لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > الروايات المغلقة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الروايات المغلقة الروايات المغلقة


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-09-18, 08:08 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Aaljory المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية ضحكَتْ فبانَ لنا عُقودُ جُمانِ فجلَتْ لنا فلقَ الصّباحِ الثّاني

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافية يا قمر


لكِ ودي

 
 

 

عرض البوم صور bluemay  
قديم 26-09-18, 10:59 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2018
العضوية: 329696
المشاركات: 35
الجنس أنثى
معدل التقييم: Aaljory عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Aaljory غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Aaljory المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية ضحكَتْ فبانَ لنا عُقودُ جُمانِ فجلَتْ لنا فلقَ الصّباحِ الثّاني

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافية يا قمر


لكِ ودي


وعليكم السلام والرحمه ..

الله يعافيك عزيزتي

يا اهلاً وسهلاً 💕

 
 

 

عرض البوم صور Aaljory  
قديم 26-09-18, 11:01 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2018
العضوية: 329696
المشاركات: 35
الجنس أنثى
معدل التقييم: Aaljory عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Aaljory غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Aaljory المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية ضحكَتْ فبانَ لنا عُقودُ جُمانِ فجلَتْ لنا فلقَ الصّباحِ الثّاني

 

البارت 15 :


مع اشراقة شمس يوم جديد ياترى وش مخبي القدر لأبطالنا اليوم ؟


مهند : هلا وئام وش اخبارك ؟
وئام وهي ماقامت من نومه : ياالله صباح خير وش مصحيك من هالوقت انت ؟
مهند : تحسبين كل الناس مثلك يا كسلانه
وئام : ناوي تنتحر يا سامج ؟
مهند : ليه ؟
وئام : مقومني من نومي وتستظرف هذي احد مسببات القتل
مهند : خلاص خلاص يمه بس بغيت اقولك اني مارح اقدر اخذك للجامعه اليوم
وئام : ليه ؟
مهند : عندي شغل مع جدتي مارح احضر اول محاضره
وئام : طيب خلاص انا اروح مع السواق ، الله يعافيك
مهند : اهلاً وسهلاً

سكرت وئام و حطت راسه بترجع تنام ،،، وفجأه فتحت عيونه وصحصحت !
" عنده شغل مع ماما لولو ؟ وامس جاب طاري ساره ونقل ؟ ياربي وش قاعد يسوي ذا ؟! اقول بس لحقي عمرك وروحي شوفي وش عندهم "

قامت وئام ولبست بسرعه وطلعت متوجهه لبيت جدته
وقفت بعد ماشافت سيارة مهند وقررت توقف مكانه وتشوف وش عنده ،
شافته طلع وجدته تمشي خلفه
حاولت انه ماتبين لهم لأن لو شافه مهند مارح يفكه من لسانه شي !
سمعت جدته تكلم مهند وتقول : " زين يبه يلا انا انتظركم كل شي عندي جاهز "
" ياربي ذولا وش عندهم ؟ عجزت افهم شي وش هالألغاز ؟؟ "
شافت مهند حرك وجدته رجعت دخلت للبيت ، سألت نفسه تروح لجدته ولا واضحه ؟
بالنهايه قررت تروح ..
؛

وئام : السلام
الجده لولوه : وعليكم السلام والرحمه هلا يمه وش اخبارك ؟
وئام : بخير عساك بخير ؟
الجده لولوه : يارب لك الحمد بنعمه من ربي الا وش مقومك هالحزه ؟
وئام : ابد بس مهند اتصل علي يقول مارح يوديني اليوم للجامعه وطار النوم
الجده : اييييه
وئام : الا وش عنده قبل شوي اشوفه عندك
الجده : ايه ياقلبي هو بيروح يجيب ضيفته
وئام وكأن مويه بارده انكبت عليه : ضيفة ايش ؟
الجده : يقول صديقته وضعيفه وحالته صعبه
وئام وهي تحاول تضبط اعصابه : وانتي يمه تدخلين اي احد بيتك ؟ تعرفين من هي من بنته وش اصله وفصله واخلاقه ؟
الجده منصدمه من ردة فعل وئام الغريبه : هو يمه وشبك ! اكيد اني بتعرف عليه قبل وانا رحت وعرفت البنت اهله البنت اجوديه وعلى باب الله وانا قلت اقدم له المساعده مثل ما ساعده ولدي الله يعافيه
وئام بنرفزه : صدق والله ؟ مهند ساعد هالضعيفه يابعد قلبي ماشاءالله عليه الله يكتب اجره
لفت بتطلع بس وقفه صوت جدته : وئااام !!
وئام : ااههه سمي يمه ؟
الجده : وش عندك ؟ وش صاير وليه تنرفزتي لهالدرجه ؟
وئام : ماعندي شي يمه بس بنت غريبه ومانعرفه وانتي ومهند ماتركتوه
الجده : طيب ؟ هذا شيٍ طيب يمه وش الي قاهرك بالموضوع
وئام حست انه يا تقول الي شافته ولا بتكون بعين جدته غلطانه : اهه صح كلامك ، يلا توصين شي ؟
الجده بشك : سلامتك يمه بس على وين ؟
وئام : برجع للبيت
الجده : اقعدي معي شوي !
وئام : لل
قطع كلامه صوت جواله
وئام : لحظه يمه ، هلا ريمان
ريمان : هلابككك اخيراً احد منكم قايم
وئام : ليه شفيك؟
ريمان : ابي احد يجي معي بيت جدتك واميره الكلبه نايمه ماترد
وئام : انا ببيت جدتي وش عندك ؟
ريمان : زززززززيننننن جابك الله ، امس شكلي طيحت سلسالي دورته بكل مكان مالقيته !! قلت يمكن طايح عندهم
وئام : يا كافي كل هذا عشان سلسال !
ريمان : اول شي هديه من ابوي وثاني شي ذهب
وئام : زين يلا تعالي وانا بدوره لك
ريمان : يلا انا حولكم
وئام : زين يلا انتظرك

؛
الجده لولوه : وشبه ؟
وئام : ضايع سلساله وتقول يمكن طايح عندكم
الجده : عسى مب ذهب ؟
وئام : الا وهديه من ابوه
الجده : زين اجل قولو للخدم يدورون معكم
وئام : لا والله مارح اقولهم خلينا حنى ندور
الجده : وئام يمه وشبك صايره قلقه وشكاكه ؟
وئام : هذي انا يمه
الجده : بس مايصلح الي تسوينه ياقلبي هالشي يتعبك !
وئام : من خاف سلم يمه
الجده : بس من خاف بزود انهبل
وئام : هههه بسم الله علي لا تفاولين يمه
الجده : ههههههههههههه بسم الله عليك ، يلا نروح نفطر ؟
وئام : يلا


؛؛

عزام : صباح النور ... لا لا لم توقظيني كنتُ قد استيقظت قبل اتصالكِ بقليل ... هل لايزال صوتي شنيعاً ؟ ... هههههههههههههه بالرغم من معرفتي انها مجامله ولكن شكراً لك ... بيلين مالذي أردته ؟ ... امممم حقاً انها بداية يوم جميله ... ههههههههههههه حسناً الى اللقاء

" يالله صباح خير قلنا نخلي جمان تغار وابتلشنا بهاللي تصبح علينا .. بس ياحلوه وش هالروقان ! "


...

مهند : ها ساره خلصتو ؟
ساره : ايه خلاص بس باقي شنطتي
مهند : يلاا

،
دقايق وركبت ساره : هاه تأخرت عليك ؟
مهند : لا بس وش صار على راعي البيت ؟ سلمتي له المفتاح ؟
ساره : ايه خلاص
مهند : زين يلا اجل
ساره : بسم الله
مهند : وشبك ؟
ساره : مادري خايفه احس اني مو مرتاحه
مهند : طبيعي لكن ارتاحي اهلي مارح تشوفين منهم الا كل الخير
ساره : اكيد يكفين ماشفت منكم اكبر دليل ولكن لابد من هالخوف وهيبة التغيير والحياة الجديده
مهند : توكلي على الله بس
ساره : والنعم بالله ، والله مارح انسى لكم هالشي
مهند : مامليتي وانتي تشكرين ؟ تدرين شلون ؟ ماساعدناك عشانك مساعدينك عشان هالضعيفه الي نايمه ورى زين ؟
ساره : ههههههه مع ذلك شكراً
مهند : لا حوووللل
ساره : ههههههههههههههههههه وش تبي تقول مساعدين امي !؟
مهند : اقول لا اله الا الله ، ان تشكرتي مره بعد بدقك
ساره : هههههههههههههههههه خلاص اخر مره
مهند : ايه اعقلي


؛

ببيت الجده لولوه ..

: السلاااممم
الجده + وئام : وعليكم السلام
الجده : ياحظي وش انا مسويه اليوم كلكم عندي من الصبح ؟
مهره : هههههههههههههه لا وشكلك مرضيه ربك بالحححيل بعد
الجده : شلون ؟
مهره : بنام عندك
الجده : لا والله !اححلفي ؟ ياحححظي والله
علي : مب مصدقه نفسك يالمهره ابد
مهره : ههههههههههههههههههههههه وش عليك انت انا، اكلم جدتي
ابتسم علي ابتسامه خفيفه واختفت تماماً بعد ماطاحت عينه على الي دخلت وكشرت بوجهه
ريمان : السلام عليكم
الجده لولوه : ياهلا والله وعليكم السلام
ريمان : هلا خالتي وش اخبارك ؟
الجده : هلابك يمه بخير وش اخبارك انتي وامك وابوك ؟ عساهم طيبين ؟
ريمان : ياربي لك الحمد كلهم بخير ويسلمون عليك كثييير السلام
الجده : الله يسلمك ويسلمهم وينهم ياقلبي ترى بيتنا مفتوح وهم مايبي لهم عزيمه حياهم الله بأي وقت
ريمان : الله يحيك ماتقصرين يكفي انا مشغلتكم
الجده : وش دعوا يمه لا تزعلينن منك والله اني افرح بك مثل فرحتي بدخلة بناتي علي
ريمان : الله يخليك
وئام : هههههههههههههههه بلشت بلشت ماعرفت ترد
ريمان : هههههههه فاهمتني
الجده : ههههههههههههههههههه تعالي يمه افطري معنا
وئام : اقعدي نفطر بعدين ندور سلسالك
ريمان : زين

طلع علي و ووراه مهره
الجده : علي مهره
علي : سمي يمه ؟
الجده : على وين ؟ افطر معنا يبه
علي : لا والله يمه مستعجل
الجده : وش وراك و وش هالشنطه الي معك ؟
علي : بطلع لي بمكان مادحينه لي الربع بقعد كم يوم اوسع صدري
الجده : وش تبي بالطلعات لحالك يبه الله يهديك
علي : كله يومين يالغاليه وراجع
الجده : الله يساعدك لا تسكر جوالك بس
علي : سمي
الجده : الله يحفظك ، وانتي مهره على وين ؟
مهره : بكلم عمي وجايتكم
وطلعت بسرعه تلحق على عمه
مهره : عليييي علاااوي
علي : نعم ؟
مهره ضمته : شدعوا علاوي تزعل علينا
علي : اضحك معكم يعني وانتم مخبين عن هالموضوع ؟
مهره : علاوي ترى انا مثلك ماعرفت الا قبل يومين
علي : وليه ماقلتي ؟
مهره وخنقته العبره : وهي بشاره اجي اقولك ؟ ولا هي سهله اجي اقولك !
علي ضمه وحس انه راحمه : خير ان شاءالله وجمان ذي انا اوريك به
مهره : حاول تعذره ترى الي صار له ماهو بسهل
علي : ربك يعين ، يلا بس وش عندك ؟
مهره : بسألك شفيك على ريمان ؟
علي : شفيني ؟
مهره : انا اسألك
علي : مافيني الا العافيه وش علي من البنت انا ؟
مهره : اجل ليه تناظره كذا ؟
علي : وانتي طل شي تدققين به
مهره : ايه قل لي وش عندك ؟
علي : وخري بس
مهره : علااااوي مارح اخليك ليييييييين تقول لي
علي : يصير خير ، باي
مهره : باي

؛

وئام : خلصتي نقوم ؟
ريمان : يلا انتظرك انا
وئام : يلا يمه حنى بنروح ندور هالسلسال
الجده : ريمان يمه
ريمان : سمي ؟
الجده : ادعي يمه وقولي "اللّهمّ ربّ الضّالّة، هادي الضّالّة، تهدي من الضّلالة، رُدَّ عليَّ ضالّتي بقدرتكَ وسلطانكَ، فإنَّها من عطائكَ وفضلكَ".
ريمان : ان شاءالله جزاك الله خير
مهره : هااي
الجده : وجععع سلمي سلام المسلمين
مهره : افااا هذا وانا جايه عندك وبنام معك
الجده : لا انا ما ابي ينام عندي الي مايعرف يسلم مثل الخلق
مهره : عادي يمه واذا صار ؟ ترى هاي تحيه بعد
الجده : تحية كفار
مهره : وش دعوا يمه هذا وانتي المتفتحه المتعلمه
الجده : لأني متعلمه ما اسلم بسلام غيري وكأني مالي هويه يمه
مهره : ياكاافي
الجده :لا حول ولا قوه بس جيل هالوقت
مهره : يلا يلا يمه كلنا فاضين وانا مستعده اسمع واقتنع بس اقنعين وش المشكله ؟
الجده : اولاً يمه ادخال الكلام الاعجمي على العربي يذكر عن الصحابه انهم نهو عنه ومنهم عمر بن الخطاب قال ( لا تعلموا رطانة الأعاجم ، ولا تدخلوا عليهم كنائسهم ، فإن السخط ينزل عليهم ) .
تقولين لي ليه اقولك حنى عرب ولنا هويتنا ولنا لغتنا الي نفخر ونعتز به ، وهي لغة القران من اعظم اللغات ليه تلجئين للغه ثانيه وتسمحين للغرب بغزو فكرك ؟
تدرين يممه بسبب الأستعمار الفرنسي بسوريا ولبنان كانت اللغه الفرنسيه هي اللغه الام بعد العربيه ؟
ليه مهمه اللغه ؟ لأنه هي اساسك وهي هويتك
مهره : بس يمه الي اعرفه ان الرسول وصى بتعلم اللغات وقال " من تعلم لغة قوم أمن مكرهم "
الجده لولوه : صح بس الرسول اللهم صلِّ وسلم عليه امر زيد بن ثابت أن يتعلم لغة اليَهود ؛ لأنه عليه الصلاة والسلام لا يأمنهم !
و قال زيد بن ثابت : أمَرني رسول الله صلى الله عليه وسلم فَتَعَلَّمْتُ له كتاب يهود ، وقال : إني والله ما آمن يهود على كتابي . فتعلمته ، فلم يَمُرّ بِي إلاَّ نصف شهر حتى حذقته ، فكنت أكتب له إذا كَتب ، وأقرأ له إذا كُتب إليه . رواه الإمام أحمد وأبو داود والترمذي .

وجواز تعلّم لُغات الكُفَّار إذا كان هناك حاجة لِتعلُّمها ، اما الي صاير الحين يمه غلط ..
مهره : امممم
الجده : ها اقتنعتي ؟
مهره : وانتي تقولين شي وما اقتنع به ؟ هه على هالخشم مارح تسمعين كلمه ثانيه من
الجده : ككككفففو يا ام سعود
ابتسمت مهره لجدته وكملو فطورهم وسوالفهم ..

...

وئام : ها لقيتيه ؟
ريمان : لا بس باقي مكان مادورت به خلاص وئام انتي روحي وراك محاضرات انا ان مالقيته برجع الشكوى لله
وئام : عادي يا بنت الحلال وش ورانا
ريمان : لا والله ان تروحين خلاص مشكوره وكثر خيرك
وئام : كيفك اجل يلا انا استأذن
ريمان : اذنك معك

راحت ريمان لأخر مكان ممكن يكون طاح فيه وهو الحديقه الخلفيه القريبه من بيت الضيوف
راحت تدور ولقت ظرف طايح وواضح عليه قديم ، استغربت وش جايبه وليه ما احد اخذه
رفعته وشافت المكتوب
" الى علي عبد العزيز
عفراء "
استغربت ولعب الفضول لعبته و دخلته بجيبه
كملت تدور السلسال ...


......

اميره الي داخله القاعه منخرشه قامت متأخره وماقدرت تلحق تدخل القاعه قبل تبدا المحاضره ، اخذت له تهزيئه وجلست بمكان بالأخير

،

يضحك على شكله الي واضح منخرشه كان مستمتع عالأخر وهو يشوف الدكتوره تهزئه بس اختفت ضحكته بعد ما مرت و وصلته ريحة عطره ، استغرب شلون وحده عاقله مثله وبنت ناس تتعطر بهالشكل عند الرجال ماتدري وش حكمه ؟


....


: الى اين ؟
: اذهب الى الساحل لو سمحت

نزلت للبحر واخذت نفس بداخله حيره مابين فضوله ومابين ضميره ..
جلست تراقب الأمواج وانعكاس نور الشمس و تسائلت بينه وبين نفسه هي ليه اخذته ؟ شي مايخصه و واضح انه خاص ، ياترى تفتحه وتقرأ المكتوب او تسمع لضميره وترجع هالمكتوب لمكانه ؟
بعد دقايق من التفكير غلب عليه الفضول وفتحته ...

" الى حبيبي و عزيزي علي
انك لا تغيب عن بالي ابداً ، ودائماً ماكانت صورتك سبب ابتسامتي وسعادتي ..
لابُد وانك تعلم ذلك ف لطالما اخبرتك بذلك مراراً وتكراراً ،، ولكن مالم اخبرُك به او بعبارةٍ اصح مالم استطع اخبارك به بعدما تعلقتُ بك وعلقتُ في شباكك
هو التالي ،
قبل ان تعلم حقيقتي اريد ان اخبرك بأنني لم افعل مافعلته عمداً او اساءةً لك ولكن كل ماحدث كان محض صدفة
صدفةٌ جميلة ولكنها أتت للشخص الخطأ ..
انا اعلم بأن هذا المكتوب هو نهايتنا ولكن لي طلبٌ صغير وان كانت لا فرصة لدي كهذه الا أنني آملُ بأن تشفع لي ذكرياتُنا الجميله
أرجوك الاّ اغيب عن ذاكرتك و ألّا تحلُ محلي امرأةٌ أخرى فأنا شديدةُ الغيرة عليك كما عهدتني ، لا تنسى اغانينا يا عزيزي لا تنسى فيروز التي جمعتنا في كُل صباح
سأسمعُ اغنيتها ( نحنا والقمر جيران ) دائماً واتذكرك ... انا أسفه
ا ...........

: اوففف اميره هذا وقتك ! الو هلا اميره وش عندك
اميره : بسم الله وشبك ؟
ريمان : مابي شي بس كنت متحمسه مع المسلسل واتصلتي بلقطه مهمه
اميره : اكيد وصخه يالوصخه
ريمان : وججع شايفتني انتي ؟
اميره : ايه هين خبز ايدي
ريمان : المهم وش عندك ؟
اميره : لا بس خلصت محاضرتي و عندي بريك طوييييييل قلت اقولك تجين ونطلع لنا بكوفي ولا شي
ريمان : خلاص شوي وانا عندك
اميره : اوكي انتظرك
ريمان : يلا باي
وقبل ترد أميره سكرت بوجهه بتكمل الرساله ..

" اكمل الرساله ولا اخليه البارت الجاي 🤔😂 ؟ "

 
 

 

عرض البوم صور Aaljory  
قديم 26-09-18, 11:09 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2018
العضوية: 329696
المشاركات: 35
الجنس أنثى
معدل التقييم: Aaljory عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Aaljory غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Aaljory المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية ضحكَتْ فبانَ لنا عُقودُ جُمانِ فجلَتْ لنا فلقَ الصّباحِ الثّاني

 

"
انا أسفه حقاً فالأمر لم يكن بيدي وانما بيدِ اخٍ ظالم مدمن استعملني لأجل الحصول على ذاك الشيء اللعين ، انا لستُ فتاة بريئةً طاهره كما تظن انما انا فتاة واجهت مُر الحياةِ منذُ صغرها انني فتاةُ من فتيات الليلةٍ الواحده ، إني اخجلُ لإخبارك هذا الأمر ولكن هذا الواقع ولم أستطيع التفريطُ بك اكثر كان يجب علي اخبارك بهذا الأمر منذ زمن ، الا أنني اتمنى ان تعذرني ..
والآن انا اودعك فأخي قد باعني كالسلعه لرجلٍ غريب لا اعلم عنه شيء ان كان ظالم ستسّود حياتي معه اكثر ام رجل خير ساقه الرب الي ليبعدني عن طغيان اخي ...

الوداع يا حبيبي الغالي كن على يقين اني لن انساك ، عزاءي لنفسي فألمي كبير ..
حبيبتك عفراء .. "

؛

يا الله معقول ! وش كان شعوره وقته ؟ موقف صعب جداً بس مين هالعفراء و وش صار عليه ، شلون اعرف بدون ماتحس علي اميره ؟
يا الله !!! صدق كل انسان عباره عن صندوق اسرار ولا مين كان يصدق ان علي يطلع من وراه مثل هالقصه ؟!

....

عزام : صباح الخير
بيلين بفرحه واضحه : صباح النور اهلاً عزام كيف حالك ؟
عزام : بخير وانتي ياعزيزتي ؟
بيلين : وهل يمكن الا اكون بخير وانا بدأت يومي بصوتك ؟

رفعت عيونه جمان بصدمه صارت خلاص متأكده ان بينهم شي
انتبه له عزام وحس انه توهق : اااههه نعم وهل يمكن الا تكوني بخير وانتي تبدأين يومك بالعمل
بانت علامات التعجب على بيلين وتحولت نظراته ل جمان الي تحاول تلتهي بشغله بعيد عنهم ..

؛
جلس عزام على مكتب جمان ، رفعت راسه تنتظره يتكلم وعزام ساكت ويبادله النظرات
جمان : نعم ؟
عزام : شفيك ؟ من امس سافهتن وماتكلمينن
جمان : لأن مافيه شي اكلمك فيه
عزام : جمان ! انتي فيك شي قولي لا تخبين ؟ انا ضايقتك ب شيء ؟
جمان : لا يا محور الكون
عزام : استغفرالله العظيم والله ما تستاهلين الواحد يجي يكلمك ويطيب بخاطرك
ناظرته جمان بنظرات غريبه ونزلت راسه تكمل شغله

ماينكر عزام ان نظراته تحرك داخله اشياء لكن يحس انه بدأ يملّ وصارت ماتعني له مثل قبل ، فيه شي داخله تغير ، مشاعره ملخبطه كثييير ..
...

حاولت جمان تخلص كل اشغاله وطلعت بسرعه استأذنت ..

جمان : الو ، هلا مهره وش اخبارك ؟
مهره : هلابك بخير وانتي ؟
جمان : الحمدلله الا اقول خلصتي محاضراتك ؟
مهره : ماداومت اليوم رحت لجدتي على طول
جمان : متحمسه ههه
مهره : ايه وعسى نوصل لمبتغانا
جمان : اممم زين اجل كنت متصله بقول تعالي معي لنادي الفروسيه بس خلاص اجل
مهره : الله الا ودي اجي
جمان : وجدتي
مهره : امممممم ماعليك انتي مرين وانا ادبر نفسي
جمان : اوكي
مهره : يلا انا جاهزه من الحين
جمان : هههههه زين يلا


،،،

ريمان : السلام
اميره : هلا اخيراً
ريمان : وش اسوي زحمه
اميره : يلا تعالي طالبه لك معي
ريمان : كفوو
اميره : عند البلع فرحتي هااا
ريمان : اجل افرح عند وجهك ؟
اميره : هههههههههههههه كلبه
ريمان : اههحمم وتأشر بحواجبه لأميره
لفت اميره وشافت معاذ ابتسمت له وكشر بوجهه
اميره : هه ه مريض ذا ؟ خي وش عنده النفسيه ؟
ريمان : هههههههههههههه بايخخخ شكلك وانتي تبتسمين وهو يكشر
اميره : ياربي انا ليه قلت له تجي ؟؟
ريمان : خلاص اش خلين اكل واستمتع
اميره : افف انا غثني ذا ليه كشر ؟
ريمان : وليه مهتمه لهالدرجه كيفه يكشر الى بكرا
اميره : انا ماصدقت وقفنا محارش واعلنا السلام
ريمان : اءءءءء اموررررهههه حالة سلام اجل هااااا
اميره : ليت من سطرك كف يلف وجهك عشر مرات
ريمان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماعليك منه يمكن كان يفكر
اميره: يمكن مع انه ماظنتي
ريمان : اقول اميره
اميره : هلا ؟
ريمان : مين عفراء ذي ؟
اميره : منهي ؟
ريمان : مادري سمعت البنات يتكلمون عنه وعن علي
اميره : اييييههه ماله علاقه عفراء بس تذكرته ، هذي سلمك الله كانت بنت جيراننا هي واخوه يتامى ، كنا على علاقه به انا والبنات كانت تجنن ومره طيبه المهم انه صارت مشكله بين اخوه وعلي وصلت المحاكم وبالنهايه طلع اخوه مدمن الله يكفينا الشر
ريمان : وهي وش صار عليه
اميره : هي تزوجت بنت الحلال وكملت حياته وما عاد فيه بيننا تواصل
ريمان : ماتدرين من اخذت ؟
اميره : نسيت بس اذكره ولد عايلة معروفه وفلوس كانو
ريمان : وهي مرتاحه معه ؟
اميره : مادري والله اقولك مابيننا تواصل بس الي اعرفه انه زينه علاقته بحمولته وعنده ولدين وبنت
ريمان : ماشاءالله الله يوفقه ويهنيه ويعوضه
اميره : وش يعوضه
ريمان : عن اهله المسكينه
اميره : ايييه امين
ريمان : والله فيه ناس عايشين حياة ماتصدقين انه تصير بغير القصص
اميره : الله يكون بعونهم
ريمان : اللهم امين

رجعت اميره تناظر معاذ ورجعت ابتسمت له وكشر بوجهه وميّل .
تأكدت انه فيه شي راحت كلمته بالتويتر ..

" وشبك ؟
...
مابي شي
...
والله بك لك شوي تكشر
...
صدع راسي من ريحة عطرك
"
تعجبت اميره ولفت لريمان : ريمان ريحتي عطر ؟
قربت ريمان تشم : لا ريحة منظف الملابس مو عطر
اميره : اييييييهه صح منظفنا معطر
كل هذا كان تحت انظار معاذ ..

"
اميره : ماتعطرت بس هذي ريحة منظف ملابس
...
معاذ : اهاا

"

انقهرت اميره من رده وسكرت جواله ، ندمتتت انه كلمته الحين يحسبه طايحه عنده
( كله من تسرعي احسن استاهل يرد علي كذا ولا كيفه واذا كشر طقق اففف غبيه يا اميره غببببيه )


.......

بالحديقه الأماميه طلعت الجده ..

مهند : السلام عليكم
الجده لولوه : هلا يمممه حياكم حياكم تفضلو
طلعو وئام ومهره على صوت الجده

على طول توجهت نظرات مهند لوئام ولكنه صد عنه بسرعه
ساره : هلابك يا خاله
ام ساره : الله يحييك يا ام سليمان
الجده : تفضلو تفضلو ، ساره يمه خلي الأغراض الخدم بيوصلونهم انتم تعالو لبيتكم واستقرو
ساره : لا عادي خاله انا اشيلهم
مهند مسك شنطة ساره و شنطة ولده الي بأيده وهمس له : تعودي تدلعين نفسك ترى الحياة ماترحم
ساره : ههههههههههه صدقت لذلك شلّ انت اغراضي يلا
مهند ضحك له واشر على خشمه : هههههههههههههههههه على هالخشم
ساره : تسلم بس لا امزح معك عطني
مدت ايده ساره بتاخذه وابعده مهند ..
كل هذا و وئام تراقبهم من بعيد وهي ماصدقت الى الحين ان جدته استقبلت هالبنت واهله " ياربي وش هالحظ ؟! "
قطع تفكيره صوت نداء جدته : وئاااام مهره
مهره : سمي ؟
الجده قولو للخده يجهزون الشاي بالحديقه الخلفيه وتعالو سلمو على جيرانكم الجدد
مهره : سمي ان شاءالله
ولفت ل وئام : غريبه وش صاير ؟ ومن ذولا ؟
وئام من غير نفس : مادري انا بطلع
مهره : تعالي وجدتي !
وئام : مالي دخل بهم انا ليه اقعد معهم ؟
مهره : طيب انا مواعده جمان بطلع معه ؟!
وئام : مشكلتك انا بطلع
مهره بعد ما انتبهت لنفسية وئام حاولت انه ماتناقشه وسكتت ..

دخلت وئام تاخذ اغراضه وطلعت ..

بعد نص ساعه تقدمت الجده للجلسه مع ضيوفه ومهند ..
قامت مهره وسلمت على ساره وام ساره وعرفتهم الجده على بعض ..
الجده : وين وئام ؟
مهره : طلعت
الجده : افااا
مهند : يمكن بتلحق على المحاضره
الجده : الله يوفقه ويحفظه
مهند : عموماً انا استأذن
الجده : اذنك معك الله يحفظك ويسعدك يمه
مهند : امين اجمعين ، يلا توصون شي ؟
ساره + الجده : سلامتك

....

طلع مهند واتصل على وئام ، بس سكرت بوجهه " كنت شاك والله "
رجع اتصل
: نعم ؟
مهند : وينك ؟
وئام : بالبيت
مهند : يعني مارحتي للجامعه ؟
وئام : لا ومارح اروح
مهند : وليه ماجلستي ببيت امي لولوه اجل ؟
وئام : وانا ملزومه اقابل ضيوفك ؟
مهند : مب ضيوفي
وئام : ضيوف مين اجل
مهند : جيراننا
وئام : استغفرالله طيب مب ملزومه اسلم على كل الجيران
مهند : عموماً عموماً انا عند الباب انزلي ولا كلمت امي لولوه وقلت له انك بالبيت
وئام : قلت لك ما ابي اداوم
مهند : وانا قلت نداوم ؟
وئام : وين بنروح ؟؟
مهند : مادري انتي انزلي الحين
وئام : اوففف طيب دقايق وانزل
مهند : انتظرك

سكرت منه وئام وجزء منه فرحان من هالمبادره الحلوه منه ، ولو انه مابادر بشي بس تحس جيته له كفته وطيبة بخاطره ولو شوي ..

....

الجده لولوه : حي الله ام ساره وساره تو ما نور البيت
ام ساره : الله يحييك ويبقيك يا ام سليمان
الجده : يا هلا والله وش اخبارك ياخيتي وش مسوين
ام ساره : والله لا هين بهالدنيا وانا اختك انتم وش اخبارك والله اننا مستحين منكم وفشلين
الجده : وش دعوا ياوخيتي حنى اهل ومالنا غير بعضنا بهالغربه لا تزعلينن منك والله ان فرحتي بجيتكم عندي تسوى الدنيا ومابه
ام ساره : جزاك الله خير ماقصرتو والله وعسى الكريم يرد لك هالسعاده اضعاف لك ولعيالك وعيال عيالك
الجده : اللهم امين ، تقولين وش اخباركم وش مسوين ؟
ام ساره : يابنت الحلال الله يعين على هالدنيا وغثاه
الجده : ياربي لك الحمد احمدي الله واشكريه احسن من غيرنا كثير ، والله لو مايجيك غير هالساره نعمه يكفي بسم الله عليه
ابتسمت له ساره بحب
ومهره بعد ماحست ان الناس الي قدامه عانو بهالدينا كثير صار بخاطره تساعدهم ولو بشيء بسيط باللي هي تقدر عليه : الحمدلله على كل حال تذكري ياخاله ربي اذا حب عبد ابتلاه وكوني على يقين دائماً ان كل مايصيبك هو رحمه وخير من رب العالمين ،، ربي يقول فى كتابه الكريم
وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم ..
وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شرٌ لكم ..
والله يعلم وأنتم لا تعلمون !
ام ساره : ونعم بالله صدقتي يمه ولكن الواحد مرات يضعف ايمانه ويزل الله يثبتنا ويرحمنا برحمته بس
الكل : اللهم امين

قامت مهره : يلا هذي جمان عند الباب انا طالعه تبون شي ؟
الجده : على وين يمه ؟
مهره : جمان قالت بتروح لنادي الفروسيه قلت اروح معه اوسع صدري شوي ، ساره ليه ماتجين معي ؟
ساره : ياقلبي مشكوره بس وراي دوام
مهره : على راحتك موفقه ياقلبي
ساره : وياك
مهره : يلا توصون على شي ؟
ام ساره وانا مالي سؤال ؟ ولا تحسبين اني كبيره خلاص ترى لو جيت درست مدرستهم كله الفروسيه
مهره : ههههههههههههههههه لا واضح ماشاءالله عليك ، انا قلت اخاف تجين تحرجينهم ويخسرون زباينهم
ام ساره : ايييه اشوى
مهره : ههههه يلا انا اترخص

،

طلعت مهره وركبت مع جمان
: اووههه ياقدمه من وين طالعه ذي
جمان : وشبك ؟
ضحكت مهره : فاتك فيه ضيوف جايين لجدتي والظاهر خلاص بيعيشون ببيته بيت الضيوف ، ام وبنته المهم الأم قديمه ههههههههههههه جمان من حريم اول ودي تشوفين سماجته شلون
جمان : ههههههههههههههههههههه ايه ايه اعرفهم ، خالتي ام ناصر
مهره بإنفعال : ايييييوهههه جبتيه يا حماااره ابد مثله
جمان : مايتركون حركاتهم
مهره : تخيلي جدتي ولا وحده من عماتي كذا ؟
جمان : والله ما اقعد معهم دقيقه
مهره : لحظه جمان ! تذكرين يوم تتهاوشين مع بنت ام ناصر ؟
جمان : هههههههههههه الله ياخذ وجهك وش ذكرك به ؟ ههههههههههههههههههههه استغفرالله
مهره : عليك ماضي وانا اختك
جمان : ارجعككك ؟ هااا ارجعك
مهره : لا تكفين خوذين معك !!!! ترى بسطرك امشي و انتي ساكته
جمان : وجع مافيه اي احترام للأخت الكبيره


......


" محاضرتك معي صح ؟
...
ايه
...
زين لا تروحين الا وانا معك
...
وش عندك ؟
...
ماعندي شي بس مابي اروح لحالي
...
اوكي خلاص ان شاءالله "

سكرت اميره جواله وانرسمت ابتسامه خفيفه على وجهه قابلها معاذ الي طاحت عينه بعينها بأبتسامه

: اوههووو انتم وش بلاكم اليوم
اميره : بسم الله خير وشبك ؟
ريمان : حومتي كبدي انتي وياه من اليوم عالجوال وتتبوسمون خلاص يكفي وجع
اميره : يوجعك ياكلبه كيفنا وش تبين ؟؟
ريمان : الوو فيصصصل تعال شف شغلك
اميره : ياليهوديييييييه اش
ريمان : هههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص والله قرفتوني يكفي
اميره : مالك شغل لا اجيب خالي لك الحين
ريمان : لا حووووللللل ولا قوة اميره ترى بدقك
اميره : انا ليش قلت لك تجين ؟
ريمان : لاااا شكلي صدق بقوم
اميره : مع السلامه
ريمان : اهه شف قليلة الخاتمه ؟! الشرهه علي وخري
اميره : ههههههههههههههههه ريمان وش دعوا عاد امزح تعالي
ريمان : لا والله مليت برجع للبيت
اميره : اقعدي معي :(
ريمان : اقول وخري والله استدار راسي وش لي بالدوام وانا مسافره
اميره : هههههههههههههههه زين اجل الله يساعدك
ريمان : حسيتي انك حماره صح ؟
اميره : ههههههههههههههههههههه فعلاً اول مره اشوف وحده تداوم وهي مسافره توسع صدره
ريمان : حمدلله حاسه ومعترفه
اميره : اي الله يخليك لي يا حمارة قلبي انتي
ريمان : والله الشرهه علي ع***
ااميره : ههههههههههههههههه باااي
ريمان أشرت له وهي تمشي ..

" ترى انا بروح للقاعه اكيد فاضيه
...
زين يلا تعالي "

قامت اميره وقام معاذ معه متوجهين للقاعه

...

وئام : هااا وين رايحين ؟
مهند : مادري للي تبين
وئام : اممممم قبل !
مهند : وشو ؟
وئام : متى بنرجع ؟
مهند : متى مابغيتي اليوم كله انا تحت امرك
وئام : اوله حركاااات ماعرفتك
مهند : ارجع لوضعي الطبيعي ؟
وئام : لا لا خلك كذا
مهند : ههههههههههه خلاص اهجدي وقولي وين تبين نروح ؟
وئام : مادري وش رايك انت ؟
مهند : اممم فيه مكان حلو ورايق يمكن يبي له ساعه ونص
وئام : اممم كأنه بعيد ؟
مهند : عادي طيب
وئام : مادري خلاص كيفك توكلنا
مهند : زين ، تبين شي للطريق ؟
وئام : مهند ترى والله مارح تخلص هالسنه الا وحنى ما ندخل مع الباب !
مهند : ههههههههههههههههههههههه وش دعوا انا مالي وجبه اساسيه و باليوم ما اكل الا شي خفيف وغالباً اكله معك
لفت وئام وهي مبسوطه منه بالرغم من ان هالشي سخيف بس ابسط الأمور منه صارت تعني له كثير : يعني انا الي بقعد به
مهند : هههههههههههههه والله مشكلتك
ضحكت وئام : خلاص ناخذ قهوه بس
مهند : اوكي

...

جمان : ها وش رايك ؟؟؟
مهره : افف يا جمان شي ماينوصف سبحان خالق هالجمال
جمان : سبحانه
مهره : طيب وش تعلمتي ؟
جمان : وانتم لازم تسألون هالسؤال
مهره : ايه لا يكون مادرستي درسك زين ؟
جمان : اقول وخري بس
مهره : لا صدق وش تعلمتي
جمان : كثير اشياء اخر مره تعلمنا شلون ننظف الخيل ومتى
مهره : ايوه ؟
جمان : الصدق هو اصعب شي مادري عشاني مبتدئة ولا هو فعلاً صعب
مهره : اساساً التعامل مع الخيل صعب فما بالك بتنظيفه
جمان : فعلا بس لا عرفك الخيل ماعندك مشكله
قربت مهره لأحد الخيول تداعبه وتمسح على شعره
جمان : تدرين فيه معلومات جديده علي
مهره : مثل ؟
جمان : ان الرسول اللهم صلِّ وسلم عليه شجع النفقة على الخيل قال «إن النفقة على الخيل في سبيل الله كباسط يده بالصدقة لا يقبضها»
واحد العرب المسلمين سأل الرسول يا رسول الله إني أحب الخيل أفي الجنة خيل ؟ فقال رسول الله صلّ الله عليه وسلم : «إن أدخلت الجنة أتيت بفرس من ياقوتة له جناحان فحملت عليه ثم طار بك حيث شئت».
مهره : صصدق ؟ احسبه مجرد خزعبلات نشوفه بالأفلام
جمان : ههههه انا مثلك
مهره : سبحان الله ، امممم جمان ؟
جمان : سمي ؟
مهره : الحين انتي مقتدره وربي معطيك صح ؟
جمان : ولله الحمد
مهره : طيب دام عندك هالشغف ليه مافكرتي تشترين مزرعه واسطبل خيول ؟
جمان : الخيول تبي عنايه مهره صعبه
مهره : ماتقدرين تجيبين احد يعتني به ؟
جمان : الا بس احس ماعندي الوقت خلين الحين على هالنادي بعدين اذا تخرجت افكر
مهره : الله يحيينا
جمان : امين
؛

جمان : الا تعااالللي ! وش صار على جدتي ؟
مهره : هههههه بقول لك وش سويت بس لا تضحكين امانه !
جمان : هههههههههه وش مهببه ؟
مهره : تذكرين المسجل القديم الي عندنا ؟
جمان : ايهم ؟
مهره : الي كنا نتركه يسجل عند امهاتنا قبل
جمان : اييييييهههه ايام التحريات الله يالدنيا هههههههههههههههه لحظه ! لا تقولين سويتيه ؟!
مهره هزت راسه وهي تضحك : مع الأسف
جمان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياقديمه من وين جبتيه اصلاً
مهره : انا اخذته معي هو والأشرطه قلت مره نسمع ونوسع صدورنا
جمان : على غباء الحركه بس فكره
مهره : اعجبك بس لا احد يدري
جمان : ههههههههههههههههههههه مالي وجه ولا افضحك يا مريضه
مهره : اششششش

....


: تعالي
وئام : يمه مهند شلون اخاف اطيح
مهند : امشي بس كله قارب
وئام : لا والله اخاف
مهند : امسكي يدي بسسسرعه وئام بسرعه
وئام : اوفففف يمه لا توترننننيي مهند
مسكت ايده نزلت للقارب
وئام : اااههه مهند
مهند : اقعععدي اقعدي يابزر
وئام : هههههههههههههههههههههههه كل تبن اول مره اركب قارب بهالصغر احس لو اتنفس بيقلب
مهند : ههههههههههههههههههههههههههه قسم بالله انك مريضه الرجال ساعه ينتظرك مل منك
وئام : والله عاد هذي شغلته اكيد مر عليه ناس اشد من
مهند : ايه سلكي لنفسك
وئام : ياااثقل دمك ، المهم
مهند : همم ؟
وئام : وش مناسبة الطلعه ؟
مهند : بدون مناسبه بس حسيتك متضايقه قلت نطلع توسعين صدرك
وئام : اممممم حلو
مهند يقلده : اممم هنو
وئام : لا حول ولا قوة الا بالله انا قايلة ماتكمل جميلك
مهند : احمدي ربك
وئام : اي والله كثر خيرك يطلع منك كل ذا
مهند : وش قصدك ؟ تحارشين صح يا حماره ؟؟
وئام : ههههههههههههههههههههههه
مهند: اقول بس امسكي سوي لك شي ينفع
وئام : وش تبي ؟ اجدف معك ؟
مهند : ايه وش وراك ؟
وئام : وهالعضلات هذي كله ليه ؟ عشان انا اجدف ؟
مهند : ههههههههههههههههههههه حماره والله
وئام : والله وانا صادقه
مهند : ايوه وش تقولين وش اخبارك ؟
وئام : اشغل اغنيه ؟
مهند : يلا بس شي سنع تكفين
وئام : بدور شي رايق
مهند : من قلتي رايق وانا مو متطمن
وئام : اش بدور شي لفيروز مين مايحبه ؟
مهند : اممم اوكييي

علموني هني علموني
على حبك فتحولي عيوني
والتقينا وانحكى علينا
علموني حبك ولاموني

عايام الورد قلبي دايب
كيف كنا وكان العمر طايب
شوجرى غير الحبايب
مرقوا عا بابي وما حاكوني

يا عصفور الشوك أهلك داروا
بهالسما وما بعرف وين صاروا
دلوني عا درب الحب وطاروا
وعلى درب الصبر ما دلوني


قطع عليهم انسجامهم مع الأغنيه صوت جوال مهند
قصرت وئام الصوت
رد مهند وتركيزه كله على وئام : الو هلا ساره .. حمدلله ايه .. لا والله بعيد .. بغيتي شي ؟ ... اها خلاص اجل متى مارجعت مريتك
تغيرت ملامح وئام بعد ماسمعت اسمه واستفزه اكثر معرفته انه بيروح له وكأنه شي اساسي بيومه

سكر مهند من ساره : اييه تقولين وش رايك بالمكان
و وئام بالرغم من محاولته من اخفاء ضيقته الا انه كان واضح عليه : رايق مره حبيته
مهند : حلو نجي متى ما بغيتي
وئام : تبي نرجع ؟
مهند : لا تبين ترجعين انتي ؟
وئام : امم ايه احس قلبت معدتي
مهند: سلامات وشبك ؟
وئام : مادري يمكن عشان مو متعوده على القارب
مهند : لا ملاحظ عليك معدتك هالأيام معدومه
وئام : ايه هاليومين مع الكأبه والامور الي صارت
مهند : اممم يعني لا تضايقتي قلبت معدتك ؟
حطت وئام عينه بعين مهند : ايه
مهند : اممم و انتي لا تسمحين ل أي شي يأثر بك
وئام : بس الي صار مو هين
مهند : انا اتكلم بشكل عام ، لازم تغيرين هالشي فيك ولا بتتعبين كثير
وئام : ما اقدر
مهند : لأنك تقولين ما اقدر ، ولّا تقدرين تتجاهلين اي موضوع يضايقك تقدرين تشغلين نفسك عن التفكير تقدرين تحاولين تكتشفين موهبتك وتستمتعين وتملين وقت فراغك به .. اكثر ما يمرضك هو وقت الفراغ وكثرة التفكير ..
وئام : هههه بس انا ساده
مهند : لا تلعبين على نفسك كل انسان وله موهبته
وئام : طيب انت وش موهبتك ؟
مهند غمز له وضحك : سر
وئام : والله شكل ماعندك الا الدجه رجعني بس ورح لساره
مهند : وشبه ساره ؟
وئام حست انه غلطت : مابه شي
مهند : اجل
وئام : بس سمعتك وانت تكلمه وشكله تبيك
مهند : اهااا يعني عشان كذا تبين نرجع ؟
وئام ما تبيه يحس عليه وتبي تبين له انه طبيعيه : ايه
مهند الي استفزه كبريائه : اوكي

" وبس ؟ طيب ارفض حسسني انك تبي تقعد معي اف و كأنه اطلق سراحه "

..

بالنهاية كلٍ رجع لعزلته وانتهى هاليوم بخيره وشره ، والكل يتمنى الجميل لبكرا ..

انتهى البارت 15 ..

توقعاتكم للأحداث الجايه ؟
تنبيه *
للروايه حساب instagram :

( a5.90.5@ )

 
 

 

عرض البوم صور Aaljory  
قديم 04-10-18, 12:09 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2018
العضوية: 329696
المشاركات: 35
الجنس أنثى
معدل التقييم: Aaljory عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Aaljory غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Aaljory المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية ضحكَتْ فبانَ لنا عُقودُ جُمانِ فجلَتْ لنا فلقَ الصّباحِ الثّاني

 

البارت 16 :


في ليلة ظلماء هادئة طُرقت احد النوافذ ثلاث طرقات متتاليه ، ممار اثار استغراب صاحبتها
صاحبتها التي لم تفارق الغرفه منذ اسابيع ،
وقفت متجهةً الى النافذه لترى مالأمر ؛
ازاحة الستار وفوجئة به واقفاً في ساحةِ منزله المجاور لمنزلهم وبيده الحجاره واليد الأخرى هاتفه الذي اشار به لها بمعنى ان ترد على اتصاله ...
؛

اخذت جواله و لقت منه 15 اتصال ، رن الجوال وردت بسرعه بفضول ورى هالتصرفات وهالجرأة
: نعم ؟
: يا اهلاً وسهلاً وينك من اليوم اتصل فيك ؟
وبإندفاع : وش عندك ؟
: ماعندي شي بس مو هاين علي اشوفك بهالحاله
: وليه تشوفني اصلاً ماتستحي ؟
: ههه افا لا استحي بس مو وانتي بهالحاله
: انا مافيني شي تقدر ترتاح
: اذا كذا ليه ماطلعتي من غرفتك ؟ ماجلستي مع اهلك ؟ ما رحتي للجامعه ؟
: انا احب غرفتي واهلي كلهم مشغولين والجامعه اعتذرت عن الترم
: عمتي ساره فاضيه وجالسه بالبيت 24 ساعه وبالعكس محتاجتك جنبه ، واعتذارك هو اسوء قرار اتخذتيه
: وليه اسوء قرار ؟
: ما احد يلومك على حزنك ومن حقك تزعلين ، بس الي مو من حقك انك توقفين حياتك عند هالحزن و تسمحين له يأثر عليك انتي ادرى وحده بأبوك و وش كثر يبي لك الخير ويبي سعادتك كل الي انتي تسوينه الحين يعذبه بس
: غيث وقف !
غيث : سمي ؟
: من سمح لك تتكلم معي كذا ؟
غيث : انا بس حبيت انصحك لأنك مو هاينه علي
: بس انا ما طلبت نصيحتك !
غيث : امم اوكي ملاك انا اعتذر لو ازعجتك مع السلامه ..

سكر غيث وتوجه لداخل البيت
وقفت ملاك عند دريشته تراقبه وهو يدخل
" ياترى ردي غلط ؟ الولد ما قال شي ليه فشلته كذا ؟ بس ما احد يحس بالي انا احسه مالهم حق يملون علي وش اسوي ! لا لا احسن يستاهل حقه وماجاه "
؛

كانت مكالمه سريعه ولكن الله العالم اصغر الأشياء وش ممكن يصير بسببه ..

...

مشت على اطراف اصابعه خوفاً من جدته لا تكشفه ،
دخلت غرفة الجده بتاخذ المسجل الصغير بما ان الجده في الحديقه الخلفيه مع ام ساره ...
؛

الجده : هلا يمه علي وش اخبارك ؟ وش مسوي ؟ ... حنى ياربي لك الحمد بخير ، انت وش اخبارك عساك مرتاح ؟ ... وين الصور ما اشوفك صورت المكان ابد ؟ شكله ماعجبك ؟ ... اييه ماشاءالله اجل نروح له لنا يوم مع اخوانك وعيالهم ......

؛

سمعت صوت جدته ودورت مكان بسرعه تتخبى فيه ما اسعفتها الغرفه الا بتحت السرير ركضت وتخبت قبل دخول الجده ..
" جدتي وش جابه الحين توني عندهم ولا لها نيه تقوم اخخخ بس يالحظ يارب ما تنتبه لي "

دخلت الجده وهي تدعي لولده جلست على كرسي التسريحه قدام مهره واتصلت على رقم ثاني ..
الجده : هلا يبه سامي .. المعذره ما قدرت اتصل بك اليوم كله كنت مشغوله .. ها بشر فيه شي جديد ؟ ... ايه ؟ .... حلو وانت بتروح تنتظره عشان تاخذه صح ؟
... لا لا الخطه ممتازه يبه وان شاءالله بتمشي كل امورنا صح .. يلا يبه موفق وانتبهو لا يشوفكم احد وتخرب كل مخططاتنا ..

سكرت الجده وهي تدعي لسامي وتدعي على الظالم ، طلعت مهره من تحت السرير بعد ما تأكدت ان جدته راحت
صار عند معلومات بسيطه يمكن ما تفيده بشي لكن بتتأكد من المسجل يمكن تستفيد من شي ثاني راحت لكرسي التسريحه الي ثبتت المسجل تحته وقبل تطلع الشريط ...

؛

" : متى اعطيك المذكره ؟
...
: متى ماتبي
...
: ينفع الحين ؟
...
: ما كأن الوقت متأخر ؟
...
: الا بس كيفك خلاص اجيبه معي بكرا
...
"

جلست تفكر اميره بما ان امه وابوه نايمين ماعنده مشكله لو جاء واعطاه المذكره ، بس الحراس ؟!

"
: معاذ خلاص برسل لك الموقع
...
: اوكي شويات وجاي
...
: انتظرك بس قبل تقرب للبيت ارسل لي عشان اصرف الحراس
...
: ان شاءالله
"

قامت اميره بسرعه تتجهز كانت لابسه بجامته لبست فوقه روب واكتفت بشيله لفته اي كلام وكل شعره طالع اكتفت ب مسكرا وشوية كحل مع مرطب
كانت تعرف وش حكم الي تسويه كله بس كأنثى حب الجمال طغى عليه وماقدرت تمنع نفسه ،
بعد ربع ساعه ارسل له انه قريب ، بسرعه اتصلت على الحراس
: اهلاً مصطفى لو سمحت اريدك ان تأخذ جميع الحراس وتذهبو لتتأكدو من الحديقه الخلفيه فقد كنت هناك قبل قليل و كأنني لمحت 3 رجال فيه الحديقه ، اذهبو جميعكم وتوخو الحذر فقد يكونو مسلحين ، وارجوك الا تخبر ابي وباقي اخوتي فقد نامو حديثاً ولا اريدهم ان يفزعو ..
مصطفى : حسناً يا سيدتي لا تخافي انا وباقي الحراس سنقوم باللازم
اميره : شكراً لك
؛

بعد ما تأكدت ان الحراس كلهم راحو ارسلت لمعاذ ..

وقفت سيارته قدام الباب ونزل والمذكره بأيده
كانت واقفه عند الباب وماسكه حجابه وروبه بخوف وهي تتلفت تخاف الحراس يرجعون او احد اخوانه ينتبه له
معاذ بهمس : السلام
اميره : وعليكم السلام هات بسرعه
معاذ : مشكوره وماقصرتي
اميره ابتسمت له ابتسامه ذوبت قلبه ونسته نفسه : ولو ماسويت شي بس يلا يلا رح لا يشوفنا احد


؛؛؛

مهره : يمه !!
الجده : مهره ! وش تسوين هنا ؟
مهره : يماااه انااا اممم
الجده : وشبك يمه ؟
مهره : انا جيت ادور بخور كان عن
الجده تركت مهره وهي تراقب دريشة غرفته الجانبيه
مهره : يمه ! وشبك ؟
الجده : هذي اميره ؟
مهره بإستغراب : اي والله !
الجده : ومن الي معه ؟
مهره : مادري والله اول مره اشوفه !
الجده : لا حول ولا قوه !؟
مهره : يمكن زميله شوفي الي بأيده
الجده : وليه جاي هالوقت مارح يشوفه الصبح ؟ وهي ليه طالعه بهاللبس وحجابه ليه كذا ؟ والحراس وينهم ؟
مهره : مادري يمه بس خلينا نحسن الظن
الجده : لا اله الا الله كل شي واضح يمه
مهره : ولو ياقلبي
الجده : انا لازم اكلمه والله لو يشوفه احد اخوانه او ابوه ان مايصير له طيب مب صاحيه ولله
مهره وهي فرحانه وتدعي لأميره الي نست جدته موضوعه : ابد كلميه بكرا يلا انا استأذن
الجده : زين زين

..

حرك معاذ و اميره ركضت لداخل البيت قبل يرجعون الحراس او يشوفه احد ..
بعد ما دخلت غرفته اخذت نفس عممممييييييق ودقات قلبه كل ماله تتزايد ضمت يدينه لصدره و ابتسمت بحب ورضاء بعد ما شافت نظرات معاذ الي ارضت غروره كا أنثى هي تعرف لأي درجه انفتن بجماله وشكله ...

؛

طلعت مهره بسرعه لغرفته واتصلت ب جمان
ردت جمان بكسل : هممم وش عندك
مهره : جدتي بكرا وراه شي بس مافهمت وشو ؟
قامت جمان بسرعه : وش سمعتي ؟
مهره : تخيلي باخذ الشريط وجت بس الحمدلله صار شي ونستني
جمان : وش عنده بس ؟
مهره : تخيلي سمعته تكلم سامي وتقوله انه ماقدرت تكلمه طول اليوم لانه مشغوله والي فهمته من ردوده ان بكرا فيه شي بيصير مع هالمجرم والعميل وسامي بيروح ياخذ العميل
جمان : ايوه ؟
مهره : بس
جمان : ماعرفتي الوقت المكان اي شي ؟
مهره : لا بس هذا الي قالته
جمان : اخخخ حسافه ، عموماً دام كذا انا الحين لازم اروح لعمي ندورعلى اي واحد اسمه سامي بالشركه وندور بيته لعلنا نقدر نتتبعه
مهره : اوكي قولي لي وش يصير انا ما اقدر اطلع لو طلعت جدتي بتشك بوضعي
جمان : ايه مهره تكفين انتبهي ترى جدتي نبيهه وما يطوفه شي
مهره : لا توصين حريص انا بنت جدتي
جمان : ههههههه اي والله وانا اشهد
مهره : هههههههههههههه يلا بسرررعه علميني وش يصير
جمان : يلا مع السلامه ..
؛

لبست اول لبس قدامه وطلعت لبيت عمه بسرعه واتصلت على عزام ...

عزام ونصه نوم : الو ؟
جمان : عزام ! بسرعه صحصح
اعتدل عزام خاف صاير شي : هلا وشبك وش صاير ؟؟؟
جمان : كل خير كل خيير بس عمي قايم ولا لا ؟
عزام : لا نايم من زمان
جمان : لا تقوله
عزام : وش عندك ؟
جمان : انا جايتكم بسرعه ورانا شغل
عزام : اقوم ابوي ؟
جمان : لا خلاص حرام لا تنكد عليه نومته
عزام : زين يلا انا انتظرك بالمكتب
سكرت جمان وهي ماتدري شلون بتتعامل معه بعد الصبح ولكن الموضوع ابوه هي لازم تتناسى كل شي وتركز بهالعمليه

دخلت البيت وتوجهت للمكتب ..

جمان : السلام عليكم
عزام بدون ما يناظره : وعليكم السلام ، تقولين وش الموضوع ؟
جمان : الموضوع هو .......
عزام : مافيه بالشركه سامي غير اثنين واحد منهم تركي والثاني سعودي
جمان : والله ؟ حلو عندك صوره للسعودي ؟
عزام : مادري والله خلينا ندخل حساب الشركه ونشوف
جمان : يلا ، بس زين انا توقعت بنضطر نروح للشركه ونشوف ملفات الموظفين
عزام : وهذا الي بيصير
جمان : ليه ؟
عزام : شلون بنعرف بيته
جمان : اييييه صح ، طيب مالقيت له صوره ؟
عزام : لا مالقيت شي
جمان : افف شكل ليلنا طويل اليوم
عزام : لقيته لقيته
جمان : اشوف ؟!! لاا عزام مب هو متأكد مافيه سامي غيره؟
عزام : قومي نروح للشركه ونشوف
جمان : يلا

....

توجهو للشركه وهم على امل يعرفون هالسامي لأنه املهم الوحيد ..

؛

" معاذ : شافك احد ؟
...
اميره : لا الحمدلله
...
معاذ : اشوى انتبهي مره ثانيه تطلعين كذا
...
اميره بإستغباء : شلون ؟؟
...
معاذ : بدون حجاب سنع وب بجامتك
...
اميره : بس لابسه الروب فوق بجامتي :(
...
معاذ : بس مافاد ب شي جسمك كله كان واضح
...
توهقت اميره وماعرفت ترد : امممم ان شاءالله
...
معاذ : ??
...
اميره : يلا تصبح على خير ، تبي شي ؟
...
معاذ : ان شاءالله ما ازعجتك بس ؟
...
اميره : ابداً ??
...
معاذ : حلو اجل وانتي من اهله وما ابي الا سلامتك ، نوم العوافي
...
اميره : الله يعافيك
"
انتهت محادثتهم وكل واحد بداخله مستغرب شلون الامور فجأه وصلت لهالنقطه ما صار لهم مدة كل واحد فيهم وده لو يذبح الثاني

...

انتهت هالليله الا على ثلاث ، جمان وعزام المتوجهين للشركه و وئام الي بغرفته وذابحه التفكير والغيره ..

" هو انا ليه غبيه ؟ ليه اتركه وارسله لها ؟ اعوذ بالله من هالكرامه الزايده الي بتخسرني كل شي ! وهو ليه ما حاول يقعد معي وش شايف بهالإنسانه زود ؟ افف استغفرالله بس وش اسوي ؟ ابي اكلمه اعرف وينه الحين ! لا يكون عنده :( شلون اعرف ؟ ما اقدر اطلع من البيت !
مهره !! مالي الا مهره تروح وتشوف لي هو عنده ولا لا ، بس وش اقوله ؟ اكيد بتشك بشي م اقدر اففف وش اسوي :( "
طلعت لصالة فوق المقابله لبيت خالته اسيل شافت سيارته موجوده بس مع ذلك ما ارتاحت نزلت وطلعت للحديقه متجهه للبوابه الي بين بيتهم وبين بيت جدته تعدت بيت جدته رايحه لبيت الضيوف بس بتشوف اذا فيه اضاءه او لا
شافت البيت هادي واضاءته خفيفه واضح ان الموجودين كلهم نايمين ..
رجعت وهي تحس انه نوعاً ما مرتاحه
وعلى رجعته انفتح الباب ولفت خايفه ..
طلع مهند من بيت ساره وهي وراه
سلم مهند على ساره ولف ..

وئام نست نفسه بعد ماشافته ايده على خصره و يسلم عليه من خده ما صحت لنفسه الا بعد ما انتبه له مهند لفت بترجع لبيتهم و مهند وراه
وقبل تدخل بيتهم مسكه و سحبه بقوه وطاحت عليه ، مسكه مهند بسرعه وبعد ما توازنت بهمس سأله : وش جايبك هنا ؟
وئام بصوت مخنوق : راجعه من بيت امي لولو
مهند : لا تكذبين امي نايمه من زمان ومافيه احد بالبيت صاحي
وئام : ايه انا كنت ناسيه اغراضي عندهم ورحت اخذه
مهند : والله ؟ و وين هالأغراص ؟
وئام : هاه ؟ مادري مالقيتهم اكيد الخدم شايلينهم
مهند : اييههه خير ان شاءالله
ناظرته وئام بنظرات وكأنه تلومه وتسأله ليه هو موجود معه
مهند ومازال ماسك وئام : بخاطرك شي بتقولينه ؟
وئام وش اقول و وش اخلي ؟ : لا
تنهد مهند وهو تعبان من مكابره : طيب على راحتك
فكت يدينه وئام وتوجهت للبيت بدون ولا حرف زياده تحس وكأن سكين مغروزه وسط قلبه ..
مهند ظل يراقبه من وراه وهو مقهور منه و خايف عليه بس لا يمكن يقول له اي شي قبل ماتترك عنه هالمكابر

...

 
 

 

عرض البوم صور Aaljory  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثّاني, الصّباحِ, جُمانِ, رواية, عُقودُ, فلقَ, فبانَ, فجلَتْ, ضحكَتْ
facebook




جديد مواضيع قسم الروايات المغلقة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:35 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية