار هاي يوسف اللي تحبه من صغرها وتعشقه : بيون سوري والله بس انفعلت وقعديت اصرخ في ويهج واقول كلام عن اخوج وادري انج ماترضين عليه

بيان بعفو ومسامحه : لا فديتج عادي مهما كان انتي بعد غاليه

مروة وصلت بيتهم سلمت على دانة وبيان ودخلت البيت جافت محد فيه خذتها فرصه سيده ركبت دارها طاحت على السرير : ااااااااااااااه يا يوسف بتتعبني معاك بس احبكـ

يوسف قعد مع اذان المغرب خذ شور ولبس وصلى واستأذن من امه على انه عنده شغله بيسويها وبيرجع

شيماء الام : في حفظه يا وليدي

يوسف طلع متجه بيت عمه طق الجرس مره مرتين محد يفتحه يوسف تضايق واهوه مب زين له الضيق

مروة : شايني شااااايني جوفي من على الباب

شايني : ماما مروة انا فيه مشغول يسوي حلاوه حق انته

مروة : زين زين انا باروح

يوسف طق الجرس وتسند على الطوف ونزل الكبس على راسه

مروة تطل صوب الباب : منوووو ؟؟

يوسف رفع الكبس وبفرحه يجوفها : انــا

مروة في داخلها طايره وناسه بس مانست اللي سواه فيها يوسف جرب بيدخل دزته على ورا صوب قلبه يوسف مسك قلبه وحاول مايبين لها شي وابتسم : افا ماتبيني

مروة : انا زعلانه عليك ( دخلت وخلت الباب مفتوح

يوسف يعلي صوته : اوكيه عيل يلا باي

مروة تروح ركيض : تعااااااال تبيها من الله

يوسف : ههههههه

*****************

يوسف دخل ومروه جدامه

يوسف واهوه يقعد جدام مروة : اسـف ابوي على مساعه

مروة : لا عادي ليش الاسف بعدين يوسف انت كنت مـ

يوسف يقاطعها : خلينا من هالسالف انا يايي بس اراضيج ما ابي اسمع كنت ولا شي بس قبل يبي لي ماي عطشان

مروة : ههههههههههههه حاضر

يوسف نزل راسه ومروة راحت اتيب الماي يحس بألم في قلبه من يوم دزته مروة كانت دزتها قويه

شيخه دخلت البيت ام مروة يوسف فز : هلاهلا خالتي

شيخه : هلا والله غريبه الا عندنا

يوسف : هاا طرده يعني خلاص باقبض الباب

شيخه : تعال وين رايح هههههههه

يوسف : بعد تطرديني

شيخه : من طرداك انا مستانسه لانك هني

يوسف : اي ادري

خالد يدخل البيت معصب لانه سمع عن يوسف بطريج رفيجه

خالد : يـــــــوســــــــــف !!!!

يوسف ببتسامه : هلاهلا بولد العم

خالد بعصبيه : انت شلون ماتقول لي علشان نسفرك برع بسرعه

مروة يات وشيخه بطلت عينها

يوسف يسكته : خالد نتكلم هالموضوع بعدين

خالد : لا والله امش احين نحجز

يوسف : اقولك اسكت

........

خالد بيسكت او لاء ؟

شيخه ومروة بيعروف شفيه يوسف :؟

مشاكل × مشاكل

شبيصير بين يوسف وخالد ؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 05-08-10, 10:51 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,167
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بين الزحمه والعفسه نروح لدانة توها داخله البيت

دانة : بـــابــــاتــي انــــا يـــت وحـــاملــه معاااي الصوره اللي قلت لك عنهااا يباا

مافي حس ولاصوت والبيت مو طبيعي هدوء عجيب وغريب خلت دانة تشعر بالقشعريره بجسمها والخوف

دانة : يـــــبـــــــه حبيبي وييييييييينك ؟؟؟؟

ميري يايه ركيض : ماما دانــــــــــة باب فيه طيحي فوق دريه

دانة : شنووو يباااااااااااااا
-راحت ريض دانة عل الدري مسكت راس ابوها وتمسح عليها يبه يبه جاافت الدم يطلع من راسها : شنو هذاا يبه قووم والي يخليك ميررري اتصلي بالاسعاف بسررعه

ميري اتصلت للاسعاف وعقب 5 دقايق وصل

شالو عبدالعزيز بالكرسي وبسرعه ودوه المستشفى دانة وميري ركبو وياهم

دخلوه بسرعه الطوارئ غرفة العمليات قالو بيسون عمليه براسه لانه تفتح واذا تم مده بيصيده جفاف وبيطيح بغيبوبه

دانة بصدمه : ي.. ي.. يـبـه

الدكتور : راح نسوي له العمليه احين مافي احد غيرج وين امج

دانة بحزن : امي توفت دقيقه

راحت خذت التلفون من ميري واتصلت حق عمامه ياو بسرعه

عبدالرحمن مع زوجته وخالد

احمد قعد ويا اخته مروة في البيت

عبدالله مع زوجته

يوسف قعد ويا خواته العنود وبيان بالبيت

دانة ركضت لعمها عبدالله

دانة : عــــــــــــــــمــــي ابوي يا عمي ابوي جوف شفيه مادري انا مادري عمي روح له عمي لا تخليه يروح عني عمي ( وطيح بحظن عمها

عبدالله يهدي فيها : بس يبه بس مافيه الا الخير ان شاء الله

خالد عوره قلبه على بنت عمه وحبيبت قلبه

عبدالرحمن راح لدكتور وسمع اللي في اخوه من توشوشات في المخ والجفاف اللي شوي شوي يتكون عليه

عبدالرحمن : دكتور جم نسبة نجاح العمليه ؟

الكتور : 20%

عبدالرحمن بحزن : طيب دكتور مايصير نوديه برع ويتعالج

الدكتور : النجاح نفس الشي مافيه فرق والعمليه لازم تصير بسرعه ولا الجفاف بيكمل على كل جزء من المخيخ والراس وراح يطيح بغيوبه مايقوم منها طول عمره

عبدالرحمن طلع والحزن والصدمه تبين في ويه

راح وقعد على الكرسي وحط يده على راسه : لا حول ولا قوة الا بالله

دانة لحين بيداها الصوره اللي سوتها حق ابوها كانت الصوره تحمل امها وابوها واهيا صغيره ماسكه ابوها وحصة مساكه امها ويضحكون

دانة نزلت دموعها على الصوره : يبه لا تخليني يبه

داخل الغرفه الاجهزه موصله لكل جزء من راس عبدالعزيز يراقبون كل حركه براسه يحاولون يستوعبون اللي يصير اول مره اتيهم حاله جذي

عبدالله هد دانة عند شيخه وشيماء زوجاتهم وراح عند اخوه

عبدالله : خير يا اخوي شفيه اخوي عبدالعزيز ؟

عبدالرحمن قاله

عبدالله والصدمه مو شايلته : لا حول ولا قوة الا بالله اللهم لا اعتراض يارب قومه بالسلامه يارب

الدكاتره يدخلون الغرفه واحد ورا الثاني بسرعه يتراكضون

الجفاف سيطر على راسه وطاح في غيبوبه والنبض صاير بطيئ كل دكتور يحاول يقومه من الغيبوبه حطو له الجهاز الكهربائي

وعبدالرحمن اول مرة يخاف مثل هالخوف وقف عند باب الحجره يجوف شيصير في اخوه

الدكتور طلع بيأس يكلم عبدالرحمن والكل صخ يسمع شيقول الدكتور واولهم دانة وحصة اللي من اول مايات المستشفى قلبته صياح × صياح

الدكتور : احنا مافي يدنا شي توكلو على الله

عبدالرحمن تنزل دموعه اول مره وعبدالله نزلت دموعه ومشهم بسرعه بالشماغ

دانة اللي انسمعت صرختها في كل ارجاء المستشفى : لالا ابوي مابيروح عدل دكتور تكلم يـــــــــــــبــــــــــه

طاحت على الارض وقعدت تصيح

حصه : ابوي انا بيروح لا ابوي ما يهدنا بروحنا ابوي يحبنا ابوي احين بيرجع ( تطالع دانة ) دانو قومي لا تخافين ابوي احين احين بيرجع بس اهوه راقد وتعبان شوي بس مافيه شي صح دكتور عدل يا جماعه ابوي مافيه شي ابدا مافـيـ ( اخر كلمة نطقاها لسان حصه وغمى عليها

حمد راكض لها وناده النرس ودخلوها غرفه وقاسو الضغط والدم مالها

حمد يمسك يدها وبيدها الكبيره يمسح خدها اللي نزلت عليه الدموع

وبرع دانة حالتها مو احسن من حالت اختها

دانة واقفه عند باب الغرفه وتجوف ابوها والاجهزه

عبدالرحمن قاعد على الكرسي ودموعه على خده وزوجته شيخه تهديه

وعبدالله اللي مايقدر يحس بكل شي بس يفكر بأخوه عبدالعزيز يوم صغره شكثر كان يدافع عنه وشكثر يحبه لانه عبدالله اصغر واحد

وشيماء زوجته قاعده يمه وتفكر بطفولة عبدالعزيز وشكثر كان يحب عايلته وشكثر كان يصيح لما يجوف احد حزين

خالد ضاق صدره على عمه وعلى حالة دانة اللي دموعها تخونها وتشهق من الصياح

الدكتور طلع وبعين كلها حزن : عظم الله اجركم

دانة اللي واقفه يم الدكتور تقريبا ورافعه راسها تجوفه وبان قصرها ماتت رجعت تجوف ابوها

عبدالرحمن عصب : انتو قلتو في غيبوبه شلون تقلون ماات تكلم يا دكتر فهمنا

الدكتور : حالولنا نضبط وصول كل الاجزاء لمخيخ ولكنه للاسف فشل واستسلم المريض عبدالعزيز للموت

عبدالرحمن شوي ويكفخ الدكتور من برود اعصابها خلاص فقد كل احاسيسه اخوه الاصغر منه مات راح وماحس بطعم الراحه يوم

دانة مرت ذكره ابوها في بالها وقاعده بهدوء على الكرسي

محد كان متوقع هالهدوء منها لكن دانة من داخلها براكين تتفجر ودموع تتحذف على خدها المورد

خالد * عمي مات ؟ لا عمي مابيروح وبيترك بناته عمي يحبهم ومستحيل يتركهم بروحهم مستحيل عمي اكيد احين بيقوم اكيد *

دانة راحت لدكتور اللي واقف عند الباب بهدوء : لو سمحت دكتور ابي ادخل

الدكتور : اسف اختي ممنوع

دانة شوي شوي تنفعل : قلت ابي ادخل

الدكتور تورط : بس ممنوع

دانة تدز الباب : يـــبــــه يـــبــه قووم يـــبــه لا تــروح يــبــه دخيلك لا تخليني يــبــه

خالد عصب من دانة شلون راحت وكلمت الدكتور جذي وشلون وقفت يمه (( متفرغ

دانة طلعت كل ماتملك من قوه وقعدت تدز الباب والدكتور يمنعها : ماتفهم انت هاي ابوي انت شفيك خلني ادخل وخـــــــــر قلت لك وخـــر

الدكتور بقلت حيله : ياجماعه * جاف الكل في حاله وميتين صياح الا خالد اللي كان يجوف الدكتور بكره *

الدكتور : اخوي ممكن تهدي البنت

خالد اتجه حق دانة : بس بس دانه امشي

دانة ماتجوف احد بعيونها لانها متروسه دموع : انت بعد وخـــر ابي اجوف ابوي

خالد : بس يبه هدي شوي هدي

دانة : اقولكم ابوووي انتو شفيكم عديمين احساس هذا ابوي هذا ابوي خلوني ادخل قومو انتو قـــــــومـــــــو

خالد مسك الدكتور وبعده عن الباب ودانة دخلت

الدكتور : اخوي ممنوع شلون تسمح لها تدخل واهيا في هذي الحاله

خالد : انت ماتجوف البنت شلون تعبانه خلها تجوف ابوها ولو اخر نظره

الدكتور سكت ودخل الغرفه وخالد تسند ونزل الكبس على راسه * ااه يا عمي ااه *

عبدالرحمن يوم جاف دانة دخلت وجاف الصراخ اللي سببته عصب ازيد وراح للغرفه

دانة تهز جتف ابوها : يبه جوفني انا هني يبه يلا قوم انا يمك يبه
(تنزل دموعها ) وخذت الصوره من مخباها
ببتسامه ميته : يبه جوف هذي انا وانت وامي وحصه يبه جوفنا شلون كنا مبتسمين يبه قوم وورهم ابتسامتك قوم يبه

عبدالرحمن المعصب انكسر خاطره على بنت اخوه اللي البسمه مافارقتها اليوم بتفارقها

دانة بعدم يأس : يبه قوم تذكر يبه يوم توعدني حتى الموت مابياخذك عني تذكر يبه يوم انت تقول لي ( انفجرت صياح ) قلت لي ما بتخليني بروحي قلت لي امي خلتني لكن انت بتمسك فيني ومابتخليني عدل يبه هاي كلامك قووم وقول لهم يبه انك مامت يبه قوم وجذبهم قووم

!!! فقدتك يا اعز الناس
فقدت الحب والطيبه
وانا من لي ف هـ الدنيا سواك ان طالت الغيبه
رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
انا من لي بهل الدنياسواك ان طالت الغيبه

تصدق كثر ماحنيت
اشوفك في زوايا البيت
واسولف معاك عن حزني
واحس ان انت تدري به
انا من لي في هـ الدنيا
سواك ان طالت الغيبه

شسوي بـ الالم والاه
لكن البقاء لله
يصبرني على بعادك
واذا حظي وراضي به
انا من لي في هـ الدنيا
سواك ان طالت الغيبه !!

خالد رجع البيت واخذ يوسف ووداه مستشفى ثاني لانه ماكان له خلق يودي يوسف برع بس مايبي يفقده مثل مافقد عمه

يوسف : لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك ياعمي الله يرحمك

خالد : ماجفت دانة شلون تصيح الصراحه عورت قلبي

يوسف : مسكينه ماتلام صارت يتيمه

خالد : وانت احين باوديك المستشفى وبتسوي العمليه انا حجزت وخلصت كل شي

يوسف بصدمه : شنو لكن انت قلت بتوديني حق عمي

خالد : يعني اذا قلت لك بوديك حق العمليه مابترضه اعرفك يوسف كافي نفقد اشخاص لازم تتعالج وتقوم بالسلامه انت

وصلو المستشفى ولبسو يوسف الملابس وبدو يسون له العمليه

وخالد برع يحاتي تمو بغرفة العمليات تقريبا 4 ساعات

الدكتور طلع : مبرووووووك نجحت العمليه

وطلعو يوسف وكان راقد بسبت المخدر

خالد الفرحه مو ساايعته من كثر فرحته لم الدكتور : والله مادري شاقول لك يا دكتور صج فرحتني وانا بقمت ضيقي ربي يفرحك ان شاء الله

وعطاه 10 دينار على هالبشاره

خالد راح مع يوسف الغرفه ويوسف لحين راقد
__________________

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 05-08-10, 10:52 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,167
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عقب مرور سنة من هالاحداث الحزينه

دانة وخالد تطورت العلاقه بينهم وصارو يبادلون بعض شعور الحب وجريب بيخطبها

مروة تزوجت يوسف بس لحين ترقد في بيتهم وحاط دانة عذر ماتقدر تخليها بروحها ويوسف المسكين على نياته وطيبت قلبه مخليها على راحتها

بيان تطورت علاقتها مع احمد بس بسكات من دون علم احد

حصه تعيش احلى قصه مع العيله الصغيره اهيا وحمد وولدها الصغير سعد ودانة اللي اهيا الام الثانيه لسعد وتموت فيه سعد عمره سنه

دانة كانت قاعده في بيت خالها عبدالرحمن اللي حاطها بعينه

في الصاله مروة ودانة

دانة : مرووو تخيلي اذا بطل المسلسل مااات واااي حراام مايصير

مروة : من قال بيموت غبيه انتي اصلن البطل مايموت واذا مات باموت وراه

دانة بتمثيل تاخذ التلفون : الو .. هلا يوسف . شخبارك . اقول مروة تجوف المسلسل وجافت بطل المسلسل استخفت عليه وبطل المسلسل جريب بيموت واهيا تقول اذا مات بتموت وراه .. هاا مااسمعك .. تبيها اوكيه هد اعصابك انته

دانة تمد التلفون لمروة : يبيج

مروة صدقت دانة : الو يوسف اسمعني لا تصعب انـ وانتبهت لتلفون اللي كان يسوي ( طووط طووط )

دانة انفجرت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مروة : والله يا دانووو باراويج طيحتي قلبي ببطني

دانة تركض على الدري ومروة وراها

مروة : ارااااويج تعاااااالي

دانة تركض ومافيها حيل : وااااي بس بطني هههههههههه

خالد طالع من غرفته وجوف يتراكضون : لا حــــــــــول عندنا يهال احنا

مروة من بعيد : خلوود واللي يسلمك يودها بليزززز انا اختك

دانة بخوف تجوف خالد واهوه قام عنها علشان تطف ابتسمت ونزلت من الدري الثاني وراحت ورا خالتها
دانة منخشه ورا خالتها : خالتي هههههههه جوفي مروو هههههه تبي تطقني ههههههه

مروة بتعب : ااااه بس تعبت وقعدت على الكرسي

خالد نزل من الدري وتلفون دانة يرن ( ادعي علي بالموت ولا سمني بس لا تفارقني دخيل الله وتغيب طال السفر يا بعد عمري همني شلون اودع بالمطار اغلى حبيب )

كانت حصه متصله

دانة : هههههه هلااا وغلااا بافص الماس

حصه : دوم الضحك وهلا بيج دانو ها ايج احين ينني سعود يبيج

دانة تقعد ولحين تضحك : واايه عليه والله ايي تعالي وايد قعديت ببيت خالتي ههههه مللتهم هههههه

حصه : اوكي احين بايي يلا باي

دانة صكته في ويها (( ما تلاعب ^.^ ))

شيخه : ليش يابنيتي بتمشين تو الناس

دانة : لا والله خالتي ماقصرتو من الصبح حاملين همي

عبدالرحمن من وراها : شهالكلام يا الدانة ماخبرت بنت اخوي تقول هالكلام

دانة راحت حبت راس عمها الكبير : اسمحلي يا عمي بس حصه احين راح اتي وتاخذني

عبدالرحمن : يا دانة باجر ابيج تبيتين عندنا

خالد ومروة ماتو وناسه

دانة بخجل : لكن يا عمي انا عندي اخت وراح اروح بيتــ...

عبدالرحمن يقاطعها : يا الدانة كلامي مسموع

دانة بخجل : حاضر عمي

مروة تنقز : يـــــــــــــــــس فديتك يا يبه احبك وتلم ابوها واهوه يضحك عليها

خالد يهمس حق دانة : غصبن عليج اصلن

دانة : انا مو علشانك بابيت علشان كلمت عمي

خالد بهمس : شأتي ام ابيتي مكانكي هنا يا الانسه الحسناء

دانة تضحك على لقت خالد

في حديقة بيت العم عبدالله

بيان بخوف : اقولك رووح شمييبك بليزز اعقل وروح بيتكم

احمد بهدوء: مابروح الا لين قلتي لي انتي تحبيني او لاء

بيان : احمد لا تسوي لنا فضيحه هاي وانا اضنك العاقل

احمد : والله انا كنت عاقل من عرفتج ينيت بليز فهميني يا بيان وقولي لي تحبيني او لاء

بيان : احمد طلبتك روح شبيسوي يوسف اذا جافنا او ابوي ( بصوت شوي وتصيح ) رووح

احمد : والله انا باروح بس قولي لي

بيان : شاقول ؟

احمد : تحبيني ؟

بيان بهمي واهيا منزله راسها وتارسها الخجل : ايي

احمد تشقق وناسه بس سوه روحه ماسمع علشان تعيدها : هاا

بيان: رووووووح بيتكم

احمد : ههههههه انزين انزين

احمد مشى وبيان تجوفه في بالها " ياحبي لك يا احمد " (( مب هينه

حصه مرت على دانة وخذتها وقالت بتروح تتسوق شوي من السوبر ماركت ( والله وكبرتي وصرتي ربت بيت ههههه

دانة تلعب مع سعد اللي من جافها تعلق فيها وماهدها

دانة بلهجه طفوليه : قول دانــة

سعد : نانه

دانة تهز راسه : اقولك دانة

سعد: نانه

دانة : سعوووووج قول دانة

سعد : امــه

دانة : فديتك والله ولدي انت

دانة تلمه واهوه يتعفرت بين يدها

حصه : اقول دانو شخبارج

دانة فهمت قصد اختها : عال العال ( غمزة لها )

حصه : والله يا دانو انتي مو هينه

دانة واهيا تفرص خدود سعد : حصوو احس روحي اطيح من طولي اذا كلمته ولا ريحة عطره عجيبه اقولج كله على بعضه حلو بس غروره مو عاجبني فيه

حصه : اهوه مغرور وايد

دانة : مو بس مغرور الا كلمت مغرور تتخلى عنه

حصه : اااااااه لي هالدرجه

دانة بحزن : واكثر بس مادري ليش الاحظ غروره كله علي ووايد يكابر

سعد يفرص خد دانة بالقوه خلاص يصير وردي

نزلو السوبر ماركت

حصه : دانوو شحاطه بلشر ؟

دانة : لا والله العظيم هاي ولدج فرصني

دانة خذت لها محارم ورقيه وتمش خدها وتراوي اختها ببرائه : جوووفي مافي شي

حصه تضحك على خبال اختها : هههههههه يحليلج

دانة : انا باروح اشتري عسكريم وحلاويات مو من صوبي هالاشياء

حصه : ايه يا اختي بعدين بتصيرين ام عيال وبتين هالامكان يوم في عمرج كنت دايم اقول جذي

دانة تجوف سعد : تكلمت امك العيوز

سعد يضحك وكأنه يفهم لها

دانة : باخذ سعود ويايي يصير

حصه : لا مايصير خليه عندي اخاف تاخذينه رهينه وتبين فديه بعدين

دانة : هههههه يا خفت دمج

راحت دانة مع سعد اللي من جاف بنت ضحك لها وبينو الغمازت في خدوده الموردين واذا جاف صبي كنشر في ويه

دانة : سعداوي شنو تبي

سعد : حلى

دانة : امممم حلى شتطلع بعد انت من معلمك اييييي تقصد حلاوه فديت قلبك احين باشتري لك

راحت دانة صوب الحلويات وخذت لها جم حلازه وخلتها في السله

دانة تكلم سعد : وشنو يبي حبيب خالته

سعد يأشر على بنت ودانة التفت مكان ما يأشر : ههههههههه واااي وينج ياحصو جوفي ولدج هالشقردي

وسعد يضحك

دانة خلته في الارض شوي علشان تعدل السله اللي بيدها

دانة : سعداوي امش

سعد واقف محله وكأنه شير

دانة : يسعودي سعداوي انا رحت

ومشت عنه جم خطوه ماتجوف هذاك اللي يركض وراها

دانة : هههههه من حبيب خاله ؟

سعد يأشر عليها

دانة ببتسامه تبين الغزوز اللي فيها : ومن حبيبت سعداوي

يأشر عليها

دانة تلمه : يا حبي لك

وراحت حق اختها

وعلى جذي انتهى هاليوم

__________________

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الزمن يكسر غرورك للكاتبة : دانة الكون, الزمن يكسر غرورك ، للكاتبة دانة الكون, القسم العام للروايات, شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:30 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية