لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-10, 10:53 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اليوم غير عن الايام اللي تتكلمون عنها اليوم يوم فرح اخليكم مع الاحداث

يا أحمد من اللي في هذا الكون ماحبك
كـل مـن يحبـك يبـان الحـب فــي عيـنـه
وش عـاد فـي قلـب اخترتـه هـوى قلبـك
واقسمـت قلـب الـغـلا مــا بيـنـك و بيـنـه

قـلـبـك مـتـيـم بـــه وقـلـبـه مـتـيـم بــــك
هـــذا شــعــوراً تــبــادل بـيـنــك و بـيـنــه
يعنـي مثـل مـا أنـتـه تحـبـه هــو يحـبـك
وكـتــاب قـلـبــه يـبـيــن مــــن عـنـاويـنـه

أحـلــفــك يـــاوفـــي الــخــافــق بـــربـــك
تجعـل لـه أيـام عمـرك شـمـع السنيـنـه
حطـه فـي عينـك وخلـه ياأحمـد فقـربـك
وأمشـي طريـق الهـوى ويـديـك بأيديـنـه

يــا زارع الطـيـب وأثـمـر ورد فـــي دربـــك
قـدامــك الـــورد يـانــع فــــي بسـاتـيـنـه
وأشراقة الشمس من شرقك ومن غربك
مـادمــت تـنـظـر مـحـيـا خــلــك و زيــنــه

هـنــاك ربــــي بــمــن حـبـيـتـه وحــبــك
وانته و هو قلب واحـد عـاش فـي اثنينـه
شف نبض قلبه وحـط ايـدك علـى قلبـك
بتـحـس نبـضـة خفـوقـك فــي شراييـنـه

...

بيان ماسكها احمد وصايره قمر واحمد مستانس على هاليله

صور معاها وخلص طلع علشان يروح حق الريايل

مروة وحصه ودانة والعنود ماصدقو على الله يطلع فصخو دفافهم والشيله وسيده على المسرح رقص

دانة تكلم مروة : مروو مروو

مروة ترقص ولا تدري عنها

دانة تادي حصه : حصوو حصوو

وحصه ويا مروة ترقصه وماتدري عنها

دانة التفت على العنود اللي كانت يمها : عنودوو عنودوو

العنود واهيا ترقص: هلاااا

دانة تيود يدها : تعالي معاي

العنود : وين

دانة تسمتها وتوديها صوب الديجي : قولي لهم يخلون اغنية الحب خالد

العنود فاجه عينها : هاا انا اقول لهم لا فشيله استحي

دانة بستسلام : انزين انا بقول لا تضحكين

العنود ببتسامه : اوكي

دانة من ورا الستاره : لو سمحت لو سمحت

راعي الديجي : هلا الشيخه

دانة : ممكن اغنية الحب خالد

راعي الديجي: ان شاء الله ,, يا جماعه عقب هالاغنيه الحب خالد


دانة طارت وناسه وراحت ترقص على نهاية اغنيه ( هلا يارم )

وحطو اغنية الحب خالد مروة وحصة كانو بيقعدون

دانة : هيي تعالو رقصو وغلاتي ترقصون معاي مانبي احد يشك

حصه ومروة : افف تعبنا بس يلا علشانج وعلشان بيون لانه عرسها

وراحو الرباعي " مروة ودانة والعنود وحصه " يترقصون على الحب خالد

دانة ترقص بنعومه وتحس بأحساس غريب

راحو وصورو مع بيان وخلصو التصوير احمد ياهم وخذ بيان ومشو

سوو مسيره لي الفندق

دانة تكلمها خالتها : دانة عمج قال اليوم بتباتين عندنا

دانة تطق راسها : اووه نسيت مابرزت هدوم ولا شي

مروة : مايخالف انا اعطيج انتي نفسي جسمج وعادي نتلابس

دانة : اممم اوكي حصوو باي بابيت هاج سعداوي

حصة تحمل ولدها : فديته الارنب الراقد هههههه( تكلم دانة ) يلا تحملي بروحج حبيبتي ( تجوف الكل ) اجوفكم على خير ان شاء الله

وراحت مع حمد

والعنود راحت مع امها شيماء ويوسف وابوها عبدالله

دانة راحت مع عبمها عبدالرحمن وخالد ومروة وامها شيخه

خالد كان يسوق ومغتر صاير عجيب وكل دقيقه يخز دانة من المنظره

دانة في بالها : ماينلام من حبك واثنى العمر في قربك
وعينه ساهره ماتنام ماينلام ماينلام
ماينلام لعيونك لو هو صار مجنونك
وفحبك تغنّى وهام ماينلام ماينلام
قالوا الحب له واحد ماغيره ابد ماحد
خالد ع مدى الايام ماينلام ماينلام!!!!

وصلو البيت

دانة راحت مع مروة فوق

مروة :باروح ابدل

دانة : وييييييييي ابي ماي متعوده قبل لا ارقد اشرب

مروة : انزين روحي ما اظن احد هالوقت قاعد كلهم راقدين

دانة : اوكي

راحت تحت بحذر واهيا لحين مامسحت المكياج ولا بدلت هدومها لانها توها داخله تمشي في البيت بفستانها

راحت فتحت البراد وخذت ماي توها ملتفته

جافت واحد مبقق عينه جذي ويوم جافها تجوفه لف ويه ومشى

دانة " وااااااي يا حظي الردي خاليد جافني جذي ااامبيه فشيله احين بيقول متعمده انزل ااوهوو انا شلي منزلني "

راحت فوق من الدري الثاني وعيونها تدمع

دخلت الغرفه وقطت روحها على السرير وقعدت تصيح

مروة طلعت من الحمام جافت دانة انصب قلبها عليها

مروة : دانووو حايشج شي ؟ فيج شي ؟ دانوو شفيج ؟ ليش كل هالدموع ؟

دانة تصيح وتشهق : ......

مروة:دانوو ما احب اجوفج جذي شفيج تكلمي

دانة : مروو احين انا ( تشهق) اهوه بيقول عني متعمده انزل تحت يعني ( حطت راسها على المخده وتصيح )

مروة مافهمت شي طبعا : معليه حبيبتي معليه اكيد اهوه مايقصد (( مسكينه ماتدري شتقول لانها مافهمت ولا كلمه من دانة ))

دانة تقوم حق مروة : ينيتي انتي تقولين معليه اقولج جافني جذي

مروة بخوف : ايه يعني انا ( سكتت ونزلت راسها ) دانو لا تصيحين احس اني بصيح وياج ((

دانة تلم مروة ومروة تصيح ودانة تصيح وياها وعلى هالحال رقدو

__________________

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 05-08-10, 10:53 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

رقدو الى الليل وقعدو على وقت العشى
قعدت دانة راحت تسبحت وفتحت كبت مروة وخذت لها jeans رصاصي على احمر و T.shirtسوده فيها قلب مشخط بأحمر وملون بالرصاصي
فتحت شنطتها وكحلت عينها وحطت لهاgloss pink ورفعت شعرها وخلت لها خصلات متناثره على وياها البريئ وراحت تقعد مروة

دانة : مروو مرووو مروو وصمخ

مروة : احد يقعد جذي شهالدفاشه الله يعينك يا خالد

دانة : هههههههههه قومي يلا

مروة : انزين انزين

مروة دخلت الحمام تاخذ لها شور

ودانة قعدت تكتب بدفتر خواطرها

" ليتك تعرف كيف احتاجك يمي
وليتك تعرف كيف اعاني لفراقك
حبك سكن بقلبي ووريدي
وغزاني برماح ما اتحمل سكاكينه واشواكك
ارحم حالي تراني يتيمه وتعبانه ياويلي " (( جميع الحقوق محفوظه لي

سكرت الدفتر وخلته داخل الشنطه

مروة طلعت كانت لابسه jeans اسود وفيه اشكال برتقاليه وT.shirt برتقاليه وفيها اشكال نفس الـjeans بس بالاسود وفتحت شعرها القصر وخلت لها تاج برتقالي وفيه شكل حلو بالاسود وحطت كحل وgloss لونه يشبه لون الـflower الغامج وردي

ونزول الثنتين تحت يتعشون

جافو الام شيخه وخالد اللي كان شبعان بس ينطرهم او بالاحره ينطر دانة

مروة: بووو شكلنا تأخرنا وايد

دانة : كله منج من صباح الله خير اقعدج وماتقومين

مروة : انتي لا تجذبين اصلن مو اول مقعديتيني قمت خافيت منج قومي وصمخ خلود تدري الله يعينك عليها عيل جذي الناس يقعدون ههههههههههههههه

شيخه اللي ماعجبها كلام بنتها مروة وتمت تجوفها

مروة فهمت وسكتت وخالد يجوف دانة اللي منزله راسها من كلام مروة اللي خجلها

شيخه تجوف دانة : الله الله يمه دانة حلوه ومنورة صايره اليوم

دانة ببتسامه : عنونج الحلوه والبيت منور بوجودج يا الغاليه

خالد : يقولون عيونج بط في عيونج

دانة تبتسم له وبرود : عيونك بط في عيونك جذي ؟

خالد : يه لا تقلدين

دانة : احين انت تقول

شيخه : وانتو الاثنين من تشاهديتو تهاوشتو حشى ولا tom and jerry

كلهم ضحكو عقب فترت صمت

مروة : دانوو تبين saled fatoosh اوه انا شفيني اتفسف زلطة فتوش تبين؟

دانة : ههههههههه حالتج صعبه يسمونها سلطه

مروة : احين زين مني اعزمج على الزلطه بس ما بعطيج

دانة : هههههههه اقولج سلطه انا ابي تبوله

شيخه : تفضلي بنيتي

دانة ببتسامه : زاد فضلج خالتي

تمو ياكلون بهدوء وخالد اللي يغصب روحه ياكل بس علشان يقعد ويا دانة

دانة حست فيه وفي بالها

" حسبي الله على اللي تكبر علي خذ قلبي وعاش الدور
صج احبه ولكن مابيدي شي اذا حبيت لي مغرور *


وخالد في باله * اشوف في عينك حزن واحس في قلبك كلام وشـ اللي شاغل(ن) فكرك مادري عتب ولا ملام *

ومروة في بالها حق يوسف * حبيبي تعال شوف قلبي الملهوف *

وامهم شيخه في بالها على دانة * يا دانة انا احاول اصير الام والاخت لج ليش مو راضيه تقولين لي كلمة يمه *


دانة ومروة راحو الصاله وقضوها سهره

شيخه راحت ترقد

وخالد راح رقد بعد

ومرو هاليومين بحلوهم ومرهم

اليوم الثالث دانة باتت بعد في بيت عمها عبدالرحمن

خالد اصر انه اليوم يقول لدانة مايقدر يسكت اكثر

لبس برمودا بيضه وT.shir سوده ولبس cap ابيض وفيه ماركة ( wow ) وحط حول رقبته scarf اسود وفي نهايته بالاسود ولبس sunglasses وطلع الحديقه

جاف دانة ميوده دفتر وتكتب

راح ووقف معاها دانة جافت ظله وقامت عن الكرسي

دانة : خـخـ خالد !!

خالد يقعدها

خالد : دانة انا لازم اتكلم معاج بخصوص مستقبلنا

دانة سكتت وتفاجئت مستقبلنا يعني خالد يفكر فيني مثل ما انا ذابحه روحي وافكر فيه ؟؟

يوسف ومروة متى خطوبتهم قلنا من البدايه انها مخطوبه ليش لحين ماتزوجت معقوله كنسلو الخطوبه وافترقو مروة ويوسف ؟

بيان بترتاح مع احمد او لاء ؟

شنو بيكون تقبل العايله لقرار خالد اللي بيطلقه على دانة ؟


__________________

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 05-08-10, 10:59 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

على كلا أنا عاشق
ومين سمعك أنا عاشقه
و كان قلبي أنا البادئ
مدام بنحب مش فارقه
وإيه يعني لو العشاق في دنيتنا يزيدوا اتنين
وإيه يعني لو الدنيا دي تسعدنا و لو ساعتين
نخدهم من الحياة سرقه
أنا عاشــــق
وأنا عاشــقه

دانة اللي حست بقشعريره بجمسها اول مره خالد يمسك يدها ويقول لها قعدي نتكلم عن مستقبلنا واول مره يقعدون من غير مروة او احد

خالد : دانة انتي لازم تفهميني خلاص انا باقول كل اللي في قلبي بس لا تمشين قبل لا تردين على سؤالي اوكي

دانة بخوف : حــــح حاضر

خالد : دانة سمعي انا الصراحه من يوم كنتي صغيره وانا احبج ( دانة حست بحراره بجسمها وفي بالها : معقوله شعور متبادل ؟ ) خالد واهوه يضحك : تذكرين يوم تصيحين من اختج وانا اصارخ على اختج معني اصغر منها واخليها تصيح وببعدين انتي تروحين تراضينها وتزعلين علي وتذكرين يوم كنت اكون دوم يمج والصبيان يضحكون علي ويسموني بناتي لاني اقعد وياج وما اتحرك خطوه عنج ؟( دانة حست براحه عجيبه معقوله يذكر مثل ما انا اذكر ) خاللد يكمل : دانة انا ابي اقول شي وبس ابي اسمع منج موافقه او لاء

خالد يجوف دانة ويتامل في ملامحها البريئه ويواصل : دانة صج انج بنت وصغيره ماطوفتي الـ18 لكن صدقيني باحطج بعيوني يا دانة ( بلع ريجه وبقوه واصرار وبنظرة جديه دانة )وانا راح اخطبج من عمي عبدالله وقبل لا اروح واخطبج ابي اسمع رايج

دانة ماتت من الخجل وخدودها ورودو في داخلها * هياااااااااا خالد يبيني مثل ما ابيه يحبني مثل ما احبه ونااااااسه *

خالد : دانة شقلتي موافقه ؟

دانة وقفت : لالالالالالالالالالالالالالالالالا

خالد بصدمه : شـــنـــو

دانة ردت قعدت : يعني انت تحبني ما صدق عيل ليش كل جفاك لي ؟ ليش كل التكابر والغرور علي ؟

خالد ارتاح شوي : ههههه الله يغربل بليسج عبالي ماتبيني الله يسلمج احاول اثق عليج شوي نصيحت يسووف اهوه كان ينصحني

دانة تفكر وتجوف السما : يعني خابزينها وعاينينها انتو الاثنين

خالد يضحك على اسلوبها : ايه خابزينها وعاينينها

دانة توها بتمشي خالد مسك يدها بلهفه وحب : وين ماسمعتيني رايج

دانة تجوف يده علشان يهدها وخالد فهمها وهدها : اسمع يا خالد حق كل بيت اصول اظن وانت ولد خالتي وولد عمي ولكن حتى ( نزلت الدمعه من عيونها ونزلت راسها ) حتى لو ماكان عندي لا ام ولا ابو ( رفعت راسها ) في اصول يا ولد العم

خالد يجوف دانة ويفكر ويقول * ماشاء الله تفكيرها اكبر منها توقعتها تسمعني الجواب احين * : عدل كلامج لكن ( بنظرة تهديد ) خلج ماتوافقين باقص رقبتج

دانة تضحك واهيا ماشيه عنه

اول مادخلت البيت طلت على خالد من الستاره اللي تطل على الحديقه وجافته قاعد ويفكر طلت يمين ويسار في البيت محد

قامت نقزة وصرخت بكل قوتها : احــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــه

مروة اللي طلعت ركيض من الحجره : هااااا شفيج طحتي متي شدختي شسالفه ؟ شقالج خلووود؟

دانة اللي بقت عينها : وانتي شدراج اني كنت ويا خالد ؟

مروة بخبث : انا مايطوفني شي حبيبتي عيني تتلاقط على كل اللي في البيت وبعدين نسيتي دريشتي تطل على الحديقه انزين ماعلينا شقال

دانة خذت مروة ودخلتها الغرفه وقالت لها كل شي
وطبعا خذت التلفون واتصلت للاختها لانها ماتقدر تخش عنها شي وقالت لها
حصوو : دانوو انتي شرايج موافقه ؟

دانة واهيا تناقز : اكيييييييييييييد

حصه : ههههههههههه الله يعينه ماخذ له وحده خبله ههههههههه

دانة : يحصل له ههههههههههه اوك الفص اخليج see you soon

حصه : وه وه قامت تتفلسف مااوصي مرووو عليج اذا طحتي خل تصورج ههههه باي

دانة صكته في ويه اختها واهيا تضحك

نزلت تحت يشربون الجاي

شيخه الام وعبدالرحمن الابو وخالد ومروة ودانة

شيخه : اييه مو ناقصنا الا وليدي احمد ربي يخليله الله يرجعهم بالسلامه ( احمد وبيان سافرو تركيا ^.^)

عبدالرحمن : ايه والله احين ماعندي غير خلود اصارخ عليه (( يه

خالد واهوه يشرب الجاي ولا يدري شيقول ابوه : هاا يبه تبي جاي ؟

عبدالرحمن : هههههههه اصمخ ولدج اصمخ

خالد وكأنه مايسمع يصارخ : شنووووووووووو

دانة ومروة وشيخه ضحكوا على خبال خالد

عقب ماخلصو الجاي قعدو يجوفون مسلسل

عبدالرحمن استأذن وطلع

وخالد امبطح في حظن امه وكل ما يرفع راسه يجوف دانة في باله * ياحظي *

دانة المسكينه ماتدري فيه تأثرت بالمسلسل وقعدت تصيح

كلهم يضحكون عليها عدى مروة اللي نزلو دموعها

شيخه وخالد هدو المسلسل وقعدو يجوفنهم واهمه يضحكون

دانة تكلم مروة واهيا تصيح : حراام جذي يصير ليش ماتت سحر

مروة : كله منهم ماودوها المستشفى ولدها ون بيودونه ؟ (كانو يجوفون فضه قلبها ابيض

دانة : جوووفي هكاهيا امها قطت الياهل

مروة : ايه جوفي اكا فضه خذته

دانة : لالالالالالالا خلصت

مروة واهيا تمش دموعها وتلتفت على دانة اللي ويها مثل الياهل صاير ودموعها تنزل على خدها وخصل شعرها متناثره على ويها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دانة تمش دموعها : شفيج

خالد مو قادر يستحمل طاح في الارض واهوه يضحك وشيخه ميته ضحك على دانة

دانة تجوفهم كلهم يطالعونها : شفيييييكم ؟ شفيني ؟؟؟؟؟؟ فيني شي ؟ في ويهي شي ؟

خالد : ههههههه كأنج طماطه حمره ههههههههه

مروة : الا فراوله ماتجوف ويها شلون احمر هههههههههههههههه

شيخه : وانتو الصاجين تفاحه حمره هههههههههههه

دانة : ييييييه حراام الواحد يتأثر الحمدلله نعمت الاحساس

شيخه شوي سكتت علشان ماتزعل دانة : اي الحمدلله عندها دندن نعمت الاحساس مو انتو

مروة وخالد ميتين ضحك على موقف دانة

دانة رحت لخالتها : فديتج والله خالتي انتي مقدره شعوري

شيخه : ايه يابنيتي جفتي ( وطره عليها شكل دانة ) هههههههههههههههههه

مروة سكتت شوي ومسحت الدموع اللي نزلت من عينها وراحت لدانة تلمها : فديتج والله دندون نتغشمر معاج

شيخه تلم دانة من الصوب الثاني : اي يابنيتي نتغشمر

خالد ميت ضحك

دانة رضت عنهم وزعلت على خالد راحت دار مروة وقعدت فيه

نروح لتركيا بالتحديد اسطنبول

بيان واحمد يدورون بالسوق : ونااسه ترى

احمد : اكيد وناسه دلمج انتي ويايي

بيان استحت

احمد : اوهو لحين تستحين خلاص يبه انا زوجج لا تستحين

بيان : تعال احمدو ترى ماتصلت حق امي اليوم ولا حق خالتي شيخه ولا مروة ودانو ولا يسوف وعنوودو فديت قلبهم

احمد يغار : الله لنا

بيان واهيا تمسك خصر احمد: فديتك والله انت شيخهم كلهم

احمد : ايي جذي تسنعي

بيان : ههههههههههه
__________________

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 05-08-10, 11:07 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في غرفة مروة

مروة : لالالا خلنا نأجلها اكثر

يوسف عصب: مروة خلاص تعبت سنه ونص واحنا نأجل فيها شرايج نكنسلها احسن

مروة بصدمه : ...........

يوسف بحنان : مروتي شنو تنتظرين ؟ بيان واحمد تزوجو واحنا لحين مخطوبين

مروة والدمعه بعيونها : يوسف انا الصراحه ابي اسوي عرسي مع دانو

يوسف ببرود : اهاا بس عيل خلج على الــwaiting انتي باخذ لي وحده واذا بتعرس دانوو برد اخطبج ونعرس شرايج

مروة والدموع مخاويتها : على راحتك

يوسف بنفس البرود : عاد ابيج انتي تخطبين لي رفيجتكم ايمانو اوكي ؟ انا اعرف انها حلوه وخجوله ابيها تخطبينها لي

مروة واهيا تصيح : اللي تجوفه يا ولد العم

يوسف يحس فيها قال خلاص شقاعد اقول انا : حبيبتي مروي

مروة : نعم ؟

يوسف : هههههه ينعم بحالج يا احلى خطيبه بالدنيا

مروة تقول دامه هده خلها تتغلى عليه : خير ؟ انا مو خطيبتك

يوسف: اصلن غصبن عليج وعلى خشمج خطيبتي وزوجتي ليش عندج معارضه ؟

مروة ببتسامه شاقه حلجها بس تكابر : اي عندي موانع بعد بدال مانع

يوسف يرفع حاجب : وشنو اهمه

مروة : اول شي في قلبي واحد وانا ما ابيك انت ( يوسف بق عينه ) وثاني شي انا احبه واموت فيه ( يوسف شوي وبيعصب ) وثالثا اسمه يووسف ايه عليه

يوسف هده شوي : خرعتيني جان بيج كف على ويهج اذا قلتي اسم غيري

مروة : اوه قلت اسمك ؟ والله بالغلط كنت ابي اقول خالد اخوي هههههههههههه

يوسف بحب : الله هالكثر انا في بالج وماخذ عقلج

مروة بحب : واكثر يا يوسف انت في بالي وقلبي وكياني وكل مااروح اجوفك

يوسف استانس : مرووي احبج فديتج

مروة : وانا اموت عليك ايه صح يوسف باسألك !!!

يوسف: تفضلي

مروة : شفيه خالد ذاك اليوم يوم يدخل معصب ومادري شفيه ؟

يوسف في باله * ماشاء الله لحين تذكر عنبو ولا مخ نيوتن عليها ماشاء الله وقال لازم يخبرها *

يوسف : مروة سمعيني انا كان فيني ثقب بالقلب

مروة : هاااااااااااااااااااا شنووو لحين ؟

يوسف يمثل ببراعه : ايه واحين صاير اكبر من قبل وماله علاج يعني ايامي معدوده بس ابيج تحبيني وتذكريني حتى لو مت

مروة جريب وتصيح : يووسف من صجك

يوسف مايبيها تصيح : ههههههه اتغشمر يبه كان فيني واخوج ماقصر وداني المستشفى وعالجه لي

مروة تمس دمعه حاره نزلت على خدها : الحمدلله على سلاامتك الغالي

يوسف :الله يسلمج الغاليه يلا اخليج حبيبتي احين باروح عندي جم شغله

مروة ماكانت تدخل بشغل يوسف كلش : حاضر يا الغالي فمان الله

وتصكه في ويه ( تعلمت هالحركه من دانو

دانة اللي كانت قاعده في البلكونه ولابسه تنورة قصيره بيضه وفيها ورود على جنب ووT.shir ضيجه بيضه وفيها ورود ومخليه شعرها يروح يمين ويسار من الهوى

مروة : دندونه الحلوه شفيها

دانة التفت على مروة :.......

مروة زعلانه علي وعلى امي وخلود ؟

دانة : لا مو زعلانه عليج ولا على خالتي

مروة ببتسامه : يعني على خلود

دانة : ليش يضحك علي هالكثر انا شفيني يعني جايفني مهرج ؟

مروة تخفس ويها : دانو باقولج شلون ن شكلج والله لو خليناج بمسابقةever smile بتفوزين

دانة : لهدرجه شكلي كان يضحك

مروة واهيا تضحك بهدوء : واكثر هههه

دانة : هههههههه واي ما اتخيل ههههههه

يوم ثاني على الريوق طبعا دانة ومروة اخر وحدين ينزلون

خالد كان اجازه اليوم

قام ولبس T.shirt خضره فلاش وبرمودا ابيض وخذ له strat ونزل واهوه يدندن فيه

شيخه : ههههه شعنده الرومنسي

مروة : ونااسه خلود بتتعلم ؟

خالد : ههههههه علشان العيون البنيه انا باتعلم

شيخه عباله يقصدها ضحكت وراحت المطبخ تقول حق الخدامه شنو تسوي حق الغده

ويجوف دانة اللي تلعب بالملعقه وتفكرفي ابوها وامها وماتدري عنهم

خالد يعيد وبصراخ بأخذن دانة: علشاان العيون البنيه والشعر البني انا باتعلم

دانة تنقز : بسم الله شفيك

خالد ومروة : ههههههههههه

دانة تجوف الـstrat بيد خالد : تعرف ؟

خالد : من الصبح اقول علشان عيونج البنيه بالتعلم وانيت مو ماعطتني ويه

دانة : هههه كنت سرحانه

خالد بغرور وبثقه : اكيد فيني

دانة تخفس ويها : خلصو

خالد مبطل حلجه وعينه: هاااااا

دانة ماتت ضحك ومروة بعد

خالد يعدل قعدته وبغرور : اصلن تتمنين تفكرين فيني بس ماتقدرين لاني ماخذ عقل كل البنات ومو مخلي وحده بحالها

دانة حست بالغيره بس مابينت : وه عدال ماتجوفني انا اللي شاغله عقل كل الشباب فديتني والله

خالد عصب خذ العصير ورماه على ثيابها

دانة تشقه : ييييييييييه ( الشهقه ^.^) شسويت

خالد بعصبيه : جــب

دانة راحت فوق بدلت ونزلت قالت لازم تردها

راحت المطبخ وخذت كاس ماي وراحت ورا خالد ولعوزت T.shirt مالته

خالد ماحس بالماي بس حس بشي بارد بظهره : اااااحح برد

مروة تجوف دانة وتكلم خالد : ههههههه وايييد ههههههههه

خالد يجوف وراه دانة وبخبث تضحك له

خالد : يااااااا....

مروة تقاطعه : خلوود امي اقعد عدل

دانة شردت فوق واهيا تضحك

خالد يتحلف فيها : اراويج يا دانو خلني اخذج بس لا اراويج نجوم الليل في النهار

خالد قال حق ابوه وابوه استانس واايد عن دانة ووراح خالد وقال حق امه
ومروة اللي تتصوخ سمعتهم وراحت ركيض قالت لدانة اللي استانست ( مب هينه

خالد طلع مع يوسف واتصل حق عمه عبدالله وقاله انه بيزوره عبدالله هلل ورحب فيه

خالد راحت بيت عمه عبدالله وقاله

عبدالله : ماشاء الله تبارك الرحمن ياوليدي خذيت شيخة البنات والله

يوسف يتحنحن : يبه مروة شيختهم

كلهم ضحكو

يه اليوم المدبر من خالد

كلهم مجتمعين ببيت عمهم عبدالله ومروة كانت تدري بس بلعت لسانها علشان اخوها مايخترب مخططه

خلو دانة جدام الامر الواقع

عبدالله : يابنيتي موافقه على خالد ؟

دانة اللي ماتدري بالسالفه ببرائه : شاوافق فيه عليه

عبدالرحمن اللي يراقب برائة دانة بنت اخوه فيها ملامح وايد من ابوه عبدالعزيز الله يرحمه

شيماء كانت تبي هاليله تكون فيها ام دانة بس الله يرحمها

عبدالرحمن : يابنيتي خالد طالب يدج توافقين

دانة بستهبال تجوف يدها

من استهبال دانة خلت الكل يضحك عدا خالد المتوتر واهيا ماضحكو

عبدالرحمن : يابنيتي نقصد انه خالد يبي يخطبج توافقين ؟

دانة : .......

عبدالله : تكلمي يابنيتي لا تخافين

دانة تجوفهم وخافت لانه الانظار كلها عليها :..........

عبدالله : سمعينا جوابج احين يابنيتي مافيه احسن من خالد ولد عمج وخالتج

دانة : .......

ياترى دانة بتوافق على خالد ؟؟؟

ولا بتقول لا ؟

وتبي بيان تحضر خطوبتها نفس مروة اللي تبي دانة تكون معاها بالزواج ؟

ياترى شراح يكون جواب دانة ؟

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 05-08-10, 11:08 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بيان تصارخ في البيت : يييييبه اناااا يييييييييت

الكل وقف يستقبل بيااان اللي متفاجئه منهم كلهم في البيت

احمد راح يسلم عليهم

بياان : وناااسه شدراكم اني باااايي هههههه متيمعين كلكم ربي يجمعكم بالخير

خالد اللي ميت توتر في مكااانه وفي باله ( انثبري يابيان خلي دانة تقول الكلمه لا اكافن فيج احين )

بيااان : يبه شسالفه

عبدالله : زين انج يتي يا بنيتي هاا يا الدانة شنو رايج

عبدالرحمن : السكوت علامة الرضى يابنيتي ؟

دانة هزت راسه بــإيه

والكل تيبب وعفسه وتباريك خالد مات ونااسه خاطره يرقص من شدة الوناسه (( ههه يحليله

الكل يبارك حق دانة وبيان اللي توها فاهمه السالفه تبارك لها واحمد يبارك حق اخوه خالد

احمد : زين لحقنا هههههه

خالد : افا عليك اذا مالحقت نعيد ههههههه

كلهم قعدو يضحكون ومستانسين واتفقو على العرس على حنت خالد خلوه عقب شهرين

يوسف يطالع مروة يعني متى احنا مروة حست بيوسف مضايق بس سكتت

يوسف استأذن وطلع مروة بدون لحد يجوفها راحت وراه

مروة : يوووسف يــــوســـف

يوسف منزل راسه وواقف

مروة : عمري ليش مضايق

يوسف يجوف مروة والحزن بعيونه

مروة حست انه مايقدر يتكلم ومخنوق حطت يدها على خده :يوسف

يوسف جافها بس ماتكلم

مروة ببتسامه : هاا شرايك نجدم العرس

يوسف وكأنه شي مايهمه : على راحتج

مروة تضايقة بس مابينت له يوسف شرايك عقب شهرين ويا دانو وخالد

يوسف واهوه ماشي : اللي يريحج سويه

مروة تمسك يوسف من يده : يوسف شفييك مو انت تبي تجدم العرس

يوسف ببتسامه عاديه : كنت

مروة : شقصدك بكنت ؟؟؟؟؟

يوسف : مثل ما انتي ماكنتي مهتمه وتأجلين فيه انا بالاجل فيه بعد

مروة مبطله عينها :شنووو

يوسف : اللي سمعتيه عقب شهرين زواجي من زوجتي الاولى وانتي عقبها بشهرين انا ماشي

وراح عنها يوسف ومروة مصدومه بكلامه والدموع تنزل : زوجته الثانيه انا !!!!

يوسف ركب سيارته ومشى وقعد يكلم روحه : زين اسوي فيج يابنت ليش ماتحسين انا احبج وانتي تكابرين ااففففف طالعه على اخوج مغرورة وتكابرين تبيني وماتبيني شنو ذي تمشين على كلام غيرج تستاهلين على الكلام اللي قلته لج والله تستاهلين بس مايصير اقول لها جذي مروة بنت حساسه ورقيقه احين اكيد بتقول للكل وانا ماكنت جاد معاها بس ابيها تحس فيني شوي افففففففففف

مروة دخلت البيت وراحت غرفة العنود وقعدت تصيح بصياح يعور القلب ( قاال زوجته الثانيه قاال انا اراويك يا يوسف لا الاولى ولا الثانيه انا مـ مـابيك لالا شاقول انا هاي حبيبي شلون ما ابيه اااااه يا يوسف ليش تجرحني )

دانة اللي تبين للكل انها عاديه بس من داخلها طايره من الفرحه
وخالد الميت وناسه واللي طالعه على ويه وناسته
الكل راح بيته وخالد توه طالع من البيت وسيده بيتصل حق دانة في باله ( يااااربي فديتج والله يا الدانة اخيراا بتصيرين لي ياسلااام بس شفيني انا خلني اثقل شوي شنو باتص لها من احين ههههه والله يادانو وخسبقتيني )

دانة واهيا رايحه ويا اختها

حصه : وااااي بعض الناس بيعرسوون

دانة : وااااي سكتي استحي انا

حصه : ههههههههههههههه مالت عليج انتي عروس هههههههه

دانة : وشوله طايحه من عينج

حصه بمرح : لالا مرتفه سعرج هالايام عيل هههه خلود المغرور يتزوجج هههههههه

دانة : هيييييييي انا بس اقول له خلوود وبعدين غروره بينكسر افا عليج انا شمهنتي اكسر غروره

حصه : هههههههه انزين بنجوف اذا ماصرتي مغروره مثله

دانة : مـــــــتســـــحـــيـــل

حصه : هههههه يلا نزلي

دانة : لييش مابتوديني بيت عمي عبدالرحمن

حصه : طاع هذي مادري الخج بالنعال ثقلي شوي

دانه : هههههههه زين زين هههههه

نزلو البيت

في بيت عبدالرحمن توهم واصلين مروة ركضت الدار وماعطت احد فرصه يسألها شفيج

وخالد : يمممه ليش دانة مايات ويانا

شيخه : ويي شفيك انت خلود اثقل شوي البنت اثقل منك

خالد انحرج : هه لا يعني اقصد شسمه اي يمه احين باطلع مع السلامه

شيخه: استقر في البيت احين وقت عشى

خالد: بااتعشى ويا ربعي عازمهم اليوم

طلع خالد

شيخه : يحليلج يادانة هلون سويتي فيه ههههههه الله يهينكم يارب

في غرفة مروة : اااااه يوسف ليش تسوي فيني جذي تدري دنياي فيك انت وانت كل امالي يووووسف ااااااه ياا الــــــقــــهــــر

يوسف يتصل حق مروة جافها غافله تلفونها قال بيروح حق بيت عمه عبدالرحمن علشان يجوفها (( معليكم تراه يحبها بس قد مايقدر يكابر

وصل لبيت عمه يوسف طق الجرس طلعت له ميرو

ميرو : هلا بابا يوسف دشي دشي

يوسف ماله مزاج لها : وينها ماما مروة

ميرو : مروه يسوي دموع واجد وبعدين روحي فوق مافي احد يجوف بس انا

يوسف راح الصاله سلم على خالته : شخباارج خالتي

شيخه : هلااا ياوليدي الحمدلله بخير ههه ياي حق خلود صار مربوش يقول بيروح حق ربعه

يوسف :ههههه الله يهينه يارب بس عمتي يايي حق مروة

شيخه : امين ,, اي روح لها اهيا فوق بدارها

يوسف : اوكي

بسرعه يركب على الدري ويروح غرفة مروة

طـــق طــق (( يطق الباب ^؟^

مروة وصوتها الرايحه: ميرو ماابي عشى

يوسف يدخل عليها : وليش ماتبين يا حلوه

مروة جافة يوسف وعصبت : وانت لك عين اتي لي هني اطلع ما ابيك

يوسف طنشها وصك الباب وقعد على السرير يمها ويلعب بشعرها

مروة بعصبيه خفيفه وصواتها الرايح: ماتسمع اطلع ( وقعدت تصيح

يوسف لمها واهيا تطقه على صدره : قووم ما ابيك روح حق الاولى

يوسف بحب : انتي الاولى والاخيره

مروة : وكلامك مساعه

يوسف : يابنت النااس ابيج تحسين فيني والله متلته بدونج

مروة بدلال: مابيك قوم

يوسف ببرود : حاضر

يمثل انه بيطلع ويسوي روحه زعلان

مروة : يسوف تبيها من الله

يوسف :ههههههههههههه

خالد يتصل على دانة ودانة مطنشه (( يبيلها بكس على ويها

خالد : افففففففف شنو هالدلع صج لي قالو دلع بنات

__________________

دانة : هههههه خلك خلك شوي

خالد خاف صادها شي طق سلف ويروح بيت حصه ( مايعطل

دانة جافته صوب البيت : ويييييي خلوود ين هههههههههههههههه

ردت عليه : خااالد شفيك ينيت

خالد : خفت صاير فيج شي (بعصبيه خفيفه ) ليييييش ماتردين

دانة تلعب بشعرها: اتغلى شوي

خالد يمشي السياره : اف دانو يننتيني

دانة : ههههههه اكثر مما انت مينون

خالد ماسمع : شنو ؟

دانة : لا اقول يعني شسمه هذاك يعني مروو بتسوي عرسها معانا تدري

خالد ( شدخل ؟؟) : ههه اي ادري

دانة : انزين خالد اخليك باروح اتعشى احين

خالد : انزين بالعافيه باي

دانة صكته في ويه

خالد : ييييه شنو هالعلومه بعد تصكك التلفون في الويه

بعد مرور الشهرين

دانة ومروة مستطربين في الصالون

وبيان والعنود وحصه يحطون لهم ميك اب

ودانة ومروة لحين ويا الشعر والتسريحه

طالعين حلوه تسريحاتهم خلصو من الشعر اتجهو للكياج جافو جدامهم 3 عرايس

دانة تكلم السكشن: بس لو سمحتي احنا حاجزين

السكشن : لانكم تاخرتو بالشعر من جذي لازم تنطرونهم

مروة بعصبيه خفيفه : والله مو مسؤوليتنا ننطر شنو هالخدمه السخيفه

السكش : مسامحه راح احاول ادخلكم عقب اللي بتطلع

مروة صج صج عصبت حاجزين قبل اسبوع وبالنهايه يصير جذي

حصه : انا بارزه
العنود :انا بعد
بيان اللي بقى لها الملمع يحطونه لها

حصه : شفيكم معصبين

مروة : هذي ويا خدمتهم احنا نحجز وتدخل غيرنا

دانة : قهررررررر

حصه : انزين اكا العروس خلصت وحده منكم تدخل بسرعه

دانة : مروو دخلي

مروة : انزين

دخلت مروة وعقب نص ساعه خلصت ( خبركم العرايس

دانة دخلت عقبها وخلصت عقب نص ساعه بعد

حصه تكلمهم ثنتيناتهم :وااااي حلووين صايرين

بياان : فديتكم حلووين ما اصدق تعرسون وانا مو وياكم

دانة بمرح : طلقي احمد ورجعي تزوجيه

كلهم ضحكو على الهبال

حصه : دانوو صرتي عرووس بسج هبال

دانة : وييي اذا وقف خالد عن الغرور باوقف عن الاستهبال (( حل عادل يرضي الطرفين

دخلت العروس والمعرس

اول شي دخلت مروة اللي جذبت الانظار وعقبها يوسف

عقب تقريبا نص ساعه دخلت دانة اللي جذبت كل انظار القاعه وعقبها خالد

كانو ثنائيات ولا احلى

مروة اللي صايره ملاك

ودانة اللي صايره قمر

دانة واقفه يم خالد تجوفه وفي بالها ( ااااااااه شطوله ههههههه )

مروة ( بيي جوف دانوو شقصير زين نقذيت روحي بكعب هههه )

خالد : مبروك عليج

دانة بخجل : يبارك بحياتك

يوسف : مبروك عليج يا القمر

مروة بخجل : الله يبارك فيك

صورو وخلصو الناس تعشو ومشو

طلعو خالد ويوسف

الحريم خذو حريتهم وفصخو الدفه والشيله وقعدو يترقصون ومستانسين حدهم

دخلو المعاريس ( خالد ويوسف ) خذو العروسات ومشو

سوو مسيره طويله وعجيبه تظمن اكشخ السيارات واحلاهم

يوسف ومروة بسياره

وخالد ودانة بسياره

والهرانه وراهم

السيارات تمو يشاركون في المسيره ويطققون هرانه وياهم وبعدين راحو

تمو العايلات الثلاث وصلو عيالهم الى الفندق ومشو

الليله الثانيه كلهم مجتمعين في المطار

دانة تلم اختها وتودعها

مروة تلم امها وتودعها

خالد يودع ابوه واخوه احمد وامه

يوسف يودع اخته بيان والعنود وامه وابوه

صار وقت انطلاق الطياره

الكل ودعهم وخالد ودانة راحو في طياره تتوجه حق لندن

ويوسف ومروة راحو بطياره تتوجه حق تركيا

حان موعد سفرهم
ويل حالي بلاهم
يعل ربي يحفظهم
لي في قلبي غلاهم
كيف بسلى عقبهم
كيف بنسى هواهم
كيف البي زقرهم
دون مااسمع نداهم
ياخلاوة محلهم
لي به ايلس وياهم
وين دوسة جدمهم
وقت ولحظة لقاهم
وين بلقى مثلهم
لي شرى الماء صفاهم
والله اني احبهم
مااتحمل جفاهم

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الزمن يكسر غرورك للكاتبة : دانة الكون, الزمن يكسر غرورك ، للكاتبة دانة الكون, القسم العام للروايات, شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:28 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية