لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-11, 11:19 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
فَنَانَة لَيْلاس

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 57245
المشاركات: 14,736
الجنس أنثى
معدل التقييم: توري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالق
نقاط التقييم: 3294

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت التاسع عشر
بيت أبورتيل..
صدمة لها جملة وش فايدة حكينا الحين ..!
سكتت للحظات..بس مهيب رتيل اللي تسكت مهما كان الامر..
:لان فيني طبع أحب اعتذر أذا أخطئت ..
تتضارب نبضات قلبه من سمعها والحين زادت ..
من غير آحساس : أنا مشتاق لك ..
ناظر بكل اللي حوله وقام وهو يأخذ مفاتيح سيارة نادر من الطاولة .. ومشى ومشيتة أقرب للركض وعيون ربعه هاني ونادر عرفت أن اللي تكلمه رتيل ..ركب بالخلف وصك الباب وهو يرجع ظهره للمرتبة : ليه ماتردين أنا مششتاق لك ..
بكت وبكى ..لحظات ويمكن أكثر من لحظات وكلن منهم باح مكنونه ..!
مسحت دموعها بقفا كفها :آشتقتك من هنا الى مالانهاية ..
صوته المبحوح ماقدر ينطق يبي يمتع سمعه بكل حكيها وهمسها وأنفاسها..
تمالكت نفسها وأخذت أنفاسها :أدري مالي أي حق اكلمك بس حبيت اعتذر لك واقولك بأنك في قلبي ..
بصوت مبحوح : ومضنونك أنتي بين ضلوعه العوج .. والله يارتيل يحرمون علي الحريم من بعدك ..
آكتساها حزن :لالا طارق , تزوج بس طلبي لامن جاتك بنت سمها ب آسمي وأنا أوعدك ببقى على ذاكرك ولو ولو (كررتها مرتين)تزوجت بسمي طارق ..وعد طارق ..
بعد شماغه وهو يمرر يدينه بشعره بضيق: يكفي رتيل , تعذبيني ليه ؟
ترى والله منيب ناقص , وأنا اللي أشوفك في كل الوجية ..
تعبت من مسح دموعها وتركتها تنزل وهي تكلمه :آنتبه لنفسك, وكل أغراضي خلها معاك ..والاسو والسلسال راح تبقى في مكانها نحري وكفي ..وآسمك راح يضل محفور في قلبي وحبك راح يجري مجرى الدم بالوريد ..
كلمة وحده ماقدر يحكي عمره ماتوقع نفسه بهالشكل ضعيف امامها ..يمكن لانه يحبها الا يعشقها يموت فيها يغليها..
بهمس مختلط بدموعها :
I love you
صكت السماعة وهي تجلس على الأرض وتكررها صوتها وقلبها I love you
I love you
I love you
...
شارع التحلية ..
سيارة نادر..
:لييه لييه تسكرين وأنا مشتاقك ..!
.
.
.
اليوم الثاني ..
الصباح ..
الطيارة ..
غرقت دموعها غطاها وهي تشوف جالس قريب منها هو وربعه .. تقطع قلبها وهي تشوف مشاري يسلم عليه وعبدالرحمن ..عقب ماكان لها كل شي الحين ماتقدر حتى تحكي معه ..!
جلس أخوها عبدالرحمن جنبها وربط الحزام ..
مشاري تأزم لاجلها وهو حس بالحرقة بقلب الاثنين طارق ورتيل ..جلس جنب زوجته ..
طارق طول وقتها صاد يناظر من دريشة الطائرة ..
هاني يهمس لنادر: سبحان الله ي الاقدار ..
نادر بنفس همسه :ياخي غبنه اللي صار فيهم ..!
هاني:الله يجمعهم في جنته ..
نادر: آميين .. والله يقدر لهم جمعة في الدنيا ..
هاني :وين خلاص تطلقوا ..
نادر: ماتدري عن الدنيا..
هاني: حتى ولو أبوها مهوب تاركهم وبعدين عيال عمها نشب الله يسود وجيهم ماحطوا عيونهم الا على وحده متزوجة ..!
نادر:مهب رجال وأبوها أخس منهم..
طارق : شباب صوتكم..
نادرانفجع: تسمعنا..
ابتسم بحزن: المرتبة جنبكم ..!
.
.
.
الرياض ..
المستشفى..
سطام : أنتي بخخخير ؟
الجوري وجهها مصفر وذابل :الحمدلله..
سطام: الجوري شوفي ذبولك أنا خايف عليك ..
الجوري : بس تعب بسيط ..
سطام: طيب خف النزيف..
الجوري:آييه ..
سطام: الحمدلله ..
مسكت كفه:ليه كمية الدم سحبتها منك موب زين..
ابتسم : مو مهم أهم شي عندي صحتك ..
ابتسمت بتعب: الله يخليك لي..
ابتسم :الدكتورة تقول بكرة راح تكتب لك خروج..
الجوري:آحسن مليت من هنا..ممم سطام مادقت أمي من آمس ؟
كذب عليها: الا دقت بس كنتي نايمة..
ابتسمت بفرحة:بججد .. طيب شقالت ؟
رحمها: تتطمن عليك وكانت خايفة عليك ..
براحة أكبر: شعور حلو امك تخاف عليك ..
:أكيد تحبك بس بعضهم مايحب يبدي حبه واهتمامه..
الجوري:وش الفايدة أجل من حبهم كان ماحسينا فيه وحسينا بالعكس..!
سطام: معك حق بهذي..
الجوري:تعبتك معاي من جيت هنا وأنت معي..
:المهم سلامتك وبعدين أنا زوجك ..
ابتسمت له وهي مخدوعة جداً فيه ..!
.
.
.
المسا..
ببيت سلطانة ..
المطبخ ..
خالتها : لا .. حتى جدتك موافقة والولد كم مرة يتقدم لك ..
سلطانة: لا ..
خالتها: سلطانة ي ضناي شاللي ينقصك لاجل ماتتزوجين ..!
خلاص اسم الله عليك كبرتي .. وهو شاريك يبيك كل مرة تقولين لا ويرجع ..بالله مثله ينرد..
سلطانة :لا خالتي زواج مستحيل..
خالتها خديجة:ياحبيبتي ليه مستحيل.. لاتحطين حياة أمك وأبوك مثال امامك .. شوفيني وشوفي خالتك أم ابراهيم الحمدلله مافيه آحسن من حياتنا .. وحتى أمك الحين متزوجة ومرتاحة وأبوك بعد ..
خالتها: بقولهم يعطوننا مهله لاجل نفكر وهالمره مب رافضته ..
طلعت خالتها من المطبخ ..
خالتها خديجة: فكري فيها الله لايضرك جميلة ومتعلمة وتبين تجلسين كذا ..
سلطانة :خالتي كل ذا مايهمني .. زواج مستحيل أتزوج ..أنا رسمت لي حياة خاصة شغلي أهم شي فيها ..
خالتها: الى متى شغل ها ؟ الشغل مصيرك تتقاعدين وتجلسين بالبيت وبعدين لاأنيس ولاضنا ولا شي.. وقتها راح تبكين بدال الدم دمع ..!
لانك وقتها راح تكونين في الخمسين يعني حتى لو فكرتي في الزواج راح تتزوجين لكن ماراح تجيبين عيال .. سلطانة الله يرضى عليك فكري بالعقل اتركي عنادك وتفكيرك المحدود ..!
سلطانة ماكأنها سمعت شي: خالتي خلي نطلع لهم ..
لمى مسكت سلطانة :تعالي راح توافقين ..
سلطانة بتلبد :لا ..
سحبتها وطلعوا من المطبخ ..ابتسمت لهم وجلست ..
جدتها: هذي سلطانة وان شاء الله هالمره مافيه الا قبول ومصعب ماينرد ..
أم مصعب : سلطانة يمه مصعب يبيك وشاريك ..فكري في الموضوع..ولاتنسين أنه صديق سعود الله يرحمه ..ويحبك على حب سعود ..
جات هالكلمة على الجرح ..
(صديق سعود يعني من ريحة الغالي ..!)
كأنها عادت التفكير في السالفة لاجل سعود اللي تحب حتى آسمه وتحب كل شي يمد له بصله ..
.
.
.
بيت أهل مساعد ..
طاح ولد أخوه ونزف آنفه ..
زوجة لافي ركضت وهي متروعة على ولدها :يييمه يممه ولدي..
مشت غسلت وجهه بمويه باردة ورجعت وهي تجلسه في حضنها ..صارخت على خواته لانهم مانتبهوا له ..
بنتها: مانتبهنا .. وبعدين محد كان قريب منه وهو ملقوف ..
امها: طيب حسابكم في البيت ..
ماحبت لمار أسلوبها مع بناتها قبال الكل مهما يكن لابد تحترمهم ..
نزلت وجلست تلاعب ولد غادة الصغير..
زوجة لافي : لمار كنتي هنا لما طاح ولدي؟
لمار : آييه ..
انقهرت : ورى مانتبهي له ..
بنظرة غريبة: مانتبهت ..
زوجة لافي : مفروض تنتبهين الله يهديك للعيال ..
طلعت عن هدوئها: على فكرة أنا موب مسؤوله عن عيالك أو عيال غيرك ..!
أم مساعد تناظرهم تشوف وين الحوار بينهم راح يوصل ..؟
زوجة لافي: الا مسؤولة ونص , ذولاي عيال أخو رجلك ..
وقفت لماروهي تنزل ولد غادة: الجدال معاك عقيم لانك انسانه عقليتك صغيرة جداً (قالتها وهي تأشر بين الابهام والسبابه)
طلعت من الصالة لشقتها ..وهي تسمع سبها وحكيها ..
غادة: خلالاص الله يهديك .. وبعدين البنت مالها ذنب لو طاح ولدك ..
زوجة لافي: الا مرة أخوك مغروره ومتكبرة على بالها مافيه وحده مزيونه مثلها..
منى:وش جاب الزين الحين ..!
زوجة لافي: أشوفكم كلكم تدافعون عنها..
منى: لا ماندافع لكن الله يهديك البنت في حالها وأنتي تتهاوشين ..
وقفت وهي معصبة :اروح بيت اهلي احسن ..
غادة عصبت منها: أنتي من جيتي ومزاجك زفت الظاهر لافي جبرك تجين هنا ..
كلمت لافي وهي معصبه وتقط حكي على لمار وخواته وطلعت ..
فجر تسمع الباب يتسكر: مريضضضة مريضضضة ..
امها تضايقت وساكتة تبي تشوف كلن واحد من عيالها شاللي راح يسويه ..
دخل مساعد :وش السالفة ؟
امه: روح شف مرتك ..والحين راح اكلم أخوك الثاني يشوف حرمته ..
مساعد: ليه وش صاير؟
امه: حرمتك وحرمة أخوك يتهاوشون قبالي..
غادة: يمممه وش ذنب لمار..
امها: الا حتى هي طولت لسانها .. الله يحفظ أخوانك الكبار كلن لاهي بحياته وكفونا خيرهم وشرهم وماسكين حريمهم .. مهوب مساعد ولافي..!
مشى لامه وباس راسها وكفها: الحين تشوفين جزاها قبال عينك ..
دق على لمار وقالها تنزل بسرعة ..
نزلت وهو واقف قبال الدرج وبعصبية: ليه ترفعين صوتك في حضرة أمي ؟
لمار مستغربة: أنا ؟ لارفعت صوتي واحترمتها وطلعت للشقة فوق..
صرخ فيها :تكذب امي يعني ..
قالها وهو بحركة سحب شعرها وصفقها كف , لانه لازم يبين أنه رجال قبالهم ,لازم يأخذ بحق أمه في نظره , لازم يكون ويكون ويكون الكثير في نظرهم ..
غادة:مسسساعد ..
منى صرخت فيه: انهبلتت ..
بعصبية: ولاكلمة .. تستاهل اللي ترفع صوتها على امي تستاهل ..!
امه سكتت ماتوقعت يسوي كذا..
فكت يدها منه ودموعها تتوعده ماتتركها له ..!
ناظرت عمتها : أنا رفعت صوتي عليك ؟ أنا لاني متربية في بيت اهلي تركت المكان لاجل ماتصير مشكلة .. ومع ذا كله تتهميني ..!
بس الدنيا راح ترجع الدين ..حسبي الله ..حسبي الله ..
قالتها وكلها حرقة من برى ومن داخل على الظلم والضرب اللي تعرضت له ..طلعت وهي تتابع شهقاتها لشقتها ..
غادة : يممه ماتخافين يرجع الدين فينا .. (رجعت ناظرت أخوها) والله ثم والله يامساعد لمار ماقالت شي ولاغلطت بالعكس احترمت امي ولاغلطت مثل زوجة لافي اللي تلفظت بكلام ماله سنع ..
منى جلست : تصرفك ماله داعي .. احساسك وأنت تضربها قبال الكل ..
فجر كانت ساكتة هي وبنات خواتها ماتكلموا ..لان تصرف مساعد صدمة للكل..
جلس وكأنه تندم بس مابين ..:فجر جيبي له كأس مويه ..
قامت وهي خايفة منه ..جابت له شرب ونزل الكوب ويبرر:حتى ولو ماتطلع الشقة وامي بعدها هنا..
منى: مساعد وش هالمثالية ؟ وبعدين عادي هذا مع امي زوجي عادي اطلع لبيتي والكل متجمع ولايصير شي ولايكلمني زوجي ..
قامت امه ..
غادة : يمه على وين ؟
امها: بطلع للمار ..
مساعد وقف : لايمه ماتطلعين ..
امه خافت من دعوتها : لا بطلع لها ..
مساعد :اجلسي .. ماجاها منك غلط أنا اللي غلطت عليها ..وبطلع الحين لمار قلبها أبيض..
طلع وهو متحسف على اللي صار بس ماينفع الندم ..
فتح باب شقتهم ودخل ماسمع لها حس ..ودخل لغرفة نومهم ..
:لمار..
كانت تجمع كم لبس في شطنتها ..!
مسك كفها وفكتها : لاتلمسني أي كلمه تفاهم مع فهد ..
انصدم : كلمتي فهد ..
أنفها وصوتها متغير من البكا: تفاهم مع رجال مثلك .. خل نشوف هالمرجلة اللي مطلعها علي ..
تأزم جداً: لمار حبيبتي ماكنت قاصد بس أمي ..
صكت الشنطة وهي تناظره بدموع : آمك .. ي ليت كلمه قالتها صح بس الله على الظالم .. وأنت ماصدقت تفرد عضلاتك قبال الكل .. بس الحين فهد يجي ..
دق جرس شقتهم ..
مساعد : قلتي له ؟
بعدته عن طريقه فتحت باب الشقة وهي ترتمي في احضان أخوها وتقوله..نظر نظره في مساعد ..!
فهد: البسي عباتك وتعالي..
دخلت للغرفة ..
مساعد: فهد أنت فاهم غلط ..
فهد : لانيب فاهم غلط ولاهم يحزنون .. الكف اللي معلم بخد لمار منيب فهد أن مررته مرور الكرام .. أنت ولد عمنا ولك الحشمية لكن خواتي لاحدن يدوس لهن على طرف ..
جابت شنطتها وعطت أخوها وشالت شنطة يدها وهي تحط عباتها على راسها ..وتطلع مع أخوها ..
صك الباب بقهر : الله يأخذ تهوري ..!
.
.
.


.
.
سيارة فهد ..
:خلاص لمور لاتبكين والله ياخوك لدفعه ثمن كل دمعه من عيونك .. لاتبكين يانور عيني ..
لمار تبكي من سمعت الحنان بصوته أكثر..
مسك كفها :بس لمور بس بابا ..لاتبكين دام عزوتك فهد ..
.
.
.
ببيت اهل مساعد ..
نزل لامه ..
امه: أخذها فهد ؟
مساعد بضيق: آييه يمه .. شلون عرفتي؟
امه: سيارته وقفت في الحوش ..والحين وش سواتك ؟
يحك شعره : بروح لهم بكرة .. لان الغلط مهوب منها مني..
منى : الحين شوف أخوانها ماراح يمررونها لك ..
مساعد: ماعليك بعطيها رضوة وراح ترجع معاي..
غادة انقهرت منه: الحين لو صار مع وحده مننا كذا راح تمررها مرور الكرام ..
بحمية : لا طبعا .. يتأدب فوضة يضرب..
ضحكت غادة غصب: سبحان الله يعني على خواتك لا .. وعلى زوجتك عادي.. مساعد خلك مع زوجتك نفس اللي تبيه أنت ..
قام :بطلع انام ..
امه: لا اجلس تعشى..
مساعد ضايق: لا يمه مالي رغبة فيه ..
باس راسها وطلع لشقتهم ..
شقتهم ..
رمى نفسه على السرير : أعوذ بالله من ابليس ..
ضاق من تصرفه واختار اقرب حل له النوم ..
.
.
.
ببيت أهل لمار ..
قام عزام معصب..
مسكه فهد :اجلس وتعوذ من الشيطان ..
عزام :خير شايف الدنيا فوضى يستعرض عضلاته قبال أهله ويضربها ..
فهد : ياخي اجلس الله يصلحك ..
جلسها بالغصب وجلس جنبه ..
امهم : الغلط كله من امه ليه تتهم بشي مالهت فيه يد ؟ لكن انا راح أكلمها..
فهد:لايمه .. خلي السالفة بيني وبين مساعد .. مابيها تكبر..
عزام بعصبية:ينقلع ويطلقها .. لمار ماتستاهل واحد دلخ رخمه يمشي على كلام امه ..
عبدالعزيز: يابو الشباب هدي ..
عزام : الا يطلقها ..
فهد:لاحول ولاقوة الا بالله .. وش يطلقها وتوهم متزوجين والمشكلة بسيطة عن ان شاء الله تنحل ..
عزام : منيب ممررها له ..
عبدالعزيز: طيب خل فهد هو يحل المشكلة هو الكبير ..
عزام : لا راح اتكلم معاه ..
قام فهد :بطلع آشوف لمار..
طلع لها ..
غرفتها ..
ضمها :لالا دموع وفهد موجود ..
:قهرني ليه يضرني قبال الكل..
ناظرها وشد كفه: بعد أخوك لاتشيلين هم ..خليه لي.. ماثقين في أخوك؟
:الا..
فهد : صدقيني راح أعلمه كيف بس خليه لي ..
.
.
.
مكه ..
رتيل تناظر الحرم من القزاز وجنبها أخوها عبدالرحمن..
عبدالرحمن : منظرهم خاشع ..
ابتسمت: جداً ..حاسه ب طمائنية غريبة .. ي لبيه يامكه..
دخل للغرفة وأخذ الكام ..
ابتسمت: آوه احترافيه ..
بنفس الابتسامه: عندي فلكر..
:جد
عبدالرحمن: آيييه وحتى في أوقات آصور مباريات والحمدلله تكون احترافيه ..
رتيل:ماشاءالله تبارك الله ..لازم آشوف تصويرك ..
ابتسم: آوككي..
ناظرته وابتسمت له طريقة غريبة في آلتقاط اللقطه ..سكتت وتكتفت تناظر تصويره..
جلس وقت وهو يلقط كم صورة حتى للجناح اللي هم فيه ..
جلس وفتح جهازه..جلست جنبه وهي تشوفه ينزلها ..
ابتسمت بذهول: مجنننون تجنن..
ابتسم :والله ؟
رتيل: والله ..يلا صورني
ابتسم وجلس يصورها :اضحكي ..مابي آبتسامه ميته ..!
صورها وضحكت على كلمته ولقط لها صورة جميلة جداً ..
نزلها على الجهاز : شرأيك ؟
ابتسمت: عجيييبة ..
دق باب جناحهم وفتح عبدالرحمن دخل مشاري وجلس وهو يشوف الصور علق ب آعجاب عليها ..
وتالي سألهم : فكيتم الاحرام ؟
رتيل: آييه ..
وقف: حلو أجل .. حبيت بس اتطمن .. الحين بروح آنوم ..
عبدالرحمن : راح انزل أنا ورتيل نتمشى تحت ..
مشاري: انتبه ل رتيل..
ابتسمت رتيل ..
عبدالرحمن: تراي رجال وأختي في عيوني ..
ضحك مشاري وطلع لجناحه مع زوجته..
جناحهم ..
ديم حاطه كفها على بطنها :مشاري أبي طفل .. عادي الحين نجيب بيبي ..
ابتسم : أكييد , بس ماكنت أبي شي يشغلك عن الدراسة ..
ديم :ي الله وناسة .. راح يصير عندنا طفل..
ابتسم : بس ها لا يأخذ مكاني..
ضحكت :لا شدعوة .. بس يمكن يأخذ شوي..
ضحك: الله يستر لايأخذ مكاني كله ..
:لالا , بس لانه شي جديد راح يدخل حياتنا وحتى أنت ممكن تلهى فيه ..
ضحك أكثر وهو يناظرها : أحد يلهيني عن الفاتنة ديم الله لايحرمني منهابس ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
شقة سطام *الجوري..
غطاها وجلس على السرير قبالها : تو مانور البيت ..
بتعب:بوجودك ..
سطام : متأكدة موب تعبانة الحين ولاتنزفين ..
:لا الحمدلله ماعاد فيه نزيف ..حتى الحين خف الالم بشكل كبير..
ابتسم براحة:الحمدلله ..
دق جرس شقتهم وكانت امه جابت شوربة..
جلست على طرف السرير وهي تعطيها :اشربي يمه يبي لك تغذيه ..
ابتسمت بتعب: مانحرم عمتي ماقصرتي..
دق جواله وكانوا ربعه واعتذر منهم ..
امه :لا تغير ولدي يالله لك الحمد..
ضحك: بس تخف الجوري وبرجع اطلع هع..
امه: مالت بس..أبوك يبيك تحت ..
نزل لابوه..
عمتها جلست توصيها على نفسها لاجل تنتبه أكثر وتدير بالها ..
.
.
.
بيت جد كادي..
ناظرته بقهر: محمد ماعندك استلام شي؟
ضحك:لا..
كادي : موسع صدرك عندي ..
وهو يضحك :ماسويت شي جداني هنا ..
ضحكت وكملت تسوي لهم سلطة فواكه ..
دخل سلمان :سلام..
لفت وابتسمت :وعليكم السلام..هلا خالي..
قرب وضمها وبعدت عنه لاجل مايحس محمد وتالي سلم على محمد ..
:الحمدلله على السلامة..
سلمان وهو يجلس: الله يسلمكم ..
كادي: آسو يلك عشا ؟
سلمان: لا الحمدلله .. وين الوالد والوالدة ؟
كادي :تلاقيهم في الصالة ..ماشفتهم ؟
سلمان قام :لا يمكن داخل المجلس ..بروح آسلم عليهم ..
طلع سلمان ..
محمد وقف وراها :حلوه السلطة ..
:محمد اركد ..
ضحك وهو يبوسها بعدته بسرعة:مححممد خالي هنا وجداني..
محمد :ي ساتر تقولين موب زوجتي..
ابتسمت وهي توزع السلطة بصحون : آآخ منك ..
ضحك وهو يساعدها ..
جلست تتكلم معاه وهو مفهي فيها..
حمر وجهها: محمد ..
أخذ نفس :تدرين بكثر ماحبك وأنتي تتكلمين آوقات ودي اقطع كلامك وأقولك أحبببك وأحبببك ..
تدري وش في خاطري لآسمعتك تسولف ؟
خاطري أسكتك وأقول لك أحبك
ضحكت ب احراج : يمممه منك ..
بصدق:لاني أحبك ..
تغير مودها: حمودي ..
ابتسم:خلاص منيب قايل أحبك ..لاجل ماتجيك هالواسيس..
شال الصينية معها ودخلها للصالة عند جدانها وخالها..
عطت كلن صحن وجلست جنب جدتها ..وهي تأكل وتداري جدانها وتعطيهم ماي وتقرب لهم أغراضهم..
.
.
.
ببيت أهل لمار ..
العشا..
مساعد : غلطت ومعترف بغلطي ولها اللي تبيه..
عزام وقف: شوف لو جلست هنا لحظه فيها راح تصير مذبحه هنا ..!
طلع من المجلس وارتاح فهد ..
عبدالعزيز: اللي يغبن أنك ليه تضربها قبال أهلك ؟ ترضاها على خواتك ؟
مساعد :كنت معصب..
عبدالعزيز: معصب وتضرب أختي .. وليتها غلطانة ..
مساعد : ماتتكرر إن شاء الله .. بس أبيها تجي معاي ..
عبدالعزيز: قبل ماتطلع أختي من هالبيت تبني لها فيلاً وحدها ولما تكون مرة أخوك بمكان اختي مالها مكان فيه .. لان اختي أرفع من أنها تجلس معاها ..
مساعد: مهوب من السنع ذا ..!
فهد:أجل اللي سويته أنت سنع ..!
مساعد : طيب والعزايم ماتحضر مرتي مهيب حلوه ابداً ..
عبدالعزيز: ولاتصرفك بعد .. هذا وتوكم مالكم شهرين ويمكن آقل وسويت كذا ..!
مساعد: بالنسبة للبيت راح أبني لها بس مهوب اليوم ..
عبدالعزيز: عندكم أراضي ماشاء الله أختار لك أي أرضيه وابني لاختي فيها بيت لاجل تخلص من كل شر..
مساعد:هالامور اتفاهم فيها مع لمار ..
فهد: وأحنا أخوانها أدرى بمصلحتها .. ولاتنسى أن البيت مكتوب بالعقد يعني شرط ولازم تنفذه ..
:طيب لكم اللي تبونه بس ودي آشوفها..
فهد:عبدالعزيز نادي لمار..
قام عبدالعزيز وناداها ودخلت مع أخوها ..
دخل عزام وجلس وبراسه شر : الكف اللي معلم بخد لمار تهقى رجولة ..!
مساعد تأزم : كنت معصب ..
عزام :الا شفت الوالدة وخواتك وآشتغل الهياط ..
فهد قام :تعال عزام ..
طلعه معاه ..
برى المجلس: حاسب على الكلام , غلط صح , لكن احترمه هو في بيتنا ..
عزام بعصبية:بطلع من البيت لو جلست دخلت وتوطيت في بطنه..
فهد: اطلع الله يحفظك ..
ارتاح لما شافه طلع لاجل ماتصير مشكلة أكبر..
رجع للمجلس ونادى عبدالعزيز ..
مساعد :آسف ..
مسحت دموعها وهي ساكتة ..
تحرك وجلس جنبها :أنتي عارفة حبي لك بس الشيطان اعماني ..
بهدوء: مساعد محتاجة ابعد عنك هالفترة ..
بضيق: وأنا مقدر آبعد عنك ..
:محتاجة ابعد عنك لاني تعبانة منك ومن تصرفاتك ..
مساعد: الى متى ؟
لمار: فترة ..
مساعد: راح اخليك هالاسبوع..
ماردت عليه ..
دخل فهد :شاللي صار ؟
مساعد ناظره : تبي تجلس هنا فترة ترتاح ..
فهد: حلو , آبعدو فترة عن بعضكم لعلها تهدى الاعصاب..
وقف مساعد : طيب آجل استأذن ..
فهد: اجلس تعشى معنا..
مساعد: لاتسلم ..
طلع ومعه فهد وطول وهو يتكلم معاه ..
دخل وجلس جنب لمار ..
امهم:شصار؟
فهد: ماصار الا كل خير , انحلت المشكلة وتعهد مساعد ببيت للمار ولمار ماتحتك في المجالس اللي فيها مرة لافي..ولمار راح تجلس معنا إلين تهدأ أعصابها ..
كانت ساكتة وتفكر ليه ماقالت على الاقل ل فهد عن تصرفات مساعد معاها اللي تخوفها جداً ..بس الحين حست ماينفع تحكي ليه ماتدري ؟!
.
.
.


.
آمريكاً ..
شقتهم ..
ريان :باقي كم شهر وآخلص دراسة..
الجوهرة :الله يوفقك ..بكرة راح تبدأ الدورة اللي أخذتها ولمدة 3 شهور..
ريان :حلو ..
الجوهرة لازم تسأله :ريان بسألك شاللي غير شخصيتك ؟
كنت معي بأول شهر مافيه آحسن منك قمه بكل شي شاللي غيرك..
جلس وناظرها: بكون معاك صريح وصراحتي راح تجرحك,لي صديقة هنا تعني كل شي لي , هي جميلة جداً بس أنتي مملوحة يعني موب من مستوى جمالها ..
(تتساقط دموعها وهي تسمع كلامه اللي يسم البدن)
يكمل:جاملت معاك شهر وشوي بس عذراً الجوهرة ماقدر اجامل أكثر..شخصيتي ماعاد تقدر تجاملك أكثر.. صعب أعطيك شعور ماحس فيه ..ماتتصورين شكثر كنت أعاني لما أكون معاك بصورة الزوج المحب والعاشق..!
:ليه طيب ماقلت من بدري ؟ ليه مارفضت الزواج ؟
ريان :لان الوالد الح علي الا أتزوجك..
بدموع:وأنت موب رجال وترفض ..!
ريان : لاتغلطين دامنا في جلسة صراحة ..
مسحت دموعها :قصدك جلسة تجريح ..!
تسلل ضيق لنفسه : ماكان قصدي أجرحك .. بس هذا الواقع ..تبين آعيشك بوهم طول العمر ..
: ليتك قلت من أول ليلة ولا عشت معي بقناع مزيف ..
ريان : المهم بأني قلت لك ..
بحزن: عقب مابنيت لك شي بداخلي ..
تمتم بضيق: ماكنت آقصد ..ماكنت ..!
الجوهرة من غير تفكير : آبي آرجع للسعودية
ريان ناظرها بصدمة : لا وين ترجعين للسعودية , تونا متزوجين ..!
الجوهرة :لانك راح تطلقني ..
ابتسم وتلقائياً : طلاق لا..
وقفت :لا راح تطلق ..
رفع راسه وناظرها: نكون واقعين الحين آمهاتنا وأبائنا يحبون بعض لا طبعا .. أنا وأنتي مثلهم ..الطلاق في سلمنا عيب..
:أذا أنت ماشفت حب واحترام في بيتكم أنا عكسك .. فلا تفكر آجلس مع انسان مايبني ..
ريان : وشي مهم الجوهرة أنتي ماتهتمين بنفسك وتبرزين جمالك ابداً ..أنا كرجل أبي أثنى بكل ماتعينه الكلمة ..
تماسكت نفسها مع جرحه لها كل شوي : لان في قلبك وحده , مهما تجملت ماراح تشوفني شي ..
وقف : لا بالعكس , بس أنتي يبي لك اهتمام بغض النظر عن أن في قلبي وحده..
:ريان بليز خل ننفصل ..
وهو قريب منها: لا , قلت لك الطلاق في سلمنا عيب ..
بعصبية: وأنا ماعندي أي استعداد اعيش مع آنسان يصلي مره ويتركها عشر , آنسان يشرب خمر , آنسان مخاوي بنات , آنسان مايبني ..
سكت للحظات :شوفي راح نعيش مع بعض مثل مابي .. ونصيحة آشتري مصلحتك خذي الدورة لانها راح تفيدك وراح تتنهي مع آنتهاء دراستي ..
دخل للغرفة وهو تاركها وراه غارقة في همومها وجروحها ..جلست على الصوفا وهو ترجع راسها وتتساقط دموعها على كل جرح جاها منه ..
.
.
.
الاستراحة ..
كان مصدوم ..
مفجوع ..
مذهول ذهول حزن ..
سطام دموعه خانته :لحظه لحظه أنت وياه ..ثامريتوفى وأنا مدري ..!
الكل ساكت ..
صرخ في الكل وطاح من طوله ..
.
.
.
بيت سلطانة ..
خالتها : ها فكرتي ؟
ناظرت خالتها بهدوء تام وهي تقول قرارها الاخير ..

***

عَنْ أَبي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ أَنَّ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : « مَنْ جَلَسَ مَجْلِساً كَثُرَ فِيهِ لَغَطُهُ ، فَقَالَ قَبْلَ أَنْ يَقُومَ مِنْ مَجْلِسِهِ ذَلِكَ : سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ ، إِلَّا غُفِرَ لَهُ مَا كَانَ في مَجْلِسِهِ ذَلِكَ » .

 
 

 

عرض البوم صور توري   رد مع اقتباس
قديم 09-08-11, 11:20 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
فَنَانَة لَيْلاس

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 57245
المشاركات: 14,736
الجنس أنثى
معدل التقييم: توري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالق
نقاط التقييم: 3294

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت العشرين ..

بيت سلطانة ..
:أنا موافقة ..
زغردت خالتها وهي تضمها ومستانسه ..
لمى: ليه وافقتي ؟
امها: آنثبري ماصدقت وافقت والولد شاريها ..
:لاجل سعود بس وافقت , لانه من ريحته ..
خالتها: تدرين راح اكلم أمك وتدري..
سلطانة :لا ,خالتي اتركيها ..اصلاً هالموضوع مايهمها ..
خالتها :لا راح تفرح ..خل اكلمها.. أكيد أنها صاحية الحين ..
دقت عليها..وهي حاطه سبيكر ..وتقول لها السالفة ..ضحكت أمها ب استخفاف :راح تتزوج اخيراً ..وهي اللي رفضت الدكتور والمهندس , اكيد وافقت على واحد خكري بما أنها مسترجلة ..!
صكت أختها في وجهها وبكت خالتها ..
ابتسمت سلطانة بحزن وهي تمسح دموع خالتها :قلت لك خالتي لاتدقين ..بس ماعليه ..
خالتها ضاقت من تصرف وحكي اختها: لاتتضايقين..
ابتسمت: عادي متعودة على حكي أمي ..
خالتها :مصيرها ترد للصواب..
سلطانة: مايهم ..
لمى: طيب الحين حماس خل نجهز للعرس..
ببرود : مابي عرس ولاشي .. بس ملكة وحتى الملكة تكون عادية جداً ..
خالتها: لا عيوني , أحنا نبي نفرح فيك وحتى أهله يبون يفرحون في ولدهم ..
سلطانة: لا ,خالتي ..
خالتها: شوفي الملكة برأيك , لكن العرس لا لازم يكون كبير..وحتى بين الملكة والعرس فترة تحددونها برغبتكم ..
دقت على أمها(جدة سلطانة ) وبلغتها لاجل تقول لام مصعب ..
وهي فتحت جوالها وفتحت الاستديو وهي تشوف صور سعود وبصوت بينها وبينها
(آشتقتك جداً)
أشتاقكَ جدًا !
أفتقد وجهكَ ، طفولتكَ ، جنونكَ ، غضبكَ ، عينكَ ، عنادكَ ، عبثكَ .. .
ضحكتكَ التي بات تذكرها يدفعني للإبتسَام .. ضحكتكَ كانت حيَاتي !
.
.
.
مكه ..
شافها وهي تنزل مع أخوانها لاجل راح يطلعون من الفندق ويسافرون وماقدر مايناظرها..كان جالس وتاكي ويده على جهه من وجهه ويناظرها ..
يَ وجُودِي . .
كل مَاجَا الليْل وَ أنسَامـْ البَراد
وَجْد مِنْ شَافِك:
وَ لاله غِير نَظرة مِن بِعيد
نادر : قطعت البنت من هالنظرات ..!
ماحس ولا انتبه بحكي صديقة لانه مسرح فيها حتى وهي طالعة من بوابة الفندق..
.
.
.
المستشفى ..
حامد متروع : طيب وش عرفني أنه راح يغمى عليه ..الحين الله يعيينا على ثامر ..
ماجد:شباب هدو ..الله لايرده من مقلب ..
ناظروا ب آخر الممر وثامر يمشي بسرعة ..
:ويننه سطام ؟
ماجد : آسمع هو بخير ..
ثامر يقاطعه: ويييينه ؟
ماجد: داخل ..ترى معه آنهيار حاد ..
دق الباب ودخل ..دخلوا ربعه وراه ..
باس راسه وهو يناظر :شاللي صار ؟
ناظروا ربعه في بعضهم ..
ثامر :شباب ..!
حامد :سوينا فيه مقلب ..
: مقلب ..!
ماجد: آيييه مقلب وقلنا أنك توفيت لاجل تشوف بينكم شي..
صرخ فيهم وانتبه آنه بمستشفى ..
ماجد: خلاص اللي صار صار ..
عماد : خلاص ثامر..
ثامر :مقالب متى راح تبعدون عنها .. لاقدر الله لو صار له شي ؟! مهابيل أنتم .. كم شخص مات من مزحه ..!
جلس على دخول أبو سطام اللي ابتسم تلقائيا لما عرف السالفة : الله يصلحكم بس..
وقف أبو سطام وطلع لاجل يدفع الحساب لانه مستشفى خاص وتالي طلع وهو متطمن عليه وهو مع ربعه ..وعرف إن السالفة هينة ..
ثامر: خلاص انقلعوا ترفعون الضغط ..
حامد : بجلس فيذا الين يصحى هالدلخ ..
ماجد يضحك : طلعت مكانتك مهيب هينة عنده ..
ثامر دنق وهو يبي يطلع الزيبرية ..
تخبى ماجد ورى عماد :خلالالاص راح آنثبر ..
جلس كل واحد من ربعهم على صوفا وتمدووا ومنهم من غفى ومنهم من يتراسلون برودكاستات ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
يناظر ربعه وهو متنرفز :طيب طيب بس آطلع من هنا .. ذا مقلب بالله..!
حامد مروق وهو يعدل شعره ومتممدد على الصوفا: آجل تحب ثامر .. وآنهيار هع هع ..
دخل ثامر وعماد ومعهم فطور..
سطام كان يناظر ثامر وحاس بالحنين له ..
ثامر وهو يدنق على السرير ويضمه :آشتقت لك ي حقير ..
.
.
.
بيت عساف..
امه : فرحنا طيب ..
يضحك ومروق وهو يناظرهم : شوفوا عرسي بعد ثلاثة شهور وكم يوم من الحين ..
امه :وشو ؟
عساف يجلس جنب امه: حبيبه قلبي اجهزي بعرس ولدك , أبيك تغطين على العروس ..
اخته تناظره بغرابة: تمززح , سلامات وين العرس والعروس , ولاخطبت ولاقلت شي ..!
يضحك : ماله داعي أي شي .. المهم بأني راح أخذ اللي أحبها ويكفيني هالشي..
أخته : طيب مين العروس ؟
عساف:كتكوتي .. وحده ماشفت أجمل منها , انيقه ,محترمة , مأخذه شهادتها من لندن ..
أمه تناظره: بنت مين ؟
عساف: بنت أبوها ..
امه: عساف عن الهبال مين البنت ؟
مناير وهي تقوم وتجلس قباله على الطاولة الصغيرة : تكفى تكفى أنا أختك الصغيرة..
ضحك وهو يمسك أنفها :لو بقول قلت ل حلوة اللبن ..المهم أنا قلت لكم لاتقولون عساف مابلغنا ..
أخته الكبيرة: أهم شي بنت عايله ومزيونة ..
عساف وهو يقوم وبغرور : أخوك مايمدها الا للثمينة ..ماقلت لكم تراها أخت أعز أصدقائي..
مناير:مين أعز أصدقائك ؟
ضحك :مكتوب على جبيني غبي لاجل آقول وتعرفين مين ..
مناير نقزت: يؤ خل أقول لبنت أختك الخبلة ..
ضحك وتركهم وهو طالع لشركته ..
.
.
.
عقب آسبوع وشوي ..
شقة الجوري*سطام ..
آستانست على هالخبر كثير :ي بعد قلبي مبببروك ..
مصعب :الله يبارك بعمرك .. تدرين رفضت أي حفل وأي شي.. بس مهوب مهم المهم بأننا سوى ..
الجوري: ليتني آشوفها ..
مصعب : اكيد راح أعرفكم على بعض ..
الجوري: طيب ماحددتم العرس ؟
مصعب : تقريبا بعد كم شهر .. بس المهم أني املك وأخذها ..ماصدقت أنها وافقت..
ابتسمت: فديتك الله يوفقك ي رررب..
مصعب :الجوري صوتك كأنك تعبانة أو شي ؟ فيك شي ؟
بإلم : آجهضت ..!
تضايق: لاتقولين ..
الجوري: الا .. بس الحمدلله على كل حال..
مصعب: معوضة خير يالغالية ..
الجوري :إن شاء الله ..
سولفت معاه شوي وتالي سكرت دخل عليها سطام ووجهه متغير ..
جلس على الصوفا قبالها وهو ينزل الاوراق ..
الجوري :سطام شفيك ؟ لاسلام ولاشي ؟
مسك كفوفها : شوفي أنتي آنسانه مؤمنة بالقضاء والقدر ...
بخوف تملكها: أهلي صاير لهم شي ؟
:لالا ماحد صار له شي..
ارتاحت نسبياً : الحمدلله .. طيب شفيه ؟
فتح الظرف البني وعطاها الاوراق ..
قرأت شوي : طيب وش هالحكي ؟
سطام : مافهمتي ؟
الجوري : هالاوراق تخصني لان آسمي موجود بس وش السالفة ..؟
:الجوري أنتي ماتقدرين تجيبين عيال من ثاني ..!
صدمة ..
تسارعت دقات قلبها وجف ريقها معها :شتقول ؟
سكت ونزل راسه ..
صارت دموعها تتساقط : أكيد تمزح ..
سطام يمسك كفها : الجوري هذا الواقع ..
رجعت شعرها ويدينها ترجف: مين قال ؟ وأنا توني مجهضة الجنين ..!
سكت شوي : لان جاك نزيف وماتوقف وياحياتك وتعيشين ي أننا نشيل الرحم ووافقت على العملية ..
صرخت فيه وهي تبكي : تواااافق لييه ؟ حياتك أو حياتي ؟
الحين أنا ماسوى بدون الرحم .. لييييه ؟
حاول يهديها : الجوري ..
فكت يدينها منه : أنت دمرتني ..(صرخت فيه وهي تبكي وتحط يدينها على وجهها ومنهارة بكي)
سكت ..
تناظره :طيب متى سويت هالعملية ؟
سطام :لما كثر النزيف ..كان لازم يشيلون الرحم ..
تصررخ فيه :شلون شلون سووا العملية ومتى وليه مافيه لها آثر بجسمي ..!
سطام يناظرها ويحاول يهديها: مدري عنهم بس جابوا لي أوراق ووقعت عليها وسوت الدكتورة هالعملية ..
ضمت نفسها وهي تبكي وتتابع شهقاتها المقهورة على اللي صار لها ..!
عكسها لما شاف ردة فعلها ماتوقع هالامر يأثر عليها لهالدرجة ونفس الوقت حس براحة لانه قال لها وابتسم وبباله (الحين آقدر آتزوجك )
ضمها وهو آبشع آنسان خلق ع هالوسيعة بفعلته ..
.
.
.


.
.
ببيت مساعد ..
شقتهم ..
:الحين حسيت بالراحة في وجودك هنا يانور حياة مساعد ..
قام وجاب الهدية من الدرج وفتحها وهو يلبسها السلسال ..
باس شعرها وهو ينثره بيده :هالبيت كله مايسوى بدونك ..وإن شاء الله آخر زعل بيننا..
حسته يبي يشليها من الأرض شيل ..
مسك كفها:تعالي ننزل لامي ..
:آوكي ..
نزلت معاه وسلمت على عمتها وأخته ..وجلست جنبه ..
عمتها : كيفك ؟
لمار:تمام ..شخبارك؟
عمتها:دام شفتك مع مساعد فأنا بخير..
:تسلمين عمتي..
قام مساعد وفتح الباب وكانت أخته غادة اللي فرحت كثير برجعة لمار للبيت ..
امه: مساعد بيجي أخوك لافي؟
مساعد: أكيد ..خبرك اليوم كل العايلة تجتمع ..
قامت لمار مع خوات مساعد للمطبخ ..
غادة : تو مانور البيت برجعتك ..
ابتسمت:تسلمين قلبي ..
غادة : الحين راح تجي مرة لافي الله يعين عليها , لمار وفجر حاولوا تبعدون ولاتتكلمون معها ..
لمار :عن نفسي عن اطلع لشقتي ..وهذا شرط من شروط رجعتي لمساعد..
فجر : لا عاد الجلسة بدونك مهيب حلوه..ماعليك منها ..
لمار: لا فجر هالانسانه جداً غريبة ماحب آجلس مع ناس كذا ..
دخل مساعد ونادى لمار لاجل يطلعون شقتهم شوي ..
في شقتهم ..
لمار :لا مساعد هذا شرط وأنت وافقت ..
مساعد : آفا عشاني لمار .. صعبة حبيبتي الكل تحت وأنتي لا ..عشاني لمار..
لمار: آقول لفهد ..
مساعد :وش دعوة تقولين .. خلاص السالفة بيننا ..
لمار: لا , مالي خلق مشاكل ..
جلس يترجى فيها لاجل ترضى وتنزل ..إلين رضت ..
: آفداك ..
ابتسمت له ونزلوا لامه وخواته ..
امه : مساعد ترى بكرة راح نسافر..
ابتسم :عندي خبر ..
غادة :آقول باقي عند وعدك راح تتركون العيال معاكم ؟
ابتسم :آيييه ..بس لاتبطون ..
ضحكت أخته :ياخوفي تكرهون العيال بس..
ضحك :بجهدهم لاتخافين ..مأخذ آجازة اصلاً اسبوع ..
ناظرها وابتسم ..
.
.
.
مرت عدة آشهر على أبطالنا ..
الجوري *سطام
الجوري تمر بحالة نفسية سيئة وسطام يفكر بطريقة لاجل يبلغها أنه خطب أمجاد ..!
محمد*كادي
مستمرين بجنونهم وحبهم لبعضهم ..
سلطانة *مصعب ..
ملكتها قربت وتأخرت بسبب سفر مصعب مع خاله للعلاج ..
الجوهرة *ريان
لاجل الدورة اللي مأخذتها جلست ..وريان ماتغير بس مبعد عنها وهي مثله..
مساعد*لمار..
لازالت تعاني من تقلب شخصيته ..
رتيل ..
لازالت محتارة بحالها وتحديها للكل وعدم آحتكاكها ب أبوها ..
.
.
.
بيت أبو سطام ..
مكتب أبو سطام ..
سطام : يبه الحين تجي معي للجوري وتقول لها , خلاص أبي اتزوج ..
أبوه :منيب جارح البنت , تحمل اللي راح تسويه واطلع كلمها ..
سطام : يبه أنت من قبل وعدتني تكلمها ..
أبوه : كم لك تحن ,اطلع وخلني آكمل شغلي..
سطام :يبه كل يوم تصرفني , وأنا قايل للجوري أنك راح تمرنا في الشقة ..
أبوه: مهبول أنت ..!
سطام وقف :يلا يبه ..
أبوه: اطلع اشوف..
سطام:يبه الله يرضى عليك مشينا ..بعد كم يوم زواجي وأنت ماتبي تقول..
قام معه أبوه وهو ينزل القلم : تقل عمرك 7 سنوات مهوب رجال طول بعرض ..!
طلعوا للشقة ..
أبوه: سطام حاس بالذنب تجاهه هالبنت ..
فتح الباب ومارد ..
طلعت من الغرفة وسلمت على عمها وجات تقوم تضيفه ..
:اجلسي يابوي بغيتك بسالفة ..
الجوري: آجيب لك عمي أي شي ..
عمها: لا أبوي اجلسي..
جلست وسطام ساكت ويلهي عمره بكل شي ..
تسمع حكي عمها وعيونها ملمعه دموع ..
صدمة زواجه ..كيف يتركها الحين ..!
كيف يتزوج ومين ؟
عمها: الجوري كأني عارف من الحين طلبك وهو الطلاق , لكن يابوك كيف تتطلقين وأنتي عارفة حالك , وأبوك الله يهديه راح يزوجك لاي شخص أنتي عارفته ..
دمعت : لا عمي ..
وقفت :سطام وصلني لبيت أهلي ..
وقف عمها معها: يالجوري طيعي عمك ..
شهقت ودخلت للغرفة ماقدرت تكلم ..
أبو سطام :رح لها وخذ بخاطرها ,جرحها فيك كايد ..ولانيب راضي عن هالزواج ..
:المهم أنها عرفت أني راح اتزوج ..
أبوه عصب منه وطلع ..
تردد قبل مايدخل مشى لها ..
:الجوري ..
الجوري وهي تحط شيلتها على راسها : وصلني لبيت أهلي ..دمرتني ياسطام بموافقتك على شيلة الرحم والحين كملتها بزواجك ..
تتابعت دموعها وشهقاتها ..
مسك كتوفها ونفضت يدينه عنها بقوة: خلاص ياسطام وش باقي ماسويته بحقي لاجلي تبي تبقى.. صبرت عليك بما فيه الكفاية ..
:الجوري لو طلقتك أبوك راح يزوجك لاي أحد ..!
بحزن: ماظني بعيش أكثر من هالمعاناه اللي معاك ..!
خلاص أنا عفت هالدنيا ,كرهتها ,صارت في عيوني ماتسوى شي , كل ليلة آحط راسي على المخده أتمنى ماقوم اليوم الثاني .. وحده مثلي وش لها في الحياة عقب مادمرتها بفعلتك ..!
شكثر تعبانة ب أسبابك ..شكثر ..لكن الله يمهل ولايهمل ..!
هزته , آثرت فيه ,خوفته .. كلمتها ..
طلعت من الغرفة وعيونها تموج من الدموع ..
لحقها عقب فترة ونزل ..
في السيارة ..
:تراجعي عن هالقرار ..
سكتت ولاردت عليه ..لانها مجروحه منه بمافيه الكفاية ..
سكت عنها وهو للمرة الاولى يحس بكثرة جروحها منه وإلمها ..حتى ثامر ماصار يقول له ولاقدر يقول له عن كل سوياه في الجوري لاجل ماتتأزم علاقتهم ..
وقف داخل بيت أهلها عقب مافتح أبوها الحوش ..وهو يناظرهم ومستغرب من جيتهم..والحين الساعة تسعة المسا ..سلموا عليه ..
كلن منهم ساكت ..
أبوها: شفيكم ؟
الجوري تمسح دموعها: يبه خلاص راح نتطلق ..
أبوها : ليه ؟
الجوري تشوف البرود بلهجة أبوها واستغربت : لان سطام راح يتزوج ..
سكت شوي أبوها وتالي تقدم ل سطام وبارك له ..!
!!!
تعجب في ملامحها وملامحه ..!
أبوها: سطام ماسوى شي حرام , الا سوى حقه , ولالك حق تعترضين على زواجه لانك ب آعتراضك على زواجه تعترضين على شرع ربك ..وهالبيت ماتدخلينه الا زيارة لكن ماتسكنينه ابداً .. وأنتي الحين بدون رحم ولافيك ضنا من بيأخذك ..!
مالك ي بوك الا رجلك .. وهالبيت مالك فيه جلسة ..!
بشهقات قطعت صوتها :بس يب .....(حطت كفها على عيونها تمسح دموعها لعل صوت بكاها يرحمها ) يبه أنا بنتك..
قرب وهو يمسح دموعها : ومن قال غير هالشي .. هالشي بصالحك ..يبه روحي مع سطام..
برجا:يببببه ..
أبوها: روحي مع رجلك ..
برجا أكبببر: يبببه طلبتك ..
: مالك مكان بهالبيت خلاص لاتخليني ي الجوري أبكيك زود ..
ناظرت سطام وهي تقوله برجا :أنت ماتبيني صح ..؟
:لا أبيك ..
أبوها ابتسم : شفتي أنه يبيك .. والرجل مهما تزوج ماله غنى عن زوجته الاولى ..الحين الله يحفظكم وأنت ياعمك مهوب كل ماقالت تبي تجي جبتها ..
الجوري ماعرفت أنها راح تجني على نفسها أكثر بكلامها :رجعة معه ماراح آرجع فاهم يبه وأنت ي سطام ..
تقدم وهو يدفها على الأرض ويديس على رقبتها .....
بعده سطام :لا .. الا هالشي .. لاتضربها ..
قومها ..
أبوها بعصبية : هالبيت آنسيه فهمتي أو لا ..
ركبها سطام بالسيارة وهي منهاراة بكى ودموع والم ..
عمه: الله يوفقك في زواجك ومنك المال ومنها العيال..
ماقدر يرد وركب جنبه وهو يطلع يطلع سيارته من حوش بيت عمه ..
شاف بحياته قسوة بس مثله قسوته أبوها ماشاف ابداً ..!
: الجوري خلاص أبوك ومايبيك , خليك معي أنا ابيك وشاريك ..
حاولت ترد عليه بس صوتها المبحوح وشهقاتها المتتابعة ماعطت فرصة للرد ..
.
.
.
بيت سلطانة ..
جدتها : الحين راح تطلعين له ..
سلطانة: جدتي الله يخليك مابي ..
جدتها : يابنتي رفضتي ملكة يفرح فيها أهلك قبل أهله , والعرس بعدك رافضة تسوينه.. الى متى ؟ حتى الليلة لابسه هالاسود ..
تجاهلت كل الحكي وسألت : جدتي مين اللي ملك لي ؟
جدتها :مدري لكن جدك أكيد ..
خالتها : آمششي الولد ينتظرك بالمجلس ..
سلطانة تسأل : آمي دقت شي ؟
جدتها مسكت كفها: وجدتك ماتكفي عنها..
باست كف جدتها : ماقلت لك من قبل بأنك أمي وأغلى بعد ..
باستها جدتها :وحتى أنا شفتي كل عيال خالاتك وخوالك وحتى أهلهم ماوصلوا لغلاك وغلا سعود الله يرحمه..
دمعت : مانحححرم ي جده ..
جا جدها وعيونه حمر واستغربت وقامت له : جدي ..
ابتسم لكن الحزن طاغي عليه :لاتتروعين ..مير أني فرحان لتس ..تعالي معي رجلتس يبيتس ..
مشت معاه وقلبها يدق بسرعة بخوف غريب , ماتوقعت نفسها راح تخاف هالكثر..كأنها حاسه بالفاجعة اللي تنتظرها ..
كانت جميلة جداً مع فستانها الاسود الماسك على جسمها والساتر لكل جسدها وشعرها طال مسوية له بف خفيف جداً وموب حاطه أي مكياج .. بس أنها فاتنة والزين زين ..
رفعت راسها بدخلتها للمجلس وأول الصدمات أبوها موجود ..سلم عليها واحتواها وهو يبارك لها ..ويدين من وراها ضمتها بشوق ماله حد لفت ببطء ..وهي ببداية عصبية من هاللي يتجرأ ويضمها بهالشكل ..لان مالها مع أي أحد ميانه بهالمجلس ..
تجمدت الدموع بعيونها ..بعدت غرتها عن وجهها لان تشوف زين ..
لفت على الكل وهي تبي تتكلم بس ماقدرت ..ماقدرت تنطق حرف ..!
ي حيلة الله وش اسوي بالاقدار ..!
.
.
.

عَنْ أَبي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ أَنَّ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : « مَنْ جَلَسَ مَجْلِساً كَثُرَ فِيهِ لَغَطُهُ ، فَقَالَ قَبْلَ أَنْ يَقُومَ مِنْ مَجْلِسِهِ ذَلِكَ : سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ ، إِلَّا غُفِرَ لَهُ مَا كَانَ في مَجْلِسِهِ ذَلِكَ » .

 
 

 

عرض البوم صور توري   رد مع اقتباس
قديم 09-08-11, 11:22 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
فَنَانَة لَيْلاس

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 57245
المشاركات: 14,736
الجنس أنثى
معدل التقييم: توري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالق
نقاط التقييم: 3294

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت الواحد والعشرون

بيت سلطانة ..
رجعت ناظرته , وراتفعت يدينها تتلمس وجهه بحذر شديد ..ويدينها ترجف هي بحلم أكيد..!
بدت دموعها تتساقط .. دموعها اللي ماكفت من سبع سنين والحين دخلت في الثامنة ..كل ليلة تبكي فراقه .. من نهاية 15سنةودخلت 16 سنة الين الحين 23 سنة وهي متوشحه كل حياتها ب السواد ..والاكتئاب ملازم لها ماحب يتركها وحيده عقب ماتخلى عنها الكل من أم وأب وأخ ..وحتى القرايب ..
مابقت الا هي وحيده تصارع كل هالدنيا وهمومها وجراحها وأحزانها ومرض الفقد الذي بدأ بسرقة كل من يعني لها شي ..!
نزلت كفوفها عن وجهه ومشت لجدها هو الوحيد اللي تصدقه :جدي (غصت بدموعها) تشوفه جدي موب حلم جدي ..
جدها يمسح دموعها ودموعه ..الموقف صعب ومؤلم جداً .. كل هالسنين كانت عايشه بكذبه موته ..!
وليه بس ..!
:آييه ي جدك سعود أخوك ..
رجعت تناظره وهي تفتح يدينها: تعال بضمك أبي آشوف صدق اللي يصير أو لا .. تعال سعود (وجهها مغطيته الدموع ) ..
مشى لها وهو ينحى ويضمها ويبكي فراقها ..
مصعب كان متكتف ويناظر صدمة اللي صار الليلة له ولسلطانة ..صدمة رجعت سعود ومهيب أي صدمة .. حتى هو تجرع مرارة فراقه وفقده ..فقد الصديق والاخو وكاتم أسراره ..بنفس الوقت يشوفه مضنونته اللي عذبته برفضها له .. لكن بعد الصبر فرج ..
أبوهم ابتسم :خلاص قلبتم الليلة بكا ..
تناظر سعود وهي تشرق بدموعها :وينك ؟ وينك تركتني وحيدة ؟!
: غصب عني .. المهم أني مشتاق لك ..
جلسها جنبه والكل جلس وهي مسيره مهيب مخيره لاخوها ..
طول الوقت تناظره ودموعها تتساقط ..
تركها الكل مع أخوها ومصعب ووقف سعود ..:بتروح وتتركني ثاني وأنا اللي مارمشت حتى لاجل مايكون حلم وافقدك من ثاني ..!
ان شفتك بحلم صدقته وانا اتوهمك
وان شفتك بعلم كذبته الين انتشيك
اخاف اغمض عيوني وان رمشت افقدك
واخاف افتح وتصبح حلم ولا التقيك
ابتسم وجلس وعيونه دامعه : أنا معك منيب تاركك .. بس بعض الناس يخزني خليني آطلع بكرامتي ..
ابتسم مصعب اللى لازال للحين مصدوم من وجود سعود ..:خلك .. ودي آحس أني للحين بواقع ..
تساقطت دموع مصعب من غير آحساس: ثمان سنين والفقد ينهش بجسدي ونفسي وساكت وصابر على فراقك ومحتسب الاجر ..ثمان سنين الليلة ليلة عجيبه ..!
لقى نفسه بين أخته ومصعب محتار أكثر أثنين تضرروا من فقده ..ابتسم بحيره :بخليكم..
مسكت كفه من ثاني وسألته : أنت بجد سعود ..
:آييه سعود .. ليه مو مصدقة ..!
حست أنفاسها تضيق وبدت ترجع لورى وعيونها تتسكر ببطء وكفها بدأ يفك كف أخوها اللي آشتاقت وأضناها فراقه ب الحححيل ..
صرخ سعود :سلطططططططانة ..
فز مصعب من مكانه :سلطانة سلطانة ..
رش على وجهها سعود ماي ولاحياة لمن تنادي ..!
ركض لداخل وهو يسألهم وين عبايه سلطانة ..
جدته تناظره وطاحت مغشي عليها وخالاته يصرخون بصدمة ..
سعود يبكي :سلططانة اغممى عليها ماتتحرك وين عباتها ..
شاف عبايه سحبها وشيله وركض للمجلس غطاها وشالها مصعب وطلع بسرعة ويا سعود..
ابراهيم :هيييي شفيكم جدتي مغمى عليها ..شال جدته ورش عطر إلين فاقت ..
جد سلطانة : وراكم اذكروا الله .. ولد أختكم كان يدرس برى لكن محد يدري غير امه وأبوه..
أم ابراهيم تمسح دموعهم: الله لايبارك فيهم وهالضعيفه عذبوها ليه ماقالوا لها أنه يدرس برى ليه قالوا مات ..
ابراهيم وهو يشوف جدته بدت تفوق بعد فترة جلسها وجلست تذكر الله وهي تسمع السالفة وتبكي ومعصبة على بنتها ليه سوت كذا ..!
.
.
.
المستشفى ..
الدكتور يناظرهم : شتقربون لها ..
سعود :أنا أخوها ومصعب زوجها ..
الدكتور : الحين اضطرينا نركب لها جهاز خاص بالقلب لاجل ينضم دقات القلب..النبض عنها شوي يتباطئ وشوي يكون مرتفع وهالشي مايطمن..وكذلك معاها انهيار حاد للأعصاب والضغط مرتفع جداً ..وضعها حرج لان هالاشياء تجمعت بوقت واحد..
سعود رجع على الجدار وهو مخنوق ..!
ومصعب جلس وهو يذكر الله ..
الدكتور : اذكرو الله وان شاء الله راح تزول ..
سعود : كل ذا فيها طيب ليييه ..!
الدكتور : هي تعرضت لصدمة شي ؟
مصعب ناظر سعود وتالي الدكتور :صدمتها كبيرة جداً ..
الدكتور: عموماً أهم شي تحاولون تساعدونا..
سعود وهو يناظره : أنا دكتور بس قولي شلون؟
الدكتور: اهم شي نفسيتها هالفترة ..هي محتاجة لمرافق..
مصعب:راح نكون معها ..
الدكتور:عن اذنكم ..
دخلوا للغرفة وتقدم لها سعود وهو يشوف الجهاز الخاص بتنظيم نبضات القلب واللصقات الدئراية على آعلى منطقه النحر وممتده ..
تنفس بعمق وهو يشوف بكفها مغذي والكمام مأخذ مساحه على وجهها ..
ومصعب من جهه مسك كفها الثاني ودنق وباسه :ماتشوفين شر ي اللي أنتي حلمي بكل لحظه من لحظاتي .. توني ي بعد هالكون ماسألتك حتى عن أحوالك ولاباركت لنا ببعضنا.. قومي أجمل من رأت عيني خلقاً وخٌلقاً ..
.
.
.
شقة سطام*الجوري..
جالسة على الكنبة وضامه نفسها وتنسمع صوت شهقاتها بين وقت ووقت .. جاب لها عصير ليمون: خذي خليت الشغالة تسويه لاجل تهدين شوي..
تحس بجفاف بحلقها مسكت الكوب وناظرته : شاللي حطيته فيه هالمره ؟
:والله ماحطيت فيه شي ..
نزلت الكوب وصوتها مبحوح : لاتحلف بالله ..صرت آششك في نفسي من آسبابك..خلاص كفاية تدمير الله يخليك اتركني بحالي ..بليز سطام ..
مسك كفوفها وماتركها تفكها: الجوري ثلاث شهور بسك حزن خلاص انسي..أنا أحبك وراح آضل معاك دوم..
ضحكت وعيونها من الدمع تلمع: صح تحبني ..والدليل راح تتزوج بنت خالك ..صح تحبني والدليل تخليت عني من بعد 3 شهور من شيلة الرحم ..صح تحبني وبعد زواجك ....
سكتت شوي وفكت يدينها :صح مين خطبت ؟
نزل راسه ..
بعدت شعرها عن وجهه : بنت خالك صح ؟
مارد ..
:لا ترد هي بنت خالك ..!
قامت من مكانها وهي تمسح دموعها .. وقف بوقفتها :خلاص وش تبي فيني ماعاد فيني شي يغريك لاجل تتودد لي .. عيال وماقدر آجيب لك .. آنسانه محطمه جسدياً ونفسياً وفوق هذا كله يتيمه وأبوي بعده حيي .. يعني كل أوضاعي سيئة ..
دخلت للغرفة وانسحدت على السرير وهي تضم نفسها وتواسيها ..بينما هو جلس بالصالة ومتأزم لاجل حالها ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
الصباح ..
المستشفى..
الدكتور: الحين تحسين نفسك بخير..
بتعب واضح: وين أخوي ؟
الدكتور: كان هنا ..
سكرت عيونها: سعود هنا وينه ؟
الدكتور :بس مانخلص الفحص راح يدخل..
:يعني سعود حي مامات مثل مايقولون ..
آستغرب وناظر الدكتور الثاني والاستشاري..
طلع الدكتور ونادى سعود ودخل وهو يضمها ويتكلم معها ويهديها..
الدكتور يناظر الجهاز الخاص بالنبض والنبضات ترتفع وتنزل ببداية آضطراب:سععود هديها هديها ..
ارتفع صوت بكاها وهي تمسك بكفه ..
سعود يهديها وهو يلمس شعرها : بس حبيبتي ,بس قلبي شوفيني معاك والله حي .. ولانيب تاركك من هاللحظه .. بس اهدئي عشاني ..
:ماراح تتركني ..
سعود عيونه تموج من الدمع: وعد أنا معك بس اهدئي ..عشاني تشافي بسرعة عشان نرجع لبيتنا ..
بدأت تهدأ تدريجاً ..والدكاترة وسعود يناظرون جهاز القلب والنبض بدأ يرجع طبيبعي..
ابتسم وطاحت دموعه على مفرشها :حبيتي اللي تسمع كلام أخوها ..
ابتسمت له وارتفعت كفها وهي تلمس وجهه : ماراح تتركني ثاني صح..
ابتسم : وعد ماتركك ..
بقى الدكتور وسعود معها .. والدكتور جاه فضول كثير يعرف شاللي فيها ..حالتها غريبة جداً..
سعود :راح انادي مصعب من البارح وحالته حاله ..
نادى مصعب ودخل طلع الدكتور وتركهم والسؤال براسه ..
جلس مصعب على الطرف الثاني وسعود على طرف وكلن منهم يسولف لها بس قلبها كله مع الغايب عنها من ثمان سنين ..
سعود :بسسك أكلت أختي بعيونك ..
ابتسم : زوجتي خلني اناظرها ..
سعود : هههههههه ..روح أخوها تبين اكل ؟
:ابي بس ماي ..
قام مصعب :الحين راح آجيب لك ..
طلع جاب لها موية ورجع وجلس يشربها ..
سعود ابتسم : ي حبي لخويي بس ..
ابتسم مصعب ونزل الكوب : تبين اجيب لك شي ؟
سلطانة: لا ..
مصعب وهو يعدل الغطا عليها : بس ماكلتي شي ..
سعود : ها سوس شاللي تبين تأكلينه وأنا بأكلك مثل زمان ..
ابتسمت له وعيونها دامعه ..
مصعب وهو يناظر سعود ب آبتسامه : ي بو الشباب كل آبتسامه لك واحنا ..
ضحك سعود : رحمتك ..
ابتسمت وعيونها كلها ب أخوها ..
طلع سعود لان الدكتور طلبه لاجل يمره ..
عدل لها المخده مصعب ..:شخبارك الحين ؟
تناظره : مدري , لان أحس كل شي حلم .. تحس معي بهالشي؟
مصعب أخذ نفس : تدرين امس لماشفته ماصدقت ولازلت للحين آحسني بحلم ..
بدموع: نفس الشعور ..
مسح دموعها :لاتبكين الحين سعود وهنا ..مابي هالدموع تجرحك كفاية كم جرحتك..
أخذت آنفاسها :خلهم يبعدون هالاجهزه ..
مصعب: خليها آلين اتطمن عليك ..
سلطانة : مابيها مقرفني بحياتي ..
مصعب :ممكن أبعدها بس بشروط ..أبيك تكونين تكونين هادئة جداً لاجل القلب والقولون ومايرجع لك الانهيار..
ابتسمت : مصعب سعود حيي..
ابتسم : فرحانة ..
ابتسمت بدموع: شعور ماقدر آوصفه بكلمه فرح ..
مسح دموعها: الله لايفرقكم ..
من قلب: آميين .. امييين ..
دق الباب وقام ..ابتسم : شكلهم من اهلك بروح وبرجع واجيب لك أكل ..
بادلته الابتسامه ..وهي للحين تتخيل الكل بصورة سعود ..
طلع ودخلوا خالاته وجدتها ..
سلموا عليها وجلسوا .. بعد فترة دخل سعود وابتسم وهو يشوفهم وضم خالاته وجدته اللي من شافت ماغير تبكي وخالاته مثلها..جلس بينهم وكلن تدرايه ..ضمته جدته ثاني:لي عليك ي سعود عتب مايعلمه غير الله ..
باس كفها : آفا ي الغالية لك الحق بالعتب ولي الحق أني أرضيك واسعى برضاك..
دمعت جدته: وتتركنا كل هالسنين , ويقولون أنك من الاموات وأنت حي ..!
شف حال أختك من ثمان سنين مايسر العدو كيف بالصديق ..!
دموعها مرافقتها من ليلة غيابك .. الله على أمك وقلبي عليها غصبان من سواتها في هالضعيفه .. ولانيب مكلمتها ..(تهدج صوتها وبكت )
باس راسها : ي الغالية الاسف مني عن أمي باللي صار ..
خالته ام ابراهيم : طيب هالسواه ..؟! كل البشر سافروا ولاقالوا مات ..!
سكت شيقول يعني ..!
كل كلامهم كل مكتنف بالعتاب الواضح ..عكسها تماماً ساكتة وببالها كلام كثير من عقب سمعها لحكيهم ..وعيونها تناظر سعود وبدأ بقلبها عدة تسأولات ماراح تحط أي شي ببالها الا عقب ماتسمع حكي سعود ..
.
.
.
أمريكاً ..
انشغل بالها عليه .. ماتحبه صح .. كرهت تصرفاته صح .. بس يوم كامل ماشافته .. استغربت منه ..
عيونها من الارهاق وقله اللون صارت حمرا .. ووجهها ذابل ..
دق الجرس وقامت ..شافت من العين السحرية ريان متكي وباين عليه فيه النوم ..
فتحت الباب :ادخل ادخل الله يخلف علي ..
بس صدمة لها هو موب وحده .. معاه وحده ..!!!
مثله سكرانة , مثله ضايعه , مثله خربانة , مثله حقيرة , مثله بكل صفاته السيئة ..!
دخلت هي وهو ويسولفون ..
ابتسمت ب آستحقار :ادخلوا ..
بس كانت صدمتها كبيرة هالمرة وكبيرة جداً , دائما يجرح ومنطشها ويتكلم بس هالمره جابها معه للبيت ..همست وهي تصك الباب: ي حقارتكم ..
كان بعالم ثاني معاها دخلوا أقرب غرفة وكلن منهم نام وهي تسمع بصدمة البنت تتكلم عربي وبطلاقة : ي عيني من العرب بعد ..
صكت الباب عليهم : نومة أهل الكهف ..
توها تستوعب وجلست وصوت بكاها ينسمع بالشقة ب شهيق وحرقة قلب ..جلست وقت وقامت وهي تلم كل أغراضها في غرفة نومها ..دورت جواز سفرها وبطاقتها وكل أوراقها المهمة وأخذتها .. ناظرت شهادة الدورة اللي خذتها وحطتها بالشنطة : لا أبوك ي الحقير ي أبو من تجلس معاك ..
فتحت لابها وهي تدور موقع للحجز في تكساس ,فتحت ولقت دورت حجر على المملكة لقت العصر حمدت الله كثثير وضبطت الحجز ..صكت لابها ..وقامت وهي تغسل وجهها وتالي وضت وصلت لها ركعتين ..أخذت دفتر ل ريان وكتبت له ..
تتهنى باللي تناسبك ولقيت وحده تناسبك في كل شي جميلة صح بس أنت +هي ماتسسوون موطئ الاقدام .. الحين أنا مسافرة للسعودية وورقتي توصلني ي غلطة عمري..!
شالت الدفتر وفتحت الغرفة وهي تحطه عند راسه والقلم بوسط الدفتر لاجل ينتبه ..
سحبت شنطتها وحطت كل أوراقها المهمة في شطنة اليد وجوال بيدها والثاني داخل الشنطة ودقت على سيارة متعوده دائما توصلها للمعهد وأي مكان ..انتظرتها إلين وصلت ونزلت طلعت من الشقة :بسم الله توكلت على الله ولاحول ولاقوة الا بالله ..
عَنْ أُمِّ المُؤمِنِينَ أُمِّ سلَمَةَ رضي اللَّهُ عنها أن النبيَّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم كانَ إذَا خَرجَ مِنْ بيْتِهِ قالَ : « بسم اللَّهِ، توكَّلْتُ عَلَى اللَّهِ، اللَّهُمَّ إِنِّي أعوذُ بِكَ أنْ أَضِلَّ أو أُضَلَّ ، أَوْ أَزِلَّ أوْ أُزلَّ ، أوْ أظلِمَ أوْ أُظلَم ، أوْ أَجْهَلَ أو يُجهَلَ عَلَيَّ » رواه أبو داود والتِّرمذيُّ.
وعنْ أنسٍ رضيَ اللَّهُ عنه قال : قال : رسولُ اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم : « مَنْ قَالَ يعنِي إذا خَرَج مِنْ بيْتِهِ : بِسْم اللَّهِ توكَّلْتُ عَلَى اللَّهِ ، ولا حوْلَ ولا قُوةَ إلاَّ بِاللَّهِ ، يقالُ لهُ هُديتَ وَكُفِيت ووُقِيتَ ، وتنحَّى عنه الشَّيْطَانُ » رواه أبو داودَ والترمذيُّ ، والنِّسائِيُّ وغيرُهمِ
وزاد أبو داود : « فيقول : يعْنِي الشَّيْطَانَ لِشَيْطانٍ آخر : كيْفَ لك بِرجُلٍ قَدْ هُدِيَ وَكُفي وَوُقِى»
شال السائق الشنطة , وركبت ورى وهي مركبة النظارات لاجل تخفي دموعها المتساقطة بصمت ..آنتظرت قرابة النصف ساعة ووصلت للمطار ونزل الرجل الشنطة شكرته بلطف وسحبتها ودخلت لاجل تتأكد من الجحز وتأكدت وأطمئنت وشكرت الله كثير..وطول الوقت لسانها بالذكر والحمد لله ..
.
.
.



.
.

 
 

 

عرض البوم صور توري   رد مع اقتباس
قديم 10-08-11, 12:04 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
فَنَانَة لَيْلاس

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 57245
المشاركات: 14,736
الجنس أنثى
معدل التقييم: توري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالق
نقاط التقييم: 3294

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الرياض ..
العصر ..
رتيل تناظر ب صدمة :وشو كأني سمعت بشي غلط ..
أبوها: آيييه جاك العلم تقدم لك اثنين من عيال أعمامك وواحد غيرهم ..
ضحكت : لا , زواج منيب متزوجة ..
أبوها : أجل راح تقعدين بذكرى طارق..
:أنا موب شايفة رجل بعده ينافسه , قلبي كله وحياتي مع طارق حتى لو طلقتني منه..
عصب ووقف :ماتستحين على وجهك تقولين هالحكي قبال أبوك..!
ابتسمت : تخيل آستحي وأنا بنتك ..!
أبوها وصلت منه وشد يدها , سحبت يدها بعصبية : لاتفكر تضربني , أبوي صح لكن ماتضربني ..
صدمة يناظرها فيها ..
رتيل : لاتناظرني كذا , عمري 23 سنة وممكن اسوي مصيبة أرفع قضية بسبب تعاملك معي..
بهمس: على أبوك قضية ..!
: آييه على أبوي .. أبوي اللي حاول يقضي على مستقبلي بتصرفه , أبوي اللي زوجني غصب عني , أبوي اللي طلقني من زوجي عقب ماحبيته , أبوي اللي يخيرني بين العرسان..
أبوها : رتيل أنا أبوك ..
ابتسمت : وطيب , اعرف انك أبوي .. بس تصرفاتك ماعدت آفهمها ولا أطيقها ..
أبوها : كل ذا في مصلحتك ..
بنظرة : بابا بليز لا أحد يسمعك ..أجل تطلقني من زوجي وفي مصلحتي..
سكت أبوها شوي وتالي ناظرها : اسمعيني الرد اسمعه الليلة ..
:راح تطول بالانتظار
أبوها بعصبية : لعنبوا دارك , أخوانك رجال طول بعرض ماحد يقدر يعارض لي أمر..
:وش دخلني ..
أبوها: صيري مثلهم ..
: أنا رتيل ..رتيل .. منيب آتبع أحد ..كائن من كان ..
عصب أبوها وطلع من غرفتها ..
شالت البي بي ونزلت لاجل تتمشى في الحديقة ..
شافت مشاري وطلع معها ..قالت له السالفة ..
ب آستنكار: ممدى طلعتي من العده ..!
ضحكت: عاد أبوي ..
مشاري: طيب مين اختري (قالها وضحك )
ضحكت مع أخوها : رفضتهم كلهم ..
أخوها : هههههههههه مهبولة .. ورى مافكرتي ..
ابتسمت: مشاري الموضوع غبي .. مايستاهل آفكر فيه ..
ضحك أخوها وخربط شعرها : طيب والشغل ؟
:ممم مدري , سلطانة تقولي فيه وظائف بالبنك والمهم بأن عندي لغة وحاسب وعندي دورتين فيهم ..
مشاري: حلو الله يوفقك ..
رتيل: و ديم ؟
مشاري : ماتفكر تشتغل بالوقت الحالي خبرك توها ببداية الحمل ..وبالحيل متشفقة للبيبي..
ابتسمت: تستاهل ديومه .. صح ميشو شو تتمنى ؟
ابتسم بتفكير : تبين الجد مايهمني المهم يكون طفل كامل خلقاً وخُلقا .. وإن الله يصلحه ويخليه لنا ويرزقنا بره ..
ابتسمت: ي رب ..
دق عساف عليه ..ابتسم وهو يناظر جواله : غبار يطلع من الجوال ..
رد ووقت وهو يسولف معاه ..وتالي سكر..
:عساف غريبة الاخ في الرياض..
تكرهه جداً , وسألت أخوها : راح تطلع معاه ؟
مشاري: آييه ..بس قبل راح امر ديم ببيت أهلها أتطمن عليها ..
ابتسمت: فاقدها ؟
ابتسم أكثر: كثثثير ..يلا راح اطلع الحين ..
رتيل: سلم عليها واتركها تجي هنا لاجل تشوفني ويطلع البيبي علي ..
:ههههههههههههههههه ولايهمك آوصله لها ..يلا سلام ..
حطت السماعات في أذنها .. وبدت تسمع وتفكر بجدية في الشغل ..طرى لها وآشتاقت له ..صحيح هو بعيد عنها , ولكل منهم حياته بعيده عن الاخر بس مايمنع أنها آشتاقت تواجده معها , أيامها يقربه , تشوفه في كل بحياتها , شرت مثل عطره تماماً وكل ليلة ترشه قبل ماتنام لاجل يعم كل غرفتها ولبسها مثلما كانوا سوى ..تفتقده كثيراَ لانه منها وفيها ..تعشق غموضه ,طيبته, حنانه, أسلوبه , دفئ أحضانه ..
تحسه غير عن كل الرجال في كل شي , تعتبره وإن افترقوا جزء منها وشي من أشيائها التي تعشقها جداً ..
بعييييييد عن محط آنظآري
و لكن ذلك لآيمآنع بـ ان :
آمآرس يوُمي كمآ إعتدته بقربه "
لأنني كنت و لآزلت /
آرآه في آبتسآمة آلشمس لبدأ صبآح جديد
^ بعيني كنت آو بمخيلتِي
آستنشق عطره بزوآيآ يوُمي
^ قريب كنت آو بعيد
آفقده
و آحن لقربه
لآ آعتبره نصف آخر آبدآ
بل هو آنآ وَ آنآ هو =“)
• غموضه
يزيد إلحآحي عليه '' كن بخير من آجلي ''
آحتيآجي في شتآتي
حزنه
كتمآن لـ إنفآسي أملآ بأن يكون له بديل لضيق آنفآسه :''') !
هو ليس مثلهُم !
بل هِو وُهج يشع سمآءهم
يستحيل لإيآديهم آن تصل إليه
يستحيل لإعينهُم إدرآك نقآءه
هِو ( آكسجين ) محفوظ لحقوُقي آلخآصه
.
.
.
الطيارة ..
من وحده الظهر وهي في الطيارة والحين الساعة خمسة . حسبت باقي 7 ساعات للوصول للرياض .. أخذت أنفاسها وهي مخنوقة كثير ..فكرت من راح توصل للرياض على 12 الليل ..
طلبت من المضيفة عصير و أي شي آخر .. جابت لها طلبها ..جلست حرمة جنبها ..ابتسمت الجوهرة لها وتالي بدأت بشرب العصير وتصفح النت عبر لابها ..عقب ماشافت أكثر من شخص فاتح لابه ..
الحرمة : مسافرة وحدك ؟
: آييه ..
الحرمة : معاك أم بدر من الرياض ..
ابتسمت : هلا ..
أم بدر :عادي أسولف معاك ..
ابتسمت وهي ميته تعب وارهاق وكأبه : تفضلي ..
جلست تسولف معها سوالف عادية وهي كلياً تعيش لحظات شتات وضيقة ..
أسوأ تعذيب فى العالم هو :
الشخص المصر على الكلام بينما أنت مثقل بالهموم . .
ترغب فى أن تبقى صامتا وأن تصغي لأفكارك !!
إلين سألتها : من ركبنا الطايرة وحتى بالمطار كل شوي تمسحين دموعك وتكفينها ماتتركينها حتى تتعدا رموشك ..
أخذ نفس : متضايقة شوي ..
أم بدر : اعتبريني بحسبه امك ..
ابتسمت: تسلمين خالتي .. بس الحمدلله أنا بخير ..
أم بدر: ان شاء الله ..
ابتسمت لها وتالي كملت تشرب عصيرها وتأكل بهدوء وهي تفكر شاللي راح تقوله لاهلها وهي راجعة من غيره وهو خلص دراسته ..!
.
.
.
الرياض ..
شقة الجوري*سطام ..
: طيب خلني وحدي ..
سطام : طيب كلي شي ..
الجوري: لا فيك خير حنون ..
جلس قبالها: الجوري تكفين كل ماشوفك أكرهني آحسني السبب بكل الامك ..
:آكييد أنت السبب , أجل مين ي سطام ..!
بس لاتخاف راح يزول هالشعور مجرد ماتشوف أمجاد ..هههههههه غبية أنا صدقتك وأنت تقول راح أعوضك ي الجوري ..
رجعت ظهرها :غبييية جداً ..
دق الجرس جلس وقت وسمعت صوت وحده ..دخل لها :عمتي برى ..
بنظره : أي عمه ؟
سطام : عمتي البندري ..
قامت وربطت شعرها ..:بعد هناك ..
وخر عنها وطلعت ..
ضمت الجوري عمته واستغربت منها .. حتى شكلها متأثره عليها ..!
جلست وتالي ضيفتها ..جلست الجوري : شخبارك ؟
البندري: الحمدلله ي بنتي .. كيفك أنتي ؟
:من الله بخير ..
البندري: ومن عباده ؟
بنبرة يكسوها ألم : منيب بخير ..
ناظرها وسكت ..
عمته : بعرف الحين ليه تتزوج على الجوري ؟ ماراح تلاقي مثلها ..
يناظر عمته مستغرب ..!وسأل:عمه غريبة مفروض تكونين فرحانه ..!
سطام ناظر الجوري وهي مستغربة ..
دق الجرس وكان أبو سطام ..:البندي بغيتك شوي ..
ناظرت سطام: تراجع عن قرارك ولاتظلم الجوري ..خذها من عمتك لو تزوجت امجاد راح تندم ..!
طلعت والجوري مستغربة كثثير ..
سطام : شفيها عمتي..
طنشته ودخلت للغرفة وصكت على نفسها وهي تدق على مصعب وتسأله عن ملكته ..وقالها بأن كل شي تمام ..
مصعب: الجوري صوتك موب مطمني ..!
:لاتخاف أنا بخير ..طيب كيف زوجتك؟
ابتسم : ي زين كلمة زوجتك ..هي بخير محتاج ي الجوري أشوفك واتكلم معاك..
:وأنا أكثر..ممم بعد بكرة اقدر اطلع معاك ..
ابتسم: أكيييد ..
الجوري: حلو ..
مصعب رجع يسألها: والله صوتك متغير .. فيه من الاحزان نبرة ..!
دمعت: أنا بخخير ..
: ي رب , ولو أني متأكد أنه العكس تماماً ..
جلس يتكلم معاها ويحاول فيها تتكلم لكن مستحيل تتكلم وتضيق صدره وتوه مملك وأكيد فرحان لانه تزوح حلم عمره ..
.
.
.
المستشفى ..
سلطانة : خلاص راح اطلع ..
سعود يناظرها شكثر عنيده ..!
سلطانة ابتسمت: صرت بخير , وبعدين أنت هنا وأنا مشتاقة لك أبي اجلس معاك..
ابتسم : وأنا أكثثر مشتاق لك , لكن ودي اتطمن عليك ..
ابتسمت: أنا بخخير .. حتى جهاز القلب شالوه ..
ضغطت على الزر جنبها وجات الممرضة ..
سلطانة: نادي الدكتور المشرف على حالتي ..
طلعت الممرضة ..
أبوها : الله يصلحك ي بوك كان سمعتي كلام أخوك ..
:صدقوني أنا بخير ..
دخل الدكتور بعد دقائق معدودة ..وتكلم معاها ووقعت خروج على مسؤوليتها ..
.
.
.
بيتهم ..
أول مانزلت كان سواقها واقف يناظرها ..
ابتسمت :كيفك عمي ..
العم سعد : ماعليك مني لكن أنتي يابنتي كيفك ؟
ابتسمت له : الحمدلله ,(شدت كفها بكف أخوها) دام عزوتي حيي مامات أنا بخير..
العم سعد: يعلم الله ياسلطانة أني فرحت لك وبرجعة سعود ..
سعود ابتسم : تسلم عمي ..
العم سعد ابتسم وتركهم ..
داخل ..
جلست جنب أخوها : أبوي مين وصله للمطار ؟
سعود : مصعب .. راح يمرنا بكره حاولت فيه الليلة يتعشى معنا بس رفض..
ابتسمت: تدري تقدم أكثر من مره وكل مره أرفضه , إلين آخر مره جات أمه وقالت ترى مصعب من ريحه سعود ووافقت عليه لاجل هالشي..
عدل جلسته وهو يسمع سوالفها : سولفي لي عن حياتك طول الفترة الماضية..
ضمت مخده بحضنها وغرقت عيونها دموع مع ابتسامه : تبيني آضيق صدرك ..!
ممم من أول ثانوي درست عادي ونجحت بالدف بس ثاني طولت بغيابك وشفت كلن شاف حياته وأنا وحدي ..دخلت علمي ونجحت ففي ثاني بنسه 95 وثالث نجحت 98 ودخلت ادراة أعمال ..آثناء الدراسة كنت آشتغل في مستشفى عشان أدبر مصاريف الدراسة ونفس الوقت اعتمد على نفسي (كان يناظرها بدقه ويسمعها بكل حواسه) طبعا كل أهلنا معارضين لاني صرت آسكن بهالبيت لان بيت جدي ازعاج ومقدر أذاكر براحتي..بس أبوي قال لازم ارجع ورجعت بس ماتحملت تعبت منهم ..تخرجت من الجامعة وأخذت كم دورة لاجل الشغل والحين آشتغل بأحد البنوك والحمدلله ..
: مين اللي كان يضايقك ؟
سلطانة : عمي سامر ..
سعود : وش دخله فيك لاجل يتحكم .. ليته يطلع مراجله على زوجته..
ضحكت: آوف للحين تتذكر ..
ضحك : أحد ينسى هواشهم وتالي تمشي كلمتها عليه ..
ابتسمت: بس مصدق أن أختك راح تمررها له , تهاوشت معاه قبل كم شهر هواش قوي وتالي لما جا أبوي من برى المملكة تكلم معاي وتدخل جدي بالسالفة وانتهت ..
سعود : وأبوي ليه يأخذ بحكي عمي ؟
سلطانة : مدري.. بس لاتخاف على أختك ..
ابتسم ..
كان خاطرها تسأله عن غيابه , بس في شي ماسكها ماتسأل ..!
دق جواله وابتسم : دانية ..
:هلا دانية ...هههههههه ... الحمدلله بخير وسلطانة بخير....هههههههه خلاص شوي وراح أمركم ..
سكر جواله ..كانت نظراتها مستغربة وساكتة ..
ابتسم : زوجتي بروح اجيبها وتشوفين سوس الصغيرة وسلطان ..
مالقت دموعها غير أنها تتساقط : متزوج ؟
استغرب دموعها :آييه .. سوس ليه هالدموع ؟
ماردت وسألته : متى تزوجت ؟
يفكر : من سافرت من هنا .. أمي رفضت ماسافر الا وأنا متزوج..
تمتمت : آوها ..
وقفت وكل مالها الاسئله تزيد وتزيد ببالها ..
سعود : وين رايحة ؟
سلطانة : راح أطلع غرفتي أخذ شاور ..
وقف معها وطلعوا ..
قريب من غرفهم ..
سعود :آآآوه ي الحنين حنيت لغرفتي .. سوس البيت آحسه نفسه ماتغير بكل شي..
دموعها صارت ماتوقف من عيونها :كيف آغير ولك بكل شي ذكرى..!
حس ب حزن ماحسه قبل بسبب حكيها ..
أخذ نفس : تعالي ندخل غرفتي المهجورة ..
:مهجوره ..!
لاسعود خابت ظنونك كل ليلة أدخلها ..
فتحت الباب ..ودخلوا الغرفة ريحتها عود .. لف نظره بكل الغرفة ..نفسها من 8 سنين ماتغير شي كأنه آمس تركها ..
ناظرها بصدمة : سلطانة ماتغيرت هالغرفة ..!
جلست على السرير واكتفت تناظره وهو يكتشف أشياءه بالغرفة ..
جلس جنبها وهو مخنوق وسكت ..
مر وقت عليهم وهم ساكتين وكلن منهم شايل هم كبير .. واحد همه يبرر الغيبة ووحده ببالها تساؤلات بحجم الغياب ..
أخذو أنفاس بوقت واحد ..حطت كفها على كفه : قوم جيب دانية وعيالك ..بس اترك عم سعد يوصلك ..لاتسوق ..
ابتسم :اعرف اسوق ..
مسحت دموعها وحطت يدينها على وجهها وهي تتكلم : لاتسوق سعود بليز ..
:ليه ؟
بنفس حالها : لاترجع علي ذكرى من ثمان سنين ..!
ب آصرار : شقالوا ؟
ناظرتها وعيونها تذرف دموع : أمي وأبوي قالوا بأنك مت بحادث سيارة واحترقت جثتك وماعرفوك ..وقالوا بعد صار الحادث بجده .. شفت كيف بلغوني وكيف تم تصوير طريقة موتك وكيف وقعها علي للان ..!
أخذت نفس ووقفت وهي تمسح دموعها : خلي عم سعد يوصلك ..
تركته وراحت لغرفتها وطلعت لها تنورة وبلوزة من اختيار خالتها ..ودخلت لاجل تأخذ شاور عقب ماوصت الشغالة تسوي القهوة وتطلب حلا لاجل أخوها وزوجته ..
صكت باب غرفتها ووقفت على الباب ووقفت على جدار غرفتها وهي تبكي وتتكي عليه من الحزن ..
ياحزن .. انا من بابك ( والله ) أستحيت
من كثر / ما اسنّد .. على الجدران : ظهري
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور توري   رد مع اقتباس
قديم 10-08-11, 12:05 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
فَنَانَة لَيْلاس

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 57245
المشاركات: 14,736
الجنس أنثى
معدل التقييم: توري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالق
نقاط التقييم: 3294

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


بيت جد كادي ..
: وطيب عادي ..
سلمان : لا , وبعدين عرسكم ..
كادي: خالي اخلص وش تبي ؟
بنرة جافة : وش أبي غيرك ..!
عقدت حواجبها : أعوذ بالله منك ومن شرك ..
سلمان :مافيها شي ..
كادي بعصبية : وشاللي مافيها شي ..!
ماتستحي بنت أختك .. آفف منك ..
دخلت جدتها على آفف منك : سلمان لاتجنن كادي ..
سلمان : وأحد يقدر يزعلها .. هالزين كله ..
خزته بنظرة خير يقول هالحكي قبال جدتها ..
امه : اسمعني رح جيب لنا عشا ..
سلمان : طيب ..
طلع وهو براسه فكرة تبعدها عن محمد .. بس متى ينفذها ..!
جدتها :كادي بكرة راح ابات عند خالك بتجي جدتك وودي اسولف معها..
كادي : آوككي ..
جدتها: تعالي معي ..
كادي :مم لا جدتي صعبة هناك عيال خالي ..بس بروح مع خالتي لانها بكرة مع عيالها راح تطلع للملاهي ..
جدتها: مع مين راح تطلع ؟
كادي: مع حمودي..
ضحكت جدتها : دام حمودك راح يطلعكم مالنا حيلة ..
ضحكت وهي تحط يدها على كتوف جدتها ويروحون للصالة ..
جدها :كادي تعالي شوفي ساعتي كأنها مأخره عن الوقت
مشت وجلست قباله وهي تعدلها على الوقت ..ولبسته :الحين هي على الوقت ..
ناظرت لحيه جدها : جدي تبي احط حنا للحيتك لان راحت الحنا الماضية ..
جدها يحك لحيته : الله يطعني عنك ي الكادي محدن متهم بجدك الا أنتي ..
باست كفه : وعنك ي حبيبي أنت..
جدتها : لايسمعك محمد همن يغار من جدك ..
ضحكت وهي تناظر جدها : خليه يدري جدي حبيبي فديته ..
ضحكت جدتها وجدها ..
قامت لاجل تعدل الحنا لجدانها لانها راح تحط لجدتها بعد حنا ..
دق محمد ..
:بججي ..
ضحكت: طيب سلم ..
ضحك : بجججي آسسهر معاك الليلة ..
:طيب مرني ..دوب مشتاقتك ..
محمد :جد والله ؟
كادي : ي الشين وتحلفني بعد ..
ابتسم : خليني مافيها شي آشوف غلاتي عندك ..
ابتسمت : لاتحاتي غالي ..
جلست تسولف معاه وتالي سكرت منه وكملت تخلط في الحنا وطلعت لها قفازات بيضا وجهزتها وتالي راحت لجدانها وهي تشوف معهم فتاوى على الهواء ..
.
.
.

بيت سلطانة ..
نزلت البخور على الطاولة الصغيرة .. وهي تشوف القهوة والحلا ..
وتالي ناظرت العشا وتكلمت مع الشغالة تجهزه بطريقة معينه لاجل مايبرد..
جلست في الصالة وإلم بصدرها يروح ويرجع أخذت أنفاس ورى بعض لاجل تقدر تتفس بسهولة ..
سمعت صوت السيارة توقف في الحوش قامت من مكانها والالم بصدرها يشتد تحاملت على نفسها وقامت ..مسحت دموعها وفتحت الباب وهي تشوف سعود مبتشل مع عياله كلهم يبونه يشيلهم وهو رافض يبيهم يمشون ..ابتسمت ..
دانية : يؤؤ ي سعود مع عيالك ..
فسخت الغطا وتقدمت ل سلطانة :السلام عليكم ..
سلطانة وهي تسلم عليها : وعليكم السلام ,, هلا وغلا ..
ضمتها دانية بحب :اخيييراً شفتتتك ..
ابتسمت سلطانة واكتفت فيها ..
دخل سعود وترك عياله في الحوش وهو يضحك : منيب شايل أي واحد .. ترى راح اعلم عليكم أختي ماترضى علي ..
ضحكت دانية : تعالوا مهوب راجع يشيلكم ..
ابتسمت سلطانة وطلعت للحوش ودموعها تتساقط , جلست على ركبها : ي حبايبي ..
كان سلطان حاط أصبعه في فمه ويناظرها , وسلطانة الصغيرة تناظرها مستغربة..
باست سلطان وضمته لصدرها لفترة وتالي ضمت سلطانة الصغيرة لفترة ..حست بكف أخوها وهو على ركبته جالس جنبها : هذي سميتك ..
ناظرت أخوها ومسحت دموعها وتالي ناظرتها : ماشاء الله تبارك الله يجننون ..
ابتسم : أكييد حلوين لان الغالية عمتهم ..
ابتسمت له وشالت سلطانة الصغيرة ..
سعود :يلا امش ..
ولده يناظره ..
سلطانة : سععود شيله ..
دانية كانت بالباب وتضحك : سلطانة مححد راح يحقد عليك ترى ..
ابتسمت : باين ..
ضحكت دانية :سعود شيله ..
شاله وهو يرفعه بالهوى .. دخلوا وطلع سعود جاب الشنط وحطها في الصالة..
سعود :أعرفك سوس هذي زوجتي دانية وهالحلوة سلطانة عمرها خمس سنوات وهالحلو سلطان عمره 3 سنوات ..
ابتسمت: حبييبي الله يخليكم لبعض ..
دانية :ويخليك ي الغالية .. يشهد الله ياسلطانة بأني حبيتك من كلام سعود عنك ..وغلاتك من غلا سعود وعيالنا ..
ابتسمت لها : ي لباك ..
وقفت ..
سعود :وين ؟
:شوي وراجعه ..
راحت للمطبخ ..
دانية :تششبة لك كثثثير ..خاصة أول ماتزوجنا وكان شعرك طويل ..
ابتسم : اختي عادي تشبه لي ..
دانية : بس ماشاء الله عليها جميله ..بس شفيها تبكي ..
سعود تنهد : ب أسبابي ..
سلطانة الصغيرة: هذي عمه ..
شال بنته بحضنه : آييه بابا .. روحي ساعدي عمه ..
سلطان :وأنا ..
ضحك سعود : روح ساعد عمه بس لاتقلقها ..
سلطانة الصغيرة :هناك راحت..
دانية : آييه ..
سعود يفرك عيونه: ميييت نوم ..
دانية : تعال هنا من امس ادق عليك وتقول مشغول مشغول وين كنت فيه ..!
:العصر وصلتك لاهلك وجلسنا شوي وبعد المغرب جيت لهنا وتالي ملكنا ل مصعب وسلطانة ومن بعدين صارت سالفة لما شفنا بعض سالفة واغمى عليها ومن البارح الين الليلة المغرب في المستشفى ..
دانية : ي قلبي عليها ..
سعود : بعيونها حكي بس ماقالت شي ..بس تبكي محرقن قلبي بكاها ..
دانية : مابي أزيد واتكلم بس اللي سويته مع عمي وعمتي حرام والله ..
مارد ومدد نفسه على الكنبة ..
المطبخ ..غسلت وجهها أكثر من مره ..بمويه باردة لاجل ماعاد تبكي..
مسحت وجهها وهي تناظر عيال أخوها دنقت وباستهم : مارينا شوفي عيال سعود ..
ابتسمت الشغالة : كتير حلو ..
ابتسمت سلطانة : فديتهم وفديت أبوهم ..
مشت ومعها صينيه وأعطت كل واحد صحن صغير لاجل مايزعلون ..
لف سعود :آآوه , ياحظك ي خوك ب المساعدات ..
دانية :هههههههههههه بجد ..
ضحكت وضيفتهم ..تالي جلست وحطت بمخده بحضنها لاجل الالم الجديد من جنبها تشد عليه ويخف ..
سعود صب لها قهوة وأخذ لها من الحلا وقام جلس جنبها :غلا أخوها تقهوي ..
ابتسمت وهي تأخذ منه: فديتك سعود ..
.
.
.
شقه مساعد *لمار ..
كانت تعبانة ومسخنة :مساعد تعبانة ماقدر آنزل تحت تعبانة ..
مساعد : لمار الليلة الخميس اللكل متجمع لازم تتحاملين على نفسك وتنزلين وبعدين شوي وينزل العشا ..
لمار جلست : مساعد تعبانة ماقدر ماقدر ..
مساعد : مالي شغل تنزلين .. كنت تحت وقلت لامي أنك جاية ..
لمار تناظره بصمت ..
مساعد :يلا لمار آنزلي ..
قامت وكلها تعب وهي تناظره بتهديد : راح أنزل ولايهمك بس بعد العشا توصلني لاهلي لاني ماعدت أقدر على تصرفاتك ..!
رجعها على باب الدولاب :لاتهدديني ب أخوانك ..
دمعت : مساعد يدينيي ..
شد أكثر : فاهمه والحين تنزلين وتساعدين خواتي والكل ..
بعد عنها وجلس على طرف السرير :بدلي بسرعة ..
أخذت ملابس وبدلت ..ربطت شعرها بطريقه هاديه وجميلة ..حطت عطر ..وقف وجا يمسك كفها ماتركته يمسكها ..
لفها له : لموور ..
لمار تحس الحرارة راح تذبحها وهو يزودها : مساعد خلاص خل انزل ..
نزلت وتركته وهو يناظرها باين تعبانة بس قال لامه أنها راح تنزل ولازم تمشي كلمته ..
.
.
.
المطار ..
1 الفجر ..
نزلت من الطيارة وهي ميته تعب آرهاق .. أخذت كل اغراضها وجلست في صالات انتظار مطار الملك خالد ..
أم بدر : يابنتي لازم تجين معنا ..
الجوهرة تعدل عباتها على راسها لاجل ماتطيح : لا تسلمين خاله ..راح اكلم أخوي أكيد للحين سهران بالاستراحة مع ربعه ..
أم بدري : اجل راح اجلس معاك ..
الجوهرة : مايحتاج خالتي ..
أم بدر : راح اجلس معاك وبعدين ولدي معنا ..
الجوهرة: خالتي الديرة الحمدلله آمان والعسكر شوفيهم بكل مكان الله يعطيهم العافية ..
جلست ام بدر ولاسمعت لها .. ابتسمت وجلست وهي تعدل نقابها وتدق على أخوها ..
رائد بصدمة: وشو ؟
الجوهرة : رائد أنا بمطار الملك خالد لاتبطي ولاتسرع ..
رائد : طيب طيب الحين طالع من الاستراحه ..
الجوهرة : لاتسرع ..
رائد ابتسم : طيب ..
سكرت منه ..
أم بدر : أخوك ؟
الجوهرة : آييه جعلني فدوته..
أم بدر: الله يخليه لك ..
الجوهرة : آميين ..
أم بدر: كأن له غلا ..
ابتسمت : لانه أخوي والوحيد بعد ..
أم بدر : الله يخليه لك ..
وقفت الجوهرة : خالتي بروح أخذ الشنطة وبرجع ..
أم بدر : لا والله مب رايحة , ولدي هناك رجال ويجيبها ..
الجوهرة انحرجت : لاخالتي تسلمين وبعدين أنا أعرف شنطتي ..
أم بدر : أجل امشي معي ..
مشت الجوهرة وهي ساكتة أخذت الشنطه ..وتالي رجعت ل صالات الاتنظار ..
أم بدر :كنتي تدرسين هناك وحدك ؟
استغربت من سؤالها : لا , بس زوجي يدرس هناك ..
ب آستغراب أكثر : اجل وينه ؟
الجوهرة تداري إلمها : في آمريكاً عنده كم شغله ..
أم بدر : كان آنتظرتي معاه مهوب تسافرين وحدك من آمريكا لهنا ..!
الجوهرة أخذت نفس : للظروف أحكام ..
أم بدر : الله يعين يابنتي على هالظروف..
الجوهرة : آمين ..
دق أخوها .. انهبلت : وصلت ..!
ضحك : آيييه ترى كلها 35 كيلو ..
بخوف عليه : الله يهديك يارائد ..
رائد :هع , وينك أنتي ورجلك ..
الجوهرة : تعال أنا في صالات الاتنظار ..
رائد : طيب طيب الحين جاي لك ..
صكت منه ووقفت : أخوي الحين جاي..
أم بدر وقفت معها ..
ابتسمت الجوهرة وهي تشوفه يتقدم دقت عليه وضحك وهو يقولها عرفتك ..
سلم عليها :هلا وغلا ..الحمدلله على السلامة ..
الجوهرة : الله يسلمك ..
رائد يناظر : أجل وين ريان ؟
الجوهرة : ماجا ..
رفع حاجب: جيتي وحدك ؟
الجوهرة : آييه ..
بنظره : تمزحين ..!
الجوهرة : رائد راح نجلس نتكلم هنا ..
وجهه خالي من التعابير: نسيت ..
عطته الشنطه وسلمت على أم بدر عقب ماخذت رقمها ..
الجوهرة : أشوفك على خير ..
أم بدر : بحفظ الله ..
مشت الجوهرة مع أخوها وطلعت من المطار لسيارة أخوها ..
رائد وهو يحرك السيارة :الجوهرة صاير بينكم شي ؟
الجوهرة : لا , بس لان حبيت أجي ..
رائد : الجوهرة أنا أخوك شاللي صاير..
ضحكت ولازم تخفي عن الكل لاجل آسباب تخصها: رائد مافيه شي, وريان مافيه مثله بس مليت هناك ..
رائد : ودي يكون هالحكي صحيح ..
ابتسمت: تطمن صح..
ابتسم :آشتقت لك ي المهبولة ..
ضحكت : كان من بدري تقولها ..
ضحك : حبيت اتطمن ..
الجوهرة: مابطلت عادة السهر ..
ابتسم : الدنيا فانية خليني آستانس بشبابي ..
ابتسمت وكملوا سوالف إلين وصلوا للبيت ..
دخل عقب مافتح الباب ب الريموت ..
ضحكت: معاك الريموت ..
ضحك وهو يضمها :ماضميتك قبل شوي بالمطار ..
ضمته : حبيبي ..
وهويبعد عنها :البيت بجد مايسوى بدون سوالفك ..
دمعت ..
رائد : بنت لاتبكين ..صرتي حساسه ..
ضحكت وتغير مودها من شافته ..نزل الشنطة ودخلوا لداخل بيتهم ..
الجوهرة: الكل نايم ؟
رائد يناظر ساعته : الساعه 2 وشوي ..تدرين مستغرب امي مادقت الليلة ..
ابتسمت: أكيد قايل أنك عند أحد خوالي ؟
ضحك : قلت أني بنام ولانيب طالع من بيت جدتي ..
ضحكت : وأنت بالاستراحة طبعا ..
يضحك وهو يدخل الشنطه الاصنصير : أكيد .. بس لاجل ماينشغل بالها ..
الجوهرة تتسند على باب الاصنصير : بموت تعب وارهاق 12 ساعه طيران ..
رائد : الله الله ..
ابتسمت مع فتحه الاصنصير ..
رائد :تعالي نامي في غرفتي وأنا بنام في المجلس ..
الجوهرة : لا بنام في غرفتي مشتاقة لسريري..
رائد: تلاقين الغرفة مهيب نظيفه ..
الجوهرة : عادي .. اصلاً ميته نوم .. رائد لاتقول لاحد أني جيت أنا راح أشوفهم الصبح ..
رائد وهو يدخل الشنطة الغرفة: طيب ..تصبحين على خير..
: وأنت من اهله..
صك أخوها الباب ورمت نفسها على السرير من التعب بالعباية ونامت بسرعة ..
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور توري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة وحيده و أهلي كثيرين, ليلاس, أهلي, القسم العام للقصص و الروايات, بصدري, بصدري وجع كنت أحسبه نام يا صدري كاملة, نام, وحيده, وجع, قصه مكتملة, كثيرين
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:16 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية