مجلة ليلاس
شبكة ليلاس الثقافية

تطلق سامسونج أبحاثًا لتطوير وسائل الإعلام الرقمية والاتصالات

، أطلقت سامسونج أبحاثًا عن طريق إعادة تنظيم مركز البحث والتطوير الخاص بها لوسائط الإعلام والاتصالات الرقمية (DMC) إلى كيان جديد. ستعمل شركة سامسونج للأبحاث كمؤسسة بحث وتطوير متكاملة للإلكترونيات الاستهلاكية سامسونغ بالإضافة إلى شركات تكنولوجيا المعلومات وشركات المحمول.

ومن بين أولويات المنظمة سيكون دفع النضج قدما والتقدم في مجال الذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء وغيرها من المجالات لضمان استمرار سامسونج لقيادة المحادثة الصناعة.

ككيان عالمي، سامسونج للبحوث سوف تشغل 22 مراكز البحث والتطوير في جميع أنحاء العالم، مع ما مجموعه 20،000 موظف. بالإضافة إلى قيادة الابتكار في المستقبل، فإن ولاية المنظمة الجديدة ستكون أيضا للمساعدة في استكشاف وخلق إمكانيات تجارية جديدة.

في حدث إطلاق مؤخرا، قدم هيون-سوك كيم، رئيس ورئيس أبحاث سامسونج، تفاصيل عن رؤية الكيان الجديد، مؤكدا على الدور الحيوي الذي سيقوم به كل منهم في التأكد من أن أبحاث سامسونج تصل إلى هدفها ” الابتكار والاستخبارات “.

وقال هيون – سوك كيم للموظفين في هذا الحدث: “بدءا من الآن، ستقوم شركة سامسونغ ريزارتش بقيادة القيادة التكنولوجية الأكثر تقدما والابتكار استنادا إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحقيق المستقبل الذي يحلم به الجميع، مع أكثر الموهوبين في العالم”. “من أجل تحقيق هذه الرؤية، واحدة من البعثات أبحاث سامسونج الأولى ستكون لغرس ثقافة التنمية حيث يشجع الجميع بعضهم البعض في الإبداع، وكذلك تشارك بشكل مستقل في عملية التنمية”.

مع نمو قدرات منظمة العفو الدولية، فإن العمل المتواصل من سامسونج والقيادة تهدف إلى بناء منصة واحدة قوية ومرنة وقابلة للتوسيع لدمج والاستفادة المثلى من التكنولوجيا. وفي إطار بيئة البحث والتطوير، ومع أبحاث سامسونج التي تلعب دورا رئيسيا في المساهمة، ستقوم سامسونج بتوصيل تقنياتها معا لتمكين قابلية التشغيل البيني والبساطة للمستخدمين، وكلها مدعومة بأحدث التقنيات المتطورة لمنظمة العفو الدولية.