لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-16, 12:53 PM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

في قطر
الساعه 5 الفجر
في المستشفى

ام خليفه تقرا قرآن وخليفه يدور كل ساعه صوب الغرفه وبوخليفه يسأل الدكتور عن حالة ولده


اليوم الثاني الساعه 7 المغرب

في ميلس بيت يد منيره

عمر : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فهد : هلا بالمعرس
عمر : انطم انطم
فهد : ههههههه ليش مطنقر يا المعرس
عمر : بس جي كيفي
فهد : ههههه اكيييييد العروس ماتصلت فيه
عمر : جب جب
فهد : ههههههههههههههه
طلال : السلام عليييكم
الكل : وعليكم السلام
بدر : شحالك طلول مابغينا نشوفك
طلال : والله شنسوي ويا الكليه
بدر : والله شحادك ياريال الا تصير طيار
طلال: والله خاطري انت شحارك
بدر : اي والله انا شحارني

وسط الهدوء رن تلفون
عمر شاف تلفونه .. ماشي فوون
فهد : ههههههه هاي تلفوني .. العروس ماتصلت فيييك
عمر يحذف عليه قوطي الفاين



في المستشفى
رن تلفون جابر
جابر وهو تعبان : الوووووووو
فتوح بدلع : الووووو
جابر بخياس نفس: شتبين ؟؟
فتوح : شفييييك
جابر : اوووووووف قولي بسرعه مب فاضي
فتوح : جابر شفيك علي
جابر : شوفي انا مب فاضي الحييين لاتتصليييين لا اللعن شكلج
فتوح فاجه عينها 0_0 : أأأأأأأ
جابر : يلا ذلفي
فتوح : أأأ انزين باي


في بيت ساره
ساره : يمااااااااااااااااااااااااا
امها : شفيييييج
ساره منخشه ورا الاسطوانه
ساره : لالاولاشي شرايج ف الجلابيه توني شاريتها حق الحنه
امها : ههههه طلعي ليش منخشه
ساره : هههههه استحي احس فشيله
امها : طلعي
ساره : واحد اثنين عشره هههههههه
طلعت ساره
ساره كانت شارييه ساري هندي لوون الاحمر وفيه لون ذهبي


امها : والله حلوووه .. بس ليش ساري
ساره : يما هاي منور قالت تبينا في حنتها نلبس ساري
امها : والله شي حلو في وين قالت بتسوي الحنه
ساره : قالت ف الرجنسي
امها : اها
ساره : قالت بتيب فرقه من البحرين حق الجلوه وعقب فرقه سعوديه حق الطق
امها : ههههه والله متفلسفه منور
ساره : هههههههههههههه اي والله
في فرنسا

الصبح

ام محمد قامت من الصبح و نايف قام عقبها ونزل تحت ومحمد توه قايم شعره منكوش وحالته حاله

محمد فاج حلجه : أأأأأ صبااااااح الخير يما
ام محمد : صباح النور
محمد : وين نيوف انا قمت ماحصلته بالدار
ام محمد : ههههه نايف قام من الصبح .. قوم قعد بنت خالتك
محمد : من انا
ام محمد : لا انا .. اي انت
محمد : ليش انا
ام محمد : حمود رووح قعدها عن الهذره الزايده ويلا رووح بدل بسرعه
محمد يتحلطم : هاي زفه نمبر ون الحين نروح حق الزفه نمبر تو من ست الحسن والدلال
محمد بطل باب الغرفه شاف منيره راقده صايره مثل القطوه وهي راقده

محمد يشوفها عدل : بسم الله هاي ام لسان صاير شكلها ملاك وهي راقده

محمد : منيره منيره قومي
منيره : نيوف خلني اناام
محمد : انا محمد
منيره : حمود روح برع
محمد : مب طالع الا لما تقوومييين
منيره : اوووووووف شتبي خلني اناام
محمد : ههه لو تموتين
منيره صدت : اووووووووووووووه
محمد : والله انا حذرتج
منيره مطنشه
محمد مسك قلاس المااي وووووووووووووووووووووووووو طشششششششششش ع ويها
منيره تروعت : أأأأأأ يمااااا بسسسسسسسسممممممم الللله
محمد :هههههههههههههههه انا قلت لج
منيره : انجلع يا سخييف
محمد : هههههههههههههههههههه
رن تلفون منيره

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 12:55 PM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

منيره طنشت

منيره : هيين صبر
محمد طلع من غرفتهاوهو مستانس شاق حلجه
منيره راحت تسبح وتغير ملابسها لبست بنطلون اسود وبلوزه بيضه << أأأ الاخت سداويه .,.!! هع .,
البلوزه مفتوحه من فوق يعني لازم تلبس بدي ., عقب لها مثل الربطه ع البطن والبلوزه طويله شوي لين الركبه حطت مسكره وكحل وقلوس بس لمعه لفت شيلتها وتعطرت وخذت الشنطه


محمد كان يتفطر بالبجاامه
منيره تشوفه بنظره تتوعد له بشي مسكت كوب العصير وتمت تشرب عقب خذت كوب القهوه وتمت تشرب محمد ارتاااح عباله نست السالفه راحت صوب المطبخ جابت قلاس فيه مااااااااااي باااارد مثلج وحطت كم قطعة ثلج فيه مشت شوي ولا جنه مهتما ومحمد ياكل ولا اهتم منير راحت ورا الكرسي وجرت تيشرت البجامه وووووووووووووووووو صبطت المااااي


<< تعرفون لما يجيكم كف ولا شي يصير تتخرعون تمون مصدومييييييين جي مثل الللوح هع هاي كان شعور محمد

منيره : ماااااااااااااعاااااااااااااااااااش الي يخرب علي نومي
محمد فاج عينه 0_0 :أأأأأأأأأأأأأأ
منيره بااي انطرك ف اللوبي
منيره ركضت بسرعه ركبت الاصانصير ونزلت اللوبي قعدت تحت تتنظرهم

ف الغرفه
محمد : والله لاراويج
محمد راح يبدل ونزل بسرعه بغى يكفخ منيره بس يود عمره

منيره ومحمد تموا ع هالحاله طول السفر

منيره كانت تكلم عليا وتفأجت بمحمد
منيره : ههه عليا اعرفج ولد عمي محمد
عليا : اممم هاي ريلج
منيره : لالا هاي شرات اخوي
عليا : اسفه ماكنت ادري
محمد : من قالج انا باخذ هالخبله
عليا : ههههههههههههه
محمد عجبته عليا < صج عليا غاويه مشاء الله عليها شرات القمر

في قطر

شوق : ماستحمل حرااام والله حرااام ابي راشد مابي اخوه
عاشه : بس قطعتي قلبي
شوق تصيييح : اذا بيزوجوني اخوه بمووت
عاشه : لاتسوين بروحج جي
شوق : خليني مابي اشوف احد

عقب يوميين


الفير الساعه 4 ونص

في المستشفى

راشد بدا يتحرك شوي الدكتور كان عنده
الدكتور : الحمدلله ع سلامتك
راشد : الله يسلمك

دكتور تم يفحص راشد
الدكتور: حرك ريلك
راشد : ماحس فيها
الدكتور شل الملحف عن ريله انصدم ريله صايره سوده
الدكتور منصدم
راشد تخرع : شصاير
الدكتور : لالا ولاشي
الدكتور سوا له كم فحص
راشد : شفيها ريولي
الدكتور : لالا تخااف
الدكتور طلع من غرفته
خليفه : ها دكتور بشر
الدكتور : هو الحمدلله قام بس مااظن ان راح يقدر يمشي مره ثانيه لازم نقطع ريله فيها غرغرينه ولازم انسوي العمليه بسرعه قبل لاتتنشر ف جسمه
خليفه انصعق حس الكهربا تمشي بجسمه : انت شتقووول
الدكتور : والله هاي الي صار وهاي من الحادث بصراحه انا ماقدر اقوله وانا جييت اقولك عشان تخبره

خليفه تم مسبهه مكانه يمكن ربع ساعه عقب استوعب

راشد كان ف الغرفه
خليفه : الحمدلله ع سلامتك بو سنيييده
راشد يتذكر الي صار : الله يسلمك
خليفه : شحالك الحيين
راشد : الحمدلله

خليفه ماعرف شلون يفتح الموضوع
راشد : شفييك خليفه
خليفه قط القنبله : الدكتور يقول لازم نقطع ريلك
راشد : شنووو ؟؟!!!!
خليفه : يقول فيها غرغرينه ولازم تسوي العمليه قبل لاتتنشر ف جسمك
راشد : ــــــــــــــــــ خلاص خل يسويها
خليفه : بروح البيت بكلم ابوي
راشد ماهتم

عقب ماطلع اخوه

راشد : انا خسرت كل شي عيلتي والانسانه الي حبيتها والحين خسرت ريلي مابقى شي اخسره



نهاية الجزء

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 12:59 PM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

الجزء (15) .,!


فتحت عينها بصعووبه


شوق : يمااااااا صكي الستاره
ام جاسم ولا تسمعها صكت المكيف وبطلت الدرايش
شوق : يماااااا شعالعذااااب ياربي
ام جاسم : قومي بسج رقااد ., عيال اختج نوره ونجلا بيون اليوم
شوق وهي مفهيه : ليييش
ام جاسم : انا وخواتج بنرووح حق ولد عمج بيسون له عمليه
شوق فجت عيونها : هاااا ليييييش
ام جاسم : وعليه علييييه بيقطعون ريوله والله مايستهال توه شباب

شوق بخوف: يما انتي شتقولييين
ام جاسم: يلا بسج سوالف بتأخريني
شوق : يما برووح معااكم
ام جاسم : شتسوين مب عدله
شوق شوي وتصيح : يما برووح معاكم الله يخلييييييج
ام جاسم : روحي لبسي
شوق بسرعه لبست عبايتها
شوق : امبببييييه ماغسلت ويهي
فصخت العبايه وقامت تتغسل تشوف ويها ف المنظره
شوق : باااال شهالسوااااااااااااااااااد تحت عيوني
شوق لبست عبايتها بسرعه

ف المستشفى

ام خليفه تصييييح ع حال ولدها

مر سرير راشد وكان مخدر عشان العمليه

شوق لمحت طيف راشد

تمت تصيييح بس بصمت مها اختها انتبتهت لها

مها : شوق لاتصيحين ندري انه معور قلبج
شوق ماهتمت بس الكل لاحظ شوق وهي تصيح بس ماحطو في بالهم انها تحب راشد .. و المعروف عن شوق انها حساسه من كانت صغيره

جاسم : بس هدي شوق
شوق : خلاص اسكت عني
جاسم : ـــــــــــــــ
شوق : بروووح اشرب ماي
جاسم : قعدي انا بروح اجيب لج
شوق : اووووووف جاسم خلني ابي ارووح بروحي
جاسم : متأكده ماتبيني اجي معااج
شوق : اووووووووووهووووو جاااااااااسم فج عني
جاسم :بخليييج بس مابي اشوف دموعج
شوق تلم اخوها : جااسم حرااااااام والله ان مسكيين مايستهال
جاسم : بس شواقه اهدي
شوق تمسح دموعها : انا بروح الحيين

تحت ف الاسترااحه

شوق خذت الماي امسكت راسها حست بدووخه بس ع طوول قعدت

خليفه كان توه داش المستشفى
شاف شوق ع طوول راااح لها
خليفه : شووق .,.؟!!
شوق : شتبي
خليفه : شخبارج
شوق : اوووف انت شتبي ., لاحقني عشان تسأل عن اخباري
انا حالي احسن من حالك بعد شعندك
خليفه : شووق انا خطبتج وبصير ريلج يعني تكلمي معاي عدل
شوق : يا اخي انت شتبي وحده ماتبيك ولا تبي تشوف رقعت ويهك انت شفييك ماعندك كراامه رووح دور لك وحده ثانيه يا اخي مافي غيري ف هالبلد اشفيييك انت تراا مللتني وخر عن دربي
خليفه منصدم : شبلاها



ساره في بيتهم قاعده ع المسن

ساره : هاي من ياربي

ŠỞšổ : هاي
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ : هايات
:ŠỞšổمن .,؟!
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ: انا سعود
:ŠỞšổ أي سعووود .,؟!
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ: امممم انا معاج ف المنتدى ماتعرفيني
:ŠỞšổ اممممم شنو نكك .,؟!
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ: كنت اح ــبك
:ŠỞšổ اي عرفتك خير شتبي .,؟!
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ:لا بس حبيت اسولف معاج
:ŠỞšổوانا شبيني وبينك عشان تسالف معاي
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ: صبري هدي عااد بقول لج انتي معاي ف المنتدى من زماان تقريباً من سنه
:ŠỞšổ so .,!! يعني شالمقصود
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ: سعود بصراااحه انا حبيتج
:ŠỞšổ تحبني ولا مره شفتني
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ: مب لازم اشوفج كفايه اسلوبج الحلو مع الاعضاء وبصراحه والله لانج محترمه وخلوقه مادري ليش جذبتني معن البنات هم يحنون علي ضيفني وضيفني وانتي شاهده ف الصندوق المحادثات
:ŠỞšổ اي صح ., بس اسمحلي انا ماكلم شباب
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ: بس عطيني فرصه
:ŠỞšổ وييييي هو غصب
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ: صدقيني والله مع الايام بثبت لج
:ŠỞšổ يصير خيير ., اسمحلي BrB
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ: تيت

ساره عضت شفايفها : يمكن يحبني .. بس لاشلون وهو ماشافني .. بس يقول اسلوبي

ساره تشوف ويها ف المنظره فتحت شعرها حطت لها رووح وكحل تمت تتعدل وتشوف جسمها ف المنظره

ساره : ياربي انا حلووه .,

راشد اخوها : الحمدلله والشكر
ساره : هههآآآي جب مايخصك

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 01:01 PM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

عقب اسبوعين

تفتح عيونها وتنقز ع السرير وكلها نشاط << أأأ تتوقعوون من .,؟!!


هع هع (( المدام ساره )) .,! طوووووووووووووووووووووووط


ساره : واااااااااااااااااااااااي فيني نشااااااااااااط اليوم اول يوم ف الفصل الثالث

بسرعه تغسلت ولبست ملابسها حق المدرسه
اليوم اول مره تكشخ حق المدرسه لبست بلوزه بيضه ع ظهرها خرابيط البنات مع جكيت اسود << لاتقولون حر ترا مدارسنا الحين غير عن مدارس قبل .. الله يرحم ايام الحكومي مكيف واحد ف الصف ويذلونا عليه لو اخترب .. المهم هاي مب موضوعنا

والشوز الله يعزكم اسود فيه لون رمادي وخرابيييط والدلاق مخطط اسود وابيض ورمادي وربطت شعرها مثل ذيل الحصان بس ارفع
حطت لها كحل ومن داخل ومسكرا تعطرت بسرعه ولبست عبايتها

ساره : زهراااااااااااااااااااا
زهرا : نئم ماما
ساره : خلي سيد يطلع السياره
زهرا : جيين ماما


ساره راحت المدرسه

دانه : ساره شجايبج من وهل
ساره : ههههآآآآآآآآآآي ليش مايصير
دانه : لابس مو من عوايدج
ساره وهي تدخل عبايتها ف للكور : مادري


وحده من البنات مرت صوب ساره وحظنتها

امنه: صلوووحي
ساره التفت : اسمي ساره
امنه تبوس خد ساره : صلووح شسويت ف نفسك
ساره ترص ع اسنانها : اقولج اسمي ساره
امنه : ليش قلبتي
ساره تحاول تتبعد عنها : اشفيييج انتي
امنه : صلوحي بليييييز رد نفس قبل
دانه تفجها عن ساره : انتي شفييج
امنه : انتي جب انا ماكلمتج
دانه : انطمي
امنه : اكرر كلمتي واقولج جب مايخصج
دانه : والله لو مانجلعتي بلعن شكلج
ساره : دانه حبيبتي تعالي خليها تولي
امنه تصارخ : عشان جي ماتردين ع مسجاتي وتلفوناتي عشان هاي الخايسه
ساره : جب هاي رفيجتي وبس
امنه تحط يدها ع خصرها : ههههآآآآآآآي وااضح
امنه تأشر دانه : الحين شلقيتي فيها علميني
ساره : انتي شفييج خلاص انا تركت هالاشيااء اشفيج انتي
امنه : ذيل الجلب عمره مايعتدل
ساره : شقصدج .,؟!!!
امنه : اممممم دانه حبيبتي لاتظنين انها لو حطت ميك اب ولبست نفس البنات يعني خلاص صارت بنوته احلمي ماما البويه اتم طول عمرها بوي
ساره بغت تضربها بس دانه زختها
دانه : امشي ساره
ساره : هيييييييييييييييين تذكري كلامج عدل اوكي
امنه خافت بس بينت لها انها مب خايفه
امنه : يعني شبتسوين واااااااااااااي خرعتيني ابي ماما

ساره : الصور .,! ماتخرعج
امنه : هاااااااااااااااا
ساره : تذكري كلامج عدل
امنه : ساروه لا بليييييييييييييييييييز
ساره : امشي دانه


<< ممكن اتكلم ., !

الي صار ترا يصير ف المدراس بغض النظر عن البويات ف سوالف والله تشيب الراااس.,
والبويه عادي عندها مثل الشباب كل ماخلصت من وحده ولعبت عليها وخذت صورها تهدها وتهددهاا وفي الاخير البنوته هي الي تخسر كل شي اول شي تقعد تتندم وتصيح << تستهال محد قالها تسوي هالسوالفللاسف هاي الاشيااء تصير ف الدول العربيه وخصوصاً ف الخلييج


دانه : ساره من صجج بتنشرين صورها
ساره معصبه : ــــــــــــــ
دانه : ساره حبيبتي لاتنشرين صورها حرام علييج تذكري الدنيا دواره
ساره : سكتي عني انطمي شوي
دانه حساسه تصييح من اي كلمه

دانه وهي تصييح : حراام عليييج ساروه والله حرام

دانه قامت تركض

ساره : اووووووووف بعد هاي زعلت
دانه وهي في الحمام تغسل ويها
امنه كانت خايفه وربعها يهدونها بس مافي فايده
هند : والله بروح العن شكلها هالخايسه
امنه صرخت : لاااااااااااااا بعدين بتصير سالفه
خلود : بس اموون لاتصيحين
امنه تصيح : بتنشر صوري والله بتذبحني
هند : تخسي ... دانه اشفييج
دانه : مافيني شي
هند : تعالي نبي نكلمج
دانه : ادري عن امون .. والله انا كلمتها قامت تصارخ علي تمت تصيح .. أأنااا آآوووول م م مره اش اشوووفها جي
هند : هدي دانه .. هاي مادري من فاكره نفسها
دانه : والله ماكنت جي
ساره دخلت الحمام
ساره : دانه تعالي
دانه : مابي
ساره : تعالي هني
دانه : مابي شبتسوين
ساره : هاي اخر مره اقولج تعالي
هند : يعني شبتسوين
ساره : جب
دانه : خلااااااااااص انطمو
دانه : امشي ساروه فكيني قولي شعندج
برع ف البريك
ساره : دانه انا مب ناشره صورها بس كنت ابي اخوفها
دانه خايفه : حراام علييج لو شفتي البنت
ساره تحظنها : دانوه انتي تعرفيني مستحيل اسوي شي
دانه توخر عنها : لو منيره كانت معانا ماكان صار الي صار
ساره : منيره خلصت دراستها نسيتي يا شاطره
دانه :لا مانسيت
دانه تمسك يدها : اذا تعزيني صج عطيني صورها
ساره : اوووووووووف
دانه : عشان خاطري
ساره : انزيين صكي الموضوع الحيين

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 01:05 PM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

في باريس


مينره تتقلب ع فراشها

رنت المسج

المسج من غلا روحي


ياحبيبي ماسمعت كلمة أحبك منك أبد
ما أسمعها الا مره باليوم وماتعيدها بعد
ياخي قول أحبك ولو بالكذب
قولها من غير مناسبه أو سبب
خلني أحس اني عاشق مثل باقي العشاق
خلنا نرسم أحلامنا بعيد عن الشك والنفاق
أنا عاذرك أنت توك عالحب صغير ماتفهم في جنون الشوق مثل حالي
بس بتبقى فنظر حبيبك أنت الأخير حتى لو ماحسيت بسهري في الليالي
عموماً خذها نصيحه من فارس أحلامك الأول
كلمة أحبك ماينمل منها قولها بكثرة ولا تطول
ولا تحسسني بأي نقص لا سمح الله حبي يتحول
الله لا يحرمني منك ولا من شوقك
و يخليك لي ولا يحرمني من ذوقك
قول كلمة أحبك ولو ماقلتها أنا اقول أحبك
قول كلمة أحبك ولو ماقلتها أنا أقولها عنك
أحبك .. أحبك .. أحبك

الدوحه مظلمه بدونج

منيره : وااااااااااي

منيره دزت مسج




عمر ف المكتب

رنت المسج

ڵآيصيبك ڜڱ يآعـمـږ ي أنيے { بــڼڛــآآآآك

ڱيف أقدږ أڜـــۈـۈف ,,{غـــيـــــرـرك .,.!!!

ۈعيۈنيـــے مآتڜــــوـوف إڵآ ..... أنـــــــــت .,!!

♥.. ۈقڵــــبي ♥.. مآ ((يـنـبـض)) إڵآبـــۈجــۈدك .,.

ۈכـيآآآتي مآتـبـتـسم ◕‿◕إڵآبشــــــــــــوفتك .,.


--»I am sorry «--


"ابعتذر"
وارسل مع الشوق عذري!
ياللي مكانك بين عيني و قلبي ؟؟
انا مقصر و الظروف اجبرتني .,!
وابيك تقبل اعتذاري وظرفي؟؟
والله ماني مهملك في حياتي
"لكن حياتي كلها اتعبتني"

––––•( I am sorry)•––––


انا اسف على اعذاري
عجزت ألقى عذر فيني
يليق بغلطتي في حقك ويرجع كل شي ٍ كان
احبك كثر أخطائي


عمر : ههههههههه
طلال : شبلاك
عمر : مافيني شي
طلال : اها



منيره قامت تتغسل
فتحت البلكونه تشوف الناس الجو كان بارد شوي وفيه هوا
طار شعرها وهي تشوف الشارع
منيره تنفست : هاي اخر يوم لي ف فرنسا خلاص برجع قطر ياربي شكثر مشتاقه لقطر

منيره مجهزه اغراضها راحت تسبح غيرت ملابسها لبست تنوره سوده طويله مع بلوزه بيضه ومع صديري اسود شكله رسمي رسمت عيونها بالكحل وحطت شوي بودره ومسكرا وقلوس مايل للوردي لبست شيلتها ع الطريقه الكويته حطت لها حلق كبير شوي وتعطرت خذت شنطتها وطلعت الصاله تتريق مع اخوها ولد عمها وخالتها محمد يصورها بالكيمرا وهي تضحك عليه

محمد:منور شنو شعورج اليوم بترجعين قطر ., اشتقتي حق احد منيره : ههههههه مستانسه وااااااايد واشتقت حق ربعي واهلي محمد : بس .,! ماشتقتي حق فارس احلامج
منيره : جب
محمد يصور نفسه: اعنبو عمر انت شاهد شوف ماشتاقت لك منيره : حموووووووود
محمد : ههههههههه خفتي يا الجبانه
منيره :انطم

عقب كم سااعه

انفتح الباب كننه انفتحت لها حياه يديده

منيره : الله واخيراً وصلنا قطر
نايف : شبلاج لاتشردين بس
منيره : هههههههههههههههههه
محمد : اكييد شاربه ريد بوول
منيره : بيعطك جوانح
ام محمد : عن الملاغه يا الميانين
الكل : هههههههههههههههههههه

منيره رجعت بيتهم مع اخوها
فتحت باب غرفتها ونسدحت ع السرير
اتصلت حق عمر بس مارد
عمر يوم شاف الشاشه ماصدق اتصل وبغى اين لما سمع الرنه داخليه



منيره : الوو
عمر : الوو مرحبا الساع

<< خلاص عيب مب لازم تعرفون شصار معاهم

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
booce, الليل, الكاتبه, دموع
facebook



جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:31 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية