بشرة نظيفة ناعمه بنصائح سهله

فى هذا المقال نصائح هامة من الخبراء مفيدة لصفاء البشرة ونعومتها وتفتيحها مرة أخرى كبشرة الأطفال.

نصائح هامة لبشرة صافية ناعمة وبيضاء
– عليكِ بشرب السوائل بكرة فى رمضان، قسمى الوقت ما بين الافطار والسحور واشربى كل ساعتين مثلا كوبين من الماء مع شرب العصائر الطبيعية الطازجة، لتحمى بشرتك من الجفاف وتمنحيها الرطوبة التى تحتاجها والإشراق.

نتيجة بحث الصور عن بشرة صافية كبشرة الاطفال

– لا تنسى غسل وجهكِ ورقبتكِ بالغسول الصباحى المناسب لنوع بشرتكِ والإنتظام على ذلك بشكل يومى لتنظيف البشرة بإستمرار.

– الكريمات الواقية من أشعة الشمس لا تقل أهمية عن الخطوتين السابقتين، فالتعرض المباشر لأشعة الشمس نهاراً يعرض وجهكِ للإسمرار والبقع الداكنة السوداء بالبشرة، كما عليكِ إرتداء النظارة الشمسية لحماية عينيكِ من الشمس.

– تنظيف الوجه لا يقتصر فقط على غسله بالغسول المناسب لنوع بشرتك، ولكن مرحلة تقشير الوجه تكمن من أهم مراحل الحفاظ على البشرة والعناية بها، لتظيفها من الشوائب والبثور والرؤوس السوداء وإعادة تنشيط الدورة الدموية، وإزالة الخلايا الميتة.

– بعد مرحلة التقشير والتنظيف يجب عليكِ الإهتمام ببشرتك الحساسة وقتها. إبدأى وقتها بترطيب بشرتك بشكل خاص أكثر من أى وقت آخر، لأن البشرة فى رمضان تصبح شاحبة وتحتاج للمزيد من الرطوبة والسوائل، رطبى بشرتك بالكريم الخاص والمناسب لنوع بشرتك.

– لا تنسى وضع كريمات الصباح والمساء فهى تعتنى ببشرتك وتساعد على نمو الخلايا بشكل سليم، ولو أردت صنع كريمات الصباح والمساء فى بيتك وبمكونات طبيعية