إعلانات Google Adwords حسب عنوان العميل ورقم الهاتف

قدمت Google قدرة المعلنين في Adwords على استهداف العملاء المعروفين من خلال أرقام الهواتف والعناوين البريدية. يتم تحقيق ذلك من خلال استهداف “مطابقة العملاء” في AdWords  والذي لم يسمح بعد للمعلنين باستهداف العملاء عن طريق عنوان البريد الإلكتروني

ستستهدف “مطابقة العملاء” العملاء استنادا إلى المعلومات المقدمة في حساب غوغل، مما يعني أنه يجب تسجيل الدخول قبل استهدافهم بدقة.

عند العثور على مطابقة، سيضيف أدوردس حساب غوغل إلى جمهور مطابقة العملاء. يمكن استهداف شرائح جمهور مطابقة العملاء بالإعلانات عبر جميع خدمات غوغل.

توضح غوغل كيفية عمل هذه العملية في مقالة مركز المساعدة:

بعد تحميل قائمة عناوين البريد الإلكتروني و / أو أرقام الهواتف، سيقارن أدوردس كل سلسلة تجزئة في قائمتك مع السلسلة أو عنوان البريد الإلكتروني المتسلسلين أو رقم هاتف حسابات غوغل. إذا كانت هناك مطابقة، فإننا نضيف حساب غوغل المناظر إلى جمهور مطابقة العملاء. ”

قد تكون هذه الميزة الجديدة فعالة بشكل خاص للشركات التي لديها قاعدة بيانات كبيرة من أرقام هواتف العملاء والعناوين البريدية، ولكن لا يمكن الوصول إلى معلومات عنوان البريد الإلكتروني للعميل.

يمكن تحميل قوائم أرقام الهواتف والعناوين البريدية عبر مدير الجمهور في تجربة أدوردس الجديدة. يمكن العثور على مدير الجمهور في المكتبة المشتركة.

عندما تتم إضافة العملاء المتطابقين إلى قائمة الجمهور، يمكن أيضا استخدام المعلومات لاستهداف جماهير متشابهة.