لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-11-08, 11:37 AM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عاشقة ملامح


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67057
المشاركات: 5,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: العامريه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العامريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العامريه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الرابع والعشرين:
هند عطيني عيب واحد في سعد وانا اقولس تم ماراح تاخذينه!!!
هند:يازيد سعد رجال ومعليه خلاف بس اناماابيه..
زيد:انتي في بالس احد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
هند رفعت عينها بسرعه في زيد وقالت:زيد وش الكلام ذا..انااختك ترى تقول حاطة عيني على احد..طيب يااخي كذا من الله ماابيه..
زيد:هذي مشكلتس والله..لازم تعودين انس تبينه..لأن هذا هو اللي بيصير..ابوي والله مايخلي سعد يدور مره وهي عندنا سمعتي!!!!!!!!
وسكت لما شاف هند تبكي..وقال:ياخوس انا مهب غاصبس لكن لأني شايف مصلحتس اكثر منس..سعد رجال كل الناس ودها تجوزه من بناتها..تدرين ليه لأنه يخاف الله في نفسه وفي بنت الناس..وواثقين انه مهب ضايمها..
هند:زيد ارجوك إذا تبيني ارجع لكم مطلقه فأنا موافقه..
زيد بعقل:خلاص وافقي الحين ولاتطلقتي والله ماتجوزين غير اللي تبينه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!













السلام عليكم...
نوره بصوت واطي:وعليكم السلام..!!!
وقف زيد قدامها يناظرها..وهي مدنقه ومشى بسرعه رايح للحمام..بعد ماسكر زيد الباب ضربت نوره بيدها على الكنبه وسحبت نقابها ولبسته ونزلت..!!!!





ياربي ريحة عطرها مغريه..تجبرني اتكلم معها..وانا ابي اثقل عليها ابيها هي تجي وتقول انا آسفه وواعدك اقدر ظروفك واختار الوقت المناسب..ساعتها بقوم انا بنفسي واحط يدي على فمها واخليها تسكت واعتذر لها انا ....بس متى احسها تغيرت..مهب مثل اول..ومتنت شوي بس كذا احلى ..واتفق بينه وبين نفسه انه بيكلمها وبينهي كل شيء ويرجعون مثل اول بس تفاجأ لما فتح الباب ولا لقاها ابتسم بتعب وقال:إلى متى يالنوري..إلى متى..؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!









اللي اعرفه ان الحامل تتغير نفسيتها كثير..وتصير عصبيه..وعلى طول تتنرفز..واحياناً تختلق مشاكل من اللاشي ..بس الزوج الناجح هو اللي يمتص هالغضب..ويخلق جو حلو بالرغم من وجود المشكله والا انا غلطان؟؟؟؟؟؟؟
زيد يناظر سعد بنص عين ويقول:اخس يالخطير لا وتدرس بعد عن الحامل..الحين انت اعرس قبل..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سعد يضحك :الله يخس بليسك يالدلخ انا من الحين آخذ برنت عن كل شي...عشان ماانصدم بعدين...............................!!!!!!!!!!!!!! !!






يمه انتي وش تقولين؟؟؟؟مهب معناته اني وافقت ييصير عرسي بعد شهر ونص...وش ذا يمه انا ترى بنتس مهب هو اللي ولدس...!!!!!!!!!!!!!!!!!
ام زيد بعد ماحطت اصبعها على فمها قالت:أأأأأأش..قصري حسس وقص بلسان العدو..وجع الحين تمر اخته وتسمع..لاتفضحينا يابنتي..الله يرضى عليس..انا مدري وش ذا الراس عليس انتي واخوس..لعنبو غيركم..تعبت اقنع واعلم وانتم ماتبون تفهمون..اشق هدومي يعني..اذبح عمري..والا افتضح؟؟؟
هند بعد ماكسرت خاطرها امها قامت وحبت راس امها وقالت:خلاص يمه اللي تبينه بيصير..بس تكفين لاتعصبين..معليش يالغاليه بس انا انصدمت..يمه تكفين خليه يأجله شوي..يمه والله مايمديني شهر ونص اسوي شيء...طلبتس يمه وهذي اول مره اطلبس طلب مثل ذا...
ام زيد:والله انا مهب رايحة اقول لسعد اجل العرس عشان الوقت مايكفي..عندس خواته كلميهم وعلميهم وان كان وافق حظس وان ماوافق رصي على عمرس يمس واخلصي ..وتراس مابتلقين احسن من سعد..والله ان يخليس مثل عيونه المركبه..وازود بعد...انتي لو الله يفكس من قواة ذا الراس كان حنا ذا الحين بخير..لكن وش اقول العرق دساس..طالعة على جدتس نوره..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!









مزنه تكفين قولي له ..والله مايمديني .. تكفين هو يسمع منس ؟؟؟!!!!
مزنه:والله ياقلبي كان ودي اخدمس..لكن ماباليد حيله...مااعند منس الا رجلس..وماجمّع الا وفق..وانا بالذات مايطيعني..يحس ان عقلي صغير ومااعرف لذا الحركات..لكن عندي لس حل كلمي نوره وقولي لها هو يسمع منها واجد ويمكن تفيدس..يالله هنود تراس طولتي علي وانتي تهذرين..وسعد هذا هو جاء تبين تكلمينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وضحكت..








دخل زيد الغرفه وشاف نوره واقفه تصفط الملابس..وتحطهم في الدرج..ولما شافته سكرت الدرج وخذت سلة الملابس عشان تنزلها للحمام..كان شكلها حلو خشمها محمر من اثر الزكام اللي جاها من امس..وحواجبها كانت معقوده..وخصل من شعرها طايحه على وجهها..وباين ان الحمل في هالفتره متعبها لأنها صارت تحس بثقل بطنها بحكم خفة جسمها..والتفتت وطاحت عينها على زيد اللي كان واقف يتمقل فيها..وتوقعت انه بيشل عينه منها لكن هو جلس مبحلق فيها وعقب ماعطته نظره حاده ابتسم ومشى صوبها...ونزّل السله من يدها بحركه سريعه..ورجعت نوره تشل السله ورجع هو ينزلها عقب ماشلتها في هاللحظه دقت عروق نوره بإرتفاع الضغط وماكن منها الا انها قالت له وبلهجه مضحكه وكأنها بنت متضاربه مع صديقتها:خيــــــــــــر؟؟!!!
ابتسم زيد وقال: الخير بوجهس ياوجه الخير..ورجعت هي تاخذ السله ومشت بسرعه عشان مايسحبها منها مثل قبل شوي...لكن هيهات لحقها زيد وسحب جلالها ورماه عالكرسي..وهنا ضرب انبير نوره آخر معدل له..وبكت..ماكانت متحمله كل هالضغط..ومن من؟؟؟ من زيد..زيد اللي تحبه بكل عيوبه..زيد اللي لاشافته وقف شعر جسمها..مهب خوف..لا.. حباً له..زيد اللي على كثر اللي يجيها منه مازالت تحبه..ومازالت تغليه..بس في راسها حب ماانطحن تبيه هو كل مره يجي يراضيها حتى لو كانت هي الغلطانه..والظاهر ان زيد عودها على كذا..لكن مو كل مره تنكسر نفس الجره..وقالت بين دموعها: انت وش تبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حرام عليك يكفيني اللي جاني منك لاتزيدني تعب..كفايه ولدك ملعوزني تجي انت تكمل الناقص..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
في هاللحظه رق قلب زيد اكثر مما هو رقيق ونزل لها على الكرسي وقال: ياقلب زيد انتي...اللي يلعوزس اوريه شغله حتى لو كان ولدي..وإذا عني انا هاه هذي يدي قبعيني عليها عشان مااعيدها..ومسك طرف خشمها وقال:يالله خلي هالدلع عنس..انا عارف انس تحبيني..لكن ذا مهب منس من ولدس اللي ملعوزس..لكن إذا هذي بدايتها معه اجل ينعاف تاليه لعنبوا غيره يبي يفرق ابوه عن امه..والله لايحدني لخليه يروح مع عمه الجيش عشان يعرف ان الله حق ويترك شغل النذاله..











عقب ماسكرت هند التليفون في وجه مزنه عقب كلامها..قالت : الا يالحيوانه..عادي عندس تبيني اكلمه..لا وهو من زين وجهه..ايه تكفين خليني اكلمها..والله مااخليك ياسعد لوريك نجوم الليل في القايله واخليك ماتعرف كوعك من بوعك..اجل انا تقولي عني حيوانه..انا اغازل..ومن الهندي..صدق مايستحي..لكن الشرهه مهب عليك الشرهه على اللي وافقوا يعطونك بنتهم..
بس ياربي الحين وش اسوي بسالفة ذا العرس.. والله اني استحي من نوره في ذا الأمور...!!!وليه تستحين يالخبله هذا من حقس...؟!بس والله احسها فشله اكلمها في ذا الموضوع..لا مهب فشله..والا انتي تبين تعرسين ذالحين..؟؟؟لا انا ماابي اعرس ذا الحين ولاابي اعرس وآخذ سعد..؟؟!!!!اجل لازم تكلمين نوره او هند وتخلين ذا الحياء اللي توه ظاهر.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






النوري حبيبتي دامس راضيه ذا الحين..والقلب صافي من ناحيتي انا وولدي..اجل ابيس تعرفين شي..عشان اللي صار مايتكرر..إذا صار مشكله بينا وبسيطه..والله لايجيب مشاكل..ماابيس تسكتين ابيس تتكلمين معي وتحاوريني ونتناقش في مشكلتنا..ترى والله مافيه احسن من الحوار مهب على طول..تهاوشنا على بعض خلاص نزعل اسبوع ولا اسبوعين..ولااحد يكلم الثاني..وفيه شي ابيس تعرفينه بعد..وماابيس تزعلين مني..انا ابيس تقدرين ظروفي الحين وخصوصاً انا حنا نداوم..وانا اجي من الشغل تعبان وحيلي منهد..ومايمديني انام ساعه الا قايم..عشان التحضير والتجهيز لليوم الثاني..وغير كذا تعرفين الرياجيل اللي يجونا كل يوم من شيبان الحاره وشبابها..يعني تعرفين الضغط اختاري وقت مناسب تطلبيني اوديس لأي مكان..وانا كلي حاضر لس..هاه وش قلتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والتفت على نوره اللي كانت منحرجه من اللي سوته ..توها تحس بغلطتها..كانت مدنقه وشعرها مغطي وجهها..ثم رفعت راسها وقالت:ابشر من عيوني واللي تبيه بيصير..وادري اني غلطت بس انت بعد ابيك تراعي ظروفي الصحيه والنفسيه الحين..انت عارف ان حالتي النفسيه الحين مهب مثل اول واني على طول اتنرفز واعصب يعني لازم تتحملني شوي..اما سالفة الحوار فأنا اقولك مافيه أي وسيله في الحياه ممكن ترجع أي شي لمجراه الا الحوار..وبالذات الحوار الراقي اللي مافيه أي عصبيه او نرفزه او صوت عالي..حوار مافيه غير عقول مفتحه,,وخصوصاً بين الأزواج..لأني اشوف اغلب الطلاقات الموجوده في مجتمعاتنا بسبب قلة الحوار..والا انت وش رايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد يناظر في نوره بحنان ثم ابتسم وقال: رايي..رايي ان عندي احلى فيلسوفه في العالم وانا ماادري..وقام وحب راسها..ودنق على بطنها يلمسه ويشوف حجمه.........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!













يعني..اقول يعني..ممكن تكلمين..اخوس..اخوس سعد وتقولـ...وتقولين له..اا...أأ.يأجل الزواج لأني مهب ..ااا..اااا...مستعده نفسياً..تكفين النوري كلميه..الله يخليس..
ضحكت نوره على طريقة بنت عمها في الكلام معها وقالت:افا ياهند هو انتي مازلتي تستحين مني..ترى عادي مافيه بين الخوات أي خجل..وابشري على خشمي هذاني بدق عليه اقوله وانتي عندي..واعلمس هالحين..خلس لاتقومين واسمعي كل شيء بأذونس.........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!
خذت نوره الجوال ودقت رقم سعد ورن رنتين..ثم رنه..وبعدها رد سعد وهو يضحك:هلا وغلا براعية هالرقم..كأنس دارية اني عندكم في المجلس...
نوره:هلا والله بالصوت يامرحبا وتوه مانوّر البيت والله..وش لونك يابعد عيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟سعد:اها عاد لاتكذبين منوّر من زمان والا نسيتي اني كل يوم عندكم؟؟!!!!!!ويكفي ان بعض ناس موجودين فيه..
نوره:وش قصدك ...عالعموم عندي مويضيع لاحظ مهب موضوع بغيت اكلمك فيه ومهب مطوله بس خمس دقايق..
سعد: يعني ادخل عندس..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره:لا لا..مايحتاج خلك محلك..هو ينقال في التليفون..على طاري بعض ناس..هم ترى يقولون..ويطلبون سعادتكم تأجلون العرس شوي...ومقدمين علي معروض من الصبح بس انا توني اقراه..هاه وش قلت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد: وممكن اعرف وش السبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: ممكن.. يقولون مهب مستعدين لانفسياً..ولاتجهيزياً..!!!!!!!!!!!!!!!!
سعد بدون نفس:حلوه تجهيزياً..بس شيء مايقنع..وقام من محله عقب مااعتذر للعيال انه بيكلم في الحوش..الا اقول نوره هي عندس.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره وهي تخفي سؤاله: ايه..ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد بخبث ودود:خليني اكلمها طلبتس...
نوره وهي فاتحه عيونها:وش هو...؟؟ عد الله يخليك..تستهبل انت...
سعد: نوره تكفين والله مااطول بس بأسمع عذرها بأذني.....تكفين..عشان خاطر زيد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!
نوره بعد ماسمعت طاري زيد نست هند وسعد وعلى طول مدت الجوال لهند وطلعت..هند طبعاً تمت تقلب في الجوال وتنادي نوره..نوره خير تعالي وش فيس....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟
نوره:انتي ماخلاص بتصيرين مرته كلميه هو يبي يسألس عن شيء..وتراه مهب مطول...بسرعه صرفتي على انتي ويا هالخبل..هند الغبيه حطت السماعه على اذنها وبإنصياع..كأن نوره ماسكه ريموت كونترول وتحركها..
هند كان صوت نفسها واضح..وحس سعد انها على السماعه..وماكان يبي يقطع على نفسه هالجو..وقعد يغني وهو حاط السماعه على اذنه بصوت هادي وفي نبرته حنان واضح ويقول:



(((إذا تفارق شخص عادي مصيبه
وشلون لو فارقت من هو تحبه
يارب رجع كل حبيب لحبيبه
دام الحياة فبعدهم حيل صعبه
طبع الوفي لو راح شوقه يجيبه
على حبيبه مااعتقد يقسى قلبه
وبالدنيا محدٍ ياخذ الا نصيبه
وياليت قلبي ياخذ اللي احبه)))




وبعدها تنحنح وقال :الووووووووووووووووووو...
النوري وين رحتي..وماسمع غير صوت هند اللي قالت:انا هند سعد مهب نوره...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!
سعد اللي سوى نفسه متفاجأ قال:من هند..القمر طالع منين اليوم..هلا هند شخبارس...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند بثقل وبدون نفس وودها لو تصفقه على السماعه:بخير جعلك بخير سعد اعتقد نوره قالت لك عاللي ابيه..
سعد:صح قالت لي بس ماقالت هي لس اللي ابيه انا...
هند ارتاعت لما قالها سعد كذا وقالت:لا..ليش وش قلت لها..
سعد قال وهو يبتسم:قلت طلباتس اوامر..ومهب مهب اطفي شوقي انا مستعد انتظرس العمر كله بس تكونين راضيه علي..مع السلامه وسكر السماعه
اما هند طاحت السماعه من يدها وهي متفاجئه من سعد واللي قاله....وماقدرت تقول غير كلمة:هذا اكيد مجنون...بس صوته يجنن.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

 
 

 

عرض البوم صور العامريه   رد مع اقتباس
قديم 30-11-08, 11:38 AM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عاشقة ملامح


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67057
المشاركات: 5,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: العامريه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العامريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العامريه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الخامس والعشرين:

يعني وش كأنه سوى يوم زاد شهرين عالمده..والله ظلم..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ام زيد:اقول اقطعي واحمدي ربس ان الرجال ماعلم ابوس عاللي سويتيه..كان والله ان يزوجس ابوس اليوم الثاني مهب عقب اربع شهور..والله ماعاد به بنات يستحن...الله يرحم زمان اول يوم المره ماتهرج ست شهور عند رجلها..
هند وهي تضحك:كيف يعني تقعد باصمة ست شهور عشان حضرته ماينقد عليها..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الحين ياطويلة العمر الرجال إذا خذا له مره وقعدت ساعتين ماردت عليه ردها لبيت اهلها يقول مزوجيني وحدة طرما...خلاص زمان اول تحول..ياحليلس انتي وحريم اول..وقامت من امها وهي تضحك....وقابلتها نوره وهي طالعه من الصاله..وقالت:هاه هنوده متى ناوية تجهزين..اللي تبينه وصار.. يابريحالي يا اخوي نفسيته زفت..عقب المكالمه..ومهب قادر يصبر شهرين زياده............................................. .!!!!!!..
هند بدون نفس عقب سيرة سعد:لا معليه ماخذٍ حقه ثالث ومثلث..لايغرس بس واما التجهيز فوالله مالي خلق الحين...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره وهي حاطه يدها على خصرها:وش هوووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟









هاه مزنه وش رايس..صح صغيره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:صغيره بس..الا قبر انا مدري كيف كنت تنام فيها..!!!
سعد:طيب وش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
مزنه وهي تدور على السرير:مافيه حل الا انك تفتح الغرفه على غرفة امي الله يرحمها وتنكسل حمامك وتستخدم حمام امي..مافيه الا كذا..بس بعد لازم يكون لهند خصوصيتها في البيت..ولاز............!!
سعد:مايحتاج إذا على الخصوصيه البيت ذا كله بيصير بيتها لأنس بتذلفين..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ناظرت مزنه فيه ودموعها في عينها...:اذلف وين اروح..هذا وهي مابعد جات صار كذا حالي اجل لو جات عندنا وش بيصير فيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد وهو يبتسم بخبث:بتروحين في بيتهم......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






زيد وهو طالع من الحمام متسبح وماسك المنشفه ينشف شعره تفاجأ بنوره جالسه على الأرض وماسكه بطنها وتبكي...هنا طاح قلبه ونزل عندها يشوف وش فيها:نوره وش فيس؟؟؟؟؟؟؟؟؟نوره يعورس شي...فيس ولاده.؟؟؟؟؟؟
نوره بصوت تعبان:زيد ناد عمتي بسرعه...ورجعت تبكي..!!!!!!!!!!!!
في اقل من دقيقه نزل زيد وجاب امه وجاء..
ام زيد بخوف تحاول تخفيه:نوره يمس فيس طلق..وشافت نوره ساكته ومنزله راسها وانتبهت على شكلها وملابسها وخلت زيد ينزل يشغل السياره ويقربها....!!!!!!!!








اسمع يازيد لااحد يدري بمرتك..ينشب البزر مايحول...
زيد:الله يعين يمه والله اني خايف...!!!!!!
ام زيد:أيــــــــــــــــه يمه..ماش قلوبكم ياهالشباب صخيفه...الخوف ماليها..الله يرحم حالي من اول لامسكني الطلق بواحدٍ منكم..والله ماينشد ابوك إلى ان يجيه العلم وهو في مجلسه..لكن وش نقول بس.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد وهو ينفخ في يده:يمه طولت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
ام زيد: لاطولت ولاشيء...مابعد جالها ساعه..الحريم يقعدون يومين يطلقون ..انت لاتقعد تفكر ظني انه انت اللي بتنشب البزر في بطنها على هالتفكير..!!.







سعد ادق على نوره ماترد..انا اليوم دقيت عليها الصبح وماعجبني صوتها الله يخليك دق على زيد انشده عنها..
سعد:ليه وش فيه صوتها..مزكمه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:لا بس الدكتوره تقول خلال هالأسبوعين راح تولدين..والله اني خايفه عليها..
سعد:هدي اعصابس ان شاء الله مافيها الا الخير..والحين بدق على رجلها...وطلع جواله ودق على زيد.......!!!!!!!!
سعد:سلام عليكم صديق....؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد:.........................................
سعد وهو يضحك من رد زيد:كيفكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد:.........................................
سعد بنبرة إستفساروهو ينزل بيالة الشاهي من يده:نوره وينها ماترد على جوالها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد:...........................................
سعد بفرحة:لا...ماشاء الله مبروك ان شاء الله.. توها ولدت...وقعد يسكّّت مزنه اللي قامت تصارخ عنده..ايه ..وليه ماعلمتونا..؟؟؟؟؟؟؟؟طيب طيب...خلاص ان شاء الله الا متى الزياره ؟؟؟؟؟
زيد:............................................
سعد: خلوها ترتاح الحين...الله يستر عليكم ..ومبروك مره ثانيه...مع السلامه...
زيد:............................................
مزنه بحماس:ولدت..؟؟؟؟؟؟؟والله اني كنت حاسه!!..وش جابت..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد: بشويش انا ماقد قلت لس بشويش..انا احس انس ماتتعبين إذا تكلمتي..ايه ولدت وجابت بنت جابتها الساعه 10 الصبح...بعد تبين شي ثاني..
وقام وقال:اسمعي انا مستلم العصر دقي على بيت عمي وخليهم ياخذونس معهم إذا تبين تروحين لنوره..وسلمي عليها وقولي لها اني بجيها ان شاء الله بعد العشاء..اكون طلعت من العمل ومايمديني ارجع البيت آخذس ونروح لأن الزياره بتقفل..مع السلامه
مزنه وهي تناظر جوالها:مع السلامه...






(((مشتاق ومضنيني الفراق
يا عيونها خذي من عيوني تعب
واعطيني من جفنك فتور
وابكي علي لو بالكذب
مليت بك طبع الغرور
يا عيونها مشتاق
وللدمع مع جفني عناق
مشتاق ومضنيني الفراق
يا اجمل الخود
كنت الامل وانتي الوعود
وهجرني من هجرتيني دفا بيتي وانا فبرد الشتا موعود
ايا مسكين يا قلبي انا ماشي وهو يلتفت لك عود
ايا مسكينه يا روحي تحب اللي يعذبها و يزيد صدود
وحشتيني
كثر ما خانني هذا الزمن واكثر وحشتيني
احبك حب اكبر حيل من كلمة احبك واسألي عيني
يا اقرب من نظر عيني لعيني
يا ابعد من حنانك عن حنيني
امانه كيف تنسيني
وانا من ليلة التوديع الين الحين
احس ايديك بايديني)))


من اللي مرسل؟؟؟هذي مهب اول مره تجيني رسايل من هالرقم..والغريب اني عطيت هند هالرقم عشان تخلي فايز يدق ويشوف من هو..وقال فايز انه مغلق..ودق اكثر من مره ولقاه مغلق..ياربي اعلم سعد ولا اسكت وامسح الرساله زي خواتها..وبرجفه مسكت جوالها ودقت على الرقم وكلها امل انه يطلع مغلق..لكنها تفاجأت لما سمعت الجوال يرد عليها يقول :ان الرقم الذي طلبته غير صحيح..فضلاً...........................!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!
يعني كيف انقطع..؟؟؟؟؟؟وانتي وش عليس بعدين انهبلتي انتي تدقين افرضي رد عليس احد ساعتها وش بتسوين؟؟؟؟؟؟هاااااه؟؟؟؟؟تكلمي وش فيس ساكته..توس الحين تراجعين نفسس يامزنه وتدرين ان اللي سويتيه غلط..؟؟...لا مهب قصدي..انا ادري انه غلط بس مااقدر امنع فضولي..!!فضول ولا انتي متوقعته احد معين مثلاً.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!









محمد صح توك جاي بس هذا مايمنع انك تودينا نزاور صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد بتعب:والله كان ودي اخدمس..بس تعرفين مالي الا يوم ونص من جيت..وحيلي منهد..خليها مره ثانيه..!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند وهي معصبه:أي مره ثانيه يابوي...خلاص هي بكره المغرب بتطلع..تكفى محمد طلبتك...؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
محمد وهو يفصفص الكلمه:اآ...ســ...فـــ...
هند بحركة ذكاء:يالله..آخر كلام عندك...
محمد وهو يقوم من محله يبي يطلع:ولاعندي غيره..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند:خساره..اجل بروح ادق على مزنه تخلي اخوها يوديها...وضحكت لما شافت محمد يلتفت عليها بقوه ويرص بعيونه لها...!!!!!












هند:مزنه يالله اطلعي هذا حنا عند الباب..!!
مزنه:يالله طالعه..
طلعت مزنه وقعدت تقفل الباب..وفتحت الباب وركبت وهي تسلم..:كيف حالس ياعمه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟وانت كيفك يافايز..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام زيد:الله يسلمس يمه..وقطع محمد الصمت اللي رافق رد امه عليها وقال:وانا يامزنه ماتبين تسألين عن حالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه انصدمت بقوه وتمنت الأرض تنشق وتبلعها..وتمنت لو يمديها تعيد اللي صار بحركه سريعه..وتدخل بيتهم..ومايصير لها هالموقف..ماتوقعته محمد وبعدين متى جاء.. باقي عليه خمسه ايام ويخلص..ياربي وانا اسولف وكأني في بيتنا..يافشلتي...ومن الخوف ردت على محمد وقالت:بخير الله يسلمك!!!!!







مبروك يالغاليه الله يقدرني ونربيها مع بعض..وباس جبينها..وشال بنته..
نوره:الا ماعرفت من تشبه؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد وهو يمسك يد بنته ويبوسها:مهب المهم تشبه من ..! المهم هي بنت من..!الله يالنوري واخيراً طلعت يااني كنت مشتاق لها..من يوم حملتي وانا اتمنى انس تجيبين بنت وماخّيب ربي رجاي.. وهذي البنت وجات عقبال مايجون اخوانها ان شاء الله..وسكت عشان يرجع بنته لمحلها..والتفت على نوره اللي تناظره بحنان..هي صح تشوفه حنون..وطيب بس عمرها ماشافت حنان الأبوه عنده..وانتبهت من سرحانها لما سمعته يسألها:وش تبين تسمينها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







هند بعد ماطلع زيد ومحمد اللي بارك لها قالت:على البركه النوري..
نوره بتعب:الله يبارك فيس حبيبتي..عقبالس ان شاء الله..
هند قعدت تتلفت ويوم تأكدت ان امها طلعت تزور وحده من جماعتهم متنومه على بنتها..قالت:الله يسمع منس يارب والبنات يضحكون عليها..
مزنه برحمه:هاه وش لونس الحين..اربس احسن..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: الحمدلله..جاب لي زيد جوالي كله إتصالات فائته منس..اشوا انه مهب معي يوم تدقين ولاكان كسرته على راسس...!!!!!
مزنه بضعف:وش اسوي والله كنت خايفه عليس..وفي نفس الوقت كنت حاسه ان فيس...................................وسكتت يوم سمعت الباب يدق..قعدت تأشر لهند تروح تفتح لأنه اكيد واحد من اخوانها..وقامت هند تشوف من..ويوم فتحت هند الباب سكرته بقوه ورجعت تركض للبنات وهي تقول:الله يفشلكم..سعد ..سعد وين اروح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قعدوا البنات يضحكون على شكلها..وتذكرت مزنه انه قال بيجي مع العشاء وهم لهم اكثر من ثلاث ساعات من يوم جوا للزياره..وقالت:ادخلي الحمام لطعتي اخوي برا..ودفت هند تدخلها الحمام وراحت تفتح لأخوها الباب..دخل سعد وقعد يسلم على اخته..ويبارك لها ويدعي لبنتها..وبعدين قعد يأشر بدون صوت لمزنه ويقول:ين هند ..؟؟؟؟بصوت واطي..ضحكت مزنه لأنها تذكرت شكل هند يوم دخلت وقعدت تأشر على الحمام..
ضحك بصوت عالي وقال يسمّع هند: والله يانوره ان ودي بولد خلال شهر بس..مايصير..وبنت عمكم ذي ناشبة في الوقت..كل مااقول العرس بعد شهر تقول لا شوي..وازيد شهر وتقول مالي خلق اجهز الحين......جاني صداع من يطرون لي اسمها ولاسوالفها...وقام وحب راس نوره وحط في مهود بنتها الفين ريال..وقال:الله يجعلها بنية صالحه ويخليها لأمها وابوها ويخليهم لها ويكّثر اخوانها..وضحك يوم فتحت نوره فمها وقال:يالله مع السلامه..انتظرس يامزنه برى..وراح للحمام يدق عليه وهو ماشي ويقول:خلاص اطلعي سعيدان راح..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!














هند تسمع سعد يوم يقول بنت عمكم ومدري وش..وهي خلاص واصلة معها منه ومن نوره اللي صايره مشخال..كل شي تقوله لها تقوله له..لاو يبي ولد.. والله ان تبطى وتحفى رجليك..وحطت يدها على فمها كعلامه للسكوت يوم سمعت دقه على باب الحمام...وهو يقول سعيدان..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟سمعت مزنه تناديها وتقول اطلعي هند راح...طلعت وهي مدخنه عالآخر وقالت:ورياح ان شاء الله تزفس انتي واخوس..اللي مايستحي على وجهه..وانتي وقعدت تأشر على نوره..ماتستحين اللي اقوله لس تقولينه له..عيب ترى عيب..والتفتت على مزنه اللي تضحك على شكلها وقالـت:وانتي اذلفي اطلعي لأخوس...ضحكت مزنه بقوه وقالت:يالله بنروح للرياح تزفنا...............................!!!!!!!!!








يالله ياولد العم شغّل الواسطه لاتخليهم يحذفون ولد عمك في القلعه..تراني سمكه ان طلعت من الرياض مت..وانا عارف انك تحبني..وماتبيني اموت..
سعد:من قال لك اني احبك؟؟؟؟؟؟؟؟وبعدين واسطاتي اشغلها عشان حضرتك لاياحبيبي مت..لأن ماعندنا بحر..والتفت يشوف مزنه اللي طلعت من الغرفه وقال:الا على فكره بكره العشاء عندي..مسوي لك عشاء فرحان بولد عمي اللي اخيراً اشتغل..وقريب بيودع العزوبيه حسب ماسمعت..
محمد ابتسم على جنب يوم لمح مزنه جايه وقال:ماله داعي ياخوي تكلف على نفسك ..ومابينا رسميات..خلها بعد عرسي احسن...
ضحك سعد على شطانة محمد وقال:مايخالف بكره عشاء الوظيفه وعشان البنيه وعقب عشاء العرس..كم محمد عندي انا..ومسك يد مزنه وسحبها وطلعوا من الممر..






يالله النوري .. سعد وزيد ينتظرونا برى .. اغراضس ولميتها .. باقي انتي خلصي لس ساعه تحوسين ..
نوره وهي تلبس نقابها:خلاص هذاني البس وبشيل بنتي .. بس انتي طلعي الأغراض .. تصدقين مزون ماقلت لزيد اني بجلس عندكم .. وش تقترحين علي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه وهي تضبط مهود البنيه :وليش ماقلتي له .. من يوم ولدتي وهو متكي عندس توس تذكرين ...؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره وهي تشيل بنتها:يالله بقوله الحين واحطه قدام الأمر الواقع عند سعد ...وطلعت هي ومزنه وهم يضحكون...............


من يوم شفت نوره جايه تمشي صوبنا انا وسعد اللي من خلصنا الإجراءات وحنا مسنترين عند باب الغرفه..قلت له ماله لزوم تجي لكنه اصر وقال كيف ماله لزوم..ابتسمت في نفسي وانا اشوفها شايله قطعه مني ومنها ..حسيت بحب كبير لها .. حسيتا ني مدين لها بحياتي لأنها السبب في إدخال هالفرحه بقلبي وقلت "وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خير لكم" .. رحت اسرع بخطاي صوبها وشلت بنتي منها وقمت ابوسها مع كل مكان كان مكشوف ..ريحتها تجنن .. وبشرتها محمره .. ومن يوم جات ماشفت عيونها مفتحه ..ابتسمت لنوره بحب وقلت :يالله نمشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لكني تفاجأت لما قالت:زيد ولاعليك امر انا بروح اجلس عند اهلي لاطبت رجعت البيت ..حسيت كأن احد عطاني كف .. انقهرت منها ليش تبي تبعد عني في هالوقت ..في الوقت اللي حسيت بحبي لها صدق فيه .. شلون تسمح لها نفسها تخليني اعيش اربعين يوم وبنتي مهب عندي صح اني اقدر اشوفها .. بس انا ابيها تنام جنبي على السرير .. واشتري لها كل اللي تبيه وادلعها واعطيها عيوني لو تبي..ولما رفعت عيني لها شفت في عين نوره الرجا ..ماهانت علي وقلت:ولايهمس.. بس انا اللي بوصلكم ....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





كانت قاعده في السياره وساكته .. قاعده تتذكر شكل زيد يوم طلبت منه انها تروح عند اهلها..كان واضح عليه شحوب قاتل...شعور بالخذلان..وكسر الخاطر انقهرت من نفسها..بس في نفس الوقت ابتسمت لأنها تطمنت ان زيد الحمدلله صار لها هي ومنيره خلاص راحت وانجلت.........ونزلت نظرها لبنتها اللي في حظنها ..وضمتها لصدرها بقوه..........!!!!!



 
 

 

عرض البوم صور العامريه   رد مع اقتباس
قديم 30-11-08, 11:39 AM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عاشقة ملامح


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67057
المشاركات: 5,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: العامريه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العامريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العامريه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء السادس والعشرين:


انا مدري ليه معني نفسي ورايح للمستشفى اجيب اختس وهي جاية مع رجلها ومخليتنا..!
مزنه وهي تضحك على شكل سعد وهو يشرح لها بقهر:يالله منك كل ذا حابسه في نفسك .. وماقدرت تقوله في وجهها..اجل وانا اختك عيّن خير..اختك اللي هي اختي بتجي في بيتنا..يعني اقتص بنفسك منها وخذ راحتك بعد لأن رجلها مهب معها...
سعد وهو سارح بفكره مهب مع مزنه التفت عقب ماخلصت كلامها قال وهو متردد:مزنه..بغيت اسألس ..هند وش الألوان التي تحبها..يعني اثاث غرفة النوم..والوان الحمام..والوان جدران الغرفه..يعني قولي لي وش احط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:وانا اقول وش موديك ورى الشمس..اثره هند ..يالله ولا يهمك اهم شيء راحتك لاوصلنا دقيت عليها اسألها...!!!!!!!!!!
سعد بدون ماينتبه لشكله وطريقة كلامه قال:لا لا لا ..اقصد الحين دقي عليها واسأليها..وبعد حطي عالسبيكر عشان يمكن ماتحفظين بعض الألوان..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه وهي تضحك:انا اللي مااحفظ بعض الألوان..بس معليش اعديها هالمره بس..ومسكت جوالها تدق على هند فتحت على قائمة الأسماء واختارت"سحيله ام الخلاقين"وضغطت إتصال...وكلها كم رنه الا وحطته عالسبيكر بعد ماشافت سعد يأشر لها تحطه..وعلى طول طبت هند :الو وعليكم السلام معك هند سعد محمد ال.......
مزنه:هو انا سلمت اصلاً ..! يالله انك ترجها جيداً حتى انها تعتدل ولا تنهبل...
هند وهي تضحك:ليه عصير الربيع وانا مدري..المهم وش تبين..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:وش ابي..طيب يامرت اخوي..انا ببلعها وبسكت مهب عشان خاطرس..عشان خاطر ناس والله..
هند وهي تقلد صوت مزنه: مهب عشان خاطرس..عشان خاطر ناس والله..الله والناس عاد كلهم سعيدان..يالله انجزي وش تبين محمد يابعد عيني جايع..ويبي له عيشه..
مزنه خافت لاتخربها هند وقالت بسرعه:طيب وش الألوان اللي تحبين عشان اقول لسعد يحطها بدون مايدري انس طلبتي..؟؟؟
هند وهي تفكر:ممممممم..طيب قولي له يدمج كل الألوان الموجوده في العالم..ويصبغ بها الغرفه..ولاخلص يصبغها بأبيض....!وقعدت تضحك يوم شهقت مزنه:خساير بس..انتي والله اللي بتفقرين اخوي..هند وهي تتدلع:والله حبيبتي اخوس رجلي..وهو اللي جابها لنفسه..مهب عاجبه يصبغها اصفر..وقعدت تضحك..بعدين تحول كلامها لجديه وقالت:شوفي ياطويلة العمر انا لون الجدار ماادري..بس اتمنى ان غرفة نومي تكون الوانها مابين الذهبي والأحمر..والحمام ماتكون ارضيته بيضاء..وسلامتس...واهم شي غرفة الملابس يكون لونها بني محروق..عشان احس بالفخامه........!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه بدون أي نقاش قالت :اجل مع السلامه وقفلت..لأنهم وصلوا البيت ونزلت بدون أي كلمه بينها وبين سعد تفتح الباب لنوره وزوجها اللي وصلوا عقبهم بشوي..!!!!!!!!!!!












الله لايوريك..كنت اعاند الضابط..إلى ان يعصب ولاشفته عصب ارتحت بس هو مايخليني ارتاح يحط بلكه على صدري وبلكه ثانيه على ظهري ويقول امش..وتخيل امشي كيلو يمكن.. وبعدها يعتقني ويقول لاتتعودها بس اخوك ذيب..يحب العناد..
فايز قام واقف بشكل سريع وقال:الدروس الدروس..بروح آكل الكتب اكل تعرف آخر سنه وانا إنسان اخاف على صحتي..بجيب نسبه وابعد راسي عن وجع الراس..وراح ركض لغرفته..
وهو في الطريق صادف امه جاية للصاله اللي قاعدين فيها..ولما شافها محمد قام بسرعه يحب راسها ويقربها ..
ام زيد:الله يرضى عليك يمه..جعلني ماافقد زولك..جعلني اشوف عيالك واكحل عيني بشوفتهم..في هالأثناء رفع محمد يده وقال من كل قلب:آمــــــين..الا يمه على طاري العيال انا ابي اعرس..بس مهب ذالحين يعني بعد مااستقر في الوظيفه..والوالد ان شاء الله مهب مقصر علي..
ام زيد:بس ماطلبت شي يمه من بكره اروح اخطب لك فاطمه بنت خالك.........!!!!!!!!!!!!!!
محمد وهو فاتح عيونه قال:لا يمه انا ماابي فاطم انا ابي مزنه..؟؟؟؟؟؟؟
ام زيد:وش فيك بسم الله عليك..هماك خطبتها وعيت..وخطبتها ثانية وعيت..ياولدي عز نفسك واللي مايبيك بعه..
محمد وهو يزفر:اسمعي يمه مزنه ماكانت ترفضني الا لأني ماكنت اشتغل بس الحين اشتغلت..
ام زيد بحنية الأم قالت:دامك كذا اجل الله يصلح لك شانك ..توكل ياامي ..
محمد وهو مهب مصدق كيف بسهوله قدر يقنع امه قال:خليه عقب عرس هند وسعد..!!!




يالله نوره انا ماشي توصين شيء..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره وهي تناظر زيد بحب:سلامة روحك انتبه على عمرك.. بعدها طلع زيد من جيبه فلوس ومدها عليها وقال:خلي ذي معس وانا العصر ان شاء الله بمر عليس..ومد يده لبنته وخذاها يبوسها بين عيونها وقال:انتبهي على نفسس وعليها وكُلي زين..
نوره وهي تبتسم تحت النقاب قالت:ماطلبت شي ولايهمك..يالله مع السلامه وفتحت الباب عشان تنزل..ونزل زيد ينزل الأغراض من الشنطه وبنته في يده..
وبعد مادخلت نوره مد البنت على مزنه.. وعطى سعد الأغراض اللي قام سعد بدوره يحثه يدخل لكن زيد رفض بحجة ان عنده شغل لازم يخلصه وبيمرهم العصر....
دخّلت مزنه نوره في مقلط النساء بعد ماجابت السرير حق نوره قبل ماتتزوج وحطته فيها..عشان لاجاء احد يبارك لهم يقدر يدخل لها.. وقالت لها:انا بروح اسوي عيشه لس بسوي ذيك اللي كانت امي الله يرحمها تقول انها تاكلها لاولدت عشان ترم عظمها..وحطت الصغيرونه جنب الجدار ..وهي تقول:انا مدري متى بيكون عندي جرأة وانا اشيل الأطفال الصغار..وسكتت لما سمعت سعد يقول:لااعرستي وجاس صغار عرفتي تمسكينهم..
مزنه وهي تتأفف:انت وش عندك لك كم يوم تبي تزوجني وبس..!!!
سعد وهو يضحك بعد ماجلس جنب الصغيرونه :والله ابي الفكه عشان يخلى لي الجو يالمدلعه..
نوره وهي تبتسم:بدري..ماعليك هند شرانيه بتاخذ حقوقها كامله مكمله..
قعد سعد يضحك لكن مهب على كلام نوره..قعد يضحك على كلام هند في السياره وفي الأخير قعد يتذكر ضحكتها اللي كانت بحة صوتها فيها واضحه..كان صوتها ناعم وحروفها رقيقه ومع ذلك صوتها مبحوح..فيه نغمه حلوه..وضحكتها رنانه وإسترسالها حلو..!!!!!!!!!!





خير زيود وش فيك معصب..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيدوهو يتأفف مهب معصب بس مشتاق..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد وهو يتريق:لمن ياحظي البنت ولاامها..
زيد وهو يلتفت له بنص عين:مالك دخل..بعدين البنت بنتي والأم زوجتي انت وش حاشرك بين التفاحه وقشرتها..
محمد وهو فاصل من الضحك:يلعن ام الفله..اروح ملح انا..خطير هالمثل ممكن تسلفني إياه.؟؟؟؟؟؟؟؟
هند وهي تلعب بجوالها قالت:طيب رح لها...عادي مافيها شي سكتت لما شافت زيد يقول..بشرط تروحين معي لهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!
هند وهي تقوم بعصبيه:والله ان تبطــــــــــــــــــــــــي..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!








يالله يمه انا طالع لبنتي..
هند:ياليل غثنا ويا ذا البنت..يااخي سمها وريحنا.بنتي وبنتي كأن مافيه احد عنده بنت الا هو..
زيد وهو يشد شعر هند بعد ماقرب منها قالت امه:الا وش بتسمونها يمه..
زيد:اكيد مايبيلها شيء عليس يالغاليه..زيد سكت لما سمع صرخة امه يوم قالت:والله ماتسمى علي هذاني حلفت والله..تخيروا في الأسماء الزينه وانا امك وانحش عن اسمي..
زيد وهو يقرب يحب يدها:ليه الله يهديس..خلاص اجل نسميها هند..افا وانتي بعد ياهند اه بس لو مكنتيش تحلفي............!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!
هند بقهر ممزوج بغباء:بس انا ماحلفت..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!







مزنه ادخلي داخل زيد بيدخل...............
قامت مزنه ودخلت داخل بعد ماسندت نوره عشان تقعد هي الثانيه..وعلى طول دخل زيد اللي كان شايل في يده اكياس مكتوب عليها عالم الطفل وثانيه مذركيرقال:سلام على الله على الصغيرونه وامها...وقرب من نوره وحب راسها وهي منحرجه من سعد اخوها...ومنحرجه بعد لأنها ماكانت متوقعه هالخطوه..بس اللي تفاجأت منه هو زيد يوم نط على السرير وجلس عند بنته.. وشالها وحطها في حظنه وهو يقول وش نسميس يافصعونه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره:تعيش وتجيب لها يارب...!!
زيد وهو يناظر نوره:ويخليس لها ..هاه ياامها وش نسميها..؟؟؟
نوره:براحتك انت وش تبي تسميها..؟؟؟؟
زيد بعد مافهم قصد نوره من هالكلام:قال والله امي حلفت من الأسم..وهند ورجع نظره لسعد اللي رفع راسه عن الجوال ماابي اسّمي عليها اخاف تطلع بنتي شيطانه وعناديه ومدلعه..
سعد:الحين هند هي الشيطانه..الا ياحظكم كان طلعت بنتكم عليها وطلع وخلاهم يناظرون فيه..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ورجع زيد التفت على نوره وقال:شوفي البنت هاتيلها اسم انتي وانا موافق..ان شاء الله لو شقحاء..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!







محمد بليز لاتجبرني..انا مااقدر اروح..يازين شكلي بينهم..
محمد:اقول خلي الدلع وامشي..
هند وهي تحاول تفهمه:محمد انت تخيل شكلي بس..عرسي بعد ثلاث شهور وثلاث اسابيع..والله صعبه اروح لهم الحين..
محمد وهو يحاول يملك اعصابه:اسمعي انا بطلع للسياره..ووالله لو ماجيتي والله شوفيني احلف ان اسحبس بقميصس ذا لبيته وفي طريقنا نجيب المملك..
هند وهي تتهرب:اجل خله يملك لك على مزنه..وطلعت تمشي لغرفتها لما سمعت محمد يقول:وانا اقول بتجين يعني بتجين...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وهم في السياره قال محمد :هندوه..
هند في خاطرها وجعوه بس قال بتمطع:نـــــــــعــــــــــــم...
محمد وهو يبتسم بخبث:نعامه ترفسس..غصب تجين..صــــــــــح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟












غريبه مزنه وش عندها منيره جايه تبارك..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه بإستغراب وهي تلتفت على هند:والله مدري يختس..لكن عينها فيها شر..اخاف تحذف لها شي من هنا ولامن هنا..الله يستر على نوره بس من لسانها..ومااماها تخلص الا ومنيره تقول:مبروك ماجاس يانوره..بس سبحان الله طلعتي لأمس ماكانت تجيب الا بنات..ونصهم ماتوا الله يرحمهم...وقطعتها ام زيد لما قالت:اقطعي واخسي..قص بلسانس يالكلبه ..احشمي نفسس واحشمي المكان اللي انتي فيه..انتي وينه رجلس عنس فاكس تأذين الخلق؟؟؟؟؟؟
منيره بكل قواة وجه:ابشرس ياعمه انا تطلقت..والله فكني...وبيرزقني باللي يبيني...!!!!!!
مزنه هنا وصلت معها ودخنت وماقدرت تمسك لسانها لما قالت:مهب غريبه عليس يابنت فاطمه ماتحبين الا المستعمل.......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!









زيد كان ساكت وهو يسمع هند تعلم محمد باللي قالته مزنه وكيف وقفت منيره عند حدها واجبرتها تقوم تطلع بدون مااحد يطردها لما قالت صدق ماعاد فيه احد يستحي على دمه..
محمد:بعدي عليها والله الذيبه..تعلمي يالخلفه تعلمي..كل ماقالس احد كلمه عودتي تبكين..شوفي الناس الفاهمه كيف ترد....
فايز:أيــــــــــــه عاد من يصفق للعروس..!!!!!!
محمد دفه برجله وقال:اقول انثبر ...
زيد اللي اخيراً قرر ينطق..قال:هند تعالي ابيس في شغله..وطلع من الصاله رايح لبيته..
مسك هند مع يدها ودخلها الصاله الفوقيه وجلسها على الكرسي وقال:نوره وش كانت ردة فعلها على اللي صار..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند:ابد قالت نوره مهب حنا اللي نهين ضيوفنا في بيتنا بالذات لاصاروا ضيوفنا بايعينها ..لاتزلين نفسس للي اقل من مستواس..وناظرت مزنه وقالت:قومي حبيبتي جيبي القهوه للنسوان...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد ابتسم نص إبتسامه وقال:طيب يالله سوقيها ودفها ينزلها مع الدرج.....!!!!!!!!















تكفين مزون..احس اني بديت احس اني عروس بعد شهرين..وتوني احس وانتبه اني ماجهزت شيء..............
مزنه:لا الحمدلله فيس رجا دامس حسيتي..اجل يالشاطره قومي جهزي نفسس..الظاهر ان المهر سلمه سعيدان من يوم وافقتي..ولا تكونين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند بملل:لااكون وش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
مزنه بخوف:ضيعتيه في التويكس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!







تصدقين النوري شعرس كذا احلى..صح اسود حلو..بس هذا يناسب بشرتس اكثر..وشعرس طول..والقصه الجديده محليته..تكفين بروح معس غرفتس بدوم مايدري زيد عشان اشوف ردة فعله....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره:بالله تصدقين انس خارقه..اقول قومي بس قومي ضبي معي اغراضي..الحين تشوفيني فارضة على زيودي حظر تجول في بيتنا ولابغى بنته ارسلتها له مع سعد في المجلس..اخليس انتي تشوفين ردة فعله..هذي صراحه قمة الظلم..
مزنه بإستهبال:عند خشمس..بغيت اساعدس بس انتي رفضتي خليس فاكره..
نوره وهي تناظر نفسها في المرايه:الا اقول مزون كرشتي باقي واضحه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا الحين اشوى بس يبغالس تستمرين عالجهاز عشان ترجعين الرشيقه الأولى..بس تصدقين سمنتي..في النفاس..وترى كله من غذائي لس...................................!!!!!!!!
نوره وهي مفتحه عيونها:الله والغذا..كلها طبخه وحده اللي تعرفينها..وتفطريني وتغديني وتعشيني هالطبخه...الله يخلي لي عمتي اللي ترسل لي دايم المرقوق..والمرق..والعصيده..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!











اشوا ان زيد ماطلع معي..وجلس عند اهله..عشان يمديني اضبط مكياجي اللي خرب وحنا واقفين..وماامداها تخلص كلامها الا وباب الغرفه ينفتح..شهقت وحطت يدها على فمها...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

 
 

 

عرض البوم صور العامريه   رد مع اقتباس
قديم 30-11-08, 12:10 PM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عاشقة ملامح


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67057
المشاركات: 5,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: العامريه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العامريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العامريه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء السابع والعشرين:

اشوا ان زيد ماطلع معي.....وجلس عند اهله.....عشان يمديني اضبط مكياجي اللي خرب وحنا واقفين.....وماامداها تخلص كلامها الا وباب الغرفه ينفتح.....شهقت وحطت يدها على فمها...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





بسم الله عليس وش فيس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
الله وش ذا الزين وش ذا الكشخه......؟؟كل ذا لزيود؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره:هند ووجع روعتيني.....احسبس زيد......ماامداني اضبط نفسي.....والتفتت تصلح كحلها....وتزيد روجها.....اخاف يجي ويشوفني كذا ويرتاع...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند وهي تلف وتجلس على الكرسي....:ليه يرتاع الا والله ان ينسدح من الزين.....تجنن صبغة شعرس مره حلوه......تذكرين قبل عرسس يوم اقول لس اصبغي شعرس تقولين لي لا.....لونه الطبيعي احلى....بالعكس اللون الأشقر والخصل الثلجيه تناسبس اكثر.....عشان بشرتس بيضاء وعشان حواجبس بعد مهب سود......بس والله عذاااااااااااب........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!
الا تعالي ليش تخلين زيد يأجل عشاس انتي وبنتس...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟
نوره وهي تاخذ عبايتها وتعلقها:احسن ابي استانس معكم اليوم ولاحقين........وعشان بعد اعدل نفسي صح واعدل بنتي حبيبتي............................................ ......!!!!!!!!!








ياولد مهب كذا يشيلون الصغار......وبالذات لاصاروا الصغار نواعم.......!!!
محمد وهو يلتفت لفايز:وكيف يشيلون النواعم ياحلو.......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فايز وهو يعدل قعدته عشان يشرح بيده:ابد توقف مكان ماهي واقفه وبعدين تحط يدك تحت سيقانها والثانيه تحت رقبتها وتشيلها بهدوء.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ابو زيد:الا يالوسخ.....من اللي معلمك هالحركات.....استح على وجهك هذا والله اللي جنيناه من مقابل همبي سي اكشن.........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!
محمد وزيد قعدوا يضحكون على اسم القناه اللي مايدرون من وين جابه ابوهم وابوهم يحسبهم يضحكون على شكل فايز يوم هاوشه ابوه........................................
زيد:هات بنتي انت وياه شكلكم بتمصعون يديها على ذا التجريب.....والله انا مهب مستغني عنها.........وقام وشال بنته وقال انا طالع اوديها وبجي.............
محمد وهو يضحك بإستخفاف ويأشر على وجهه:هذا وجهي ان جيت..!!!!!!!!!!!!!!!!!!






يالله النوري انا نازله تبين شي.............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره وهي تجلس عقب مارتبت اغراضها:لاحبيبتي سلامتس..تعبتس معي.........بس تستاهلين انتي اللي جيتي برجليس ماناديتــــ......................وسكتت لما شافت الباب ينفتح والتفت له شافت زيد دخل راسه وطلعه......قعدت تضحك لأنها عرفت انه ماعرفها ويحسب احد عندها.........
لكن هند ماسكتت قامت وسحبته للغرفه وقالت:مابه غير ام "الجوري"..وتقدم زيد إلى ان وصل قدام نوره وقال:يالله انك تحيـــــــــيها..يامرحبا والله..وكل هالمقدمه عشان تحس هند وتطلع لكن هند لاحياة لمن تنادي......وقرر يأدبها مسك يد نوره وشدها له وباسها على خدودها......وهند تنتفض من الإحراج......ولكن لما شافت زيد يسحبها ويضمها ......قامت تصرخ وتقول:ياوسخييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين..!!!!
وطلعت بسرعه من الغرفه.........ودموعها تطفر.........






اقولس اختس ذي وسخه.....كيف تسمح لنفسها تسوي الحركات هذي قدامي........قسم بالله انصلخ وجهي.........ودخلني برد.........صدق ماتوقعتها وسخه....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه وهي فاصله من الضحك:هييييه انتي وش وسخته ذي.......رجال ومرته انتي وش حاشرس بينهم.....؟؟؟؟بعدين احترمي نفسس......ذي اختي وانا مااسمح لس تتكلمين عليها.....!!!!!!!!!
هند وهي تاخذ نفس:ايه عاد انتي ماتدانين حتى على خدامة جيرانكم........!!!
مزنه اللي فهمت انها دقه قالت:ايه عندس مانع..........هذي والله الملقوفه..........
هند وهي تركز في السماعه:اقول مزنه.........انا سمعت انه بيصير في بيتكم مشروع زواج عما قريب.............................................. ..............!!!!!!وسكتت لما سمعت مزنه تضحك بشكل هستيري.........لدرجة حست فيها انها خلاص بتبكي........قامت رصت طرف السماعه على فمها وصرخت:مزنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــوه............!!!!!!!!!!!!
مزنه اللي استحت على دمها وسكتت نفسها بالغصب:هند بسم الله عليس وش انتي شاربه......فيوزس واضح انها خربانه.........وفيه سلك مقطوع.....اكيد عندنا مشروع زواج............
هند وهي ترص على اسنانها:الا يالحماره.........وانا آخر من يعلم..صدق نخوله......!!وسكتت لما خرم اذنها صوت ضحك مزنه للمره الثانيه وعندها وصلت معها حد الدخان......وسكرت في وجهها........وهي تسب وتشتم......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!









سلامات......وش تحسين فيه......وقرب سعد من مزنه وحط يده على راسها ......كناية عن انه يبي يشوف معها حراره.......وهي خلاص فاقعتها ضحك........
مزنه وهي تمسك نفسها قالت:والله اللي راحت فيها ذريتك.........الأم خبله والأبو اهبل.......مااقول الا الله يخلف بس.....
مسكها سعد مع يدها وقال:اقطعي واخسي ......وش شايفتني وبعدين وش فيها مرتي..؟؟؟؟؟؟
مزنه وهي تاخذ وصله صغيره من الضحك:....والله يااختك......تقول لي الظاهر يامزنه ان عندكم مشروع زواج عما قريب..................!!!!
سعد وهو يبتسم قال:وهي صادقه.........!!!
مزنه وهي ترجع تضحك وتسكت بسرعه بعد ماشافت سعد عصّب عليها قالت: المشكله انها توها تدري........والمشكله الأكبر انك تسايرها.............!!!
سعد وهو يقعد قدامها قالـ:المشكله انس انتي اللي ماتدرين واظن انه لازم تدرين.....وقعد يفرك اصابعه ويناظر فيها......وبعدين رفع راسه وهو يقول........طبعاً انتي عارفه ان مشروع زواجي كُتب عليه جاري التنفيذ.......لكن المشروع الثاني وهو اللي قيد الإنشاء هو مشروع زواجس واتمنى انس تفكرين ياخوس زين........وهالمره انا موافق عالعريس..وماودي انه يطير من يدس.......لأنه شاريس....وسكت شوي وهو يشوف مزنه في طور الصدمه......وبعدين كمل وقال:وش رايس بحمودي...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟









لما طلعت نوره من الحمام بعد ماخذت شاور لقت زيد واقف عند راس سرير الجوري وماسك يدها..وهي نايمه ماتدري عن العالم..ابتسمت وقربت منه وقالت:صباح الخير حبيبي.....؟؟؟
رفع راسه زيد لها وابتسم وقال:هلا بأم الجوري ياصباح الورد..تعالي النوري شوفي.....تشبه لي صح.....شوفي شعرها اسود وناعم......
نوره وهي تجلس على الطرف الثاني قالت:لا ......عاد هذي اطمرها شعرك مهب ناعم كثير....بنتي شعرها طالع على شعري......وبعدين شوف وجهها زين واضح انها تشبه لي انا صح.......؟؟؟
قعد زيد يناظرها بحالميه زياده ونطق:لا............انتي احلى........................!!!!!!!!!
وابتسم لما ابتسمت له نوره..وبعدين قال:الا تعالي النوري انتي ليش ماسميتيها على امس؟؟؟؟؟...انا سألتس وقلتي لي بعدين اقولك.......وهذا حنا في بعدين يالله انطقي.......؟؟؟
نوره وهي تقوم وتجي تجلس على طرف الكرسي اللي جالس عليه زيد..وتمسك شعره قالت:لأنه وببساطه........الغلا في القلب مهب في الأسم......وبعدين بما ان عمتي....حلفت من الأسم ماحبيت اكون انانية.......و اسمي على اسم امي..........وبس هذي كل السالفه وعيني لغيرك عايفه.............................!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!












نوره خلاص......المهر كله راح في قمصان........!حرام عليس بقي للمكياج.....للعطور.....وبقي شوي بساهم به فيه اكتتاب نازل.........................!!!!!!هنا نوره فقعتها ضحكه في السوق....وسكتت يوم شافت الحريم حولهم يلتفتون يناظرون فيها....قالت:هنوده وهذا هو اللي شاغلس الأسهم.....الله يرحم مزنه.....تذكرين ولاتبيني اذكرس.......؟؟؟؟؟؟؟تذكرين الخمس الآف حقة مكآفاتس ودخلتيها السوق....وماطلعتي منه بغير الف وخمس.....اسكتي الله يرحم والديس..وبعدين انا حاسبه حساب كل شي....كل طلب حاطة.....مبلغه عنده.....لاتشيلين هم....انتي بس افردي وجهس..واشتري اللي تبين بنفس......لو نقص شيء.....انا ممكن اقول لسعد يزيدس.....................!!!!!!!!!!!!!
هند وهي تضرب بيدها على صدرها:لا.....يامهبوله...وش سعد يزيدني..ليه هو وجهي مغسول بمرق.....صحيح لساني طويل لكني استحي............!!!!!!!
نوره وهي ترفع القميص في وجه هند قالت:طيب وش رايس في ذا....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند وهي تشهق قالت:انقلعي انا مستحيل آخذه..................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!














يمه ......وش رايس في شكلي....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
ام زيد وهي تناظر بنتها بعاطفة الأم قالت:الله يحفظس يمس تهبلين......جعلني اشوف عيالس وعيال عيالس يارب...........!!!!!!
هند من الربكه قامت تسولف وعيت تسكت:طيب الوان الورد مناسبه للفستان؟؟؟؟؟؟؟؟؟(للمعلوميه هند كانت لابسه فستان عروسه طبعاً ابيض وفي ورود باللون الأحمر البارز.....وحاضنة المسكه اللي كانت الوان الورد فيها ابيض واحمر واصفر.....على بلاطه شكلها كان جذاب.....ومكياجها كان جداً مميز......الظاهر ان نيكول اللبنانيه عرفت شلون تبرز ملامح هند الحاده)......
ام زيد:ايه والله يمس مناسبه......وسكتت لما شافت مزنه داخله الغرفه بسرعه وهي تقول:هاه هنوده مستعده؟؟؟؟؟؟؟......ترى رجلس كلى راسي من كثر مايدق ......يقول يبي يدخل...؟؟؟؟
هند والإرتباك وصل لفمها وبدت اسنانها تصتك ببعض:لا......تكفين مزنه خليس معي.....ياليل انا وش جابني هنا؟؟؟......وقامت تمسك جلابية امها الزيتيه.....يوم شافت امها متوجهه للباب بتطلع......:يمه وين بتروحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟












صحيح انا متشوق اني ادخل وودي اطلع كل اللي عندها واسحب محمد اللي يقول تتحداني إذا مالطعتك........برى ساعتين.......ماكون اخوها اللصقه.....بس خايف من مواجهتها......احس ان تخطيطي طول الفتره اللي راحت بيروح ملح......اخاف من اشوفها اخق.........وجودها حولي ممكن يخنقني......مااقدر مااتكلم معها......مااقدر مااعاندها......ماابيها تاخذ بكره شينه عني من اول ليله......ابي اكون لها الحبيب....والصديق......والأخ......وكل شي.........ابيها تحس بالأمان معي.......ابي اكون لها كل الدنيا........وتكون هي كل دنياي............................................. ...وطلع من سرحانه لما مسك عمه يده يبي يسلم عليه ويوصيه على بنته الوحيده.......البنت اللي عاشت معه وفي حضنه ثلاثه وعشرين سنه......البنت اللي زرعت بسمة الرحمه على شفاه......البنت اللي مهماً سوت ومهماً فعلت.......ومهماً عاندت......تبقى الضحكه العذبه في بيتهم.......عند حضور كل هالمشاعر في بال ابو زيد ماقدر ساعتها يحبس الدمعه اللي عاندته ونزلت......وشكلت فيضان بسيط على ملامح ابوزيد......اللي برزت فيها كل التجاعيد رغم سماحتها ......ماقدر سعد حزتها الا انه يرفع اصبعه ويمسح بها دمعة عمه ويحب اصبعه مكان الدمعه اللي مسحها.......كتعبير عن حبه الشديد لعمه........اللي كان له مثل الأب.....واكثر...................................! !!!!!!!!
ابو زيد:لااوصيـــــــــــــــــــــك على قلبي...........؟؟؟؟؟؟
سعد بكل حنيه:قلبك في قلبي ياعم......لاتوصي حريص......ومسكه محمد مع كتفه وقال:هيا ايها الأسد إنطلق إلى لبوتك..............................!!!!!!!
سعد من التوتر:اقول البخ ولايكثر.......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!











الف مبروك ياولدي ........هيا لااوصيك على هند.....تراها قطعة من قلبي.....وعنها هي اضمنها لك......ان شاء الله انها مهب مزعلتك ولاهب مضايقتك......الله يجمع بينكم في خير......ومسكت يد بنتها عشان توقفها جنب سعد اللي إلى الآن ماقدر يثبت نظره عليها.....من الإزعاج.................!!!!!!!!لكن هند مسكت امها وضمتها وقعدت تبكي وتقول.....................:يمه لاتخليني........اخاف امووووووووووووووووووووت!!!!!
في هاللحظه مسك سعد يد هند اليمنى.....اللي كانت حاطتها على ظهر امها.....وشد عليها وقال:افاااااااا يالغاليه تخافين وانا معس.......في هاللحظه هند ماتدري شلون طلعت امها من ضمتها وشلون صارت ضامة سعد........ماقطع عليها سوى صوت مزنه يومها تقول:ها هنوده من هو الوسخ الحين....................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟








هند وهي جالسه وسعد قدامها واقف بعد ماخلت الغرفه منهم كلهم......من امها......وابوها واخوانها.........ومزنه ونوره.......اللي تصوروا معها......حتى الجوري......جابتها نوره عشان تصور معهم.....مع انها ماكانت تدري عن العالم.....لأن يوم العرس وافق عمرها شهرين ونص.......مابقى معهم سوى مزنه و المصوره اللي قعدت تعدل الكميرا عشان تبدأ تاخذ لهم صور لوحدهم.........واللي ردت عليها هند :بلا.....لما قالت لها ارمي يديك على صدره وميلي على جنب عشان آخذ اول صوره......لكن سعد ماخلاها......مسك يدها ووقفها وهي كلها طوع........مدري من الخوف......ولا يمكن من كثر ماشعرت بالبرد تخدر جسمها......
وسحب يديها....وحطها على صدره وابتسم في وجهها.........!!!!!!!!و"تشششك".....وهذي الصوره الأولى وتمت بنجاح ولكن ينقصها إحساس هند بالحياه...........!!!!






الحين انتي ماتقولين لي وش هو له هالصياح.؟؟؟؟؟......لاحول الله.....يابنت الحلال تعوذي من إبليس.....!!!!!!!!!!!!!
نوره بعد ماخذت لها حبة كلينكس ومسحت بها دموعها وخشمها قالت:تخيل يازيد....اليوم اللي حلمت فيه امي....حصل بس الفرق.....انها ماعاشته.....سعد تزوج .....!!!!!!!!!!!
زيد وهو يمسح دمعه من عيون نوره ويبتسم لها بحب:ياعمري ياناس......ياعمري على الحساسين.....لاتعورين قلبي يالغاليه.....ادعي لهم بالتوفيق مهب تبكين....اجل بكره لو تزوجت الجوري ش بتسوين....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره :اكيد بأنهبل.....انت ماتعرف وش معنى الأمومه يازيد...صحيح تعيش الأبوة بس الأمومه غير.....الأمومه كل إحساس جميل....كل إحساس عذب..شفاف.....بسيط.....الأمومة انك تضم طفلك كل لحظه وتشمـــــــه...وتطبع قبلاتك عليه....الأمومه ان الشخص اللي قدامك يتطبق عليه كل اساليب الحنان الموجوده .....وغيرها من إبتكارك....تصدق اني من يوم جبت الجوري.....وانا اتخيل انها لابسه مريولها......ورابطه شعرها بربطه بيضاء وحاطه لها شريطه....وشايله شنطتها....وجاية تبوسني وتودعني طالعه للمدرسه....تدري الله لايحرمني منك ولامن ا لجوري................!!!
زيد يتنهد ويعدّل جلسته:على كذا شكلنا بنجيب الأخ الثاني عشان انا اشوف الثوب والشماغ عليه.............................................. .............................!!!














ماشاء الله تبارك الله.....اشوا ان إختياري ماطلع على فشوش....وانا اللي على بالي مافيه احد فينا ابيض من نوره....طلعت نوره عند هند ولاشيء ... بس ياسعد خلاص نزّل عيونك البنت بتنحاش من كثر ماترجف...لازم تنطق...لازم تهديها شوي....وجلس على الكنبه جنب هند وقال:الف مبروك......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند لاصوت.....كل عرق فيها ينبض.....خلاص وصلت حد التجمد.....كانت عيونها تدور يمين يسار.... كانت تظن نفسها قوية.....ولسانها طويل......وتقدر توقف اللي قدامها عند حده.....بس الظاهر قدام سعد....تغدي "كشنة".....ماقدرت تسوي شي او حتى ترد كل اللي سوته انها بكت......ايه بكت.....لأنها تذكرت شكلها يوم ضمته......ولما تذكرت سالفة الهندي نطت كل الشياطين في وجهها....قامت تشهق...ومن بين شهقاتها نطقت وجابت المطمه:الله يبارك فيك.....بس الهندي كان احلى منك............................................... ......!!!!













 
 

 

عرض البوم صور العامريه   رد مع اقتباس
قديم 01-12-08, 01:17 AM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 101279
المشاركات: 1,968
الجنس أنثى
معدل التقييم: جوودي1 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جوودي1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العامريه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ليييييييييييييش ياام الولووووووو وقفتي هناااااااا


حرام تحمست والله

الله يخلي الجوري ولنوره وزيد ويتمم عليهممممم

بس ماصار شي جدي في سالفت زواج محمد وومزنه

بس حرررررررررررررررررررر1م ابي اعرف ردت فعل سعد بكلام هند احسه بيموتها طق..

 
 

 

عرض البوم صور جوودي1   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة امرأة ما, امرأة ما, انا مره مايهزني جرح رجال, انا مره مايهزني جرح رجال : للكاتبة امرأة ما
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t99010.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 04-05-10 01:35 AM
H E N D (alfetnah) | formspring.me This thread Refback 10-03-10 04:37 PM


الساعة الآن 02:03 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية