لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-03-10, 08:50 PM   المشاركة رقم: 376
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157093
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: اشئ-12 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBelgium
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اشئ-12 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . جزاك الله الف خير بارك الله فيك ورحم الله والديك, يعطيك الف عافيه

 
 

 

عرض البوم صور اشئ-12   رد مع اقتباس
قديم 13-03-10, 09:37 PM   المشاركة رقم: 377
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 152985
المشاركات: 4,006
الجنس أنثى
معدل التقييم: soso-3asal عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 74

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
soso-3asal غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكووووووووووووووورة على البارت الحلو

 
 

 

عرض البوم صور soso-3asal   رد مع اقتباس
قديم 14-03-10, 08:50 PM   المشاركة رقم: 378
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 153236
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: ورده فواحه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ورده فواحه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تسلمين غناتي ............نترياج

 
 

 

عرض البوم صور ورده فواحه   رد مع اقتباس
قديم 15-03-10, 11:26 AM   المشاركة رقم: 379
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 155543
المشاركات: 248
الجنس أنثى
معدل التقييم: وديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاطوديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 101

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وديمه العطااء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مرحبا ب"نـــــــــــــــــور"

الجزء الثالث والثلاثون


اول ما وصل خليفه الفندق الي حجز فيه فهد الهم التفت للي في السياره كلهم وشاف انهم رقود ابتسم بخباثه
بيييييييييييييييييييـــــــــــــــــــــــب بيب بيب بيـــــــــــــــــــــــــــب بيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب
الكل قام مفزوع ويصارخ وحتى اليهال الي مافكر فيهم خليفه قامو ايصارخون ويصيحوون
روضه:عميه الله ايسااامحك
خليفه:هههههههههههه
اليازي:ياربييي والله انيه مت من الخوف
خليفه:هههههههه هههههههههههههه
كانت اتحاول تسحب نفس وخليفه عينه عليها ايريد ايشوف ردة فعلها وهو يضحك لاكنها ماقدرت تسحب النفس وبدت اتحس بنقزه قويه مؤلمه
نوره:اااه
خليفه بعده قاعد يضحك والبنات رجعن يضحكن
التفت لنوره الي حاطه يدها على صدرها
نوره:اااااه ما اقدر اتحمل خلاااص عااده
خليفه قرب راسه منها وهو يضحك:شبلاااج؟
نوره:ما اقدر اتنفس ما اقدر اخذ نفس اااااي يعورنيه اهنيه
هدت ضحكته وهو ايطالعها وشكلها ماتمزح
دخلت روضه بين الكراسي:نوره شبلاااج
نوره:ما اقدر يا روضه مااقدر اسحب نفس اهنيه ايعورنيه اااه
نزل خليفه ودار لجهة بابها وفتحه
خليفه:نوووره طالعينيه ارفعي الغشوه
نوره رفعت غطاها ودموعها في عينها :ما اقدر اخذ نفس ااااي ايعور المووووت
خليفه:شو صاااار ليش الويع
نوره:ما ما مــــــــــــــــا ادري ااااه
خليفه:اتشاهدي وحاولي تسحبين نفسج
هزت راسها انها ماتقدر
ضمها لصدره وهو يقول لا حول ولا قوة الا بالله
مدت روضه يدها لظهر نوره وتمت تمسح عليه
بدت تشهق في صدره والويع ايزيد وهيه وبعدها ماتقدر تسحب نفسها
خليفه:يا اللــــــــــــــــــــه والله ماكان قصديه الي صااار
بعدها اشوي عن صدره
خليفه:اوديج المستشفي
هزت راسها بلاا واهيه اخيرا تاخذ نفسها بصعووووبه
نوره:اااااااه اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ....اشهد ان لا اله الا الله
رفع ويهها ناحيته
خليفه:شوووه
كانت دموعها تارسه ويهها
نوره:خلاااص احسن
لاكنها انفجرت اتصيح وضمها اكثر لصدره
خليفه:خلااص يا ماما خلاااص شي ايعورج بعد
هزت راسها بلااا
خليفه:روضه انزلن ونزلو اليهال فهد جدامكن في الرسبشن
بعد مانزلن البنات الي حزنن على حال نوره راحن لداخل الفندق ومعاهن اليهال
تم خليفه ايهديها في حضنه لين استكانت
خليفه:نوووره
بعدت ويهها عن صدره وتمت تعدل حجابها وتمسح دموعها
خليفه:انا اسف ماكان قصديه
بعصبيه ردت عليه:يعني انته ماتشوووف ان السياره فيها يهال ما افتكرت فيهم يعني المساكين
خلاص انزين انا مش قاااصد
نزلت من السياره وهيه تحط غطاها على ويهها وحركاتها اتدل على غيضها
خليفه:انا...........
ما انتظرته ايكمل كلامه ومشت رايحه ورا الجماعه
خليفه:لحووووووه
في الفندق طلعو لفوق وين كان محجوز الهم سويت بغرفتين وصاله وغرفه منفصله
فهد:عميه انا حجزت الك ولحرمتك الغرفه هذي الي مجابله السويت
خليفه:وانته
فهد:لا انا برجع لربعيه
خليفه :ماعليه مشكووور تعبناك
الكل دخل السويت تلاقت نظرات فهد باليازي الي التفتت عنه للجهه الثانيه
فهد:ياله انا بروح شي تبا يا عم قبل لا اروح
خليفه:سلااامتك فديتك
راح فهد والتفت خليفه ايدور نوره
خليفه:وين نوره
روضه:دخلت داخل شكلها تعبانه
تخطاها خليفه قبل لا تكمل كلامها ودخل على نوره الي كانت مندسه في لفراش وهيه تنتفض وتصيييح قرب منها وجثى عدال السرير
خليفه وهو يكشف طرف اللحاف:نوووره
كانت اتصيييح وحالتها حاله
خليفه:نوووره مايسوا عليج شو صاير عندج شي ايعورج
هزت راسها بلااا
خليفه:اذا شي ايعورج قووولي بوديج المستشفي
نوره:مافيه شي ممكن تتركنيه لحاليه
خليفه:وانتي جذيه اريد اعرف شو فيييج
نوره:مافيه شي اتركنيه يا اخي
خليفه:ترا هذي الحركات ماتعجبنيه انتي مش غير عن الي برا ما اشوف شي استوالهم ولا هذي بس حجه عشان اتمين بعيد عنيه
نوره:انته شوووه ما تحس اتركنيه يا اخي
قام وهو معصب وطلع
روضه:اخبارها عميه
خليفه:مافيها شي هذا بس دلع
روضه:حرام عميه مش هين انها تتذكر الحادث الي ماتت فيه اختها
خليفه:حااادث!!!؟ اي حااادث؟
روضه:الحادث الي مات فيه عميه خلف واختها
خليفه:واهيه شو خصها
روضه:عميه انته ماتدري انها كانت معاهم
خليفه:معااااهم!!!!؟
روضه:مادري اهيه قالت نفس الحال يوم الحادث وعيت على صوت هرين السياره قبل الحادث بشوي
خليفه:لا لا ما ادري ماكنت ادري انها معاهم بس كيف نجت اهيه
روضه:والله من شكلها ماقدرت استفسر اكثر
رجع خليفه ودخل عليها وبعدها قاعده اتشاهق تحت اللحاف قرب منها وتم واقف ايطالعها مايعرف شو يقول حس بندم من تفكيره مساعه يعني شو هالتفكير الغبي الي يانيه فجئه
قعد على طرف السرير
خليفه:نوووره وبعدين يعني
سكتت وكتمت شهقاتها
خليفه:اتعوذي من ابليس وانا اعتذر مره ثانيه ماكنت فاهم السالفه...قومي ياله اليهال متروعين عليج
كشفت اللحاف وعلى طووول راحت للحمام


..........................................

نور وساوس الشيطان لعبة ابها لعب وقامت تتخيل ان الكل مايحبها صدق خصوصا بعد ماكانت قاعده عدال يدتها وهيه اتكلم ام سعيد وحرمته عن البنغاليه
الجده:عنبوووه يا ام سعيد مسويتلج سوا هالخدامه من يبتيها وانتي لاصقه فيها
ام سعيد:حلييييلها هذي عشرة عمر
زوجة سعيد:اي عشرة عمر يا عمتيه قاعده في البيت لاتهش ولاتنش اكل ومرعى وقلة صنعه بس تاخذ هالمعاش اخر الشهروحاطه ريل على ريل
ام سعيد:هذي مربيه عيالنا
الجده:واااايه فقدتيها مربيتنهم على كيفها الالفلوس اهيه الي مربيتنهم ولا بتربيهم الج بدون فلوس تلاقينها ماكله الي وراج ودونج سفريها سفريها لا بركة حلت فيها
زوجة سعيد:والله انتي يا خالتيه اتجننين قوليلها يوم ان مافيها فايده اتسفرها يوم انيي بنعبلها بشغله قالو النا حرااام كبيره شمقعدنها وهيه ماتقدر على الشغل
ضاق صدر نور من كلامهن وقامت رايحه داخل حتى فراشها عزلته عن الجده
الجده وهيه رايحه ترقد:وووه بنتيه بلاج فارشه تحت
نور:اريد النوم هنا جده مللت من السرير
الجده:وانا منو بتنشق ريحته فليل فديييتج افا يابنتيه بترقدين عنيه ينب
ابتسمت نور...ربما تكونين يا جده قدمللتي من رائحتي كما تقول شهنا..ولكن مابها رائحتي



..............................

طلب خليفه عشى للكل وطلعت نوره الهم في الصاله وويهها رغم انها حاولت تخفي احمراره الا انه بعدها اثار الاحمرار من الصياح
مي:احطلج عشى؟
هزت راسها بلا وهيه تقعد وتضم فطامي لصدرها وعيونها على التلفزون تنهد خليفه بالم مايعرف شو يسوي
الكل تم ساكت الا من بعض الجمل...رقدو اليهال ودخلتهم نوره ومي للغرفه
مي:انا برقد عندهم
نوره:خليهم انا برقد عندهم احس انيه متولهه عليهم ومن زمان مارقدت معاهم
طلعت مي التفتت الها الاوجه
مي:تقوول برقد عندهم
خليفه:برايها
اليازي:انته عميه وين بترقد
خليفه:اممم يمكن ارقد اهنيه على الكراسي واذا ما ارتحت بروح لغرفتنا الي مجابله القسم
...................

في اليوم الثاني كانت نفسية نوره احسن وهيه تدخل على البنات وتوعيهن وتسحب الفرش عنهن
نوره:يالله قووومن بس رقاااااااد
روضه:لااا حرام عليج انا تونيه راقده
نوره:قومي قومي تيلفونج من اصبح مسجات قومي طالعي من عند منوووه
نقزت روضه وركضت للتيلفون وكلها امل ان بدر اهو الي مطرش المسجات لاكن خاب ظنها يوم لقتها مسجات من الاتصالات
اليازي كشفت طرف اللحاف عنها:هاااه من منووووه
حاست روضه شفايفها:من حبيبة القلب الاتصالات
اليازي:ههههههه تعيشي وتاخذي غيرها
نوره طلعت برا
روضه:يعني بيخسر شي لو يطرش مسج على الاقل صباح الخير
اليازي:هههههه شيييييبه شعرفه مسكييين
روضه:شابت ركبج بسم الله عليه ايقول حق الزين قم وانا بقعد مكانك
اليازي:ياعيني ياعيني والله واطورت العزبه
كشفت مي لحافها وهيه مبتسمه:رواضي ههههه اول مره اسمعج تتغزلين فيه...فديته
روضه وهيه فاتحه عيونها:يعل تتفداج العنز يالخمااام
مي:ههههههه
روضه:يعنيه افارق ويوهكن هذي الي مصبحه ابها
وياها مسج وشهقت وهيه تفتحه مشفوووحه لاكنها انصدمت وصرخت
روضه:فااااااارقت الاتصالاااااااااااات
اليازي ومي:ههههههههههههه
اعتدلت مي وهي تلم شعرها الي كان اطول شعر فيهن
اليازي وهيه تلم اللحاف لحضنها:روضووه امس امه يوم الحفله سمعت انها اتدور عروس حق اخوووه شرايج في اسما صديقتج ليش ماترشحينها
روضه:الـــــــــــــــــله انا واسامي في بيت واااحد والله الفكره فنااانه
سحبت مي نفسها من لفراش وتوجهت للحمام وملامح ويهها متغيره
نوره اول ماطلعت لفت بنظرها لخليفه الي كان راقد وشكله مش مرتاح بالرقده على الكنب راحت لعيال اختها وبدت اتسبحهم وتلبسهمبعد ساعه كانو كلهم نازلين تحت يتريقون
عيون خليفه طول الوقت اتراقبها واهيه ابدا ماالتفتت له
قعدو على طاولتين روضه ومي واليازي في طاوله ونوره واليهال في طاوله وبدت نوره اتريقهم اما خليفه قالهم بيروح شوي وبيي
روضه:بنات ماتلاحضون ان عميه طول الوقت ايطالع حرمته احس انه ماشبع منها وان اليهال حارمينهم من القعده مع بعض
مي كانت سرحانه ومش منتبهه لكلامهن
اليازي:يعني كيف بعد يشبع منها؟
روضه:يعني مش محصلين وقت ايروحون مع بعض ايسولفون مع بعض اليهال مالين كل وقتهم
اليازي:بس هم راضين بالوضع هذا
روضه:ماعليه شرايكن احنا نساعدهم يعني انسد اليهال ونقول لعميه ياخذها ويروحون ايغيرون جو مع بعض
مي:اسما بنت خالة علايه الي في صف وضحى؟
التفتن روضه واليازي لمي
روضه:هاااه؟
مي:انا سمعت علايه مره قالت ان اخوها ايريد يخطبها
رفعت مي نظرها للي قاعدات ايطالعنها وهيه داخله بالسالفه عرض
روضه:انتي شو تقولين منيه علايه واخوها
مي بارتباك:علايه بنت خالة اسومه صديقتج
روضه باستغراب:شبلاها
مي:علايه اتقول ان اخوها ايريد يخطبها
روضه تمت اطالع مي مستغربه منها:انزييين؟
مي بارتباك اكثر وهيه تمد يدها للعصير:ماادري انتي تقولين بتخلينهم يخطبونها حق ........
روضه:الي يسمعج ايقول احنا رايحين انخطب الحين ولا الراي عنديه
مي وجهت نظرها للطاوله الثانيه وقامت :بروح صوب نوره
اليازي:شعندها
روضه:شدرانيه ابها
رجع خليفه وانضم الهن
روضه:عميه شرايك باقتراح
خليفه:خييير اللهم اجعله خير
روضه:اسمع عاده انته
خليفه:نسمع
روضه:شرايك انته وحرمتك اليوم تقضونه مع بعض اتروحون تتكشتون تغيرون جو مع بعض واحنا بنسد اليهال
خليفه:ماشالله عليج عيل جان قلتي جذيه يوم احنا في بوظبي جان خليتهم عندج في البيت وييت انا واهيه بروحنا
روضه:انا قلت يوم يعني يووووم ماتريده كيفك
خليفه وهو يلتفت لنوره:اااه ياليت بس ماظن بطيع
الياازي:عااااااااشو والله انك رايح في عينها هههههه
خليفه وهو يفتح عيونه لليازي:وبعدييين يعني اشوف انكن ضيعتن المذهب
روضه:هههههه والله يا عميه حالتك حاله عيونك طول الوقت وراها هههههه
تخربط خليفه :صدق صدق مالوم فهيدان يوم تبزكن تستاهلن
روضه:والله شقالولك
قامت اليازي معصبه وهيه تمسك عكازها:احنا الغلطانين الي قلنا بنسويلك جو
خليفه:تعالي انزين وين رايحه
اليازي:انته طقعت جويه خلاص انا شبعت بروح فوق
خليفه:افا يابنت عبدالله السموحه ....انزين يرضيج ان اليوم احنا تحت امرج وين تبينا انروح
ابتسمت اليازي ورجعت تقعد
روضه:ياسلااااااام انا بعد زعلت
خليفه:انتي لج باجر
روضه :اوكيه عيل
طلعو بعدها وتمو ايلفون واليازي تضحك وهيه كل شوي قالت الهم ودونا المكان الفلاني وهيه ماتعرف شو فيه
خليفه عصب:يزوووي شو تبين بسوق السمج
اليازي:شوووه هههههههههه مادري انه سوق السمج انا بس اقرا الافتااات ههههههههه
خليفه:انا الغلطان الي اخذ شوركن
روضه:عميه احنا ماندل مكان في دبي بس انعرف المولااات
خليفه:انزين وين تبن الحين؟
روضه تهمس لليازي:قوليله صحاري موول
اليازي:صحاري مول
خليفه:ياعستيلك يا خليفه انروح صحاري مول والي اعرفه انه في الشارجه
روضه:خخخخخخ
نوره :فيه العاب حق اليهال؟
روضه:هيه فيه
نوره:زين عيل
خليفه:يا حي الي يفكر في غيره
روضه:احم والله انا الصبح عطيتك اقتراح بس انته ماتريد
خليفه:هيييه ما اريد....ماعليه انتي بس
في صحاري مول اول شي اتوجهو للالعاب
نوره:روحو اتشرو انا بتم مع اليهال اهنيه
مي:وانا بعد بتم معاها
خليفه:وانا الحق هلمينن بعدين اليازي وين عكازج
اليازي:في السياره يازينيه عاده وانا امشي به في المول
خليفه:لااااا والله صدق هالكلاام
هزت راسها بنعم:عاادي اقدر امشي عليها
خليفه:بس هذا ايضر الكسر وعقب بتتعبين منها
اليازي:لااا انا ما احس بويع وعاادي ادوس عليها
هز راسه بلا حول ولا قوة الابالله عقب التفت الها:شوفي ماشي لف في المول كله بس عليج هذا الاين وكل ماتدخلين محل اقعدي
اليازي:ان شالله
خليفه:نوره روحي معاهن انا بتم عند اليهال
نوره:لا ماعليه انا ماعنديه شي ضروري
خليفه:ماعليه روحي شوفي شو موجود وطالعي شي بعد لليهال
روضه:ولعم اليهااال ترا اهنيه في محل قريب شي شي والله
رفعت نوره نظرها لروضه وهيه مبتسمه ابتسامه ذوبت خليفه وكانو في مكان خالي من حركة الناس ورافعات غشاويهن
خليفه:شووو محله؟
التفتت له نوره وهيه تحط يدها على خصرها:وانته شو لك؟
خليفه:هاااه مافهمت
روضه:خطير عميه اونك مافهمت
خليفه:جد والله شوووه
البنات :هههههههههه
نوره:انزين بروح معاهن بس الله الله في اليهال
راحن عنه وهو تم متنح شو يقصدن التفت لمي:اخافهن بس يقصدن محل مال مقالب
ضحكت مي:هههه لا عميه رويض تقصد محل قمصان النوم
عض على شفايفه وهو يغمض متذكر ابتسامتها ااااه شو ناويه عليه
خليفه الموضوع وتره وتم على اعصابه وماقدر ايتم مكانه ايريد يتاكد من السالفه امن مي على اليهال ولحقهن ايدورهن في المحلات القريبه
كانن واقفات يترجن نوره تاخذ القميص الاحمر
نوره:لا لا لا مااحب الموديل هذا
رويض :يوووه والله انه ايجنن فديييييتج عشان خاطر عميه
نوره:ترانيه عطيتكن ويه زياده بس عليه الي خذتهن
خليفه:احم احم شو عندكن
شهقت نوره وسحبت القميص منهن وراحت للجهه الثانيه
روضه واليازي:عــــــــــــــــــــميه هههههههههه انته شو ياااابك هااااه مافهمت
خليفه:شبلاها ليش راحت اهناااك
اليازي:هههههه
نوره رجعت مره ثانيه:ليش خليت اليهال
خليفه:ماعليهم عندهم مي والمكان خالي
نوره:انا برجع الهم
التفتت الهم:شرايك تختار اليه على ذوقك
روضه:يااااااخطييييييرهههههه
خليفه:اختار شوووه؟
نوره بنظرات خجله مصطنعه:رواضي بتخبرك انا بروح
والتفتت عنهم وراحت وهيه منقهره امنه على ليلة امس وهوبايت حاضننها ومسوي فيها واعد اميره عن لا يغلط انا ارويك اما خليتك تخلف وعدك نفس ماخلفت شروطك معايه ما اكون نوره
خليفه"يووووووه شو هالنغمه والنظره لالالالاهذي ناويه عليه اليوم انا بروحيه اريد دقه
روضه:عمــــــــــــــــــيه ايييييه انا اكلم منوووه
خليفه:شعندج؟
اليازي:هههههههههه
خليفه:انا مادري انتن اتشوفنيه شوه اليوم كل شوي اتضاحكتن عليه
اليازي :ههههههههه ااااه بطنيه عورنيه انا شكليه برد بعد تعبت من المشي بروح اقعد عندهم
روضه:وانا اتم بروحيه
خليفه:انتي خلصينيه شو الي اختاره على ذوقيه
حركت له حواجبها وهيه تشير له على الي عدالها
طالعها بطرف عينه
روضه:انا ماليه خص بروح المحل الثاني وانته بكيفك ههههه
رجع خليفه عند البنات وقال لمي تلحق روضه عند المحل الي كان قريب منهم عشان اتكمل معاها
في يد خليفه كيس عيون نوره توجهت له تبادل معاها النظرات وحست بتوترولفت نظرها للجهه الثانيه
خليفه:هنوده تعالي طالعي البجامه هذي تي على قياسج
وطلع البجامه الي كانت طفوليه ورواها هند
دانه:وانا؟
خليفه:مالقيت قياسج
تمت نوره اطالعه "زييين زين متروع الاستاذ على وعده
خليفه طول اليوم وهو متحفز للرده حس بنظراتها انها متحلفه له وكان شعور حلو انه يلعب باعصابها ويشوف شو نهايتها
على المسا راحو لمنطقة الشندقه للبيوت التراثيه الي على البحر واستانسو اهناك
روضه:الله ماكنت ادري ان في اماكن حلوه جذيه
اليازي وهم رادين وكانو يمشون على الشارع الموازي للبحر:عميه اكيد هذي دبي
خليفه:ليييش عندج شك
اليازي:مش الهند يعني...كله هنووود هنود هنود في كل مكان
ابتسم خليفه:والله تعرفين اتنكتين ياليازي
اليازي:شف انته الكندوره البيضا ماتشوفها
خليفه:دبي تجاريه في الجهه هذي ولازم انج بتشوفين العماله اهنيه
روضه:عيل وين اهلها اشك ان فيها مواطنين
خليفه:لا لا دبي كلها عرب ومن قبايل لاكن نادر اتحصلينهم متواجدين في المعمعه هذي باجر ان شالله بلف ابكن على المناطق الي العرب ساكنينها عرب فيهم خير
دانوه:انريد انروح عند ام خماس
الكل ضحك
خليفه:هههه ان شالله اوديج عند ام خماس
تعشو في احد المطاعم ورجعو للفندق في الممر وعلى مسمع خليفه
روضه:عاده اليوم باتو في حجرتكم احنا بنسد اليهال
نوره:اكيييد حبيبتي عيل احنا يايبينكم لله
روضه ونوره:هههههههه
خليفه بعده مش مستوعب
عند باب الغرف التفتت نوره لخليفه:بييب شنطتيه وباييك
خليفه:هاااه
بنظره تذبح:شوووه شبلاااك
خليفه:انزييين ارقبج
طلعتله بعد شوي وبعد ما وصت مي على اليهال اتسبحهم وتبدل الهم
فتح خليفه الغرفه وكانت روعه اعجبت نوره وايد
خليفه :اححم احم
نوره:اتريد الحمام اول
خليفه:لا لا ادخلي وخذي راحتج
التفتت عنه وراحت وهيه متردده في الي بتسويه"يا رب شو اسوي بس انا مقهوره امنه هيه الليله اليوم وعقبها بيبطي يلمسنيه
بدلت نوره بعد ما اتسبحت وتعدلت وتعطرت وطلعت وشافته منسدح سحبت نفسها بصعوبه
كان منسدح وهو خالع فانيلته ومنشغل في تيلفونه مسوي عمره متجاهلنها حتى انه مارفع نظره الها وهو منحرق ايريد ايشوفها
نوره:تبا الليت اخليه لك شغال
وهو بعده مندمج في تيلفونه:لا لا عادي بنديه الابجوره عنديه مفتوحه
زاد قهرها امنه وهو مطنش مايطالعها
انسدحت عداله والتفت للجهه الثانيه وشكله يكتب مسجات
غمضت عيونها قو لاااا شكله واعدنها وحريص على وعده ومايندرابه الحين قاعد يكتب الها مسجات
خليفه كان حاط صدق على كتابة الرسائل ويكتب الي ايحس به"عذاب عذااااااب والله الي انا فيه عذااااب خلاااص ماعاااااااد فيه صبر بس ما اريد اخرب كل شي ابا اشوف شو اخرتها
تمت نوره تتحرك كل شوي منقهره امنه عقب قامت ويابت علبه كريم وقعدت
نوره:ممكن مساعده
وبعده ملتفت عنها:شوووه
نوره بعصبيه حس ابها في صوتها:اكلم منوه انا؟
اعتدل والتفت صوبها بس عيونه على شاشة تيلفونه ايكمل كتابة رسالته
خليفه:شو تبين؟
نوره:ابااك اتحطليه على البثر الي في اكتافيه من لكريم هذا
طالعها وشكله مش معاها:هااه هاتي اشوف
خذ لكريم وتم يقرا شو مكتوب فيه وتمت اطالعه منتظره امنه نظره لاكنه اندمج في قرايته
خليفه وقلبه ايدق بقو:وين تبين احطلج
التفتت معطيتنه ظهرها ولمت شعرها جدام:على البثر الي في اكتافيه
ياليييييل مطولك تقرب منها وهو رايح في عينها
خليفه:احممم احط على البثر بس
هزت راسها بنعم
جالت عيونه على اكتافها اتدور بثر وماشاف شي
خليفه:انتي متاكده ان الكريم هذا ينفع
هزت راسها بنعم وهيه مبتسمه
فتح العلبه وبطرف اصبعه
حط على اكتافها وهو يعد البثر في ظهرها واصلا ماكان في شي
خليفه:وحده ثنتين ثلاااث اربع خمس ست لا لا انتي لازم اتروحين دكتورة جلديه
وقرب راسه من اذنها وهمس:اخاف الكريم المعطر هذا ايضرج
احمر ويهها وهيه اطالع تحت مبتسمه
نوره:لا زيين يمدحونه
خليفه:يعني بيفيد البثر الي في صدريه احط امنه
التفتت له ونظراتها تذبح
نوره:تبا مساعده
خليفه:ياليييت
نوره:اوكيه
ومدت يدها للعلبه وخذتها وانسدح اهو منتظر منها تقرب امنه
اتكت على يد عداله وهيه اتدور البثر منحرجه
نوره:ماشي
خليفه:دوريهن زين انا بققت عيونيه لين ما طلعتهن
ابتسمت وتمت اتدور وهيه متاكده انه يجذب
حرك يده وفلتت يدها الي كانت متكيه عليها وطاحت في حضنه
نوره:اووه سوري
لف يده حوليها :يمكن من هالقرب اتشوفينهن
من التوتر نقطت على صدره كم نقطه عشان اتقوم اونها حصلتهن
خليفه وعجبته اللعبه:خلصتي ممكن اتقومين ياله عشان ارقد لازم نوعى باجر من وقت
تبادلت معاه النظرات وكانت مفوره عليه انسحبت عنه وهو ايحاول يكبت ضحكته والتفت عنها للجهه الثانيه نوره تمت شوي عقب قامت وراحت الحمام اعتدل ايشوف شو فيها
خليفه"خييييبه جان ماعصبت ما انعطى ويه والله ما انعطى
طلعت بعد شوي وكانت لابسه قميص قطني وايديه طويله حز في خاطرها الي يسويه معاها وتاكدت انه مايريد يخلف وعده لاميره بالطقاق الي يطقهم اهو واهيه تلحفت واعطته ظهرها
قرب منها وهمس قريب من اذنها:ليش بدلتي؟
نوره:بس بردت جذيه ادفى بعدين انا كنت لابسه هذاك عن خاطر البنات حلفن عليه البسه اليوم
خليفه:نوره انتي قاعده تلعبين باعصابيه
التفتت له معصبه:انته شو تريد؟
خليفه:انا شو اريد؟؟؟
نوره:ارقد ماتقول باجر لازم نوعى من وقت
خليفه:ليش غيرتي رايج وبدلتي
نوره:كيفيه
خليفه:لا مش على كيفج لانيه انا مش لعبه عندج
نوره:انته شو ترييييد؟
خليفه بعصبيه:ليييش لبستيه تتحسبينيه لوووح عدالج
نوره:قلتلك عشان البنات حالفات عليه...وانا ماكنت بلبسه لو ماكنت ادري انك واااعد ما تلمسنيه وانته مثل ماقلت مش راعي رغبااات
تم ايطالعها بنظرات معصبه:وانتي شو مغزاج من هذا كله؟
نوره:ما ماااشي
خليفه وهو يحاوط خصرها بيده:اسمعينيه زيين اولا انا محلل نفسيه من اي وعووود
نوره:كذااااب
خليفه:تبين اتجربين
اعتدلت نوره وهيه تبعد يده عنها:خلاص يا خليفه خلاااص افهم يا اخي انا كنت اريدك اتخل بوعدك الها هذي نيتيه كانت انا مقهوووره منك
من ليلة امس شمعنا انا اتخل بشروطك معايه وهيه توفي بوعدك الها بس انا خبلا ما افهم انته اصلا مايهمك لا شرووط ولا وعووود المهم الي تباه وعقب بتقول والله كانت غلطه انا لين اليوم مانسيت حتى انا كنت بقولك كانت غلطه اباااك تحس بالي حسيت به الي سويته فيه شي مش هين شي مستحييييل انساااه
انا تعبت تعبت من كل الي يصير اليه
تمت اتصيييح
نوره:مش هين انك اتقول اليه عقيه كانيه كنت مسويه جريمه وكله عشان اداري على شعور حبيبت القلب
انته يا خليفه اتحب خطيبتك وانا دخلت حياتكم غلط لاكن ما كان بيديه والله انا كنت اريد اخلي نفسيه بعيد عن حياتك لاكن الي صار غصبا عنيه
اقسم لك انيه عمريه ما حاولت الفتره هذيج اجرجرك للي صار ما اعرف كيف صار ولا اريد الي صار ينعااد ارجوووك انته لازم اتحط حد لحياتنا هذي لازم اتخلص القسم الخارجي بسرعه وطلقنيه وريح نفسك من هالحياه الي مشتتنك
خليفه:خلااااص خلاااص يا نوووره الكلام هذا ما اريدج اتعيدينه مره ثانيه
نوره:انته خايف اخلي اليهال واروح مستحييييل اليهال اصلا روحيه مربوطه معاهم ومابخليهم بتم معاهم طول عمريه بس اعتقنيه وخلنيه في حاليه وعش حياتك والله انا احلك منيه ومسامحتنك على كل الي فااات بس اتركنيه في حاليه
خليفه:خلاص يانوره خلاااص
قام وهو كاره نفسه ولبس فانيلته وثوبه وطلع
تم ايفرفر في الشوارع وهو يفكر انها عايفتنه ومستحيل تسامحه وهو من الصبح مصدق نفسه وعايش جو الحبيب طلع كل الي تسويه بس عشان اتعاقبه اااااخ اخ منج ياذي الحياااه


..........................

بعد مادخلو نوره وخليفه غرفتهم دق فهد على البنات بعد ما اتاكد ان عمه وحرمته راحو لغرفتهم
سلمت مي على فهد وقربته للصاله
فهد:وين الباقي
مي:اليازي وروضه في الغرفه هذي وانا ببات عند اليهال في الغرفه هذي
فهد:شكلكم ماعندكم سهره
مي:انا برقد بس اليازي وروضه سهرتهن داخل الغرفه
فهد:زين روحي عيل
هزت راسه مبتسمه ودخلت
فتح الباب فهد على روضه واليازي
كانت اليازي واقفه جدام التسريحه وهيه لابسه قميص اشترته اليوم كان روعه ايديه قصار تك وقصة صدره جناان وهو طويل تم واقف فاتح الباب ايطالعها ونصف ابتسامه على شفايفه وهيه فاتحه عيونها مش مصدقه اطالعه من لمرايه وماسكه اطراف لفيونكه الي على طرف القميص
دخل راسه اكثر وتم ايدور روضه وسمع صوت الماي في الحمام دخل وسكر الباب ونزلت نظرها تحت وتقرب منها لين ما صار واقف وراها
فهد:بدلتي خساره كنت ياي عشان تطلعين معايه نسهر
رفعت نظرها له وتعدته وهيه تعرج على ريلها رايحه للسرير رفعت اللحاف وانكتت فيه
التفت الها
فهد:متى بتتادبين يعني
كشفت اللحاف ومدت يدها للابجوره وبندتها تاركه الابجوره الثانيه
تم واقف مفور عليها طلعت روضه وهيه تنشف شعرها وصرخت وهيه تحس بيد تمسكها وتوديها للباب
روضه:ايييه فهد انته شو تسوي اهنيه
فهد:انتي حسابج معايه بعدين اول شي خلينيه اادب بنت عمج هذي
طلعها برا
فهد:قسما بالله ان قلتي لحد انيه بايت اليوم اهنيه انيه اخليج تبطييين في المستشفي سيري انثبري عند اختج الغرفه الثانيه
سكر الباب في ويهها وتمت فاتحه عيونها مصدومه وشكله مفور على الاخر
رجع لليازي الي كشفت طرف اللحاف وهيه تسمعه وتمت ترتجف
ما اعطاها فرصه وكان راقد عدالها وهو لافنها بايديه ولامنها لحضنه
اليازي بصعوبه:فهد انته شو تسوي
فهد:انجبي ولا تخلينيه اعصب اكثر من جذيه عن لا اسوي شي تندمين عليه
تم تنفسها يتصاعد وهيه تراقب شو ناوي عليه لاكن فهد اكتفى انه حاضننها
اليازي:لا لااا
فهد:لاتخافين بس بتم جذيه من اليوم ورايح ان عصبت عليج بيكون عقابج هذا
وحضنها اكثر
دزته اليازي وحاولت اتقوم لاكنه كان يمنعها بعدها عصبت وتمت تضربه على صدره
اليازي:قووووم اطلع برا انا ما ادانيييك
فهد:اهدي اهدي لا تعصبيبيه
اليازي:انته ماتستحي على ويهك بعد الي سويته فيه ياي ولا كانك مسوي شي
فهد وهو يقاوم عنادهاوايديها الي حس انها توحشت ابهن:اسمعينيه بس يزووووووي وبعدييين لا تخلينيه اضربج
اليازي:عادي ماعندك مشكله انا شوووه عشان تحاسب نفسك عن ماتضربنيه
فهد:انتي قلب فهد وروحه اهدي عاده
اليازي استغربت من كلماته وهدت اشويه:ماريييد ماريييد قم اطلع برا
فهد:خلينا نتفاهم شويه بس
اليازي :مايفيد مايفيد التفاهم بيننا
فهد:عطينيه فرصه بس
اليازي ودموعها تنزل:ما اريد انته ماتحس كيف الضرب يعور مايعور بالالم ايعور اهنيه في القلب
فهد:ااااااااااسف وربي اسف ولا بعايدنها مره ثانيه
اليازي:كلاام وعقب بتنسى انا ما اقدر اعيش معاك على هالوضع
فهد:فرصه اعطينيه فرصه وعقب قرري
اليازي :ان وعدتنيه انك تتركنيه في حاليه عقب ...ان مديت يدك عليه... بعطيك فرصه
فهد:ليش انتي جذيه قاسيه ولا خلاااص ماتبينيه
اليازي:وانته بعد تراك ماكنت تبانيه
ابتعد عنها فهد اشويه وطلع تيلفونه:اسمعي انا يمكن ما اعرف اعبر بس ارجوج اسمعي هالمقطع ووالله انيه اعني فيه كلمه

لو فرضنا كنت أنا البادي بخطاي
وإعترفت بذنبي كله وغلطتي
إعذريني وإسمعي صوتي ونداي
بأتعذرلج وأعاند عزتي
من بعدتي وأنا في همي وشقاي
ضيعت درب السعادة خطوتي

إن رضيتي اشرقت شمس بسماي
وإن زعلتي فيني ضاقت دنيتي
فوقج الله لا تزيدين بعناي
لا ترديني وقدري عنوتي
من بعدتي وأنا في همي وشقاي
ضيعت درب السعادة خطوتي

ما يضرك يا شقى قلبي وهناي
لو سمحتيلي أوضح كلمتي
إعتذاري كان إثبات لهواي
ولا تخليني أعيش بحسرتي
من بعدتي وأنا في همي وشقاي
ضيعت درب السعادة خطوتي



شهقت اليازي في حضنه وهيه تدفن نفسها اكثر وتمت اتصيييح خلاها فتره اتظهر الي في خاطرها
فهد:يزوووي ما اقدر اوعدج اخاف افقدج دخيلج ارحمينيه والله والله والله انيه احبج ومش من تو لاا من زماااان ومقهور انج تميتي عند خالتج كله اوسوس واقول
اكيد بيطبعونج بطبعهم ومن حبيه لج صرت ما افرق بينج وبين الممثله الي بسبتها ظربتج
سامحينيه يالغلا واوعدج انيه احاول اغير من طبعيه...بعدين انتي سويتيها فيه مره نسيتي يوم اييكم في لندن كيف كان لقاءج معايه نسيتي كيف كنتي تضربينيه على صدريه واتقولين انتو تضحكون عليه ماكان هذاك معناه خوف عليه انا بعد ياليازي
يوم الحادث حسيت انيه خسرتج وانيه بشوفج ميته لا محال انتابنيه غيض عليج لانج كنتي بتكونين السبب في فقدانيه لج بتهورج وركيضج في الشارع
حوطت خصره بيدها وهيه تدفن نفسها اكثر في حضنه
ابتسم:يزوووي مابتقولين شي
هزت راسها بلااا
روضه وهيه ادق الباب بقو:ماعليييه ماعليه تتحسبنيه متروعه منك ان ما خبرت ابويه علييك ما اكون انا روضه
والحين بروح وبخبر عميه خليفه عليك
فهد بصوت عالي:بذبــــــــــــــــــــحج والله انيه اذبحج
طالعته اليازي وعيونها محمره :شفت ماتقدر
فهد:شو اسويبها تبينها عيل تربع صوب عميه اتخبره
اليازي:ارجوك فهد روح الحين
فهد:سامحتينيه
اليازي :ما اقدر اقولك هيه لين احس انيه راضيه عنك صدق مايندرابك باجر تجلب عليه على اسباب تافهه
روضه:يزوووي يزووي شو سوااابج ضربج
اليازي:ههههه
فهد:ياله لا خليت من هالضحكه.............رويييييييض لا تخلينيه اطلع واعقج من الدريشه
اليازي:ليييش كله تستخدم طريقة العنف ماتعرف يعني تتفاهم مع الواحد
فهد:انا جذيه ربيه خلقنيه جذيه
اليازي:اوكيه والي ربيه خلقه جذيه...ما اصلح اكون معاه دوووم
فهد:قلتلج بحاااول
اليازي:ياله روووح
اعتدل فهد وتم ايطالعها:انزين بتم شويه وعقب بروح خلينا شويه انسولف
هزت راسها بلا :ما اعرف
فهد:نسيتي ايام لندن وكيف كان الوضع بينا
اليازي:انته خربت كل شي
فهد:ياللــــــــــــــــــــه والله عنديهكلاام وايد اريد اقوله لج ....ماعليه ماليه الا الصبر والله يعين بس المهم تعطينيه فرصه
هزت راسها باوكيه واعتدل بيقوم
فهد:انزين ممكن
وقرب منها وطبع قبله قريبه من شفايفها
القبله وترتها وغمضت عيونها والتفتت عنه للجهه الثانيه
وقف وتم ايطالعها:مره ثانيه يالغلا لاتمشين بدون العكازه
رجعت والتفتت له
ابتسم :تصبحين على خير
التفت وطلع
ضحك وهو يشوف روضه حاضنه المخده وهيه راقده قاعده
فتح الباب وتفاجئ بعمه خليفه برا راجع من برا وجدام الغرفه الثانيه
خليفه:فهد انته شو تسوي اهنيه
فهد:هاااه كنت سهران مع رويض
وفتح الباب عشان يشوف خليفه روضه الي كانت راقده على الكرسي
فهد:تمينا انسولف والوقت ايمر ورقدت حليلها وهيه قاعده
هز راسه خليفه
فهد:عميه شبلاك شكلك تعبان
خليفه:لا ماشي راسيه ايعورنيه ورحت اييب اليه بندول ياله تصبح على خير
دخل خليفه على نوره الي حصلها راقده ويهها لجهته انسدح عدالها وهو يتاملها وتم فتره بس يتاملها مد يده لخصايل شعرها وابعدهن عن ويهها
وبدت عيونه اتغمض مد ريوله لجهة ريولها وحضن باقدامه اقدامها ورقد بعد ماحست نوره انه رقد فتحت عيونها وتمت اطالعه وقلبها متالم من حالهم حاولت تسحب ريولها لاكنها ماقدرت واستسلمت اخيرا للرقاد

............................................................

افي اليوم الثاني وبينما كان زايد ياخذ غيلولته كالعاده في الحديقه قام وركض داخل
زايد:هنيه ياهنيه
يت تركض:ايوا يا باااشه
زايد:انتي ماسمعتي الاذان ليش ماوعيتينيه زين جذيه الصلاه بتفوت عليه
وركض طالع برا
هنيه باستغراب:يا سبحان الله الي بيغير ولا بيتغير...وهو انا وش عرفني انه عايز يلحق على الصلاه..اااايوا انا عرفه البنت نووور هيه السبب
بعد ما صلى زايد توجه لبيت خاله عشان يسلم على يدته
قعد معاها فتره طويله ايسولف معاها وماشاف نور قام ودار من ورا الكراسي وهو يسمع اصوات برا وفتح الستاره وطل للخارج في نفس الوقت طلعت نور الي ارضتها يدتها اليوم بثوب بحريني تراثي وقالت الها البسيه بشوفه عليج
سمع صوتها وهيه مانتبهت لوجوده
نور:يدووووه ويييينج
التفتت الها الجده:حلاااه حلاااه على بنت حمد اسميه في حله
ابتسمت نور الي كانت تحاول ترضي يدتها لان اليده وايد استهمت على حالها الي تغير فجئه
نور:جدتي انظري
ومسكت نور بطرفي الثوب الي كان لونه احمر ومطرز بذهبي على حوافه وكان روعه عليها
نور وهيه تحرك الثوب يمين شمال:يالومي يالووومي حامض حلووو هههههه
عيونه شوي وبتفترسها انتبهت له وهو يتحرك من مكانه وارتبكت ونزلت ايديها بسرعه
الجده:ههههه يا حليلج يابنيتيه علمنج لبنيات غنية يالومي يالومي
نزلت نور نظرها تحت وملامح ويهها تغيرت اول ماشافته وكان منصدم من ردة فعلها قرب اكثر بعد مادار جدامها
نور :انا سوف اذهب لابدل هذه الملابس
وانسحبت بسرعه وعيون زايد تلحقها كانت شي رهييييب في عينه واتمنى انه منعها من انها اتروح عنه حس بالضيقه تكبت على صدره وانه مش قادر يتنفس
زايد:اسمحيليه يدتيه انا بروح بييج مره ثانيه
طلع من عندهم والضيقه اكثر اتزيييد اتوجه لبيت بدر وتم قاعد في الميلس ربع ساعه بدون مايتصل لبدر اييه
دخل عليه مروان وشافه وحس ان فيه شي
مروان:السلام عليكم حيالله بزايد
قام زايد وسلم عليه بدون مايقول اي كلمه
مروان :برووح ازقر لك بدر
رجع زايد وقعد بدون مايرد عليه
خبر مروان بدر الي طلع رايح للميالس
بعد ماسلم عليه وقعدو اشوي
بدر:شبلاااك يا زايد
رفع زايد نظره لبدر:هااه ماشي
بدر:شكلك مش عاجبنيه
زايد:بدر حد درا بالسالفه
بدر:الي بينيه وبينك لا فديتك محد درابها وانته شو لينه بتم مكتم على الموضوع
وقف زايد:لا لا انا ما اريد حد يدري الحين
بدر:عاده شو لينه يا زايد مايجوووز
زايد بعصبيه:شووو الي مايجوووز ...انا يوم بشوف الوقت مناسب بقول
بدر:على راحتك يا زايد
زايد:بدر شرايك نطلع كشته كلنا انروح مكان انغير فيه جو احس انيه بموووت ما ارف شو فيه
بدر:والله انا واعد اميه اوديها عوافي وحتى ومناك بتيها بنت خالتها بنخيم
زايد:زييين عيل انا بقول ليدتيه وخاليه انروح بعد وترا التخييم كله على حسابيه
على طووول طلع زايد قبل لا يقول بدر كلمه والفكره عاجبتنه وخبر ابها خاله وحرمة خاله الي عجبتهم الفكره واتفقو على العصر ايحركون

لين الظهر وخليفه راقد البنات قعدن ونوره طلعت راحت عندهن وقام على اتصال زايد الي خبره بوجهتهم وطلب امنه ينضمون الهم دامهم على طريقهم
خليفه:ماعليه صار
قبل العصر بساعه العصر كان زايد واقف جدام بيت خاله واصر انهم كلهم يركبون معاه
ركب خاله عداله وام فهد والجده ونور على السيت الوراني اما الخدامه وعبدالله طرشهم مع بدر يركبون
بعدها الكل حرك واتوجهو للامارات الشماليه
زايد كان ايسوق مرسيدس مخفي ونور كانت قاعده وراه وكل شوي رفع نظره للمرايه على امل انه ايشوفها ولا يسمع صوتها لاكنها كانت كانها مش موجوده وهذا خلا الضيقه اتزيد عند زايد متغطيه ولازمه الصمت بينما الخال والجده في سوالف وتجديد لذكريات قديمه وكل شوي واحد يطلب من الثاني ايقول القصيده الفلانيه
زايد وعيونه على نور:يدووه اذا كنتي متغربله من شيلتج وبرقعج عقيهن ترا السياره مخفي
الجده:ياااااالله بسترك انته استخفيت يا ولديه
زايد والخال:ههههههه
زايد:اباج تاخذين راحتج فديتج حرمة الخال ترا السياره محد ايشوفج منها منبرا عقي الغشوه
الجده:والله احنا ماخذين راحتنا الابنيتيه الي متقبعه ولا الها حس
زايد وعيونه على الشارع جدام"وانا منو قاهرنيه غيرها
همست نور لان وقت صلاة العصر دخل للجده:جدتي الن نصلي
الجده:زياااد المااال نبا انصلي يا ولديه
زايد:ماعليه شوي وبنلف عدال الشارع انصلي
وعلى طرف الشارع وفي بقعه رمليه لف زايد وطلب منهم ينزلون ايصلون
وقف عداله بدر من الطرف الثاني ونزل امه
زايد وخاله وبدر راحو على الطرف الي صوب الشارع وصلو اهناك اما الجده وام فهد وام بدر صلن بين السيارتين نور بس بروحها صلت على الطرف الثالث قريب بابها
بعد ماخلص زايد راح على طووول للجهه الثالثه وشافها قاعده حست انه واقف جدامها ورفعت على طول غشوتها الي كانت مفروشه على الارض ولبستها ووقفت ودخلت للسياره بدون ماتقول له كلمه
زاد قهره منها ودخل السياره وتم قاعد انتظر منها كلمه لاكن بدون فايده تمت لازمه السكوت كان على وشك يصرخ عليها ويقولها شو فييج لاكن الباب فتح ودخل خاله
ابو فهد:وين رحت يا ولديه
زايد:اهنيه يا خال
نزل زايد ودار رايح لبدر والتوتر بياكله اكل
ابتعد مع بدر بمسافه
زايد:مطنشتنيه يابدر مطنشتنيه وكانها تدري انا اريد اعرف انته متاكد انك ماتكلمت بالسالفه عند حد
بدر تم ايطالع زايد مستغرب من حاله:يا زايد انته مش من تو اتعرفنيه
زايد:عيل ليييش كله صاااده
بدر:يمكن يتوهم لك انته شو قلتلها قبل لا ترجعون
زايد:انا انا اتفقت معاها اننا يعني انكون عاادي
بدر:زايد لازم اتقول الها
صرخ زايد:لااااا قلتلك لااااااا
والتفت عنه وراح للسياره

ترا زايد اول مارجع من العمره مسوي مصيبه وهالمصيبه اهيه الي مخليه حاله جذيه ياتراى شو اهيه هاذي المصيبه
مع محبتي للجميع
وديمه العطاء
الجميع ومشكوره على حضوركم وتواصلكم مع محبتي للجميع

 
 

 

عرض البوم صور وديمه العطااء   رد مع اقتباس
قديم 15-03-10, 12:31 PM   المشاركة رقم: 380
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ودووم تسلمين فديتج<< الفيس راعي الورود

فهد واليازي

والله انك طيب بس ما يعرفون قدرك.. انته بس لو تخف ايدك عليهم جان بتغدي اخير ريال بس هب اخير من زيود.. خلاص جان القصايد بتصحل حالكم كل يوم بطرش لك قصيدة وطرشها حق يزوي<< فيس يبي يصلحهم.. يزووي شوفي فديتج صح انه دفش.. وايده تسبق لسانه..بس خلاص ذليتي اسلاف اسلافه<< فيس بسرعة يرضى

نورة وخليفة

صدق انك ما تعرف تستغل الفرص.. الحينه الحرمة متعدله وكاشخه اونته اميود لي تلفونك تجلب فيه.. جنه الا اختراع يديد<< فيس مقهور منه.. اسمعني عدل.. الحرمه اتعقدت منك وتحس عمرها خربت حياتك.. عسب جي ابيك تيلس وياها وتقول لها اللي في قلبك.. نورة خلاص فديتج لاتصيحين اطلبي لهم الرحمه<< فيس يصيح.. وبعدين بلاج خربتي كل شي.. نحن مستانسين على خلوف وهو يحترق.. بس الله يهديج خربتيها<< فيس يحرك راسه يمين ويسار

روضة وبدر

والله يا ختيه كسرتي خاطريه.. شرايج تعطين رقمج.. وانا بطرش لج مسجات بداله<< فيس يساعدها.. عادي خزنيه بدر<< فيس يلعب عليها.. خير بدور من كم بارت كنا نمدحك.. عاد انته من سمعتها ترمس يوم حفلتكم وانته مختفي من الوجود.. حالكم جي ما يسر لا عدو ولا صديق<< فيس مستهم


نور وزايد

شو هالزين هذا يا نور.. اجوف اوقفي عدل.. لا هالثوب طالع عليج طر..تعرفين حلوة هاي يالومي يالومي.. حامض حلو<< فيس متاثر.. زيود تعال اهني شو مسوي اعترف.. عن تطلع امطلق البنيه ونحن نترياك اتردها<< فيس يتوقع اسوا الاحتمالات<<فيس ثاني مصدوم ويقول له ترى جان طلعت السلافه صح.. بشلك من اللسته


نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة وديمة العطاء, رواية نور, رواية نور للكاتبة وديمة العطاء, وديمة العطاء, نور, قصة رواية نور للكاتبة وديمة العطاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t126744.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¬ط¯ط¯ظٹ ظپظٹظ†ظٹ ط­ظٹط§طھظٹ ط¨ط§ظ„ظ‚ط§ ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ط© ظˆط¯ظٹظ…ط© ط§ظ„ط¹ط·ط§ ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ This thread Refback 17-08-14 03:13 PM


الساعة الآن 01:35 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية