منع عرض مسلسل أرض النفاق

تابعوا معنا اخر اخبار مشاهير العرب والعالم وصور النجمات والنجوم باجدد اطلالاتهم واخر اخبارهم والجديد فى اعمالهم ومعلومات عنهم وعن حياتهم وسيرتهم الشخصية

انتشرت أنباء مؤخرا، أن أحدث مسلسلات الممثل الكوميدي المصري محمد هنيدي، “أرض النفاق”، سيمنع عرضه على الشاشات السعودية، خلال شهر رمضان، لأسباب سياسية.

كتب الكاتب المصري محمد عبد الرحمن، في تغريدة له عبر “تويتر”، أن “التلفزيون السعودي يستبعد مسلسل أرض النفاق لمحمد هنيدي من قائمة أعماله الرمضانية بعد حملة على تويتر هاجمت شراء مسلسل يشارك في بطولته كاتب يهاجم المملكة في إشارة لإبراهيم عيسى”. 

ولكن بطل المسلسل، محمد هنيدي، نفى ما ذكر في التغريدة، وقال: “مش حقيقي وهيصدر بيان قريب من الشركة المنتجة يوضح التفاصيل”. 

التلفزيون السعودي يستبعد مسلسل أرض النفاق لمحمد هنيدي من قائمة أعماله الرمضانية بعد حملة على تويتر هاجمت شراء مسلسل يشارك في بطولته كاتب يهاجم المملكة في إشارة لإبراهيم عيسى

ومسلسل “أرض النفاق” مستوحى عن فيلم كلاسيكي من إنتاج ستينيات القرن الماضي، بذات الاسم، من بطولة فؤاد المهندس، وهو مقتبس عن رواية للأديب المصري الراحل يوسف السباعي.

ويشارك في بطولة مسلسل “أرض النفاق” هنا شيحة، ونجوى فؤاد، وليلى عز العرب، وهو من إخراج سامح عبد العزيز، ومن بين القنوات العارضة له “أو إس إن” المشفرة.

وتدور أحداث المسلسل، حول اكتشاف بطل المسلسل “مسعود” المغلوب على أمره أمام زوجته، لمتجر يبيع حبوبا تكسب الفرد الكثير من السلوكيات، ومنها الشجاعة والنفاق.