تسبب موت الفنان الشاب مصطفى علي في صدمة لزملائه

أثار موت الفنان الشاب مصطفى علي قدرا كبيرا من الصدمة والحزن بين زملائه الذين أذهلهم ليلة السبت بأخبار مغادرته في سن صغيرة عندما اكتشف جيرانه الذين يبلغون من العمر يومين بعد وفاته بعد يومين من وفاته. شقته.

وفاة الفنان مصطفى العلي في شقته

وروت الممثلة المصرية انجي خطاب خبر تفاصيل وفاته بشكل مؤثر بعدما نعته بحزن بالغ، وكتبت في منشورها على الفيسبوك :”” مصطفى العلي مات من يومين وهو نائم في بيته لوحده ولم يشعر به أحد ولم يعرفوا أنه مات سوى اليوم عندما شموا رائحة من شقته وظلوا يطرقون بابه إلى أنه كسروه فوجدوه ميتا وحده دون أن يشعر به أحد. أنا مصدومة ومذهولة، شاب مثل الورد وكان محترما وكل من عرفه أحبه وحلمه كان أن يصبح نجما”.

أعلن أحد اصدقاء الراحل بأن صلاه جنازة الفنان الشاب ستقام في مدينة غمره أمام منزله، وسيكون الدفن فى مدينة طوخ.

النجوم ينعون مصطفى العلي
بدوره، رثاه زميله الممثل عمرو عبد العزيز عبر حسابه على فيسبوك قائلا “لا حول ولا قوة إلا بالله صديقي العزيز الفنان مصطفى العُلى في ذمه الله، إنا لله وإنا إليه راجعون أسالكم جميعا قراءه الفاتحة والدعاء له بالرحمة. الدنيا في لحظة ممكن أن تنتهي”.

عائشة بن أحمد ترثي مصطفى العلي
ورثت الممثلة التونسية عائشة بن أحمد الفنان مصطفى العلي عبر حسابها على انستغرام ونشرت صورته وعلقت قائلة: “الله يرحمك يا مصطفى، لا أصدق روحي. ربي يصبر أهلك وكل الناس الذين يحبونك”.

كما نعاه الفنان هاني سلامة عبر حسابه على “تويتر”، وكتب: “البقاء لله في وفاة الفنان الشاب مصطفي العلي”.

الاعمال الفنية لـ مصطفى العلي
الفنان الشاب مصطفى العلي شارك في 13 مسلسل وفيلم، وبينها مسلسلات “الإكسلانس، شهادة ميلاد، شمس، السيدة الأولى، دنيا جديدة، عيون القلب”، و كان آخرها مشاركته كضيف شرف في مسلسل “البارون” للفنان عمرو عبد الجليل.