لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-09, 05:42 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147845
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: أديم الشوق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أديم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أديم الشوق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثاني
الفصل الاول

"كان يدور بنظره حول المكان الي حوله ،،كان يتأمل الجدران فيها والاثاث الفخم الي كان مطلع جمال اصباغ الجدران بفخامتها والوانها الراقيه ،،قاعد يتأمل المكتب الي تركه له ابووه بعد وفاته ،،كان يتذكر كيف قضى ليله امس الكيئبه وهو على فراشه افكار توديه وعشرين فكره تجيبه ،،كان يتخيل كيف راح يتحمل مسئوليه شغل ابوه الي راح يمسكها ومايدري ان كانه بيعطي الشغل حقه مثل ماكان ابوه يسوي اولا يحس انها مسئوليه كبيره عليه ،، كان يتذكر اسوء ليالي عمره الي مرت عليه في يوم بارد كانت فيه قطرات المطر تتهامر بغزاااره جنب قبره الطاهر لتمحي مابقى من ذكريات حلوه في ايام ممطره وبارده الي كل سكان السعوديه ينتظرونها بفارغ صبرهم ،،كل شي تغير من الي الايام الي تمليها البسمه والفرحه والي تحولت الي دمعات وبكي ،،وكيف كانوا اهله مفزوعين من قوه الخير مش مصدقين الي قاعد يصير لهم ،،ابوه الي يحبه ويحب اخوانه ويخاف عليهم من نسمه الهواء شلون راح وتركهم يصارعون الايام وقسوتها لحالهم و يصارعون الزمن القاسي ويروح بعيد عنهم كيف يايبى هنا عليك كييف "
قطع حبل افكاره صوت السكرتيره الي تخللت مسامعه من عذوبته واخذه من بحر ذكرياته الي كانت احلى لحظات بالنسبه له،،احلى لحظات لمن يفكر فيها ويقطع حبل افكاره اي كائن بس مجرد مايبتعد عنه يرجع يفكر فيهاا ،،
Alin:good morning sir..welcome to U place
ياسر : Thank u alin
Alin: These the papers which the resorts need him From you
"هذه كل الاوراق التي تحتاج المساعده من قبلك "
ياسر : I thank you for your cooperation beauty .. Let her persevere in the office
"اشكرك على حسن تعاونك ضعيها على المكتب "
Alin: There is the papers which will occasion the solver in her to you
" وهناك اوراق سأحضرها في الحال لك"
ياسر k
"حطتها على المكتب ورجعت مكتبها من جديد "
وقف من على الكرسي وتوجه لعند الشباك وفتح الستاره حتى تسللت خيوط الشمس انحاء المكتب وقعد يناظر للبعيد وهو يناظر الشوارع والسيارات الرايحه والراجعه كيف كان اليوم مفعم بالحيويه والنشاط الاهو يمكن لانه مانام امس بدري ،،كان يطالع العمال الي كانوا على وشك من انهم ينتهون من انشائهم للمبنى الجديد وكيف كانت روح الحماس بينهم ،،
طق طق طق
لف جهة الباب يناظر:تفضل
"دخل بهيبته وعلى وجه ابتسامه اللي يدل على كبر سنه ووقاره"
ياسر فز : هلا هلا والله ببومحمد حياااك ياعمي
ابو محمد وبحنان الابو: الله يخيلك ياولدي
ياسر ويحب راس عمه ويده قام بومحمد ورجع يده: خلاص ياياسر ياولدي انت كبرت وصرت رجال يعتمد عليك
ياسر بخجل وهو معتفس : حيااك ياعم حياااك تو مانور المكتب تفضل
بو محمد وهو يجلس : بوجودك يالغاالي..هااه بشرني عنك كيفك وكيف الاوضاع عندك
ياسر: والله ياعمي مدري وش اقولك توني مخلي السكرتيره تجيب لي كل الاوراق والمستندات على الاقل احاول افهم طريقه الشغل وكيف الشغل ماشي
بو محمد: لاتخاف انا جنببك واول ماتحتاج شي لايردك الا لسانك وانت قدها وقدود يابوعبدالله
ياسر: تسلم ياعمي فيك الخير والبركه
بومحمد وهو يناظر عيون ياسر الي تذكره بأخوه و بحنااان : انا الحين ياياسر بحسبه الوالد الله يرحمه
"ياسر ومنزل راسه بأسى"
بومحمد: لا لا ياياسر ارفع راسك ارمي الحزن وراى ظهرك وعيش حياتك وصون اهلك وانت عارف محد فينا بيقصر معك
ياسر: الله يسلمك ياعمي وفيك الخير والبركه والله وعساي مانحرم منك
"طق طق طق"

دخلت السكرتيره بطلتها حطت باقي الاوراق على المكتب وطلعت بهدووء
اول ماشاف ياسر الاوراق ابتسم ناظره بومحمد وابتسم رفع ياسر عيونه لعمه وشافه يبتسم زادت ابتسامته
ياسر ورافع حاجب:الله يعينك ياياسر وش ذا
بومحمد : هههههههه ليه هالتشائم ياولدي ليييه؟
ياسر: ههههههههه لالا بس تعرف ياعمي انه هاذي بدايه لي "وتنهد " وربي يعييني
بومحمد : انا الحين ببدا معك وبعطيك فكره على الشغل والاشياء المهمه
ياسر: لاياعمي اخاف اعطلك صدقني راح امشي
بومحمد : لالا لاتخاف ماعندي شي الحين بس عندي اجتماع بعد ساعتين ونص
ياسر بأبتسامه وسيعه طلعت فيها غمازته الوحيده : اها اووكي اذا كذا ماراح نقول لا
"وقام العم ويعلم ياسر الشغل والاوراق المهم وكيف يتعامل مع الاشخاص المهمه الي كان يتعامل ابووه معهم .........."
.
.
.
...::اقووووووووولك يلا قوووم عاد.
....::خلني ادرس عندي اختبار بكرا ماتفهم
...::اللي يسمعك يقول زلمه مصدق حالك لبست هالنظارات على بالك شاطر خلاص
...::اكيد شاطر والا تحسب 84 % اللي يجيبها واحد هين محد يجيبها غير الدوافير امثالي
...::مشاء الله عليك .. تسكتني كذا
...::طلووووووووووووو اسكت اقولك
طلال:ماراح اسكت وبتقوم معي وراسك فوق رجولك.. يلا ولييد عاد تكفى
ولييد : ودي ادرس
طلال : قوم نقز قزتين ونرجع انت غايب اليوم كله يعني عندك وقت
ولييد : همممممممم اذا دام كذا اوكي
طلال:حبيبي انت والله انتظرك تحت عند خالتي
وليد: اوكي ياقلبي البس واجيك .
طلال: يامصصصصصصلك بس
وليد: هههههههههههه "وسكر"
"سكر وليد كتابه ولبس الجاكيت وخذ نظاراته ونزل"
" تحت في الصاله"
ام ياسر: محد مخرب ولدي غيرك
طلال ويصلح جلسته ويتحنحن: افاااااااا ياذا العلم الحييين انا مخربه هو الي مخربني قبل لااخربه
"الا بوصوووول وليييد"
وليد: اقووووووول طلييييل اعقل عن امي لاتقعد تحشي مخها علي يكفي الي فييييه
طلال: ههههههههه الحين انا الي مخرررربك ولا انت مو انت الي قلت لي تعال انا طفشان وابي اطلع وبما انه ماعندك سياره خليتني اجيك مو صح
ام ياسر وهي تشهق : هاااااااااااااااء وليدووو انا اوريك غيااااااااااب مره ثانيه ماااااافيه تَسمع
وليد وهو مفتح عيوونه ع الاخر: انا اورييييييييييك ياطليييييييل يمه ماعليك منه
طلال:حبيبي انا قلت هالكلام جنب خالتي عشان لاتعصب عليك بس انت ذا الحين اظطريتني اقوووله
ولييييييد: ااااه يالنصاااااااب "ويطيح نظره على الكاس الي كانت الخدامه مقدمته لطلال"
وليييد: خلاص طلال مالي خلقك"وهو ماشي ناحيه الكاااس"
طلال ويراقب وليد: وليدوه شناوي عليه
وليد: لا بس عطشت عطشتني من كثر مهاايطك
"وصل ولييد لكاس ويقال انه بيشرب منه وعبا فمه مويه ويطشهااا على طلال"
ام ياسر فتحت عيونه: وليدوووووووووووه ووجع
طلال وهو يقوم مفجوع ومفتح عيونه : اااااااااااه يالحمااااااار
وليد: يلا اذا فيك حييل تغازل الحين بهالخشه ورني شطااااارتك
ام ياسر: اااااااه وليد هذي سواتك
"طلال وكان بياخذ كاس العصيير الا ولييد طاااااااااير لنهاية الدرج"
وليد من فوووق الدرج: ههههههههههه طلال حبيبي شوبيييك
طلال: اكرررررررررهك ياحمار شرهتي عليك جاي بوسع صدرك
وليد: شفتي ياااااايمه ظهر الحق
طلال: لاتحااااااول انا زعلت بجد وبطلع
" وراح ماشي ناحيه الباب"
ام ياسر: حلفت ماتطلع وانت بهالحاله واذا على وليدووه انا اوريك فيه
طلال وهو يناظر ولييد بنص عين: لااعذريني ياخاله يهيني ولدك وانا في بيته
ولييد وهو يضحك : طلالالالالالال استهبل شو بييك
..........:يوووه شصااير وش هالازعاااج
وليد: اوووه شفت ياطلوو صحيت عبييير الله يعينك
عبير: طلال هنا وينه " وجايه تبي تطل "
"الا ووليد يدزها من راسها"
ولييد: هي انتي وينك فيه ماعليك حجاب
عبيير تدزه : اووه الاهو طلال توني متحجبه عنه عادي
"وطلت بوجهها"
عبيير: طلالال وش عندك من صباح الله خير عندنا
طلال ومسوي مستحي: هيييييييي خلوها تغطي عني انا ماحب اشووف البنات
ام ياسر تضحك على ولد اختها : عبيير اعقلي لاتجننين ولد اختي
وليد وعبير يضحكوون
ولييد وهو يرفع نفسه على الدرابزين ويحط يدينه على جوانب فمه عشا يعلى الصوت: اييييييوه اييييوه قال ايش مايحب يشووف البنات اجل وين تبي توديني تقوول تبي توديني اقزز
عبيير: انا عااارفه محد مخرب اخووي غيره
طلال: خااااااالتي شفتي انا ببيتك والاهانه توصلني لمكاااني والله عييب
ام ياسر: عبيروووووووه وليدووووووه ووجع فشلتووني فيه
طلال: لو سمحتي عبير حومتي كبدي بريحه فمك الخايسه قلنا ماتغطين بس زيني خشتك بالكثير غسلي وجهك
عبير: هههههههههههههه كلب وربي انك قم عن وجهي
وليد: هههههههه شفتي فشلتي نفسك روحي فااارقي"ويدزها"
عبير: اقول قم عني انت واياه يا tanagers
طلال: تكفيييييييييييين يااا عشيقه قيس
وليد يصفق: هههههههههه جبتها ..روحي غرفتك عل وعسى تلقين قيسك بأنتظارك
عبير وهي تقلب عيونها بينه وبين طلال: هيهيهي ابداً ماتضحكوون مدري كيف مستحملين بعض
طلال: هههههههه وربي انا الي ارحم وليد كيف يرضى يعيش في بيت انتي فيييه
عبير: tanagers
"واشرت بيدها ومشت"
طلال بصوت عالي: ملييييييييييييييييييييققه
"وشوي يوصلهم صفقه بااب قويه"
قاموا يضحكون
ام ياسر: ههههههههه انتوا تجننون بلد فما بالكم ببنتي عبيير
طلال: هههههههههه افا وش سوينا
ام ياسر وتضربه على راسه : انت كله برررررررريئ اسم الله عليك
"وراحت ماشيه للمطبخ"
طلال: هههههههه "ويلف على وليييد" وانت شغلك قدامي
وليد: هييييي ماراح تاخذني معك
طلال: الحين باخذك بس بتشوف وين نتايج فعلتك هذي
ولييد: ههههه تيب يلا
طلال: هي اصبر جيب لي ثوب وانزل
وليد: هههههههههه اوكي
"راح جاب لطلال ثوب و نزل تحت وعطاه وغير طلال على الطاير ومشى وليد ورا طلال فتحوا البوابه الرئيسيه وراحوا ماشيين ناحيه سياره طلال"
"وليد فاتح عيونه"
وليد: طلالالالالالالالالالالالال غيرت سيارتك يالمعلوووووووووون
طلال بغرور: اي حبيبي هاذيك طفشت منها
وليد: صدق انك خاااااااين"ويغمز" بتخليني اسوقها مثل ذيييك
طلال: تخسسسسسسسي الا انت
وليد: طلالالالال تكفى طول حياتي اتمنى اسوق ((ماي بااخ ))
طلال: الماي باخ مو حق امثالك ال Tanagers على قوله اختك
وليد: هههههههههههههه يلا عااد بليييز
طلال: شوف الحين لاتحاول بس اذا فكرت اغيرها بعطيك اياها يكون امداك تخلص ثانويه
وليد: افااا ياذا العلم الحين تعطيني بقايا
طلال: وانا شاريها بريالين ولا ثلاث اعطيك تلعب فيها
وليد: ههههه تيب تيب قبلناا اف منك بخيييل
طلال: اااه شوف انت راقب الحركات
وليد كان يناظر بأعجااب
وطلالال كان يضغط زر بالمفتاح عشان تفتح الابواب
وليد: اماااااااااااا عااد
طلال: شرايك..استنى ماشفت شي
وليد: اما ماشفت شي ماشفت
طلال: هههههه ياحليلك صغنوونوو
وليد: هيييييييي ترى فرق السن سنه واحده
طلال: سنه و6 اشهر لو سمحت
وليد وهو يهز براسه: اني واي مايفرق
طلال"ويدزه براسه": مايفرق بعينك
وليد: ههههههه يلا تيب خل نركب
طلال: اوكيششن يلا
"وركبوا السياره وقبل لايسكر الباب شغل على المسجل حده بعدها سكر الباب وقعدوا حول عشر دقايق ماتحركوا كان يوري وليد روعه السياره بعدين تحركوا"

.
.
.

في احدى مدارس الشرقيه الراقيه في مبناها والي كانت متميزه في القدره على التعليم وتعد من افضل المدارس بالشرقيه من ناحيه التعليم والمبنى والتتصميم ووسائل التعليم ورقي التعامل مع الطالبات ومستواهم الفكري والعقلي
كان ازعاج البنات هنا وهناك كانت السوالف والضحكات تملي اجواء المدرسه الكئيبه ،، بالمدرسه انواع والشكال من البنات في كل مدرسه تلقى البنت العاقل والبنت الرجه والمهايطه وبنت قليله التربيه ماتلقى مدرسه كل بناتها سواسيه
دخلت من بوابه المدرسه بأبتسامه حلووه صبووحيه نادر ماتكون بوججها في مثل هذا الووقت الي هو الصباح المدرسي دخلت وكانت مسبقتها بشوي صديقتها
"هنووووووووووووووووو"
هنوف التفت لمصدر الصوت: وصاايف صبااح الخير
وصايف وهي مبتسمه طول الطريق حتى وصلت لعند هنووف: صباااح النووور
هنوووف: كيييفك؟وش هالمززاج الرايق
وصايف وهي تعدل غرتها: هههههههه انا منيحه لابس نمت بدري امس
هنووف : اهااا عشان كذا انا مانمت الا 2 الا ربع
"وقفهم صوت المشرفه الطلابيه"
بناااااااااات
هنوووف وهي لاويه بزوها: ياشييينها مالي خلقها
وصايف وتربط شعرها: مي توو
هنوف ووصايف قربوا جنب المشرفه
المشرفه الطلابيه: هااه وصايف وش عذرك اليووم
وصايف: لاعااد يا استاذه اليوم ماتأخرت
المشرفه الطلابيه: كووويس والله انتي بمدرسه المفروض 7 الا ربع انتي واقفه عند الطابور ولاتعودتي على انك ماتحظرين الطابور
وصايف وهي تلف بعيونها: يؤ كأنه بس انا الي متأخره شوفي هالجيش مو بس انا استاذه
المشرفه الطلابيه: يلابناااااااااات اسرع شوي كفاايه التأخير
"وكل وحده على حالها مالهم خلقها على هالصباح"
مشت وصايف وهنووف لفوووق دخلوه الصف اتفاجأو بتجمع البنات على طاوله ساره
وصايف لهنوف: شفيهم
هنوف وتهز كتوفها : مدري
وصلت وصايف لطاولتها الي كانت قريبه منهم وحطت شنطتها وهي لسا بعبايتها وراحت لعند البنات
وصايف: شفيييكم "كانت وجيهم ماتبشر بالخيير"
سارا: هاه مافي شي
"ناظرتها وصايف ولفت جهت فرح"
وصايف لفرح: فرووحه شفيكم شصاير
وفي هالوقت وصلت هنووف وحطت يدها على كتف وصايف تبي تسمع السالفه
فرح: هااه مافي شي بس في ارقام تتصل على موبايل سارا صار لها فتره
وصايف:والجديد حتى انا كل يوم رقم يدق علي
سارا بأنفعال شوي: قد اتصل عليك احد هذي الارقام
وصايف تمد يدها: عطيني اشوفها
"ناظرتها وصايف ومدتها لسارا"
وصايف وتأشر على اخر رقم: هذا ابداُ مو غريب علي
سارا: وصاايف تأأكدي
وصايف: لالا تعالي ابداً مو غريب عطيني اياهم واذا رحت اتأكد لك
سارا :اوكي
"وسجلته"
هنوف: حتى انا وصلتني ارقام بس عادي ماكنت ادري انها توصلكم انتوا بعد
سارا: ماتدرون انتوا شقايل لي
"شوي وتدخل العنوود وكانت مبسووطه "
سارا :بس هسس
وصايف: هااااااااي العنووود
العنوود: شفييكم ؟
"وصايف وقالت السالفه لعنوود
العنود ظهر على وجهها ارتباك"
عنود: اشوف الارقام
"سارا وهي تناظر العنوود وعطتها الورقه الي فيها الارقام"
عنود: عطوني هذي الارقام اشوفها اذا كانت توصلني لان انا بعد تجيني ارقام غريبه
سارا: انا اشك بروان..فراح اعطيها الارقام وبفاجئها وبشووف اذا تعرفهم
العنود: لالالا روان لاتعطونها
سارا وهي رافعه حاجب: لييييه؟ خلنا نشووفها
العنود: لالالا خلوني انا بشوف الموضوع
"كل وحده بمكااانها"
قطع عليهم صوت المدرسه وقعدت وصايف وجنبها العنوود
العنوود وهي تجلس: حتى انتي توصلك
وصايف وهي تناظرها من جنب: ايييه
العنود: ورا تناظريني كذاا
وصايف:ولاشي ابد
الاستاذه:وصااايف سارا لهذي الدرجه الموضوع مهم..."ولفت راسها" انتبهوا لأفرقكم
"كان في الصف الاخير كانو البنات مسوين دوشه على السالفه "
وصايف كانت لافه وجهها عند الاستاذه وكانت سرحانه الا وتجيها صفعه على راسها وكانت ورقه كاتبتها لها سارا وبس لفت المس رمتها على وصايف فتحت وصايف الورقه وقرتها
"وصايف لاتروينها العنوود اوكي
best friend اسمعي وصايف انتي تشكيين في العنوود سوري ادري انها ال
حقتك بس لا... خلينا نتكلم بصراحه وقولي قد جاتك ارقام غريبه من الارقام الي رويتك اياها"
وصايف جلست تفكر"ياربييه شقوول وانا مو متأكده من شي افكاري متشتته "
ردت وصايف وكتبت على الورقه " سارا قلت لك بروح البيت وبتأكد وبعدين اقولك"
ورسلتها
لفت العنوود على وصايف: وصايف ترى حتى انا توصلني ارقام وتزعجني وترسل لي مسجات
وصايف:اي والله كلنا من تتوقعين
العنوود: مدري يمكن روان
وصايف: والله مدري بس روان انا ما اموون عليها وماعندها رقمي
العنود:يمكن حد عاطها ايااااه
وصايف: تيب بعدين نتفاهم ....
.
.
.
الرياض
الساعه 6:00
المغرب

...: لميس .. لميسوووووووه وينك
لميس: اووووووووووه وش هالكشخه .. على وين ؟؟
....:: وش رايك فيني
لميس: طول عمري اشوفك ملك جمال الكون كله .
...:: ياعمري يالمووووسه الله لايحرمني منك
لميس: ولا يحرمني منك يا اغلى مساعد
مساعد: تكفين ميوس جيبي لي دهن العود
لميس وهي تغمز له : على وين بتروح تخطب شكلك
مساعد : اي خطبه الله يهديك .. بروح زواج واحد من الشباب
لميس بكل حنيه : عقبالك ياخوي
مساعد : تبين اقولك عقبالك انتي .. تحلمين اقول يالمفعوصه
لميس : مقبوله منك يا ... وتسكت لميس فجاءه تذكرت انه اخوها الكبير وهي تحترمه
مساعد : كملي وش كنتي تب تقولين
لميس : كنت بقول ياحبيبي
مساعد : احلفي عاد .. وبعدين بسرعه روحي جيبي العود ما ابي اتاخر.

وراحت لميس تجيب العود ودهن العود لاخوها مساعد اللي كان شخصيه الكل يحترمها واخوانه يحبونه بشكل مو طبيعي مع انه قليل المزح وشخصية كثير جديه لكنه اذا مزح ماينمل من مزحه طيب القلب وفيه شوية غموض يمكن يكون بحياته سر ويمكن لا .. " وصديقه واخوه فيصل مايفترقون عن بعض" .
مساعد بصوت عالي : يلااااااااا يالمووووسه بتاخر كذا
لميس وهي جايه مسرعه: جيت وربي جيت..
لميس وهي تعطر اخوها : مارح تتاخر هذا انا عطرتك وخلصت
مساعد بحنية الاخو : تسلمين ياحلوه
لميس بأبتسامه : الله يسلمك
ويدق جواله
مساعد : هلااااااااا والله بو عبد العزيز
فيصل : هلا بك والله .. يلا لا تتاخر انتظرك تحت
مساعد : خلاص دقايق وانا عندك
فيصل : فمان الله
مساعد: فمان الكريم
وراح مساعد مع صديق عمره يحضرون الزواج
.
.
.
بعــــــد فتره،،،،،
كان يوم الاربعا في هذا اليوم يتقرر ان كل العيله تجتمع على الغدا ويسهرووون بعدها
وكان الاجتماع اليوم في بيت بو نايف ..

وفي بيت بو نايف كانت نجوود فرحااااانه لانها تحب الجمعات والهيصه ومثل عادتها تختار باللبس
بس قررت تلبس برمووودا جينز فاتح مع توب ماسك على الجسم مكرمش وكان فيه كذا لون اخضر عشبي وفيه شغلات صغيره على بنك على تركواز ورفعت شعرها بونيتيه وحطت كحل ازرق وغلوس خفيف
"في الصاله الفوقانيه"
نجوود بصوت عالي: بسوووووووووووووومه بسووومه
بسمه الي كانت ناويه تطلع من غرفتها: ماتعرفين تنادين بهدوء
نجود : بسومه يلا تعالي امي تقول بسرعه والا بتطلع وتكسر راسك
بسمه بأبتسامه ساخره: امي ماتقول كذا يانصاابه
نجود : ههههههههه طيب بسرعه تعالي البنات وصلوا
بسمه : طيب جااااااااااااااااااااااايه يالدبه"وتنفخ خدها"
نجود بعصبيه : دووووووووووبه بعينك
بسمه بدلع : ههههههههههههه يلا نروح تحت
وتروح بسمه مع اختها تحت
.
.
في الصاله
نزلوا نجود مع بسمه ويسلمون على الموجودين
نجود توجه الترحيب لسهر : يالله حيوووووووووووو
سهر : الله يحيك ويبقيييك
نجود : يؤ بيتنا نوووووره زايد بسمه انتي مشغله انوار زياده
سهر بضحكة دلع : هههههههههههه
نجود وتسوي نفسها مصدومه : اووووووووووووووه هذا نووورك اكيد ...حتى بيتنا فاقدك
من زمان ماجيتينا
سهر : ما افضى والله من هالبحوث
نجود : الله واكبررررررر.. وبعدين مانبي سيرة دراسه
غزل : شكل كرتنا طايح كل هذا لسهر
عبير : يلا يلا بنمشي حنا
بسمه : ههههههههه الله يحيكم البيت ماينور الا بوجودكم
نجود : اصلا البيت منور فيني لانورك ولا نورها
نجود وهي تكلم غزل : وشخبارها منووووووووور الدبه
غزل : مبسوووطه والله ماعليها
نجود: امس دقيت عليها وكان مقفل موبايلها
غزل: يمكن مافيه شحن
نجود :والله ياليتها معنا المهم بنات ابي اليووم كله هباال فيه هبااال تكفووووووووووووووون لاني
week day طفشانه هال
اديم : ايه من جد تكفووون
عبير : ولا يهمك بنسوي حفله ماصاااااااااااااااااااارت كم نجود عندنا ومستعدين ناخذ تهزيئه من الحريم وشوي من العياال هههههههه
"البنات وهم يضحكوون" من جد
ويقطعهم صوت ام نايف : بسمه يمه روحي جيبي الاغراض اللي عند الباب
بسمه : حاضر يمه تامرين امر
وتروح بسمه بتجيب الاغراض وتوصل عند المدخل ويوم جت بتاخذ الاغراض سمعت صوت مو غريب عليها
...:سلوووم حبيبي يلا روح داخل عند ماما
سلمان : تيب بابا
ويلمح سلمان بسمه ويضحك لها
محمد مستغرب : وش فيك سلووومي
سلمان : حالتي بثمه هنا
محمد من ورا الباب : ايووووه .. اهلين بسمه شخبارك ؟
بسمه تلعثمت وارتبكت : الحـ ح مدددلله بخير
محمد : بسمه واللي يعافيك وصلي سلوم لامه لانه ازعجنا
بسمه : حاضر ولايهمك
محمد : تعبناك يابنت العم
بسمه ووجهها شاب نار: لا شدعووووه مافيه تعب ولاشي
محمد : عن اذنك
بسمه : اذنك معك
وراح عنها
بسمه بينها وبين نفسها " ياربييييييييه "وتنفض الافكار من راسها"
وتاخذ ولده سلمان وتحضنه وتحس انه مره قرييب منها والولد الكل يموت عليه بس من سوالفه"

.
.
.

في المجلس
عند الرجال
طلال : منصوووور تكفى دق على سلطان خلنا نقهرره
فيصل : لا حرام عليكم .. اللي هو فيه يكفيه الغربه شينه ياخووك
منصور : هههههههههه مسكين يا اخوي يبون يقهرونك .. والله ما ادق
وليد : دق عاااااااااااد بنسمع صوته وحشنا
منصور : والله انك نصاب .. اعرفك زين تبي تقهره انت مع خويك طلااالوووه
....::من للي يبي يقهر سلطان
"ولفوووووا كلهم مكان الصوت ويووووم شافوه ضحكوا"
طلال: فهمناااااااااا انك صديقه وماترضى عليه المغرورر
...::احترم نفسك عنه عاااد
طلال : ماقلنا شي يابدر بس هو دايم شايف نفسه وحنا قلنا بنكلمه نهبل فيه
بدر : طلال خل عندك ذوق لو سمحت احشم ياولد
طلال : ياثقاله طينتك بس "وخذها بتحدي" ما افهم وش بتسوي
بدر عصب : شي مايسرك سامع
فيصل يحاول يهدي الوضع : بدر وانا ولد عمك ماعليك من هالمراهقين لا تضايق نفسك
بدر : لا ماتضايقت بس ما احب احد يتكلم من وراه وكلام يسم البدن
وليد:فيصل لوسمحت شايفنا ورعان تقول عنا مراهقين
فيصل: طلالالال ولييييد لو سمحتوا وسعو صدوركم
منصور : ماعليك وانا اخوك محد يتكلم عنه وانا موجود وسع صدرك
ويبتسم بدر لكنه عارف ان هالاثنين ماوراهم خير لكنه ابتسم علشان يطمن فيصل ومنصور ومايبي يحط راسه من راسهم وبدر قريب كثير من سلطان ومايرضى احد يجيب طاريه او اي شي ممكن يضايق سلطان
وبعدها راح جلس مع فواز بعيد عنهم
فواز : علامك بدر مو عاجبني
بدر : مدري وش فيني لاتسالني
فواز : افااااااااا وش فيك بس
بدر : تو هالمراهقين جلسوا يتكلمون عن سلطان كلام ينرفز ماقول غير الله يهديهم بس يفكرون الناس كل حياتهم لعب في مزح
فواز : وسع صدرك وماعليك من احد وطلول انا بوريك فيه
بدر حاول يغير الموضوع : بكرا بروح الرياض
فواز : خير ان شاءالله
بدر : الخير بوجهك عندي كم شغله وراجع
فواز : تروح وترجع بالسلامه

وفواز هاوش اخوه طلال على انفراد وطلب منه انه يعتذر من بدر وطلال يشوف انه الموضوع عادي لكن فواز اصر عليه انه يعتذر هو مع وليد وراح وليد وحب راس اخوه واعتذر منه هو مع طلال وبدر لان قلبه مسامح عذرهم وانتهى الموضوع بهدوء ردت المياه لمجاريها وبعدها جلست العيله تتغدا وكانوا مبسوطين وسوالف وضحك وبعدها جابوا القهوه والحلى
.
.
.

...::فاتك ياسهر والله انه تغير
سهر:لا انا ما احس انه تغير يمكن لاني ماشفته من زمان
...::لا تغيررررر كثير صار حلووووو ومسوي سكسووكه تجننن مخففها واااه فديتووه
سهر :وبعد
...:ويهبل
سهر بضحكه : وبعد
...::ههههههههههههههه مابي شكلك مو مصدقتني
سهر : هههههههههه
...::ابي اشوووووووفه قومي نطل عليهم
سهر : ولو شافنا احد
...:: يوووووووووووه يعني ما اشوفه "وحنيت شفايفها على تحت"
سهر: عبيروووووووووووه وش فيك انجنيتي
عبير: لا بس قهر ابي اشوفه
سهر : ماراح تشوفينه انتهى الموضوع
وتقطع كلامهم نجود: بنااااااااااااااات عندي فكررررررررره
غزل : يا ام الافكار وش عندك
نجود بنظره: لا تستهينين فيني ترى اهوون
عبير ببتسامه كبيره : كملي وش عندك
نجود ترفع خشمها : كم تعطوني واقول
عبير : ربع ريال
سهر : نص .. من يزيد
نجود عصبت : الشرهه مو عليكم على اللي يفكر لكم بس انتوا الخسرانين
سهر : هههههههههههههه تعالي نمزح معك شنسوي صايره بززر
نجود : ها وصايف اليوم مو معنا انتي بالمره وش رايك اقول فكرتي والا لا؟
وصايف : هههههههههههههه لا معكم
سهر تغمز لها : ايه باااااااااااااين .. يبيلك جلسه
وصايف : ليه
نجود : لانك تسرحين كثير .. شكلك عاشقه
وصايف : ياااااااااااااااااااااااليت هو حاصل "وترجع بشعرها لورا"
عبير : نجووووووووووود بتقولين والا كيف
نجود : الفكره انه العيال طالعين
وسكتت تبي تحمسهم
عبير بحماس : كملي لاتسكتين
نجود : امممممممممممم يعني نروح نلعب في الخيمه سوني و وررقه
البنات كلهم : وااااااااااااااااااااااااو يلا نروح
.
.
.
وفي مجلس الحريم
ام فيصل : والله فرحنا يوم مسك ياسر مكان ابوه
ام متعب : والله انه رجال والنعم منه .. الله يوفقه
ام ياسر حابسه دموعها ماتبي تخرب جمعتهم : امييين يارب والله فرحت يوم قالي
ام فواز : امين يستاهل والله
ام فيصل : الحمدلله انه قرر يمسك الشغل يمكن ترتاح نفسيته
ام ياسر بحسره على نفسها وعلى ولدها : الحمدلله .. والله من توفى ابوه ماشفنا ضحكته
ام فيصل : عقبال ماتفرحين بزواجه يارب
ام محمد وهي تغير الموضوع : وين البنات مالهم حس
ام نايف: الظاهر بيجلسون بالخيمه لان العيال راحوا
ام محمد : تدرون ان هالصيف بيكون بس شهرين
ام فواز : ليه طيب؟
ام محمد: عشان السنه الجايه يقولون بيخلون رمضان مع الاجازه
ام نايف: شي طيب والله
ام محمد: اي والله.. بس ودي اروح لسلطان هالصيف
ام نايف: يمديك شهرين
ام محمد : ماخبر لان بومحمد يقول هالصيف مقررين نسافر جماعي بس على وين مدري.. وماظن انه بيكون في وقت اروح لسلطان ..وحنا بنداوم قبل المدارس بثلاث اسابيع تقريبا يعني ابد مايكفي
الكل: الله يسهل اموره ويرجع سالم لك
ام محمد:الله يسمع منكم..
.
.
.
اديم كانت متربعه ورافعه نفسها فوق رجلينها: بفوووووووووووز باركولي
بسمه : استني شوووي وتشوفين سيارتي وراااااااااااك
وكانوا البنات منقسمين فريقين
فريق الدلع :اديم وغزل وسهر وعبير ونجود
فريق الخرش :بسمه وصايف و جنى ونجوى زوجة محمد
ونجلا هي اللي تسجل النقاط لانها حامل وتبي ترتاح
نجلا : عليكم اسماء فرق هبله مثلكم
نجود : مقهورررره ياربي منك تقول تبي ترتاح وهي اصلا ماتعرف تلعب
نجلا : نجييييييد ترا بنقص من فريقكم وهذا اخر شوط لكم وبنغير اللعبه ترا .
بسمه وهي تنقزز: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا او فزنا فزنا
نجلا تقول النقاط :
فريق الخرش 6
وفريق الدلع 4
جنى : خلوووووا دلعكم ينفعكم
سهر : من زينكم عاد
نجوى : الضحك يعتبر ريااااااااااضه
سهر : اسكتي بس عن الفلسفه
جنى: شرايكم نلعب لعبه الاغاااني
وصايف: هههههه اكيد عشان تفوووزين
نجلا : يلا يلا واول حرف هوووو حرف النون اول حرف من اسمي
والدور يبدا من وصايف
وصايف وهي تفكر: نوووووووون نوووووووووون نسيت الناس والدنيا وجيتك يكفيني عن العالم حنانك
اللي بعدي حرف الكاف
بسمه : كذا من ربي حبيته .. بسرعه يوم لاقيته ..
نجوى : حرف الهاء يووووووه صعب
هذاك اللي تبي له الخير عشق غيرك وصار للغير
سهر : مغبررررره يانجوى على هالاغنيه
نجلا : احمدوا ربكم .. بالموت لقيتها سهر لاتضيعين الوقت ترا محسوب لك وقت
نجوى تحسب لسهر : 10
9
8
7
6
سهر بغرور ومبسوطه لانها عرفت اغنيه قامت تغني وترقص : رووووح ورووح ابعد بدنيااااااك يامتعبن قلبي بصدك
نجوى وهي ترفع يدينها لفووق يقال انها طايره: كل يوم فعمري بيعدي وانت معايا .. فيك بحس اني بزيد احساس جوايا
البنات يضحكون " ههههههههه يقال انها داخله جو"
سهر : عاشت الليسا وين محمد يسمعك بس
نجوى : فديته يحب يسمعني اغني
سهر: قولي محوومه كبده
ضربتها نجوى وضحكوا البنات
"اختفت البسمه من شفايفها وماتدري ليه"
نجوى: يلا عبير دورك
عبير : اي حرف
نجوى : حرف الالف يلالالا
بعد شوي
سهر: يلالالالالالالالالالا 9..8
عبير وهي تحرك شعرها: القلب سلم لك أمره
في حالتي إنتا أدرى
يلي حنانك و طيبك
تنحط عالجرح يبرى
غزل : مره ثانيه الف بعد
همممممممممممم
آه من قلــب غدا حبــه جنوني
وآه من خلن على بالي طــرا
ههههههههههههه وراكم وراكم الالف
اديم :حرفي مايصعب علي
وبغني مقطع طويل بعد لانه حرفي
أموت أنا.....أدوخ أنا......والله ميت فيه.......
تحبه....؟ بعقلي و قلبي وروحي ياعلني ماابكيه....
هلي تكفون خلوني معه ولاتلوموني....
هلي ماأريد أنا غيره ولايغني أحد عنه,,,,,
وكملوا الجلسه وهم يلعبووووون واول وحده طلعت بسمه واللي فازت جنى
ويدق جوال غزل وترد
غزل : هلاااااااااا والله هلاااااااااااااااا حبيبي
...::غزل حبيبتي
غزل بدلع : امرني ياقلبي
والبنات كلهم فاتتحين عيونهم ع الاخر
......::اقووووووووول لا يكثر اطلعوا لان حنا وصلنا
غزل : فوووووووووواز عاد لاتفشلني انا اختك
فواز : هههههههههههههههههه طيب يا اختي ياحلوه يلا اطلعوا لان الشيوخ اللي هم انا واللي معي وصلنا
غزل: اووووووووووووووووكي
وتسكر منه
غزل : يلا بنااااااااااااااااااااااااات العيال وصلوا قوموا نطلع

"شالوا قشهم البنات وقاموا "

.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور أديم الشوق   رد مع اقتباس
قديم 24-07-09, 05:46 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147845
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: أديم الشوق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أديم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أديم الشوق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تحت سماء لندن وفي new casteL وبعيد عن اجواء الفرح والهيصه نحلق بكم الي الشقه الصغيره وعصافير السعاده تحلق على شبابيك الشقه الصغيره الي كانت عارمه بالفوضى والحوسه في كل ناحيه من نواحي الشقه رنين سحري في أذني سلطان اللي كان منزعج بعض الشيئ
"الحياه البعيده عن الموطن والهجره عن الوطن هي الغربه بذاتها هذي الحياه صعبه صعبه
وماعتقد اني بكمل مشواري انا اغترربت كثير عن ديرتي ماكان بأرادتي كان هذا طلب الوالد هو الي خلاني اضحي بأهلي ونااااااسي وكل الي يحبوووني واجي اكمل دراستي هنا عمي راح حتى بدون ما اودعه كيف حال اهلي بعده لسا هم على نفس الحال او تحسنت الاجواء عندهم مهما يحاولون يخبوون عني فأنا احس بهم قلبي وروحي معهم بس جسدي هنا مع هالاوربيين ،، من الي يقول وهو وسط اهله وناسه انا غريب عن اهلي ،، اثاريهم ماجربوا غربه الوطن الي هي من اقسى انواع التغرب"
"كان غااافي وهو على الافكااار هذي"
قام وكل امراض الدنيا يحس فيها ايش هذي النومه الكئيبه طل على الشباك ها هي قطرات الندى تنساب بكل رقة على بتلات الورد لتعلن عن إشراقة يوم جديد بعد مضي ليلة ممطرة "يعني مافي ارجع انام ياربييييه .. احس بتعب فضيع ومافيني اقوم برجع انام ماني بمداوم اليووم"
غط راسه لمده 5 دقايق الا وصوت تليفووونه يملي الشقه الصغيره الي كانت هادئه ولاحركه فيها
"اووووووووه شهالحااله وربي لو شيما بكسر التليفوون على ظهرها"
يرد بدون مايشوف الاسم
سلطان: نعمممم نعمممم
......::شو هالصووت اخيييي بسك رقااااد شو فخاااره نوووم
سلطان: غييييييث واللي يعافيك كل تعب الدنيا فيني ظهري منكسسر ماني بقادر اقوووم
غيث: شو هالرمسه ياريااال شو ماتقدر تقووم صج انك مبزاااي قم
سلطااااان: ههههه غيث وربي مافيني اضحك مع اني مافهمت ولاكلمه بس بقوم وامري لله اعرفك بتزعجني بصووتك وماراح تخليني انام
غييث: يلالالا شيماء تترياك هههههههههه
سلطان: غيثوووووووووووووه شفيك ناشب لي يلا مسود الويه ههههههههه
غيث: هههههههه انا اروايك انت تعال ويصير خيير وان ماخليتها تنشب لك ماكون بو مطر
سلطان: ههههههههه يلا يلا
"وقام بكسسل وراح ياخذ له دش وبعدها طلع من الحمام وماعليه الا تول ياخي حتى لبس مالي خلق
blover gap اللبس اووه بس بلبس
مع جينز وبسس حتى شعري ماني بمسرحه بلبس الهات طول اليوم
لبس واخذ مفتاح سيارته واخذ نظارته ولبس شنطته الي كانت على الجنب لملم الاغراض الي حولها ودخلها فيه وطلع من الشقه حتى بدون يقفل ورااه.....
"وصل عند الحرم الجامعي وعطى كول حق صديقه غيييث
(غيث شخصيه اماراتيه وهو من اعز اصدقاء سلطان مزوووحي كثير ووراعي وناسه ويحب الكل بعكس سلطان اللي يشوف الناس من فوق ...صدق انه شخصية تتمتع بالطيب ولكن يتخللها الغرور بدرجه كبيره اما غيث الناس عنده اهم من نفسه ومايشوف احد من فوق واقرب شخص له سلطان)
سلطان: هلا غيث وينك فيه
غيث : بالكافتريا 2 طاوله على اليمين
سلطان : اوكي دقايق واكون عندك .
"وبعدها وصل سلطان للقروب"
غيث : مرحبااااااااااااااا مليووون ولايسدن
سلطان بلهجه اماراتيه : مرحبا الساااااااااااع خوووويه
غيث : ههههههههههههههه فديت هالرمسه ياربيييه
سلطان : حبيبي والله ويلف على الشباب
heeey guyz how are u
Kait: fine sultan how about u why u are laiet?
سلطان:I slepd so laite cuz that a I didn’t wake up early
Kait: hmmm ok
غيث: سلطان شو ماطلبت لك
سلطان: الله لايهينك روح جيب لي تكفى وربي تعبااان
غيث: ولايهمك بس شيل النظاره جي يالس لي بها
سلطان: هههههههه عيوني الله لايوريك
Kait:sultaaan 3’eeth talk in engilsh
غيث: هااي النشبه هب انا
ضحك سلطان وغييث راح يجيب الفطور حق سلطان وبعد مارجع كملت الشله وكان فيها خليجين وقعدوا يسولفون
سلطان: شعندك سلووم تتبسم
سالم:انت ماتدري من الي يايه
سلطان وهو ينقز: لاعاااااااااااد
"قاموا يضحكون الشباب"
غيث: انت الي يبته لنفسك
سلطان: وانا ادري بيصير لي كذا انا رحمتها بس وماتسوى علي
سالم: هش هش هي على وصوول
وشوي وتوصل
......: هاااااااااي قايز
how are u
الشبااب:fine how about u
iam fine...::
سلطاااان شخبارك شعندك ماترد على تليفوناتي
سلطان: لا بس كنت تعبان وبالعاسر مداوم اليوم
...:اي خفت عليك
سلطان: لاعادي honey
غيث: شيماء شحال الكويز درستيه زين انشاء الله"ويغمز لسلطان"
شيماء: يعني نص ونص
سالم: شفييج ياشيماء لازم تشدين على نفسج انتي متغربه عشان تدرسين مو تلعبين
شيماء : سلطان قوم خل نطلع نشم هوى عن هالكفتريا الي تجيب المرضplzzz
سلطان: حبيبي خل نقعد هنا مافيني حيل امشي
شيماء: شفيك سلطان حالك ابد مو عاجبني رحت الطبيب
سلطان: لابس هو قل نووم وارهااق بس
شيماء: طيب روح جييك"تشيك"
سلطان يبتسم: ولايهمك ياعيون سلطان كم شيماء عندي
شيماء تشققت: تسلم لي اوكي اجل انا كلاسي يبدى الحين اجووفك بعدين اوكي
سلطان: فماان الله
شيماء:byyye guyz
"وراحت"
سالم: ههههههههه سليطيين حرام عليك الي تسويه فيها
سلطان: شسوي تكسر خاطري وبعدين هي الي جابته لنفسي ولا هي مصدقه اني احبها انا صحيح احترمها ومراح أأذيها لانها خليجيه من لحمي ودمي بس مو لدرجه اني احبها انا احاول اعوضها غياب اهلها هذا وحنا عيال ماحنا قادرين نمسك نفسنا فمابالك بنت متغربه وهي بهالسن وانا احاول انه محد يقرب جنبها او يفكر يأذيها فقط لاغير وهي براحتها تفهم علاقتنا مثل ماتحب
"بكلامه هذا سكت الكل"
جاسم: عااااااااااااااااااش سليطيين عااش
"سلطان اكتفى بأبتسامه الغرور "
سالم: تعجبني غيرتك على بنات ديرتك
سلطان ويأشر على خشمه : احم احم شوفوا الغرور واصل لخشمي لاتزيدووني
غيث: ههههههههههه اي والله صج خلووه
سلطان: متى يبدى الكلاس
سالم: بعد ربع ساعه
سلطان وهو يناظر غيث: لو ادري انه يبدى هذا الوقت كان نمت ابرك لي من مقابلكم
غيث: عشان شوي تصحصح
سلطان: شكرا ما ابي اصحصح مره ثانيه بقفل الموباايل
غيث: انت جرب
سلطان رافع حاجب: لاوالله
غيث: هههههههههه شوبلاك يارياال صاير جبرييت
سلطان: مدري احس ماني برااايق
غيث: طيب طيب سكتنا
"وقعدوا يسولفون وبس قرب الوقت راحوا يمشون للكلاس"
.
.
.
فتحت الجهاز وقبل لاتدخلmsn
فتحت المنتدى وسجلت دخوول وتنط بشاشه الكمبيوتر نافذه صغيره تشير انه في 3 رسايل جديده فتحت صفحه الصندوق الوارد وتلاقي كلهم من مرسل واحد"لسعة شوق" وقالت بخاطرها"ههههههه ياحليها والله اني صفطت امها " ودخلت على الرساله ولقت مكتوووب فيها
"السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا اختي كيفك؟ عساك بخير؟
سوري اذا فيه ازعاج لاني ارسلت لك
بس انا لاحظت من يوم ماسويت لك ادد مدري اذا كنتي حذفتيني اولا ؟؟
بس انا حبيت اتطمن عليك واتمنى نك بخير
مع الف سلامه
اختك:لسعه شووق"
msn ماردت على المسج قالت بتكلمها ف
"وبسسسرعه سوت
.....يووووووه فشششله وربي تحزن sign in"
You have resaved nudge
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
يالله حيوووووووو ارحبواااااااااااا
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
هلا ياقلبووو هلا
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
هلا انتي *_^ كيييفك وييييييينك مادخلتي ارسلت لك مسج في المنتدى
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
اي سووروي والله مادخلت النت لاني كان عندي كوز هاليومين وماقدرت ادخل
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
انا اسسسفه سوري ماكنت اعرف ادري اني ازعجتك بالمسج
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
لالالالا عادي وش دعوىى المهم شخبارك انتي؟
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
انا بخير غلالاي ..الا ماقلتي لي شسويتي بالكويز
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
كووويس والله ماشي الحال
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
هو انت وين تدرسين؟
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
انا ادرس بجامعه سعود هنا بالريااض
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
اووووه ياهلالالالا والله بأهل الريااض
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
ههههههه لا سمي على عقلك انا مو من اهل الرياض بس انا ساكنه بالرياض فتره وبسس
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
يؤؤؤ ليييه؟
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
انا عايشه مع خالتي بس انا من اهالي الشرقيه واااااااااه فديتهم وحشووني مررره
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
اووووه ياحليك ويالهلا بأهل الشرقيه تومانورت الرياض ههههههه ادريبي نصابه لا انا من اهل الرياااض
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
هههههههه هلا بك والله ماقلتي لي انتي وين تدرسين
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
"ارتبك الطرف الثاني " انا ادرس طب
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
اووووه ماشااء الله ياحليلك واللله
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
هههههههه عندنا وعندكم خيير اقوول برررب
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
اوووكي تيت
" راحت تسولف مع اصحابها ومرت ربع ساعه يمكن ولسعه شوق مارجعت كتبت مسج لها انها لازم تطلع وتشوفك بعدييين وبس وطلعت"
طلعت ودقت على اختها غززل
وصلها صوت خرشه ودجه تحمسسست وحست عيونها بتدمع من كثر ماهي مشتاقه لاهلها وجمعاتهم ولعبهم وهبالهم وكل شي تذكرت انه هذا الاربعاء الي كل العايله تنتظر عشان يتجمعون ويناقشون احوال العايله وفيها يلتقون ببعض
غزل: يااااااااااللله حيوووووووو فديتك توني اطريك والله
منار وهي تصارخ : تحشوووووووووون فيني حطيني على السبيكر حطييني
غزل وهي تحطها: بنااااااااات هدوووء منار تبيكم
البنات: هااااااااااااي منووور شخباااارك
منار: تماااااااااام والله وش تحشوون فيني هااه
اديم: ههههههههههه والله مانحش بس نتذكر هبالك
منار: فديتكممممم وحشتوووووووووووووني
عبير: منووور هذي الاغنيه بأيش تذكرك
"وتاخذ الموبايل من غزل وتقربه ناحيه التلفزيون ويوصل منار صوت روبي ليه بيداااري كده ولا داري كده ولا ده ............ "
منار: هههههههههههههههههههههههههه عبيييييييير بليييييييييييييييييييييييييييز
عبير: ههههههههههههههههههههههه اقول للبناات اقووووووووول
منار: عبيرووووووووووووووه بذبحك وانا ربي ليه بلاني فيك بالذاات شمعنى لو بسووم قلنا يمكن الا هي وينها
وصل منار صوت بسمه العذب: هااااااااااااي منووووره
منار: يحييييييييييييييهم يانااااااااااس الذووووق
بسمه تضحك بحياء: هههههههههههه
"والبنات يضربون فيها"
اديم: مالت عليك
ممنار: هههههههههههه تغارييين
اديم: تخسسسسسسسين بس كل تسوي دلوعه
بسمه: اديمووووووووووووووه بزعل عليك
سهر: هههههههههه تكفون ولازعلتها
منار: سهررررررر افاا ولاتسلمين
سهر: ههههههههههه وربي ميته ضحك عليكم شخبارك يادبه وحشتيني
منار:كلكم وحشتوووني
"وقعدت تسولف معهم"
" بعد ربع ساعه "
"اعتلى المساجد نداء الحق في مساجد الخبر يشير بأنه دخل وقت صلاه المغرب .. راحوا العيال الى الصلاة .. اخذوا في ترديد النداء والاستغفار .. صلى الامام بهم وكان من المأمين الي يحفظون القران في قلوبهم ياللله صوته ما احلاه جمله الله في اروع مايكون تسمعه لتقى عذوبته في قلبك قبل سمعك فقد كان مِن مَن يحفظون القران في قلوبهم"
اما من ناحيه البنات بعد ماصلوا ورجعوا كانوا قاعدين في الصاله ونجوى ونجلا مع الحريم في الخيمه يريحون شوي في الجلسه العربيه
ترررررررررن ترررررررررررن
سكت الكل..رفعت جوالها..ناظرت الرقم... دارت الدنيا براسها..توترت...نشف ريقها.. قلب وجهها رفعت عيونها..وكانوا البنات يناظرونها بتعجب من داق عليها وخلاها تقلب كذا تشجعت وردت
....: السلام عليكم
........: وعليكم السلام اختي وصايف فيه
وصايف ارتجفت اطرافها وفي بالها ياويلك مني سويتيها: اخوي غلطان بالرقم
" وسكرت"
نجود ببساطه: وصايف ماتسوووى عليييك كل هذا عشان حد غلط بالرقم
وصايف: افففففففففففف " وقامت"
"البنات يناظرون في بعض شفيها"
اديم: وصايف نجود ماقالت شي وين رايحه
وصايف بأنفعال بغير عادتها : بطلع برا بشم هوا تبون تطلعون قوموا"ورمت جوالها فوق مكانها عشان محد يشك بشي"
"شافوها البنات ووافقوها الراي وطلعوا معها واخذوا شيلهم لو كان فيه عيال"
"في الحووش"
طلعوا البنات بالحوش يشموون هواا وقعدوا قدام المسبح

كانت كل وحده فيهم ساكته وسارحه بخيالها الجو في الشرقيه هالوقت تمر عليه نسمااات هواا قد تكون حاره او بارده او معتدله او حتى مغبره تعودوا عليه لدرجه لو يزيد البرد حبتين عندنا تشوفين انواع الامراض تعودوا عليها بحرها بغبرته بنسماته العذبه
جنى وهي تقطع حبل تفكيرهم: عبير بشري لحقتي عليه ركبتي معه..؟؟
عبير معقد حواجبها: منهو؟
جنى: هو فارس الاحلام عسى لحقتي على حصانه"وتضحك وضحكوا البنات"
عبير وعيونها تلمع من الحيا: جنىىى كفي عني الحين بس انا الي سارحه
جنى: هههههههه بس كل واحد تفكيره غير تلقين ونجود تفكر بملابس يوم السبت وتلقين غزل تحفظ المكان عشان تروح تصمم مثله وتلقين بسمه تناظر شي عشان ترسمه ههههههه وانتي تركضين ورا فارس الغفله
"ضحكوا البنات عليها"
اديم: قوموا نقعد معهم بالخيمه
جنى:ياحبك لسوالف الحرريم
اديم: احلى من سوالفك يلا
سهر: يلالالا
وصايف بتصريفه : انا بروح اشرب الدوا حقي اوكي
اديم: اي دوا
وصايف بنظره: حق الحديد
اديم: وتوك تفكررين
وصايف بانفعال: لابس احس نفسي دايخه لايكون الدم نازل
بسمه بحنان: من جد وصايف حالك مو عاجبني
"ابتسمت وصايف وراحت "
"قاموا البنات وراحوا الخميه "
ام فواز:ياحيالله هالبنااااات شخباركم وينكم فيه
سهر: كنا برا ع المسبح يجنن الهوا
ام محمد: وين يجنن وهالرطووبه
جنى : ياحلاتها والله
ام فواز بنظره تفحصيه: ماشاء الله اديم كم اي سنه انتي الحين؟
ادي\م بحيا:توني سنه اولى
ام فواز: ياحليلك الله يوووفقك عقبال ما اشوفك عروسه انشاء الله
غزل: يمممه وانا
"ضحكوا البنات"
بسمه: يالمطفوووقه تبين تعرِسين؟
غزل وهي تضحك : هههههههههههه لالا
الجده: انا ادري عنها والله زمن اول حنا نستحي نجيب طاري الزوج
غزل: جدتتتتتتتتي لاتكفيين "وتلف على البنات" ههههههه بنات امي طفشتني من اقول عن واحد ياملحه ولا شي عادت لي موال اوول
"الحريم جلسوا يضحكوون"
الجده وتضحك على البنات: انا اوريك يامسوده الوجه استحي على وجهك
سهر: الله يهديك ياجدتي زمن اول غير
ام فيصل: لاغير ولا شي من هالقيل انتوا بنات هالجيل ينخاف منكم
نجود تشهق: افااااااااا شدعوووى
سهر: عاد انتي تسكتين"وتضحك"
نجود: هيهيهيهي مايضحك
سهر: هههه امزح شفيك
نجود"لفت وجهها عنها"
اديم:الموووهم
" وقطع عليهم صوت حنحنه"
.....: ياااااااااولد
ام محمد: استنى شوي"وتلف ع البنات" تستروا يابنات
"لبسوا البنات شيلهم منهم من كان متحجب منهم من كان متلثم "
دخلو الششبااب
الجده: اقلطوا اقلطوا ياعساااي مانحرم من هالقبله ياربي عقبال ماشوفكم معاريس
طلال: واااااااااي فديتها انا ياناااااااااااس
الجده: منهي منهي
طلال: هو في حد غيرك يهواه هالقلب"ويأشر على قلبه"
منصور وهو يحب راس جدته :ههههههه ماعليك منه ياجده تلقينه حافظ هالكلام كله صم من كثر مايسمعه كل يووم
وليد بأثبات: هههههههههههههههههههه فهذي صدقت
طلال ومسوي بريئ: افااااا ياجده تصدقين فأصغر احفااادك
ام فيصل: توها تقول عيال هالجيل ينخاف منهم
"قعدوا يضحكون"
الجده: اقعد ياعساي فداك"تقصد ياسر"
منصوور: لاتصدق نفسك واجد
ياسر: احم "وابتسم لجدته وقعد عندها وساسرها بصوت مسموع " مشكلتهم يغارون مني شسووي
ام ياسر: منصووور اعقل عن ولدي
طلال: انا ياخاله مدري شلون تتحملين تجلسين معه
ام ياسر: واااااااي فديت ولدي انا
ياسر"يراقب الوضع بهدووء"
ام فيصل: وين مشااري اجل وبدر
فيصل: هذاهم بالطريق شوي بيجوون
"طلال لف يناظر البنات"
طلال ويسوي نفسه منفجع: بسسسسسم الله كلكم بنااااااااااات من وين طلعتوا
"ضحكوا عليه"
ام ياسر: صل على النبي على بناتي
طلال: هههههههه من وين بتجيبون لهم رجاجيل
ام فيصل: طلييل ووجع بناتنا يستحوون
ام فواز : الله يسلمكم انتوا بس اختاروا
طلال: اهئ اهئ لاتضحكيني يا ام "ويحك راسه " انتي ام مين شيلي هالبرقع بس
"ضحكوا عليه"
فواز:احششم ياولد
وليد يغير الموجه : لامعه حق من وين بتلقون لهم
الجده: الله يسلمكم
طلال:لالالا الله لايبلاني بوحده منهم قولوا امييين
عبير بأنفعال: من حلاتك يالشيييييفه
"لفوا عليها"
استحت ونزلت راسها
طلال: ههههههههههه اقول انا وينها اثاريها متلثمه عبيروه لايكون حاطه عينك على واحد من هذوول شسالفه غطاك تشيلين عن ناس وتغطين عن ناس"ويغمزز"
"ضحكوا عليه"
فواز:وبعدين معـك انت
ياسر: اعققققققققل عن اختي
فيصل: طلال زايدين جرعتك اليووم لالا شكلك شارب شي على الحكي الي تقطه
ام فواز: عاد مردك لها
طلال يضحك : من زينها عااد ام كشششه "ويضحك وبسرعه يغير السالفه " اااااااااه ايوا ياعمه شخبارك"يضيع السالفه وكان يناظر ام محمد"
ام محمد: انت اكبر لووقي لاتكلمني
طلال: ههههههههه افاااااااا بس فديت هالعيووون انا بس
فواز: طلال شهالكلام
ام محمد تضحك عليه : وه وه لاتطالعني مانيب حلال عليك
طلال: ههههههههههه وي تراك زوجه عمي.. وينه هو بس كان مايخلي لي اثر عالى هالوجود
"ضحكوا عليه"
ام فواز: ماعليكم منه لوووقي
فواز بأمر: طلال عاد اعقل صير رجال
طلال: اففففف وليد قم نطلع قايل لك هالمكان مو من مستوانا
الجده: ااااااه ياقليل الحيااا صدق ماتستحي
طلال: هههههههه استهبل شو بكي انتي
ولييد: يلالالا
الجده: ياسلام جاهز للطلعه لعنبوك ماتشتاق لجدتك ماتشاق خير شر
وليد: افاااااا الحين انا ما اسأل يكفيني اشوف وجهك كل اربعا
"ضحكوا عليه"
فيصل: ههههههههه من وين جايبين هالكلام انتوا
الجده: خلووه انا اوريييه قليل الخاتمه
وليد: اسف شدعوى"وراح لجدته وباسها على خشمها"
الجده: وخر عني وخر
وليد ويبي يضمها وهي تبعد عنه
ياسر: هههههههههه وليدووه ووجع وخر عنها
فيصل:خل يدلعهاا هالقمر يانااااس
"وشوي وصلوا الشباب البقيه وسلموا وجلسوا بعد ماطلعوا طلال ووليد"
"عند البنات"
عبير: اديم مو كن وصايف تأخرت
اديم: اي والله بروح اشوفها لاتجي بدون طرحه
"بوقتها دخلت وصايف بهدوء وكانت حاطه يدها بجيبها الديرتي جينز وماشيه بسرحان دخلت والكل سكت "
"الشباب يناظرون بعض مشاري وفيصل طاح وجههم
كلهم تبلعموا ماعرفوا شيقولون والجده مانتبهت "
.........: وصااااااااااايف
رفعت وصايف راسها ببرود وانصقعت من الي شافته
وصارت تلف بنظرها يمين ويسار
.........وهو يلف على الشباب: احلف انت واياه غض بصركم
فيصل عصب : مشاري على هووونك شوي شوي
وصايف وعيونها تلمع: اوووووووووووه مانتبهت
مشارري: فارقي عن وجهي
فيصل: مشااااااااري احشمني تراها دخلت بالغلط ومانتبهت
مشاري وهو نار الغيره تاكله : والحين انتبهت ولسا واقفه
وصايف وهي رايحه مهروله
ام فيصل: مشاري يمه هد اعصابك مانتبهت
الجده: منهي
مشاري: اوووووه "وطلع برا"
ام فيصل: الله يعيني عليه هالولد
ياسر: هدي ياخاله
"وكان الوضع هادي بالخيمه"
منصور: الا حنوونتي ماقلتي لي مين بيرجعك الرياض
الجده: والله تركي قال بيجي عنده كم شغله بيخلصها وبياخذني معه
مشاري: شعندك لايكون ناوي توصلها
منصور: هههه شي زي كذا
الجده: عسى عمرك طويل مابي اكلف عليكم تركي بياخذني
منصور: الاتركي شخباره
الجده: ابد ماعليه زوود
"استأذنوا الشباب بعد فتره طبعا تغيرت الاجواء بعد دخلت وصايف... وطلعوا "
اديم: اففففففف يقهرررر ماتسوى عليها
بسمه: ياحياااتي ياوصاايف
نجود: بس كبرها مشااري
غزل: الله يهديه
"قعدوا شوي بعدها طلع كل واحد بيته وبالنسبه لوصايف طلعت بدون ماتنطق اي كلمـــه "
في سياره بدر كان ماخذ اهله وياسر مع منصور
ام ياسر: عبير دنو متى نامت ؟
عبير: مدري واللله كانت تلعب ونامت بالصاله
ام ياسر: ااهااا
عبير: بدق على اديم اشوف شخبار وصايف
"وبدر كان ساكت وكسرت خاطره وصايف ماهانت عليه بنت عمه تتهزء قدام العايله كلها"
ام ياسر: بس مشاري كبرها البنت بالغلط دخلت ماتسوى عليها
بدر: يمه بدر غيور على خواته بطريقه مو طبيعيه
ام ياسر: اي مايخالف مو لهذي الدرجه عااد حسيت البنت طاح وجهها
"قطعهم صوت عبير"
عبير: الووووو
اديم: ياهلا والله
عبيير: كيفك
اديم: توني مفااارقه وجهك شتبيين
عبير: ههههههه مالت عليك مابيك انتي ابي اسأل عن وصايف
اديم: والله وصلنا وطلعت فوق ولاتكلمت بكلمه
عبير: تيب روحي لها شوفيها
اديم: لاتلقينها معصبه خل بكرا اكلمها
عبيييير: اها اجل يلا ضفي وجهك
اديم: مالت علييك"وسكرت"
عبير: هههههههه ماعندها وقت
.
.

 
 

 

عرض البوم صور أديم الشوق   رد مع اقتباس
قديم 24-07-09, 05:49 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147845
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: أديم الشوق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أديم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أديم الشوق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثاني
الفصل الثاني

بعد الحصه الثالثه
"دق جرس الفسحه وانقضوا البنات الي الساحه وبكل حماااس على المقصف وبدا يعلى صراخ البنات في كل انحاء المدرسه"
نزلوا كل شله وصايف تحت وقعدوا في المكان الي تعودوا يجلسوون فيه ومحد كان يقدر ييقعد عليه لانه انكتب بأسمهم تقريبا جلست العنوود بعد ماعطت فلووسها لوصايف تشتري لها والباقي بعد راح يشتري
وصايف وهي واقفه عند المقصف وازعاج البنات ودفاشتهم عطت وحده من البنات الي في البدايه ومشت"
وصايف: افففففففف تقول اول مره يشوفون اكل
"تلف وتشوف هيفاء الي كانت ناويه تجي عندها"
هنووف: اشتريتي؟
وصايف: لامالي خلق اليوم خليت وحده من الي يدافشون تجيب لي والعنوود
هنووف: وين العنوود
وصايف وتأشر بعيونها: هناك قاعده
هنووف:يلا نروح نقعد
وصايف: ماتبين تشترين
هنووف :لا بس تخف الزحمه برووح
وصايف وهي تلف على يمينها وتشووف سارا وفرح وريم وهيفا وجمانه و اسيل "”
هنووف بحاجب مرفوع:تعاالي نشووفهم
وصايف كمان : اوكي
"وراحوا جنبهم "
وصايف: يلا بنات قوموا نجلس
سارا بنظرات غريبه: هناك العنوود
وصايف رافعه حاجب: واذاا
سارا: وصايف افهميها مانبي نتكلم جنبها اففف"وتنفخ"
هنووف: اعصاابك سارا
سارا: انتوا مراح تفهموون الويك اند هذا رحنا لها وتسبحنا بالمسبح وصورنا تفهمممين
وصايف: الحين انتوا متأكدين انها العنوود
سارا: اي حتى شوفوا اسيل وجمانه هم قالوا
هنووف: وينهم
سارا: مدري عنهم بس روحي ويقولون لكم كل شي
وصايف: الحين خلنا نروح جنبها وكنه مافي شي
سارا: حبيبتي انتي تبين روووحي
وصايف بنظره استنكار : هنووو انا بروح وانتي تفاهمي معهم وبعدين قولولي عيب نقعد كذا نسولف وهي هناك
هنووف : اووكي
"راحت وصايف وقعدت جنب العنوود "
"قعدوا ساكتيين وصايف شكت انه عنود عرفت انها يتكلمون عنها"
وصايف بخوف: عنوود شفيك"وكانت تناظر قدام"
العنوود بصوت عالي شوي: مااافيني شي
وصايف متبلعمه بس ماتبي تبين: عنود مو توي معك ترى ادري انك معصبه
العنوود: لا مو معصبه"وتنفخ"
"وصايف وهي تناظر وقاعده تشوف هيفا قاعده تصيييح استغربت"
العنود وهي تقوم وتقعد مقابل وصايف
العنود: شاكين فيني صح
وصايف: لا مو شاكين
العنوود: الاااا وصايف قولي لي لايكون بعد انتي بصفهم
وصايف: وشو بصفهم وماصفهم ترى مو صاير شي
العنوود بعصبيه: كل هذا عشان عييت انكم تروون الارقام روان روحوا روّها الارقام اذا انتوا شاكين فيني بالعنا زين
وصايف: وش دخلني فيهم عنود تبين تتكلمين عن هذا الموضووع روحي لهم
العنود: لاماني برايحه ماهمووني
وصايف: اوكي اجل فضيها سيره
"قعدوا ساكتين حول 3 دقايق"
وصايف: قومي نشوف شعندهم
العنود: مابي تبين قومي انتي
وصايف:ليييه"ورفعت حاجب"
العنود: مالي خلقهم
وصايف: اوكيييييك
"راحت وصايف وهي طول الوقت تشوف هيفا تبكي وودها تقوم بس عشان العنوود راحت لهم ومسكت جمانه"
وصايف: جمااانه شفييها هيووف تبكي
جمانه وهي متكتفه: خايفه لانها متصووره مع العنوود وهي بلبس المسبح ويخافون تنشرها
وصايف: العنوود نوو واااي تسوويها
جمانه: ايش يدريكي انتي عارفه شسوت لك ووش سوت لنا كلنا وهذا حنا ال
best friend
حقها خلاص صراحه لازم نوقفها عند حدها
" لفت وصايف تناظر العنود"
جمانه: ادري انك مرره معها بس لمصلحتك والله
وصايف: طيب الحين ليش مانكلمها ونقول لها
جمانه: تبينها تكذذذب اكثر صراحه كفاايه
وصاايف بعدم تصديق : يعني شلوون لهذي توصل خيانتها لنا
"شوي واسيل تجي"
اسيل: وصايف يوم رحتي شقالت لك
وصايف: العنوود"وهي رافع حاجب"
اسيل: في غيرها الكلببه
وصايف عصبت شوي وقالت: ماقالت شي غير انها شاكه ان حنا شاكين فيها
اسيل: وصااايف انتي لازم تتكلمين وتقولين لكل البنات الي صارلك عشان كل البنات يعرفون حركاتها الكلبه
وصايف: بنات والله مقدر
جمانه: انتي قلتي لامك ؟ماقلتي لها صح ؟ واذا بكرى سوت لك مشكله اقعدي ساكته زين
اسيل: من جد ياوصاايف لازم تحكييين وتقولين وش صار لك عشان نربط مو معقوله رقم واحد يحوس على كل البنات وشلتنا بالضبط من المدرسه كلها
وصايف: اوكي اوكي وين هنووف
اسيل: هناك مع سارا وهيفاا
وصايف في خاطرها " ياربيييييه شقااعد يصير من جد صدقوا البنات مو معقووله مو معقوووله " طلعت وصايف لحالها فووق الصف بهدوء وحطت راسها على الدرج وكل شي قاعد يدور في بالها " ليش لا يمكن هي لانه كم مره ادق عليها ويرد علي واحد بس تقول لي اخوها شلون تطلع كذا معقووله تخوني انا هذا وانا الي مررره معها تسووي كذا لهذي الدرجه توصل حقارتها ماتخيل "
"وقعدت تذكر يوم من الايام كانت تسولف مع العنود ب
msn
وكانت تقولها انها غيرت رقمها وان العنوود طلبت من وصايف تدق عليها وصايف اخذت الرقم الي كتبته له العنوود ودقت عليه من تليفون البيت و قالت :الووو الوو محد رد عليها وتقفل الخط رجعت للمحاثه الي معها وكتبت للعنود ليش مارديتي قام قال لها انا مو العنوود وقال لها انه هو واحد يقرب لها وحب يتطمن على قريبته فقط لاغير "
"وصااايف وصاااايف"
وصايف رفعت راسها وصارت تناظر البنت الي هزتها وبصووت مبحووح: هنووف
هنوف وتجلس جنبها: شفييك وين اختفيتي
وصايف وتغطي وجهها وتهز راسها تحاول تبعد الافكار الي براسها: احس كل شي بدى يوضح كل ماتذكر شي يثبت لي انها خانتني كل شيييييي وانا اقرب الناس لهااااااااااااا
هنووف وهي تضم وصاايف: وصاايف ماعليك منها تراها ماتسوى الي قاعده تسوينه بنفسك هذي اذتنا كلنااا ولازم نوقفها عند حدهاا
وصايف: بس انا ماقدر لمن اشوفها انخرسسسس
هنووف: غبييييييييييه حاولي حاولي لاتخلين طيبتك تقضي عليك
"ترررررررن تررررررن دق الجرس معلن انتهاااء الفسسحه"
وصايف: ايش راح يسوون البنات طيب
هنووف: بيحاولون يكلمونها وسارا والي راحوا لها البيت يبون ياخذون صورهم منها بيروحون معها بالسياره قبل لاتسوي فيهم شي
وصايف: اهاااا بس ماتوقع انها توصل لساالفه الصوور
هنوووف: ماتدرين احتياااطاً لهم
.
.
.
.
.
.
يوم الخميس
"في غرفه محمد"
صحى محمد من النوم وهو يحس انه كله نشاط وحيويه يحس ان هاليوم من صباااحه حلو ولف على نجوى لقاها نايمه ابتسم وفي خاطره " الله لايحرمني منها "
وراح ياخذ له شاووور بعد ما خلص طلع ولبس برمودا اسود وتي شيرت ابيض كات
وراح لنجوى اللي بعدها نايمه " ياحبك للنوم "
محمد بحنااان : نجووتي نجووووتي
نجوووى : هممممممم
محمد : نجووووى يلا قومي
نجوى وفيها النوم : حمووود بس شوي والله مانمت
محمد وهو يمثل انه معصب : يااااااااحبك للنوووم قوووومي
نجوى : وش فيك مزعج اليووووم اوووووووووف ابي انام
محمد : قووومي عاد ياحبك للنوم ليتني نووووم
نجوى تحت اللحاف : مابي
محمد : والله لو ماتقومين بطشك بالمووويه فاااهمه
نجوى : لا ما افهم وريني شطارتك
محمد: انا اورييك تتحديني هاااه "وراح ماشي ناحيه الحمام وهو يشيل البوكس الي فيه الفرش ويعبيه شويه مويه بااارده وراح فيها لعند نجووى"
محمد : شكلك معنده اليوووم اوررريك
لو اقول 3 بطشك
ويبدا يعد 1
2
3
ويرررررررررش الموويه عليها
نجووى تقووم مفزوووعه وبصوت باكي : حموووود والله ماتوقعتك تسويها
محمد مبسوط : علشان مره ثانيه تتحديني
نجوى وتسوي نفسها زعلانه : يعني اهون عليك تصحيني من النوم وبالمويه بعد
محمد وهو يقلدها : وانا اهون عليك اجلس من النوم لحالي
طنشته وهي تاخذ ملابسها وتدخل الحمام وهو فخاطره" مردها بترضى"
ونزل تحت بالصاله وكان فيه منصور وامه وابوه سلم عليهم وجلس
منصور: اقول بوسلمان بتروح البيتش اليووم "البحر"
محمد: لا والله ..انا مرتبط مع زوجتي اليوم
منصور: زوجتك خلها وقت الثاني بتفووتك الوناسه والشباب كلهم بيجوون
محمد: فيك الخير والبركه انت انا مواعدها من زمان وهي ماطلعت هاالاسبوع كله
منصور : لانها ماطلعت هالاسبوووع اجل علينااااااااااااااااا صدقناك عاد"ويغمز"
ام محمد وتضحك : منصووور استح على وجهك احترم اخوك
محمد: خليه يمه بكرا يتزوج وبنشووف وش بيسوي حتى سؤال عنك مراح يسأل
منصور: ماجابتها امها الي تاخذني من امي
ام محمد: كلالالالالام بس كلالالالام
منصور وهو يقوم لعند امه : افااااا الحين انا منصور حبيبك اسوي كذا تبيني احلف محد ياخذني منك واقابلك 24 ساعه
ام محمد: لالالالالالالالاواللي يرحم والديك الا حلفك
منصور وصل لعندها ولصق فيها: هههههه اجل خلاص كفي عني انتي وولدك
ام محمد: اذا تبيني افك عنك خلني اخطب لك
منصور: بسسسس انتي اشري بسس
ام محمد بفرحه: اووه اووه هذي الساعه المباركه تحكي جد
منصور: افااا وانا قد كذبت بس خذي راحتك بأختيار ابي وحده سنعه
ام محمد: موووووجوده فديتك
منصور بلهفه: منهيي"ويتمنى الي في باله"
ام محمد: بنت اخووي سما
منصور ويشهق: يمممه لالاهونت والي يرحم والديك انا مافيني حيل زواج
ام محمد: اااه يالملعون اجل ليه تفرحني وانت مو وجه زواج الشرهه علي الي معطيتك وجه وقاعده اعدد لك بنات
محمد: وهو شيبي اصلا
منصور: هههههههههه يمه شوي شوي علي انشاء الله انا وسلطان زواجنا يوم واحد
ام محمد وترفع يدها: امييين عقبال مافرح بكم بيوم واااحد
محمد: ماعليييك منه يمه هذول مو وجه زوااج
منصور يبتسم وميل شفايفه:احم يبه مو كنك قلت تبيني اروح الوكاله
محمد: هههههههههههههه
بو محمد ويزيد عليه: انااا لايبه ماقلت لك
منصور: اجل محمد انت صح
محمد بأندفاع: لالاتقولني كلام
منصور: اوووووه صح صح نسيت بو نايف يلا عن اذنكم" ويسوي بيقوم"
بو محمد بأبتسامه وسيعه: استريح ياولدي بو نايف توه مطلع سياره جديده "ويبتسم"
"قاموا يضحكون عليه..دخلت عليهم سهر"
سهر: صباااح الخيرر
منصور فاتح عيونه: اي صباااح الخير
سهر مفزوعه: شفيكم شصاير؟
منصور: ايه انتي نايمه ايش يدريك عن الدنيا
سهر بتعجب :ليه وشصاير بالدنيا
منصور : باركي لي بتزوج
سهر بأستغرراب : احلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف
منصور : وليه احلف ماتصدقيني يعني
سهر: ومنهي البنت طيب
ام محمد: سما
سهر بضيق : من جدك منصوووووووور
منصور مسوي معصب: وش فيها بنت الخال
سهر بضيق: لا مافيها شي بس ماتلييييييييييييق انت واياها
منصور: وشو تليق وماتليق انا ابييها
سهر: اووه بكييييييفك انت الخسران
ام محمد: سهررر وبعدين على هذا الكلام هذي بنت خالك
سهر متنرفزه : واذاا يعني
منصور: معلومه انا الي باخذها ترى مو انتي
سهر: طز فييييييييييك زين "وطلعت معصبه"
منصور: هههههههههههه مسكينه صدقت
ام محمد: وشو مسكينه انت الثاني انت تمزح
منصور: لالالالالالا
"ويقطعهم صوت التليفون"
منصوور ويحك راسه: اتوقع لازم نرد على التليفوون صح "ويشق الضحكه ويروح يرد"
منصور: الـــــــــــو
الطرف الثاني: السلام عليكم
منصور بعد ماتعرف على جنس الطرف الثاني: وعليكم السلام ياهلا
....: سهر فيــه
منصور: اي بس مين اقول لها
.... بطوله بال: انا غزل
منصور وشاق الضحكه : اووووه غزل شدعوى الناس تسلم... تسأل عن الحال..وانتي لاحول ولاقوه ماعندك شي من الذرابه
غزل ياربيييه: سوري بس مستعجله
منصور: حتى لووو تراي ولد عمك وعيب عليك
غزل بعصبيه: اوووه "وترص على سنونها" كيف الحال
منصور: يسرك الحال ابد عايشيين شخبار عمي والاهل
غزل ياربيييه: كلنا بخير "تاخذ نفس " ممكن سهر
منصور: هممم كنه سهر عندها جوال تقدرين تتصلين عليه وقت الطوارئ
غزل وصوتها ارتفع: يااااااارب ان جوالها مقفل
منصور ببرود: اووه لالا تعصبين هذا الي شاطره فيه ماورث لكم عمي العصبيه من خير
"طووووووووووط طووووووووط"
منصور: هههههههههه"ويقفل السماعه"
ام محمد: منصوور شفيك يبه اليووم شسوويت في البنت
منصور: هههههههه هبله بنت اختك
ام محمد: ماحد هبل غيررك
منصور: يمه ورا شايله علي اليوم
ام محمد: من فعااايلك
بو محمد: منصور اعقل عن امك لايرتفع ضغطها
منصور: هههههههههه اوكيك انا طالع تبون شي
محمد وابو محمد :سلامتك
منصور ويلف على امه: والحلوو مايبي شي
ام محمد: قفااااااااااك
منصور وهو ماشي ناحيه الباب: بعديين نتفاااهم" ويغمز لها"
" وطللللللللللللللللع"
ام محمد: مدري متى بيعقل هالوولد "وصارت تنادي" سلييييييمه سلييييييييييمه
"شوي وتجي سلييييييييمه "
سليمه: ايوه يام محمد
ام محمد: سليمه ماما روحي نادي سهر قولي لها غدا يلا ماما
سليمه: حاضـــر
"وراحــــــــــت"
.
.
.
كانت وحيدة.. تتكئ على جمر الأهات والتنهد والحسره.. حتى غدا الجمر رماد يمزقها أنين الصمت هاجمتها الذكريات والأشواق تكدرت حالتها اصبحت بنت ثكلى غاصت النفس بالمواجع كسفينة غارقة في البحر فقدت النجاة ياربي ارجع اتكلم معها.. أسألها: عن السبب الي خلاها تسوي كل الي سوته ومعي اناا انااا .... ارتسمت على وجهها ابتسامة حزينه عيونها صارت غارقه مملوءه بالدموع.. الوجه شاحب أعلن لليأس أصبح البكاء يرافقها والألم فقدت كل معاني الحياة حتى الامل انه العنود ترجع لها في يوم ...من يدري ؟‍
كانت تتذكر كل شي صار لها امسسس من امس مانامت وهي جالسه تفكر كيف راح تقابلها يوم السبت كيف وكيف وكيف بتكون علاقتها مع اعزززززز الناااس لها واقربهم والمشكله كل اسرااااري عندها ياربي ...كانت تتذكر يوم الاربعاء يوم كانوا متجمعين البنات ويبون يقولون العنود عن الي قاعد تسويه فيهم بدون تفكير وحسب حساب لفعايلها ... كانوا كل البنات يحكون ويعترفون عن الاشياء الي صارت لهم من وراها ... وهي كانت ساكته وتناظر وعنود كانت تناظر فيها .. وصايف انخرست ماهي قادره تنطق ... حست ان اصحابها يكفوون ..كانت تتذكر وبقلب معصور كيف ان العنود ماخلتهم يكملون حكي ومشت عنهم وبعدها لفت عليهم وهي تقول انتم حثااله وتأشر عليهم وحده وحده .. احترق قلبهم وقلب وصايف بالذاااااااااااات ..
كانوا البنات يعاتبونها ليه ماحكت ليه ماقالت ان العنود هي السبب في الازعاجات الي تجيهم على جوالاتهم ..وان بسببها كثير من الشباب عرفوهم بسبب طيشها ... نشرت ارقام اعز اصحابها على الي يسوى والي مايسوى ..
وصايف استحقرت نفسها كيف سمحت لنفسها تصاحب وحده من امثال العنود .. عمرها ماتخيلت ان العنود تطلع بهالحقاره ..
فتحت دفترها الي كانت فيه سوالفها مع العنود وكتبت فيه

" كم هو مؤلم ان نتلقى الطعنات ممن أسكنته تجاويف قلبك..إنسان أحببته بإخلاص ووثقت به ووهبته الحب والمشاعر الصادقه ..بنيت معه أحلاما
جميله ووعودا متواضعه ..نعم صديقتي المخادعه جعلتك فوق كل شي دون البشر . حلقت بك عاليا .. بحثت في داخلك عما يسعدك وقدمته لك .
اخلصت لك وافنيت زهرة عمري من أجللك .. صبرت على الألم لأهبك الراحة أسكنت جنة فؤادي وسجنت نفسي بين نيران الحيرة ..فرشت لك الأرض ورودا وعلقت على جدار قلبي لوحة حبك للأبد ثم ماذا؟!
أهديتنيي الكذب والخداع تركتني للحيرة والضياع.. وظللت تبحث عن عهدٍ جديد اختلقت الأعذار وضحيت بقلب احتواك غير ابه بدموعي وعذاباتي ..ورغم ذلك
مازلت عند عهدي ووفائي لكي.. أرحلي ايها القلب المتحجر حيث شئتي.. ولكن سيأتي الغد وتبحثي عني .. وحينها سأدعكي تذرفين الدموع ...وأنساااااااك "
حست الدمعه ترقرق في وسط جفونها رفعت عيونها للسما تمنعها كيف بتكون نظرت اهلي الي حبتها لها ونظرتهم لي اني اللي عشت احلى ايامي مع صديقه خاااينه اكررررهك ياعنوود اكرررررررهك سكرت الدفتر بسرعه ورمته بالصندوق الي كان يحمل كل ذكرى عاشتها وصايف مع العنود وغيرها ماعادت وصايف تثق بأي انسان ... تحس انها صحب تمنح ثقتها لاي حد مهما كاااااااان ..راحت وغسلت وجهها وكانت لسا ببيجامتها الي كان غالب عليها اللون الوردي ولا كانت مخططه من فوق لتحت بكذا لون الفوشي والبنفسجي والاخضر العشبي دخلت الحمام وغسلت وجهها ورفعت راسها للمرايه وجلست تناظر عمرها هئ ياوصايف هذا وصديقه وخانتك وسويتي كذا شلون لو حبيب ضحكت تواسي نفسها وطلعت ونشفت وجهها وطلعت من الغرفه"
اول ماطلعت وصايف من غرفتها قابلها فيصل كان قاعد على الكنبه في الصاله الفوقانيه ينتظر الخدامه تجيب ملابسه
اول ماشافها قعد يناظرها وقعدت تناظره .. هو تعجب من حالة اخته .. ابد ماتعود وصايف تكون بهالذبول هذا ..ماكان يقدر يحكي .. لانه عارف وصايف مش ممكن تحكي له او تشكي له .. كان يتمنى لو خواته يحكون له الي فيهم .. هو يموت فيهم ويخاف عليهم وودهم لو يحكون بنفسهم .. خواته بهالسن يمرون بمواقف كثيره بحياتهم ومايعرف الى وين توديهم ..
وصايف ابتسمت له
"وبدون اي كلمه نزلت "
.
.
.

الســاعه: 5:30
لحظات سكنت فيها النفس و خشعت فيها الروح , لتتسمر نظراته على ذاك التدرج الممزوج باللونين البرتقالي و الأصفر و تلك السحب البيضاء التي تناثرت على بساط من لون أزرق
قطع السكون لتمتزج تلك الأهات و تتعالى قادمة من مختلف الاتجاهات في قلبه " آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه "
وماقدر غير انه يطلع جواله ويكتب هالكلمات ويرسل لها هالمسج
"عــــــلى رايك مانصلح نكون أحباب
تخون أنته وفـــــي عينك أنا الكذاب
أنــــــا أدري جزاتي يــــــــــوم حبيتك
أذوق الويل وأنـا قلبي فـــ حبك ذاب
...............................
علــــى كيفك تبي تبعد علـــــى كيفك
أنـــا جيتك ولا أدري ليه أنــــا جيتك
عطيتك حــــــــب وخليت القلب بيتك
سكنت الغير وقلبــــــي ينتظر وشاب
................................

إذا حبيت أنا أقدر فـــي يـــــوم أحب
وإذا مليت مــــــــــا ينجبر هـــ القلب
خلاص ارحل وأنـا بختار بعدك درب
كفاية أعذار تــبـــرر غلطتك بأسباب
.................................

علــــــــى قولتك ترا كل شي ولــه آخر
وفـ الآخر من يضحك تـــــــــرا الشاطر
أبــــــــي تصبر تــــــــــرا باكر يجي باكر
وراح اتشوف مين بسهم الغدر ينصاب"

وقفل جووواله مرره وحده رجع السيت حق السياره لوراه وغمض عيونه وفتح عيونه بعد فتره
" انا ليه اسوي بنفسي كذا ..هي انسانه حقيره وماتستاهل الي اسويه عشانها...عشقتها من كل قلبي وهي بالاخير قابلت عشقي بطعنه .. "وصار يضرب بيده على قلبه" هذا القلب اذا حب مره يقدر يحب مليوون غيرها ..انا وش لقيت منها غير الصد .. "
صلح السيت وشغل السياره وفتح موبايله واخذ الشريحه ورماها من الشباك مرره وحده عشان ينساها من جد وفتح الشريحه الثانيه الي عنده ودق على سلطان"
"تررررررررررن ..تررررررررررررن ..تررررررررن"
"وصله صوت سلطان مسجل يعطيه خبر انه ماهو موجود ولازم يترك مسج وانه بيرجع يتصل عليه"
....:سلطااان انا فوااااز تكفى بس تفضى رد علي مررره محتاج اكلمك كلاااااام كثيرررر بقلبي ودي اقووله لك لاتشغل بالك بس انا مره متضايق ومافي احد يفهمني غيرك .تدري اشتقت لك ياسليطين المهم لاتشغل بالك لان الموضوع اللي بقولك اياه عادي وانتبه لنفسك مع السلامه "
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور أديم الشوق   رد مع اقتباس
قديم 24-07-09, 05:50 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147845
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: أديم الشوق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أديم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أديم الشوق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يتبع





بنفس الوقـــت في الرياض
صحى من النوم بعد ماخذ قيلولته خذ له دش سريع ولبس جينز وتي شيرت ابيض ماركه
"poLo”
مشط شعره واخذ موبايله ونزل تحت وهو من فوق الدرج
....:يـــــــاولد
الام: تعااال يمه تعال
نزل تحت وكان مافي حد غير امه
.......: السلام
الام: ياهلا والله وغلا وعليكم السلام هاه كيف الصداع معك الحين
...:اي الحمدالله احسسن من اول
الام :اشوووفك مصحصح
..... اكتفى بالبسمه
....:اجل وين البنات عنك ومساعد والوالد
الام: البنات في
يشوفون مسلسلTV room
....:وتاركينك لحالك
الام: لا ابوك ومساعد توهم طالعين عندهم مشوار هاا مازن اخليهم يحطون لك غداء
مازن: لايا أمي منسده نفسي بس اجوع باكل
ام مساعد: مو زين لك كل شوي يخفف الصداع
مازن ويبتسم : لاتخافين علي المهم"ويرفع حواجب" اشوف عبايتك جنبك وين رايحه؟
ام مساعد: وين بروح حق ام عبدالله مسوين دايريه الجيران
مازن ويضحك: اهااا اجل ام عبدالله اجل الله معك
ام مساعد :فمان الله
"لبست الام عبايتها وطلعت"
اخذ الريمونت وقعد يقلب فيه ويقلب ماعرف شيسوي
مازن: روبيكااااااا روبيكااااااااا
"ماوصله رد"
مازن: افففففف "وقام رايح المطبخ"
دخل المطبخ وكان موجهه بصره ناحيه الكاونتر وشاف وحده ماعطيته ظهره وماكان عليها حجاب فقال اكيد اخته وقام راح ناحيه الثلاجه وفتحها
مازن: لميس لوسمحتي ابيك تسوين لي
Fresh orange juci
"طاااااااااااااخ"
انصقع مازن من الي يشوفه كان يشوف البنت مفزوعه لفت ولف شعرها البني الويفي يلف بكل قوه الناحيه الثانيه وكان صوت الكاس الي نكسر سيد الموقف وكان اخر صوت وصل لأذنه وشوي توصله اصوات انفاسها الي بدت تتسارع
"هوا اول ماشافها قام يتنفس بسرعه تقدرون تقولون شعرها جننه اول مره يشوفها بدون طرحه وبدون رسميات
كانت ماسكه يدها من حرقه الكوفي الي انكب عليها هو شافها تتعصر قرب شوي من عندها وحس نفسه مايقدر يكمل انفاسه بدت تقتله وهي بهالشكل وشعرها منساب على وجهها البريئ تركها تتعصر وراح يركض يلفظ انفاسه طلع من المطبخ وقعد على اول كرسي من طاوله الطعام جلس شوي وقام يركض طالع غرفته "
" بالنسبه لمنار بس طلع وقفت مكانها فتره وراحت ناحيه الفريزر وطلعت ثلج وحطته على يدها بسرعه تبي تبرد على حراره الكوفي قعدت فتره شوي وبعدها اخذت الكاس الثاني وراحت لمكان ماكانت جالسه فيه مع لميس"
"بعد مادخلت"
لميس: وينك فيه تأخرتي بعدين ليه ماجبتي لي
منار: هاااه حقي انكسر جتني حكه براسي وبديت احرك يدي وانكب علي وطاح وبقى حقك
لميس: هههههههههه ياغبائك خلاص خذي انا عادي
منار: لااصلا صدت نفسي خلينا بس نكمل الفيلم
"وجلسوا يتابعووون وشووي"
لميس: لاااااا راح يمسكووهم "وتضرب في منار"
منارساكته
لميس: منااااااار منااااااار
منار وكنها صحت من شي: هااااااه
لميس: وين سارحه
منار: معك
لميٍس : لاوالله معي وانتي ولاتدرين وين حنا فيه شوفي راح يمسكووهم
منار: لميسس انا بشوفه بعدين شوي مصدعه بطلع فووق
لميس وهي رافعه حاجب: فيك شي منار
منار تبتسم: لالالا بس صدعت ياختي شوفي كم حلقه تابعنا اليوم
لميس: ماعلي منك انا بشووف انتي روحي
منار: اووكي يلا
"طلعت منار بسسسرعه ناحيه غرفتها الي مستقره فيها وقفلت الغرفه عليها"
منار وهي تفكر" ياربييييييه شهالفشله انا من جد شكلي مو مخليتهم ياخذون حريتهم وش هذا الاحراج حتى هو استحي وراح وانا وقفت مبلمه افففففف اتخيل شكلي وانا موقف
"Sheeeeeet
" ترررررررن ترررررررن"
انبسطت يوم شافت اخوها طلال متصل عليه جلست تسولف معه ونست الي صار لها
.
.
.
سكرت الجوال ورمته على السرير بعصبيه وطلعت من غرفتها ونزلت تحت
نزلت تحت وكان البيت هادي وشفيهم وين الناس
.........: تااااااااااانتي تااااااااااني
جت تاتني بسرعه
تانتي: يسس مدام نجود
Where is madam and basma ?نجود :
تاتني:
Madam she is out with sir and basma she’s in her room
نجود:
Ok make for me mocha ok
تانتي:
ok
وفتحت التلفزيون وحطت نجوم وفردت شعرها وحطت رجل على رجل طفشاانه مسكت التليفون وكلمت على غرفه بسمه
بعد فتره رفعت السماعه وردت
بسمه: هلاوالله
نجود: احللللللفي انزلي تحت محد معي طفشت
بسمه: مشغووله نجود مقدر
نجود: وش تسوين بالله عليك ماسكه هالفرشاه وهالالوان كنك بزر تعالي بس
بسمه بطوله بال: بس اخلص بنزل
نجود: بسسسسسسسمه وربي زهقت محد فيييه
بسمه بتأفف: اوووه اوكي بنزل
نجود: يلا انتظرك
"ونزلت تحت وقعدت مع نجود"
نجووود : بدرررري ليش جيتي
بسمه : كنت ارتب الاغراض مابي اخليها حوسه بغرفتي
نجود بملل : مرررررررررررره طفش اليوم مافي شي نسويه
بسمه : قووومي نطلع بالحوش
نجود : لا مالي خلق .. اذا تبين موكا قولي للخادمه تسوي لك معي
بسمه: لا مابي وين نايف اجل
نجود: مدري ماسألت عنه
بسمه : شوووفيه ووين وخليه يطلعنا
نجود : حتى مابي اطلع
بسمه متعجبه من حال اختها : طيب وش فيك
نجود : ولاشي ولاشي انسي
بسمه : شلون انسى وش فيك
نجود بعصبيه : اووووووووووووووووووه وانتي وش دخلك مافيني شي خلاص لاتحنين على راسي وتزعجيني ترا مالي خلقك
بسمه : طيب ماتسوى عليك لاتعصبين
نجود : انا بروح غرفتي
بسمه : يووووه تنزليني وتروحين غرفتك
نجود : همممممم بجلس بس لاتساليني وش فيني وش مافيني
بسمه بحنية الاخت : انتي تامرين امر كم نجوووده عندنا
نجود تبتسم غصب عنها
"وجلسوا يسولفون"
وهذا كان حال بيت بو نايف
.
.
.
القى بنفسه على رمال الشاطئ الذهبيه ورفع نظره للأعلى كانت العصافير تحلق بحريه وعلى وشك ان تختفي في السماء الزرقاء التي بدأت بالغروب الجو كان دافي ومياه البحر كانت تتحرك بهدووء وكانه حاس ان البحر هو المكان الوحيد اللي يقدر ياخذ راحته فيه غمض عيونه العسليتان الناعسه ببطئ وتوه بيغرق في بحر ذكرياته الا وصديقه رامي بنفسه جنبه
..........: الحياه حلوه
.......: ههههههههه لاوالله مسوي رومنسي
.....: بالله علييك قلي من مسوي رومنسي انا ولا انت
..........: سعووود حل عني
سعوود: شفييك ياخي ماحسك معنا
......:
سعود: جد ياسر قلي شفيييييك ابدن مو عاجبني الحال الي وصلت له
ياسر: مافيني شي بسس..
سعود: بس ايش؟
ياسر ويقعد على حيله : امي ياسعوود امي تبي تزوجني تقول تبي تشوف عروستي قبل لاربي ياخذ روحها مثل ما اخذ ابووي امي بتجنني ياسعوود انا امابي اتزوج واتركهم انا مستحيل اتزوج قبل لا امن لاختي واخوي حياتهم مقدر
سعود يقعد بعد ويحك راسه يبي يستوعب: من جدك تحكي
ياسر: اي والله
سعود: طيب عادي تزوج انت عمرك 26 وعندك مؤهلات الزواج وش المانع واذا على اخوانك اسكن معهم بنفس البيت
ياسر: ااااه احس انه لسا 26 صح بس توني يالله اتحمل مسؤولئه بيت عشان اتحمل زوجه وعيال لا كثيير علي..."ويناظر بعيد" الله يسامحك يايبا رحت وخليتني تايهه بهالدنيا
سعود ويضربه بخفه: ياسر وش هالكلالالالالام صدقني لو قلته مره ثانيه بيكون اخر شي بيني وبينك
ياسر: اااااه تعبت والله تعبت من هالدنيا
سعود : هونها وانا اخوووك والله بيسهل
ياسر : الله يعين
سعود يبي يغير الموضوع : يلاااااا قوم نجلس مع الشباب ونفلها ونوسع صدوورنا
ياسربابتسامته الحلوه : يلااااااا قمنا
سعود : واخيرا شفت سنونك هههههههههههههه
ياسر: سعووود اركد
سعود : ههههههههههههههههه
راحوا عند الشباب
خالد وهو يغني : وصــــــــــل يـــــــــــــــــــاسر وصل هلااااااااا والله هلاااااااااااااااااا
هلااااااااااااااااا ومليووووووووووون غلااااااااااااااااااااااا"ويدق اصبع ورقبه"
هلاااااااااااااا بيسووووور هلااااا
اشتقنا والله اشتقنا لاحلى يسور بشلتنا
"والشباب كلهم يصفقووووون علشان يغيرون الاجواء على اعز صديق لهم الي فقدوا ضحكته وابتسامته"
ياسر وهو متشقق: لاداعي لاداعي
فهد: ياااااااااسر رقصه رقصه قبل لاتقعد
ياسر: هههههههههه لاياشيييخ
حمد: ياااااااااسر يلا يلا تكففففى تكففى ترى تكفى تهز رجال
ياسر فاتح عيونه : من جدكم
"وقاموا الشباب يصفقون يحمسوونه "
ياسر: ههههههههه طيب يلا واحد يغني
مشاري: انا انا
يطبطب
"وقامو يضحكون "
ياسر: هههههههههههههههه لاوالله مسخره عندك قوموا عن وجهي
فهد يقال انه بيغير : شيلي يالطرحه عن الوجه السموح
"وقامو يضحكون وياسر قعد يضحك ويحس ان خدوده ماسكه عليه"
ياسر: عنااد فيكم مافي
خالد : يلاااااا " وهو يوقف"
خليلووه خليلوووه
ياسر: ههههههههه وانتوا ياحر ياتر يالبناني ياملحج
فهد: ههههههههههه ماعجبتك طيب طيب اسمع عـــــــزه ياقلبي من الهم عـــــــزه من يواسي دمعتي ذا الاخيرره "وماكملوها بس قامو يصفقون ويرقصون" عاشووووووووو
ياسر وقتها كان مبسوووط ووكان يحمد ربه انه الله عطاه ربع مثل هذول الربع الي يدارون عليه ويهمهم فرحه وحزنه
" شوي ويوصل منصووور ولد عمه"
منصور: لالالالالالالالالالالالالا مستحيييل ياسر ويرررررررقص لالالا
وراح لهم وقعد يرقص والشباب مبسوطين عليه
ياسر حس بالفشله قدام ولد عمه: هههههههه بسني بسني تعبت
منصور: حللفت ماتقعد وانا فيه
فهد: اي تكفى
منصور ويلف عليه: ماطلبت ياشييخ
ياسر: انتوا شفيكم ناشبييييين لي اليوم
حمد: ههههههههههه ابد ابد
ياسر وهو يقط بنفسه ع الارض : ااااااااااه
منصور وهو يصفر: صااااااااااااااروخ
فهد : انا اشهد صواريييييييخ
لف عينه ياسر ناحيتهم وناظر مكان مايناظرون
ياسر: وجعوووووووووه انشاء الله
منصور: ههههههههه بذمتك مو صاروخ
ياسر بصوت عالي: وووووووع سيلانيااات على هالسيقان
الشباب كانوا يناظرون بنات مارين ورافعين عباياتهم وجينزاتهم وبس سمعوا ياسر تفشلوا
الشباب ماتوقعوا ياسر يعلق
منصور ماحب يبين انه شي جديد كنه شي عادي: ههههههههههههه اي والله صدقت
خالد: قوموا شباب نلعب كووره
فهد: اي والله يلا
حمد: منصووور ياسر كلموا طلال والوليد وبدر يجون معنا والله بتكون الجلسه فللله
منصوور: اوكي "ودق عليهم"
ياسر: فهيييييييد قرب السياره جهة الملعب وشغل المسجل
فهد فخاطره اوه تطور: ولالالالالالا يهمـــــــــــك
مشاري: منصووور منصور وفواز وتركي خالي مره وحده هو راح يجي الشرقيه اليووم دق عليه لا يقعد يتشره
منصور: يووووووووووه وبعدين معكم انتوا كلكم عندكم جوالات انا رصيدي بيخلص
فهد: مو منك من مغازلك اربع وعشرين شرط انه رقمك عند نص بنات الخبر
منصور: ههههههههههه يلا يلا مالك دخل ادري بك تغار لان محد يعطيك وجه
فهد: تخسسسي" بس بمزح"
منصور: هيييي هيييييييي
فهد: منصوور امززح دق بس دق
"وبعدها قاموا يلعبون جهة العشب"
.
.
.
في بيت ام فيصل
نزل فيصل وشنطته على ظهره ولابس برمودا سكري متشققه وتي شيرت على الجسم ماسك ازرق وفيه كلام بالوسط بلاسود والسكري
" على ويييييين على ويييييين"
فيصل :اديم وخري لاتنشبين لي بروح البيتش الشباب كلهم هناك
اديم: خذنا معك
فيصل :لاوالله اقول لك شباب تقولين خذنا معك
اديم: اي حطنا بمكان وانتوا بمكان
فيصل :اقلبي وجهك
اديم: فيصصصصصل زهقانين
فيصل: خلي امي تطلعكم
اديم: امي تعبانه ومالها خلق
فيصل: وانا مشغوول يلا باباي
اديم: ياشيييينك ياللحجي
فيصل يرفع حواجب: ودي انتي فيني ودك
اديم: ووووووووووووع
فيصل: ههههههههه بالله عليك لو مو انا اخوك ماتخقين علي
اديم وترجع شعرها لورا: قلوا الاشكال قلوا
فيصل ويدزها من راسها: شرهتي علي اضيع وقت معك فااارقي
" وراح ماشي للباب"
اديم: امحق اخووان
"وراحت للصاله وكان فيها جنى ووصايف"
جنى: ليتني ولد واروح المكان الي ابي وارجع متى ما ابي
اديم: وععععععع
وصايف: والله انهم كشخه كل شي على مزاااجهم مو حنا على مزاج الاخ والام عاد انتي وحظك مع الاخو الي يطلع لك
جنى وهي تكسر الثلج الي بكاسها: ههههههههههه صدقتي
اديم: ماعلي منكم كل هذا هررج
جنى: اااااه بس حطي حطي نجوم خليني ارقص اغيير جو
وصايف وتغير القناه وتحط نجوم
جنى: يووه ماتحمس
وصايف: استني ادور وحده كشخه
" تررررن تررررررن"
اديم: وحده ترد
جنى : مابي
وصايف وهي ترد
وصايف : الوووو
...:هلاوالله هلالالالا
وصايف: هلا غزوووووله هلا
غزل: كيييفك
وصايف: منييييحه ماعلي زوود
غزل: اي هذي وصايف الي اعرفها بس وصايف الي امس ابد ماعرفها
وصايف: هههههههههه لا بس كنت تعبانه دمي نازل شوي
غزل: ماتشوفين شر ..شقاعدين تسوون
وصايف: ابد قاعدين على التلفزيوون وانتي
غزل:والله قاعده ع النت زهقت الحياه ماعندي حد اخواني راحوا البيتش
وصايف: وحنا بعد فيصل توه رايح
غزل: لا انا من وقت رايحين متحمسين ههههههههه
وصايف: هههههه من جد.. بس ياحظهم السخيفييين
غزل: من جددد
اديم: عطيني اكلمها
وصايف: خذي اديم بتكلمك
غزل: اوووكي
اديم: يلاحييييهم
غزل: الله يحيييييييك
اديم: غزل الحقييني بمووت من الزهق
غزل: مو ازيد مني انتي عندك خوات انا ماعندي
اديم: اسكتي والي يرحم والديك
غزل: يلا هانت الصيف قريب
اديم: ايش قريب باقي عليه 6 اسابيع
غزل: و6 اسابيع ميب كثيبر حرام عليك
اديم: ههههههه تيب تيب اعصابك
غزل: ماقررتوا وين بتسافرون
اديم: مدري والله بس كنه ابوي يقول بيسافر مع عمي سلمان لندن
غزل: اهاااا يعني رحله جماعيه لان فيصل قبل فتره يقول لأبوس
اديم: تخيلي يلعن ابووووو الفله ولا مره تجمعنا بسفره
غزل: ههههههههه اي والله من جد
اديم: وعمي عبدالرحمن بيروح؟
غزل: مدري عنهم والله لسا جاري التخطيطات لان جدتي بعد شكلها بترووح
اديم: اووه اووه تطووور والله
غزل: ههههههه شفتي
اديم: يالله تحمسست
غزل: حتى اناا
اديم: انتي شكلك فاضيه
غزل: لامو فاضيه عندي بحث وماخلصته
اديم: عن اش تبين؟
غزل: عطتنا الدكتوره كذا واحد ولسا ماخترت بينهم
اديم: اهااااااا
غزل: بس بنت خالي لميس عندها بحووث حلوه بخليها ترسلهم لي مالي خلق اسوي واحد
اديم: فكره حلوه انا ماعندي بحوث عطيته هند صديقتي وانا بسوي لهم العرض
غزل: اهاااا ياحظك يلا يلا خليني ادخل عليها واقول لها
اديم: انتي قدام النت
غزل: يسسس
اديم: اوكي بايووو
.
.
.
في البحر
تجمعوا كل الشباب وكل واحد جاب صديقه والي جاب ولد عمه بس المهم تجمعوا
فواااز : علاووي وين العوود حقك خلني اطربهم اليلله
علي: لالالالالا واللي يسلمك ما ادق لأي حد
بدر: افااااا ماراح يدق لك انا ادق لك شدعوى
علي: يازينك ساكت
ياسر: هههههههههه طيب ماتبون اجيب الجيتار حقي
منصور: ههههههههههه لاعاد ماتحمل اي جيتار واي خرابيط انتي حدك الطيران ويالله
ياسر: ايااا الملعوون ليه تفشلني امحق ولد عم
فواز: ههههههههه اي والله قم جيبه بس قوووم
" قام علي وجاب العود حقه ورجع"
طلال: عطني عطني انا بدق
علي: لاتحاول تخربونه علي توني جايبه جديده
طلال: ايااا البخيل عطني بس جربني ترى انا رقيق تعاملي مع هذي الاشياء
منصور: واضح ههههههههههههه
طلال: انت شعندك قاعد وتفشلنا ياخي ارفع معنوياتنا قدام ربعك
منصور: ههههههههه اعذرني ماعرف
وليد: انا ارشح لكم واحد يغني
علي: منهو
وليد: ترررررررررررررركي
تركي: اصغر عيالك انا تركي انا خاله تخللت ضلوعك
وليد: ههههههههههههه شفيك يالخال انسى انك خالي بهذي الحفلات بس
تركي: ههههههههه لاوالله
وليد: خلاص امسحها بهاللحيه
طلال: ياناااااااس انا تعبت معه فهمووه انه لسا بدري على كلام الرجاجيل لحيه وشنب مصدق انه فيه
منصور: ههههههههههههههههههههه اي والله
وليد: طلالالالالالالالال"وسكت " اكرهك"
"ماتوا ضحك عليه"
خالد: منصور وش جايب لنا ورعاان
منصور: ههههههههههههههه هذا طلبكم قلت لكم
وليد: خوووووووويلد ومصع
تركي: يمصع رقبتك تستاهل
وليد: تراه يضيع السالفه مايبي يغني
تركي رافع حاجب: منهو
وليد بقووه: انتتتتتتتت
تركي: ههههههههه سود الله وجهك
فواز: استح ياخووي استح مافينا الحين يسوي مناحه لنا
تركي: اااه ياقليلين الخاتمه انا اوريكم
علي: هههههههههههه يلا يلا واحد يغني
" وقام يدق والشباب يصفقون ويغنوووون وتكفلوا مجموعه منهم بانهم يسوون الباربكيو والعشا والمشروبات وهذي الشغلات "
.
.
.
**في بيت بو محمد**
سهر: باباااااا الحين حنا بنروح لسلطان هالصيف
بو محمد: اي ان شاء الله
سهر: ياربي وحششششششني
ام محمد: فديته ياربي الله يسهل عليه
بو محمد: صار لي فتره ادق عليه مايرد لعنبوه ماعنده ابو اهل يسأل عنهم
ام محمد: تلقى عليه اختبارات
بو محمد: مايمنع انه مايرد نتطمن عليه لايكون نسى عنده اهل يحاتوونه
سهر: باباااا شوي شوي عليييه تلقااه لهى بدراسته انا لو منه يمكن ما امسك جوال هههههههههههه
ام محمد: انتي الله يستر علي منك
سهر: ههههههه مامي شفيك علي امزززح اصلا حتى لو تقولون لي روحي ادرسي هناك انا بنفسي ماراح اوافق
ام محمد: سلطان ويالله ..اقوم اوديك انتي كان يصلون علي
سهر: هههههههه اسم الله عليك ...بس دام فيه روحه للندن يبي لي ادور ملابس من الحين
بو محمد: وشو له خذي لك من هناااك ازين
سهر: وش اللبس يبه اذا رحت ولا لايكون اول ما اوصل بروح السوق واقعد ادور هههههههه لا لازم
بو محمد: انا مدري وش يحببكم بالاسواق الي هنا مدري شلون تمشون فيها
ام محمد: شنسوي نقعد بدون ملابس تعودناا
سهر: من جد يبي لنا روحه للرياض نزور الجده ومنها نتسووق
بو محمد: تزورين الجده والله قصدك تتسوقين
سهر: ههههههههه فيما معناااه " وتلف بوجهها" حيييييييه حييييييييييه" وتفتح يدينها"
بو محمد: هلا هلا ببو محمد هلا
جا سلمان ركض لعمته سهر وضمها
سهر: فديييته يانااااس وين رحت وحشتني
سلمان: فديتسس هنااااك
سهر: يانااااااااااسي الله باكلهم ماتجي تسلم على عمه سهر
سلمان: هـ..هــ.. احت العب في الشششيكل "رحت العب في السيكل"
سهر وهي تبوسه: فدييتك والله انااا
سهر وتلف على امها: نجوى وين اجل
ام محمد: طلعت مع زوجها
سهر: اهاااااا
ام محمد: سهر تروحين معي اليوم
سهر: وين ؟
ام محمد: بنروح مع خالتك ام متعب نفصل عبايات
سهر: وبسومه ونجود بيروحون
ام محمد: لاماتووقع بيروحون
سهر: اجل ماني برايحه روحي انتي وش اسوي
ام محمد: ماتبين تفصلين عبايه
سهر: لالا مالي خلق احب عبايتي
ام محمد: هههههههه براحتك بس ماراح اروح معك اذا جيتي تفصلين للسفر
بو محمد: وشو له للسفر هي تلبس عبايه هناك
سهر: لالا يابابا تقصد للمطار يعني "وتلف على امها" لا هالمره ماني مفصله
ام محمد: براحتك
سهر: اي بس حطي حسابك الويك اند الجاي بيكون لي ببدا اشتري ملابس
ام محمد: يصير خير على الويك اند الجااي
سهر: اي ومن الاربعا
ام محمد: لا الاربعاء مانقدر تعرفين انتي
سهر: يوووووووووه يمه عادي نتجمع باليل وبالنهار نطلع
ام محمد: وش حادني اجهد نفسي
سهر: مامااااااا
ام محمد تسكتها: اوكي اوكي يصير خير
سهر: من جد اتكلم
ام محمد: هو انا قلت شي قلت ان شاء الله
سهر: اي انا اعرف انشاء الله حقتك
ام محمد : هههههههه يلا بروح اتحمم قبل لاطلع وبو محمد اذا تبي عشاك خلهم بس يسخنونه لك تراه جاهز
بومحمد هز راسه " لانه كان يشتغل على الاب توب"
سهر: وانا بطلع اسوي شغلي تبي شي بابا
بو محمد: لا
سهر اموت واعرف شيسوي هههههههه : اذا تبي شي نادني اوكي
بومحمد: اوكي
سهر: ههههههههه امووت على اوووكي انااا
بو محمد : سهر شفيك بابا
سهر ضحكت : ابد مافيني شي "وطلعت فوق"
.
.
.
طلع من الكلاس وفتح موبايله ولقى واحد
TEXT MASSGE
وواحد
CALLING MASSGE
قعد يسمع الكولينق مسج وفي خاطره" مدري شفيه فواز خلني اشوف المسج الي عندي وارجع ادق علييه"
فتحه ولقاه"
أرجوك حطم بـ قبضة جرأتك خوفك
قلي : أحبك .. وأقول إنك هوى بالي
اسق الحنايا الضوامي غيمة كفوفك
واهطل غلا لين أخيلك واشربك تالي
ومعذور لو قصرت في حقك ظروفك
قد قصّرت فيّ قبلك و اهدمت حالي "
"افففففففف انا طفشت من الحاله خلني ارجع السعوديه وان ماطلعت منهو الي يرسل المسجات كافي انه موقايل مين ولا هو راد علي لو انه قد الحركات الي يسويها ......... اففف خلني اكلم على فواز اشوف شفيه "
.
.

 
 

 

عرض البوم صور أديم الشوق   رد مع اقتباس
قديم 24-07-09, 05:52 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147845
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: أديم الشوق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أديم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أديم الشوق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثالث
الفصل الاول..

كان يوم مثل باقي الايام لايحمل سوى المتاعب والمشاق ...هذا الي كان يدور في باله في هذا الصباح وهو يتقلب على فراشه ..روتين ممل ..لدرجه صرت ما اطيقه ..وش بيدي غير اني اساير هذا الزمن يالله اني اتأقلم على هذا الوضع ..عسى ن يكون هذا اليوم هو اليوم الي طول عمري حلمت فيه ..قال كذا يهون على نفسه .. مد يده جهة الصوت المزعج الي تعود على السماعه كل صباح الي يعلن فيه يوم حافل بكثير من الاعمال والمشاغل .. وهو في صراع من النوم حاول بكل جهده انه يتغلب على النعاس الي يسيطر على جفوونه وهو يقوم بتكاسل وبعد فتره
اخذ له دش وطلع من الحمام " كرمكم الله " قعد على الاريكه حقته عشان يرتاح شوي من الدش الساخن رفع يده على راسه وتخللت اصابعه شعره المبلوول "وش اللي ينتظرك يافواز اليوم "
لبس فواز ثوبه والشماغ وتعطر واخذ مفاتيح سيارته وموبايله ونظارته ونزل تحت يفطر
مر على الصاله وسلم على امه
ام فواز: يالله يمه افطر مع ابوك الفطور جاهز على الطاوله
فواز: ان شااء الله يمه .. انتي بس قومي ريحي بس
ام فواز : لا بنام بعد نص ساعه اختك اليوم دوامها بدري بصحيها وبنام مره وحده
فواز: وهي بزر يمه عندها ساعتها واذا ماتصحى عليها وصي الخادمات ياكثرهم بس انتي ارتاحي
ام فواز: ماعليك مني يايمه "وتبتسم" انت روح افطر واللي يسلمك
فواز يبتسم: من عنووني
راح فواز ناحيه طاوله الطعام المجهزه بكل مشهيات الفطور باس راس ابوه وجلس الا ابوه قايم
فواز: وين يبه تو الناس
بو فواز: لا يبه عندي شغل اليووم لازم اروح بدري
فواز: الله معك
قعد فواز يفطر لحاله وماكان له خلق يفطر لحاله وينك ياطلال تفطر معي على الصباح اول تونسني من تخرجت وانت كل يومك نوم مدري متى بتكمل دراستك وتصحى مثل العالم والناس انا لازم اكلم ابوي بموضوعه
فواز: مارياااا ماريااااا
ماريا من المطيخ :
Yes .sir
فواز:
Please bring news paper from out said
ماريا:
Ok .sir
طلعت ماريا جابت الجرايد وعطتهم اياه وقعد يقراهم وهو يشرب الكوفي حقه بعدها اخذ نظارته وباس امه وطلع لدوامه
ركب سيارته وراح متوجه لدوامه "اساساً فواز يصير مدير شئوون الموظفين في شركه عمه"
دخل من البوابه الرئيسيه بكل شموخ مر من موظفي الاستقبال والقى عليهم التحيه الصباحيه الي تعودوا عليها وكمل طريقه ضغط على الاسنسير الا بصوت يناديه من بعييييد
التفت ناحيته: بو سلمان يالله حيووه
محمد: الله يحييك ويبقيك شفيك يا أخي طاير كنك في سباق
فواز: الناس تقول صباح الخير السلام ههههههه مره وحده شفيك طاير لاطاير ولاشي "وفتح الاسنسير" تفضل بس ...
محمد: هههههه امزح يا اخي بس خفت يروح الاسنسير عني هههههههه
فواز: هههه رايق والله
محمد: كيفك بعد سهره الخميس
فواز: فاااتك ياشييخ انبسطنا حتى طلع من خشومنا
محمد: اشوفك مصحصح
فواز: والله يالله شلت نفسي من السرير
محمد: ههههه سوداني
فواز: هااه بو سلمان في حد دازك علي
محمد: ههههههههه يلا يلا انزل هذا هو دورك
فواز: احم شغلك بعدين "ضحك ونزل"
وكل واحد راح بطريقه
.
.
.
ها هي شمس الصباح تشرق من جديد وتخترق اشعتها الساطعه نوافذ غرفتي ..قامت من النوم وبعدها دخلت وتحممت وتوضأت مره وحده ..وهي تدعي الله انه يخلصها مما هي فيه ويرجع لها سعادتها ..طلعت ولبست ملابس المدرسه وصلحت شكلها ونزلت تحت تفطر
نزلت تحت لقت امها واختها يفطرون
...: كان تأخرتي شوي حشا عروس مو بنت مدرسه
...: جنى مالي خلقك على الصباح
جنى: طيب يلا وصايف افطري بسرعه
وصايف: مابي اكل بس باخذ لي كوفي بالطريق
ام فيصل: تعافين فطور البيت وتاكلين من اكل بره والصباح
وصايف: يمه شغالاتك لايعرفون يسون كوفي ولاشي
ام فيصل: خذي كوفي بس كلي لك شي
وصايف: ماما والله ماحب
ام فيصل: ماني بمعوره قلبي معك
وصايف وتحبها على راسها: مع السلامه
ام فيصل: مع السلامه الله يحفظكم

في الطريق كانت الحركه تطغو على ارجاء شوارع الخبر والفوضى تعم المكان بعد ليل من الهدوء والسكون الكل هنا وهناك الي خارج لشغله والي والي
امرت السواق انه ياخذها لستار بكس الي بطريقهم اخذت لها كوفي ولجنى وكملت طريقها للمدرسه
دخلت المدرسه واتجهت للفصل بكل هدوء كانت شوي متأخره على الحصه مرت من عند الاداراه بدون مايسألونها عن سبب التأخير دخلت الصف
وصايف: السلام عليكم
الأستاذه: وعليكم السلام..وين الورقه
وصايف: البوابه لسا ماسكرت
الاستاذه: روحي عند المراقبه وجيبي ورقه
وصايف: اوووه اوكي "راحت وجابتها وحطتها على طاوله الاستاذه"
وقعدت على كرسيها لفت ناحيه طاوله العنود مالقتها قامت وقعدت بكرسيها لانه جهة الجدران عشان تسند ظهرها قعدت بدون كلمه بس تفقدت اصحابها لقتهم موجودين ابتسمت ولفت تسمع للأستاذه والشرح وبالاحرى سرحت " ياربي ليه يوم ماشفتها اكتئبت يعني جالسه تثبت لي بفعايلها الشنيعه ياربي ما ابي افكر مجرد تفكير انها رحلت ..تعودت عليها ..صارت شي اساسي في حياتي .. انشغل بكل شئونها وكنا مانمل من سوالف بعض تشاركني في الافكار والاراء مادري سبب شعوري بالراحه اذا تذكرت انها موجوده بحياتي ..مدري وش سوت فيني سحرتني ..كانت دايما تعطيني الامل في حياتي اذا تشائمت من شي كانت الفتره الي قضيتها معها كفيله بأن تجعل العنوود تحتل جزء في قلبي ..حيست فيها الصدق والبراءه والاهتمام الي كنت احلم فيه..حشا كني اوصف زوجتي مو صديقه "ضحكت على نفسها" بس تنهدت وش بيدها تسوي كل شي صار واضح "...
"بعد انتهاء الحصه"
الا وهنوف جايه لعندها
هنوف: هللا والله كيفك اليووم
وصايف بأبتسامه: الحمدالله"ولفت على البنات" كيفكم بنات
فرح والبنات: تماااامو
هنوف: شفتيها غايبه
وصايف: ايه
هنوف: وش تبين اثبات اكثر
وصايف: هههههههههه تراي صدقت والله خلاص كل شي انكشف لاتهزئيني
هنوف: هههههههه ما اهزئك بس عشان تعرفين ان الي نسويه صح
وصايف: فديتكم والله
هنووف: تيب يلا قومي
وصايف : وييين ؟
هنوف: نروح لعند جمانه واسيل
وصايف: يلالالا
"راحوا لعندهم شوي وقعدوا يسولفون حتى جت المس الي عليهم وطلعوا"
وصايف: شعلينا ؟
هنوف: مدري
"راحوا لصفهم وعرفوا ان المس غايبه وبعدها جلسوا الشله على الارض يسولفون "
موضي: ايوووه كملي
هنووف: وش تكمل؟
موضي: سالفه العنود يوم الاربعا
هنوف: اووه صح غايبه انتي ؟
سارا: اي وبس اختفت عنا بعد الفسحه ورحنا ندور عليها لقيناها بالحمام الي تحت ونزلنا لها ودخلنا عليها لقيناها قاعده سألنا العنوود ليه قاعده هنا قالت كيفي مابي احظر قلت لها والله لانك خايفه من تقابلين روان قامت تصارخ ماهميتوووني الا انتوا روحوا صدقوا روان بالعنا قالت لها هيفا ليه تصارخين طيب قالت ما اصارخ
موضي: وصايف وانتي ماقلتي شي
سارا: ههههه لا وصايف ساكته قاعده تناظر قالت لها هيفا اوكي خل نتفاهم بهدوء حنا بناخذ صورنا قالت خذوها بالعنا اخر همي صوركم وعلى فكره الصور الي عندي بشقها اوكي قالت هيفا اوكي وبعدين تصارخ مدري وش تقول وصل صوتها للمر كلها قمنا نسكتها وطلعنا ..وصايف وش صار بعدين
وصايف: ولاشي قعدت اناظرها قلت لها ترى ماتخوفيني لمن تجلسين تصراخين وتركناها تحت
هنوف: تخيييلي بعد ماطلعنا كلنا نزلت لها بعد فتره لحالي وقعدت مدري وش تقول تقول انها تاركته من شهر ووش تخربط وبنهايه الدوام ناديت وصايف وماقالت جنب وصايف انها تاركته بس قلت انا لوصايف ووصايف قالت انها نصابه لان قبل امس كانت تسولف لها عنه وانهم توهم متصالحين ..نصب كله بنصب
موضي: حرام يمكن هي مالها دخل يمكن هو مسيطر عليها
هنوف: مشكلتها حبيبتي مو مشكلتنا تتعرف على واحد بعدها تدخلنا بمشاكل شذبنا
سارا:لاياموضي وش حرام المهم حنا انتهينا واخذنا
انه مراح نكلمها Deal
موضي: اهاااا
وصايف: طفشش ماكنت ابي اجي
هنوف: لييييه
وصايف: مانمت كويس امس
هنوف: اهاااا سارا طلعي لعبتك خل نلعب
سارا: اوكيييييك
"وقعدوا البنــــــات يلعبوون "
.
.
.
كان صباح رائعا قام بعد ما امتلت شباكه بعصافير الكناري..يالله كيف تجنن وصوتها العذب الي تسلل لأذني كسيمفونيه عازف ماهر رهن نفسه للألحان وجه نظره ناحيه الصوره الي فوق مكتبه قعد يناظر فيها فتره طويله ..ياربي اشتقت لها احس ابي ابكي
كان اليوم ويك اند ماعنده دوام ولاشي قال بيدق على الشباب يشوف ايش راح يسون اليوم
..:: الوووووووووو
..:: هلاااااااااا مرحبا الف شحالك سلطان
سلطان : هلااا غيث بخير والله .. انت اخبارك ؟
غيث : مانشكي باس
سلطان : هاااا على وين العزم اليوم ؟
غيث : والله مدري انت وش رايك
سلطان : مدرري بس شكلي بروح الجيم
غيث : اجلها يوم ثاني خلنا نتجمع اليوم
سلطان : اوكي بس وين
غيث : تروح نشوف فليم بالسيمنا
سلطان : اوووكي احجز لنا فيلم من بدري
غيث : ليه وش عندك
سلطان : ماعندي شي اذا تبون متاخر براحتكم
غيث : بدق عليهم واسالهم ... اقول سلطان
سلطان : هلاااا
غيث : تعااااااااال اتغدى عندي اليوم
سلطان : لااااااا مافيني حيل اطلع من الشقه انت تعال
غيث : سلطان وش فيك هاليومين حالك مو عاجبني
سلطان : مدري بس شكلي راح امرض
غيث : خذ لك بنادول علشان ماتتعب اكثر
سلطان : اوكي يلااا غيثاااني اتصل عليك بعدين
غيث : يلا فمان الله
سلطان : فمان الكريم
وسكر سلطان التليفون وحطه جنبه فجاءة تذكر فواز وانه لازم يدق علشان يعرف ايش فيه
ويدق عليه
وانتظر انه يرد رنه رنتين ويوم جا بيسكر يسمع صوت
فواز بفرح : هلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وغلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
منوووووووووووووووو سليطين يااااااااااااااااااااااااااااااااااااهلا شخبارك وشلونك وحشتني فقدتك ياخي ولاتدق ولاتسال ولاشي
سلطان بضحكه : ههههههههههههههه حتى ماخليتني اسلم
فواز : من فرحتي وشوقي لك هههههههههههههههه شخبارك
سلطان وهو يجلس على الكرسي : لا تسالني عن احوالي
فواز بخوف : وش فيك
سلطان بحزن : مشتااااااااااااااااااااااااق مشتاااااااااااااااااق
فواز يحاول يخفف عليه : هههههههههههههه على بالي عندك سالفه
سلطان : ههههههههههه وهذي مو سالفه
فواز : طبعا لا
سلطان : طيب يا ابو السوالف علمنا وش سالفتك
فواز بضيق : آآآآآه ياسلطااااااااااااان احبهااااااااااااااااااااا احبهااااااااااااا
سلطان : مو شي جديد
فواز : اخ ياسلطان لو تعرف وش صار
سلطان : ليه وش صار
فواز : ماتدري ايش سوت فيني الخاينه كلمة خاينه قليله بحقها اهديتها قلبي على طبق من ذهب وهي تخون كل يوم وتطعن بهاللقلب تعبت وربي تعبت حتى النوم ماعرفه انت تدري اني كنت ناوي اخطبها وكلمت نجوى اختي عنها وقلت لها اني من قلب شاري هالبنت لكن تخيل اليوم شفتها شفتها الخاااااااااااااااينه مع واحد وتضحك له ويضحك لها ماقدرت اسووووي شي والا كان ودي اذبحها انا مارضيت انها تطلع معي علشان سمعتها وكرامتها وهي مافكرت في هالشي ابد طلعت مع واحد وماخذه راحتها معه عاللاخر وهي تدري اني بخطبها اااااااااااااااخ ياسللطاااااان مدري وش اسوي مدري بس من جد تعبت وتعب قلبي ماصرت اتحمل اي شي اذا الشخص اللي توقعته يترك الكل علشاني يصير هو اللي يتركني علشان الكل صدق انها ماتستاهل حاولت انساها بس مقدر مو بسهوله اقدر انسى شخص حبيته.
سلطان وهو يحاول يهدي من ولد عمه : ياااافواز هد نفسك وصحتك الزم لا تتعب نفسك انت كنت طيب معها ونيتك صافيه بس البنت كانت تلعب وماعندها نية زواج
فواز بقهر: بس انا احبها وكنت ابي اتزوجها
سلطان : مالك الا انك تنساها لانها ماتستاهلك وراح تلقى بنت الحلال اللي تسعدك
فواز وهو يتنهد : الله يعين .. سلطان مشكوور ياخوي انك سمعتني واسف اذا ضايقتك بس مافي غيرك اقدر افتح له قلبي وعارف بالموضوع غيرك
سلطان : افااااااااااااا وش هالكلام قلبي مفتوح لك في اي وقت وانا مادقيت الا ابي اعرف وش فيك شغلت بالي عليك
فواز بفخر : هذا العشم ياولد العم
سلطان : الله يسلمك ماعليك زود
فواز : وانت بشرني عنك شخبارك
سلطان : والله بخير ماعندي شي اليوم وبروح السنيما مع الشباب
فواز : ونااااسه ودي اجيلك
سلطان : ايه تكفى يافواز تعال
فواز : والله مدري بشوف ابوي وارد لك خبر مع اني ما اتوقع وهي مجرد امنيه
سلطان : حاول تكفى وانا بعد بكلم لك عمي علشان تجي
فواز : اوكي على خير .. اسمح لي الحين سلطان عندنا اجتماع
سلطان : هههههههههههههه نسيت ان وراكم دوامات على بالي ويك اند مثلي
فواز : ههههههههههههه تدري بس تستهبل
سلطان : ههههههههههههه طيب ياحلو مابي اعطلك تامر على شي
فواز : سلاااامتك والله
سلطان : الله يسلمك
وسكر سلطان عن ولد عمه و واللي يعتبره اكثر من اخو ووقف عند الشباك يراقب السيارات الرايحه والجايه وهو يفكر باللي صار لولد عمه وهو عارف ان فواز راح يتعب كثير من اللي صار له وعارف ان فواز حب من قلبه وانه هالشي راح ياثر عليه ويحطمه ويمكن يفكر انه يلغي سالفة الحب والزواج من باله نهائيا لانه يعرف تفكير ولد عمه وبينه وبين نفسه " الله يعينك ياولد عمي وش لك بالحب خلك مثلي بدون حب ولا حتى زواج انا مالي لا بالحب ولا بالزواج كذا اريح اعيش حياتي مبسوط وش استفدت من الحب هذي اخرة الحب اللي حبيته الله يعينك "
.
.
.
الســـــــاعه: 3:21
مضت فيه سنوات في إنتظارها كان يفتش عنها كأنه بحار يبحث عن سمكه لم تولد بعد تسكن بحراً بعيدا لايعرف الطريق اليه ...اقسم اني ماحب غيرها وان يقفل قلبه الا لها وان يعزف العمر لحناً الا معها ..يمكن ماتصدقون ان هذا الانسان موجود في هذي الحياه وفي حقيبه احلامه صوره لفارسه احلامه الي لايعرفها ..ينتظرانه يلمح ملامحها .. ولكن رسمها لحكايه لم يعيشها لكنه يحكيها في طفولته وقبل ان يتعلم قلبه ان في الحياه متعه اسمها الحب ..كان يعيش حياته وكان عايم في حلمه الصغير ..كبر الطفل وطال الحلم ودارت الايام وبقيت حروفه ليسبح به نحو حلمه المستحيل نحو فتاه تشبه اوراقا كتبها وهي في سنوات الطفوله.
. تمزقت الأوراق كلما بكى العمر على رحيل عام...ولكن ذاكرته لم تتمزق...يثق بأن فتاة الحلم هي أيضا تنتظره ...تتجول في أورقة الحياة...تبحث عنه...تناديه...تشتاق إليه كما يشتاق اليها.
تذكر كلام جدته في يوم ما ان الحب مثل الحجر حين يسقط على الارض ينشطر نصفين ويظل كل نصف يبحث عن الأخر...حتى يكتمل
سيطرت عليه تلك الحكمة التي لايعرف من اين جأت بها الجده .. ذابت السنوات كالشموع على موائد الانتظار....وهو بعد ينتظر..وينتظر...ان ينشطر الحجر...وينشق العمر.
رفض كل حب حاول ان يتسلل الى قلبة.....احتمل ان يتهمه اصدقائه بالجنون كلما حكى لهم عنها..بعد كل هذا الانتظارنصف قابله الاخر في المكان الذي لم يخيل أبد ان يلتقي فيه بها
منذ ذلك اليوم وبينما هو يترك المكان بكل صمته ووقاره لمح الى جواره فتاه في عينها الليل وفي بشرتها الشمس وفي كفيها القمر
"هي الي انتظرها طول السنين الي مضت ..انا كشفت عليها ومستحييل اخلي احد يشوفها غيري ...انا لازم احافظ عليها وماأبين لها شي من الي فقلبي لازم اكتمه مثل ماكتمه طول السنين ..لازم ما أبين لها اني في شي هز كياني بعد ماكشفت عليها ..مابي اسبب لها احراج ..بس انا بحبستي في هالغرفه راح تحسسها بالذنب والخجل وراح تفكر انها حرمتنا من حريتنا في البييت اففففف خلني اطلع وكنه العيد "
طلع من غرفته ونزل تحت بهدوء واول ما وصل
مازن: ياااااااااااولد
ام مساعد: تعال يمه محد حولك
مازن وهو يدخل الصاله وعلى طول راح باس راس امه وحط راسه على رجول امه
امه وهي تمسح على شعره
ام مساعد: يامازن روح المستشفى
مازن: يمه لاتخافين علي هذي الفلونزا وخلصت بس باقي صداع
ام مساعد: طيب اكلت شي
مازن: اي افطرت
ام مساعد: اي افطرت الناس وقت غدا
مازن ويده على بطنه: لاشبعان كثرت على الفطور
ام مساعد: هذا الي بيجنني ماتشوف نفسك كيف نحفت يامازن خاف على صحتك
مازن: هذي يسمونها رشاقه مو نحف
ام مساعد: ويييه والي يرحم والديك وش رشاقه وش خرابيط صحتك الزم
مازن: ههههههههه طيب طيب باكل ولايهمك
ام مساعد: اي لاتقلقني عليك تخليني احدك حتى على اكلك
مازن: طيب طييب ولاتزعلييين
ام مساعد: قدامي
مازن: لايمممه شوووي بس
"شوي وبوصووول البنات دخلوا لميس ومنار مع بعض لميس شالت الطرحه من عليها بكل قووه بسبب شده الحر اما منار خلتها بما ان ولد خالها لسا فيه وكانوا لسا بنظاراتهم"
ام مساعد بأستغراب: شعندكم جايين مع بعض اليوووم
منار ولميس وهم ماشيين ناحيه ام مساعد: لا بس كان باقي لي محاظره وانا اخذتها الاربعا الي راح وطلعت مع لميس اليوم
ام مساعد: اهااا احسن لكم تطلعون مع بعض
"سلموا عليها"
لميس بأستغراب: مزوون ماداومت اليوم
مازن ويده على راسه: لامادوامت
لميس: لساتك تعبان
مازن: اي شووي بس احسسن
لميس: اها ماتشوف شر
"ومنار كانت تراقب وبعدها طلعت فوق ولحقتها لميس يغيروا ملابسهم وينزلون للغداء"
وبعد فتره نزلت لميس
ام مساعد: يلا اجل احط الغدا
لميس : اي يمه تكفييين ميييته جووع
ام مساعد: انشاء الله بس وين منار
لميس: منار تقول مالها نفس تاكل اكلت في الجامعه
ام مساعد: الله يهديها وش اكل الجامعه
لميٍس: مدري عنها يمه حاولت فيها بس رافضه بقووه
مازن حس بنغزه حس انها ماتبي تتغدا بسبب انه موجود
مازن: يمه يمكن مستحيه مني
لميس: لالالا ماتوقع ترى صار لها فتره وبعدين تموون يعني عاادي
ام مساعد: هذا اللي اقول بس يمكن مو مشتهيه خلاص انا بخلي الخدامه تعزل اكلها
لميس: اي كذا احسن متى ماجاعت اكلت
"راحت ام مساعد تحط الغدا"
لميس: يالله ابي اكل واناااااااااااااااام
مازن ساكت
لميٍس: مزوون شفيك
مازن ويرفع راسه ويناظرها بنظره: يعني شفيني مافيني شي
لميس: اكيييد
مازن: وانا بزر معك "وقام"
لميس: على ويييين
مازن: بغير ملابسي وبطلع
لميس: والغداا امي راحت تحطه
مازن: مالي نفسس "ومشى"
لميس: اقصد يدي اذا....
مازن وهو يناظرها بنظره قويه: اذا ايش
لميس: هااه ولاشي
"ناظرها مازن بنظرات يعني لاتكررها وطلع فووق"
وشوي بصوت ام مساعد
ام مساعد: لميييييس ماااااازن يلالا الغدا جاهز
"راحت لميس غرفة الطعام وقعدت وكانت بتبدا تاكل"
ام مساعد: لميس ووجع انتظري اخووك
لميس: يمه سمي على نفسك مازن بيطلع يقوله ماله نفس ياكل
ام مساعد: ياختي هالولد بيجننني
لميس: يمكن شبعااان يمه
ام مساعد: واذا من بعد الفطور ماحط بفمه شي
لميس: بكيفه"وقعدت تاكل"
"وام مساعد ضاق خلقها على هالولد الي مجننها ماهي بعارفه وش فيه"
.
.
.
في نفس الوقت في بيت بوفواز
كانوا جالسين وقت القيلوله بعد الغدا وكانوا كلهم متواجدين بأستثناء منار ونجوى
فواز: احم احم يبه
بو فواز رفع راسه لولده
فواز: يبه شرايك تودي طلال يسافر على حسابه دام ماعنده نسبه تدخله جامعه من جامعاتنا
طلال وهو يشرق بالشاي حقه ويناظر فواز: فواز خلك بحالك احسن
بو فواز: طلال عيب عليك هذا اخوك الكبير وحسبه ابوك بعد عيني ..هذا وانا حي وتتكلم معه كذا كيف اذا رحت وخليتكم
الكل: الله يخيلك لنا بعد عمرن طويل
طلال: اسف يبه بس ماله شغل فيني
فواز: وشو مالي شغل فيك ..بتقعد كذا عازب بدون شغل ولامشغله
بو فواز: والله فكره حلووه
طلال: يبه انا غربه مانبي متغرب مثل ماسوى سلطان
بوفواز: الظاهر اني قاعد اتكلم مع ورعاان ..انت كبرت وقد المسئوليه وبعدين شفيه سلطان هذا هو تغرب وشد حيله ودرس وبيرجع بشهادته رافع راسه ورافع راس ابوه وعيلته
طلال: هذا سلطان مو طلال
فواز: والفرررق
طلال ويرص على سنونه: الفرق كبيييييييير
فواز: لا مافي فرق لو شديت على نفسك راح تصير احسن منه
طلال: فواز تقص على مين انا عارف قدراتي واعرف مستواي فلوسمحت خلني على حالي
بوفواز: وان شاء الله يتقعد لي كذا عاطل
طلال متوهق: لاباخذ لي دوره كمبيوتر
فواز: نعــــــــــــــــــــم"وعلى صوته شوي" يبه امسك ولدك بيجنني هذي اخرتها ولد محمد ال.... ياخذ دوره كمبيوتر وكل واحد بالعايله دكتور والثاني مش عارف ايش تبي تفشلنا قول تبي تنزل راسنا
بو فواز وهو يناظر ولده بأعجاب: الله يريحك يافواز مثل ماريحتني بكلامك لو غبت عن هالدنيا في اي يوم بروح وانا مرتاح ومتطمن على عايلتي ومفتخر اني ربيت رجال
طلال منزل راسه
غزل: بابا الله يطول لنا بعمرك لاتقول كذا
فواز: يبه الله يخليك لنا
طلال: عن اذنكم
بو فواز: اقعد ياطلال
طلال: يبه انا بروح انام بريح شوي
فواز بأستهزاء: هئ وانت متى صاحي
طلال ويصك على سنونه بغيظ ويجلس
طلال: يبه مستعد اسوي الي تبي بس سفر ماني بمسافر
فواز: من وين راح نلقى لك وظيفه وانت بوشهاده ثانويه
طلال: تبوني ادرس بدرس لو اروح ادرس بجده والجنوب بس غربه ماني بمتغرب
بو فواز ويتنهد : خلاص ياطلال ..ياولدي انا مو قصدي تتغرب ..بس انتبه لنفسك شد حيلك واختر التخصص الي ودك فيه وبسوي الي اقدر عليه
طلال: الله لايحرمني منك ...يبه انا ابي اشتغل في الاي تي
بو فواز: حلوو .."ويوجه الكلام لفواز" فواز الله الله فأخوك خذ شهادته ودخله اي جامعه تقبله حتى لوبفلوس
فواز: ولايهمك
بو فواز:بارك الله فيك
ام فواز: يابعد عمري يافواز عقبال مافرح فيك وبعيالك
تبلعم فواز يعرف امه تحب هالطاري
ام فواز: يبه فواز ليه ماتستعجل على الخطبه
فواز: يمه لابدري وين توني خليني استقر شوي
طلال بأنفعال: لاتستقر ولاشي فلوس وعندك ووظيفه توظفت وش اكثر بعد
"ضحكوا على حماسه"
غزل: اعصاااابك زين
طلال: انتي جب مالك دخل
بو فواز: طلال اعقل وش هلاسلوب التجاري
طلال: اسف يبه
غزل بغرور: هذا الي فالح فيه اسف يبه اسف يبه
طلال ناظرها وتوعد لها ضحكت عليه وطلعت له لسانها
طلال: اي لاتغير السالفه يبه صراحه زمان مافرحنا ودنا بزواج يغير مود العايله
فواز: طلال لو سمحت مو من خصوصياتك
طلال: اسف مافي هالبيت خصوصيات احترم خصوصيات غيرك اول
ام فواز: هههههه طلال هدي على اخووك
غزل: لاوالله من جد ودنا ننبسط ..وعلى فكره اديم بنت حلووه ماتنتفووت الحق عليها
طلال: هههههههه بهذي صدقتي ماتنتفووت
فواز بعصبيه : طلالالالالالالال وبعدين
طلال: دامك تغار الحقها على قوله اختك هههههههههه
فواز وهو قايم: عن اذنكم
بو فواز: طلال اعقل عن اخووك يوه وبعدين معك اصغر عيالك هو
طلال وشكلها وصلت معه: انا الي عن اذنكم .. اشبعوا فيييه "وطلع مهرول "
ام فواز: كذا زييين
بو فواز: خليه يتأدب عشان يعرف كيف يحترم اخووه...لعنبوه حتى وانا موجود ماهو حاشمني
غزل" حزنت على اخوها لانهم زودوها معه فاطلعت فوق بصمت"
ام فواز: الله يهديك بس فواز شوف اخوك لايصير فيه شي
فواز: يمه شبيصير يعني مره مرتين يتأدب..انا بطلع اريح صحوني على صلاة المغرب
ام فواز: انشاء الله
****
طلع طلال بعد ماسكر الباب بكل قوته وركب سيارته وشغلها" انا اوريك يافواز"
ودق على صديقه وطلع معه حتى وليد ماكان له خلق عليه
.
.
.
الساعه: 7:33
وها هو وجه القمر يطل من جديد لينير سما الشرقيه فتحت البلكونه وقعدت على الكرسي طالت النظر في تامل جمال القمر الي يطل على بلوكونتها وكانه يناظر فيها ،،قعدت تتأمله لعل حصان فارس احلامها يجي وياخذها معه للقمر عشان تشوف كيف القمر عايش ،، ليش هو دايم بهالجمال مبتهج لايسسخر منه احد ولااحد يعاتبه ،،يطل علينا كل ليله حامل لنا الضوء الي ينير الشوراع وللمار باليل ،،علو وعسى الفارس الي طالما حلمت فيه كثير وكثييير الي ياخذني من هالظلمه
كانت تلعب بخصلات شعرها الي قاعده تداعبها نسمات اليل بكل رقه،،
" اااااااااااااااااه"
طق طق طق
قامت عبير ودخلت الغرفه وفتحت الباب وطل عليها وجه اخوها على قد ماتتهاوش معه على قد ماتحب خشته يعجبها ستايله لوووول فتحت الباب وطلت
عبير بأبتسامه:نعــــــــم
وليد:هممممممم ابد بس
طفشانIam so
عبير: ههههههههههه يو ار سو طفشان سو انا شسوي
وليد: ههههههههه اقعدي معي اخوك ياسر بمكتبه وامي طالعه مدري وينها فيه
عبير: ودنوو
وليد: احلفي تبيني اقعد معها ..دنو مع امي
عبير:اهاا اوكي "سكرت الانوار ولحقته " شتبينا نسوي
وليد: تعرفين تلعبين بلياردو
عبير: لا ماعرف
وليد: افففففف صحيح مالي خلق بس لازم اعلمك عشان تلعبين معي
عبير: هههههههه اوكي
"ونزلوا تحت وطلعوا برا وراح لغرفه الجيم الي عندهم "
"بعد مادخلوا"
عبير: اففففففف حر
وليد: الحين بشغل الاي سي وبتبرد
عبير: طيب انت روح شغل الاي سي وانا بشغل المسجل
وليد : اوكي
"راحت عبير تشغل المسجل وشغلت السي دي الي كان منوع عربي وانجليزي"
وليد :غيري غيري حطي السي دي الازرق
عبير: لاهذاااا حلوووووووو
وليد: غيريه بسمعك اغنيه مره حلووه
عبير: اووووووووه اوكي وراحت حطته "
"حطت يدها على خصرها"
عبير: يلا وينها؟
وليد: ههههههههه انتظري يوه بتجي تعالي اعلمك تعالي
"عبير وهي تروح"
وليد ومسوي مكشر : يلا امسكي "وماسك ضحكته"
عبير وهي تناظره وتمسكه بقوه
وليد: يلا شوفي
عبير: عااد اقوول
ولييد: هههههههههه طيب طيب يلا
" وصار يعلمها شوي شوي بس كل ماجت تجرب لحالها طارت العصا فوووق "
وليد بنفاذ صبر: تدرين شي
عبير ببراءه: وشو
وليد: ترفعيييييين الضغط
عبير وماسكه ضحكتها: شسووويت
وليد: ابد بس رفعتي ضغطي
عبير: هههههه طبل خلاص اخر مره
وليد:يلا جربي لحالك "وقعد على الكرسي الي وراه ويناظرها "
عبير لسا ماتحركت
وليد يناظرها ويرفع حاجب: يلا
عبير ابتسمت ومسكت العصا
وليييد يطفشها : ايوا كملي
عبير ضحكت وماكان عندها كنترول على العصا خايفه تطير مثل اول
عبير حطت العصا على الطاوله ولفت عليه وكتفت يدينها وسوت نفسها معصبه: يكون بعلمك انا مو مجبوره اتعلم هذا تطوع مني بس فاهم
وليد وهو يقوم: هههههههههههههه شكلك كيووت وانتي معصبه
عبير ضحكت بخجل اول مره يقولها وليد كذا وبطفوليه قالت : لاوالله
وليد: هههههههه لاتصدقين نفسك عاد بس بليز حاولي
عبير: ههههههههه وانا اقول مستحيل وليد في يوم يفكر يمدحني
وليد: افااا بس افاا
عبير: ههههه اخلص علي بتلعب ولالا
وليد: العب وانتي ماتعرفين تمسكين العصا حتى
عبير وترفع حواجبها : جربني
وليد: هههههههه طيب يلا
"وفعلا بدا يلعب معها وكانت تمشي صحيح كانت تطير التنوره شوي هنا وشوي هنا بس كان يغمض عيونه عنها عشان يمشي معها "
وليد:عبيروووه هذي هي
عبير وهي تسمع وتبتسم: اووووووووه هذي اعرفها مرره تجنن
وليد: انا اموووووت فيها
عبير: وليدووه من متى
وليد ومسوي هايم : من شفتها
عبير: هههههههههه على بالك بتمشى علي تمثليتك قم عني قم"وراحت ماشيه"
وليد: وين بتروحين
عبير: غرفتي بعد وين ماشبعت مني
وليد: افففففف ترى لو ما الزهق ولا كان شتك
عبير: وليدووه وجع دام هذا كلامك اقلب وجهك "ومشت"
وليد: ميرااااااااان
عبير لفت عليه بعصبيه: اكرررررررررهك
وليد: هههههههههه
"الا وطاااع طلعت وسكرت الباب بقوه وراها"
وليد : اففف شسوي طلال مادق علي مدري شعنده افففف خلني الحق على المفعووصه
"وطــــــــــلع"
.
.
.
سمـــاء سوداء قاتمــه محروقه تنيرهــا ابتسامه القمر الجذابــه والنجوم حوله تتراقص فرح بلمعتها ،،القمر في هذي الليه كان مكتمل ،،جلس في مكانه المعتاد،،ينتظر القمر ،، حتى يحين موعده ،،يسلم علي وكنه كله شوق لي ،، مثل ما انا اشتاق له،، هالوقت يقدر يصفي فيه حساباته يقدر يراجع نفسه ،، يحس بلامان في هذا الوقت ،، ابتسم بنظره ساحره بشوق له ،،فجأه حس انه يرتجف مايدري هو برد او خوف ،، ناظر فيه القمر نظره عطف وحنان وكأنه يقوله "كيف حبيبك ..حبك ..مالك فؤادك " وجاوب القمر في خياله وهو يبستم "اااه ياقمر لو تدري .. اني اتمنى اليوم الي الاقيه فيه ...افرح لفرحه ..ابستم بأبتسامته ..اسعد لسعادته ..يسكن روحي ... يسبح دوم بخيالي ..وبس يجرحني ابكي وابكي وانسى جراحه كني ولدت من جديد ..اقوله انه دايم بخيالي"ياسر حس ان الي قاعد يحكي القمر عنه واقف جنبه يناظر فيه وينظر في عيونه الي تحلم فيه ..ارتجفت مشاعر ..تجددت جراحه ..عانقته احلامه ..تقلص صبره.. تألمت احاسييسه ..انصهر شعوره .. جرحت اعناقه بشده .. "صمتـــــــــــي بدا يقتلني " ناظر في القمر وكأنه حان موعد رحيله من سمائه السوداء القاتمه والصامته وقبل ان يرحل كتب على سمائه ..حبيبك قريب منـــك ..في قلبك.. ولكنه بعييد عنك فهو لايعلم جراحك والامك ..عيش حياتك ..وحلمك .. وامالك..صرخ بشده في اعماقه " اين انت ذاهب ايها القمر ام تعاهدني على البقاء معي" ولكن لم يجيبه القمر لان السحب بدت تغطي عليها ...
.
.
.
في بيت بو نايف
وفي نفس الوقت
نجود: يمممممه انا طفشانه وربي بموت من الطفش
ام نايف: ادرسي طيب
نجود: واااي الله يهديك يمه ماعندنا شي
ام نايف: شرايك نروح بيت خالتك
نجوود: هممم فكره حلوووه بس مادري اذا بسمه بتروح
ام نايف: لا خليها تدرس انتي شعليك منها
نجود: تتدرس ههههه تلقينها ترسم
ام نايف: بالكثير عندها شي تفلح فيه مو مثلك
نجود: ماااااااامي
ام نايف : يلايلا قومي اذا بتروحين
نجود: يمه شرايك نروح البحرين
ام نايف: لامشغولين هالويك اند
نجود باستغراب: شعندكم يمه
ام نايف: مدري يايمه بس عمك يقول ان اجتماع هالاسبوع مهم ،، شكلهم بيخطبون لفواز
نجود بفرحه: واااااااو وناسه زماان ماسوينا حفله ودجه وناااسه
ام نايف: الله يقدم الي فيه الخير يلا قومي قبل لايجي ابوك
نجود: اوكي يلا"وتصرخ" تااااااااااااااااانتي
Bring my abaya and head cover
وجلست تستنى امها
"شوي ونايف داخل وكان بطريقه لفوق"
نجود بأستغراب: ترى السلام للله
نايف: نجووود كفي عني مالي خلقك
نجود وتعلي صوتها: شسويت لك هاااه
نايف مارد عليها
وبعد شوي جات ام نايف
نجود: شفيه ولدك كله رافع خشمه
ام نايف: شفيه بعد
نجود رافعه حاجب: داخل علينا بشره
ام نايف: والله مادري عنه بس نرجع بشوفه
"وطلعوا برا وكلمت نجود السواق وركبوا السياره وبعد عشر دقايق وكانوا على بيت بو محمد فتح الحارس البوابه ودخلت السياره ونزلت منها نجود وامها"
"طبعا الي داخل البيت وصلهم خبر ان سياره بيت بو نايف جايه "
"داخل في الصاله "
"دخلت ام نايف ونجود ولقوا ام محمد مقبله عليهم "
ام محمد: يالله حيوه ..ياهلا والله شطاري عليهم اليوم
ام نايف : هههههههه شدعووى هذا انا مقابلتك اكثر من زوجي
ام محمد : هههههههه "وتسلم عليهم " اوه ونجود عندنا يالله حيه والله .... سلييييييييمه سلييييييييمه "وتلف عليهم " تفضلوا حياكم

 
 

 

عرض البوم صور أديم الشوق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه نبضه دلع, روايه غرامك صار عنواني, غرامك صار عنواني وانا قبلك بلا عنوان
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:18 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية