شركة آبل تزيح الستار عن الهاتفين iPhone 8 و iPhone 8 Plus بطلاء خارجي أحمر

إذا كنت تعتقد بأن iPhone 8 أو iPhone 8 Plus سيبدو أفضل في اللون الأحمر، فقد تتحقق رغبتك بالفعل قريبًا لأنه وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا.

ما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت شركة آبل للتو بإزاحة الستار رسميا عن النسخ الحمراء ( RED PRODUCT ) من الهاتفين iPhone 8 و iPhone 8 Plus. وكما تلاحظون، فإن كلا النسختين تأتيان مع لون أحمر مشرق على مستوى الإطار والواجهة الخلفية المغطاة بالزجاج. وأصبحت الواجهة الأمامية لهذه النسخ مطلية باللون الأسود، بخلاف الواجهة البيضاء في النسخ الحمراء من الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus.

إذا كنت تنتظر صدور النسخة الحمراء من الهاتف iPhone X، فأنت لست محظوظًا لأن شركة آبل لم تقم بالكشف عن هذه النسخة، على الأقل حاليا. وبدلا من ذلك، قامت شركة آبل بإطلاق الغطاء الواقي Product Red Leather Folio للهاتف، والذي يتميز بلون أحمر عميق مما يجعله ينضم إلى بقية الأغطية الواقية الحمراء الأخرى التي أصدرتها شركة آبل لمنتجاتها في الماضي.

كما هو الحال مع جميع منتجات RED PRODUCT التي أصدرتها شركة آبل في الماضي، فإن جزءًا غير معروف من العائدات التي تحصل عليها شركة آبل من مبيعات هذه المنتجات ستذهب إلى الصناديق العالمية لمكافحة فيروس نقص المناعة البشرية. وتقول شركة آبل بأنها تبرعت بأكثر من 160 مليون دولار أمريكي إلى Global Funds على مر السنين من خلال العديد من منتجات RED PRODUCT.

ستتوفر النسخ الحمراء من الهاتفين iPhone 8 و iPhone 8 Plus للشراء إبتداء من يوم الجمعة المقبل الموافق لـ 13 أبريل، وسيتوفر الغطاء الأحمر الواقي الجديد للهاتف iPhone X غدًا الثلاثاء الموافق لـ 10 أبريل.