تسريبات رسمية مسربة عن تصميم هاتف OnePlus 6 والواجهة الأمامية الخاصه به

 الهاتف OnePlus 6 أصبح الإعلان عنه أقرب من أي وقت مضى وهذا هو السبب حول الشائعات والتسريبات حول هذا الهاتف علي وسائل التواصل الإجتماعي .

أكد لنا المؤسس المشارك لشركة OnePlus، السيد Carl Pei في وقت سابق أن الهاتف الرائد المقبل للشركة والذي سيحمل إسم OnePlus 6 سيأتي مع شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي على غرار عدد من الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم. وفي وقت لاحق، قال الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، السيد Pete Lau بأن الشركة ستقوم بإصدار تحديث بعد إطلاق الهاتف OnePlus 6 سيجلب معه للمستخدمين القدرة على إخفاء الشق الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة كما فعلت شركة Huawei مع سلسلة هواتف Huawei P20 Series. أما وقد قلنا ذلك، فقد حصلنا اليوم على صورة رسمية مسربة تستعرض لنا التصميم الكامل للواجهة الأمامية الخاصة بهذا الهاتف.

القطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة يضم الكاميرا الأمامية وسماعة الأذن، وضوء LED المخصص للإشعارات، في حين أن الحواف السفلية والجانبية تبدو رقيقة جدًا. وعلاوة على ذلك، هذه الصورة تضم أيضا شعار DxOMark، مما يشير إلى أن هناك مراجعة لكاميرا الهاتف قيد التنفيذ بالفعل.

عندما يتعلق الأمر بتحديد الأزرار، فهي ليست مهمة صعبة. بالنسبة لزر التشغيل فهو متواجد في الجانب الأيمن، في حين تتواجد أزرار التحكم بالصوت في الجانب الأيسر إلى جانب زر الكتم Alert Slider الذي أصبح شيئًا تقليديًا في هواتف OnePlus. وفيما يخص مستشعر بصمات الأصابع، فينبغي أن يكون في الواجهة الخلفية، ولكن شركة OnePlus بدأت بتضمين ميزة التعرف على الوجه Face Unlock في هواتفها الذكية، ونحن نتوقع أن تكون هذه الميزة جزءًا من الهاتف OnePlus 6.

المواصفات الأخرى التي أكدت لنا شركة OnePlus قدومها مع الهاتف OnePlus 6 تشمل المعالج Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 256GB. والمصادر الأخرى لمحت لقدوم الهاتف OnePlus 6 أيضا مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 3450mAh.