للإعلان على ليلاس salamehyt@gmail.com

للا تصال بادارة المنتدى على الايميل liilasvb3@gmail.com

Liilas Online

شات دردشة الرياض

العودة   منتديات ليلاس > القسم الترفيهي > مدونتي
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية



مدونتي يومياتي - صفحتي الخاصة -

مُدَوِنتْيُ}ْ"●●● لآξـْـًنـٍـ ۈاِن- »»» "●●●يشّرِحُـهَــٍا

صباحكم / مسائكم كل شيء حلو اممم تردد كثير قبل ما افتتح المدونة بس اليوم عزمت امري بعد ما تناقشت انا و بوحه في الموضوع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-10, 08:54 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
فَنَانَة لَيْلاس

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 57245
المشاركات: 14,746
الجنس أنثى
معدل التقييم: توري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالق
نقاط التقييم: 3294
شكراً: 1,963
تم شكره 3,587 مرة في 701 مشاركة

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مدونتي
افتراضي مُدَوِنتْيُ}ْ"●●● لآξـْـًنـٍـ ۈاِن- »»» "●●●يشّرِحُـهَــٍا

 

مُدَوِنتْيُ}ْ"●●● لآξـْـًنـٍـ ۈاِن- "●●●يشّرِحُـهَــٍا

صباحكم / مسائكم كل شيء حلو

اممم تردد كثير قبل ما افتتح المدونة

بس اليوم عزمت امري بعد ما تناقشت انا و بوحه في الموضوع

و طبعا كنت مغرزة في العنوان زي كل موضوع قبل ما انزله
و هي ساعدتني و عطتني خيارات و اعجبني العنوان ذا

شكرا بوحهمُدَوِنتْيُ}ْ"●●● لآξـْـًنـٍـ ۈاِن- "●●●يشّرِحُـهَــٍامُدَوِنتْيُ}ْ"●●● لآξـْـًنـٍـ ۈاِن- "●●●يشّرِحُـهَــٍا

مُدَوِنتْيُ}ْ"●●● لآξـْـًنـٍـ ۈاِن- "●●●يشّرِحُـهَــٍا

تاريخ الافتتاح : 28/9/1431 هـ
الموافق : 7/9/2010 م


مُدَوِنتْيُ}ْ"●●● لآξـْـًنـٍـ ۈاِن- "●●●يشّرِحُـهَــٍا

 
 

 

عرض البوم صور توري   رد مع اقتباس

قديم 07-09-10, 09:10 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
فَنَانَة لَيْلاس

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 57245
المشاركات: 14,746
الجنس أنثى
معدل التقييم: توري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالق
نقاط التقييم: 3294
شكراً: 1,963
تم شكره 3,587 مرة في 701 مشاركة

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توري المنتدى : مدونتي
افتراضي

 

بسم الله ابدأ ::

صراحة انا ما اعرف اعبر عن نفسي كثير

بس باعرفكم علي مع اني اتوقع ان الاغلبية تعرفني

الاسم : توري و يدلعوني توتو ^_^ و جاني اسم جديد من miss eva تيرو

عمري : 19 سنة و شهر

تاريخ ميلادي : 26/8/1412 هـ
29/2/1992 م

مؤهلي العلمي : سنة ثانية جامعة و ان شاء الله ابدأ هذي السنة تخصص الحاسب آلي بعد كرف لمدة سنة في السنة التحضيرية ^_^

و صراحة حلمي اكون مهندسة حاسب و لكني ما اتوقع ان قسم هندسة الحاسب انفتح في جامعتنا بما انها جديدة ما قد لها الا من 1427 هـ

الهوايات : بما اني مشرفة تصاميم الاعضاء فالاكيد اني احب التصميم و اقرا روايات بكثرة و جاني شطحه للتصوير و الحين انضربت على دماغي و صرت اتابع درامات كورية
عطوني حل للتخلص منها ورانا مستقبل خخخخ

صراحة جاتني فترة شهرين تقريبا من بداية الاجازة الى قبل رمضان تابعت فيها اكثر من 20 مسلسل و فيلم
بس للامانه عندهم دراما خطيــــــرة تخسى كل الدرامات عندهم

امممم وش عاد باقي

اذا تذكرت شيء جيت اقول لكم هع

 
 

 

عرض البوم صور توري   رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ توري على المشاركة المفيدة:
قديم 07-09-10, 09:14 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
فَنَانَة لَيْلاس

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 57245
المشاركات: 14,746
الجنس أنثى
معدل التقييم: توري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالق
نقاط التقييم: 3294
شكراً: 1,963
تم شكره 3,587 مرة في 701 مشاركة

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توري المنتدى : مدونتي
افتراضي

 

اقتباس :-  
بدايه موفقه حبيبتي.. ربيه يعطيج خيرها ويكفيج شرها<< فيس مبتسم

هلا و الله ببوحه

تسلمين و الله

آمين يا رب

يا الله بانتظار مدونتش ^_^<< فيس يخرب المفاجات

 
 

 

عرض البوم صور توري   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ توري على المشاركة المفيدة:
قديم 07-09-10, 09:23 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
فَنَانَة لَيْلاس

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 57245
المشاركات: 14,746
الجنس أنثى
معدل التقييم: توري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالق
نقاط التقييم: 3294
شكراً: 1,963
تم شكره 3,587 مرة في 701 مشاركة

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توري المنتدى : مدونتي
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♫ معزوفة حنين ♫ مشاهدة المشاركة
  


اسسسسسعد الله مساااائكم مشاهدينا ..


محدثتكم حنوووو من ليلآس من بيت شجوونة الليمونة تحديداً ..


كما يقول المثل : اذا عرف السبب بطل العجب ..


سبب عاااصففة الغباااااار اللتي خرجت من بيت شجوونة هو وضعهـــآ لـ مقطع مغبررر اللي هو صآحب الظل الطوووووووووووويل ..

Ϟ ماني سوى طفله { تباري الغيم في : طُهْره♥Ϟ



علشآن كذآ خذوا احتياطاتكم وسكروآ شبآبيككم ..



كآنت معكم من قلب الحدث : معزوووفة حنيــن ^_^ ..



----------------------- ( ) ---

هذا الاقتباس ضحكت عليه الين شبعت

اجل طلعت جودي ابوت هي الغبااار خخخخ

ههههههههههههه و الله اني احبها هي و قرونها


 
 

 

عرض البوم صور توري   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ توري على المشاركة المفيدة:
قديم 07-09-10, 09:49 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
فَنَانَة لَيْلاس

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 57245
المشاركات: 14,746
الجنس أنثى
معدل التقييم: توري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالق
نقاط التقييم: 3294
شكراً: 1,963
تم شكره 3,587 مرة في 701 مشاركة

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : توري المنتدى : مدونتي
افتراضي

 

امممم

جايتني فكرة تصميم رهيبة

بديت فيه ذا التصميم في نص رمضان

و لكن الصور المطلوبة من الصعوبة الحصول عليها

لقيت الى ذلحين جميع الصور تقريبا و ركبتها و حصلت على الشكل البسيط ( الاولي ) اللي عاد كل صورة بالوانها الطبيعية بس باقي لي صورة وحدة و احس اني ماني بلاقيتها

و بتروح ذا الفكرة زي فكرة التصميم اللي فيه خيل ( احس انه انشهر هههههه من كثر ما جننت البنات في االمقلط على الصورة و للاسف ما لقيتها و شكلها من الصعوبة اني بالقاها )

 
 

 

عرض البوم صور توري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم مدونتي
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:17 AM.


 العاب | شات الخليج | شات دردشة الخليج - شات كتابي | وظائف السعودية  | وظائف حكومية  | شفط الدهون 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية