لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


((روايه)) مذكرات مراهقات

مذكرات مراهقات. بسم الله الرحمن الرحيم.. هذه ثاني روايه أكتبها وكانت أول روايه كتبتها بعنوان (كلنا

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-08, 02:08 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 104982
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: cute BeShoOo عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
cute BeShoOo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Heeeelllllooooo ((روايه)) مذكرات مراهقات

 

مذكرات مراهقات.

بسم الله الرحمن الرحيم..
هذه ثاني روايه أكتبها وكانت أول روايه كتبتها بعنوان (كلنا ضحايا في هذا الزمن)
وأجوا أن تكون أعجبتك والىن هذه ثاني روايه أكتبها وهي تحمل عنوان
(مذكرات مراهقات))

وهذه الرواية تعبر عن أحداث خيالية وبينما هناك شخصيات وأشخاص
لا يزالون في المجتمع وهناك ما سيحزنكم ويبكيكم ويحطمكم ويفرحكم..
لابد من أن كل مشهد من الرواية إن كان حزيناً ستحزنون وإن كان مفرحاً
فستفرحون..
والآن أترككم مع الرواية..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجزء الأول..
لجين:صباح الخير بابا..
أبو لجين:صباح النور حبيبتي..
لجين:بابا عطني الخبز..
أبو لجين:إن شاء الله..
((دق جوال أبو لجين ))
أبو لجين:إيه آلووووو..
أبو سعود:تعال الشركه بسرعه الرجال اللي كنت تنتظره جا..
أبو لجين:طيب طيب دقايق بس..
أبو سعود:طيب يالله مع السلامه ..
أبو لجين:مع السلامه..
((قام أبو لجين وراح يلبس علشان يروح الشركه..))
لجين:أووف نفسي مره يقعد معي نص ساعه كامله ..
الخدامه المصريه:يالقين هو إنتي هنا تعالي ياحبيبتي أنا عيزاك بحاقه..
((يالجين إنتي هنا تعالي ياحبيبتي أنا أبيك بشي ))
لجين:إيش هو..؟؟
الخدامة المصرية: عوزاك تيجي معايا المخزن علشن الخدم البائي عوزين يرتبو الحاقات اللي هناك ((أبيك تيجين معاي المخزن علشان الخدم الباقي يبون يرتبون
الأشياء اللي هناك))
..
لجين:يوهووه وأنا إيش أسوي لكم..؟؟
الخدمه المصرية:لالالاياحبيبتي لازم تيقي في حاقات لممتك وباباكي وحقات ليكي..
((لالالا ياحبيبتي لازم تيجين في أشياء لأمك وأبوك وأشياء لك..))
لجين:أوف طيب..
أبو لجين:يالله لولو باااي..
لجين:مع السلامه..
((دخلوا المخزن..))
لجين:كل هذا موجود حشى مو مخزن ..
الخدامه المصريه ((مديحه)):مهو كان مئفول من 19 سنه..
((هو كان مقفل من 19 سنه))
لجين:الله الله أجل إنتي من متى هنا..؟؟
((مديحه)):أنا ياحبيبتي هنا من 30سنه و4 شهور تئريبا..
لجين:يعني كنتي هنا لما ماما ماتت..؟؟!!
مديحه:أيوه وووصتني عليكي ..
لجين:ليتها معي ..
مديحه:إيوه والله طيب أنا حروح الحمام وحاقي كملي مع الخدم البائي ..
لجين:أوكي..
((راحت الخدامه مديحه ودخلت لجين عند كتب أمها وأغراضها ولقت كتاب وخذته
وكان مكتوب من بره مذكرات مراهقات..راحت غرفتها لأنها تبي تقراه ..فتحت الكتاب..))

نبذه عن لجين .ووالدها

لجين فتاة لاتزال في فتره المراهقه ولاكنها تحترم هذا السن وخاصتا أ ن هذا السن هو سن أخطاء أكثر من فتاه وهي بالصف الثالث متوسط وحسب علمها أن أمها توفيت قبل أن تراها وكانت لجين فتاه جذابه وجميله جدا

أبو لجين رجل أعمال له منصبه الخاص يحب لجين ويحاول قدر المستطاع أن يسعدها وأن يكون بقربها مع أنه لايقضي معها يوم كامل وهو إسمه محمد


}هآآآآآآآي أنا غدووز هذا الدفتر في مذكراتي في كل يوم مر علي شين أو زين

((كملت تقرا الكتاب بحماس شديد..))
نبأ بجريات المدرسه..
الحين يوم كسرنا خزان الماي اللي في المدرسه ههههههههههه..
نبدأ المغامره..
هربنا من الوحده أنا ومي ولينا ورحنا الحمام ورقينا فوق الخزان وطاح
وتملت المدرسه كلها مآي قمنا هربنا بسرررعه ورجعنا الوحده ولا كأن أحد سوى شي..
قامت تقول مي :أوص أوص لاتعلمون أحد..
شوي إلا المديره تصرخ وتقول:سكرو بيبان الوحدات المدرسه تغرق..
وأنا ومي ولينا فاقعين ضحك ..وباقي أفراد الشله ماكانو معنا اللي هم
سجى وساره ..عاد سجى هي وضحكتها الفله ماتت ماتت من الضحك..
هي ولينا طبعا لينا ستانست لأنها تحب الجريات بس أنا كنت شوي خايفه ..
والمهم عدا هذا اليوم على خير ..{

مديحه:يالقين هونتي فين ..؟؟
لجين:أنا بالغرفه
مديحه:تعالي ياحبيبت يإحنا ماخلصنا المخزن اللي تحت
لجين:مديحه
مديحه:أيوه ياحبيبتي
لجين:مديحه هذا دفتر مين..؟؟
مديحه:هاتي أبوص
لجين:وشفي
مديحه:مابعرف مش مكتوب إسمها ..؟؟
لجين:إلا مكتوب بس أسماء ناس ماأعرفهم لينا ومي غدوز ومدري يعني أسماء غريبيه..
مديحه:مابعرفش
لجين:طييب إنزلي مابي أجي الحين خلوا أغراضي أنا وماما على جمب
مديحه:طيب ياحبيبتي

((كملت الدفتر ))


} أهم شي إني محتفظه بالأوراق اللي نتراسلها بالفصل عاد أو شي حطيته لما كنا نسولف عن خالد ومحمد ههههه يضكوني ذول الاثنين مصدقين إنو إحنا ميتين عليهم
((اللي مكتوب بالأوراق اللي يتراسلونها))
لينا:تعالي بالذمه مومحمد أحلى من خالد
غاده:لالا سلامتك حبيبتي والله خلودي أحلى وأهطف بعد نقص عليه بسرعه الغبي
لينا:لا طيب نسأل مي وساره وسجى
غاده:طيب
((رسلت لينا لمي وساره وسجي وكاتبه ))
لينا:مي لينا سجى وساره بلذمه مين أحلى خالد ولا محمد
مي:خالد أحلى
ساره:خالد صح
سجى:لالا محمد أحلى
((هذا كله بالأوراق..))
الابله:لينا غاده ساره سجى مي إيش اللي معاكم..؟؟
لينا:لالا أبله ولا شي
الابله:ساره هاتي الاوراق
ساره:إن شاء الله أبله
((قرت الابله الكلام))
الابله:إيش هذي قلة الادب يالله روحو عند أبله هيا ((هيا المرشده الطلابيه))
((رحنا للمرشده وعطتنا محاضره بس كانت فله السوالف ))

الحين لما رحنا الراشد كتبت إيش صار مع هذاك اللي إسمه فهد لما طيحناه
والله حزنت عليه بس لينا الكلبه إستانست هههههه الصراحه إستانست بس فشله
يعني تخيلت نفسي مكانه {

)) إستمرت لجين في قرآءه هذا الدفتر المجهول اللذي قرأه لتعرف هذا لمن
هل من الضروره أن تقرأه من بدايته نعم من الضروره لأنها ستعرف أكثر عن هذه الشخصيات الغامضه الغريبه اللي لم تسمع عنها في هذا القصر الكبير هذه بالنسبه للجين شخصيات مجهولة الهويه ))

لجين:نور
نور:نعم
لجين:أمس بالبيت قريت دفتر غريب في شخصيات ماقدرت أفهمها
نور:إيش مكتوب فيه...؟؟
لجين:الدفترعباره عن شخصيات حقيقيه يعني ممكن يكون بعض الشخصيات موجوده والغريب إني لقيته ببيتنا
نور:لجين طيب يمكن لأمك
لجين:تهقين ..لالا الاسماء مختلفه
نور:والله مادري طيب إقريه للنهايه وبتعرفين لأي مجهول الدفتر
لجين:معك حق
نور:وأنا أقول إيش اللي شاغلك ..
لجين:والله ماخذ كل تفكيري وكل وقت فراغي
نور:آهآآ يوهوه رن جرس نهاية الفسحه
لجين:إيش علينا لحين..؟؟
نور:أتوقع نصوص..
لجين:يوهوه آوووف
نور:ياله بس قبل ماتاكلنا
لجين:هههه يالله

نبذه عن نور صديقه لجين
نور أقرب الصديقات للجين وأكثر وحده تأمنها على أسرارها وهي بالصف الثالث متوسط مع لجين نور من نفس طبقة لجين من حيث المال ولاكن نور أقل جمال من لجين

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــد
الجزء الثاني


أصبحت لجين لاتفارق الدفتر المجهول الذي تتمنى معرفة شخصياته وأصبحت تقضي كل وقتها في قرآئته

} اليوم هربت من المدرسه بمساعدة ساره راحت ساره وطقت جرس الانذار وصارت حووسه بالمدرسه وأنا هربت وكانت لينا غايبه فجت وخذتني وطلعنا رحنا الظهران هذي كانت فكرت الغبيه لينا ووقتها قابلنا محمد وخالد وأول ماراحوا كملنا فراتنا في المجمع وكان أكثره شباب في الجماعه لأنهم طالعين من الجامعه في البريك بس إستانسنا ولما خلص موعد المدرسه رجعتني لينا البيت ولما كلمت ساره قلت لها إيش صار قالت لي بس سألوا عنك بعض الابلات وقلت لهم إنك تعبتي وإستأذنتي ومت السالفه وماسألوا لا الاداره ولا شي..
فحسيت وقتها إني ذكيه..بس مو أذكى من لينا وبعد مارجعت البت نمت وصحيت على هوا ماما وبابا ووقتها بابا كان يطق ماما حتى وهي تعبانه وكان نايف يطالع هذا المنر ويصيح حرام يعني توه ماعدا الثمن سنوات ويطالع هذي الاشياء كان كل إهمالي وعدم مبالات في الدراسه سببها اخوي قمت طلعت الصاله لقيت نايف ونوره ومنيره وسلطان يصيحون أنا وقتها حسيت بضيق كله اطفال ولا واحد فيهم عدى العشر سنوات ويناظرون هذي الأشياءصرخت بوجه بابا وقلت له ماتشوف هذول لاطفال كيف تسوي قدامهم كذا وماما كانت تهديني لأنها تعرف إنوا بيظربني وفعلا كان يضربني بلا رحمه وإستمرينا على هذا الحال أب يطلع الصبح ومايرجع إلا لو كان وده يطق ويكفخ وهذا حالتنا مع بابا عمري ماحسيت أنه أب حتى لما أحد في البيت يمرض ماتنهز منه شعره حتى لما ماتت لين مازعل ليها ولاكنها من لحمه ودمه
ليش هذي القسوه عمري ماتخيلت إنوا في أب كذا لما كنت أسمع صديقاتي يسولفون عن آبآئهم بابا و وجابلي وصاح لما مرض لفلان وبابا وبابا وبابا كنت أصيح ومحد يعرف السبب إلا لينا اللي أبوها مات وأمها بين الحياء والموت بس الحمد الله عندها أخ كبير يشتغل أما أنا أكبر وحده في البيت وأنا اللي اتحمل الكل اللي يصير بماما وإخواني وكنت أدعي بكل صلاة إنوا الله يهدي بابا وكان يشرب قدام الصغار

(( حست لجين بعظمة الاب وأصرت أكثر على معرفه هذي الشخصيه المجهوله ومرت شهوور وهي تقرا تقريبا هرين أو أكثر وهي تقرا ياأشياء تحمس غاده أو أشياء تحزنها ..وكانت تسولف لنور وبعدين قالت لها نور تعالي البيت عندي وجيبي الكتاب معك قلت لها طيب ))
نور:إيوه لجين وينك..؟
لجين:إفتحيلي الباب
نور:أوكي
لجين:وحشتيني
نور:ههه ماكنك أمس شايفتي بالمدرسه
لجين:أمس مو اليوم
نور:طيب إمشي معي الغرفه
لجين:وين أمك وأبوك وأحمد..؟؟
نور:ماما بالغرفه وبابا بالغل وأحمد طالع
لجين:آهآآ..صح جبت الدفتر علشان نقرااه والله لو تقرينه تحسينه ينكتب من قلب
والله بعض الاشياء بكتني وحسيت إنوا لازم أتمسك بمعرفه الشخصيات اللي فيها
نور:حمستيني قوليلي إيش صار..؟؟
لجين:تخيلي أبوها يشرب ((قالت لجين لنور قصة هذه الفتاة المجهوله بينما أم نور تتسمع لهذه القصه التي رغم معرفتها ولاكن بكت حتى سمعوا نور ولجين صوت بكائها وفتحت نور الباب وجدت أمها تحمل صينية العصير وتبكي))
نور:ماما ليش تصيحين..؟؟
أم نور:لأني سمعت هذي القصه من قبل وأعرفها بس حزنت عليها
لجين:خاله تعرفين مين هذي الشخصيه ..؟؟
أم نور:إيه بس ما أقدر أقولها
لجين :خاله بليز قوليلي أنا اللي موفاهمته إني لقيتها في بيتنا
أم نور ((شهقت وإسغربت )):ببيتك..؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لجين:إيه ليش..؟؟
أم نور:تدرين إنو أنا مكتوب عني بالقصه بس اله هداني وصرت كذا
نور:ماما إنتي بالقصه..؟؟
أم نور:إيه أنا لينا ..
لجين:يعني أكيد تعرفين مين هذي اللي بالدفتر
أم نور:هذي مو أسمائنا الحقيقيه كانت أسماء مستعاره علشان محد يعرف مين إحنا وأن الحين أمو وأعرف وين راحت أو إيش صار برنيم..
نور:مين رنيم..؟؟
أم نور:اللي خصيتها بالدفتر غاده
لجين:يعني غاده هي ماما
أم نور:أمك رنيم..!!
لجين:إيه ماما طيب وينها ..؟؟
أم نور:أا اعرف كيف بتعرفين وين أمك
لجين:كيف..؟؟
أم نور:لازم تقرين الكتاب بالحرف الواحد وكذا بتوصليني لأمك..
لجين:خاله والله مره شكرا على الاقل تطمنت وعرفت مين هذي الخصيه بس ياخاله ماما ماتت
أم نور:لا ماماتت صار بينها وبين أبوك شي وإنفصلوا وأبوك إدعى إنها ماتت بس لاتجيبين لأبوك سيرتها
لجين:إن شاء الله
((صارت لجين تقرا الكتاب بحماس أكثر خصوصا لما عرفت إنوا أمها غاده ))

 
 

 

عرض البوم صور cute BeShoOo   رد مع اقتباس

قديم 24-12-08, 05:44 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 104982
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: cute BeShoOo عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
cute BeShoOo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cute BeShoOo المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

الجزء الثالث والرابع...


{ هذي كانت أصعب لحظه في حياتي لما ماتت ماما تحملت مسؤولية الكل حتى مسؤولية بابا وكنت أحاول أخفف عن أواني همهم الزايد خاصتا لأنهم ماعدوا العشر سنوات وفيها عقده بس تعودت لى الوضع والحين بابا يبي يزوجني غصبا عني لا بعد واحد كبره واكبر منه أنا راضيه بس إواني كيف بيعيون جا الرجال اللي يبي يتزوجني وهو كان صاحب الشركه اللي يتشغلفيها بابا فرا ويقولون طيب بببس أنا خايفه على خواني كيف بيعيون مع بابا وهو مايرجع إلا الساعه ثنتين أو ثلاثه الفجر يارب ساعدني ويسرلي أمري يارب وهذاني أدعي بكل صلاه وإن شاء الله الله يفرجها واليوم بيجي يخ جا خطبني وكان بس يبتسم وأنا بسمكشره وبكرا بروح بيته أقصد قصره بس بقول له يجيب خواني عندي وإن اشا ء الله يوافق

_))_حزنت لجين على أمها اللي كت إنها أمها وهذا حالنا مافي شي يبقى بحاله ))

{ ها أنا أعاني كل يوم لم أستفد من حياتي لنفسي وهاهم إخوتي يعنانون من التعب والجوع والهم لاأعلم ماهو اللحل ولاكن الفرج لله وها أا الان أبات في ذالك القصر الذي يتمناه الجميع وتتمناه أي فتاه عاشت ماعشته ولاكم للماذا أنا لا أريده طلبت منه أن يدع إوتي معي ولووافق ولاكن أبي لم يوافق وبعد زواجنا بعدة شهور وبعد أن أصبح عمري 17 سنه علمت من أنني حامل فغضب زوجي قليلا ولاكن بعد ولادتي بقليل طلب مني مغادرة القصر وسألته لماذا قال لا يريد أن تكون أملبنته لم أكن في السن المهيئ للولاده والحمل ولاكن هذا مصيري بل هذا قدري كل يومها من أسوئ الايام وتمنيات ي ذلك الحين أن أحمل إبنتي اللتي سميتها من نفسي دون قرار أحد وسميتها على ديقتي لينا ولاكن لا أعلم ما أسمها الحقيقي الذي إختاره ذلك الشخص الذي بلارحمه كيف لايشعر بقيمة البنت لدى والدتها وبعد حين ذهبت إلى منزلنا فلم أجدأحد وعندما طرقت الباب فتح لي شخص غريب وسألته عن أصحاب المنزل فقال لي أنهم غادروا من المدينه وبعد حين أصبحت مشره ثم عدت إلا القر وترجيته أن يدعني حتى لو خادمه ووافق ولاكن أن أبقى مده قصيره قبل أن تكبر إبنتي اللتي سميتها بنفسي لينا لم تسميها على أسم صديقتها الحقيقي بل ستيتها لينا على إسم صديقتي الستعار وبعد حين وبعد أن عيشني في المخزن وأنا الاآن أكتب هذا وأنا في المخزن ثم قام بمناداتي وذهبت له وقال لي من أنه أخذ لي شقه بسيطه وفرشلها وعندما عدت إلى المخزن وضعت الدفتر وذهبت ذهبت لأنني أدريد إبنتي هي اللتي تكتشف مكاني إذا لم أمت وأتمنى أن تكون إبنتي اللتي لا أعلم إسمهاالحقيقي تقرأ هذا الدفتر ومع تحيات أمك غاده (( رنيم ))

((قامت لجين بالبكاءالشيد ثم خرجت إلا الصاله ورأت والدها فأصبحت تلمح لوالدها أنها علمت ماصر بوالدتها فقالت
لجين:بابا بكلم نور تيجي
الاب:نبراححتك
لجين:بابا من يوم ورايح ناديني لينا
الاب:قال لا ما أحب هذا الاسم إنتي لجين وبس
لجين:موكفايه حرمتني من ماما تبي حرمني من قراري بإسمي
الأب: ومن اللي قالك إني حرمتك منها أمكماتت وموت موبيدي
لجين:بس ماما بيدك تسوي يها اللي تبي شوف والله هذاني أحلف إن برجع ماما يعني برجعها ومابيك أبيها ليش تحرمني من أدفى حنان ليش تخليني بلا حنان ليش تعذبني ليش ليش ماتحبها لأنها مو من مستواك ليش طيب تزوجها ولا الزواج غير عن الولاده بس أنا بروح عند نور لين ما ألاقي ماما وأعيش معها بعشي معها
الاب:لجين لحظه لجين إنتي فاهمه السالفه غلط..
(( راحت لجين ولمت أغراضها حق إسبوع تقريبا ونزلت من دون ماتناق أبوها وطلعت ولما وصلت عند نو ))
نور:لجين إيش فيك ..؟؟
لجين:ماما ما ماتت بابا طردها من البيت وماما كانت تحب أمك وااجد حتى سمتني على إسمها المستعار اللي هولينا
أم نور:نور مين جا..؟؟
نور:ماما هذي لجين
أمنوركهلا هلا حبيبتي ..لجين إيش فيك..؟؟
لجين:طلعت من البيت وقلت لبابا مرح أرجع إلا لوجبت لي ماما أو أنا ألاقيها
أم نور:طيب وكيف بتلاقينها ..؟؟
لجين:مادري بس لوممكن تساعدوني
أمنور:أكيد حبيبتي
نور:لجين موكاتبه وين ممكن تكون..؟؟
لجين:لا آخر شي إنها راحت بيتها ومالقت أحد لأن أبوها باع البيت .
أم نور:طيب وخوانها وين..؟
لجين:مادري بس صاحب البيت يعني اللي شراه قال إنهم سافروا مادري
أم نور:ما أتوقع إنهم سافرا من وين لهم فلوس لالا ماسافروا
لجين:طيب خاله أبيك تساعديني ماتتذكرين أي شي عنها ..؟؟
أم نور:واللهمادري بس إيه رحتي بيت خالتها ..؟؟
لجين:ما أعرفه إنتي تعرفينه..؟؟
أمم نور:إيه بس مادري نقلوا أو ي..
لجين:طيب خاله ممكن نروح الحين مدام الوقت بدري
أم نور:طيب إنتوا روحوا إركبوا السيره وأنا لاحقتكم
نور:أوكي ماما لاتطولين
((ركبوا السياره وجت أم نور وركبت السياره ولما وصلوا البيت طبعا بعد اضيعوا ))
أم نور:هذا البيت
لجين:أنا بنزل
نور:بنزل معك
أم نور:كلنا ننزل
لجين:كيف كانوا يتحملون يعيون هنا
نور:من جد بس يالله إمشي
أم نور:لجين قطي الباب أو الجرس
نور:بعد بعد ولول لين مايردوون
:مين..؟؟
لجين:أنا لجين
:مين لجين
:إنتي خالة رنيم ..؟؟
:لابنت خالتها
لجين:ممكن تفتحين..؟؟
:تفضلوا
نور:وين رنيم ..؟؟
:والله رنيم بعد ماولدت بنتها وزوجها طلقها راحت تدور شغل بس وين مادري أتوقع في مطعمأو عامله في بيت او مدرسه
نور:طيب وخوانها ..؟؟
:والله خوانها بعد ما أبوهم مات مادري عنهم حاولت رنيم تلاقيهم بس مافي مفر لأنه هو سافر فيهم مادري وين بس جانا خبر إنه مات
نأم نور:طي بكيف جاكم الخبر إنه مات وماتدرون وين العيال ..؟؟
: هــأأ..لا..مـأ...فــ...آآلو بس بس
أم نور:أوكي آسفين على الازعاج
:لالا عادي
لجين:أحس غنوا وراها شي مستحيل مات وماتدري عنها
أمنور:طيب ليش يخفونها ..؟؟
نور:يمكن علشان أبوك ياللولو
لجين:تهقين ..؟؟
أم نور:لالا في شي أكيد
لجين:وأنا بكشف هذا الشي
نور:ماما مافي مكان ثاني تروح له..؟؟
أم نور:لا باقي عمامها بالرياض
لجين:يعني أكيد هي بالرياض
نور:مادري واللله بس يمكن بس ظإخوانها بس ما أتوقع هي راحت معهم
لجين:صح بس عادي ألاقي خوالي ودي أشوف كيف عاشوا مع دي القاسي
نور:لجين طيب كيف بتروحين الرياض..؟؟
لجين:بروح أنا وو واحد من الللي يعرفهم بابا أو ولده
أم نور:لاحبيبتي إنتبهي على نفسك
لجين:أنا بسوي أي ي علشان ألاقي ماما
((دمعت عين لجين وحسوا فيها وحسوا أما لجين كانت تفكر فدخلت عليها أم نور وضمتها ونامت لجين بحضن دافي وهذا اللي تتمناه من يومها وصارت تردد وهي نايمه ماما ماما مااما ..))

:لجين:نور نور قومي
نور:هللولو نامي شوياليوم إجازه
لجين:قومي عرفت ماما وين قومي
نور:عرفتي وينها وينها ..؟؟
لجين:هههههه مادري يمكن بس الحين بروح عند بيت خالتها وأحس إنهم مخبيين شي
نور:حتى أنا لاحظت
نورللجين:طيب إنتي نامي علان أمك ماتهاوش وأنا بروح
نور:لالا بروح معك
لجين:طيب قولي لأمك بس هي لاتيجي
نور:أوكي
لجين:بسرعه جا السواق
نور:طيب
((جا السواق وركبوا السياره ولما وصلوا بيت خالتها ))
نور:لوسمحتي ممكن تفتحين شوي
:مين..؟؟
نور:إحنا نفسنا اللي جينا نسأل عن رنيم
:تفضلوا
لجين:لوسمحتي تكفين أدير إنك تعرفين وينها تكفين قوليلي أنا بنتها تكفين قوليلي
:إنتي بنتها إنتي بنتها
لجين:إيه ومين إنتي
:أنا خالتك..
لجين:خالتي..؟؟!!! أي خاله..؟؟!!
منيره:أنا خالتك منيره حاولت تشوفكب بأي طريقه بس أبوك ماخلاها وهي إلين ماكبرتي وهي تروحل أبوك الشركه وهويرفض
لجين:طيب ماما وين..؟؟
منيره:أمك حازلت تسوي أي ي لتحصل على فلوس فراحت وتغلت عند ناس خدامه وكانوا مايرحمونها وصارت ماترجع إلا الليليل بعدين طالبوان منها تعيش عندهم علشان موكل وي تروح ويجي وهي هناك..
لجين:طيب وين خالي نايف وسلطان ونوره..؟؟
منيره:إيش رفك فيهم..؟؟
لجين:قريت كتاب كاتبه فيه أياء عنكم وكذا
منيره:نوره بالشغل سلطان ونا اله يرحمه ونايف نايف
لجين:الله يرحمه
نور:أختك تعرف ماما تد..
منيره:مين هي أمك..؟؟
نور:ماما هي سهى اللي بالكتاب لينا
منيره:والله دايم كنت تتكلم عن أمك وتمدحها
نايفف:منيره
منيره:هلا نايف
نايف:مين عندك..؟؟
لجين:تعال تعال خالي
نايف:خال...؟؟!!
لجين:خالينايف أنا لجين بنت رنيم
نايف:وينك أمك حاولت تشوفك
لجين:توني أعرف إنو ماما ما ماتت
نور:هاي
نايف:وإنتي بعد بنتها
نور:هه لالا أنا بنت صديقتها
نايف:آهآآ طيب إيش اللي خلاكم تيجون هنا
لجين:حسبالنا هذا بيت خالتها فجينا
نايف:طيب تعالي معي علشان نروح البيت اللي تشتغل فيه أمك..
لجين:طيب يالله
نور:هلا ماما
أم نور:وينك..؟؟
نور:أبشرك الحين بنروح عند خاله رنيم
أم نور:والله طيب جيبوها البيت أوكي
نور:أوكي باااي
لجين:هذي أمك..؟؟!!
نور:يب تقول وينك..؟؟
لجين:آهآآ
نايف:شوفوا أو مانوصل خليكم بالسياره أوكي
لجين:أوكي
((رن جوال ناي))
نايف:آلووو..إختي أي مستشفى طيب طيب ..؟
لجين:إيش..؟؟
نايف:أمك طاحت وهي تتغل
لجين((شهقت)):وينها..؟؟
نايف:بالركزي
لجين:طيب بسرعه
نور:لجين هدي لولو هي خلاص الحين نوصل ولول طلع شي خطير لاسمح الله نوديها تتعالج برا
نايف:صح ترى أمك مستحيل ترجع لأبومكك
لجين:مومهم الحين نبي نروح لها المستشفى ولاتخاف كل شي بإسمي..
نايف:يالله وصلنا
نور:لجين هدي أوكي
لجين:آحــآآ حباول
نايفك:لوسمحت وين رنيم ال__......
:غرفه رقم(...))
نايف:ياللهمن هنا
لجين:وين..؟؟
((((وصوا عند بابا الغرفه وفتحوا الباب وأول من دخل لجين ومسكت نور نايف وأشرت له يعني خلهم لحالهام ))
لجين:ماما وحشتينيماما قومي قومي ماما
أم لجين:لينا وينك وين كنتي..؟؟
لجين:ماما لاتعبي نفسك وين الالم إيش في..؟؟
أم لجين:لاتخافين علي أنا تمام وإنتي كيفك..؟؟
لجين:تمام بشوفك
نايف:لجين ..لجين:هلا خالي
نايف:تعالي الدكتور يبيك
لجين:إن شاء الله
الدكتور:إنتي بنتها صح ..؟؟
الدكتور:أمك عاشت صدمه وقويه من قبل وهي طاحت من درج فيه 18 درجه وسبب الطيحه صدمه لما عرفت إنك جيتي أمس البيت وهيي مومووجوده وكانت تفكر فيك ورجلها أكثر شي أصابة فيها
لجين:اأنا مستعده أو ديه بره أي مكان بس قولي إيش علاجها بيكون
الدكتور: بس ممكن ماتمشي لأن في تحرك وتنزيف من الداخل
لجين:طيب إيش علاجها لازم تسوي علاج فيزيائي بكثر وعمليه أو لازم يحاولون إيقاف النزيف الداخلي
لجين:أوكي نور إحجزي أقرب طياره للنن
نور:اأوكي

((جا موعد الطياره ودرى أبوها إنها بتسافر ودرى إنوا معاها وحده وضن إنها نور أو أمها وأم نور راحت معاهم لندن لأنهم لازم يسوون العمليه المطلوبهه في لندن ويبدون علج فيزيائي هناك ويكملونه بالمشي العادي هنا ))

لجين:ماما خايفه من العمليه..؟؟
أم لجين:طول منتي جمبي ما أخاف من شي
أم نور:لجين ياللهتعالي بيدخلونهم العمليه
نور:لجين تعالي نروح نجيب أغراض وملابس لأمك..
لجين:طيب وخاله خليكي عندها أوكي
أم نور:أن شاء الله إنتي لاتيلي هم ..
لجين:وشكرا خاله على تعبك معنا وتركك لعيالك وجيتي
أم نور:لالا عادي عنده أبهوهم وهو كبير يعني لاتشيلي هم




الجزء الرابع..
لجين:والله دكتور يعني خلاص تقدر تمشي..؟؟
الدكورك:إيه بس لازم تمارس الرياضه كل يوم لمدة أسبوع والافضل كل يوم مورط أسبوع
لجين:والله مره كرا دكتور
أم نور:الحمد الله نور:الحمد الله
أمنور:لجين مرح تكلمين أبوك.؟؟
لجين:لا برجع البيت وغصبا عنه
أم نور:لاحبيبيتي لاتتكلمين ن أبوك كذا يعني إنتي ماتدرين إيش اللي جبره
لجين:لا مافي نور وين جولي..؟؟
نور:معي ليش..؟؟
لجين:بدق على خوالي..
نور:خذي
لجين:هلا خاله نور
نوره:هلا حبيبيت ها إيش صار..؟؟
لجين:اليوم أو بكرا إحنا نوصل الشرقيه
نوره:والله االله يبرك بالخير
لجين:طيب أنا الحين بروح عند ماما لأننا بنجهز الاغراض وبنروح السوق شوي وينجي..
نوره:أوكي مع السلامه
لجين:مع السلامه
نور:متى بنروح السوق..؟؟
لجين:مادري بس باليلي أحسن علشان ترتاح
أم نور:إيه أحسن وبعدين يمكن مايرضى الدكتور..
نور:طيب لجين ماما تعالوا نروح ننام وي
لجين:إيه خاله خذيت جناح كبير لماما وإحنا معها
أم نور:طيب يالله


0((رحوا ناموا..والاوضاء في السعوديه))

أبو لجين:لا أنا لاأسمح بهذا الاتفاق
عضو من مجلس الاداره: وأنا أقول إيه
أبو لجين:لا مافي موموافق أنا عضو من مجلس االاداره
((هذا مجلس لأيداريين الشراكات ..ولما خلص الاتماع طلع أبو لحين معصب وركب السياره يقول للسواق يعجل أكثر..))

أبو لجين:خلاص نزلني القصر لأني باخذ سيارتي وأطلع..
السواق:حاضر طال عمرك
((وصل القر وركب سيارته وطلع رن جواله))
أبو لجحين:إيه أبو سعود
أبوسعود:بنتك حجزت وبكره بترجع
أبو لجين:طيب ((طخ دوف بوف يك وم طوخخخخ <<صوت الحادث))
:يووه كله مات أو بيموت
:كان يكلم
:والله حخط ر إنك تكلم وإنت سووق
:دقوا دقوا على الاستعاف
((جت الاسعف وخذوا الجراءات وعرفوا إنوا هذا صاحب شركات فدقوا على البيت ))
مديحه:إيوه
الرطي:هذا بيت محمد ل__....
مديحه:إيوه بالزبط
الشرطي:ممكن تعطينا أي أحد من سكان البيت
مديحه:والله ماعندهوش إلا بت وحده وهي مش هنا دي الوئتي
الشرطي:طيب ماعندها جوال شي
مديحه:إلا عنده إزاي
الشرطي:طيب ممكن تطينا رقمها
مدحه:حضر بس لحزه شويه
الشرطي:أوكي
مديحه:أهوه 05000000000
الشرطي:كرا
مديحه:ا أوكي مع السلامه
الشرطي:مع السلامه
مديحه:هو إيه الحاصل ربنا يستر..

نور:لجين قومي جوالك يدق
لجين:ردي شوفي
نو:آلو
الشرطي:مين الاخت لجين..؟؟
نور:لا مين..؟؟
الشرطي:ممكن تعطينا الاخت ليجين..
أم نور:مين..؟؟
نور:مادري رجال يبي لجينزز
أم نور:عطيني
الرطي:آلو
أم نور:هلا أخوي آمر
الرطي:إنتي لجين..؟؟
ام نور:لاخالتها مين..؟؟
الرطي:أبو لجين سوا حادث وللأسف عطاكم عمره..
أمنور(شهقت): متى وكيف ووينه الحين ..؟؟
الشرطي:حسبلازم تيجون الشرقيه علان دفنه..
أم نور:إن شاء الله
((سكر الشرطي))
لجين:لجين:خير خاله إيش فيه..؟؟
أم نور:لجين
لجين:نعم..إي في..؟؟
أم نور:لجين..أبــوو..ك أبــوو..ك مــآت
لجين:مات لا لا بابا لا بابا ((بأعلى صراخ تصيح صحيح إنها كانت زعلانه منه بس ولو هذا أبوها))
أم لجين:سهى سهى
أمنور:هلا
أم لجين:إي فيه محمد..؟؟
اأم نور:محمد مافيه ي بس تعبان شوي
نور:لجين هدي لجين هدي هذي ماما جمبك يالله لولو إهدي لا لجين لجين قومي إيش فيك لجين..
أم نور:إيش فيها ..؟؟
نور:مادري إغمى عليها ..
أم نور:ناديالدكتور بسؤعه
أم لجين:بنتي بنتي بنتي
الدكتور:خير
أم نور:خذو لجين على غفه بسرعه ونور روحي معاهم
نورك:أوكي
أم لجين:سهى سهى إيش صار..؟؟
أم نور:محمد عاك عمره..
أم ((دمعة عيوون أم لجين ))


((في اليوم الثاين وفقبل الرحله بــساعتين..))
نور:لجين:قوقومي يالله رحلتنا بعد ساعتين
لجين:ماما وين..؟؟
نور:موجوده بغرفتها مع ماما يتجهزون للسفر
لجين:طيب يالله قمت
((وصلوا المطار ورجعوا الشرقيه وتوجهوا إلى القصر ))
أم لجين:طيب ومحمد
لجين:بكلم عماني وبوسعود بقولهم يتصرفون
أم لجين:طيب
((رجعت أم لجين لبنتها ومات بو لجين وخلصت لجين لثنويه وتخرجت ودخلت الجامعه وتخصصاها هندسه jr]l gg[dk ];j,v [vhp ,,htrm fs ggHst 'guj lk hgrwv hggd uhdi tdi ,frn fhgrwv Hl g[dk ,hggd whvj jlg; ;g lljg;hj f, g[dk ,ogj khdt Ho,ih fu] lh Ho` hgofviwhv l]dv hgav;I )

وبعد مرور سنوات..غنو الولادالحمل كذا يسوي
أم لجين:ههههههه شفتي كيف أنا تعبت عليك
أم نور:والله نور تقولي إننو ههي ماتبي تجيب عيال الحين أقولها ليش بس
لجين:ههههه من حقها والله
أم نور:إلا تعالي بأي شهر إنتي..؟؟
لجين:والله مادري عندك ماما وتحسب لك..
أم لجين:لجين بالره الساس
لجين:آوو ياماما ماكنت أدري يعني باقي شوي
أم لجين:أمم تقريبا
أم لجين:تعالي نايف إيش قال لما قلت نور إنها ماتبي تجيب عيال الحين
أم نور:والله مادري بس أصلا موكيفها الحمل
أم لجين:أكيد نايف يبي عيال
نور:آنــآآ جيـــت
لجين:هلا والله بالزين كله هلا
نور:وحتيني يالحامل
لجين:ههههه تتطنزين جايك الدور
نور:أنا مو الحينن
لجين:أقول لاتعذبين خالي تراني أحبه ..:P
نور:لالا أنا قلت له مو الحين



((ولدت لجين وحجابت ولد وسمته على إسم أبوها محمد ونور حامل وبالشهر الرابع ))


((وبعد سنوات إمتلى البيت بالعيال والبنات وهذاهي أم لجين تنظر مالم تنظهره من قبل ))



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

االروايه عباره عن أربع أجزاء وروايتي اللي بكتبها بتكون واقعيه ولاتزال لم تنتهي قصة حب من سوف أتكلم عنهن لذالك فلن تكتب كل يوم بل سوف تكتب عند حدوث كل جديد بين قصةهذين العاقين..
مع تحيات :cute BeShoO o

 
 

 

عرض البوم صور cute BeShoOo   رد مع اقتباس
قديم 26-12-08, 02:58 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75876
المشاركات: 331
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمس المملكة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمس المملكة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cute BeShoOo المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافية على الرواية

وبانتظار جديدك

تحياتى

 
 

 

عرض البوم صور شمس المملكة   رد مع اقتباس
قديم 14-11-12, 05:28 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئ مميز


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174082
المشاركات: 4,044
الجنس ذكر
معدل التقييم: fadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسي
نقاط التقييم: 4492

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
fadi azar غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cute BeShoOo المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ((روايه)) مذكرات مراهقات

 

مشكورة عليها منتظرين جديدك

 
 

 

عرض البوم صور fadi azar   رد مع اقتباس
قديم 14-11-12, 07:05 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,061
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cute BeShoOo المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ((روايه)) مذكرات مراهقات

 

فعلااااا مذكرات مراهقات

روايه تقليدية جدااااا

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مذكرات مراهقه, beshooo, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:20 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية