لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > الروايات المغلقة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الروايات المغلقة الروايات المغلقة


رواية عشاق بين الدواعش

رواية عشاق بين الدواعش السلام عليكم ورحمة الله وبركته اليوم وفجأة اتتني الجرأة لأنشر اول رواياتي في هذا المنتدى العريق رواية كانت مندسة بين الالاف من الكتب اليوم قررت

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-04-19, 06:11 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2018
العضوية: 328615
المشاركات: 64
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة القمر مغرمة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 59

االدولة
البلدBrazil
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة القمر مغرمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الروايات المغلقة
Jded رواية عشاق بين الدواعش

 

رواية عشاق بين الدواعش
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اليوم وفجأة اتتني الجرأة لأنشر اول رواياتي في هذا المنتدى العريق رواية كانت مندسة بين الالاف من الكتب اليوم قررت ابعاد هذه الكتب ومسح الغبار عنها وإظهارها للعلن رواية تحمل من الواقع الكثير والكثير ومن الخيال اكثر بكثير
ملخص لرواية
احداث روايتي تدور حول ثلاث توأم بنات مختلف في الشكل والتصرفات لكن بقلب واحد محب وعاشق لآخوهم الصغير الذي وقع بمصيبة كانت ستؤدي بحياته لكن الثلاثي المنقذ له انقذه و وقع فيها هو ليكتشف ان الحياة مستنقع كبير وان الناس ليست سوى وحوش خلف اقنعة فكيف سيتصرف الثلاثي مع هذه الاحداث وهل هناك منقذ لهم ام مصيرهم الموت والهلاك
اكتشفوا معنا ها الشيء مع احداث الرواية

البارت الاول
تذكر ان سعادتك بإذن الله وليست بإذن البشر
في الرياض الشامخة
_ااااااااااااااااااااااااااه محمد بسرعة الحق علي راح امووت محمد اااااااااااااه
محمد وهو يحملها _خلاص خلاص تحملي شوي حبيبتي
مريم _ اااااااااااااه محمد موووو قادرة
___________________________
الممرضة _الف مبروك انت يجي ثلاثة بيبي حلو
محمد بصدمة _شنو توأم
الممرضة بابتسامة وهي تشير بأصابعها الثلاثة _ثلاثة بنت حلوات كتير
محمد وهو يسجد _يارب رحمتك بعد انتضار 5 سنوات يجيني ثلاث يااارب رحمتك الحمدلله الحمدلله
محمد_ طيب زوجتي اقدر اشوفها
الممرضة _اكيييييد
___________________________
بعد مروووور 17 سنة
الرياض
مريم بصراخ _اوووووو ف منكم اووووف لمتى ها النوم يلااا اصحوا الناس يوم الجمعة تقرا القران وتصلي لربها وانتم بس نووم يلا اصحوا
نور ونوره في نفس الوقت _5 دقايق ونصحى يمه والله بس 5 د
مريم _انا نازله واذا تاخرتوا تعرفون شنو اسوي فيكم
مريم وهي طالعة اووووف باقي انواار يارب ساعدني
مريم وهي تدخل لغرفة انوار يالي هي الوحيدة عندها غرفة لحالها وكانت الغرفة كلها ضلاااام وبااردة
مريم تمشي بهدوء وبصوت هادي _انوار يمه اصحي الوقت تاخر وانتي نايمه واليوم جمعة
انوار وهي تفتح عيونها بشويش _ammm What time is it now
مريم بعصبية _اقول تكلمي مثل الناس
انوار _يمه الساعة لسى 9 الصبح واليوم ويكند ابي انام لما تصير 11 صحيني
مريم _انواار بلى قلة ادب توأمك صحوا وانتي لسه
انوار _يمه والله ما اقدر اصحى الحين جد
مريم بنرفزة _الساعة عشرة ونص اصحيك مافي اكثر
انوار _اوك
خرجت مريم من غرفة انوار لقت قدامها نور ونوره
نور ونوره _ههههه اكيد مايكل لسى نايم
مريم بنرفزة_انزلوا بس بلا كلام فاضي ساعدوني في الغداء
نور ونوره_ حاضر يمه
تعريف بالشخصيات الحالية
محمد 56 سنة صاحب شركة معروفة مستواهم المعيشي فوق الجيد انسان طيب وحنوون له اخ واحد سلطان راح نتعرف عليه بعدين
مريم 43 انسانة جميلة وحنونة لكن عصبية وصارمة جدا
نور ونوره وانوار توام
نور 17 سنة بنت هادئة جدا ومهتمة بدراستها كتير تدرس ثاني علوم ثانوية وتحب الاعمال المنزلية هي ونوره توأم حقيقي يعني نفس الشكل تقريبا فا نور خمرية وملامحها جميلة جدا عيونها عسلية كبيرة وخشمها سلة سيف وشعرها بني وطويل
نوره 17سنة هادئة مثل نور لكن متدينة اكثر من نور وانوار وتهتم بصلاتها وقرانها كثير تدرس مثل نور شكلها مثل نور نفس تصرفتها لكن تختلف عنها في ان نوره تمتلك ابتسامه حلوة وشعر اسود حرير
انوار 17سنة بنت هادئة لااااااا مو هادئة ابد
بالعكس بنت مشاااغبة كثير تدرس نفس اخواتها لكن مو مهتمة بدراستها ابدا مع انها ذكية كثير محترفة في الرقص الاجنبي واللغة الانجليزية وتحكي دائما انجليزي وتحب افلام الاكشن الاجنبية كتير لدرجة انها محترفة في الدفاع عن النفس شكلها مختلف عن اخوتها فا اخواتها جمالهم هادي لكن انوار جمالها صاخب وحاد كثير وعندها جاذبية كبيرة تخلي الانسان ما يبعد عينه عنها عيونها كبيرة وحادة لونهم بني غامق وشعرها بني فاتح قصير لحد كتوفها وبشرتها بيضااااء وجسمها فاتن ومتناسق وهي طويله اسمها في البيت مايكل لحبها لمايكل جاكسون ورقصه
ها الاخوات مشتركات في يوم الولادة وحبهم لاخوهم معاذ
معاذ 9 سنوات ولد حبوووووب كثير اسمر و مملوح وايد وبطبووط كثير يحب اخواته كثير خاصة انوار
بعد صلاة الجمعة
دخل محمد الفيلا وهو راجع من المسجد مع معاذ يده بيد معاذ
مريم وهي تحمل المبخرة _يا هلا ومرحبا يا هلا تقبل الله
محمد _ من ومنك صالح الاعمال الله يحيك يا ام معاذ لا تنسين اخوي سلطان راح يتعشى معنا اليوم
مريم ام معاذ_ اي الله يحيه يا هلا فيه
نور ونوره _جد عمي سلطان راح يجي اشتقنا له
انوار ساكتة ما علقت بشيء لانه ما تحب عمها كثير بسبب تصرفاته الغريبة بالنسبة لها
بعد صلاة العشاء
حضرت ام معاذ ومعها نور ونوره والشغاله السفرة بكل اشهى الاطباق
بعد دقيقة رن الجرس وفتحت الشغالة الباب كانت نوره وانوار في استقبال عمهم سلطان وبسرعة حضنوه وهو بادرهم بالعناق والقبل
نور _ شلونك عمي شتقناالك كثيير ها المره
نوره _اي جد عمي تاخرت ها المره واايد
سلطان بابتسامة _شنو اسوي والله كان عندي سفرات
ام معاذ وهي لابسه جلالها _شلونك يا سلطان
سلطان _الحمدلله شلونك انتي يا ام معاذ وشلون معاذ
ام معاذ _والله كنا بخير الحمدلله
سلطان _دوم انشاءلله الا مايكل وينه ما اشوفه
اشارت له انوار على الكنبه يالي مقابلته وين كانت انوار جالسة والسامعات في اذنها منطربة مع اغاني مايكل جاكسون
تقدم لها سلطان وحملها بسرعة
انوار تخرعت وبسرعة ضربته على صدره من الخرعة وقفزت من حضنه
سلطان بضحكة _بشويش انا سلطان يا غبية
انوار بابتسامة_My uncle idid not know that you
سلطان _هههه اي انا
انوار بمجاملة _I missed you
سلطان _وانا اشتقت لك بعد
ابو معاذ يالي سلم هو ومعاذ على سلطان قبل ما يدخل _ يلا العشاء تراني جوووعان وايد
ام معاذ _السفرة جاهزة تفضلوا
بعد العشاء
سلطان _ تسلم ايدك يا ام معاذ الاكل طيب وايد
ام معاذ_ بالعافية
معاذ _عمي ما اشتريت لنا هدايا من نيوزلندا
سلطان _الا اشتريت لكم كلكم تعالوا اوريكم هداياكم
تعريف بالعم سلطان
سلطان 45 سنة عنده عدة شركات مستواه فوق الممتاز مو متزوج يعيش بالرياض لكن بعيد عن منطقة ابو معاذ تصرفاته غريبه بعض الشيء
في صباح اليوم التالي
معاذ بسعادة وهو يقبل عمه سلطان _شكرا شكرا عمييييييييي على السيكل
سلطان _ها اعجبك
معاذ _اي واجد عجبني راح اطلع اللعب فيه في الحارة
سلطان _اوك حبيبي بس لا تبتعد كثير
معاذ _حاضر عمي
وطلع معاذ يلعب بالسيكل تبعه في الشارع
البارت الثاني
اذا ضحك لك الزمان فحذر فالزمان لا يضحك طويلا
الشارع فاضي واوراق الشجر متساقطة على طريق لا شيء في الشارع سوى الهدوء وصدى صرخة عالية اختفت فجاة
داخل البيت
نور ونوره وانوار قدام التي في
نوره _انوار بسك من ها الافلام ترا حرام
انوار وهي تاكل بوب كورن _not your busines
نوره _الحين صار مو شغلي
انوار_yo وما كملت كلامها بسبب نور
نور _بس ازعاج خلاص
فجاة رن موبايل نوره
نوره وهي تشوف الشاشة _هذا معاذ حبيبي
نور _اي تكلمي شوفي شنو يبي
نوره _هلا حبيبي شنو فيك
معاذ بصوت مرتعش _نوره انا ضعت ما ادري انا فيه اااااا ابي ارجع للبيت تعالي بسرعة بس لا تقولي لبابا عشان ما يقول انا صغير وغبي
نوره بخوف _حاضر حبيبي راح نجي بسرعة بس انت لا تخاف اوك
معاذ _اوك بس ا
وما خلص كلامه انقطع الاتصال
انوار _نوره شفيه معاذ احكي
نوره قالت لأخواتها شنو صار
نور _بس ما نعرف هو فين ضروري نقول ليبه
نوره _بس هو ترجاني ما اقول
انوار _ماراح نقول وعادي اقدر اخذ احداثيات مكانه بالجبياس
نور _اسكتي انتي عايشة في الافلام
انوار_ انا طالعة من يجي معي
بسرعة لبسوا عبايتهم يتبعوا الموبايل
انوار _هههه حبيبي ما بعد كتير بس كل هذا خوووف هههه يلا بسرعة
نوره بخوف _بس الشارع فاضي
نور _اي صح والله الشارع يخوف
انوار _يلا بس بلا لعب اطفال
فجأة وصلوا لمنطقة خالية مافيها احد بس خيمة في الوسط
انوار _يلا معاذ في الخيمة شوفوا سيكله اكيد من الخوف دخل حبيبي
بسرعة دخلت انوار للخيمة هي ونور ونوره فجأة شافوا معاذ جالس في اخر الخيمة لكن في لحظة صاروا بين ايد رجااال ملثمين صاروا يصرخوا لكن بدون فائدة
احد الرجال وهو يوجه المسدس على راس انوار_اشش مابي صراخ احسن ما افجر ها المسدس على راسك
انور بتحدي نزلت بحركة سريعة من قدمها المسدس من ايده وضربته على راسه فسقط فاقد الوعي وبسرعة اخذت المسدس واطلقت الرصاص على الاثنين يالي ما سكين نور ونوره مصدومين كيف انوار قتلت شخصين بكل برودة دم
انوار وهي تتجه لمعاذ _بسرعة بسرعة في منهم واجد برا اكيد راح يجوا خلينا نطلع من ها الشق بسرعة
وبسرعة طلعت معاذ من الشق لكن فات الاوان لخروجهم لان رجال اخرين دخلوا بسرعة لوسط الخيمة ومسكوهم
انوار وهي تشير لاخواتها بعيونها بمعنى المهم معاذ طلع
نور ونوره ايدوها في رايها
الرجل_ بسرعة طلعوهم في الشاحنة مابي مشاكل وفي لمح البصر كانوا مقيدين وبدون هواتفهم اواي وسيلة تصلهم بالعالم وعلى راسهم غطاء اسود في شاحنة تفوح منها رائحة كريهة الى طريق مجهول
البارت الثالث
اسالني عن الخيبة اخبرك عن سنين قضيتها مع اناس كاذبون
بعد 6 ساعات توقفت الشاحنة وفتح الباب لنور ونوره وانوار
وكانوا رجلين ماسكين الباب يلا بسرعة انزلوا يلا
انوار وبحركة مراوغة ضربتهم الاثنين وماشعروا بانفسهم الا هم على الارض دون حراك
انوار _يلا بسرعة
التفتوا وشافوا المكان المهدم يالي كان راح يضعوهم فيه وبسرعة اخذت انوار مسدس الرجل وشافوا مبنى قيد البناء في الجهة المقابلة
انوار _خلينا نتخبى فيه ها المنطقة كلها خالية ويمكن في منهم كثير بسرررعة
دخلوا المبنى بهدوء وكانت انوار في المقدمة تمشي وهي تحرس المكان وصعدوا على السلم وروا اول شقة ما كان لها باب وكان بس فيها رجال كبير يشوف التلفاز وكانت الشقة قيد البناء كانت انوار راح تروح لرجل لولا انها راته يتاميل مع الاغنية مثل السكران
بسرعة ابتعدت عن الباب واشرت لاخواتها ان يتبعوها بهدوء الى ان تخطوا تلك الشقة وفجاة كانت امامهم شقة اخرى بابها من النوع الفاخر ومغلقة كانت انوار قريبة من الباب
فجاة انفتح الباب وطلع منه واحد مسلح وشكله مخيف واجد
انوار في قلبها _يارب يارب ما ينتبه لي يارب
وبالفعل طلع ومشى في السيب وماشافها لكن فجاة رجع بحركة سريعة وكان راح يطلق النار لكن ............... طلع من السيب العم سلطان
انوار بحركة مدروسة اتجهت الى عمها بسرعة وهي تحضنه _ عمييييييي عمي ساعدنا تكفا ساعدنا احنا خايفين شنو ها المكان
نور ونوره من صدمين لانهم عرفوا ان عمهم مع ها المسلحين لكن كيف انوار اذكاهم ما اكتشفت ها الشيء وراحت تطلب مساعدة عمها
فجاة شافوا عيونها تقول سو مثل ما اسوي وبسرعه هم بعد حضنوا عمهم وهم يبكوا
نوره ونور_عمي ساعدنا تكفى
سلطان ببرائة أكيد يا بناتي ااا انوار شنو ها يالي فيدك اعطيني اياه حبيبتي بشويش اوك
انوار بخوف من المسدس _رامته على الارض ما ادري لقيته عند يالي خطفونا عمي شنو ها المكان ساعدنا
سلطان _اشش يا حبايبي انتو في امان الحين ادخلوا لشقة المكان خطر هني الحمدلله اني لقيتكم انا مو احد ثاني ادخلوا الشقة امان عشان انا عندي فيها حراسة مثل ما تشوفوا ولا تخافوا ترى المسدس يالي في ايد الحارس مو حقيقي بس عشان يخافوا الناس يالي هنا
نور ونوره كانو ساكتين ومصدومين لكن انوار قالت بفرحة _يلا ادخلوا هاذي شقة عمي واكيد امان صحيح عمي هاذي شقتك
سلطان براحة ان انوار صدقته _اي حبيبتي تفضلوا ادخلوا
وفتح لهم الباب وكانت الصدمة .................

 
 

 

عرض البوم صور فتاة القمر مغرمة  

قديم 27-04-19, 09:51 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2018
العضوية: 328615
المشاركات: 64
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة القمر مغرمة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 59

االدولة
البلدBrazil
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة القمر مغرمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة القمر مغرمة المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية عشاق بين الدواعش

 

السلام عليكم ورحمة الله تكملة الرواية راح تكون على حسابي في الانستغرام rewaya1719
وممكن للعضوات نقلها في اي منتدى لكن ما ابيح او احلل نقلها بدون اسمي وشكرا

 
 

 

عرض البوم صور فتاة القمر مغرمة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية "عشاق بين الدواعش"
facebook



جديد مواضيع قسم الروايات المغلقة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:01 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية