فوائد غير متوقّعة لزيت الورد على بشرتك

العناية بالبشرة على أساس يومي أمر ضروري للحفاظ على سطوع الجلد ، حيث أن بعض العناصر الطبيعية تساعدك على الحفاظ على هذا السحر. للزيوت الطبيعية دور مهم في هذا المجال

نتيجة بحث الصور عن فوائد غير متوقّعة لزيت الورد على بشرتك

يساعد زيت الورد في الحفاظ على نضارة البشرة واشراقتها حيث يعمل على منحها النعومة التي تحتاج اليها، وبالتالي فهو يعمل على التخلص من البثور والحبوب السوداء ويعمل على تنقيتها من الداخل ومنحها ملمساً ناعماً ورقيقاً كملمس الورود، كونه يساهم في تفتيح المسام ما يسمح للسموم بالخروج منها. لذا لا تترددي باستخدامه بشكل مستمر حيث تعمدين الى مسح بشرتك بالقليل منه يومياً قبل الخلود الى النوم.

– ايضاً من ابرز فوائد زيت الورد للبشرة أنّه يساعد على محاربة الشيخوخة المبكرة، فبفضل قدرته على ترطيب البشرة والحفاظ على نعومتها ورطوبتها، فهو يعمل على منع ظهور التجاعيد عليها، خصوصاً التجاعيد المشيرة الى الشيخوخة المبكرة، على غرار محيط العينين والفم والانف وغيرها.

– كما وأن زيت الورد يساهم في تجديد الخلايا الجلدية كونه يحتوي على الكثير من الفيتامينات المغذية للبشرة، على غرار الفيتامين ج الذي يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميت فيساهم في تجددها باستمرار. وهذا ايضاً يساعد بالحفاظ على اللون الموحد للبشرة، إذ إن تجدد الخلايا يحمي من ظهور التصبغات الجلدية والبقع، وبالتالي تحصلين على بشرة مشرقة على الدوام.

– ايضاً يمكن لزيت الورد أن يساعد على التخلص من الجفاف الذي يصيب البشرة، وهو يعتبر مفيداً جداً للبشرة الجافة، حيث إنه يساهم في ترطيبها، ويعمل كواقي للشمس فيمنع تأثير الاشعة على صحة الجلد ويحمي من الالتهابات التي يمكن أن تنتج عن التعرض المستمر للشمس.