لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-08, 11:40 PM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 100162
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: سموومه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سموومه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العامريه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يا حلو الجوري وام الجوووري وانشالله يكون في اخو للجوري في القريب العااااجل

مزنه عقب مرور شهرين شنو صار عليها وافقت ولا رفضت محمد اتمنى تفكر بعقل محمد خوش ريال

هند والله هالبنت لسانها متبري منها في وحده تقول هالكلام حق ريلها الله يستر من ردة فعل سعد بس ما ادري ليش اتوقع انه سعد ببطها ضحك على هند

ننتظر الباااااااااارت الياااي بكل شوووق

 
 

 

عرض البوم صور سموومه   رد مع اقتباس
قديم 01-12-08, 11:40 PM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,044
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العامريه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سلااااااااااااااااااااام

وش البارتات الروعه الي نزلت ....تسلمين ياعسل (امرأه ما)والسكره ام لولو على النقل
نبدا بالشخصيات :
يزيد و نوره : الف مبروك على البنوته الحلوه ....تتربا في عزكم ...يزيدوه وش عندك تسأل عن الي ما تتسماء وش ردت عليها نوره ...يا ويلك ويلاه لو بتفكر فيها مره ثانيه ...لا تلوم الا عمرك من الي بيجيك

هند و سعد : ياويلي عليكم من جد مخبل انتم الاثنين تهبلون
هندوه ...يالخبله وش الرد هذا ياويلك من الي بيجيك من سعيدان الحين لا تلومين غير عمرك شكلك بتجرين وراه لين ما يرضى عليك يالخبله
محمد ومزنه :
ننتظر وش بتسوي يامحمد مع مزنوه وكيف بتتصرف معها ...

تحياتي ؛

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
قديم 01-12-08, 11:44 PM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99740
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: الماسه بس احساسه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الماسه بس احساسه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العامريه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يسلموووووو يا قمر
و تسلمـ الايادي
ومبرووووكـ زوج هند و سعد
مع اني اعتقد ان الليله ما راح تمضي على خير خخخخخخخخخخ
اجل الهندي وش جابه اللحين ؟؟؟؟؟
شكلها بتصيير حرب قنابل و صوااريخ >>> كثير منهااا و يالتي توصل لتكسير الروووس >> شريره خخخخ
...
و ام الجوري
يزينهاا و يزين احساسهااا
الله يحفظ كل امـ لعيااالها يارب
....
وربي يسعدكـ و يفرح قليكـ بكل خير
يسلموووو

 
 

 

عرض البوم صور الماسه بس احساسه   رد مع اقتباس
قديم 02-12-08, 11:22 AM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64757
المشاركات: 7,529
الجنس أنثى
معدل التقييم: لا خلا ولا عدم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 34

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لا خلا ولا عدم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العامريه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام











وسعووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا









وسعووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا










دررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ب











دررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررب








أنااااااااااااااااااااااااااااااا جييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت ^_^



أخبااااااااااااااااااااارش ام لولو....؟؟؟ تسلمين ياقلبي على نقل ذي الرواية الاكثر من رااااااااااااااائعة....... بجد تحمست وربي واندمجت مرررررررررة وانا اقراها... الشكر للكاتبة ‘مرأة ما على روووعة قلمها ماشاء الله.... بصراحة روعة كلمة شوية عليها...... احس قصتها واقعية واجد... وتحاكي كثير من واقع العائلات اللي لازالت متمسكة بعادة البنت لولد عمها ^_^.....

نورة وزيد... مبرووك الواصل ^_^.. تتربى في عزكم يارب....حلو الحياة اللي وصلتوا لها للحين.. امم بصراحة ماتوقعت بذي السرعة تتفاهمون ^_^.. الله لا يغير عليكم ^_^

مزنة .ومحمد.. يوووووووه الى متى يا مزنة بتحاسبين محمد على كلمة قالها وهو ماهو بواعي بحجمها!!!!!.. هو على باله بذا الكلام بيريح عمه ومو مقصده انه يجرحكم..... مزنة استهدي بالله وفكري بعقلش ماهو بقلبش ^_^.......... منتظرة الاكشنات اللي بينكم على احر من الجمر ^_^

سعد وهند خخخخخخخخخخخ حتى اساميكم بينها سجع حلو خخخخخخخ....... وربي انكم تحف من جد خخ..... افا بس ليه وقفتي عند ذي النقطة بالذات ^_^... وربي ان احس حياتهم راح تكوون راااائعة زيهم خخخخخخخخ


الف شكر غاليتي ام لولو على النقل... والف شكر للكاتبة إمرأة ما على الرواية الخياااااااااااااال ^_^

أنتظر التكملة على احر من الجمر ^_^

 
 

 

عرض البوم صور لا خلا ولا عدم   رد مع اقتباس
قديم 02-12-08, 10:11 PM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عاشقة ملامح


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67057
المشاركات: 5,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: العامريه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العامريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العامريه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الثامن والعشرين:

بس الهندي كان احلى منك........................هذا اللي قدرتي عليه ياهند......هيّن ان ماندمتي على هالكلمه....مااكون سعد.....ورفع راسه وقال:حتى المصوره كانت اجمل بكثير منس....يكفي انها رقيقه....وقبل كل شي انثى........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند قامت ترص عيونها فيه وودها لو تقوم تخنقه...فيه احد يقول لعروسه في يوم زواجهم هالكلام..يمدح غيرها....وهي قدامه....لها الدرجه ماتت المشاعر....اي مشاعر ياهند انتي اللي بديتي ... اجل فيه وحدة عاقله....تقول لرجلها ذا الكلام....زين اللي ماقطّع العقال على راسس....بس هو يستاهل هو اللي بدأ.......!!!صحيح هو اللي بدأ بس المهم انه مابدأ في يوم زواجكم....وتفاجأت لما شافت سعد يقوم يعلّق بشته وهو يقول:انا عراف انس تسألين نفسس....ليش انا خذيتس....؟؟بس انا بريحس وبقولس ليس....تدرين انتي إنسانه....ينخاف منس....يعني انا شفتس مع الهندي....والله العالم إذا كان فيه غيره....ومن واجبي كولد عم...استر عليس إلى ان يتعدل وضعس.....والا وش رايس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وماخلّص كلامة الا وغطى علبة الحلاوة محذوف عليه وموّقع على كتفه....هنا نّط في وجهه جميع شيطان على الأرض.....رجع لها مسرع ومسكها مع يدها ووقفها ولف يدها ورى ظهرها ولصّقها في الجدار....وهو يقرب من اذنها ويقول:هذي آول وآخر مرة تمدين يدس علي فيها....انا سعد ترى مهب الهندي يالحيوانه....والله ياهند ان ماهجدتي اني لأوريس السنع....لاتحديني اسوي شيء انتي ماتبينه....خليس فاكرة اني انا الرجال هنا مهب انتي...ودف يدها ولف عنها ....وهو يقول:قد اعذر من انذر.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





هند وهي تمسح مكياجها قدام المرآية...تتحلف فيه...وتقول هذا وجهي ان سكت على حركاتك....اجل انا اعرف الهندي....الله ياخذ عمري ياسعد ان مارديت إعتباري...مااكون هند إذا ماخليته تبوس يدي ورجلي تدور رضاي واقولك انقلع..بس هيّن.....ورجعت تتعبر وهي تقول اجل المصوره احلى مني....هذا وجهي إذا ماخليتك تشوف كل الناس هند.....!!وشلت شنطة الماكياج وطلعت من الحمام....وشافت سعد منسدح...وماسك جواله وماتدري وش يحوس فيه....!!وهي تردد في قلبها هيّن..................................!!!!!!!!!!!! !!!!!
وتوجهت للفستان اللي نزلته على الكنبة..وشالته تحطه في المعلاق وتعلقه...وهي تسحب المفرش من على سعد وتروح به للكنبة....وهي تقول:دوّر لك شي تغطى به............!!!









احس انها طولت...اقوم ادق عليها ولا اخليها تقعد....بس قسم بالله ماشفت اعند منها....لعنبو غيرها....وش ذا الراس عليها....ادري اني قهرتها ويمكن جرحتها لما مدحت المصوره وذميتها...بس هي اللي اضطرتني...ياربي ابي ابدأ بحب وود...ماني فاضي للهواش.....خصوصاً اني مقبل على ترقية وماابي شي يخرب علي....صحيح عندي إجازة شهر...بس وش اسوي فيها...اقعد اتضارب انا وياها....ولا كيف...خصوصاً اني مااقدر..اسافر واخلي مزنه في البيت....بس الأكيد اني بطلعها تمشى وتوسع صدرها ....إلى ان يفرجها الله ونسافر..........ومسك جوالة بسرعه يسوي نفسه يقلّب فيه يوم سمح المفتاح يدور في الباب....وحاول قدر مايقدر انه مايرفع عينه فيها....مهب عشان مايحرجها ...لا....عشان مايقوم يعتذر منها.......!!!وماانتبه الا على المفرش يومه ينسحب من عليه ويسمعها تقول...: دوّر لك شي تغطى به....!!!!!!!ماحس بنفسه الا وهو يقوم من السرير...وماسكها مع شعرها الطويل....ويشده لها وهو يقول:اسمعي يابنت...العناد ذا مهب علي...تعاندين اعاند....قسم بالله لاتعيدين حركاتس ذي ماتشوفين خير...عطيتس وجه ترى...بتنامين انقلعي نامي على السرير....ولاتخافين ماني ميتٍ عليس...ودفها إلين طاحت على السرير ورمى المفرش فوقها وهو يقول:استغفر الله العظيم...........................








الحين لها ساعتين وهي تبكي....راسي انا صدّع وعيوني حمّرت...التفت عليها يبي يكلمها ولكن لاحياة لمن تنادي متغطية بالمفرش وصوت بكاها يعّور...قام بعد مارمى المفرش عنه وصب ماء من الجيك...وجاء صوبها...ووخر المفرش عنها بحركة سريعة...وهو يقول: قومي يابنت الناس اشربي ماء وريحيني...قسم بالله ماعاد اقدر انام...وماشاف منها أي إستجابة..قرب منها وجلس على حافة السرير...وهو يسندها تقوم....ووخر يدها عن وجهها ومسك الكاس وقربة من فمها.....وهي شربت مهب لأنها تبي تطيعة..لا...مازال راسها فيه عناد...بس الظاهر العطش عامل عمايله فيها...وبعد ماشربت الماء قعدت تسمع سعد اللي رجع الكاس على الطاوله..والتفت عليها يكلمها:اسمعيني ياهند...انا ابداً ماكنت ناوي اسوي اللي اسويه فيس....بس انتي تنرفزيني...لو سمحتي حاولي تحترميني....انا مااجبرس بس اقولس احترميني...وابشري بكل إحترام....اما شغل الصبيان ذا مااحبه ترى...ولو استمريتي على هالوضع...بتشوفين مني العن....هاه وش قلتي....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وماسمع صوت غير بكاء هند....ورجع ضفر اسه وهو يقول:لاحول ولاقوة الا بالله.............................!!!!!







هند.....هند.....يالله قومي صلي....هذي آخرتها ماخلتني انام طول الليل وفي آخر الوقت رقدت وانا قعدت صاحي....والتفت وخذا الكاس اللي فيه باقي الماء اللي شربت منه هند البارح....وصب منه شوي في يده ونقّط به على وجه هند....اللي قامت بكسل وعيونها متنفخه....من النوم ومن البكاء.....ولما شافت سعد واقف قدامها يقومها قعدت على حيلها....ومسحت المويه اللي على وجهها.....وقالت:خير وش تبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد وفي باله رجعنا على ياطير ياللي:الخير بوجهي ماابي منس شيء....قومي صلي...
هند وهي ترجع تسحب المفرش وتحطه على وجهها:خلاص رح انت وانا بقوم.......!!!!
سعد خلاص وصلت معه...كيف يعني افهم من حركاتها انها ماتهتم من الصلاة لكن معليه..شغلها عندي ورجع سحب المفرش من عليها:قومي ذالحين تفهمين...ولا ترى بطلقس............................................. .......................!!!!!!!!!!!!!!!!
هند والشيطان محضّر عندها:يالله طلّق.......!!!!
سعد وهو يمسح وجهه بيديه:اقول قومي احسن لس....تخففين دمس عالفجريه...
هند بدون إحساس قالت:ماابي اصلي يااخي غصب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد وهو يشدها من يدها ويقومها:اقول قومي حد النفس عليس طيبه...لاوالله ارتكب فيس جريمه.....
هند ماعاد عندها صبر:يااخي .....انت وشو ماتفهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا......انا مااصلي......!!!!!
سعد خلاص ناوي يذبحها...مايكفي انها ماتصلي....لاوتقولها في وجهي بعد:انتي ماتخافين من ربس......تجهرين بالمعصيه.......................؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!
هند وهي تتأفف:انت وش تخرف......لو سمحت لاتلج لي راسي عالفجر دامك ماتفهم وش هو له متزوج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟طيب يابابا انا بفهمك.....انا ماعلي صلاة الحين....بعد خمسة ايام بصلي فهمت.........................
سعد لما سمعها تبخر.......وجهه راح كبر الجوال........وصار مثل الطماطه....في هاللحظه مايدري شلون طلع من الغرفه....وراح يصلي في المسجد.......................................











اشوا انها رجعت تنام.......احس لو اني رجعت وهي صاحية بضحك في وجهها انا ونيتي اللي مدري وشلون شكلها....اجل تعصين وتجهرين بالمعصيه....وضحك بقوة وسد فمه بيده...عشان ماتقوم هند.....بس الظاهر اللي مايعرفه سعد ان نوم هند ثقيل...ولو يطلقون عندها مدافع ماقامت بسهوله....ومن قرب من السرير....سحب المفرش وغطاها به...لأن جو الغرفة كانت باردة بزيادة.....ومشى إلى ان جلس على الطرف الثاني....وسحب المفرش عن وجه هند اللي كانت حاطة وجهها على جهته....وقعد يتأمل ملامح وجهها....تشبه الأستاذ محمد...بس هي اطول ماشاء الله تبارك الله.....طولها مهب عندنا في الجماعة.....بس لايق على جسمها....بس لحظه لاتكون اطول مني .....ساعتها مدري وش بسوي فيها....كيف بقدر اطلع انا وياها وهي اطول مني.....مستحيل اوقف جنبها.....لحظه انا وقفت جنبها يوم المصورة تصور.....بس مالاحظت شي...بسبب العفش اللي على راسها والزحمه اللي كانت معها....والتفت صوبها ورجع يتأمل ملامح وجهها.....بعدين مسك جواله............................................. ............











من ساعة مااذن الفجر وانا صاحية اللي بيشوفني يقول ام المعرس مهب اخته.....احس اني فرحانه بزود....قمت ودخلت المطبخ الا واسويلهم فطور يفتح نفس....ولكني تفاجأت بالرسالة اللي الساعة ستة الصبح.....مسكت جوالي وفتحتها...لقيتها من المعرس....يقول لي انهم بيفطرون معي.....وجيت برد عليه بس قلت لا.....اخاف ازعجهم ولاشي....وساعتها تذكرت محمد.....والكلام اللي كلمني فيه سعد....والرد اللي قلته له....لما قلت بعد عرسكم راح اقولك جوابي بس قبل العرس لاتسألني....ولكن العرس وانتهى يامزنه.....ياترى انتي واثقة من ردس ....ولا...لا.....اعتقد شهرين كفيلة تفكرين.....ياحليله بعد اللي معطيس وجه ومخليس تفكرين على راحتس.....صحيح انه غلط....بس اعتذر....ودامه اعتذر انتي من واجبس تقبلين إعتذاره....ولا بتكونين انانية لحد التمرد....وبيصير هو الصح وانت الغلط.....بعدين محمد ماشاء الله عليه يعني....حبوب وطيب....وكريم.....واللي اكبر من كذا يحبني......ايه يحبني وانا متأكدة بعد لأنه ...لو مهب يحبني مارجع طلبني للمرة الرابعة....خلاص مهب لازم حبيبتي تعطين نفسس عذر عشان توافقين.....قولي انس تحبينه.....والعقبة اللي بينكم زالت...وهاذا هو رجع وطلبس...واشتغل....وكل ذا عشان يظفر فيس.....يعني كل الحواجز اللي بنيتيها..كسرها محمد....وقدر يفتح البيبان اللي حابسة عمرس بينهم....إلى متى بتقعدين تصدينة إلى ان يصير عمرس مثل عمر نورة.....ولاتبين تصيرين مثلها.....بس نورة غير....غير في وش....صحيح نورة كل ماخطبها احد ردة ابوس وعمس....عشانهم يبون زيد لها....وانتي الحين قاعدة تسوين نفس الشي....تصدين محمد وكل ماجاء احد وتقدم لس...وقف محمد في وجهه....ليه تضيعين عمرس...وعمره....وانتي تنتظرين شيء...ماتدرين وش هو...ولااحد يدري.....خلاص يامزنه وافقي الحين وانتي مقتنعه.....انتي تحبين محمد وهو يمووووووووووت عليس....بس انا انحرج منه...انحرج من اللي سويته فيه....احس اني طفلة يوم عاملته بذيك الطريقه ....وابتسمت على هالفكرة وراحت تشوف وش تجهز فطور يفطرونه العرسان..............................!!!!!!!!!!








لعنبوا بليس ذا البنت ادق عليها ماترد...والساعه قد هي عشر...والله ان قلبي ماكلني على ذا الضعيف لا تسوي له شيء....
نوره وهي تضحك من كلام عمتها:وش بتسوي له يعني يايمه...الله يهديس بس....بتاكله يعني.....الا بتشوفين الذرابه والشغل السنع...تلقينها بعيدة عن جوالها....ولاتسوي لسعد فطور.....!!!!!!!!!!!!!!!!!
ام زيد وهي تخبط رجليها بيديها الثنتين:فطور...والله ان يبطي.....ماسوتله فطور.....والله يابنتي انس ضعيفه....ماتعرفينها مثلي....الا تلقين راسه مشيّب ذا الحين....خليني ادق عليها مرة ثانية اربها تقوم وترد علي.....
نوره وهي تشيل بنتها وتوقف تقول:اجل انا بروح ابدل لبنتي....واقوم زيد يفطر....البارح يقول انه ماتعشى...وطلعت بسرعه لأنها سمعت عمتها تقول:الو..انتي وينس يمه.؟؟؟؟؟؟؟؟









سعد وهو يجلس عالكنبه:صباح الخير يالغاليه....وش حالس ياعمه....وشلونس بعد الرقص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام زيد وهي تضحك من سعد:صباح النور ياولدي...يالله انك تصبحه بالخير المعرس ..بخير الله يسلمك ومابه رقص الله يرحم زمان اول.....انت وشلونك وكيف اصبحت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ووشلون هند معك...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
سعد وهو يضحك:ليه ياعمة.....توس شباب.....لايسمعس عمي دوّر له مره.....
ام زيد:هو مهب عندي ....بس اخاف انت اللي تقوله......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سعد:لا....وين ....مهبول انا ادور لعمي مره وانتي عنده.....
ام زيد:اشوا...الا هند يمه وينها ....ادق عليها ماترد....
سعد اللي شاف الجوال ولّع نور على طول مسكه وصمته وتركه يدق بس الظاهر ام زيد مافكت جوالها واضطر يرد عليها....والتفت يناظر هند النايمه:هند الحين ياعمه....في الحمام لاخلصت خليتها تكلمس....
ام زيد:اجل الله يستر عليكم يمه....ادري اني ازعجتكم..بس وش اسوي من شفقتي على بنتي....................!!!!
سعد وهو يبتسم لطيبة عمته:لا..وش دعوه ياعمه....مابه ازعاج ولاشي...وبنتس لاتخافين عليها مابها الا العافيه.....
ام زيد:اجل مع السلامه...وسكرت حتى قبل لايرد عليها سعد....نزّل الجوال سعد وهو يناظر في هند النايمه.....وقال انا لازم اقومها....ذبحني الجوع وهي نايمه....ومهب طالع لمزنه الا وهي معي.....ومشى وسحب المفرش بقوه منها وقامت هند مفزوعه ولمت نفسها وهي تناظر فيه بحقد وماقدرت تمسك لسانها اللي انطلق:خير انت...وش تبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بعدين وش هالطريقه اللي تقومني فيها.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
سعد وهو يناظرها بتفحص وعينه تروح عليها وتجي:والله هذي هي طريقتي في تصحية ثقال النوم...عجبتس كان بها.....ماعجبتس مهب لازم....بس خليس عارفة اني ماراح اقومس مرة ثانية الا باهالطريقة..يالله قومي....ابي فطور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند وهي تناظره من طرف عينها لأن رده الجمها الله ياحلو النوم عند امي....ولا النوم عند هالفارغ...:وين مطبخكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد بغباء:جنب غرفة الأكل...........!!!!
هند وهي ترفع عينها فيه:الحمدلله.....يعني تدله.....اجل رح خذ لك تصبيره....لين تقوم مزنه وتسوي لك فطور.............................................. ........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سعد وهو يشدها مع شعرها وهو متحسر على هالعر الحلو اللي قطّعه بين يديه...ويقومها للحمام:انا الظاهر اللي بغسل وجهس وبوديس للمطبخ....واعلمس السنع.........!!!!!!!!!!
هند وهي ساكته وماسكه طرف شعرها اللي شاده سعد:خلاص بقوم .....فكني....اعوذ بالله من يوم خذتك ماشفت معك طعم الراحه.....!!!!!
سعد وهو يفك قبضة يده عن شعرها:ليه هو انتي ريحتيني اصلاً عشان اريحس.....؟؟؟؟؟؟؟؟
تناظر فيه هند ورافعه حاجبها وهي عاضة على شفتها اللي تحت:وخر بس.....ترى اللي فيني مكفيني....
سعد وهو يسند ظهره على الجدار:ياحرااااااااااام وش فيس ياقلبي...؟؟؟؟؟؟؟؟وش اللي فيس؟؟؟؟؟؟؟؟قامس الشر والعناد.....وصارخ عليها امشــــــــــــــــــــــــــــــــي قدامي اشوف..................وراحت هي من قدامه زي البرق...







ترى ماله داعي تزينين.....يعنني شوفوني عروس..............................!!!!!
هند تناظر فيه وهي جالسه على كرسي التسريحه..وتأشر بأصبعها عند راسها...:كيفي...اتزين..مااتزين.....انفش كشتي.....شي راجع لي....انت مالك دخل.....وسكتت وتكومت على نفسها لما شافت سعد جايها مثل الريح......ولكنها رفعت راسها ودمعت عينها لما شافت سعد يطبع على كتفها بوسه ويقول:ليه ياقلبي...انتي نسيتي اني نصفس الثاني............................................ ..............................!!!!!!!

 
 

 

عرض البوم صور العامريه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة امرأة ما, امرأة ما, انا مره مايهزني جرح رجال, انا مره مايهزني جرح رجال : للكاتبة امرأة ما
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t99010.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 04-05-10 01:35 AM
H E N D (alfetnah) | formspring.me This thread Refback 10-03-10 04:37 PM


الساعة الآن 02:51 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية