لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


ياخرافي يامشبع بالجنون قلي لامن رحت وش يبقى هنا

بسم الله الرحمن الرحيم ؛ مسا الخير لكل من زار متصفحي .. ( بما إني فاشله بالمقدمات ب آختصر ) بين أيديكم روايه " ي خرآفي :’$ ي :

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-06-12, 02:46 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243350
المشاركات: 36
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمعه غريب ؛ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمعه غريب ؛ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Star ياخرافي يامشبع بالجنون قلي لامن رحت وش يبقى هنا

 

بسم الله الرحمن الرحيم ؛
مسا الخير لكل من زار متصفحي .. ( بما إني فاشله بالمقدمات ب آختصر )
بين أيديكم روايه " ي خرآفي :’$
ي : مُشبع ب: الجنون ><
قلي ؛ لآمن رحت وش يبقى ىَ هنا ()*

آول روايه حقيقيه بالنسبه لي .. كتبت من قبل آكثر من روايه
لكن هذهه الروايه عشت فيها .. وتعمقت بكل آحاسيسي مع شخصياتها ..
روآيه خياليه .. رومانسيه .. حزينه ( وتصيح )
حساسه جدا وإحساسي وضعته بها .. والأحداث التي لم أعشها ب وآقعي .. عشتها هناا >#

آخترت منتداكم لنشرهاا .. وجميع الحقوق محفوظه لي آنا " شمعهً غريب "
*وماأحلل من ينقلها لأي منتدى آخر بدون ذكر اسمي ( تعبت فيها قسمن وأحبهاا )
أستمتعوا بها .. ولكم مني كل الشكر على قراءتكم لِ بوحي ؛

آختكم ..
شمعهً غريب .. <




...




ماشيه بين الشوارع والسيارات .. تدور على يد كريمه تسد حاجتها وحاجه عيالهآ .. تجمع من هنا عشره .. ومن هنا خمسه .. وربك المعين :
دخلت البيت مهدوده حيييييل من الشمس .. كانت قويه اليوم .. جلست بالصاله وفتحت كيستها تشوف كم جمعت
ام بدر منسجمه : وهذي خمسه يصيرون خمسه وثلاثين - رفعت يدها وباست الفلوس - نعمه اللهم لك الحمد والشكر
* بدر دخل البيت ولاحظ وجهه امه منقلب من الشمس
بدر باس راسها ويدها : وين كانت الغاليه
ام بدر : رحت اشم هوا ياوليدي
بدر : بهالشمسس
نوف تطلع من الغرفه : استلمها تكفى تعبت وانا احن على راسها
ام بدر : وانا ماني بزر
بدر : محشومه يالغاليه بس لآتتعبين روحك ..
نوف باست راس امها : حنا بحاجتك ياامي ..
ام بدر تمسح دمعتها : الله لايحوجكم لآحد ابد
بدر ونوف : آميييييين
.........> بهالوقت فمكان آخر ؛


بيت ابوعبد العزيز #

عبدالعزيز طالع بالدرج وقابل ابوه ..قال بصوت واطي : يبه تكفى
ابو عبدالعزيز : وشو ياابوك
عبدالعزيز : قل لاامي ماابي اتزوج دخيييييييلك
ابو عبدالعزيز : هههههههههههههه وهو غصب علييك
عبدالعزيز يكمل الدرج بخطوات سريعه : ياربي منكم تبون لي الغثا من بدري
ابوعبدالعزيز :ههههههههههههه

(دخل الغرفه وصقع بالباب بقوه قام عليها نواف )
نواف بصراخ : ووجع
عبدالعزيز يرمي نفسه على السرير : يوجعك
> فتحت ملاك عليهم الباب بقوه وصقع بالجدار .. حطت يدها على فمها بخوف ..
نواف نقز من السرير: ووجع إن شاء الله
عبدالعزيز وملاك : يووجعك !!
ملاك : آمين آمين
نواف : وش قصتكم انتم .. حرام عليكم ( يشد بلوزته ) توي راجع من الدوام يرحم امكم بنااام
عبدالعزيز بقل صبر : نام جعلك ماتقوم
نواف يرفع يده يدعي : يااارب يااارب زوجه وفكني من خشته ياكريييم
عبدالعزيز رمى المخده عليه : جعلي اشوف فيك ذا اليوم
ملاك : هههههههههههههههه لهالدرجه
عبدالعزيز يغطي وجهه : وأكثررر
نواف : مصيرك متزوج ياحبيبي .. وعلى فكره العروسه جاهزه
عبدالعزيز لف عليه : احلف
نواف : هههههههههههههههههههههههه قولي له ملاك
ملاك : هههههههه اي ليه داخله عندك اجل
عبدالعزيز سحبها وجلسها بقوه : قوووووولي
ملاك : وش لي ؟
عبدالعزيز : قولي لابكف يعدل خشتك
ملاك خافت : هآ طيب .. هي بنت حليوه وكيتوته مرآآآآآآآآ
عبدالعزيز قاطعها : بدون تفاصيل منهي ؟
ملاك : بنت عمي عبدالله
عبدالعزيز طلع عيونه : رررهف ؟؟
( ملاك تهز راسها بأيه )
نواف يرقص : يالتاكسي خذه لهآ يالتاكسسسي ياهووووه
ملاك : هههههههههههه
عبدالعزيز يشد شعره : لآ لآ
نواف : وش فيها ؟
عبدالعزيز بسرعه : دلوووووووووعه
نواف وملاك طالعوا ببعض : هههههههههههههههههههههههههههههههههه

*************************# أعرفكم بالشخصياتً :
بيت ابو عبدالعزيز .. من الطبقه المخمليهً .. فلوس وسيارات ومعارض ومزارع .. تجارتهم مربحتهم وعايشين مرتآحين ..
بالبيت 4 عيآل / عبدالعزيز أكبرهم 24 سنه ؛ .. نواف 22 سنه .. وليد 20 سنه .. سآلم 17 سنه ..
والبنات ثنتين : ملاك و ديما .. توأم اعمارهم 19 سنه
الفرق بين أولاد ابو عبدالعزيز بسيط جدآ .. لآنها تجيبهم ورا بعض ؛
...
بيت ابو فهد .. من نفس الطبقه ..
اولادهم / فهد 25سنه .. فيصل 23 سنه .. رهف 20 سنه .. رزان 17 سنه
... بيت ابو مشعل ؛
اولادهم / مشعل 23 سنه ؛ .. ثامر 21 .. شيمآ 18 سنه ؛ [SIZE=5][FONT=Comic Sans MS]... > والبقيه بتتعرفون عليهم اولادهم / مشعل 23 سنه ؛ .. ثامر 21 .. شيمآ 18 سنه ؛ ...


طلع عبدالعزيز من البيت بسرعه ..ركب سيارته ومشى متجهه للاستراحه
وقتها كانت تتنقل بين السيارات .. وبيدينها ورد آحمر .. منهآ وفيها !
وقفت جنب شباك سيارته .. طقت القزازه بشويش فتحها وهو معصب ؛
عبدالعزيز : خيييير ( تغيرت ملامح وجهه بلحظه )
نوف منزله راسها : تشتري .؟
عبدالعزيز ذايب بعيونها وقال بصوت واطي : ورد يبيع ورد ؟
نوف رفعت راسها : قلت شي ؟
( عبدالعزيز ماحس الا بصوت السيارات من وراه تضرب .. لآن الاشاره فتحت !! لف يمين ويسار يدورها .. حصلها تمشي على الرصيف طالع فيها بنظره .. ومشى )
..
دخل للاستراحه وهو مو معااااااااهم ..
فيصل : ياابويا اشبك مسرح أنتا ؟
عبدالعزيز : هآ .. لاولا شي .. ولع ولع الزقاره ( ويمد زقارته لفيصل )
فيصل : مافي .؟ أنت شفت وجهك
عبدالعزيز يلف على مشعل : وجهي فيه شي
مشعل : قمر
عبدالعزيز : ههههههههههه مننناك


> ومشعل صادق عبدالعزيز اشباهه حاده وجذابه . خشمه واقف وعيونه كبيره وواسعه وشفاته صغيره .. وشعره من النوع الكثيف الناعم / وطويل وعضلاته تبين .. وكل البنات يخقوون عليه مشكلته مايعطي احد وجهه ويكره الدلع مرا
...
فيصل : ههههههههههه هآ ياابويا ماراح تهرج ؟
عبدالعزيز : لاياحبيبي روقنا .. ماتلاحظ انك قلبت بالمرررا هههههه
مشعل : هههههههههههههههههه طلع جداوي كوووح
ثامر : ماينلام يااخي
عبدالعزيز : ههههههه ليه ؟
ثامر : امه جداويه .. وخويته جداويه عنصر مؤثر صح ؟
عبدالعزيز : بالمررررررررا
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


..> أنتهى البارت الأول .. بدايه قصيره .. مقدمه فقط ؛<
انتظروآ البارت القادم ؛





البارت الثالث + الرابع
ياخرافي يامشبع بالجنون قلي لامن رحت وش يبقى هنا

البارت الخامس + السادس + السابع
ياخرافي يامشبع بالجنون قلي لامن رحت وش يبقى هنا

البارت الثامن
ياخرافي يامشبع بالجنون قلي لامن رحت وش يبقى هنا

البارت التاسع +العاشر + الحادي عشر
ياخرافي يامشبع بالجنون قلي لامن رحت وش يبقى هنا

البارت الثاني عشر + الثالث عشر
ياخرافي يامشبع بالجنون قلي لامن رحت وش يبقى هنا

البارت الرابع عشر + الخامس عشر + السادس عشر
ياخرافي يامشبع بالجنون قلي لامن رحت وش يبقى هنا

البارت السابع عشر + الثامن عشر + التاسع عشر
ياخرافي يامشبع بالجنون قلي لامن رحت وش يبقى هنا

..البارت العشرون +الواحد والعشرون + الثاني و العشرون + الثالث و العشرون
ياخرافي يامشبع بالجنون قلي لامن رحت وش يبقى هنا

البارت الرابع و العشرون + الاخير
ياخرافي يامشبع بالجنون قلي لامن رحت وش يبقى هنا





..
..

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة عذرا ياقلب ; 01-09-12 الساعة 10:16 PM
عرض البوم صور شمعه غريب ؛   رد مع اقتباس

قديم 27-06-12, 05:31 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243155
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: آلخيزـرآنه qtr عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
آلخيزـرآنه qtr غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شمعه غريب ؛ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بدايه موفقه حلوه الفكره لا تحطمين عشان مافيه ردود
كملي وبنتظار البارت القادم

كسر خاطري عبدالعزيز يزوجونه غصب هههههههه
بس يستاهل ليش يزقر ماحب اللي يزقرون

موفقه يالغلا

 
 

 

عرض البوم صور آلخيزـرآنه qtr   رد مع اقتباس
قديم 28-06-12, 02:11 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243350
المشاركات: 36
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمعه غريب ؛ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمعه غريب ؛ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شمعه غريب ؛ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مرحباا فيك
مكمله للنهايه إن شاء الله ..
* هههههههه راقبي الي بيحصل له قريب <
منورهه ؛

 
 

 

عرض البوم صور شمعه غريب ؛   رد مع اقتباس
قديم 29-06-12, 10:55 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243350
المشاركات: 36
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمعه غريب ؛ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمعه غريب ؛ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شمعه غريب ؛ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الثآني #


فـ بيت أبو عبدالعزيز *

كلهم في دوشه كبيره .. يجهزون لملكة وشبكة وزوااج !!
عبدالعزيز .. لآنه استعجلهم ويبي يخلص الموضوع بسسرعه وكله مره وحده .. وهذا شرطه الوحيد .. طبعآ وافقوآ !!
لآنه رجال ومايتعوض .. " ويبون يزوجونه بأي طريقه "
...
عمال داخله طالعه يغيروا فـديكور البيت .. تعديل كامل وشامل .. لأن التجمع عندهم .. قبل مايروحون للقصر
ب أول الدرج كان وليد يصرخ .. : ديماااا ديمااا
ديما : طيب طيب
وليد : نادي اختك وبسرعه وإلا والله بمشي بسرعه
ملاك : جينا جينا لآتروح
وليد : واحد ثنين خمسسه

> ملاك وديما ركض بالدرج ثواااني
ديما : وي وي وي
ملاك : تغطي
وليد معصب : وجع وججججع فيه رجال هنا تغطي انتي وياهاااا الله يقلع شيطااانكم
عبدالعزيز قرب وصقع وليد : هيه شفيك شآآب ضوو ؟
وليد يأشر عليهم : خواتك !!
عبدالعزيز : تعالوا ياابوي اوديكم انا
ملاك : جد ؟
عبدالعزيز : ايه يالله قدااامي
ديما نزلت ركض : حبيبي انت
وليد يطالعهم برفعه حاجب : قلت الحين؟؟
ملاك تمد لسانها له : ماأحبك !
وليد شد شعرها بقووه : ششنو قلتتتتي
ديما مسكت يد وليد : هييييييييي فكهاااا يامعفننننن
وليد : لما تسحب كلمممتها
ملاك : آآآآآآآآآآآيييي وخرر ياشششرير عزيز شووووووفه
ديما لفت عليه : عبدالعزيز
عبدالعزيز مسك يد وليد وفكها بقوه : بلآ بزرنه ( ومسك يد ملاك وشدها ) يلآ لآزم نخلص بسرعه !!
ملاك تمسح دمعتها لآنه قطع شعرها : أكككككرهكك
وليد : انا اللي ميت عليك

> سبقهم وطلع .. وطلعوا وراه على السياره وبعدها على المول .. يشترون لـ مناسبه عبدالعزيز ؛
وملاك مالها نفس وكانت بتطلع بدون لاتشتري شي .. بس غصبها عبدالعزيز على فستان عجبه وعلى حسابه بعد ..!!


يوم الشبكه والملكه والزواج *

الكل كآشخ آآآخر كشخه .. وعبدالعزيز كان كاشخ للأخر بس موده عادي جدا ولآكأنه بيتزوج اليوم ..
ماشاف بيت عمه عبدالله كيف ؟؟


***
رهف : لآياماما معفن .!! مرا شكلي خطاأ ( وجلست على الكرسي تصيح من التوتر )
ام فهد : ياروحي والله شكلك حلو .. والله حلو ليه مو مقتنعه ...

( رهف تهز رأسها بلآ
فيصل طق الباب ودخل الغرفه وشافها تبكي : أووه من زعل عروستنا
رهف وقفت بسرعه وقالت بين دموعها : موحلو صح ؟
فيصل منبهر : تجنني !!!

( كانت لابسه فستان عنابي وسكري .. قصير وماسك على جسمها .. ومررا رايق .. مع كعب عالي سكري .. وتاركه شعرها الي الى آخر ظهرها وبني .. وملففه بعض الخصل .. طالع مع الفستان جنااااان ..)

رهف : تكذب
فيصل : وربي مابكذب طالعه تجنني بسم الله عليكي وبعد رآح تغيري هالفستان وبتلبسي الفستان الأبيض بتطلعي ملآك
رهف توردت خدودها : لاتجامل .!
فيصل قرب منها ومسح دمعتها : ماأجامل .. يله أمسحي دموعك وكملي مكياجك .. ولآتكثري بساطتك حلوه .!
رهف تنهدت : طيب .. :$

***

منسجم وهو يعدل الشماغ دخل عليه ثامر
وهو يرقص : تشوووقني الخيزرااااانه بين جمع الصفوف
مشعل: هههههههههه الحمدلله والشكر
ثامر : ياعاقل ياانتا .. شعندك كاشخ
مشعل لف عليه : مو أكثر منك !!
ثامر تنهد بقوه : آبي اشوف الحب .. ياوويل حالي منها
مشعل : ميمي ؟
ثامر دفه : اسسسستحي على دمك
مشعل عصب : يقلع شكلك سااعه اعدل بالشماغ .!!!
ثامرطالع من الغرفه : هذا الي يحكي عن محارمنا ..
قله حيآ ..

***

بالقاآعه #
كانت حييييييييل مزحووومه .. والبنات اشكال والوان ..

.. ملآك " كانت لابسه فستان اسود قصير ومآسك على جسمها وكله شك بسيط وكعب أحمر ومكيآجها بالحيل هادي لكن ميزها الروج ألاحمر الفاااااقع ..

.. ديما " لآبسه فستان اورنج قصير للركبه .. ومكياجها خوخي ..
ورزان اخت رهف " لآبسه فستان تركواز مآسك الى الخصر وبعدها منفوش وقصير ..

أما شيما " فكانت لابسه فستان آسود طووويل لأول مره .. وفيه نقش أحمر ؛ على قولتها : التغيير حلو !

.. أشكالهم سنبل وكيوت كلهم كلهم .. كل وحده تقول الزين عندي ..


ملك عليها ببيتهم .. اما الشبكه كانت بالقصر .. الكل كان عندها بالغرفه .. لبسها وأكلوا قطعه بسيطه من الكيكه .. والوضع كان ماشي اوك .. وأكثر من رومانسي بينهم
...
طلعوا أهلهم من الغرفه . . وقآمت رهف تغير فستانها وتلبس الفستان الأبيض .. " بمساعده البنات " خلصت ورجعت جلست بالكنبه جمبه
عبدالعزيز رجع تسند على الكنبه تنهد وزفرها بقوووه
وهي زاد توترها .. وجالسه على طرف الكنبه .. ! وتمسك بيدينها بقوه ..
عبدالعزيز طالعها ببرود : شفيك ؟
رهف منزله راسها وبصوت بالعافيه ينسمع : هـآ ! مافي !
عبدالعزيز بأبتسامه : خايفه مني ؟
رهف توردت خدوها : شوي
عبدالعزيز ضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

( رهف ماتدري وين تروح !! ووجهها يزيد حمره .!!
عبدالعزيز حس على دمه وسكت .. شوي قال : أممم متى الزفه ؟
رهف : متى ماتبغى
عبدالعزيز : ماينفع نعجل فيها .. وراي موعد مهم

(رهف حزت بخاطرها ! موعد أهم من هاليوم .. سكتت شوي وقامت أخذت جوالها من الطاوله وكلمت أمها بصوت وووواطي
وعبدالعزيز يطالع فيها من فوق لتحت .. أعجبه شكلها مررره بس ماحب يقول شي ..!
رجعت مكانها بس واقفه .. وتطالع بالأرض : الزفه الحين ..
عبدالعزيز وقف .. ويعدل شماغه بالمرايه ورهف تطالع بالارض ولآقدرت ترفع عينها عليه .. اخذ منديل ومسح نظارته ولبسهآ ..
عبدالعزيز يمد يده لها : جاهزه ..
(رهف تهز راسها بالإيجاب )
عبدالعزيز قرب منها ورفع خصله من شعرها كانت نازله على عينها وحطها خلف أذنها : كذا أحلى
رهف استحت .. مسك يدها وطلعوا من الغرفه .. وقفوا بأول الدرج .. وبدت الزفه ه

؛/
عند البنات :
شيما : شوفيها طالعه تجنن
ملاك دمعت عينها : الله يهنيهم ..
البنات : آممممممين

> أنتهت الزفه واليوم عدا على خير وعبدالعزيز حاول يطلع طبيعي واكثر من طبيعي بعد .. أتفق معاها أنها تجلس عند أهلها الليله .. وبيرجع يآخذها بكره على المطار .


***
ف بيت ابو فهد .. #

فهد : والله اليوم ماشاء الله ماشي كويس وكان كل شي مرتب جدا .. آحم ؟
رهف ؟؟ احاكي عمري انا .. يآهوووه
رهف فزت : هآ !!!
فيصل : هههههههههههههههههههه دحين عزيز جايبك هنا عشان تجلسي معانا بعقلك وكلك .. مو انتي هنا وعقلك الله العاالم فيه
رهف بخجل : ههههههههه
فهد بضحكه : حررام عليك شوف وجهها .. خف على اختك
فيصل ويده على خده : رووفه حبيبي .. شرايك بعبدالعزيز ؟
رهف : مالك دخل
فيصل : ههههههههههههههههههههههه شف شف !! انا الي مالي دخل دحين
رهف قامت : يوووه الواحد مايجلس معاكم .. بروح انام باي
فهد وفيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل بصوت عالي : نوم العوآآآآفي وفكري فيه هآ هههههههههههههه
( رهف رجعت عليه ركض وصارت تضرب فيه بالمخده وهو يضحك .)

***
اما من ناحيه عبدالعزيز ..

عبدالعزيز : وش أسوي انا الحين !!
نواف : فأيش ؟
عبدالعزيز : برهف !
نواف ببرود : الموضوع خاالص
عبدالعزيز : كيف ؟
نواف لف عليه : ياحبيبي انت تزوجتها ..! خلاص ياابوي راحت عليك
عبدالعزيز تنرفز : وشفيك تحكي ألغاز انت !
نواف : اقصد ان مالك امل تتراجع .. البنت بذمتك .. وزوجتك .. بتطلق ؟؟ منت مطلق .. فـــ ريح بالك ونم وراك حفله بكره
عبدالعزيز بصراخ : وش أسوووووي فيها كيف اتعامل معاهااااا .!!! يااخي انت تعرف مالي خبره بهالأمور ابدا
نواف : مع الأيام بتتعلم

***

يوم الجمعه العصر ... / طلع من البيت متجهه لبيت عمه ابو فهد .. الشمس خفيفه اليوم ..
تسند على مرتبه السياره .. وسحب نظارته من عينه ومسحها ..
رفع راسه إلا نفس العيون ونفس الورد .. ونفس البنت قبآله .!
فتح القزازه بسرعه : هلآ
نوف : تشتري ؟
عبدالعزيز : كلهاااا
نوف بصدمه : إيش ؟
عبدالعزيز بأبتسامه على جنب : ابيها كلها

نوف بصوت واطي : هذا بيضيع رزقي كله
عبدالعزيز بنفس النبره : انا الي ضعت !
نوف رفعت راسها بسرعه : الحبه بعشره ؛
عبدالعزيز : أبيها بخمسين
نوف بصدمه : خمسين ؟؟
عبدالعزيز يفتح بوكه : ايوه خمسين على الحبه الوحده .. بسرعه قبل لآتفتح الاشاره
( وجلس يسحب منها ورده ورده لمآ خلصت الي معاها كلها ..
سلمها الفلوس .. وأبتسم لها برضآ .. ومشآ ..

سرعت بخطواتها على الرصيف .. وتأملت بسيارته وفيه وهو يحط الورد بالمرتبه الي ورا رفع عينه وطالع فيها .. نزلت راسها ومشت

***
دخلت البيت وبالها سارح بعيد
نوف : يمممممه .. أممممي !
ام بدر طلعت من الغرفه : وش فيك يابنت خوفتتيني ؟؟
(.. نوف طلعت الفلوس وحطتها بيد أمها )
ام بدر : إيش هذا يانوف سرقتي مين ؟؟
نوف :هههههههههههههه ماسرقت أحد يمه
ام بدر : اجل من وين لك كل هالفلوووسسس ؟؟
نوف تجلس امها وجلست جمبها : آسمعي .. هذي الفلوس ...................................... ( وحكت السالفه كلها )


***
وقف عند الباب واتصل على فيصل
عبدالعزيز : آلو
فيصل :مرحباااااا بالعريس
عبدالعزيز : مرحبا فيك .. اخبارك ؟
فيصل :خليك مني اخبارك انت من بعد امس
عبدالعزيز : الحمدلله
فيصل :تنصحني اتزوج ؟
عبدالعزيز بسرعه : لآ
فيصل : ههههههههههههههههههههههه لآتسمعك رهف تنهي مستقبلك
عبدالعزيز : آآآخ مابلاني الا هالرهف ..
فيصل : يااااهوووه يالحب
عبدالعزيز : أي حب انت الثاني .. أقول قولها تطلع انا عند الباب
فيصل : ليش ماتخش ؟
عبدالعزيز : لآمايمدينا يافيصل الرحله الساعه 7 .. سلم لي على الكل . وأستعجلها
فيصل : ابشر ..
عبدالعزيز : يالله سلام
...
فيصل لف عليها : رهف .. قومي يالله زوجك عند الباب
رهف شالت جوالها وطالعت فيه : غريبه ؟ ليه مااتصل علي !!
فيصل : مااعرف !! بس قومي بسرعه مافي وقت
رهف تجمعت دموعها بعينها : طيب
فيصل: آشبك ؟؟
(رهف تهز راسها بمافي .. )
فيصل يهزها : أشبك يابت دموع على الفاضي ؟؟
رهف رفعت راسها : بتوحشوني !!
فيصل سحبها لحضنه : ياروحي أنتي
> جلسوا على هالحاله عشر دقايق !!
رهف استوعبت : ابطلع ابطلع لايعصب علي
فيصل يمسح دمعتها : الله يحفظك ؛
( رهف رجعت تبكي )
فيصل : ياااااااااحوبي خلاص ( وبصوت واطي ) وفري دموعك لعزيزك
( رهف تضربه على صدره بحيآ )
فيصل : فديت الطمطمايه !

***

بالسياره .*
عبدالعزيز
" وش اقول ؟ أحكي طبيعي ولا يارب ساعدني !!
ها .. هذي هي جت .. ( خذ نفس ) خلك طبيعي ياولد خلك طبيعي "

رهف فتحت الباب وبصوت واطي : السلآم عليكم ..
عبدالعزيز : وعليكم السلام يالله ياامي بنتأخر
" ياامي ؟؟ وش احس فيه انا ؟؟ "

> رهف ركبت .. والوضع هادي لما وصلوا .. خلصوا اوراقهم سريع سريع
وركبوا الطياره .. كان النظام رهف جمب الشباك .. وعبدالعزيز جمبها .. ؛ أقلعت الطياره ورهف ماسكه بيده بقوه بدون ماتحس
عبدالعزيز رفع عينه وطالعها بأستغراب . هي شالت يدها بسرعه
عبدالعزيز : شفيك ؟
رهف : مافي شي
( عبدالعزيز طالعها بنظره !! )
رهف بخوف : ب استفرغ !
( عبدالعزيز فز بسرعه وراح نادى المضيفه وطلبها كيسس ومويه وباندول وكل شي عندهممممم
رجع ومسك الكيسه لها .. وقربها من فمها والمضيفه ماسكه ظهرها ..
عبدالعزيز بخوف : حاسه بايش
رهف وعينها تدمع : ب ................... ( وصارت تستفرغ !
عبدالعزيز معقد حاجبينه : بسم الله عليك ؛

> عشر دقآيق على هالحاله .. طلع لها كلينكس من شنطة يدها .. ومسح لهآ فمها طآلعت فيه ودمعت عينها ..
عبدالعزيز : ليه البكآ ..
رهف مسحت دمعتها : ولاشي ..

( عبدالعزيز ماحب يضغط عليها .. بس رحمها ! وسحبها لحضنه عشان تنام ؛ لآنها كل مالفت على الشباك تقلب كبدها .. ولا يبغاها تجلس على الطرف ! )
رهف مستغربه : عبدالعزيز فكني !!
( عبدالعزيز مطنشها وسحبها زياده .. رهف سحبت نفسها بعناد وكتفت يدها .. )
عبدالعزيز : بلآ عناد انتي تعبانه نامي يلا (وسحبها لحضنه
رهف تقاوم بس فعصها بقووووه ولا قدرت تتحرك .. حست انها بتتكسر !!
بس حس انها هدت .. آرخى يده عنها وطل في وجهها ولمح عيونها وهي غافيه ..
ابتسم بعطف وسند راسه على المرتبه وغفت عينه .. )

> صحى على صوت مضيفه الطياره تعلن عن وصولهم .. صحى رهف من على صدره ..
وقآل لها : آربطي حزامك وصلنا
رهف تعرك عيونها : هااا .. طيب

***

بيت ابو مشعل #

دخلت شيما للبيت .. كانت رايحه مع السواق وبنات عمانها للمول .. ورجعوا معاها ملاك وديما

ملاك تمسك يد شيما : شوشو وربي مالنا داعي !!
شيما لفت عليها : شنو مالكم داعي ؟؟
ملاك : أمممم يااختي جايين بدون دعوه .. عيب !!
شيما تضربها : إيش الي عيب ناويه تتصفقين انتي
ملاك : هههههههههههه لآمو كذا
ديما : خيتو قصدها ماتبي العيال يشوفونها
شيما : لاماراح يشوفونك لاتخافين ..
ديما : هههههه وانا مالي رب !!
شيما : ههههههههههههههههههه أنتي مثلهم عاااتي مو طآلين فيك اساسا
ملاك : هههههههههههههههه لاعاد الا توأمتي حتاتي
ديما :عاتي فعينك
شيما :شفتي ههههههههههههه
...

طلعوا للغرفه .. جلسوا سهرانين ويسولفون لوقت متأخر ..
.. فجأه سكتوا كانت الساعه 8 ونص الصباح

ملاك تهز شيما : شيمو ..
شيما : هممممم
ملاك : نمتي ؟
شيما : اي نمت
ملاك : ههههه بلا كذب
شيما : ميما شتبغي ابي انوووم تكفين متكسسره حيل
ملاك : ابي موويا
شيما : تدلي المطبخ ؟
ملاك تتخصر : شرايك يعني
شيما تأشر على الباب : روحي ههههههه
ملاك : اووووف على الي مايفهمون ابيك معاي ! اخاف
شيما : مالك أمل .. لو أنتظرتيني بتموتين عطش
ملاك : أووووووووف منك .. وخري بنزل
شيما تتريق : هههههههههههههههههههه خذي معاك جلال ..
ملاك : من بيكون صاحي الحين يعني ؛ وخري يادوبا مااحبك

> ونزلت !
كانت تمشي حبه حبه بالدرج .. وبيدها جوالها البلاك وتطقطق عليه .. ومنزله راسها
حست بأحد موجود معاها بالصاله .. لفت بسسسرعه !!
ماحصلت أحد .. سمتّ بربي ودخلت المطبخ فتحت اللمبه وأتجهت للثلاجه ..
طلعت علبه المويه وطلعت الكاسه من الدولاب ..
لفت إلا ثامر وراهاا ويتأملها من فوق لتحت
ملاك صرخت : يــــــمااااااااااااااااا > وطيحت الكاسه .. نطت من مكانها من الخرعه إلاها جنبه ..!
بعدت عنه بخوووف وطلعت فوق الكرسي الي جمبها !!
ثامر يضحك على شكلها بقوووه : ههههههههههههههههههههههههههههه آآخ يابطني ههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك تتخصر : ليييييش تضحك
ثامر يمسح دموعه من الضحك : ههههههههههههههه هـآ ولاشي !
( ملاك عصبت !!
وهو صد ولف .. ملاك استوعبت وشافت شكلها !! - كانت لابسه قميص أورنج واسع شوي لديما .. وشورت أسود ؛ وتاركه شعرها الطوووييييل البني ناعم ومموج .. )
ثامر بحزم : يلا اطلعي وانا بشيل القزاز ..
ملاك رفعت شعرها بربطه بيدينها : لآ
ثامر لف بسرعه وطالع فيها بنظره وأستوعب ورجع صد : لاتعاندي !! يلا بسرعه فوق فوق
( ملاك رفعت حاجبها وصارت تطالع فيه من ورا .. ثامر حس فيها ولف عليها
ملاك خافت وصارت ترجع على ورا لما حست أنها بتطيح من الكرسي على القزاز .. وهو يقرب منها أكثر ! )
...
ملاك : وخرر
ثامر : ماابي !
ملاك تقلد صوته : لاتعاند بسرعه فوق فوق
ثامر : ههههههههههههههه ماابي
ملاك : يوووووه لاتطالع عمما وخرررررر
...
( ثامر قرب زياده .. وهي شوي وتطيح من الكرسي
ملاك تتعبر بخوف : يعني تبيني أتعور !!
ثامربسرعه : لا !!
ملاك دمعت عينها : طيب وخر
ثامر : ياقلبي ليه تبكييين !!
...
( ملاك غطت وجهها ونزلت خصل من شعرها على وجهها .. ثامر رفعها لها .. وطالع فيها بحنيه .. لمس وجهها الناعم .. دفته بيدها الصغيره !
ثامر أبتسم : طيب بروح .. بس لما أعرف ليه تبكين أول ..؟
ملاك بعد تفكير.. قالت بين شهقاتها : تخووووووف
ثامر : هههههههههههههه انا !!
( ملاك تهز راسها بأيه .. )
ثامر : طيب وش الي بيدي اذا كنت أحبك

( ملاك رفعت راسها بسرعه وطالعت بعيونه .. وعيونها غارقه بدموعها وتشهق بعبراتها
ثامر حن عليها حيل ... ومسح دمعتها بحنيه : لآتبكي ياروحي
ملاك : ثامر !
ثامر * يافديت اسمي على لسانك ياشييييييخه * : لبيه
ملاك : أنا اللي بأروح وخر ..
ثامر ابتسم : طيب .. ( ووخر عن طريقها ..
ملاك ماصدقت وطلعت ركض بالدرج .. وهي يطالع فيها ويضحك !
طلع فوق لغرفته ورمى نفسه على السرير تنهد تنهيده قوويه وعميقه .. وزفرها بشوق .. ثواني غفت عينه ونام ؛ )

 
 

 

عرض البوم صور شمعه غريب ؛   رد مع اقتباس
قديم 30-06-12, 04:02 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174132
المشاركات: 212
الجنس أنثى
معدل التقييم: halazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 202

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
halazona غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شمعه غريب ؛ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بدايه حلوه يعطيك العافيه شوقتينا للنبات القادم والي الامام عزيزتي

 
 

 

عرض البوم صور halazona   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة شمعه غريب, لامن رحت, ليلاس, أصبغ, بالجنون, يا خرافي, يبقى هنا, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, رواية ياخرافي يامشبع بالجنون قلي لامن رحت وش يبقى هنا, روايه, روايه الاولى, شمعه, غريب, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:58 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية