لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


ياخرافي يامشبع بالجنون قلي لامن رحت وش يبقى هنا

بسم الله الرحمن الرحيم ؛ مسا الخير لكل من زار متصفحي .. ( بما إني فاشله بالمقدمات ب آختصر ) بين أيديكم روايه " ي خرآفي :’$ ي :

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 27-06-12, 02:46 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243350
المشاركات: 36
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمعه غريب ؛ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمعه غريب ؛ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Star ياخرافي يامشبع بالجنون قلي لامن رحت وش يبقى هنا

 

بسم الله الرحمن الرحيم ؛
مسا الخير لكل من زار متصفحي .. ( بما إني فاشله بالمقدمات ب آختصر )
بين أيديكم روايه " ي خرآفي :’$
ي : مُشبع ب: الجنون ><
قلي ؛ لآمن رحت وش يبقى ىَ هنا ()*

آول روايه حقيقيه بالنسبه لي .. كتبت من قبل آكثر من روايه
لكن هذهه الروايه عشت فيها .. وتعمقت بكل آحاسيسي مع شخصياتها ..
روآيه خياليه .. رومانسيه .. حزينه ( وتصيح )
حساسه جدا وإحساسي وضعته بها .. والأحداث التي لم أعشها ب وآقعي .. عشتها هناا >#

آخترت منتداكم لنشرهاا .. وجميع الحقوق محفوظه لي آنا " شمعهً غريب "
*وماأحلل من ينقلها لأي منتدى آخر بدون ذكر اسمي ( تعبت فيها قسمن وأحبهاا )
أستمتعوا بها .. ولكم مني كل الشكر على قراءتكم لِ بوحي ؛

آختكم ..
شمعهً غريب .. <




...




ماشيه بين الشوارع والسيارات .. تدور على يد كريمه تسد حاجتها وحاجه عيالهآ .. تجمع من هنا عشره .. ومن هنا خمسه .. وربك المعين :
دخلت البيت مهدوده حيييييل من الشمس .. كانت قويه اليوم .. جلست بالصاله وفتحت كيستها تشوف كم جمعت
ام بدر منسجمه : وهذي خمسه يصيرون خمسه وثلاثين - رفعت يدها وباست الفلوس - نعمه اللهم لك الحمد والشكر
* بدر دخل البيت ولاحظ وجهه امه منقلب من الشمس
بدر باس راسها ويدها : وين كانت الغاليه
ام بدر : رحت اشم هوا ياوليدي
بدر : بهالشمسس
نوف تطلع من الغرفه : استلمها تكفى تعبت وانا احن على راسها
ام بدر : وانا ماني بزر
بدر : محشومه يالغاليه بس لآتتعبين روحك ..
نوف باست راس امها : حنا بحاجتك ياامي ..
ام بدر تمسح دمعتها : الله لايحوجكم لآحد ابد
بدر ونوف : آميييييين
.........> بهالوقت فمكان آخر ؛


بيت ابوعبد العزيز #

عبدالعزيز طالع بالدرج وقابل ابوه ..قال بصوت واطي : يبه تكفى
ابو عبدالعزيز : وشو ياابوك
عبدالعزيز : قل لاامي ماابي اتزوج دخيييييييلك
ابو عبدالعزيز : هههههههههههههه وهو غصب علييك
عبدالعزيز يكمل الدرج بخطوات سريعه : ياربي منكم تبون لي الغثا من بدري
ابوعبدالعزيز :ههههههههههههه

(دخل الغرفه وصقع بالباب بقوه قام عليها نواف )
نواف بصراخ : ووجع
عبدالعزيز يرمي نفسه على السرير : يوجعك
> فتحت ملاك عليهم الباب بقوه وصقع بالجدار .. حطت يدها على فمها بخوف ..
نواف نقز من السرير: ووجع إن شاء الله
عبدالعزيز وملاك : يووجعك !!
ملاك : آمين آمين
نواف : وش قصتكم انتم .. حرام عليكم ( يشد بلوزته ) توي راجع من الدوام يرحم امكم بنااام
عبدالعزيز بقل صبر : نام جعلك ماتقوم
نواف يرفع يده يدعي : يااارب يااارب زوجه وفكني من خشته ياكريييم
عبدالعزيز رمى المخده عليه : جعلي اشوف فيك ذا اليوم
ملاك : هههههههههههههههه لهالدرجه
عبدالعزيز يغطي وجهه : وأكثررر
نواف : مصيرك متزوج ياحبيبي .. وعلى فكره العروسه جاهزه
عبدالعزيز لف عليه : احلف
نواف : هههههههههههههههههههههههه قولي له ملاك
ملاك : هههههههه اي ليه داخله عندك اجل
عبدالعزيز سحبها وجلسها بقوه : قوووووولي
ملاك : وش لي ؟
عبدالعزيز : قولي لابكف يعدل خشتك
ملاك خافت : هآ طيب .. هي بنت حليوه وكيتوته مرآآآآآآآآ
عبدالعزيز قاطعها : بدون تفاصيل منهي ؟
ملاك : بنت عمي عبدالله
عبدالعزيز طلع عيونه : رررهف ؟؟
( ملاك تهز راسها بأيه )
نواف يرقص : يالتاكسي خذه لهآ يالتاكسسسي ياهووووه
ملاك : هههههههههههه
عبدالعزيز يشد شعره : لآ لآ
نواف : وش فيها ؟
عبدالعزيز بسرعه : دلوووووووووعه
نواف وملاك طالعوا ببعض : هههههههههههههههههههههههههههههههههه

*************************# أعرفكم بالشخصياتً :
بيت ابو عبدالعزيز .. من الطبقه المخمليهً .. فلوس وسيارات ومعارض ومزارع .. تجارتهم مربحتهم وعايشين مرتآحين ..
بالبيت 4 عيآل / عبدالعزيز أكبرهم 24 سنه ؛ .. نواف 22 سنه .. وليد 20 سنه .. سآلم 17 سنه ..
والبنات ثنتين : ملاك و ديما .. توأم اعمارهم 19 سنه
الفرق بين أولاد ابو عبدالعزيز بسيط جدآ .. لآنها تجيبهم ورا بعض ؛
...
بيت ابو فهد .. من نفس الطبقه ..
اولادهم / فهد 25سنه .. فيصل 23 سنه .. رهف 20 سنه .. رزان 17 سنه
... بيت ابو مشعل ؛
اولادهم / مشعل 23 سنه ؛ .. ثامر 21 .. شيمآ 18 سنه ؛ [SIZE=5][FONT=Comic Sans MS]... > والبقيه بتتعرفون عليهم اولادهم / مشعل 23 سنه ؛ .. ثامر 21 .. شيمآ 18 سنه ؛ ...


طلع عبدالعزيز من البيت بسرعه ..ركب سيارته ومشى متجهه للاستراحه
وقتها كانت تتنقل بين السيارات .. وبيدينها ورد آحمر .. منهآ وفيها !
وقفت جنب شباك سيارته .. طقت القزازه بشويش فتحها وهو معصب ؛
عبدالعزيز : خيييير ( تغيرت ملامح وجهه بلحظه )
نوف منزله راسها : تشتري .؟
عبدالعزيز ذايب بعيونها وقال بصوت واطي : ورد يبيع ورد ؟
نوف رفعت راسها : قلت شي ؟
( عبدالعزيز ماحس الا بصوت السيارات من وراه تضرب .. لآن الاشاره فتحت !! لف يمين ويسار يدورها .. حصلها تمشي على الرصيف طالع فيها بنظره .. ومشى )
..
دخل للاستراحه وهو مو معااااااااهم ..
فيصل : ياابويا اشبك مسرح أنتا ؟
عبدالعزيز : هآ .. لاولا شي .. ولع ولع الزقاره ( ويمد زقارته لفيصل )
فيصل : مافي .؟ أنت شفت وجهك
عبدالعزيز يلف على مشعل : وجهي فيه شي
مشعل : قمر
عبدالعزيز : ههههههههههه مننناك


> ومشعل صادق عبدالعزيز اشباهه حاده وجذابه . خشمه واقف وعيونه كبيره وواسعه وشفاته صغيره .. وشعره من النوع الكثيف الناعم / وطويل وعضلاته تبين .. وكل البنات يخقوون عليه مشكلته مايعطي احد وجهه ويكره الدلع مرا
...
فيصل : ههههههههههه هآ ياابويا ماراح تهرج ؟
عبدالعزيز : لاياحبيبي روقنا .. ماتلاحظ انك قلبت بالمرررا هههههه
مشعل : هههههههههههههههههه طلع جداوي كوووح
ثامر : ماينلام يااخي
عبدالعزيز : ههههههه ليه ؟
ثامر : امه جداويه .. وخويته جداويه عنصر مؤثر صح ؟
عبدالعزيز : بالمررررررررا
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


..> أنتهى البارت الأول .. بدايه قصيره .. مقدمه فقط ؛<
انتظروآ البارت القادم ؛





البارت الثالث + الرابع
ياخرافي يامشبع بالجنون قلي لامن رحت وش يبقى هنا

البارت الخامس + السادس + السابع
ياخرافي يامشبع بالجنون قلي لامن رحت وش يبقى هنا

البارت الثامن
ياخرافي يامشبع بالجنون قلي لامن رحت وش يبقى هنا

البارت التاسع +العاشر + الحادي عشر
ياخرافي يامشبع بالجنون قلي لامن رحت وش يبقى هنا

البارت الثاني عشر + الثالث عشر
ياخرافي يامشبع بالجنون قلي لامن رحت وش يبقى هنا

البارت الرابع عشر + الخامس عشر + السادس عشر
ياخرافي يامشبع بالجنون قلي لامن رحت وش يبقى هنا

البارت السابع عشر + الثامن عشر + التاسع عشر
ياخرافي يامشبع بالجنون قلي لامن رحت وش يبقى هنا

..البارت العشرون +الواحد والعشرون + الثاني و العشرون + الثالث و العشرون
ياخرافي يامشبع بالجنون قلي لامن رحت وش يبقى هنا

البارت الرابع و العشرون + الاخير
ياخرافي يامشبع بالجنون قلي لامن رحت وش يبقى هنا





..
..

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة عذرا ياقلب ; 01-09-12 الساعة 10:16 PM
عرض البوم صور شمعه غريب ؛   رد مع اقتباس

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة شمعه غريب, لامن رحت, ليلاس, أصبغ, بالجنون, يا خرافي, يبقى هنا, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, رواية ياخرافي يامشبع بالجنون قلي لامن رحت وش يبقى هنا, روايه, روايه الاولى, شمعه, غريب, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:26 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية