لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


لاتلوميني يادنيتي قلبي مشكلته مايعرف يقسى / للكاتبه : أريج ..

~ بسم الله الرحمن الرحيم ~ ~السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~ ~ مسائكم خير ورضا من الرحمن ~ ~ جبت لكم

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-10, 10:51 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي لاتلوميني يادنيتي قلبي مشكلته مايعرف يقسى / للكاتبه : أريج ..

 

~ بسم الله الرحمن الرحيم ~


~السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~



~ مسائكم خير ورضا من الرحمن ~


~ جبت لكم رواية((لاتلوميني يادنيتي قلبي مشكلته مايعرف يقسى ))


~ للكاتبة ~ أريج ~


~ انشالله تعجبكم ~


~ ~ قراءة ممتعة مقدما~

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس

قديم 04-09-10, 10:56 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


لاتلوميني يادنيتي قلبي مشكلته مايعرف يقسى





تعجبكـــــ اتمنى ان ــــــــــــــــــــم

محبتكم: أريــــــــــــــج



أنا بحكي لكم قصه الماضي
قصه كثير عاشها
اناواقع ..
انا حقيقه ...
انا الم....
انا حب ....
انا مشاعر...
~
~
انا ببداء بدون مقدمات راح اذكر شوي من المااضي
شي بسيط جداً
لمحه من ذاكره اتمنى ان تزول
ببساطه ابسط من البسيط
صار زواج تقليد ام وتخطب لولدها
والبنت من بعد شور ابوها مالها شور
واب مايفكر ايش نتيجه قراره
المهم ان البنت تزوج من ما يكون
وصار الي صار وتم الزوج
بعد زواج استمر اقل من سنتين
مشهد من خلف ذاكره ومتألمه
لطيفه: انت عارف اني مابيك يااخي اكرهك ومغصوبه عليك
محسن: وانتي عارفه اني ماواطنك واني احب بنت عمتي فكيني منك وروحي بيت اهلك يابنت الناس
لطيفه الي فاض فيها الكيل وهي تشوف زوجها يكلم ويغازل بنت عمته والي يحبها قدامها ماتحملت اكثر :احسن روح تزوجها وطلقني فكني منها ومنك خلاااص عااافك الخاطر ماابيك
محسن: والله تبين تروحين بيت اهلك
لطيفه : احسن وبنتك خلها عندك مابيها ربيها انت ومرتك
""هذا نتيجه زواج ماله مبدي وتحديد مصير اشخاص

سنه واربع شهور زواج والنتيجه طفله عمرها شهرين

الام تتخلي عنها وترجع عند اهلها

وتنسي انها بنتها وقطعه من لحمها ودمها

والجده ماتقدر تشوف ولدها بدون حرمه خطبت له الي يبها


ليش
ليش ليش

لي ماخطبتوها له

ولا صار الي صار ليش

ليش العناد والتمسك باالراي

حتى لو كان خطا

الاب تزوج ولاام تزوجت وراحت مع زوجهاالبحرين نست ان لها بنت

حتي مافكرت فيها "

وانا كنت ضحيه هالزرواج عايشه عند جدتي وانا طفله هي تحتاج من يرعها مو ترع طفله عمرها شهرين عشت عندها لحد

موتها اخذني ابوي وعشت عند زوجته ابوي من صغر سني

كان عمري 13 سنه اعرف اطبخ واكنس واغسل الملابس واهتم بخواني من ابوي

وجلدي تعود علي الطق والحبس بغرفه مهجوره والبرد ماله مثيل

يعني وحده مثل حياتي لا مو وحده غيري كثير كثير عند زوجه الاب او زوج الام

حياتي مالها مثيل ترف من العواطف الجياشه الي تحمل الكره والبغض

ايد تنمد تمسح علي راس طفله عاشت من دون ام بالعكس تنمد وتنطق كل يوم وبكل وقت

احمد ربي ساعات كثيره ان زوجته ابوي خلتني اكمل دراستي انا عارفه
بس عشان كلااااام الناس ولا انا ابد اخر اهتماماتها

انا مافيه شي بحياتي يتغير روتين اصحي الصباح اسوي فطور اروح البس اروح المدرسه اجي اسوي غداء اغسل الصحون انظف

البيت اروح اذاكر اخلص اروح اغسل الملابس اكويها اسوي العشي اغسل صحون العشي اروح انام

ممنوع علي التلفزيون التليفون الخروج براالبيت مقابله الناس

هذي حياتي كلها وبختصار بتقولون ابوي وينه

ابوي دوم مسافر بشغل ولااذا موجود مايقدر يقول لحبيبه القلب شي

دايم اناالغلطانه

*ضربني وبكي سبقني وشتك *

واهل امي متبريين من مايبوني كاني عار ادنسهم ماكنهم يتحملون جزء كبير من فشل هذا الزوج لاخالي ولا خالاتي ولاجدي

وجدتي الله يرحمه يحبوني

مافيه غير صحباتي في المدرسه اعرفهم ويعرفوني من الطفوله يمكن ربي حرمني من الاهل بس عوضني فيهم

ليلى نوف ولينا كلهم حياتهم مستقره وامهاتهم امي الي باعتني برخيص عشان الدنيا

قطع علي ذكرياتي صوتها الي يهز كل شعره فيني خوف رعب والم ويذكرني بقساها

صارت دموعي اكثر من ابتساماتي

صارت ااهاتي اكثر من كلالالام

صارت ايامي الحزينه هي حياتي

صارت غرفتي جنتي

صارت وصارت وصارت ولاتغير شي

انا بنفسي كل ماتذكر معاناتي احس بشفقه

صحيح اني مااعرف اوصف لكم بس صدق الي فيني ما ينعاش

قطع علي صوتها صوتها الي يهز كل شعره فيني خوف و رعب

صوتها الي يخليني ارجف صوتها الي يخلي كل بسمه تختفي صوتها الي تعودت عليه بس ماراح الخوف
من قلبي بالعكس كل يوم عن اليوم الي قبله يزيد خووفي
فاطمه: نوااااااااااار نواروووه وصمخ وينك

طلعت من الحمام معاي المكنسه ومسح المويا الي صار على وجههي :نعم

فاطمه : نعامه ترفسك قولي امين جعلك السرطان الي ينهش عظامك

"قلت بقلبي اسم الله علي عساه فيك "

ماحسيت بشي الي يدها الي تدفني امشي قدامي روحي قسم الرجال شوفي الغباره مالي المكان

لفيت عليها وانا مجمعه حواجبي :انا قبل امس مسحته ونظفته مااحد دخله

فاطمه: تكذبيني يالحيوانه امشي قدامي يلا بنات اخر زمان

اخذت المكنسه ومنشفه جلست على الكنبه وانا اشوف المجلس نظيف مايحتاج تنظيف ماحسيت الي شعري بيتقطع وصراخها: انا قلت
لك نظفيه مو اجلس قومي
وخرت إيدها: طيب الحين انظفه" مسكت المكنسه ودمعتي بعيوني من القهر اليوم الخميس ومن صحيت وانا انظف البيت والله جسمي

ماحس فيه اه اه اه على بختك المايل يانوار بالله هذي عيش غطى صوت المكنسه المزعج على صوت فطوم الشر تذكرت جدتي

ورجعت للماضي

<<دخلت اناديها :جدتي جدتي تعالي شوف الدبه ليلى خربت شعري تقولي روحي انتي امك اجنيه شوفي شعرك كشه

سعديه :وانتي يامال الصمخ كل ماقال لك احد جيتي تتبكين


لفيت شفايفي : هم يقلون امك تركتي وراحت تزوجت صح جدتي

سعديه بحقد :إيه تزوجت وراحت عنك لانها ماتبيك تبي الفلوس <<

نزلت راسي من وانا صغيره اسمع هذا الكلام كرهت امي

لفيت لجدتي :جده مين احلى انا ولا امي

سعديه تبعد الراديو عن اذنها :نوير تراك ازعجتيني انتي وامك تشبهون بعض حيل خلاص طسي عن وجهي

قمت وانا اعدل فستاني: انا باروح برا حبيت راسها وطلعت

وافي: نوار نوار وين سراحانه امي تناديك" سكرت المكنسه ورحت لها"

فاطمه: انتي وينك لي ساعه انا ديك صمخه ماتسمعين

غمضت عيوني استغفر الله العلي العظيم :لا ماسمعت

ماحسيت غير كف شهقت من قوته وايدي على خدي ومسكتني من شعري ولفته علي ايدها وتشده بكيت: خلاص فاطمه والله ماسمعتك

شدت على راسي ولفتني وهي تجرني من شعري :انا ماقلت لك غسلي الملابس ها ماتفهمين انا ابي اعرف وين عقلك هذا وظربتني
على راسي بيدها بقوه وطحت على الارض رفستني قومي: اليوم ماتنامين فاهمه خلصي الملابس اول


قمت وانا امسح دموعي: خــ...خـلاص اغـ...اغسلها

قمت ودخلت الحمام وقفلت الباب وبكيت نزل جسمي بهدوء على الارض ليش رحتي وخليتيني لوحدي

ماحد يحبني ليه انا ايش سويت لهم حرام يعذبون كرهوني بالحياه كافي عذابهم طول السنين

كافي عيارتهم علي طول السنين مسحت دموعي بالقوه على خدي حسبي الله عليهم حسبي الله عليهم

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
ياسر: انت ليش تنتقل لمستشفى حكومي خلك بالخاص احسن لك واريح

ثامر انا عاجبني احب الحركه وبعدين ابي اشتغل بالطواري

ياسر: ياحبك لشقى

...........................................
في بيت ابو ياسر

رانيا : يايمه يمه

ام ناصر وصمه جعلك الي مانيب بقايله صميتي اذوني

رانيا<وفقه وتدلع تعرف امهاا تكره الحركات الدلع: ماماي وين دادي

ام ناصر اقول رانيوه انقلعي

رانيا تجلس جنب امها: اوو ماي قاد ايش فيك مامي

ناصر :رانيا ابعدي عن حبيبتي ونور دنيتي خليها "نزل بيوس راسها "

ام ناص:ر انت بذات ابعد عني مابي اشوفك روح مع ولد عمك

ناص:ر افا ليه ايش مسوي انا

ام ناصر: في احد غيرك انت واخوك ياسر اخ ياقلبي ربي بلاني بعيال الله يخلف عليهم

رانيا: ماماي مروه متى بتجي من الكويت اشتقت لها

ناصر: ماماي وااي رانيا ترا مو لايق بصراحه تكلمي عادي على الطبيعه ترا مافيه احد ناوي يخطبك عشان تتميعين

رانيا تعدل جلستها وتحط رجل على رجل :والله للحين ماجابته امه الي بيتزوج

ناصر ينزل شماغه افا الي ماتستحين

ام ناصر: ابوك وينه عشان يربيكم من جد وجيد امس فيصل يتغزل بنت عمه قدامي والحين اختك تتكلم عن المعرس

>>بيت عبد الرحمن

ياسر عمره 28 سنه متخرج ادراه اعمال واقتصاد

مروه 26 متزوجه زياد واحد من قرايبهم عندها بنات تؤام غصون و ريوف

ناصر 24 متخرج من الجامعه عطالي بطالي

رنا 23 بنت هاديه ناعمه كثير وحساسه

فيصل 19 ثالث ثانوي علمي تأخر سنه عشان حادث لما كان صغير

رانيا اخر العنقود 18 عاديه مو هاديه ولا رجه بس تحب الضحك ثالث ثانوي علمي

....
اخو عبد الرحمن اكبره منه اسمه سليمان

احمد اكبر اولاده عمره 28 متوفي من ثلاث سنين تقريبا فراقه اثر كثير على شخصيه مهمه بالقصه

نوره اخته عصبيه غامضه احيان رنا صديقته في الجامعه بعد واخر سنه

نهى اخر العنقود 18 سنه مع رانيا بنفس الفصل

...............اصغر اخون عبد الرحمن اسمه متعب متوفي من 10 سنين ولده وحيده اسمه يوسف 24 سنه متخرج من الجامعه مع
ناصر 24 ساعه عاطالي بطالي مثله


................
رنا: نوره بس اذني تكفين

نوره بصراخ :انا كم مره قلت لك هذي الزفت هنوف لااشوفك معاه هذي وحده منحرفه مالت عليها

رنا : يااربي يابنت افهمين انا مارحت لها هي الي جات وتتلصق فيني

نوره تصارخ: كلي تبن ايش قلت لك اذا شفتيها قومي اتركيها

رنا بهدوء: استحي افشله عيب

نوره تضرب رجلها : ياويل قلبي هيه رنا افهمي هذي صايعه كل شباب جامعه طيبه يعرفونها مو بس الجامعه المدينه كلها تعرفها

رنا : اوووه لاتصارخين على خلاص اذا شفتها بقول لها عندي محاضر اوكي

نوره هديت شوي: ايه خليك كذا المهم قلبي تعالي عندي وانتي المخفوقه رانيا ترا طفشانين حدنا

رنا: لا مابي قبل يومين عندكم تبون تجون تعالو يلا باااي امي معصبه

نوره :ههههههههههههههههه الله يعينها عليكم

رنا تضحك: اصلاً رانيا وفيصل مطلعين لها قرون

نوره :ههههههه طيب مهع السلامه

رنا: مع السلامه سلمي على عمي وعلى خالتي

نوره: بااي "تكلم نفسها " هذولا بيبحون خالتي

نهى: مين الي بيذبحون خالتي

نوره تبتسم بخبث: مين غيرهم حبيب القلب ورانيا

نهى تكش عليها :مالت عليك يامعفنه انقلعي اروح غرفتي احسن

.............................

في بيت عبد المحسن

فاطمه تتفرج على الفلم وانا اغسل الملابس تعبت ماعاد فيني طاقه حتى ارفع ايدي من الصباح وانا اشتغل حسيت احد يسحب تنورتي
نزلت راسي بهدوء :ها زيد ويش تبي

زيد :زوعان ابي اكل

نزلت راسي له :زيد انا تعبانه روح لــ ماما

زيد بصوت عالي وبراء: ماما نورا تقول روح لـ ماما هي تعبانه

فاطمه ترمي الفصفص" الحب" على الارض وقامت تمشي : والله التعب يجيها من الراحه مو من الشغل

نوار: بس انا من الصباح واقفه ابي ارتاح وللحين ماخلصت

فاطمه تحط ايبدها على خصرها :نعم ياقلبي تبيني اشتغل لك ولااخوانك لا يعيوني

رديت عليها ومع اني عارفه انها بتعصب: بس هم عيالك قلب مايكنون اخواني

ماحسيت الي ليده بنص شعري وتجرني للمطبخ : ياحيوانه سوي لخوك عشى فاهمه

رمتني على الارض وظرب ظهري بالكرسي صراخت بااااااهههههه من قلبي ونزلت دموعي من التعب حسبي اللله عليها رفعت

صوتي: حسبي الله عليك وين مارحتي

غمضت عيوني من شده الم ظهري بس فتحتها لما حسيت بيدها وسط شعري مره ثانيه وقفتني وانا تعبانه ماقدر حتى اوقف

فاطمه: تتحسبين على يالحيون يا .... يا ..... الي متربيتي طرااخ صوت كف صداه باركان المطبخ دفتني على الغاز اليوم تنامين هنا

على البلاط فاهمه بنات اخر زمن

............................................


بعد اسبوع رجع ابوي من السفر كنت بغرفتي مادري احس غرفتي كبيره عليها لانها 2x3 وانا علا مرتبه وملابسي بكيس وراء
الباب

فاطمه :محسن ترا بنتك ما عاط انا بطايقتها ماغير تاكل وتنام وانا اطبخ واشتغل وهي جالسه ياعلى التلفون ولا التلفزيون شوفي حل

خلها تساعدني بشغل البيت

محسن: خلاص اكلمها بعدين

فاطمه طيب يانوار اوريك : محسن ترا بنتك مو وجه دراسها ماغيراكل وشرب ....طلعها من المدرسه وزوجها ترااستر لها الدنيا
خربانه ماتدري وين تروح المدرسه ولا مكان ثاني

محسن الي قام جالس من السرير:ايش قصدك شايفه عليه شي

فاطمه تصنع البراءه: انا ماشفت شفت بس حسيت

محسن قام بثوره الرجال الي مايرضى على اهلها اخذ عقاله وراح غرفتها الي جنب المطيخ

قمت من فراشي مفزوعه لاني على وشك النوم ماحسيت الي بالم بكل جسمي وصوت العقال يغطي على صراخي حاولت اقوم مره

مرتين ثلاث مافيه فايده : اه يبه اللــ ...الله يخــ....ليك ارحمنــ....ي بمـــ ......وت اه اه ه اه قمت دفيت ايده طاح على الارض

طلعت من الغرفه مو قادره اخر شي اتذكره ان فاطمه ترش على مويا بس

في طؤاري مشتشفى احد وقفت سياره الاسعاف ثامر طالع من المكتب بيروح البيت سمع اسمه الدكتور ثامر مطلوب بالطواري لبس

البالطو الابيض واخذ سمعاته من المكتب وراح

ثامر يمشي بسرعه :ايش فيها

الممرضه :هزي في يضرب لما يغمى معاها كتمه اربو

ثامر دخلها قاس لها الضعط والسكر وركب لها اكسجين شاف علاما الضرب والتعذيب وجهها ملايان دم اثار العقال بياين بيدينها وجهها

دخلت الدكتوره وفاء: ايش تسوي دكتر ثامر

ثامر: ابد حاله بس استنى الممرضه تجيب المعقمات

وفاء تبتسم خلاص :انا بمسك الحاله روح

ثامر يبتسم: لا انا بخلص شغلي وروح البيت ارتاح

وفاء: لوتدري بتزعل روح

ثامر:وليش

وفاء :متعودين على وجودها عندنا اطلع يلا

ثامر اخذ نفسه وطلع وهو يمشي

فواز : اهلين ثامر ويش عندك مارحت

ثامر: ابد جاتني حاله بطؤاري وحده مضروبه ضرب عاد الدكتوره وفاء طلعتني مسكت الحاله عني

مرت الممرضه عائشه الفلبينيه: دكتور فواز هزا نوار جواء

فواز: متى جات وكيفها الحين

عائشه: اسألأ دكتر ثامر هو في شوف

فواز: دخلت عليها شافتك ما عصبت

ثامر: عصبيت لا كانت نايمه ........اشوفكم تعرفونها

فواز يجلس على الكرسي وجلس ثامر: ياخي هذي وحده عايشه مع ابوها وزوجته امها مطلقه من هي وصغير عاد كل شهر تزونا مره
ومرتين بصراحه اذا مر شهر ماشفنها نخاف انها ماتت


ثامر :اووف لهذ الدرجه متعودين عليها

فواز: انت للحين جديد نوار هذي وحده مسكينه ويطالع دبلته والله لو ماكنت خاطب كنت تزوجتها جمال وطيبه اخ من ابوها قاهرني

يظربونها ويتصلون على الاسعاف وذا تبي تطلع تجي وحده من صحباتها تاخذها

ثامر ظل ساكت وهو يسمع بعض المواقف
...........................
بعد يومين باالراشد ميغا مول الدنيا زحمه في الكوفي شوب

ياسر: بس ثامر صدعت راسي فيها كل يوم وانت تقولي مسكينه ومسكينه

ثامر: بلاك ماشفت الي شفته والله مقهور نفسي اذبح ابوها اشرب من دمه

ياسر :اقول ترا صدع راسي البيت احسن لنا

ثامر :من زمان ماشفت عمي ولا خالتي

ياسر: هههههههههههههههههههههه امس تسألني عنك

ثامر :قوم خلنا نروح لها اشتقت لها

ياسر يوقف واخذ مفتاح السياره من الطاوله يلا ترا راسي يعورني من الصداع

...................
ناصر: فيصل لاتغش

فيصل: هاااي انت لاتلعب على يبه شوف ولدك غشاش يرمي الباسره <الورق<

ابو ياسر: ايه انت وياه كل واحد طول بعرض وهذي حركاتكم خلف الله عليكم

يوسف ينزل جواله: عمي خلهم يعشون شبابهم العمر يروح ولا يرجه

فيصل: فديت الي يفهمني والله ويرسله بوسه

يوسف :هههههه شايف يعمي للحين بيبي لاتزوجه عمي الين مايكبر ويصير رجال

فيصل: انقهر من يوسف إيه حتى انت وناصر للحين ماكبرتوا

ناصر يجلس جنب يوسف: مانبي رايك وبعدين مالت عليك يالبيبي

قام المجلس صراخ وضرب بالمخدات

ابو ياسر قام واخذ شماغه والعقل وطلع وهو يتحسبن عليهم

ياسر وثامر نازلين من السياره

ثامر :عمي معصب الله يستر

ياسر :مادري عنهم امش نسلم ... يبه يبه ويحب راسه السلام عليكم

ابو ياسر: وعليكم السلام

ثامر :يسلم عليه كيفك ياعمي اخبارك

ابو ياسر: قبل دقايق بخير بس من المخبل الي داخل ماني بخير

ياسر: مين ناصر وفيصل

ابو ياسر: ويوسف بعد الله يهديهم قلبو المجلس فوق تحت ... يلا انا رايح رجولي تعورني مافيني شده اوقف

ثامر بعد تفكير :عمي قبل يومين جانا دكتور يمدحونه بكره باي وقت فاضي بمرك عشا ن تروح له

ابو ياسر: يبتسم انا مالخليت مستشفى في السعوديه وبرا مارحت لها خلاص كبرنا

ثامر: مايخالف انا بكره امرك العصر

ياسر :العصر عندنااجتماع المغرب تعال

ابو ياسر: انا مابي اروح ارتاحو يلا تصبحون على خير

ثامر بعناد: ماعليه عمي بكره المغرب انا عندك

ابو ياسر دخل البيت غريبه: يااهل البيت ياهوووو

ميري :نعم بابا

ابو ياسر: فين مدام وبنات

ميري :مافيه كلو روح زواز <زواج >

.................

اليوم الثاني بالمستشفى
كنت جالسه متملله حدي ابي اطلع رغم العذاب الي اعيشه بس المستشفى مااحب اجلس فيه مع اني احس فيه بألامان الي فقدته بيتنا

الدكتوره وفاء: ايش فيه سرحانه

لفيت عليها : ابي اطلع طفشت

وفاء :نوار خليك احسن لك وبعدين ليش تبين تطلعين هنا احسن لك

جمعت اصابعي وقلت لها :ابي اطلع خلاص اليوم دقي علي البيت وقولي لهم السايق يجينا

وفاء: طيب انتظري الين المغرب اذا ماحد جاكي وعد من ا تصل ايش تبين بعد
............
الظهر
فاطمه : محسن كفايه زن خلاص خلهامرميه بالمستشفى مانبيه ودها دار الرعايه اي مكان بس مابيها في بيت

محسن: هذا بيتي وهي بنت

فاطمه :مالت عليه بنت لطيفه حسبي الله ونعم الوكيل فيها هي وبنتها ياااربي >وترفع يدينها للسماء < يارب جعل السرطان ينهش في عظامهم ياارب ويفكني منهم

محسن هز راسه بأسى وطلع من البيت ملاذه الوحيد شغله رغم كرهه لغيره زوجته بس يحبها ومايقدر يتخلى عنها مهما كان السبب
.........................
في المستشفى
ابو ياسر: شفت قلت لك نفس العلاج بس انت الله يهديك

ثامر :مايخالف عمي ماخسرنا شي هو كلها كشـــ

قاطعه ابو ياسر: ايش الصراخ

ثامر رفع كتوفه مايدري كانو يمشون باحد ممرات المستشفى الي تطلعهم مر من جنب غرفه رجال الامن ودكاتره

ثامر :ثواني عمي "مشي بسرعه وصل لهم " ايش فيكم ايش صاير

فواز: في غيره ابوها

الدكتوره وفاء ماسكه نوار وطلعتها من الغرفه ودتها غرفه ثانيه

ثامر: ايش جايبه هنا هذا مايستحي عيب والله عيب

فواز :اخ لو اذبحه واطي خسيس نذل حرام والله قطع

جلدها من الضرب حسبي الله ونعم الوكيل فيه حرام بنته
يخاف الله فيها

وفاء وهي تبيكي انا السبب انا الي خليته يجي لو ماسمعت كلمها ماكان صال الي صار

فوازبفضول :ايش سويتي

وفاء :هي خلتني اتصل عشان يطلعونها الله لا يسامحه الله لايسامحه لا دنيا ولا اخره حرام عليه

ثامر هز راسه بأسف وراح لعمه ركب السياره وهو ساكت مقهور

ابو ياسر بفضول: ليش البنت مضروبه كذا

ثامر ومركز على الطريق: شفتها ياعمي

ابو ياسر يهز راسه :ايه شفتها........ ايش قصتها

ثامر: زوجته ابوها وابوها

ابو ياسر :مسويه غلط

ثامر يهز راسه بـ لا سكت يفكر بحال البنت المسكينه

في المستشفى

ليلى تبكي مين بكاي: خلاص لاتصيحين تمسح دموعها والله والله يانوار لو تسمعين كلامي لا اخليه يندم طول عمره هو والنسر



ضميته رغم الالم الي بجسمي :خلاص اه اه اه ليلى تعبانه الله يخليك بس ابي ارتاح ليلى احس اني باموت تكفيني ضميني خايفه
خايفه ياليلى
وفاء : نوار اذكري الله خلاص ارتاحي الحين وعد مني ماراح يدخل المستشفى بس ارتاحي

ليلى بنفعأل: والله ثم والله لو يدخل لذبحه لذبحه فاهمين

محسن دخل البيت معاه فاطمه

فاطمه: حسبي الله عليها من بنت فضحتنا فضيحه العالمين

محسن :خلاص خلاص اسكتي فجرتي لي راسي

فاطمه :اي حطها براسي لا تعال اضربني بعد مالت عليك وعلى بنتك

محسن :اووووووووووووه اروح الشغل ابرك لي اووف عيشه تقصر العمر

فاطمه: والله ثم والله يانوار لخليك تكرهين عمرك " تضرب كفوفها بعض "والله مااخليك تتهنين طول مانا عايشه هين يابنت لطووف
هين

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 04-09-10, 11:03 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

--- البارت الثاني---

بعد اسبوع

طلعت من المستشفى ورجعت لعذابي لسجني فطوم تنتظر الزله علي رجعت البيت رغم اصرار ليلى اني ارجع اسكن عندها بعد

ماجاء ابوي اخر مره وضربني عشان اتصلت وقلت ابي ارجع البيت طبعا صار يتكلم عن شغل البيت الي كله على فطوم ولازم

نساعد بعض لما اعترضت وقلت انا ماسكه شغل البيت قامت تتكلم وتشوش ابوي على وصار الي صار


فاطمه: نوااار نوااار نوااار وصمخ وينك ياجعلك السرطان يهد حيلك قولي امين

خليت الصحون ورحت لها بسرعه للصاله وانا ارتجف وامسح يديني عن الصابون وبصوتي يرتجف :نعم

فاطمه بصراخ وبسلوب امر وحاد يخلي اي قلب يرتعش من الخووف : بعد ماتخلصين ياحقيره من شغل البيت سوي صينيه حلي
وصينيه فطاير وغسلي لـ خوانك ولبسيهم وبخري البيت بيجون صدقاتي اليوم

نواار رديت عليها وانا عارفه مصيري لازم انفذ اوامرها : بس انا عندي اختبار مااقدر اسوي حلي وفطاير << تعرفون اخر سنه من الثانويه العامه يشدون عليهم والمعلمات كلهم عارفين وضعي ومساعديني شوي >>

فاطمه :عادي لاتروحين بكره غيبي< وتتطنز >اختبار مااقدر اسوي حلي وفطاير

نوار << اغيب وانا مااصدق متي تجي المدرسه عشان افتك منك تبيني اقابلك الظهر بعد >>: انشالله

خلصت من الفطاير واحلي جهزت اخواني

~
~
~
بعد ماراحو الضيوفها الساعه 12 نطفت البيت ورحت علي سرير ماااقدر اتحرك

جسمي كله يعورني تعبانه من الصباح بالمدرسه وبعدين الشغل

آآآآخ ابوي مسافر من اسبوعين ولا فكر يسال عني

نمت وصحيت الصباح تعبانه من قلب سويت الفطور ورحت البس

اخواني اكبرواحد وافي عمره : 14سنه

زيد: 4

رحت المدرسه مشي وهي بعيده اوصل وانا خلاص تعبانه لقيت ليلى لينا ونوف عند مدخل المدرسه ينتظروني

لينا: نواااااار

رفعت راسي : لينا اشتقت لك >> كانت مسافر اسبوع يابختها اخوها يفكر فيها <<


لينا تمسح دموعها: اسبوع ماشفتك اشتقت لك

نوف: مالت علي ماحد يشتاق لي

لينا : انتي عندك الي يشتاق لك

ليلى: لا خلااااص فلم هندي

دق الجرس ورحت الفصل كلهم مع بعض الى انا انا ادبي وهم علمي اخ نفسي ادخل علمي بس ظروفي غير

رجعت من المدرسه مثل العاده سويت الغداء مر اليوم ومرت ابوي ما خاصمت او عصبت علي غريبه ترا ماتسكت الي وراها
طامه مصيبه انا اعرفها خبز يديني وربي

في الليل وانا طالعه غرفتي نادتني وهي تعدل ملابس ابوي :نوار تعالي ابيك بسالفه

نوار رحت وعارفه ان هدوها طول اليوم لشي بنفسها يايولك يانوار ويديني ترتجف من الخوف

جالست وبدت تتكلم بهدوء اوتتصنع الهدوء

انا ايدين تتحرك بتوتر

تكلمت خلصت من كلامها حسيت انا الدنيا بكبرها تدور فيني ظااالمه

تدرون ايش تبغاني اقول لـ بوي اني مابي ادرس

اول مره بحياتي اتجرئ اكلمها بالسلوب هذا : انتي مجنونه صاحيه بعقلك

فاطمه: احترمي نفسك صدق مايجي معاك الي الضرب قليله التربيه

عصبت عليها من قلب :انا محترمه نفسي انتي الي تماديتي شغل ومااقصر انتي مرتاحه ايش تبغين بتحطمين مستقبلي ليش

فاطمه :لاتسوين لي فلم هندي

ويرتفع صوتي وبكاء: لا بسوي وبسوي كل شي الي دراستي فاهمه

فاطمه :وطي صوتك العيال نايمين وبعدين مو بكيفك انا الي اقرر

وقتها طلع الكلام الي بقلبي بدون ماحسب حسابه : مااحد له شغل فيني فاهمه وانتي مريضه نفسيا لازم تتعالجين مافيه وحده صاحيه

تسوي الي تسوينه فاهمه انا مالي ذنب عن الماضي وعن قهر الي بقلبك انا ايش ذنبي ايش ذنبي
ماحسيت الي كف علي خدي من قوته حسيت الدنيا ظلمت شفتها مدت ايدها علي الكنبه واخذت العقال وبدت تضرب بالعقال علي

جسمي حتي وجهي ماسلم تضربني من قلب كنت اسمع صوت العقال قبل لايوصل جسمي كنت اشهق من قوه الضرب الناس

مرتاحه ونايمه واناانطق ماقدرت اتحمل شي جنوني صابني من الي شفته مر علي شريط كامل لحياتي وقت خوالي طردوني وابي

وكلااامه وفاطمه وافعالها دفيتها وقمت

فاطمه اطلعي برا البيت لااشوفك

نوار كانت شيلتي علي راسي ولابسه تنوره سوداء وبلوزه تفاحي وشعري مهبد وجهي كله دم شفاتي منتفخه من الضرب دفتني علي

الباب علي راسي بقوه حسيت اني دخت بس دفتني وطلعتني برا البيت مشيت ماحس وين باروح جا في بالي بيت ليلى لانه اقرب

بيت لو انام بالملحق الخارجي عادي اشتغل واصرف علي نفسي بس فاطمه مايزيد تمردها خلاص طفح الكيل معاناتي كبيره ماحد

يسأل عني دايم مظلومه دايم مقهوره دايم احس باالنقص دايم احس اني مستعبده لـ فاطمه

ناصر :هذا الي بيطلعنامن زحمه ها دخلتنا باحاره الله العالم ايش اسمها بعد

يوسف :اقول اسكت شكلها تخوف يمه كيف عايشين فيها

ناصر: يوسف شف البنت ايش مطلعها من بيتهم الساعه 12 في الليل

يوسف: شكلها صغيره حرام على اهلها


ناصر:ماادري بس وقف شكلها تعبانه

كان الدنيا ظلااام اول ماشفت السياره زاد خوفي

ناصر نزل من السياره وصار يمشي صوبها


نوار شفته انا خايفه وفيني رجفه وقت ماشفته نزل زاد خوفي بامشي ماقدرت وقتها حسيت بمعني انك ماتقدر تسوي شي وقت

الخوف صرت ابكي من قلبي خايفه كل جسمي ينتفض من الالم والخوف

ناصر يسمع بكها وشهقاتها قرب منها انصدم من الي شافه وجهه منتفخ ودم اليد فيها دم وعلي عينها دم مو طبيعي

نوار مسحت الدم الي دخل عيني


ناصر: ايش تسوين هنا من سو فيك كذا

نوار بصوت مبحوح من كثر الصياح وانا منهاره :ايش تبغي روح روح خلني بلحالي

ناصر :تعالي اوديك المستشفي

يوسف الي جاه فضول ونزل: ايش فيه

ناصر :تعالي خلينا نوديك اوعدك ماراح نسوي لك شي

مارديت عليهم وتغطيت بسرعه وايدي ترتجف

يوسف :طيب وين بيتكم

نوااار احسيت اني دخت

ناصر شافها بدت تنزل للارض وهي سانده علي الجدار

نوار قرب مني ودفيته

يوسف :تعالي راح تموتين الحين قومي

نوار صدق لان ملابسي كلها مغرقه دم واحس ان اطرافي بدت تبرد وبديت ادوخ

ناصر اخذهااقرب مستشفي دخل ودخلت معها ممرضه

د مشعل : دكتور فواز جات قبل عشر دقايق حاله متعرضه للضرب لقوها اثنين شباب وجابوها

د:فواز : بلغتو الشرطه

مشعل : ايوه

فواز: ثامر تعال خلنا نشوف ايش قصتها بعد

ناصر :الشرطه

الدكتوره وفاء : ايوه لانها حالة اعتداء وضرب <ماحبت تقولهم انها مريضه دايمه عندهم

يوسف:ياصبر ايوب ااااوووووف

ناصر: خلاص انت روح انا بتحمل السؤليه بقول لهم اني انا جبتها واتصلت عليك

يوسف: انت صاحي

ناصر : روح خالتي راح تقلق عليك

يوسف :انت روح وقول لهم اني عند واحد من الربع

ثامر :ناصررر

يوسف: ثامر ياقلبي وينك

ثامر : ايش جايبكم هنا

ناصر قال له الحكايه

يوسف :انا ماراح اروح الين ينتهي الموضوع

ثامر :انا مالي شغل وبعدين البنت بخير مافيها شي بس منهار شوي وتهداء وتشوفها الشرطه

وفاءجلست جنبها: حبيبتي عساك الحين بخير

نوار مارديتم مابغي احد بذات وفاء

وفاء: حبيبتي نوار ترا بلغنا الشرطه المره هذي غصب عنك

نوار :الشرطه
وفاء شافت الخوف: ايوه عادي بس بيسالونك من سوي فيك كذا انتي قولي لهم انها فطووم

نوار نزلت راسي بقهر نزلت دموعي

يوسف : امي مافينا شي بس واحد من الربع تعبان في المستشفي والله يمه ناصر مافيه شي طيب خذي كلميه

ناصر: هلي خالتي الحمد لله بخير,, إيوه و طيب الحين ,,,اخلي يوسف يجيك,,,, عشان مااقدر اخليه لحاله,,,, انشاالله,,,, مع السلامه

يوسف : ماني رايح

ناصر: ليش تحب تعاند ها قول

ثامر: خلاااص روح انا عنده

فواز: هااشوف مسويها صحبه وسلم علي ناصر ويوسف

ثامر : لا< اشر على ناصر <هذا ولدعمتي وهذا ياشر على يوسف هذا ولد عمه

الظابط :السلام عليكم

الكل ناصر ويوسف وثامر وفواز :وعليكم السلام

الضابط : وحده اسمها نوار ماادري احد معتدي عليها بالضرب

فواز : ايه انتظر شوي* راح يشوف نوار *


وفاء : هلا دكتور فواز

فواز :ها كيف نوار

وفاء: بخير

ناصر :لوسمحت ابي ادخل اسمع ايش سالفتها
الضابط :هذا النظام


يوسف :بس احنى لقينها بشارع وبنص الليل

ثامر :ناصر ويوسف خلاص عيب

دخل الظابط بداء يسال وانااجاوب وقلت له بعض معاناتي

الظابط :طيب تبغين نسوي تحقيق وقضيه علي زوجته ابوك

نوار: لا مااقدر

الظابط : ليش

نوار :اخواني وانامسامحتها

الظابط :مشكور دكتور فواز وخرج

طلعوا ويوسف وناصر الي يسمعون من وراء الباب وسمعو كل شي

ناصر يكلم لثامر : هذا الي قالته

ثامر : معقوله في مرة اب تعامل احد كذا

يوسف :هذي مو صاحيه اكيد مريضه نفسيا

ناصر:امها وين خوالهاا عمامها جدانها

فواز: مانعرف عنها شي انا بعد شوي اخلي المممرضه تجيب رقم بيتهم

يوسف: ترجع عند مرة ابوها وابوها مسافر اكيد راح تذبحها

ناصر :يوسف انت روح جيب لهاعبايه وناخذها معانا

الظابط : بس فيه اجرات قل كذا وهي لازم توافق

ناصر يكلم ثامر : انت جهزالاوراق واحنا ناخذها معانا

ثامر: انا موافق راي من راي ناصر حرام البنت كل يوم والثاني جايه للمستشفى انا اتحمل مسؤليتها

ناصر :اجل راح اتفاهم معاها

ثامر: انا بجهز لك الاوراق من المركز الشرطه

ناصردق الباب ودخل بهدوء: احم احم

نوار: شفت واحد واقف علي طول تلثمت

ناصر شافها خايفه

نوار :بغيت شي

ناصر: انا ناصر الي جبتك للمستشفي

نوار: مشكوروماتقصر

ناصر: لو سمحتي انا ابغاكي تجين عندنا عشان تجلسين عندنا في البيت عند امي وخواتي لما يرجع ابوك من سفره وبعدين يصير خير

"نوار وانا امسح دموعي هذا مجنون مو صاحي اروح اعيش عندهم والله ايش يبي "

ناصر: اعرف مو مصدقتني او اني دخلت بالموضوع على طول بس مستعد اجيب امي وتروحين معانا

نزلت راسي ومرتبك لاني مو متعوده اتعامل مع الرجال : مستحيل ماقدر

ناصر: بس عادي تعيشين مع زوجته ابوك وابوك مسافر

نوار لفيت الصوب الثاني: تعودت

ناصر :الحين ارتاحي وفكر انا بجهز الاوراق وبجيب امي وانتي فكري

نوار دخلت الدكتوره وفاء لفيت صوبها

وفاء: وافقتي
مسحت دموعي :وفاء انتي مجنونه وين اروح معاهم هذولا شباب مستحيل

وفاء: نوار هذا اسمه ناصر الدكتور ثامر يصير ولد خالته وانا اصير لهم من بيعيد بس ناس طيبين كثير وافقي الدكتور ثامر راح يجهز الارواق ويجيب امه

.........................
ثامر: يمه الله يخليك تعالي

ام ثامر: يمه انت ماتعرفها ولاانا وحده ماعمرنا شفنها وانت وناصر ويوسف جتكم الفزعه

ثامر:: يمه الله يخليك يلا ناصر راح يجيب عبايه وحده من خواته يلا قومي معاي الله يخليك لي

ام ثامر: اول فجرت راسي من كثر ماتسولف لي عنها والحين تقولي ولد خالتك لقها بشارع وتبون تاخذونها ايش فيكم انتم

ثامر: يمه قومي ولااخلي خالتي تروح معاي

ام ثامر: تقوم يااارب صبرك العيال ذولا انهبلو علينا ياارب اصلحهم يااارب
......................
في ممر المستشفى

ثامر: هذي الورقه ناصر روح خلها توقع

يوسف: انا خايف احس انا تسرعنا

ام ثامر تاخذالورقه والعبايه: خليكم انا بدخل اذا ماعجبتني البنت ماراح ناخذها راح نرجعها بيتهم

ناصر: براحتك خالتي


ام ثامر دقت الباب ودخلت وفكت نقابها وفاء قامت تسلم عليها

ام ثامر: هلا وفاء....... انتي تشتغلين هنا

وفاء ببتسامه: ايه ياخاله

ام ثامر بصوت واطي :هذي نوار الي يقولون عنها

وفاء: إيه ياخاله

ام ثامر :انتي تعرفيتها ايش قصتها

وفاء: خالتي هذي امها وابوها مطلقين بنت طيبه وحبوبه وخدومه وكل الممرضات الي هنا يحبونها ولها معامله خاصه من احنى المرضات والدكاتره والكل متعاطف معاها

ام ثامر بس انتم تجيكم اكل يوم مثل هالحالات

وفاء بس يخالها هذي نشوفها بشهر مرتين على الاقل يعني لو تعيش هنا احسن لها

ام ثامر :اخلاقها وشلون

وفاء: مافيه مثلها وبعدين محترمه

نوار :لهم ساعه يتكلمون بصوت واطي ا وووف

ام ثامر تبتسم : كيفك نوار

ارتبكت ورديت عليها بصوت واطي: الحمد لله بخير

ام ثامر: انا ام الدكتور ثامر وخاله ناصر الي جابك


نزلت راسي: مشكورين خاله وماقصرو عيالك

ام ثامر :هذي ورقه اذا تبين تجين معانا الين ابوك مايرجع من سفره وقعي وانتي بتكونين بنتا واكثر

وفاء قربت مني : حبيبتي نوار وقعي وطمني قلبك هم ناس محترمين وطيبين حدهم ومعروفين وانا اصير لهم وشوفيني لي ساعه اتكلم معاها

نوار: بس كيف اقابلهم

وفاء:هم ناس طيبين وراح تحبينهم علي الاقل لما يرجع ابوك من السفر

نوار وقعت علي الورقه واخذت العبايه الي جابتها ام الدكتور فكيت الكيس لقيت عبايه ريحت العوده فيها تجنن باين انه من الناس الي فوق قمت لبست العبايه كانت طويله شوي

ام ثامر راحت مع ولدها وطلعت كنت امشي خلفهم مااعرف حتي اساميهم ركبت في السياره في الخلف وكنت ساكته

ماعرف من فيهم ناصر ولا يوسف ودخلنا حي راقي كله فلل وقصور وقفنا عند فيلا تجنن انفكت البوابه الاكترونيه ودخلت السياره
ناصر: وصلنا

في بالي بسخريه والله توي دريت

يوسف :ناصر قول لامي اني استناها

ناصر: خير روح المجلس

نوار كنت امشي خلفه بهدوء فك الباب ودخل

ناصر: حياك

نوار تقدمت خطوه كنت واقفه خلفه باضبط ديكور يجنن فخم باين ان اهل البيت ذوووق

ناصر :يمه خالتي هذي نوار

الكل كان مصدوم ماكانو يعرفون نوار منهي او ايش تكون بالضبط

شفتهم حرمتين كبار شوي بس لابسين جلاابيات تجنن واحده لابسه بنطلون جينز اسود وبلوزه اخضر طويله لنص الفخذ مروه

وحد لابسه بيجاما حمرا وابيض برمودا تجنن رنا

والثانيه لابسه بنطلون برموداء وبلوزه لون فوشيا رانيا

مروة بخوف : مــ...ين .. نوار

ناصر بطبعه المرح: ايش فيكم< ضحك >استهدو بالله اتعالوا افهمكم اوهي تفهمكم ايش قصتها

نوار قصتي لا مستحيل اقلهم كل شي لفت اشوف القصر يجنن الاثاث النجف التحف كل شي راقي الدرج المصعد

رجعت لتفكير لا لازم اقولهم كل شي لاني بابجلس عندهم لحد مايرجع ابوي وبعدين كلها يومين وبعدين عشان ما
ياخذون فكره غلط عني

جلسوا جلست علي كرسي منفرد في بدايه الصاله وناصر طلع فكيت نقابي بهدوء

شفت الصدمه بعيونهم وجههي المشوه من الضرب عيوني منفخه واليسار حولينها ازرق خفيف

ام ناصر: قولي ايش سالفتك

نوار وانا مرتبكه : ابوي انا نوار محسن ابوي... ... ... ...

ام ناصر: قولي ايش سالفتك

انا ابوي مطلق امي من كنت صغيره تزوج زوجته الثانيه من وانا صـ....ــغيره


ام ناصر وايش

هي تضربني كـ..كـ...كبرت علي الخوف كنت مثل الخدامه عندها نزلت دموعي

ام ناصر :كل هذا ليش حرام عليها

نوار مسحت دموعي بصوت مبحوح ومتقطع من كثر الصياح : لان امي .. تزوجت ابوي قبلها وهي تبيه ..... وبعدينابوي طلق امي وتزوجته وتفضي جم غضبها فيني

ام يوسف: وكيف تتحملينها وين اهلك امك وخوالك عمانك وينهم

نوار بكيت وحطيت ايديني على وجههي خلاص اسأله تعذبني بس حرام حراااااااااااام مسحت دموعي : متحملتها لان

مالي احد خالي وخالاتي ومايرضون بنت اختهم المطلقه تعيش عندهم وابوي ماله اخوان ولا خوات

رنا: كيف لقاكي ناصر اخوي

نزلت راسي تفشلت مسحت دموعي :تهاوشنا

ام يوسف بحده وبصوت شوي جاف:والسبب الي خلها تطردك من البيت

نزلت راسي العب بطرف الشيله الي مااشوفها من كثر الدموع : تبني اترك دراستي

رانيا: ايش؟؟ ليش تسوي كذا!!

نوار: قلت لها كل شي الي دراستي ومستقبلي

عصبت وانابعد كان اقرب شي لها عقال ابوي ضربتني فيه مارحمتني وقتها ماتحملت كنت بطلع دفتني علي الجدار

علي راسي وطلعت برا البيت كنت باروح بيت صاحبتي الي بنفس الحي بس بعيد شوي وبعدين جاء اخوك

مروه :ايش الظلم الي عيشتك فيه حسبي الله ونعم الوكيل عليها

رنا: عشان كذا ناصر قال تجلس عندنا لما ابوي يشوف لها حل مع ابوهاومرته

ام ناصر: خلاص انتي بتجلسين عندنا واعتبري نفسك وحده من بناتي

رانيا: تعالي معايا غرفتي عشان ترتاحين

نوار: قمت وانا ارتجف من فوق لي تحت خايفه ماادري طلعنا الدورالثاني بالمصعد دخلنا غرفه فيها سريرين

رانيا : نوار بتنامين عندي

ابتسمت لها وانا خايفه ناس مااعرف عنهم شي ايش عاداتهم حياتهم من يكنون الله يتسر اعطتني بيجامه و نمت علي

السرير طلعت رانيا وطفت النور قمت وشغلت الابجورا ونسدحت علي السرير خفت بكيت ايش راح يسوي ابوي فيني

اكيد فاطمه بتقول له اني شردت من البيت اكيد ويش راح يقولون الناس الناس يانوار الناس مافكرو فيك وقت ماكنتي

تتعذبين الناس والناس انسيهم


ابوي ايش راح يسوي اذا دراء اكيد راح يسالوني عن بيتنا ويرحون لـــ ابوي ويسالونه

اكيد راح يعصب ويضربني وفاطمه بعد راح تزيد علي واكيد ماراح يخلوني اكمل دراستي جفاني النوم اصلا وين يجي

الي النوم وانا بيت ناس غرب ايش يقلون عني اكيد يذمون كيف وحده تجي وتوافق انها تعيش عند ناس غرب

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 04-09-10, 11:05 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

--- البارت الثالث---

رانيا :تصبحون علي خير

رنا :وانا بعد باروح اناااام

نوار للحين مانمت وكيف انا م في بيت ناس غرب سمعت الباب فتح غمضت عيوني

رانيا دخلت اخذت شور وجهزت عشان تنام: دق الجوال

هذي الدنيا عجايب في عجايب
ننتهي من حزن وتبدا حزن ثاني
كم تفرق بين خلان وحبايب
عيشها لابد في يوم تعاني
الحزن همه كما ويل السحايب
والسعاده كلها لحظة وثواني
شف سواياها تخلي الطفل شايب
وش بقى ما صار ياقسوة زماني
رانيا :اهلين

نهي :السلام عليكم

رانيا بصوت واطي: وعليكم السلاام اخبارك يادبا

نهي : الاخبار عندك ايش الي سمعناه

رانيا : اووه والله مسرع انتشر الخبر قناه الجزيره ولا العربيه


نهي: ههههههههههه لابس رنا قالت حق نوره وماصدقت


رانيا وهي تتمدد علي السرير: ايوه صدقي بس باين عليه طيوبه وناعمه حيــــــــــــل

نهي: والله بس مو احلي مننا

رانيا :لا وين احلي مني ومنك بعد

نوار اسمعها واحول امنع نفسي عن شهقاتي

رانيا :اقول روحي نامي بكره وراي مدرسه نتقابل اوكي

نهي: لا وين بدري لا قولي ايش قصتها؟؟

رانيا :وين بدري !! الساعه 2ونص وتقولين بدري والله لو يدري ياسر غير يذبحني

نهي: ويههه لاكل شي الي ياسر اخاف يذبحني ههههههههههههههههههه باااي

رانيا: بااااي

ناصر بغرفته وبداء يحس بندم :انا كيف خليتها تجي عندنا دون مااشاور ابوي اكيد اذا صحى وعرف أكيد يزعل بيقول جبت لنا مشاكل

بس والله حزنتني ماقدرت اشوفها محتاجه مساعده ومااساعدها

والله كل ماتذكر شكلها وهي خايفه وتبكي يتقطع قلبي عليها

معقوله في ام تكون عايشه وماتفكر في بنتها

حرام عليها وابوها مايشوف بنته مايسال عنها اه يازمن مافيه احد مرتاح

نوار ماادري كيف نمت صحيت علي كابوس مزعجج عدلت جلستي ساندت ظهري علي السرير مسحت ايدي علي

وجهي ورجعت شعري المجعد بطبيعته وراء
سمعت الاذان توضيت وصليت قمت ادور مصحف في الغرفه بهدوء عشان

رانيا نايمه لقيته داخل الدرج اخذته وجلست علي الارض وسندت ظهري علي السرير والباب الغرفه خلفي ولابجورا
مضويه شوي جلست اقراء ماحسيت الي الباب يفتح

سمعت صوت ضخم شوي: رانيا رانيا رانيوه قومي صلي قومممي

رانياا:ممممممممممم

ياسر:راااااااااانياااااا

رانيا :خلاص ياسر الحين نازله

ياسر: يلا اشووووف قومي صلي طلع وصك الباب اخذت نفس من قلب

رانيا توها استوعبت: نوار

لفيت صوبها : قلبي وقف

رانيا : والله نسيت اسفه

نوار :عاد اصلاً مانتبه

رانيا :هذا اخوي ياسر الكبير> وتحرك راسها< راسي مصدع

نوار :يلا قومي قبل لايجي ويذحك < تذكرت كلامهاامس في الجوال عنه باين عليه انه عصبي ودمه حااار<

قامت رانيا قفلت الباب وراحت توضت وصلت

نوار انا ماكنت ادري عنهم بس عرفت ان اكبر عيالها ياسردارس اداره واقتصاد عشان يساعد ابوه في الشركه بعدين

ناصر يدرس في الجامعه وبعدين فيصل ثالث ثانوي اكبر من رانيا بسنه بس في نفس السنه يدرسون وكلهم علمي

ام ناصر :رانيا افتحي الباب يلا قومي

نوار قمت فتحت الباب

ام ناصر: ازعجتك بس رانيا قافله الباب وخفت انها نايمه

نوار: لا صحيت وجالسه تصلي

رانيا خلاصة من الصلاه : يمه احد يعرف ينام ولدك ياسر في البيت

ام ناصر: احسن خليه يعلمك السهر اخر الليل" لفت صوبي "ن وار يلا تعالي افطري معانا

نوار: لاخالتي مو مشتهيه بالعافيه عليكم

رانيا :مو كيفك

نوار :رانيا الله يخليك خليني علي راحتي شوي مالي نفس اكل

رانيا :يمه انا بغيب مو رايحه بجلس عند نوااار

ام ناصر: روحي قولي لـ ياسر

رانيا :ياااربي كل شي ياسر يارب اشغله عنا ورتاح ويخلي لي ناصر وفيصل يااااارب

فيصل عند الباب برا : امين وخليني لعيون بعض الناس

ام ناصر: اقول انزل لاخلي ياسر وابوك يتوطون في ببطنك

فيصل: خلاص نازل ذبحوني ابوك وياسر " وهو يتحرطم "

رانيا: انا باروح اقول لبابا اني بغيب

ام ناصر: لاتروحين ابوك ماراح يرفضلك طلب ارتاحي بغرفتك
رانيا: الحمدلله ابتصل علي نهي بخليها تغيب وتجي عند

نوار وانا جالسه على السرير : حرام خليها تشوف مدرستها

ام ناصر: انصحيها اخر سنه وبس تلعب

رانيا :ياربي مع الصباح نصايح

ام ناصر: انا بيرتفع السكر انا نازله تعالو افطروا طلعت وصكرت الباب معاها "

رانيا :اوقول نوار انتي باي صف

نوار: ثالث ثانوي ادبي

رانيا: ايش

نوار :ايش فيك هههههههههههه ليش وجهك صاير كذا

رانيا: ثالث يعني بعمر انا وفيصل بس مو مبين

رانيا: ليش بالعكس باين علي شوفي ذا الطول والعرض

رانيا :بالعكس نحيفه بس شعرك الغجري يجنن ""وتمسك شعري " شوووفي احلى من شعري

نوار ابتسمت حسيتها مثل ليلى :اكثر شي يقهرني في شكلي شعري ابي اشوف لي حل فيه

رانيا: والله ماعندك ذوق انا احول اخلي شعري غجري بس مايضبط تعالي خليني اقصه واركبه على راسي

ابتسمت على كلامها :انا طبيعه كذا يعني من الحمام وخليه حتي مشط مايحتاج وبعدين يفداك

رانيا :اقول خلينا ننزل احسن نغير جو

نوار :لافشله اخوانك وابوك موجودين

رانيا :لاعادي بعدين بنحط سفرتين مو اكلينك اخواني

نوار: فشله اناماعمري تكلمت مع رجال غير ابوي مااقدر اتكلم امس بالمستشفي بالعافيه اتكلم مع الدكتور

رانيا: ههههههههههه عادي احنا مع عيال عمي وخالتي عادي مثل اخواني سوالف وضحك


نوار: انتم متعودين انامن البيت مااطلع الي للمدرسه او المستشفي

رانيا :صدق يعني ماتروحين حدايق اسواق تتعشين برا

نوار ابتسمت: لا وين مااطلع حتي السوق مااذكر متي رحت له

رانيا :اجل تعالي اعطيك من ملابس رنا لانها نحيفه مثلك وتخذين شور وننزل تحت

في الصاله

ياسر : ناصر انت صاحي

ناصر :ليش

فيصل :تجيب وحده مانعرفها وتقول كسرت خاطرك

ناصر :انا ماعلي منكم اهم شي امي وابوي راضيين

ابوياسر: انا راضي وبعدين ماراح تضرنا وانا بسال عن اهلها

ناصر: وبعدين ماتوقع وحده عاشت مثلها تقدر تضر احد صح يمه

ام ناصر :البنت طيبه وحبوبه وباين عليها مسكينه

ياسر :كيفكم عادي الوضع ماياثر بس لازم اهلها يدرون

ابوياسر: انا بخبر وحد من الي في الشركه يسال عن ابووها واهل امها بعد وعنها اهي كمان

ام ناصر: والله انها دخلت قلبي

فيصل: هذي مادري ايش اسمها كم عمرها

ام ناصر: ماادري بس باين عليها صغيره يمكن اصغر منك بس شكلهاعاقله وفاهمه

فيصل: يلا ياسيد ياسر ماراح تروح شغلك

ياسر:والله تعبان مافيني خل السواق ولاناصر وهو يوصلك

فيصل :خلاص ناصر يوصلني بخبث وين رانيا اختي حبيبتي اليوم مافطرت معانا

ام ناصر: ماراح تروح عشان نوار

ياسر :وليش انشالله قلنا تجلس البنت في بيتنا ماقلنات تغيب رانيا عن المدرسه
ابو ناصر: ياسر ايش فيك البنت تلقاها خايفه متوتره واختك كل يوم والثاني غايبه ماعليك منها

نوار: شوفي التنوره طويله

رانيا :بس تجنن عليك احلي من رنا

نوار: والله اخاف تزعل

رانيا :الدولاب مليان اكثر وحده تروح السوق

نوار: ماشالله عليها باين عليها هاديه

رانيا: يعني انا لا انا شيطانه صح

نوار: لابس هي امس غير عنكم حتي ملاامحها

رانيا :هذي قصتها قصه هي اصلاً الشيطانه في البيت بس تغيرت اقول خلينا ننزل

نوار: لحظه خليني البس العبايه

ابو ناصر : يلا ناصر قوم تاخرت علي فيصل يلا ام ناصر تامرين علي شي


ام ناصر: سلامتك بس تعال علي الغذاء لاتنسي ولاتتعب حالك في الشغل

ياسر: انا باروح الحديقه الجو رومانسي وانا مااقدر " اخذ الجريده وطلع"

رانيا وهي نازله من الدرج: باباتي حبيبي

ابوناصر: هلا بعمري رانيا كيف اصبحتي اليوم

رانيا: بخير انت اليوم اشلونك

ابو ناصر: بخير

نوار شفته كيف يعامل بنته وكيف يمسح علي راسها ابوي بحياته ماسواها مالت عليك يانوار

ابو ناصر :كيفك نوار واناعمك

نوار يادوب صوتي طلع ونزلت راسي: بخير

ابو ناصر: يلا انا رايح الشركه تامرين علي شي

رانيا:ايدك باروح السوق مع نواار

ابو ناصر: الي تبينه خذيه كم رانيا في الكون

رانيا بدلع :وحده

ابو ناصر: يلا مع السلامه

ام ناصر: يلا روحوا افطروااحسن

رانيا :تعالي نواار خلينا نعبي البطون

نوار مشيت وانااضحك ونزلت الشيله وحطيتها علي كتفي

رانيا :ام خليل حضري لناالفطور

ام خليل: من عيوني ام خليل طباخه عندهم لبنانيه عمرها تقريبا 48 سنه

نوار: تخلينها تسوي لك الفطور

رانيا :عادي تعودنا عليها

نوار :لاانااحضر لناالفطور قومي معاي

رانيا: مافيني بجلس

نواار: ياكسوله قومي يلا ورحنا الطبخ بعد ماطلعنا من غرفه الطعام

رانيا وهي تجلس: يلا سوي فطور اناماعرف

لفيت عليها : رانيا انتي صاحيه ماتعرفين تسوين فطور

رانيا: ماعمري دخلت مطبخ

نوار :معذوره انا اسالين ايش اسوي غداء ايش فطايرو حلي اواسوي عشي


رانيا: يابخت الي بياخذك مابيدخل من الباب

دخلت وحده من الخدم رانيا موبايل حق انتي يدق

رانيا : اكيد نهي راحت المدرسه ومالقتني وشردت من الفصل ودقت علي" وقامت تجري جلست احضر فطور طفشانه "

ماادري بس حبيت رانيا لانها بعمري وحركه وحقت سوالف والله نستني همومي يشوي خلصت من الفطور مااعرف
شي بمطبخهم بس ام خليل ساعدتني

رانيا :خلصتي فطور

نوار: من زماان تاخرتي

رانيا هذي نوره تقول ان رنا تبغي احد يمرهم يوصلهم للبيت الاستاذه غايبه اليوم

بعد الفطور طلعنا من الباب ااخلفي الي في المطبخ ورحنا في الحديقه وجلسنا علي العشب ورانيا تحكيلي عن عايلتهم باين

انهم مرتابطين مع بعض دخلت رنا ومعها بنت خالتهاوتصير بنت عمها بعد نوره (نوره ونهي بنات خالتهم وبنات

عمهم عندهم اخو واحد اسمه احمد توفى بحادث قبل ثلاث سنين ) سلمو علي جلسوا يسلفون وانا مستمعه لهم بصراحه

الجو بداء يحتر كثير الساعه 55,10 دخلنا جوا راحت رانيا تكمل نومها ورنا ونوره يسولفون

ام ناصر :ها كيف الجامعه معاكم

نوره :تمام خالتي انتي كيفك وايش اخبارك

ام ناصر: بخير الحمدلله يلا انا اخليكم باروح اسوي الغداء

رنا :من رجع السيد ياسر وهو مغير قوانين البيت الي يشوف حركاته يقول ماعمره سافر برا وشاف الغرب

نوار قمت عنهم ورحت المطبخ باين عليهم انهم مايحبون ياسر هذا الله يعينهم

ام ناصر: ليش داخله المطبخ حبيتي

نوار : اساعدك في الغداء البنات جالسين قلت اساعدك

ام ناصر: الخدم موجودين يساعدوني روحي اجلسي معاهم ورتاحي انتي تعبانه

نوار :عادي اانا متعوده وبعدين مااحب اجلس فاضيه لازم اشتغل انتي تعرفين خالتي الي متعودعلي الشغل صعب يسيبه بسهوله

ام ناصر: والله صادقه وانا كل الخدامات ماارتاح غير اتحرك احط واجيب واشيل من هنا وحط هنا

نوار: ايش بتسوين خالتي عشان اساعدك

ام ناصر تجلس على الطاوله تقطع : تعرفين سيد السفر الكبسه بس بسويها بالحم وماادري ايش اسوي البنات مايحبون الكبسه

ام خليل: معكرونه بالبشميل

ام ناصر: اوكي خلاص نسويه

نوار: لا خالتي انتي يادوب عليك الكبسه انااسويها واسوي السلطه

خلصنا من اغداء رحت الغرفه اخذت لبسي الي جيت فيه لقيته مغسول ومكوي ومطبق علي السرير اخذت شور جلست

اسوي شعري جنني طويل شوي ودايم مجعد لونه اسود نص ظهر

رفعته لفوق كنت شفت رانيا نايمه رحت عندها جلست علي طرف السرير ومسكت ايدها كانت دافيه عكس ايدي البارده شوي

مسحت علي راسها بيدي الثانيه : رانيا رانيا رنوا رانيا حبيبتي قومي تغدي

رانيا قامت بهدوء جلست علي السرير تحرك عيونها بيدها وبرمنسيا: الله ليت ياسر وناصر وفيصل ورنا ومروه يتعلمون ياربي ايش الهدوء

نوار احرجتني بصراحه

رانيا : حمرت خدودها ههههههههههه

نوار: رانيا يلا قومي هذي جزاتي

رانيا : تكفين نواري ابغاكي تصحيني كل يوم

نوار :من عيوني بس قومي الغداء سويت صينيه معكرونه بالبشميل لعيونك قومي

رانيا :بس خمس دقايق وانا جاهزه

رنا: يلا نوره تعالي الغداء جاهز

نوار جلست احضر مع ام ناصر بعد مانزلت حطينا سفرتين وحده في المطبخ والثانيه في غرفه الطعام

ابو ناصروياسر وناصر وفيصل وام ناصر بغرفه الطعام وفي المطبخ انا ورنا ورانيا ونوره

نوره :واااااااااااو ايش هالطبخ طلعتي طباخه نوار

نوار :مشكوره

رانيا: بنات لاتحرجونها ههههههههههههه شفتوا وردت خدودها

جلست العب في العكرونه في الصحن تصدقون ماكلت غير لقمتين مالي نفس خايفه من ابوي كل ماتذكر احس اني بدوخ من الخوف

رنا : نوار ايش فيك لاتزعلين منهم ترا مزحهم ثقيل

رفعت راسي لها ومبتسمه: لا بس افكر

رانيا :بمين قولي عادي عادي احنا خواتك

نوار: لا وين رحتي افكر بخواني

نوره : امهم عندهم ماراح تقصر عنهم

نوار: اتمني

فيصل :من وراي الباب تسلم ايدك نوار علي العكرونه تجنن

نوره :فصول

فيصل: واااع مين نوير عندنا نوار اقول قومي قبل لاتنعدين

نوار اطالع البنات مستغربه ماادري ايش قصده وكيف جرائته معاي عادي

نوره :اقول ياصحن فاصوليا روح نام قبل لاناكلك حبه حبه

ناصر على باله يكلم رانيا :فيصل يلا امش قدامي على الغرفه ونااام

فيصل: ناصر وين ننام ونوير في البيت

ناصر: لالالا انا باروح انا عند السواق ارحم

نورة وتقوم وهي معصبه وتفك الباب :تعالو اذا كنتم رجال ولا بس تقولون كلام منتم قده

نوار صراحه جلست اضحك ورنا ورانيا كمان

ياسر بصوته العالي :ايش فيكم


نوره اول ماسمعت الصوت قفلت الباب :يمه ياسر فيه ليش ماعلمتوني ياويل والله غير يذبحني

رانيا: هههههههههههههههههههه احسن هههههه خليه يطلع كل الي اكلتيه
برا المطبخ
ياسر: ناصر ايش فيكم اصواتك واصله لاخر الشارع

فيصل: بنت خالتك هنا نوير

نوره وهي تضرب نفسها كفوف: ياويل قولو له ان نوار هنا لايدخل

ياسر: نوره "وبصراخ": نوره

نوره :يمه لحقي علي

رنا بضحك :روحي عايدي تاخذين كم صفعه

نوره وتفك الباب :نعم

ياسر: سلمي ايش فيك مو اكلك

نوره يادوب تقدم وتمدايده وتسحبها :ها سلمت

ياسر :ايش فيكم

نوره: قولهم لايقلون نوير لاذبحهم

ياسر: عيدي ماسمعت

نوره :ها ولاشي بس نمزح

رنا قامت واقفه على باب المطبخ : ياسر ايش مسوي في البنات كلهم يخافون منك

ناصر: اقول نوير لاتزعجينا

فيصل: اقول نوار لاوصيك علي العشي

نوره :اقول استح علي وجهك البنت ظيفه عندكم

فيصل: هههههههه ومين قال هذي وحده من خواتي عاادي صح نوار

نوار اناالي تفشلت صدق مااقدر ارد صح انا بالمطبخ وهم برا بس فشله

نوره تصنع الضحك : ههههه لقط وجهك ههههههههههه شف شف عينك هناك الحقهااهههههههههههههههه

ياسر: نوره

نوره: خلااااص توبه
{ نوره تقابل ياسر وناصر وفيصل لان ام ناصر مرضعه نوره }
لقمنا ورحنا الصاله جلسنا نسولف بعد ماطلعو العيال ينامون

نوره :ياربي ليش السواق تاخر الحين الساعه 3 باروح انام

رنا :روحي نامي في غرفتي

نوره:اااالا انام اخاف يذبحني ياسر انا نومي ثقيل

رانيا: والله يااليوم جيت اموت ماصدقت الي صارلي

نوره: ايش صار

رانيا :صحتني نوار ياناس كان نفسي يكون البيت كله فيه عشان يتعلم هههههه والله علي بالي جالسه احلم

رنا :اجل بجيبك عندي عشان تصحيني احسن من الدفوش صدق سعوديين اصل الواحد يفتح الباب برجله ويشغل الحبال الصوتيه
لااخر شي وشفي السب والشتم

نوره: انا بعد الي سواه فيني ياسر ذيك المره هههههههه ماعاد انام عندكم يسحبني يدخلني الحمام تحت الدش لالا يمه

رنا :هاندمانه انك اختي

نوره:تكفين كل مااحاول انسى انه اخوي مااقدر ياليت خالتي مرضعه نهي بدالي

نوار اسمع سواليفهم عرفت شخصياتهم احس ان كل واحد منهم خالي من الهموم مو مثلي

رانيا : اقول صبايا بنروح اسوق ايش رايكم

نوره :انا باروح انام

رنا: لا اناامس رحت

رانيا :يعني بس انا نوار

نوار: لا مو رايحه

رانيا :مو كيفك غصب عنك دلع البنات مو عندي

ناصر جالس بغرفه يفكر بنوار ماقادر اشيل صورتها عني البنت شكلها وهي تبكي في الشارع صدق منظر يكسر الخاطر

يارب ابوي يقدر يسوي لها شي ويحميها من مرت ابوها

ياسر جالسه يطالع علي الحديقه من شباك غرفته تدرون ان نوار تشبه وحده تعرفون منهي البنت الي في اغنيه راشد الماجد نسناكم احب هاالغنيه

ماعاد قلبنا ذكر نسيناكم
وانا يامن ذكر نسيناكم
مادام انتم تغيرتم
بعد حنا تغيرنا
ولابه شي يرجعنا
خلاص اليوم نسيناكم
ياليت وقتها كنتم فهمتونا
ولاعنا تخليتهم وبعتونا
وقدرتم الوفا والحب الي جالكم منا
حسافه ماتفاهمنا
خلاص اليوم نسيناكم
وعانيت ياما لجل ارضي خواطرهم
ودريت همي وكنت اشقي وداريهم
صبرت انا وقلبي ندور علي من يصبرنا
خساره ماتفاهمنا خلااااص اليوم نسيناكم

نوار طلعت الغرفه سمعت احد يغني رحت الغرفه ورتحت شوي لين العصر

زياد: مروه ايش الي تقولينه

مروه: ذا الي صار

زياد :وكيف عمي رضي

مروه ا:مي حبت البنت وتعرف ابوي مايرد امي بشي وبعدين رانيا مبسوطه

زياد: بس هذي وحده غريبه

مروه :ماادري بس امي تقول ان ابوي بيسال عنها وعن اهلها

زياد: اصلاُ لو كانو اهلها ناس محترمين ماكان خلوها تنام برا البيت دون مايسالون عنها

مروه : زياد كيف احد يسال عنها و ابوها مسافر ومرت ابوها ماحسبت وخوالها مايدرون عنها

زيا: هي كيف رضيت علي نفسها

مروه: زياد الله يعافيك ترا والله تعبت من السسالفه

انتهى البارت

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 04-09-10, 11:07 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---البارت الرابع---


رانيا تجري من الدرج : نوار نوار

نوار طار قلبي لبست العابيه وطلعت لها على بالي ابوي: ايش فيه

وناصر وياسر طلعوا من صراخها

رانيا :يلا نوار السواق برا

وانا عاقده حواجبي : ايش فيك خرعتيني

رانيا: نستي بنروح السوق

نوار: ومين قال .......انا مو رايحه

ناصر: وين بتروحن

رانيا توها انتبهت وانا بعد وتغطيت : بنروح السوق

ياسر : مع مين

رانيا بصوت واطي سمعتها: كانه ماسمعني وانا اقول السواق

ياسر: ايش تقولين

رانيا :سلامتك انا نوار بنورح مع السواق

ياسر :كم مره قلت مع السواق لحاكم ماتروحون


رانيا : فيصل نايم ماراح يقوم
دخلت الغرفه ماابي اروح ورانيا واقفه

ياسر : ناصر وصلهم وخلك معاهم لحد مايخلصون

ناصر : سوري مافيني وبعدين انت فاضي اليوم مارحت الشركه ودهم انت

ياسر :اوووووف يلا اجهزو خمس دقايق بس مافي غيرها

رانيا : ياسر وين كنت بتروح اشوفك متكشخ

ياسر :باروح مع ثامر نتمشي بس اخلصن يلا


رانيا :ليش جلستي يلا قومي

نوار: رانيا مابغي اروح

رانيا: ياسلاااام تزعلين باباتي حرام فيه سكر وضغط يلا قومي "سحبتني من ايدي " يلا

لبس العبايه لفيت صوبها: رانيا


رانيا: امري

نوار:عندك نقاب مااحب اغطي وجهي كله

رانيا :شوفي الدولاب فيه برقع ونقاب خذي الي تبين

اخذت النقاب وجهزت خلصت رانيا ونزلنا وصلنا الصاله

ياسر جالس ومعاه كاس فيه كابتشينوا: يلا مابغيتوا تخلصون يلا علي السياره اشوف

ركبت وراء ورانيا قدام طلعنا من الفيلا عاد الحين نهار شفت الفلل صدق تجنن بعد ربع ساعه تقريبا وصلنا عند فيلا لونها بيج
وبني غامق كانت مميزه في الديكور

ياسر: يلا رانيا روحي وراء

رانيا:ياسلام

ياسر :رانيا انزلي ........يلا بسرعه

نزلت رانيا وركبت وراء ماطولنا الي واحد جاي لابس بنطلون جينز بني وتي شيرت اورنج علي بني وشعره طويل شوي وحاط له جيل وخصل علي وجهه نازله

ثامر يدخل ويصك باب السياره : السلااام عليكم

ردينا: وعليكم السلام

رانيا :اف ايش الريحه الخايسه

ياسر: يارب بدينا رانيا لاسمع صوتك

رانيا: ياسلام ليش فيني مرض ولافيني مرض

ثامر : لا فيك جرب

رانيا :اقول شتب يسور شغل mbc fm


ياسر بصوت عالي :رانيوه لمي لسانك

ثامر :اوووووه نسينا الضيفه الجديد كيف نوار

نوار اختبصت ايش الجراءه بصوت واطي: بخير

ثامر : تعلموا ها

رانيا: ايش قصدك

ياسر : الي علي راسه بطحه يحسس عليها

رانيا :والله لاخلي ابوي يذبحكم ويحرمك من راتب سنه

ثامر: ههههههههههههههههههههههههه

ياسر : ايش فيك ترا والله مانوديك السوق

رانيا: ياسلام وين تودوني

ياسر: نوديك وين ايه على طريق المزرعه نحطك ونمشي عنك

رانيا: ونوار ايش تسون فيها ها تاكلونها

ثامر: لا نوديها السوق وانتي خلي الكلاب تاكلك

رانيا بعصبيه: كلااااب تاكل وتنهش عظمك قول امين

نوار جلست اضحك فجاه قطع صراخ رانيا وثامر ياسر

:اووووووووص ابغي اسمع



شفت موتي وأنـا حي والسبب هم فرقـاك
إرفق بحالي شوي قلبي ماطاع يسـلاك

:::

أطلبك دامني حي تحفظه لي ويفـداك
خلني ألمح الضي..ضي طلت محيـاك

:::

شوقي لك ماهو شوي ياحبيبي ولا أنسـاك
شوفتك عندي الفي عمري ألقاه ويـاك

:::

والعذر مابقى شي غير قولة تمنـاك
حبكم طني طي والسبب هم فرقـاك

:::

ياسر: عسي الله لايحرمني منه يااااااارب

ثامر: والله ياني حفظت اغانيه كلها منك ياخي غير

ياسر: اقول انزل لااخليك الحين عجينه يلااااا

نوار نزلت انا ورانيا رحنا نشتري وثامر وياسر جالسين في الكوفي شوووب

في البيت
نوره: خلاص رنا مو رايحه نهي بتجي

رنا :اجل فله وبكره العشي عندنا ياسلاااام نغير جو

نوره: اول مره اشوفك مبسوطه وناسيه الدنيا

رنا: بصراحه من عرفت قصه نوار صراحه عرفت ان مشكلتي تافه وحلها اسهل من شرب امويا بعد

نوره: الحمدلله انك فكرت بعقلك شوي

رنا :تدرين العذاب الي هي عاشته انا بحياتي ماعشته وهي المسكينه مالقت الراحه ولاالحب ولاالهتمام حمدت ربي كثير امي وابوي واخواني وخواتي وانتم حوليني الحمد لله اني بخير

ناصر: السلااااااام عليكم

نوره: وعليكم السلاام صح النوم

ناصر وهو يجلس علي الكرسي في الحديقه :وين انام ماقدرت انام

رنا: ليش انشاالله

نوره :اكيد يفكر وين يروح يغازل

ناصر وهو يطنز: صدق مانمت عشان كذا كلمت الشباب وكل الاماكن معرفين فيها قلنا بنغير بس قلت اخذ اريكم وين نروح

نوره بجديه جلست توصف له مكان

ناصر: وهو يحاول يستوعب

نوره وهي تكمل: عاد ادخل وقلهم انك بتغازل

رنا: هههههههههههههههههههه تكفي ناصر روح تكفي

ناصر شهق: اياالظالمه تسوين بنصور كذا حرام عليك تودينه للهئيه

نوره :وتنسي تاخذ ولد العم المحترم معاك

ناصر: مين يوسف ياحليه جالس يغازل باروح معاه بااااااااي

نوره :رنا سمعتي ايش يقول وتقولين يحبني حبه برص وعشره قرود امييييييييييييييييين

نوار: رانيا تكفين تعبت خلاص

رانيا : وين ماخلصت

نوار :خلاص والله تعبت رفعت الغطي شوي ابغي اكسجين حر

رانيا :خلاص يلا نروح نجلس مع ياسر وثامر نشرب لنا شي بارد


نوار: لا وين عبيب فشله مو رايحه خلينا نخلص ونروح البيت

راني:ا خلاص نروح البيت نزلنا مع السلام المتحرك وقفنااخذنا ذرة و كرسبي

ثامر:وهذي قصتها

ياسر: والله غريبه في اب مايهتم يعني مثل في الاكل في الطلاعات يمكن بس انه يضربها ويذلها وسامح لمرته انها تهين بنته تكون مقام الشغاله صراح هذا مستحيل يكون اب وعنده مشاعر
ثامر: تعرف عبد الرضا صاحب الشركه الي تعاقدتو معاها
ياسر: ايوه ايش فيها
ثامر:ابو نوار يشتغل مدير العلاقات العامه تخيل
ياسر: عشان كذا كل فتره وهو مسافر اسمه ابوها ماعليه كلام ولاالبنت بالعكس كل الجيران يمدحونها بس مرت ابوها يقلون انها مغروره وشايفه نفسها ونقالت كلام ويعني سوالف حريم

ثامر: وعمي ايش قرر

ياسر: يخليها عندنا الين ابوها يرجع عاد يتفاهم معاه

رانيا: هووووبا ايش تقولون

ثامر :اسرار

رانيا: اسرار علي

ياسر :اقول خلصتوا ترا راسي يعورني

رانيا: سلامتك يالغالي اكيد من ذا وتاشر علي ثامر اكيد دوخ راسك من كثر مايسولفلك اعرفه بس يتكلم

ياسر يلف وجهه: وتقولون ليش عصبي شوف لقافه البنات

ثامر: يارب ترزقنا انا وياسر بحريم مالهم صوت يااارب وتعين كل واحد ياخذ مثل رانيا ياااارب

ياسر: يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

واحنى في الطريق وقفنا عند اشاره المرور وجنبنا شباب ورقص ومسجلل لاخير

ثامر :ياسر عندي لك خبر عن راشد الماجد

ياسر: ايش فيه

ثامر بحزن: صار له

ياسر : بلا ملاقه تكلم
ثامر: صار له اربع ايام منزل البوم الجديد

اياسر :صدق وليش ماعلمتني يالخاين

ثامر :نسيت

ياسر بعصبيه: نساك الموت قول امين

ثامر: امييييييييييين

ياسر وقف عنداقرب محل اشرطه واخذت الشريط



رانيا : ياسر شو ي شوي



ياسرماسمع صوت احد وشغل المسجل وكان ساكت ويسمع



نوار عجبتني اغنيه


انا صاحي لهم وعيني عنهم مش غافله
انا صاحي لهم وعيني عنهم مش غافله



ودارس طبعهم وفاهم قصدهم واتجاهله



واغض الطرف عن العذال بالعاني ماقربتهم الي لهدف ثاني
وحققته بقربي منهم انـــا صاحي لهم



تظنووووني تظنوني خفيف العقل ياهناس او مجنون



او انه يخطر علي بالي لاوالله ماتدرون



واحب العب علي المضموووون واحب العب علي المظمووووووووون



واغض الطرف عن العذال بالعاني ماقربتهم الي لهدف ثاني



وحققته بقربي منهم انـــا صاحي لهم



تلموووووني ولا تدرون ماهو سري المكنون



وكيف امن لعذال الهوا مادمت حي علي الكون



ومن يامن لهم مجنون ومن يامن لهم مجنون انـــا صاحي لهم



وصلنا اخذت الكياس من االسياره ورانيا ماسكه ايدي ونمشي



رانيا :تعالي خلينا نروح عند رنا ونوره نشوف ليش جالسين برا



نوار : رانيا يعني ليش جالسين اكيد بيغيرون جو



رانيا: تعالي خلي حب الفضول واحد من الطباعك



ياسراخذ الشريط وطار علي غرفته يكمل الاغاني الي ماسمعها



راينا:ايش تسووووووون ها علموني



نوره: نغير جو طفشنا



رانيا :عبالي عندكم شي مالت



نوره: ايش جبتم
رانيا وهي تسحبني: تعالي خليهم



نوره: تعالو <وتقوم بعدهم عشان تشوف ايش الي جابوه الفضول عند الحريم دايم شغاال

في غرفة رانيا

نوره: رانيا نست اقولك بعد المغرب بتجي نهي


رانيا: يالخاينه ليش ماقلتي ها

نوره: نسيت عاد من حلاتها نهي

رانيا :نوير استحي ترا هذي اختك

نوره :لاتقولين نوير لاذبحك وبعدين توي دريت انهااختي

جلسنا سوالف وضحك

ناصر ويوسف في الكوفي

يوسف : يعني بتجلس عندكم

ناصر:والله خواتي مستانسات عليها وعليها طبخ ياسلااااااااام

يوسف :صدق اجل ابغاها عندنا في البيت

ناصر :هههههههههههه حلم البليس في الجنه

ياسر جالس يسمع راشد الماجد

قهر ماكنت انا ادري تعيش بقلب كذابه

قهر توني عرفت انك علي الحبلين لعابه

كذب كانت سواليفك وكل كلمه علي كيفك

وانا الي احسبك روحي ولقلبي اقرب احبابه

ثامر : ياسر ايش فيك سرحت

ياسر: تعبان ضايق خلقي والغنيه ذكرتني بالماضي

ثامر: اي ماضي لاتكون مخبي علي شي

ياسر حس ان بال صديقه راح لبعيد :لاثامر وين رحت بس تذكر احمد

ثامر: ياسر خلااص الي راح راح

ياسر: بس والله مو قادر انسي مو قادر غطي وجهه بيدينه ليش سوي فيني كذا اخ ياقلبي

ثامر: ياسر حرام عليك ماتجوز عليه غير الرحمه

ياسر : الله يرحمه بس الي جاني منه< ورفعت راسي لفوق احوال امنع

دموعي وعقدت حواجبي< كان صاحبي اخوي ولدعمي ولد خالتي ليش
ثامر : ياسرخلااص يكفي يكفي ان رنا للحين تعبانه

ياسر: والله مو كاسر خاطري غير رنا ليته مامات ولاعرفت الي عرفته ليته

ثامر قام وجلس جنب ياسر علي السرير : ياسر هونها ياخوي وتهون

ياسر: انااعرف انه يكلم البنات بس وعدني انه بعد الملكه بغير رقم جواله وينساهم ليش ياثامر مانصحتني ليه ليه

ثامر: ابسالك لو قتها قلت لك راح تسمعني الكل يعرف اسلوب احمد في الاقناع مااحد كان يقدر عليه

ياسر: ليش خدعني كنت اخوه وصديقه الوفي ليه ليه والله مقهور مقهور

ثامر: ياسر الله يخليك ارحم حالك انت راح تتعب اذ مانسيت

ياسر: اذا انا نسيت اختي ايش ينسيها قولي ايش ينسيها كل يوم اسمعها

تبكي بغرفتها كل يوم تعرف كل يوم ماتعرف عن ماضيه شي ماتدري عن الصور والاشرطه والتهديدات اه اه كنت بهدم مستقبل اختي يااااااااارب ياااااااارب ليش كل شي ضدي

ثامر يطبطب علي كتف اخوه وصديقه ولدعمته: خلااااص هذا ماااضي ماااضي ولااازم ننساه



ياسر: حاولت حاولت ماااقدر كل ماشوف رنا احس انا السبب

ثامر: استهدي بالله قوم خلنا نطلع نغير جوا

ياسر: يلا حتي انا تعبت ايش رايك نطلع البر بكره

ثامر: امي تقول عندكم عشي خلها يوم الخميس عشان نطلع من الصباح

ياسر :والله محتاج طلعه مثل زمان

نوار جلسنا نسولف وجات نهي البنت خطيره نكتيه مثل رانيا ا وازود بعد

بعد العشي راحو البنات جلسنا انا رانيا نسولف

نوار: رانيا روحي نامي الساعه 12 وراكي مدرسه

رانيا: مو لازم انام بدري

نوار :اقول رانيا وين رنا

راني:اتلقينها بغرفتها اكيد نايمه

نوار : انا باخذ دش وبانام عشان تنامين

رانيا : والله اليوم وناسه وبكره بعد بتجي مرت عمي ام يوسف ويوسف
وبتيجي خالتي ام احمد ونوره ونهي

وتجي زوجه خالتي ام ثامرو ثامر... بكره وناسه وسهر ورقص وفاله






نوار دخلت الحمام اخذت شور ولابست بجامه جديده اشتريتها اليوم وتمددت علي السرير مارضي النوم يداعب جفوني

جلست سهرانه البيت هادي مافيه احد الكل نايم عشان وراهم مشاغل

الى انا وذكريات تمر مرت وكانها ريح ريح قويه وبغباره اتسخت عيوني ونزلت دموعها تذكر ماكنت عندجدتي لحالي في البيت واناعمري 12 سنه كانت تعبانه حيل اتصلت علي

ابوي ولده الي بقي لها من الدنيا مايرد الوقت متاخر وقت صيف انا ااكيد سهرانه اكيد انهم معزومين عن اهل فاطمه وجيرانا مسافرين رحت جلست جنبها مسكت ايدها هزيتها جدتي

جدتي انا نوار كلمين كنت احس ايدها ثلج شفايفها زرقاء عيونها شاخصه كنت اخر سنه في الابتدائي كنت اعرف الموت عرفت انها راحت عند الي خلقها جلست بزاويه البيت لميترجولي لحضني وبكيت عند جدتي صح اني اخدمها وخدم نفسي وتعصب علي احيان بس عرفت ان رحله الشقي بديت بدت من الان جاء ابوي بعد ماشاف رقم علي كاشف التلفون


عرف ان فيه شي جاء بكي اخذني بيته صار العزاء ومن بعدها معاناتي بديت للحين مانتهت ولا ظني بتنتهي
مسحت دموعي الي ملت وسادتي لو الوساده تنطق كان اشتكت

لو الجفون تنطق كان طلبت النوم

لو العيون تنطق كانت تطلب مني عدم البكاء

نمت صحيت علي صلاه الفجر مثل اغلب الحيان كابوس مزعج

يخليني اكره النوم احيان اخاف انام لان الكوابيس تزعجني قمت توضيت وصليت وصحيت رانيا عشان تصلي جلست علي السرير اقراء قران الين طلعت الشمس

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة اريج, لا تلوميني, ما يعرف يقسى, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, اريد, يا دنيتي, روايه لا تلوميني يا دنيتي قلي مشكلته ما يعرف يقسى كاملة, روايه سعوديه, ظلم و قهر, قلبي, قصص و روايات كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:58 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية