أفضل طرق تقشير البشرة في المنزل

 مهم جدا للعناية بجلدك للحفاظ على نضارة وإشراقه ، وبالتالي يتم جذبك إلى الكثير من الطرق الطبيعية والمحلية التي تساعدك على العناية بها من خلال التقشير والتنظيف والتبييض

نتيجة بحث الصور عن أفضل طرق تقشير البشرة في المنزل

– الطريقة الأولى التي يمكنك تطبيقها في المنزل لتقشير البشرة تقوم على استعمال الكريمات المخصصة لهذه الغاية حيث تحضرين الكريم المناسب لنوع بشرتك، وتطبقينه وفق التعليمات الموضوعة على العلبة واحرصي على استشارة الخبراء في هذا المجال، أو الطبيب المختص بمشاكل البشرة لتحصلي على النوع المناسب والملائم لبشرتك تفادياً لأي اضرار محتملة.

– ايضاً اللجوء الى الماسكات الطبيعية في المنزل يمكن أن يساعدك على تقشير البشرة للحفاظ على نضارتها واشراقتها، وبالتالي يمكنك أن تلجئي الى تحضير بعض الماسكات الطبيعية بواسطة الخضار والفواكه ووضعها على البشرة عند المساء أو في الصباح، وهي تساعدك على تقشيرها والتخلص من الجلد الميت الذي يمكن أن يتراكم فوق المسام ويسبب البهتان للبشرة.

– كما أن طريقة تقشير البشرة منزلياً تتم من خلال استعمال اداة التقشير المخصصة للبشرة، على غرار تلك التي تستعمل لليدين والساقين وتكون اشبه بليفة صغيرة تمررينها على البشرة مع القليل من الصابون ما يساعد على تقشير البشرة التخلص من الجلد الميت المتراكم، فتستعيد بشرتك رونقها واشراقتها.

– ولا يخلو الامر من الاستحمام بالماء الساخن والجلوس في المغطس لبعض الوقت، ما يساعد الجسم على التفتت والتخلص من الخلايا الميتة التي يمكن أن تسبب الاضرار بالبشرة. والماء الساخنة تساعد على التخلص منه بفضل تليين البشرة وعند الاستحمام والضغط بالليفة على البشرة تشعرين بأن الاوساخ المتراكمة والجلد الميت قد تم التخلص منه.