لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-11, 10:12 PM   المشاركة رقم: 121
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 118492
المشاركات: 4,896
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 302

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام الشهد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الشهد المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلآمي كبيرة مشاهدة المشاركة
   السلام‏ ‏عليكم‏ ‏
صباح‏ ‏الخير‏ ‏ام‏ ‏شهوده‏ ‏وش‏ ‏ها‏ ‏الذوق‏ ‏وش‏ ‏ها‏ ‏الابداع‏ ‏اللي‏ ‏نقلتيه‏ ‏لنا‏ ‏يسلمو‏ ‏ايديك‏ ‏حبيبتي‏ ‏تصدقين‏ ‏قعدت‏ ‏فتره‏ ‏اقرا‏ ‏اول‏ ‏بارتين‏ ‏واتركها‏ ‏قلت‏ ‏نفس‏ ‏قصص‏ ‏باقي‏ ‏الروايات‏ ‏البطله‏ ‏معذبه‏ ‏وحركات‏ ‏مالها‏ ‏داعي‏ ‏بس‏ ‏مره‏ ‏وصلت‏ ‏قمه‏ ‏الطفش‏ ‏وغامرت‏ ‏وكملت‏ ‏لين‏ ‏انحاشت‏ ‏لتين‏ ‏حسيت‏ ‏بداء‏ ‏الاكشن‏ ‏وكملت‏ ‏وابدا‏ ‏ما‏ ‏ندمت‏ ‏قصه‏ ‏تستحق‏ ‏القراءه‏ ‏والحين‏ ‏وصلت‏ ‏اخر‏ ‏بارت‏ ‏ومتشوقه‏ ‏انك‏ ‏تكمليها‏ ‏لنا‏ ‏بيوم‏ ‏واحد‏ ‏بما‏ ‏انها‏ ‏مكتمله‏ ‏متشوقه‏ ‏حيل‏ ‏اعرف‏ ‏لتين‏ ‏بتسقط‏ ‏الولد‏ ‏ولاء‏ ‏بتخالف‏ ‏توقعاتي‏ ‏
يعطيك‏ ‏العافيه‏ ‏ام‏ ‏شهود‏ ‏وننتظرك‏ ‏على‏ ‏نار

هلا وغلا لطوووف


وعليكم السلام


تسلمييين ياقلبي شرفتيني والله


وجازي مخبط وصاير ثقيل ويعلق وكل مابغيت انزل طفشني وسكرته


الحين خذت جهاز ثاني وان شاء الله يصير عاقل


لعيونك راح انزل الباقي


مرورك اسعدني غلاي

 
 

 

عرض البوم صور ام الشهد   رد مع اقتباس
قديم 04-12-11, 10:17 PM   المشاركة رقم: 122
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 118492
المشاركات: 4,896
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 302

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام الشهد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الشهد المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.
بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء الثامن والأربعون

.., ‎أَكَـآدُ أَتـَهَـآوَى عِند آلإِحـسَآس بِالأَلَم مِنْ المجهُول
مُضطَربَة" أَنـــآ " حُروُفِي مُبَعثَرَرَة هُنَآ وهُنَاااك
‎أُلَملِمُهَآ لِأُكَوِّنَ حُروف تَنُمُ عَن شَتَاتِ مُوجِع إلَى
‎حَدِ الآآآآهـ ...!



سحقًآ لقُلوبْ تنْبضُ بعِشقْ منْ لآ يسْتحَقْ !

فتحت الغرفة بعد ما دقيت
عبد الله كـ...
سكت وأنا اتراجع بطلع
كانت أمي وراي
ها وش قالك؟؟
فتحت لها الباب
ناظرتني أمي باستغراب وهي تمد راسها تشوف
حطت يدها على فمها بتأثر
ابتسمت لا تبكين الحين يمه
أمي وهي تشوف عبدالله شبه جالس ع السرير ولتين متسنده عليه
نايمين
همست يا قلبي عليهم
خليني أعدلها لو صحت بتحس بالألم حتى عبدالله
بندر وهو بيقفل الباب لو حسوا بيصحون خليهم شوي
مشيت معها خارجين
شرايك يمه أنا بروح لمكتبي تجين معي أبيك توقعين على كم ورقة
عقدت حواجبها أوراق وشو؟؟
في فرع بفينيسيا أبوي كاتبه باسمك ويحتاج نسكره في بعض التشطيبات
إلورا إنت ما تقدر توقعها؟؟
نو، للأسف لازم إنتي
طيب انتظرني ألبس وأجيك....




تقضي الحكمة على الأعرج ألا يكسر عكازه على رأس عدوه
حطيت صحنين ع الطاولة سجوو هذي حشوة اللحم وهذي الجبن
ثواني بودي يزيد لماهر وبجي
اوكيه لا تتأخري
طلعت أكياس سمبوسة سويتز المثلثات وخلطت شوية طحين بالمويه عشان لما نقفله ما ينفتح بالزيت
رجعت سجى وتربعت ع الكرسي ناظرت الأغراض وين الدجاج
ماما قالت هي مسويه دجاج عشان داليا ما تاكل لحم ولا جبن
أخذت نفس اللهم إني صائم
سجى ههههههههههه خلاص انتي إبدأي بذولي وأنا أسوي الدجاج
جمانة تغير الموضوع كثرت الجبنة لأنه وافي ما ياكل لحم تدرين ولا دجاج وآثاريه طالع على عمي
سجى وهي تفتح العجينة اييه عمي ما ياكل لحوم بس ياكل لحم مفروم
جمانة بضحكة خبث تدرين خاطري مره أأكل وافي من غير لا يدري قطعة لحم نيّ
سجى بقرف الله يقرفك ليه نيّ طيب يعني هو المستوي ما ياكله بتأكلينه نيّ اللي ماحد يستسيغه
هههههههههههه بتخيل شكله يمكن تروح العقده
سجى مره أول ما تزوجت جوني أهل ماهر عمي ووافي وخالتي وداليا
سويت لهم سفره يا طولها
وما كنت أدري إنهم ما ياكلون لحم تخيلي نص الأكل ما نأكل
جمانة بقهر وماهر ما يعرف يتكلم
إلا والله بس يقول كسرتي خاطري ما حبيت أقولك بعد ما شفتك جهزتي كل شي
إلا تعالي جموون وافي كان ينام بطريقه غريبة للحين ما غيرها
ابتسمت وتحولت ابتسامتي لضحكة قويه
سجوو حسستيني إنه في شي غير طبيعي
سجى بابتسامة إحراج لا عاد ما قصدي كذا
هو للحين ينام بنفس الطريقة بس أول ما تزوجت كنت أخاف أنام يعني والله يا سجى ما في شبر بالغرفة ما في شمعة
الحين ثنتين وتخب عليه بعد
ههههههههه أدبتيه يعني
اييه مره سويت فيها إني انخنقت وضاق صدري قام خاف
تعود خلاص
سجى زين سويتي أصلا هو تعود ع الوضع الأول أكيد بنفس الطريقة بيتعود ع غيره
اييه حياتي من المتوسط وهو ينام بين الشموع تخيلي
وأنا أحط الجبنة ع العجينة سجو حلو يكون عندك بيبي
سجى بحنان إحساس الأمومة غير عن كل إحساس والله يا جمانة إنه إحساس ما تقدرين تعوضينه ولو عندك كل شي بهالدنيا
جمانة بتفكير أنا ما عندي مشكلة بس وافي متخوف من الفكرة شوي
: متخوف؟؟!!
اييه يقول إنه ما بعد يكون عنده هذيك المسؤولية اللي تخليه يكون أب
سجى ما عليك منه كل الرجال يقولون هالشي بعدين بالذات وافي أحسه ينفع يكون أب باله طويل وحنون
جمانة صادقه حتى أنا بعد نفس الشي أقول بـ...
قطعت كلامها وهي تفتح عيونها وإنتي وش دراك إنه وافي حنون!!
ضحكت سجى مالت عليك يعني بتغارين عليه مني يا حـمـ## تراني متزوجه أخوه
جمانة ترتب السمبوسة بالصحن بضحكة وباستهبال شنسوي تعرفين هالزمن ماحد يأمن فيه
رفعت ملعقة الطحين والمويه بوجهها والله لأمرغك فيه
جمانة تبعد ههههههههههههههه خلاص استهبل عليك
دخلت داليا اممم جوعانة حدي
سجى كلنا جوعانين حبيبتي بس لازم نصبر
أشرت على جمانة بس جوجو مو صايمه
جمانة تغمض عينها اللهم طولك ياروح
سجى بضحكة عيب حبيبتي تقولين كذا هي أمس كانت فاطره لأنها مريضه
داليا ببراءة بس وافي قال لها إنتي كم يوم عادة تفطرين يعني هي دايما تفطر مو مريضة
جمانة وجهها حمممر رصت السمبوسة اللين ما تقطعت بيدها
سجى تورطت يوووه دلوي ماهر يناديك أكيد يزودي طفشه روحي شوفيه
طلعت من المطبخ أول ما سمعت اسم يزيد
سجى جموون لا تاخذين عليها ترا والله طفلة
جمانة بعصبيه والله وافي بيشوف اليوم إذا خليته ينام بسلام
هههههههه حرام عليك وش ذنبه هي سمعتكم
وطت صوتها بقهر أنا من جد بدأت أفكر إننا لازم نطلع من هالبيت على بيت لحالنا
سجى قولي لوافي بس إذا تعرفين إنه هالشي بيأثر على علاقتك فيه أنصحك لا تقولين له جمون
جمانة بيأس والله يا سجى إنه مشاكل داليا هي اللي بتأثر علينا يعني الحين بناخذها بالضحكة بس بكره لما تكبر بيزيد الأمر سوء
إنتي قلتيها تكبر يعني بتعقل إن شاء الله





ولا زلت أشتاقك …
رغم كل شي ،
ورغم أني عاهدت نفسي .. كثيراً
لازلت أنقض ذلك العهد!

دخلت عليها كان بيدها شي حطته تحت اللحاف أول ما شافتني
ابتسمت قطعت عليك شي
لا تعالي ماما
وين كنتي؟؟
رحت مع بندر كان عنده شغل
آهاا
اليوم بتجين عند بيت خالتك أكيد صح
مالي خاطر أشوف أحد
نجد بجدية لتين إنتي ما ودك تشوفين بسام سكتنا بس خالتك وعمك لهم عليك حق لازم تروحين لهم كفايه أمس عبدالله ما قدر يروح وأجلوها اليوم عشانه
انفعلت بعصبيه بس أنا ما أبي أشوفه وما يهمني ولا أنا أهمه أصلا
ليش تقولين كذا إذا إنتي ما يهمك بسام مثل ما تقولين مين قالك إنك ما تهمينه
أخذت نفس بنرفزة عايش حياته ومو هامه شي وأمس رايح لصديقته المطار قالك يودعها وفوق هذا كله تقولين لي أهمه
نجد توتا اهدي شوي وش فيها لو راح المطار عشان يودعها معناها يحبها يعني
زفرت ما راح تفهمين عليّ يعني بسام ما قد عرفت إنه له أي علاقة بالبنات ليه هذي بالذات
ابتسمت يعني تغارين عليه
قامت بعصبيه لا وما همني بس مو أنا اللي يروح لغيري من بعدي
وبصراخ بدخل اتحمم
نجد بحزم ومع كل هذا بتروحين اليوم لخالتك
وهي تقفل الباب يصير خير
زفرت وبعدين مع عنادها والله ما أذكر إنه خالد كان عنيد لهالدرجة
ابتسمت بحنين لو ما كان عنيد كان ما ظليت ع ذمته وأهله مو موافقين
بفضول بعدت اللحاف عن السرير أشوف وش خبت يوم شافتني
انصدمت
شفت كارد !
أبيض محفور عليه بالذهبي
عيناك نازلتا القلوب حتى غدت لها آسرة!
أحن لتفاصيلك الدافئة!
بسام
رجعته وأنا اتنهد إذا تحبه ليه تكابر كل هالمكابرة
سمعت صوت عبدالله غطيت شعري
وفتحت الباب
يوم شافني استحى
ابتسمت حياك عبوود لتين بتاخذ شور
ابتسم حلوه عبود
نجد يللا عاد عبدالله لا تستحي مني تراني أكبر من أمك بعد
انقلب وجهه يوم جا طاري أمه انزين مطوله لتين
تعال اجلس بالصالة لين تطلع أنا بروح أشوف بندر
جلس بضيق بصدره وده يسأل عن تاله ووش صار عليها
أصلا مو عارف من وين يبدا خاطره اليوم يملك عليها لكن احترام لنظرة الناس له ونظرته هو لنفسه أبوه ما صار له يومين متوفي
سند راسه ع الكنبة بتنهيدة عميقه لو تدرين كيف أفكر فيك
كان كسرت خاطرك وطلبتيني بنفسك...!





ححح’ـتى عيوني صآرت لأججل خآطرك ! ,
[ متممَممـرده ] اقولـهههآإ نآمممي ,!
تقـول : أصصصصبري [ بتخخخ’ـيلـه ,!

قمت فتحت الأبجورة وجلست ع حيلي مو قادره أنام
الكل برا قايمين
عكس الناس أنا
برمضان أنام بعد صلاة العشا أصلي التراويح بالمسجد أو بالبيت وأنام وأقوم الصبح ع الساعة 7 ونص ثمانية
يكون الكل نايم
بس ما أقدر خلاص تعودت كذا
فركت عيوني بنعس
نعسانه حدي بس مو قادره أنام
فتحت الدرج بحذر وطلعت الدفتر
فتحت ع الصفحه حافظه بالتمام وين مكانها
تأملته بحب
حسيت قلبي يدق بقوة
مسكت صدري بألم
يا ربي ليه أحب إنسان مفقود منه الأمل
تأملت ملامحه
مرسومه بدقة أنفه مثل أخته لتين شفتها مره وحده بحفلتها اللي سوتها بداية سنة
أنف واقف مثل السيف
فمه عريض لكن شفايفه رقيقه لتين شفايفها مليانه
عيونه
تنهدت وأنا أقفل الدفتر نسيت إني برمضان وحتى لو مو رمضان ما يجوز إني أشوفه كذا
رجعت سكرت الأباجورة وانسدحت
تمتمت بداخلي دعاء الأرق عشان أقدر أنام
" لا إله إلا الله الواحد القهار رب السموات والأرض العزيز الغفار"
لكن مافي أمل أول ما غمضت عيوني
داهمتني صورته وهو يسألني فيك شي؟!!
رديت بداخلي
: اييه فيني
وإنت السبب..!




سكرت التلفون من لمار كان عندها خالد
زفرت بضيق
قمت صرت أشبر الغرفة رايحه جايه مو عارفه وش أسوي
طردت طيف خالد من بالي خلاص زهقت
خايفه
هذي حياة جديدة ولو حس عبدالرحمن بشي راحت عليّ وقتها
زفرت بضيق ما في إلا هالحل
قمت طلعت من غرفتي رحت لأمي بالصالة
بست راسها وجلست مامي
وهي تقلب بالتلفزيون هممم
ماما شرايك أملك الحين
لفت علي باستغراب وشو؟؟
أملك الحين على عبدالرحمن
أمي بضحكة تملكين إنتي على عبدالرحمن
ابتسمت بإحراج أقصد هو يملك عليّ المهم يعني الزبده
شرايك؟؟
أول شي طلبك غريب إنتي ما كنتي تبين تتزوجين والحين تبين تملكين بسرعه وبرمضان بعد!!
شديت شعري على ورى بقول لها واللي فيها فيها لو ما قلت لها ما بتوافق تقنع أبوي
شوفي مامي أنا كنت أحب خالد ولد خالتي والحين وافقت أتزوج عبدالرحمن وأبغا أبدأ معاه حياة جديدة وما في إلا هالحل
أمي بصدمة إنتي تدرين وش سويتي يا يارا ؟؟ توقعي أسوأ الاحتمالات توقعي عرف زوجك توقعي إنك ما حبيتيه وش بتسوين ليه ما وافقتي على خالد يوم جاك لحد البيت وطلبك؟؟
زفرت بعصبيه أنا استخرت ومدام ربي تمم معناها فيه الخيرة وبعدين أنا الحين ما عاد أحب خالد وحتى لو عبدالرحمن هو تركني ما برجع لخالد أنا أبغا اهرب منه الحين تماما
تبين تساعديني وإلا بنتظر عادي صبرت سنين ما بصبر كم يوم
ضمتني بحنان لا تضغطين على نفسك حبيبتي أنا بقول لأبوك وبشوف وش بيسوي
بقول له إنه في العيد بيقرب العرس وإنتي حابه تتعرفين عليه أكثر وما بيكون وقت مناسب
يارا بألم هو ما بيصدق بس حاولي تقنعيه إنتي
آبشري يا غلاتي أنا مين لي في هالدنيا غيرك....
جميل أن يكون أقرب شخص إليك في الحياة قريب إلى حد الأنا...!




أبيك تدري إنك حيل توحشني
وأحب قربك ولو طالت مسافاتك • •
التفينا على طاولة السحور الممدود عليها أشهى الأكلات
صراحة اشتقت لأكل دادا لينزي
لفت نظري إنه تاله مو موجودة وعبدالله مو على بعضه
وبسام بعد مو موجود
نجد بابتسامة يلدا وينه بسام
خالتي وهي تشرب من كوب العصير قدامها قال إنه بيتسحر برا
بلعت اللقمة بقهر أفهم من هالحركة إنه ما يبغا يكون موجود بالمكان اللي أنا فيه
بندر يرقعها شكله مشغول هاليومين لأني كل ما كلمته قال لي إنه بالجامعة
لين وهي تعطي الخادمة ماتيا تغرف لها سلطة يقضي وقته بالمكتبة أغلب الوقت
سكت وأنا مرتاحة من عدم وجوده لأنه لو دقق فيني بيعرف أكيد وأنا ما أبيه يعرف أبدا الحين
بندر ابتسم شلون تخرجك لين
نزلت عيونها..... ما رحت
رفع حاجب
ابتسمت أنا صح وعدتك بس ما قدرت أوفي بوعدي
آهاا يعني طلعتي خاينة
بدر بحب بنتي أحلى خاينة في العالم
الكل هههههههههههههه
لين بدلع بااااابا
دخلت تاله متحجبة بحجاب أخضر بحري وعيونها ع الأرض
همست بينفونوتي وهي تسلم عليّ وع أمي
وجلست بآخر الطاولة
عبدالله يشرب مويه
همست له بسك تشرب مويه ما أكلت
ناظرني بربكة وأشر لي اسكتي
ضحكت وأنا آكل خالتو وين ميرا
يلدا بحب نامت حتى راكان تدرين عنده مدرسة
يا حياتي يداوم برمضان؟؟
ايوا والله يرجع هلكان حبيبي ينام على طول ما يصحى إلا ع الفطور
ما أقدر امنعه لأنه يتعب دوام المدرسة طويل وبنفس الوقت ما أقدر أخليه يفطر
يا قلبي والله وحشني خليه بكرا يمر علينا بعد الدوام
ابتسمت خالتي بقول له وأكيد ما بيمانع

*
يتبع

 
 

 

عرض البوم صور ام الشهد   رد مع اقتباس
قديم 04-12-11, 10:19 PM   المشاركة رقم: 123
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 118492
المشاركات: 4,896
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 302

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام الشهد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الشهد المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

شربني الدوا وقدم لي كوب المويا بعده
صحة وعافيه يا عمري
ابتسمت أنا الحين أحسن لا تشيل همي
انسدح قربي باقي خمس دقايق ع الأذان
مسحت ع شعره شلون دوامك اليوم
تنهد ااااه كان طويل لأنه أول يوم وبرمضان بعد بس ما ندمت أبدا ع الإجازة اللي أخذتها
ابتسمت بحب وعيوني تتغمض بكره بروح الجامعه
إذا حسيتي نفسك لسى تعبانة لا تروحين
لا حبيبي ما بقى ع اختباراتي شي لازم أروح
أصلا كلها أسبوع وبأجز هذا لأني ماخذه ترم صيفي
اليوم الفطور حلو عند أبوك
اييه مشاء الله خالتي ليلى طباخة
حط يدي ع عيونه خليها كذا شوي
استغربت بس ظليت حاطتها وأنا ساكته
شوي ارتفع صوت الأذان
فتح عيونه كنت بعالم آخر بس زين لحقت نفسي قبل لا يأذن
ضربته بخفه ع كتفه قوم صلي أحسن وبعد الشيطان عن راسك تونا ببداية النهار
وهو يقوم الحمدلله دوامي لين أربعه العصر ما يكون باقي كثير ع الفطور يعني مافي وقت كثير يمديني أتأملك فيه إلا ويأذن
ضحكت وأنا أدخل الحمام
بعد شوي بتشوف سالم
طلال من ورا الباب بعد شوي بتشوفين الجني الأزرق
ضحكت وما قدرت أرد لأني بالحمام
بس عادي اللي ما يعرفه إني ما أخاف من الجن...!




لو [ أححح ـبك ] كلمة ت ـاليها الض ـياع..
والله لأعلنها ع ــلى رآس الج ــميع..!

برا برد مرآآ
وكلهم داخل
طلعت أشم هوآ شوي
خايفه يجي بسام بأي لحظة ويشوفني جالسه بنفس المكان اللي جالس فيه عبدالله
شديت الجاكيت عليّ وحجابي ع كتوفي
الهوآ طير شعري
حسيت بدفا وأنا أتذكر عبدالله شلون هادي قليل ما تكلم
كأنه مستحي منا يللا يتعود إن شاء الله
ع الطاولة في الجلسة الخارجية بين الزرع جيك عصير البرتقال محطوط
أخذت لي كاسة نظيفة وصبيت
وأنا أصب انتبهت عليه
شفته ناظرني ونزل راسه ورجع طالعني مره ثانية وبصدمة
: تالـــــــــــه
ارتبكت واهتزت الكاسة بيدي
عبدالله وهو بعيد شوي عقد حواجبه إنتي وش مسويه بنفسك
حطيت يدي ع شعري الأسود المصبوغ وبإحباط
: مو حلو..؟!
عبدالله بقهر لا مو حلو كأنك شيطان
مديت بوزي عندي شوو بعد رمضان عشان كذا صبغته
رد بضيق مو حلو أول أحلى كأنك فلبينية الحين
سكت بضيق لأنه ما عجبه وفجأة استوعبت
: ترآآك زودتها شيطان وفلبينية إنت وش تطلع أجل؟؟!!
رفع حاجب إنتي قولي وش أطلع؟؟ بعدين أنا شكلي طبيعي مو شوّه
غطيت شعري مالك دخل فيني
ابتسم وهو يشوفها تدخل
مو حلو بس هي حلوه بكل حالاتها
ناظرت الجوال بيدي يوووه نستني أدق ع سامر
يا ....كل روحي




( اللهَ ) . . . يجازيكـَ ، يآلليَ - ذقـتَ | منك ( الحسـاَيفَ )

أصلا كله منك المفروض ما تتكلم وهي موجوده بنفس المكان
وافي ببرود وأنا وش دراني إنها راح تسمع
شديت شعري بقهر وأنا أبكي والله بموت آخر يوم ما اتحملها
وافي يمسك يديني وبحزم جمانة شقاعده تسوين
بعدته عني بغيض والله ووصل هالشي لأمك وأبوك كل ما حطت راسها براسي والله لأرد لها الصاع صاعين ولو اضطرني هذا إني اضربها بضربها
وافي وبدأ يتنرفز بس خلاص عاد كل يوم على هالحاله
جمانة ببكى أجل نطلع من هالبيت ونروح لبيت لحالنا
سكت وبكل هدوء ناظرها عيدي هالجملة مره ثانية وما بيكون لصالحي لا أنا ولا إنتي
رقعت باب الدولاب اللي كان مفتوح وأنا أجلس ع السرير أكمل بكاي
أكرههههههههها وأكرهك إنت بعد
تنهد يا صبر الأرض لو ما سكتي بترك لك البيت وأطلع
جمانة بصراخ لا لا تتركه أنا اللي بتركه والحين توصلني بيت أهلي
دق باب الغرفة
استمرت ببكاها بايعتها بتراب هالمره
فتح الباب كان ماهر واقف بطرف الغرفة بإحراج
: وافي عسى ما شر أبوي بيحس عليكم
وافي يمسح عيونه ما عليك وش تسوي لو متزوج بزر
ابتسم ماهر أحد ضربك على يدك
ضحك ع الخفيف والله أحلى بزره لو تعقل شوي
سمع صوت شي تكسر
ضحك ماهر وهو يتركه ويروح
رجع لها شافها كاسرة برواز صور من قزاز
تخصر بجدية جمانة بتعقلين والا شلون
صرخت بوجهه ما بعقل لين توديني بيت أهلي
قرب منها حضنها غصب عنها
همس عند إذنها بعبارة
سكتت أهلها
ضمته أكثر وطاحت دموعها
ألم لما تحب شخص وتجيك المشاكل قوية من حولك تحاول تشوه هالحب بأي طريقة





أسلوب الحقارة على غيري تمشيه .. و لا أنا أكسر ضلوعك و أفرقعها..!

انتظرها بأعصاب تلفانه مو معقولة كيف صارت تفكر هذي
مشت بهدوء تحسب الخطوة قبل لا تخطيها جاها اتصال من بسام كان هادي وفهمها إنه يبغا من لتين شي وماحد يقدر يسويه إلا هي
خايفه لأنه بسام عمره ما ارتاح لها الحين وش ممكن يكون يبغا مستحيل يكون يعرف بس هو يعرف كل شي
وقفت قدامه في وحدة من الحدايق العامة كان واقف قدام طاولة دائرية من الخشب
بلعت ريقها تشآآو بسام
رفع حاجب وبعصبيه إنتي من وشو مخلوقه ؟؟
هاااااااا؟؟!
بعدت برعب شوفي ؟؟
شوووفي ! وين الموعد اللي حاجزته للتين بكره
بعدت شعرها ورى إذنها موعد شووو
ضرب الطاولة بقوة لا تخليني أشرشحك قدام اللي يسوا واللي ما يسوا
وبصراخ أعلى انطقـــــــــي
تعفس وجهها موعد دكتورة نسائية
إنتي شلون ترضين لنفسك كذا إنتي مو مسلمة حنا ديننا ما يسمح لنا نقتل أبرياء
المفروض تحترمين هالشي ما سألتي نفسك ليش لتين ما جات لأحد غيرك
وسن بخوف بسام وطي صوتك انفضحنا
كمل كلامه بعصبيه لأنها تدري إنه ماحد يسوي الأشياء اللي ما تتسوى غيرك
والله واللي رفع سابع سما لو المح وجهك مره ثانية قريب منها أو حتى مكالمة
ارتفع صوته تنسي تنســــــــــي انسانة اسمها لتين بحياتك
عضت على شفتها ايييه فهمنا خلص
رمى الكرسي ع الأرض بقوة
مالت على أشكالك مثلك ما تستحق إنها تعيش حتى
وطلع مو مهتم لتجمهر الناس حتى الشرطة اللي جات طنشها لأنه ممكن يرتكب شي يتعاقب عليه
ركب سيارته العصبيه عاميته





لا تلقي عليَّ بفاجعة فراقكَ وتمضي بِكَ بعيدًا عنِّي ..
لا تتوارى خلف ظهري لـ تدفن وحدك قلب إمرأةً أحبَّتك بكل عاطفة الكون
رجوتُكَ بربك
... إن أتى الفراق ...
كُن أنت كَما عرفتكَ
حنونًا ..
.. كُن رحيمًا
كُن بارًا بقلبي الذي أكبركَ يومًا ما بحبك ..
كُن أنت فَقَط ..
وسأُنصت لكل ما ستبرره .. حتى وإن كان غير مُبرَّر ..
حتَّى وإن كان سيلزمنِي عمرًا آخر لإستيعابه
وقلبًا آخر لتحملَّه !

في بيتنا كنا جالسين أنا وماما وبندر وعبدالله
بندر فاكها ضحك اليوم مبسوط بزيادة هو وعبدالله إن شاء الله دوم
شربت من الشاي بندوري شرايك نروح التلفريك اليوم
عبدالله ما عليك منها ناويه تطيح اللي ببطنها
بلعت ريقي بخوف وبعدين استوعبت إنه رماها رميه
نجد تحط المكسرات قدام عبدالله عبوودي ع قولة توتا كل
ابتسم وهو ياكل من الكاجو إلا خالتي راكان مو قلتو بيجي اليوم
خاطري أشوفه من كثر ما تحكيني عنه لتين وتـ...
سكت لأنه كان بيقول تاله
تبادلوا النظرات لتين وبندر وضحكوا
نجد شفيكم
هزيت راسي ولا شي
عبدالله متوعدني اييه خالتي
نجد والله كان على أساس بيجي لكن يلدا كلمتني قالت إنه بسام خلاه يرجع البيت مدري ليه
وقبل لا تكمل كلامها
دخلت الخادمة مخطوف وجهها ودخل وراها بسام
رقع الباب بعصبية
أنا انفجعت لأنه بسام لما يعصب يعصب ع البارد شفيه كذا اليوم
نجد قامت وبندر
شصاير؟؟
وقف قدامي وسحبني من يدي قومـــي
عبدالله وقف بوجهه شفيك إنت في أسلوب تتعامل فيه
بسام وشياطين جهنم فوق راسه
تركها بقوة وهو يصرخ في أسلوب !
في أسلوب يوم ما تدري إنه حضرة الأخت حاجزة موعد عند الدكتوره بكره رايحه تقتل ولدها
التفت الوجيه ع لتين بصدمة
كانت ساكته وعيونها بحضنها
عبدالله بصدمة لتين!!
قومها بعصبيه إنتي صدق رايحه تجهضين الولد؟؟
نزلت دموعها وهي تبكي ما أبييييييه افهموني ما ابييه
بندر بنبرة قاسية أنا بجد ما أصدق إنه إنتي تطلع منك مثل هالتصرفات
وطلع فوق تاركهم
نجد تناظرها وتناظر بسام
بسام بنفس العصبية خالتي أنا ما باخذ رأي أحد يوومها عندكم ما دريتوا إنها بتسوي اللي تسويه مع إحترامي لازم تظل تحت عيني أنا
بلعت ريقها ما باليد حيلة تظل مع بسام ولا تسوي عملية ممكن تقتل نفسها فيها مو بس ولدها
زفرت إنت زوجها وإنت أولى سوي اللي تشوفه صح
ناظرها بعصبيه قومي البسي عليك شي انا بنتظرك
ناظرت عبدالله تترجاه الله يخليك ما بروح معاه
طلع من عندها حتى ما يضعف الحين أيقن إنه لتين عنيدة وما يمشيها إلا الأعند منها بسام
ما حد فاهم عليها إلا هو حتى لو كان العكس بنظرها
وبين بكاها و رفضها طلعها
: خالتي أهلي ما يدرون ياليت ما حد يعرف ما أبي صورة لتين تتشوه
عند أحد كافي اللي صار
مسحت دموعها انزين بسام انتبه عليها
خليك حنون معها ترى ما تستاهل اللي شافته مو قليل
باس راسها وهمس
: بعيوني




دق جوالي
أخذته وأنا أقطع البصل عشان شوربة لسان الطير
" كل حياتي "
جاني صوته مستعجل روبي افتحي درج مكتبي بتلاقين دفتر في رقم أول ما تفتحيه
طلعت على طول من المطبخ مستغربة عجلته فتحت الدرج
شفت الدفتر قدامي على طول
كان رقم وحيد
نقلته هو
شكرا حياتي
تعال طلاااال
هممم
ليش مستعجل
لأنه بسام اليوم اتصل علي قال يبغا اسحب ملف زوجته وارسله له بالـ DHL
عقدت حواجبي بسام الفيصل
اييه وعشان كذا أخذت رقم عميد الجامعه
آهاا طيب يللا لا تتأخر اليوم حبيبي
همس وأنا أقدر يا عمري
ابتسمت مع السلامة
سكرت الجوال وبتفكير بينقل ملف لتين أكيد الأمور متأزمة أصلا مستحيل ترجع هنا بعد اللي صار
دورت بالأرقام طلعت رقمها دقيت ما ردت أصلا لها كم يوم أتصل عليها مقفل
دقيت ع تاله أخت بسام وبعد كم رنه ردت عليّ
تشآآو
آهلين تلوو كيفك؟؟
تمام مين معي؟؟
أنا ربى صديقة لتين ما عرفتيني
آهاا يا قلبي كيفك ؟؟
الحمدلله تاله كنت بتطمن ع لتين لأنها مقفله جوالها
تاله بتفكير شوفي أنا بعطيك رقم بسام اتصلي عليه وخذي رقمها الجديد لأني ما بعد آخذه
يا هالفلة عشان طلال يذبحني على غير قبلة
ابتسمت اوكيه إذا أخذتيه على طول عطيني ياه
إلورا لا تخافين
إلا تلوو ليه لتين مو عايشه عندكم
تاله بحسرة لا في مشاكل بينها وبين بسـ..
ما كملت جملتها لأنه راكان دخل بالخبر اليقين بسام رجع لتين لهنا وقاعده تبكي
تاله قامت بربكة إلورا ربى أكلمك مره ثانية
قلبي حسسني بشي اوكيه باي
حطيت الجوال ع الطاولة وسكرت النار ع البصل اللي انحرق
يووووه يا ربي
ظليت دقايق جالسه ع الكرسي أتأمل الفراغ
وش ممكن يكون صاير؟؟
يا ربي حتى وهي حامل مو مرتاحه..
تنهدت يا رب ترفع عنها كل هم وتجعل السعاده طريقها





يقول شكسبير:
تحبني أو تكرهني جميعها مفضلة لديّ
إذا كنت تحبني سأكون دائما في قلبك وإذا كنت تكرهني سأكون دائما على بالك..!

قفل باب الجناح
أشر لها ع السرير ارتاحي
تسندت ع الجدار وبغصة
: شوف إذا كنت مفكر إنك بهالحركة بتستغلني وبترجعني عندك فهذا بعدك لتين الغبية اللي أول إنساها من اليوم أقولك
رفع حاجب ببرود وش بتسوين يعني .؟
يعني لا تفكر تقرب أو تسوي شي براسك
بسام بهدوء وهو متكتف إنتي تدرين زين إني ما قد لمستك بعدم رضاك
أكيد تعرفين إنه الزواج علاقة حب أرقى من كذا ما الله خلقنا ناس عشان نتصرف مثل الحيوانات
كلامه سكتها
إذا حابه أذكرك أول مره لـ..
قاطعته وهي تفتح أزرار البالطو حقها ما يحتاج تذكرني بشي أنا قلت اللي عندي وأعتقد إنه واضح
قرب منها حضن وجهها بكفوفه
صنمت ما قدرت تتحرك لمجرد قربه
همس وهو يحط جواله قدام وجهها
: بعيوني إنتِ طفلة واليوم أثبتِ لي هالشي بقراراتك الواعية
وشد ع الكلمة الأخيرة
بهت بالصورة اللي بجواله
أذكر إني شفتها من زمان يوم كنت بالخبر عند عمي
صورته وهو يبوس بيبي شعرها كيرلي
ومكتوب عليها
حبيتهآآ طفلة..
وإن قالت: قول آغاا لعيونها ما أقول لا..
ناظرته وهو يبعد عني بينسدح ع السرير يعني مين هذي اللي بالصورة
ابتسم ابتسامة خفيفة وهو يعدل المخده تحت راسه
: تدرين وش أحلى شي يعجبني فيك
لما عقلك يوقف وتسألين أسألة ح ـححححلوة
رمشت عشرين مره ورا بعض
تخصرت بغيض ما أثرت فيني ترا لأنك آخر اهتمامي وعطته ظهرها بتدخل الحمام
سمعت صوته الهادي وهو مغمض عيونه
: على قلبي مثل العسل
رقعت باب الحمام وراها بقهر


*
*
*
Some people make the world special just by being in it
بعض الناس يجعلون حياتك سعيدة، فقط بتواجدهم فيها

نهاية الجزء الثامن والأربعون

.
اممم عندي ملاحظة صصصغيرة ..
أنا برد على آرائكم لكن لاحد يزعل مني إذا ما علقت ع تخميناتكم ولا أطلب منكم تخمنوا مو مشكلة
لأني أعرف إني إذا علقت ع التخمينات والتوقعات راح أحرق الرواية وهالشي مو مطلوب أكيييد
غراتسياااا

جوري لكل من مكث هنا للحظات ...!
مع خالص حبي
بائعة الورد

 
 

 

عرض البوم صور ام الشهد   رد مع اقتباس
قديم 04-12-11, 10:23 PM   المشاركة رقم: 124
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 118492
المشاركات: 4,896
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 302

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام الشهد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الشهد المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.
بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء التاسع والأربعون

تُفَآحَـة ْ } - !
لِأَنَ قَلْبَهَا لَمْ يَكُنْ تُفَاحَةٌ حَمْرَاءْ
وَلِأَنَ خِنْجَرَكْ لَمْ يَكُنْ سِكِيْنًا جَائِعًا
كَانْ اَلْأَلَمْ أَعْمَقْ..
كَاْنَ اَلْدَمْ أَصْدَقْ.....!




علموه . . إنـي أحبـــﮧ ومآ سڪن قلبي سواهـ !

دق الباب
قمت عن السرير بتهالك جسمي متكسر حاسه بإرهاق مو طبيعي
فتحت الباب
ابتسمت لي لين وجنبها تاله
: ندخل ؟
شرعت الباب ادخلوا بس ما فيني اتكلم لأني تعبانة
تبادلوا النظرات ودخلوا
انسدحت ع السرير
شفتهم فوق راسي وحده عند رجولي والثانية عند راسي
: خير؟
لين بضحكة بنسويلك مساج عشان ترتاح أعصابك
انكمشت ع نفسي لا ما ابي
تاله تثبت رجولي بيدينها مو على كيفك
وبدأت تضغط ع رجولي ولين مستلمه كتوفي
حسيت باسترخاء للحظات
تنهدت بعمق شلون رمضان معكم
تاله وفجأة حطت يدها ع بطني حلو، وهـ شوفي بطنك صارت كبيرة
بعدت يدها تاله لو رجعتي حطيتي يدك بكسرها
ضحكت عقدة اللمس كلها مجتمعه في لتين
ما رديت
لين تخزها يعني انكتمي إلا صح توتا شرايك اليوم نروح السوق نقضي للعيد
أنا بنعس تقضون للعيد؟؟
اييه نروح فلورنسا
ضاق صدري من هالاسم مدري أشوف إذا أخوك ما سوى حكر كالعاده
تاله احمم توتا
لتين تجاوب الحمدلله عايش
عقدت حواجبها مين؟؟
ابتسمت لتين عبدالله
تاله بحالميه فديته ولو إنه حمـ##
ضربتها بخفه ع يدها ما غيرك الحمـ##
هههههههه والله قاهرني الحين بروح أغير شعري بسببه
لين بصدمة ليه؟؟
تاله تورطت وعينهم عليها
ااا شوفي عاد إنتي وهي تدرون بالسالفة كلها لا تسوون لي فيها
يوم جا شافني برا وقال لي مو حلو شعرك
وبإحباط لا وقال بعد كأني فلبينية وشيطان
ضحكوا الثنتين عليها
تاله تمسج رجول لتين بقهر اضحكوا وأنا المنكوبة
لتين بصرخة رجولي انهرست يا زفت
ههههههههه سكوزا
لين بتفكير وصيت لميرا كم قطعة من ميلان بتوصل لبابا لعمله هناك وبيجيبها معه
والباقي ماما قالت بتجيبه
تاله بهمس الحين لولو تتوقعين وش يصير ع عبدالله مع بسام
ولا شي وش بيصير يعني لو ما يبيه كان ما ورطه وقال إنه خطبك وهو ما كان خاطبك من الأساس لسى
تاله بخوف اييه صح بس قلبي مو متطمن
فجأة انفتح الباب
تيبسنا بأماكنّا وحنا نشوف بسام داخل
رجع اليوم بدري
اوبس نسيت إنه لتين صارت بالبيت
ناظرنا باستغراب شقاعدين تسوون؟؟
لين بابتسامة رقيقة مساج للتين لأنها تعبـ...
قطعت كلامي لما ناظرتها وكانت نايمه بسلام
يا حياتي
ظل يناظرها ثواني وبعدها أشر لنا نطلع
وقبل لا يقفل الباب همس شلون سمحت لكم تلمسونها
تاله بضحكة بالغصب ما عليك إنت
خزها بغيرة واضحه كان قلتوا لي ووفرتوا خدماتكم لأنفسكم
وسكر الباب وراه
ناظرت لين بغيض شفتي شلون ؟؟
ضحكت لين غبية إنتي يغار عليها ما يبينا حنا نسوي لها يمكن يشوف إنه هذا شغله
تاله برومانسيه يا قلبي عليك يا بسام والله لو صحيت لتين وشافته بدالنا بتروح عليه
ههههههههههههه امشي بس





منحت المسيئين لي مِنْ قَلبي الجُزء الأكبر ..
حيثُ يَكمُن التَسآمُح ..
لأسحَقُهُم ..
أثورُ جِداً حِينَ يُخطِئون فِي حقّي ..
ولكِنّني أقِف حيث تَنتَهِي بِي حمَآقآتُهُم ..
لأجِدُنِي هُنــآك في الأعلى ..
فَيصعُب عليّ آلنُزول خِشيَة الأ أعود حَيث كُنتْ ..
إن أصبَحتَ كَ هُم ..!

سجى وهي تفطر ع التمر جمون اليوم كلمتني ربى قالت إنه الكل عازمتهم هي ع تشيليز
جمانة تاكل بهدوء والله مدري
ميلت راسها شفيك هاجده
داليا بضحكة جموون وافي قالي بيوديني السوبر ماركت تبين تجين معنا
جمانة بابتسامة لا مو جاي على بالي إنتي روحي
سكتت داليا وسجى تتابع بدهشة شصاير في جمانة هاديه وموقفه هواش مع داليا لا وبتعاملها بكل حكمة بعد
رفعت حاجب باستغراب جموون !
دخلت أم ماهر بحب هاا شلون شوربة الفريك حلوه جمانة أول مره تذوقينها صح؟ سويتها عشانك
جمانة بابتسامة حلوه تسلم يدك يا ماما عجبتني مرا مشاء الله
بالعافيه يا قلبي ناظرت سجى سجوو قاعده أفكر آخذ حفيدي أخليه هنا وإنتي وزوجك ارجعوا لبيتكم
سجى بفجعة وشوو؟؟
هههههههههههه أمزح معك والله ياليت
سجى بضحكة والله صدقت يا قلبي عليه يزيد ما أقدر أعيش بلاه
الله يحفظه يا رب إلا رايحين اليوم التراويح
نقزت داليا أنا بروح ماما وطلعت تلبس من المغرب
سجى تناظر جمانة والله يمكن نروح بيت جدتي ومن هناك نروح معهم
قامت آهاا إن شاء الله خير
أول ما طلعت قربت من جمانة
جمانة وش صاير معك إنتِ من ذيك الليلة مو طبيعية
رفعت عينها بابتسامة شيطنة ولا شي بس بساير الغبية اقصد داليا عسان وافي
وتنهدت
سجى تدفها ما عندك سالفة على بالي في شي بس زين سويتي
يعني أقول لربى إننا بنروح؟؟
اوكيه ليه لا




آلحب لآ يعطي إلآ ذآته ولآ يأخذ إلآ من ذآته وهو لآ يَملِك
ولآ يُملك فحسبُـه أنّـه آلحب..!

صحيت قبل وقت الفطور بشوي
شباك غرفتنا العريض مفتوحه ستايره لكن الشمس بدت تغيب وعاطيه الغرفة لون الغروب
ناظرت جنبي
بسام نايم ويده ع بطني!!
عدلت جلستي وبعدت يده بحذر
زفرت ببكى يعني هو مبسوط بالولد ويبغاه طيب ليه أنا كذا أحس
فتح عيونه لفيت وجهي عنه بقوم
همس بنعس كم باقي ع المغرب؟؟
قلت بحده الساعة جنبك
ودخلت الحمام
غسلت وجهي وفرشت أسناني وطلعت لقيته ما بعد يقوم
دق الباب
فتحته وأنا البس شبشبي
جوليا
:سينيورا بريما كولوتسيونا
"سيدتي، الإفطار"
أومأت براسي إلورا
دخلت عنده بسام قوم الفطور
ما رد علي وما تحرك
زفرت مو ناقصه ومو طايقه نفسي بعد
جلست ع السرير بتعب بساااام
:........................
احتد صوتي بســـــــــــــــــام
مسك يدي وسحبني طحت عليه
هالحركة اللي أيام يسويها تقههههرني
همس بإذني أعلمك شلون تصحين زوجك.؟
بعدت بربكة
توترت لدرجة إني ما قدرت أرد
بعدت شعري ورآ إذني
قام وهو يتثاوب
فصخ قميصه ودخل الحمام أنا بدخل اتحمم
عقدت حواجبي بس وقت فطور الحين
رفع حاجب يعني يهمك فطرت أو لا اعتبريني مو صايم
وابتسم بخبث
حمر وجهي شديت على أسناني
: أنا بنزل
قبل لا يدخل قال بأمر انتظريني
جلست ع الكنبة وأنا أرص ع كفي بقهر يااارب ترحمني برحمتك..!




في حياتنا ـآلكثير من ـآلبشر ممكن أن ننصدم بهم
وَلَكِنْ.. لا تنصدم عند لحظه حدوثْ ـآلصَدمَهْ بل تمالكـْ نفسكـْ
وَلآ تسقط ـآٍلا وَاقفا..!

شرب من الشوربة ورجع الملعقة
أخذ حبة من السمبوسة وقعد ياكلها بتأني وكأنه ما يبغا ياكل
نجد عبدالله شفيك ما تاكل
وهو يبلع اللقمة قاعد آكل
شربت مويه وتركت الكاسه ترى مو زين اللي مسوينه في أختكم
بندر بنرفزة يمه يعني اللي هي سوته يتسوى
عبدالله ساكت
نجد بأمومة يعني غلطت لأنها تحت الضغط بعدين هذا ما يعني إنكم قاطعينها ولا تكلمونها صار لكم كم يوم
بندر بغيض أنا ماني مستعد أكلمها لين تقول ليه كانت ناويه تسوي كذا يعني وش سوى بسام حتى تجازيه بهالطريقة
رمى الملعقة بعصبية وش سوى؟؟
إختي غلطت على عيني وراسي وغلط فادح بعد لمجرد التفكير بموضوع مثل كذا لكن لا تسأل ولد خالتك وش سوى لأنه ياما سوى وإنت أكثر واحد تعرف بهالشي يا بندر
بندر بصراخ بسام غلط بعد لأنه كان مضطر و قاعد يعدل غلطه وبيذوق المر عشان كذا
بعدين هي سامحته من أول وإنت اللي خربت كل شي لما قلت إنك بتاخذها معك ع الخبر وبسام طاوعك وشفت وش صار الحين ومع هذا ما قالك إنك إنت السبب أكل تبن وسكت وهو اللي طايحه براسه الشغلة إختك حاطه كل الغلط عليه كأنه هو اللي أذاها مو الحيوان رويد
ساكت بصدمة من الطعنات اللي بتجيه ما كان شايف الموضوع من هالناحية إنه هو السبب برجعة لتين!
بندر يكمل بعدين لا تقول إنها مـ...
قاطعته نجد برجفة خلاص إنت وياه هواشكم ما راح يحل المشكلة عبدالله ما عليك منه بندر مثل لتين إذا عصب ما يثمن كلامه
بندر بجنون لا يمه أنا قاصد كلامي كله حرف حرف خليه يعرف وش قاعد يقول
ووقف بعصبية دف الكرسي بيده وترك المكان

.
يتبع

 
 

 

عرض البوم صور ام الشهد   رد مع اقتباس
قديم 04-12-11, 10:24 PM   المشاركة رقم: 125
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 118492
المشاركات: 4,896
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 302

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام الشهد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الشهد المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لهفة العششششاق | قايدها البعاد !



أنا قلت شرايكم اليوم نروح فلورنسا نقضي ونرجع
يلدا ما يمديكم اليوم متى بترجعون إلا إذا بتنامون هناك
" بالسابق كنت كاتبه مسافة بسيطة بين تورينو وفلورنسا والمسافة الصحيحة هي 4 ساعات بين المدينتين وبين تورينو وروما تقريبا 7 ساعات
أعتذر عن الخطأ "
تاله وراكان حلت لهم الفكرة
تاله وااااو صح عليك ماما نظل كم يوم نغير جو وبنفس الوقت نقضي
راكان بفرحة فلورنسا فضيييعه لتين نوريك هي
بسام يقاطعه بحزم لتين تعبانة ما تقدر تروح
أول مره أحس إني بسلم ع راسه لأنه قال شي أنا ابيه
ارتسم الإحباط على وجيههم
ابتسمت بوهن معليش والله بس الصيام متعبني مع الحمل
خالتي يلدا تشد ع يدي يا عمري أنا الله يقومك بالسلامة
آميين
لين بابتسامة ناعمه عادي يا قلبي تورينو مليانة أسواق نقضي منها هالمره ما صار شي
راكان بحقد يناظر بسام زفر اوووففف
بسام ببرود لف عليه حران الجو برا بارد ترى
تاله تخبي الضحكة وآآاك
خزها ها ها ها على بالك تنكتين إنتي وياه
: وش قلت ؟!
بلع ريقه وهو يبتسم أبد سلامتك ولا شي
ضحكت من قلبي يا حياتي ع راكان دايما أحلامه محطمه
انتبهت ع بسام عيونه عليّ
تحمحمت وأنا أعدل جلستي بإحراج
ابتسم ابتسامة خفيفة وهمس
: يا حلاة ضحكتك
مديت بوزي اتفـ...
: حتى كذا حلو.!
أخذت نفس ووجهي بدأ يحمر
وأنا آخذ ميرا من خالتي خالتو متى آخر موعد لميرو
خالتي اللي انتبهت علينا ابتسمت قبل ثلاث أسابيع تقريبا
آهاا يا حياتو اليوم شكلي بنيمها عندي
هههه بتكرهين حياتك عقارب ساعة لما تنام
ههههههههه تتحرك كثير؟
اييه والله بالأول كان سريرها له حواجز
قعدت العبها فجأة لفيت عليه بربكة ممكن تشيل عيونك
ابتسم وهز راسه لا
رصيت ع أسناني طيـ...
راكان جانا ينط بسام ياسمين متصله عليك
أخذ الجوال بسام ورد على طول
ارتخت أعصابي ونزلت عيوني لميرا اللي حاولت اللين نزلت من حضني
حسيت العيون عليّ قمت وأنا أخبي قهري بابتسامة أنا بروح أرتاح عشان نصلي التراويح سوا
يلدا بحب ارتاحي حبيبتي
طلعت لجناحي وأول ما دخلت قفلت الباب بالمفتاح
جلست ع الكنبة ودموعي نزلت
حاسه بنار داخلي
ليه يكلمها قدامي طيب
مسكت بطني بألم
غمضت عيوني أكتم صوتي وأنا ابكي بحرقه
لين متى بظل على هالحال يا رب...




سواليفك ~ تسافر بي | لدنيا كلهآ ذآتـك..!

قام من النوم ساكت وقبل لا ينام ساكت
واضح إنه معصب بس من ايش مو عارفه لأني سألته وقال الشغل هالكه بس وش المشكلة بالضبط ما حبيت أصر عليه ويعصب علي
هي مره وحده وتبت منها !
لبس ثوبه والشماغ تعطر وقرب مني يعني سكري لي أزراري
وأنا أسكرها
باس جبيني
ابتسمت له بحب
وكملت تسكيرها
طلال مو قلتي لي إنك اليوم عازمه البنات
أومأت براسي اييه
تبين أوصلك
هزيت راسي لا شكلك متضايق اليوم أنا بأجلها
ناظرني بنظرة ما لها معنى أنا قلت إني متضايق؟
لا بس بظل معك يمكن تحتاج شي
ابتسم ما يحتاج أنا رايح أصلي بمسجد النمران وما برجع بدري بقابل وافي وسلمان
تنهدت اوكيه مو مشكلة أجل أنا ما بتأخر
لفيت بروح أجيب له مويه قبل لا يخرج كالعاده
مسك يدي
ناظرته بتساؤل
ناظر عيوني إنتي متضايقه مني؟!
نفيت براسي لا إنت متضايق لما رجعت اليوم
جلسني وجلس أجل بقولك يمكن ترتاحي
الله يسلمك سالم كلفني بسفره...
وقبل لا يكمل كلامه غرقت عيوني بالدموع بترجع تسافر؟!
مسح دموعي بيده بتأثر لا تبكين هذا أول شي أنا تضاربت معاه وقدمت استقالتي!
بهت فيه شلوون؟!؟
ابتسم بغصة أحب البحر بس دامه بيحرمني من حبيبتي يلعنه ويلعن طوايفه
وضمني بحب لا تخافين ما بتموتين من الجوع بظل بأرامكو لكن بالإدراة
شلون وإنت قدمت استقالتك؟؟!
ما يقدر يقبلها هو تهديد لو جيتي للواقع لأنه متقعد
دفنت راسي بصدره وأنا ابكي بفرحه يعني خلاص ماعاد تسافر وتخليني
طلال يضحك بحب والله ما عاد أسافر وأخليك يا قلبي
بعدت عنه وأنا امسح دموعي طلال... أنا ما أقدر أعيش بدونك
بلع ريقه اوكيه حتى الحين ما تقدرين تجلسين بدوني صح
ابتسمت إلا لأنك لازم تروح الصلاة وأنا أروح لعزيمتي يا ويلي جوالي صار له ساعتين يدق بالصالة
ناظر ثوبه
شهقت وأنا أشوف روجي عادم كتفه وياقته
احمم
ابتسم بخبث شرايك اعطيه المغسلة يغسلوه اللين ما أروح الصلاة
قمت بضحكة لا حبيبي في ثياب غيره في الدولاب وفتحت الدولاب طلعت له واحد
زفر بعصبيه طيب
ضحكت بحب بسرعه
ناظرني ربى اخزي ابليس لأنه راكبني
كتمت ضحكتي وش أسوي فيك طيب إنت وقتك غلط
ناظرني بغيض روحي ردي على جوالك لأنه بيكون وقتي من جد غلط وقتها
طلعت بسرعه للصالة وأنا أضحك يا حبي لك يا طلال
شفت المكالمة من جمانة عضيت شفتي وأنا أرد
: آلوو




وش أسمي الحب اللي بينك وبيني وإنتي شي أكبر من الحب وجنونه..!

غسلت وجهي بالمويا كم مرا نشفته وطلعت
جلست قدام التسريحه
بظل زوجة بسام ولو عاندت
واعترف إني أحبه حتى لو كابرت لكني متضايقه منه هالفترة
بس هذا ما يعني إنه الحين يحق له يسوي اللي يبيه
مين فين طلعت هالبنت اللي اسمها ياسمين
ناظرت وجهي المصفر بالمرايا
حسيت برغبة إني اضبط شكلي
مو عشانه عشاني أنا حتى أزيد ثقتي بنفسي
حتى لو طالع غيري ما بتكون مثلي
قمت فتحت دولابي طلعت فستان قصير بحد الركبة
أكمامه قصيره منفوخه لونه وردي فاتح وأبيض
لبسته
تضايقت منه لأنه بطني كانت واضحه فيه
بس يللا شكلي يبغالي اقضي لبس جديد عشان الحمل
حطيت روج وردي بلمعة خفيفة
كحلت عيوني بكحل أزرق وشعري فتحته
شعري مسبب أزمه لي من يوم ما كنت بالجامعه
ابتسمت اذكر إنه ربى كان يعجبها وتقول اتمنى شعري مثلك وأنا كنت اعلق إنها مجنونة
حتى بسام يحبه !
لأنه ملفلف لفلفات صغيرة من بدايته ويتعبني بالسشوار بس الحلو إنه ملمسه ناعم
وعلى سرحاني بشعري تذكرت عبدالله
رجعت الذكريات ورى بعضها قويه قبل اسبوع لما صار اللي صار
للحين ما يكلمني لا هو ولا بندر
دمعت عيوني
يعني أنا من لي بهالدنيا مثل عبدالله كان معي بالحلوه والمره
هو أخوي وأبوي وأمي وكل شي
فجأة شفت بسام واقف قدامي
عقدت حواجبي بسم الله إنت شلون دخلت
جلس قدامي على بالك قفلتي الباب يعني خلصتي مني!
تذكرت ياسمين حسيت دخان يطلع من راسي
ناظرته بحقد
ابتسم انتي ليه لابسه كذا ؟
ناظرت لبسي ورجعت عيوني له وش قصدك؟؟
أخذ نفس بهدوء وأشر علي يعني إنتي لمين لابسه كذا
رجعت ظهري ع الكنبة
: للجني !
أشر ع نفسه يعني أنا جني بنظرك
صغرت عيوني وأحد قالك إني لابسه عشانك
ابتسم وحط يده ع خده متكي ع يد الكنبة
هزيت رجولي بتوتر وش قاعد تسوي ما بتروح لياسمين
: شعرك حلو
ما طلبت رأيك
: عيونك حلوين
افففف يا ربي مالك دخل فيني
: فمك وناظر السقف بتفكير اممم شهـ...
قلت بعصبيه بتوقف والا شلون
ناظرني ورمش نسيتي تسوين كذا
اخفيت ابتسامتي بصعوبة لدرجة حسيت بألم بفكي
ترى إنت رايق وأنا مو رايقة لك
عدل جلسته انزين وش قلتي توّ عن ياسمين ما كنت مستوعب
زفرت طبعا لأنه بالك راح لها على طول
هز راسه لأ، والله بس وش كنتي تقولين
سكت ما رديت من الغيض قطعت زر الفستان الفوقي
شاله من الأرض وحطه ع الطاولة قدامي
وعدل جلسته وقعد يناظر السقف
غمضت عيوني بقهر بســـــــــــــام
لف عليّ بهدوء
: عيونه
شديت ع أسناني مين هذي ياسمين
دف الكنبة حقتي بقوته اللين ما حطها قباله وتربع قدامي
أول شي ياسمين زميلة في الدراسة تخرجت قبلي والحين هي مو موجودة هنا في كندا
: وش أصلها؟؟
كندية من أم لبنانية
وليه حضرتك رحت ودعتها في المطار
لأنها كانت بتعطيني أوراق التقديم لأخوها
: تقديم وشو؟؟
بيدرس طيران هو بعد وهي ما بتكون هنا ولسى ما بعد يوصل أخوها
يعني ما في بالجامعه كلها إلا إنت
رفع حاجب ووين المشكلة لو كنت أنا أو غيري
سكتني جوابه
ما قدرت أرد ولا بفكر إني أرد حتى
لأنه فعلا وين المشكلة أعترف لنفسي قبل لا أعترف له بحقيقة كلنا عارفينها
حسيت بشي دافي
حضن كفوفي ورفعها له باسها
إنتي لو تتركين عنادك بنعيش بسلام
لمعت عيوني لو تتركني بحالي بعد بنعيش بسلام
ترك يدي وهو يقوم
أخذ البالطو حقه وطلع من غير لا ينطق بحرف
تنهدت وأنا ارمي نفسي ع السرير
اااه يا زمان ليتني مت بدالك يا جدتي كان ارتحت من كل هالهم..!




ليت لا هنا لي زماني يوقف ولا عاد يمشي..!



اطلبي لي لو سمحتي سفن بالكرز وناتشوز وماونتن كيك ووو
ربى بابتسامة كلها طلبتها جمون صار كم مره عدتي الطلب
جمانة تمسح ع بطنها بتأكد لأني جوعانه
وديم أشك إنك جوعانه شكلك متوتره كل شوي تناظرين الجوال
جمانة بتكشيرة أنا جوعانة
سارا بنعومة سجى داليا وش مسويه اليوم لجمانة موترتها لهالدرجة
ضحكت سجى لا جمانة كبرت بتفكيرها اتفقنا إنها تسايرها
فجأة ضربت الطاولة جمانة بغيض واضح بوجهها
وهي تترك الجوال
رفعت يدها يا رب بهالشهر الفضيل تخلصني من هالبنت يا رب تتزوج اليوم
ضحكت ربى ما في أمل توها ما دخلت الـ 15 بتزوجينها
ليه حبيبتي جدتي تزوجت عمرها 10 سنوات
سارا بضحكة قلتي جدتي وش دخل داليا
سجى سحبت الجوال
لقته مسج منها تقول فيه
تبين شي جوجو قبل لا نطلع من السيفوي؟؟
حرام عليك ما تقصد شي البنت
جمانة سجى رجاءًا خليني اطلع حرتي هنا لأني بالبيت بظل مبتسمة بوجهها اربع وعشرين ساعة
ضحكوا عليها البنات
وديم والله حالتك صعبة يا جمانة عطيني وافي خليني أكلمه أنا أخليه يعقل إخته
جمانة اييـ... وشووو هالناقص بعد حبيبتي تظل على حركاتها ولا تكلمينه
هههههههههههههههههههه
وديم أجل خلاص حطي لسانك بفمك وغطي جا الطلب
دخلت يارا و لمار ماسكين يدين بعض
البنات بفرحه لمووو
جمانة تبوسها يا قلبي فيصل ونعم الزوج شلون اقتنع
يارا تدق على صدرها حطيته أمام الأمر الواقع قلت له اسمع خايف عليها جيب العيال وتعالوا تعشوا قريب مننا عشان إذا صار لها شي تكون موجود
المهم وهزأته قام وافق
لمار بتأنيب ضمير لأنك حمـ## حرام عليك
جلسوا بيناتهم
يارا تتحمحم عندي لكم خبر
ربى حتى أنا عندي خبر بس قولي إنتي أول
يارا بابتسامة احمم بكره بملك أنا وعبدالرحمن
وجيه البنات ما تتفسر إلا لمار اللي عارفه
وبدأت ردات الفعل
سارا بابتسامة مبروووك لكن شلون ؟
يارا لا تناظروني كذا بكره بعد التراويح بيجي المملك وبنملك لأنه زواجي بشوال ولازم يكون في فترة تدرون بين الملكة والفرح المهم إنه هذا اللي صار
قامت ربى حضنتها وتبعوها البنات يا قلبي تستاهلين كل خير
وديم اييه وش خبرك ربووه؟؟
امم طلال حبيبي بيستقيل يعني ما عاد يسافر ويخليني مثل أول
لمار بحب يا قلبي يا ربى كلمة يخليني حسستني بعذابك
ربى تبلع ريقها لا تخليني أبكي والله مرا تعذبت لما سافر
وديم بضحكة وااااااااو أحلى شي يعني ما بيصير كابتن طلال والله لأذله عليها
اليوم توصليني معك ربى لازم أشوفه
البنات ههههههههههههه
ربى فتحت عيونها والله أكلم ماجد
ما عليك أنا اضبطه
يمممه منك والله تخوفين بلد
ههههههههه ما أكون وديم أجل
دق الجارسون وحط الطلب وخرج
سارا بابتسامة والله مو ناقصنا إلا لمى وخالتي ليلى
ربى بحسرة صادقه لمى عندهم ضيوف من أهل أمها وخالتي ليلى تقول بابا عازمها ع الشيراتون
وديم بتفكير أجل موودي وين بيتسحر يالظالمين؟؟!!
يارا بضحكة خبي له من صحنك
هههههههههههههه
وديم لاااا جد والله ربى ما قالت لك
ربى وهي تاكل لاا يدبر نفسه أكيد
قامت بروح أكلمه وأرجع لا تخلصون الأكل
سجى الله يعينا على الرومانسيه الزايدة لا تتأخرين
طيب



كن في الحياة كشآرب القهوة ، يستمتع بهآ رغم سوآدهآ ومرآرتهآ..!

تمشيت ع رجولي بشوارع تورينو
مدخل يدي بجيوبي الجو بارد مرا
لكن الحره اللي بصدري مو محسستني بمدى برودته
ما ألوم بندر
وما ألوم لتين ولا بسام
ألوم نفسي على جزء من الخطأ
جلست ع الطاولة في أحد المقاهي المكشوفة
وطلبت لي دارك كوفي
أصلا أنا حاس إنه الوضع ملخبط يعني جلستي ببيت أهل بندر قويه
أمه طيبه مرا يشهد الله إنها أحن من أمي عليّ ما أدري شلون تركت بنتها في يوم من الأيام وراحت
لكن مع هذا احراج علي إني أظل عندهم
رجعت للموضوع اللي متضايق عشانه من يوم ما صارت المشكلة ما كلمت لتين أكيد متضايقه هي يكفي إنها راحت هناك بعدم رضاها
وقفت سيارة في الشارع قدامي ونزل منها
لما انتبهت عليه استغربت بداخلي بس ما أظهرت أي تعبير
سحب له كرسي وجلس
السلام عليكم
: وعليكم السلام
أخذت القهوة اللي جابتها الجارسونه أطلب لك
أشر بيده لا
شربت منها شوي وناظرته مين قالك إني هنا
: بندر
عقدت حواجبي وش دراه؟؟
ابتسم وهو يناظر وراي
لفيت لقيته واقف
رجعت لفيت وجهي وشربت من قهوتي ببرود
ضربني ع كتفي وهو يجلس يعني ما تعرف تقول تفضل
ما رديت
بسام شوف إنت وياه اللي قاعدين تسووه حاليا هو تدخل في اللي ما يخصكم
مشاكلي أنا وزوجتي نحلها بأنفسنا إنتوا وش دخلكم ممكن أفهم
بندر تعرف تسكت أنت
عبدالله ما كأنها اختنا يعني
مدامها زوجتي خلاص لا تشيلوا هم حنا نتفاهم
ناظروا بعض وضحكوا الثلاثه كلهم
بسام بجدية بعدين لتين تعرف إنها غلطت ما يحتاج كل هالقسوة ما صار شي
بداخلي ابتسمت سبحان الله حبه لها منعه يعتبر الجرم اللي كانت بتسويه إنه شي كبير الحين ما ألومك يا بندر ع اللي سويته اليوم
بندر يقوم يللا عازمكم على محل مشاوي قريب
عبدالله مشاوي هنا؟؟
اييه محل شامي
بسام أول شي دق على أمك طمنها شوي وتبكي لما كلمتني كل واحد منهم مثل المراهقين عصب مسك الباب وطلع
عبدالله أفهم إنه هذي تهزيئة يعني
بسام بغمزة تقدر تقول
دوت ضحكتهم وهم ماشيين ع حجر الرصيف البارز
في ليلة من ليالي تورينو الفارهة..!!
*
*
*
Good Friends are hard to find, harder to leave, and impossible to forget
الأصدقاء الحقيقون يصعب إيجادهم، يصعب تركهم، ويستحيل نسيانهم
نهاية الجزء التاسع والأربعون

 
 

 

عرض البوم صور ام الشهد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة بائعه الورد, ليلاس, الورد, القسم العام للقصص و الروايات, انكسر, ذبلان بيدي, ذبلان..للكاتبة:بائعة, بائعة الورد, يايمه, خنقت, رواية, روايه خنقت الورد يايمه و بيدي انكسر ذبلان كاملة, وبيدي, قصة مكتملة, قصه مميزة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t169869.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 11-08-14 03:36 AM


الساعة الآن 10:06 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية