كيف تنسق ملابسك مع اللون الكحلي

لأن تنسيق الألوان في الملابس يلعب الدور الأهم في الأناقة والحصول على مظهر جميل لا بد من التعرف بشكل دقيق إلى الألوان المتناغمة مع بعضها، ولأن اللون الكحلي من الألوان الأساسية في خزانة كل شخص لا بد من معرفة الالوان التي تناسب اللون الكحلي في الملابس يواجه الكثيرون أزمة في تنسيق اللون الكحلي مع ألوان أخرى، هنا نرصد أبرز الألوان التي يمكن تنسيقها مع اللون الكحلي للحصول على أناقة كاملة.

نتيجة بحث الصور عن ألوان تتناسب مع "الكحلي"

يعد اللون الكحلي في الملابس موضة مميزة يعتمد عليها كثيرون لإظهار الأناقة والجاذبية، من يتابع الموضة في وقتنا الحالي سيكتشف أنه يعد من أجمل الألوان للمناسبات الرسمية أو الكاجوال، حيث يتمتع بالجاذبية والأناقة، ويمكن ارتداؤه مع ألوان عدة أخرى.

هنا نعرض للرجل الذي يبحث عن أفضل وسيلة للحصول على مظهر جذاب، من خلال اختيار الألوان المناسبة لتنسيقها مع اللون الكحلي.

  • اللون الأحمر

من الألوان التي تحدث تناسقاً مع اللون الكحلي، ويفضِّل أن تكون رابطة العنق وحدها باللون الأحمر عند ارتداء البذلة الرسمية، لتكون الرجل الجذاب صاحب الشياكة والأناقة.

  • لون الجينز

اللون الكحلي مع الجينز

ارتداء الجينز مهما كان لونه، خاصة إن كان ضمن الألوان الرمادية والكحلية، يمنحك أناقة مع اللون الكحلي، حيث تكون الملابس الكحلية مع الجينز من أجمل الإطلالات اليومية.

  • اللون الأزرق

يلق اللون الأزرق السماوي الفاتح مع اللّون الكحلي، فعندما ترتدي القميص الكحلي مع البنطلون القماشي الكاجوال الأزرق، مع وضع النّظارات الشمسية والحزام الجلدي الذي يكون من نفس لون الحذاء يمنحك اناقة في نظر الآخرين.

  • اللون البيج

اللون البيج

يعد اللون البيج من أكثر الألوان جاذبية، والتي تكوِّن تناسقاً جيداً للغاية مع اللون الكحلي، ويجعل جمالك إطلالتك من نوعها، وله علاقة بالاستايل الخاص بك.

  • اللون الأبيض

نجد أن اللّون الأبيض، أو الأبيض المائل إلى الرّمادي يليقان مع اللون الكحلي، حيث يوفر إطلالة رائعة تشعرك بالتألق.