لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-10, 11:15 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مروة تسوي روحها زعلانه : لالا ما ابيك

يوسف :هههههههه ومن قال انا ابيج

مروة : لا والله

يوسف يقلدها : اي والله

مروة : مابيك انا من صجي زعلت عليك

يوسف بحنان : زعل الدنيا كلها ولا زعلج

مروة : اي جذي

يوسف : مروووي تدرين قومي نطلع

مروة : اوووكي فديتك جذي انت حلوو

يوسف : هههههه حق الطلعه هاا

مروة : لا والله يسوف تدري انا شسمه يعني انا انزين باقول لك انا امم انا احبك يوسف

يوسف بحب : وانا اموت في الهوى اللي تتنفسينه وبالتراب اللي تمشين عليه

مروة بخجل : بااروح البس

يوسف : هههه ايه عليج

في البحرين

احمد : يلا يا بيون

بيان : بقى اخر شي

احمد : اففففف

بيان : بقى الكحل

احمد يسمت بيان من يدها : خلاص مافي امشي

بيان : احـــمـــد لحظه

احمد : مافيه يلا

بيان ركبت بهدوء السياره مع احمد اللي عصب شوي

احمد بهدوء: عمري تعرفيني اذا قلت بهالوقت نمشي يعني نمشي ما احب انتظر

بيان تلتفت عليه : بس لا تتعود تسمتني جذي كل مره بعدين لا سمح الله ( بهدوء وتمسك بطنها ) يصير في ولدي شي

احمد مبقق عينه ومبطل حلجه ويجوفها : انتييييييي حـــامــــل

بيان : ايييييي

احمد : من متى

بيان : هههههههه من شهرين بس من يومين ادري تدري انه الاسبوع الياي راح ادخل 3 شهور

احمد : انا ما اعرف هالسوالف المهم بابشر امي ( يتصل حق امه )

بيان : هههههه يحليلك

احمد : هلاهلا يمه

شيخه : هلا فيك يا وليدي شحبارك

احمد : بخير يا الغاليه عندي بشاره لج

شيخه : خير ياوليدي

احمد شوي وينشق حلجه من الوناسه : بتصيرين يده يمه جريب

شيخه : الله احلف يعني بيوون حامل

احمد : ايييييه يمه حاامل جريب بيي نيووف

شيخه : هاا من ؟

احمد : ههههه نايف يمه نايف

شيخه : فديته والله وليدي نويف انزين يلا خلني ابشر العيله

وبـخمس دقايق الخبر انتشر والتباريك توصل لبيان واحمد الميتين ونااسه

بيان : الله يبارك في حياتج حبيبتي

العنود : ونااسه باصير خاله الالالالالالاي فديتج اختي

بيان : ههههه بس تدرين احس انه فيني صبي مو بنت

العنود : لالا نبي بنوته حلووه تهز البيت بضحكتها

بيان: ههههه اللي الله كاتبه انا راضيه عنه

العنود : انزين خبرتي دانو ومرو ؟

بيان : ايييي اهمه اول وحدين يدرون ههههه

العنود : مالت عليج هاي وانا اختج ماتقولين لي الا احين

بيان : ههههه حرام عليج توني ادري من يومين وامس قلت حق مرو ودانو واليوم قلت لكم اي سلمو عليكم تعالي سلمي على امي وابوي وبشريهم

العنود : الله يسلمهم انزين يوصل ,, يلا خلني ابشر رفيجاتي باصير خاله جريب ونااسه هههههههه

بيان : هههههه اوكي باي

العنود من الوناسه طقت الرقم غلط

العنود : مراايم اختي حااامل ونااسه باصير خاله جريب تخيلي هههههههه معني توني صغيره ههههه وناسه مرايم وينج ؟

الطرف الثاني : اووه زين مبروك خخخخخ بس شكلج طاقه غلط انا مو مرايم انا علي حبيبتي

العنود عصبت على كلمة حبيبتي : احترم الفاظك يا اخ ولا بتشوف شي عمرك ماجفته والسموحه

سكرته في ويه واهي معصبه

اتصلت لها مريم

مريم : عنودوو شفيج تصارخين جذي فشلتينا الله يغربل بليسج

العنود : هااا !! وانتي شدراج

مريم : هاي اخوي علوي ههههههههههه

العنود ماتت خجل من اخو مريم في بالها (ويي هاي علوي فديته بو كاكو جلكسي ههههه ) : ههههههه امبيه فشيله

مريم : ههه لا عادي انزين مبرووك حبيبتي

العنود : الله يبارك فيج وناسه يعني باصير خاله

علي : رجعت الموجه ههههههههه

مريم : انجب انت مالك شغل

العنود : هييييي مخليته speaker

مريم بأسف : اسفه بس موبايلي خربان وكله صاير speaker لا تزعلين بليزز عنودو

العنود : لا فديتج عادي انزين هههههه يلا باي بروح اخبرهم عدلي تلفونج ترى مابتصل لج مره ثانيه ههه باي

مريم مستانسه على رفيجتها : ههههه اوكي باي

في لندن

دانة : خالد تدري

خالد في الصاله ياكل Ice Cream: عن شنو

دانة : بيون حامل

خالد : اووه يستاهل احمدو

دانة : اي والله فرحة لهم من قلبي تدري بيون تقول تحس انه فيها صبي

خالد : اووه وشنو بيسمونه اذا كان صبي

دانة : تقول احمد اخوك يبي نايف

خالد : الله عجيب الاسم

دانة : اي فن حتى ياتهم بنت يمكن يسمونها نوف

خالد بنظرة خبث : يستاهلون وان شاء الله احنا نبشر الاهل

دانة بحزن لانها تعرف انها ماتبي تيب ياهل : ان شاء الله

خالد حس فيها : ليش هالنظره الحزينه ؟

دانة تبتسم : لا نظره ولا شي انا باروح الغرفه

خالد : الله معاج حبيبتي

دانة تصعد على الدري وتحس الدنيا مو شايلتها تحس انه حياتها راح تنتهي بس بتخطيط واحد من امل واذا انتهت حياتها مع خالد الياهل اللي راح اتيبه راح يربطها فيه واذا انفصلو راح يضيع الياهل ويمكن خالد ياخذه عني ويخلي امل امه بدالي

دانة تصرخ على الدري واهيا تقعد عليه: لالا مـــســتــحيــل

خالد راح لها : دانو شفيج

دانة تنزل دمعتها

خالد خاف عليها : شفيج فيج شي

دانة مسحت دمعتها ونزلت راسها خذت نفس وابتسمت لخالد : لا حبيبي مافيني شي

خالد مو مطمن : ....

دانة : باروح الغرفه

خالد يجوفها واهيا تمشي رايحه للغرفه وفي باله ( اه يا دانة مادري ليش ماتفتحين قلبج لي ومادري ليش ذيج النظره الحزينه معقوله ماتبين ياهل !! لكن كل بنت تتمنى ياهل ودانة تحب اليهال !! غريبه هالنظره والله اني مو لاقي لها تفسير )

بياان واحمد مبرووك عليهم الياهل لكن تتوقعون ولد ولا بنت ؟

العنود ليش ماعصبت يوم عرفت انه الجوال كان على السبيكر ؟ بينها وبين علي شي ؟عيل ليش عصبت عليه ؟

مروة ويوسف لحين عايشين حياة الحب ؟ معقوله اتي عاصفه وتدمر حياتهم ؟

دانة وخالد !! دانة ليش هالنظره الحزينه ؟ معقوله تفكر بهذا التفكير ! يعني ماتبي ياهل طول حياتها وراح تعيش بحياه تعيسه وخايفه من امل ؟ معقوله راح تكون نهاية حياة دانة الخالد بكلمة من امل !!

امل وينها هالمره !! يمكن ماتت ؟ يمكن صادها شي !! يمكن افتكو من شرها ؟ ولا شفيها ؟

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 08-08-10, 07:22 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

امل بخبث تجوف الاورق : انتهيت يا دانة انتهيتي وخالد بيرجع لي ( توقف وتناقز )احلى خبر وناسه هههههههههههههه



ايمان تدخل على امل وتجوف كل هالاوراق المتناثره



امل توترت وخذت الاوراق وخلتهم وراها



ايمان تشيل صورت امل مع خالد وتجوف امل بشك : شناويه عليه ؟



امل بخوف : ها لا ولا شي ههه شفيج ههه داخله علي الغرفه جذي ههه شتبين



ايمان بنفس النظره : شناويه عليه ؟



امل فقدت اعصابها : اييييه انا ابي ارجع لخالد لكن اول ابي انتقم منه ومن هذي اللي اسمها دانة راح تكون نهايتها على يدي



ايمان : انتي مينونه



امل بصوت مبحوح ويميل للبجي : انا ينيت ايه انا ينيت يا ايمان من فارقني خالد( تصيح ) انا صرت جسد بلا روح بدونه مادري مادري ليش ( تطق على قلبها ) هالقلب ينبض مادري حق من ينبض كان كل دقيقه ينبض بأسم خالد بس ااااه يا القهر انا ضيعته بيدي



ايمان خافت على رفيجتها اول مره تجوفها بالحاله قعدت تهديها وبعدين طلعت وراحت غرفتها

شلون يا امل انتي تنتقمين انتي البنت البريئه الحبوبه تنتقمين ؟ امول انتي رفيجتي اللي دايم تبتسمين حتى لو كانت ظروفج صعبه امول شلون نزلت دموعج معقوله هالكثر تحبين خالد !! بس انا ما اقدر الا اسوي شي واحد راح يكون لمصلحتج ومصلحت خالد ودانة



راحت غرفة امل : اموول ابي رقم يوسف



امل بنظرة خبث : ليش



ايمان قالت لازم تجذب على امل علشان ماتكتشفها : انا الصراحه من ايام الجامعه احبه واحين ابي اصارحه



امل اتصلت بالارقام اللي تسميها خصوصيات وخذت رقم يوسف التركي وعطته ايمان : هاج



ايمان : ثنيكووو



امل تغمز للايمان : لا تنسين تخبريني باخر الاخبار ههههههههههه



ايمان تصك الباب وتمشي عن امل



ايمان راحت غرفتها وقفلت الباب وقعدت على البلكونه : وااي هاي رقم تركي اكيد امول تجذب علي عطتني رقم غلط



ايمان توها بتصكهالا يرد يوسف : هلااا



ايمان بخوف اول مره تكلم ولد بالتلفون بس هذي المكالمه لمصلحت رفيجاتها امل ودانة ولمصلحت خالد بعد : قــ..قــ...قـوه



يوسف : يقويج هلا من ؟



ايمان : انا وحده تبي الخير لولد عمك ( عقب دقيقه بالصمت ) خالد



يوسف قام من على الكرسي وصرخ : خالد شفيه شفيه خالد تكلمي



ايمان خافت بس قال تواصل : لي حد احين مافيه شي لكن راح يصير فيه شي بس بليز اذا منت تخاف على ولد عمك وبنت عمك لي هالحد تعال لندن وحل موضوع امل



يوسف : امــل ؟؟



ايمان قالت له السالفه كلها



يوسف : وشلي يثبت لي انه السالفه مو جذبه من جذبات امل؟ وانتي معاها



ايمان بثقه : اسمع يا اخ يوسف انا ماقط كلمت ولد لكن هالمره انا اكلمك لانه ابي الخير لخالد ولرفجتي امل ورفيجتي دانة



يوسف : لا حول ولا قوة الا بالله



ايمان : اخليك احين أي صح واذا تبي تتأكد اتصل لولد عمك خالد وعلى فكره انا ما عمري جذبت ويلا باي



يوسف : لحظه



طووط طووط



مروة على صراخ يوسف نزلت ووقفت على الدري : يووسف شفيك



يوسف : سالفه طويله المهم احنا بنروح لندن



مروة بغيره ودلع : ومنو اللي كنت تكلمها من شوي



يوسف تنرفز : مالج شغل المهم برزي كل شي لانه بنمشي احين



مروة سكتت وتبنجت مكانها اول مره يوسف يكلمها جذي



يوسف راح فوق وبدل ثيابه ولبس جينز اسود وتي شيرت اصفر وجاكيت ازرق ماركت GAP ولبس كبوس نفس الماركه وحط عطر ونزل جاف مروة لحين واقفه محلها حس بالذنب وراح يمها

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 08-08-10, 07:22 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يوسف واقف قبالها : مروتي انا اسف


مروة : اشش لا تتأسف



يوسف : زعلانه علي



مروة : لالا ازعل من روحي ولا ازعل عليك حبيبي



يوسف : ايه عليج حبيبتي ( يبوسها على راسها ) حقج علي احين ابيج تروحين وتلبسين علشان نحجز حق لندن وبعدين نروح المكان اللي تبينه



مروة تركض على الدري تروح فوق : بنرووح السوق



يوسف نسه كل شي يوم جاف مروة : هههههههههه اااه منكم يا الحريم





مروة لبست تي شيرت ورديه ولبست جاكيت فوشي يوصل الى فوق الركبه بشوي ولبست جينز اسود نفس جينز يوسف تقريبا ولبست كبس وردي علشان تخش شعرها على الشيله وحطت كحل وجلوز ونزلت



يوسف وقف ويخزها من فوق لي تحت : الله الله شهالقمر اللي نزل



مروة بخجل تبتسم



يوسف : عمري نمشي



مروة : يلا



راحو يحجزون وعقب راحو السوق وبعدين راحو مطعم رومنسي على ذوق يوسف وتعشو





دانة : بليز خالد احنا ياين اهني علشان نجوف الاماكن اللي بلندن مو علشان نقعد بالبيت



خالد : وياين هني مو علشان نظرات الحزن والدموع ياين نغير جو



دانة : اووو بسك قوم خلنا نطلع نغير جو



خالد بصوت هادي وخجلان : دانة شرايج اقول لج اللي بقلبي بس على خاطره



دانة استانست : ايييي قول



خالد ياخذ نفس : ابي تهتم واب يتسأل ومهما غبت عن عينك ابيك تخاف ,, وتنشد عن اخباري واذا ماتت امانينا وخاب الوقت وتبدل ( يمسك يد دانة ويخليها على خده ) ابي ايدك تلازمني وتمسح كل دمعاتي واذا تحت الثرى جسمي بيبقى حبنا وبيظل ( يوقف ويوقف دانة معاه وبنظرة حب ) معك دنيا انا فيها ومن دونك نهاياتي ابي تبكي على فقدي وابي حزنك علي يطول ابيك تكون ذاكرني وتذكر كل رغباتي



دانة تصفق حق خالد : الله الله ونااسه كل هذا بقلبك ( عقب فترة صمت ) عمرك طويل معاي حبيبي



خالد يمبطح على حظن دانة ويلعب بخصل شعرها : باغني لج



دانة : اسمعك



خالد : ياللي ما حبيت عمري الا منك
منهو يقدر يشغل التفكير عنك
لو عطيتكك مايعيني وكثير
لو تشاركني سنيني وكثير
جابك الله لي هديه من السما
جيت مثلالشوق لعيون العما
صرت اشوف الدنيا فيك
يا حياتي يا حلات الدنيا فيك



دانة : صوتك حلوو



خالد بغرور : ادري

دانة : ههههه مغرور

عند ايمان

ايمان تفكر في الغرفه : اكيد يوسف مابيصدقني انا لازم اخذ رقم احمد اخو خالد واتفاهم معاه

امل تدق الباب على ايمان

ايمان : دخلي

امل : هههههه امانو اكتشفت شي

ايمان : شنو ؟

امل : ههههه اللي تقولين عنه تحبينه هاي يوسف طلع متزوج

ايمان تجوف امل بنظرات : عادي باخذه من زوجته

امل : شقصدج

ايمان : ولا شي حبيبتي

امل مشت واهيا تتحلطم

يوسف واهوه بالطياره رايح للندن مع مروة

يوسف : يعاااااان

مروة : قول لهم ايبون لك اكل انزين

يوسف : عطشاااااان

مروة : تبي ماي؟ ولا عصير ؟ ولا ايس كريم ؟

يوسف : ابي اخمد

مروة تاخذ الشنطه وترميها على يوسف :يننتني حدد موقفك

يوسف : ههههههههههههه

عند خالد ودانة



خالد : ااااه تعبت ههههه راحصوتي



دانة : هههههه انا اللي تكسرت ريلي وخر



خالد يقوم عن ريلها : دندون شرايج نطلع



دانة : اممم والله انا احن عليك منالصبح بس زين يات منك



خالد حز في خاطره : دانة انا اسف لازميكون هذا شهر العسل بس ( ببتسامة خجل ) صار شهر بصل



دانة : هههههه لا فديتك ايامي معاك ( بحب ) كلها عسل في عسل



خالد يجوفها بنظرات خلت دانة تنزل راسهاواستحت منه



دانة تبي تتهرب: يلا يلا قوم خلنا نتجهز



يوسف يتصل على خالد



خالد : ألــــــو



يوسفه : خلوود



خالد : أي من ؟



يوسف :هاي انا يا الدعل يسوف



خالد : هلا يسووف هلا شخبارك يا اخي شمسوي



يوسف : والله بخير اقول خلود انتو لحين بلندن ؟



خالد : أي ليش ؟



يوسف : احنا ياين لندن بعد



خالد : اووه زين عيل تعالو بالفندق اللي احنا ساكنين فيه فخم وعجيب



يوسف : انزين عطني التفاصيل والمنطقه



خالد عطه يوسف رقم الفندق و المنطقه وكل التفاصي لاللي يحتاج لها يوسف



يوسف : اوكي عيل اخليك باي



خالد : اوكي حبيبي باي



خالد راح وتبرز لبس قميص ازرق سماوي فيه خطوط بالاسود ولبس جينز اسود وكان ضيج شوي ويبين جسمه المعظل صاير فظيع ورووعه ودانة لبست جينز مايل للاخضر الغامج ولبست تي شيرت اخضر فاتح وحطت كحل وجلوز وطلعت حلوه وفتحت الكبت وتدور الشيلات وخذت لها شيله فيها غزوز بالاخضر وطلعت



خالد : يه يه شهالملاك



دانة : ههههههه بعد



خالد بغرور : شرايج في ريلج



دانة بخجل اول مره يسألها : حلو





خالد بأحباط : بس حلو وايد عليج



دانة : هههههههههه لا صج صاير رووعه وعجيب



خالد بغرور : أي جذي



دانة : عدال مغرور واحد



خالد ينكت : شلون حسبتي ؟ شعرفج اني واحد



دانة : هههههههههههههههههههه تنكت يزعم حط على خشمك لون احمر والبس لبس المهرج وتعال بالون ويهك ابيض وبعدين نكت



خالد : صج ؟ والله يبيله نطري لي في الليل سوي لي



دانة صدقت : اووكي



خادل : من صجي



دانة : وانا بعد افا عليك ههههه
__________________

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 08-08-10, 07:23 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في البحرين

بياان عند الدكتوره

الدكتوره : واااااو عندك بيبي Boy

بيان بوناسه : وااااي فديته وشلون صحته

الدكتوره : كويزه ماشاء الله باين انه متين

بيان تمسك بطنها : وااي فديته والله

بيان خذت الاوراق وراحت حق احمد

احمد دفي السياره : هاا بيوون من الدب اللي في بطنج

بيان بتمثل : وااي حبيبي فيني بنت

احمد بصدمه لانه جهزو كل شي على انه ولد : بــــــنــــــــت!!

بيان تسوي روحها زعلانه : ايه في بطني نوف

احمد : يالله الحمدلله على كل شي

بيان : هههههههه فيني نويف

احمد متشقق من الونااسه : يعني نايف في بطنج

بيان : يس يس ههههههه

احمد : بعد تجذبين مادري انزلج احين اخلج ترجعين البيت مشي

بيان بتنزل احمد يود يدها : شفيج ينيتي

بيان : لا بس انت قلت لي

احمد : ههههه قاعد اطنز عليج ههههه

بيان : بس المشي زين

احمد : صج

بيان : ايي

احمد : بس عيل نزلي

بيان : اوكي

ونزلت مشت شوي واحمد يمشي معاها في السياره ويضحك عليها

بيان ركبت : خلاص تعبت

احمد : ههههههه توج ماشيه خطوتين هههههه

عقب فترت صمت احمد شغل على بحرين FM وكانت اغنية العمر مايسوى وتم يغني معاها ويجوف بيان

العمر لا رحت ما يسوى والله ما يسوى خذ روحي خذ قلبي خذ عمري يا هنيالي

لك حياتي لك فدوه كلي لك فدوه عشقي غرامي هيامي حبي الغالي

ولعتني سهرتني يا منيتي بحبك دامني انا ميت عنا بمشي انا بدربك

كثر ما احبك انا احبك ويلي من حبك هناني بكاني خلني اعشق عيوبك

دنيتي تضحك ليه بقربك خلني بقربك عمري حياتي حبيبي انا محبوبك

لا تروح بعيد عن عيني يا ضوى عيني حبي جنوني وروحي فيك مجبروه

بس اشوفك تضحك سنيني يا حلو سنيني تغلى وتحلى في عيني وقلبي وشعوره
ولعتني سهرتني يا منيتي بحبك دامني انا ميت عنا بمشي انا بدربك

العمر لا رحت ما يسوى والله ما يسوى خذ روحي خذ قلبي خذ عمري يا هنيالي


بيان : الله صوتك حلو بعد

احمد : احم شرايج اصلح مغني

بيان : لا ههههههههههههه

احمد يسوي روحه تحبط : بل

بيان : وااي احمدي اتغشمر

احمد : هههههه عبالي

قعد يجوف بطن بيان المنتفخر : فديته نيووف

بيان : ممكن تجوف جدام لا تسوي لنا حادث وتخسبقنا

احمد يجوف جدام وكل دقيقه يلتفت على بيان ويبتسم

بيان : ويي شفيك عمري

احمد : ههههه مو مصدق انج حامل

بيان : ولا انا بس( تجوف بطنها ) الدبه تثبت

احمد : اخيراا بيقلون لي بو نايف

بيان : هههههه ليش قبل شيسمونك

احمد يمد بوزه : كانو يسموني احمد بس احين بو نايف يه يه كشخه

بيان : ههههههه

احمد يتعبث بالسيديات وخفف سرعته شوي وتي سياره بسرعه من وراه وتدعمه من قوة الدعمه احمد ماقدر يتحكم بالسياره ودعم الطوفه اللي قدر يسويه مسك بيان بكل قوته علشان مايصيدها شي لانه السياره انقلبت عليهم

خالد : هههههههههههههههههه

دانة : ياااااسلااام عجيبه هالياهل

خالد : تينن الا

دانة : حبيبتي قولي دانة

الياهل : انه

دانة : هههههههههه ووين الدال

الياهل : نال ( يعني دال )

دانة : هههههه فديتج والله

خالد يسمت خدود الياهل واهيا تطقه على يده : هيييي

خالد : اوه مسامحه

الياهل ترفع حواجبه : سيتان ( يعني شيطان)

خالد : ههههههه اي عليج اقول دانو متى بيي البيبي مالي

دانة تجوف الياهل وتلاعبها : هههههههه الا اجوفك تقول مالك يعني مو ولدي انا بعد

خالد : لا فديته ولدي لي بروحي هههههه ادري اناني بس كيفي

دانة : جريب ان شاء الله

يات ام الياهل : مشكورين والله يوديتوها ساعه مسامحه اذا ضايقتكم

دانة : لا فديتها ماضايقتنا بالعكس استانسنا عليها

ام الياهل : مشكورين مره ثانيه

خذت الياهل ومشت والياهل تصيح تبي خالد ودانة

دانة تسوي لها بيباي وخالد عطاها حلاوه وسكتت وراحت مع امها

احمد وبيان شبيصير فيهم هل بيموتون ؟؟ الياهل ؟؟؟؟؟

دانة وخالد تطور دانة صارت تتمنى اتيب ياهل من خالد عقب البيبي اللي جافتها

يوسف ومروة بيوصلون لندن لكن بينقذون مخطط امل ؟


__________________

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 08-08-10, 07:24 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الاسعاف وصل والصراخ يتعالى بين الناس الكل يبي يجوف شسالفه !!



احمد كان طايح داخل السياره والدم يطلع من راسه وجسمه كل مكان فيه دم الجينز والقميص كله تلعوز دم وبيان طايحه على احمد كان لحين لامها ماهدها بيان ماكان طالع لها ولانقطة دم بس احمد كان ملعوزها بدمه



الاسعاف اتصل على اخر رقم في تلفون احمد وكان امه شيخه



شيخه تصارخ : عبدالررررررررحمن



عبدالرحمن : خير خير شفيج تصارخين



شيخه تصيح : احمد احمد الحق عليه



عبدالرحمن بخوف : احمد ؟ احمد شفيه ؟



شيخه : في المستشفى مسوي حادث ويقولون انه دخلوه سيده غرفة العمليات



عبدالرحمن : لا حول ولا قوة الا بالله



شيخه اتصلت حق اختها شيماء اللي خلت شيماء تتجمد في محلها



كلهم لبسو عباياتهم عدا العنود اللي من سمعت اختها ويا احمد في الحادث طار عقلها وراحت بجينز ضيج و تي شيرت ضيجه وكان لونها احمر



كلهم تلاقو بالمستشفى



عبدالرحمن وشيخه ام وابو احمد

عبدالله وشيماء ام وابو بيان والعنود اختها



الصوت يتعالى بالمستشفى سو حق بيان عمليه وخافو انه يصير في الياهل شي قعدو يفحصون عليها ماكان للياهل اثر في بطنها قالو اكيد طاح بس ماصادها نزيف شلون !! الكل استغرب ياسبحان الله



عند احمد اللي يسون له خياطه براسه وخياطه في يده اللي انشقت بسبب الباب اللي طاح على يده وشمخها لين شقها بس الكل حمد ربه ماصاد الشريان شي وسوو له عمليه بريله يجمعون العظامه لانها تفتت بسبت التقلب اللي صاد السياره وقالو يمكن مايقدر يمشي منها وبعد سوو له عمليه بصدره لانه الجزاز تناثرت عليه وشققت صدره احمد كانت اصاباته بليغه عكس بيان اللي تقريبا بس يدها اللي تحتاج خياطه والبيبي اللي مايدرون وين اهوه !!



عقب تقريبا ساعه خلو بيان بغرفة الملاحظه وسمحو لهم يدخلون عليها بس بأثر البنج بيان ماتدري بالدنيا بس اللي كانت تقوله : احــ م ــد احـــ م ــد احــ م ـــد



كانت ترقد وتصحى على اسم احمد مايروح عن بالها



احمد خلوه بغرفة العمليات 4 ساعات وبعدين نقوله غرفة العنايه القصوى وكل دقيقه يدخل عليه دكتور او دكتوره ويجوفون التطورات اللي تصير بس للاسف ماكان فيه تطورات وايد التطورات كانت بالحيل ضعيفه



الدكتور المسؤول عن القسم وصل : شنو شتقول يا دكتور محمد شون تسوي له 4 عمليات خياطه بنفس الوقت ؟



د.محمد : يادكتور فيصل ماكان عندنا طريقه نسويها له غير نخيط كل الاجزاء



د.فيصل يحط يده على راسه : لا حول ولا قوة الا بالله



د. فيصل خذ الملف وقعد يجوف التطورات و الاشياء اللي صارت في احمد والاشياء اللي تطور



يوسف : يلا مروتي نزلي شوي شوي لا تطيحين



مروة : ههههه جايفني ياهل



يوسف : هههههه يمكن



مروة نزلت من الطياره ويوسف وراها ماسك يدها



خذو تاكسي وراحو للمنطقه اللي تواجد فيها فندق خالد وعطو التاكسي العنوان ودلاهم بالضبط أي فندق



صعدو للفندق يدقون الجرس ماكو رد !!



يوسف اتصل لخالد وخالد تلفونه مقفول



يوسف : اتصلي حق دانة



مروة : اوكي



مروة تتصل لدانة وهم مقفول



يوسف ومروة توهم بيمشون الا يجوفون الباب يتبطل



يوسف : سكنهم في مساكنهم



مروة : يــمــه موقتينه



خالد : هههههههههه لا احنا هني حياكم



دانة ميته ضحك على مروة ويوسف لانه شكلهم كانو خايفين وكأنهم جايفين وحش



خالد ودانة مافتحو الباب لانهم كانو مرتبين كل شي في البيت ومطقمين الاثاث ومشكلينه بس علشان يوسف ومروة واصرو انه يوسف ومروة يكونون معاهم بنفس الجناح مال الفندق



خالد : عاد انا حالف تقعدون عندنا جناح الفندق كبير ويزينا يا حلوين



يوسف:لا يا اخي احنا بنحجز ف...



خالد يقاطعه : اسكت ولا كلمة قلت انا وخلصت



يوسف:افففففف



العنود ميته صياح على اختها كلهم كانو داخل الا اهيا كانت تذكر شلون اختها تنتظر البيبي بفرح وكل ماتذكره تتبسم وينشرح صدرها لكن احين البيبي يمكن يكون مـــيـــــت



د.فيصل جافها واستحى لانها كانت لابسه ضيج وايد بس قال يمكن من العيله مامدها تبدل وقال يمكن تكون اخت المريض احمد



راح ووقف يمها : يا اخت لا تخافين ان شاء الله يصحى



العنود تقول في بالها شفيه ذي الياهل يمكن يصحى ؟ ليش اهوه راقد : يعني ممكن يقوم



الدكتور يتكلم عن احمد : أي اكيد ممكن لانه التطورات تبين بكل جسمه



العنود اللي تتكلم عن الياهل : ونااااسه



راحت الغرفه الا امها طالعه



العنود : يمه الدكتور يقول التطورات بجسمه واضحه يعني اهوه حي مو ميت



شيماء اللي ماتدري شسالفه بس عرفت انه عنود تتكلم عن الياهل : صج بشرك الله بالخير يا دكتور



الدكتور افتر راسه من قال انه احمد ميت ؟ : العفو بس تتكلمون عن من



العنود بسرعه : البيبي



الدكتور : انا اتكلم عن حالة المريض احمد



العنود اشتعلت غضب : اووووووووه



ودخلت الغرفه وسكرت الباب بالقوه



الدكتور : سمحيلي اختي بس كنت اظنها تتكلم عن حالة الاخ احمد



شيماء : لا يا ولدي عادي بس شخباره احمد



الدكتور : والله يا اختي اهوه في تطور دائما ماشاء الله



شيماء : الحمدلله على كل حال بس يا دكتور بس لو تجوف حالة المريضه



الدكتور : ان شاء الله
__________________

دخلت شيماء مع الدكتور وكانت العنود ماسكه يد اختها وتسولف معاها واختها بيان تضحك العنود عندها اسلوب يخلي الواحد يضحك ولو كان بقمة همومه



الدكتور : ماشاء الله ان شاء الله دوم الابتسامه



بيان يوم جافت الدكتور تذكرت احمد بلهفه : دكتور شخبار احمد



العنود تحط يدها على حلجها يعني اسكت وبعدين كفست اصبعها وبنظرة تهديد حق الدكتور وخذت يدها وخلتها على رقبتها وغمضت عين وبطلت عين يعني تحمل تقول شي ولا باشنقك ( عبالها اخوها هههههههههه )



الدكتور ابتسم لها والعنود مااتت بتاسامته كانت حلوه : لا الحمدلله مافيه الا الخير



بيان : العنود ابي ماي



عنود تقوم من مكانها : زيين ترى وايد تتشرطين بس انا باسمع كلامج احين لكن بعدين اخسي اسمعه



بيان : ههههههههه



الدكتور يجوف العنود ويبتسم ( يعني اسمج العنود يا حلوه اوبس شقاعد اقول انا )



العنود توها منتبه للبسها راحت يم بيان وتلحفت في الملحف الفوقي



بيان : شفيج



العنود : بيوون جوفي شلابسه انا



بيان بعد توها تلاحظ : امبيه عنودو شلون ابوي خلاج تطلعين جذي



العنود : ههههه اصلن شكله محد لاحظ بس فشله انا اجوف كل ما امشي احد يجوفني يا فشيلتي



الدكتور حب يساعدها لانه حبها كأخت : هههه الشيخه تبين اعطيج شي تلبسينه ؟



العنود : اكيد



الدكتور : حياج معاي



العنود راحت وره الدكتور جافت مريض كأنه صايده مرض نفسي واهيا خافت لانه كان يصارخ والممرضات ييودونه والسستر بعد يبون يدخلونه الغرفه



المريض : قومو عني خلوني اروح



الدكتور ركض له والعنود وقفت مكانها



الدكتور : خير شصاير



الممرضه : الله يابك يادكتور ماندري شفيه قعد من النوم وهوه على هالحال



الدكتور : يا اخ ادخل احين وان شاء الله باجر تطلع



المريض : لالا خلوني اقول لكم هدوني



العنود ميته خوف في محلها



المريض قدر يتخلص من الممرضات وركض صوب العنود وفقصها



العنود : هـ..هــ.. هدني



المريض : انتي ليش تخافين انا مو مينونه مو مينوووون تسمعين



الدكتور يشيل يد المريض عن العنود : هدهاااا يا رياال روح غرفتك



المريض رفع العنود شوي فوق وفقصها بالقوى



العنود :يــ..يــ..يــبــه



الدكتور والممرضات يشيلونه ودو المريض غرفته والعنود قعدت تمسك بلاعيمها وميته خوف ودموعها تنزل



الدكتور راح ركيض حق العنود : والله مادري شاقول لج معليج ان شاء الله انتي بخير



العنود مو قادره تتكلم من الخوف



الدكتور راح بنفسه ايب لها ماي : تفضلي



العنود شربت ماي : زاد فضلك بس باروح حق اختي



الدكتور : هههه معليج مابسمح لحد يمسكج امشي يلا كاهيا غرفتي



العنود مشت ويا الدكتور لي الغرفه وحطاها قميص شوي طويل عليها لكن عنود مو وايد ضعيفه جسمها حلو يعني لامتينه ولا ضعيفه فصار تقريبا اوكي لانه الدكتور ماكان متين ولا ضعيف اهوه بعد كان اوكي



العنود واهيا تلبس القميص رفعت راسها تجوف الدكتور يجوفها استحت واهوه حس بروحه ولف ويها



العنود بخجل : شـ..شــ..شكرا ارجعه لك ان شاء الله



الدكتور بسرعه : لالا خليه عندج



العنود مشت وراحت غرفة اختها مر الوقت بسرعه



شالو بيان من غرفة الملاحظه وبين انها بالشهر السابع مو الرابع اللي الكل كان متصوره والياهل ماصاده شي الحمدلله نقلو بيان لغرفه خاصه



واحمد نقلوه للغرفة الملاحظه وبعدين خلوه بغرفه خاصه مع بيان



العنود يات يوم ثاني كانت لابسه تنوره قصيره حيل فوق الركبه لونها وردي مكتوب عليها girl وحركات البنات عليها ولابسه تي شيرت ورديه نفس التنوره وكانت لابسه سترج ابيض وفيه نفس الحركه من تحت ولابسه جوتي بوت طويل ولابسه كبوس وردي شبك مع الملابس وطالعه جنان



راحت مع امها وابوها المستشفى لقت عمها عبدالرحمن قاعد مع احمد و خالتها شيخه تسالف مع بيان



العنود دخلت اخر وحده وبصراخ ( عبالها في بيتهم ): انااااااااا يــــــــــت



بيان : صايره حلوه يا السباله



العنود : ههههههه ادري من زمان



عبدالله يسلم على اخوه ويسلم على احمد وبنته بيان



وشيماء تسلم على شيخه وعلى بنتها وعلى احمد



العنود تفر راسها كان الدكتور فيصل يضرب احمد ابره واستحت لانها صارخت اول مادخلت وقالت في بالها ( لو دكتور ثاني بيقول لي سكتي مو بس انتي بالمستشفى ههههه غريبه ماقال )



الدكتور لف ويه وجاف عين العنود بس ماقدر يتم وياها وايد والعنود نزلت عينها واهوه قعد يكلم احمد : اهتم بصحكت واكل زين وان شاء الله تكون بخير



عبدالرحمن : يالله يا شيخه نتوكل



شيخه : ان شاء الله تحملو بروحكم يا عيال



بيان واحمد مع بعض : ان شاء الله



عبدالرحمن وشيخه : مع السلامه



الكل : الله معاكم



عبدالله راح يكلم الدكتور وشيخه راحت برع وسحبت معاها العنود علشان احمد وبيان ياخذون راحتهم
__________________

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الزمن يكسر غرورك للكاتبة : دانة الكون, الزمن يكسر غرورك ، للكاتبة دانة الكون, القسم العام للروايات, شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:10 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية