لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-08-10, 11:59 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الرابع و العشرين

(هذا البارت راح تلآحظون اني بركز ع محمد و هنادي و الشخص المجهول آكثـر)

وصلوآ الاستراحه نزلوا من السيارهـ

دخلوآ

شوق وهي تركض لعند هنادي

شوق:يالله بـسرعه روحي إلبسي فستانك

هنادي بهدوء:اوك

راحت لبست فستانها و جلست تنتظر الكوفيرآ تزيـن شعرهـا

الكوفيرآ رانيا:شو بدك اعمل إلك بشعرك آنسه هنادي

هنادي:سويه بالفير و ابرمي خصلتين و امسكيهم بالفيونكه

الكوفيرآ:تأمـري

شوق:سونـا شوفي ابيك تسوين الاطراف بالفير و تسوين بف بعدين تحطين الشريطه هنا اوك

سونا:اوكي مدام

ريما:شوااقه بسرعه

شوق:طيب سوي مكياجك

ريما:اختك قاعده تسوي مكياجها

شوق:تيب توني شويات

ام زياد:بس يوهـ تونا ترانا فيه وقت

..
بعد ساعه

فتحت عيونها بهدوء

رانيا:خلصت مدام

هنادي:ثانكس .. ممكن تعطيني علبة المكياج هذي

رانيا:تكرمي


بعد دقايق:تفضلي

هنادي:شكراً

رانيا:العفو .. متى بدك نساوي اضافيرك؟!

هنادي:بس احط المكياج هيك بعد نص ساعه

رانيا:اوك انا بدي اطلع ارتاح

هنادي:خذي راحتك

..

مسكت كريم الاساس و بدت تحطه ..بعدين اخذت الكحل السايل و بدت ترسمه بكل اتقان .. مسكت الروج الوردي الناعم و بدت تلون شفايفها .. و بدت تحط المسكراا وبعدين حطت شدو زهـر حطت ظل ابيض و وردي .. غمضت عيونها رفعت راسها بهدوء و افتحت عيونها وشافت هنادي الي ياما انتظرت هاليوم .. بس اليوم هذا جاء غير .. جاء اناني يبي يسلب كل فرحها ... لكن هي بتصير انانيه اكثر منه و بتفرح قلبها .. قطع تفكيرها صوت شوق

..

شوق:يالبييييييه قمررر .. ياويييل حال اخوي

هنادي ابتسمت بحياء:شواقه

شوق:عيونها .. اروح ع المستحين .. ناويه تهبلين بخوي .. يكفي منهبل من قبل هالمره تجننين به اكثر

هنادي"آهـ" و بضحكه حياء:هههههههه

نجود:بالله بالله قولوا قسسسم .. وانتي للحين ما زينتي اضافيرك!!


هنادي:نادي رانيا و البنات

ريما:بالله عاد .. جالسين هنا وانا هناك

نجود:بلا هذره ويالله بسرعه انتي يا شوق روحي زيني مكياجك وانتي روحي زيني شعرك

ريما:خالتي مسكت الكوفيرا

هنادي:ههههههه طيب يالله براا

نجود:شوف شوف ما تستحين


هنادي:لا

ريما:ههههههههههههه اقول نجود يالله

نجود:مشينا

..

دخلت رانيا و بدت تحط مناكير وردي ناعم في رجول و ايدين هنادي

..

عند الشباب

محمد:ههههههههه الله يقلع بليسكم حستوني تراا كله ثوب و غترهـ

وسام:انا اقول الكبك هذا افخم

جاسم:لا الله يسلم عمرك هذا بتقارن ذوقك في ذوقي

وسام:مناك بس

راشد:اقول بلا هذره لا هذا و لا هذا .. هذا احلى

ناصر:اقول تبون تخلونه مضحكه .. ما عليك هذا احلى

محمد بصراخ:بسسسسسس .. وهدى: حشى تراا كله كبك يعني مسوين زحمة ليش

الكل:هههههههههههههههه

فيصل:هذا جزاتنا نساعدك

محمد:قولوا تجلطوني

زياد:لا يكثر بس اركد خلني ارتب شماغك

محمد:اللهم طولك يا روح

مشعل:اقول انت وجهك اسكت بتدخل ع اختي مو مرتب .. خل عندك ذوق .. بعرف شلون عايش بأمريكا هاه

محمد تذكر كلام هنادي ومات ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه

العيال:سلآمـات

عزآم:يالاخو تراا اليوم ملكتك اثقل طيب

سامي:انت اخر واحد يتكلم عن الثقل

عزآم:وش شايفني سامي

سامي: لا شايفك عزآم

محمد:بسسسسسس بزران انتووا ياربييه الله يعدي هاليوم ع خير

الكل:هههههههههههههههه آميـن

(مقاطعه)

قمر:والله حاسه فيك بس شسوي الله يعينك

محمد:ضفيهم عني ولا اقولك خلصي هالمقطع بسرعه شيليه من الاساس

قمر:لآلآ وين مقدر .. ان شاء الله باقي المقاطع راح ينقلعون منها .. وبغمزهـ ..: بتصير مع هنادي بعد

محمد:يالبيييييه

قمر:استح تراني هنا

محمد:شسوي فيك ..اقول انهجي بس تراي مستعجل

قمر:علمناهم ع الطراره سبقونا ع البيبان

محمد:شب

قمر:ان شاء الله

...

نرجع .. لمحور روايتنا

..

في تركيا

..

مشى بين الورود شاف شيء يلمع .. نزل لمستوى الشيء و رفعه

كان سلسال قلب ينفتح و باين ان كان له مده طوووووووويله مره تحت هالتراب

مسكه و افتحه استغرب من الصورهـ لكنه رجع بالزمن لورا و بدآء يتذكـر

......:تعاالي

هنادي:ههههههههههههه مابي اذا فيك خير تعال الحقني

.......:هين اراويك . وقفي .. هههههههههههه مسكتك

هنادي:ما احبك .. ليه تمسكني

...........:ههههههههه تحديتيني عمري .. بعدين لآ تقولي ما احبك تراا ازعل

هنادي:ههههههه كذاب ما بتزعل .. ههههههههه .. وعطته بوسه

.......:لبىـآ قلبك .. يالله حياتي الشمس بتغيب خل نرد البيت عشان لا يخافون اهلنا

هنادي:يالله

في نص الطريق:صببببببببببر وين سلسالي؟!!!

.......:يمكن في جيبك

هنادي:ماكوا مو فيه

......:طيب يمكن طاح في الصباح راح ادورهـ

هنادي: توعدني

........:وعد

ابتسمت هنادي ببرآءهـ:

..................

..........:لقيته .. وفيت بوعدي لقيته .. طيب اردهـ لها .. ياهـ ياصورتها .. اشتقت لها حيل . لمتى بكابر ايه احبها من كان عمرها 10 سنه .. ايه احبها .. صرت اكلم بنات عشان انسى حبها .. ايه .. و فكرت اني ارجع احبها ,, لكن اهجرتني للمره الثانيه .. وكان الحل الوحيد اني انساها اني امحاها من الدنيا و بدال ما امحيها محيت امها و ابوها سعادتها و دنيتها .. تيتمت بسبتي بسبب تهوري بسبب انانيتي انا ولاشيء انا حقير .. لازم ارد اللحين ايه اللحين

..

طلع فونه و اتصل ع مساعده وقاله يحجز طياره ع الرياض اللحين

..

بدت الاغاني تصدع في المكان

بدوآ الناس بالحضور

امتلت القاعه

الي ترقص و الي تسلم و الي تسولف

.. كلها لحظات

طفت الانوآر .. و عم الهدوء ع المكان ..و ما تسمعون غيـر اغنية الزفـه .. و طلعت من الباب مكلة اليوم (هنادي) نزلت بهدوء بكبرياء و بغرور مشت بينهم بنعومتها وبياضها جلست ع الكوشـه و الكل جـاء يسلم عليها .

هنادي"احسس اني مختنقه خايفه مرعوبه .. كآني بشوف محمد للمره االاولى بحياتي"

نجود:هنووووود لي ساعه اكلمك ردي

هنادي:هلآ

نجود:صباح الليل .. حمود ينطرك قومي

هنادي:هاهـ

نجود:اسم الله ع قلبك سلامتك .. بس حمود يبي يشوفك

هنادي:بس انا ما ابي

نجود:آوب ع كيفك قومي .. وسحبتها

هنادي بخوف:ماابي خايفه

شوق:اخوي تراا ما ياكل

ريما:ايه تراه ما ياكل مسالم مو زي اخوهـ

من ورآ الباب:وش فيه اخوهـ

ريما بلعت ريقها:زيـ ... زياد

نجود:ههههههههههههه صادوووهـ هههههه

ريما بهمس:جب

شوق:زيوود اعترف وش مسوي

زياد:وربي ما سويت شيء بـس بستها مع شفايفها كـان تركض و تطلع .. سويت شيء!!

الكل ما عدا ريما الي استحت:ههههههههههههههههههههه

شوق:اووووخصصصص فاتني اجل

ريما تضرب شوق ع كتفها:شنو الي فاتك كولي فراوله طيب

زياد:المهم هنادي ادخلي تراا اقلقنا روميو

هنادي غاصت في ثيابها

نجود:هههههههههههه تتعالي بدخل معك .. زياد سو لها درب

زياد يصارخ: طلعت خليها تدخل

دخلت هنادي مع نجود هنادي كانت منزله راسها ع الارض

محمد خق عند ملآك النعومـه الي قدامه

كانت هنادي بقمة نعومتها

لـبسه فستان لتحت الركبه بشووي فيه تكسـير من عند الصدر و بف فرنسي اخر الفستان .. لونه وردي مدرج بالابيض و من وراا الظهر طالع نصه و فيه سلاسل ورديه و بيضاء ..

نجود:اكل القطو لسانكم!!!!

محمد رفع حاجبه:كم القطه!!

نجود:ههههههههه طردهـ محترمه .. اوك خذ امانتك بـأي

هنادي بهمس:وين

نجود:رجلك طردني وش اسوي يالله سي يو

..

محمد قرب من هنادي وهنادي ذابت من ريحة عطرهـ

محمد:مبروك

هنادي بهمس:الله يبارك فيك

محمد:يالبييه كل هالكشخه عشاني!!

هنادي بحياء .. هزت راسها بالايحاب

محمد:شدعوهـ سمعيني صوتك!

هنادي:لا رد


محمد:طيب ارفعي وجهك

هنادي:لا رد

محمد:يعني لازم كل شيء بالقوهـ الله يهديك

.. قرب منها حيل و مسك راسها بكلتا يدينه .و رفع وجهها

قرب منها يتأمـل عيونهـا شفايفها كلها ع بعضها تعتبر ملآك في عيون محمد

هنادي ارتبكت من قرب محمد ونظراته

محمد:آحبـــــــك .. آحبـــك .. ومن صادق القلب تطـلع (آحــبك)

هنادي تجمعت العبرهـ في عيونها

محمد بهدوء و حب:قوليها

هنادي بهمس:شو اقول

محمد:الي قلت

هنادي بهمس:صعبه حمود

محمد:يالبيه محلى دلعي ع لسانك .. قوليها ماهي صعبه

هنادي بهمس بـ الكاد يسمع صوتها:آحـ .. ــبــ ..ــك

محمد"يالبيه" و بنذاله:ما سمعت

هنادي"ياربيييييييه" بهمس:احبـك

محمد:فديت الي يحبوني

قرب اكثر منها لين دخلت هنادي بحضانه .. قرب منها اكثر و اكثر .. وقرب شفايفه من شفايفها و طبع بوسه

..

هنادي هنا غاصت ذابت .. معد تدري شتقول ولا تتكلم ولا تتحرك .. دعت ربها ان احد يجي ينجيها

شوي دخل مشعل وهو يناظر ساعته

مشعل:زودتها دقيقتين تراا .. يالله خلص الوقت

محمد وهو رافع حاجبه:مستأجر انا

مشعل:اقول لا يكثر بـس قم يالله

محمد:انت شدخلك منيب قايم حرمتي هني

مشعل:حرمتك يا حبيبي اذا اخذتها البيتك قوم قوم

محمد:يا شينك .. والتفت لهنادي الي وجهها محمر و جالسه مكانها بلا حراك و منزله راسها .. باي غناتي

مشعل يضحك:ههههههههه نعنبو بليسك شسويت بأختي؟!

محمد:قل هي وش سوت فيني آهـ

هنا هنادي خلآلآلآص دوروهـا ما تلقونها من الحيـاء

نجود من ورا الباب:هنوووووووووود ابوي يقول طلعي خلص الوقتت

هنادي ما صدقت ع الله جري قامت

طلعت و ركض دخلت غرفة الزينه وجلست تستوعب الي صـار

تذكرت ما لبسها الشبكه ,,

هنادي"لآ يكون بيناديني مرهـ ثانيه ,, لآلآ مو رايحه له "

نجود:يا مرجوجـه تعالي نسا يلبسك الشبكه

هنادي:لاع لاع والفين لاع

نجود:شنو الي لآ قومي قومي قومي معي .. تسحبها لبراا

مشعل ميت ضحك:ههههههههههههههه هبل وقسسم الشبكه نسيتوها ههههههه مستعجلين ع السوالف

..

هنادي نزلت راسها من الحياء

محمد:جب جب مالك دخل طيب .. تعالي هننودتي

قربت هنادي منه

لبسها الشبكه و قرب من خدها الايمن و باسها و الايسر و باسه و همس في اذنها

محمد:آحبـك يا الخبله

هنادي صدق ذاااااب ع الصوت

بعد نص ساعه سوالف بنات رجعوا البيت

رقت و قفلت الباب مرتين و اخذت شور سريع و لبست قميص لفوق الركبه بشوي احمر شفاف و نـامت

في المطـار:

.....:انا اللحين في المطار ايه بركب الطيارهـ!! ..... شنوو شتقول ....... مستحيل لآلآ مستحيل تكون تزوجت ..... الليله ملكتها .... صك الفون بعصبيه و مشى وهو يحمل كمية غضب بتنفجر ع اول واحد يشوفه ركب الطياره .. و بدآ الرحله من تركيـا عودهـ إلا احضان الوطـن الرياض

..

..

.
.
.
توقعاتكم

نهـاية البارت الرابع و العشرون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 01-09-10, 12:01 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الخامس و العشرون

.
.
.

بعد نص ساعه سوالف بنات رجعوا البيت

رقت و قفلت الباب مرتين و اخذت شور سريع و لبست قميص لفوق الركبه بشوي احمر شفاف و نـامت

في المطـار:

.....:انا اللحين في المطار ايه بركب الطيارهـ!! ..... شنوو شتقول ....... مستحيل لآلآ مستحيل تكون تزوجت ..... الليله ملكتها .... صك الفون بعصبيه و مشى وهو يحمل كمية غضب بتنفجر ع اول واحد يشوفه ركب الطياره .. و بدآ الرحله من تركيـا عودهـ إلا احضان الوطـن الرياض

..

بعد دقايق

رجعـوآ العيال للبيت

دخل مشعل و محمد

محمد:تتوقع نامو؟!

مشعل:هههههههه ايه .. بعدين انت بتنام في غرفتي

محمد رفع حاجبه:وليه ان شاء الله

مشعل:ياقلبي عليك غرفة اختي قبال غرفتك

محمد: طيب واذا حرمتي

مشعل:يجيب الله مطر

محمد:يا اخي شوف عقد القران والله ملكت عليها زوجتي ع سنة الله و رسوله

مشعل:بعد العرس

محمد:الله يصبرني عليكم .. آوآمـر ثانيه

مشعل:هههههههههههه سلآمت قلبك .. سي يو

..

رقى محمد دخل غرفة مشعل .. جـاء بياخذ ملآبس عشان بياخذ شور قام يدور بين ملابس شعوول لبس حلو


طلع له بلوزهـ رصاصيه قطن مريحه و بنطلون بجامه كروهـات احمر و دخل ياخذ شور طلع نشف شعره لبس و نام .. مسك جوآله و آرسل رسـااله

..

في غرفة هنادي

جوآلها اصدر صوت نغمة الرسايل قـامت بثاقل و شالت جوالها و افتحته

لقت المرسل الزوبعه: فتحتها

//\\

آفهم اني في حبك تجننت

وافهم اني شاعر لعيونك صرت

وافهم اني مو جاهل بس في عيونك جهلت

نعومة و براءهـ ممزوجة بجرآءهـ

تجنيني في كل شيء حتى في اسمك انتهيت

تصبحي ع خير يا اغلى ما عيني رآت وشافت وذكرت

(حمود)

//\\

ملآحظه:الكلمات من تأليفي

..

نعود

هنادي نزلت منها دمعه:ياربيه شكثر ظلمتك .. بس لآ ما بخيب ظنك بحبك بعشقك بموت فيك..بنسى جرحي و بصير عند حسن ضنك

..

مشعل"طيب .. اختي باقي اسبوعين و تتزوج وملكتها اليوم .. عزآم بعد زوآج اختي بـ 3 اسابيع بيخطب .. كلن اختار طريقه .. طيب وانا .. وش بسوي وين طريقي و ش افكر فيه .. كلن بدآ يبني حياته .. وانا واقف "

غمض عيونه بهدوء و دخل في عالم النوم

..

في صبـاح جديد مشرق

في بيت ابو فيصل

][قد تسربت في مسامات جلدي

مثلما قطرة الندى تتسرب

اعتيادي على غيابك صعب

و اعتيادي على حضورك أصعب

كم أنا … كم أحبك … حتى

أن نفسي من نفسها تتعجب][


جـاسم بصراخ:رنيييييييييييييييييييييييييييييييييييموهـ طلعي برااااااا

رنيم:مـآآآآآآآآآآآآبي قبل قووووووووووم واسمعني


جـاسم بعصبية:اذا قمت موتك بيصير ع ايدي

مهـا:يووووووهـ جسوم قوم عاد بنقولك شيء و ارجع نوم

جـاسم يأس لآن يعرف اذا براسهم كلام بيقولونه

جـاسم:هممممم بسرعه

مهـا:بسألك .. لو مامي بتخطب لك مين بتختار!!

جـاسم بعصبيه:مقوميني من نومي عشان هالسؤال

رنيم:ليش مسوي زحمة انا قاعدين نسالك ما بعد بدينا انت جاوب

جـاسم:شيء يخصني مالكم دخل واذا امي جت تخطب لي ذيك الساعه تعرفونها

رنيم بيأس:يعني انت مقرر البنت

جاسم استغرب من احباط رنيم وكان يبي يعرف وش وراهم:لآ ما بعد

رنيم بفرح:يعنيي لو بتختار لك امي بتوافق!!

جاسم:آممم قبل اشوف اذا عجبتني

مهـا بفهآوهـ:بتعجبك اكيد سلو.......

ضربتها رنيم:آييه اكيد بتعجبك

جـاسم رفع حاجبه:خليها تكمل

مهـا:هاه وش اكمل

جـاسم يقلدها:سلو!! طيب كملي عطيني جمله مفيدهـ

رنيم:اقول عطيناك وجه كمل نومك باي

جـاسم بصراخ:برآآآآآآآآآآآآ

..

نجلى وهي تفرك عيونها:وش فيه ذا من اليوم يصارخ! ما قدرت انام بسبته

رنيم و مها الي ميتين ضحك:هههههههههههههههه سلامتك كنا قاعدين نستهبل

نجلى:والله رايقين

ودخلت تكمل نومهـا

..


في بيت ابو راشد

قامت لبست برمودآ رصاصي و تيشيرت اصفـر مرسوم عليـه فيسات لبست كوتش رصاصي خيوطه صفراء .. ربطت شعرها ذيل حصان و مسكت غرتها ع جنب بمشبك عليه فيس اصفر حطت قلوس شفاف و كحلت عيونها و حطت مسكراا و نزلت

سلوى:صباح الخير

ام راشد:صباح النور .. انا ما قلت ارتاحي لا تنزلين

سلوى:يمه والله ما فيني شيء وبهتم بدوآي و بأكلي وشربي وراحتي بـس مقدر اخلي نجلى تشتغل لحالها في المشغل

ام راشد:طيب بتروحين من اللحين؟!

سلوى:لا غناتي بروح 12 الظهر

ام راشد:تبين فطور

سلوى:قبل تفطرين معي


ام راشد:مو مشتهيه

سلوى:ما عليه طلبتك فطري معي

ام راشد بأنهزام:آمري لله يالله قومي

سلوى ابتسمت:قومي

راشد وهو ينزل:صباح الورد و الفل

سلوى+ام راشد:صباح الخيرات

راشد:يوعاااااااااااان ابي فطور يالله وش ناطرين

سلوى:هههههههههههه يالله

جلسوا يفطرون

راشد وهو يشرب الشاي:سلووي

سلوى:عيون سلوي

راشد:تسلم لي عيونك .. بتروحين للشغل

سلوى بخبث:اهااااا ولا الدلع مو لله هاهـ

راشد:سلووي .. طلبتك

سلوى:لا تحاول لالالا لاتحاول

راشد:هييييييييييييييين هين ما راح اقولك عن الشيء الي كنت بقولك اياه <~..بزران

سلوى:شنو؟!

راشد: ما راح اقول

سلوى وهي تقطع المرتدلا:احسسن

ام راشد:كلووا و انتوا ساكتين الاكل ما عنده كلام

سلوى و راشد:ان شاء الله

ام راشد:منت راجع لندن!!

راشد:لآ يمه خلآص صعت لين ما قلت بـس .. بعيش فيذا و اذا اعرست قضيت شهر العسل في لندن

سلوى:حشى لندن بيتك اخاف

راشد:ياربييه الغاريه اذا اعرستي روحي الصين

سلوى:شبي بالي عيونهم مشخطه اسم الله علي ان رحت رحت نيويورك

راشد:قابليني .. يالله باي

ام راشد:وين كمل اكلك

راشد:لا يمه شبعت و سامي ينطرني .. وانتظري في مفاجآءهـ بجيبها معي

ام راشد:الله يحفظك

سلوى بلقافه":يمه شني المفجآءه؟!

ام راشد:وانا وش يدريني .. كملي اكلك

سلوى:الحمدلله شبعت

ام راشد:قضيتوا بسبب اكلكم القليل

سلوى:هذا قليل ارحميني يمه بطني اتفخ

ام راشد:الي اكلتيه ولا اكل دجاجه

سلوى ابتسمت:تشربين شاي

ام راشد:يالله

..

في بيت الجدهـ

راشد:صباح الفل و الياسمين ع احسسسسن عواشه بالدنيا

الجدهـ عايشه ترفع العصى و تظرب راشد بخفيف ع كتفه:اصغر عيالك عوآشه

راشد:ادلعك .. ولا مو حلوا دلعي

الجده:ما قلت لي وين موديني

راشد:بتعرفين اللحين وين الشاي من زمان ما سمعت سواليفك

الجدهـ:عذاري يمه جيبي الشاي

عذاري:ان شاء الله خاله ..

بعد دقايق جابت عذاري الشاي

و قامت الجده تسولف ع راشد وهو مندمج معها و سامي جالس مع اخته براا

..

في بيت ابو زيـاد

قـام دخل آخذ شور وطلع لبـس بلوزهـ بيضاء قطن و بنطلون رياضي اسود و شوز ابيض حط جل في شعره لبس نظارته السوداء من قوتشي اخذ جواله و ارسل رساله لقلبه

ابتسم و نزل تحت

محمد:صباح الخير

ام +ابو زياد+مشعل+نجود:صباح الخيرات

محمد"شكلها يا نايمه يا مستحيه تنزل"ابتسم وجلس جمب ابوهـ وبدآء ياكل

ام زياد بخبث:شخبارك امسس

محمد:آآآهـ يمه .. لازم اسبوعين خلوهـ الاربعاء الجاي

ام زياد:اها بس اعقل و اثقل البنت مو طايرهـ وهذي هي قدام عيونك 24 ساعه وش تبي بعد

محمد:يبه يعني عادي لو اطلع انا وياها اليوم

ابو زياد وهو يشرب الكوفي:أي بـس متى بتطلعها!!

محمد:امم بعد شوي نفطر براا

ابو زياد:يعني ترجعها الساعه 10


محمد:ساعتيييين بس

ابو زياد:اعجبك ولا مو لازم .. ولا تتأمل يمكن هنادي مو موافقه

محمد"هههه وانا بشاورهـا":بكلمها واشوف

نجود بخبث:بجي معكم

محمد:نعم عيدي ما سمعت

نجود وهي كاتمه الضحكه:باباتي بروح معهم

اابو زياد فمها:ايه يا ابوك خذ نجود تجلس بلحالها في البيت

محمد مطير عيونه:من جدك يبه

ام زياد ما قدرت تمسك ضحكتها ع شكل ولدها:هههههههههههههههههههههه

نجود وهي الثانيه ضحكت:هههههههههههههه يمه الله يهديك كان خليتينا نكمل

ابو زياد:هههههههههههههههه والله هالولد مطيور

محمد مسوي نفسه زعلآن:مشكورين يجي منكم اكثر

ابو زياد:ابوك يا مشعل وراك ساكت!!

مشعل:هلآ .. معكم

محمد يصفر:عاشوو الولد يحب اعترف مييين

(ع فكـرهـ ترآآ نجود بس تتحجب عن مشعل)

مشعل بنظرة سخريه:وحدهـ من البنات

محمد:ألحف احسبه واحد من الربع ههههههههههههه

مشعل:هه هه هه يا سخفك

نجود ما قدرت تمسك نفسها ضحكت:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشعل بلع ريقه ما يدري ضحكتها تفتن

..
شلون اگتب عن غيابگ..
..وانا في غيابگ "غ ـايب"
ماني قآإيل (عذآإب)..!!
. شي أشد من العذآإآب!!
شي مثل "الإگتئآإآب"..!!
..شي مثل الإغترآإب
شي مثل الإضطراب..!!..
باختصار..تقدر تسمي غيابگ..
.موت في عز [الشبآإب]

في الطيـارهـ

فتح عيونه ببطء

ناظر ساعته باقي 2 ساعتين و يوصل للوطن

فتح االغطآء صـار يتأمل في الغيوم .. يرسم صورتها .. يتخيل شكلها مع غيرهـ

حسس بنيران تشتغل جوآهـ و يفكر شلون قبلت بغيرهـ يعني ما تحبه نسته نست حبه

غمض عيونه بقهر مسك مجله وقعد يقراها

..

قامت بتكاسل دخلت الباث روم اخذت شور سريع اتجهت لدولاب الملابس احتارت وش تلبس .. طلعت لها بلوزهـ فوشيه ناعمه ومرسوم عليها فيونكات بالفوشيء الغامق و الفضي .. و بنطلون سكني رصاصي و شوز رصاصي في نقط بالفوشي .. لبست سلسال عليها عرفها بالفضي مطرز بخرز فوشي لبست طوق فوشي غامق .. حطت قلوس شفاف و مسكراا و كحل فوشي ابتسمت بغرور فتحت جواالها لقت رساله من الزوبعه (محمد)

فتحت الرساله

الصبح :
ما هو طلعت الشمس للكون!!
واليوم ما هو يوم لو مر دونك
تدري لو ان الامر بيدي (وش يكون)؟
تعلن صباح الناس : طلة عيونك

ابتسمت بهدوء

ومشت بهدوء وحذر وانطلقت لغرفة نجود
اسندت راسها ع الباب وهي مغمضه عيونها و تلهف بسبب ركضها

وهي ما زالت مغمضه عيونها:اوهـ والله .. خفت يشوفني .. نجود .. وهـ والله احس برعب

نجود:لا رد

هنادي:وراااك ساكته!! .. رفعت راسها و افتحت عيونها وآ............

..

مشعل:آنـا قررت بس بعدك

عزآم:ما قلت لك

مشعل:فكرت قلت كلن بنآء حياته وانا لين متى

عزآم:ما تقدر تتهرب من هذا القرار اصلا هذي سنة الحياة ولازم تمشي

مشعل:الله يكتب الي فيه الخير

عزآم:آمين

..
الساعه 8:30
راشد:سامي .. سامي سوو درب

سامي:تيب

الجدهـ:ياربي منك ويييييين بتوديني

راشد:بتعرفين يالله يا الغلا

ركبوا السياره و تجهوا لبيت ابو راشد

نزل

وفتح الباب لجدته
.

راشد:انزلي يا الغلا

الجدهـ دمعت عيونها:بيت الغالي

راشد ابتسم:ايه يمه .. بيتك اللحين تفضلي يا الغلا

..

دخـل البيت


سلوى تعدل طرحتها عشان بتطلع

شوي إلا انفتح الباب

سلوى:رشوو.........انصدمت

دمعت عيونها ركضت ضمتها دخلت بحضانها دفنت راسها في احضانها

الجده دمسح ع ظهر سلوى:ياقلبي انتي اشتقت لك

سلوى:تركتيني وانا في عز حاجتي لك .. وترجعين بعد ما رجعت لآهلي

الجدهـ:الظروف يمك

ام راشد:سلوى لا تروحيـ..............................

راشد بلع ريقه:يمه .. جدتي عايشه .. بتعيش معنا

ام راشد بكت و راحت للجدهـ وباست يدها وحضنتها

ام راشد:خاله سامحيني والله ما كان قصدي سامحيني

الجدهـ:ابتسمت معذورهـ يمك معذورهـ

(وعاد إلتمام شمل العائله)

....

في غرفة نجود

انصدمت

نجود:ههههههههههههههههههههههههههه اجل خايفه كان جلستي بغرفتك احسسسسسن هههههههههههههههههههه

رفع حاجبه و ابتسم بخبث:لييه خايفه! كل هذا خوف مني

هنادي بلعت رقها وجسمها قام يرتجف

قرب منها وقرب من عند اذنها وهو عاض ع شفاته ويهمس:لو نجود مو فيه كانت تهورت .. ارحميني كل هالنعومه ما اتحمل

نجود:محمد اطلع

محمد:يا شيييينك .. ويكلم هنادي باي قلبي

طلع

نجود:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هنادي بعصبيه:ضحكتي من سرك بلا ضحكتي من سرك

نجود:ههههههههه المهم حمود بعد شوي بياخذك تفطرين براا

هنادي:ماني موافقه

محمد وهو يفتح الباب:بتوافقين ولا اقول لنجود تطلع!!

هنادي بلعت ريقها من تهديدهـ وفهمت قصده:لالالالالالا موافقه بروح البس عباتي

مجمد:ههههههههههههه يالله

.
.
.
توقعاتكم

نهاية البارت الخامس و العشرين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 01-09-10, 12:02 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت السادس و العشرين

محمد وهو يفتح الباب:بتوافقين ولا اقول لنجود تطلع!!

هنادي بلعت ريقها من تهديدهـ وفهمت قصده:لالالالالالا موافقه بروح البس عباتي

مجمد:ههههههههههههه يالله

طلعت هنادي و راحت لبس عباتها

جـوآ بيطلعون إلا وحده متلثمه جايه عندهم

....:السلام

محمد+هنادي:وعليكم السلام

...,,:هذا منزل خـالد زياد الـ...........

محمد:آيوهـ بغيتي شيء اختي

..........:ابي هنادي

هنادي:هلآ اختي شو بغيتي

.......:تفضلي هذا شيء يخصك وانا وصلت الامانه .. يالله مع السلامه .. وراحت قبل لا تسمع أي شيء من هنادي

هنادي استغربت"ايش هذا ومين هذي ومين بيرسل لي هديه!! واي امانه تتكلم عنها"

قطع تفكيرها صوت محمد

محمد:وش الي في الصندوق

هنادي:مدري ..

محمد رفع حاجبه:يالله خل نركب

..

ركبوا السيارهـ وكانت هنادي ططول الوقت سارحه بالعلبه وفضولها تعرف وش جواتها ومن ميين

افتخت العلبه

..

لقت كـرت لونه احمر مرسوم عليه قلوب مكسورهـ

افتحته

(وصلت امانتي و اوفيت بعودي

بس يا ناس فقدت عمري و غلآتي

آهـ قلبي انكسر عاشت مع غيري

.. هنادي بالله بالله بالله ليه سويتي فيني كذا)

(ملاحظه الكلمات متأليفي)

..

استغربت وخرت الريش الي كان مالي العلبه طلعت سلسال فضي

بكت بكت بكت و عرفت مينا رسل لها وشلون تنسى احلى ايام عمرها

حبها الي عاشت معه وبنت احلامها و امالها حبها الي ما قد شافت اصدق منه

بـس في عيونها وهو كان كذاب خاين ما عندهـ ضمير وش يبي جاي اللحين


محمد يهز كتوف هنادي:هناادي ردي لي ساعه اكلمك

هنادي انتبهت:هلآ

محمد استغرب:انزلي وصلنا

هنادي حطت الكرتون في شنطتها ونزلت

..

دخلوآ المطعم طلبوا عصير و جلسوا

محمد:هنود صبـر حبتين طيب بروح وبأجي

هنادي:اوكي

..

قام محمد وراح لطاوله الي وراهم

جاسم:آوهـ هلا بالمعرس

محمد:هلا فيك

جـاسم:اعرفكم محمد خالد الـ.............

ماهر بلع ريقه ويشوف وهو يشوف ماجد الي تطلع من عيونه شرارات

ماهر بخوف:تشرفنا

ماجد:جاي مع الاهل!!

محمد:أي والله حرمي عن قريب .. يالله شفتكم قلت اسلم عليكم .. يالله اعذروني

ماجد"في الي ما يحفظك"

الكل:اذنك معك

..

هنادي ترتجف:محمد قوم رجعني البيت

محمد بخوف:ليه غناتي فيك شيء؟!

هنادي بدت سيل الدموع تنزل:رجعني البيت

محمد:طيب بدفع الحساب وانتي اسبقيني ع السياره

هنادي:اوك

قامت هنادي وراحت ع السياره

هنادي"وش تبي مني وش تبي خلاص ابي اعيش حياتي بعيد عنك ابعد عني آآآآآآهـ ياقلبي انا مااحبه انا اللحين ع ذمة رجال ياقلبي ارحمني انا ع ذمة رجاااااااااااااااااااااااااااااااااال" وبدت تبكي بشل يقطع القلب

..

عند الشباب

ماجد"الخسيس بعد وبكل وثوق يقولها حرمي عن قريب .. اذا ما خربت عليكم وانتي يا هنادي لي لو تنطبق السماء ع الارض لا تفكرين انك بتنامين بفراش مع غيري او بتصيرين حليله ع غيري و الزمن بينا يا انا يا محمد "

جاسم:ياالاخو .. اخونا في الله

ماجد يطلع من عالم افكاره:هلا

جاسم:سلامتك الي ماخذ عقلك يتهنى به

ماجد:امين

ماهر:ماجد لا تحاول خلآص شل الفكره من راسك الي سويته يكفي

ماجد:مالك خص انت ما تدري عن شيء

ماهر:ادري وعشان كذا اقولك لو صدق صدق لها معزه اتركها

ماجد قام وهو معصب:انت ماااااااااااااالك خص .. دفع حسابه وطلع

..

محمد:هنادي هنادي ردي علي قلبي قولي لي وش فيك

هنادي:محمد وغلاتي عندك رجعني البيت وبدون اسئله

محمد فضل يسكت .. وشغل السياره و سيده ع البيت
..

نجلى:هااااه

سلوى:هويتي .. شنو هاه اخوي بيخطبك موافقه!

نجلى:يخطبني انا!!

سلوى تتلفت يمين ويسار:فيه غيرك!!

نجلى:آآآ .. مدري شقول

سلوى:شوفي انتي فكري و استخيري و ردي لي موافقه قلنا لامي نخطبك رسمي بعد ما تخلص امي حدادها .. إذا رافضه .. هم بعد اختي وحبيبتي ..وش قلتي

نجلى بحياء و ابتسامه:ان شاء الله .. افكر

سلوى:فديت المستحين يا ناس وهـ بـس

نجلى:هههههههه سلوي

سلوى:عيونها .....هههههههههه خلاص بسكت

..

عزآم"يارب يارب يارب يارب يارب":اسمع اسمعني للاخر .. هي صدق اكبر مني بسنتين بس ابيها قول تم

مشعل:شوووووووووق اكبر منك بسنتين يعني مو انت الي اكبر منها

عزآم:ياربيه طيب هو ما فيه فرق بين المره و الرجال

مشعل:حياتك وانت كيفك


عزآم:ولا تنسى ترا نجود بعد اكبر منك بسنه

مشعل:سنه مو سنتين

عزآم:فرق عني سنه يعني

مشعل:يووهـ خلآص انت حر .. بكلم اهلي بس خل زواج محمد وهنادي يخلص

عزآم يحب راس مشعل:فدييييييييييييتك يا احسن خوي ونسيب

مشعل:ههههههههههههههههه طلع عرق المصالح

عزآم:هههههههههههه الله ياخذ بليسك قم بس قم

..

راشد:سامي بتظن بتوافق ولا ترفض

سامي:لآ ان شاء الله توافق

راشد:الله يسمع منك

سامي:اممممممم شسمه .. تراي بعد اسبوع بخطب

راشد:جدددددد

سامي:ايه

راشد:ومن تعيسه الحظ الي داعيه عليها امها

سامي:هههههههه حسبي يالله عليك إلا داعيه لها وهي تحج

راشد:المهم منهي

سامي:صديقة عذاري نسرين

راشد:هذيك الي قد قلت لي انك شفتها بالغلط في عرس زياد بدون ما تلبس عباتها

سامي:ايوون عليك نور

راشد:مبروووك

سامي:الله يبارك فيك

..

زياد:ريوم

ريما بدلع:هلآ

زياد:ارحميني يا مرهـ

ريما: لا تحاول انا تعبت قلت لك اذا بنتك صار عمرها 6 سنين افكر

زياد:وانا وش ذنبي

ريما استحت:خلآص زيود

زياد:لآلآ ما ابي ابي حقي قبل

ريما استحت وجت بتقوم سحبها لحضنه

زياد:اضن سمعتيني صح .. وقرب شفايفه من رقبتها و انفاسه الحاره تحرق رقبة ريما

ريما انصاعت له .. ذاب في حضن زياد ونصاعت لأوآمـرهـ

..آحمم نخليهم..

..

دخلت البيت بسرعه ورقت لغرفتها قفلت الباب وصارت تبكي

..

وقفت وبدت تغني بصوتها المكسور

هذي الدنيا عجايب في عجايب :: تنتهي من حزن وتبدا حزن ثاني


كم تفرق بين خلان وحبايب :: تعيشها لابد في يوم تعاني


الحزن همال كما وبل السحايب :: والسعادة كلها لحظة وثواني


الفرح سطرين والعنوة كتايب :: ياكتاب للحزن يحمل معاني

شف سواياها تخلي الطفل شايب :: وش بقى ماصار ياقسوة زماني

هنادي بين عبراتها:آآآآآآآهـ يا قسوة زمـاني

..

محمد كان يسمع لها و استغرب وش فيها وليه تقول كذا!! .. راح لغرفته و انسدح وهو زعلان وحاير و خايف عليها


..

قامت بتغسل وجهها و تفصخ عبايتها

رن جوالها رنت رسايل

افتحت ولقت المرسل ..

ماضي الحزين

المحتوى:

طاوعك قلبك تغيب
وتهجر }~ احبابك ...
وتنسى غلاهم و[تتركهم وتنساهم ]
حرام تترك (خفوقي) يشكي غيابك
وانته في قلبي | ا عز الناس واغلاهم |


..

هنادي ببكي:يكفي كذب يكفي نفاق .. وبصراخ :يكفييييي حرام عليكم .. وتمسك الجوال و ترميه ع الجدار و تطيح ع السرير و تبكي بصوت عالي هز جدران الغرفه

..

محمد قام بسرعه ع صوت صراخ هنادي

لقى نجود و شوق يطقون البااب وينادونه نادي الي صوتها للحين ينسمع

شوق وهي تبكي:حبيبتي فتحي الباب

نجود بين شهقاتها:هنوووووووووووووووووووود رجيتك فتحي لا تهبلين فيني كذا

محمد بحزم: وخروآ

ورخروآ و دفع الباب بكل قوته ومره ومرتين لين انفتح

محمد راح بسرعه لعند هنادي وحضنها كانت منهار:حبيبي انا محمد كلميني هدي

هنادي تبكي:يكفي حرام عليكم يكفي كذب يكفي

محمد انصددم شنو أي كذب و أي خرابيط تتكلم عنها هنادي!

تركها وهو مصدوم من كلامها و طلع و اهجمو عليها شوق و نجود بالاسئله وهي تبكي بمرارهـ ولا تحس بشيء

..

( في غيابه )..!
ما أحس }~آلوقت يمشي .,
والحيآهـ .. [ بدون روحه ]..
| ســودا - مـليانه اكتئـاب | !!
حتى روحي من فراقه ..
في[ متاهه / وإغتراب ].,
كان فيه الكون يحلى ..
و رغم آلامه وحزنه .,
دايمـ المح في عيونه .,
بسمه مليـانه } أمـل
عمري منها ( ما أمـٍلْ )
ليه ذوَّب كل فرح .. [يسكن حيآتي] ..؟!
ليه
.. شتـتني .. وتركني ..؟!
[ يـنـهـش /آلـخـذلان /حـلـمـي ]


ماجد:آهـ اللحين انا لازم اكلمها لازم اشوفها مستحيل اضيعها من يديني مستحيل


ماهر: الله يهديك البنت خلها تشوف حياتها يكفي الي سويته لها

ماجد:لالاع هنادي لي انا وبس سمعت

ماهر:شف يا انت بتوقف المهزله هذي يا انا بتصرف

ماجد:ما راح تقدر و لا تحاول وتحط راسك براسي

ماهر:انا ما قصدت كذا .. وانت بتعرف وش قصدي لكن بعدين .. وطلع

..

جاسم:نجووووول

نجلى وهي فكرها كله عند راشد:همم

جاسم:الي ماخذ عقلك يتهنى فيه

نجلى: ابد احاتي سلووويه

جاسم بخوف:وش فيها!!

نجلى ابتسمت:ما فيها شيء بس تعرف صقيقتي وحبيبتي

جاسم:هي مخطوبه!

نجلى استغربت:لآ ليه!

جاسم:تحب احد!!

نجلى تنظاره من طرف عين : لا ما تحب ليييه الاسئله هذي؟!

جاسم:عادي اسئل .. ولا حرام اسئئل!

نجلى:لا مو حرآآم

رنيم:جسووووم وخر مهاوي عني

جاسم:مهاوي قلبي خلي رنومه

مها:بخليك عشانه مو لعيونك السود لكن ددواك عندي خليني استفرد فيك

رنيم:كولي فراوله معفنه لها قرن كامل

نجلى:وع الله يقرفك

جاسسم:ههههههههههههههه خلآص بلا هبال .. وين امي؟!

رنيم وهي تجلس ع الارض وتاخذ الريموت:راحت تزور عمتي ميثه

مها:وناااااااسه فصوول كبر

جاسم:هاااع افهم من كلامك ان.!!!!!

نجلى:معقوله وافق !!

مها:يمه شفيكم ايه عادي رجال طول و عرض خلآص خله يعرس بكرهـ يسمونه العزوبي ويطيح بكبدنا

نجلى:قوووووووومي مناك

جاسم"عقبااااااااااااااااااالي يارب":هههههههههههههههههههههه

رنيم ومها رفعوا حاجبهم و بنفس الوقت:عقبال جسوم بـ طووووط

جاسم رفع حاجبه:ايش منهي طووط

نجلى:ههههههههه طوط يعني مشفر يعني عقبال عروسك الي بتفكر فيها

مها:غلط هي فيه وحده بس مشفرين اسمها

جاسم:اقووووووول لا تختارون من راسكم يالله فارقوا عني

..

في بيت ابو راشد

الجدهـ:ههههههههه اااهـ والله يا حلو جمعتكم

سلوى:اييييه صح نسيت اقولكم .. تراا يمكن والله وعلم فيه فرح بعد امي كم بقالك وتطلعين!!

ام راشد:اممم شهرين و 9 ايام ليه؟!

سلوى:يعني بعد شهرين و 3 اسابيع.. فيه فرح يمكن مو اكييد عاد اذا تأكدت يصير خير

راشد:يعني ما تدرين للحين

سلوى بأبتسامه:للحين

ام راشد:وش هالالغاز!!

الجدهـ:وش تقولون وش تخربطون انتم!

سلوى:سلامتكم بس رشود يبي يجيب لي من المطعم

راشد:بس من عيوني ما طلبتي يا احلى اخت

سلوى:ااااه يا ادنيا المصالح ههههههههه

راشد:هههههههههههه فاهمتني فديتك

سلوى:جيب من البيت اللبناني طيب مشاوي لنا كلنا

راشد:من عيوني يا احلى و اغلى و ارق اخت

سلوى:هههههههههههههه حسيت اني .. وتحرك شفاتها (نجلى) خخخخخخخخخخخ

راشد:ماتوصلين لها

سلوى:ايييه لاني اتعداها

راشد:تلايطي بس .. يالله ببروح اجيب الغداء واجي

..

توقعاتكم

..

نهاية البارت السادس و العشرون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ









البارت السابع و الشعرون

اتصل بجوالها اكثر من مره لكن مسكر

خاف ارتعب اغلى ما يملك هي .. ركب السياره ومشى للفله

..

مشعل:هنااااااااااااادي هنااااااااااااااادي

محمد من ورا مشعل بحزن:ارق فوق لغرفتها

ارتعب مشعل .. وركض راح لغرفة اخته قلبه و روحه

دخل لقاها متلففه بالفراش وتبكي

مشعل:عيون مشعل شفيك

هنادي طمرت لحضن اخوها بدت تبكي

مشعل:ياروح مشعل شفيك؟!

هنادي:آآ .. آآ .. آآ .. محمد .. ما ابي .. اشوف .. محمد ,, إلا بعد الزواج .. آآ

مشعل انصدم:اييييييييش ليه وش مسوي لك؟! اروح اكسر راسه لكن وش مسوي

هنادي بسرعه:مسوآ شيء .. بس خجلآنه ما ابي اشوفه الله يخليك قول تم

مشعل ابتسم :اوك انتي بس اشري بأصبعك وانا انفذ

ابتسمت هنادي غصب عنها:شعول

مشعل:عيون شعول و روحه وقلبه و نبضه سمي امري تدللي وش تبين

هنادي بحياء:ابي جوالك شوي


مشعل:وجوالك؟!

هنادي: احم احم .. وتأشر ع الارض

مشعل:الله يهديك بـس .. خذي

هنادي قامت اخذت شريحتها طلعت شريحة مشعل ودخلت شريحتها

هنادي:حمودي ما عليه ابي جوالك بعطيك اياه بعد صلاة المغرب لين اشتري واحد

مشغل:تامرين امر لو تبينه هو خذيه حلآلك .. بس هاتي الشريحه


هنادي:ههههههههههههه خذ

..
طلع مشعل و هي قفلت الباب

شوي

جـت رساله لها
..

المرسل ..ماضيي الحزين

المحتوى

بدق وردي اسمعي كلامي بـس تكفين

تهز جبال

..

بعد دقايق رن الجوال

ردت

..

ماجد:الوو .. هنادي

هنادي ماسكه عبرتها

ماجد:هنادي اسمعيني .. احبك والله احبك .. انتي قلبي و روحي هجرتيني مرتين وسكت لكن مستحيل اخليك تضيعين من يدي للمره الثالثه وللابد

هنادي:ههههههههههه .. ايه كلمت بنات قبلي لعبت عليهم حتى بعدي و بعدين رجعت تلعب فيني لانك ما بعد خلصت لعبتك .. بعدين يوم تركتك جيت تنتقم مني موت اغلى ما عندي .. واللحين جاي تكمل لعبتك .. لآلآ لآلآ لآلآ

وبدت تغني بكبرياء

خــله يـروح الله لا يرده .. حبــك ماضي راح وعــدى

حتى لو مــــت في بعدي .. عســـاك بــــهالحـال وردة



تحسبني أنا مثل غيري .. طيبة و كافة شر خيري

لا يـــاروحي لا يـــاروحي .. بابك أنا بإيدي بسده



جم مرة إتخون

" إنته تخون"

والحب يهون

"وهم تخون"



جم مرة تخون .. والحب يهون .. تزيد أحزاني



قررت أنساك

"أبي أنساك"

تعبني هواك

"أبي أنساك"



قررت أنساك .. تعبني هواك .. أبي تنسانـي



إنــــــته .. إنته لي ضيعت العمر .. سويت شي ماينذكر

مايهمــني لو تعتذر خليــــني وروح

بــــــبدي .. ببدي حياتي من جديد .. فرقاك صارت عندي عيد

خليني روح ابعد بعيد .. يكفيني جروح

ماجد:هالكلام لي انا

هنادي:اسمعني انا ع ذمة رجال ولا تظن بخضع لك مره ثانيه .. ولا تحاول تقرب مني ولا من قلبي محمد

ماجد ونيران الغيره تشتعل فيه:هين يا هنادي هذي ثالث مره وبتكون الاخيره من ما راويتك نجوم الليل في الظهر ما اكون انا ماجد بن عبدالعزيز الـ............ والله لخلي حياتك جحيم في جحيم وقولي ماجد ما قال .. وصك الفون في وجهها ..

فكت الشريحه و قامت تكسر فيها تكسر فيها لين صارت قطع متناثره مثل الجوال الي انعدم حطت جوال مشعل ع التسرحيه الي عند سريرها و بدت تبكي و تبكي و تبكي .. وخافت من تهديده لانها تعرفه اذا قال شيء يسويه لو يجيبه من السطح القمر

نجود وهي تمسح ع ظهرها و تردد هالكلام



لآ تضيــق لآمن خسسرت نآس ,,

........................... ll مآهـم كفووً ..!

....................................... ll مآهـم كفووً ..!



هنادي رجعت ذاكرتها لورآ:

في الطيـارهـ

......:انت من جدك غصب اروح لبنان ولا ايش مو بطيارتنا الخاصه لا طيارهـ عموميه يا سلام

........:يا اخي ابوك صادق ترااك مغرور وشايف نفسسك

.......:يحق لي يا بااباا

.. المرتبه الي ورآ

بدلع يذوب الصخر:رانيا بليييييز بليييز حاولي تقنعي ماما و بابا نجلس كتير هون في لبنان

رانيا:بتامري امر .. بس لما بننزل عالبنان راح آولهن طيب

..

.........:ماهر تسمع الصوت

ماهر نزل المجله من ع راسه:صوت بنت طيب

........:لالالا بس دلع ضابط

ماهر:اقول ياعمي طير

التفت لورآ شاف بنت تدلع مع وحده عمرها يمكن20 مألوفه له لكن اول مره يشوف البنت وعمر.. البنت 9 او 10 سنين

رانيا:هنادي بـس الي في الطيارهـ عم بيطلعوا

هنادي:ما بيهمني

رانيا:ترا ما بئول لأمك

هنادي ببراءه:لآلآلآ خلآص بتوب

رانيا:هيك حبيبتي

هنادي:انت شو بدك عم بتطلع

بلع ريقه:لا سوري بـس

رانيا:مـاجد!!

ماجد:رانيا وش تسوين هنا

رانيا:انت لالا مو معئول عطيارهـ عموميه و عالبنان؟! كيف؟

ماجد:هذا الوالد تعرفينه اذا قال شيء محد يقدر يقول له شيء

رانيا:ايه كيفوهـ ابو ماجد والله اشتئت إله ولصريخوهـ

ماجد:الحمدلله و االشكر احد يشتاق للغثى .. انتي لك مدهـ ما شفناك وينك؟!

رانيا:استاز ابو ماجد ارسلني لـ شركة ابو مشعل .. وصرت سكرتيرة شركته و مدبرة بيته في غيابه

ماجد:اها وهذي بنته

رانيا:ايه اصغر منك بـ 1 بسنه وحدهـ

ماجد:اممم .. اسمها هنادي صح

هنادي بغرور:ايه اسمي هنادي شو بدك

ماجد:لبنانيه؟!

رانيا:لآ شو لبنانيه .. عاشت بلبنان من كان عمرها 3 شهور و تربت ع كلآمنا و طبعنا

ماجد:اها .. مرحبا

هنادي:بوسواآآر

ماجد ابتسم:بوسوااار

..
..
..

..

عند ماجد

.."انا تسوين فيني كذا .. طيب طيب يا هنادي .. مو انا الي انرفض مرتين .. انا ماجد محمد الـ........ وهين بتشوفين وش بسوي" ذب عمره ع الكنب و رجع براسه لبعيد

..

نزلوا من الطيارهـ

هنادي:رانيا ابي شوكليت

رانيا:أي عند ماما في البيت

هنادي:مابدي بدي شوكليت

رانيا:حبيبي ئلت لك في البيت عند ماما حسنآء

هنادي وشوي وتبكي:مأأأأأأأبدي بدي اشتري شوكليت

ماجد وهو يقرب بهدوء:طيب وين حابه تشترين منه؟!

هنادي:آممممم من عمو مجيد الي في بيروت

ماجد:رنوو تعالي معنا باللموزين

رانيا:بس

يقاطعها ماجد:يالله يالله تعالوا

..

وصلوا لبقالة عمو مجيد

عمو مجيد:مرحبا ياحلوهـ من زمـان ما شفتك تعي لهوون


هنادي:عمووووو

ولمهـا العم مجيد

عمو مجيد:مين الحلو .. و بغمزهـ : صاحبك

رانيا:ويييين توآآ صغيرهـ

هنادي ترمش بعيونه:آممم حلو بـس ما بدي مغرور بيصير حبيبي

رانيا و عمو مجيد:آوووووووهـ

ماجد بقهر:آنـا مغرور .. يحصلك واحد مثلي

رانيا و عمو مجيد:هههههههههههه

مـاهر:ههههههه احسن تستاهل

ماجد:جب جب

هنادي بدلع طفولي رباني:ليش تصرخ .. ما قلت شيء .. كله صدق

ماجد"يالبىـآ الدلع كله يا ناس":اقول اسكتي

هنادي لفت عنه بغرور و كبرياء:عموو ابي شوكليت

عمو مجيد:محلي تحت امرك

هنادي ابتسمت

..

هنادي"آآآآآآآآهـ "

بعد مرور سنتين

في تركيا

عمر هنادي 12 سنه .. عمر ماجد 13

جـالسين في الحديقه

ماجد:شلون .. في حب اشكال؟!

هنادي:ايه في حب وكلام الحب .. بلغات كثيرهـ

ماجد:مثل ياقمر

هنادي بحياء:تبي تسمع

ماجد :اطربيني

..


ببلاد الغربي تلاقيت بشب عيونو غربية



صدق بنظراتو حسيت بدو يسأل عينية



عن معنى كلمة حبيت بلغتنا العربية



رديت عليه وعديت وقلتلو اسمعني شوية



بالبداوي يقولوا اهواك احيا معاك واموت معاك



وكاويني حبك يا زين يقولوا بقطر والبحرين



وبحبك اوي اوي بجنون وفمصر يجيبوا المأذون



وبقلبي لبنيلك بيت يقول العاشق بالكويت



وانا عاشق رمشك يا خيي برام الله وبدبي



هيدا الحب بلغتنا خلي قلبك يتعلم تراب الأرض بديرتنا باسم الحب بيتكلم



يامالكني بالغرام هودي اللي بحبوا بالشام



وانتي يا كل وجودي انكان اللي بحب سعودي



والله بحبك ولهان كلمات العشق بعمان



مشتاق لعينك مشتاق بالأردن والعراق



بجن عليك وفيك بموت هيك منعشق ببيروت



الشب الليبي لما يحب بتطلع كلماته من القلب



بالجزائر نعشق واي باسم العشق نغني راي



العشق بتونس ما ينقاس وبرشة ندوب من الاحساس



وبالمغرب احلى الأوصاف دايب بعيونك بالزاف



باليمن الشاب يقلى عنك والله ما اتخلى

هيدا الحب بلغتنا خلي قلبك يتعلم تراب الأرض بديرتنا باسم الحب بيتكلم



ماجد"يا ناس دلع وصوت وعيون آهـ ياقلبي":اجل هذا الحب

هنادي بدلع رباني:يقولونه

ماجد عض ع شفاته:تعاااالي اذا ما عضيتك عرفتي

هنادي وهي تركض و تضحك ضحكه ناعمه:لآلآ وخـر عني هههه وخـر

ماجد:تعاالي

هنادي:ههههههههههههه مابي اذا فيك خير تعال الحقني

ماجد:هين اراويك . وقفي .. هههههههههههه مسكتك

هنادي:ما احبك .. ليه تمسكني

ماجد:ههههههههه تحديتيني عمري .. بعدين لآ تقولي ما احبك تراا ازعل

هنادي:ههههههه كذاب ما بتزعل .. ههههههههه .. وعطته بوسه

ماجد:لبىـآ قلبك .. يالله حياتي الشمس بتغيب خل نرد البيت عشان لا يخافون اهلنا

هنادي:يالله

في نص الطريق:صببببببببببر وين سلسالي؟!!!

ماجد:يمكن في جيبك

هنادي:ماكوا مو فيه

ماجد:طيب يمكن طاح في الصباح راح ادورهـ

هنادي: توعدني

ماجد:وعد

ابتسمت هنادي ببرآءهـ:

مشـوآ لعند الكوخ و دخلوا

نيرا:مـرحبـا <~..طبعا الكلام الي بعد شوي كله بالتركي لكن بكتب بالعربي =)

ماجد ما يحبها ولا يدانيها:مرحبا نيرا!!

هنادي ببرآءه:هاي نيرا

نيرا بحقد:لقد كنت هنا منذ ساعات كثيرهـ اين كنتم

ماجد رفع حاجبه:لقد كنا نتنزهـ ماذا كنتي تريدين

نيرا ونيران الغيرهـ تغلي:نسيت موعدي معك .. نعم لقد نسيته صحيح سأخرج الان هه

هنادي بصدمه:مـوعد!!!! .. اهاا .. كنت مجرد لعبه مثلهم .. و بصراخ:ماما انا راجعه للبنان .. وطلعت وهي تبكي و تركض

حـاول يفهمها يشرح لها لكن لا فائدهـ واستسلم لآن هنادي من النوع الصعب

..

بعد مرور سنه

في الرياض

.

ماجد صار يروح يكلم بنات وعلاقته بهالاشياء تزداد يبي ينسى هنادي .. في يوم انعزموا في بيته

..

هنادي:آآآآآآآآآآآآنت

ماجد بشوق:هنادي

هنادي بحزن:اكرهك .. و بعدت عن المكان و طلقت لمشاعرها للعودهـ من جديد

بعدين رجعت علآقتهم مثل قبل بعد محاولات من ماجد

بعد مرور 10 شهور

ماجد:افهميني والله اني تركت كل هذا

هنادي:لكن كنت تخوني .. حرآآآآآم عليك ,,لا تحاول معي ,, آسفه .. وسكرت الخط

..

..

..

بعد مرور 5سنين

..

هنادي:بابا يعني اللحين بنروج المطعم ولا بنرد البيت

ابو مشعل:الي تبين امري

مشعل:شنو وانا ولد الجيران يعني

ام مشعل: رحنـا بـك الملآهي مثل طلبك خل اختك اللحين تختار

هنادي:آمممممم طيب ابي المطعم

آبو مشعل:وييــن تبـو................................

الكل:لآلآلآلآلآلآلآلآع

طراخ طرآخ

ويويويويويو <~..صوت سيارة الاسعاف و الشرطه هع هااع

..

ابو زياد:هاه طمنى؟!

الدكتور:للـأسف السايق و المدام اصابتهم كانت بليغه .. ما قدرنا نسوي شيء

ابو زياد بحزن بس مسك دموعه:والولدين

الدكتور:البنت فيها كسر بالرجل اليمنى و خدوش سطحيه و اما الولد حالياً ما طلع عن حالة الخطر

ابو زياد:لا حول ولا قوة إلا بالله

مرت 3 ايام العزاء

طلع بعدهـا مشعل بخيـر

و بعدهـا انتوا تعرفون السـالفه

..

نـامت وخرتها هنادي بهدوء و حطتها ع المخدهـ ولحفتها وقـامت

..

محمد:شخبارها؟!

نجود:تعبانه حيل

مشعل:هذا جوالي؟!

نجود:كسرت الشريحه و حطت الجوال ع الكمودينه

شوق:يالله روحوا ريحوا وان شاء الله بكراا تزيين نفسيتها

الكل:ان شاء الله

وكل تفرق لطريقه

..

سلوى:رشود خلآص عورني راسي

راشد:لالالا دقي عليها

سلوى:وش ادق عليها اذا هي قررت دقت علي

راشد:سلوي اهون عليك

سلوى:ايه تهون علي .. رشود خلني اخلص النماذج ألي قدامي وراي شغل

راشد قام وهو متملل:اووووف

سلوى ابتسمت"وكبرت و حبيت بعد يار شود"

..

نجلى"ادق اقولها ولا ما ادق ادق ولا ماادق؟!"قطع تفكيرها

جاسم:هلا و غلا بالحلا كله

نجلى قامت تلف يمين ويسار

جاسم:وش دورين

نجلى:تكلمني انا!!

جاسم:من غيرك

نجلى:بسرعه بسرعه من الاخر وش تبي

جاسم ابتسم:محد يفهمني غيرك .. آمممم متردد اقولك

نجلى:قو..... يقطع كلامها صوت جوالها

نجلى:هلا سلوووووي

جاسم فز قلبه"الطيب عند ذكـرهـ"


نجلى:امممم والله مدري تو كنت مترددهـ ادق اقولك .. ايه موافقه .. يوووهـ سلوي جسوم هني

سلوى تغير لون وجها:عندك!! اها .. اوكي .. اكلمك بعدين.. لا بخير لا تخافين بس ما خلصت النماذج .. باي

..

نجلى:باي

جاسم:شنو الي موافقه و جسوم هني؟!

نجلى بإرتباك:وانت وش دخلك

جاسم:اها

نجلى:وش كنت تبي ؟!

جاسم:هاه لا خلآص بعدين .. باي و طلع

..

.
.
.

توقعاتكم

نهاية البارت السادس و العشرون

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 01-09-10, 12:09 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت السابع و العشرون

.
.
.

فتحت عيونها بتعب تحس اجزاء جسمها متكسره رفعت عيونها لقته واقف ويبكي

ماجد:سامحيني .. سامحيني .. بعد عنهم بشوي ودق بجواله

سمعته يقول للي يكلم يدق ع الشرطه يبلغ عن حادث في الـمكان الموجودين فيه

دقايق ما حست بشيء و افتحت عيونها ولقت نفسها في المستشفى

..

..

..

قامت بخمول دخلت الباث روم غسلت وجهها و قامت تلفلف شعرها و حطت قناع ع وجهها

..
..

..

عند نجود

نجود:محمد .. اسمعني .. لآزم ما تزعل هنادي مهما كان .. يكفي الي مرت فيه

محمد بأستنكار:وش قصدك!! ..

نجود:لآ تسأل خلآص .. الله يخليك لا تزعلها

محمد ابتسم مجامله:ان شاء الله

..

..

..

مشعل:عزآم ان شاء الله بكلم عمي

عزآم:متى؟!

مشعل:بعد عرس هنادي و محمد

عزآم:يعني بعد اسبوع

مشعل:بإذن الله

عزآم ابتسم.!.

..

..

..

راشد:سلوي وش قالت

سلوى بتمثيل:آهـ مدري شقولك

راشد خاف:شنو قووولي

سلوى وهي تشيل الاوراق:رفضـت رفض تـام صريح

راشد طير عيونه:هاااااااااااااااااهـ

سلوى:الي سمعته .. تقول شلون آوافق ع وآحد من ديرهـ لديرهـ ما يندرى وش مغبر به

راشد:هااااهـ .. انتي تعرفيني .. ما حاميتي عني

سلوى وهي ماسكه ضحكتها:هي حرهـ بقرارهـا

راشد قام معصب بس وقف ع صوت ضحك سلوى

سلوى ماتت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ,, طاحت ع الكرسي تضحك .. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

راشد بعصبيه:تبـــن والله لآ اوريك

سلوى:ههههههههههههه .. خلآص توبه توبه ......... ههههههههههههههههههههههههه

راشد وهو يشد اذنها:آجـل تلعبيييييين بعصابي هاهـ .. تلعبين بعصاااااااابي آوريك

سلوى وهي تحاول تفك منه:آهـ ههههههههههههه آهـ خلآص توبه هههههههههههههه

راشد تركها:هههههههههههههههه ايه عشان مرهـ ثانيه تحرمين تسوين هالحركه

سلوى وهي تفرك اذنها:هههههههههههههههههه آهـ ان شاء الله

..
,,
..

مـاجد:جـاسم .. انا بسـافر بعد اسبوعين .. متى عرس خويك

جاسم وهو يلعب في الفون:اممم بعد اسبوع يعني قبل سفرتك بأسبوع .. لا تخاف بتحضـر

ماجد"هيييييين هييييين يا هنادي":اها

ماهر يفصخ نظارته:السلام

جاسم+ماجد:وعليكم السلام

ماهر يناظر ماجد بتسأل:

ماجد فهم عليه:حطيتهم في راسي

مـاهر:ابعد عنهم يا ماجد

جاسم:وش سالفتكم!!

ماجد:ولآ شيء .. بـس فيه صفقه بـ 4 ملايين .. وماهر يقول آبعد عنهم اليوم بـ4 ملآيين ,, وبعد طول عمرك ندم

جـاسم الي ما صدق:اها

..
..

..

زياد:ريما .. شخبار هنادي؟!

ريما وهي تشيل الاكل:حـالها ما يسر

زياد"سامحيني":آهـا ..آكيد حـال كل بنت بعد اسبوع ملكتها

ريما"المشكله فاهمني الله يسامحك":آيه .. تبي شاهي اخضر ولا عادي؟!

زياد:لآ اخضر

ريما ابتسمت:آوك

..
..
..

ابو زياد:وشـلون المعاريس؟!

ام زياد:بخيـر و الحمدلله .. لكن هنادي مدري ما عاد تآكل

ابو زياد: ايه عادي تلآقينها خـايفه عرسها بعد اسبوع

ام زياد:بـس مدري شكلها متضايقه حيـل

ابو زياد:ما عليك دلع بنات

..
..
..

شوق:نعم

مشعل:في وآحد يبي يخطب و البنت اكبر منه بسنتين

شوق بإستغراب:طيب

مشعل:لـو انتي مكانها بتوافقين؟!

شوق وهي تلون كيبورد الاب:والله اذا رجـال ما يعيبه شيء ... عادي

مشعل ابتسم:يعني شعور كل بنت كذا؟!

شوق:ههههههه اكيد البنات العقلات هذا تفكيرهم

..
..
..

سامي:مبرووووك

راشد:الله يبارك فيك

سامي:عقبالي

راشد:ههههههههههههههه آمين

سامي:وش رايك بـس بعد اسبوعين من زواج محمد وهنادي تروح تخطب لي؟!

راشد:ههههههههههههههه خلآص ازهلها

سامي:وهـ يلوموني فيك

راشد يسوي حركات دلع وشكله يضحك: هههه تسلم حبيبي

سامي:ههههههههههههههههه الله ياخذ بليسك

راشد:ههههههههههههههههههههههه

..
..
..


فيصل:الله يبارك فيكم

رنيم: عقبال جسوووووووووومي

مهـا:آمييييين

ام فيصل:وش ناوين عليه

رنيم:بعدين نقولك ماما بـس خلي ولدك ذا يتزوج و نقولك

نجلى:نـاوين نيه ع حسوم يقولون انهم بيخطبون له وحدهـ

ام فيصل:هههههههههههه عز الله راح فيها ولدي

مها:جسوم بيوافق بيوافق غصب عنه

جاسم وهو يدخل:اصغر عيااالك جسوم

فيصل:ههههههههههههه جبنا سيرة الئط جانا ينط

جاسم:القطو وجهك

ام فيصل:الطيب عند ذكرهـ

جسام:يالبيه بـس .. وحب راس امه

نجلى:بـارك لاخوك خطب و بعد اسبوعين الملكه و بعد شهر ونص الزواج

جاسم:لآ إله إلا الله خف علينا شوي .. وش بقيت لنا

فيصل:اسم الله علي تف تف حصوهـ في عيون الي ما يصلي ع النبي

الكل:ههههههههههههههههههههههه اللهم صلي وسلم عليك ياحبيب الله محمد

..
..

..

.
.
.
توقعاتكم

نهاية البارت السابع و العشرون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 01-09-10, 12:10 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

--- لي عودة قريبا---

--- قراءة ممتعة---

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه قمر مشتاقه, ليلاس, مشتاقه, الأخيرة, المدرسه, القسم العام للقصص و الروايات, تاج اليتيمه, يا يبه, روايات كاملة, رواياه خليجيه, روايه يبه تعال الحق اليوم في المدرسه عطتني المديرة تاج توجوني بتاج اليتيمه كاملة, روايه سعوديه, قمر
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:56 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية