لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-16, 12:44 PM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

منيره : هيين الحين لو يموتون مابيعرفون يقرون كلمه وحده والله ‏بطل ولا بفتكر فيكم حميير خايسن وحدييين .. هاي فايدة المدارس ‏المستقله فديت مدرسة الايماان والله وحشوني ربعي ‏

منيره ماعرفت تقرا كل المنيو البركه في ربعها وقت المواد ‏الاختياريه دووم يشردون ‏

منيره استسلمت وطلبت لها باستا وشبس وايس كريم ‏
عقب فتره طق الباب فتحته منيره خذت الاكل وقعدت تاكل وهي ‏ميته من اليووع ‏
محمد قام من رقااده وقعد يفرك عيونه ‏
محمد فج عينه لما شاف الاكل ‏
محمد: وماتعزميين ‏
منيره : ماتاكل لا انت ولا الحمار نيوف ‏
محمد : منور عااد انا يوعااااان
منيره : مالي خص
محمد : مالت علييج ‏
منيره : وعلييييييييييييييييييييييييييييييييك ‏
منيره : عشان تتعلم ثاني مره تطلب لي
محمد : انجلعي بلا منتج بنشووف من بيركض ورا من ‏
منيره :هههههههههههه روووح زييييييييييييييين
محمد :انزين بنشووووف


اليوم الثاني ف قطر ‏

الساعه 7 ف الليل‏
بو خليفه : ها شقلت بو جاسم ‏
جاسم : شنو ؟.!!! عمي انت ياي تخطب اختي الصغيره الي كبر ‏ولدك حق واحد اكبر منها ب 8 سنين .. وبعدين اختي ماخلصلت ‏تبي تكمل الجامعه ‏
خليفه: وانا مابمنعها ان تكمل ‏
جاسم : ههههههههه ضحكتني اختي ماراح تتزوجك وهاي اخر ‏كلام ماعندنا بنات للزوااج
بو خليفه : بو جاسم تكلم قول شي ليش ساكت ‏
بو جاسم ّ: كلام ولدي عدل بنتي صغيره ‏
بو خليفه :بس انتو اخذوا رايها
بو جاسم :يصير خييييير ‏
عقب ماظهروا من عندهم ‏


بو خليفه : والله وايد شايف نفسه هالجاسم ‏
خليفه : اييي ع شنو مادري
نرجع للجو المكهرب

بو جاسم : اشفيه اخوي ليش يبي شووق بالذاات ‏
جاسم : يبا لاتفكر ف هالموضوع اعتبره خالص
بوجاسم : بس لازم نسال اختك ‏
جاسم : ‏soooo ‎‏ انا برووح اسالها ‏
بو جاسم : يلا الحين رووح ‏


شوق قاعده تكلم راشد ع المسن ‏
بس شافت اخووها ارقعت الاب ع طوول ‏


جاسم : شحالج ‏
شوق: تمام ‏
جاسم : اممم شوق خليفه تقدم لج
شوق :وششوووووووووووووووووو
جاسم : عاد انا قلت لا
شوق: انا مابي خليفه لو تنطبق السما ع الارض
جاسم : ومن قال لج انج بتاخذيينه ‏
شوق شوي وتصيح : اخااف تصير سالفه
جاسم : شلون تصير سالفه ‏
شوق تصيح : اخااف ابوي يغصبني عليه عشان عمي مايزعل ‏جااسم انا مابي خليفه الله يخلييك قول حق ابوي ‏
جاسم يهدي اخته : انتي مينونه ماراح تتزوجينه ثاني شي انا ‏ماراح اسمح لاي احد ان يغصبج ع شي ماتبينه وثالث شي ابوي ‏قال لا ‏
شوق : بس اخاااف تكبر السالفه
جاسم : ماراح تكبر ‏
شوق :اوووف ‏

جاسم : بخليج الحيين باييوو ‏
شوق : بااي ‏


شوق ع طول بطلت الاب وقالت حق راشد السالفه ‏
راشد بغى يغمى علييه ليش يصير جي سكر الاب حتى ماودعها ‏
راشد : جبور انا برجع الدوحه ‏
جابر : وييين ليششششش
راشد : جبور مالي خلقك بااي
جابر : عيل انا باكل الكباب بروحي ‏

راشد : كان يسووق بسرعه وهو يفكر ف كلام بنت عمه ‏
وكان بتذكر جملتها
‏ (( راشد الله يخلييك تصرف انا ابييك انت مابي اخووك لو تزوجت‏
بمووت تعرف شنو يعني بمووت ))‏

راشد يظرب الجامه بيده : اااااااااااااااخ ليش جي ياربي لييييييش ‏
راشد وهو يسوق بسرعه مسك تلفونه واتصل ع بيتهم ‏

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 12:46 PM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

في بيتهم ‏

ام خليفه : الوووو ‏
الريال : هاي بيت راشد بن خاطر ‏
ام خليفه : أي شبغيت يا ولدي ‏
الريال : احنا من قسم الطوراي ولدكم سوا حادث ودخلت سيارته ‏ف العموود ‏
ام خليفه : شنو ولدي رااشد .؟؟!! الحين هو ف وين ‏
الريال : مستشفى **********‏
ام خليفه سكرت التلفون بسرعه ‏
ام خليفه : خلوووووووووف قوووم الحق علي اخووك سوا حادث
خليفه : شنو ..,!!!!!!!!‏
ام خليفه وهي تصييح : ولدي بيروح مني قوم ودني بشوفه ‏
خليفه : انزين ‏
وصلو المستشفى

الدكتور دخله غرفت العمليياات ‏

الكل كاان ع ناار ‏


نرووح لفرنسااا << مب وقتج كلش ‏


في محل الفساتيين ‏

منيره و خالتها يشوفون الفساتين ومحمد ونايف شوي بيجنون ‏
منيره : يما مافي شي حلو كلهم عادييين ‏
ام محمد : أي والله ‏
منيره : يما ابي اسوي تصميم
ام محمد : الظاهر بنسوي جي
منيره : خل نقعد مع المصمم ‏
محمد يقلدها : يما مافي شي حلو كلهم عادييين‏
نايف يقلد ام محمد: أي والله
محمد: يما ابي اسوي تصميم‏
نايف : الظاهر بنسوي جي
محمد :خل نقعد مع المصمم
محمد: انتوا وااايد متفرغيييييييييييييييييييييييين‏
نايف: شوف حموود فلووس الدنيا كلها ماتسوى لو قالو لي صير ‏بنت يوم واااحد ‏
محمد: ههههههههههههههه والله انا مثلك ‏bro
منيره : ويييع انتو تدخلون عالم حواا عالم النعوومه والرقه ‏اييييوو لالالا ماقدر استحمل ‏
محمد : : ويييع انتو تدخلون عالم حواا عالم النعوومه والرقه ‏اييييوو لالالا ماقدر استحمل .. مالت علييج اقوول
منيره : انت شفييك مب صاحي
ام محمد: بس استحوا احنا ف المحل ‏

شفيه محمد ع منيره ..َ!!‏
وراشد شبيصير فيه ؟؟
وخليفه بيتزوج شوق ‏
وشوق شنو بيصير فيها لماتدري .,!!‏

‏ ‏

شوفوا عااد هالجزء كتبته الفجر ., توني مخلصته لاتقولون قصير

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 12:48 PM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

الجزء اليديد

منيره : انت شفييك مب صاحي
ام محمد: بس استحوا احنا ف المحل ‏
منيره : يما هاي ولدج مادري شفيه
ام محمد: محمد خلاص اسكت عنها
محمد : ع امرج ..


في الدوحه

في مستشفى ******

ربع راشد وامه وابوه واخوه موجديين الكل كان ينتظر ..
جابر اتصل في جاسم

في بيت بو جاسم
الكل كان متجمع يشوفون Tv

جاسم : الووو .. هلا مرحبا جابر .. انا بخير وانت ؟؟ .. لاااا لاااا لاتقووول .. في اي مستشفى ؟؟ تعور وايد .؟؟ خلاص انا ياي الحييين

بوجاسم :شصاير .,؟؟
جاسم : ولد عمي راشد ..سوا حادث
شوق: هيييييييييييييييه
مها: امبييه تعور وايييييد
جاسم : الحيين ف العملياات
مها : امبيييه حرااااام مايشوف شر
جاسم : يبا انا بروح المستشفى
بو جاسم : وانا بروح معااك

شوق ركضت لغرفتها
رمت نفسها ع السرير وتمت تصييييييح
شوق : حرااااااااااااااام ليش ياربي لييييييش يصير فيه جيه
ياربي ارحمه لاتاخذه يارب اشفيه يارب


في فرنسا

في المطعم وهم يتغدون
منيره : اووف الطلعه بدون خالتي ماتسوى
محمد : اووووف كل يوم سووق
منيره : من قال لك تعال جان قعدت ف الدوحه
محمد: ليش ع كيفج عمتي منيره
منيره : جب
منيره وهي تاكل بينت خصله من شعرها
محمد : شنو هاااي
منيره : اووووف شنو بعد
نايف: دخلي شعرج لابكف ع ويهج
منيره : اوبيه والله مآآد......
محمد: نيوف ماصار شي
منيره استغربت شفيهم عليها
منيره : اوووف
محمد : يلا مشينا
منيره شهالسخافه : اووف يلا
نايف : خاطرج ف شي ؟؟؟
منيره : هاا .. لا ولاشي
نايف : قولي
منيره : ولا شي شفيك ماتفهم عربي
محمد : عصبت المداام
منيره : جب مايخصك رز الفيس من طابيع التيس
محمد انقهر مشى قبلهم
منيره احسن عشان يتأدب : يلا وانت ليش واقف
وصلوا الفندق
منيره : يما انا بنزل تحت ., بدور ف الاسواق الي تحت
نايف : انا باجي معاج
منيره : لا مايحتاي
نايف : تبين فلوس
منيره : عندي الي يكفيني .. بغير ملابسي وبطلع
نايف قرب منها وفتح شنطتها وحط لها فلوس: لاتتاخرين وتحملي بنفسج .,!!
منيره : انشاء الله
منيره دخلت غرفتها وغيرت ملابسها
لبست بدي ابيض وجليه تركوازي وبنطلون ابيض ولبست شيله بيضه والبونيه تركوازي
حطت ميك اب
بودره وبلاشر وردي وكحل تركوازي داخل عيونها ورسمت عينها بالكحل الاسود وقلوس لمعته مايله ع اللون المائي تعطرت
خذت شنطتها ماركه EllE
طلعت من الغرفه

نايف : ها بتطلعين .,؟!
منيره : ايواا


في الدوحه

في المستشفى

جاسم :السلام عليييكم
الكل : وعليكم السلام

ام خليفه سكتت شوي

عقب تكلمت
ام خليفه : ليش جاي ياي تتشمت
بو خليفه : وبعدين معااج سكتي احسن لج
جاسم سكت

جاسم : شلون صار الحادث
جابر : ماندري والله
جاسم : اها


الدكتور طلع من غرفة العمليات

ام خليفه : بشر دكتور
الدكتور يهز راسه
ام خليفه تصارخ : مــــــــــــــــــااااااااااااااااااااااااات .. لا ياربي ليش جي لاتاخذ ولدي
الدكتور : يا حجيه الولد ماا ماات الولد حي بس حالته خطره
بو خليفه : اشفيه ولدي
الدكتور : هو فيه ارتجاج ف المخ وصار عنده نزيف غير الكسور والكدمات احنا سوينا الي علينا بس اذا ماقام خلال 48 ساعه ممكن يروح ف غيبوبه
بو خليفه : ان لله وان اليه راجعون
الدكتور : انا بخليكم الحيين
بو خليفه : ماقصرت دكتور
جاسم قعد شووي ومرت عمه كل ساعه تطلعه بنظرات كره نفسه وطلع


في بيت بو جاسم شوق توها متسبحه وكان يبين عليها تعبانه

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 12:50 PM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

جاسم رجع البيت

جاسم يفصخ غترته : اوووووووف
بو جاسم : شصار .,؟!
جاسم : يقول الدكتور صاده نزيف ف مخه غير الكسور
بو جاسم : الله يشفيه مسكين والله راشد الوحيد كان واصل من اهله صج مايجي دايماً بس ع الاقل احسن من اخوه وابوه
شوق كانت تبي تنزل ع الدري
سمعتهم واغمى عليها طاحت ع الدري ونبط راسها
مها بصراااخ : شووووووووووق يباااااااااااااااااااا الحق علي
بو جاسم : شصاير .,؟؟!!!
مها :شوق طاحت
جاسم مبطل عيونه : شووق
جاسم ما انتظر اكثر شال اخته وركض فيها ع المستشفى
ع طول حطوها ع السرير ومروا صوب عمه
خليفه من شاف شوق بغى يستخف طار قلبه

جاسم واقف برع الغرفه ينطر اخته
خليفه : خير جاسم شصاير
جاسم: سلامتك بس اختي طاحت ع الدري
خليفه : ماتشوف شر
جاسم : الشر ماجيك

خليفه قعد معاه شوي وعقب اتصلت ام 44 عيوز النار<< خخخ قصدي امه

جاسم دخل عند اخته
لاقها راقده
الدكتور كلمه وقال له ان خيطوا لها راسها ونظفوا لها الجرح
يقدر ياخذها لما تقوم
عقب ساعه تحركت شوي
جاسم قرب منها
شوق: انا ويين
جاسم : ف المستشفى
شوق : اااخ راسي
جاسم : الحين بوديج البيت عشان ترتاحين
شوق وصوتها يقطع القلب : جاسم
جاسم : امري
شوق : جاسم يصير نروح نشوف ولد عمي راشد
جاسم استغرب : اي يصير بس مايصير ندخل لان هو ف العنايه
شوق: اها

شوق راحت البيت وسيده دخلت الغرفه
وعاشه بنت عمتها ع طول جات لها

عاشه : شوق ماتشوفين شر
شوق بصيااح : عووووووووش راشد ف المستشفى
عاشه : ادري انشاء الله ماعليه شر
شوق تشهق : كل مني ..انا الي قلت له
عاشه : عن شو
شوق : انا .. اناا .. انا قلت له ع ع ع عن الخطوبه

عاشه : خطوبة من ؟.
شوق : اخوووه خطبني
عاشه : هيييييييي قولي والله
شوق : والله
عاشه : ماتستهالييين والله
شوق تمت تصييح


نرووح بيت العم خاطر << اخيراً عطيتهم ويه


ساره مع امها يختارون يكتبون اسامي ربعهم واهلهم

وعمر وراشد قاعدين معاهم
ساره : اوووف يما يدي عورتني المهم ..عمووور اتصل حق محل الكووشه
ام راشد : اي شووف اذا خلصوا
عمر : انزييين

ساره : يما انا باخذ بريييك يلا جاااااااو

راشد : يما شصار ف موضوعي
ام راشد : مادري انا قلت لهم بس مريم ماردت

راشد : اها زين اتصلي انتي
ام راشد : انزيين

مريم بمرح : الوووووو
ام راشد : هلا بمريومه
مريم انقلب فيسها صارت طماطه لوووول<< عااد مايناسب مريوم ام لسان

مريم : هلا بج خالتي
ام راشد : شخبارج
مريم : الحمدلله
ام راشد : ها شنو ردج
مريم : ميييييييييييييو يماااااااااااااا تعالي كلمي خالتي
ام راشد :ههههههههههه
حصه : شفيج
مريم : هاا شنو هااا امممم باي
حصه : ههههههههههه

ام راشد: شخبارج حصه
حصه : تمام وانتي شخبارج
ام راشد : تمام .. ها حصوص قولي شقالت بنتكم
حصه : اكيييييييد موافقه
ام راشد : صج مبروووك
حصه : الله يبارك فييييييييييييييج امشاء الله نفرح بعيالهم
ام راشد : اي والله .. ماقلتي لي جاسم مانوى يعرس
حصه : لا والله مانوى
ام راشد : عيل اخلييج الحيين برووح اكمل البطاقات
حصه : الله يعيينج .. يلا مع السلامه

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 12:52 PM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

في فرنسا

منيره تتنتظر المصعد

انفتح المصعد شافت واحد مع وحده ع طول عرفت انهم خليجين
ترددت تدخل ولا لا ماتدخل

البنت : تفضلي ادخلي
منيره : مشكوره
اللولد مانزل عينه عن منيره

انفتح المصعد
منيره طلعت قبلهم
ف اللوبي

البنت : اختي لو سمحتي
منيره : انا .,!!
البنت : هييه انتي .. اختي اريد اسالج انتي تعرفين فرنسا عدل
منيره : اي ادلها عدل
البنت : انا عليا من الامارات امممممممم اختي اذا ماعليج امر ممكن تعطيني اسامي الاسواق والمجمعات الامكان السياحيه .. انا اول مره اجي انا واخوي
منيره : ولا يهمج اختي انا منيره من قطر
عليا : هلا بأهل قطر
منيره : هلا بج زوووود انا طالعه ع السوق تحبين تجيين معاي
عليا : لا اخاف اثقل علييج وانا من النووع الي ايلس ف المحل شكثر
منيره : اووه طلعتي شبيهتي
عليا : صدق .,!!
منيره : هييه والله انا ايلس ف المحل عدل لين ماحصل الشي الي ابااه
عليا : ماشاء الله علييج ترمسين اماراتي عدل شراتنا
منيره : ههههه رفيجتي قطريه بس دووم ترمس اماراتي
عليا : هههههه يحليلها
عليا : هييييه صدق تذكرت هذا اخوي فيصل
فيصل : هلا اختي
منيره : هلا اخوي
عليا : عيل يلا امشي عليا بنروح السوق
عليا : فيصل بتروح
فيصل : مادري
عليا: تعال معانا احنا ماطلعنا من كم يوم
فيصل : اوكي
منيره : تبين تروحين الاسواق الي تحت ف الشارع ولا الي ف المجمع
عليا: امممم خل نرووح الي ف الشارع
منيره : يلا عيل امشي

عليا ومنيره ع طوول تعودوا ع بعض ف كل محل يدخلون يسالفون ويتضحكون وفيصل كل يطالع منيره اشتروا الاغراض وطلعوا
فيصل خذا الاكياس منهم



ف اللوبي
منيره : والله زيين شفتج علوي والله انا هني بروحي متملله
عليا : هيييه من صدجج كيف هلج خلوج تجين هني بروحج
منيره : لا انا عندي اخوي و خالتي ولدها انا قصدي ماعندي بنات ف عمري هني
عليا: اها خلاص عيل مابفارقج
منيره : تسوين خييير
فيصل : يلا انا بشربكم شي ع حسابي
منيره : لا مايحتاي مشكور
فيصل : لاوالله تيلسين
منيره : ماااباا
فيصل : هههه تبين وتبين بعد انا حلفت
منيره :هههههه انزين

قعدوا شربوا عصير

فيصل خذا الاكياس
منيره : فيصل عطني اكياسي
فيصل : لا عادي
منيره : لا والله عطني
فيصل : اقولج صومي 3 ايام
منيره : لالالا الله يخلييك
فيصل : ههههه تفضلي اكياسج
منيره خذت الاكياس ونتظروا المصعد
منيره انا ف الدور التاسع رقم شقتنا 905 اتصلي ع رقم 910 هاي غرفتي
عليا : اوكي
منيره توها داخله الشقه
محمد : توا الناس جان ماجيتي
منيره : نيوف
منيره طالعته بنظره : اعتقد هالشي مايخصك ولا لك حق تكلمني
نايف: منيره تأخرتي
منيره : شاسوي نيوف خذت اغراض شكثر
نايف: اها وكفتج الفلوس
منيره : اييييي بس سحبت من البطاقه شوي
نايف: انا برووح اسحب وبرد اوكي تبين عشا
منيره : امممم ابي اتعشى ف المطعم الي تحت
نايف :انشاء الله
منيره : انا بروح الغرفه
نايف : اوكي
طلع نايف
منيره تشوف محمد بنظره

منيره : يمااا
محمد : امي ف الغرفه
منيره : ما كلمتك
محمد فج عينه : ــــــــــــ
ام محمد :ها حبيبتي
منيره : يما شريت كم بدله
ام محمد : زين والله
منيره : يما بروح ارتااح شوي
ام محمد :زين يلا روحي
ام محمد صكت باب غرفتها
محمد لحد الحيين مصدوم من منيره

منيره دخلت غرفتها وفصخت شيلتها
منيره : ياربي والله انا ماحب اعامل احد جي
رن تلفون غرفتها

منيره : halllo
عليا : ههههههههههههه
منيره : علووي
عليا : هههههههههه الله يخسج بعد تتفلسف hallo
منيره : ههههههههههههه
عليا تمت تسالف مع منيره شوي وسكروا

عليا : فيصل انا يوعااانه
فيصل : امممم لبسي خل نروح المطعم
عليا : انجييين

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
booce, الليل, الكاتبه, دموع
facebook



جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:39 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية