لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-01-10, 03:24 PM   المشاركة رقم: 121
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47737
المشاركات: 43
الجنس أنثى
معدل التقييم: الشيخه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الشيخه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبه للناس الي يدخلون على قولتج ويطلعون من غير اي تعليق انا منهم بس حبيت اوضح شغله انا مو شرط اعلق على كل جزء ينزل ويمكن انا بعلق بس ماجا الوقت المناسب الي اعلق فيه على الروايه او ماقريت للحين جزء ممكن يخليني اعلق ويمكنم انا من الناس الي تنطر الروايه تنتهي وتعلق يعني اشياء كثيره وافتراضات كثيرانا لو بقولهم ماراح اخلص بس حسيت ان اسلوبج استفزازي طيب يمكن في بنات وقتهم مايسمح لهم ويمكن في بنات مو من النوع الي يعرفون يعلقون على القصص طبعا انا مفتوح عندي المجال اعلق باي وقت بس انا كنت افضل لما الروايه تخلص اعلق عليها يمكن هذا غلط مني لاني مااعطي تشجيع او حماس للي تكتب الروايه انها تجتهد اكثر او اي شي ثاني بس الروايه منقوله والكاتبه يمكن ماتتطلع على الردود الي هنا لو معانا خطوه بخطوه وترد علينا كان ممكن اني اعلق وفي كاتبات موجودات هنا الواحد من غير اي شعور تتجه ايده للكيبورد ويعلق بس هذا الي كنت ابي اقوله وسوري اذا كلامي يضايق اوشي..
بالنسبه للروايه:

عاجبتني كثير والشخصيات الي فيها حلوه في: نور الكاتبه غيرت هالمره وماخلتها من دوله عربيه مثلا يعني لبنان سوريا لا خلتها من الباكستان هذا لفت نظري للقصه وخلتني ابغى اشوف كيف بيكون معاها التعامل من قبل الي حولهابس ماتوقعت الي الروايه تسير بالاحداث هاذي يعني الواحد يتوقع شي ويصير شي ثاني وفي:خليفه طبعا هذا اكثر شخص انطر يجي معاه حث بالقصه لان جذبني دوره بالقصهو:نوره كنت اتمنى تطلع منها اشياء اكثر وريكشنات اكثر عشان خليف يتحرك او يسوي شي احس المفروض تثير غيرته او تسوي شي ينرفزه شوي وطبعا:اميره اكثر شخص ودي اقتله تنرررفز هي وحركاتها ومياعتا الي على غير سنع عاد انا اقول اذا الام مو سنعه وش بيطلع من البنت و:زيد احسه من الناس الي يحب يبرز نفسه ويحب المظاهرباي طريقه كانت وطبعا ظهور نور خلاه يتوتر ويعصب ويخاف اي شي يخرب عليه و:فهد واليازي حرام البنت مو مصدقه تفكر ان يلعب عليها بس هو يحاول يسوسلها الاشياء الي تتمناهاوانشاءالله مع سير الاحداث نشوف و:مي ومروان انطر تتطور بالعلاقه اكثر من كذا احس علاقتهم بطيئه وكذالك روضه وبدر اذا مو ناسيه اسمهوبس هذا الي عندي
انابس عشان ارضي خاطرج علقت وعشان ماتشوفينا تحت موجودين وتقولين انا اتعب واجيب مافي احد مقدر بس والله لج كل الشكروربي يعطيج العافيه..

 
 

 

عرض البوم صور الشيخه   رد مع اقتباس
قديم 16-01-10, 07:16 PM   المشاركة رقم: 122
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,847
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-  
السلام عليكم

هالكلام موجه للحبايب الي اشوفهم موجودين تحت يتفرجون على الموضوع ويخرجون حبيباتي شاركوا معنا حتى بكلمتين مو مطلوب منكم أكثر بس عشان تتبتون وجودكم بالمنتدى وتشاركونا ارائكم وردودكم الحلوة

الزائــــــــــــــــــرة

الزااائره حبيبة قلبي اسمحي لي ارد على اختي الشيخه..
الشيخه حبية قلبي انتي. حياتس الله بينا هنا ويااهلا ومرحبا فيتس>> شكلي وحده مضيعه طريق المقلط.هخهخه
. والله كلام الزائره مايزعل ..مافيه شي يخليتس بهالعصبيه.. هي قالت انها تتمنى انكم تردون ماا اجبرت احد على الرد ياقلبي..
وكل اللي قلتيه صحيح الناس عندها ظروف وماتقدر ترد..ما اختلفنا..واللي مايرد اليوم ممكن يرد بكره.. ..بس هي قالت رجاء والصراحه هي فعلا تستحق اننا نرد عليها ونشااركها بالرد عشان تعبها الله يعافيها وهي كل ماينزل الجزء تجيبه ووماتقرأه الا هنا معنا..على الرغم من ان الوقت هذا خلااااص الامتحانات الله لاااايحيييها على الابواب ..
وبالنسبه لان الكااتبه تقرأ الردود .. هذاا السؤااااال اجااوبتس عليه واناا مغمضه . الكاااتبه تتطلع على الردوود كلهااا وتقراها سواء هنا او بمنتداها واللي فهمته ان حتى المنتدى اللي تنزل فيه القصه مااتقدر ترد على القراااء يعني سواء هنا والا هناك الحرمه عندها اشغال تمنعها عن الرد ... وصدقيني لما اقوولتس انها تشووف الردود بهي فعلاا تشووف الردود والا شلووون عرفت عن اني قلت ابي دووور المضيفه..؟؟
انا ارد هناا بس على القصه وما ارد باي مكان ثاااني.. و الكااتبه الله يعافيها ياارب شافت ردي .. وبتجبر بخااطري الله يسلم عمرها وبتسووي موقف بالقصه للي يردون بالنقل ..
يعني كل حرف هنا تشووفه الكااتبه ..
واذاا بتردين هنا بهذا من حظنا الحلوو.. واذاا مب راده بانتي معذووره ومافيه أي احد بيجبرتس على الرد ومالنا بالطيب نصيب..
بس ردتس اللي رديتيه الحين حلووو .. ويبين ان فيه خفة دم.. ياليت فعلا تخلينا داائما نشووفه وماتحرمينا منه.. بس عاد يكون وانتي بمنتى الروااق.. عشان نتصاادق انا وانتي و اخليتس تركبين معي الطياااره بكل رااحه.. مو مثل خلووووي اللي مالها بالطيب نصيب..هخهخهخهخه
زوووزووو اناااوااثقه انتس ماراح تزعلين من تدخلي بالرد وعشان كذا رديت ياا عسل.>> ماا اخلي دوور الام حتى لو كنا مو بالمقلط.هع هع هع...

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 16-01-10, 08:11 PM   المشاركة رقم: 123
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,408
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إماراتية نصراوية مشاهدة المشاركة
   هلا زائرة..وتسلمين عالنقل...انا كنت احاول ادخل للأسف نسيت باسوردي

وكل ما ادخل أفشل...من يومين نجحت بالدخول بدون طلب تغيير باسورد

الجزء العشرين غامض ما حسيت بشيء...واتمنى الكاتبة تكتب(طمع خخخ) 3 أجزاء كل اسبوع

وتنشره مرتين بالاسبوع...

ومتابعات لج...

وماقصرتي ربي يعطيج العافية

هلا والله بالنصرواية والله افتقدت ردودك بجد وانا اقول البنت وين راحت اتاريك ناسية الباسورد ما تنلامين يا شيخة من كثر المشاغل ناسية وش اكلت اليوم عاد افتكر 4 ارقام والله حالة ومبروك يا قلبي انك اخيرا جبتيه عشان ترجعين تنورينا هنا في الرواية

وبالنسبة للثلات اجزاء والله وديمة ما تقصر بس هي هالايام مشغولة وانا متأكدة انها لما تفضى أكيد راح تعوضنا عن هالغياب ...

ومنتظرة ردك القادم يا عسل انتي .......

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 16-01-10, 09:21 PM   المشاركة رقم: 124
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,408
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبه للناس الي يدخلون على قولتج ويطلعون من غير اي تعليق انا منهم بس حبيت اوضح شغله انا مو شرط اعلق على كل جزء ينزل ويمكن انا بعلق بس ماجا الوقت المناسب الي اعلق فيه على الروايه او ماقريت للحين جزء ممكن يخليني اعلق ويمكنم انا من الناس الي تنطر الروايه تنتهي وتعلق يعني اشياء كثيره وافتراضات كثيرانا لو بقولهم ماراح اخلص بس حسيت ان اسلوبج استفزازي طيب يمكن في بنات وقتهم مايسمح لهم ويمكن في بنات مو من النوع الي يعرفون يعلقون على القصص طبعا انا مفتوح عندي المجال اعلق باي وقت بس انا كنت افضل لما الروايه تخلص اعلق عليها يمكن هذا غلط مني لاني مااعطي تشجيع او حماس للي تكتب الروايه انها تجتهد اكثر او اي شي ثاني بس الروايه منقوله والكاتبه يمكن ماتتطلع على الردود الي هنا لو معانا خطوه بخطوه وترد علينا كان ممكن اني اعلق وفي كاتبات موجودات هنا الواحد من غير اي شعور تتجه ايده للكيبورد ويعلق بس هذا الي كنت ابي اقوله وسوري اذا كلامي يضايق اوشي..
بالنسبه للروايه:

عاجبتني كثير والشخصيات الي فيها حلوه في: نور الكاتبه غيرت هالمره وماخلتها من دوله عربيه مثلا يعني لبنان سوريا لا خلتها من الباكستان هذا لفت نظري للقصه وخلتني ابغى اشوف كيف بيكون معاها التعامل من قبل الي حولهابس ماتوقعت الي الروايه تسير بالاحداث هاذي يعني الواحد يتوقع شي ويصير شي ثاني وفي:خليفه طبعا هذا اكثر شخص انطر يجي معاه حث بالقصه لان جذبني دوره بالقصهو:نوره كنت اتمنى تطلع منها اشياء اكثر وريكشنات اكثر عشان خليف يتحرك او يسوي شي احس المفروض تثير غيرته او تسوي شي ينرفزه شوي وطبعا:اميره اكثر شخص ودي اقتله تنرررفز هي وحركاتها ومياعتا الي على غير سنع عاد انا اقول اذا الام مو سنعه وش بيطلع من البنت و:زيد احسه من الناس الي يحب يبرز نفسه ويحب المظاهرباي طريقه كانت وطبعا ظهور نور خلاه يتوتر ويعصب ويخاف اي شي يخرب عليه و:فهد واليازي حرام البنت مو مصدقه تفكر ان يلعب عليها بس هو يحاول يسوسلها الاشياء الي تتمناهاوانشاءالله مع سير الاحداث نشوف و:مي ومروان انطر تتطور بالعلاقه اكثر من كذا احس علاقتهم بطيئه وكذالك روضه وبدر اذا مو ناسيه اسمهوبس هذا الي عندي
انابس عشان ارضي خاطرج علقت وعشان ماتشوفينا تحت موجودين وتقولين انا اتعب واجيب مافي احد مقدر بس والله لج كل الشكروربي يعطيج العافيه..

هلا هلا هلاااااا والله بالشيخة ما تتصورين حبيبتي قد ايه فرحت بردك بجد اسعدني تواجدك معنا هنا كسبنا عضوة تشاركناالافكار والردود الحلوة ...


شيخة يا عسولة لاتزعلين مني وبعدين يا قلبي انا ابدآآ ما قصدت الاستفزاز بالكلام الي قولته بس انا كنت حابة انكم تشاركونا ونتعرف عليكم اكثر من خلال الردود والحمد لله انك رديتي واتعرفنا عليك وان شاء الله ما يكون ردك الاخير لان بجد راح افقد الرد ان اتقطعتي عنا وبعدين انا عارفة ان لكل انسان مشاغل وظروف تمنعوا احيانا من الرد وكمان عارفة ان فيه بنات ينتظرون الرواية تكتمل عشان يقرؤن وهم مرتاحين وواثقين ان النهاية موجودة لان مو هما بس متعقدين من توقف الكاتبات كلنا هنا متعقدين من الموضوع ذا بس ان شاء الله ودومة غير وتشهد لها الروايتين السابقة على فكرة اذا ما قريتيها انصحك بأنك تقريها راح تعجبك كثير وان شاء الله تحوز على اعجابك يا قمر ..


وبالنسبة لودومة هي تقرا الردود اولا انا أأكد لك حبيبتي انها تقراها وانها راح تفرح بردك كمان لانها كسبت متابعة جديدة تساعدها في الافكار ..

اقتباس :-  
انابس عشان ارضي خاطرج علقت وعشان ماتشوفينا تحت موجودين وتقولين انا اتعب واجيب مافي احد مقدر بس والله لج كل الشكروربي يعطيج العافيه..

ورضيتي خاطري اكيد وفرحت بالرد كمان ومشكورة انتي يا قمر لانك ما طنشتيني خخخخخخ...


ومنتظرة ردك الجاااااااي بكل شوق ..

الزائـــــــــــــــــــرة

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 17-01-10, 07:44 AM   المشاركة رقم: 125
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

واخيرا لحقت عليكم.. اتجست وانا اربع وراكم زين اللي وصلت.. فيس تعبان

اول شي تسلمين وديمه عالرواية العجيبة

والزائرة.. تسلمين فديتج عالنقل

فهد واليازي

خيبة تخيب العدو.. يعني ما يمر يوم الا وانتو متضاربين.. عاد انته يا فهوددواك.. تستاهل اللي اييك.. حشى جتلت البنية.. مسحت معالم ويها.. ذبحتها من التكفيخ.. ارحم حالها يا ريال.. وانتي ما اترومين اتودين لسانج.. ما يقول الكلمة الا نقزتي في ويهه شرات السكنية.. بس صخي.. انتو مشكلتكم ان فهود ما قصر من بداية القصة وهو يكفخ فيج هالشي خلاج هب بس تكرهينه الا تتمنين فرقاه.. بس بعد قلبج يميل له.. والدليل انج اتسايرينه في اكثر الاوقات.. شوف يا فهود.. اسمعني يا امك.. انته لازم تستمح من البنية قبل كل شي.. وتحاول تبين لها مشاعرك.. وخلاف بتشوفها غدت حرمة والنعم فيها.. مع اني اشك خخخخخ

خليفة ونورة

وانا اقول هذا الريال العاقل.. يعني تقريبا كنت اعقل واحد في القصة.. فجاة جي تخترش.. وعقلك ايخف.. هذا سحر نورة وانته بعدك ما شفتها.. ما عيبني موفقك ويا نورة ابد.. كنت بتطيح من عيني لو ما تيودت في رموشي خخخخخخخ.. عاد الحينة اونك ما تدري تحس بشو.. وما تتخليل انك في يوم من الايام كنت ويا هالانسانة.. بعد لا تنسى انك ظلمتها بعد.. روح خل اميروووو تنفعك.. وانتي يا نورة ما اوصيج عليه.. ابيج اتراوينه نيوم الظهر..خخخخخ عيل ايودرج هالزين كله وياخذ اميرووو المعفنه

مي ومراون

لا يا ريال.. هد اعصابك.. هذا كله قهر من صافية..خخخخخخخخخخخخخخخخ.. عاد صافية هاي نقعتني من الضحك.. الحينه انته بدال لا تخزهم جي بنظراتك.. واتعصب عليهم وما ادري الشو.. اشحقه ما تيلس ويا اخوك وتشرح له مشاعرك.. يعني هب شرط اتقول له انك تحبها.. لمح له انك تميل لها.. وان سلامه وحركاته وياها تقهر وبس.. وبين له انها خلاص كبرت وغدت حرمه وهب عدلة ايسوي جي.. هو صح يمكن ايدوسك في بطنك بس بعد بيفكر فالسالفة وبيقتنع.. وانتي يا مي ما اييوز.. خلاص انتي الحينه حرمه.. المفروض ما تسنحين لهم ايسلمون عليج جي.. باجر الناس شو بيقولون عنج.. هاي ما تستحي.. امضيعه المذهب.. بس تعالي سالفه هلاصفية من وين ظهرتيها والله اناه فنتك خخخخخخخخخ

نور وزايد

تعرف لاحظت ان الناس كلهم يحبونك الا انا مقهورة منك.. باط جبدي.. انته الحينه على الشو شايف عمرك.. ويالس لي صراخ وما ادري شو ومن اسوى شي تجلب الدنيا..يلا بس اعقل.. شو انا لين الحينه احبك يعني تقدر تقول 80% لا تخليني اكرهك.. اودعي عليك تاخذ اميرووووو.. بعدين اشحالك الحينه.. ما تانس شي.. ظهرك بعده ايعورك.. عاد هاي كلها حوبة هالنور.. وانا اقول وحليلها البنية عاقلة.. وامطوعة ودومها تنصح الناس وتحبهم.. ما ادري هالزيود اشعنه كارهنها.. طلعتي هب هين حب وغرام.. ونحن ما ندري.. من ورانا ونحن طول القصة راحمينج خخخخخ.. عاد دامج اتحبينه استحملي.. ما سمعتي المثل اللي يقول ضرب الحبيب مثل اكل الزبيب خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

غبيشة وعيالها

حشى.. خيبة تخيب العدو هذي هب يهال.. من وين امظهرينكم.. انتو حرام تيلسون فالبلاد.. المفروض انهم يفتحون لكم سيرك.. عالاقل يستغلون الطاقةا للي فيكم.. وانتي يا غبيشة زين اللي عرفتي شقايل تربين عيالج وتعاملينهم.. عاد ما ابي اشوفهم ناقزين لي فالقصة مرة ثانية

اميرووووووووووو المعفنه

انتي ايه الدبه.. شو هالحركات.. اشحقه نصابه جي..اتجذبين عالريال اونج اتحبينه.. اكيد يوم شفتي انج ما لج لوا في زيود قلت باخذ خاله.. عالاقل اكون فالصورة وياهم.. عاد تتحرين الناس بيركضون وراج جان دروا انج ماخذه خاله.. احلفي بس.. بس الشرهة هب عليج على خلوف اللي امودر الزين اللي عنده وماخذنج.. صدق ما عنده نظر

وديمه & الزايرة

نترياكم

لاتطوولون علينا

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة وديمة العطاء, رواية نور, رواية نور للكاتبة وديمة العطاء, وديمة العطاء, نور, قصة رواية نور للكاتبة وديمة العطاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t126744.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¬ط¯ط¯ظٹ ظپظٹظ†ظٹ ط­ظٹط§طھظٹ ط¨ط§ظ„ظ‚ط§ ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ط© ظˆط¯ظٹظ…ط© ط§ظ„ط¹ط·ط§ ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ This thread Refback 17-08-14 03:13 PM


الساعة الآن 07:45 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية