أجدد اكسسوارات لموضة ربيع 2018

أصبح استخدام الإكسسوارات الأن شئ مهم ويكمل الأناقة والشياكة ويجب إختيارها بعناية لتقوم بدورها في إكم.ال إطلالة مميزة ترضي المرأة التي تبحث دائما عن شياكتها

تكمل كل امرأة أناقتها ببعض اللمسات الخاصة التى تتفرد بها لنفسها، مثل تناسق الألوان أو اختيار الإكسسوارات المناسبة، ولكنه أمر مختلف عندما ترتدين إكسسوارات ذات مخزى معين، أو باعثة للطاقة الإيجابية، وهو ما تختاره دائمًا مصممة الإكسسوارات “نيفين طوسون” خلال تصميمها للإكسسوارات.

إكسسوارات (13) 
إكسسوارات (2)إكسسوارات 
إكسسوارات (1)إكسسوارات 

حيث طرحت فى الآونة الأخيرة أحدث مجموعة لإكسسوارات الربيع، والتى حرصت فيها على تقديم طاقة إيجابية من خلال الألوان المشكلة للإكسسوارات، بالإضافة لاختيار عبارات باعثة للأمل كنقوش على الإكسسوارات.

إكسسوارات (9)إكسسوارات 
إكسسوارات (5)إكسسوارات 
إكسسوارات (7)إكسسوارات 

“اتعلمت من والدى تناسق الألوان وحسن اختيارها، وهدفى دايمًا شعور الست بتميزها بالاكسسوارات اللى هى لابساها”، بتلك الكلمات تحدثت نيفين طوسون لـ “اليوم السابع”، حول اختيارها لتصميمات الإكسوارات، حيث كان والدها من أشهر الرسامين المصريين، ودائمًا ما كانت تجلس إلى جواره أثناء رسم لوحاته فتتعلم امتزاج الألوان واختيارها.

إكسسوارات (21)إكسسوارات 
إكسسوارات (25)إكسسوارات 
إكسسوارات (20)إكسسوارات 

وعن طقوسها أثناء تصميمها للإكسسوارات تقول نيفين “بقفل باب أوضتى وأشغل مزيكا والعقد مابياخودش فى إيدى نص ساعة”، وتضيف أن فكرة التصميم أحيانًا تتبادر لذهنها أثناء تجولها فى الأسواق لشراء الخامات.

إكسسوارات (14)إكسسوارات 
إكسسوارات (16)إكسسوارات 
إكسسوارات (18)إكسسوارات 
إكسسوارات (22)إكسسوارات 
إكسسوارات (24)إكسسوارات 

وعن آخر مجموعة طرحتها للإكسسوارات تقول إنها اعتمدت على الأحجار الكريمة بشكل كبير، مع إدخال بعض العبارات الباعثة للأمل، والتى يختارها الأشخاص لأنفسهم عند تصميم الإكسسوارات تحت الطلب، وعن موضة الإكسسوارات هذا العام تقول “نيفين” إن الأحجار الكريمة هى المسيطرة على أشكال الإكسسوارات، والتى ترتبط ارتباطًا وثيقًا ببعث الطاقة الإيجابية للشخص الذى يرتديها، مثل العقيق الاخضر والازرق، والزمرد بأشكاله المختلفة، بالإضافة لدرجات الألوان الترابية، وألوان الطبيعة كالأخضر والزيتى.

إكسسوارات (28)إكسسوارات 
 
إكسسوارات (11)إكسسوارات 
إكسسوارات (12)