لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-11-08, 11:26 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عاشقة ملامح


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67057
المشاركات: 5,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: العامريه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العامريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العامريه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء العاشر:

بعد المغرب..دق جوال زيد اللي قام على صوته..ورد:الووو......
محمد: يااخي قلنا معرس بس مهب كل حياتك نوم..انتم ماتشبعون؟؟؟!
زيد: انت وش يخصك نشبع مانشبع شيء راجعلنا رجال وامرته وكيفهم في حياتهم..ياوالله الملقوف..الحين انت وش تبي؟؟؟؟؟!!!
محمد: نبيكم تنزلون تعشون الساعه قد هي عشر....!!!
زيد: صدق ..وشاف ساعته على طرف السرير وقال:كذاب المغرب توه مأذن غير فاتتني الصلاه مع الجماعه..ومهب عشاء ذا لطوف الله يجزاك خير..!!!!!!خلاص ساعه ونازلين..!!!!!!!!!!!!!!!!!!

محمد: ياوجه الله ساعه ....اسمع خلاص لاعاد تنزلون.. المهم الشايب تراه مسويٍ لكم عشاء يالله مع السلامه!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد: طيب مع السلامه..
زيد بعد ماسكر جواله قام وخذا منشفته ودخل الحمام يتسبح ولما طلع لقى نوره على نفس نومتها..لبس ملابسه وجاء يقومها.....
زيد: حياتي النوري..حبيبتي يالله قومي..ماشبعتي نوم..؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
نوره قامت وماكانت قادره تفتح عيونها من كثر البكي..ولكن حاولت ويوم شافت زيد جالس عند طرف السرير على ركبته ويبتسم لها انحرجت..وقالت سؤال جداً غريب ومهب وقته وطلع منها عفوياً:زيد انت تحبـــــــــــني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
زيد شافها بطرف عينه وكأنه يقولها اولاً قومي اغسلي وجهس بعدين اسألي وقال:بقولس بعد العشاء الحين قومي تسبحي وتعدلي وانزلي..اهلي مسويين لنا عشاء..يالله ياقلبي خليني اصلي المغرب......






بعد ماصلى زيد مشط شعره ولبس شماغه وقعد يتعطر..شاف في المرايه نوره وهي طالعه من الحمام..ابتسم لها وردت له الإبتسامه..عقب مادق بالكوبرا..جاء عند نوره وقال لها.النوري انا ماعطيتس صباحيه صح؟؟؟؟

نوره: صباحيتي هي شوفتك راضي علي..وماله حاجة شيء ثاني وجودك يكفيني..
لف زيد وفتح الدرج وطلع منه علبه حمراء قماشها مخمل..عليها شريطه ورديه ملفوفه بطريقه ناعمه..وقال: هذي صباحيتس يااحلى عروس..والله يقدرني اسعدس قولي آمين...
نوره: آمين..واخذت العلبه ..وقالت:تعيش وتجيب لي ان شاء الله...!!!!
زيد:من عيوني..كم نوره عندي انا..كلها وحده ..اقول النوري ابي اشوفها عليس الحين ..ولاتنزلينها إلين يشوفونها الحريم الليله..ابتسمت نوره وافتحت العلبه لقت ساعه في حياتها كلها ماشافت احلى منها كان سيرها الماس..شكلها غاليه كثيير..على طول البستها ومدت يدها لزيد يشوفها..زيد من شاف الساعه في يدها وهو ماسك يدها وطابع عليها بوسه..وقال : الله لايحرمني منس......وطلع!!!!!!!!!!

نوره صلت المغرب والبست جلابيه حمراء حوافها مطرزه بذهبي..وفكت شعرها بعد ماجففته بحكم انه مو طويل كثير..وحطت روج احمر لونه كان مبرز انوثتها بشكل كبير....وحطت كحل من داخل عيونها..ولبست دبله ناعمه..وحلق طويل..وتقدمت عند الدرج عشان تطلّع حذيانها الذهبيه..ناظرت شكلها في المرايه واعجبها لبسها واناقتها..خذت نفس طويل بعدين رشت عطر..وطلعت جلال طويل ونقاب ولبستهم..ونزلت......






نوره اول مادخلت مجلس الحريم..لقت امها قدامها ومزنه اختها جنبها وجنبهم خالتها نوره...وجنبها بنت ماتطيقها لأبعد حد...وامها تسولف مع مرت عمها....وبعض جيرانهم اللي حولهم..سلمت على امها اول شيء بعدين مشت على صف الحريم لما وصلت عند البنت..وسلمت عليها قالت لها : كيفس يامنيره عساس بخير؟؟؟؟
منيره ردت على نوره بكل الكبرياء الموجود في العالم: طيبه طاب حالس..انتي وش حالس..غريبه رجعتوا بدري سألت هند متى بترجعون قالت لي يمكن ياخذون شهر وزياده...بس اشوفكم ماطولتوا!!!!1
نوره بعد كلام منيره حست بنغزه في قلبها وفي بالها تقول وانتي وش دخلس جينا ولاقعدنا.....وردت عليها: ابداً...ملينا من التمشيه هناك وجينا نكمل الباقي في ديرتنا....!!!!!!!! ومشت وخلت منيره..



ام زيد: نوره يمه تعالي جنبي هنا...ابي اكحل عيني بشوفتس..كيف اصبحتي ذا الحين ارب راسس ماعاد هب يوجعس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: لا الحمدلله الحين احسن بواجد يوم شفتكم كلكم متجمعين وشفت امي.........!!!!!!!!!!!!!!!!!
ام سعد:تدرين يمه تعالي بيني وبين مرت عمس..كود نرتاح الثنتين وضحكوا الحريم..





بعد صلاة العشاء دق زيد على امه عشان تقول لنوره تطلّع امها في الصاله عشان زيد يبي يسلم عليها..
ام زيد: نوره يمه رجلس يبيس تجيبين امس له الله يرضى عليس في الصاله..قومي قبرتيني....لاتبطين عليه..
نوره: ابشري يمه..قامت نوره بعد ماعدلت نقابها وسحبت كرسي امها وطلعت بها في الصاله...
اول ماطلعت نوره حست انها مهب تمشي الا تطير كانت تبي زيد يشوفها اشتاقت له تتخيلون معي اشتاقت له وهي توها كانت معه...
حاولت تثقل شوي وقالت: مساء الخير..
زيد: هلا مساء النور وقرب من عمته وسلم عليها وكانت مبسوطه نوره من معاملة زيد لأمها دائماً كانت تقرأ في النت ان الرجال مايحب ام زوجته بس من اللي شافته في زيد حست بالعكس وابتسمت في داخلها بعد ماسلم زيد على عمته قال لنوره :نوره ودي عمتي وتعالي ابيس شوي؟؟!!!!!!!!
نوره:ابشر دقيقه بس................!!!!!!!!!!!!!!!





هند ومزنه راحوا للمطبخ..راحت هند للثلاجه عشان تطلع خضار تبي تقطع سلطه..ووقفت مزنه عند الباب اللي يطل على الحوش عشان تشوف القمر لأنه كان مكتمل..وقالت:الله ياهند لو تشوفين القمر..ياخذ العقل..وخافت لما شافت قدامها واحد يناظر فيها ويقول:انا والله مااشوف الا قمر واحد كانس انتي تشوفين ثاني..هذا عاد غير...!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه بخوف: بسم الله الرحمن الرحيم..ورجعت تدخل بسرعه عشان تختفي عن محمد اللي كان يسمع هي وش تقول...وتردد هو وش قال..!!!
محمد: كيف حالس يامزنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:............................................! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد: اول مره ادري انس تستحين..اخبرس كنتي تردين علي بهرج اطول من لسانس سبحان اللي يغير ولا يتغير!!!!على العموم إذا مااكلف عليس عطيني القهوه...وعجلوا بالعشاء الساعه قد هي تسع..........!!!!
هند تضحك: محمد انت وش فيك عالبنت..خلاص القهوه بجيبها لك اصبر شوي...
محمد: آه ياهند..مليت إلين الصبر مل وانحاش ..لكن الحمدلله هانت هذا انا توظفت وبدخل الدوره قريب وافتك من ذا الشركه...!!!!!يالله يالله اخلصي كأني قمت اقص القصه كلها....!!!!!!!
هند: تسوي خير والله لو سكت ..توكل الله يصلحك توكل..!!! البنت اختفت والسبه انت.!!!!!
محمد ضحك وقال: الله كريم وبيفرجها وطلع وهو يغني.........




مزنه طلعت من المخزن وعيونها مليانه دموع وقالت: حسبي الله عليس انتي واخوس..انتم ماتستحون..والله فشلتوني..زين ان نقابي علي مانزلته لكن هذا وجهي إن قطعت السلطه معس..!!!!!!!!! وطلعت وهند تناديها.....!!!!!!!!!!!!!!!!



لما قربت مزنه من مجلس الحريم كانت ترجف وتحاول تضبط نفسها..واثناء ماهي واقفه..جات نوره بعد ماراحت لزيد اللي كان يبيها تجيب له مفتاح السياره ..وشافتها نوره قدامها وارتاعت من شكلها..
نوره: مزنه وش فيس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
مزنه: مافيني شيء..ليه..شـ....ـايفه علي شي..!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: لا..بس شكلس ترجفين..!!!!
مزنه مافيني شيء..ودخلت المجلس وخلتها...تفكر بحالة اختها ووش هو اللي خلاها كذا...بعدين لفت نوره اللي كانت ناويه تدخل المجلس عشان تروح تشوف هند إذا تبي شيء تساعدها فيه...ويوم دخلت المطبخ لقت زيد..ومحمد..وفايز..في المطبخ عند هند ومعورين راسها بسوالفهم اللي كلها صراخ ..وبالمزح الثقيل....!!!!!!!!!!!!!!!!!وقالت: هنوده تبين اساعدس في شيء...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند: لامابه حاجه الله يسعدس روحي ارتاحي انتي عروس...
قال زيد وهو يقرب عند نوره: والعروس ماتشتغل يعني..الا تعالي ساعديها عشان العشاء خلص وهي مابعد خلصت تقطيع في ذا السلطه...زين انها مصلحة الحلا من العصر ولا كان امسوا الرياجيل في المجلس الليله...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ابتسمت نوره وقربت من هند تساعدها ..
قال محمد: يااخي والله ماعندك رومانسيه..ولاحس دلع...انت فعلاً ماتعرف تتعامل مع الجنس الناعم...
ضحك فايز على محمد وقال: الله واكبر يالرومانسي..يارجال انت لااعرست بتجيب صباحية مرتك ضب ولا جربووووع......!!!!!!!!!!!!
وضحكوا كل اللي في المطبخ الا محمد اللي قال: خلك انت في اكلك يالدب من يوم تصبح إلين تمسي وانت تحشي من ذا العيش لعنبوا غيرك بتنفقع عاد...وإذا انفقعت من اللي بيجمع اشلائك...هههههههههههههه
الله كريم واوريكم رومانسيتي وفن التعامل مع الجنس الناعم....وقل وقتها محمد ابيك تعلمني وانا بقولك تقلع بس الرومانسيه شيء فطري فيني مهب مثلك يالكرش................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند وهي تقطع ومنزله راسها: يعني ابشر العروس..؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
نوره فهمت قصدهم بس ماحبت تقول شيء ..لأنها لوقالت شيءء..راح يكون غلط من الأساس...
محمد: انتي اطلعي منها وهي تعمر..!!!!!وطلع عشان ماينحرج اكثر قدام نوره..وطلع وراه فايز وهو يضحك عليه..!!!!!!!!!!








زيد اول ماشافهم طلعوا قال:اعوذ بالله هذولي والله النشبه..حتى الواحد ماياخذ حريته مع مرته..وجاء ووقف جنب نوره..اللي انحرجت من هند اللي استغلت إحراجها وقالت: اقول زيد..تذكر قبل ماتسافر وش سألتك عنه؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد:إيه اذكر ..ليه تسألين تبين الإجابه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند: إذا ماعليك امر.....
زيد ناظر نوره وفتح نقابها وقال:بيني وبينس احلى عروس..واحلى زوجه..وباسها بين عيونها..وسط تتنيحها..وطلع ..
نوره من الإحراج لمعت عيونها من الدموع ..وجت هند وضمتها وقالت: ليه النوري تصيحين...عادي ترى حنا خوات..وبعدين انتي ليش تصيحين؟؟؟ترى زيد يحبس ويموت عليس صدقيني..وإذا ماكان هالشيء قبل العرس فصدقيني ..انس الحين من غلاة عيونه عنده....!!!!!!!!!!
نوره: اخوس ذا مايستحي..!!!!!!!!!!!!!!!!
هند ماتت من الضحك...



مزنه يوم ادخلت مجلس النسوان قعدت بعيد عن امها والحريم..عشان ترتب افكارها في راسها..اول مره اشوف في عيون محمد نظره غريبه...نظره فيها شوق..آخر مره شفته فيها في عيد الأضحى يوم جاء يعيد على امي وسعد مع عمي وعياله!!!!!!! والحين لنا اكثر من سته شهور يعني اكيد اشتاق لي...!!!!!!!!وش اشتاق لي انتي ووجهس...وانتي وش لس فيه اهجعي يالشيخه وامنعيني من الخفه الزايده ...واحد مطفوق ومافيه ملح وفوق كل هذا انسان سلبي ماعنده طموح!!!..نسيتي يوم انس صغيره يوم كان يقولس وانتي تلعبين مع هند انا بأتزوجس يامزنه لاكبرتي...!!!!!وإذا قالها ؟؟؟؟تعتقدين يعنيها او عالاقل يذكرها.. اقول انفض ذا الخرابيط عن راسي احسن لي...بس والله كان شكله غير..كان حبيب..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




منيره:اقول مزنه نادي نوره خليها تسولف معنا قبل لانمشي ابي آخذ اخبارها واشوف وين تمشوا...
مزنه: ابشري هذا انا قايمه..وتقول في خاطرها..والله مهب حبٍ في نوره غير حركات نص كم ..ودس تعرفين وين راحوا له يالجرباء!!!!
قامت مزنه تنادي نوره عشان تسلم على الحريم لأنهم بيروحون..اول مادخلت لقت منيره واقفه تلبس عبايتها... قالت لها بمجامله: وين بدري تونا ماشبعنا منكم...قالت ام منيره: وين بدري الله يهديس نخليكم تاخذون راحتكم عاد انتي وامس.. من المغرب وحنا مضيقين عليكم..
نوره: مابه ضيقه ولا شيء..
وطلعوا النسوان وبقت نوره وامها واختها ومرت عمها وهند...




في مجلس الرجال ..تعشوا الرياجيل..وتقهوا شاهي بعد العشاء واللي سرا لبيته سرا..مابقى الا سعد وعمه وعياله..ابو زيد طلع يرتاح لأنه تعبان..وكان ناوي الشايب يتابع الباقي من شاعر المليون..مادرى انه انتهى...!!!!!!!!!!!!
اما زيد وفايز راحوا يودون باقي الأكل لعمال ساكنين قريب من جنبهم عشان يتوجرون فيهم...ومابقى الا سعد ومحمد..محمد كان جالس قدام القهوه..وسعد ماد عليه الفنجان لكن محمد مهب معه..مد سعد يده قدام وجه محمد وقال:تااااااااااكسي..وقف وقف..!!!!
محمد ابتسم وهو سرحان..قال سعد: لا ويضحك الأخ ..ورفع صوته وقال:محمـــــــــد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد بربكه: هااااااا..هلا سعد هات فنجانك..اصب لك قهوه..
سعد: وين سرحت ياابو الشباب..لايكون في الوظيفه..إذا كان كذا الحمدلله في تطور انت تصدق!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد: لاوالله سرحان في شيء اهم من الشغل..
سعد: لايكون لقيت حل لقضية فلسطين..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد: ماعليك مني..انت وش بتسوي خلاصبينقلونك مكه؟؟؟
سعد: لاابشرك..تبادلت مع واحد هو في الرياض ويبي مكه..ووافق الضابط وخلاص ترسمت في الرياض..الخوف عليك انت ياخوفي ينطلونك في تبوك!!!!!!!!!!!!!
محمد: والله لاينطلوني هناك اني لااخليها...............!!!!!!!الله يرزقك يارجال ويرزقنا بعد..
سعد يضحك: الله يستر..
محمد: اقول سعد انت ليه ماتعرس؟؟؟؟؟؟؟؟
.................................................. ...............
.................................................. ...............

 
 

 

عرض البوم صور العامريه   رد مع اقتباس
قديم 22-11-08, 11:38 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عاشقة ملامح


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67057
المشاركات: 5,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: العامريه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العامريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العامريه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الحادي عشر:


محمد: اقول سعد انت ليه ماتعرس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد: والله مابعد تهيأت نفسياً..ولا لقيت مره تناسبني..
محمد: الله يوفقك ببنت الحلال اللي تطلع الشيب في راسك!!!!!!!!!!!
وضحك بقوه..ورد عليه سعد: يادافع عالبلا اصوم اصوم وافطر على بصله..لا يابوي مانبي نفكر اجل في العرس ...
محمد:والله انا اللي ودي اعرس اليوم قبل بكره!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سعد ضحك:منتب صاحي الليله الليله؟؟؟؟عسى ماشر؟؟والله اني داري من يوم شفتك تنشد عن العرس انك مهب خالي!!!!اثرك واحد عجل شكل قلبك خضر يالطيب...!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد ياخوي قدني شايب..عمري سبع وعشرين وتقول عجل!!!!!يااخي ابي اشوف عيالي قبل لااموت!!!!عاد لو انك تدري اني ابي اعرس من عمري سبعة عشر سنه وش بتسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





محمد دخل ينادي هند اللي ماكانت موجوده كانت مع مزنه في غرفتها..طلعت له نوره من مقلط الرياجيل جايه من عند سعد اخوها..قالت: سم محمد بغيت شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد: ايه ولاعليس امر..خلي امس واختس يطلعون سعد يقول يالله...
قالت نوره وهي داخله الغرفه: خلاص ابشر دقيقتين وهم طالعين...





طلع سعد ومحمد عند السياره في الحوش ..وقعدوا يسولفون برى وزيد دخل البيت وفايز كان في المجلس يكلم خويه..
طلعت نوره مع امها واختها تودعهم عند الباب..ولما ركبت امها السياره..وركبت مزنه وودعتهم دخلت البيت ومحمد ودع سعد على خفيف..وناظر مزنه نظره فيها ألــــــــــــم قوي...!!!!!




مزنه من يوم ناظرها محمد قامت ترجف تناظر في المرايه قدامها لايكون شيء منها طالع ولا تحاول تذكر شيء هي مسويته له قهره...
ماكانت تدري ليش جاها هالحزن لما شافت نظرة محمد لها..وحاولت تتجاهل الموضوع...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





محمد اول مادخل لقى امه جالسه في الصاله وحاطه على قناة المجد وتسمع القرآن..سلم وحب راسها وانسدح على رجلها...وشوي دخلت ونوره وهند زيد اللي كانت الضحكه شاقه حلقه..وسلموا ..زيد تقدم ودف محمد عن حظن امه وانسدح..
محمد: لاحول زوجناك عشان تفكنا من الإستيلاء على العجوز وغير كأنك مااعرست!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!لايكون نوره ماتحن عليك؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!
نوره كانت بتبكي من الخجل...ومحمد انكتم مره وحده حس انه غلط غلطه كبيره لايمكن تغتفر بسهوله.......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وجاء يبي يعدلها:هااااه زيد وش رايك بالعرس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد: ماعليه كلام...!!
نوره هنا قامت تطير ..وجهها صار حار لو حطت عليه بيضه نجحت!!!
محمد: يعني تنصحني اعرس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام زيد: هذي والله الساعه المباركه يوم اشوفك معرس ياحميد!!!
زيد: انصحك ليش ماانصحك...
يمه دخيلس لامني اعرست لاتقولين لي حميد قدام مرتي....!!!
ضحكوا كلهم على محمد..وقال: اجل اخطبولي..
هند: ومن هي تعيسة الحظ اللي بتاخذك..
محمد: الا ياحظها..وين بتلقى مثلي جمال ومال ومنصب...
هند ضحكت: أي اما منصب حط تحتها مليون خط ..قال منصب..
نوره قررت تتدخل:حرام عليكم والله يامحمد ماينعاف..ويابخت اللي بتاخذه..زيد قرص عيونه فيها..ولما شافه محمد قال:يعني..اقول يعني لو ماكنتي خذيتي زيد كان بتوافقين علي لو خطبتس؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
زيد هنا عصب وفلتت اعصابه..وقال: هيه ..استح على وجهك ابو الشباب شكلك نسيت نفسك..والله لاعاد اسمعك تقول ذا الحكي ان تزعل..قام محمد يضحك على شكل زيد ويقول والله مااعيدها خلاص فك حجانك والله ماعاد اعيدها.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




نوره اول مادخلت لقسمها..بدلت ملابسهاومسحت مكياجه الا الروج..والبست قميص احمر طويل..ومنظهره مثلث مفتوح..ومن قدام فتحته فيها كرستال مره نايس..رشت لها رشة عطر..وضبطت شعرها وخلته مفكوك ...وخذت الا ب توب وافتحته.زوهي منسدحه على بطنها على السرير...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!






زيد اول ماطلع عالدرج .زكان يحسبقلبه يدق بقوه وبسرعه..ويحس بحراره بجسمه..ويتهيأ له انه يطير مهب يمشي...اول مادخل الغرفه مالقى نوره..يوم ناظر السرير قدر يميزها وشكلها مانتبهت له.زواللي خلاه يشوفها هو لون قميصها اللي كان نفس لون المفرش......
قال: مساء الحب ياقلبي؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره اول ماسمعت صوت زيد قعدت على حيلها..وردت عليه:مساء النور..حياك ..وتأشر بيدها عالكرسي..لكن زيد جاء وجلس على السرير قدامها!!!!!!!!! ومد الكيسه اللي معاه كان جايبها من درج السياره قبل لايطلع لبيته..وقال لها: سمي.....!!!!!!!!!!!!!!!
نوره اخذت الكيس بكل هدوء وقالت:وش هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد قال: هذا شيء شريته لس يوم شريت الاب توب وماكنتي منتبهه لي وقتها افتحيه شوفي وش هو..
فتحته نوره وهي متردده...وكان زيد يشوف ردة فعلها من نظرات عيونها اللي كانت تنقلها بين الكيسه وبين زيد..
زيد: هاااااه عجبس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره ناظرت فيه وقالت حلوووووووووو بس انا مااعرف للجوالات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ناظرها زيد بإستغراب:ماتعرفين ..!!!
نوره: ايه ..اعتقد انك سألتني قبل إذا اعرف للجوالات او لا؟؟!!وش غير رايك الحين فيني وصرت اعرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد ماكان عارف شلون يرد عليها وبأي وجه:النوري حبيبتي لاتاخذين كل كلمه اقولها بمحمل الجد ..يمكن عدم معرفتي بس اول خلاني اتصور فيس اشياء انا متأكد الحين مليون بالميه انها مهب فيس..بس بعد ماعرفتس عرفت انس اطيب قلب في هالوجود وهذا الشيء يكفيني اني اعرفه في شريكة حياتي وام عيالي مستقبلاً...!!!!
نوره: زيد انا ماقلت هالشيءعشان احسسك انك غلطت بالعكس انا فاهمه شعورك كيف كان...وعارفه انك كنت متوقع اني إنسانه غبيه ولاافهم ..ومع ذلك عطيتك عذر ..على العموم تعيش وتجيب لي جعلني مااخلى منك يارب...
زيد ماكان متوقع ان نوره بتزعل وبترضي نفسها توقعها انسانه صعبه يالله مااطيب هالإنسانه والله لو وش حكيت عن هالإنسانه ...ماراح اوفيها حقها..الله يخليها لي يارب واعوضها.......
زيد شقت الإبتسامه وجهه: نوره قولي آمين؟؟؟؟؟
نوره:آآمين.......
زيد: الله لايحرمني منس وباس راسها..ورجع ناظر فيها وقال: يالله عاد قولي لي وش بتسميني فيه..
نوره بعدم مبالاه:بسميك زيد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
زيد فتح عيونه عالآخر:افااااااااااااااااااااا ليه لايكون مابعد تأكدتي من مشاعرس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟على العموم هذا شيء راجع لس .....وغمز لها وقام..نوره كانت تتبعه عيونهاكانت تحس بخوفوتحس انه مازال مسيطر عليها فكرة ان زيد ممكن يختفي من حياتها وللأبد..شافته دخل يغير ملابسه بعدين طلع وجلس على السرير وقال ممكن استخدم كمبيوتري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره انحرجت من كلامه..كيف انه يستأذن مني وهو كمبيوتره وانا اجي افتحه بدون احم او دستور وقالت:حلالك حلاي صح ولا لا..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد بإبستامه ذكيه: صـــح...وقرب الكمبيوتر منه وجلس يشتغل فيه..نوره كانت تراقب زيد وتراقب ملامحه.زوسرحت في شكله..وكأنها اول مره تشوفه..زيد لاحظ شرودها وجلس يناظرها مثل ماتناظره..!!!








يالله كل شيء فيه يعجبني..نفسي اعرف انا كيف حبيته..ووين ومتى..سبحان الله يشبه لهند كثير..بس طباعهم مختلفه..بس نفس الطيبه..وماانتبهت لشرودها الا يوم قربها زيد منه يوم سحب يدها...إلين صارت لاصقه فيه..نوره انحرجت عالآخر وكان ودها تنزل من السرير وتروح لأي مصيبه..المهم تنحاش!!كانت خايفه على خجلانه شعور متناقض بشكل قوي ..كانت تحس راسها يدور من كثر ماهي منحرجه..
زيد الله يخيليك خلني اروح ارتب الملابس في الدرج قالتها وهي تفك يدها من زيد اللي فكها وهو يضحك...!!!!!!







في الصباح قامت نوره الساعه سبعه ولبست جلابيه تفاحيه لونها كان هادي كثير..ولبست نقابها وجلالها الأخضر بدون مايحس زيد...كانت مصره تسوي فطورهم كلهم اليوم..لما وصلت للدرج سمعت محمد يكلم هند وصوتهم طالع!!!!!!!
حاولت انها ماتسمعهم ولكن ماقدرت اصواتهم كانت عاليه كثير..واللي سمعته كان محمد وهو يقول:انا اولى فيها من الغريب..!!! وهند تقول: بس هي ماتبيك يامحمد..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
محمد: هند تكفين طلبتس لاتذبحيني خليني انصدم بالواقع ولا انس تقولين انها ماتبيني..ياهند انا ابيها تعرفين كيف يعني ابيها يعني لو راحت بلاش اعيش عقبها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!وطلع بسرعه وصفق الباب بيده؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



 
 

 

عرض البوم صور العامريه   رد مع اقتباس
قديم 22-11-08, 11:39 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عاشقة ملامح


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67057
المشاركات: 5,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: العامريه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العامريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العامريه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثاني عشر:

نوره طلع عليها محمد ووجهه منعفس عالآخر...كان ودها تسأله محمد وش فيك بس على آخر لحظه مسكت لسانها اللي صايرٍ يزل ذا اليومين!!
بس مشت للمطبخ وقعدت تفكر وش تسوي الفطور مع ان بالها مشغول بمحمد..ولما قررت..شافت هند داخله عليها ووجههامنعفس مثل اخوها..




هند صبحت على نوره وسألتها وش تسوي..ولما قالت لها انها تسوي الفطور..قالت لها انها بتساعدها..وكان باين عليها انها تتحاشا نوره..!!




هند مهب طبيعيه واضح انها معصبه من شيء وهالشيء له علاقه بمحمد..انا لازم اسألها..وهند طيبه مستحيل تتضايق مني..وقالت: هند فيس شيء؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
هند بإرتباك:هاااااااه..؟!لاسلامتس بس مانمت زين البارح..
نوره: ليه عسى ماشر؟؟؟؟؟؟؟
هند: الشر مايجيس بس موضوع شاغلني شوي..!!!!!!!!!!!!!!!
نوره بعد رد تمنت انها سألتها ..ماكانت متخيله انها ممكن تكون بعيده عنها بها الشكل..بس شكل الموضوع كبيـر..!!!!




بعد ماخلص الفطورحطت نوره وهند الفطور في صالة الأكل..وراحت كل وحده تنادي اهلها..نوره راحت تقوم زيد وهند طلعت تنادي امها وابوها اللي قاعدين في الفيه في الحوش..وتقوم فايز..وتنادي محمد اللي من شاف نوره وهو راجع لغرفته بعد ماطلعت هند..





دقت الباب عليه ولارد..خافت هند عليه دخلت الغرفه لقت الغرفه كلها ظلااااااام..الستاير مسكره والنور مطفى والغرفه هدوووووء يتعارض مع صخب عقل محمد اللي واضح ان فيه حرب قاعده تدور فيه..قربت هند وولعت النور وجلست على طرف سرير محمد..وقعدت تناديه..!!!!!
محمد لما سمع صوت هند قال لها: هند لو سمحتي اطلعي برى!!!!
هند على طول طاحت دموعها اللي كانت حابستها من الفجر..وقامت وطلعت وسكرت الباب..ولما مرت من قدام الدرج لقت نوره نازله من الدرج..ومشت بسرعه عشان ماتلاحظ نوره دموعها..اللي تموووت وتعرف سبب نزولها...




نوره لما دخلت صالة الأكل..لقت عمها ومرت عمها وحماها فايز جالسين عالفطور ينتظرون زيد ومحمد..بعد شوي جاهم زيد اللي كانت ملامحه مهب بعيده عن ملامح محمد وهند..سلم وصبّح على امه وابوه وجلس عند الفطور يفطر وقال: افطروا محمد مايبي الفطور توني مار عليه يقول مايبيه..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!11







بعد ماخلصوا الفطور قعد ابو زيد يمدح في الفطور يوم عرف ان نوره هي اللي مسويته..زيد من يوم قام من النوم وهو ساكت..حتى يوم جات تقومه نوره كان ساكت ولاقال لها حتى صباح الخير كان شكله متكدر كثير!!!!!!!ولما غسل وجهه ونزل لف على غرفة محمد..!!!!






بد ساعه من الفطور تقريباً طلع زيد وهو يسحب محمد اللي كان شكله تعبااااااااااان حيــــل..وصادفتهم نوره في الممر...
نوره: بسم الله عليك..محمد وش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد: تعبان شوي حرارته مرتفعه..وبوديه المستشفى..!!!
بعد ماخلص زيد كلامه طلعت هند من غرفتها وشافت محمد اخوها..وماقدرت تحبس دموعها اكثر وراحت بسرعه وضمت اخوها محمد..محمد طبعاً ماكان قادر يسند نفسه بس تحامل على عمره عشان مايضعف قدام اخته او مرت اخوه......
محمد:هند..حـ..حبيبتي مافيني شيء ياخوس..ماغير حرارة من الشموس!!!!!!!!!!!!
نوره: سلامتك ماتشوف شر..
زيد:انتم وبعدين معكم..الرجال مريض بتخلوني اوديه المستشفى والا كيف؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند وهي تبكي:خلاص ..خلاص وده بسكت..
وطلع زيد وهو يجر محمد وراه..
ولما التفت هند عشان تروح مسكتها نوره من يدها وقالت مافيه العلم لازم اعرفه:هند وش السالفه..؟؟؟؟!!
هند ارتبكت من سؤالنوره وقالت:ابد معه حراره من البارح وخفت عليه..
نوره لما سمعت رد هند عرفت ان السالفه اكبر من تعب او حراره..فجرت يد هند وسحبتها للمطبخ..
نوره وهي تحاول تمسك اعصابها:هند انا سمعتس اليوم انتي ومحمد..وسمعت السالفهاللي كنتم تحكون فيها..
هند:سمعتينا..!!!!!!!!!اجل خلاص فهمتي السالفه..
نوره: هند ارجوس فهميني السالفه..
هند اخذت نفس ..وقالت: اسمعيني للنهايه يانوره..انا بقولس ان محمد محلفني مااقول حتى لأمي...بس انا وحدة ماابي المضره لأخوي!!الموضوع يخص اختس مزنه...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وسكتت لما شافت نوره وهي تسمع اختها..
نوره: وش فيها مزنه..ووش سوت لمحمد؟؟؟؟؟؟؟؟!!
هند: انتي تدرين ان تركي ولد خالس فهد خطبها..وانها وافقت مبدئياً!!
نوره بإستغرااااب شديد:مزنه انخطبت..ووافقت..متى صار ذا الحكي..هند انتي وش تقولين؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه: ليه انتي ماتدرين؟؟؟؟؟؟
نوره: لاماادري..وهو على كيفها توافقعلى تركي ليه هي ماتعرفه..مااظن انها تجهله ..وراحت نوره تبي تطلع من باب المطبخ لكن هند كانت اسرع منها..ووقفتها عند الباب:نوره تكفين طلبتس..اخوي محمد يبيها ومااظن تخفاس حالته النفسيه..بكت هند..نوره ضمت هند وقالت:هذا وجهي انا ماقال لا على تركي..والا والله انها تندم طول عمره..!!! وطلعت..
هند تطمنت من رد نوره..وماتدري ليه حست ان نوره قدها وممكن تطلعهم من هالمشكله بدون خساير..
على اذان الظهر دخل زيد ومحمد جايين من المستشفى..ودخّل زيد محمد غرفته..وطلع فوق عشان يتوضا ويورح يصلي..واول مادخل لقى نوره جالسه ومدنقه راسها..وسلم محمد..نوره رفعت راسها بزيد..وقامت واقفه..زيد راح سيده للحمام..لكن نوره وقفته وقالت:زيـد.......
زيد:سمي النوري..قالها بدون مايلف على نوره حبيبته عشان تشوف الحزن بعيونه..
نوره: زيد ممكن تناظر فيني...!!!!!!!!!!!
زيد التفت على نوره بعصبيه..ولما تلاقت عيونهم جته نوره تركض وضمته بكل قوتها وقعدت تبكي.!!!!!!!!!!!!!!1
زيد: النوري حبيبتي وش فيس تصيحين؟!فيس شيء؟!يعورس شيء؟! امس فيها شيء؟!
نوره: لامافيني شيء ولا امي فيها بس محمد اللي فيه؟؟؟!!!!!
زيد: ياحياتي يانوره ومحمد وش دخله عشان تحنين عليه انا رجلس ترى مهب هو...ومافيه الا العافيه..حراره وان شاء الله بتعدي على خير...
نوره: زيد..هند قالت لي السالفه..وانا مقدره وضع محمد..فممكن توديني بيت اهلي..عشان اشوف وش سالفه المعرس..!!!!!!!!!!
زيد: نوره محمد رجال ولايكسر ظهره..وحدة ماتبي تاخذه ..خلاص الله يوفقها..ومحمد مهب ميت..الف بنت تمناه..
نوره: زيد تكفى ابي اروح لهم عشان اختي قبل اخوك..
زيد: كيف يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: تركي هايت ..وداج..ولايستاهل مزنه بنت زيد..اللي كل الرياجيل تحسب حسابه..تاخذ ذا الصايع..تحرم عليه والله..
زيد وهو يبتسم : قول وفعل..
نوره:انا مستحيل اخلي اختي تضيع مستقبلها..دخيلك ودني..وغصتها العبره..!!!!!
زيد: خلاص خلاص ..ابشري على خشمي لايكون ناوية تصيحين..بوديس بس ماابي سالفة اخوي تنفتح قدام اهلس..زين..
نوره:ليه متوقع اني اطلع اسرار بيت زوجي حتى لو كان عند اهلي...؟؟؟ومدت بوزها
زيد: ماقصدت والله ..ومسك طرف خشمها..لاتزعلين ياحلوتي..
نوره: بمشيها هالمره..
زيد: اجل جهزي نفسس بعد العصر..
نوره:لا زيد حبيبي الله يخليك ابي اروح لهم بعد الصلاه..
زيد: يعني تبين تغدين عندهم..
نوره: إذا ماعندك مانع؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد ابتسم: امري لله جهزي نفسس للصلاه وترى اهلس مسوين زوارتس اليوم يعني اخذي إحتياطس في كل شيء..
نوره: اليوم اليوم ؟!!الله يهدي سعد ذا عمره مهب فاكنا من عجلته.. ولايعلموني ولاشيء..ابشر بعد الصلاه تلقاني جاهزه..الحين انت وش فيك واقف..اخلص توضا الناس بتصلي وانت جالس تناظر فيني..
زيد مات من الضحك وقال: هين اردها لس..وراح يتوضا عشان يلحق عالصلاه........................................... ...
.................................................. ...............








نوره بعد ماسلمت على امها..قعدت معها شوي بعدين راحت سيده لغرفة مزنه لأن امها تقول انها ترتب الملابس..بدون ماتسأل امها عن المعرس..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!
ولما دخلت لقت مزنه تلفف شعرها..مزنهلما شافت نوره: قالت اهلين وسهلين بالعروس..حي الله بنت زيد..
نوره: الله يحيس ويبقيس..وسلموا على بعض..
مزنه:واخيراً تنازلت اميرة القصر وطلعت..
نوره: الله يعيني..وش تبيني اسوي جيت اشوف اخباركم!!صرت اسمع اخباركم من الناس..وانا يابنتكم ماادري..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه:أي اخبار؟؟ووش سمعتي؟؟؟؟!
نوره: يقولون...طبعاً الناس!!!!!انس بتعرسين ..!لاوبتاخذين واحد مايستاهلس..ويقولون بعد انس وافقتي..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه حست من كلام نوره انها مهب راضيه وقالت:انا على ذا الحين مابعد وافقت..وتركي رجال ومايعيبه شيء..
نوره عصبت من برود مزنه ومن تفكيرها السلبي وقالت: وانتي ليه تتكلمين عنه بكل ذا الثقه..وكنس قد عاشرتيه وعرفتي طبوعه..انتي تلعبين على ولا على نفسس..؟؟تركي ذا اللي مالي عينس..سكير..وراعي قمار..وسهر..ومااظن يامزنه انس غافلة عن ذا الشيء..لا وقد خذا قبلس ثنتين وحدة فكها الله ..والثانيه طلعت منه ببنية مالها ذنب...نوره لما حست ان مزنه تأثرت من كلامها قالت خليني اكمل عليها وقالت:ولعلمس انتي الخسرانه لو خذيتيه..!!لأنس بتكونين قد ضيعتي الحلم الحلو اللي كان ممكن تعيشينه مع................
......................................مع محمد ولد عمي اللي يموت على الأرض اللي تمشين عليها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وطلعت بدون ماتعطي مزنه فرصه ترد عليها ..

 
 

 

عرض البوم صور العامريه   رد مع اقتباس
قديم 22-11-08, 11:42 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عاشقة ملامح


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67057
المشاركات: 5,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: العامريه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العامريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العامريه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثالث عشر:


مزنه بعد ماطلعت نوره..طاحت عالكرسي..وقعدت تبكي بصوت عالي..
انا ليش كذا سلبيه..؟؟انا ليش ابي اهدم مستقبلي بيدي..؟؟وش فيني صرت عديمة احساس كذا..؟؟وقعدت تذكر كلام اختها اللي اشعل الفتيل في قلبها وقلبت عليها المواجع عقب ماطرت محمد ..محمد اللي بتمووووووووووت وماتنسى انه عشقها الوحيد..بتموت وماتنسى انه الإنسان اللي حبته من كل قلبها ولكن الظروف اللي صارت بينهم ..كسرت زجاجة هالحب ونثرت الزجاج المتناثر في كل مكان بدون رحمه او حنان..محمد الإنسان اللي جرحها بكل قسوه ووحشيه..بدون مايراعي مشاعرها ..بدون مايفكر في الإنسانه اللي ياما تمنت تكون بقربه..بدون الآم او جروح.. تكون نبضه وحبه.. وولع قلبه.....!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!





بعد الغداء جلس سعد مع امه وخواته يشربون شاهي..وحس سعد انها الفرصه المناسبه اللي يسأل مزنه فيها عن رايها وقال: هاه مزون..قررتي بخصوص المعرس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه على طول رفعت راسها من البياله لنوره وقعدت تناظرها شوي وبعدين ناظرت امها ونزلت راسها وقالت:بصراحه ياسعد انا ماافكر في العرس الحين وتركي مايناسبني !!!
ونزلت بيلاة الشاهي وطلعت ويوم جات عند الباب وقفها سعد لما قال:الله يكملس بعقلس يااختي..كنت عارف انس فاهمه وعارفه ان تركي مايصلح لس عشان كذا ماقلت رايي فيه..تقدرين تقولين واثق انس ماراح توافقين عليه..


مزنه يوم سمعت سعد يقول لها هالكلام بغت تبكي..قعدت تقول في بالها..الحمدلله انك ماتدري ياسعد عن اختك اللي واثق في رايها انها كانت بتوافق في لحظة غباء عشان تبعد عن محمد واللي سواه محمد!!!!
وناظرت نوره اللي ابتسمت لها إبتسامه كلها رضاء وحنان وطلعت...





نوره:مزون وش تسوين في المطبخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وش فيس قاعده مابدلتي هدومس؟؟؟روحي بسرعه بدلي الحين بيت عمي بيجون ..والجيران وانتي شكلس نكره..يالله امشـــــــــي!!!!
مزنه:نوره..تظنين ان رايي كان في محله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
نوره:مزنه انتي لس خاطر في تركي..تبينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:نوره الله يهديس وش هالكلام..هذا وانتي اختي اللي مايخفى عليها شيء تقولين ذا الحكي..
نوره: مزنه انا بسألس سؤال وياليت تجاوبيني عليه!!!
انتي ليه ماتبين محمــــد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه تكلمت عشان تصرف نوره:اسألس وتردين علي بسؤال..خليني اروح ابدل ابرك لي!!





هند:مساء الخير على مرت اخوي..وش تسوين في المطبخ..والله مهب هينه مزنوه على طول كرفتس وضحكت..
نوره: هلا بحماتي..وش عندس تضحكين الله يخلف علي بس..
هند: الله يرزقس بعيال كلهم يشبهوني!!!!!!!
نوره: اهب ياوجهها فال ربي ولافالس تبيني انتحر...انا اسمس حتى مهب مسميه عليه..وتبينهم يجون مثلس..لا ياحبيبتي مابعد مليت من نفسي..






مزنه كانت طول اليوم باهته..ومبين ان نفسيتها تعبانه وطول الوقت شارده..ولاهي بمعهم..اما هند فمن عرفت ان هند ردت تركي كان ودها تطير للبيت تبلغ محمد اللي ماجاء معهم..بحجة انه تعبان!!!!
ونوره كانت مشغوله بأمها اللي بدت صحتها تتراجع كثير..




على الساعه 11اتصل زيد على نوره عشان تطلع..
كانت نوره جالسه مع الحريم ودق جوالها وقام ترد عليه بعيد عن النسوان..بس ماانتبهت للي كانت واقفه وراها تسمع مكالمتها من اولها لآخرها..
نوره: الووو...
زيد: احلى الو والله ..وحشتيني ياقلبي..
نوره كانت منحرجه من كلام زيد وقالـت:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..هلازيد..
زيد فهم حركة نوره وضحك عليها وقال:اقول النوري تذكرين اول يوم في زواجنا يوم كنتي نايمه وقومتس الفجر تصلين..ورجع يضحك ثاني!!!
نوره اللي كانت منحرجه مامسكت نفسها وعدلت من شكلها اللي كان واضح انها ذايبه عالآخرالا بعد ماشافت منيره واقفه قدامها..ماتدري ليه حبت تغيضها قالت:حبيبي بغيت شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد:تكفين عيديها...
نوره: ابشر انا الحين طالعه..اطلع بروحي والا هند عمتي بيروحون معنا؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد وهو معصب:هين يانويره تصرفين معليه..اطلعي لي انتي الحالس وش ابي بذوليك..انتي مرتي والا هم؟؟؟؟؟؟؟؟
ضحكت نوره على زيد وقالت:طيب البس عباتي واجيك..وسكرت من زيد..وناظرت منيره اللي ماتحركت من قدامها..وقالت:خير منيره بغيتي شيء..
منيره:سلامتس بغيتس في شيء..بس دامس بتطلعين اكلمس مره ثانيه..
نوره ماحبت تطول حكي معها عشان كذا اطلعت وخلتها..


منيره بعد ماراحت نوره تلبس عباتها اتصلت على اخوها عشان يطلعون..زلما طلعوا عند السيارات شافة سياره زيد اللي كانت واقفه جنب سيارتهم راحت بدون أي تفكير صوب سيارة راشد من عند دريشة نوره المفتوحه وقالت بصوت كله نعومه..
منيره:مساء الورد يازيد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد انذهل من المره اللي تمسي عليه وبغى يطيح من طوله لما عرف انها منيره فأبتسم إبتسامه تلقائيه وقال:هلا ..مساء النور..يالله حيها..
منيره:وش حالك يازيد عساك مبسوط..عسى نوره زينه بس..
عند هالكلمه نوره نغزها قلبها من جرأة منيره وتمنت لو تقدر تنزل لها وترضخها على ان تنشب في الأرض..

زيد بكل غباء قال:ماعليها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وكانت الضربه القاضيه لنوره اللي لو مامشت منيره من قدمها مافيها كلام بتنزل لها وبتلعن سلسفيلها.......
لكن منيره من قو حظها :ودعت زيد ومشت..


نوره:زيد ممكن تمشيء للبيت بسرعه انا تعبانه وراسي مصدع..يالله امش..وناظرت زيد اللي كان يناظر على سيارة ولد خاله..وبالأخص يناظر منيره هنا ماقدرت تسوي شيء غير انها تبكي وبصمت مؤلم يفتح كل جرح اندمل..ويخليه ينزف من جديد وبدون توقف..


بعد ماطلعت سيارة ولد خاله طلع وراها بدون ماينتبه للإنسانه اللي قتلها بحركه غبيه سواها ممكن تكون لحظة طيش..
زيد:هاه يالله الحين بنمشي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



 
 

 

عرض البوم صور العامريه   رد مع اقتباس
قديم 22-11-08, 11:43 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عاشقة ملامح


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67057
المشاركات: 5,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: العامريه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العامريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العامريه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الرابع عشر:


بعد لحظة صمت مرت على الأثنين..قرر زيد يتكلم بدون مايدري بالأضرار الجسيمه اللي صارت بعد حركته بدون مايحس بالإنسانه اللي جرحها في الصميم بسبب غبائه..
زيد: اقول النوري ماتحسين ان عمتي تعبانه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شكلها متغير وضاعفه.!!!!!!
نوره بعد جهد جهيد في إنها تخفي دموعها وتعدل من صوتها: الا والله احس..احس حالتهاساءت ومتراجعه..وسكتت.....
زيد: الله يعافيها يارب...
نوره: آمين........ولفت الجهه الثانيه..





بعد ماطلعت نوره وزيد بعشر دقايق تقريباً طلع ابو زيد وفايزوام زيد وهند..وكانوا آخر الموجودين..لما طلعت هند مرت على ولد عمها اللي كان جاي يسلم على مرت عمه..وسلمت..
هند: السلام عليكم ياسعد..
سعد: وعليكم السلام يالله حيها بنت العم..كيف حالس؟؟؟؟؟؟؟
هند: يسرك حالي..انت وش لونك؟؟؟
سعد: بخير طاب حالس....عاد سيروا علينا ياعم مانبي في كل مره نعزمكم انتم اهل البيت ومافيها شيء لو تنازلتوا وزرتونا.....
ابو زيد: ابشر يابوك..كل مافضينا بنجيكم..
سعد:حياكم الله..
ركب ابو زيد جنب فايز اللي كان يتعلم السواقه ورافض ابوه انه يسوق الا بعد مايخلص الثانويه....
بعد ماطلعوا بيت ابو زيد..جلس سعد يتذكر هند اللي جات في باله على طول..كان من مذهول من طولها الفارع وركزتها..وصوتها العالي والحاد...كان يحس انهتوه يشوفها..ابتسم على نفسه وتفكيره ودخل!!!!!






نوره اول ماوصلوا البيت..طلبت من زيد اللي كان بيصف السياره يجيب لها ورق عنب..
نوره وهي تحس بشرود زيد: زيد ممكن طلب؟؟؟
زيد اللي يحاول ينسى او بالأصح يتناسى منيره:طلب واحد بس...انتي لوتبين عيوني مهب بباخل عليس آمري....
نوره: تسلم عيونك بغيت ورق عنب..ممكن تجيب لي..
زيد: الليله!!!!!!!!!!ماكأنس متأخره في وقت الطلب؟؟؟
نوره:ادري خلاص ماله داعي تجيب..مشكور ماقصرت..
زيد: خلاص يابنت الحلال بجيب لس الحين تبين شيء غيره..يعني لو طلبت منس تحنين علي ماحنيتي..لكن ان بصير احسن منس وبروح اجيب طلبس ياحلوة الحلوات..
نوره:انا..انا يازيد مااحن عليك..المهم ترى لو ماجاء الطلب مهب نايمه وانت كيفك عاد...
زيد: الا ..يالدبه ..تمسكيني من يدي اللي تعورني هاااه...لكن مايخالف مردوده...








في اليوم الثاني..نزلت نوره تساعد هند في الفطور..شافت محمد يسوي له شاهي قربت منه وقالت:ارتاح محمد انا بسويه لك ...ولما التفت عليها كانت تتمنى لو مزنه عندها عشان تذبحها على اللي سوته فيه..كانت عيونه حمره..والهالات السود تحت عيونه..ومهب قادر يصلب طوله..على طول التفتت عنه يوم حست بدمعتها تخونها ماكانت تبي تحسس محمد من شيء يكفيه اللي فيه..وبعد ماسيطرت على دمعتها التفت صوبه لقت محمد يمشي طالع من المطبخ والشاهي حقه في يده..نوره بعد ماشافته طلع طاحت في بكاء عميق..لدرجة ان هند حست فيها وخلت اللي في يدها وجات تركض عندها...........









هند:خير النوري عسى ماشر...فيس شيء؟؟؟؟؟؟ احرقس شيء؟؟؟؟؟؟؟
نوره: مافيني شيء ياهند..!!بس محمد عورني قلبي عليه يوم شفت شكله...تكفين هند علميه ان مزنه ردت تركي وانها ماتبيه تكفين...!!
وانه الحين يقدر يطلبها من سعد..بس لايعذب نفسه..طلبتس قولي له....
هند:خلاص بقوله بس انتي اطلعي غسلي وجهس بعدين انزلي ونادي رجلس معس عشان تفطرون..ولما شافت نوره مستسلمه بتطلعالتفت عليها..يوم سمعتها تقول:الا اخواني يانوره يكفي اللي صار منس انتي واختس..اررررحمونا...وسكتت لما شافت نوره ترجع تدخل المطبخ وهي تبكي بصوره اكبر وجرتها معها للمخزن اللي جنب المطبخ ..عشان تفسر لها كلامها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!








زيد بعد مانزلت نوره سحب الكمبيوتر وفتحه..كان وده يفتح مجلد نوره اللي حطته برقم سري..ومنبهر بقدرتها العجيبه في معرفة اسرار الكمبيوتر..مع انها مادرسته..وجلس يحاول يفتح ويحط رموز واسماء وماخلا احد في العالم الا وجرب بأسمه...واخيراص وبعد عناء وشوي غباء..جرب بأسمه.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!








يالله مااصدق انه انفتح..ياحياتي والله يالنوري..حاطه اسمي فديت قلبس والله..وجلس يناظر في ملفات الوورد اللي داخل المجلد..ومحتار من كثر شوقه انه يشوفهم مايدري وش يقرأ...في الأخير فاز الملف اللي طاحت عينه عليه في الطياره بالتصويت ..مسك الماوس بحذر..وبخطوات بطيئه.وفتح عيونه عالآخر..وقرب السهم من الملف..وسواله فتح...
...................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!








هند بعد ماطلعت نوره كان ودها تقوم وتضرب راسها في الجدار ..نورهاجبرتها على الكلام..ماكانت تبي تقول شيء بس لسانها طويل..
قررت اول شيءتروح تبشر محمد اخوها لأنه الأهم بالدرجه الأولى بعدين تفكر في المصيبه الثانيه..ودخلت على محمد لقته يكتب في دفترقالت وهي تقعد جنبه على السرير:محمـــــــد....!!!!
محمد:نعم هند..بغيتي شيء ياخوس..
هند جلست تناظر فيه بتمعن وتقول سبحان الله رغم كل اللي فيه يحسسنا بطيبته الله لايحرمنا منك ياخوي وينولك اللي في بالك يالغالي...
هند:ايه فيه شيء..وشي مهم بعد..!!!!!!!!
التفت محمد بصعوبه على هندوقال:وش بعد..لايكون جاية تكملين علي وتذبحيني ,,وتبلغيني بيوم عرسها وتبيني احضره....
هند عورها قلبها صدق على اخوهالها دالرجه يامحمد تحبها وهي ماتفكر فيك..حسبي الله عليس يامزنه في اللي تسوينه في اخوي..:لا..ببشرك ببشارة خير..مزنه ردت تركي..والحين اعتقدتقدر تخطبها من اخوها..
محمد ابتسم إبتسامه يمكنفرح جزئي بالموضوع ..ولكن قال كلام يعكس مشاعره المضطربه:وعاد..وش كأنها سوت ردت واحد بتوافق على غيره..يعني لاجديد شفتيها قالت انا ابي محمد..هي مازالت ماتبيني..انا وش يفيدني ردته ولاقبلت به..دامها ماتبيني انا بالذات..بعدين اعتقد اني قد قلت لس اني طلبتها من اخوها وكنت ابي اعرف رايها بس..وانها ممكن تنتظرني بس هي قالت ماتبيني..تبيني ارز وجهي مره ثانيه..هند قومي ياخوس..وانسي ذا الموضوع اللي عور راسس الصغير..والله يقدرن انا بعد على نسيانه..وغطى القلم وسكر الدفتر.وقام ينسدح..على سرير وقال:تراني ماابي الفطور..طفي النور وسكري الباب وغطى نفسه بالملحف...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!





طلعت هند وهي ماتشوف الدرب من الدموع اللي كانت ماليه عينها..على حالة اخوها..كانت متدري وش تسوي..وكانت فكرة انها تقول لمزنه على اللي صار لمحمد وارده في بالها دامها خربانه تخربها...........








لما مسك زيد الماوس كان خايف يشوف شيء فالملف مايعجبه..لما سواله فتح..شاف نوره كاتبه.....:
تعبت اشكي.. تعبت ابكي.. تعبت احكي مآسي الروح..
قتلني الوقت بظروفه..ذبحني وجفف انهاري..
اخبي علتي واسكت..وانا في داخلي مذبوح..
اجامل وارسم الضحكه..وانا قلبي على ناري..
احاول والله يعلم بي ..اداري دمعتي لاابوح..
اداري الجرح واتجاهل..عن اللي ينشد اخباري..
اقول بخي لكني!! جريح وفي حشاي جروح..
صداها لو دفنته يوم ..يبين سنين بأنظاري..
صرخت بحسرتي يكفي..صرخت بصوتي المبحوح..
الا ياوقت وش ذنبي ..عشان الفيك بأعذاري..
تبعثر حلمي قدامي..وغديت بدنيتي منزوح..
وقفت ولاقدرت اجمع..ماغير مشتت افكاري..
اخبي النفس واخدعها..واقول ان كربتي بتروح..
وهي والله مولوده.. قدر فأرحام اقداري..
قتيل والبقاء في راسي..في دنيا مابها مصلوح..
قتيلٍ والقهر قاتل ..من اللي ياخذ بثاري..!!!!!









زيد بتعجب مناالي كاتبته نوره قال:وش عندها نوره كاتبه هالكلام..اكيد عشان معاملتي لهافي مصر ..بس الحيني انا تغيرت..تغيرت كثير عن اول..اي تغيرت يازيد الله يهديك..ماكفاك اللي سويته البارح فيها يوم كنتم في السياره ......زيد كان متأكد ان نوره كانت تبكي..بس ماكان في يده حل يسويه كان ضايع..ضايع بعد ماشاف منيره حبه الطفولي..عشقه طول هالسنين..حلمه اللي ماكتب له ربي انه يتحقق..




زيد وهو مندمج في التفكير ..قطع عليه سرحانه صوت الباب حق الشقه كان ينفتح ثم يتسكر..قال هذي اكيد نوره..اغلق الوورد والمجلد وقام عن الكمبيوتر كله..وراح يوقف عند الكوميدينه..وقعد يسوي نفسه يمشط شعره..الا وباب الغرفه ينفتح وتدخل نوره.......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






 
 

 

عرض البوم صور العامريه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة امرأة ما, امرأة ما, انا مره مايهزني جرح رجال, انا مره مايهزني جرح رجال : للكاتبة امرأة ما
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t99010.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 04-05-10 01:35 AM
H E N D (alfetnah) | formspring.me This thread Refback 10-03-10 04:37 PM


الساعة الآن 09:34 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية