لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


غرامك صار عنواني وانا قبلك بلا عنوان ..

بين برودة الشتاء واوراق الخريف وحرارة الصيف ونسمات الربيع... تأخذني قدماي تهرول بي إلى أين؟ لا اعرف لا ادري سوى انني بدأت أرى نفسي تحتضن فراشات الربيع.. تعانق ثلوج

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-09, 05:30 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147845
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: أديم الشوق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أديم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي غرامك صار عنواني وانا قبلك بلا عنوان ..

 

بين برودة الشتاء واوراق الخريف وحرارة الصيف ونسمات الربيع...
تأخذني قدماي تهرول بي إلى أين؟
لا اعرف لا ادري سوى انني بدأت أرى نفسي تحتضن فراشات الربيع..
تعانق ثلوج الشتاء تصافح أوراق الخريف تنتشر لشمس الصيف ..
ترقص تحت زخات المطر تمنيت لو عدت لطفولتي اعبث بدميتي .. ابني بيتا..
وأغرس حلما .وابتسم لغدي
.
.
.
※غرامك صار عنواني وانا قبلك بلا عنوان※
هي اول انطــلاقه لي في عــالم القصص ..
بيــن الواقــع الممزوج بالخيـــــــال..


للكاآتبة
! نـبـضـة دلــع !

 
 

 

عرض البوم صور أديم الشوق   رد مع اقتباس

قديم 24-07-09, 05:33 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147845
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: أديم الشوق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أديم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أديم الشوق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عائلة ابو محمد (سلمان )
محمد عمره 32 اكبر واحد في العيله متزوج من 4 سنوات وعنده ولد (سلمان ) يشتغل مدير ماليه في شركة الوالد والكل يحترمه واذا مر في مجلس تفز له المجالس من هيبته وقلبه طيب والكل يحبه
منصور عمره 26 يشتغل في شركه خاصه (بزنس لحاله )... بس نكوووتي وماخذ الحياه بكل بساطه ... وتهمه الحريه الشخصيه
سلطان *_* عمره 23 يدرس في جامعة نيوكسل في لندن ويتمز بجاذبيته ولون بشرته الحنطي و***وووكته ( لا تعليق ) لكنه مغرور حبتين وعنده اخت توم له
سهر عمره 23 وهي التوم لسلطان وتدرس قسم محاسبه في جامعة الملك فيصل ومملوووحه مثل اخوها سلطان ويتشابهون نوعا ما لكن الفرق بينهم ان لها غمازه وحده في خدها اليمين . وهي البنت الوحيده والدلوعه في العائله وقريبه من امها كثير وتعبرها صديقتها .بس فيها غرور حبتيين
عائلة ابو نايف (عبدالرحمن )
نجلاء عمرها 26 متزوجه ولد خال امها فهد وحامل في البيبي الاول واهل زوجها مطلعين لها قرونها مع انها بنت ولا كل البنات جمالها متوسط لكن فيها براءه. كانت راح تتزوج من محمد لكن ماحصل نصيب
نايف عمره 22 شخص هادي وذا تكلم سوالفه ماتنمل ووسيم يدرس طب وكل همه دراسته وشغله وماعنده تفكير ثاني غير الدراسه وتحقيق الطموح .
نجود عمرها20 دلوعه وماتحب الا نفسها وتشوف الناس من طرف خشمها ومررره كيووووت شكلها وتهتم بالموضه والميك اب .ومغرووره كثير ومايعجبها اي شي
بسمه عمرها 19 في تدرس ثاني جامعه واهتمامها الرسم وعايشه في عالم ثااااااااااااااني
خاص فيها وستايل خاص فيها يعكس شخصيتها .مسالمه وهااااااديه
..:: وماودي احرق عليكم باقي الشخصيات القصه من .. ابطال .. اطباع .. حب .. غيره .. غربه .. حيره .. غرور .. طموح .. زواج .. الخ .. اتمنى تكتشفونها بنفسكم ::..
.
.
.

(الجزء الاول)
الفصل الاول
"غنوا لحبيبي وقدموا له التهاني ..في عيد ميلاده عساها ميه عام "
" افرح حبيبي واطلب اغلى الاماني في عيد ميلادك عساها مية عام "
تسللت خيوط الشمس سما الشرقيه وتملي الدنيا ضياء وبهجة بعد إطلالة يوم جديد حافل
بالحيوية و النشاط
هناك بيت بو نايف الذي يوجد في احدى احياء الخبر الراقيه في حي قريب ومطل على البحر في يوم معتدل الجوء تلطفه نسمات الهواء وبعض حبيبات الغبار
وفي احدى غرف القصر كان هناك حماس وحوسه ودنيا مقلوبه فوق تحت
....: ياربيييه وش البس مع هذي التنوره توب رماني ولا اخضر اففففف لالابغير ماراح البس تنوره همممم بس لا اكيد بيجون اصحاب نجوى وعيالهم واكيد بيكشخون ماقدر البس لبس عادي .
فتحت صندوق الاكسسورات وطلعت الاكسسوار الي كانت منسقته مع التنوره والتوب وقعدت تناظر فيه " لالا ماني بلابسته هذي اكسسورات عاديه وهذي حفله سلمان واكيد الكل متحمس لها اجل لازم ادور غيره "
فتحت شوي من الباب وطلت براسها وهي تنادي
....: بسوووووووووووم بسوووووووووووووم
..: ياربييييه بسوووم ردي
فتحت بابها بسمه ووقفت قدامها وكتفت يد وتأشر بيدها الثانيه: هي هي وين حنا فيه ماعندك اعلى من هالصوت .... نعم وش تبين ؟
...: بسمه حرام عليك تعالي معي شوفي وش اللبس.؟ " فتحت عيونها " وانتي لسا مالبستي..؟ يابرود اعصابك
بسمه وهي تتأفف: نجود واللي يعافيك تراها حفله عيد ميلاد مو حفل استقبال ولا ملكه البسي شي
Simple
نجود: ياحلوه لاتنسين ان نجوى اكيد بتعزم اصحابها واكيد فيه بنات واكيد بنات عموومتي بيجوون.
بسمه وهي تضحك على سطحيه اختها : طيب طيب ترى عاد بنات عمتي يعرفونك ويعرفون ايش لبسك ماله داعي تتحمسين زياده و...
قاطعتها نجود : لاوالله اوكي واصحاب نجوى اول مره بيشوفووني ويشوفوني بشي عادي اقول لايكثر هرج وتعالي هنا شوفي ايش البس
تأففت بسمه ومشت تساير اختها.. دخلت الغرفه ورمت نفسها على السرير وحطت يدها على خدها وجلست تطالع اختها وتعطيها رايها بكل شي تطلعه
وبعد حوسه وبعد مانقلبت الغرفه فوق تحت جهزت البرنسيسه نجود
اما بالنسبه لبسمه كانت قمه في البساطه كانت مجعده شعرها فكانت لابسه فستان بنكي يوصل للركب حرير وكان له فيونكه من ورا وكانت حاطه ميك اب خفييف ونااعم بلاشر بنك وكحل ازرق ومسكارا وقلوس بنكي حتى بدون فونديشن لان بشرتها مره تجنن صافيه وفاتحه وكانت لابسه صندل شوي رفيع وفيه كرستاله فيونكه من الجنب.
بعد ماخلصت نزلت تحت وهي تنادي على "تانتي" خدامتهم وكانت تامرها تجيب عبايتها وطرحتها ونزلت تحت في صالة الاستقبال وكان مقابلها مرايه كبيره تقدر تشوف نفسها وكانت تناظرها وراضيه على نفسها رضى تام ولفت للجهه اليمنى وشافت نايف في الصاله المفتوحه المطله على المسبح الخارجي ومنظر الاشجار والورود الي مزيده من جمال القصر والانوار الي تشتغل بعد غروب الشمس وتظهر جمال وروعه القصر شافت اخوها نايف قاعد بالصاله ويهز رجوله وبيده ملف ..
اول ماشافها حط الملف على جنب وقعد يناظرها وصلح جلسته
نايف:اوه اوه وش هالكشخه وش هالجمال ولا اليسا
بسمه وهي مبتسمه وحاجب واحد مرفوع : نيووف وين تشبهني في اليسا حرام عليييك
نايف: امووت على الثقه اجل وين البرنسيه الجميله
بسمه وهي تضحك :نايف والي يعافيك اسكت مافينا حيل عليها الحين تنزل كاشخه وفيوزاتها ضاربه لوووووول ماشفت شسوت فيني بس عشان تختار البس بليييز خلنا كذا حلوين .
نايف : ههههههههه الله يهديها بس
بسمه وهي تناظره: همممم وش رايك توصلنا احسن من السواق عشان ودي احط دهن العود من هنا تعرف مع السواق مقدر
نايف وهو يفكر: شوفي على حسب نزلت البرنسيسه الحين اوكي بس اذا تأخرت انا والله عندي مشوار
"شوي يوصله صوت من بعيد"
نجود : من هي البرنسيسه هاااه
نايف بصوت واطي: حشا وينها فيه الحين
بسمه وهي تضحك:هذي هي وراك
نايف وهي يغطي على نفسه: واااااااااااااااو مستحيييل ماصدق ماصدق من انتي؟؟
نجود بغرور: انا نجود بنت عبد الرحمن ........
نايف: والنعم بس لايكثر يلا بسرعه خل نطلع
نجود: اوه اوه انت الي بتوصلنا وش هالتطور
نايف وهو يناظر بسمه: شفتي هي الي بتخرب عليك بسرعه الحقوووني
مشى عنهم ورجع : اوووه
"واخذ الملف وطلع من القصر ولحقوه نجود وبسمه وظهرر مفتاح السياره من جيبه وفتح السياره وكل وحده خذت مكانها وطلع الريمونت حق الكراج من جيب السياره وفتحه وانطلقوا "
.
.
.
من ناحيه ثانيه وفي حي قريب من حي بيت بونايف ونفس الشي في احدى قصور منطقه الخبر المعروفه كان القصر تحفه وتحول من قمه الفخامه الي قمه اجواء الطفوليه و الوناسه والزينه الي كانت تحشو الممرات طبعا كان بأشراف "سهر" الي سوت كل هذا عشان سلمان لانها تموووت وتحيا بشي اسمه سلمان لانه هو الشخص الوحيد الي يونسها وقت ماتكون طفشانه وهو الي يضحكها لمن تكون زعلانه فكانت تتحمس لعيد ميلاده بما انها البنت الوحيده وتؤامها "سلطان" الي مااكان موجود والي كانت تتمنى انه يكون موجود وبما انه منصور دايما مشغول عنها ..
كانت مزينه البيت بالدبب وحركات العيد ميلاد
اما عن شكلها فكانت مسيحه شعرها ونافخته من ورا وكانت حاطه فونديشون خفيييف وراسمه عينها بالكحل الاسود الي يبين جمال وبريق عيونها اللوزيه وبدون اي شدو وكانت حاطه بلاشر شوي على فوشي وقلوس فوووشي
وكانت لابسه بلوزه فوشيه على اللون البنفسجي حق ((كاري ميللن)) بالتحديد وتنوره فوق الركب تكون بدايتها جينز ماسك على الجسم ومن تحت متدرجه على 3 طبقات وكان فيها شغلات مررره ناااايس وكانت لابسه شووز بلارينا يساعدها على الحركه..
وشوي توصل اخت نجوووى " غزل " ومرت اخوها"سميره ام بندر" وولدها بندر وبنتها لجين
وكانت غزل قمه في الاناقه كانت مستشوره شعرها الي يوصل لاكتافها وكانت قصته "الاسد" وكانت حاطه برونزاج وروج احمر وكحل ابيض من داخل العين وموسعه عينها بالكحل الاسود الي ماكنت وسيعه مره بس عيونها جذابه وكانت حاطه غره على الجنب والجنب الثاني كرستاله ذهبيه ولابسه تنوره منفوشه شوي توصل للركبه وبعدها بشوي.. سوده دنتيل ومبطنه بقماش حرير وتوب اسود ماسك على الجسم وفيه شغلات بس الي يغلب عليه الدنتيل والي يشووفها يفكره فستان وبين التنوره والفستان حزام ذهبي ممليته على خصرها وصندل اسود رفيع شوي وكان يلف على بدايه الرجل بس .
.في النهايه كان شكلها جذااب..
من جهه ثانيه وفي الانترنس
"Entrance"
كانت نجود وبسمه يصلحون اشكالهم وفسخوا عباياتهم وعلقوها في العلاقه المخصصه لضيووف
بسمه: نجود كنه غرتي يبغالها تصليح
نجود وهي تناظرها : اي صح سيحيها اكثر ..هو انتي جبتي الاستشورا المحمول
بسمه : هاااه لااا ماجبته بس بروح الحين حق سهر واخليها تعطيني وانتي ادخلي على المعازيم وسلمي واذا سألوك عني قولي لهم بتساعد سهر وبتجي اوكي
نجود: اوكيشن "صلحت شعرها وضبطت شكلها العام ومشت وهي راضيه على نفسها "
دخلت على الصاله المقرر للمعازيم يجلسوا فيها وكانت اصوات الكاسات وضحك العيال واصله لبرا وكانت ضحكاتهم تملي المكان دخلت نجود مبتسمه وهي بكامل زينتها
حتى انها كانت لابسه برمودا سودا ماسك على الجسم وفوقه تنوره بيربري مجعده وكانت لابسه توب بيج كات وكان فوقه جاكيت اسود ويكون على الجسم حتى انه مايسكر عشان يبين التوب وكان على الجوانب علامة بيربري وماكان كمه طويل يعني لبعد الكوع وكانت لابسه ساعتها الكونكورد واسواره كلها دايموند" الماس" واسوراه سوده من "بولغري " مع سلاسالها وحلقانها
"يقال انها ماركه لووول " وشووز
flat
مشت ودخلت على المعازيم وهي بأبتسامتها الحلوه وبدت السلام على الكل ..وتسولف شوي مع الي تعرفهم
.
.
.
اما من ناحيه ثانيه راحت بسمه تدور على سهر ولقتها بغرفه الطعام الفخمه وغالب عليها ستايل الكيووت اكثر لانها زايدتها بشغلات بيبي وكانت تشرف على الخدامات يرتبون الشوكلت وهذي الشغلات
رفعت راسها سهر والا تشوف بسمه ابتسمت لها ابتسامه وبغمزه
سهر: اوه اوه وش هالحركااات مانتحمل كل هذا يطلع منك يالملعونه اخس اخس
بسمه: ههههههه تراي استحي المهم كيف الترتيبات تحتاجين شي
سهر: لاقلبوو خلصت الحين جايه لكم
بسمه: اوكي سهووره تعالي معي فوق ابي اطلع اصلح الغره الجميله لووول
سهر: لاتكفيين اطلعي مافي حد البيت الضيوف ماليه البيت صلحيها وانزلي ووبعدين لاتسوين لي فيها تستحين
بسمه استحت من ردها لانهم يموونوون مره على بعض: لالا امزح لووول بس استأذن يلا اجل انا طالعه
ومشت بسمه واكتشفت انها اجباري تمر من الصاله الي فيها المعازيم وماكانت تبي حد يشوفها الا لمن تكون خالصه اضطرت تطلع برا وتدخل من المطبخ وعلى طول الاسنسير وتوصل فوق
طلعت برا ومرت من المطبخ وراحت مكان ما الاسنسير موجود الي كان قزازه شفاف فتحت الاسنسير ودخلت وقعدت تدور البروشور الي بتثبت فيه الغره انفتح الاسنسيرعلى الدور المطلوب ارفعت راسها وتيبست واصدر منها شهقه مسموعه للي يوقف جنبها
رفع راسه لانه كان يلعب بالموبايل حقه الا ويتصنم الا والاسنسير بيسكر قام وضغط يوقفه همس
....وهو منصدم : مين ب بـسمـه؟
بسمه وهي خايفه ومتلعثمه بصوت خافي: اسفه ماكنت ادري في حد هنا.
ونزلت من الدور وركض على غرفه سهر
كان وده يلف ويشوفها ولكن احترمها بكونها قريبته "كان مستغرب كيف انه عرفها لانها هي ماتغطي اصلا فكان يشوف وجهها اما هالمره شافها بدون غطا وبدون عبايه .... والله وكبرتي يابسمه "
دخلت الغرفه وسكرت الباب ووقفت وراه تحس كنه قاعد يلحقها وتتنفس بقووه وماهي عارفه شتسوي حتى وجهها انقلب بعدين ابتعدت حست انها فكره غبيه انه يلحقها وين حنا فيه وراحت عند المرايه وهي تطالع وجهها وتحاول تهدا بعد ماهدت شوي ارتسمت على شفاتها ابتسامه حلوه وفي خاطرها " مملوح والله ماهو مثل مايقولون "وحطت يدها على وجهها وهي تقول"وانا بعد شكلي ماكان شين " وقعدت تنفض راسها" لاا ياربي وش هالافكار وليه شاغله نفسي فيه ماصار شافني بالغلط وبعدين هو متزووج اوه خلني اسوي غرتي واصلح شكلي وانزل "
.
.
.
من جهه ثانيه في القصر كان صوت الدي جي والاغاني واصوات الزمامير وتفقع البلونات والضحك ماكله الجو كانوا كل المعازيم مبسوطين وماكان في قلب احد منهم شي على الثاني وكانت البسمه مرسومه على شفاه كل حرمه وكل بنت وكل طفل وحتى الخدم الي يتذمرون من الشغل وهذي الاجواء لانهم عارفين وش بيصير بعده لووول كانوا مبسوطين على الاجواء واستهبال البنااات
وفي هذا الاثناء وصلت بسمه وبدت تشاركهم الفرحه
بسمه :ايوا ايوا عاشو البناااات عاشوا
سهر بصوت عالي وهي تغني : في كل ديره مثلها مايصير ماكل مخلوق مثل مخلوق من شافها قلبه وراها يطير يتبع هواها بالغلا والشوق"وتحرك بوجها يمين ويسار بدلع وتحرك يدينها بالسما "
ردوا عليها البنات بصوت واحد : بنت السعوديه بنت السعوديه
غزل وهي ترقص بشعرها وتغني: وغزل في كل ديره مثلها مايصير
لفوا البنات عليها وهم يضحكون ردت وحده منهم وهي تقول: على تبن قصدك انو مثلي انا مايصير
قاموا البنات يضحكون وكملوا رقصهم
والحريم مبسوطين عليهم
اديم : بنااات حطوا شريط راشد الماجد الجديد مرره يرقص
سهر: والله مدري وينه كنت ادور عليه منصوور خذه معه ولاجابه
اديم وهي تصارخ : بشووف وصايف تمووت في راشد بشوفها اذا جابت الشريط...وصااااااااايف
وصااااااايف
لفت وصايف عليها الي كانت تصلح سلسالها وهي تناظرها
اديم : وصايف جبتي شريط راشد الماجد
وصايف وهي شاقه الضحكه :
تبوني اشغلهYap
البنات سمعوهاوقالوا: اي اي شغليه يلا
وعلى ماكانت تجيب الشريط بدا التعليق على شريط الماجد الجديد
وصايف جابته وشغلته وكان على مقطع
"الله لم تكلم كنك تغني ترنم والورد منك تعلم والشاعر يضيع شعره "
صرخت وصايف : واااااااو وااااو هذي لي هذي لي"وبدت تغني " كنك تغني ترنم والورد مني تعلم " وقامت تناقز"
والبنات يضحكون وصاروا يرقصون ويرقصوون
حتى جا وقت جمعوا البزران كلهم وودوهم غرفه الطعام الكبيره كانت الالوان خافته شوي وصفوووهم على الطاوله وعلوا على صوت المسجل ومشغلين غنوا لحبيبي
وبدوا يصفقون ويغنوون معه بس خلصت الكل صار يصرخ والي يصفق والي يصفر بأصابعه
قامت سهر شالت سلمان ومسكت معه السكين وقطعوا القاتو معه وبس خلص الكل صفق وبدوا البزارين والبنات والحريم ياكلون
اديم وهي تضحك : ههههههههههههههه جنووو وين الريجيم وخلاص ببدا وماراح اكل معكم هههههههههه اقول قومي مناااااااك
قاموا يضحكووون البنات
غزل: اديموووه حرام عليك الا هو يوم واحد
جنى: عاشت عاشت فديييييييتس انا
اديم: يووه ياغزل ترى الحين تصدق وتحلل اليوم الواحد تحليل
قاموا البنات يضحكون
سهر: ماعليك منها كولي هو كل يوم بيجي اكل مثل كذا وبعدين انتي تووك 15 سنه العمر قدامك كلي واشبعي وبعدين فكري بالهريجيم والخرابيط
عاد هنا جنى تشققت: عاااااااااشت سهرر ياربي كم بتحمل انا صدق لاقالوا العقل السليم في الجسم السليم
قاموا البنات يضحكون عليها
ردت اديم: عاد انتي لاجسم سليم ولا عقل سليم هههههههههه
البنات يضحكون عليها وردت بسمه : يوه يوه اديم خفي عليها شفيك
جنى: قولي لها ناشبت لي نشب واقفه هنا" وتأشر على بلعومها"
وقاموا الكل يضحكون
خلصوا اكل وقاموا يفتحون الهدايا مع البزارين
وسلمان كان مبسووط مررررررره الدنيا مو شايلته من الوناسه لذا قرر في هذا العيد ميلاد يفتح الهدايا لان كل عيد ميلاد مايرضى يخاف حد يسرقهم ههههههه او بلاحرى لان ولد جيرانهم مو موجود لانه دايم ياخذ العابه
وصايف: هااه بنات نقووم نرقص
جنى: لاوالي يرحم والديك مافيني اتحرك حركه وحده ارجع كل الي كلته
ضحكوا البنات عليها
وصايف : الله يفشلك حلاتك تسوين نفسك سمينه بس خفيفه مو ثقيله
رجعوا البنات يضحكون
جنى: كفايه مجاملات هههههههه "والبنات بعد يضحكون"
غزل: لالا شوفوا ماحنا براقصين صادقه جنى الحين نرجع كل الي اكلناه هممم انا اقولكم وش نسوووي "وهي تفكر"
وصلت سميره ام بندر مرت اخوها وهي تقول: يلا غزل جهزي نفسك فهد هذا هو بالطريق
سهر: لالالالالالا تفكين ياسميره خليها عندنا انا مستعده اوصلها مع اخوي محمد او مع السواق تونا بدايه السهره بعدين تونا في يوم الخميس كلها يوم خليها تكفيين
سميره : لااخاف عمتي ماترضى تقعد بالبيت اكثر من كذا
سهر: لاتخافين بكلمها وبقولها بعدين هي بيت خالتها قبل لايصير بيت اختها ماهي ببيت غريب
سميره: غلبتيني هالمره "وغمزت لها"خلاص كلموا عمتي وقولوا لها
غزل: هيو هيو كل مره بسكت وبقعد اناظر الناس تتخاصم علي
سهروهي تضحك: هههههه مالت عليك مو عشان شي عشان تكملين العدد باللعبه الي بنلعبها لازم يكون عددنا متساوي"وتطلع لسانها"
غزل وهي بتوقف : اجل انا اوريك يلا يلا انا بروح سمييييييره انتظريني
بسمه: هههههههه ماعليك منها تستهبل خليك
غزل: لا بس استهبل لوووول
كلموا ام فهد واستأذنوا منها طبعا في البدايه خافت فيه كلافه بس بعدين اقنعوها انه عادي ويمونون
بعد خمس دقايق
سميره: غززززززززل غززززل
غزل وهي ميله شفايفها: هاااه لايكون الوالده غيرت رايها
سميره وهي تضحك : ههههههه لا فهد وصل بس قومي شيلي لجين عني لاني بطلع بندر والاغراض
غزل وهي قايمه: واااااه اوكي " وهي تناظر البنات" استنوا لاتلعبوون برجع لكم
اما البنات كانوا يلعبوون لعبه حلووه وتوونس وهي
انه كل وحده من البنات تختار رقم ويكون الحد الاخير للارقام الي يختارونها بنفس عددهم مثلا اذا كان عددهم 10 يكون اقصى رقم يختارونه 100 واذا كانوا 7 اقصى عددي يختارونه 70 وكذا.....
وانهم بعد مايختارون الرقم يصيرون يطبطبون "يطقون" بيدينهم على الطاوله بيدينهم ووحده تقول
Stop
وكل وحده لها الحريه تحط يد وحده او يدينها او ماتحط اي يد حيث ان كل يد عباره عن 5 ووحده منهم تعد اذا كانوا عدد الايدين بنفس الرقم الي اختارته وحده من البنات تطبق يدينها على بعض وكل وحده منهم تضربها من الجهتين واذا قالت "اح " او " اي" او اي شي من هالقيل تطلع برا

 
 

 

عرض البوم صور أديم الشوق   رد مع اقتباس
قديم 24-07-09, 05:34 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147845
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: أديم الشوق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أديم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أديم الشوق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

..{ عند غزل وسميره }..
هـذا وأنا فـ بيتك توجهني البـاب
ما قلت لي خلّي على وين مقفي ؟؟
ضميت حزني ورحت منهار الأعصاب
واللي ذبحني صكهـ الباب خلفي!!
غزل : سميره انا بنتظرك هنا عند الباب وانتي خذي الاغراض وبندوري وارجعي
سميره: غزوله والله مافيني حيل مسافه وبعدين تعالي بها عند الباب وخليكي ورا الباب وانا باخذها وبعدين مافي حد تعالي بس
غزل:افففف منك عنيده
ابتسمت سميره
مشت غزل عند الباب وانتظرت سميره تجي وصلت سميره عند الباب واخذت بنتها وسكرت الباب وجات بتلف الا تشوف ظل واحد مقبل بطوله وبشموخه ماعرفت شتسوي تركض بسرعه لباب المدخل الرئيسي فشافت المسافه بعيده فقررت تتخبى من الجهه الثانيه للباب لانه كان فيه اشجار كثيره والوقت ليل اكيد ماراح ينتبه لها بس شلون ماراح ينتبه وهالأنوار الي بكل مكان
وفي الوقت الي كانت تفكر فيه امداه الرجال يوصل اول ماشافها فتخ عينه بقووووووه وهو بخاطره " اول مره القمر ينزل على الارض وفي بيتنا بالتحديد" ماهو كان يعرف ايش يسوي غير انه يعلق مثل مايسوي لمن يشوف اي بنت حلوه او مو حلوه عكس الشخص الي شاف بسمه واحترمها وغض بصره
غزل خافت وهي تقول بخاطرها "صدق انه حقير هالمنصور ولسا ماتاب "
تشجعت وراحت ماشيه
ووقفها صوته: اوه اوه غزال الشرقيه قام ينطط فوق اسوار بيتنا شسالفه
اما غزل "صدق انه مايستحي يكلمني حالي حال اي وحده يشوفها وهوماشي ماكني بنت خالته " استسخفت دمه وقررت تمشي:لو سمحت عن قله الادب تراني بنت خالتك وماني من خايساتك
تيبس منصور صدق انها وقحه عقد حواجبه وقال: والله مدري من الي يتمشى في بيت مو بيته وهو لابس هاللبس" ويأشر عليها"
غزل ودموعها تهدد بالنزول من الحيا نزلت راسها وهي تركض: اسفه كنت افكر مافي حد موجود
رد منصور بأستهزاء : حياك الله تعالي كل يوم بس حاسبي
لفت غزل عليه وراحت تركض حتى صلت غزل الباب وفتحته بسرعه وسكرته بقووه
لفوا البنات عليها
سهر: غزووله شفيك ابطيتي " وهي تناظرها" غزل شفيك
غزل وهي خايفه وهي تلهث: هااه .. لابس شفت بسه وخفت تلحقني وماعرفت شسوي معها
ضحكوا البنات عليها
بسمه وهي تنقز: يااااااالبي وينها وينها
اخترعت غزل: لالا راحت قامت تركض اصلا كانت خايفه مني بس انا بعد خفت منها يوم شفتها بوجهي
بسمه: خسساااره
ارتاحت غزل يوم عرفت ان بسمه غيرت رايها بانها تروح وتمسك البسه
وصايف: اجل يلالالا خلنا نكمل اللعبه
نجود: لا انا خلاص طفشت وايدي عورتني من جنى هالدبه ماتصدق على الله انها بتضرب وحده
ضحكوا البنات عليها
جنى وهي تمثل دور البريئه وتجرك رموشها: حرام عليك مو بس انا
بسمه: بسم الله عليك هههههه اقول يلا مناك
قاموا البنات وراحوا الصاله وقعدوا شوي
شوي شوي المعازيم بدت تخف حتى انقرضوا مابقى غير الاهل متعودين يسهرون بمثل هذي الحفلات
وصايف: هاه يمه متى بيجي فيصل
غزل: لاوالله احلفي تجلسوني والحين تروحووون
وصايف : لووول انا ماقلت بنروح بس بشوف متى بيجي بس
غزل : لاوالله ياحليلك بس حتى لو يجي مافي تروحون
وصايف: ههههه هو انا الحين قلت يلا يمه قومي نروح بس سؤال اسألها
غزل: لووول على بالي بعد
"اووه صح ماعرفتكم على عايله ام فيصل ..عندها ولدين وهو فيصل وعمره 26 وبعده مشاري 24 وبعده اديم وعمرها 20 وبعدها وصايف وعمرها 17 وبعدها جنى وعمرها 15 يصيرون بنات خاله سهر وساكنين نفس الشي بالخبر بس في حي الرابيه "
"نرجع لمحور حديثنا"
بسمه: وين سلمااان اختفى مع المعازيم
ام محمد: عند ابووه اول ماجا راح لابوه ركض
نجوى: هو محمد وصل؟؟
نجود: الشكوى لله زوجها ولاتدري وينه
نجوى متفشله : هههههه الاا ادري بس استهبل
نجود: اي اي هين
نجوى: نجوود وجعوووه انثبري
نجود وهي تضحك : تيب تيب بسكت
نجوى وهي قايمه : اجل برووح اشووفه
سهر: لاتتحمسين معه منصور
نجود: ههههههههههههه فشلووني
نجوى وهي محمره : نجييييييييييييييييد ووجع
نجود وهي تضحك
غزل: هههههههه نجوود خفي عليهاا
نجود: هههههههه تيب اسفه ههههههههه
نجوى : انا اووووريك
وصااايف: اقوول تعالوا جيبوا شريطي لاتسرقونه اعرفكم ماتصدقون على الله الواحد ينسى شي هنا
لفوا عليها الموجودين
سهر وهي مفتحه عيونها: اااااه يا الكلبه " وبتروح تبي تنط عليها"
وصايف وهي تنط من الكنبه: هههههههههه امزح وربي امزززززح "وتمد شفايفها "يمه شوفيهاااااا
ام فيصل: احسن تستاهلين ولا هذا كلام ينقال
وصايف : والله استهبل ماهو بقصدي هههههههههه
سهر: سامحتك بس اوريك ان ماكسرته ماكون سهر هع "وراحت ماشيه جهة الاستريو بغرور"
وصايف تلحقها: سهررررررر حرام عليك ابيييييييه
سهر: اجل حنا مانصدق على الله الواحد ينسى شي هاااه" وجات تفتح مكان الكاسيت"
وصايف: لاااااااا وربي امزح بس ابي اضحكم
سهر: لاحبيبتي لاتضحكينا كفااايه ثقاله دم
وصايف: هههههه اوكي اسسسسفه ممره اسفه
سهر وهي تمد يدها: بوسيها
وصايف فتحت عيونه: ووووووووع مققرفه شعندك تسوين مثل العجايز
سهر اخترعت وهي ترجع يدها: لالا امززح خذيه"وتعطيها الكاسيت"
وصايف وهي تاخذه وماشيه: هههههههههههههه قصينا عليها هذا الي كان ناقص وصايف بنت عبد العزيز تبوس ايد سهر النتفه
فتحت سهر عيونهها وراحت تلحقها
وصايف وهي تضحك: يمه يمه " وتخبت ورا امها"
ام فيصل : وصااايف ووجع كسرتي ظهري من خفك
وصايف وتطق ظهر امها :يمه قومي نمشي عيالهم متوحشين
سهر بقله صبر: خالتي اقبضي لسانها لاذبحها
وصاروا الكل يضحك على هبالهم
وصايف وهي تخف على امها: سهر اسمعي نتفق اتفاق
سهر: لالا لاتحاولين تغريني لااتفاق ولاشي قبل لاخذ حقي
وصايف:انتي اسمعي بالأول
سهر: يلا قولي الي عندك
وصايف بحركه طفوليه: هممم عاد استني افكر شوي
سهر وهي فاتحه عيونها : ولسا بعد تفكر عشان انسى لالا عنووني " وراحت لعندها"
وصايف: ههههه لا لا والله بس اجننك شفيك صايره جنييييييي
سهر: ههههههه جني بعينك ،، تيب يلا قولي اتفاقك
وصايف: هممممممممم شرااايك اجيب لك باسكن روبنز وماتضربيني
سهر: هههههههه لاوالله فيلم حنا تقصين علي من بيجيب لك اياه هالوقت
وصايف : ماعليييك ماعلييك اهم شي يوصلك
سهر: هممم دام كذا اوكيه وشوفي"وتـأشر عليها بأصبعها" خله مايوصلني
وصايف: عاد وخري عن طريقي بروح اكلم مصادري الخاصه عشان اخليها تجيب لك " وتطير شعرها على الجانب الثاني بدلع"
ضحكوا البنات عليها ووخرت سهر عنها ومشت بغروور ودزتها بيدها من راسها وكانت شوي وبتطيح ضحكوا البنات
لفت وصايف على سهر: هئ خلاص ما...
قاطعته سهر: هههههههه امزح شفييك بالغلط
وصايف وهي تلف: اي على بالي "ومشت"
سهر: من جدها ؟ من بيجيب لها؟
جنى: استني وتشوفين هذي جنييه
سهر: ههههه اجل ننتظر يمي يمي اشتهيته
غزل: حتى انا بعد
سهر: انتي اسكتي وش دخلك قالت انا مو انتي
اديم: لاوالله مالي دخل انا ابي
جنى: انتوا استنوا خل نشووف شبتسوي هالجنيه
وصلت وصايف و على وجهها تكشيره ماتبشر بالخير
سهر: هااه بشري
وصايف: سهووره حبيبتي مصادري الخاصه هالمره ماقبلت طلبي
سهر: احلللللللفي خسااره اجل اوريك تشهيني وكل شي وفي النهايه تطلع مصادرك فاشله
ضحكوا البنات
وصايف: هههههههه لاامزح بس اقترحت عليه بأنه نروح كلنا ونجيب ايس كريم وناخذ لفه على الكورنيش بعد اذن هالعجيزات الي عندنا طبعا
ام محمد وهي فاتحه عيونها: اااه ياوصييفه الحين حنا عجايز اجل مافيه
وصايف: اول شي انا اسمي وصايف وثانيا ههههههه شفيك ياخاله استهبل
ام محمد: هذا الي فالحه فيه استهبل وبس
قامت تضحك
ام فيصل: لاوين بتطلعون هالوقت
وصايف: طيب ماتبون تعرفون مع مين اول؟
غزل: تيب ياحلوه وانتي قايله لنا من مصادرك الخاصه
وصايف :مصادري مصادري ...........
اديم: يلا عاااااااااد لاتمصخينها
وصايف: ههههه زين مصادري الله يسلمكم فيصــــــــــــــــل
سهر: لاوييين فشله كلناا نروح معه والله لايقعد يسب سب فينا طول الطريق
وصايف: ههههه لاتخافين عنزك منصوور بيشيل معه مسئوليه قطيعه" وتأشر عليهم "
قاموا يضحكون
غزل: صدق انه وجهك مغسول بمرق هههههههه
وصايف: هي هي يلا قوموا الحين بيهون يلالا
سهر: استني "تلف تطالع امها" هاه يمه نروح
ام محمد: والله مدري عنكم اخاف عليكم بنات شكثركم
ام فيصل: لاماعليهم خووف فيصل و منصور معهم ولاتنزلون كلوه في السياره
قاموا البناااااات "هيووووووووووووو"
سهر: يلا بنات قوموا نشيل هلأصباغ الي على خششنا
وصايف: لاعااد مايمدي بنتثلم
اديم: اي صح يلا وبعدين حنا بااليل يلايلا
غزل وهي تناظر سهر وبصوت واطي: سهر والله احس شكلي غلط
سهر: لاعادي والله ترى عادي قومي بسس
غزل : هاه نجوى ارووح
نجوى: اي شدعوى كل البنات بيروحوون وبعدين عيال عمك عادي قومي بس
قامت غزل وراحت تلبس عبايتها وشطنتها
شوي ويدق موبايل وصايف
....: احلفووا ترى الوقت يمشي وبيسكر باسكن وبتنثبرون بالبيت
وصايف: لافصوولي هذا حنا جينااا
فيصل : يلا ثواني اشوفكم قدامي وخلني ما اشوفكم وماعندي غير كذا
وصايف: اعصابك هههههههه تيب تيب
فيصل يقلدها: تيب تيب يلا باي مع هالوجه
وصايف وهي تطالع السماعه:صدق انك سعودي بحت
سهر: هههههههههههه
اديم بنظره يعني شعندك: شفيهم السعوديييييييييين
وصايف: ابد ابد بس يجنن تعاملهم مع الجنس اللطيف
اديم وهي تسكر عبايتها: ههههههههههههه بهذي غلبتينا صراحه
وصايف وهي تضحك : اجل يلا يلا بسرعه
} طلعوا البنات وكلهم كانوا متلثمين عشان مافي وقت يشيلوا الميك آب
منصور وفيصل كانوا يسولفون على مايجون البنات وكان فيصل يضحك ومنصور رفع راسه وشهق من خرعته رفع فيصل راسه وصار يناظر مكان ماكان منصور يناظر{
منصور: فيصل حط رجولك ياشييخ مافينا نجيب اهالي الخبر ورانا
فيصل: ههههههههه قولك
منصور: والله شكلهم يخوف وش عندهم متلثمات
فيصل : انا ادري ههههههه بس استر لهم ههههههههه
"وصلوا البنات لعندهم "
منصور: اقول ارجعوا ارجعوا بس لاحد يشووفكم"ويسوي نفسه يتلفت"
جنى: لاوالله ماحنا بزران عندكم
منصور: اولهم انتي
جنى: فيصل شووووفه
فيصل: هههههههه منصور عااد مافيني حييل
منصور: بالله عليكم اي سياره بتشيلكم
سهر: منصور لاتستهبل خل ناخذ الكادلك
منصور: اسف انا ماني بساييقه
غزل: صدق نذل
لف عينه على مصدر الصوت وعلى وجهه ابتسامه ساخره : اوووه هذي انتي
"مااتت خوف غزل لايقول شي من الي صار "
نجوود: الحيين بنروح ولالا
منصور: اوه اوه نجوود هنا اجل ماكون ولد سلمان اذا ماوديتكم
نجود: هههههههه منصوور عن الاستهبال
منصور: يلا ولايهمك " ويغمز "
} كل الموجودين يطالعون بعض شصاير وايش السالفه ...؟؟{
} غزل انقهرت حد امها صدق انه سخيف وماينعطى وجه {
فيصل : سهر وين مفتاح الجمس حقكم
سهر: مدري خل منصور يروح يجيبه من السواق
منصور: بديت اشك انه حنا صرنا خدمكم
وصايف: افاااا بس افاا امسحها بوجهي هالمره
منصور وهي يتكلم بصوت واطي: شوراهم هههههههه كل وحده تدور رضانا
فيصل: ماعليك بس عشان الطلعه بنااات ماعليهم شرهه
منصور: يلا ادخلوا داخل عند السياره وانا بروح اجيب المفتاح من السواق.
الكل "اووووووووكي"
} دخلوا داخل لان السياره توقف داخل فراحوا كلهم قريب من السياره ومعهم فيصل وصل منصور لعندهم وشغل السياره وركبوا {
منصور وهو يصلح كرسي السايق : وين رايح به ذا الكرسي حشا حاطه قدام الدركسوون
فيصل: ههههههههه "وهو بعده يرجع الكرسي لورا"
وطبعا اصوات خرشه البناات ملت السياره
منصور وهو يرفع البريك : بسم الله " ويعلي صوته " اححححححححم
" سكتوا البنات"
قام وقال: هاااه وين بتروحون
وصايف: حنا قايلين لفيصل نبي ناخذ ايس كريم ونلف على الكورنيش ونرجع
منصور : بس ماطلبتوا
سهر: اقول منصوور وش طاري عليك اليووم مو من عوايدك تكون مروق هالوقت
" وفيصل طول الوقت يراقب تحركات سهرالدلووعه "
منصور: والله ياحلوه انا بكيفي اروق متى مابي زين
سهر: صدق انك سخييف
غزل بصوت واطي : فهذي صدقتي
سمعتها جنى: هههههههههه غزوول شفيك شايله على منصوور
منصور وهو يسمعهم: اي والله ياجنى مدري شفيها بنت خالتكم ثقيله طينه كذا
فيصل: هي انت شفيك شايل على البنت ؟
منصور: ابد لاني شايل ولا شي " ويكح"
"غززل تنرفزت وكرهت الساعه اللي فكرت تركب معه بسياره"
اديم: منصوور حرام عليك لاهي بثقيله طينه ولاشي
فيصل: غزل ماعليك منه والله انك شيخه البنات
منصور وهو منقهر ويرص على سنوونه: مالك دخل في بنت خالتي
فيصل:تراها تصير بنت عمي وبنت خالتي مثل ماتصير بنت خالتك
منصور: اي بس من متى تمون عليها كذا
فيصل: مثل ماتمون عليها
منصوور: اوووه
" وشغل المسجل وكان مكان السي دي شوي طالع قام ودخله يبي يشوف ايش الاغاني الي بداخله الا وصوت عبدالمجيد يملي المكان وهو يقول >>مالي غيرك ومالك الا انا حباايب يكرهك نصفي ونصفي فيك ذايب الهوى غلالالالالاب وامره الله غالب الزمك طول العمر لاجي ولا اروح كني مقيد وقيدي مو سلاسل قيدي اخلاص ووفاء ولا انت قايل لو يقوم الكون تخسف بي زلازل ما احرك ساكنٍ بك غير مسموح <<"
فيصل: ياااااااااويلي علليك يامجيييد
منصور : اي والله
"وبعض منهم سكت وبعض قعد يسمع مجيد وبعض منهم قعد يدندن معه وقفت السياره يوم وصلت من الاشاره رفع منصور يده عشان يصلح المرايه ويلفت نظره انه كل البنات فكوا اللثام ماعدا وحده فيهم ((ياويلي انا على هالعيون من هذي)) يمكن غزل لاماتوقعها غزل وفي النهايه خطر على باله انه يسوي اي شي عشان يعرف اذا هي غزل "
" غزل طبعا مافكت اللثام لانها قاعده بالمرتبه الثالثه ووراه يعني اكيد لو رفع عينه بيشوفها وهو اصلا مايستاهل يشوفها"
منصور وهو يوطي على صووت : يلا ماقلتوا لنا شتبوون نجيب لكم
" كل وحده منهم قالت وش تبي ومن ازعاجهم ماعرفوا شي"
فيصل وهو يصارخ: اييييييي شوي شوي وين نسمعكم
" سكتوا البنات"
منصور وهو على وجهه شبه ابتسامه : كل وحده تقول لنا وش تبي بالترتيب من سهر الى اخر وحده بالسياره
فيصل بصوت واطي: الى وين تبي توصل
منصور ناظر فيصل وسكت
سهر: انا ابي توفي
وصايف: انا ابي شوكلت مع سيرب وذ ناتس
اديم: انا ابي شوكلت وفنيلا
منصور: ول ماعندها وقت بنات العم جامعه ثنين في واحد ههههههههه
فيصل: هههههههههه اعقل عن اختي
اديم: صدق انك دب
منصور: لاوالله يامصلي هههههههههه
" ضحكوا البنات "
اديم : سخييف
منصور: مو اسخف منك
فيصل : بتووب ولالالا
منصور وهو يناظر بنتظر دورها يوصل: هههههه لالا كملوا
جنى: انا ابي ايس كريم البرج ابو طبقتين مع الكيك وسيرب وناتس
منصور وهو ميت ضحك : ههههههههههههههههههههههه فيصصصصل شسالفه خواتك كل وحده تزيد على الثانيه الاولى تبي شاكلت مع سيرب وناتس والثانيه جامعه فانيلا وشوكلت والثالثه ياحليلها شوكلت بس بكيك وسيرب وناتس
فيصل هنا مات ضحك وماقدر يقول شي
" والبنات يضحكون "
جنى: كلوا تبن كلكم وربي سخيفيين ليش الناس تاكل باسكن ليكون عشان شوكلت ولا فنيلا وين يطلع حلاه الاكل بدون تخبيص
اديم: غزل انا ماقلت لك هذي بتحلل اليوم الي صرحتوا لها فيها
غزل وهي تضحك بصوت عالي لاول مره : ههههههههه ماكنت ادري انه بيصير كذا
لف منصور اول ماسمع ضحكتها قام وابتسم " اااخ طلعتي مانتي بسهله"
فيصل: جنوو ماعليك منهم امري وتدلليي
جنى: فديييييييتك انا والله
نجود: الحين دوري انا ابي توفي
بسمه: انا ابي توفي ميلك شيك
منصوور: امووت على ذوق بنات العم
"استحت بسمه"
جا دور غزل وسكتت
سهر: هاه غزل ماقلتي وش تبين
غزل: انا ماحب باسكن ثقييل
منصور: كووويس توفرين والله بس ليه جايه دامك ماتبين
غزل : اصلا ماني بماخذه على حسابك وبليز منصور يكفي
" الكل استغرب من حال الثنين ماحد متحمل الثاني"
فيصل: اانا ااعرف غززل وش تحب اكييد تبين ايس كريم ماكدونالدز
غزل ومالها خلق: هههههه اي بس مابي شبعانه
فيصل: افاااا كلنا ناكل وانتي لا مايصير
منصور: انشاء الله تبين امر ماكدونالدز عشان ايس كريم ابو ريالين
غزل: انا ماقلت ابي شي
فيصل: غزل ولا يهمك مالك الا يوصلك
غزل وهي راضيه على معامله فيصل الحنون لها: تسلم والله ياولد العم
" انقهر منصوووور"
اديم: غزوووله نسيت باخذ رقمك الجديد اوكي
غزل: مايخالف عطيني موبايلك اسجله لك
" عطت اديم موبايلها لغزل وسجلت رقمها ورجعته ومنصوور ميت قهر "
" وصلوا باسكن ونزل فيصل ومنصور"
منصور بعد ماخلص طلب وطلب له هو وفيصل لف على فيصل
منصور: انت من جدك بتوديني لماكدونالدز عشان ايس كريم واحد
فيصل: حرام عليك والله تكسر الخاطر وانت شايل عليها بقوه وهي ماسوت لك شي
منصور وفخاطره "هئ وش سوت فيني قل وش ماسوت فيني هالمفعوصه"
فيصل: وين رحت
منصور: هنا بس قاهرتني
فيصل: لاتسوي لي فيها ترى بيكون على طريقنا وترى اذا ماتبي تسوق انا اسوق عنك
ممنصور:فيصلووه شسالفه الحنان فجأه على بنت العم
فيصل: ولا شي بس حالها من حال البنات
" وعلى ماخلص الطلب اخذوا الاوردر ورجعوا السياره كل واحد منهم ركب مكانه"
فيصل: كل واحد ياخذ طلبه والكيس الي لحاله هذا حق جنى
جنى: ياعسسسساي ماخلا
"منصور وهو ساكت ويرفع عيونه لغزل وهو مغتاظ منها ومايدري ليه"
"كان الكل لاهي بلايس كريم وكل واحد متلذذ على حقه شوي ويدق تليفون غزل هدوا شوي من الوضع عشان ترد"
غزل: مرحبا
...: لاوالله يابرود اعصابك وينك فيه لهالحين
غزل: ههههههههه انا طالعه مع البنات
...:وين طالعين بهالوقت
غزل: فواااز شفيك علي لاتخاف مو لحالنا معانا فيصل ولد عمي ومنصور
فواز: وين رايحين؟
غزل: رحنا نجيب ايس كريم وبنرجع ..؟؟
فواز: بتطولون ؟
غزل:لاوالله ربع ساعه عشر دقايق
فواز: اها اوكي بسرعه انا بنتظرك قدام بيت خالتي اوكي
غزل: اوووكي
فواز: يلامع السلامه
غزل:في امان الله
سهر: ياربيييه من هلاخوان شفيييه من جده جاي؟
غزل: اي ينتظرني عند باب بيتكم
"فهالوقت وصلوا لشباك ماكدونالدز وكان زحمه هاللوقت في شارع الكورنيش كانوا الشباب حاشيين الشارع بلاستعراضات والدبابات ولعب الكووره "
فيصل: غزل تبين صانداي ولا ابو ريالين
غزل: لا ابو ريالين" وتبتسم"
"طلبوا وراحوا للشباك الثاني وانتظروا خمس دقايق مع انهم ماطلبوا الا ايس كريم بس كان زحمه عشان كذا انتظروا ومنصور طول الوقت ساكت "
} اخذوا الايس كريم واول شي سوته فكت اللثام اول مافكته رفع عينه منصور عشان يشوف طريقه وجذبه البنت الي تاكل ايس كريم والبسمه على شفاهها كنها مسويه انجاز {
"مشت السياره وكانوا كل وحده تسولف مع الثانيه حتى وصلوا وسلم فواز على منصور وفيصل وكل واحد راح بيته وحط راسه ونام بعد هاليووم اللي رسم البسمه على شفاه الكل الا شخصين في طريقهم لبداية مشوار مجهول "
.
.

 
 

 

عرض البوم صور أديم الشوق   رد مع اقتباس
قديم 24-07-09, 05:37 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147845
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: أديم الشوق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أديم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أديم الشوق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الأول

الفصل الثاني


أنا مبحر مع العالم على زورق بلا مجداف ..

على كف الزمن تايهـ ولا أدري وين يرميني ؟



في مكان بعيد عن اجواء الخبر والحر والرطوبه الي تعصر القلب ...كانت الاجواء يتخللها البرد القارس ووذبذبات المطر الخفيفه الي تخفف من بروده الجو ..نزل من سيارته بكل شموخه وكبريائه رفع راسه للسما عشان توصل ذبذبات المطر وترطب وجهه ترك العنان للمطر يتخلل شعره دخل يده بين خصلات شعره اللي يوصل طوله لعند الاذن واطول بشوي بشكل حلووو وملفت للنظر اللي كان يميز شعره بسواده وكثافته .

ومادرى بنفسه الا خطواته تاخذه عند البحيره وصار يتأمل البحيره وكيف حبات المطر تلتقي مع مياه البحيره تذكر اهله والجلسه معهم كيف تريح باله وكيف راح يكون الاحتفال باول حفيد في عيد ميلاده وكيف كان وده انه يكون معهم في هاللحظات الحلوووه او يشاركهم بهديه لكن ظروفه ماكانت تساعده وطلعت منه تنهيده شوووق للأهل والوطن ويتذكر ضحكات سلمان اللي كان تملي اجواء غرفته قبل سنه

..:: عمووووووو ثووولتان ابي الوووح الملاهي

سلطان :: ياروووووح عمو انت بكرا نروح اليوم مافي وقت حبيبي

سلمان : عموووو لا الحين نلووووح

سلطان : حبيبي انت انا اليوم مشغول قول حق عمو منصور او بابا

سلمان وهو لاوي بوزه : عمو انا ما احبك زعلان منك

سلطان وهو يقرب وجهه لسلمان ويأشر بأصبعه على خده: عطني بوسه ونروح الملاهي.

سلمان بفرح وهو يبوووسه : حبيبي عمووووو امووووواه

يلااا نلوووووح بسلعه ( نروح بسرعه) يههههههووووووو



ويقطع حبل تفكيره صوت المسج اللي هز جيبه

فتح المسج وقراه



"صار بعض الشوق فيني منطوي خلف الجفاف

وهذا بعضهـ في خفوقي يحتري باقي الوعود

من فقدتك ياحبيبي / والمشاعر ماتخاف ..

وشـ بعد خوفي من انك من غيابك ماتعود ؟؟ "

عقد حواجبه وهو يشوف المسج ومستغرب من الرقم هذي مو اول مره توصله مسجات من رقم غريب سلطان بينه وبين نفسه " ايش سرهالمسجات اللي توصلني هالأيام ومن رقم خاص.. مع الايام راح اعرف ايش هالسر "

وصار يدق على الرقم

ترن تررررررررررررررررن

لكن ماوصله اي رد ونقفل الخط وطلعت له شاشه صغيره تعطيه خبر انه واصله 17 مسد كول

بس شاف المسد كول تذكر شيماء ونسى سالفه المسج

سلطان : اووووووووووووووه نسيت شيماء الحين تنتظرني .. اكيد بتعصب. وانا ابدا مو رايق لاحد

مشى بخطواته السريعه واللي تدل على كبريائه علشان يقابل ست الحسن " شيماء"

.

.

.









في بيت ( ابو فيصل )

ترررررررررررررن



ترررررن

ام فيصل : فيصل يمه شوووف من على التلفون .

فيصل وهو نازل من الدرج ويصلح شماغه: حاضررررين للحلوين .

فيصل يرد على التلفووون : الوووو

..:: الووو .. السلام عليكم

فيصل : وعليكم السلام ..

..:: ممكن اكلم اديم

فيصل : لحظه شوي

فيصل بصوت عالي ادييييييييييييييييييييييم ادييييييييييييييييييييموووه

اديم وهي طالعه من المطبخ:شفيك تصرخ

فيصل وهو يناظرها:تعالي تليفون ..وحده تبيك

اديم وهي ترجع المطلبخ: شوف مين وانا برجع ادق عليها بعد شوي

فيصل وهو ساد السماعه بيده : احلفي انتي واياها

طنشته اديم

رجع فيصل للطرف الثاني ولقاه مقفـــل

" فيصل بخاطره احسن فكيتيني"

لف على امه: يلا يا ام فيصل انا طالع تامريني على شي

ام فيصل: ابد سلامتك انتبه يمه

فيصل: من عنوووني " وعطاها بوسه على الطاير"

" والام مبسووطه على ولدها"

في الدور الثاني

"طق طق طق"

......: لاتعليق

طق طق طق طق طق

....: همممممم

جنى : مشاااري افتح هذي انا

"مشاري بس عرف انها جنى طنشها"

"رجعت تطق تطق"

"قام فتح الباب وفي عيونه شرااار"

مشاري: نعم شتبييين

جنى اخترعت منه : يمه فجعتني

مشاري وهو يسمك راسه : جنى اخلصي وش تبين

جنى عرفت انه الي بتقوله مو وقته لذا غيرت المووضوع: هاه لا ابد بس ابووي يقولك تعال له بالمجلس الخارجي مدري وش يبي وخفت اقوله نايم ويفضحك

مشاري اختبص: قولي له يتحمم يلا بسرعه"ودخل وسكر الباب وراه"

جنى وهي خايفه: زين زين

"جنى ماعرفت وش تسوي تدري لو يدري بالي سوته بيذبحها لذا قررت تحبس نفسها بغرفتها"

"بعد ربع ساعه طلع مشاري بغرفته بسسرعه وهي ينادي"

مشاري: جنىى جنىى

جنى وهي ميته خووف ماعرفت شتسوي

مشاري : جنىىىىىىىىىى

جنى وتطل براسها : نعم

مشاري: وش قلتي لابوي

جنى ارتاحت نوعا ما: قلته بيجيك بس مدري اذا موجود ولالا

مشاري:زين يلا

" نزل تحت يركض واديم بتطلع وهو مايدري صقعها"

اديم: وجعووووووه انشاء الله ماتشوووف

مشاري: سوري سوري " ومشى"

اديم: الحمدالله والشكر" وطلعت"

ويوم وصلت شافت جنى تطل من فووق

اديم: جنو شفيك تتطلين كنك خايفه من شي

"جنى قالت لها باللي سوته"

اديم وهي بتضحك : ياويييلك ويلاااه

جنى وهي ترتجف خايفه من مشاري لانها تعرف مشاري اذا عصب: مالي دخل بس كنت بقوله ان بكرا المس مسويه لي اعاده لاني مزفته في الاختبار فقلت يشرح لي لاني خير شر ماني فاهمته هالفيزياء وقلت هو الوحيد الي بيشرح لي ويوم طلع لي معصب خفت وقلت له انه ابوي يبيك مادريت انه بينقلب على راسي

اديم حزنت على اختها : مـا.......

وقاطعهم صوت مشاري الي جاي معصب على جنى ويوم سمعها تقول كذا حزن عليها ماكان يعرف انه مسوي لها رعب في البيت عشان كذا قرر مايعصب عليها بس بيأدبها شوي

مشاري وهو رافع حاجبه: جنى وين ابووي

جنى شهقت: ها..ا..ه مدري يمكن تاخرت عليه وطلع

مشاري وعلى وجهه ابتسامه سخريه: عن الكذب لاني كنت واقف وسمعت كل شي

فتحت جنى عيونها

وكمــل: مره ثانيه اذا تبين اشرح لك شي تعالي بوقت اكون فاضي مو وانا نايم وماراح اقول لا هالمره سامحتك لان المس مسويه اعاده عشانك مره ثانيه ياويلك

استانست جنى: ياعسساي ماخلا

مشاري: اخخ منك تعرفين متى تتذيريبيين

"جنى اكتفت بأبتسامه واديم راحت عنهم ومشاري نادى اخته في الصاله الفوقانيه و قعد يشرح لها "

.

.

.

في بيت بو نايف..

كانت الاجواء رايقه ماكان فيه الاصوت التلفزيون ووموطي عليه كانوا قاعدين بالصاله الي كان يتخللها اشعه الشمس الذهبيه الي تزيد من جمال وروعه البيت وتخليها تفتح النفس

ام نايف : يمه يا نجلاء كيف الحمل معك .

نجلاء : الحمدلله يمه تمام ..

ام نايف: قوووومي نتغدا وش تنتظرين ؟

نجلاء : بنتظر اخواني يمه من زمان ماتغديت معهم .

ام نايف : قوووومي كلي لك شي طيب. لا تتعبين ..

نجلاء : يمه انا مرتاحه كذا مو تعبانه تطمني .

ام نايف : بنتي واعرفك مهمله في الاكل

نجلاء : لا تحاتين يمه .. انا اكل عن عشر ههههههههه

"شوووي ويسمعون صوت وراهم"

..:: يامرحبااااااااااااااااااااااا مليووووووووووووون نجووووول ام كرش هنا

نجلاء : يوووووووووووووه نيوووف ياهلا والله

ويروح نايف ويسلم على امه ويبوس راسها .. ويسلم على اخته

نايف: وينك يانجووول من زمان عنك .. اشتقنالك كل هذا تغلي ..

نجلاء: هههههههه مانتغلى حتى انت وحشتنا

نايف: لو وحشتك كان دقيتي وسالتي ..

نجلاء : اسأل امي اني دايم اسال عنك بس تقول انك مشغول بدراستك

نايف: ليه تسالين امي ماعندي جوال انا .. شوفي لك عذر ثاني يام كرش.

نجلاء : يوووووووه والله ان زوجي يقولي بالكرش صايره حلووووه ..

نايف : هههههههههههههه لا عاد فهذي يبالغ تلقينه حايمه كبده .

نجلاء : بنشووووفك لما تتزوج ونشوف زوجتك بكرشتها وش بتقول عنها

ام نايف: الله يبلغني في ذاك اليوم اللي اشوف نايف متزووووج

"اكتفى نايف بالابتسامه واعتذر منهم وطلع لغرفته"

نجلاء : يمه نايف كلمك مره انه يبي تدورين له على وحده اوشي من هالقيل ؟

ام نايف: لاااا والله .. ومن افتح معه الموضوع يقووول مو وقته لما يخلص دراسته يقول انه راح يفكر

نجلاء: الله يووووفقه ويسعده مع بنت الحلال اللي تقدره

"وشووووي ويدخلوووون البنات"

نجود: هذي اخر مره امر بنتك فيها "وتتأفف"

بسمه : اي انشااء الله يصير خير

نجود: يا..

"لفت وشافت نجلاء"

نجود بفرحه : هيوووووووووووو نجول اليوم عندنا وش الطاري

نجلاء بدلع : يوووووه ليه الكل مستغرب وجودي ..

بسمه : لانك من زمان ماجيتي كله تعبانه والا مشغوله والا الحبيب مايرضى

نجلاء : ههههههههههههه بنام عندكم هاليومين وبتشبعووووون مني .

نجووووود فتحت عيونها عالاخر : والحبيب وينه ؟؟

نجلاء : رايح ينبع عنده اجتماع

نجوود : اهاااااااااا يعني راح تودينا السووووق صح

نجلاء وتعفس وجهه بحركه كيوت: لا مووو صح سووواقكم انا

نجود : تكفين عاد نبي نطلع معك من زمان ماطلعنا معك

نجلاء : هههههههههههه خلوني افكر

نجود : تكفين وش تفكيرررره يلا وافقي

نجلاء : بس بشرط .

نجود وهي تفكر ايش ممكن يكون الشرط : يااااربي قووولي

نجلاء : اي شي اطلبه منكم تسووونه .. اوكي

نجوووود : الله يصبرني .. اوكي

نجلاء بابتسامة نصر : اتفقنا

نجود تناظر بسمه : يلا قومي نروح نغير ملابسنا ونرجع نتغدا

بسمه : يلا شررررفي .. يعني ماتروحين الا معي

نجووود : بلا ثقالة دم واذا تبين تجين حياك

ام نايف : نادووووا نايف في طريقكم .

نايف وهووو نازل من الدرج : من يناديني .. ترا انا وصلت

نجود : وصل حبيب امه

نايف: ياغيوووووووووره حبيبها عندك مانع .. اشوووف الحلوووين ساكتين

نجود : لا مو ساكته شوفني اسولف معك

نايف: ما اقصدك انتي يالرجه

نجود : انت قلت الحلوين ومافي غيري حلو

نايف : انا اتكلم عن المزيووونه بسووووم

نجود ماده بووزها : قال ايش قال مزيونه شكلك احول وماتشوف زين

بسمه بعصبيه : نجوووووووووووود

نجود : خلاص بسكت وبروح عنكم وجلسوا امدحوا في بعض شكل كرتي طايح معكم

"ويضحكون عليها وتطلع غرفتها وهي معصبه منهم"

***

.......: لا يامعووود جوف الساعه جم صارت؟

سلطان وهو يكتم غيضه: يابنت الحلال ماتسوى علي قلت لك راحت علي نومه

........: اي انا مو مهمه بالنسبه لك

سلطان لاحوول: شيماء هو انا قلت كذاا وبعدين تراها واصله معي لاتزوديها

شيماء: شفيك حبيبي شنو مضايقك؟

سلطان : لاابد والله بس راسي كان اليوم مصدع وجيتي انتي وكملتيها انا ماجيت الا عشان خاطرك ولا انا كنت ناوي اكمل نومتي لاني تعبان

شيماْ: فديتك والله اسفه اخر مره

سلطان بخاطر"موشي جديد تسوي سواتها وبعدين اسفه "

"سلطان ابتسم عن خاطرها"

سلطان وهو يتنهد: هااه وش تبين نطلب ؟

شيماء بإبتسامة دلع : مدري كيفك شوف كل شي منك حلو

سلطان : اوووكي .. نشوف special order لليوم . وانا كم شيوووومه عندي

شيماء وهي تنزل راسها ( يعني انها مستحيه ) .: تسلم يالغلا .



***

في بيت ابو نايف في الصاله كانوا قاعدين العايله كلها ماعدا الابو الي مابعد يجي من الدوام كانت الام تكلم في التليفون والباقي يسولفون شوي ويسكتون

نجود: نجلاء

نجلاء: همممم

نجود: نجلاءءء

نجلاء: همممم

نجود: نجلالالالالالاء ووجع

نجلاء: يوجعك انشاء وش تبين خليني اتفرج

نجود: بسمه سكري التلفزيون

بسمه وهي تناظرها: ياسلام

نجود: بسوم يلا عاد بلا مصاخه

نايف: وليه انشاء الله

نجود وهي تناظره: لاني بتكلم

بسمه :SO

نجود: يعني تاكلين تبن وتسكرينه

نايف: نجوود وش هاللكلام بعد

نجود: رفعتي ضغطي

بسمه وهي تلف من جديد ناحيه التلفزيون

نجلاء: هاه هاه شتبين" وحطت بياله الشاي على الطاوله "

نجود: يلا قومي نطلع

نجلا وهي فاتحه عيونها: من الحيييييييييين

نجود: اي ماطيق اطلع بالليل وخصوصا ايام week day

نجلاء: اففف منك والله انك رايقه طيب بكلم نجوى بشوفها اذا بتروح مالي خلق الفلف معكم اقعد معها بالكوفي وانتم تسوقوا

نجود:GOOD IDEA"وشقت البسمه"

بسمه : انا يمكن ماروح

نجلاء: لييييه

نجود: لييييييه

بسمه: مدري مالي خلق احس نفسي تعبااانه

نجود: بسمه COME ON مو كل يوم بتحصل لك زين

بسمه"وهي تفكر"

نجلاء بأبتسامه حلوه: من جد بسووم مو كافي اني انا عازمتك

بسمه ماحبت تكسر بخاطرها: وربي مالي خلق بس لعيوونك بشوف اذا وقتها ارتحت ولالا

نجلاْء: اووكي

نجود : يلايلا كلمي عليها

"نجلاء وهي تناظرها وتبتسم وترفع حاجب قامت نجود وردت الابتسامه بأكبر منها"

نايف: اجل يلا انا بستأذن

نجلاْ: وين تو بدري

نايف: بروح اريح وراي presetation ابي اخلصه اليوم وماقدر اشتغل وانا دايخ

نجلا: الله يوفقك

" ابتسم لها وطلع "

نجلا وهي تطلع رقم نجوى تناظر نجود: وين تبون نرووح؟

نجود: مدري هو عندنا غير الراشد او الظهران موول

بسمه : هههههههه من جد

نجود: وليتهم شي كلهم وع

نجلا: ماحد ماكل قلبي غيرك تبين تطلعين

نجود : شسووي والله الرياض ومانروحها الا بين فتره وفتره مجبوورين عشان هالعزايم

نجلا:طيب ورا ما.... " وقاطعها صوت نجوى"

نجوى: مرررراحب ياهلا والله هلا

نجلا: لاعااد استحي انا هههه

نجوى: تكفييييييين كبرنا عن ايام الحياء ههههه

نجلا: كانك كبرتي انا بعدني لو سمحتي لاتجمعين ههههههههه

نجوى: ههههههه طااايب طااايب يانجيييل

نجلا: ههههه شخباارك وش مسوويه؟ وش الدنيا بك

نجوى: والله ابد عايشييين مامن جديد ؟ انتي وش اخبارك مع الحمل

نجلا: وع وع لاتجيبين لي طاريه اول واخر مره افكر اجيب عيال

نجوى: هههههههه استغفري ربك بس

نجلا : استغفر الله بس بصراحه قلللللللللق

نجوى:تحملي لعيوون احم احم

نجلا: امحححق اتحمل وبعديين ههههههههههههه

نجوى: اتحدى لو تقولين هالحكي قدامه

نجلا: فهذي صدقتي ههههههه اقول الا نسيتيني ورا انا داقه

نجوى: كنت عارفه ماتدقين لله

نجلا وهي تشهق: صدق انه وجهك مغسول بمرق الحين انا مادق ولا انتي

نجوى: ههههههههه تكفين كملي الي عندك مافينا ندخل بنقاش ثاني

نجلا: ههههههه اي والله بقولك انا اليوم بطلع مع هالعنز الي عندي فقلت امرك نروح نقعد بالكوفي ونروووق ونسولف

نجوى: اهااااااا يعني بو العيال مصرح لك

نجلا: ههههههههههه لامو تصريح ولاشي بس مسافر رايح ينبع

نجوى: هههههه عشان كذا الله يحفظه ..همم خلاص بشوووف واعطيك call

نجلا: اوووكي انتظر لاتبطين

نجوى: ولايهمك

نجلا: اووه صح وشوفي اذا سهر بتجي معك اولا

نجوى: من عنووني اوامر ثانيه

نجوى: هههههههه لابس تيك كير باااي

نجوى: يوتو باااي

"رجعت تكلم خواتها "

نجوود: هاه وش تقول

نجلا: بتشووف وبترد علي

بسمه: من اسمعك تتكلمين معها احسكم رجعتوا صغار مثل اول

نجلا: اي والله لعنبو هالدنيا اللي ماترحم فرقت بيينا ولا من يصدق انه حنا نفترق بس الحمدالله على كل حال احسن من غيرنا

نجود تنشب لامها : يمممممممممممممممه بسك تلفونات واذا ماقعدنا جنبك قولي عيالي جاحديني محد يقعد جنبي وانتي اربع وعشرين ساعه ماسكته وتسولفين بالله عليك وش تقولوون

نجلا: يمه من جد انا جايه لك ولا جايه اقعد لحالي

ام نايف وهيي تتلعثم وتودع الي معها بالخط وبعد مافقلت : ياختي من زمان ماكلمت ام سالم وماصدقت على الله اسمع صوتها عشان اسكر

نجلا: ماعلينا ،، بتروحين اليوم معنا

ام نايف: لا عندنا عزيمه بالجيران انتم روحوا

نجود: هههههههه مافي شي جديد اااااااه شنسوي بس

"بسمه وهي قايمه"

نجود : على وين ..؟

بسمه : بطلع فووق شوي بشوف الي علي عشان اشوف اذا اروح ولالا

نجوود: اوكيشن بس حااولي مالي خلق اروح برووحي

بسمه: اووكيك

" وطلعت"

.

.

.



في احدى الفلل الراقيه في حي الحزام الذهبي فتحت شباكها الي كان يطل على البحر ووقفت بعيد وصارت تشم ريحه البحر الي تمووت فيها تحس انه ريحته يتغلغل بداخلها وياخذها بعيد عن الواقع الي تعيش فيه ياخذها الي عالم خيالها الي ياما وصلها لللبعييييييييييد ياخذها الى عالم تمنت حد يشاركها فيه كانت تلمحه وهو يحلق معها بس ماكانت تقدر تدقق فيه كل ماقربت منه ابتعد عنها كل ماتحسه قريب منها يرجع ياكد لها انه صعب المنال

ابعدت خصلات شعرها الي صارت تحكك عيونها مع انه كان الطقس على ابواب الصيف بس مايمنع نسمات الهواء من انها تمر على شاطئ البحر وتلطف الجو

" ليه ياربي ماني قادره احسه ماني قادره اوصله ماني قادره اعرف من هو تعبت من كثر مايطاردني لييه ولمتى؟ انا تعبت من هذي الاوهام نفسي لو اعيش طبيعيه ومايهمني حد بس هو متغلغل بداخلي ولاني عارفه مين؟؟احس اني فداخلي كتله مشاااعر وبتتفجر بس متى مادري اكره لقب رومانسيه لاني مستحيل استسلم لجو رومنسي على قد ماحلمت به بخيالي بس احس هذي مشاعر طبيعيه كل الناس تحسها وكل بنت تحتاجها ""

قطع حبل افكارها صوت طق على الباب

....: مييين

....: عبير افتحي هذا انا

عبير: وليييد

وليد: اي من غيري افتحي بسرعه

عبير وهي تفتح الباب: يالله حييهم

ولييد وهم مبستم : الله يحيك يصير ادخل

عبير: اكييد تفضل شدعووى مسوي لي فيها مستحي

ولييد وهو من جد مسوي مستحي: عبير بطلب طلب

عبير: اهااااا عشان كذا ولا وليد يستحي

ولييد: لا افااا مايسويها هالشنب" ويلمس شنبه بيده"

عبير تضربه على كتفه : هههههههههه مصدق نفسك انه فيك شنب اقول اخلص وش عندك

وليد: امي ماتبي تعطيني فلوس تقول تونا رايحين البحرين واخذت كل لي بخاطرك ياخي فهميها اني ولد والولد مايصير يقعد بدون فلووس

عبير: هههههه وليد امي ماتقصد كذا امي ماتبي تلهيك بالروحه والجيه والفلوس وهالخرابيط انت هالسنه ثانويه عامه شد حيلك وخذ الي تبي اتحداها تقول لا

ولييد: اففففففف لاتوقفين لي بصفها بس انا طفشان من جد

عبير: حرام عليك تونا من يومين جايين من البحرين

ولييد: حتى لوو مع ربعي غيرر

عبير: مدري وش لقينا من وراهم ... تيب قول حق بدر يمكن يعطيك اوياسر

وليد: ياسر سخييف مسوي لي فيها اخلاق وخرابيط وواقف مع امي مابي ارز فيسي وبعدين ليه ماتعطيني انتي

عبير: حبيبي انا ماينزلي راتب عشان اوزع فلوسي

وليد ويحني حواجبه: افاا تبخلين على اخووك

عبير:ولييد لاتسوي لي فيها

وليد وهو يتنهد : خلاص براحتك

عبير وهي تناظره بس وصل للباب

وليييييييييد

وليد لف عليها عرف انه كسر خاطرها: وين بتروح مع اصحابك

ولييد وماسك ابتسامته: مدري بس اتوقع رايحين تشيليز

عبير: تيب تعال ورااي

" وعطته 500 ريال"

عبير: سوري ماعندي غيرهم

ولييد: ماتبين اروح اصرف لك

عبير: ههههههههه لاوالله شناوي على بطاقتي " وتمسكه من اذنه" ولاتحاول تغلبني مره ثانيه وتجي تمثل علي

وليد وهو يبوس راسها : ياعساني ماخلا من هالاخت ذولا الخوات ولا بلالالاش

عبير وهي مبسووطه : تيب يلا "وتأشر بخشمها على الباب"

وليد يوم قرب من الباب: اخليك مع احلامك يا "احلام نيران" هههههه ويركض

عبير فتحت عيونها وهي تصرخ: اااه يالملعون انا اوريك جااي للحاجه " وصلها صوت ضحكته من بعيد "

"قررت ترفع السماعه وتدق على سهر"

واخذت تلفونها ودقت على سهر

تررررررن ,,,, ترررررن

شوي ويوصلها صراخ سهر

سهر : خيرررررررررررررر وش تبين ؟

عبير مستغربه : وش فيك ؟؟ وبعدين وين السلام

سهر : السلام عليكم

عبير : وعيكم السلام .. كيف الحلوين ؟

سهر : اخلصي وش تبين

عبير وهي تغني : شدعوووه

اش صار ؟؟ اشدعوه شصار شقلنا لك

سهر : ووووووع صوتك نشاز

عبير بدلع : صوتي يهبل بس انتي تغارين .

سهر : انا اغاررر تكفين من ايش اغار منك ومن صوتك

عبير : انا الى الحين ماعرفت ليه انتي معصبه

سهر : باختصار لانك قاطعه

عبير بدلع : يعني اشتقتي لي

سهر : لا طبعا اشتقت لحبيبي

عبير متفاجئه : وشووووووووووووو

سهر : حبيييييييييييييييييييييييييييبي

عبير : عيدي ماسمعت

سهر وهي كاتمه الضحكه : استحي خلاص

عبير : سهر وتحب غريييييبه

سهر : احب كيفي

عبير وهي متحمسه :منهوووووووووو اعترفي

سهر : لالا مابي

عبير تمثل انها زعلانه : خلاص لاتقولين براحتك

سهر : ههههههههههههههه فديت الزعلانين نا

عبير : الحين بتقولين والا لا؟

سهر : بقولك بس لا تعلمين احد

عبير : سرك في بير بس قووووووووووووولي

سهر : عمي هههههههههههههههههههههه

وانفجروا ضحك

عبير : ايه انا استغربت انك انتي تحبين

سهر : وش لي بالحب اصلا .. مو انا اللي اركض ورا واحد لازم هو يركض وراي

ماجابته امه اللي اركض وراه

عبير : ياعيييييييييييييييني وربي انك توووووووووحفه

شوووي ويطق الباب على عبير

عبير : سهر دقيقه مدري من عالباب .. وش فيهم اليوم ازعاجات على الصبح ...برب

سهر : ههههههههههه تيت

وراحت عبير تشوف من عالباب وتشوف الخدامه .

عبير : yes tela

Tela : baba faisal is dawn stair

عبير : ok I come now

عبير وهي متوهقه " ياربي البيت مافي احد .. وش يبي ... ايش اسوي ..

وترجع ترفع السماعه تشوف سهر الا وتلقاها مسكره ومرسله لها مسج

" هلا عبوووره .. سوري قفلت الخط .. بس انتي تاخرتي .. قلت بروح اصلي لا ن بروح السوق بعد شوي.. اذا رجعت دقيت عليك اوكي تيك كيرياحلوه"

وقررت عبير انها ترد عليها بمسج بعدين بعد ماتشوف ايش سالفة فيصل .. وماهي عارفه كيف تتصرف .. عبير بينها وبين نفسها " يوووووووووووه فشيله تاخرت عليه بروح اشوفه "

ولبست لها حجاب وراحت له

واول مانزلت من عند الدرج شافته .. عبير بخاطرها " معقوله هذا فيصل .. كيف تغير عن اخر مره شفته فيها " وجلست تناظره ويوم حست انها زودتها قررت انها تروح له

عبير : السلام عليكم

فيصل وهو واقف احتراما لها : وعليكم السلام .. ياهلا والله

عبير : هلا فيك .. تفضل

فيصل : وكيف الحال يابنت العم ؟

عبير وهي مستحيه : يسرك الحال .. انت طمنا عنك وكيف الاهل

فيصل : الحمدلله كل شي بخير

"والصمت كان سيد الموقف"

وقررت عبير تقطع الصمت : عن اذنك .. ايش تحب تشرب ؟

فيصل : لا تكلفين على نفسك ماراح اطول .

عبير : لاكلافه ولاشي وش تشرب ؟

فيصل : عبير تعالي بس بعطيك اوراق وعطيها عمي وبمشي انا .

"ويمد فيصل الاوراق لعبير وعبير كانت مرتبكه ماتدري ليش تحس قلبها صار يدق بقوه وكان احد يلحقها وهي تركض وكانت واقفه بدون ماتتحرك وحتى بدون ماتمد يدها مستحيه وتوها بتمدها وفيصل فكر انه وصلت لها .. طاح الورق منهم ونزل يجيب الورق ويوم رفع راسه طاحت عينه بعينها . . وشكل البنت غرقت في بحر عيونه "

عبير وهي متفشله " ياربي شكلي غبي " : اسفه ..

فيصل بابتسامه عريضه : حصل خير ماله داعي الاسف

"وعطاها الاوراق وودعها ."

عبير وكان ودها انه مايروح ماتدري " ياربي مدري وش جاني .. ليه بس والله من زمان ماشفته.. لا وبعد محلووو اكثر .. يوووووووه انا وش جالسه اخربط اروح غرفتي ازين كل هذا عشان صار لي فتره ماشفته لالا شكله من كثر ما اهلووس بأني اخذ واحد مش سعوودي وشكلي بديت اقارن بينهم بس مش اكثر"

"وراحت غرفتها وراحت بتفكيرها الي ماتدري وين بيوصلها"

.

.

 
 

 

عرض البوم صور أديم الشوق   رد مع اقتباس
قديم 24-07-09, 05:39 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147845
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: أديم الشوق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أديم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أديم الشوق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.وفي نفس الوقت في بيت بو محمد محمد كان جالس بالصاله

محمد : يلاااا يا نجوووووووووووووى سهر بتروحون والا شلون

نجوى : بنروووووح وش فيك تصرخ

محمد : انتوا تعصبون بالواحد احمدوا ربكم متبرع اوديكم يوم مالقيتوا سواقين .

نجوى : يلا يا سهر الاخ محمد يقول بسرعه

سهر وهي نازله :خلصت

محمد : يلا مشينا

" بالسياره"

سهر : محمد مر بيت عمي بناخذ البنات

محمد : وانا سواقك تقعدين تتأمرين

سهر : فشيله عاد ينتظرونا حتى هم سواقهم مع عمي

محمد : امري لله مانقدر نقول لأ لبنات العم

سهر : فيك الخير والله

محمد : بس خليهم يطلعووون من الحين ..

سهر : يووووووه من الحين .. بيتهم مو قريب ترا

محمد : انتي قولي كذا وشرط نوصل وهم ماخلصوا

سهر : ههههههههههههههه .. لا ماراح اقول

وكملوا طريقهم لبيت عمهم علشان ياخذون البنات معهم .

.

.

.

"الريـــــــــــــاض"



أجمل ما يميز الرياض والبساتين أنها جامعة ألوان لم تدخلها الصنعة ولم تمازجها الكلفة، مع بديع أزهارها التي سماها الله سبحانه وتعالى زينة وزخرفاً فقال تعالى: {حتى إذا أخذت الأرض زخرفها وازينت}.

في الرياض كانت الاجواء كعادتها وزحمة شوراعها واسواقها اللي تغص بالناس وكانت جالسه باليت ومن الملل والطفش قررت تدخل msn واول مادخلت تلقى اضافة من ايميل غريب

وترددت بس بالنهايه قبلت لانها متعوده على اصحابها كل يوم لهم ايميل جديد عشان كذا قبلت وغير كذا انها متعوده على استهبالهم عليها الي تعودت عليه وصار شي عادي عندها



You have resaved nudge

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
مســـاء الخير

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

مساء النور ياهلا ..بس عفواً من معي؟؟


•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

على هونك طيب ،، حنا نعرف بعض

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:


لاوالله ،، يلا بسرعه ترى حتى لو انتي صديقتي وماقلتي مين بصكك بلوك وديليت لاني بجد مو رايقه


•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

اوووووووب ماكنت ادري انك عصبيه لهذي الدرجه

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

عن اذنك ماعندي وقت اضيعه معك


•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

استنـــي انا "لسعه شوق" في منتدى ......

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

اوووووه ياهلاوغلا ..كيفك


•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

انا الحمد الله بخير*_^ اثاريكي طلعتي ثقل امووت يانااس

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

ههههههههههههه لاوالله بس صحباتي دايم يستهبلون علي قلت يمكن تكونين منهم

"وكملت"

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

الاا ماقلتي لي من وين جبتي ايميلي وانتي مانتي من ضمن الاداره

"الطرف الثاني توهقت"


•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

ها لابس انا اخذته من المراقبه العامه خليتها تجيبه لي لاني بصراحه مره ارتحت لك وحسيت اقدر اخذ واعطي معك بما ان ماعندي اخت اقعد معها او اسولف معها والي يقربوون لي كلهم صغار او كبار مو قدي يعني اوعيال وماقدر اخذ واعطي حسيتك من البنات الي يرتاح الواحد لهم ..ولاتخافين ترى الاداره مايعطون اي حد الايميلات بس لاني اصريت عليها وقلت لها بمجرد ماانك راح تتضايقين من اضافتي لك راح احذفك وكنه مافي شي صار

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

لاعاادي حبووبه حصل خير كويس انتي ولاغيرك لاني مالي خلق صراحه



"منااااااااااااااااار منوووووووووووووووور بسسسسسسسرعه لايفووتك "

وصل الصوت لمنار لذا اضطرت تقفل النت

منار: اوووووووووووكي استني شوي

"ورجعت للطرف الثاني"

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

اقول قلبو انا لازم اطلع الحين اشوفك وقت ثاني


•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

وين لسا بدرري مابعد نتعرف اكثر

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

معليش حبووبه لازم اطلع وفي وقت ثاني نتعرف لاني طالعه الحين اوكي J


•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

اوكي ..تيك كير وفرصه سعيده



زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

وانا اسعد والله يو تووو

" وقفلت مناار من عندها"

الحيين وصلنا لاهالي الريــاض ولعند منــار " وعارفه السؤال الوحيد الي في بالكم منهي منار ووش تطلع "

الله يسلمكم منار هي اخت غزل وساكنه بالرياض عند خالها لانها متخصصه قسم ماهو موجود بالشرقيه الي هو "ديزاين..."

ونجي لعايلتنا بالرياض وهو "بيت بو مساعد"

" وعنده مساعد 29 سنه ويشتغل بزنس والحين هو يبني مشروع جديد بينه وبين منصور وله هيبته بالسوق تعلم التجاره من ابوه حتى ابوه يفتخر فيه انه ولد بهالعمر يطلع من اكبر المنافسين للرجال الي صاروا لهم عايشين كل حياتهم ومابعد يطلع صيتهم وهو بهالعمر اسمه يهز السوق هز ..وبعده مازن 24 سنه ماكمل دراسته لانه مسك احدى معارض السيارات الي يمتلكها ابووه وبعده لميس وتدرس في جامعه سعود ادب انجليزي "

طلعت منار من غرفتها او بلاحرى غرفه لميس الي مشتركه فيها واخذت طرحتها ونزلت تحت

راحت منار لعند لميس ولقتها ممده رجولها على الكنبه وقاعده تحركهم بطريقه طفوليه

لميس وهي تلعب بغرتها: وينك فيه تأخرتي

منار وهي تحرك شعرها بفوضويه : كنت على النت وحده في منتدانا ضافتني وقبلت اشوف شسالفتها وحزنت عليها ماعندها خوات وماعندها حد تسولف معه" وتجلس بالكنبه الي مقابلها وتقعد وتلم رجولها لصدرها"

لميس: اهااا اي بس انتبهي لاتخورينها معها تعرفين النت اكثر مني

منار تغمز لبنت خالها: don’t warry

لميس: يووه نسيتيني ليه ناديتك الجوهره بترسل لي سبرايز لك الحين

منار بحماس : وشووو

لميس: الحين بتشوفيييه بعيونك

منار وهي متحمسه : لموووستي حبيبي تعرفيني ماحب الانتظار"وترامش بعيونها"

لميس: هههه نونو لاتتمليحين

منار: يالله منك تيب وشو عشان اتحمس له

لميس: ياملحك لاتحمستي

منار: هههههههههه تيب قوولي

لميس وهي تصلح جلستها: اوكي اوكي الجوهره بترسل لي

منار: اي

لميس : بترسل لي

منار: ياللله صبرك اييييييييييييي

لميس: اعصاب عيونك ههههههههههه

منار: هههههههههههه لميسووه وربي بذبحك اخلصي

لميس: ok I’ll tell u

منار وهي تقلدها: اوكي ايتيل يو ياشينك بس قووولي يلا

لميس: اجل مافيه انتظري

منار: اكرررررررررررهك

لميس: شعور متبادل بس كل هذا الصبر عشانك بعيد عن اهلك"وتأشر بأصبعها عليها"

منار وهي فاتحه عيونها: اه يالحيوانه

لميس: هههههههههه baby I just kidding

منار: هيهيههيي ماصله

لميس: ههههههههه تيب بقولك الجوهره بترسل لي prison break sison 2

منار وهي طايره : تستهبليييييييييييييييييييين

لميس: ههههههههه والله

منار: عسى مترجم

لميس: ههههههههه لاحظاً اووفر بس don’t worry I’m with u

منار: فدييييييييييتك ياربي والله بس تراي افهم وقامت تبووسها

"وشوي بدخله بو مساعد "

منار: ياللله حيوووو بنور هالبيييت انا لولاك مدري شلون بصبر على بيتك

لميس فاتحه عيونها من هالنصابه

ابو مساعد مبسوط على منار: هههههههههه افا افا من مطفش نظر عنووني قولي لي وانا اوريك شغله فيه

منار وهي تدلع على خالها وتأشر بعيونها على لميس: هذي ياخالو

ابو مساعد : لميسوووه شمسويه حق بنت خالتك

ولميس لسا فاتحه عيونها وجات بتنطق :يب....

منار: عمي دايم تذلني اذا طلبتها

ابو مساااعد : ماعااش من يذلك وانا موجود

لميس وهي تصارخ: يبببببببببه ماعليك منها هذي نصابه

منار: شفت ياخالي هذي هي قدامك يسبووني

لميس: مناااااااااروه و......."وسكتت"

منار: كملي كملي شفت ياخالي

لميس وهي تقرب من منار: منوووره " وتقبصها قبصه خلتها تصارخ "

منار: ههههههههههههههه استهببببببببببببببببببل ااااااااخ وخري

لميس: قولي قولي انك تكذبين

منار : انا اكذب بس وخري

لميس: قولي انا محد يصدقني

"بو مساعد يراقب الوضع بأبتسامه نابعه من قلب"

منار: هههههههههههه لاهذي قويه " وتوخر منها بقوووه "

ابو مساعد : هههههههههه الله لايخليني منكم مدري شلون بصبر بعدك يامناار

لميس : يباااااااا شسالفتك مع منااار هاااه

منار: مووتي حرررره "وتطلع لسانها"

ابو مساعد وهو يسوي مرتبك: لالا بس تعودت عليها

منار: هههههههههههه فاهمتك ياخاالي "وتغمز له "

ابو مساعد : ههههههه اجل وين الوالده

لميس: عند ام عبدالله جارتنا تو متوفي ولد اخوها وراحت تعزيهم

الكل قال " اووه الله يرحمه "

ابو مساعد : شخبار الاهل يامنار

منار: والله ماتصلت عليهم

ابو مساعد : ااهااا سلميلي عليهم

منار : يوووصل

"شوي ويدق جرس البيت"

منار: هيوووووووو وصلللل واخيرا روبيكاااااا روبيكاااا go take things from out said

ابو مساعد : ههههههه شوي شوي يابنتي من جاي

لميس: ماعليك منها يبه خبله هذا سواق صديقتي جايب فيلم prison break الجزء الثاني ههههههههه

ابو مساعد يضحك :ايييييييي

"وصلت الخدامه وبيدها كيس"

منار وهي مبسووطه : واخيرااا مابغى يووصل

لميس: هههههههههه من جد

منار: بنشوفه الحين لالا مانبي

لميس: متى تبين

منار: باللييييييل الحين بتبدا مباراه الهلال والاتحاد خلينا مقدر ماشوفها كاس خادم الحرمين الشرفين

لميس : اووووووووه صح

ابو مساعد : هههههههههههه وانتوا هذا حالكم الله يصلحكم بس فديت الرياضياااات انا

منار: هههههههههه نعجبك " وتتغمز"

ابو مساعد : واكي اخليكم اانا طالع ابي ارتاااااح

لميس: بابا ماتبي غداء

ابو مساعد: لايبا انا اتغدا بالشغل يلا عن اذنكم

منار ولميس: اذنك معك

منار: يلا افتحي التلفيزيوون

"فتحوه وقعدوا ينتظرون المباراه "

 
 

 

عرض البوم صور أديم الشوق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه نبضه دلع, روايه غرامك صار عنواني, غرامك صار عنواني وانا قبلك بلا عنوان
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:57 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية