لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-09, 06:37 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147845
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: أديم الشوق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أديم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أديم الشوق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الرابع
الفصل الاول


تَعال أَ فجِر معَك بَلونة الأرض بطَرف دَبوْس”
تَعال وجَربْ هباليْ وشِم الوَردّة بعيـنك"

قامت من النووم مفزووعه قامت تتلفت حولها الا انها عرفت انه جوالها يدق بسبب نغمه جوالها المزعجه لانها حاطته قريب منها وماامداها بترد الا سكر طنشت ورجعت تبي تنام من جديد.. مامرت دقيقه الا وجوالها يدق مره ثانيه افزعها وردت بسرعه بدون لاتشوف مييين
...............:بسوووووووووم وجعوووووووووه
بسمه في خاطرها نو وااي منيررره اووووه ورجعت تنسدح من جديد وردت " "
بسمه : هلا
منيره: هلا إنتي وش هلا قووومي قووومي
بسمه كانت عارفه انها راح تنشب لها: منيره انا تعبانه
منيره بخوف ووطت من صوتها: شفيكي
بسمه ابتسمت لانها صدقت: مدري احس جسمي متكسر وراسي بينقسم علي قسمين
منيره: خذتي بنادول؟
بسمه: توني صاحيه لاني كنت نايمه ومو حاسه بنفسي من التعب الي فيني
منيره بحنان: ياحيااتي فعدوينك ولافيك
بسمه برواقه: في حد يدعي على نفسه
منيره: يالملعوووووووووونه الشرهه علي انا ميب عليك
بسمه: هههههه امزح منور شفيك
منيره:تعبانه وتمززح اقول قوومي بس.. "وتشهق" ليكوون مو مداومه ؟
بسمه : الا بداوم بس لسا بدري
منيره: وين بدري باقي نص ساعه على المحاظره
بسمه: ربع ساعه وبكون عندك يلا باي
منيره : باي
"سكرت بسمه منها وكانت تضحك على صديقتها بسرعه تصدق كانت تتذكر ليله امس والسبب الي مسهرها وهي كانت ترسم رسمه غريبه ماكانت تعرف ليش ترسمها كانت مدموجه بكذا لون لايقين مع بعض والي يدقق يشوف ملامح شخص انساان .. كانت كل ماتجي توقف تكمل وتكمل تبي تخلص الرسمه نهائياً .. كانت عاجبتها وتعترف انها احلى رسمه رسمتها .. الي يناظر الرسمه مايعرف ان فيها ملامح .. كانت مبسوطه وهي ترسمها تحس بشعور غريب يجتاحها وهي ترسم... كانت كلها ملامح صورته .. صوره انسان صادفته بحياتها انطبعت صورته بذاكرتها ورسمتها بتشوويش للناظر وصافيه بنظرها ..ماكانت تعرف انها اذا كانت تحبه اولا.. او تحبه وهي ماتدري ..كانت محتاره وماكانت تبي تقعد حيرانه طول الوقت..."
قامت بثقاله واخذت دش وتلبست واخذت اغراضها ونزلت تحت كان البيت هادي كالعاده نادت الخدامه وطلعت معها بدون فطور لانها تفطر في الجامعه ...
دخلت الجامعه بكل حيوويه وبنشاط تحس انها مبسووطه اليووم ومرررررره رايقه عكس الانطباع الي عطته صديقتها انها تعبانه وموقادره تشيل نفسها .. كانت حاسه انها مسويه انجـــاز وصلت لعند ماكانوا صاحباتها موجودين سلمت وقعدت "
منيرهه بدفاشه : هذا الي تقول تعبانه اه ياربييي
بسمه: ههههههههههه منورر حتى لو ماعرفك بتنشبين لي .. ليه وليه وليه "وتزيد ضحكتها" وانا مزاجي ماسمح لي بأني اعطيك الصلاحيه تخربينه
منيره بعيون مفتوحه وتأشر على نفسها: اناااااااا تقولين لي هالكلام يا المفعووصه
بسمه: ههههههههه مفعووصه بعينك يالسحليه
منيره تناظر البنات: بنات شيلوها لاذبحها
سميه: هههههههههههه بسووم شعندك .. وش ورا هالمزاااااااج؟؟
بسمه بغروور: مالكم دخل "وتحرك شعرها بدلع "
منيره تغمز: بسوووم ليكون انخطبتي
بسمه وبقرف: وع وع فال الله ولا فالك " وترجع مزاجها ونظرتها الحالميه " على بالك كل الناس مثلك
منيره سوت انها مفجووعه : انااااااااااااا " وتقووم لها"
بسمه تحركت من مكانها : ههههههههههههه امزح امزح اقعدي بقولك بقوولك
منيره انبسطت وقعدت: يلا قوولي
بسمه وهي تفكر بكذبه : لا بس نايمه بدري"وتطلع لسانها " نانانانانا
منيره :ويييي يامصلك من جد
بسمه تحط يدها على راسها : كيفي
ديما تغير المود: بنات بتشتركون معي بالجيم
بسمه: همممم لا انا ما احتاج
ديما: خل نرووح وناسه بنات منها ننحف وانتي مو شرط تنحفين بس عشان اللياقه مو شرط
بسمه : هممممممم يمكن بس بالصيف
ديما: اي طبعا
بسمه : وبخلي جنووو تجي معنا بعد
منيره: ههههههههه مسكينه مانحفت
بسمه تضحك: لامسكينه بنت عمي مدري وش فيها كل يوم تقول بنحف وبنحف وبنحف ماتبي تجي الجامعه الا نحفااانه ومثكينه تحرم نفسها من الاكل بس بدون فايده
ديما: هههههههه حياااتي حزنتني
بسمه: هههههههه والله تضحكني مسكيينه
ديما: خلاص جيبيها معنا
بسمه: بقول لها
منيره: لاتنسووني انا بعد بجي اضيع وقتي هالصيف دام مافيه سفر
بسمه: اووووووووه يمكن نسافر
ديما: من بدايه الصيف؟
بسمه: والله مدري .. الى الحين
ديما: اهااا شوووفي وقولي لي اوكي عشان نسجل
بسمه : اووووكي
.
.
.
في نفس الوقت في احدى المستشفيات الشرقيه الخاصه ... المعروفه بالتقدم والرقي والخدمات الطبيه الراقيه ..
كانت جالسه مثل عادتها تتقهوى في الكافتريا وتكمل التقارير اللي بدت فيها امس لانها ماخلصتها وفي بعض الامور كانت تجهلها وان موعد التسليم بكرا .. وحست ان في احد جالس يناظرها .. ورفعت راسها وتشوفه يبتسم لها
..:: صباح الخير
..:: هلا صبااح النور .. بو عبدالرحمن
نايف : كيف الحال ؟؟ وكيف التقرير اللي طلبته منكم
بصوتها الناعم : شوي شوي .. وانا بخير بس التقرير ابدا مو بخير
نايف : افااااااااااا .. وليه ياريم
ريم : مدري في اشياء كثير ماعرفتها وبحثت عنها في النت بس مالقيتها
نايف : ههههههههههههه طيب عطيني اشوفها
ريم بابتسامه : طيب بتجلس واقف .. تفضل استريح
جلس نايف وحط كوب الكابتشينو على الطاوله ووفسخ نظارته الشمسيه وحطها على الطاوله وجلس يقرا في التقارير حقتها وهي لأول مره قدرت تتأمل ملامحه وحست ان في عيونه جاذبيه بينها وبين نفسها " ما الوم البنات فيه يوم يتهاوشون عليه " خافت انه ينتبه في اي لحظه وعلشان مايحس عليها نادته
ريم : بو عبدالرحمن
نايف : ياهلا
ريم بخجل : ها كيف تشوف التقارير
نايف بمزحه النادر : اشوفها بعيوني بعد كيف
ريم بينها وبين نفسها " يالبى هالعيون ": ...........
نايف : ههههههههههههههههه تبين الجد في اشياء كثير ناقصتها
ريم بنبرة حزن : كنت متوقعه
نايف انتبه على صوتها : لا تتضايقين انتي ماحضرتي هذا الموضوع وانا عاذرك وراح اساعدك فيه واذا احتجتي اي شي اخوك موووجود
ريم بأبتسامه : ماتقصر والله
نايف : ماسويت شي وهذا واجبي ... وراح ارسلك على الايميل بعض الاوراق علشان تتطلعين عليها
ريم : اوووكي
نايف : ها خلصتي فطور والا بعد لان مابقى غير خمس دقايق واذا تاخرتي ماراح اعذرك وماراح اساعدك
ريم بضحكه : هههههههه بتشووفني طيرااان اول وحده
نايف : ههههههههههههههههههه
.
وماعرفوا ان في احد كان يراقبهم من بعيد وقلبه يشتعل بالغيره " انا اوريها عرفت كيف تلف عليه مثل الثعبان كانت تمثل دور البريئه الخجوله اللي ماتناظر في الرجال والحين جالسه معه وبطاوله وحده ويضحكون وهو كيف يعطيها وجه انا لازم ابعدها عن طريقه قبل مايتعلق فيها لان شكلها كذا ناويه تطيحه بس شكلها ماعرفتني زين تقولي خلي الرجال في حاله والحين هي معه اخ منك ياريم .. ماراح اسكت لك .. ونايف لي انا وبس وراح تشوفين ايش راح اسوي "
.
.
.
الظهر
وفي قصر بومحمد
كان الجناح بغير عادته اليوم كان صوت صراخ يمليء جو المكان وهذا شي جديد يمكن على هذا الجناح بالتحديد
: نجووووووى ماتفهمين ماكنت اسمع الجوال
نجوى : تسمع والا ماتسمع شفت حالة سلمان كيف وانا مقدر اروح لحالي بالليل
محمد : نجوووووى وش تبيني اسوي لك كان قلتي لمنصور او اي احد
نجوى : محد كان موجود .. واذا ابوه ما اهتم تبي غيره يهتم
محمد : لا عاد اسمع منك هالكلام هو ولدي مثل ماهو ولدك واذا مارديت على الجوال مو معناتها اني مو مهتم
نجوى : ليه متأخر امس طيب
محمد : قوووولي كذا هذا اللي تبين توصلين له
نجوى : ولا اهتميت اصلا كل همي سلمان وبس اللي كان بغمضة عين راح يروح مني
محمد : يعني انا الحين صرت مو مهتم
نجوى : كلمة مو مهتم شوي
محمد بكل غضب الدنيا : لو تسكتين يكون احسن
نجوى : ماراح اسكت لاني تعبت من هالوضع
محمد : يعني الواحد ماينشغل
نجوى : ينشغل يوم يومين .. مو مثل ما انت انشغلت
محمد : يااااااااااااااااااربيه وش فيك قلت لك ماسمعته ماتصدقين
نجوى وعيونها تدمع : تدري انك تغيرت علي وعلى ولد ك يمكن ماتدري ان ياسر اخذه على الملاهي وانه رجع مبسوط وانت كم مره اقولك يلا الولد شكله طفشان خل نطلع وانت كل عذرك تعبان واذا جا الليل تطلع مع اخوياك حتى اني اجلس لحالي امل .. انت شنو ماتحس ياقوووو قلبك بس
محمد وهي واصله معه : الحين انا صرت ما احس شوفي يانجوى لو تعيدين هالكلام ماتلومين الا نفسك
نجوى : ايش راح تسوي يعنى ها
محمد : نجوى اقصري الشر لان شكلك مو ناويه تعدينها على خير
نجوى : انا والا انت بروح اشوف ولدي احسن لي لان مافي فايده معك انت صار لك فتره متغير
وطلعت عنه وخلته وراح وجلس على السرير وهو مو عارف ايش صار بالدنيا معقوله كل هذا يصير
محمد مسك اعصابه قبل لا يسوي شي يندم عليه " مووو فاهمه شي مووو فاهمه شي .. اول مره يصير كذا انا اقسى عليها والله مو قصدي اهمل سلمان بس جد ماكنت اسمع الجوال .. بس شكلي لازم اصارحها بالموضوع مع اني عارف ردة فعلها وراح تعصب وتتضايق.. الله يصبرني بس .. والله احبك يانجوى انتي كل دنيتي .. لما تهدين شووي راح افهمك كل شي .. وانا عاذرك لانك متضايقه وخايفه على سلمان .."
قرر انه يطلع من البيت لانه يحس بكتمه في صدره وهو مار من غرفة سلمان سمعها وسمع صياحها وعوره قلبه عليها " ماتستاهلين يانجوى " وكمل طريقه وطلع من الجناح
ونزل ويشوف امه جالسه لحالها وسلم عليها
ام محمد : هلااااااااا ياوليدي هلاااااا
محمد يحاول مايبين شي : هلاااا يمه شخبارك
ام محمد : الحمدلله .. وشخبار سلوم عساه احسن
محمد : تعبان شووي والله
وتدخل عليهم سهر وتسلم على امها واخوها
سهر : هلا محمد شخبارك .. ماداومت اليوم سلامات
محمد : ايه والله مادوات
سهر : ليه انت حلال ما تداوم وامي بس اقولها مابي اروح تسوي لي سالفه
ام محمد : هو ماداوم علشان ولده تعب بالليل عليهم وجلس عشانه
سهر بصدمه : ميييييييين سلومي تعبان ومحد قاااااالي ليه وش فيه
ام محمد : حرارته ارتفعت مرررره
سهر بضيق: يااااااعمري ياااااسلووووومي محمد وين سلومي الحين
محمد : بغرفته مع امه
سهر وهي قايمه : برروح اشوووفه
" وراحت عنهم "
ام محمد : محمد يمه روح ارتاح وجهك اصفر
محمد : مانمت زين يمه
ام محمد : سلوم مافيه الا العافيه لا تحاتي
محمد : الله يسهل .. يلا يمه بطلع
ام محمد : الله يحفظك
وطلع عنها وهو مايدري وين يبي يروح
.
.
.
كان قاعد مع واحد من ربعه في الدوام يناقشون خدمه جديده بيطرحونها على شركتهم بما انه يشتغل في احدى شركات الاتصالات في السعوديه
وكانوا قاعدين يشوفون الايجابيات والسلبيات بالخدمه
مشاري: انا اشوف ماله داعي نطرح كل اسبوع خدمه نجمع هذي الخدمات كلها بأسم الجيل الثالث المتطور وتندرج تحتها كل هذي الخدمات
الموظف : او مثل ماقلت
مشاري: اي احسن عشان بعد هذي الخدمه نبدا في مشروع كرنفال جده
الموظف: على قولك
مشاري: اجل خلاص اعتمد
الموظف: حاظر طال عمرك
"وطلع........وبعد ثواني"
ترررن تررررن
وكان السكرتير
السكرتير: استاذ مشاري .. في لك تلفون من السيد سالم ال... من شركة الاتصالات
مشاري: الأن انا مشغول خله يعيد الاتصال في وقت ثاني
السكرتير: على امرك
"لف مشاري الكرسي جهة الشباك وصاريناظر السيارات الرايحه والراجعه .. قعد يناظر ساعتـه ... شاف انه مابقى وقت على وصولهم عشان كذا قرر يفضي نفسه من كل شي "
.
.
.
في هذا الوقت في الرياض
كانت منار راجعه بدري من الدوام خلصت محاظرتها ورجعت البيت بدون لميس .. ادخلت للبيت لحالها وكانت متوقعه محد يكوون فيـه ..
دخلت واستغربت ان زوجه خالها موجوده ومعاها مازن
منار: السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
منار: وانت ماعندك دوام ؟ كل يوم مرتز هنا بالصاله
مازن ببسمه: شفتي يمه هي الي بدت .. انا ماسويت شي
منار: هههههههههههه لابس جد سؤال يطرح نفسه .. اشوفك هاالايام ماتداوم
مازن: همممممممم امور شخصيه لو سمحتي
منار وهي تقعد : اعصابك
ام مساعد تضحك : هههههه ماعليك منه ...
منار وتبتسم: في غدا
مازن: يمه كأن الوقت بدري على الغدا ؟ ولالا" ويناظر ساعته "
منار: خالتي جوعاااااااااانه
مازن: كان اكلتي هناك
ام مساعد : خلاص بخلي الخدامه تسوي لك بطاطس حتى يخلص الغدا
منار: يووه مابي
ام مساعد : هههههههه اجل بنادديهم وقولي وش تبين
منار: انا مشتهيه همممممممممم " وتفتح عيونها " سوفليـــه من صدى التحليه
ام مساعد: ياااااقلبي عليك من بيجيبه
منار: مازن تروووح"وتناظره بترجي وتسبل بعيونها"
مازن طبعا هو مايقدر عليها وعلى تسبل عيونها :همممممممم
ام مساعد : روح والي يعافيك لاتقول لامها انه حنا جوعناها
منار: هههههههههههههه اي صح
مازن يضحك: احلفي بعد
منار: ههههههه امزح امزح بس بليييييز
مازن : اوكيييييه
منار: ثنكيووووووو
مازن: ولوووو
منار بعد دقيقه : يلا
مازن بنظره خطيره اخجلت منار : لاوالله اشتغل عندك انا
ام مساعد : هههههههههههههه
منار بحيا : ههههههههه لابس سؤال متى ناوي تجيبه وانا الحين جوعانه
ام مساعد : ههههههه قوم يامازن لاتاكلنا انا وانت
منار بخدود محمره : هههههههههههههه اي والله
مازن وهو يقوووم : اوووكي بس بشرط
منار لوت بزوها : وشو
مازن : نظارتك خاطري اكشخ فيها
ام مساعد : تبي عيال التحليه يحفلون فيك نظاره بنات
منار: هههههههههههههه لالا ياخاله عادي هلايام صايرين البنات والعيال نفس الشي
مازن: ههههههههه يمه لوسمحتي خلك بعيده عن هذي الشغلات
منار: هههههههههه طيب طيب خذهااا بس اخلص ورووح
مازن: زييييييين لاتدفيين" واخذها وهو مبسووط".
.
.
الساعه 4:23
في بيت بوفيصل كانت اديم صاحيه من النوم بعد ما اخذت قيلولتها بعد الدوام ونزلت تحت مالقت في الصاله غير امها وفيصــل
اديم بصوت تعبان : السلام عليكم
ام فيصل وفيصل: وعليكم السلام
اديم: وينهم اجل
ام فيصل: كلهم نايمين... ومشاري مابعد يجي مدري وش مأخره اليووم؟
اديم: اهااا " وسندت راسها على الكنبه وغمضت عيونها"
فيصل: دوومه شفيك ماشبعتي نووم
اديم: الا شبعت ولاكان ماقمت بس راسي مصدع
ام فيصل: كلي سابوفين او بنادول
اديم: لالالالا مابي
فيصل رفع حاجب.: ولييه
ام فيصل: اووه بعد هي ماتدري.. انها ماتاكل حبووب
فيصل: ليه ان شاء الله
اديم: بس كذا كيفي مابي اتعود على الادويه
فيصل: ياسلام .. احسن اجل يستاهل الي يجيك
اديم ابتسمت: لااصلا الحين بخلي الخدامه تسوي لي
black coffee
" وبصير اووكي"وتطلع لسانها
فيصل: هذا الي مسهرك .. امس ماخليتوني انام
ام فيصل: وش مسهركم ايام دواام
اديم: ماجانا نوم وسهرنا
ام فيصل: وجنى معكم ؟
اديم: لانامت قبلنا
ام فيصل: اي دام كذا اوكي اما انتوا بكيفكم
اديم: يمه نادي على الخدامه من التليفون تسوي لي كووفي لاهنتي
ام فيصل: انشاء الله
فيصل يفتح الموضوع مدام مافي حد موجود : اديم ماقلتي لنا ردك؟
اديم بحاجب مرفووع : ردي على ايش؟
فيصل: بعد على ايش على فواز
ام فيصل : بعد مايبغى لها.. اكيد موافقه ..
اديم فتحت عيونها: ياسلام
ام فيصل: عندك غير كذا .. بترفضين ولد عمك مثلا
اديم بقهر: وليش لا؟
فيصل فتح عيونه: وليه ترفضينه ؟
اديم خافت من فيصل : انا مارفضت بس يمكن ارفض
فيصل: وش الي يخليك ترفضين بتلقين احسن منه؟
اديم بتوتر : مو عن فواز فرضا مابي اتزووج
ام فيصل: وليش ماتتزوجين ياحظي؟
اديم بصراحه : وش معنى انا الي اتزوج وكل البنات محد تزوج فيهم؟
ام فيصل : وش عليك من البنات
اديم بنفعال بسيط : وشو وش علي منهم كل البنات اكبر من شمعني علي انا والله"قالتها بتذمر"
فيصل: البنات الله يوفقهم ماجاهم نصيبهم يعني حاطين في بالكم انكم تتزوجون مع بعض
اديم بعناد مستمر : لابس انا صغيره على الزواج
فيصل عصب منها: خليك كذا احسن عنيده وطول عمرك عنيده ... بكرا لاقعدتي في كبد امك اندبي حظك .. وروحي دوري على واحد مثل فواز "ويدق بصبعه " هذا اذا جاك حد" وقام"
ام فيصل: كذا زين كذا
اديم: يووه كيفه اصلا عاجبك كلامه الي قال لك وش فيني انا .. وانا مارفضت فواز .. فواز اذا يبيني ينتظرني حتى اخلص.. وقتها مراح اقول لا.. عن اذنك
قامت وتو الخدامه جايه
اديم وهي متنرفزه: جيبيه فوق وراي" وطلعت معصبه "
وخلت امها لحالها
" ام فيصل في خاطرها.. الله يهديك يا اديم ليكون تفشليني في عمك وعياله ... "
.
.
.
................: ابيك تحلف
..............: وشو احلف ياوليــــــــد ترى مالي خلقك
.............: وشو مالك خلقي ياطلال .. منت بطبيعي من يوم مارحنا السن ست
طلال: لامتغير ولاشي بس تعبان مصدع ارتحت كذا
وليد: انا مابي ارتاح .. ابيك انت ترتاح.. شفيك ياأخي
طلال بكذبه تمشي على وليد: تهاوشت معها..!!!!!!
وليد: منهي شهد ؟
طلال: اي
وليد ارتاح دام هذا السبب: وانا اقول شفيك... ماعليك منها هالبايخه مدري شلون طحت عليها
طلال: ههههههههه مثل ماطحت على لجين"ويقلد صوتها وهي تقول اسمها"
وليد:هههههههههههههههههههههه شفت انه مافي حد احسن من حد
طلال: ههههههه بهذي صدقت
" وجا تليفون لطلال"
طلال: وليدووه يلا دقت بروح اسوي اني زعلان عليها
وليد: هههههههههه زين يلا
" طلال سكر بدون مايقوله باي وراح على الخط الثاني "
طلال: هلا والله وغلالالالا هلا باللي جاحديني اليووم
شهد: افاااااا انا جاحدتك حرام عليك طلو والله ماجحدتك
طلال: اجل ليه مادقيتي اليووم .. ولاسألتي عني
شهد : انشغلت مع امي في الصالون تعرف
طلال: دامك مع امك عاذرك
شهد وتبتسم : زين ماقلت لي شفيك يوم الاربعا بالسن ست حشى شكلك ماكان اوكيه
طلال : بصراحه ياشهد انا متضايق عشان اخوي
شهد بقللق واضح : شفيه اخووك
طلال: يوم الاربعا كانو يتكلمون عن خطبته لبنت عمي ... انا نسيت مفتاحي ورحت اجيبه وكنت اسمعها وهي تسب اخوي الحيوانه مدري وش فيها زود على اخوي عشان ماتاخذه
شهد: الحمااااااره احد يعافي اخوك الاطخم ههههههه
طلال: ههههههه والله انك رايقه
شهد: لالا بس اخفف عليك.. زين بعدين وش صار
طلال: ماصار شي........
شهد: اجل شفييييك
طلال: يوووووووه انتي ابدن مراح تفهمين .. اخوي بياخذ وحده رافضته ... تفهميين
شهد: يمكن بعدين توافق عليه؟
طلال: بتوافق عشان رسميات الاهل .. بس فواز لمن يدري مراح يرضى ياخذ وحده ماتبيه .. وغير كذا ابيه يعرف قبل لايملكون مابي تصير مشاكل طلاق وماطلاق
شهد: لالالالا فال الله ولافالك لهذي الدرجه اخوك كذا
طلال: واكثر .. وموبس اخوي.. كل رجال مايرضى يعاشر وحده ماتبيه .. فما بالك اخوي ادري واقعد ساكت
شهد: هممممممم ماعرف شقولك
طلال تنرفز من برودها: انا ماقلت لك الا ابيك تعطيني حل
شهد: افكر واقولك زين
طلال يعرفها دلخه : هههههههههه زين لاتطولين عاد
شهد: اوووكي بتجي السن ست اليووم
طلال: لاماني بجاي يمكن الاثنين اجي
شهد: ليييه؟
طلال: مالي خلق السبت يكون باايخ
شهد: اي والله بايخ بس ابيك تجي تونسني طفشانه
طلال: ههههههههههه يلا بس اقلبي وجهك يالنذله
شهد: هههههههههه زين من زينك يلا باي
طلال: باي
"خلص منها من هنا.. وانشغل باله من هناك على اخووه .. ماكن يعرف اي طريقه يعلم اخوه فيها .. كانت قاهرته اديم شفيها زود على اخووه .. اخوه الكل يتمنااه.. وبنفس الوقت ماكان يبي يسوي مشاكل للعايله اذا قال لاخوه ... فقرر يسكت لفتره بعدها يحلها الف حلال "
.
.
.
منااااااااااار مناااااااااااااار بابا مازن يبي انتا تحت
منار اسمعت من هنا ونطت على طوول غيرت ملابسها واخذت حجابها ونزلت
كانت مبسووطه حدها واول ماوصلت
صرخت مناااااااااار
منار: لالالالالالالامستحيل سووووووفليه وخالو تركي ماصدق
"وركضت على طول لخالها وسلمت عليه وضمته"
تركي: ياحييييييييهم والله
وحط يده على كتفها ومشى فيها بالصاله
منار: اصلا انا زعلانه عليك
تركي: افاااا منورتي تزعل علي.. ليه طيب؟
منار : اي مره زعلانه .. ماكأن عندك بنت اخت في الرياض وتحتك اربع وعشرين وماتجي تسأل عن اخبارها هي طيبه مو طيبه طقوها ماطقوها اكلوها ما اكلوها ولاكني موجوده
" ضحكوا عليها <<< تركي ومازن "
تركي: ههههههههههه شدعوى منوور تراك في بيت خالك
منار: بس حتى لو ماتضمن اني لسا بخير
تركي: هههههههههه "ويلف على مازن ويسوي معصب" شمسوين فيها هاااه
مازن وهو يناظرها: اسألها هي وش مسويه فينا
"هو يقصد شي والخال تركي يقصد شي ثاني"
تركي: صحيح ادري انها جنيه بس مو لذيك الدرجه
منار: هههههههههههه لاوالله
مازن يقلدها:لاوالله .. اي والله
منار: طيب هات السوفليه شكلك مو ناوي تعطيني اياه
مازن بأبتسامه جانيه : شدراك "ولف على عمه " شفت دفاشتها شلون
منار: ههههههههههههههه
تركي: هههههههههه والمشكله قدام عيني
منار: خاااااالي
مازن: وشو خالي بعد "ويعطيها كيس السوفليه"
مناروهي تفتحه : هههههههه يمه منك "وتشهق" ماجبت حق لميس
مازن فاتح عيونه : وانا شدراني انتي بس الي قلتي ماقلتي حق لميس "ويضحك " وبعدين فيه اثنين عطي لميس واحد
منار: هههههههههه تستهبل انا مشتهيته وجوعاااانه
تركي: ههههههههه يمه منك يابنت اختي
منار بقوه: شفيييييييييينا
تركي: ابد ابد ... كولي بسس
منار تفتحه : يميييي يمييي ثنكيوو مازن من جديد
مازن: العفوو ..
" وقعدوا يسولفون وانضمت لميس لعندهم وكانت منار ولميس مبسووطين .. ومنار كلت سوفليه واحد وشبعت وعطت الثاني لميس "
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور أديم الشوق   رد مع اقتباس
قديم 24-07-09, 06:39 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147845
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: أديم الشوق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أديم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أديم الشوق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الساعـــــــه : 9:00
دخل البيت وكان فاضي ... حمد ربه ماكان له خلق يقعد تحت .. طلع فووق غرفته
اول مافتح باب غرفته حط الاغراض جنب الباب ودخل داخل
دخل غرفته النوم مالقاها .. قال اكيد انها بغرفة سلمان .. سحب نفسه وراح لغرفه سلمان
شافها منسدحه جنب سلمان وشكلها بين اليقظه والنوم فقرب منهم وكنه حاس انها عارفه انه بيجي او انه موجود
اول شي سواه حط يده على راس ولده .. وشافه ان حرارته اوكيي .. وجا بيهز زوجته الا هي قامت .. وسوت نفسها مفزوعه منه
هو انصدم من حركتها ماعرف وش قصدها
نجوى: ممكن تطلع برا تو الولد يهدا من بعد ماكان يأن
محمد: ممكن نتكلم برا لو سمحتي؟
نجوى: محمد مو وقته لو سمحت
محمد يرص على اسنانه : الحين فاهمه "وطلع وترك الباب مفتوح ينتظرها تلحقه "
"نجوى قامت وهي متملله ماتبي تتجادل اكثر طلعت له ..."
نجوى وتسكر الباب وتتقدم ناحيته وتتكتف:نعم
محمد رافع حاجب: من متى تكلميني بهذي الطريقه
نجوى: من هذي اللحظه اذا تبي
محمد بنفاذ صبر: انا تركتك لحالك هنا طول الوقت مو عشان تزيدين بعنادك ..انا تركتك عشان تتفهمين وضعي وتراجعين نفسك
نجوى بأندفاع: اراجع نفسي.. من الغلطان
محمد: انا مو غلطان وانا عارف اني مو غلطان ... انا قلت لك ووضحت لك موقفي ... انتي عارفه الشغل هاليومين زايد علينا ... والشركه تحتاجني بما اني مدير الماليه .. والاسهم نازله .. والشركه صايره تحاسب اكثر من اول على كل فلس يطلع ..."وبحنيه " ليه مانتي قادره تصدقيني يانجوى.. انتي تعرفين اني اخاف عليكم اكثر من روحي .. واهتم فيكم اكثر ماهتم بنفسي.. وانتي عارفه انتي وشو بالنسبه لي وسلمان وشو بالنسبه لي
نجوى دمعت عيونها وراحت لعنده وهو فتح يدينه لها وضمها وصار يمسح على راسها
نجوى اصلا كانت اعصابها تلفانه من خوفها على سلمان وهذا السبب الي خلاهم يتهاوشون
نجوى: انا اسفه يامحمد .. بس من خوفي عليه امس.. ماعرفت ايش اسوي
محمد: انا الي اسف مو انتي "وابتسم" والله ماعيدها
نجوى وتضربه على صدره بمزح : ليكون بس ناوي تعيدها
محمد: ههههههههه حشا علي.. زعلك شييين
نجوى بدلع: على بالي بعد
محمد: طيب ممكن تروحين الغرفه
نجوى: لييه
محمد: روحي وجايك انا اوكي
نجوى ابتسمت: اووكي
"وراحت"
" اما محمد راح جاب الكيس الصغير الي كان جايبه معه .. وشال الكيس وراح الغرفه لقاها قاعده في مقدمه السرير حقهم .. "
طل عليها وقال : غمضي عيوونك
نجوى غمضت عيونها : ورا ماتخلص
محمد: هههههههههه عارفك مو وجه رومنسيه
نجوى استحت: طيب طيب يلالالا
محمد:ههههههه طيب
راح لعندها واخذ يدها ودخلها في الكيس
نجوى ماتت ضحك وفتحت عيونها : ههههههههههههههههههه محمد ماتلوق عليك الرومنسيه
محمد: ههههههههههه لييييه طيب؟
نجوى وهي تشيل يدها : مادري احس شكلك غلط
محمد: هيههي سخيفه
اخذ الكيس ورماه على السرير
محمد: يلا خذيه .. كذا يعجبك
نحوى: هههههههههههههههه امزح حمووودي .. انت ابو الرومنسيييه
محمد: ههههههههه طيب يلا افتحيه
"نجوى فتحته"
نجوى: واااااااااااااااااااو محمد مرررررررررررررره كيوووووووووت
محمد بغرور: ادري ولا كان ماخذته
نجوى: هههههههه ياشين الغروور .. "وتناظر الاسواره الالماس .. وكانت مره كيووت نااعمه انعم شي " ثنكيووووووووووو مره تجنن
محمد: احم العفوو ولو هذا بس عشان ترفقين علينا
نجوى: دام كذا كل يوم بزعل
محمد: هههههههههه ازعلي بس حاسبي مو كل يوم العيد
نجوى: ههههههههههههه
"محمد تعدل مزاجه وبقوووه بعد ماكان متوقع انه اليله مراح تعدي على خير... لان نجوى دلعها شيييين .. بس انبسط وعجبه جو كيف ان اليوم بدا بضيقه وشي يضيق الصدر.. وانتهى يومه باليله من احلى مايكوووون"
.
.
.



هبطت الطائره رقم 321 القادمه من مطار هيثرو الدولي بالوصول في مطار الملك فهد الي يعتبر اول مطار دولي من مجمل المطارات الدوليه في المملكه العربيه السعوديه ..


وقف ينتظر اقرب انسانه له بحياته اليوم راح توصل من بعد غيااب طويل يمكن اربع سنين او اكثر اكيد شكلها تغير بس طيبه قلبها وحنيتها ماتغيرت وعرف هالشي من خلال تواصله المستمر معها ولمحها مع الواصلين وشكلها ما انتبهت له يشوفها وهي تدور عليه وهو يأشر لها وماهي حوله ابد ويوم قربت منه حب انه يسوي لها سبرايز وغطى عيونها بيده
..:: هههههههههه ميشو يالدب وحشتني
مشاري : ههههههههه ياعيون ميشو نورتي
..:: منور بوووجوودك
مشاري : اكيد بوووجودي بس ابي ارفع من معنوياتك
..:: افااااااااااا انا تقولي هالكلام
مشاري : محشوووومه يا خاله
الخاله : يوووووه وين رغد
مشاري : مدري ماشفتها
الخاله : والله ان هالبنت مجننتني " وتأشر على وحده مقبله صوبهم وكانت كاشفه ومطلعه شعرها الاشقر كانت ملامحها حاده وعيونها عسليه وعمرها 18 سنه وتمشي بغرور " شووفها .
وتوصل رغد لعندهم
رغد : السلام عليكم هلااااااااااا مشاري
مشاري : هلا رغد .. الحمدلله على السلامه
رغد : الله يسلمك
مشاري :كيفك وكيف كانت الرحله
رغد بدلع : بخير والرحله زينه ماعليها
الخاله ( ام رغد ): مشاري شكلك ناوي نجلس بالمطار
مشاري : هههههههههه لا شدعوه يلا نوري سيارتي مثل مانورتي السعوديه
" ويروحون السياره "
مشاري وهو يفتح باب السياره لخالته : تفضلي يأميرتي
ام رغد وهي تركب بدلع : شكرا لا داعي لاااااااداعي ياسيدي
وركب مشاري السياره ومبسوطه برجعت خالته اللي يموت فيها
مشاري : والله واشتقنالك ياخاله
ام رغد : وانا اكثر والله .. عساك ماقلت لاحد بس
مشاري : ولا احد يدري .. عاد انا كان ودي نحتفل فيك
ام رغد : لما ينصدمون بوجودي هذي احلى حفله .
مشاري :هههههههههههههه والله انك حركات
مشاري وهو يناظر رغد من المرايه : ها رغد كيف تشوفين الجو هنا
رغد : كنت اسمع انه حار بس مو لهدرجه
مشاري : هههههههههههههههه هذا وانتي ماشفتي شي
رغد : لييييييييييه هو احر من كذا
مشاري : ترا الجو بارد بالنسبه لنا الحين
رغد بصدمه : لااااااااااااااا جد
مشاري : ههههههههههههه وجد الجد .. ولازم تتعودين
رغد : طيب كم باقي ونوصل الحين
مشاري : حوالي ساعه
رغد : مشاري شخبار خواتك
مشاري : مبسووطين والله وراح ينبسطون لما يشوفونك
رغد : انا اكثرررر مبسوووطه اشتقت لهم والله زمان ماشفتهم
مشاري : راح تشوفينهم الحين وتنبسطين
اكتفت رغد بالابتسامه .
" ومر الوقت عليهم مابين السوالف والضحك ومشاري كل شوي يجنن خالته بحركاته ورغد كانت مبسوطه عليه وعلى دمه الخفيف ماكانت متوقعته كذا ومسوووي جو رهيب بالسياره واخيرا وصلوا القصر اللي كان منور "
مشاري : حياكم الله .. البيت بيتكم
ام رغد : الله يحيك ويبقيك ابوك وينه
مشاري : نايم خذي راحتك
ودخلوا القصر وتسمع صوت التلفزيون بالصاله وتلمح بنت جالسه وتلعب بشعرها ومندمجه مع الفلم وحبت تفاجأها
الخاله : تنخطبين وماتقولين لي افاااااااااااااااا بس
اديم خااااااااااااافت ولفت ومالقت احد : بسم الله ميييييييييييييييين
الخاله خافت عليها : هلااااااااااااا دوومه انا خالتك
اديم مو مصدقه وتروح تركض وتحضنها : خااااااااااااااااااااااااالتي " وجلست تبكي هي وخالتها "
..:: اديم لاتخلص دموعك كملي الفلم مع رغد بنت خالتك
" وتلف وتشوف رغد واقفه وعيونها تدمع وتروح لها "
الخاله : مشاري وين خواتك
اديم : خالتي تعالي نروح لهم فوق
الخاله : رغد روحي شيلي الاغراض عن مشاري
رغد : اوكي
" وراحو فوق للبنات ومشاري ورغد طلعوا برا
وتشوفهم ام فيصل وهم داخلين داخل وتنصدم باللي تشوفه بنت شقرا واقفه مع ولدها بدون ماتغطي وجهها عنه وتضحك معه معقوله اللي يصير"
ام فيصل بعصبيه : مشاااااااااااري من هاللي مدخلها البيت هالحزه
مشاري حب يلعب باعصاب امه : وحده
ام فيصل : اخر شخص توقعته انت .. انت يطلع منك كل هذا كله ومدخلها بيتي
مشاري : اخر مره يمه خلاص بخليها تروح بيتهم
ورغد خافت يوم شافت خالتها معصبه
ام فيصل : اطلع برا البيت انت وهاللي معك
مشاري وماسك نفسه لايضحك: افا يمه تطرديني انا وبنت اختك
ام فيصل وهي مو مستوعبه : وش قاعد تقول انت .. بنت اختي
مشاري : ايييييييييييه بنت اختك
ام فيصل وتروح لها تبوسها وتحضنها
مشاري : لحوووووووووووووووول رجع الفلم الهندي على بالي انتهى بس شكله فاصل
.
.
.
كانت في غرفتها قاعده وعلى وجهها شبه ابتسامه من الي وصلت له مع بدر.. ماتعرف وش نوع الشعور الي قاعده تحس فيه من طلعت امس مع ياسر .. كانت باصمه على العشره ان بدر درى بالطلعه .. واكيد بينقهرررر وبيمووت لمن يعرف ان ياسر هو الي شافني وقت الي هو يبي يشوفني.. واني طعلت مع ياسر برضا مني .. مادرى اني جننت امي عشان توافق اروح مع ياسر وعبير الملاهي .. مادخلت النت والسبب تبي تقهررره .. كانت تحس بلانتصار... من جد مو هو الي يتحكم فيني ... قطع عليها صوت نغمه جوالها الهاديه الي حاطتها خصووصي لهذا المتصل
تشققت يوم شافت المتصل
سهر: هلالالالالالالالالالالا والله وغلالالالالالالالالالا ياحي هالصوووت
..............: لاوالله
سهر: هههههههههه شفيك زعلالان
........: شرايك 3 ايام ماتتصلين ولاشي ولاكأن عندك اخو اسمه سلطان متغرب ولاتشوفينه كيف تقدرين هاه كيف
سهر: هههههههههههه اي والله كيف اقدر والله سوري هالويك اند كنت مررررره مشغووله
سلطان :وش شاغلك
سهر: الاربعا خبرك تجمعنا والخميس كان فيه عزيمه بنات والجمعه رحت الملاهي مع سلمان
سلطان: اوه اوه اجل فليتووها
سهر: اي مررررررررره
سلطان: زين شخبارك وشخبار الاهل وامي
سهر: كلللللللللهم بخير
سلطان : الحمدلله هذا اهم شي
سهر : سلطااااااااااااااااااااااااااان
سلطان : ياعيووووووووووووووونه
سهر بشوق ولهفه : سلطان من جد وحشتني وربي حياتي بدونك ولاشي
سلطان : ياعمري ياسهر الله لايحرمني منكم
سهر : متى راح ترجع
سلطان : والله مدري
سهر : مشتاقه لك
سلطان: حتى انا مشتاق لكم وامي مشتاق لها موت
سهر : امي كل يوم في طاريك
سلطان : والله تخنقني العبره لما اسمع صوتها احس ودي اضمها ووابوس راسها واقول لها اني احبك واشتقت لك يا اغلى ام بالدنيا
سهر وهي تمسح دموعها: سلطان وبعدين معك
سلطان : سهوره لا تصيحين عاد تعورين لي قلبي اذا تحبيني اضحكي
سهر وهي تضحك عشانه : هههههههههههههه وهذي احلى ضحكه
سلطان : الحمدلله والشكر .. احد قال نكته
سهر : اوررررررريك يالدب
سلطان : انا دوووووب ماشفتيني مطيح بنات الجامعه كلهم
سهر : هههههههههههههههه ياعيني ياعيني
سلطان : ههههههههههه على طاري البنات سمعنا فواز خطب
سهر : ايييييييه خطب اديم
سلطان : والله انه يستاهل .. الله يوفقهم
سهر بضيق وحبت تغير الموضوع : متى اختباراتك
سلطان : هههههههههه داق اغير جو مو تساليني عن الاختبارات
سهر : ادرس عاد مو تلعب
سلطان : حاضر عمه سهر
سهر : هههههههههههههه شاطر
سلطان : وشخبار سلوووومي
سهر : ياعمري عليه .. تعبان والله
سلطان بخوف على ولد اخوه : يوووووه وش فيه
سهر : حرارته مرتفعه بس احسن الحين
سلطان : اشتقت له والله
سهر : يلا هانت مابقى شي
سلطان : الله يعين .. الا ايش صار على السفر
سهر : مدري بابا ماجاب طاري والله
سلطان : هممممممممم
سهر: وش فيك
سلطان : مافيني شي بس فيني نوم
سهر : ههههههههههههههههه حتى انا
سلطان : بدا شغل التوأم
سهر : هههههههههههههههه اذا ماحسيت ان فيك نوم من بيحس فيك
سلطان : هههههههههههههه زوجتي
سهر : هههههههههههههههههه انا احس فيك وانت عزوبي واذا تزوجت بوكل زوجتك بالمهمه
سلطان : هههههههههههههههههه والحين ابي انام
سهر : يعني انا اجيب النوم
سلطان : لا يابعدهم بس انا فيني نوم قبل ما ادق وقلت اسمع صوتك
سهر : هههههههههههههه طيب بسكر
سلطان : يلا وش تنتظرين
سهر : تدري انك دوب
سلطان : طالع عليك هههههههههههه
سهر : هههههههههههههه مايضحك
سلطان : بضحك كييييييييفي
سهر : ههههههههههه ياملحك بس
سلطان : انتي املح .. يلا عسوله تامرين على شي
سهر : سلامتك .. تيك كير الغلا
سلطان : يو تو يلا بااااااي
سهر : بااااااااااااايو
" وسكرت عنه وهي مبسوطه انها سمعت صوته وان غير لها جو من بعد ماكنت تفكر في بدر اللي عكر عليها مزاجها بس من كلمها سلطان وهي مبسووووطه حدها وانها كان لازم تتصل فيه من قبل "
.
.
.
جالسه في غرفتها الكئيبه وحيده ... تناظر جدرانها ..كانت تتأمل ملامح حزينه ارنسمت في غرفتها .. كانت حيرانه .. تحس انها حزينه ؟؟ حكايتها بدت من يوم جلست على مكتبها وتسجل فيه ذكريات ..عاشتها مننذ طفولتها الي مرت بدون ماتحس فيها .. كل زاويه في غرفتها شهدت معها ايام طفولتها ..كانت دايما تبحث عن شخص تتكلم معه يفهمها .. تشكي له ويتحملها .. دارت الايام وراحت طفولتها .. وكبرت بدون الشخص الي كانت تبحث عنه .. وخافت انه شبابها يروح وهي تبحث عنه..

كان صمت المكان يغطي اجواء الغرفه ... ترتجتي الدفء واحضان الامان .. تعبت من كثر مايأست ..تحس انها مخنووقه .. مالقت حب تدفي فيه صدرها .. تحس انها محطمه ؟؟ ماعندها الاغرفتها واوراقها المتناثره حولها ....كانت وحيده ومازالت في غرفتها تنتظر نصفها الثاني ...
كانت تحب غرفتها تحس في شوي جو من الحنان .. بس انها ماتدري لأي شي .. راح تشوفه لمن يجي .. او ......
في غرفتها عاشت ايام حلوه واحلام ورديه ... ياما حلمت انها تملتكه لها هي ووبس .. وياما حلمت .. وياما حلمت..
كانت تحس انها وحيده بين اوراقها المتنثاره .. تشم ريحه الضياع والتشرد في حروفها وكلماتها .. كانت ترتجف على اوراقها والخوف يهز سطورها .. كانت خايفه تخسر كل احلامهـــا بسهووله ..
واكتفت انها ترسل له مسج تشكي فيه حالها
"
تعال أحتاج ][ أسولف ل ][ عن الأيام وأشكيل ،،
وأفض غيم الحزن وأنثر حنين الشوق اقبال ،،
تعال وحط في قلبي هموم الفرقى وأشيل ،،
لأن القلب ماهو قلب إذا في نبضه ما شال ،،
وقف دمعي من عيوني أبي من عين أبكيل ،،
أخاف أبكي من عيوني وأبعثر جية وصال ..
"

" وحطت جوالها على الطاوله وسكرت النور ونامت "
.
.
.
في بيت بو فيصل
فيصل : تدرين يااااخالتي انها احلى مفاجأه
ام رغد : هههههههههه من زمان ادري .. ليه انت توك تدري
مشاري : هههههههههه ياحليلك وانتي تنكتين
ام رغد : مشيييير اسكت لا اغير رايي واصير صديقة فيصل
مشاري : لالالااااااااا وش تبين فيه من زينه
فيصل : يــؤ يــؤ اسمع من يتكلم
مشاري : ايه انا احلى عنك وشخصيه ورزه
فيصل : لايكثــر
ام فيصل : قووومي ارتاحي لا يجننونك
ام رغد : انا مشتاقه لجنانهم
فيصل : يهههههههههههههههو هذي الخاله والا بلاش
مشاري : لا يكثر ماتعرف تغازل الله يعين زوجتك بس
فيصل برومنسيه: يابختها زووووجتي
ام رغد : منهي زوجتك لايكون خطبت لك وانا مدري
فيصل : لا ياخالتي .... على ايدك
مشاري : فيصل وبيتزووووج ما اتخيل
"وشووي ويدخلوون البنات وكانت معهم رغد ويوم شافت فيصل رجعت لانها ماتدري منهو "
ام فيصل : تعالي رغد يمه مافي احد غريب
ام رغد : هذا فيصل ولد خالتك تعالي سلمي عليه
" ورجعت رغد عندهم"
رغد : هلا فيصل
فيصل اعتدل بجلسته : هلا رغد الحمدلله على السلامه
رغد بخجل : الله يسلمك
ام فيصل : رغد نامي يمه تعب عليكم
رغد : بجلس شوي مع البنات وبعدها بنام
ام فيصل : اللي يريحك يمه
ام رغد : يام فيصل لاتحاتين ترانا مرتاحين وحنا نشوفكم ونسمع سوالفك
مشاري: والله مشتاقين للجلسه مع بعض ياخالتي
ام رغد : ايه والله انا اشتقت لكم اكثر
مشاري : يابعد عمري والله
ام فيصل : مشاري اعقل عن خالتك
مشاري : حبيبتي واتغزل فيها عندكم مانع
وصايف : خالتي ماعليك منه وسولفي لنا
مشاري : اسكتي واللي يعافيك هذا اللي قدرتي عليه
وصايف بزعل : فيصل شوووفه
فيصل : مشاري لو تقول لها كلمه ماتلوم الا نفسك
" رغد اول ماسمعت حسه فز قلبها يالبى هالصوت هالانسان خيالي حواجبه تجنن وصوته يخقق احلى من مشاري بكثير مدري ليه امي يعجبها مشاري "
مشاري : طيب يا اخت وصايف سوي اللي تبين
فيصل : هههههههههههههههههههه
رغد بينها وبين نفسها "
Ooh my god even his smile
جنى : فيصل حتى انا خله لايعترض لي
فيصل : مشاري البنات كلهم عليهم اشارة عدم تعرض
ام رغد : اديم ماسمعنا صوتك
مشاري بلقافه : وحده مخطوبه وش تبينها تقول
"اكتفت اديم انها تعطيه نظره تسكته "
فيصل : مشاري وش قايلك انا
مشاري : يووووه نسيت نسيت عدم تعرض ..
جنى : هههههههههههه حشا سيارات مو اوادم
مشاري : رغد الله يعينك على خواتي تراهم ثقال دم حتى لو حاولوا يخففونه
وصايف : مخلين خفة الدم لك يا ابو دم خفيف
جنى بقرف : من جد قاعد يستخف دمه قدام خالتي
رغد : هههههههههههههه لا ياحليلهم والله
جنى : ف.. ش... ل
وصايف: و..ن .,...ي
رغد : ههههههههههههههههه
"مشاري يناظرهم بنظره"
ام رغد : مافي احد يتحملك غيري
مشاري : الله لا يحرمني منك ياخالتي
ام رغد بحنيه : ولا منك ياميشو
فيصل : احم احم
ام رغد : وش فيك
فيصل : اشوف الدلع لناس وناس
مشاري : هههههههههههه تغار يحق لي ترا
وصايف : لا مايحق لك
مشاري : ياشييينك بس.. ادري بك غيرانه
وصايف : مابقى الا اغار منك
ام فيصل : لاتزعجووون خالتكم سولفوا معها بس بدون ازعاج
فيصل : اسمعوا الكلام
مشاري : احلف بس
فيصل: ههههههههههههه خالتي الله يعينك عليه
مشاري: ههههههههههه لا تحاول تكسبها بصفك
فيصل : خالتي ماعليك منه وقومي نامي
مشاري : خلنا نسولف معها
فيصل : خالتي قووومي نامي وخلي البنات ينامون وراهم دوام
جنى : انا بكرا ماراح اداوم
فيصل : وليه ياحلوووه
جنى : بس بجلس مع خالتي
ام رغد : داومي واذا جيتي نسولف
جنى : طرده يعني
ام رغد : مو طرده ولاتسوين لي فيها تكسرين الخاطر مافي غياب لاتحاولين
جنى تسوي نفسها بتصيح : وانا اللي قلت بتخليني اغيب
ام رغد : ههههههههههههه
ام فيصل : يلا قوموا .. ام رغد غرفكم اجهزت تفضلي ارتاحي
ام رغد : تسلمين ياختي تعبتك معي
مشاري : بدينا رسميااااااااااااااات
ام رغد : هههههههههههههههه يلا عاد تصبحون على خير
فيصل : تلقين الخير .. حتى انا بروح انا عن اذنكم يلا خالتي مشينا
" وراح فيصل مع خالته ورغد كانت تراقبه من بعيد وماودها انه يروح ينام كان ودها يجلس ويسولف معهم "
.
.
.
وفي اليوم الثاني
صحت على صوت المنبه اللي ازعجها " ياربيه متى بيحس ويقوم من نومه "
وجلست تصحيه : فهد فـــــــــــــــــــــهد يلا عاد قوم
فهد : همممممممممم
نجلاء : يلا قوم لا تتأخر وتقول انا اللي اخرتك
فهد بكسل : ثلاث دقايق واقوم
نجلاء : لاااااااااااااااااااا الحين تقوم لاني بروح اجهز الفطور
فهد : روحي وجهزي لاتزعجيني وتخلص الثلاث دقايق اذا خلصت باخذ دقايق غيرها
نجلا : يلا عاااااااااااد قوم
فهد : طيب انتي روحي وبقوم
" وراحت عنه ورجعت بعد ماجهزت الفطور وكل شي "
نجلا يوم شافته شهقت : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ماقمت
فهد مفزوع: لا تخرعيني على بالي صاير شي
نجلا تجلس جنبه و بدلع : لاتزعل البيبي يلا قوم
فهد قام على حييله : فديت البيبي وامه
نجلا : اذا تحب امه قوم
فهد يبوسها على خدها : وقمنا لعيون احلى ام
نجلا استحت وتمثل انها معصبه : بتقوووووووووووم والا شلون
فهد : اتغزل فيها وتعصب والله ماينعرف لكم
نجلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد : وتضحك بعد مع هالكرش
نجلا وهي تنحي شفايفها لتحت : الحين انا ام كرش
فهد كتف يدينه ويناظر فوق وبأبتسامه جانبيه : وش بتسوين
نجلا : وش بسوي يعني بضربك
فهد وهو مبسوط : عسل على قلبي
نجلا : يااااااااااااااااربي منك يلا يلا قوم
فهد :جهزي ملابسي يلا
نجلا : جاهزه
فهد : وش عرفك اني بلبس البدله اللي اخترتيها يمكن ماتعجبني واغير رايي
نجلا بغرور: واثقه انها بتعجبك لانها ذوقي
فهد : وش اللي يخليك واثقه ان ذوقك بيعجبني
نجلا : لانك عاجبني فهذا يعني اني حلو وانا مختارتك وانا اللي مختاره البدله
فهد : ويعني
نجلا : يعني ياطويل العمر اذا كانت البدله حلو فانت حلو لان هذا ذوقي وانت ذوقي
فهد : سكتيني بصرااااااحه طيب بسالك ممكن
نجلا بدلع : لا مو ممكن
فهد : غصب عنك بسالك
نجلا : هههههههههههه
فهد : تحبيني ؟؟
نجلا : لا طبعاااااا
فهد : كملي
نجلا : وش اكمل
فهد : اللي بتقولينه
نجلا : مابقول شي خلصت
فهد : على بالي بتقولينانا ما احبك انا اتنفس هواك
نجلا : ههههههههههههههه تحلم
فهد وهو يرمي عليها المخده : اوريك يا ام كرش
نجلا تسوي نفسها زعلانه : شكرا شكرا اخر مره احمل
فهد : وليييييييييييييييه
نجلا : لانك تتمصخر حضرتك
فهد وهو يقرب منها برومنسيه: عمرك شفتي احد يتمصخر على روحه ياروحي
" نجلا وجهها صار طماطه "
فهد : هههههههههههه فديت اللي يستحون
نجلا : بتقوم والا شلون
فهد : غيرت رايي ماراح ادوام
نجلا مستغربه : ولييييييييه
فهد : بجلس معك
نجلا : لا عاد
فهد : كان فيني نوم وطيرتيه وخليتيني مروق على الصبح وودي اكمل يومي معك كله روقان وش لي بالشغل وعوار هالراس
نجلا : يلا لا تتأخر
فهد : نجلا جهزي نفسك اليوم بنروح البحرين طيب
نجلا بفرحه : ياااااااااااي ..واخيرا بتسوق
فهد : مافي سوق بنروح نغير جو ونرجع
نجلا : مو على كيفك بتسوق يعني بتسوق
فهد : بس بشرط
نجلا : وشووو ؟؟
فهد : انا اللي اختار للبيبي
نجلا : يكون احسن بعد
" ودخل الحمام واخذ له شاور عالسريع "
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور أديم الشوق   رد مع اقتباس
قديم 24-07-09, 06:58 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147845
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: أديم الشوق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أديم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أديم الشوق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الرابع
الفصل الثاني

........ بغيره : سلطان من راسلك مسج
سلطان بحيره : مدري والله من رقم خاص
....: سعودي؟
سلطان: اي
...... بغيره اكبر : ليكون وحده من بنات عمومتك حاطه عينها عليك
سلطان بغيره اهليه: شيماء احترمي نفسك هلي ماعندهم هذي الحركات
شيماء بدلع: طيب لاتعصب انا قلت يمكن منو يعرف رقمك غيرهم
سلطان: شيماء ممكن نسكر الموضوع
شيماء بدلع على حبه زعل : براحتك
سلطان حس فيها: شيومه عاد لاتصيرين مره
شيماء وهي ترفع حاجبها : شنو سويت
سلطان بأبتسامه عذاب: لاتزعلين
شيماء خقت : هههههههه من عنووني
سلطان وهو يصلح جلسته: متى بترجعين الكويت
شيماء: انا هب راده
سلطان مستغرب وهو يصلح جلسته : ليييه؟
شيماء: مابي ابي اقعد هني ابي اقضي الاجازه معك ايام الدراسه ماجوفك واهلي كل اجازه اشوفهم وييوني وايد فبيلس هالصيف
سلطان استغرب منها : حبيبي انا برروح السعوديه
شيماء بصدمه: شنووووووو ولييييييييييه؟
سلطان: وشو ليه بروح اشوف اهلي وبحظر ملكه ولد عمي
شيماء محبطه: ياربيييييييييييييه الحين هم اهم مني
سلطان في خاطره شفيها هذي بس ابتسم بغرور : مايبغى لها عنووني
شيماء عا رفته وعارفه غروره: خلاص رووح
سلطان طنشها : وانتي؟
شيماء: بيلس هني هلي بيوون
سلطان في خاطره نصابه تقول بتقعد عشاني بس طنش: اهاااا
شيماء: عن اذنك"وقامت"
سلطان مسكها من يدها: شيوومه شفيكي
شيماء وواقفه بشموخ: برجع البيت احس اني تعبانه
Babyسلطان وقف وناظرها: ماتشوفين شر
شيماء: الشر ماييك "ومشت"
تركته ومشت وهو قعد بكل بساطه وبدون لايهتم لها .. ورجع بذاكرته لبدايه جلستهم ... وش سر هالمسجات .. كان متنرفز من المسجات ومحتواها.. وهو انسان واضح ويكره الغموض.. ماحب يهتم للشخص لانه تافهه وبزر وماعنده سالفه .. لو انه رجال او كانت بنت وواثقه من الي تسويه ردت علي عشان كذا قرر اول مايرجع السعوديه يطلع كل شي عن الرقم ..
ماكان عارف شيسوي ومايبي يرجع للشقه وتو الليل بادي .. دق على الشباب وراح لهم يكمل باقي السهره ..
.
.
.
و تشرق شمس صباح جديد لتضيء فضاء الأفق الرحيب .. و تأبى خيوط الشمس الذهبية إلا أن تدخل إلى كل قلب حزين و عقل ضعيف .. لتعلمه أنشودة الحب الدائمة .. تلك العقول التي حكمت على نفسها بالإعدام في سجن الإحباط .. و دعت إليه مجانا كل القلوب التائهة التي وقفت لتختار الطريق .. فاختار لها الطريق سبيل الضياع ، فاجتمعت تحت مظلة
" اليأس مع الحياة و الحياة مع اليأس "

وبدأت بتقوية سجنها كالعنكبوت الذي يجد ويتعب لينسج خيوط بيته حتى لا تسمح لأي خيط من خيوط الشمس بالدخول إلى سجنها ....عذرا منك أيها العنكبوت القوي.. ..فأنت مثل قوة خير في زمن خجل فيه الخير ....وأنت مثل جد في زمن اجتهد فيه شر ...أنت رمز للتحدي في زمن كله تحديات .....

الساعه 12:00
في بيت ابو فيصل

كانت ام فيصل قاعده مع اختها سمر ام رغد وكانوا يسولفون وام فيصل مبسوطه على اختها وشايلتها على راسها ماتدري وين توديها
ام فيصل: والله وكبرتي وكبرت رغد ياسمر
ام رغد: شفتي شلون الدنيا ماشيه ياختي
ام فيصل : اي والله
ام رغد: وين البنات غايبين عشاني ولاغايبين ينامون
ام فيصل: ههههههه الطول في العرض
ام رغد: هههههه خلي الخدامه تصحيهم
ام فيصل: بخليها ولو اني عارفه ماهم بقايمين امس ضحكهم وين واصل وبيقومون لك من 12
ام رغد: صادقه والله خليهم للوحده وبروح بنفسي اصحيهم
ام فيصل: اي احسن .. ماقلتي وش مشتهيه اسوي لك كبسه دجاج ولاهوامير
ام رغد: الي نفسك فيه...وبيني وبينك مشتهيه الاكل سعوودي كللله
ام فيصل: ههههههههههه لابسوي لك هوامير.. عسى رغد تاكل؟
ام رغد: لاوالله ياختي ماتاكل السي فوود ولاتقربه حارمتني من المطاعم كلها
ام فيصل: هههههه الحال من بعضه انا عيالي ولاوحده فيهم تاكل فبسوي لنا هوامير والبنات بطلع لهم دجاج
ام رغد : لاوالله لاتكلفين على نفسك
ام فيصل: لا ياعيوني متعوده على هالحاله
ام رغد: لاعاد حلفت علييكي لاتحرجيني
ام فيصل: لااحراج ولا شي بس استريحي خليني اقووم "وقامت "
"وام رغد قعدت وحطت رجل على رجل وقعدت تفرفر في هالتلفزيوون وحطت ميلودي وجلست تتفرج وتتقهوى كانت مبسوطه انها جات السعوديه مشتاقه لها ولاجوائها وكل شي فيها.. على جمعات العصريه والصبحيه .. على حراره الشمس بعز الظهريه .. مشتاقه لكل شي فيها .. مرت عشر دقايق من غابت ام فيصل وبعدها رجعت .. شفاتها منسجمه على اغنيه بنت بلادي لفارس"
ام فيصل تناظر التلفزيون وتأشر بيدها عليهم : والله ذولا جننوا الرجاجيل وقعدوا هذا الي خلاهم يطيرون لهم وياخذون علينا
ام رغد : هههههههههه اي والله شينات الحلايا
ام فيصل : ههههههه والله شوفي كيف تتماصل عليه
ام رغد : مو مجننهم الا ذي الاجسام الي عليهم
ام فيصل: حسبي الله عليهم بس
ام رغد : ههههههه معقوله للحين ماتعودتي
ام فيصل: الا شبعانه منهم وصايف ماتبقى اغنيه مو في لسانها ولالكنها هالسنه بتتخرج
ام رغد : مشاء الله توني ادري
ام فيصل: لابتتخرج هالسنه هي ووليد ولاكنهم بيتخرجون ساحبين على المدرسه سحب
ام رغد : ماشااء الله كبروا العيال يام فيصل
ام فيصل : اييي والله..
ام رغد: والحين ديوومه بتتملك والله دنيا
ام فيصل: اسكتي الله يهديها شكلها ماتبي تعرس
ام رغد مستغربه: وليه انشااء الله
ام فيصل: تقول تبي تكمل دراستها ويعني انها توها صغيره
ام رغد : قولي لها تحمد ربها خلصوا الرجاجيل والزواج قطار لايفوتها بس
ام فيصل : الله يصلحها بسس... اووه ذكرتيني ام فواز عازمتنا على العشاء
ام رغد : فيها الخيروالله بس شعندها
ام فيصل: وشعدنها عندها غير جيتك
ام رغد: ياحليلها ماتقصر والله
ام فيصل: اي والله
"وقعدوا يسولفووون وكل وحده قالت الي فيها والي مافيها يحللون هالفرقا الي فرقتهم "

.
.
.
الساعه30

صار له ساعه يدق على جوال اخوه واخووه مايرد تنرفزز وقعد يدق يدق صار له 5 مرات وهذي السادسه
رد عليه وصوته كله نوووووووووووووم
.............:الوووو
........... "بعصبيه ": قم انت ووجهك ..خلصت نوم الدنيا
........: اف فواااااز شتبيي داق هالوقت
فواز: طليييييل ووجع تعرف الساعه كم
طلال وهو يقوم ومغمض عين وفاتح الثانيه : اف طيب اخلص شعندك
فواز: صدق قله ادب.. اسمع غسل وجهك وصحصح ودق علي قدامك خمس دقايق" وقفل "
طلال في خاطره"اففففففف ياربي والله انه رايق ولا وش يصحيني من هالوقت وانا ماعندي لاشغل ولامشغله اففف " شال الحاف بكل قوته من قهره هو جنونه والي يصحيه من النوم .. راح تغسل وبعد ماخلص خذ جواله وقعد على السرير ويدق على اخوه ويضغط على الزر بكل قوته
وصله صوت اخوه من الطرف الثاني الي رد عليه بصوته الرجولي
فواز: هلا
طلال: هلا انت
فواز ابتسم ابتسامه جانبيه: قمت
طلال: هع لا استهبل
فواز بروقان : طيب اعصابك
طلال بنفاذ صبر: فواز تبي مني شي
فواز: الله لايهينك جيب كل اوراقك وملفاتك وتعال لي المكتب
طلال نقز: ليييييييه
فواز: وشو ليييه .. جيبها وماعليك .. ومن يوم السبت الجاي بتبدا دوام في الجامعه
طلال انقهر وماكان وده بس ماقال شي: ان شاء الله اوامر ثانيه
فواز: لابس قبل لاتجي لاتنسى تتحمم
طلال: هيهيههيي يامصلك يلا باي
فواز: صدق انك قليل خاتمه يلا فمان الله "وسكر"
طلال وهو يناظر الموبايل : مو منك ...ماقول غير ياشين الساعه الي صرت فيها اخوي استغفر الله حشا ينشب هنا"ويأشر على بلعومه "
بعدها خاف يصير فيه شي ينجن ولاشي قام واخذ ملابسه ودخل الحمام"وانتوا بكرامه " عشان يتحمم

.
.
.

بهالوقت نفسه كانت قاعده في كافتريا الجامعه مع بنت عمها غزل وكانوا يشربون كوفي ومروقات لان هالوقت وقت كلاسات وفيه بنات بس مو كثير كانت سهر تشتغل على الاب توب وغزل جنبها
غزل: وليه ماحظرتي طيب
سهر: لاتقعدين تزعجيني قلت لك سجلت حظور وبس
غزل وتشفط الكوفي : مدري شعندك عاد
سهر وحدها واصله معها: غزل يارب تسكتين
غزل: شفيك انتي من قعدت معك وانتي نفسك بخشمك
سهر: مافيني شي تكفين اسكتي بس
غزل وهي قايمه : انا بروح مع صديقاتي ابرك
سهر طنشتها: الله معك
غزل تنرفزت ومشت
"كانت سهر من امس مو نايمه دخلت النت تنتظر بدر ومادخل انتظرته كثيررر خافت علييه .. وكانت عارفه انه معصب بس ماعرفت شتسوي ... وهذا هي قاعده على النت من اصبحت في الجامعه لانه هالوقت يكون بالدوام ويكون اون لاين بالدوام
خافت كثير واعصبها متوتره قالت بتدق على عبير تتميلح وتشوفه اذا بالبيت ولالا
مسكت جوالها ودقت على عبير"
جاها الرد بعد ثاني دقه
عبير بصوت صبووحي: ياهلالا والله وغلا
سهر في خاطرها "صدق رايقه" بس ابتسمت مجامله :هااي عبووره
عبير: هاايااات كييفيك
سهر: منيحه والله وانتي
عبير: ابد والله.. شعندك داقه هالوقت
سهر: ابد طلعت من الكلاس ومافي حد معي وقلت مافي غيرك فاضي اسولف معه
عبير: اهااا مو لله
سهر: هههههه حرام علييك.. انتي شتسووين
عبير: انا قاعده مع امي والله هذا حالنا انقابل بعض لمن يجون اخواني اقوم اروح غرفتي
سهر: ههههههههههه اهااا
عبيرتفكر شتقوول :هممممم بتروحين اليووم؟
سهر: وين
عبير: وين بعد بيت خالتي ام فواز عشان خاله سمر
سهر: اوووووه صح والله مدري
عبير: شووفي وقولي لي اوكي
سهر : طيب
سهر حست ان مامن عبير فايد وفضلت تسكر احسن
سهر: اوكي عبووره انا لازم اسكر بروح الكلاس
honyeعبير: اووكي
سهر: ههههههه اعصابك
عبير: ههههههههه يلا بس
سهر: بايووو
"وسكرت وهي متأففه وبعدين يعني ... يعني قصده يتغلى مالت عليه من زينه .. الشرهه علي اناا الي قاعده انتظره.. اذا يعرف يتغلى مره انا اعرف مليوون ..سكرت الاب توب من قهرها وهي تتوعد له "

.
.
.

الرياض
الساعه 5:00

كانت منار قاعده مع لميس بالغرفه يسولفوون وفاتحين النت
منار منسدحه فوق السريرعلى بطنها و قاعده على الاب توب ولميس من اتجاه ثاني على ظهرها وتلعب بشعرها
لميس: منووره تكفين افتحي شوفي نزلت بارت
منار: تراك حومتي كبدي
لميس: منوور حبيبتي يلا عاد وربي طفشانه مالي خلق افتح جهازي
منار: افففففففف طيب عطيني اللنك
لميس بعد ماعطتها اللنك وانتظرت يفتح
منار : وين اروح
لميس: حق القصص الطويله
منار: وبعدين
لميس : قصه ((................))
منار: شسوي
لميس: افتحيه وبجي اتشيك
منار: طييييب
بعد مافتحت الصفحه قعدت تدور لميس بكذا صفحه الي مافتحتهم وشافت مافيه جزء ولاشي رجعت محلها متأففه
لميس: اففففففففففففففف طولت
منار: حلوه القصه
لميس: اييييي مره تجنن تخيلي في.......
منار بأنزعاج: ههههههه بس بس لاتكملين حومتي كبدي انتي وهلاوهام
لميس: والله ترى جد يصير بالحقيقه مو كلها خيال
منار: لميس لو سمحتي
لميس: انتي شتسووين
منار: انتظر لسعه شوق تدخل بترويني صور اهلها
لميس شهقت: أأأأأأأأأأأأأ ماتخاف هذي
منار: لاخذنا على بعض كثير وكني اعرفها من اول وبعدين تراني ثقه
لميس: ادري يارب بس هي شدراها
منار: انا قلت لها توثق وترى عااادي
لميس: ليكون رويتيها صورتك
منار: اي رويتها وحده
لميس: برااااااااااااااافو
منار: لابس شوي وشلتها حتى لو بتسرقها مايمديها
لميس: ايش يدريك يمكن ولد !!!!!!!!!!!
منار: نو واي واضح اسلوبها بنت وتراني اعرف سوالف البنات من العيال
لميس: براحتك بن نصحتك
منار: دونت ووووووووري
"بعد خمس ثوااني"
منار: لميسوووووووه تعالي تعالي دخلت
لميس نطت لعندها: يلايلا اشوف
منار: وقفي اسلم بالكثييييييير
اول مادخلت لسعه شوق دخلت على منار على طوول ..
لميس: كيوت نك نيمها كان نك نيمي
منار ابتسمت


•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

هلووووووووووو

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

هلاوااااات

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

كييييفك حبوووبه؟

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

منيييحه وانتي؟

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

والله ابد

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

هممممممممممم"وجه يفكر"

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

بشنو تفكر الحلووه؟

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

جبتي الصووره":S_019:"

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

اكيييييييييييد بعد يبيلها ... لاتفكرين بخلف وعدي لك 

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

وااااااو وناااااسه تيب اسمعي بنت خالي معي عادي تشووف

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

اي اكيييد اهم شي مو ولد خالك

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

ههههههههههههه لاوالله احلفي

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

هههههههههههه امززح

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

تيب يلا رويني

"الطرف الثاني حطت صوره ولميس عقدت حواجبها "
منار: كيووووت والله صح
لميس: اي بس كني شايفتها
منار: ليكون تعرفينها
لميٍس: لاماعرفها بس مو غريبه
منار: اهاااا
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

شرايك؟؟؟

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

كيووووت والله

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

ثنكيوو وبنت خالك شتقوول

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

تقول كيوت ومشبها عليييك

"الطرف الثاني ارتبكت وغيرت الصوره "

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

يخلق من الشبه اربعين هذا غير لو انها تعرفني

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

لاماتعرفك بس تشبييه

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

اهاااااااا

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

بس ياحليلك

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

ياحليلك انتي

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

وبعد..... كيف المسابقه ماشيه

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

والله مدري عنها صافطتها

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

ليييه حراااام

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

مالي خلق والله

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

لووووووووول

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

والله مللل
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

ساعات .....بس ونااسه

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

اي

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

اقوول منووره انا الحين بطلع وباليل الساعه 10 ونص ابيكي موجوده اوكي

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

ليه فيه شي

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

لالا بس بقولك شي

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

اوكي ":S_031:"

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

دونت وري :00016:

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:



•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

سي يوو

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

سي يو توو

لميس رجعت مثل ماكانت قاعده
لميس: منار الي تبينها دخلت وطلعت يلا عاد قومي نطلع
منار: وين نرووح
لميس: اي مكان
منار: والله انك رايقه من له خلق يطلع اليوم
لميس: والله اونس الاماكن تصير فاضيه مو مثل الويك اند
منار: طيب اسألي خالتي
لميس: قومي نحاول فيها
منار: اووكي روحي بسكر النت وجايتك
لميس: بسرعه لاتتأخري مابي اكلمها لحالي
منار : اوكي

"نزلت لميس … ومنار سكرت النت واخذت حجابها بتطلع "
طلعت وسكرت الباب من وراها وكان مازن توه بيدخل غرفته لف عليها وابتسم هي ماعرفت شتسووي بس انرسم على وجهها شبه ابتسامه مازن فكرها ماالها خلقه عشان كذا ماطول معها
مازن بصوت كان اوطى ممن تعودت تسمعه : منار
منار قام قلبها يدق من سمعت نغمته ماعرفت ليه هو يتكلم معها بهالطريقه ماردت عليه ورجع يفكر انها مالها خلقه
مازن: استني شوي بجيب لك نظارتك
منار قلبها عورها ليش ماردت بس هي جد ماعرفت ليه يكملها بهذي النغمه وغير كذا اول مره يكلمها بهذي النغمه ماتدري وش تحرك فيها تفشلت ونزلت بسرعه تحت
"دخل مازن داخل الغرفه وجاب النظاره وطلع ماطول"
اول ماطلع وشافها مو موجوده قعد يسب ويلعن فداخله " صدق انها مزاجيه ماتعرف وش تبي اففففففففففف "
دخل غرفته من جديد وحط النظاره بقووه على الطاوله وهو متنرفز" هذي شفيها تعاملني كذا مدري اصغر عيالها انا اقولها انتظري تقوم تنزل اكلم هنود انا الظاهر اففففف منها عنيده ودلوعه وكل شي ……….." غطا نفسه باللحاف ونام ياخذ قيلولته الي كل يوم لها وقت
.
تحت بالصاله دخلت عليهم منار بهدووء وقعدت
ام مساعد : وين بتروحوون
Shopping لميس: اي محل بنروح نسوي
منار: ماحنا مطوولين
ام مساعد: روحوا وانا مو مخالفه بس انتبهوا على نفسكم واذا بتروحون تروحون من الحين بعد الساعه 7 مافيه طلعه
منار ولميس: اووووووووووكي
لميس: يلا قوومي
منار: اففففف تعبت توني نازله
لميس تضحك : لاوالله سمعتي الظاهر وش قالت بعد الساعه 7 مافيه فاقومي الحين احسن لك
منار بكسل : طييييييب
لميس: عجز قمله قولي ان شاء الله
منار: فيك ولافيني
"طلعوا فوق وهم على هالحال يسبون بعض *_^"
.
.
.
الساعه : 7:30

"انا ماني برايحه "
وصايف : اديم بليييييييز يعني خطبوك يعني ماتروحين
اديم بعصبيه : قلت ماني برايحه ماني برايحه وكيفي طيب
جنى: افففففففف مصدقه نفسها مخطوبه مشكله انتي والله
اديم: جنى اقصري الشر
جنى: اخلصي بسس
اديم: قلت روحه ماني برايحه زين "وقامت "
رغد : تخوف اديم لاعصبت
وصايف: هههههههههههههههه حلوه
جنى : هههههههههه كيووت
رغد : وشو الكيووت
جنى: ههههههه شكلك وانتي خايفه منها
رغد تضربها : ههههههههه احلفي.. بس صدق يمكن تستحي خلوها
وصايف: كيفها بتفووتها الوناسه قوموا يلا بس نلبس عباياتنا
"وراحوا يلبسوون "
.
تحت بالصاله كانوا مشاري وفيصل وام فيصل وام رغد قاعدين
ام رغد: انت ليه مانمت للحيين
مشاري: اناااااااام وشمس الشرقيه فيه
ام رغد: ههههههههه قوم بس خلك من هالهرج
مشاري: وين يجيني النوم وييين
ام رغد : ههههههههههه
فيصل: ماجد يدلعك كذا اتحدىى
ام رغد: هههههههههه اي والله
مشاري:ماعليه شرهه
ام رغد: ههههههههه طيب يلا وين البناات
مشاري: فووق يتجهزوون انخطبت اديم يفكرون كلهم بينخطبوون
ام رغد: فديتهم وش مانعهم
مشاري: من زينهم
ام رغد: هههههههه خواتك حر فيهم خل بنتي على جنب
ام فيصل: اقووول يلا قوومي بس وخلينا نرووح فيصل يبا قوم شغل السياره
فيصل : وين البنات لسا ماجو
ام فيصل: اركب انت وخالتك وبعجلهم
فيصل: ان شاء الله
مشاري: ماودك اوديك ياخاله "ويغممز "
ام رغد: هههههههه لالا اسم الله علي بروح مع فيصل
مشاري وفيصل : ههههههههههههههههههههه
فيصل: اقوول اعقل عن خالتي "ويلف على خالته " يلا مشينا
ام رغد : مع السلامه
مشاري: في حفظه
"وطلعوا وام فيصل راحت تعجل البنات "
.
.
.
في الرياض

منار: يلانرجع لميس والله يخوفون هالاشكال والمجمع فاضي
لميس: مافي شعلينا منهم .. وبعدين مو فاضي في ناس
منار: بس غير لمن يكون مليان
لميس : حلاته .. تعالي ندخل نشوف النظارات "ودخلت "
"دخلوا منار ولميس وماكان في المحل الا ثنين و3 بنات قروب والي بالمحل والكل بمحل يقيس"
لميس: شووفي هذي النظاره تعالي "وتسحبها "
منار راحت معها وطلبوا من حق المحل يطلعها لهم
منار: وااااااااااااو تجنن
لميس: يارب تصير حلوه علي
منار: ههههههه ماتوقع بتطلع كبيره انا بتصير اوكيه
لميس: وربي اذبحك
"طلعها لهم وعطاها لميس وجربتها وطلت على المرايه وعبست بخشتها"
منار: هههههههه ماقلت لك
لميس: من عينيك"وتكلم الي بالمحل " لوسمحت طلع لي الي جنبها
منار: ههههههههه عطيني اقسيها
لميس: مافيه اول يجيب الثانيه
منار: دووووبا
"اول ماجابها وعطاها ومنار اخذتها وراحت المرايه الي جنبها عشان لميس ماسمحت لها تشوفها "
لميس بصوت عالي: مناااااااار شوفي شوفي
منار لفت عليها وهي لابسه النظاره والعيال اول ماسمعوا وحده تنادي الثانيه لفوا عليهم
العيال قاموا يناظرونهم وفي واحد منهم كانت نظرته غريبه لمناااااار
ومنار مانتبهت وراحت للميس
منار: كييييييييييوت علييييك
لميس: واو تجنن باخذها
منار: وطيب كيف علي
واحد من العيال: تجننن
"الثاني ضربه وقاله يسكت"
رد عليه: شفييك
رد عليه: اسكت ولف وجهك لو سمحت
رد : سلطان شفيييك
سلطان: مافيني شي عادي
اما منار سمعتهم وكرهت النظاره: قومي نطلع
لميس: مافتكرت الا فيهم تبيني امسح الارض فيهم
منار وهي قافله معها : اوووووه انا مع مين طالعه افف يلا عاجبتك خذيها يلا اخلصي بنطلع
لميس: وهذي بتاخذينها مره كيووت عليك
منار: لا كرهتها
لميس تاخذها: ماعليك منه
لميس راحت تبي تحاسبهم
منار: لاخلاص انا باخذها جيبيها
لميس طنشتها وعطتهم صاحب المحل
منار: ترى بزعل لميسسووه
لميس تناظرها وترفع حواجبها:عشان اذا خذتها ماتحاسبيني
منار: ههههههههههههه
اما عن العيال طلعوا برا المحل ووقفوا قدامه لفت منار وشافتهم وطاح قلبها ياويلنا من هالماصلييين
العيال كانوا يناظرونهم من برا
الثاني قال لسلطان: شفيك انت تعرفهم
سلطان: ههههههه سعوود شفييك ترى بس ابي اشوفهم شكلهم مو من هنا
سعود: ستايلهم مثل ستايل بنات الخبر
سلطان: مررررررره
سعود: خلنا نشووفهم
سلطان: ناوي توصلهم بيتهم
سعود: ههههههههههه لابس هنااا
سلطان :افكر بعد
"سلطاان كان يناظر منار بنظرات غرييييبه منار خافت من قلللللللللب "
سلطان بخاطره" الا هيييي الا هيييييي ياويييييييييييلي ياويييييلي اثارريها ميب هينه "
طلعوا منار ولميس ولفوا جهة اليمين والثنين وراهم
منار: يلا لميس مانتي ناويه تطلعين
لميس: منار تراك صايره مزعجه تراه مو شي جديد
منار: بس مدري قلبي ناغزني
لميس: لا ماعليك
منار: ماعليك شرهه بنت الرياض
لميس تناظرها:شقصدك
منار: ههههههههه ابد محشوومه
لميس: على بالي
منار: بس جد حسنا السوق حووس
لميس: بناخذ ايس كريم وبنطلع اووكي
منار: اوووكي
"وطول ماهم يمشوون الثنين ورااهم منار كانت خايفه في البدايه بعدين مافرقت معها..وذولاك ماقصروا وصلوهم للباااب لووول "
.
.
.

في بيت ام فواز
قامت غزل من فراشها مخترعه شافت الساعه وشهقت ياربيه مابقى شي والحريم بيجون اكيد وصلوا الحين.. قامت بسرعه وراحت تغسل وجهها حتى ما امدها وقت تسوي صنفره لوجهها عن بعض النتوءات الي فيه .. طلعت والقت نظره سريعه على دولابها .. احتارت وهي تختار لبسها في النهايه لبست تنوره وبلوزه كيوتاات وبس .. وضبطت شكلها ووجهها ..دقت عليها سهر تعجلها تنزل .. قامت وحطت كحل ومسكارا لانها توها صاحيه وودها تلبس نظارات بعد لوووول ..تعطرت وقعدت تناظر جمالها الاسطوري ..
أنزلت كالطاووس من قمّة الدرج…وراحت عند طاوله الاستقبال على طول عشان تحط دهن عود بعدها راحت لهم وتفشلت انها من اهل البيت وتوها تنزل
كانت الصاله مليانه معازيم" ام محمد وبنتها.. وام ياسر وبنتها .. وام فيصل وام رغد وبناتهم ماعدا اديم ..وام نايف وبناتها"
سهر: لاوالله قعدتي فووق اكثر حشا ماصارت
غزل مفتشله: كنت نايمه"وتضحك "
ام رغد: بالعافيه
غزل: الله يعافيك
"وبدت تسلم عليهم كلهم وجلست جنب ام محمد بما ان مافي حد جنبها "
غزل: ها بنات كيفكم
البنات: الحمدالله بخير
غزل: الحمدالله "وفتحت عيونها ع الاخر " وين اديييييييييييم؟
سهر: الحماره ماجت
غزل: لييييييييييييييه؟
جنى: يقال انها مستحيه
وصايف: ههههههههه بقولها
غزل: هههههههههه دبا انها والله هارغد كيفك وكيف لندن
رغد بحيا: والله تمام
غزل: ياحظكم والله عايشين حياتكم
رغد: ههههههههههههه
غزل: هههههه اشوفك صايره زيهم شعر اشقراني وبروزنااج
ام رغد: من عاشر قوم 40 يوم صار منهم
رغد بحيا : عاااااااااااد
غزل: ههههههههههههه ياحليلك والله زمااااااان عنكم
سهر: ولاتدق ولاتسأل ولاكنها تعرفنا
رغد ووجهها محمر: والله استحي
غزل: شدعوى نموون
وصايف: احنا وهذا احنا بنات خالتها ماتتصل
ام رغد: كذا زييين
رغد ساكته من الحيا
غزل: هههههههههههه حرام البنت حرااام
وصايف: هههههههههههه
جنى: انا بكرا بسوي زيهاااا
غزل فاتحه عيونها: شبتسووين
Taningجنى: بصبغ شعررري وبسوي
وصايف: هههههههههه اي هييين
سهر: انا والله شكلي بسوي تااان
وصايف: اوكي بتخليك خالتي
سهر: ههههههههههه اي والله
جنى: لا انا امي عاادي
سهر: كل الناس تسوي الا امي هالمدرسات قالبين مخها
غزل: هههههههههه اسكتي لاتسمعك
وصايف: بنااااااات عندي فكرررررررره
"لفوا البنات عليها "
وصايف: مو بس انتوا حتى الحريم
وصايف تصفق: ياهوووو اسمعوووني
"الكل لف عليها "
وصايف استحت
"الكل ضحك عليها لانها دايم تسوي هالحركه ولمن الكل يلتفت عليها تستحي"
سهر: هههههههه ورا ماتخلصين
وصايف بخدود محمره : طيب طيب ورا مانروح البحر بمناسبه خالوو سمر هناا
جنى: هيوووووووو فكررررررررررره
سهر: اي والله يمه تكفووووووووووون
Why not ام محمد : والله فكره والجو صاير اوكيه
وصايف: واااااااااااااي فديت الخاله الي كذا يمه ورا ماتصيرين زيها
"ضحكوا عليها "
ام فيصل : ههههههههه انا اوريك يالمعلونه
وصايف: هههههههه امززح
ام رغد: اي والله خل نطلع كذا طلعه حلووه
ام فواز: اي والله اخ منك يا ام افكار
وصايف تضحك: فديتني هههههههههههه
سهر:هههههههههههه
جنى: ماتوقعت عندك الكم الهائل من الافكار الجميله
وصايف: هههههههه اقول اسكتي بس يالهنديه
جنى: ههههههههههه
بسمه: انا تحمسسست
غزل: هههههههههه ياهاادي انتااا
جنى:هههههههههههههههه
رغد :ههههههههههههههه
ام محمد : خلاص انا برتب هالرحله مع العيال وبتكون مني لام رغد
ام رغد: تسلمين ياعمري مايحتاج
ام محمد: حنا مانشوفك الا بالسنه مره وشو مايحتاج
البنات: هيووووووو بنروووح البييييييييتش
غزل: من جد ونااااااااسه
عبير: وخاله ام افواز كلمي منار تجي مع خالها وعايلتهم
ام فواز: فديتك ياعبير والله
عبيرر استحت
ام فواز: ولا هلاخت ولاتذكرت اختها ولاشي
غزل: ههههههههههههه لا اصلا اكيييييد بنكلمها
وصايف: هيو هيو واخيرررررا ممشتاقه لها بعد
رغد تصفق بدلع : وناااسه تحمسسسسسست
"ضحكوا البنات عليها "
ام فيصل: تاركين بنت اختي مضحكه
غزل:ههههههههههه عليها حركات مدري شلون قايله
ام رغد: هذا كلام زين انا اوريك
غزل: ههههههههه سووري بس نموون صح رغد
رغد تضحك : اي اي
عبير:يمه ترى انا ماعلي ولدك وليد بيطلع
ام ياسر : شسوي فيييه الله يهديه
ام محمد: الله يعينك عليه
ام ياسر: والله مااااااايدرس
عبير: ههههههه شاطر لي وقت الاختبار يبرشم الكتاب كله ويعطيني الصقهم
"ضحكوا البنات"
سهر: كيف كيف
عبير: يروح المكتبه ويطبعهم اصغررررر شي ويعطيني اياهم الصق كل ثنتين ورا بعض
"ضحكوا عليه "
غزل: ههههههههههه حفله
عبير: الله لايرويك
سهر: وليه تسووينهم
عبير: يغريني بأشياء اذا سويتهم
"ضحكوا"
رغد : ههههههههه ياحليله كم عمره
عبير: اخر سنه
ام ياسر: مايفتح كتاااب والله مايفتح بكيفه اخر سنه يسوي الي يبي انا تعبت معه
عبير: وفي النهايه نسبته لايعلى عليها
سهر: الله يسلم البراشم
عبير: هههههههه من جد
ام رغد : هههههههههه الله يحفظه بسس
.
.
.
وليد: كلمها تدخلنا
طلال: وقف ماترد
طلال ووليد كانوا لابسين وكاشخيين وكانوا عند بوابه الظهران موول
طلال يكلم: ويييييييينك ياشهد تأخرتي
شهد: هههههههه توني وااصله اصبر شووي
طلال: هههههههه طيب
وليد وهو يصلح تسريحه شعره: يلا اخلصصصي
شهد: خل يسكت ولا مافي
طلال لوليد: اسكت ياخي دخلولنا بيدها
وليد: ههههههه لعنبوها مذله
طلال: هاه كم بقى وتوصلين
شهد: خلاص وصلت يلا هذاني بنزل
طلال: اووكي يلا
شوي ووصلت سيارتها وراحوا ناحيتها
وليد: وصلت شينه الحلايااااا
طلال: ههههههههههه اسكت بسس
" راحوا لعندها وانتظروها تنزل "
شهد:هاااي
طلال: هاياات
شهد تنرفز وليد لانها تعرف انها مايطيقها: هااي ولوودي
وليد: وعععععع ياشيني دلعي لو سمحتي لاتتعرضين له
شهد: هههههههه من زينك يالشين
وليد: يلا بس تعالي دخلينا
طلال: يلا
"مشوا ثلاثتهم جنب بعض وشهد جنب طلال .. ووليد وطلال سوا انو شهد من الاهل وبس وصلوا "
السكيورتي : على وين
طلال بصوت رجولي ويأشر على شهد: مع الاهل
السكيورتي: تفضل
"اول مادخلوا وتجاوزوا الشرطي فقع وليد ضحك"
وليد: هههههههههه مع الاهل اجل هاااه
طلال: هههههههههه شفت شلوون واسطه ياامي
شهد: يلا اانا بروح مع صديقاتي
طلال: مانتي بجايه معي
شهد: بتسووق وبعدين بجي اوكي
طلال: اووكي
وليد: مع السلامه
شهد تناظره
وليد: ههههههههههه
.
.
.
شفت البدر ليلة إكتماله
وهو سارحا عني بخياله
يضيء بنوره من حواليه
مالها ذنب غير أنها جميلة
رمتني بسهم من عينها
أصابني بقلبي حتى هوايتها
لا تلوموني ترى الي شفتـهـا
حورية حتى الحور يغارون منها

"وصرررررررت تشعر بعد "
...........: مو مني من الي فييييييييييييني
........: فصيييييييييل من جد تحكي
فيصل يتنهد : اي والله .. مساااعد انت ماشفتها واصلا لاتحاول تشوفها
مساعد: وهو حاصل لي
فيصل بغيره: وجعووووووووه
مساعد: ههههههه امزح .. بس ياشيخ دامك معجب هالقد فيها ورا ماتخطبها
فيصل: لاياشيخ وحد قالك ان الخطبه عيد عندنا
مساعد : ههههههههه لاصراحه
فيصل:اجل لايكثر
مساعد: بس انتبه لاتتمادى يمكن مو من نصيبك
فيصل: مساعد لاعاد لاتقول كذا الي فيني يكفيني
مساعد :الله يعينك ولايبليني
فيصل: ماتوقع والله انت مو وجه هذي الاشياء
مساعد وبصراحه : ليه كلكم ماخذين هذي النظره عني
فيصل: من الي نشوفه
مساعد: مو لدرجه اني ماحس ولاعندي مشاعر
فيصل : ماقلنا ماعندك مشاعرك بس انت يامساعد مو فاضي حق هذي الخرابيط
مساعد بسخريه : انت تسمي الي انت فيه خرابيط
فيصل: لا ماقصد كذا بس اقصد ان ماعندك وقت هذا الي اقصده وانت اهم شي عندك الشغل والباقي خرابيط
مساعد : حبيبي غلطان
فيصل استغرب: جاااايز
مساعد : على العمووم عن اذنك
فيصل: ليه شعندك ؟
مساعد : بنام بكرا وراي دوام ترى
فيصل: هههههههه ماقلت لك
مساعد: هههههههه روح ياشييخ بسس شسوي بعد توقيتاتك غلط
فيصل: ههههههه اسفين ياشيخ يلا عن اذنك
مساعد: لاعادي يلا فمان الله
" وسكروا "
.
.
.

كان يتذكر كيف قضى ليله امس الكيئبه وهو على فراشه افكار توديه وعشرين فكره تجيبه ،،كيف يقدر ينسى الليله الكئيبه الي مرت عليه قبل 3 سنين يوم اكتشفت خيانه اقرب الناس له كانت كل شي له بالدنيا كان يغليها اكثر من روحه تعلق بها مثل مانجوم السما متعلقه بالسماء ياربي كيف فرقاها صعب ،، اصلا هي ماتستاهل حتى تحتل ولو جزء بسيط من تفكيري ،، انا شلون طاوعني اتعلق بوحده بهذي الطريقه فقدتها وفقده اقرب الناس لي بسبب تطفل مني ،،مرت عليه اليله امس عليه بطئيه جداً كان يحبها ويكرها كثر مايفكر فيها وفي خيانتها الي طعنته من الظهر تعب من كثر مايحط لخيانتها اعذار واسباب وفي النهايه هو خسران كل شي خسرها،، خسر راحته،، حتى اهله خسرهم بسبب انعزاله على العالم
انا لازم انساها لازم ..آآآآه ... انا الغلطان واستاهل انا الي جبته لنفسي .. ولا انا وش لي بهالسوالف .. كنت افكر اني غير الناس واسعدهم يوم كانت بيدي .. وطلعوا الناس عايشين اسعد مني بعيد عن بلاوي هالحب ..
"اووه صحيح وراهم ماردوا علي للحين...لابس خلها تاخذ راحتها ..اكيد انشغلوا بخالتهم سمر .. آآه الله يسهل بس.. الله يوفقني مع اديم وانساها "
كان يمشي بالسياره ماهو عارف وين يرووح .. ماكان يبي يرجع الا لمن يروحون المعازيم ..فكر يدق على سلطان بس كان يبي يختلي بروحه
.
.

 
 

 

عرض البوم صور أديم الشوق   رد مع اقتباس
قديم 24-07-09, 06:59 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147845
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: أديم الشوق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أديم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أديم الشوق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في بيت ابو فيصل
بعد ماسكرت اديم من صديقتها قعدت تفر بالتلفزيون حتى حامت كبدها ماعرفت شتسووي .. كانت طفشانه وماكانت تبي تدق على اهلها تعجلهم عشان لايجيبون طاريها ..سمعت صوت باب الصاله الرئيسي ينفتح لفت براسها ناحيته وشافت اخوها فيصل داخل قصرت على صوت التلفزيون وكانت خايفه انه لسا زعلان عليها
فيصل وجه بصره على الصاله وشاف اخته كان يبي يطلع فوق وقال فرصه يكلمها لحالها بوقت رايق
فيصل بأبتسامه : مساء الخير
اديم ردت الابتسامه : مساء النور
فيصل: شفيك قاعده لحالك
اديم بأبتسامه : يارب اني مارحت وكلهم راحوا
فيصل ويرمي بمفاتيحه على الطاوله : اووه صح .. ومشاري وينه فيه
اديم: نام لانه مانام العصر
فيصل: اهااا حلو
اديم: وانت بتنام؟
فيصل: لا يمكن شوي
اديم: ومين بيجيبهم
فيصل: الله يخلي السواق ولا لايكون متعودين اوديهم واجيبهم
اديم: هههههههه طيب طيب
فيصل بأبتسامه وبصوت واطي : اديم
اديم رقع قلبا عارفه انه بيتكلم معها على موضوع خطبتها: هلا "ولفت راسها ناحية التلفزيون"
فيصل: ليه مارحتي معهم
اديم انصدمت ماعرفت ترد
فيصل : لاتقولين لي عندك دراسه ولا شي لانك هذي انتي قاعده
اديم ترددت ولاعرفت شتقوول
فيصل يناظرها ينتظرها ترد عليه
فيصل: ها
اديم تناظره وفهمته من عيونها : استحي
فيصل يضحك: تستحين من وشو؟
اديم وقلبها يدق بقووه : وشو من ايشش
فيصل: لاجد من ايش
اديم سكتت
فيصل: لانهم خاطبينك ..طيب ماصار شي رسمي
اديم: بس حتى لو احراج والبنات بيحفلون فيني
فيصل يبتسم ويرفع حواجبه : اووه يعني وافقتي
اديم: لا مابعد
فيصل بهدوء: طيب ليه يا اديم
اديم كرهت الجو الي هم فيه البيت هادي ومافي غيرهم يتكلمون وبهدوء ودها لو تعلي الصوت بس:فيصل احس اني صغيره والله صغيره حرام عليكــــــــــــــــــــم... انا والله مو عن فواز ولا شي بس ابي اكمل دراستي حالي حال البنات .. تخيل اروح الجامعه وانا حامل
فيصل: هههههههههههههه حامل مره وحده
اديم استحت: لابس يعني متزوجه مدري شلوون ارجع من البيت وادرس واشوف زوجي وهالكلام وربي احس انه بدري لاتخرجت وقتها يخطبني وصراحه مابي ارتبط من الحين
فيصل ابتسم وكنه اقتنع بكلامها: اديم ودنا نفرح ونغير من الجو في العايله بس على راحتك
اديم انبسطت : يعني مو زعلان مني
فيصل وهو يقووم لها : ماحد له حق يزعل عليك يا اديم انتي صحيح لساتك صغيره "ويقرص خدودها "
استحت اديم: فديييتك يا احلى اخوو والله
فيصل : ولووو " وشال مفتاحه " يلا عن اذنك
اديم بوناسه : اذنك معك
فيصل: بس فواز ماينرد "ومشى "
اديم بعد ماراح فيصل : هيوووووووو فيصل واقنعته باقي امي وابوي"طاح قلبها " الله يعيني عليهااااااااااا
.
.
.
.............: مرحبـــــا
غزل: مرحبتين من معي؟
..........: اوووه ياهلا والله ارحبو
غزل مافي غيره الماصل بس خذتها فرصه انها تقهره : اوووه منصور
منصور حس انها مو عاجبها : اي منصور عندك مانع
غزل بضحكه لعانه : هههههههه ابد ماعندي مانع .. بس خير متصل مضيع شي عندنا
منصور تنرفز "شفيها ذي مستقويه لانها في بيتهم ": هيهيهي ماتضحكين ابي امي ولا اختي
غزل تذكرته يوم يهبل فيها يوم كانت تبي سهر : همممممممم يارب انو عندهم موبايلات تدق عليهم
منصور يصارخ : ماااااايردون عليه
غزل: اوووه عشان كذا طيب الحين هم مو جنبي بس اشوفهم بقولهم يلا باي "وسكرت"
منصور" ااااااااااااااااه يالملعونه انا اوريك يالحماره وعلى طول نزل من سيارته ودق اشاره بسيارته عشان يفتحون له الباب " وبعد مافتحوه دخل بسيارته وعطى خبر للي داخل انه بيدخل
نزل من سيارته وبكل قهره وصقع بباب السياره حقيقه عوره قلبه " اسف حبيبتي ماتسوى علي تخترب بسبتها الملعونه بس انا لك ياغزيل " ومشى بكل غرور لداخل البيت
اول مافتح الباب الرئيسي
ام محمد: منصووور يبه تعال هنا اقلط ماحد فيه
منصور انقهر وينها المعلونه بس ابتسم وراح
منصور: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
منصور استحي من الحريم وبالذات من ام رغد : يلا يمه مشينا"وبعدها قال" اووه بالمناسبه الحمد على السلامه ياخالتي
ام رغد : الله يسلمك
ام فواز: والله تخليهم شوي وبعدين اقعد شفيك مستحي لعنبو اول مره تدخل
منصور ويتلفت بنظره ويسمع اصوات في الصاله الثانيه ويعلي صوته : لابس انا كنت مستعجل ودقيت على جوال امي وسهر وماحد رد ودقيت على البيت "ويرص عليها " وردت علي وحده بزر وصرفتني
ام فواز: ههههههههههه منهي
منصور: والله ماميزت الصووت "ويلف على امه " يلا يمه.."ويلف على خالته ام ياسر " هاه خالتي تبين اوصلك
ام ياسر: لايمه بدر الحين بيجي
منصور: خالتي ام نايف تبيني اوصلك ولا في حد بيجيك
ام نايف : اي يايمه تسوي خير
منصور: شدعوى ورا ماقلتي لي انتي تامرين امر
ام نايف: الله يخليك والله
منصور: اجل يلا عجلوا.. عن اذنكم"وطلع وهو منقهر وده لو يشوفها ويقطعها "
طلع ولحقووه ام نايف وام محمد وشوي شوي بدوا يخفون المعازيم
.
.
.
في يوم مشرق شمسه صافيه وهواؤه يشفي العليل .. والورود تغني والنرجس مال يمين وشمال والعصافير ترقص طربا والعنادل تغني والكروان يطرب والزرياب بصوته الفتان يسلب العقول.. صباح تتوحد فيه العقول والقلوب وقبلها الأرواح وتآخت النفوس ..
صباح يصحى في الجميع من بدري ..البيت تصير مثل خليه نحل كلها حركه .. صباح اما يكون مليان بالنشاط او من بدايته كسل في كسل ..
صحى وكان حاس بظهره متكسر .. وصداع فظيييييييييييييييع بالموت قدر يشيل راسه من المخده .. اول ماشاله رجعه على طول وقعد "يون" وحس انه بيموت من الالم والصداع قعد يسترجع وش سوا امس الي خلاه مايقدر حتى يقوم .. ومالقى شي بالعكس نام بدري وماكان فيه اي شي من الي يحس فيه الحين .. حرك يده ناحيه الجوال وحط يده مابين راسه ووعيونه عشان يقدر يفتح ويشوف الارقام قام ودق على اخوه بدر على طول وبدر كان صاحي ورد على طول واستغرب بنفس الوقت
بدر:هلا ياسر
ياسر بصوت متقطع : بدر ... الح..قني بسابوفين.. و.....كاس موويه ب...سرعه
بدر قام من الكرسي مخترع: انت في غرفتك
ياسر : اي
بدر: اوكي "وسكر"
وياسر رجع يون ويووون من الي يحس فيه حس بجسمه يحرقه .."ياربي وش الي جاني آآآه"
خمس ثواني الا وبدر جاي مسرع وبيده كاس المويه وبنادول اكسترا
بدر وهو خايف على اخووه: ياسر شفييييك
ياسر: راسي مصدع
بدر وهو يعطيه الحبوب: مالقيت سابوفين
ياسر وهو متنرفز مافي شي يجيب راسه غير السابوفين: اف "ويتنهد"
بدر وهو يساعده يقوم وبعد ما اخذ الحبه رجع راسه وانسدح من جديد
بدر بخوف: ياسر وش صابك
ياسر يمسك ر اسه: مدري مدري لاتسألني... فلت لامي
بدر: لاماكانت فيه
ياسر: اي زين لاتخوفها علي راسي شوي"ويتنهد " ويصير اوكي
بدر: ماتشووف شر" وقعد يتبع حالات اخوه"
"بعد فتره"
ياسر: خلاص بدر روح انا صرت اوكيه
بدر: ماني برايح حتى تصير اوكيه
ياسر: بدر صدقني بس الم في الراس
بدر: ماعليش ماعليك مني
ياسر مسك راسه "شوي وغفى"
بدر تأخر على دوامه .. تطمن على اخوه... ونزل عطى امه خبر..
.
.
بدر طول الطريق كان باله مشغول على اخووه .. مدري وش جاه فجأه..
بعدها انتقل بتفكيره لسهر هالي ماهي مفكره فيه ولا هي جايبه له خبر .. وده لو يشوفها ويسمكها تصفق .. تقهر تطلع الواحد من طوره .. مغروره ودلوعه ولا فيها شي زين .. شلون حبيتها مادري "وبنفسه كان عارف الي يقوله من ورا قلبه من قهره " بس مو معقول شلون صافطته ولاهي مفكره ترسل ايميييييييل حتى ..........
دخل الدوام على عجله وراح لقسمه بدون يعطي اي حد نظره او سلام الي تعودوا عليه كانت واصله معه من كل الجهات
من ساعه وصوله جا الرئيس حقه وعطاه فواتير واوراق تأخروا في تشييكها فتراكم الشغل عليه black coffeeوهي واصله معه طلب له
عشان يهدى ويبدا في شغله
.
.
في الجامعه
الساعه 9:00
نجود : شهد خلينا نطلع ماني بحاظره شي اليوم
شهد ماعندها خلاف: على وين
نجود: همممممممم نروح بيتي فرنس نفطر
شهد:لاوع مااابي
نجود: بليييييييز مشتهيه الوااافل تكفيين بلا نذاله
شهد: اووووووه زين يلا
نجود: استني بقول لامي
"كلمت نجود امها وعطتها خبر.. الام ماعارضت لانها نجود متعوده تطلع لحالها"
نجود: يلا
شهد: سواقك هنا ولا بنروح مع سواقي
نجود: دام سواقك هنا يلا وليه التأخير
شهد بدلاخه: اوووه صح
"وطلعوا متجهين لبيتي فرنس"
" في السياره "
شهد تنقز لعند السواق تبي تشغل اف ام
نجود: اهجدي مانبي ازعاج
شهد: هههههههههه عيشي حياتك
نجود: هههههه رايقه والله
شهد: شفتي جوالي
نجود: غبيه وانتي هذي حالتك
وقلت بكشخه وخربتهSo agly شهد : حسيت
نجود: هههههههههه هبله
شهد: الاي بود حقي ضاع
نجود: والجديد
شهد: ههههههههههه ياختي انتي عايشه معاااي
نجود: اي نوعا ما... اربع وعشرين ساعه معي ع الخط شرايك
شهد: هههههههههههههه اوه صح
نجود: شهد تعرفين شي
شهد: شنو
نجود: انتي اكبر دلخه على الوجود
شهد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ادري
نجود: ههههههههه زين اعصااابك بس
شهد: اااااااه هههههههههههه
"وبعد عشرين دقيقه وصلوا بيتي فرنس ودخلوه وطلبوا وقعدوا يسولفوون "
شهد : بتحظرين دي جي يوم الاربعا
نجود: اي ..وانتي؟
شهد: اي اكيييد عاد بيكون وناااسه ليتك تجيبين عيال عمك بننبسط كذا
نجود: ماتوقع يجوون اختي ماراح تجي
شهد: اها
"وكملوا سوالفهم على هذي الاساس حفلات وطلعات ودي جيات وكل اخبار اهل الخبر عند هذول الثنتين "
.
.
.
في الرئاسه العامه لتعليم البنات
كانت ام محمد قاعده مع باقي المدرسات يسولفون في وقت البريك كانوا قاعدين على طاوله كبيره وعليها ساندويتشات وشاي وقهووه وتمر وهذي الاشياء
ام محمد: وقعتوا على النظام الجديد
ردت عليها وحده : لا باقي على السنه الجايه بيصدر الخبر رسمي الحين قاعدين نشوف الايجابيات والسلبيات من جميع النواحي
ام محمد: الله يقدم الي فيه الخير
وحده من المدرسات : بعد نص ساعه بيجي الباص خلكم جاهزين
" كان عندهم اجتماع في احدى المدارس"
ام محمد والباقي :ان شاء الله
شوي ويدق تليفون ام محمد
ام محمد: عن اذنكم وقامت وطلعت ووقفت قريب من الباب
ام محمد: هلا بابا
منصور: هلا يمه شخبارك
ام محمد: تمام والله انت شمسوي
منصور: تمام والله
ام محمد: ها يمه بغيت شي
منصور: لا بسيمه صحيح بتروحون البحر تو فيصل يقول لي
ام محمد: اي كنت بقولك الصباح بس طلعت بدري
منصور: حلوو والله
ام محمد : عاد شوف يبه العزيمه مني انا ابيك تجهز كل شي كل العايله تقريبا جايه حتى اهل الرياض وانا يمكن اتأخر عندنا اجتماع في مدرسه وشي طبيعي برجع متأخر
منصور: من عيوووني يا ام منصوور
ام محمد مبسوطه : ياعساي ماخلا
منصور: اجل ماطول عليك
ام محمد: فمان الكريم
"وسكروا"
.
.
.
"ها شخبارك الحين "
بدر اخذ له بريك بعد الشغل الي هد حيله واستغل الفرص ودق على اخوه
ياسر: احسن والله
بدر: ماعليه ماتشوف شر
ياسر: الشر مايجيك
بدر: اجل ماداومت هاه
ياسر: لا والله مع انه ماودي
بدر: لاتحاتي كل شي اوكي
ياسر: ان شاء الله
بدر: اجل ماطول عليك
ياسر : اوكي مع السلامه
"وسكروا من بعض "
ياسر بعد ماسكر من اخوه غير ملابسه ونزل تحت وكان يمشي بالبطيء عشان ماكان فيه حيل
اول مانزل سمع صوت بنات يتضحكون خاف انه فيه احد بس ماخطر على باله لان كان الوقت بدري فا كمل طريقه وبدون لايطلع حس
اول ما اتضح له من في الصاله ماشاف الا اخته قاعده وتضحك خاف عليها ليكون انجنت وجا بيكمل طريقه الا ويشوف وحده تمشي مشيه غبيه وهو السبب في الضحك اللي يصدر منهم حتى هو كان خاطره يضحك بس كان يبي يعرف اكثر منهي وكان لسا يناظر
حس انه عرفها بس تحنحن لانه وقفته ويناظرهم كذا عيب
ياسر : احم ياولــــــــد
عبير والي معها انصدموا من جايهم
"مين في حد هنا ؟؟"
عبير: مدري والله "وبصوت عالي" ميييييييييين
ياسر رد: هذا انا
عبير: يااااااااسر "وقامت له "
راحت له وعلى وجهها استفهامات
عبير: ياسر شفييك ماداومت
ياسر: تعبااان
عبير عرفت اخوها انه تعبان من جد ولا مستحيل يكون فيه شي بسيط ويقعد في البيت
عبير: شفيك
ياسر: لابس راسي مصدع .. من معك؟
عبير تضحك : هذي سهر بنت عنتي
ياسر وبنظره سارحه : اهاا .. اجل انا بروح المجلس
عبير: اووكي تبي اخليهم يجيبون لك شي
ياسر: لا مشكوره حبيبي
عبير ابتسمت وراحت عنه
اول ماوصلت لعند سهر الي متفشله
سهر: ياسر
عبير: اي حبيبي مسكييين
سهر: حراام شفيه
عبير: لايقول بس راسه مصدع
سهر: اي اوكي دام كذا.. روحي شوفيه اذا يبي شي
عبير: فلت له قال لا مايبي شي
سهر: اها اوكي اجل انا بروح
عبير: لالالالا سهر تكفييين اقعـــدي
سهر: لامابي استحي اخوك هنا وامك طالعه روحي اقعدي معه
عبير: والله ماتروحينه
سهر: هههههه حتى لو قاعده ماني بمثله لك
عبير: ههههههه زين بس اقعدي.. سهوره تكفين كل اثنين تعالي لي
سهر: هو كل يوم العيد
عبير: هههههههه والله غيري لي جو انا احزن لاعندي لاشغل ولامشغله
سهر: تستاهلين ..
عبير بدون قصد : ماحبك اكرهك.. مو ذنبي والله "وسوت نفسها مسكينه "
سهر فكرت تفكير غير وزعلت ونزلت راسها : سوري عبير مو قصدي
عبير فهمتها: ههههههههه لاعاادي قلبوو والله
سهر ببهجه: صدق والله
عبير: لا انا وين وانتي وين
سهر: كووويس.. تدرين مره متحمسه لرووحه البحر
عبير: حتى انا والله
سهر: واحلى شي بدون رجال ههههههههههههههههه
عبير: ههههههههههه من جد مكس فللله
سهر: ههههههه من جد ياسر بيروح
عبير: مادري .. ليه تسألين؟
سهر:لابس احسه من الرجال ماحسه شباب ههههههههههههههههههههه
عبير: هههههههههه بقوله
سهر: ههههههههههه لاعاد يزعل بعدييين
عبير: ههههههه لاعادي بخليه يضحك
سهر: ههههههههههه لاوالله ياحليله مع انه شديد وثقيل دم شوي بس ياحليله
عبير: ههههههههههههه حرام عليك
سهر: هههههه امزززح والله
عبير: والله انك تحفه
"وكملت بحماس"
عبير: بيجون اهل الرياض وبيجي مااااااازن
هههههههه يلعن ابو الفله
سهر: ههههههه عبيرر ليكون حاطه عينك عليه
عبير: ههههههه لاوالله بس كيوووووت يجنن مدري شلون عايشه معه بنفس البيت وبدون لاتعشقه
سهر: بهذي صدقتي هههههههههههههه
عبير: ههههه ماشاء الله عقبال مايكون من نصيبي
سهر: هههههههههههه امييين ولا تدرين خلييه لي انا ..شكله روماااااانتك
عبير: هههههههه ياخي خليه لي انا انا حلمي اخذ واحد رومانتك مثلي
سهر: ههههههه بس يمه منك الي يسمع عايشه معه خليه لك
عبير: اي لو سمحتي لاتتعرضين له
سهر: عبير تعرفين شي
عبير: لاماعرف
سهر: ههههههه ادري انك ماتعرفين هع
عبير: هيهي سخيفه هههههه قولي
سهر: انتي اكثر بنت من تشوف واحد حلو تخق عليه"وانفجرت ضحك "
عبير: هههههههههههه تدرييييييين انك حمااااااااره"وضربتها"
سهر:هههههههه والله تعرفين عيال العايله كلهم وكل واحد وش يحب وش يكره حشا اشك انه مطيحتهم كلهم
عبير: ههههههههههههههههه شسوي كل بيتنا عيال
سهر: حتى انا بس مايسولفون لي كذا عندك منصور يستهبل علي ويطلع مايقعد بالبيت ابدن
عبير: هههههههههه اهبل هلانسان
سهر: ههههه من جد
"وقعدوا يسولفون يسووولفون وبعد فتره سهر تناظر ساعتها وكانت تدري ان هذا وقت رجوع بدر وكانت محتاره تقعد او تطلع بس قالت بطلع احسن عشان يتأدب ويعرف غلاي"
سهر: اوكي عبووره انا رايحه الحين
عبير: واللللللله ماتروحين والله تتغدين عندنا
سهر خافت : لااااااا والله بروح انا مخليه الطباخ يسوي برياااااني مره مشتهيته تكفين خليني اروح
عبير: ههههههههههه دام كذا اووكي
سهر: ههههههه اوكي يلا باي
عبير وهي تقوم وسهر معها: بايااات
"ووصلتها للطريق وودعتها .. وبعد 5 ثواني دخلوا بدر وياسر مع بعض "
عبير مفجوعه : هههههههههه بسم الله ياسر شدراك ان سهر طلعت
"بدر دق قلبه اووووه يعني سهر كانت هنا وياسر يدري اوكي شي طيب واللله"
ياسر يبتسم : سمعت حس الباب لاني كنت بالحديقه اصلا
عبير: اي اوكي.. وبدر متى جيت
بدر وياسر وهم يجلسون : توني وشفت ياسر بالطريق "وكان قهره بيقتله "
عبير ضحكت
بدر: شفيك
عبير: هههههههههههه ياااسر تدري ايش سهر تقول عنك
بدر انصدم وياسر ابتسم :ووشو
عبير: هههههههههه لالاخلاص ماني بقايله حلفتني ماقول
ياسر تحمس: تكفين قولي ماحب زي كذا
"بدر وصلت معه وبعد يحلف عليها يحللللللف عليها ..حس وده يكسر هالطاوله فوق راسه "
عبير: لاحرام بس تقول ياحليلك
ياسر يضحك : لاوالله بزر معكم
عبير: ههههههه قالت اشياء بس ماني بقايله عييييب بس يعني ماذمتك ارتاح
بدر في خاطره"اي اووووكي السالفه كذا": عن اذنكم "وقام "
عبير تصارخ : بدر غدا الحييييين
"بدر ماعطاها وجه ولا رد عليها وكمل طريقه "
" اول ماوصل غرفته صقع بالباب اول مادخل ورمى نظارته ومفتاح وكل شي بجيبه وهو كاره الدنيا .. شقصدها تقول كذا تبي تقهرني يعني .. ولا شتبي توصله تبي تعلقنا ثنينا فيها ولا شسالفتها .. انا اوريها الدلوعه. وحط راسه ونام من قهره بدون غدا "
.
.
.
الساعه عشر ونص بتوقيت السعوديه
وفي الرياض بالتحديد
كانت قاعده في الصاله الموجوده فوق الي تجمع بين الغرف الفوقانيه.. وشابكه نت وتنتظر لسعه شووق
منار" يوووه وينها تأخرت ياربيييه ابي اعرف وش بتقوول مره متحمسه " وقعدت تنتظر على نار وحاطه بالخارج وماكان لها خلق تكلم اي حد بس تبي تعرف لسعه شوق وش تبي منها
وكانت تناظر الشاشه وسرحانه...من جهه
ومن جهة ثانيه على الدرج كانوا لميس ومازن طالعين فووق ويسولفون ويضحكون وطاحت علينهم عليها واستغربوا انها مانتبهت لهم وعلى هذي الدجه الي مسوينها
مازن يقلب عيونها: شفيها
لميس تهز كتوفها: مادري.. استنى
وراحت لعندها لميس ومازن يمشي ببطىء وراهم .. ماكان يعرف اذا كان لها خلقه ولالا بس سكت ومشى ورا لميس
لميس بصوت عالي : بوووووووووووه
نقزت منار: يمه فجعتيني.... بعدين معك انتي كله تفجعيني اعوذ بالله"وتلف على مازن .. خاف مازن تنفجر عليه مثل مانفجرت على لميس "
لميس: اعصـــــابك شعندك وش الي مخليك متنرفزه
منار سكتت "جد والله انا ليه معصبه كل هذا عشانها تأخرت يووه صدق ماعندي سالفه وش بتقول يعني اكيد شي بالمنتدى "
منار تبتسم : هههههههههه استهبل
ارخى مازن عضلاته يوم قالت كذا
منار وهي تلف ناحيه مازن: هههههههههههه مازن خفت مني
مازن وهو يجلس: بصراحه اي وخفت اتكلم وتفقعين فيني
منار: ههههههههههههه فديتني اخووف انا ما اخوووف
لميس: ابـــــدن
مازن: وااااااااهههههههه من جد
منار تناظره: اعصابك
"مازن سكت"
منار: هههههههههههه
لميس: شفيك قاعده في الصاله وتهزين رجولك
Sign in : •»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
منار تصرخ مبسوطه : هيووووووووووو
لميس بأستغراب: شفيييك
منار: مالك دخل وقومي اقلبي وجهك داخل
لميس: احلفي
منار: ههههههه امزح
لميٍس: لاانا بدخل غرفتي بكمل البرزنتشين حقي
"منار هزت راسه وكانت تبتسم وتناظر الشاشه"
"لميس عرفت انها ماراح ترد عليها ومشت"
مازن كان يناظرها
منار حست بنظراتها وضحكت
منار: وانت شعندك ان شاء الله يتقعد تقابلني
مازن استحى بس مابين وقام : هئ من زينك عاد قلوا الاشكال اقابلهم
منار بعفويه: يلا مناك ودك بس انت
مازن لف عليها وبنظره مع حاجب مرفوع وكان يبي يحرجها: ودي بأيش"وابتسم ابتسامه جانبيه "
منار كانت منزله راسها على الشاشه من عرفت انها قام .. ماعرفت حجم الي قالته اصلا وبس قال كذا رفعت راسها واستحت :كيف
مازت حس فيها :لاولاشي "ومشى وبصوت واطي وبتنهيده " اي والله ودي
منار سمعته هالمره وماتت حياا
says : •»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
منااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار وينك
"منار انتهب وردت عليها وكانت مغيره النك نيم "
حـسـبـي اللــه عــلى [ طـيـفـك ] يـروح ويجـي ..كـنــه يــقـول [ لو تـرقـد بـ ع ـلم عـلـ ي ـك ] says:
اوووووووبس سوووري حبوووبه كنت مع ولد خالي مجنني
says : •»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
اها الي ساكنه معه
حـسـبـي اللــه عــلى [ طـيـفـك ] يـروح ويجـي ..كـنــه يــقـول [ لو تـرقـد بـ ع ـلم عـلـ ي ـك ] says:
يســـــــو
says : •»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
الا صحيح انتي تغطين منه
حـسـبـي اللــه عــلى [ طـيـفـك ] يـروح ويجـي ..كـنــه يــقـول [ لو تـرقـد بـ ع ـلم عـلـ ي ـك ] says:
لا ماغطي بس اتحجب... بس نموون مره
says : •»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
اهاااا
حـسـبـي اللــه عــلى [ طـيـفـك ] يـروح ويجـي ..كـنــه يــقـول [ لو تـرقـد بـ ع ـلم عـلـ ي ـك ] says:
اي يلا قولي لي وش كنتي تبين تقولين
says : •»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
انتي منتظرتني عشان هذا بس
حـسـبـي اللــه عــلى [ طـيـفـك ] يـروح ويجـي ..كـنــه يــقـول [ لو تـرقـد بـ ع ـلم عـلـ ي ـك ] says:
ههههههههههههه مدري شقولك بس متحمسه اعرف
says : •»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
ههههههه ياحبيلك واذا قلت احسن ماتعرفين
حـسـبـي اللــه عــلى [ طـيـفـك ] يـروح ويجـي ..كـنــه يــقـول [ لو تـرقـد بـ ع ـلم عـلـ ي ـك ] says:
هممممممم مالي دخل اهم شي تقولين لي
says : •»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
هههههههه زين بكتب لك اياه كله مره وحده اوكي
حـسـبـي اللــه عــلى [ طـيـفـك ] يـروح ويجـي ..كـنــه يــقـول [ لو تـرقـد بـ ع ـلم عـلـ ي ـك ] says:
اوكي وانا انتظرك
"جلست منار تنتظرها وهي تشوف صفحه المسن مكتوب عليها من تحت
says : •»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
has been writting massege
وتنتظر وتنتظر والنار تاكلها.... يوووه ماصارت كل هذا كلام شعندها "ورفعت حاجبها "
"شوي والوان صفحتها تتغير وكان ينكتب لها الاتصــــــــــــــــــــــــال انقطـــــــــــــع
منار من شافت كذا حست تبي تقوم وتكسر الشــــــــــاشه "
منار وهي تكلم نفسها "لييييييييييييييييه ياربي وقتك يخلص الاشتراك اففففففففففففففف اكررررررررهك اكررررررررررررررررهك ((كانت تسب الاتصال)) ياربي ماقدر اروح لميس واطلبها وهي تشتغل اففففففففففففف اففففففففففففففففف "
خلت الشاشه مفتوحه وتناظرها بكل قهر ماعرفت شتسوي تكسر الجهاز ,, قلبها كان ياكلها وماتعرف ليش يهمها الكلام الي بتقوووله "
"احسن اخترب جهاز معفن مامنه فايده " Shut down بس الي سوته بالنهايه سكرته بدون
وقــــــامت ودخلت الغرفه وغطت نفسها باللحاف ونامت وهي ميته قهر .. وحتى بدون تكلم لميس اي كلمه"
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور أديم الشوق   رد مع اقتباس
قديم 02-08-10, 05:42 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أديم الشوق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الخامس
الفصل الأول

قلت له :

متى اللقاء يابحر أخبرني... فالصبر أصبح من بعدك يقتلني
فقال لي :
اقترب اللقاء ياهذا فأبشر ..فالروح في الجسد والقلب فيهما فاصبر

كانت قاعده فغرفتها منسدحه وعلى وجها ابتسامه ماغابت عن ذهنها من جاها خبر انها بتروح الشرقيه وبتروح البحر الي انحرمت منها من جات الرياض .. كانت مبسووطه حدها ..خبر البحر نساها لسعه شوق وكل شي حولها .. انتقلت بنظرها ناحيه القمر وهو يطل من الشباك ... وكانت تعيد بشريط ذكرياتها ايام زمان ويوم كانوا صغار كيف كانوا كل ويك اند تقريبا يروحون البحر ومن كبروا ندرت روحاتهم كانت تتذكر كيف كانت علاقتها مع نايف وكيف انه تغير من تخرج وماعاد يجلس معهم ولايسمعون عن اخباره الا اذا سولفت امه عنه وبالغلط...بس اكيد الحين تغير وهي تغيرت من سافرت وانقطعت اخباره عنها ..كانت تتذكر يوم كنا عمرهم 15 كيف كان يموت على عيونها وهي تحركهم وهي ترمش لاسوت انها مستحيه ..انقهرت على الزمن الي فرق بينهـــــم ..قطع حبل افكارها دخل لميس بكل اندفاع وهي تنط على سريرها وتخبي نفسها على اللحاف مبسوطه تبي تنام بسرعه عشان تصحى بسرعه ويروحون البحر ..


منار بأنزعاج : وجعووووه خوفتيني

لميس بضحكه : لاتلومييييييني لاتلومييييييني مو مصدقه بنروح البحر صراحه ذا الانسان الي فكر بأن نروح كلنا انسان رائع
منار: هههههههههههه يلعن ابو الوصف بس "وتقلدها" انسان رائع "وترجع" قوووومي بسس
لميس: هههههههه خليكي مني وقولي لي"وتغمز " شسر الابتسامه على شفاهك
منار وتتذكر: هاه ولابس "وبدفاشه" مثلك حبيبتي مبسووطه
لميس: هههههههه اي دام كذا اوكي
منار: يلا نامي خلينا نصحى بدري
لميس: يلا يلا
"وكل وحده عطت قفاها الثانيه وماخذوا دقايق الا ونااااااااموا وكل وحده تعد وتمحي لهاساعات "
.
.
.
اليوم الثاني .
الاهالي صحت عيالهم على الساعه 10 عشان يجهزون وكل العوايل متحمسه تروح وتبي تروح من بدري عشان لايفوتهم البحر في النهار
وفي بيت بو ياسر
طق طق
طـــــــــــــــق طـــــــــــــــق
" مافي رد "
فتحت الباب وشافته نايم للحين
عبير: يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ وليدووووووووه ماقمت للحين
" لف الجهه الثانيه بدون مايرد "
عبير بعصبيه : وليدووووووووووووه وليدووووووووووووه
وليد وهو فيه النوم : همممممممم
عبير : يلاااا وليد عادددددددد قوووم
وليد وده يذبحها : وش عندك مزعجتني على الصبح تو الناس ترا
عبير : شكلك ناسي ان ورانا بحر
وليد : واذا بحر وش صار بالدنيا
عبير : يااااااااربي منك بس مانبي نتأخر
وليد : روووحي صحي ياسر اول
عبير بضحكه سخريه : وانت تحسب ياسر مثلك مغرم بالنوم
وليد رمى عليها علبة المنديل اللي جنبه : اطلعي عبيروووووووه لا اذبحك
عبير بشقاوه: واذا ماطلعت
وليد يصارخ: عبيروووووووووووووه
" قلبت وجهها عبير وتأأفت منه وطلعت... عبير كان كلها نشااط وحيويه مشتاقه تروح البحر ومشتاقه لجمعاتهم اول ...... واخيرااا راح تشووفه وتعرف اطباعه وكيف يتصرف مزوحي والا هادي بشوش والا حزين " يااااااااااااه بس ياحبني له يؤ عبير حاسبي على كلامك لا تحبينه يمكن هو يحب غيرك وشو يحب غيري مو على كيفه انا اللي احبه وهو اللي سحرني واحتل كل فكري وسهرت الليل كله وانا افكر فيه سكن روحي وعقلي وسكن طيفه خيالي وهو يحب غيري يحلم بس... يوووووووه انا ليه قلت ان يحب غيري .. اصلا شكله مافي باله احد " يووووه خلني اقوم ارتب اغراضي وبعدين يصير خير "
.
.
.
في الرياض
"عاد هنا غير صاحين من 8 عشان مشوار الطريق "
"منــار "
هذا انا.. وهذا هو حالي.. ابي اهدا مو قااادره..كل هذا فرحه في البحر.. يووووووووووه وبشوف اهلي بعد وناااااااااسه ..زيادة الخير خيرين .. بروح اشوف لموووسه اذا خلصت .. والا قبل بروح اسوي لنا كوفي وارجع لها .
وطلعت من الغرفه وراحت المطبخ وشافته كاااشخ شوورت كحلي وفيه خطين اصفر وبلوزه كت اصفر ..وش صار لي.؟ .. قلبي الصغير بدقاته يتسارع النبض.. ورجعت تركض بدون مايحس عليها وتسمع صوت رجووولي يناديها ..
..:: منار
ارتبكت وماعرفت ايش تسوي تحاول تهدي من دقات قلبها مو قادره
وردت عليه وهي متلعثمه : نــ نــعـــــم
..:: وش فيك طايره كأن احد يحلقك
منار يوم عرفت مصدر الصوت ارتاحت نفسيا " الحمدلله مو هو ": لااا بس تذكرت شي بروح احطه للبحر
مساعد : اوكي ترا تركي وصل
منار بفرحه : احللللللللللللللللللللللللف
مساعد بحاجب مرفوع : اصغر عيالك انا احلف بعد
منار بخجل : اسفه مو قصدي ..
" ورفعت عيونها وتلمحه وشافها وهي فقعت ضحك "
..:: وش فيك اخت منار تضحكين
منار وهي تأشر عليه : ههههههههههههههههههههههه
..:: وش فيك نكته قدامك
منار : هههههههههههههههههههه اضحك على حماسك
...:: من قال اني متحمس
منار بضحكه : شوف لبسك وتعرف .. كاشخ للبحر من الحين واحنا ماطلعنا من الرياض
مازن وهو متفشل : كنت اجرب وش البس
منار : شوف لك غيررررها
مساعد وهو معصب : منااااار تركي يقول لو تتأخرين بيمشي
منار :يووه تو بدري
مساعد : يعني شلووون .. اخليه يروح
منار وتعلي صوتها : لالالالااااااااااااااااا الحين جاااااااااااين مساعد توصي على شي من الشرقيه
مساعد : لو بغيت شي انا بجيبه
منار : لا اقصد من الشرقيه
مساعد : ادري بس انا بروح معكم ليه تجيبين لي
منار وتفتح عيونه عالاخر : مساااااعد بتروح بحر "وبصوت واطي " غريبه
مساعد : وش قلتي
منار : لاااااااا سلاااااااامتك بروح اشوف خالي
مازن : وينه تراه ماجاء
منار وهي معصبه : مساااااااااعد قال لي انه جا
مساعد : علشان ماتتأخرين عليه قالي اقولك انه وصل لانه عارفك ساعه على ماتطلعين
منار : ههههههههههههههه فديته خالي يلا عن اذنكم بروح استعجل لمووسه
" وراحت عنهم "
.
.
.

" جيت أبنسا� من بعد الفراق

نازعتني في� الأشواق ،،
حاولت النسيان ولقيت نفسي
أشتاق و أشتاق ..
حاولت واشتقت
حاولت ونسيت !!
أنا فعلاً نسيت
نسيت أهلي ،، نسيت ربعي
لـــــــكـــــــــن
نـــــســـ( أنـسـا� )ـــيــت .. "

"ارسلت المسج وهي تحس انها اشتاقت له واشتاقت لوجوده معهم.. احبه والله احبه لو كنت اعرف ان حبه نوع من الادمان ما ادمنته .. طلبتك لاتخليني ..انا بدونك ولاشي.. ااااخ بس وينك ..انا بدونك جسد بلياه روح..تكفى تكفى..يامن ملك هالروح ..لاتتركني وحيده ..اسامرالليل وظلامه..((احبـك))..كلمةٍ حبرها دم قلبي..معاني لقاموس حياتي..احساسيس عبرتها مشاعري..((اهـواك))..كلمةٍ حددتها عروقي في شرايني..انا مو بس احبك واهواك..انا اعشقك بطيبك وبقسوتك.... بحزنك بغضبك بضحكتك..ليتك معناا بس .. طلبتك يادنيا اتركي حبيبي..فحال سبيله..خليه لمن ملكه روحه..اه ياقلبي.. متى يرجع بس .. كل يوم اعاااااني .. مليت وطفشت ..ماحد يقدرياخذ مكانه في هالقلب.."

.
.
.
اما عن بيت ابو محمد كانوا جاهزين ومنصور اخذ سهر وطلع
في سيارة منصور
سهر : منصوور نبي ناخذ لنا كوفي بليز
منصور : همممممممم اوكي
سهر : طيب حط اغاني
منصور : سهر تدرين تونا راكبين السياره حتى ماطلعنا من الحي بعد وانتي بديتي بطلباتك
سهر : ههههههههههههه منصور وربي تقهر اختك واتدلع فيها شي
منصور : اذكرك انا مو سلطان
سهر : فدييييييييييييييته وحشني
منصور : اسكتي هذا وانا معك وتتفدين سلطااانوووه
سهر طنشته : دق عليه ابي اسمع صوووته
منصور : كفايه صاير لك سواق بعد تبيني سكرتير ادق لك على اللي تبين
سهر : هههههههههههه وينه بس مايمن علي مثلك
منصور : ههههههههههه بدق بعدين حتى امي تبيه
سهر : وقف وقف هذا ستار بكس
منصورلاوي بوزه : عشتوو بعد ستار بكس ماتبين اي كوفي
سهر بغرور : انا سهوره مو حي الله
منصور بنظره جانبيه: ماخذه بنفسك مقلب
سهر كمان بنظره جانبيه : يحق لي افخر
منصور وهو يغني : بك يأ اغلى الاوطان نورك عم الدنيا من قديم الزمان
سهر : تستخف دمك حضرتك
منصور : طيب اخلصي ايش تبين اطلب لك
سهر : هممممممممم
منصور: اخلصي .. تبين على ذوقي
سهر : لالا لالا شكرا ابي لاتيه
منصور : حاضرين للحلوين
سهر : يلا لا تتأخر
" ونزل يطلب لهم وفتحت شنطتها علشان تلبس نظاراتها الشمسيه .. و وبعد انتظار في السياره قطع هدوئها نغمة جوال مو جوالها .. وشافت جوال منصور يشحن قالت بتشوف من المتصل اذا امها او اخوانا بترد وغيرهم لا وشافت المتصل وليتها ماشافته تضايقت يوم عرفت منهو وندمت انها شافت الاسم .. وحطت الجوال مكانه بكل ضيق .. وفتح الباب عليها واخترعت ..
سهر بصررخه : يمممممممممممممه
منصور : بسم الله عليك وش فيك اخترعتي .
سهر: هاه لا بس كنت .. امممممممم مدري مدري خفت وبس
منصور : اوكي خذي الاتيه
سهر بذهن شارد خذت الاتيه وسرحت بأفكارها وقطع عليها صوت منصور وهو ياخذ جواله بعد ماسمع انه يرن ورد عليه
منصور : هلاااااااااااااااا بدررر
بدر : هلاااا وغلااااا .. وينك ادق عليك ماترد
منصور : كنت نازل اطلب للأميره سهر من ستار بكس
بدر : _________
منصور : انتوا وينكم الحين
بدر : وصلنا يلا لا تتأخر
منصور : اووووكي تامر على شي
بدر : سلاامتك بس قلت اشوف وينك تأخرت
منصور : شووي ونوصل يلا فمان الله
بدر : فمان الكريم .
" وسكر عنه وكملوا طريقهم وسهر طول الطريق ساااكته وماتعلق واذا ردت تكون ردودها بسيطه او تكتفي بالابتسامه الى ماوصلوا للبحر وجماله وسحره "
.
.
.
نادته باستغراب ..:: محمد
محمد : عيونه
ردت بخجل : هذا مو البحر وين بتودينا انت
محمد : مثل ما انتي شايفه يا ست نجوى
نجوى : بس انا مابي الشاليه ابي اروح معهم البحر
محمد بجديه : بس انا حجزت لنا الويكند في الشاليه بعيد عن الناس ونبي ننبسط لحالنا وش قلتي
نجوى : بس انا ابي معهم
محمد : افااااااااااااااا ماتبيني يعني ترفضيبن هديتي وانا اللي على بالي بتفرحين حتى سلوم خليت امي تاخذه معهم علشان نرتاح من ازعاجه
نجوى : امممممممممم
محمد مسوي نغمه فيها حزن: ولا يهمك نروح لهم بس لاتزعلين كم نجوى عندي انا
نجوى : خلاص ماراح اردك نروح الشاليه
محمد : هذي الزوجه العسل مو اللي قبل شوي ماتبيني
نجوى بضحكه دلع : حموووووووووود انا من يومي عسل صح
محمد : صحيييييييين ياقلبي حتى وانتي زعلانه عسل
نجوى : هههههههههههههه انت العسل
محمد بأبتسامه تذوبها : فديت روحك نجوووتي .. وصلنا

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه نبضه دلع, روايه غرامك صار عنواني, غرامك صار عنواني وانا قبلك بلا عنوان
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:02 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية