لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-08-10, 11:18 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الرابع عشر

][ها هي أجمل اللحظات تمر وتأخذنا إلى مكان ليس فيه أي أوقات.
اذهب معك دون أن أخاف دون أن اشعر بل مغمضة الجفنان وفاقدة الكلمات.][

في صباح جديد يطل ع ابطالنا
في الرياض

في بيت ابو راشد

في غرفة راشد

واقف عند المرايا و تحت عيونه سواد و عيونه حمراء و شعره الناعم الكثيف معفوس وحالته حاله كان يبكي ايه يبكي .. دموع رجـال كانت مكبوته لين انفرد بنفسه خلاها تنزل كـان صابر ع هموم كبر الجبل ساكت متحمل خذ مسؤوليات فوق طاقته واللحين عدآد انكسـر يوم جاهـ خبـر ان سلوى تصير اخته من امه و ابوهـ .. اخته أي اخته .. بدآ راشد يظرب بأيده اليمين التسريحه لين طاحت عليه المرايا و صرخ صرخه ......

في المستشفى

دكتور غسان:دكتور جاسم استاذ ابو فيصل يبيك

جاسم رفع حاجبه"وهذا وش يبي مني اللحين":طيب طيب بروح له

مشى و رقىـآ للدور 8 و راح مكتب ابوهـ

جاسم:سم يبه

ابو فيصل رفع عيونه من روا النظارات الطبيه ..:اولا ابوك في البيت هنا انا رئيسك ثانيا تدخل تطق الباب وتجي السكرتيرهـ تعطيني خبر انك فيه زيك زي غيرك ثالثاً تأخرك عن الدوآم ان شاء الله لين متى؟! واخيرا وليس اخرا معاملتك الهمجيه مع المرضى لين متى.. تحسبني ساكت عشانك ولدي لا غلطان ساكت ع ان معاملتك بتتحسن بتسمع لنصايح اخوك فيصل


جاسم:آولا اسف ع تعدي القوانين ثانياً اسف ع دخولي من دون اذن بس ما فيه سكرتيرهـ ثالثاً انا اتأخر لان تعرف الوالده ما تطلعني إلا و ماسك معي لسته من النصايح و الطريق و لين يجي وقتي بالتوقيع رابعاً انا معاملتي عاديه ما فيها أي شيء و ما سويت شيء و اذا قصدك المريضه سلوى الـ..... هذي حاله خاصه تهددني و ترفع صوتها علي و كآنها الامره الناهيه هنا

ابو فيصل تنهد:اخر مره راح اسامحك لكـن مره ثانيه خصـم من راتبك و هذاني علمتك واللحين تقدر تروح لشغلك

طلع جـاسم شوي و رجع

جاسم:استاذ ابو فيصل

ابو فيصل:نعم


جاسم:ممكن اجازهـ 4 ساعات؟!

ابو فيصل يفكر شوي:ساعتين

جاسم:مشكور

وطلع و نزل لـ مكتبه فصخ بألطوآ الابيض و اخذ مفتاح سيارته و نزل

وهو نازل لحظ سيارة اسعاف دآخله تعود ع هالمنظر لكـن فضوله سحبه لين هناك ركض و ساعد الي يجيبون السرير يوم وصل لقىـآ واحد شعره مايل للاشقـر ع البني وناعم و كثيف جسمه معضل شويات و باين انه اجنبي او انه عايش في بلد غير عن هنا كان يصرخ وكان في ايده اليسرى جبـس و اليمنى فيها جرح كبير وكانت شبه متشوهه

نزلوهـ و حطوهـ في الكرسي و دخلوه مع بوآبة مبنى الطوآرئ و الحوآدث .. تركهم و رجع لطريقه عند مواقف الموظفين ركب سيارته و شغلها و شغل اغنيه .. (غرقان-راشد الماجد-الجسمي)

جيت و ش جابك حبيبي .. من بعد طول المغيبي .. ولا ناوي ياحبيبي تغرق الغرقان اكثر

قول اني ما اهمك .. يا برودك والله دمك .. كنت في عيني اضمك .. و اتغزل بك و اسهـر

الي جابك هوا حبي .. ولا شيء مستخبي .. ياللي ساكن وسط قلبي .. ليه من حبي تنكر

لاهي انت في دنياك لاهي .. وعن حبيب القلب ساهي .. التغلي مو تباهي .. حس في شوقي و تذكر

يا دروب الحب صيحي .. ويا دموع العين طيحي .. صرت من بعده جريحي .. وقلبي عن غيره تسكر

روح يا طاير وقله .. قلبي فيه الفين عله .. الحياه بعده ممله .. وحالي من بعده تدهور)

قطع عليه جوهـ صوت رنه جوأله: (ويلاهـ-راشد الماجد)

(ويلاهـ ضاق الصدر و ماذكر يسأل علي و يلآهـ ,, نسـاهـ طول الهجر ولا الصبر من قسوته قساهـ)

(مـاهر يتصل بـك)


جاسم:هلا بالقاطع

ماهر:هلا فيك

جاسم:شخبارك يا المعفن؟

ماهر:ههههههههه هاللحين انا المعفن .. بخير و انت؟!


جاسم:هههههه اجل انا ,, دوم .. انا بخير و الحمدلله

ماهر:وش اخبار الرياض؟!

جاسم:بخير .. تعال الرقم مو رقم امريكا وينك فيه؟!

ماهر:في لبنان لنا يومين هنا


جاسم:اها حتى مـاجد؟!

ماهر:ايه هو الي اصر اننا نجي هنا

جاسم:ااها

ماهر:يالله مقدر اطول كنت داق اطمن

جاسم:باي

الخط:طووط

سكر جاسم التكييف و فتح الدريشـه و غيـر الاغنيه وحط اغنية (حبيبي يا محلاهـ-محمد الزيلعي)

يا حبيبي يا محلاهـ مو بس حلو يا ناس الله عليه الله

ياويلي من زينه ما حلا هدب عينه اذا التفت صوبي مجبور انا اهواهـ

لو غيره يحصلي ما غيره هو خلي حسبي عليه حسبي لو باعني ويلاهـ

طبي و دواء جروحي عمري و بعد روحي وان قال لي عمري كل العمر يفدآهـ

يا حبيبي يا محلاهـ مو بـس حلو يا ناس الله عليه الله

الله عليه الله

الله عليه الله

..

تنهد بقوهـ زفـر و طلع كلمة آآهـ منه .. يحس انه مكتوم له اسبوع و هو يحس بشيء يكتمه في صدرهـ بـس ما يدري وش هو بالضبط

وصل الفله و نزل وعطى المفتاح لـلحارس عشان يدخل السياره دخل مع بوابة القصـر مـر بين النأفوره الي متوسطه ساحة القصر و عليها نقوش من الامـار و مشى لعند الباب الي مزخـرف بالذهب و واقف جنبه حارسين

جاسم: افتح

تحرك واحد و فتح الباب لجـاسم .. دخل جـاسم القصـر لقى امه و اخوآته الصغار

جاسم:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

رنيم:جسوم جاي بدري؟!

مها:اكيد ماخذ اجازهـ!!

ام فيصل:تعال ريح يمه تعال

جاسم رفع حاجبه:رنيموه انتي ومهآوي قوموا زينوا لي عصير و جيبوا لي حلا

مها:هاللحين الخدم مالين البيت تبيني اروح اجيب لك عصير و حلا

رنيم:هذا الناقص رنيم و مها ع سن و رمح يقومون يدخلون المطبخ

جاسم مشى و مسك الثنتين مع تشيرتاتهم و مشىـآ ودخل بـ ممر كبير كله غرف مع اليمين و اليسار و قدآم باب اسود وفيه فتحتين من ع اليمين و اليسار شباك شفاف فتح الباب و رمى رنيم و مها فيه

جاسم:دقايق بـس و العصير و الحلا عندي

رنيم و مها ساكتين و يناظرون اخوهم بدهشه

جاسم ماسك ضحكته رجع للصاله عند امه

ام فيصل:هو وين وديتهم؟!

جاسم معد يقدر يمسك ضحكته مات من الضحك

جاسم:ههههههههه وديتهم المطبخ

ام فيصل:هههههههه شكلهم اللحين حاقدين عليك


جاسم حس بشعور يرجع له وتغيرت نبرته:بطقاق يحقدون علي ..يا الغلا بروح اخذ شور و اغير و انزل

ام فيصل:خذ راحتك يمه

رقى جاسم و اخذ شور و لبس شورت ابيض و بلوزهـ سودآء عليها نقوش بالبيج و كوتش اسود ونزل

عايلة ابو فيصل

ابو فيصل:رجل اعمال كبير جداً معروف في كل مكان اسمه مشهور في السوق غني جداً آموأله لا تعد ولا تحصى شركاته منتشره في العالم / عادل بين الناس ما يحب يتوسط لآحد حتى لعياله / طيوب

ام فيصل:ام حنون فيها صفات الامومه كلها تهتم بعيالها كثير و تحب رجلها و محافظه ع بيتها وعايلتها /محبوبه بين الناس / تملك محـل للازياء في دبي و الرياض

فيصل:الولد الاكبر .. حبوب طيوب .. لكن شديد شوي في بعض الامور .. دكتور اعصاب .. رزين و ثقيل .. وسيم عيونه عسليه .. رموشه كثيفه و حواجبه مرسومـه شعره ناعم اسود وكثيف

جاسم:الولد الاوسط .. طبيب امراض القلب .. حبوب لكن مزآجي .. ويتغير مزاجه في غمضة عين .. يحب يهبل بأخوآته رنيم و مها .. وسيم .. ابيض عيونه زرقآء (لون البحر) حواجبه مرسومه رسم .. شفايفه ورديه .. ولعيونه سحر و كل من ناظرها غصب عنه يدوخ عليها(اقصد جنس المؤنث) ويطيع كل كلمة منه .. شعره بني فاتح و ناعم و طويل

نجلى:البنت الكبرىـآ .. اكبر من اخوها و سام بسنه وحده .. حلوهـ .. بيضاء .. عيونها ذهبيه .. شعرها طويل لين نهاية الظهر و ناعم لونه مايل للاشقـر .. شفايفها صغيرهـ و ورديه

وسام: الولد الاصغر .. اصغر من نجلى بسنه وحده بـس .. طبيب اطفال .. قليل ما يعصب بارد في المواقف الحرجه .. يحب شغله كثير و حنون ع الاطفال .. طبعاً هو بالنسبه لأخوانه متوسط الجمال .. عيونه بنيه و شعره مو ناعم ولا خشن .. حواجبه مرسومه .. عيونه واسعه

رنيم:البنت الوسطىـآ في اولى ثانوي .. حبوبه .. بس فيها شويتين غرور .. تحب تسافر كثير

مها:البنت الصغرىـآ في ثاني متوسط .. طيوبه و ع نياتها .. وتفرح لما تشوف أي احد يناظرها ويقول هذي بنت الـ........ تحس بفخـر لما الكل يتكلم عن انجازات ابوها و عايلتها تحسس نفسها برنسيسه

..

نزل

جاسم:وين جني و عطبه؟!

ام فيصل:هههههههههههه مدري بس تو اسمع صراخهم بالنتر كوم

جاسم:ههههههههههه الله يرجهم من بنتين .. وبصراخ:رنييييييييم و مها وين الي طلبت؟!

جو رنيم و مها و ورآهم سيتي تجر عربيه فيها جك عصير برتقال و صينية حلا

جاسم:سيتي وقفي رجعي العربيه مكانها و الانستين يتكرمون و يجيبونها

رنيم و مها طيروا عيونهم

رنيم و مها:خييييييييييييييييييييييييييييييييير

جاسم:طيير ..اظن سمعتوا .. ويالله اشوف

رجعت سيتي و رجعت االعربيه بعد دقايق جت رنيم و مها و معهم العربه

رنيم بكل حقد:خذ

جاسم كاتم ضحكته:يمه انا خابرها تفضل ولا؟!

ام فيصل:هههههه إلا

مها راصه ع اسنانها:تفضل

جاسم:ههههه شوي شوي لا تطيح اسنانك و تطيحين في كبدنا

مها:مـاماتي

ام فيصل:ههههههههه مالي شغل اخوكم الكبير

جاسم رحم خواته الي باين عليهم ملامح العبره

جاسم وهو يأشر ع الكنب :تعالوا

جلسوا جنبه

رنيم ومها:وش تبي

طلع 500 و 500 و عطاها اخواته

جاسم:مني لكم اطلعوا اليوم للسوق وتمشوا

رنيم و مها و البسمه شاقه الحلق:مشكووووووووووووووووووووووور يا احلى اخوو

ونططوا من الفرح .. و راحوا باسوا راس جاسم و رقوا فوق يتجهزون

][من أجلك اترك كل ما املك بل أتخلى عن كل ما أحب واقسم أني لن أقول لك أني أصبحت من المعذبات.
فأنا فقط أريد أن أكون في مكان صغير خالي من أي انتقاضات][

في لبنان

في هازبتل الـ..............

هنادي:شد في الاربطه ولا تمزق؟!

الدكتور:لا شد ,, راح اعطيك جل تستخدميه 4 مرات في اليوم مع تدليك مستمر .. وحبوب عشان تخفف الالم .. وراح ربطه عشان تخفف الحركه

محمد:شكراً .. هنادي يالله عشان نرجع البيت

ركبوا السياره وشغل اغنية .. (القوس قوسك-منى امرشا) .(معلومه محمد اول ما كان يسمع عربي .. لكن بعد ما مـالت مشاعرهـ لـ هنادي صـار يسمع عربي لانها تحب تسمع عربي ولا ننسى هنادي كانت عايشه في الرياض ايام صغرها لين توفوآ اهلها)

(القوس قوسك و السهام سهامك مالي ع رمشٍ(ن) تسله قوهـ

انا اسيرك و اقفٍ (ن) قدامك والي تبي تسويه فيا سوآآآآآآهـ

وثقت في قلبك وطيب انسامك ما اظن تظلم وانت فيك امروهـ

قلبي رهيف ولا يروم هيامك توهـ تعلم كيف يعشق توهـ

قلب(ن) جبرته لا ترص احكامك خفف ع قلب(ن) حتمت بجوهـ

يفداك لكنه يشيل احلامك ملكك ولا لي منه غير انخوهـ

بك زين من رآسك يلين ابهامك والليل ياخذ من صباحك ضوهـ

ما يحجب الوجه الصبوح الثامك طلتك دايم يا عبير محلوهـ)

هنادي حست انها جـالسه تظلم نفسها و تظلم محمد معها .. هي ما تدري هو يحبها او متزوجها كذا صارت تضبع نظراتها في السيارات و الجبال صارت تتهرب انها تتكلم مع محمد ..ومحمد فضل السكوت و يبي يسـألها اسئله كثيـر بـس لما نفسيت هنادي تهدآء شوي

..

][ أريد أن المس بيدي خصل شعرك وادع كل خصلة تبعد عن أختها وتكون في العيش متساويات.
أريد أن المس خديك واحدد بيدي طريق دموعك على خطى مكتوبات. ][

في امريكا

ريما:زيود

زياد:عيون زياد

ريما بضيق:لازم نرجع الرياض

زياد فهم وش قصدها:شنسوي تعرفين ابوي لقى من يمسك شركاته و ع قولته ماله بالغربه بيرجع لديرته و اهله وناسه و


شوق وهي شايله ريماس:يوووهـ والله مالنا خلق الي هناك اجواء الرياض مكهربه

زياد وهو ياخذ من شوق البنت:لو ضلينا هنا وما تحركنا بتجلس مكهربه ..لمتى بنتخبى في الغربه!!

ريما:بس هنادي ومشعل صعبه عليهم يرجعوا خطر عليهم

شوق:ايي صدق خطر

زياد:هم كبار مو صغار وخلص كلمة ابوي ما تتغير وهذا شيء معروف

.. سكتوا للحظات .. وقاموا يسولفون بأشياء كثيرهـ

بعد دقايق جت ام زياد و وجهها اسود

ام زياد:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

زياد بأستغراب:يمه وش فيك؟!

شوق:يمه فيك شي؟!

ام زياد بأرتباك:لالا ما فيني شيء بـس بروح انام .. تصبحون ع خيـر

شوق معقده حواجبها:امي وش فيها تطلع واذا رجعت قالت بروح انام!!

زياد:اكييد تروح مشاوير وترجع تعبانه

ريما:زيوووووود حبيبي بليز قوم دور في البنت

زياد:خدآم ابوها!!

ريما:لا مو خدآم ابوها .. انت ابوهـا بكبره .. قوم حبيبي

زياد بإنصياع:هاتيها

..

في يوزلاندآ

مشعل:انا خلصت وانت؟!

عزآم:مدري باقي لي 50 صفحه بكراا بحآول اخلصها

مشعل:يالله انا بروح اريح شوي

عزآم:بطلب من المطعم بيتزآ تبي

مشعل:حط لي في المكرآويف وانا اكله اذا قمت

عزآم:اوك

طلب عزآم و بعد نص ساعه جاهـ الطلب وقع و دفع .. اكل نصيبه و حق مشعل حطه في المكرآويف

مشعل انسدح ع سريرهـ وقام يفكر .. شلونا للحين يتصرف .. هو ما يقدر يعلم آحد .. بس متورط .. هذا بلوهـ وبلا نفسه فيها ,, و هو مو من طبعه يخطي و يهرب ويخلي الغير يتحمل

قام يفكر و بعد لحظات غط في نووم عميق

س1/مين هم الشخصين المجهولين ؟!

س2/تتوقعون هنادي ترفض محمد ولا توافق عليه؟!

س3/ام زياد كثرة طلعاتها و نومها وش وراهـ؟!

س4/ابو زياد ليه ما مختفي طول هالمده وما سمعنا خبرهـ؟!

س5/مشعل وش فيه؟!

بإنتظار توقعاتكم

نهاية البارت الرابع عشـر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 31-08-10, 11:19 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الخامس عشـر

الظهر

الساعه 11:30

في الرياض

في المستشفىـآ

دخل لمكتبه ولبـس الروب الابيض واخذ سماعاته .. و حط البيجر في جيبه وطلع يروح بـ سلوى

طق الباب

الباب:طق طق طق

سلوى وهي تقلب في القنوآت:تفضل

دخل جاسم

سلوى عفسست وجهها و تغير لون وجهها للابيض من الخوف

جـاسم كـان مشغول بأورآق معه:آخبـارك اليوم؟!

سلوى:لا رد

جـاسم بصبر:اخبارك اليوم؟!

سلوى بلعت ريقها:بـ.. بـخيـر


جـاسم يحط الاورآق ع جنب:الجهاز مضايقك بشيء؟!

سلوى هزت راسها بالنفي

جـاسم قام يطالع الجهاز و يتفحصـه

جـاسم رجع واخذ الاوراق:اذا تم الوضع كذا لمدة 3 ايام رآح نشيله ياليت ما تتعبين حـالك

سلوى هزت راسه بالموافقه

جـاسم استغرب من سكوتها بالعادهـ صوتها يوصل اخر المستشفى

جـاسم:انا استأذن

طلع من الغرفه وراح للغرفه الثانيه

شوي دخلت نجلى

نجلى بأبتسامه:السلام وعليكم

سلوى انفجرت بكي

نجلى بخوف:حبيبي وش فيك؟!

سلوى تبكي بكآء يقطع القلب

نجلى:حبيبي هدي وقولي لي وش فيك!!!!!!!!!!!!!

..

طلع من الغرفه الثانيه وتوه بيتوجـه للي بعدها لكن سمع صوت في بكي و صوت اخته تهدي شخص .. رااح ركض للغرفه وفتحها

جـاسم انصدم شوق كانت تبكي تبكي من قلب

جاسم:نجلى شفيها؟!!!!

نجلى بحزن:مدري دخلت و بعدها بدت تبكي

جاسم استغرب:طيب ممكن تطلعين اللحين وتنادي نيرس

نجلى:حاضر

طلعت نجلى و نادت نيرس و قلبها يدق خووف

جاسم:انسه سلوى في شيء يوجعك

سلوى ما زالت تبكي

جاسم:نيرس مهدي بسرعه

نيرس:حازر

عطاها مهدي بعد عنا لان كانت سلوى مثل المجنونه

بعد دقايق غطت في نووم عميق

جاسم:رتبي المكان و عدلي درجة التكييف

نيرس:حازر

طلع من الغرفه وكان حيييل تعبان ويحس ان قوآهـ انهارت .. طلب من دكتور غسان يكمل بدأله

رآح لمكتبه يريح

عند نجلىـآ

نجلى"انا السبب اكييد عشاني خبرتها .. ياربي سامحني .. بـس ليه توهـا تبكي .. لآ يكون .. ياربيه .. بـس مستحيل آوافق ع طلبها هي بـس سمعت الخبر شلون لو تشوفه"

..

في لبنان

هنادي بصراخ:نجود من متى هالحكي

نجود وهي تبكي:اول يومين كان فيه

هنادي وهي مطيره عيونها .. مسكت كتف نجود وقامت تهزهـ

هنادي:ليييييييه ما قلتي لي هاااه ليه؟!

نجود وهي تبكي:كنت خايفه كان يهددني صرت آحاول اني اقولك بـس خوفي اقوىـآ

هنادي:وش ذا المصيبه يارب

نجود مسكت يدين هنادي:الله يخليك سامحيني الله يخليك

هنادي ضمت نجود:لا تقولين هالكلام .. ما بينا زعل .. بـس انصدمت

وقامت هنادي تهدي في نجود

في مطعم قلعة الروميه

جـالس لحـاله ويطالع في المكـان

يتأمـل اجوآء لبنـان .. و يفكـر في هنادي

شوي وجابوا له سلة فيها خضروات من جميع الانواع

وبدآ يقطع له طماط و ياكله بالشوكه شوي بدو يحطون المقبلات و شوي جابو المأكولات الرئيسيه

بعد ما اكل دفع وطلع يتمشى

صار يدور بين الحواري لين تعب و رجع البيت

دخل لقى الشاليه هدوء ابوه مسافر و نجود متغيره من امس وهنادي اكيد يا نايمه او عند نجود .. فضل انه يرقى ينام .. وهو مار من عند غرفة اخته سمع صوت بكي .. ارتعب و طق الباب

الباب:طق طق طق

هنادي:تفضل

محمد دخل ولقى نجود في حضن هنادي تبكي

محمد بخوف:وش فيها؟!!!!

هنادي نزلت منها دمعه:ما فيها شيء بس تعبانه شوي

محمد بخوف اكثر:قومو خل نروح المستشفى

نجود نقزت من حصن هنادي:لالا ما فيني شيء مو لازم اكل بندول اصير احسسن

محمد:خليني اوديك

هنادي:محمد البنت ما تبي خلاص

محمد يأس وو راح لغرفته يريح

اما هنادي تنهدت براحه هي و نجود

..

في يوزلاندآ

قام من النوم .. وغسل وجهه .. غير ملابسه لبس بنطلون بجامه برتقالي و بلوزهـ قطن بيضاء مريحه .. وطلع راح للمطبخ التحضيري و سخن البيتزاء حقته وجلس ياكلها عند التلفزيون

][قد تسربت في مسامات جلدي

مثلما قطرة الندى تتسرب

اعتيادي على غيابك صعب

و اعتيادي على حضورك أصعب

كم أنا … كم أحبك … حتى

أن نفسي من نفسها تتعجب][

بعد ما اكل وخلص دخل واخذ له دش و غير ملابسه وطلع يتمشىـآ

بعد دقايق رن جوآله

..

مشعل:الوو

عزآم:ووينك؟!

مشعل:نآزل اتمشىـآ .. انت وينك؟!

عزآم:في المكتبه

مشعل:اها .. ان شاء الله خلصت الي عليك

عزآم:باقي لي 10 صفحات ونص

مشعل:يالله يا ابو الشباب عجل تراا كلها اسبوع وتبدأ الاختبارات

عزآم:بحاول اخلصها اليوم

مشعل:اجل متى ما خلصت قلي عشان نتعشى في مطعم

عزآم:ان شاء الله .. يالله بسكر عشان ادخل واكمل

مشعل:باي

عزآم:باي

جـلس غ اقرب كرسي وبدآ يتأمل الاولاد الي يركضون .. يحس بالندم ودهـ يرجع لورآ حبتين ويصلح غلطته .. و المشكله الاعظم ان نجود و ام زياد تدري .. واللحين هو مسؤول عن كل شيء .. هو الي ورط عمه في هالشغله وهو الي لازم يطلعه منه .. دخل .. في بحر من الافكـار

..

في لبنان

هنادي دخلت غرفتها وانسدحت ع السرير

شوي جتها رسـاله من رقم غريب<~..محمد طلع لها رقم وجوال جديد اول ما رجعوآ لجونيا

افتحتها

"ابعتذر"
وارسل مع الشوق عذري!
ياللي مكانك بين عيني و قلبي ؟ انا مقصر و الظروف اجبرتني !
وابيك تقبل اعتذاري وظرفي؟ والله ماني مهملك في حياتي
"لكن حياتي كلها اتعبتني"

حبيبك (خلو الاسم مجهول =)

..

قرت الاسم الي حبته من 4 سنين و حـاولت تنساهـ .. قرت الاسم الي ذبح آمهـا وابوهـا .. قرآت اسم الي هدم حلمهـا كله .. قرآآت اسم يا ما و ياما تعبها و ألمها

مسحت الرساله و حطت جوألها ع السالينت

وغطت في نوم عميييق

..

في الرياض

وحْدي رقيت البَارح بِسلّم الغيـم
واخذت من صَدر السمَاا لِي سحَابة

ضاقْ بي الكوْن واجْتاحِني الضَيْم
عسَى الله يَزيْل الهَم ويسُد بَابَه

..

دكتور فيصل:الله يهديك المفروض تنتبه ع نفسك اكثر .. يعني تطلع من هنا و ترجع بأيد طايح عليها قزآز

رآشد:دكتور ما انتبهت كنت بأخذ العطـر و طـاحت علي المرآيـا

دكتور فيصل وهو مو مقتنع:طيب طيب .. احنا خطنـا الجرح .. ولحمنـا الاعصاب .. اذا ممكن ما يلمسها لا عطر ولا مويه والربـاط يتغير كل 4 ساعات ياليت

رآشد بعدم مبألاة:طيب.. ممكن اترخص اللحين

دكتور فيصل الي تعود ع الناس الي كذا تنهد بيـأس:الله معك

طلع راشد من عند الدكتور لـكن انفجع شـاف ...... تضحك أي تضحك فرح بـس قلبه يعورهـ حـاول يجر رجلينه حولها

سامي بحده:راشد يالله بسرعه تعال نرجع البيت

راشد ونظراته ع اخته:اللحين

سامي:لا بكراا شرايك

راشد بصوت مكسور:بـس لسىـآ ما شبعت منها

سامي بأستغراب:منهي؟!

راشد بنفس نبرته:الي سوت فيني كذا

سامي نأظر ناحية االي يشوفها راشد

سامي بستهزآء:الشغاله؟! الي ستقالت؟!

راشد بصوت عالي:حدك ما اسمح لك تقول عنها كذا

التفت لمصدر الصوت .. انفجعت مستحيل هنا .. وش جابه

.

احد الدكاترهـ:اخووي انت في مستشفى ياليت تقصر صوتك

راشد:اسف

سامي استغرب من حركة راشد .. لكن ما راح يسكت لازم يعرف مشوآ ونزلوا

..

آمـا هي تغيـر لونها للأصفر

نجلى:ياربيه ذا االناس ما عندهم احساس ان المستشفى فيه مرضى المفروض ما يصارخون

سلوى بعصبيه:برجع الروم حقي

نجلى:توك بتنزلين معي االكفتريا

سلوى:هووووووونت .. وقت ثاني .. سي يو

نجلى بأستغراب:سي يا

..

جـاسم كأن توهـ مخلص من عملية قصدرهـ .. توجـه لمكتبه لبس روبـه و توجـه للمغـاسل غسل ايدهـ و حط معقم .. راح يزور مريض و يطمن عليه ..

جـاسم:السلام العليكم


مريضه:وعليكم السلام دكتور

جـاسم:اخبارك؟!

مريضه:دوم بخير .. وبهمس ما ينسمع:بشوفتك

جـاسم بسبب هدوء الغرفه سمع الي قالته و ابتسم بغرور

جـاسم:شرآيك بكراا تترخصين

مريضه بحزن:لا مو لازم اجلس كمان اسبوع عشان تطمنون

جـاسم:انتي الحمدلله تحسنتي .. يالله استأذن

مريضه مدت بوزهـا وهي زعلانه..

طلع جـاسم وراح للغرفه الي ياما اشتاق للهوشه الي تصير فيها

جـاسم:صبـاح الليل

سلوى بعصبيه:ما تضحك .. بعدين وش صباح الليل شايفني توني قايمه من النوم

جـاسم رفع حاجبه .. من 3 ساعات تبكي.. و يوم صحت مزآجهـا رجع

جـاسم:اووبـس سوري نسيت .. اقول ..آنـا قلت لا تطلعين من الغرفه إلا بعلمي .. واضح كلامي من البدآيـه

سلوى بحركـات استهزآئيه:وليه من انت يا عيوني عشان اخذ اذنك

جـاسم بنرفزهـ:دكتوركـ

سلوى: ومـا قالت

نجلى دخلت وشافت الجو

نجلى وهي تضحك:هالوا يو باك

سلوى:نجوول .. حبيبي تعالي نطلع الجو هنا مرره غمته

نجلى وهي ميته ضحك ع شكل اخوهـا:يالله حبيبي

جـاسم بعصبيه:مـا فيه طلعه ..!!

سلوى بهدوء ينرفز:مو ولي امري.. وطلعت وهي ماسكه يد نجلى الي ميته ضحك

جـاسم .. يلعن ابليس في نفسه .. ويتوعد لنجلى الي بيجيها شيء ما تتصورهـ

طلع ورآح بكل عصبيه يتفقد باقي المرضى .. لكن الصدق .. فرحان حيل انه رجع يتضارب مع سلوى

..

في امريكا

ام زياد:زيااااااد زياااااد

زياد:يمه لا تحاولين

ام زياد:بسوي له سبرايز ما ابي اعلمه

زياد تنهد:يمه طيب عطيه خبر يمكن مشغول

ريما:زيودي خالتوو تبي تسوي له سبرايز خلها

شوق:ايي خلها

ام زياد بترجي:هاه يا ابوك وش قلت

زياد: وش بقول يعني .. بحجز وامري لله

ام زياد بأرتياح:طيب انا بطلع

شوق:ماما بجي معك

انخطف لون ام زياد:لالا وش بيجيبك معي

شوق بأستغراب:طيب براحتك ما قلت شيء

ام زياد بأرتباك:يالله سي يو

الكل:سي يا

..

توقعاتكم

1/يا ترآ وش المصيبه الي مهببه فيها نجود؟!

2/ام زياد و نجود ومشعل و ابو زياد وش سرهم؟!

3/ومين هذا الي يلاحق هنادي من مكان لمكان؟!

4/جـاسم و نجلى و رنيم و مها وش موقعهم بروآيتي؟!

5/سلوى و راشد نهايتهم؟!

6/هل هنادي صدق بتوآفق ع محمد ولا بترفضه؟!

نهاية البارت الخامس عشـر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 31-08-10, 11:24 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت السادس عشـر

في يوم جديد

في لبنان

قـامت بكل تعب ,, مسكت راسها الي يألمهـا .. نـامت 12 ساعه متوآصله .. تحس راسها بينفجـر .. فتحت الدرج طلعت بندول اكلت و صبت مويـه وشربتها .. انسدحت شوي .. تستوعب كلآم نجود آمس شلون آخوهـا تجرآء يسوي كذآ يعني معقوله يلعب بالحلال عشـان الشركه الي معاديه عمي .. ياربيه وش بيسوي عمي لنا .. او بالاصح لـ مشعل؟! .. ياربي ارحمـني .. لازم اكلمه و عطيه تهزيئه عشان يعرف .. قامت دخلت الحمام(عزكم الله) غسلت وجهها فرشت اسنانها طلعت حطت كحل و مسكرآ و روج آورنج .. و لبست تيشيرت ابيض عليـه خربشـه بالأورنج و بنطلون جـنز و شوز ابيض خيوطـه اورنج ربطت شعرها ذيل حصـان و ربطت جـاكيت قطن ع خصرها أخذت جوألها ومفاتيح سيارتها ونزلت

نجود بتعب:وين؟!

هنادي:بروح اتمشىـآ! تجين؟!

نجود طـاح منها الكـاس وطـاحت ع الكنب

هنادي بخوف:نجووووووووود!

في امريكا

زياد يكلم بالتلفون:أي طيب وانت؟!

...:انت رح ومـا عليك لآزم ترجعون الرياض اللحين

زياد:كلنا؟!

....:اكيييد كلنا

زيـاد:مع السلامه

....:باي

..

ريما بخوف:عسى مـاشر

زياد: مـاشر .. هذا نـاصر

ريما:وش يبي؟!

زياد:يقول ان الوالد يقول لازم نروح الرياض يبيني اروح واقول للي في لبنان يروحون يعني بكنسل حجز امي

ام زياد:وشو؟! لا حجزي لا تكنسله روحوا انتو .. وما ابي أي اعتراضات .. ومشت بعصبيه ورقت

شوق:امي تراها متغيره حيل من سافر ابوي ما تلاحظون!!!

زياد وريمـا:آلآ

ريما:اقول زيودي ورا ما نطلع اللحين ناخذ جوله نهائيه

شوق:أي زيود تكفىـآ

زياد وهو يشيل ريماس:يالله قوموا

..

في يوزلاندا

عزآم:يارب يارب يارب يارب يارب يارب

مشعل:تراا اقلقت راسي

عزآم:كل تبن خـلني اسمع يمكن يجي اسمي

مشعل:الله يخلف تراها مسابقه مسوينها الجامعه لا راحت ولا ردت .. اقول سي يو

عزآم:آووهـ .. اصبر .. بجي معك يا اخي

..

في الرياض

نجلى:بابا فرحان استنى شويا

سلوى:رايحين نتئابل في الحلئه القايه

سلوى ونجلى:ههههههههههههه

جاسم وهو يناظر الجهاز:امم .. اشش خلوني اركز اوف ازعاج

سلوى:ام سو سوري دكتور جاسم

جاسم عرف انها تبي تنرفزه فقرر يسكت

نجلى امس اخذت هزيئه محترمه من جـاسم ..~

نجلى:قلبو يالله انا بروح اللحين

سلوى:خوذي راحتك .. يائلبوو

جاسم ذاب هنا صوتها باللبناني كان عذاااااااااب ولايق عليها

نجلى:هههههه يالبىـآ الي يتكلمون باللبناني

سلوى وتسوي حركات يعني اني مستحيه

نجلى/خخخ الله يخلف عليك يالله بس باي

سلوى:باي

جاسم:نيـرس شيلي الجهـاز خلآص

نيرس:حازر

سلوى:خلآص بطلع؟!

جـاسم:لآ راح تجلسين يومين كذا

سلوى تكتفت و مدت بوزهـا

ابتسم جـاسم ع هبالها

وطلع

..


تسمّيْ حآ‘جتيْ لـ | قرٍبكُ . . . ( طمَعٍ )

تسمّيْ صوٍرٍتيْ بـ ’ عيْنكٍ ‘ حرآ‘مٍ . . . . !

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . يآ‘خيْ : حسْ ~
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . يآ‘خيْ : حسْ ~
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . يآ‘خيْ : حسْ ~
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . يآ‘خيْ : حسْ ~
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . يآ‘خيْ : حسْ ~
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . يآ‘خيْ : حسْ ~

. . . . . إْذكرٍ إنّيْ " كنتُ " أحبْ . . . !

..........................وٍكنتُ تطعنٍ فينيْ | بَس . . ,

منهُوٍ مثليْ فيْ ( غيآ‘بك )

لمْلمٍ [ أحزٍآإنْ وٍ وٍجعُ ] . . . ,

. . . . . . . . . . . . .صآ‘دقٍ جرٍوٍح ’ آلكلْاْمٍ . . . . !

يكفيْ منّك هـ | آلتعّبْ ‘

. . . . . . . . . . . . . . يكفيْ أسهرٍ -{ مآ‘ أناْاْمٍ . . . !


عند محمد..

في لبنان

محمد:طيب طيب انا جـأي توني عند البوابه

. ركض ركض بأسرع ما عنده وصل فتح الباب

محمد:وش صار

هنادي وهي ضامه نجود وتبكي:اغمى عليها قوم قوم نوديها المستشفى

محمد:اوك جيبي مفاتيح سيارتي تلاقينها في حمامي عند المرايا

هنادي:طيب وين بتوديها

محمد:مستشفى .......... تدلينه؟!

هنادي:يب

محمد:..طلع محمد و ركب سيارة هنادي ومشىـآ مسحت هنادي الارضيه ونظفتها .. وراحت تبدل ملابسها الي كلها كوفي غيرت لبست تيشيرت برتقالي و بنطلون برمودآ راحت غرفت محمد ودخلت الحمام اخذت المفاتيح .. يوم جت تطلع زلقت وصقع راسها في حافة الباب .. سمت بالرحمن وقامت .. حست بألم قوي في راسها تحملت و نزلت ركبت السياره وراحت متجهه للمستشفى
لكنٍ إسْمَعٍ . . ,

بـ | أوٍعدكُ . . . !

قدْ مآ‘ أقدرٍ . . . بـ ’ أسَعدكٍ ~

بآ‘رٍحلٍ بـ [ شوٍقٍ وٍ قهَرٍ ] . . ,

دمَع " مآ‘تْ " منٍ آلصبرٍ . . . . !

وٍ أوعدكٍ . .

بـ أحْفظْ أيآ‘مكْ -{ معيْ . . ‘


وصُووٍتْ | سآ‘كنْ مسمعيْ ~
وصُووٍتْ | سآ‘كنْ مسمعيْ ~
وصُووٍتْ | سآ‘كنْ مسمعيْ ~
وصُووٍتْ | سآ‘كنْ مسمعيْ ~
وصُووٍتْ | سآ‘كنْ مسمعيْ ~
وصُووٍتْ | سآ‘كنْ مسمعيْ ~

وٍأحضنٍ جرٍوٍحكْ وٍ ( انـِـِـٍـٍآ‘مٍ ) . . . !


. .




وصلت ونزلت وبسرعه اتجهت للبوابه دخلت

محمد:هنا

هنادي/اخبارها

محمد:لاتخافين شوية إرهاق يقول ان النوم عندها قليل عشان كذا هي اغمىـآ عليها

هنادي/اها

محمد:هنادي وش هذا الي منتفخ عند عينك اليمنى؟!

وحط ايده عليه

هنادي:آي آي

محمد/وش هذا؟!

هنادي:زلقت

محمد:لا والله اشوف تعالي يكشفون

هنادي:لا عادي زلقه وعدت

محمد:اقول تعالي

هنادي:قلت ما آبـ.......... وطـاحت ع محمد

محمد فتح عيونه ع اخرها شالها بين ادينه و قام يركض فيها لين جوهـ نيرس s وساعدوهـ اكشفوا ع الضربه

محمد:دكتور طمني عنا

الدكتور ابتسم:لا ترتعب ما فيا شيء بـس الظربـه كـانت ئويه شوي وفوق تحمل الانسه الامورهـ

محمد بلع ريقه حس ان قلبه كان بيطلع:مشكور

الدكتور:العفو ,, وراح

دخل محمد ع هنادي

هنادي كـانت عندها النيرس تحط لها مرهم و لزق ع مكان الظربه دقايق ورآحت


هنادي:بروح اطمن ع نجود وبرجع البيت

محمد:ما يحتاج ارجعي البيت و نجود بإذن الله بتجي العصر

هنادي:اوكـ
..

بعد دقايق رن جوآل محمد

محمد:الو هلا زياد

زياد:هلا بوحميد شخباركم؟!

محمد: هلا هلا بخير و الحمدلله نسلم عليك

زياد:الله يسلمكم من الشـر .. شسمه جهزوا نفسكم تراي قلت لهم يجهزون لكم طيارهـ .. للرياض

محمد:هاه؟!!!

زياد:الي سمعته .. يالله بـأي

محمد وهو مو مستوعب:بايات

هنادي:شخباره؟!

محمد:بخير

هنادي:وش كان يبي؟!

محمد:يقول اليوم بنرجع الرياض

هنادي:هاااااااااااااااااااااااااااااه

محمد:الي سمعتيه يالله نطلع نجود ونرجع نجهز أعمارنا

هنادي:طيب

..

طلع نجود وصلوا الشاليه محمد رقى يزين اغراضه و هنادي زينت اغراضها و اغراض نجود .. بعد 2 ساعتين .

محمد:يالله عشان نخلص حوسة المطار

هنادي ونجود بضيقه:يالله

وصلوا المطار خلصوا الاجرائئات ركبوا الطياره و اقلعوآ

,,

في امريكـا

زياد:يالله تراا تأخرنـا

ريما:يالله يالله جينا

شوق:ترا ما اخرنا انت وجهك إلا بنتك

زياد:عادي حلآلها

ريما:هاااه نسيت الام اشوف

زياد وهو يغمز لها:احد ينسى القمر

شوق:احم احم صحصح شوي ترا نحنو هنـا

زياد وريما:احم

زياد:يالله مشينا

شوق ميته ضحك:هههههههههه يالله

..

وصلوا المطار خلصوا اجرائاتهم بعد ساعه ونص نادوا ع رحلتهم وركبوا الطيارهـ

..

بعد ساعتين

وصلت طيـارة للبنـان للوطـن

نزلت نجود و هنادي

ونزل محمد

قالوا للعمـال يشيلوا الشنط و يوصلوهـا للقصـر

ركبوآ الرنج الابيض و تجهوا للقصـر

نجود:صحراء قاحله

هنادي:هههههههه فرق عن امريكا ولبنان

محمد:بقوهـ بس هنا العيشه احسسن

نجود:الي يسمعك يقول عايش هنا مو كأنك مقضي كل طفولتك هناك

محمد:اسم الله علي حاسدتني ع السنين الي جلستت فيها

هنادي انزعجت:يووووووهـ بس خلآص بزران انتو؟!!!

محمد و نجود سكتوآ

شغل إذاعة الـFM وكان فيها اغنية الوعد الضايع- راشد الماجد-يارا

..
ودخلوا جو مع الاغنيه



وصلوا و تفرقوا كل واحد ع غرفته

محمد حط راسه ونـام لان باقي ع طيارة اخوهـ 8 سااعات

نجود رمت حالها ع السرير وبدت تبكي.. /ياقلبي هالنجود :(

هنادي دخلت اخذت شور لبست برمودآ ابيض و بلوزهـ خظراء قطن و شغلت الـTv الي في الغرفه

..

توقعاتكم

نهاية البارت السادس عشـر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 31-08-10, 11:32 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت السابع عشـر

بعد مرور 8 ساعات السـاعه 10 الليل

في المطـار

هنادي:انا بروح الكوفي تجين؟!

نجود:آوك

محمد:لا وين اللحين بيجون

هنادي:يووهـ لنا نص ساعه هنا وهي للحين ما بعد نزلت

نجود:كلها دقايق ما نتأخر

محمد:جيبوا لي معكم

نجود وهنادي:آوكِ

..

بعد 5 دقايق رجعوا نجود و هنادي و معهم الكوفي

هنادي:تفضل

محمد:Thank-you

هنادي:العفو

نجود:آفف للحين ما جو

محمد: وش ورانا بعرف عشان مستعجله

هنادي:بنـام

نجود:أي بنام عاد انت اسم الله عليك ماخذها نوومـه

محمد وهو يشرب من الكوفي:وشذا مـر

نجود:آوبـس سوري هذا حقي .. ومدت له الكوفـي الي معها

محمد:مرهـ ثانيه تنتبهين

نجود:هنادي الي معطيتك اياه

محمد:هنادي عطتني الي معها وانتي جايه بالي معك يعني الذنب ذنبك

نجود:آووف .. اقول خذ وانت ساكت

هنادي بهدوء:اذا ما سكتوا اللحين وقسسم لخليكم تأكلون من المطعم

نجود ومحمد:لالالا بنسكت

هنادي:أي كذا حبايبي


بعد دقايق اعلنوا وصول طـائرة من امريكـا

بعد دقايق من الانتظار شـاف محمد اخوهـ و وراهـ بنتين

هنادي:يااااي وصلوا

نجود وهي تفرك عيونها الي كلها نوم:صدق وين؟!

محمد:يا دبشه قدامك

زياد:هلا بوحميد

محمد:هلا فيك شخبارك؟!

زياد:بحير

محمد"الحمدلله ع السلامه

زياد:الله يسلمك

هنادي وهي ضامه ريما:ريوووووم وحشتيني وين رموسـه؟!

ريما:انتي اكثر .. مع شوق

شوق:مرحبااا

نجود وهنادي :مرحبتين

محمد:يالله خلونـا نمشي

الكل:يالله

..

ركبوآ السياره و اتجهوآ للقصـر

ريمـا:يووهـ من زمـان عن الرياض

زيـاد:آخر مـره كنـت هنا آيـام ما خطبتك لين تزوجنـا

ريمـا:ههههههههه ومن بعدهـا انا ودعت الرياض

شوق:الحمدلله متعودهـ عليها انتوا الي الله يعينكم ما راح تتعودون ع الجو هنا

هنادي:انا عن نفسي متعودهـ كلها 3 سنوات الي قضيتها هناك وهنا عشت حياتي كلها فديتها الرياض مـافيه مثلها

محمد:والله الي يسمعكم يقول تتكلمون عن باريس

نجود:صادق

هنادي:هههههه بـاريس ماتجي ربع ربع شفت الربع ما تجي ربع الرياض

محمد:أي هين .. اقول نزلوا . ونجود قولي لهم ينزلون الشناط

نجود:ان شاء الله

..

في يوزلاندآ

مشعل:يا اخي افهم ما ابي خلآص

عزآم:طيب ليه؟! عطله وجـت خلنـا نروح لكندآ

مشعل:قلت لك ما ابي اروح انا بروح لـ إيطاليا

عزآم:شعندك هناك؟!

مشعل: مو من اختصاصك

عزآم رفع حاجبه:آهـا اسف ,, وطلع

انسدح مشعل الكنب وهو يلعن نفسسه شلون يقول كذا لعزآم صديق عمرهـ .. مسك مفاتيح الشقه وطلع يدور عزآم

مشعل:عزآم وقف .. عزآآم

عزآم: what?

مشعل:سوري ما كان قصدي والله

عزآم:تصدق ما توقعت توصل لهذا الحد .. لا تحسبني ما ادري عن شيء شفت الاوراق .. بس حبيت اسكت .. حبيت اصبر لين انت تجي تقولي .. ما توقعت في يوم بتخبي عني شيء ولا وشو مثل هذا.. انت تدري ان عمك مستحيل بيسامحك ع الغلط الي سويته

مشعل: بس انا حبيت اساعد .. ما دريت انب يصير كذا

عزآم:احد يساعد بهذي الطريقه تروح تعطي نص الحلال لشركة خـالك

مشعل:خـالي كـان محتاج وهو وعدني ما يتقرب مننا لو عطيته الفلوس عشان شركته تستقر

عزآم:وقمت انت بكل غباء عطيته نص ورثكم صح ,., يعني بصراحه انصدمت فيك

مشعل:انا ما لمست فلوس هنادي ولا قربت منها كل الي سويته قسمت فلوسي وعطيته النص ومن قال النص واقل بكثير 100 مليون مو منقصه من حياتنا تراا

عزآم:انت النقاش معك ضايع شفت يا انك اللحين تروح لعمك وتقول له السالفه اذا رضى بها ولا اعتبر نفسك في القائمه الي تحت الخط الاحمر

مشعل:عمي يدري و نجود بعد و مرت عمي


عزآم يصفق بستهزآء:عاشوا بصراحه اهنييييك من قلبي انت مو بس تحت الخط الاحمر إلا براا القائمه انت ما تدري وش ساويت .. بـس بحاول اكلم ابوي ,, يمكن يقنع عمك بأنه يتراجع عن القرار الي براسه

مشعل:عمي راح لأيطاليا حـتىـآ يتحالف مع شركـة ابو فيصل رجل الاعمـال الكبير .. شركته هناك لو بنتحالف معها نقدر نضغط ع شركة خالي وعمي طبعاً ما قال شيء عن الي سويته

عزآم:طيب ليه بالذات الي في ايطاليا شركاته مـاليه الكرهـ الارضيه

مشعل:الي في ايطـاليا دعمها اقوىـآ

عزآم:اها .. طيب تعال نأكل شيء .. ونريح وانتظر قرار القصاص او الافراج

مشعل تنهد بحزن:يالله

..

في الرياض

في المستشفى

سلوى بفرح:يعني بطلع

نجلى:ايه .. بـس تعالي موت نسين تراا يوم الاربعاء بتجين عندي طيب

سلوى:آممم اشوف

نجلى:لا ما فيه تشوفين بتجين يعني بتجين

سلوى ابتسمت:آوك .. يالله بجهز اغراضي

رجياتا:في اشتاق لك كتير


سلوى:هههههههه وانا اكثر .. يالله عاد زيني شنطتي

نجلى:حبيبتي .. انتبهي ع عمرك مو ترهقين نفسك تذكري كل ساعه ان عندك القلب تبعدين عن المأكولات الي فيها سمـن .. حـاولي تقللين من الاكلات السريعه تحافظين ع الدواء

جـاسم وهو دآخل:وتراقبين دقات قلبك بنتظام .. فيه نصايح ثانيه ماقلتيها انسه نجلى .. انا اخبر انك دكتورة اطفال .. لو سمحتي ع قسمك

نجلى:آوووف عليه اوقات .. استغفر الله يحب ينرفز الواحد .. منيب قايمه شرايك بجلس البنت اليوم بتروح

جـاسم وهو يقلد صوتها/ياربيه مو ناقص من عمرك شيء اذا راحت ,, وقال بصوته .. اشوف روحي لقسمك

نجلى:آوف طيب

سلوى كانت ساكته لانها بتفارق اثنين تعودت عليهم اثنين غيـرو نفسيتها حبتهم من كل قلبها

جـاسم:انسه سلوى ياليت ما تنسين موعدك بعد اسبوعين طيب

سلوى هزت راسها بالايجاب طلعت و وراها رجياتا وقفوا تكسي و تجهوا لشقتها وصلوا دفعت لـ راعي التكسي و دخلت شقتها رمت حـالها ع السرير و رجياتا قامت تحط ملابسها في الدولاب

رجياتا:يالله ماما باي

سلوى:باي

..

رجعت رجياتا للبيت

ام راشد:وين شينة الحلايا

رجياتا:في استقيل

ام راشد رفعت حاجبه:بلعنه الله لا يرجعها

ابو راشد:منهي!!

ام راشد:من غيرها سليو

ابو راشد:احسسن فكه .. اقول انا رايح للشغل

ام راشد:اللحين هالحزه الساعه وحده الليل

ابو راشد:في اجتماع طـارئ

ام راشد:اهااا الله يحفظك

ابو راشد:مع السلامه

ام راشد:وانتي وش موقفك هنا يالله اشوف ع المطبخ

رجياتا:تيب

..

راشد وهو نـازل:ما رجعت؟!

ام راشد:احسن فكتنا وهـ استقالت

راشد:يمه خافي ربك .. بنتك من لحمك ودمك خافي ربك

ام راشد فتحت عيونها ع وسعها وقامت تطالع راشد بصدمه

ام راشد:وش قلت؟! مين قالك؟! وش قاعد تخربط؟!

راشد:يمه لا تحسبيني غبي عارف هي مين .. ليه شسوت شذمبها

ام راشد: زين عرفت من نفسك قصتها .. وحده راجعه بسياره مع واحد وش تبينا نسوي نرحب فيها

راشد:لا نطردها براا ولا كآنها من لحمنا ودمنا .. هي غلطت .. بـس يا تراا باعت شرفها

ام راشد:الي راجعه مع رجال وش تبي بعد

راشد/تأكدتو؟!

ام راشد:ما يحتاج

راشد: لا يحتاج

ام راشد:راشد صك الموضوع خلآص

راشد:بصكه لاني تعبان و بروح ارتاح .. لكن مو معناه صكيته نهائي لي جلسه معكم ثانيه

.. ورقى فوق

..

في طيـاره متجهه للرياض

....:آوف ذول ما يركدون في مكان واحد

.....:ليه مصـر انها للحين تحبك

......:لانها ارتبكت يوم سألتها .. للحين تحبني .. وبتساعدني

......:تحلم ,, بعدين انت مو ناقصك شيء فلوس .. فلوسك قد الدنيا .. شركه .. اربع شركات و محل بفروعه .. وش تبي بالملايين الي معها!!

.....:مو انا الي تتركني بنت .. انا الي اتركهم .. تجي هذي تتركني

.....:الحمدلله ع نعمة العقل .. صدق اهل العقول براحه

...

بعد مرور اسبوع

..

هنادي قررت انها راح تقول لعمها قرارها اذا رجع اخوها من يوزلاندا

نجود ع حالها تندم انها ما تكلمت إلا لما طاح الفاس بالراس

محمد ينتظر بحرقة قلب جوآب هنادي

زياد و ريما و ريماس الصغنونه عايشين حياتهم بهناء و ساعده


شوق رجعت لحياة الشركات و الشغل مره ثانيه


ام زياد رجعت من ايطاليا ومعها ابو زياد وهم مستانسين ع الي سووه

ابو زياد خلص صفقته مع شركة ابو فيصل و رجع للرياض

سلوى اشتغلت خياطـه .. وبدت مشوار شغلها بطريقه حلوهـ

جاسم ع حاله مع المريضات .. وينتظر الاسبوع الجاي حق الهوآش الي فتقده من راحت سلوى

نجلى كل يوم كانت تتصل بسلوى وتطمن عليها

مها و رينم ع حالهم روتين متكرر في البيت

راشد ع حاله يحاول يقنع امه انهم يرجعون سلوى

ابو و ام راشد ما يدرون شلون يخلون راشد ينسى سالفة سلوى

سامي للحين يحاول انه يعرف سالفة راشد لكن لا جدوآ

مشعل و عزآم بدت اختباراتهم والله يوفقهم و يرجعهم للوطـن

..

نهاية البارت السابع عشر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 31-08-10, 11:35 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثامن عشـر

عـمِرٍيْ بِدُوٍنِڪْ }•--
............... لـآحَشِىْ مَآ ـآحَسِبهْ ۶ـمُرِ

--•{ ۶ـمِرٍيْ مـَ۶ـِڪْ
............يآ فَرٍحَتِيْ هُوٍڪْلْ ( ـآلـآ۶ـمَآرٍ ) ..

في صبـاح يوم السبت

الساعه 8 الصباح

هنادي:آآوهـ نجود هاتي

نجود:لالا يعني لالا مستحيل وخري بشوفها

هنادي:آوهـ بعدين بكرآآآ شوفيها

نجود:لالا اللحين ولا مـاكوا ساعه

هنادي:طيب لحظه .. فتحت الاب و ورتها صورتها في فرنسـا يوم كـان عمرها 9 سنين

نجود:يقلع ابليس تهبليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

هنادي:هااااااااتي الساعه خلصيني . وما راح تدخلين بكراا في حفل عرض الصور لانكب تخربين

نجود:لا والله ما اخرب بنطم

هنادي:نشووف

محمد وهو نازل من الدرج:يالله صباح خـير من الصبح هوآش

نجود:انت مـالك دخل

محمد رفع حاجبه:اسكتي لا اجي اللحين احوس في مريرك

نجود طلعت لسانها وقامت تقلب في القنوآت

..

شوق وهي نازله مستعجله:صباح الخير

الكل:صباح النور

شوق:ساري ساري

ساري:نهم مدآم

شوق:سوي لي ساندوتش

ساري:حازر مدام

شوق:بسرعه بسرعه وجيبيها لي براا في السياره

محمد:وراك مخبوصه؟!

شوق:تأخرت واليوم فيه اجتماع ياويلي من ابوي لو ما اروح

محمد:بتتنقبين ولا بتتحجبين ان شاء الله

شوق:يوه ردينا للموضوع

محمد:أي ردينا .. توني اعرف شيء وآحد ان ما يجوز لكم تفتشون .. اصلا شلون ابوي وامي وافقوا؟!

شوق:محمد خلآص سكر موضوع زي هذا يبي له جلسه بليز اوك

محمد ما رد عليها

نجود:خذيني معك

شوق وهي تتحجب: وين اخذك وخري بـس .. طلعت و قالت لـ محسن سواقهم يشغل السياره

ِ..

ام زياد:صباح الخير


الكل:صباح النور

ام زياد:اجل وين ريما

هنادي:ياقلبي ما نامت امس من بنتها

نجود:استغفر الله بالعه مسجل

ام زياد:اسكتي انتي


نجود سكتت

هنادي:خـاله شرايك نروح اليوم للسوق

ام زياد:وين تبون؟!

هنادي:آمممم حياة مول

نجود:لالا نبي القرعـاوي

هنادي:لآ حياة مول

نجود:وانا اقول القرعـاوي

هنادي: وانا اقول حياة مول

ام زياد:ولا واحد من ذول بنروح الرياض قلري خلآص

هنادي ونجود قـامو يتجهزون

لبست هنادي عبايتها الكتف الي مطرزهـ من ع الكموم وتنقبت ... و نجود مثلها

ام زياد لبست عبايتها الكتف الساده الفرآشـه و تنقبت وطلعوآ برااا

وصلوا للرياض قلري وقامو يدورون من محل لمحل

الساعه 12:15

هنادي:خلآص ما عاد فيني حيـل

نجود:ولا انا

ام زياد:طيب تبون شيء من ستار بكس

هنادي:خلونـا نرقىـآ فوق

ام زياد:يالله

رقوآ فوق و طلبوا من ستار بكس ..(2 هوت شوكلت – واحد موكـا)

جـلسوا ع احد الطـاولات وقاموا يشربون

كـان من بعيد شابين ينـاظرونهم

........:ههههههه اجل تتغطىـآ هاه

........:يا اخي وخر عن البنت حرام عليك

.......:اصلا عندي سفره عشان كذا بتركها لكن لي رجعه ثانيه لها

.......:الله يهديك بـس

..

ام زياد:هاه تكملون ولا نمشي للبيت؟!

نجود:لا خلونا نرجع

هنادي:أي خلصنا

ام زياد:يالله مشينا

ونزلوا و راكبوا السياره و رجعوا للقصـر

في يوزلاندآ

مشعل:هاه بنمشي؟!

عزآم:لآلآ موعد طيارتنا 4 الفجر خلنا نريح

مشعل:بس مستعجل

عزآم:من اللحين بتروح للمطار تونا الساعه 12 الليل

مشعل تنهد وانسدح

..

في الرياض

في المستشفى

نجلى:تراا اخذت اجازهـ ابوي فاتح ملف الاجازهـ الحق بسرعه .. شهر كامل وين بتلقى هالعرض

جاسم:فيصل و وسام اخذو؟!

نجلى:فيصل اخذ اسبوع بـس و وسام يقول باخذ اجازه 3 ايام انا اخذت الاجازهـ كامله

جـاسم:اجل بروح أتلاحق عمري .. سي يو

نجلى:سي يا

..

عند سلوى

سلوى:أي اختي خلآص بس انتي تعالي عندي اخذ القياسات و تعطيني القماش وان شاء الله اسبوع بالكثير وراح يكون جاهز ,, اوكي حياك .. مع السلامه

سكرت السماعه

سلوى:ماريا ماريا جيبي كـاس مويه

ماريا:حازر مدام

اخذت سلوى حبتها واكلتها وشربت المويه

.. بعد ساعات رن جوالها (ياقلب-الوسمي)

(ياقلب وين تروح عني معاهم .. ياقلب مالك بالمجفين مربوح .. تعلن علي العصيان وتتبع خطـاهم .. ما كأنهم قبل خلوك مذبوح .. اقبل نهاية حبهم في عزآهم .. منت بأول قلب تدميه الجروح .. انا معاك ياقلب عاشق صباهم .. تبكي عيوني دم و الصوت مبحوح .. روح ياقلب اليوم واسكن حماهم .. مسموح في ذا اليوم ياقلب مسموح ..)

(حبيبة قلبي-يتصل بك)

سلوى:هلا وغلا بالشيخه يا هلا

نجلى:لالا اختشي كذا .. اقول سلووووي .. لالا تقولين مشغوله ذاك الاربعاء ما جيتي سحبتي لكن بكراا بتجين

سلوى:ان شاء الله لان بكرا ما عندي شيء

نجلى:اوك ع اذان العصر تكونين موجودهـ

سلوى:من عيوني ما طلبتي

نجلى:تسلم لي عيونك .. يالله باي

سلوى:بايات

..

بعد مرور 4 ساعات

4:15 العصـر

في عند راشد في الاستراحه

سامي:طيب طيب يا راشد كذا

راشد:ايه كذا تبي ترجع لـ لندن ارجع رجعه منيب راجع اللحين

سامي:كيف ارجع بدونك مالها لزمه رجعتي

راشد تنهد:خلآص بس اخلص اشغالي ونرجع

سامي:ع راحتك

..

في القصر

هنادي:بسرعه جيبي الشاي

سيتي:تيب مدام

.نجود:يوووهـ مليييييييييييييت طقت كبدي

هنادي: وانتي متى ما طقت كبدك جيتي تعلين راسي

نجود:آوف الشرهه علي الي اكلمك

هنادي هزت راسها

..

سلوى:أي يمين .. (تكلم السايق) خذ يمين (تكلم نجلى) أي أي بوابه كذا ذهبيه .. هو اوك باي .. وقف هنا

..

نزلت تعجبت من البيت و الحرس ما توقعت بيتهم في هذي الفخامه و الكبر ذكرت ربها و دخلت

نجلى:هلا وغلا تو ما نور البيت

سلوى:منور بك يا بعدي

نجلى:هههههههه تعالي تعالي نروح الحديقه

سلوى:يالله

وقعدوا يسولفون

شوي

جـاسم:رنييييييييم وينك تعالي هنا وقسسسسسم لا اقطع جلدك من الظرب بس خليني امسكك يا ويلك بعد لين 3 اذا ما طلعتي والله والله ثم والله لا .................................................. ........... صمت

نجلى:شفيييييييييك وش مسويه بعد

جـاسم انبهر من شكل سلوى كانت لبسه فستان ابيض و اسود ماسك ع الجسم لين الركبه و مسويه بف بشعرها و اطراف شعرها مسويته بالاستريت و حاطه مكياج اوفـر .. اسود و ابيض وكـان شكلها ملآئكي .. جمـال طـاغي

سلوى انتبهت انها مو لابسه عبايتها قامت و تخبت ورا نجلى

نجلى:آآوخ نسيتك .. جسوووووم عندي ضيفه فـ بليز دور ع رنيم في مكان ثاني

جـاسم رجع للقصـر وتجه لغرفته مستحيل الي شافها هي سلوى الي كـان مشرف ع حالتها في المستشفى مستحييل

..

نجلى:سووووري سوري تراا هذا الروتين عندنا يقعد يطاق هو و رنيم ومها اخواتي

سلوى:لا عادي وش دعوآ .. اصلا من زمـان وانا متعودهـ ع حركـاته الاستفزآزيـه

نجلى:آوك دقايق بقول للخدم يسوون عصيـر طيب

سلوى:خذي راحتك

..

نهاية البارت الثامن عشر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه قمر مشتاقه, ليلاس, مشتاقه, الأخيرة, المدرسه, القسم العام للقصص و الروايات, تاج اليتيمه, يا يبه, روايات كاملة, رواياه خليجيه, روايه يبه تعال الحق اليوم في المدرسه عطتني المديرة تاج توجوني بتاج اليتيمه كاملة, روايه سعوديه, قمر
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:14 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية