لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-02-10, 10:56 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عند عزيز قآم وتجهز للعمل بسرعه

[ صحيح هـ البنت تقهر تسد في وجهي ..بس ما عليه ..هـ الحين مشغول بآلي عندي فضول أعرف شنو المفآجآه ..مآيسمونه ذا أهتمآ لا يسمونه لقآفه^،^..أبي أعرف شنو هـ المره مخطط علي.. ]

وصلت الشركة بلمح البصر <الفضول قآتل

رن جوآله ..كآن مسآعد

[مب فآضي لك ]:نعم..؟!

مسآعد :ههههه ..شعندك مستعجل ..؟!

[وأنا أمشي بخطوآت سريعه ]:وأنت شكوو..؟!

:لاني شفتك رآيح بالسيارة ..[وهو متعجب]وأنت تسرع ..!!

يضحك بأحرآج:ههههههههههه ..المهم بسكر

وسكر في وجه

رآح لمكتبه ..بدون ماينتبه للي حوآلية ..

فتح نفس الدرج [الي ذيك المره خطت فيها الورده البيضة]

وطلع صندوق أحمر مخملي وصغيرر ..مربوط بـ شريط أحمر ومعلق علية كرت ..

كآن الكرت مكتوب فيه

كل عاام وإنت حياتي يا حياتي
أبحتفل بميلادك حتى لو طالت بيننا المسافاتي
أنا من لي غيرك يستاهل كل تضحياتي
روحي وعمري وقلبي فدوه لك يا غلايا
بقربك حلت ساعاتي وبحبك حققت أمنياتي
الله يخليك لي يا غناتي


المرسل :وحدة تحبك وماتنآم الليل إلا على صوتك [سهآم]

كآن يقرى المكتوب وقلبه يدق طبول ..يمكن لان شآف أن أحد تذكر أن عيدميلاده اليوم..وهو أصلا مايسوي هـ الآشيآء لان في نظرة أن هذي الآشيآء تخص البنآت ..

فتح اللعلبة المخملييه الحمرآء

كآن شكلها خيآلي

وخصوصا أن الهدية عبآرة عن سآعة مرة فخمة وجنبهآ ورده جورية طبيعيه مثبته بصمغ ..

صآر له فترة يطآلع السآعة

[أول مرة أشوف سآعة كذآ وتعجبني ..انا عآد مو بسرعة أختار ]

لبس السآعه وعجبته ع ايده

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
قديم 18-02-10, 10:57 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



ترررررن تررررررن
نآظرالجوآل بـ سرعه شآفه
مسآعد يتصل بك
:افففففففففف خلني أرد ..هذآ بيزهقني ..
وهو مبين أنه زهقآن :خيييييييييييييييييييييييييير ؟!
مسآعد:هههههههههههههههههههههههه عزوز ..تعآل بسرعه برى الشركه
وهو يكلم وآحد برآ :والله مدري عنه شكله مستعيل ونسى..هههههههههههههههههههه ..أدري ..أدري عنه إذا كآن مستعجل ينسى الدنيآ ومآفيها
كآن عزيز ينادري بأسمه بس ..كان مسآعد يكلم وآحد ويضحك من قلبه ..
وهو يصرخ بقوووووووووووه:مسآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآعد
:هههههههه هلا ..
وهو منقهر لآنه حقره :وش تبي مني ..؟!
:عزيز ..لازم تجي بسرعه ولا ما رآح تشوف خييييييير
بستنكآر:تهددني ..!؟
:هههههههههه عزيز والله العظيم ما أهددك بس بسرعه تعآل لان مارآح تشوف الي يسرك إذا ماجيت....
أنقهر منه وسكر في وجه :أفففففففففف خرب مزآجي
أخذ الى ع طآوله وحطهم ع الآرض من بعد ما فسخ السآعه ورآح لــ برآ يشوف وش عنده مسآعد ويتوعد فيه إذا كان الشيء تآفه ..؟!
ومآأنتبه للي أيرآقبه من أول ما دخل للمكتب
.
.
.

في الليل..
طول هالأسبوع كرف من شغل لشغل تدور عشآن تشتري ليها سيآرة حتى لو مو خوش أهم شيء ..سيارة ..
وطول الآسبوع سعد يكون معآهافي الظهر لين الليل ..
دور له شغله هو بعد ..
سعد :جود متى نآوي نعشى ؟! ..
جود أنقهر منه كآنت ودها تصفعه ..رصت أسنآنها وقالت وهي يحآول تكتم غيضها بـ صوت نزيل :
سعد..والي يرحم أمك ..مرة ثأنيه اذا بتنآديني بآسم بنت لا أشوفك مرة ثآنيه ..[بزقره]فآآآآآهم ؟!
سعد وهو أول مره يشوفه كذآ معصبه ..هزرآسه
وحاول يغير الموضوع لان عآف أنها طول هـ الـآسبوع شغل يمكن بس تنآم 6سآعآت وهـ الحين بدى الشتآء الوآحد يبي ينآم أكثر
:شوف أنا عآزمك اليوم ع المطعم الــ ... (مطعم معروف ومشهر وموفي الحي الي هي قآعدة فيه..)
رفع حوآجبها مستغربه كيف هو مآ رآددها

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
قديم 18-02-10, 10:58 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

حرك حوآجبه :هآآ وش رآيك؟!

مستغربه منه:طيب ..بس أنت تعرف أنه غآلي

:عآدي ..أدفع نص وأنت نص ..

أبتسمت ..وقالت بعربجه :لا والله ..أحلف ..بروح بس أذا بتدفع عني

ويضحك ع الفكرة الي طرت ع بآلة :أوك..بس أنت تدفع عني .؟!

:ها ها ها ..تبينا نروح أنت تدفع ..؟!

وهو ميت جوع :اوك بس خلنا بسرعة ..

بشك :كلم رجآل

:أييييه ..وعد وعد ..

وصلو جنب المطعم

جود وهي تهدل روحها :سعد ..شرآيك فيني كآشخ..؟!

هز رآسه وقآل :اقول أدخل بس ..لا يسمعك أحد وينحآش ..

دخلت وهي تضحك من قلب ..سمعها الى جنب البآب

جلسو ع الكرآسي الى جنب الآستقبال

سعد وهو يهمس لها:بصرآحه المكآن حلو ..

بنفس النبره:حلو بس ..إلآ يجنن ..وحتى المكآن دآفي بعكس برآ..

طلبو ليهم بيتزآ..لكل وآحد

جود ياحبها للبيتزآعآدي عندها تفطر وتتغذآ وتتعشى عليها ..مره تحب هـ الطبق

وصآرو تههذرون ويضحكون بصوت عآلي حتى الكل يطآلع فيهم

جود:ههههههههههههههه كفك ..كفك..جد روعه فكرتك خلنا نسويها لـ حميد (شخص كل يضآيق سعد)

:ضحكوني معآكم ..

ألتفت جود إله [يليل مطولك أففففففففف ..هـ اللزقه شنو يفكني منه ]

سعد صآفح وحيآه

جود رفعت يدها لفوق وقالت بعربجه :ياحيهم.. ياحيهم ..تفضل [وشآرت ع كرسي جنب سعد ..هي جلست ع آخر كرسي يعنو محد يقدر يقعد جنبها غير سعد ]

كآن مسآعد بيسلم عليها بس تذكر أنها بنت حتى لو تفكر نفسها بويه ..مهماً كآن فهي بنت وهـ الشيء عيب ..وحرآم

جلس جنب سعد وإلتفت إليها ببتسآمه :ياحيا الله [وهو يضحك]هههههههه سرآج..أبوهههههه ..أبو شنو ..؟

:هي هي هي وشفيك تضحك معا روحك ..

:أبد ههههههههههه

ضحك سعد معآه[بعد بتصيرين أبوههه ]:هههههههههههههه .

مب فآهمه : شفيكم تضحكون ..صآيرة بينكم زي الآطرش في الزفه.

رفع حآجبه مسآعد :مو لازم

عصبت :لا والله ..

:ههههههههههههههههه ..[وهو يغير الموضوع وهو يضحك قال]..هههههه إلأ ليه ما نشوفك يارجال ..وحشتنا ..

:ياشين لقآفك ..

وهو يكمل مزاح:ياأخي نبي نسولف معاك ..

هزت رآسها وهي تآكل قطعه من البيتزآ

وهو يمزح: ما بتضيفني ..؟!

وهي تطلع قدآم وموعآطته وجه :لاآآآآآآ

: يا بخلك ..

:أدري ..[إلتفت إلى سعد] سعد ضيف شيخ القبيلة

مسآعد أبتسم وبينت أسنانه المصففه :ههههههههه أشوفك صرت بدوي هههههههههههههه

:وأنت كل تضحك ..كل ما أشوفك كل نآقع ضحك

أبتسم [والله وتعرف تلاحظ ..مدري ليه دوم أضحك لما أشوفها يمكن أضحك ع تفكيرها ..أجل محسبه أنها ولد ..والله الدنيا غريبه..ههههههههههههه ]:وش اسوي ..أنت تفتح نفسي لضحك ههههههههههههههههه ..

وطلب له بيتزآ..[أشتهى الأخ مع أن توه مآكل شيء]..

جود:إلأا جآآي بروحك..ولا مع الشباب..؟!

مسآعد وهو يبآكل قطعه :ايا الشباب ..[وأشر على شلة الرجآال..ـطآلعو فيها بـ حتقآر ويتآهمسون كرهت هالنظرة منهم] ..جيت أسلم على بو الشباب [وهو يطلع في جود ]

بهدوء :تسلم

وقعد يسولف ويا سعد ..

لما خلصت البيتزآ جود

صآرت تطلع الي رآيح والي جآي

لفت أنتبآها بنت محتشمه بلبسهآ وحجآبها وعفتها ..صآرت تطلع فيها

مسآعدكآن يآكل البيتزآ الي جت له سريع

رفع عيونه لما قآم سعد للحمام (تكرمون )وصآرت ع جود الى شآفها تطلع في البنت وسرآحنه وغآرق من التفكير ..

إلتفت له بعد ما نآدي عليها ولا خمس مرآت

التفت له وهي مستغربه :هلا ..

غمز له وهو مبتسم بخبث :نآوي ترقم

.
.
.

أنتهى البآآآآآآآآآآرت

×وش تتوقعون ردت رآكآن لما يشوف همس ؟!وش المفآجآة ؟!

×وش تتوقعون مسآعد يبي من عزيز ..وهل رآح تستمر علاقة عزيز مع وجود؟؟ومنوالي يرآقبه ؟!

×وش سر هـ النظرة الي عطآها يعقوب لـ وجود ؟؟

×وش بتكون ردت فعل جود لمسآعد ؟!

كل هذآ رآح تشوفونه في البآرتآت اليآي

وبـ ليييييييز ..أتمني الي يقرآ يرد ..لان جآني أحبآط كنت أتمنى ردود أكثر في البآرت السآبق>برآآآآآآ

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
قديم 22-02-10, 05:47 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 22628
المشاركات: 99
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملكة القلوب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملكة القلوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يسلموا على البارت الروعة
مستنين لا تتأخرى علينا

 
 

 

عرض البوم صور ملكة القلوب   رد مع اقتباس
قديم 01-03-10, 10:13 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البآآآآآرت السابع









وصلو بيت بو رآكان .. وقف عن البوآبه رآكآن

طلعت هوآجس عشآن تسآعدهمس أنها تنزل من السيآرة وتحمل معآها أطرآف الثوب ..أما سمر ..قالت :هوآجس بصور كيف هي تنزل من السيآرة

ما مدآها تكمل جملتها الا شغلت التصوير ..

هوآجس عصبت ..بس سكتت [أوريها الكلبه ..إجل تترك لي المهم الصعبه وهي تصور عشآن أبين أني مبهذله ..] لما طلعت همس من السيارة

دخلت البيت

هوآجس :فوق.. فوق..

الا تتدخل أسيل مع بنآت [العم والعمه والخآله والخال] من بعد ماأقنعت أخوها نوآف يوصلها مع البنآت الي تغآصصو وفطسو هم مع بعض

وأم رآكآن الي جت مع بنآت أخوتها وبنآت عم وعمة هوآجس

هوآجس :ورآنا تعآلو

أسيل :وذآ يحتآج ليها كلام ..

رقو الدرج لين وصلو لجهة الجنآح ­ رآكآن القديمه

ودخلت همس برجلها اليمين وهي تقول :بسم الله

الغرفة هي كذآ[صآلة متصله مع الغرفه بنص حآجز ..حمآم على جنب .. والصآله فيها كنب وتلفزيون وثلاجة صغيرة ..تبين أنها جنآح بس هي غرفه مقسمه ع هـ الآسآس ]

أستغربت همس [ليه حنآآ هنآ ..خطوآت ونكون في الجنآح ..خلاص لما يجي رآكآن بسآله وبعرف ش السآلفه]

سآعدتها هوآجس وأسيل في أنها تفسخ عبآتها ..عشان لايخترب مكيآجها وتسريحتها .. جلست ع الكنبه..وهي تهز رجلها متوتره شويه بس موبآين عليها..

سمر :هوآجس روحي جيبي الكيكه ..وبعدها قول لرآكان يجي

رآحت..تسوي الي قآلتها ليها

وبعد ما جآبت الكيكه وجآبت العصير في كآسآت كوشه ..وخرآبيط ..مكسرآت فوآكة ...

وكل الشيء كآن يتصور ..

:يالله ..يالله

هذآ صوت رآكآن..عشآن ينبه الي يتغطون ..

دخل والكل متغطي ..صحيح الغرفة محشورة من الآهل بس كآن جو يدل ع السعآده ..

جلس ع طرف الكنبه

هوآجس وهي تهمس له:تقرب منها ..لآتفشلنا

نآظرها نظره خلاها تنطم ..

وبدى التصويرفيديو وصور

الفيديو سمر

والصور العآديه أسيل

يصورهم كيف يآكلها وهي تآكله ...ألخ ..

أم رآكآن ..سلمت ع ولدها وحظنه :الف الف الف مبروك

:الله يبآرك فيك

ورآحت سوت كذآ لهمس

وبكذآ خلصو التصوير على هـالحضه..

أسيل حظنه همس وهي تصيح بس ما بينت كذآ:مع السلامة

وبدى الكل يسلم عليها عشآن يروحون لبيتهم

.

.

.

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة تحدوها البشر, مثل الحجر, لتحميل الرواية ص 15, ليلاس, ليت قلبي مثل الحجر قاسي كاملة, البشر, القسم العام للقصص و الروايات, تحدوها, قلبي, قاسي, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:30 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية