لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-01-10, 08:31 AM   المشاركة رقم: 126
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152110
المشاركات: 2,010
الجنس أنثى
معدل التقييم: اموره المزيونه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اموره المزيونه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





ماقصرتي يالغاليه على النقل


بس خاطري 3 مرات بالاسبوع


ينزل لنا بارت جديد


واي كل بارت يحمسني للي بعده


وخاطري زياد المال يحس بنور


اما خلوف الله يخلف عليه باااااط جبدي

شلون ناسي المسكينه نوره ماطمنها عليه.....


وااااي متا ينزل البارت الجديدددددد؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور اموره المزيونه   رد مع اقتباس
قديم 18-01-10, 01:48 AM   المشاركة رقم: 127
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,408
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم مشاهدة المشاركة
   واخيرا لحقت عليكم.. اتجست وانا اربع وراكم زين اللي وصلت.. فيس تعبان

اول شي تسلمين وديمه عالرواية العجيبة

والزائرة.. تسلمين فديتج عالنقل

أخيرااااااااااااااااا لقيت اسمك بين الصفحات واللع عانك ووصلتي لنا لا يكون نفسك انقطع يا بنت ولا جرالك شي لاسمح الله ..



فهد واليازي

خيبة تخيب العدو.. يعني ما يمر يوم الا وانتو متضاربين.. عاد انته يا فهوددواك.. تستاهل اللي اييك.. حشى جتلت البنية.. مسحت معالم ويها.. ذبحتها من التكفيخ.. ارحم حالها يا ريال.. وانتي ما اترومين اتودين لسانج.. ما يقول الكلمة الا نقزتي في ويهه شرات السكنية.. بس صخي.. انتو مشكلتكم ان فهود ما قصر من بداية القصة وهو يكفخ فيج هالشي خلاج هب بس تكرهينه الا تتمنين فرقاه.. بس بعد قلبج يميل له.. والدليل انج اتسايرينه في اكثر الاوقات.. شوف يا فهود.. اسمعني يا امك.. انته لازم تستمح من البنية قبل كل شي.. وتحاول تبين لها مشاعرك.. وخلاف بتشوفها غدت حرمة والنعم فيها.. مع اني اشك خخخخخ
شفتي كيف يا بوح الاجرام من جهتوا واللسان السليط من جهتها بس شكل في الاخير راح يجتمعون حتى لو كسروا رووس بعض ..


خليفة ونورة

وانا اقول هذا الريال العاقل.. يعني تقريبا كنت اعقل واحد في القصة.. فجاة جي تخترش.. وعقلك ايخف.. هذا سحر نورة وانته بعدك ما شفتها.. ما عيبني موفقك ويا نورة ابد.. كنت بتطيح من عيني لو ما تيودت في رموشي خخخخخخخ.. عاد الحينة اونك ما تدري تحس بشو.. وما تتخليل انك في يوم من الايام كنت ويا هالانسانة.. بعد لا تنسى انك ظلمتها بعد.. روح خل اميروووو تنفعك.. وانتي يا نورة ما اوصيج عليه.. ابيج اتراوينه نيوم الظهر..خخخخخ عيل ايودرج هالزين كله وياخذ اميرووو المعفنه


انا اقولك من الحين يا بوح احترمي خلوفي واصلا هو مسوي هالشيء كله اكششششن بس واميرة دي يبغى واحد يكشنها على نار بس يا الله ان شاء الله الامور تتصلح ويرجع لاحضان نورة واولاد اخوه خخخخخخخخخخخخخخ

مي ومراون

لا يا ريال.. هد اعصابك.. هذا كله قهر من صافية..خخخخخخخخخخخخخخخخ.. عاد صافية هاي نقعتني من الضحك.. الحينه انته بدال لا تخزهم جي بنظراتك.. واتعصب عليهم وما ادري الشو.. اشحقه ما تيلس ويا اخوك وتشرح له مشاعرك.. يعني هب شرط اتقول له انك تحبها.. لمح له انك تميل لها.. وان سلامه وحركاته وياها تقهر وبس.. وبين له انها خلاص كبرت وغدت حرمه وهب عدلة ايسوي جي.. هو صح يمكن ايدوسك في بطنك بس بعد بيفكر فالسالفة وبيقتنع.. وانتي يا مي ما اييوز.. خلاص انتي الحينه حرمه.. المفروض ما تسنحين لهم ايسلمون عليج جي.. باجر الناس شو بيقولون عنج.. هاي ما تستحي.. امضيعه المذهب.. بس تعالي سالفه هلاصفية من وين ظهرتيها والله اناه فنتك خخخخخخخخخ


لا تعليق كفيتي ووفيتي


نور وزايد

تعرف لاحظت ان الناس كلهم يحبونك الا انا مقهورة منك.. باط جبدي.. انته الحينه على الشو شايف عمرك.. ويالس لي صراخ وما ادري شو ومن اسوى شي تجلب الدنيا..يلا بس اعقل.. شو انا لين الحينه احبك يعني تقدر تقول 80% لا تخليني اكرهك.. اودعي عليك تاخذ اميرووووو.. بعدين اشحالك الحينه.. ما تانس شي.. ظهرك بعده ايعورك.. عاد هاي كلها حوبة هالنور.. وانا اقول وحليلها البنية عاقلة.. وامطوعة ودومها تنصح الناس وتحبهم.. ما ادري هالزيود اشعنه كارهنها.. طلعتي هب هين حب وغرام.. ونحن ما ندري.. من ورانا ونحن طول القصة راحمينج خخخخخ.. عاد دامج اتحبينه استحملي.. ما سمعتي المثل اللي يقول ضرب الحبيب مثل اكل الزبيب خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله يا بوح انا اشوف نور راح تجنن زايد في ذي الرحلة الله يستر لين ما تنتهي

غبيشة وعيالها

حشى.. خيبة تخيب العدو هذي هب يهال.. من وين امظهرينكم.. انتو حرام تيلسون فالبلاد.. المفروض انهم يفتحون لكم سيرك.. عالاقل يستغلون الطاقةا للي فيكم.. وانتي يا غبيشة زين اللي عرفتي شقايل تربين عيالج وتعاملينهم.. عاد ما ابي اشوفهم ناقزين لي فالقصة مرة ثانية

وييييييييي ذكررتيني بغبيشة وعيالها والله يا ان لهم دور شي يا ريت ودوم ترجعنا لهم مرة تانية

اميرووووووووووو المعفنه

انتي ايه الدبه.. شو هالحركات.. اشحقه نصابه جي..اتجذبين عالريال اونج اتحبينه.. اكيد يوم شفتي انج ما لج لوا في زيود قلت باخذ خاله.. عالاقل اكون فالصورة وياهم.. عاد تتحرين الناس بيركضون وراج جان دروا انج ماخذه خاله.. احلفي بس.. بس الشرهة هب عليج على خلوف اللي امودر الزين اللي عنده وماخذنج.. صدق ما عنده نظر

لا تتعليق انا ما اتدخل في كلام بينكم وبين خميرة الهبيلا خخخخخخخخخخخخخخ

وديمه & الزايرة

نترياكم

لاتطوولون علينا

ان شاء الله بوح وعاد الحين انتي معانا اول بأول اشوف الردود اوك


اسعدني مرورك غاليتي


الزائـــــــــــــــــــرة

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 18-01-10, 01:52 AM   المشاركة رقم: 128
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,408
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امار80 مشاهدة المشاركة
  




ماقصرتي يالغاليه على النقل


بس خاطري 3 مرات بالاسبوع


ينزل لنا بارت جديد


واي كل بارت يحمسني للي بعده


وخاطري زياد المال يحس بنور


اما خلوف الله يخلف عليه باااااط جبدي

شلون ناسي المسكينه نوره ماطمنها عليه.....


وااااي متا ينزل البارت الجديدددددد؟؟؟

وااااااااااااي متى تنزل البارت انا الي بقولها مو انتي والله الكل مشتاق لها

وعلى ثلات بارتات كل اسبوع ودوم ما تقصر بس هي مشغوله هالايام الله يعينها ان شاء الله وتفضى لنا واكييد راح تعوضنا

اسعدني مرورك أمارا

الزائــــــــــــــــرة

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 18-01-10, 04:46 PM   المشاركة رقم: 129
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151137
المشاركات: 49
الجنس أنثى
معدل التقييم: رتوشه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رتوشه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم
اختي لزائرة تسلميين على النقل ا لحلو انا ادخل بس مااعلق
زياد المال ان شاء الله يموت في نوروهي حلاتهااموت عليها
خليفه قاهرني هذامايفهم مايحس يحب نوره انا متأكده ونوره مايحتاج باين عليهاحليليها احبها والله وخميره قطيعه

 
 

 

عرض البوم صور رتوشه   رد مع اقتباس
قديم 18-01-10, 07:23 PM   المشاركة رقم: 130
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,408
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رتوشه مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم
اختي لزائرة تسلميين على النقل ا لحلو انا ادخل بس مااعلق
زياد المال ان شاء الله يموت في نوروهي حلاتهااموت عليها
خليفه قاهرني هذامايفهم مايحس يحب نوره انا متأكده ونوره مايحتاج باين عليهاحليليها احبها والله وخميره قطيعه

اهلين رتوشة يا مرحبا فيك


اسعدني مرورك وتابعي معنا ..

الزائـــــــــــــــــرة

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة وديمة العطاء, رواية نور, رواية نور للكاتبة وديمة العطاء, وديمة العطاء, نور, قصة رواية نور للكاتبة وديمة العطاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t126744.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¬ط¯ط¯ظٹ ظپظٹظ†ظٹ ط­ظٹط§طھظٹ ط¨ط§ظ„ظ‚ط§ ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ط© ظˆط¯ظٹظ…ط© ط§ظ„ط¹ط·ط§ ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ This thread Refback 17-08-14 03:13 PM


الساعة الآن 07:53 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية