لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-01-10, 10:37 PM   المشاركة رقم: 136
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,326
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4984

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم
أاااااااااااخ من يكسر راس هالزااايد باط كبدي انا مادري ماماتي الحلوه على ويش مختاارته ؟؟؟
المشكله كل ابطاال القصه كل واحد يقول الزود عندي الا هذا !!
حشري ..وعصبي ..وفوق هذا مغرور ...؟؟؟لا ويغاار بعد انا مادري هذا وشلون يفكر ..؟؟؟
لا ومن زين الطباايع ساحر بنت الباكستانيه ..وهيماانه بحبه ..
رحمتها حسيت قلبها رهيف و غض ..طالعه على ماماتي الحلوة >>فديتها ياناس.


روضه وبدر ..ياعيني على الشوفه الشرعيه في قسم التحقيق ..>>خخخخ شوفه ولا أحلى
تدرين روضه انتي اليوم غطيتي على بطلتنا هنيه الله يهنيها ..صراختس ..ومواقعتس مع
المدرسه شييي ودخولتس البيت كنتس صاروخ شيي ثااني حسيت الموقف كنه صدق ..
والا وانتي بحضنه وتصاارخين مااريد ..مااريد ..>>عليتس حركاات تجننن يابت..*-^
بس والله مارحمت الا هالبدر اللي ابتلش بتس قبل يشوفتس ومايدري هو يروضتس
والا يروض قلبه اللي من شاافتس ضاعت علومه..>>خخخخ

ودييييمه ..مشكوووره يالغاليه على الجزء الرااائع اللي امتعتينا فيه ..
وخاااصه شخصية روضه تجننن ....احسها بعد ماتطلع من هالحاادثه ..وتجي بتطول لساانها بيهددها بدر بالمخفر ..هههه على باله ان قلبه بيطيعه >>علينا خخخخخ

الزاائره ..الله يعطيك العافيه ..ماقصرتي على النقل الحي والمبااشر ..تسلم الاياادي يارب ..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 18-01-10, 10:38 PM   المشاركة رقم: 137
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 144200
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: معاني الروح عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدAjman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معاني الروح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

[COLOR="Gray"]كثر من رااائعة


تسلمين الزائره على النقل

وتسلم يدين ودووم [/COLOR]

[COLOR="Red"]بصراحه قصة تستحق التثبيت
























[/
COLOR]

 
 

 

عرض البوم صور معاني الروح   رد مع اقتباس
قديم 18-01-10, 10:54 PM   المشاركة رقم: 138
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,408
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ودوووووووووووووم واااااو وش هالبارات الي كله قتل و شرطة وتحقيق والله تنفعين تشتغلين معاهم ..


بدر اليوم كان له النصيب الاكبر واي يا بدوري انت ما صدقت ان البنت تبكي واتصرخ الا قمت وخديتها في حضنك ما عندك وقت يارجال والله اني ضحكت عليك وانت مو راضي تتطالع فيها وهي تكتب ولا لما نادتك وشفت وجهاا خخخخخخخخخخخخخ خيبة اول سؤال تسأله انت ولا مي اكبر خدعتك بوجها الطفولي هااا بس استنى القادم منها والله يعينك عليها وعلى مشاكلهاا وربي يعينكم في قضية القتل ذي الي لا على البال ولا الخاطر وتكسبون القضية وتتشمتون بالضابط حسن ذا يا كرهي له
روضة :: الله يعينك ويساعدك يا الروض اصعب شي ان الانسان يتهم وهو بريء بس ما عليه هالقضية شكلها راح تقرب بينك وبين بدر وامكن تتعرفون على بعض اكثر .. بس حاسبي بعد كذا على كلامك انت ما سمعتي بالمثل الي يقول لسانك حصانك ان صنتوا صانك <<<قديييييييييييييييم ...


زااايد والنوري لبى قلبها زيود اليووم عجبتني لما كنت مبنج وما تدري بالدنيا وانت تقول لنور خليك جنبي ولا الايااااادي لما اتشابكت شييييييي يا لهوي يالهوي على قولت هنية بس بعدين طينتها يا زايد بحركة الاكل وتكسير الصحون ولا الغيرة الي عملت عمايلها فيك شي بس والله نور ما تستاهل يا حليلها وهي الي تبغى تراعيك وتوقف بجنبك بس ترااا كل شي بحسابوا وراح يترد عليك ذا كله ...


خليفة عاد انت اليوم ما كنت حاضر بقوة اكيد بعد نورة مأثر فيك واحسن بعد انك ما اتصلت على الخميرة الهبيلة وهي لو كانت مهتمة كان اتصلت من نفسها ويا ريت هالسفرة تخليك تميز الامور صح وتعرف الي يحبك لنفسك والي يبغاك لمصلحة ..


مروااااان :: عاد انت على طول داخل في الرجال بكس بس بصراحة تسلم يدك يستاهل كل الي يجراله والله انك شي بس لا تتهور كثير محتاجينك ...


ودوم تسلم الايادي الي كتبت والعقل الي فكرررررر مشكووووووووووورة يا قلبي ومنتظرين جديدك بكل شوق


الزائــــــــــــــــــــــرة


 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 19-01-10, 07:34 AM   المشاركة رقم: 139
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67910
المشاركات: 3,290
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه الصباح عضو على طريق الابداعوجه الصباح عضو على طريق الابداعوجه الصباح عضو على طريق الابداعوجه الصباح عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 353

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



واووووووو اخيرراااااا وصلت لكم اوووووه تعبت وانا اقرأ
في البارتات خلووني ااخذ نفس بعدين اعلق اوووووه......

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

جينا للتعليق الاول لي في الروايه الرائعه
اول شي احب اشكر وديمة العطاعلى الرواية الرائعه مثلها واقولها الله يعطيج العافيه وتسلم ايدينج الحلوة وواصللي واحنا معك الى النهايه.

ثاني شي اشكرك اختي الزائرة للنقل الرواية في منتدانا الغالي ليلاس
الله يعطيج العافيه يارب وعساج على القوة .


ثالث شي اشكر امي الحنون زارا على دعوتها لي لقراءة الروايه
الف شكر لج يالغلا وجودج في اي روايه اهوا الابداع والتميز في حد ذاته
وهالشي يدل على الذوق الرفيع لامنا الرؤؤم الحنون زارا.


نجي لابطال الروايه :بعلق بس على البارت الاخير
زايد الماال ونور
سؤال بس زارا وش عاجبج في هالانسان المتغطرس والمغرور اللي حتى مع
الحالة اللي اهوا فيها لازال شايف نفسه افضل واعلى مرتبة من كل الناس
هالحين مكسر ومسوي عمليه ومارحم هالمسكينة نور منقهر من شعرها المسكينة هذا جزاتها ذلت نفسها وطلبت انها تتزوجه عشان تساعده
مايستاهل الصراحه بس الدنيا دوارة بيجي يوم يازايد وبتركض ورى نوور
بس عشان ترضى عنك اصلا انت تحبها بس تكابر والا وش هالغيرة اللي حللت فجأة يوم شفتها تكلم الدكتور الباكستاني .
ان شاء الله هالدكتور اهوا اللي بيخليك تقوول حق نور انك تحبها
زايد ماراح يحس بقيمة نور الا لما يفقدها واتوقع انها ماراح تتحمل
اهناته وتسافر باكستان وتتركه عندها اتوقع زايد بيسافر لها
عشان يدور عليها كأني اشوف مشهد نور واهيا تركض ورى الدجاج نفس سالفة امها وابوها وزايد يجلس يراقبها .
تبااا لك يازايد.


خليفه ونورة
هالحين خليفه غبي والا شكله كذا
هالحين وش جاب الثرى ام السعف والليف القرده (اميرة)
للثريا (نورة) اصلا مافيه وجه مقارنة بين الثنتين بس خلوووف اعمى
بس قريب بيفتح على ايدين نورة اصلا اهوا طاح في حب نورة وماحدش سمى عليه وراح يترك اميرة مجرد مايعرف حقيقتها وانها كانت تلاحق زايد
وتحب زايد وانها ماتحبه بس عشان مصلحتها .
ودووم تعرفين مين يصلح يتزوج اميرة ام كشه هذاك اللي خطب نوور
مطووور اللي يتكلم ثاثا بدل حرف ش .


روضه وبدر
قضية القتل اللي صارت بتكون خير للاثنين عشان يشوفوون بعض
ويفهمون بعض يمكن روضه تعرف قيمة بدر واتوقع بدر بيبتدي يحب روضه
بعد ماشافها واعجب فيها وماتوقعها كذا نتفة وبيبي فيس
مو زي اختها مي ولسان روضه الطويل بينقص على ايدين بدر
بس المشكلة اللي بتوقف بينهم ان بدر يعتقد ان روضة تحب واحد ثاني غيرة وهالشي يمكن يخللي بدر يطلقها بعد ماتخلص قضيتها.


مروان ومي
مروان الضابط العصبي طاح في حب مي البزر واهوا يفكرها حرمة كبيرة
ماعليه انتظرها تكبر شوي وخذها يعني بتتخللى عنها عشان اهيا صغيرة
وانت تحبها ترى حتى اهيا تحبك .احسن شي يوم ضربت الضابط الثاني
يستاهل صدق انك جيمس بوند الامارات يامروان.


الجازي وفهد
هذيلا اثنينهم الخبال والهبال بعينه مو عارفين وش يسوون
هل اهم يحبوون بعض والا يكرهون بعض بس يمكن اذا كلم فهد الجازي في الجوال يحن قلبها عليه خصوصا اذا اهتم فيها وسأل عنها لانها تحس
انها وحيده ومالها احد في الدنيا .


احسن شخصيتين عجبووني كثيير ويخلووني امووت ضحك اهيا هنية المصريه
والجده .ودوووم خليهم يجتمعون مع بعض بيصيرون تحفة.

على العموم الف شكر لج ودوووم والله يعطيج العافيه وناطرين الاحداث القادمه بكل شووق وخصوصا البارت اللي بتكون فيه زارا .


تحياااااااااااااتي القلبيه
وجه الصباح /اللبؤة

 
 

 

عرض البوم صور وجه الصباح   رد مع اقتباس
قديم 19-01-10, 11:10 AM   المشاركة رقم: 140
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152110
المشاركات: 2,010
الجنس أنثى
معدل التقييم: اموره المزيونه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اموره المزيونه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 












تسلمين يالغاليه على هالنقل



بس خاطري امسك زايد واغسل شراعه عدل



واخيرا روضه شافت بدر ( الشيبه )


بس شبيصير عليها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



وخلوف مالت عليه ليش بليد حيل ويا نوره؟؟


صراحه روايه روووووووووووووووعـــه

 
 

 

عرض البوم صور اموره المزيونه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة وديمة العطاء, رواية نور, رواية نور للكاتبة وديمة العطاء, وديمة العطاء, نور, قصة رواية نور للكاتبة وديمة العطاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t126744.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¬ط¯ط¯ظٹ ظپظٹظ†ظٹ ط­ظٹط§طھظٹ ط¨ط§ظ„ظ‚ط§ ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ط© ظˆط¯ظٹظ…ط© ط§ظ„ط¹ط·ط§ ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ This thread Refback 17-08-14 03:13 PM


الساعة الآن 07:00 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية