Cryptocurrency
Cryptocurrency

العملة المشفرة Cryptocurrency كل ماتحتاج لمعرفته

العملة المشفرة Cryptocurrency كل ماتحتاج لمعرفته

Cryptocurrency
Cryptocurrency

لعبت التكنولوجيا دورًا كبيرًا في حياة الناس اليومية. لقد ساعد في التعامل مع العديد من الجوانب اليومية مثل الاتصال والعمل والتعليم. مع ذلك ، أدركنا أن هناك احتمالات لا حصر لها على حافة أصابعنا عندما نضغط على أدواتنا.

من بين الابتكارات التكنولوجية التي تم تقديمها إلينا أصول رقمية تسمى العملة المشفرة. هذه الأصول ذات قيمة حيث أن العديد من الناس قد عاملوها بالفعل على أنها استثمارات جديرة بالاهتمام. من خلال مراقبة نمو قيمتها في سوق العملات المشفرة ، أدرك الناس أنها مفيدة بدرجة كافية في المعاملات اليومية.

اليوم ، تُستخدم العملات المشفرة لشراء الضروريات أو لشراء سلع فاخرة. في المستقبل القريب ، قد نستخدمها للعب في الكازينوهات المتاحة في الشرق الأوسط وأجزاء أخرى من العالم. مع وجود الكثير من الأنشطة المتعلقة بالعملات المشفرة ، اهتم الكثيرون بها. إذا كنت من الأشخاص المهتمين بالعملات المشفرة ، فإليك بعض الحقائق التي يجب أن تعرفها.

كيفية العمل:

يتم تسجيل جميع معاملات التشفير على blockchain. يعمل هذا مثل قاعدة بيانات كبيرة حيث يتم تسجيل جميع المعاملات. هنا ، يتم حفر جميع المعاملات بعد عملية التحقق. blockchain هو نظام لحفظ السجلات يتم إدارته ذاتيًا لضمان أن كل شيء عادل. مع ذلك ، يتم تجنب جميع المستخدمين وحمايتهم من الإنفاق المزدوج المحتمل.

تعتبر عملية التحقق مهمة للغاية في التشفير لأنها شرط أساسي للتسجيل على blockchain. من خلال هذه العملية ، يتم منح عمال المناجم مكافآت على جميع جهودهم.

خصائص التشفير

رأى الناس شيئًا مميزًا في التشفير ولهذا قرروا الاستثمار فيه. مع ذلك ، إليك نظرة فاحصة على بعض الخصائص المميزة التي تجعل التشفير مميزًا.

  • لامركزية

السمة الرئيسية للعملات المشفرة هي أنها لامركزية. هذا يعني أنها لا تخضع لسيطرة البنوك أو أي    مؤسسات مالية أخرى. في مصطلح الشخص العادي ، لا يخضع التشفير لأي سيطرة مباشرة لأي شخص. لذلك ، لا أحد يستطيع التحكم في أنشطتها أو تقييدها.

  •  إنها فعالة

تضمن Crypto لمستخدميها معاملات سلسة وسريعة وخالية من الأخطاء. بمساعدة التشفير ، يضمن المستخدمون عدم وجود فرصة ضئيلة أو معدومة لتجربة معاملة فاشلة. في حين أن الآخرين الذين يقدمون خدمات عالية الجودة قد يفرضون رسوم معاملات باهظة الثمن ، فإن التشفير لا يتقاضى سوى رسوم معاملات رخيصة.

  • انها امنة

وظيفة أخرى للتشفير هي أنها تحمي هوية مستخدميها. باستخدامه ، لا يُطلب من اللاعبين الكشف عن معلوماتهم الشخصية. بمساعدة اللامركزية ، يمكن للمستخدمين إجراء معاملات غير مسماة إذا أرادوا ذلك.

 

أشهر أنواع العملات المشفرة

ظهرت العديد من أنواع التشفير على مر السنين ، بينما يهيمن بعضها على مشهد التشفير. مع ذلك ، إليك نظرة فاحصة على الأنواع الثلاثة الأكثر شيوعًا للعملات المشفرة.

  • البيتكوين BITCOIN (BTC)

أكثر أشكال التشفير شيوعًا وقيمة ومصداقية هي Bitcoin. تم إطلاق BTC في عام 2009 ، وتم إطلاقه كشبكة نظير إلى نظير التي سمحت للأشخاص بإجراء معاملات سريعة وسهلة. يُعرف هذا أيضًا باسم رائد العملات المشفرة.

كما أن شعبيتها جعلتها مقبولة على نطاق واسع حتى في البلدان التي لم تنظم استخدام العملات المشفرة بشكل كامل.

  • الايثيريوم   (Ethereum (ETH

إيثر هي عملة مشفرة تعمل على شبكة إيثريوم وتستفيد من العقود الذكية. للتحقق من معاملاتهم ، يجب عليهم تلبية شروط معينة. كما أنها تضمن لمستخدميها معاملات سريعة يمكن أن تنافس معاملات BTC.

  • التموج او مايعرف بال RIPPLE (XRP)

العملة المشفرة الأخرى الشائعة هي الريبل. ما يحبه الناس في ذلك هو أنها عملية تبادل فعالة للدولار واليورو. يمكن استخدامها أيضًا في المعاملات عبر الحدود.

هذه ليست سوى بعض الأشياء التي يجب أن يعرفها الناس عن العملات المشفرة. بسبب رسوم المعاملات المنخفضة والطبيعة اللامركزية ، دخلت العملات المشفرة صناعة الألعاب عبر الإنترنت أيضًا. قد تصبح استخداماته أكثر شيوعًا في المستقبل القريب وقد نرى أن الكازينوهات المتاحة في الشرق الأوسط ودول أخرى ترحب بالعملات المشفرة أيضًا.