لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-11-11, 08:48 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثامن عشر :




ركبوا السياره رائد الي يسوق و فيصل ومحمد بالكراسي الاخيره



ومي بالوسط وساره قدام ..




محمد فاضي و ما لقى الا هالسالفه يرفع ضغطهم فيها : و لا بعد مدلعينهم مدري على شنو



فيصل همسله : اقول ابلع العافيه يا اخي لا ينزلنا بالشارع




رائد سمع محمد : مدلعينهم لانهم خواتنا و يا مستر نيوتن ااقصد محمد ليه ما ندلعهم شالمانع عسى المانع خير



محمد : لانهم حريم ما يجون الا بالعين الحمرا واذا دلعتهم بيسون الي على كيفهم



رائد : انت ما منك فود اسكت الله يعافيك اسكت لي رديت البيت لي حجي ثاني معاك



محمد : وانا انطرك ما عندي شغل



فيصل : انهبلت انت اسكت يا اخي




رائد حرك راسه وابتسم




وصلوا بيت عبير ونزل رائد وفكتله الباب الخدامه وسلم على ابو عبير وامها




جت ساره بتنزل : يلا مي انزلي بنسلم ومحنا مطولين



مي ولا مره التقت فيهم : امممم ساروا فشله انتي انزلي بعدين انشاء الله




ساره فهمتها ونزلت محمد يعلي صوته : لا تاخرووووووون




بالسيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ره




محمد : انسه مي شالي يمنعج ما تلبسين عبايه



مي : خخخخخخخ اقول محمد لا تحط حرتك فيني بعدين انا عندي اهل وموشغلك زيين



محمد انقهر : ما ينشره عليج خبله



مي : خبله بعينك انت بتسكت ولا شلون



فيصل : محمد هي خلاص عاد شفيك انهبلت



محمد : يا اخي يرفعون الضغط



مي بتزيدها : هههههههههههههاي نرفع الضغط لانك تغاااااااار



محمد : انا ما اغر من هالاشكال



مي : هالاشكال تاج راسك



محمد : تخسين تاج راسي



جا رائد وفتح الباب : محــــــــــــــــــــــــــــــمد



محمد صد يطالع الدريشه وشاف ساره وعبير جو



ركبت عبير : السلام



الكل : وعليكم السلام



وسلمت على مي : انت مي مو



مي : اي



عبير : شلونج



مي : بخير



محمد : كمللللللللللت



عبير تطالعه : خخخخخ شلونك محمد وانت فيصل شخباركم



محمد وفيصل : الحمد لله




محمد : اخت عبير



عبير : نعم اخ محمد



محمد : متى تلبسين العباه



عبير : من قالك اني بلبسها



محمد بيتكلم وشاف نظره رائد : ورب البيت يا محمد ان ما سكت بتشوف شي عمرك ما شفته ولا تخرب طلعتنا عشان سوالفك الي مثل وجهك بعدين هم اكبر منك تفهم



محمد : ساره وعبير اكبر مني بس مي انا اكبر منها



رائد : اهاااا قول جذي عاد هذي خلك منها ولا تقارن نفسك فيها ويعني فرحان انك اكبر منها بسنه واذا تكلمت عنها بشي لا تلووووم الا نفسك تسمع



عبير : شكل الجو متكهرب خخخخخخ



ساره : وانتي الصاجه نااار



عبير : هههههههههههههههههه ابفهم حمود انت شيخصك اذا طلعنا جذي مو انت الي مربينا ولا انت الي بتزوجنا ولا انت الي تعبان بتربيتنا فاسكت احسن لك لان اذا تكلمت انا بتخرب الطلعه وتصير سالفه فخل الهبال عنك واستمتع بالحياه استمتع هااا استمتع مستر محمد




وصلو المجمع وقال رائد : ساره و مي روحوا دوروا الي رايحين عشان وانا وعبير بنتمشى على ما تخلصون اوكي



محمد : انا وفيصل بنروح بروحنا



رائد : يكون احسن



راحوا كل واحد بطريق مي وساره راحوا يدورون لهم لبس حق الحفله و محمد وفيصل حجزوا سينما وراحوا يتمشون على ما يبدا الفلم و عبير ورائد قاعدين بستار بكس .......




عبير : ها متى السفره



رائد : الاسبوع الجاي بعد بدايه المدارس بيومين



عبير : آآآه الله يوفقك



رائد : اجمعين



عبير : اقول رائد هذي مي الي قلتلي عنها



رائد : ههههههههه اي



عبير : بس صغيره عليك وين اصغر منك باربع سنين وهي عمرها اربع تعش ههههههه وربي جاهل خخخخخ



رائد : الجاهل يكبر وكافي اني احبهاا وربي عذاااب هالبنت



عبير : هههههههه تكبرون وتعقلون ان شاء الله وبتلاحظ انها مجرد اعجاب بس



رائد : حرررام عليج الله لا يقووله



عبير : ياعاشق يا انا يا كشخه ههههههههههههه



رائد : ربي يبلاج بواحد تحبينه وتعرفين شنو رائد اصغر منك



عبير : هههههههههه




جتهم مي لانها خلصت باقي ساره تدور لها كم شغله : السلام



رائد و عبير : وعليكم السلام



رائد : هلا و غلا



عبير : احم احم رؤؤود احترم وجودي



مي انحرجت وجهها صار احمر لان قدام عبير



رائد : وانا شقلت



عبير : غزل قدامي توني مقابلتك ما سمعت كلمه سنعه ويوم جت مي تعدل كلامك >> طبعا تبي تحرج مي خخخخخخخ



مي تحسفت انها جت عندهم لو انها قاعده مع ساره احسن



رائد : ههههههههه عبير اعقلي البنت انحرجت



عبير : انا شسويت امانه مي غلط بشي



مي : لا



عبير : شفت انت اصلا تحب تبالغ



رائد : مي



مي : هلا



رائد : اممممم شنو ودج اجيبلج من برا



مي : سلامتك ولا شي



عبير : مي اطلبي لان اذا ما قلتي شتبين ما راح يجيبلنا ولا هديه وبيسحب علينا



رائد : هههههههههههههه جبتيها وهذا الي بيصير



مي : عن اذنكم اجيبلي ماي وارجع



رائد : خليج انا اجيب



راح رائد وعبير قالت : مي عادي اخذي راحتج انا معاكم وعارفه السالفه



مي انحرجت اكثر هذا يمشي ويتكلم مو كافي سامي هالمره عبير : اي سالفه



عبير : هههههههه خلاص بسكت جني ما اعرف شي



وقامت عبير وراحت لرائد : رؤوود انا رايحه لساره بشتري كم شغله وراده اتهنا يا عاشق هههههه



رائد : طولوا هااا



عبير : ولا يهمك ثواني وراده



رائد : نذله ههههههههههههه



رد رائد ومعاه الماي : تفضلي



مي : شكرا

رائد : العفو امممم مي قررتي شتبين

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 08:51 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مي : والله ما في بالي شغله معينه على ذووقك



رائد : اقوول مي ودي اسمعها منج قبل لا اسافر بلييز



مي : نعم رائد انت باي حق تكلم وتقول ان بيني وبينك شي حق سامي وعبير ترى احرجتني وانا مو عارفه شقول لان ما بيني وبينك شي



رائد : مي لا تكابرين انتي تحبيني وانا احبج ليش تكابرين ليش تهربين



مي : لانه الي قلته مو صح ولا في شي من الصح



رائد : مردي بسمعها طال الزمن ولا قصر



مي : وين عبير



رائد : مليتي من مقابل وجهي عبير راحت عندها كم شغله بتشتريها وترد



مي : اهااا



جت عبير : هاي



رائد و مي : هايات



عبير شافت اشكالهم كل واحد معصب : رائد مي شفيكم



مي : سلامتج



رائد طالع مي و ما نزل عينه منها و كأنه يقولها جذابه



مي : عبير ساره ما خلصت



عبير : الا الحين تجي



رائد قام وهو معصب : اذا خلصتوا اتصلوا علي



عبير : رائد وين رايح



رائد : جهنم



ومشا وخلاهم عبير عرفت ان في شي



عبير : مي حبيبتي شصار



مي : ما صار شي



عبير : زين ممكن سؤال



مي : تفضلي



عبير : ليش دايما تتهربين من رائد مدام انه يحبج وصدقيني رائد مو أي احد يقدر يسيطر عليه



مي : عبير انا شالمطلوب مني



عبير : مي تحبينه



مي : من قال



عبير : ياااااانتي صعبه وربي راسج يابس



مي : ههههههههههههههه



عبير : زين اتصلي علي بحفظ رقمج وانتي بعد اذا بقيتي أي شي او حبيتي تكلمين اتصلي علي



مي ابتسمت لها : ان شاء الله



خلصت ساره وجتهم واتصلوا على رائد وقالهم انه بيجيهم الحين




وصل رائد عندهم وقعد معاهم : ها وين ودكم تروحوان الحين



عبير : اممممم ودي العب



ساره : هههههههههههه وربي هبله



رائد : والله من زمان ما استهبلنا شرايكم نروح منتزه الشعب



عبير : والله .. يلا ما عندي مانع اهم شي نستانس



ساره : اهئ اهئ لااااا لا تقولي الخبول بيجون معانا



رائد : هههههههه شرايج تبينا نخليهم ههههه



اتصل عليهم وتوهم مخلصين من السينما و طبعا جو ركضض بما انهم بيروحون للعب



ركبوا السياره



ساره : ويين متى اخر مره رحت الشعب يمكن قبل شهوور



فيصل : انا رايحلها مع محمد الاسبوع الي طاف



عبير : العن ام النذاله وليه ما اخذتونا



محمد : هه هه ه هه لا والله هذى الي ناقص ناخذكم مع ربعنا خخخخ تصدقين هذا الشي الوحيد الي ما سويتوا لا الحين



ساره : ما قلنا لاهلنا والله لو يدرون البنات بينتفونا حتت حتت



وصلوا الشعب ودخلوا



الكل راح يعبي كرته عشان يستانس مره وحده مو كل شوي يرجعون ويعبونه >> ما عندهم وقت خخخخخخخ



رائد قرب من مي وهمس باذنها :


قلت لك يا قلب أقع’ـد
خ’ـله يبع’ـد،
أتركه .. خ’ـله لح’ـاله ..
{ الهوى } ،،مـالك و مـاله !!؟
ما تشـوف أشـلون صاير !
ح’ـالتـك يا قلب ح’ـاله !
أدري انك مهتويه .. ~
وأدري انك ترتجيه .. ~
و أدري انه لو وع’ـدك،
ترووح تـركض .. [ تح’تريه !
أدري مج’ـنون بهواهـ ..
وأدري ما تلقى بحـلاه
بس لو تركد شوي ..}



ودي أسأل كم سؤال :
*وش تسمي شخص بـاعك !؟
*شخص يسع’ـى في ضيــــاعك !؟
شخص ما قدرّ هواك ..
و لهفتك له و إندفاع’ـك !
قلتلك خ’ـله و روح ..
دام باقي فيـك روح ..
وانت اصلا منت ناقص ..{
هم وآلالام و ج’ـروح !!
قلت لك : [ هذا لعٍـٍـٍـوب ! ]
يعني إفهم .. لا تـــذوب !!
ما سمعت و رح’ـت يمه ..
والمصيبه [ ما تتوب ..
قلت لك : [
ما راح ينفع كبريائك !
قلت لك : [
ما راح ينفع كبريائك !
و كنـك الي ما سمع .. {
شفت وش سوى غ’بـائك ! !



مي متوتره خصوصا انها قريب منهاااا حييل وتحس بانفاسه وهو يتكلم تجمدت ما تدري شتسوي وهو يطالع فيها وهي شوي وتدمع وخافت ان احد شافه او سمعه ؟؟




خلص البارت انتظروني ببارت اشد احداث من الي فااات بالروايه كلهاا تحياتي : حسايف

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 08:52 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البـــــــــــــــــــــــــ التاسع عشر ـــــــــارت




مي راحت تركته وهو واقف يطالع فيها ومو مهتم اذا احد انتبه ولا لا



مي راحت شرتلها ماي وقعدت ع الكرسي تريح لان قلبها وقف من الكلام الي قاله ....




ساره : مي يلا مو ناويه تلعبين



مي : هههههه الا بلعب اكيييد



محمد وفيصل طبعا راحوا بروحهم ؟؟



رائد كان مع البنات ...



كان في لعبه المنخل الكل بيركبها الا ساره هونت لانه توها شاربه ماي واذا العبت الحين بتتعب و قالت بتلعبها اخر شي مي راحت ودخلت العبه



وعبير اصلا ما تبي لان المنخل الي بالشعب اقوى من الي بالمدينه الترفيهيه وفضلت تقعد وجارائد ودخل



طبعا مي سرحانه وما اهتمت منو الي بيلعب ولا لا



( المنخل لعبه دائريه كبييره يمكن تكفي اكثر من 25 شخص وما في شي يتمسكون فيه الا الي وراهم ع الكرسي و يهتز بشكل مو طبيعي



(



المهم واقفين على درج اللعبه ورائد قرب من مي وقال : شكلج مو متحمسه



مي سرحانه وفجا اخترعت : هااه



رائد : الي ما خذ عقلج



مي : انت بتلعب



رائد : يس



مي : والبنات



رائد : انا ما اكفي



مي تجاهلته ومشت ع الدرج و بتصعد للعبه رائد مسك ايدها ومشى وما عطاها فرصه تفلت ايدها وبما انهم قدام الناس ضمن انها ما راح تتكلم



مي " شيبي هذا والله لعلمك يارائد اففف "



رائد " ههههههههههه الله يعيني ع الي سويته خخخخخ "



قعدوا ع الكراسي طبعا مي قعدت عند الباب لان الجهه الوحيده الي في شي احد يتمسك فيه



طبعا رائد قعد يمها وهي ما في مجال تحرك لان ع يسارها الحديده ويمينها مستر رائد هع



مي : رائد ممكن تبعد شوي



رائد : ليش >> يعني غبي



مي مو قادره تكلم اسكتت



رائد قام بس مو عشان يبعد ههههه هيهات يبعد هع راح يطلب اغنيه بما انه ما في احد من الموجودين حدد والي موجودين ههههه جهال ولدين وبنت معاها الخدامه وبنتين ثانيات تقريبا بالابتدائيه لان مو يوم خميس ومو زحمه راح طلب اغنيه ؟؟


العمر ما يسوى الوسمي




رائد لا تسالون شصار فيه كان يدري انه بيشتاقلها حييل لمن يسافر ولمن قرب وقت السفر انجن ومو عارف شيسوي




ورد و قعد بنفس المكان اذا مو اقرب



المهم ما لكم بالطويله رائد طالع بعيونها وما نزل عينه هي لفت وجهها تتسائل انجن ولا شارب شي لكن رائد انجن بعيونها بحبها بتغليها وبغلاها عنده لف وجهها عليه وقال وهو يطالع عيونها : دققي بكلمات الاغنيه تراها لج



مي وهي تسمع الاغنيه قعدت تبجي



رائد : مي حبيبتي شفيج >> خربها ولد ابوه هههههههه



مي : لو حبيبتك ما تقعد تعذبني اكثر ما تخليني احلم اكثر بشي مو لي



حرام عليك الي تسويه >> طبعا كانت تقولها بهستيريه بجي قوي



رائد : مي مي شنو الي مو لج



مي صدت وجهها وتحسفت ع الكلام الي قالته و مسحت دموعها



رائد منصدم من كلامها شتقصد شي مو لي حلم و عذبتني حرام عليك



رائد حب يسكت لمن تهدى يكلمه مره ثانيه بس مو الحين



وبدت اللعبه تزيد بهتزاز اقوى من الي قبل شوي مي غمضت عيونا وتمسكت بالحديده : امممممممممممممممممم



رائد : ههههههههههههههههههه الكلب الهندي ما عنده قلب أي يارااااااااااااسي



مي من قوه اللعبه طاحت ع الارض >> ترى بالارض تسيطر على نفسك احسن من ما تقعد ع الكرسي >> ينقال فسرت هع



رائد : مي تعورتي



مي : هههههههه لا لا هههههههههههه بالعكس انزل احسن



رائد : اخاف اكبس على وجههي وتروح سنوني في خبر كان ههههههه



مي بدون مقدمات مدت ايدها له ورائد مسك ايدها ونزل وما ترك ايدها



مي : ههههههههههههه متى تخلص وربي دخت



رائد : الحيوان كلب ههههههههه يبي ياخذ حرته مني لمن طلبت الاغنيه هههههههههههه دورها بدون نفس هههههههههههههههههه



نزل الولد الي معاهم وقعد يمهم وكلم مي : ليش بجيتي مساع اللعبه ما تخوف



مي : هههههههه ادري ما تخوف



الولد : الله ياخذه اول مره يطول



رائد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



الولد رد مكانه



مي : رؤوووود شالي يضحك



رائد : لبيه ياقلب رائد



مي : رائد الله يخليك لا تدخل سامي وعبير وربي انحرج و هم يعلقون وانا ساكته بليييز قولهم ما بيني وبينها شي عشان خاطري



رائد : بس جذي عشانج ابيع عمري افديج بروحي يالغلا



مي : الحين ابيك تسكتهم عني طلعت اردى منهم ههههههههههه



رائد : اذووب من هالضحك يرحم امج ارحميني



مي : ههههههههههه وربي يارائد ان ما عقلت ما راح اكلمك



خلصت اللعبه وانزلوا و يمشون وجنهم سكرانين هههههههه



مي : حسبي الله ونعم الوكيل



عبير : ههههههه شفيكم امشوا مثل الاوادم



رائد : آآآه يا راسي لاعت جبدي اااه



عبير : مبرووووووووووك الف مبروك

رائد ومي يطالعونها بصدمه : على شنو

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 08:54 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عبير وهي تزهب نفسها حق النحشه عند ساره الي راحت تشتري ايس كريم : حامل ولد ولد ان شاء الله



رائد : يمال الي ماني بقايل تعالي ياااالهببببله



مي راحت لحقتهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه




لحقوها لين شافوها وقفت وراساره : ههههههههههههههههههههههههههههه فكيني من اخوج المجنون



ساره : هههههه لين صار مجنون اخوي بس هااا تبريتي ياعبيرووه



عبير قعدت ع الكرسي : توبه توبه راااائد والله توبه



رائد مسكها من قولتها : ولد هاااا يابقره



عبير : توبه والله توبه ههههههههههههههههههه



رائد : قولي توبه عمي رائد



عبير : تخسي عمي



رائد : تخسي بعد اجل ترحمي على عمرج



عبير : لا لا خلااص اسفه عمي رائد



وقامت وباسته على خده : هههههههه السموحه



رائد : والله اني شخصيه



مي : قال شخصيه اقول اهجد



رائد : هزلت هزلت قمتوا علي ها اجل اصبري



مي انحاشت ورائد وراها قامت تركض باي مكان تشوفه لمن تعبت و قفت عند طوفه يمها حديقه : بس والله تعبت انت مشكلتك تصدق أي شي



رائد قرب لها وابتسم : ومشكلتي طيب



مي : هههههه راااائد ابي ارد خلاص



رائد : وربي لو اننا مو بالكويت جان ما خليتج تفوتين جذي



مي : اقول هي اعقل يعني شبتسوي



رائد : مو قلتلج لو مو بالكويت جان وريتج



مي افهمتله وحــــــمر وجهها : احم زين يلا نردلهم



رائد : مي تدخلين المسن ابيج بسالفه ضروووري



ومشو وهم يسولفون



مي : اممم لا باجر بطلع اشتري اغرراض المدرسه اافففف



رائد : الله يعين زين اوكي انتي قبل سفرتي والمدرسه بيومين يعني قبل سفرتي باربع ايام بتروحين مع ساره بعدها بيوم ادخلي المسن عشان خاطري ضرووري



مي : يصير خير



رائد : تكفين احلفي وربي عشان اضمن تكفين عشان اضمن ما يتغير مزاجج



مي : والله ثاني يوم من الحفله بدخل المسن



رائد : وه بس يلا مو مشتهيه برٍد مدام اننا بالشتا بس ما اقدر اقاومه هههههه



مي : اكييييد



واخذوا البرد وراحوا لهم



ساره : تو الناس جان لفيتوا المكان كله ليش جيتوا



رائد : على ما وقفت انسه مي تعبت وانا اركض وشرينا برد وردينا



عبير : المهم يلا منو بيلعب الزحلاقيه الي فوق تذكرونها



( احلا لعبه بالشعب عباره عن زحلا قيه طوييله تركبون على مراكب والزحلاقيه في منها انواع في مغطيه دائريه وفي نص مفتوحه المفتوحه تخوف المسكره اضمن خخخخخ والي بيركب اللعبه يصعدلها بدرج تقريبا 4طوابق تتعبون قبل ما تاصلون اللعبه هع )



المهم اربعتهم بيلعبون ساره ورائد ومي وعبير



صعدوا الدرج وكل واحد يقول ما اركب قدام ههههههههه



المهم الي ركب قدام ساره وبعدها عبير ومي وبعدها رائد أي تذكرت داخلها في ماي هع



قعدوا بالقارب ونزلواا بسررعه و بما ان رائد ورى مي و بسرررعه مسكها من خصرها : آآآآآآآآه



مي : ههههههههههه هدنيييييييييي



رائد يستهبل : ماااااااااااااسمع



مي : يااااماااااال الصمخ



وصلوا تحت ونزلوا



مي : راااااااااسي



عبير : اقول هي خاربه خاربه خلينا نعميها



ساره : ههههههههههههههه شنو الي خاربه خاربه



عبير: نلعب السفينه هذيك كاهي اول مانطلع يسار اللعبه >> ترى صج هي على اليسار ههههههه الي يروح الشعب يتذكرني :p



( سفينه كبيييره تحرك بعمود في جهتين من الكراسي متقابلين وتحرك الي بالجهه الثانيه يحسون انهم بيطيحون على الي قدام وهكذا >> هكذا مكانها غلط هع)



المهم ركبوا كلهم جمب بعض رائد بعدين عبير بيعدين ساره وبعدين مي



وخلصوا اللعبه



مي : منووووووو قدهااااا يلعب معاي هذي >> اشرت على لعبه تعلق بخيط مايبين يربطونها على خصرها وتنحذف من فوق يمين ويسار ما في يمه ارحميني ههههههه وربي ما ركبتها تخوف هع )



عبير : لو تدفعين لي مو مليون خزنت الماليه كلها ما اركبها



ساره : والله لا الحين عقلي براسي ههههههههه



مي : والله لو رهف جان العبتها



رائد : انا قدهااا



مي : يلاا



وراحوا واربطوهم مع بعض بنفس الحزام لان اذا كان اثنين بيلعبون مع بعض يربطون مع بعض



مي الخبله من الحماس ما انتبهت الا لمن جا العامل بيربط الحزام خخخخ



العامل : د انتي خفتي من اولها كده



رائد : هههههههه مي يالخوافه وين مساع منو قدها



مي : وانا لا الحين قدها



جوا فيصل ومحمد ينادون بصوت عالي : تشهدوااااااا



طبعا هاللعبه ما احد يلعبها الا تجمهروا الناس عليها وخصوصا اذا كاننو بنات هههههههه تصرخ تقول يماااا والي تحتها يقول اصير امج ونصهم يقولون وجعاااا هههههههه هذي حصلت قدامي يطفي سيجارته ويقول وجعااه خخخخ



طبعا واقفين على حافه الدرج فوووق ومربوطين بالحزام ومعلقين بخيط ياااامااااامي المهم مي تطالع الارض الي تحتها امتااااار وخافت : يماااا



مدام مو اول مره اركبها وين رهففففففف



رائد : انا معااااااج لا تخافين سمي بالرحمن



وانزلو تحت ااقصد انحذفو تحت وظلوا معلقين بين السما والقاع بمسااافه كبييره



رائد : يممممممممممممه بررررررد ههههههههههه



مي : الحين بطييييح الخيط انقققطع >> توسوس



محمد يتكلم من تحت : طيحوا احس عشان نفتك منكم ههههههههههههه



هههههههههههههههههههههه



فيصل يصفر : عاااااشوا المخبل هههههههههههههههههههه



عبير : خل ينزل ويوريكم منوا المخبل



ساره : يامجنن اعقلوا قدام الناس بعد



سمعوااا ولد مراهق يقوول ياليتني مكااااااانك >>يتغزل اشكره خخخ



محمد التفت للولد ؟؟؟




شيبي يصيييييير محمد شبيسووووي هههههه ادري بنكفخ بس انطروا البارت الجاي عشان اعطيكم مجال تفكرون شيصير ههههه

مع السلامه نلتقي بالبارت الجاي ارق التحايا : حسفسف على قولت بعض ناس

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 08:55 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت [ 20 ] ...~



محمد التفت للولد ؟؟



محمد راح للولد : نعم ما اسمع شقلت



الولد : قلت ياليتني كنت مكانك عندك مانع



محمد قرب منه و مسكه من ملابسه : اهااا وتعيد كلامك بعد



الولد : وانت شكو شدخلك



محمد عطاه بكس خلاه يطيح ع الارض وجو رائد ومي رائد مسك محمد



رائد : محمد شفيك



جا فيصل افتلت ع الولد و عطاه بكس ثاني والولد طايح



رائد : فيصل محمد شفيكم فهموني



محمد : ابي اشوف الحيوان قد كلامه ولا لا



الولد : لو مو قده جان ما قلته>> فك عمرك هع



فيصل افتلت عليه طق وبكسات لي شاف طايح عالارض مع الدم الي ينزف من خشمه



الولد : يا ابن الــ *******



محمد : رائد هدني عليه



رائد : مو قبل ما تقولي ليش سويت فيه جذي



محمد : انت ومي لمن لعبتوا قاعد ويقول ياليتني كنت مكانك



عبير : فيصل هد الولد



ساره : رائد فلت الولد لا يموت بيده



رائد بتتوقعون بيروح يفكه لكن الي صار انه راح و زاد عليه عطاه بكسات وسطارات لين شوي ويموت الولد [ شوه وجهه ]



مي راحت و مسكت رائد : رااائد خلاص خلاص



رائد : مي ابعدي عني وصرخ عليها اذلفي انتي معاهم هنااك لمن اعلم هالي مو متربي التربيه الصح



عبير مسكت رائد بذراعه : رااائد على شاني تكككفه



الولد : وخروا عني يا عيال الــ*****



فيصل : بدال ما تاسف يالكلب حق عمامك تقعد وتعيد الموضوع صج نجس وحرام اوصخ ايدي اكثر فيك



رائد قام : محمد قووم يلاا



محمد وهو متعمق بالطق جنه قاعد يطق اي حيوان بدون رحمه والعرق يصب من وجهه والغضب واضح عليه : وخر عن وجهي انت الثاني



رائد اسحبه هو وفيصل : خلااص خله يولي



قاموا عنه والولد طايحه هع احسن محد قاله يتلقف خخخخخ



المهم مشوا وجوا ربع الولد وكانوا بيفزعون مع رفيجهم الي انطق بس واحد منهم هداهم وقال بدون مشاكل لان رفيجه الغلطان ؟



راحوا فيصل ورائد ومحمد الحمام وانتوا بكرامه وغسلوا وجههم



عبير عطتهم الماي : اشربوا ماي عقب الاجرام الي سويتوه



محمد عطاها نظره



عبير : الا انت يممممممممممه لا تكمل على مو ناقصه



ساره : وانت يارائد بدال ما تهديهم كملت معاهم وهذا انت اكبر منهم لو ميت الولد بيدكم علبالكم بتطلعون منها بسهوله



عبير سحبت رائد وراحت معاه بعيد عنهم شوي : رائد شسويت



رائد : ليه المفروض اضحك صح اووو اسف المره الجايه نبهيني



عبير : انا اتكلم جد ما اضحك المفروض تبعد محمد وفيصل انت اعقلهم لو الولد ما سكت ويمكن ما يسكتلكم ترى ما طلعنا



رائد : شبيسوي ولد ابوه اشوفه قدامي لو صدفه الحين والله ما يطلع من ايدي اصلا تحسفت اني تركته



عبير : من صجك انت



رائد : انتي ما تدرين كلمته هذاي خلتني مثل البركان وما قدرت امسك نفسي



عبير : اووووه كل هذا سوته فيك مي ههههههههههه



رائد : عبير عن الطنازه



ومشى وراح لهم وقام يطالع مي فتره وانتبه لنفسه : هااا تبون تعشون هني ولا برا



مي تكلمت بسررعه : لا لا لا برا احسن بعد مو ناقصين هوشه مره ثانيه



رائد ابتسم : هههههههههههههه خوااافه



فيصل : لا نبي نتعشى هني



محمد بعناد : هني احسن والي مشتهي الهواش ما نرده



عبير : ياااا انتووو مشكله سبحان الله اجراااام



رائد : خخخخ ساره ما تكلمتي



ساره : انا عقب الي شفته اقول برا الله يصلحكم



رائد : ههههههههههههههه وعبير



عبير : براااااااااااااااا



رائد : انا اقول نا خذ العشا بالبيت ونتعشى هناك احسن



محمد وفيصل يطالعون بعض وقال محمد : حنا مالنا راي



رائد: والله ما فيني شده بالبيت احسن >> مو منك من الشحنات الي فرقتها على الولد



المهم اطلعوا وركبوا السياره تقريبا الساعه 10 باليل ومروا المطعم نزل رائد و فيصل يشترون محمد ما نزل بلوزته كلها دم خخخخخخخ



رن يتليفون مي : هلا وعليكم السلام



سعد : هااا مي تبيني امرج



مي : اوكي بس خلاها الساعه 12 تقدر



سعد : 12 12 ولا يهمج يلا تبين شي



مي : سلامتك بااي



سعد : الله يسلمج بااي



ساره : لااااااااا شنو هذا من صجج بتروحين اقعدي باجر روحي



مي : وين من امس وانا عندكم ههههههه ان شاء الله الخميس اجييج عشان نروح مع بعض



المهم وصلوا عبير بيتهم وردوا البيت وتعشوا مع بعض و محمد اول ما وصل راح بدل ملا بسه قبل لا يتعشى عشان امهم ما تشوف الدم الي عليه



صارت الساعه 11ونص راحت مي و خذت ملا بسها ونزلت تحتت تنطر سعد !




كانو قاعدين تحت كلهم وقالوا حق عبد العزيز السالفه هو وفهد



فهد : لووو انا معاكم جان ما يرده الا قبره



عبد العزيز : اوووه قبره مره وحده ياخي زلت السان و مراهق



رائد يعرف فهد مو جدي مثله و مثل محمد حيل بس تجاهل هالاحساس



مي : كبرتواااااااااا السالفه ما صارت ما عندكم سالفه غيره



فهد : لا غلطانين شرايج تحققين رغبته وهم رائد مالك حق تركب العبه معاه هي اذا تبي تركبها واذا انت تبي تركبها لحاك



مي : ما اسمحلك منت وصي علي



فهد : بالله هذا ردج



عبد العزيز : تعوذوا من ابليس اذكروا الله



رائد كان سرحان يفكر بتغير فهد المفاجئ تجاه مي



ساره : فهد خلاص



محمد كان منسدح وحاذف بلوزته على جنب ويطالع المسلسل خخخ ويسمع هذرتهم بس ما تدخل المهم اشبع رغبته بانه طق



وفيصل منسدح جمبه ولا تكلموا خخخ



اتصل سعد على مي وقالها تطلعله ومي قامت بتطلع




مي : مع السلامه



الكل : مع السلاامه



ساره : على اتفاقنا ميو هاا



مي : ان شاء الله على خير



رائد قام معاها فتح الباب و واقف يم الباب وهي مرت من عنده وابتسمت له وهو ردلها الابتسامه



ولحقها لين ركبت السياره وسعد نزل سلم على رائد



سعد : اخبارك رائد



رائد : الحمد لله



سعد : شلون عزوز ورجله عساه بخير



رائد : انزل كلهم داخل حياك



سعد : والله مستعجل يوم ثاني ان شاء الله



رائد : على خير



سعد : يالله تصبح على خير



رائد : وانت من اهله



وصلوا البيت وسلمت مي عليهم وراحت لابوها وضمته : شلونك يباا



ابوها : الحمد لله ها يقولون طلعتوا اليوم وين رحتي

مي قعد تسولف معاه الي صار باستثناء سالفه الهوشه و قالت انها استااانست بالطلعه وراحت بدلت ملابسها ونااامت >> نوم العوافي




دمتم بخير =$

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتيةhasayf, ليلاس, آحبك, الصدى غطى المكان, القسم العام للقصص و الروايات, حسايف, إيه أحبك قلتها و الصدى غطى المكان و إلتف كل من حولي مندهش كاملة, قلبها, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:26 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية