فوائد زيت الخروع لزيادة كثافة الشعر

تعرف على فوائد زيت الخروع لزيادة كثافة الشعر واستخدامه من خلال تطبيق هذه الخلطات الطبيعية سهلة وبسيطة. إذا كنت لا تملك زيت الخروع بعد ، فننصحك بشرائه لأنك ستتخلص منه بعدة طرق ولأغراض مختلفة.

يمكن أن تستخدمي زيت الخروع بعدت طرق

فوائد زيت الخروع لزيادة كثافة الشعر
فوائد زيت الخروع
يحتوي زيت الخروع على فيتامين يقوي الشعر ويزيد من نعومته أي أنه يحافظ على رطوبته. إضافة إلى ذلك، يحمي زيت الخروع شعرك من التقصف والتكسر خصوصاً أنه يحتوي على نسبة عالية من الأوميغا 3.

غير ذلك يعمل زيت الخروع على تنظيف الشعر من الجراثيم والبكتيريا التي تسبب تساقط الشعر وجفافه، لذلك فهو يُكثف الشعر عند استخدامه بانتظام. أما إذا كنتي من الفتايات اللواتي يعانين من قشرة الرأس و الحكة فعليكي بزيت الخروع.

ماسك زيت الخروع
استخدمي كمية مناسبة من زيت الخروع لطول وكثافة شعرك وادهنيه على كامل شعرك مع تدليك فروة الرأس أيضاً. اتركي الماسك لأطول فترة ممكنة قبل أن تغسليه جيداً بالشامبو المناسب لكي. كرري هذه الطريقة ثلاث مرات أسبوعياً إلى أن تلاحظي الفرق.

حمام زيت
اخلطي كميات متساوية من زيت الخروع وزيت اللوز ثم قومي بتدفئتهما على نار هادية. انتظري الزيت حتى يدفأ ثم دلكي فروة رأسك بالخليط بحركات دائرية خفيفة. بعد ذلك غطي شعرك بغطاء بلاستيكي ثم لفي فوقه منشفة دافئة. اتركي شعرك لمدة ساعة او ساعتين ثم اغسليه بالشامبو.