لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-07-12, 05:13 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243350
المشاركات: 36
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمعه غريب ؛ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمعه غريب ؛ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شمعه غريب ؛ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الــتاسع #



..
يوم الأحد ..
ب المستشفى #
( كانت غرفه ثامر مليااااانه من الأهل كلهم جايين يطمنون عليه بعد ماصحى ويسلمون عليه .. كان واضح على وجهه الإنزعااج .. ومعقد حواجبه وواصله معاه للآخر .. بس يجاملهم بقد مايقدر .. حست ملاك فيه .. قربت وهمست بأذنه )

قالت بضحكه : أطردهم
(ثامر اعطاها نظره وضحكته قريبه )
ملاك : انا عارفه ان الحين موعد أكلك .. وأنت جوعان حبيبي بس وش اسوي فيهمم !!
لحظه .. لحظه .. > قربت من عبدالعزيز ..
ملاك : عزيز
عبدالعزيز : لبيه
ملاك بصوت واطي : عزيز طلعهم توتي يبغى يتعشى مايصيييير
عبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههه يتعشى طيب .!
ملاك ضحكت : مايصير .. يلا عفيه طلعهم وربي شوف وجهه كيف مكشر
عبدالعزيز لف براسه على ثامر : هههههههههههههههه
ملاك : مو ينرحم .!!
عبدالعزيز : الااا والله .. (ضرب رهف بخفيف ) مشينا ؟
رهف : عادي اللي يريحك ..
عبدالعزيز مسك يدها وقام : يلا .. ( علا صوته ) يلا أحنا نستأذن .. تآمرونا على شي
كلهم : بدري ؟ .. وش دعوه .. خلكم
عبدالعزيز طالع بملاك وضحك : من عمركم .. بس في كم مشوار بقضيه
ابو مشعل : درب السلامه ياولدي ماقصرت ..
عبدالعزيز قرب باس راسه : الله يسلمك ياعمي ثامر اخوي .. اشوفكم على خير
ابو مشعل : على خير .. حتى احنا والله بنمشي .. كم الساعه ؟؟
نواف : 12 ونص
ابو مشعل : أووهه تأخرنااا واجد .. ورانا دوامات !! يلا مشينا
لف على اخوه ودخل بوجهه : ماودك تقوم
ابو عبدالعزيز فز بخوف : هآ الا بقوم .!
كلهم ضحكوا : ههههههههههههههههههههههههه
ابو مشعل مسك يدهه : قم وانا اخوك .. عجزت الله يهداك
ابو عبدالعزيز : بسم الله على عقلك يا الشاب تراك اكبر مني
ابو مشعل يلمس دقنه : بس مابين
ابو عبدالعزيز : ايييييه لاتحاول وانا اخوك .. تراك غيران مني عشاني املح منك
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههه
ابو مشعل : يصير خير ان شاء الله .. تامرنا شي ياولدي ..
(ثامر الي كأن لسانه منربط من وقت الحادث .. مايرد على أي أحد .. وأحيان مايعبر احد كأن مافي احد يحكي معاه اساسا )
ملاك كانت تطالع فيه تنتظره يرد .. يأست وردت عشان ماتفشل عمها : سلامه عمرك عمي ..
ابو مشعل يأس منه يحكي : يسلمكم الله .. يلا مع السلامه
ابو عبدالعزيز : مع السلامه
ام عبدالعزيز قربت عند ملاك : بترجعين الليله .. ؟
ملاك طالعت فثامر الي يطالع قدااام وساكت : ماراح أطلع الا معاه ..
(ثامر ابتسم بينه وبين نفسه وحس أنها تحبه من قلبها )
ام عبدالعزيز : الي يريحك يمه .. تبين اجيب لك شي معاي المره الجايه
ملاك ابتسمت : سلامتك يالغاليه مااحتاج شي
ام عبدالعزيز : طيب .. يلا الله يحفظكم
ملاك : مع السلامه ..
>.. طلعوا كلهم .. ومابقى غيرها معاه .. ضغطت الزر الي عند راسه وجت النيرس ..
النيرس : yes mdam
ملاك : I want dinner * please
النيرس : one minute ok > طلعت وقفلت الباب .. 10 دقايق ورجعت لهم بالعشاء ..
ملاك : thank you
(النيرس ابتسمت وطلعت .. )
ولفت ملاك على ذا الي مكشر على السرير : ثآمر ..
ثآمر : .............
ملاك : حبيبي ..
ثامر : ..............
ملاك : عنووووني ؟؟
ثامر : ............
ملاك : طيب .. لآترد بس بتآكل ..
> قربت الملعقه من فمه ولآفتح
ملاك : ثامر أفتح .. > لآأستجابه منه
ملاك بدأ صبرها يخلص : ثآآآمر .. ( عصبت ونطت على السرير ) مو بكييييفك > مسكت الملعقه بيد وقربتها من فمها وبيدها الثانيه ماسكه دقنه من تحت وتحاول تفتح فمه .. فتحته بالعافيه ودخلت الملعقه وقفلت فمه عشان يآكلها .. جلس خمس دقايق على هالحاله وفمه ماتحرك
ملاك : آمضغها .. آمضغها > وجلست تسوي بوجهها مثل البيبي وكأنه تعلمه كيف يآكل من آول وجديد
( ثامر ضحك فجأه على وجهها وشرق باللي بفهمه)
ملاك بضحكه : بسسم الله علييييك > وقربت كأسه المويه من فمه وشربها بدون مايعاند ..
أنتطرته لما وقف كحه .. بعدها ابتسمت بخبث .. : تبي ملعقه ثانيه
( ثامر طالع فيها .. آبتسم وفتح فمه وهي ماصدقت وجلست تدخل ملعقه ورا الثانيه لما نفخت له بطنه آكل )
***
بعد مرور آسبوعين #
طلع ثامر من المستشفى .. والجبيره انشالت من يده ورجله .. لكنه تحسن كثير .. قرر هاليوم ينفذ الي براسه .. ضبط الوضع وطلع من بيتهم توجهه لبيت عمه ابو عبدالعزيز .. بعد مااتصل على ملاك
..
ثامر : عيوني صحيتي ؟
ملاك : ايوه ياقلبي بس ..
ثامر يسوي نفسه برئ : بس شو ؟
ملاك : البيت هادي مرا مافي احد !! حتى ماما والخدامه مافي .!!!
ثامر : ممكن طالعين مشوار
ملاك : مشوار بدون مايآخذوني معاهم ..! على الاقل يقولوا لي
ثامر : هههههه ياعمري حتى انتي الحين بتطلعين مشوار
ملاك : يمه وين بروح !
ثامر : قومي تجهزي انا بجي آخذك ألحين ..
ملاك : على وين
ثامر : آقولك بالسياره .. يله قومي تراني قريب ..
ملاك وآستفهام كبير : طيب ..
ثامر : بآآيي
ملاك: باي
..
ركبت معاه والوضع طبيعي مره .. أخذها ثامر لأفخم قصر بالشرقيه ويآخذ رايها اذا حلو ولالا .. بحجه أنو هذا القصر الي بيحجزه ثامر لزواج صديق عمره .. هديه من ثامر له ..
شالت طرحتها وتأملت بالقصر أعجبها مرا وطالعها ثامر باعجاب وأبتسامه ترسم وجهه وهو مخطط لشي كبيير ماراح تتوقعه ملاك ..

ثوآني .. جوآ ديما وشيما من وراها بعباياتهم وثامر رجع على ورا كتف يدينه ويراقب المنظر وأبتسامته مافارقته .. لبسوها الشرعه حقتها هي فزت ..! خافت ايش جابهم هنا كيف جووا وش الوضع وليه هالشرعه على راسسها .. أعطوها مسكه الورد ورجعوا على وراا !!!
دقايق كل العائله بدووا يطلعون من الغرف الي بنص القاعه وصار فيه جهه رجال محارمها بس .. وباقي الحريم المتغطين ..
وشوي تقفل الأنوار ويتسلط نور على ثامر وملاك وتتشغل أغنيه ( اقبلي لماجد المهندس ) عشان زفتهم .. ملاك تبكي وتضحك ومصدومه للآخر وترجف .. قرب منها ثامر ومسك يديهآ وهمس :
مايهون علي ملاكي تطلع في نص ليله عمرها عشاني لآزم آعيدها لها .. مع آنها مو بالوجه المطلوب .. بس تعتبر مفاجئه حلوه ..
ملاك تطالع فيه وعينها تدمع قآلت : إلآ تجنن تجنن > قربت وضمته بقووووووه قدامهم كلهم .. صآروا يصفقون لهم وهي بالحيل آستحت ..
بعدت عن حضنه ومسح لها دمعتها وبآسها على جبينها .. مسك يدهآ ومشى هو وياها بالزفه .. :$
...
بعد هالزفه والزواج الجميل الهادي .. تعشوا بالقصر وطلعوا ..
وطلب ثامر منها تجهز أغراضها لأنه كان مجهز سفره لشهر عسلهم الساعه 11 الصباح وبيجي يآخذها وبينآمون بشقتهم الجديده عشان يتعودون عليها لما يجي وقت الرحله
***

بعد مرور فتره على آخر الأحداث /
يوم الخميس الصباح
بيت ابو فهد وبالتحديد بغرفه فيصل ..
غارق بسابع نومه .. وأزعجه صوت الجوال من كثر مايرن .. يرن لما يقطع .. وآحد مصر ان فيصل يرد .. وماوقف لما قام فيصل ورد بصوت نايم وواضح عليه الازعاج : نعمم .!!
وتين والعبره بصوتها : فيصل
فيصل خاف : وتين .. آيش في ؟
وتين : ماما يافيصل
فيصل جلس على السرير : أشششبها
وتين تبكي : مرا تعبانه .. لازم تجي فيصل لازم
فيصل : عطيها الجوااال بسمع صوتهاا
وتين : هيا الحين بالمستشفى وانا أنتظر احمد يجي ياخذني اشوفها
فيصل : تطمنيني ياوتين وانا طالع ادبر لي رحله وجايكم
وتين : طيب
فيصل : هيا امسحي دموعك وانتبهي لنفسك .. أومي قويه لاتخافي
وتين : وأنت كمان باي
فيصل : باي
( طلع من الغرفه ونزل تحت دخل المكتب حصل ابوه وفهد جالسين )
فيصل بسرعه : السلام عليكم
ابو فهد خاف من وجهه : وعليكم السسلام
فهد : وعليكم السلام .. فيصل وش فيه وجهك ؟
فيصل يتنفس بصعوبه : ابويا لازم تشوفلي اقرب رحله لجده .. لازم اطلع لها اليووم
ابو فهد : وش صااااير يافيصل
فيصل : وتين متصله علي وتبكي اومي بالمستشفى
ابو فهد : امك ؟
فهد : وششش فييييهااا ؟؟
فيصل : مااعرف وربي تكفى دبرني
ابو فهد رفع السماعه : بتصل على ابو محمد .. روح جهز اغراضك
فيصل : ان شاء الله > وجري على الدرجج يجهز أي شي ياخذه معاه
***
من جهه وليد #
( وليد كان مقفل جواله الثاني بعد ماجاه ازعاجات مو طبيعيه منه .. فتحه من الطفش حصل مسج من خويته تطلبه يقابلها اليوم بأي مكان .. اتصل عليها )
وليد : مرحبا
سمر : مرحبتين وينك ؟
وليد : وش فيك معصبه
سمر : مو مصعبه بس مشتاقه لك كثير
وليد : والله !! ماصار لي اسبوع متعرف عليك
سمر : تتريق ياوليد
وليد : لاآآ حشاا بس انتي عارفتني مو راعي هالسوالف راعيني شوي
سمر : ايوآآ عارفتك مرا ناشف
وليد باستنكار : ناشف !! يصير خير .. وين تبيني آقابلك ؟
سمر : أي مكان مايفرق
وليد : يناسبك مقهى .............. ؟
سمر : ايوهه
وليد : الساعه 9 اوكي
سمر : أوكي ..
وليد : طيب مااطول عليك .. بآي
سمر بغير نفس كان ودها تحكي معاه زياده : بايات .!!
قفل منها وتنهد بقوهه : أوووف وش هالمصيبه الي رميت نفسي فيها .!! (طالع نفسه بالمرايه ) انا وجهه بنات !! وش يحبون فيني بالله .. ياملحي والله هههههههههه
دخل عليه نواف ومتكتف عند الباب : آنهبلت انت
وليد لف عليه : من متى وانت هنا .!! ومن سمح لك تدخل غرفتي
نواف جلس على السرير : جتنا حركات ديما هههههههههههههههه
وليد : تشبهني بديما .!!
نواف : هههههههههههه وش فيك قالب بنت .!! ( غمز له ) مخاوي ؟
وليد يقفل ازرار القميص وقال بأرتباك : انا مااخاوي احد .. مالي الا زوجتي
نواف : وينها هالزووجه ياحسره .!!
وليد خذ جواله : يووه يانواف مب وقتك اذا طلعت صك الباب وراك
نواف : هههههههههههههه لالا والله احلق شنبي اذا ماانت مخاوي
وليد طل براسه : آحلقه
نواف : ههههههههههههههههههههه
( طلعت ديما من الغرفه وقابلها وليد طالع فيها من فوق لتحت )
وليد : هه ماباقي الا انتي يشبهني فيك
ديما أستفهام كبير على وجهها تابعته لما نزل من الدرج .. دخلت غرفته حصلت نواف ميت ضحك : إيش فيه ؟
نواف : ههههههههههههههههههه آخووك بااااحح هههههههههه
ديما ضحكت : ششاللي باح .!!
نواف : ههههههههههههههههههههههههههههه ااهه يابطني
***
بقسم عبدالعزيز #
رهف جالسه على الكنب وبوزها شبرين قدام وقافله معاها وكل شياطين الدنيا بوجهها
طلع عبدالعزيز من الحمام توه ماخذ دش ومروق شافها كذا .. مااستنكر الحمل مرا مأثر فيها .. جلس جنبها وقامت جلست بالكنبه الثانيه ..

عبدالعزيز مكشر : وش فيك ؟
رهف تطالع التلفزيون وساكته : .................
( عبدالعزيز ماعلق ومسك جواله
رهف تطالع فيه وتطالع بالجوال وخنقتها العبره .. ثواني رن جواله للمره الالف .)
عبدالعزيز بحنان : رهف ؟
رهف وبانت العبره بصوتها : روح روح كلمها
عبدالعزيز : آكلم ميييين .!!!
رهف : هذي الي تتصل عليك من ساعه
عبدالعزيز : رهف .!! تشكين فيني وانا حبيبك
رهف بأنفعال : ماانت حبيبي لاصرت تكلم هالاشكال > وقامت للغرفه وصقعت بالباب
عبدالعزيز مستغرب : وش السالفه (ورفع السماعه ) آلوو !
.. : آلو
عبدالعزيز : آلو نعم ؟
.. : عزوز !
عبدالعزيز : من أنتي
.. : آنا ناديآ
عبدالعزيز حامت كبده : من ناديا ؟
ناديا بغنج : آووه عزوزي نسيتني .. كلها كم شهر أنقطعت عنك وجايب لي وحدآ ترد علي وكمان تقولي من ناديآ .. ! هفف زعلت
عبدالعزيز تغير وجهه وعرف ان رهف كلمتها .. علاا صوته وقال : أنتي مين عشان تتصلين علي .. انا مااعرفك ولااتشرف اني اعرفك .. لوسمحتي انا انسان متزوج وقولي للي عطاك رقمي .. كبرنا على هالحركات ..
ناديا : يو يو يو يابطل اعصابك حبيبي
عبدالعزيز : ماني حبيبك ياعل لسانك القص
ناديا : هيه شوف لاتدعي علي انا ناديا مو حي الله
عبدالعزيز : والخيااااب والله .. اسمعي (وقال بصوتها ) ياناديا .. اياني وياك تفكرين تدقين على هالرقم ثاني مابيحصل لك طيب وانتي عارفه هالشي
ناديا بدت تخاف : باي وحسابي معاك بعدين
عبدالعزيز : انقلعي لابارك الله فيك وفي الي جابك

( دخل الغرفه وأعصابه فالته مسك فرشه الشعر وصار يمشط شعره بعصبيه واي كلام
وأستقصد يطلع من الغرفه بدون مايحط شي على راسه .. جلس على الكنب ثواني حس بأحد يلبسه قبعته .. لمس يدينها وابتسم .. جلست جنبه وماطالعت فيه
عبدالعزيز سكت وفتح يدينه وقربها من حضنه .. وهي ماقاومت نامت على صدره وجلس يلعب بشعرها .. نزلت دمعه من عينها وشهقت بها .. حس فيها وقوا يده عليها
ونزل نفسه وباس راسها : آحبك انتي بس يابعد راسي
رهف تمسح دمعتها وقالت بتردد : عب عبدالعزيز
عبدالعزيز : عيووونه ..
رهف بخوف : البيبي البيبي
عبدالعزيز فز من مكانه : جا وقته
( رهف تهز راسها ودمعتها نزلت )
عبدالعزيز وفرحته من سايعته : قوووووووومي بسسسسرعه
رهف تضحك بين دموعها وميته خوف : مااقدر احسه بيطيح
( عبدالعزيز ركض على الغرفه يجيب عبايتها .. وقرب منها وشالها بسرعه وجري على الدرج )
***
بمطار جدهه .. الساعه 8 وصل فيصل وأخذ له تاكسي وتوجهه للمستشفى الي قالت له وتين عنه ..
فيصل واقف عند المصعد : آلوو آحمد
أحمد : ايوه يافيصل
فيصل : أنتوا أي دور
احمد : خلك عند المصعد واانا نازل لك
.. < فيصل اول ماشاف وجهه احمد منقلب حس قلبه ان امه فيها شي
فيصل مسك يده : طمنننني
أحمد ووجهه متأثر : ايش اقولك يافيصل مو قادر احكي
فيصل : أومي ايش فيهاااااا يااحمد
احمد بعد سكوت طول : أومي معاها سرطان في الراس يافيصل
فيصل ماقدر يستحمل : س س سرطان > وطاح مغمى عليه
..
بعد فتره صحى فيصل حصل نفسه ببيت أمه .. وبغرفه أحمد بالتحديد عرك عيونه بتعب ومد يده على بنطلونه يتحسس مكان جواله .. سحبه وفتحه حصل كم اتصال من فهد كانت الساعه 11 المساء
(أكيد الحين قلقان .. لآزم أكلمه .. لآ ايش اكلمه خلني اروح اشوف امي ) قام وقلبه يدق بسرعه طلع من الغرفه فآجئه صوت احمد الي بالصاله : فين فين
فيصل مسك راسه حس بدوخه : ب بأشوف اومي
احمد قام بسرعه بعد ماحس ان فيصل يرجح بمكانه : مو بهالحاله يافيصل
فيصل : ابغى اشششششوفها ياااحمد مااقدر اصبر اكثر من كدا
احمد بجد ودموعه نزلت : توعدني تصير قوي
فيصل : ماني بزر يااحمد
احمد : اذا صرت بتتصرف كذا بزر
( صح ان فيصل اكبر من احمد .. بس احمد اعقل منه بكثير )
فيصل بعد يده : آوووووووف بعد عني > ونزل جري على الدرج لحقه احمد وخايف عليه حيل .. وصل للمستشفى الي كان خايف ان فيصل يوصل له قبله ..
دخل غرفتها وحصله واقف عند سريرها ويده على فمه ودموعه متجمعه بعينه ويبكي
احمد وقف بعيد وسكت .. ضاع منه كل الحكي مافي أي كلمه تناسب الموقف ..
فيصل مرر يده على وجهها الشاحب .. وتحسس بيده شعر حاجبها الي بدأ يختفي من العلاج الكيمآوي .. قال بصوت فاقد الامل : آومي .. (مسك يدها ) انا هنا يااومي
لاتتركيني وحدي .. آنا أحوبك .. آحوبك وربك . . !!!

( أحمد كان يراقب نبضاتها الضعيفه ودمعته نزلت ماقدر يمسك نفسه .. بدأ
نبضها يقل .. يقل .. يقل )
فيصل بكى بخوف : اومي انا اكذب عليكي مااني رجال بدونك .. انا مااسوى .. بظل طفلك يااومي احوبك وربي (علا صوته وقال بجزع ) اصحححححححححي لاتتركيني
( احمد مسك فيصل لانه صار يهز فيها وهي مو حاسه فيه)
احمد : فييييييييييصل
فيصل : أومي بتررررررروح مننا يااحممد لاترووح يااحمد اومي ابغااااااهاا مااقدر اعيششش بدونك يااومي اذبح نفسسسي ولاأنتي تموتي اعطيك من عمري بس تبقي هنااا أومي لاااااا ..
.. > دخلوا الدكاتره والممرضين بعد ماسمعوا صراخ فيصل الي بالغرفه ..
أحمد سحب فيصل لبرا الغرفه وهم قربوا منها يحاولوا ينعشوا قلبها الضعيف ..
سحبه لبرا وهو متمسك بكمه بقوه ومو قادر يشيل نفسه طاح على الارض وبكاا من قلب .. أخواته كانوا فيه اول مره يشوفوا فيصل منهار كذا كلهم بكوا عرفوا ان امهم صار فيها شي ماتحمله فيصل ..

فيصل بجزع : آووووومي لاتتركيييني
أحمد قرب منه يهديه وهو يبكي : فيصل أهدا يافيصل اخواتك مالهم غيرك دحين اهدا
فيصل : آآآآآآآه يااومممي آآآآآآآهه

.. > آخواته أنهاروا بكا .. لما راحت امهم من يبقى لهم .. هي الي كانت تدافع عنهم عند ابوهم الظالم .. ظالمهم كلهم .. وهو الي طرد فيصل وتركهه يعيش عند ابوه من يومه صغير .. كل الي بالمستشفى ارتكزت عيونهم عليه .. رحموا ضعفه وانهيارهه .. ماقدر يتحمل البكاا اكثر فيه سكر ومايقدر داخ وطاح عليهم للمره الثانيه
..








ايش بيصير على فيصل بعد وفاه امه ؟
على اخواته ؟
على وليد مع سمر ؟
على عبدالعزيز والمولود الجديد ؟
كل هالأجوبه بالبارتات الجايه ..
ترقبواااا ؛

 
 

 

عرض البوم صور شمعه غريب ؛   رد مع اقتباس
قديم 25-07-12, 04:45 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174132
المشاركات: 212
الجنس أنثى
معدل التقييم: halazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 202

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
halazona غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شمعه غريب ؛ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اتوقع عبدالعزيز ينولد ابنه ورهف يمكن يصير لها شي بس الباقي عندك شموعه عسانا مانخلي منك وبنتظارك علي احر من الجمر لنعرف ايش بيصير :

 
 

 

عرض البوم صور halazona   رد مع اقتباس
قديم 27-07-12, 07:29 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243350
المشاركات: 36
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمعه غريب ؛ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمعه غريب ؛ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شمعه غريب ؛ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



halazona

" كم آنتي جمميله "
عساني ماأخلا منك أنتي ..


ب النسبه لتوقعك ..
البارت بين يديك ..

 
 

 

عرض البوم صور شمعه غريب ؛   رد مع اقتباس
قديم 27-07-12, 07:36 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243350
المشاركات: 36
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمعه غريب ؛ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمعه غريب ؛ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شمعه غريب ؛ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers

 

البارت الــعاشر #

بايطاليا *
( المكان اللي قرر يسافره ثامر .. مع حبيبه قلبه ملاك ..
وصلوا من أسبوعين ..
بس امس ماجلسوا بالهوتيل ابد ورجعوا وهم منهدين حيل .. صحى ثامر قبلها لأول مره ودخل الحمام وطلع وهي على نفس وضعها .. )

ثامر يصحيها بحنيه : ملووكه .. حيااتي اصحي كاافي
ملاك لفت وجهها لجهته وتوردت خدودها .. ابتسمت بحيا : صباح الخير
ثامر : صباح الحب ياحبي انتي هههههههه وش فيك
ملاك جلست على السرير وتحاول تجمع شعرها : مافي
ثامر ضحك : هههههههههههههه ماقالوا لي ان كشتك تصير كذا بعد ماتصحين
ملاك : ثااااامر
ثامر : هههههههههههه تهبلييين وربك
ملاك قامت تنفش شعرها زياده وقالت بدلع : أدري
ثامر قرص خدها : يلوموني على الثقه ..
ملاك ترمش بعينها : أحم
ثامر : ههههههههههه يلا البسي بسرعه عشان نطلع نفطر .. ميت جووع ترا
ملاك : من عنوني ..
ثامر : تسلم عنونك ي لبى
***

في مقهى .......... المكان المتفقين عليه وليد وسمر ..
دخلت وأتصلت عليه .. آشر لها من بعيد وجت جلست معاه هي وصاحبتها ..
..
سمر : هآآآي
وليد ينزل جواله : آهلين
صاحبه سمر : مابغينا نشوفك ..
وليد مستغرب من جرأتها : والله الدنيا
سمر أعطتها نظرهه : آمم ماعليك منها .. آنت كيفك ؟
وليد رجع نفسه على ورا : مثل ماتشوفيني .. بأحسن حال الحمدلله
سمر : دوم يارب ..
وليد بثقل : آوه العفو .. إيش تشربون ؟
سمر استحت : اللي يعجبك
صاحبه سمر قالت بغنج وبصوت واطي : يووووهه سمر طيب ممكن مايطلع ذوقه حلو
سمر : سماح وش فيك اليوم .. ( علت صوتها ) حبيبي الي بتجيبه لك جيبه لنا .. قومي معاي للتوآليت ..
وليد أبتسم : تآمرين ..
سمر : عن اذنك ..

( وليد طالع فيهم من فوق لتحت وهم رايحين .. اخذ جواله واتصل على منقذه نواف اللي مسكه تريقه ..
بعد نص ساعه #
وليد قام من مكانه وابتسامته لآخر وجهه ..
وليد : حياا الله نواف
نواف : الله يحيك ياوليد
(وليد غمز له وجلس وجلس نواف جمبه )
نواف بابتسامه تخقق : ايوهه اخبار الصبايا
سماح : كويسين
وليد حاول يحرج سمر : سموره حبيبي اعرفك على نواف صاحبي .. نواف هذي سمر الي حكيت لك عنها ..
نواف : هذيك اللي
وليد يضحك : ايووووهه بالضبط
نواف لف عليها : أهاااا .. (وابتسم ) قوليلي من اول انك مو سهله
سمر مافهمت عليهم وقالت بصوت واطي : وليد ايش يقصد
نواف : اخبار شات ....... ؟ والله انك كنتي رهيبه هناك وش لك بهالحركات
سمر تغير لونها : لو سمحت !!! وش قصدك انت تراني مو فاهمه
نواف : مو فاهمه .. هذي هي الكلمه الي كانت دايم تقولها هههههههههههههه وهي عارفه كل شي .. وربك انك كنتي مجننه عقول خلق الله بهالصوت الملآئكي
سمر : تتمسخر أنت
نواف : وشفيك مو واثقه بعمرك ؟
..> وليد يشرب من الكوفي ومروق ومكتفي بالمشاهدهه وترك التطفيش على نواف .. وسماح منصدمه كيف ساكت له !!
وليد : كم واحد كلمتيه قبلي ياسمر ..
سمر : وليد انا ماكلمت غيرك (قالت بصوت واطي ) انا احبك انت
نواف رجع على ورا : قديمه ياسوكر
سمر خافت .. وردت عليه سماح : انت من جيت وانت حاط حيلك فيها استاذ نواف وبعدين وش عليك منهم .. ليش تتدخل ناوي خراب انت
نواف متقرف : لآيكثر انتي وهالكيلو مكياج الي بوجهك غطي وجهك الله يحوم كبدك ..
واذا انا ناوي خراب .. الا صح وش جايبك هنا !؟ وكاشفه لي على ذا الخشه استري نفسك واللي يرحم والديك
سماح طاح وجهها ولاتدري وش ترد عليه !! قامت من مكانها : سمر قومي نروح
سمر جالسه وعينها معلقه على وليد : اذا كنت بتسوي كذا فمن البدايه قولي
وليد قرب نفسه منها وطالع فعيونها : آسف لاني مو راعي هالحركات .. واسف لاني قلت لك قبل ولاصدقتي .. واسف على التفشيله الي اكلتها صديقتك (وقال بصوتها ) سماح ! .. واسف على كل دقيقه من عمري ضيعتها وياك .. وبليز رقمي امسحيه من عندك .. واي شي متعلق فيك انتهى ! .. الحين تقدرين تمشين ويا كيكه الفانيلا اللي جمبك ..
سمر قامت مقهووره : اوريك يا يا يا ززززززززفت
وليد : الله يقويك حبيبي
..> طلعوا من هنا وماتوا عليهم ضحك
وليد يصفق لنواف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بدعت بدعت
نواف : ههههههههههههههههههههههههههه ماهو اكثر منك والله .. الا صح .. احلق شنبك هههههههههههههههههههه
وليد : هههههههههههههههههههههههههههه


***
فبيت ابو احمد .. رجعوا للبيت .. وجلسوا بالمجلس والصدمه للحين بعيونهم ..
كان فيصل جالس بزاويه المجلس وفكره سارح لبعيد .. قطع عليه ابو احمد وهو داخل ومعاه وحده ..
احمد وقف : ابويا من جايب معاك ؟
ابو احمد : امكم وماتت .. هذي زوجتي الجديده الي مخبيها بعيد
فيصل وقف بصدمه : متزوج على اومي ؟
ابو احمد : وامك متزوجه قبلي .. امك وحده معفنه ماتعرف حاجه
فيصل صرخ : حدككك
( البنات وقفوا بخوف )
ابو احمد : ايش بتعمل ياروح ماما .. امك راحت لاتجبرني اخليك تلحقها
فيصل قرب منه وضرب صدره بخفيف : كنت ساكت لك ومحترمك لكن .. الاحترام حرام مع اشكالك ( ضربه بقوه ) حرررررام
ابو احمد : انا كم مره بطردك من بيتي ..
فيصل : لا ماراح اتعبك .. انا خارج ومالي قعده معاك ..
ابو احمد : هياااا سري
وتين بصوت مخنوق : وتتركنا يافيصل
فيصل : ماراح اترككم ..
احمد : والعزاء يافيصل .. كيف بقدر اوقف قدام كل هالرجال وحدي !
فيصل يأشر على ابوهم : هذا موجود
ابو احمد مسكه من قميصه وسحبه لبرا .. لف عليه فيصل وفك يده وصرخ : بعد عننننني ماني اصغر عيالك انا
ابو احمد : انقلع برا لاعاد اشوفك ببيتي
فيصل : بيتك ؟ قصدك بيت اومي .. تراني شايف العقد .. وبشخطه قلم اطيرك برا البيت
ابو احمد : ااا هذا بيتي انا منو قالك عن العقد
فيصل ابتسم بأنتصار : مثل ماطردتني من بيت اومي قبل .. اطردك انا الحين لك مهله يومين .. يومين بس ياراشد .. ولا بيطلعونك الشرطه .. عاد عيب بالنسبه لواحد كبر ابويا يسحبونه سحب من البيت .. اطلع بأحترامك .. ( طلع وصقع بالباب )
ابو احمد صرخ بعصبيه : شفت شفت اخوك الي فرحان فيه .. هيا اعذرني لما طردت قليل الادب هذا من البيت زمان .. كيف اخليه يتربى معاكم ويخربكم ..
احمد أشر بيده : يومين .. وبعدها انا الي بطردك .. >
طلع لغرفته واخواته لحقوه ..
ابو احمد انصدم بمكانه .. كملتها زوجته : اذا ماراح يكون عندك بيت .. اسفه بس ماراح اقدر اعيش بشقه ثاني مراا حبيبي !!

***
ف المستشفى #
عبدالعزيز كان يكلم امه يطمنها : هي بخير والله .. بس طلعوني من الغرفه يقولون بينقلونها للعمليات ..
ام عبدالعزيز : علميه ؟ مب كانت دكتورتها تقول كل شي زين عندهاا !! ليش عمليه الحين
عبدالعزيز مايبغى يخوف امه : هو شي متعلق بالجنين .. ممكن ماقدروا يطلعونه
ام عبدالعزيز : يمكن والله .. هذا هو ابوك جا .. يلا مع السلامه بجيكم الحين ..
عبدالعزيز : مع السلامه ..

( قفل منها على طلعه الدكتوره من غرفه العمليات .. مسك يدها
: طمنيني ..
الدكتوره : كول حاقه عندها وعند البيبي كويسه .. بس لازم يبقى بالعنايه شويه عشان الاوكسجين
عبدالعزيز : اقدر اشوفهاا !
الدكتوره : تصحى بالأول .. والبيبي تأدر تشوفوه من خلف الزجاج .. اوك ..
الحمدلله على سلامتها
عبدالعزيز : الله يسلمك .. شكرا
الدكتوره : دا واقبنا

***
بعد مرور شهرين على آخر الأحداث
من بعد العزا وابو فهد يحاول بفيصل ويقنعه يجيب اخواته يعيشون معاهم بالبيت .. طبعا كان رافض الفكره نهائيا .. بس لما تذكر ان مافيه احد عندهم وأن كلهم بنات وأحمد اغلب وقته طالع .. وصاير هالايام ينجبر يجلس بالبيت عشانهم .. قرر يجيبهم عنده .. خصوصا ان البيت كبير ويكفيهم وزيادهه .. أما أحمد ماقدر يترك شغله وجلس هناك
وماتصلح جلسته معاهم لأن البيت فيه بنات ..

***
وصلوا للشرقيه .. وراح فيصل يجيبهم من المطار .. دخل هذاك اليوم البيت فرحااااان وقال بصوت عااالي : يااهل البيت .. آخواااتي وصلواا
ام فهد وفرحتها مو سايعتها : هلااا وسهلا تو مانورت الشرقيه فيكم
وتين : النور نورك خالتي
ام فهد ضاعت ضحكتها وقالت بزعل : لا ! ماابي اسمع هالكلمه انا بمثاابه امكم
خوله بصوت واطي : ماما الله يرحمها
روان علت صوتها بعد ماضربت خوله : فيك الخير خاالتي .. آو ماما ..
ام فهد ابتسمت : تسلمين .. آخبارك خوله ؟
خوله : الحمدلله
فيصل ابتسم ومسك يدها : تعالي اوريكي الغرفه الي بتجلسين فيها مع آختي
خوله تصعد معاه الدرج : مين أختك ؟
فيصل متحمس : الحين تشوفيها
.. > طق الباب بهدوء .. وقصرت رزان صوت التي في : آيووهه ؟
فيصل : زيزو ممكن ادخل ؟
ثواني فتحت له الباب : آهليييين
فيصل ابتسم وحاضن خوله : كيفك ماشفتك من يومين
رزان : يووه اسكت الاختبارات هالكتني وتعرف اخر سنه لازم اشد حيلي
فيصل : يلا الله يوفقك .. رزان أعرفك على اختي خوله ..
رزان ابتسمت ابتسامه كبيره ومدت يدها : آهلنننن .
خوله : آهلن فيك
فيصل يطالع فيهم : تصدقوا لآيقين على بعض هههههههههه
خوله : هههههههههه بتتزوجني هي .!
رزان : ههههههههههههههههههههه من جد
فيصل : هههههههههههه انتي نفسيه وهيا نفسيه بتصيروآ لايقين على بعض صدقوني .. المهم خوله راح تصير معاكي بالغرفه يارزان ..
رزان فتحت باب الغرفه زياده : تو ماتنور غرفتي فيك
خوله : تسلمين حبيبتي
فيصل دفها لجوا الغرفه : تعرفوا على بعض عاد .. باي
خوله ورزان : ههههههههههه باي
...
دخل غرفته وغير ملابسه وأخذ بآكيت الدخان ونزل ..
شافته ام فهد : ماادري يافيصل متى بتعقل وتترك عنك هالسم
فيصل يحك دقنه : ايش اسوي ياامي تعودت
روان : عاده معفنه .!!
فيصل ابتسم : بحاول أقلل منه ..
وتين : نشوف
فيصل : يلا باي
كلهم : باي
.> ركب سيارته وحرك على الاستراحه اشتاق لها وللشباب من زمااان عنهم .. !
***
بيت ابو عبدالعزيز #
بقسم رهف ..
عبدالعزيز دخل بسرعه ورمى شماغه على الكنب وتوجهه لمكان ولده ريان : وحششتني ياعيوووون بابا انت
..> شاله بين يدينه وباسه مع خدهه : الله لايحررررمني
طلعت رهف من الحمام وشافته ابتسمت : حبيبي جيت
عبدالعزيز طالع فيها ونزل ريان من يده وتوجهه لها : أي ياعيون حبيبك انتي ..
رهف تفك ازرار ثوبه : يلا عشان تغير ملابسك وتتعشى عامله لك الاكله الي تحبها ..
عبدالعزيز سحب يدها وباسها : الله لايحرمني منك
رهف : ولامنك ياروحي ..
..> ثواني صاح ريان
عبدالعزيز : وقتتتتك
رهف اتجهت له وشالته : هههههههههههه
عبدالعزيز : انا اوريك ياابن الذين اسرقها مني مره ثانيه > ودخل للغرفه
رهف دخلت وراه : هههههههههههه تغار من البيبي حقك
عبدالعزيز : أي اغار منه
رهف قربت تضمه : معليش معليش
عبدالعزيز ضحك : ههههههههههه حتى بالحضن بيننا
رهف : هههههههههههه
***
يوم الخميس ؛
قرروا الاهل يطلعون للمزرعه الكبيره حقتهم .. تغير جوو وشويي وفله ؛
كانوا البنات جالسين برا طول الوقت .. عاملين دائره كبيره وسوالف وضحك موسعين صدورهم .. الا ديما الي كانت تتمشى والسماعه باذنها وعايشه جوهاا لحالها ..

ديما : آيوه ..
يوسف : وهذا الي صار ..
ديما : ياحياتي كويس جات سليمه عليك والا السياره فقريح ..
يوسف : تخيلي جايني شي
ديما بسرعه : بسسم الله عليك
سمعت صوت نواف : ههههههههه ايش تسويين
ديما ارتبكت : هآآ ؟ اكلم صاحبتي صاحبتي ساره .. ساره هذيك ..
نواف طالعها بنظره مافهمتها وابتسم : سلميني عليها .
ديما ابتسمت بارتباك : يوصل
بعد عنها وقال : أنتبهي لنفسك ديما ..
ديما : ماأسـ ..
نواف قاطعها : من الحشرات وكيذا
ديما : آه .. طيب !
(بعد عنها ورجعت ليوسف )
ديما : آلو
يوسف : من هذا
ديما : نواف أخوي
يوسف : غريبه وش يبغى
ديما : مدري وربي خووووفني !
يوسف : وسعي صدرك يابنت الحلال بس وقوليلي .. ماوحشتك ؟

***
من جهه البنات جت رهف عندهم #
رهف : يعني عشاني صرت ام وصار عندي بيبي تطلعون وتسحبون علييي
يا قليلات الحييياا
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك : وين ريان
رهف جلست جمبها : مع ابوه حبيبتي
رزان : ههههههههههههه صرفته
رهف : لا مو كذا .. بس فتره نقاهه شوي
ملاك : حناااااام ريانو مايسوي شي
رهف : ممممرا خليه عندك يوم واحد بس
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه

***
آنتهى البارت العاشر ..
ايش الاحداث القادمه بالمزرعه ..
وايش اللي بيصير على ديما .. معقوله نواف حس بشي ؟
وايش بيسوي يوسف ..
وليد ؟ عبدالعزيز ؟

..
ارائكم وتوقعاتكم بالبارت الجاااي ..
ب إنتظاركم ..

 
 

 

عرض البوم صور شمعه غريب ؛   رد مع اقتباس
قديم 30-07-12, 07:19 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243350
المشاركات: 36
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمعه غريب ؛ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمعه غريب ؛ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شمعه غريب ؛ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Hmpf

 

البارت الـ 11




..
يوم الجمعه بالمزرعه #
بعضهم ناموا فيها لأنها مهيأه كويس .. وبعضهم راحوا ناموا ببيوتهم ورجعوا لها الصباح ..
ديما كانت نايمه فيها .. عشان يمديها تنفذ اللي براسها .. وتجيب يوسف لعندها ..
صحت من بدري وصارت تتسحب بالغرفه وطلعت بدون ماتلفت انتباههم وبدون أي صوت .. طلعت للصاله اللي بداخل قسمهم وجلست على طرف الكنبه وتهز بتوتر ..
بعد نص ساعه ارسل لها يوسف على البلاك ..
..
يوسف : عنون يوسف صاحيه
ديما ردت عليه بعد ثواني : آيوهه
يوسف : كيف الجو عندك
ديما : جدا هادي ..
يوسف : كويس .. يعني امان
ديما بخوف : ان شاء الله
يوسف : وصفي لي المزرعه مره ثانيه عشان اتاكد ..
ديما : هي من بعد المحطه تلف يسار وسيده لما تجيك على اليمين
يوسف : هي الي بدون لوحهه ولا شي .. أكبر وحده مو ؟
ديما : ايوهه هي
يوسف : دقايق وانا عندك هيا اطلعي شوفيلي الوضع
..
( ديما وقفت عند المرايه تعدل ف نفسها كانت لابسه سكيني جنز اسود .. وتي شيرت اصفر وعليها كلام .. ماتكلفت بلبسها ابدا .. عدلت شعرها القصير وجابته على جنب ورفعت الجهه الثانيه بفيونكه فوشيه .. كحلت عينها عشان مايبين عليها التعب وطلعت ..
جوالها بيدها وتراقب الوضع يمين ويسار .. الجو هادي .. والاغلبيه نايمين .. واكثر شي مريحها نواف مو موجود ..

***
الشباب كانوا توهم طالعين من بيت عمهم عبدالإله نايمين فيه امس ..
ثامر : تطلعوني من بيتنا بدون فطور ليه ؟
نواف : الحين بنمر نجيب دجاج .. عشان نشويه على الغدا ياخي
ثامر : الغدا .. تلعب علي انت .. بفطس من الجوع حرام عليك
نواف : بلا دلع عاد .. كلنا ماأكلنا شي ..
ثامر شاف بقاله بطريقهم : وقف وقف
نواف : وشو
ثامر : وقف عند ذي البقاله شوي ..
نزل لها ثامر .. وعبدالعزيز صرخ : جب لي زقاير نسيت حقي ببيتكم
نواف ضربه : ماتبطل انت
عبدالعزيز : مافي غيرها تضبط مزاجي ..
ثامر : اللي العاده ؟
عبدالعزيز : ايي .. وجب لي بايسن معك
نواف : بعد ؟
ثامر : ههههههههههههههههه خله براحته ياخي .. محد بيخرب نفسه الا هو ..

***
فتحت الباب وبعدت بعيييد .. اقل من 10 دقايق دخل يوسف وبيده غرض ويطالع يمين ويسار اشرت له ديما ولحقها .. لما دخلوا بمكان ماراح يمر من عندهه احد .. زي المستودع .. دخل معاها وهي متوتره حححيل لف عليها وطالعها ..)
يوسف : محلوه ..
ديما : تسلم ..
..> يوسف كان لابس جنز اسود وتي شيرت سماوي وماسك عليه لأنه يلعب رياضه .. طالع جسمه شي .. ومطول شعره .. ومربي دقن على وجهه ورآسمه صح ..

يوسف ابتسم : آخبارك
ديما مفهيه وياه : هآ .. انا كويسه
يوسف قرب منها : تدرين مافطرت .. من قلتي لي جيت لك ركض
ديما لفت : أجيب لك شي تاكله
يوسف مسكها من يدها وسحبها عنده وهمس : لالا .. أنتي تكفيني
ديما تستغبي : بتاكلني يعني
يوسف : هههههه ياليت اقدررررر .. (مسك يدها وحطها على صدره) ديمتي اسمعي
ديما : قلبك ينبض بسرعه
يوسف يتنهد : لأنك بقربي .. > حط الكيس بيدها ونزلها ..
ديما بعدت عنه : طيب شفتني الحين .. واعطيتني الغرض انا بدخل لااحد يجي
يوسف : أوووه بدري وين
ديما ابتسمت بخوف : يوسف فك ايدي ترا تخوفني بهالحركه
يوسف : ههههههههههههه هالحركه تخوفك .. طيب هذي ؟؟

***
برا المزرعه الشباب توهم راجعين ..شافووا سياره غريبه موقفه بعيد شوي عن المزرعه
نواف : عبدالعزيز .. مو ذي سيارتك الجديده ؟
عبدالعزيز : لآ سيارتي بالبيت ..
نواف : غريبه لمين ذي
ثامر : تلقاها لواحد من الشباب جوا
( كلهم مشوا الوضع عادي الا نواف حس بشي مو طبيعي بالسالفه .. سكت ونزل )
***
بقسم الحريم ..
رهف قامت : آييييي ياظهري ياليتني راجعه البيت
ملاك : حتى انا جسمي مكسر وربي
رهف : هذا وانتي بالسرير وش اقول وانا بالارض كله من ريآنك عشان مايطيح
ملاك : ههههههههههههههه محد قالك جيبي بيبي ..
رهف : ههههههههههه وهو بكيفي
ملاك تتلفت : شفتوا ديما ؟
شيما : لآ
ملاك : نفطر ولانستناها
شيما : عيوني استني لحالك انا بموت من الجوع
***
الساعه 2 الظهر #
( ديما جالسه باخر المستودع ومصدومه للآخرررر وتصيح بانهياااااار )
يوسف : حبيبتي ليششش تبكييين انا ماغلطت وياك
ديما منهاره : وهذا الي صاار قبل شوي ايشش ماتفهمني
يوسف بأستهتار : ديما .. انا ماراح ارضى احد غيري يلمسك .. انتي لي انا بس واذا مو لي مو لغيري .. وبعدين هالشي كنت ابيه من زمان وانتي قدمتيه لي على طبق من ذهب ..
ديما حطت يدها على فمها : اشششش اششش ماابي اسسسمع صووتتك ماابي
يوسف عصب : والله بتصدقيين ولا مابتصدقين شي راجع لك المهم انك رخيصه الحين ومحد بيقبل فييييك من بعدي فاهمه

( ديما حست ان كل شي بحياتها انتهى . بعد الشرف وش بقى لك ياديما لفت عليه ودموعها ماوقفت : تسوي كذا فيني ماتوقعتك بهالحقارهه يايوسف
يوسف قرب منها وشد شعرها لما وقفت : الحقاره مسطلح لك مب لي ياروحي
ديما تصرخ : فككككك شععرررررري فكهه يااارب تشوفه بأخواتك يا ..............
يوسف يهزها : اخواتي مايجرون ورا الشباب جري .. ولايقابلونهم من ورا اهلهم .. ويدخلونهم بيتهم ويأمنونهم على انفسهم .. ( علا صوته ) اخواتي محترمات
ديما لفت عليه : شقصدك .. وانا ماسويت ولا شي من اللي قلته الا بطلب منك
يوسف : عفيه عليك والله ( ترك شعرها ونفض يدينه وملابسه .. )
كلك على بعضك كومه وساخه تمشي وخري وخري عن وجهي خليني اشوف طريقي .. وعلى فكره .. (اشر باصبعه على وجهها ) امسحي رقمي من عندك .. هه خلاص ماعاد لي حاجه فيك > وطلع
(ديما طاحت على الارض منهاره بكي .. حياااتها تقفلت بوجهها وماباقي شي تحيا عشانه .. بكت وبكت لما اغمى عليها )
***
عند الشباب ..#
نواف : ياخي وين عده الشوي الي تقول
معتز : اخر مره طلعنا فيها تركتها بالمستودع ..
نواف : الي ورا
معتز : الكبير مب الثاني .. كلها جمب بعض اصلا
نواف : طيب >
وتوجهه للمستودع " وليته ماتوجهه له " .. دخل للكبير بس حس انه شاف شي طايح بالارض قرب زياده حصلها ديما بحال يرثى لها .. !!!
نواف مسك راسه بصدمه يستوعب الوضع صار يروح ويجي بالمكان يبغى يستوعب اللي قدامه !!!
حاول يصحيها يصحيها ماصحت .. كان يبغى يتركها ويطلع ولاكأنه شافها .. غلطت غلط كبير مو هين .. بس تظل اخته .!
شالها وطلع فيها من الباب الي ورا بدون مايعلم أي احد ..
***
بسياره يوسف #
كان يكلم صاحبه تركي ويضحك : أي جت لي برجولها .. وصراحه صاحبك ماقاومها .. ياهي جميله بنت الكلب
تركي : والله انك حيوان .. حرام عليك ياشيخ
يوسف : شاللي حرام علي .. انا مااوعدك لكن بحاول اتزوجها .. واذا ماحصل الله يستر علينا وعليها ..
تركي : تتزوجها ؟ ب الله عليك كم مره قلت لي هالكلمه .. كل يوم تبشرني بوحده .. وأخرتها بتاكلها ياابن الـ............. والله بتشوفها بعيالك يايوسف خاف ربك
يوسف : يووووه وشفيك قلبت سماحه الشيخ .. يرحم والديك .. انا الحين مكيف للآخر .. برجع البيت وبآخذ لي دش وبخمد .. لآتخرب جوي
تركي : نعنبو بليسك انت الي مصحيني من نومي تبشرني انك جبت راسها .. وش دخلني فيك و فمصايبك انا !

***
# ب المستشفى /
انتظر الدكتوره تطلع من غرفتها .. طلعت وسألها .. وأكدت له ظنونه بعد طلب من نواف انها تكشف عليها .. دخل عندها وطالع فيها للآن تبكي بحرقه ووجهها شاحب ولاتقدر تحط عينها بعين نواف
..
نواف يطالعها بصدمه واضحه بعينه : انا قلت لهم ان عندك مشوار ووديتك له .. بس نطلع من هنا لآني اخوك ولا تعرفيني
ديما : بس
نواف حط ايده على فمه : اششش اشش ماابي اسمع صوتك لك وجهه تحكين بعد الي سويتيه سودتي وجهنا الله يسود وجهكك ونزلتي نفسك بالقاع ..
(ضرب يدينه ببعض ) اااخخخ ياخساره هالثقه الي حطيناها فيك بسس ..
(حط ايده على راسه ولف ثواني توجهه عندها وضربها كف قوي ) مييين هالكلببب
(ديما حطت يدها على الكف بصدمه وزاد بكاها )
نواف بصوت واطي ومن بين اسنانه : ميييييين
ديما بصوت بالعافيه طلع : ي ي ي يوسف
نواف قرب كرسي وجلس يطالع فيها وكل شياطين الدنيا بوجهه : احكي كل شي
***
الساعه 6 المغرب ..
وقف عند باب المزرعه وطول الطريق ساكت ويفكر بحل لهالمصيبه الي طاحوا فيها ..
فتحت ديما الباب بتنزل مسكها مع ايدها
..
نواف : اذا سألوك عني صرفي بأي تصريفه .. عندي مشوار ويالله انزلي من السياره كتمتيني
ديما اكتفت بالسكوت ودمعتها ماوقفت .. نزلت ودخلت .. كانوا العيال جالسين برا الخيمه .. شافوها :
عبدالعزيز : ديما ؟
ديما تحاول تطلع صوتها : ن ن نعم !
عبدالعزيز : وين نواف ؟؟ وش هالعبايه الي عليك ؟
ديما : نـ نـ نواف مـ مـ ماادري .. عبـ عبايتي انشقت !
عبدالعزيز قرب من عندها : كيف ماتدرين ؟؟ مو هو الي جابك !!
ديما : الا هو .. قالي بـ بـ بيروح مشوار
عبدالعزيز مسك وجهها ولفه لعنده وبان من طرحتها الخفيفه .. قال بصوت واطي : ديما تبكين
ديما تخفي شهقاتها : لآ
عبدالعزيز : كيف لاياعيوني وش فيييك قوليلي
ديما انخنقت : مـ مـ مافيني > وتركته ودخلت بسسسرعه قبل لاتفضح نفسها زيادهه
عبدالعزيز عقد حواجبه : غريبه !!
( دخلت داخل وتوجههت للحمام وقفلت الباب بسرعه .. طاحت على الارض وبكتت !! )

***
اما من جهه نواف #
توجهه لمحل الاتصالات الي قالت له عنه ديما .. سأل عن يوسف ولف عليه
يوسف والزقاره بيده : هلا حبيبي هنا ؟
نواف قرب منه وابتسم الابتسامه الي مااحد يفهمها : مرحبا
يوسف : مرحبتين ياهلا ..
نواف : اخبارك ..
يوسف : بخير ولله الحمد .. آمرني
نواف : لايبغالنا جلسه
يوسف مشى ومشى وراه نواف وجلس في الكوفي المفتوح : تفضل
نواف جلس وقدم نفسه : زاد فضلك ..
يوسف : ايوه حبيبي
نواف : عندك مشكله
يوسف : مشكله ؟
نواف : أي مشكله .. وش فيك مستغرب
يوسف : مشكله ايش ؟
نواف : هههههههههههه اووه شكل نظامك تخرب وتمشي ياحبيبي
يوسف : تحكي الغاز انت ؟
نواف : لاوش دعوهه .. مافهمت نفهمك ..
يوسف : اخلص
نواف : غلطت مع البنت الخطأ يايوسف .. لاتحسب بنت يعني ماوراها احد .. ماوراها اهل .. ماوراها رجال يربونك ويربون مليون زييك
يوسف : قولي انك جاي عشان هالحقيره
نواف مسك نفسه وقال بهداوه : الحقاره تركناها لك .. وش عبالك سويت ومشيت خلاص ( ضرب يدينه ببعض ) خلاآآآآص .!!! مابنسوي لك شي .. بنسسكت لك لآ ياحبيبي غلطااان .. وغلطتك بتصلحها ..
يوسف : شقصدك
نواف صرخ : بتصلللللللللحهاااا سسسامع .. ياانك تاكل زق وتخيس بالسجن .. ياانك تتزوجها اختار ؟
يوسف بعصبيه : ماني منسجن ولااا ماني متزوجها هالمستعمله
( نواف ضربه على وجهه وكان يوسف بيطيح من الكرسي بس مسك نفسه ووقف ويتنفس بسرعه
هذا جاي لمكان عمله ويهزئه ويضربه قدام العالم كلها ومحلهم بوسط المول بعد
.. الأنظار كلها توجهت لهم )
يوسف : انت وش تبي الحين
نواف وقف وقال بتهديد : سلم على نفسك يالحبيب وودع .. الليله ماانت بنايم ببيتكم .. نومتك بالسجن وبتخيسسس زيي الكلببب .. الحيوانات الي زيك تنام بالشاارع يا.................
> وطلع من المول ومأتش للاخر وأنظار الناس تتابعه .. طلع جواله واتصل على سامي
نواف : الوو
سامي: هلا استاذ نواف
نواف : سامي اسمع دورلي اسم يوسف الـ ..... وين سساكن وين يشتغل أي شي يخصه ابيك توديه ورا الشمس هالحقيررررر ماابي اشششوف له اثر سامعع
سامي مو فاهم : استاذ نواف وش قصدك
نواف : سوووو أي شي تصرررف .. تهمه مخدرات سررقه تعدي حرييق ان شاء الله الي يشب فيه ايي شي بس مايقعد براااا سامعني
سامي خاف : سم سم طال عمرك
نواف : وتبلغني > وقفل بوجهه

***
ب المزرعه #
طلعت من الحمام بعد مافسخت العبايه الي جايبها لها نواف .. طلعها بدون شي ومستحيل يرجعها كذا .. لفتها بسرعه ورمتها بالزباله .. طالعت نفسها بالمرايه عينها منفخه ووجهها اصفر وحالتها صعبه .. رتبت شعرها بعفويه وطلعت ..
ملاك شافتها : دييييييمي وووووووينك
ديما ابتسمت بتعب : طلعت !
ملاك ضمتها : وين وين رحتي وحششتيني
ديما : لوحده ..
..> البنات شافوها وسلموا عليها .. حسوا بتعبها بس سكتوا .. الا ملاك حست بأن توأمها فيها شي كبييير .. ماهي ديما الي كذا .. ابدا مو ديما !!
قطع عليها تفكيرها رنة جوالها رفعته وابتسمت : آلو
ثامر : عيوني
ملاك : لبيه ..
ثامر : تعآلي من الباب الخلفي شويه ابغاك ..
ملاك خافت : ثامر فيك شي
ثامر : .. يلا انتظرك ..
ملاك باستفهام : طيب !!!!
( راحت شافت نفسها بالمرايه وجري على الباب .. شافته مسند على الجدار ومسررررح حيييل )
ملاك بهمس : ثامر
ثامر ابتسم " ياحلو اسمي بلسانك " : وحشتيني
ملاك : وانت اكثر وربي ..
( ثامر قربها عنده وضمها بقوووووه .. حست فيه شي مضايقه كثير ..)
ملاك وهي بين حضنه : حبيبي وش فيك
ثامر بعد عنها وطالع بعيونها : حبيبك متضايق حيل
ملاك خافت : عنووووني انت من مضايقك قووووولي
ثامر : مااحد ضايقني والله .. بس مخنوق ياملاك
ملاك بحنيه : ايش الشي الي تبغاه بيغير من جوك
ثامر بلهفه : أنتي ..

***
بعد ثواني رجعت لهم ملاك داخل .. شافت ديما بالزاويه تبكي وجمبها شيما الي وجهها متغير حيل ومصدوم ..
ملاك بخوف : إيش فيكم ؟ ديمتي وش فيك
ديما تمسح دموعها بسرعه : مافي مافي شي ..
ملاك جلست جمبها : كيف مافي شي وهالدموع جايه بلاش
شيما : متضايقه شوي بس ..
ملاك : وش فيهم العالم .. حتى ثامر تو مرا متضايق
ديما رجعت تبكي : اكييييييد قاله !!
ملاك : قاله ايشش !!

..

انتهى البارت الـ 11
ايش بيصير على ديما ؟
وهل بينفذ نواف تهديده بيوسف ؟
بيدرون اخوان ديما عن الي صار ؟
كل الأجوبه بالبارتات الجايه ..
.. ترقبوااا

 
 

 

عرض البوم صور شمعه غريب ؛   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة شمعه غريب, لامن رحت, ليلاس, أصبغ, بالجنون, يا خرافي, يبقى هنا, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, رواية ياخرافي يامشبع بالجنون قلي لامن رحت وش يبقى هنا, روايه, روايه الاولى, شمعه, غريب, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:26 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية